رواية بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي/بقلمي؛كاملة 2024.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجعت لكم من جديد

محملة بروايتي
الخامسه

واتمنى تناال عجابكم

رواية
بين احقاد الماضي عشقآ لاينتهي

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
………….
~~~~~~~~~~~~~

مقدمه
"
"
"

النتصار على الضعف بداخل النسان ل هو النتصار الحقيقي

والخروج لتحدي العالم بأسره

والحريه حتى لو كانو اقرب الناس لك….

الصحوه بعد غيبوبه يستمر فيها النسان
ومن حوله غارقين

بالهوهم ولعبهم متناسين ومتجاهلين

القادم لهم او مايخبيه لهم المستقبل

متناسين كل شي فقــط

الستمتاااع بالحياه بجميع
مغرياتها وملهياتها

ان كانت حرام او حلال
فقط المتعه لغيـــــر

بالرغم من انهم مقريــــــن
ومعترفني
ان فييه نهايه لكل
شي يخطونه

وأن الدنياء نهايتها
مووووووووووت

ثـــــم

حفـــــره

إما روضه من الجنه او حفره من النااار

وبعدها حساب وعقاب

لمن عصى ولم يتووب

وجنه عرضها السمووات والارض
لمن تاااب بعد المعصيه
واخلص بتوبته

ومع هذا لازااالو مستمرين

بغييهم

فـ هل من منتهي

…..
البـــــداية

مقتطفااات
~~~~~~~~~
~~~~~~~~~
صـــبا علي التركي
:25سنة
~~~~~~
: أشياء كثيرة
يجبُ أنْ نقف أمامها،
لكنّنا لا نعلم
متى يكون الوقت المناسب .

.
أحلامنا البعيدة
وأُمنياتنا الفقيرةُ من الحقيقة،
يجبُ الوقوف أمامها،
ومنعها قبل أنْ تكبر،
ويكبر معها جراح فقدها.
***

~~~~~~~~~
~~~~~~~~~

على طول السنين الي ضحت فيها
لهم

ضحت بكل شي
بحياتها بمستقبلها

براحتها بسعادتها

ومع هذا كله

مشافت منهم
شي

فقط لحظة حاجتهم لها
وبعدها يختفون رغم وجودهم عندها وبنفس البيت
ليش وش السبب

بعدهم عنها وش فرقهم عنهم
ولا شي
هي ماتشوف شي يميزهم عنها او
شي ينفرهم منها
بل العكس
كل شي يطلبونه تنفذه لهم

اشياء كثيره هي الوحيده القادره عليها
وتحققها لهم لكن هي ولا شي بالنسبه لهم الي تشوفه
يمكن مرض ويمكن وحقيقه .
نجاحهم بحياتهم هي السبب فيه
وفوق هذا محد مقر بفضلها عليهم بعد الله سبحانه وتعالى
هي تشوف كل النجحات الي هم فيها بفضل الله وثم فضلها
لو اشياء بسيطه بس تنقل لنجاح

لكن الى متى بتستمر بالصمت والتضحيه
وتعترف بكلمت لاااااااااااا

لاااااااااااا
بدل كلمات
..نعم
..وتم
..وامر
…ومن عيوووني

..تنهدت
وهي تسند يدها على راسها
والتفكير ذبحها
من لها سبووووع

تفكر تتغير لكن كييف كيييف وهي ضعييفه
نعم
ضعييفه مقابل اهلها
هم كل حياتها اخوتها من بنات وعيال
واب وزوجات أب
تعلمت من جدها تقديم كل شي تملكه
لعايلتها
بعد وفاته وزواج امها رجعت تعيش مع
ابوها وزوجات الثنتين
رجعت بعمر12
تعيش معهم عيشة اهل المدينه
من البداوه للمدينه فقدت جدها
والحلال الي كانت تسرح فيه
قفدت اصدقاء الطفووله
وفقدت حلمها الي متمسكه فيه رغم انها عارفه ليمكن يتحقق بعد ماكبرت وعرفت اشياء كانت تجهلها
فقدت كل معنى لسعاده بفقد جدها
رغم انه حرمها من التعليم
كما حرم كل بناته
بنظرة القداما او بعض منهم
(( البنت عيب تدرس))
لالا ماحرمها نهائي بعد محاولاات من اغلى شخص على قلبه
بعدها وافق انه يدرسها لكن ماتركها تكمل
من وصلت مرحلة خامس عدادي
فصلها بقوله كفايه تعلم خلاص عرفت تقرا يكفي
لكن خوالها علموها اشياء كثيره
وصارت اطلق من المتخرجين
من الجامعات بفهمها وذكائها
و
تعرف ثلاث لغات
لكن اخفت انها تعلمت الغات وماتدري ليش
دايم تظهر قدام الجميع عدم فهمها
بشياء كثيره

تنهدت
بس هي متى بتبقى كذا
لازم تتغير
وتـ….صبـــــــا

انتفضت من افكارها على الصرخه الي جتها

:نعــــــم
..ردت بسرعه
على صوت اختها عنود
الي جاها عالي
من غرفتها
ردت عليها اختها
:تعاااالي شوفي
عمر يبكي جهازه خرب
ردت بسرعه وهي توقف وتتعدل قميص
البيت القطني الواسع
:من عيوووني جايه

واسرعت لها

متناسيه كل شي فكرت فيه

~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~
عاصي محمد الفارس
:36سنه

~~~~
فوضويّ،
حين أكون بلا أحلام،
ورجُل أوهام،
حين أطاردُ حلمًا كـ السراب.
***

~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~

داار على نفسه
بغضب:انا ليمكن اسكت

ماااضيعت 36 نسه من عمري
انتظار حتى تنهار
بسبب كرهم وحقدهم

ضرب على الجدار بقبضت يده بقووه
وهو يصرخ..مستحيل مستحييييل
اتناازل لو الثمن عمرررري

لو سـ..عااصي

جاه صوت اخوه
صقر
لف عليه
وهو يكتم كل الموجاات الغضب قبل قليل
الي جتاحته
من اثر المكالمه
:ياعيونه
ابتسم صقر بحب لااخوه
لااااااا بل ابووه
هو من ربااه وهتم فيه
بالرغم من وجود ابوه
لكن هو اكثر شخص يهتم فيه مع امه وكانه ولده ماهو اخوه
:تاخرت وجيت اشوفك الغــدى برد

اوووه ناظر لساعته
معقووله له 3ساعات بعد
المكالمهه ولا حس بالوقت
يااالله
وش قد هو اهدر وقت
لو تصرف بهالساعات الي قضاها
يقاتل مع نفسه
رسم على وجهه بتسامه بكل احترافيه
هو الشخص الي ليمكن
يظهر ضعفه لااحد
صقر وام صقر الوحيدين الي يضهر لهم الحب
مع الحترام لاابوه والبر لاامه طبعا
بغض النظر عن حب ابوه له او كرهه
:مانتبهت لسااعه يالله
جايكم دقايق بس
ابتسم له صقر وهو يطلع
وهو تنهد واخذ جواله

حطه بمخباته وطلع من غرفته
متوجه للمجلس لوين ماتجتمع العايله

~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~
شرف ماجد الماجد
:35سنه

~~~~

مجرد ان تخطي ينسى الجميع انك
كنت رائعاً وانهم كانو يٌصفقون
لك يوما ما!

~~~~~~~~~~~~~

وقف وبغضب معميه
ولاول مره يصرخ بوجهه
ويرفع صوته عليه
برغم كرهه له وحقده
عليه الا انه يحترمه لو كان ظاهريآ
وماهو لخاطره لاااا لخاطر

هالي واقفين يراقبون جداله معه
ومتى ينتهي بدون تدخل
منهم احترام له وللي مقابله ويصرخ عليه بكل جبرووت
:اسمعني عاااد زييين
صبرت سنييين عليك
ولازلت صاابر لخاطر المكسينه هذاي
والي تنظر لي برجاء اني ماتعرض لك
لكن انا طفح الكيل مني
لو بتكرهني بعد اليوم ولا تطيق انها ترفع راسها بوجهي
لكن مراح اسكت فاهم مراااح اسكت
و من اليوم عصمتها بيدي
ولو بتعترض بتفتح موووواضيع قديمه ياعلي قدييييمه
ولا راح تحرق غيييرك
وانت خير من يـــعرف شرف الماجد لقال كلمه تطيح فيها رقاب
ولاتنثني وقد جربتها قبل

عطاه ظهره وهو يتجه برا المجلس
متجااهل نشيييج من كان يسميها بنته بيوم من الايام
قبل تنقلب حياتهم وتتغير حتى هي والي بيوم ماتخيل انها تتغير عليه
قسى قلبه بقووه اكتسبها من رجل صار تحت التراب
تاركه وحيد يصارع من عااادوه قبل ولا يزااالون لو كانو بالخفى

~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~
شوق محمد الفارس
:19سنه

~~~~
نشتاقهم ..
نشعر بهم يختالون بقلوبنا ..
يعبثون بأضلاعنا ..
يبعثرون ترتيب نبضاتنا ..
و لآن البوح بالمشاعر ..
آمر محرم في قانون
العادات والتقاليد حتى وأن كان مشروع ..
فأننا نحبس أشواقنا ..
بحكم مؤبد ..
منتظرين الفرج في يومآ
لايتجرؤن على احتجاز قلوبنا واجسادنا

~~~~~~~~~~~~~

زفرت بقهر
وهي تنتفض بغيييض

وتحذف جهااز التحكم بالتلفزيون
بعنف
:سخااااافااات كلها سخااافات
لفت عليها وهي تصرخ بعتراض:لييييش
تطفيينه بنشوووف المباااراة

نسيت وجود ساااره كيانها منقلب من الخبر الي سمعت
لفت عليها وهي تحاول تنسى:ساااره مستووعبه تتابعين
كووووره من متى وانتي تتابعينها
ساره صدت عنها بضيق:من زماان وش دخلك انتي
لف عليها بكامل جسمها وهي تتربع على
الكنبه:سوووير اعترفي ليكون تحبينه يالغبيه
ساره لفت عليها وبعصبيه غير مبررره:
شوووووووووق احترمي نفسك ولاتنسين اني اختك الكبيره
وش هالكلاام الي تقولين
شووق ببرود ووجهها الطفولي يتجهم:
لييش الحب حرام
ساره بنرررفزه وغضب:ايه حرام لو وجهتيه لشخص الخطاااء
فااهمه لشخص الخطا اكبر حرام وغلطه
حبي زووجك وبس
شووق بكل ثقه وهي تطنش الكلم الاخيره:انتي تحبينه
رغم انه اصغر منك وبالنهاية هو اصلا مادري عنك
من اشهر الاعبين بالخليج او بأسيا كلها
وحياته الكووره ومع هذا تحبينه
ساره فقدت اعصاابها:شوووق انطمي احسن لك
مو عشاني اتابع كل مبارياته صرت احبه عادي احب لعبه فقط
شوق سحبت الجهاز وهي تشغله وتلف بجسمها تتابع المباراة النهاية
بكاس أسياء
ناظر لساره وشافتها رجعت تنسجم مع المباراه وتسناها
سرحت بخيالها بعد مالكاميره جت على المنصه ولمحت الرجل الجالس بكل ثقه بقرب الاميــر
وبعوااارضه الي يخط فيها الشيب
نزلت راسها وبقلبها ..الشخــص الخطاء
الشخـــص الخطاء
ياسااره

..

..انتهى.

انتظروني بالفصل الاول

انطباعكم عن الروايه
او المقدمه

انتظروني قريــبا
بأذن الله تعالى

مشاءالله عليك روايتك الخامسه اتمنى لك. التوفيق وجدد وادعي لي بالتوفيق لاني اليوم نزلت اول روايه اكتبها بالتوفيق حبيبتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلااك مجنني غرام
مشاءالله عليك روايتك الخامسه اتمنى لك. التوفيق وجدد وادعي لي بالتوفيق لاني اليوم نزلت اول روايه اكتبها بالتوفيق حبيبتي

حيااك ربي حبيبتي

امين وياك يارب

..ماشاء الله الف مبروك ويارب تنجحين فيها
وتبدعين ان شاء الله

نووورتيني بطلتك

مســـاء الخير على الجميع

حبايبي دقايق وينزل الفصل الاول


..باسم الله الرحمن الرحيم

نبدآ

"

الفصل الاولـ

..
.

.~..~.~.~.~
.~..~.~.~.~

..وقفت بشكل مفاجئ
والكل انتبه لها
ويالصدمه بالنسبه لها
مكان احد معبر وجودها
ليش لفتت انتباههم اول ماوقفت

تكلمت بنت عمها
الكبيره
متزوجه وعندها اولاد
ترفه :وين ياصبا
صبا بصوت حاولت يكون موزون:قريب
.قالت الكلمه وطلعت
من المجلس
الي يضم فيه جميع نساءالعايله
بمنزل جدتهم ام ابوها
..الجده ام حمد..
فيه
زوجة عمها ابو تركي
وزوجة عمها ابوحمد
وزوجة ابوها ام مالك
والثانية ام مشعل

مشت حافيه على التراب
بالحوش الوسيع والي
فيه اشجار
وكانه مزرعه
يضم النخل وشجار
الفلفل والصبار
والنعناع
وشجار اخرا تجهل اسمها
هوس الجده بالزراعه حولت بيتها مزرعه
ووسوت توسعه للحوش
الكبييير
صار كانه حديقه بالرغم من انه بيت شعبي
الا انه
منظره بالاشجار
فوق الخيال
دخلت داخل لاشجار
تسندت على النخله وغمضت عيونها
وهي تسرح بفكرها وحلااامها

حلم قديييم قدييييييييم جدا
لكن مانسيته بالرغم من
ان صاحب الاحلم او الامنيه
صار تحت التراب
قبل حتى تبلغ سن الرشد
الا انها لتزال تتذكر كلماته
وهي تجلس معه
تحت النخله الكبيره الي قدام بيته
الشعبي الصغير
تحت ضل االنخله

انسدح وهي توسده رجلها
وصار يتكلم ويحلم احلاام
مكانت تفقها في ذاك الوقت لصغر سنها لكن الحين
وبعد هالعمر الي مضى
عرفته
لكن بعد ايش بعد مرااح
تارك امنياته وتخطيط
احتفظت او قلبها احتفظ بأمنيه وحيده
مانستها

قلبها اعتصر الام وهي تتذكره
"
"
"
ذكرا عابره

متوسد حضنها
وهو يسولف عليها
وشبح ابتعادها عنه صار يرواده داايم
يخاف ابوها باي لاحضه يجي ياخذها منه
وخصوصا بعد ماتزوجت امها
صحيح لها متزوجه6سنوات
لكن مع هذا بدا يخاف
ابوها رجل قوي ولو طلب شي اخذه
عايلة متشدد ومتماسكه وبالقوه الشي يطلع منهم
بنته ام مهند زوجها لصديقه بالرغم منه يكبراه بكثيييير
صديقه يعني اكيد يكبرها بس هي مطلقه
وعندها عيال لكن لتزال شابه بعمر 30

ومن خطبها وافق على طول
راحت معه وبقيت عنده صبا
وربنها خلاتها ححتى تزوجن
وبقي زوجات خولها
ولن عيالهم صغار بالسن
هو مرتاح ابوها ماله عذر ياخذها
هو يخاف عليها تروح تعيش بينهم
ماهي متربيه نفس تربيتهم
كيف بتقدر تعيش
فكر بصوت مسموع
كانت بعمر12سنه:
ياليتك يابنتي اكبر بعمرك شوي
والله لزوجك عاصي اليوم قبل بكرا
لكن وش بتقول الناس عني
لو زوجتك بالعمر
لكن بيجي يوم والكل يعرف انك له وهو لك

سـ…

:صبااا

فتحت عيونها على الصوت الغريب
ركزت فيه بس ماعرفته ومن ستوعبت انه
رجال شهقت
..:مييييين

ابتسم على جنب
توقع انها هي
كل بنات عمامه يعرفهم
ويعرف اشكالهم
متربين معه

كانت تستحي وماخذت فتره الا وهي متغطيه
وماقدر يشوفها
كم مره حاول هو وعيال عمامه الباقين يشوفون شكلها ماقدرو
كانت تتخبى عنهم
فضول منهم ولا كانت طفله
على مكانو يحسبونها بصغر سنها وكبر سنهم
وحتى الحين ماقدر يشوف منها شي
رغم انها ببيت جدتهم
الا انها متمسكه بالعباه والطرحه الي
متلثمه فيها
ولاباين منها شي
وقف
دقايق يتأملها
لكن مغمضه عيونها ومكان بين شي غيرهم
نادا عليها
بالواقع مايدري وش يبي
منها
ابتسم براحه لنها ماعرفته
مايعرف وش ردت فعلها
.شافها تصد عنه
ومن رجعت براسها لجهته كانت مغطيه عيونها
تحركت وهي تمشي من عنده
وشافها تطلع جوالها وترد على الي دق
وهو واقف بمكانه يراقبها
سمع صوتها والي زاد تعلقه وصراره فيها بنغمته المميزه فيه شي يشده لها
:
بدووش قليب عمه
وينك
..ضحكت بخفه وباين ان ضحكتها طلعت غصب عنها
وهي تحاول تكتمها حتى مايسمعها المتطفل
الي قطع عليها خلوتها قبل شوي
ضحكتها زادت بخفقان قلبه
هو مشافها ولا يعرف هي جميله او لاااا
لكن من كلام خواته عنها وبنات عمه
تعلق فيها
كان يسترق السمع منهم اذا جلسو يسولفون
عنها الي تمدحها والي تسب فيها
غريانه منها بعد ماسمع رد اخته الكبيره يوم مدحتها
ونها غيرانه لنها اجمل
منها كانت اخته فجر حلوه لكن
هي اجمل منها
كيف بتكون لو كانت اجمل من فجر
ملكة جماال اكيد
مزال واقف بمكانه
وهي قد دخلت داخل
احد الغرف
شوي وشافها تطلع مسرعه لباب
البيت الخارجي
استغرب الوقت متاخر
المغرب وفيه عشاء يعني ماتمشي
ووو
هز راسه وهو يلف ويطلع مع باب الرجال
ومنها لباب الشارع
لف
ورا لبيت ومن جهت باب الحريم
شاف سيارة بدر
تتحرك
مبتعده عن ال
بيت

رجع لرجال

:علــي وين اختفيت
يالثور لي ساعه ادور عليك

ناظر لتركي ولد عمه
الي صرخ عليه

ناظر له ببرود:لك ساعه تدور علي وانت ماقمت من مكانك
حك راسه تركي:كنت بقوم ادور عليك
بس صدق اسئلك من اليوم وين رحت
على تلفت بالمجلس كان فيه كل الشباب
والشيبان بالمجلس الثاني
:بدر وين راح
..طلع منه السؤال بدون احساس
كان يفكر فيها
تركي بستغراب :بـــدر مين
علي عض على شفته وبرود ظاهري
:الحمد الله والشكر بدر التركي
من يعني
تركي بتعجب:و شتبي فيه
علي كره نفسه انه سئله صرخ بعصبيه:اااوهوو علينا ماتبي تجاوب اسكت تحقيق هوو

تركي رفع يده:بس بس رلكس رجع لبريده
شخر بصدمه:بررريده لـ..
وسكت بعد مانتبه للنظار عليه بعد صرخته
..اها بس الوقت متاخر واليوم فيه عشاء
وفيه ضيوف بعد
و
مهند تدخل بهدوو:والله حاولت امنعه
بس شفت عمته بتروح معه قلت ماعليه خوف وهي معه
علي اخذ نفس
وبقلبه وانا وش همني غير انها معه
كيف تروح مع بزر لحالها :اها الله يسهل دربهم
مهند تنهد:امين
.وقف مهند وعلي عيونه تتبعه
حتى طلع
التفت عليه تركي
وهو ناوي يخرش فيه بس تراجع اول مانتبه لمشعل ومالك
والي متراكين ويسولفون بندماااج
واصلا ماهم يم احد بس خاف يسمعونه
ابتسم عليهم الي يشوفهم يقول توئم
سبحااان الله مكانهم من امهات مفترقات
عمه علي
الوحيد الي متزوج فوق الثلاثه
ومع هذا عياله كانهم من ام وحده مافيه فرررق ابداا

~~~~~~~~~~~
كانت مسنده راسها
على الزجاج وتفكر
لكن مانست بدر
الي يتكلم على راسها
وكل شوي يتفداها
لنها انقذته على حسب كلامه
من الجلسه

بدر مايحب جمعة اخر الشهر
الي يسوونها العايله عند الجده


سبحان الله
طالع عليها لكن هي كانت تكتم ولاعمرها ذكرت
انها ماتحب الجلسه
هنا
كانت تبتسم لهم
بكل رحابة صدر
وبالمقابل محد يعبرها

الحين هي طالعه عن القريه فوق50كلم
ومع هذا ماهي مصدقه انها
بكل شجاعه قررت تمشي من عندهم
بدون لاتعطيهم حتى خبر
وبالواقع بدر له الفضل بخروجها مو شجاعه منها
:وااااه عمتي
والله مو مصدق اني فريت هااارب
وش هالشجااع الي جتك
.ههههههههه اقصد
وش عندك ماكنتي بتجلسين

لفيت عليه وبنظر :بالله
ماكنك صاحب الفكره
بديير ترا الطلعه لك
يعني انت الي طلبتني اطلع معك
بدر ضحك :ههههههه
بس انتي مشتهيه تطلعين
مثلي لتنكرين
صبا اخذت نفس:
بدررر اسكت
خلاص
بدر حس فيها متضايقه مايدري ليش
اصلا هو ملااحظها من امس مكانت على بعضها
بس مسرحه وحتى البتسامه فقدها
:من عيووني اهم شي زعلك مانرضى نزعلك
سكتت وهو كمل طريقه
دخل داخل بريده
لف على اليمين
وطلع مع الطريق
السريع لف عليها شافها مغمضه
عيونها
نادا عليها بهدوو:صــبا
صبا :ــــ..لارد

بكل تهووور مسك الطرييق السرييع
وهو يترك القصيم وراااه
تمنى يسعدها وفكر
وشاف الا هالفكره هي الي بتسعدها
بمأنها بتسعده طبعا
هههههه فصقر ينتظره هناك
مو جمعت عمامه الي تسد نفسه
محد يعجبه منهم
لحسن حضه كانت نايمه
وهو شخص مجنون سرعه
والمكان مو بعيد
كانت جدته ام مهند
تسكن بأحد قرى حائل
استغرق الطريق لها ساعه فقط
بينما السرعه الطبيعيه تكون ساعه ونصف
وقف عند محطه يعبي وقود
نزل
للبقاله
..
فتحت عيونها صبا
وستغربت
المكان ناظر لساعه
وفتحت فمها معقوله ماوصلو لحد هالوقت الحين
كييف تلفتت تدور لكن المكان
صدمها
تعرفه زيين
لااااا
هزززت راااسها
بقووه هي تحلم اكيد مثل بااقي احلامها
مو معقول تغمض وتفتح وتشوف
نفسها بنفس المكان الي تتمنى
لكن الي خلاها
تتاكد انه واقع وماهو حلم
الشخص الي طلع
مع بدر من المحطه
وهو يضحك ويضرب كتف بدر
وبدر راز نفسه وكانه يقص له قصه من بطولااته
وصلو السياره
بسرعه غمضت عيونها وهي تسوي نفسها نايمه

بدر فتح الباب وركب
والثاني فتح الباب الي ور وركب
:ناايمه من جدك

..وصلها صووته الي شتاقت له
لحد الختناق مثل مشاتقت الاامها
ولشخص كل مامر طيفه تعشقه وتعشق
كل شبر بالارض هذاي
الي حتظنتها بطفولتها مع جدها
الي راح وراح معه كل شي يبعث لها بالسعاده
سمعت رد بدر:ايه تخيل قبل ندخل بريده بكم كيلو نامت
ناديت عليها ماردت وبجنون قلت اسوي مغامره
وهرب فيها لكم
رد عليه :انت لو طالع سائق فراري مو احسن من الكووره
بدر:لاقلبي الكوره وعشقي
وسواقه تجري بدمي بعد لكن الكوره اضمن الفلوس اكثر

ههههههههههههههههههههههههههههههه
.انفجر ضحك بسعاده انه سوى انجاز
زجره الثاني:اشششش
يامهبول لتصحيها
بدر :خلها تصحي
وصلنا بس
الا قلت لامي شي
هز راسه:وش اقولها يالمهبول
انا دريت فيكم اصلا لو ماوجهتك
هنا كان مادري وانت ماكلمتني
حتى سحبت على ياسر بيلعن خيري
بدر بحماس:واااو يالله للبيت بنسوي لها مفاجئه
رد عليه:ولصبا يالمهبول بتسوي لها فاجعه
تخيل تصحي وتشوف امي قدامها
وش بتكون ردت فعلها
بدر برود:اووه صقر وش هالتفكير
يعني وش بتكون اكيد بتفرح
صقر:اكيد بتفرح بس لازم تقول لها
اقل شي

بدر بلامبلاه:يارجل لـ..

:متى تتعلم وتترك عنك التهوووور
والجنوون الي انت فيييه

لف بدر بصدمه لها:صحييييييتيي
متــــى

صبا بقهر:بدر وش هالجنوون لو عرف جدك وش بيسوي فييينا
بدر بثقه:جدي مو عااارف شي ملتهي مع اخوانه
ومراح يرجع الا بعد سبوووع
يعني بنفلها فلله
وبتصل بابوي واقوله
صبا بعصبيه:وابوك بيعديها لك وانت قاطع كل هالمسافت بدون لاتقوله
بدر بفخر ضرب على صدره:لعلكم يااحلى عمه امس وانا هناء
لعد العصر ورجعت لكم المغرب هههههه
صبا فتحت فمها بصدمه:انت مجنووون رسمي والله لعلم ابوك يادبك
لـ..
صقر اقترب براسه لها:هدي عمرك ياقلبي خلاص
صار كل شي
والحين سلمي علي
ههههههه
هدت نفسها
وبحب لفت عليه
وهو
رفع نفسه من فوق المرتبه وهو يسلم عليها
وبدر يصارخ
عليهم
:هيييييييه وجع لتجيبون لنا الشبهه
وش الحركه
صقر بعد ماسلم ورجع لمكانه:واحد يسلم على حبيبته
وش فيها
بدر بعصبيه:حبتك القراده سوها بسيارتك موعندي بتسوي فيني فضيحه
صقر بتطنيش:وش اخبارك ياحلااا صبا
والله وحشتييينا
صبا بحب:بخير ياروح صبا
بدر بزعل:لنا الله هو الروح وانا تشرشحيني ولولا الله وثم انا ماشفتي خشته المعفنه
صبا معصبه منه اكبر طاف له وهي تسولف مع صقر
..
و

وصلو للبيت وصقر نزل بسرعه
ودخل للبيت وهو يركض
:يماااه يماااه
ام مهند طلعت من المجلس:
خيير تصارخ اركد شوي اخوك
راسه يووجع
هدى صقر وبخوف:لسى ماااهون
قلت له بنوديك للمستشفى بس هو عنييد
مايدري اني اموت لو صار شي له

كان يتبع خالته يوم سمع صارخ صقر خاف عليه
وقف على الباب وهو يكتف يدينه يوم تطمن عليه بس بيشوف ليش يصارخ
:مافيني الا الخير بس انتم مكبرين السالفه
والله اني طييب
صقر تقدم منه:عااصي
عاصي فلت يدينه وهو يخطي له
:ياعيون عاصي
والله مافيني شي
بس انت قلي ليش كنت تصرخ كذا
صقر تذكر:لااااااا نسيييت

:بدري كمل كمل غزل باخوك وهو بالمثل
اهب ياحضك
روح صبا وعيون عاصي
ومدري مين وانا لي الهوى
ام مهند بعتاب:لتنضل عمك اذكر الله عليه ياولد
انا مو مكفيتك
عيوني وروحي وكل شي بيحاتي
بدر تقدم منها وهو يحتضنها:يمااه
تكفين وتوفين
بس والله شي يقهر
ليش يحبونه اكثر مني خاصه صبا
انا اكثر منه اسوي الي تبي ليش تحبه اكثر
..كان يتكلم بمزح لكن من الداخل صادق باغلب كلامه
..
صقر تشدق وهو يلتفت عليه:لتحاااول
يابدر انا فيني شي ليمكن تقدر تصول له
مهما سويت لها

بدر بحقد:بيجي يوم واعرف السر الي فيك
ولـ.
قاطعه صقر:وفي ذاك اليوم بتنتحر لنك اكتشفت شي
مالفروض تعرفه لنه بيقطع الامل فيك

كان لزال على وقفته
وهو يراقب بدر وصقر
يتناقرون
ماينكر انه يحب بدر
كثير ويعتبره مثل صقر
لسبب يجهله
كل مشافه يبتسم
يمكن لنه

تصلب جسمه وحس كل
عضله في جسمه
تنتفض لصووت الي اخترق مساامعه
ماينكر ان له 7سنوااات
ماسمعه ومع هذا ماانسااه
مانسااه وليمكن يسناااه
لن جدها زرع حبها بقلبه
وردد كثييير على مسامعه انها له وليمكن تكون لغيره
لكن رااح قبل يحقق كلامه
وراح معه الامل بعد ماقطعوه
اخر مره حاول
يلف لجهت الصوت بيشوفها ماقدر ماااقدر يلتفت
وهو يسمعها توبخ
بدر وصقر الي تركوها تنتظر برا
لكن قطعت خناقها لهم وهي تصرخ باسم امها :مااااااامااا
اخيراا التفت
لها وشافها معطيته ظهرها
وهي تحتضن خاالته
بقووه ويسمع صوت بكاها
انسحب بسرعه
وهو يطلع مع باب الرجال
بدر وصقر بعد وقت قصير لفو لجهت عاصي
وهم نحرجين من حركت صبا
بس ماكن موجود
ناظرو لبعض وبتسموو
بهدووو
وهم متاثرين بموقف صبا

امها مسكت يدها:تعالي تعالي يمه
اجلسي وقولي لي اخبارك ووش مسويه
ووش اخبار عنود طولت عندكم
ليش ماجت معك
ابتسم صبا على امها وكلامها الندفع
:يابعد قلبي كلنا بخيير
وعنود بتجلس مع امها كم يوم
عاد بناخذها منكم لو فتره
انتم كله متمسكين فيها
ههههههههههه
ولا عشان عمر
ضحكت ام مهند:هههههه
لالا والله هي وعمر غالين اصلا غلا عمر من غلاها
صبا ضمت امها وباستها على كتفها:عاارفه
ياروحيي بس امزح معك
بشريني عنك وعن اخبارك
واخبار الصقر
والله وحشتيييني
صقر ارتمى بقربها على المجلس الارضي
وهو يقبل راسها:واااه ياروح الصقر والله
انتي اكثر
بدر جلس بقربه:بس بس
عن ليطق فيك عرق
اختك نصابه لو تبي كان جت معي
كل يومين وانا ناط لكم
صبا قهرها كلامه
لفت عليه:بديير لحين انا مابي الجيه
انت تعرف جدك زين ولو عرف انك تروح
كل يوم حرمك ولو يسجنك عنده
بس ماتقطع كل هالمشاوير
عاد شلون لو بروح معك
صقر دخل قبل يرد بدر
لنه لاحظ ضيقت امه:بس
خلاص مانبي مناقر وخناق
خلاص انتم هنا وحنا بنستاااانس
وبكرا بنطلع طلعه ولا احلى
صبا بعتراض:لالاا بنرجع وسـ..
قاطعتها امها بصدمه:وشوو بترجعين
ونتي توك جايه
لييش ليكون ابوك مايدري
بدر بسرعه رد:لالا وش دعوا يمه اكيد يدري
وهي خبله
تخربط بالكلام
معليك منها ..لف لصقر..جهز العزززبه
يالحبيب
وعزم الخوااال
كلهم بنفلللها
وهم شي العم بو فهد نبي عاااااصم
صقر ابتسم على حماس بدر والي انتقل له:طبعاااا
افا عليك
سكتت صبا وهي تكتم بقلبها خوفا من
ابوها لو عرف
بدر بعد وقت وقف
وطلع

يكلم ابوه
رجع بعد دقايق وهو يغني بطرررب
وعيونه لصبا الي تراقبه وهي عارفه
وين راح
انتبه جدته ماهي فيه
ركض ورمى نفسه فوق صقر وهو يصرخ بحمااس:
يسسس يسسسس
داااد بيجي بكراااا
صبا تصلب جسمها بخوف:ابوي عررررف
بدر لف عليها ولاحض الخوف قال بسرعه:لالالااااا
تخافين انا قلت له
قال بكرا بيجي ويجيب عمه عنود معه
وبيقول لجدي انه بيمر وياخذك معه لنه مايبي يترك لوحدك فهمتي
وطبعا جدي مايعرف انك هنا اصلاااا
فهمتي ياحبيي
تنهدت برااااحه وهي :انت متهوووووور
صقر ضرب صدره:طالع علي
صبا :امحق ومفتخر بمصايبك
صقر فتح فمه بصدمه مصطنعه:ااااانااااا
راع مصااايب
صبا ناظر له كانت بتخانقه
لنه دايم متواطي مع بدر عليها
لكن حست قلبها يدق من نظرته
ابتلعت ريقها وهي تقوله بصوت فيه غصه:انت ابو المصايب كلها
..وقفت بسرعه..بروح اساعد امي
بدر ناظر لها حتى طلعت
لف لصقر:وش فيها
صقر هز كتفه:مدري عنها انا بديت اشك بوضعها
صايره غريبه من فتره
بدر بضحكه:هي اصلا عمرها صارت طبيعيه
دايم غريبه لكن مميزه عمتي فديتها

سكت صقر وهو يفكر

~.~.~.~.~.~
.~..~.~.~.~

طلعت من المجلس ودخلت الصاله
تسندت على الباب وهي تلتقط انفاسها
نظرته نظرته تذكرها
فيييه
بالحبيب الغايب
الي تعتبره مهااجر
كيف من سبع سنيين
مشافته شي ماينصدق وهي كل شهر او شهرين تجي تزوورهم
تجتمع مع البنات
والعيال تسلم عليهم احيان
الا هووو ليش وين يرووح

وين مختفي
معقووله متـ…نفضت راسها بقووه.:
لالا مستحيييل مايسويييها

:باسم الله عليك يمه وش فيك
تكلمين نفستس
لفت بقووه لاامها
:ماما ههههه هلا لامافيني شي
بس كنت بروح لك
بس مدري وين رحتي

ام مهند اقتربت منها:ايه يمه انا رحت لعاصي نظر عيني
تعبان
ورحت اتطمن عليه قبل ينام
دق قلبها بقووه هنا
معقوله بتشوووفه بعد هالسنين
بتعرف شكله
ولا لاااا
ماتتوقع انها بتعرفه
لنه اكيد متغير شكله
:صبا يمه وين رحتي
رفعت راسها الامها وش بتقولها
:لا هنا ماقلت شي
ام مهند بستغراب من حال بنتها:
زين ماما تعالي لخوانك
بنتقهوى
تبعت امها بقلب يخفق بشده
تغير حالها من عرفت انه بنفس المكان

سرحت بفكرها لو طلعو بكرا
لااا مليون بالميه بتشووفه
لالا هي خاايفه من المواجهه
اصلا هي ماتعرف شعوره اتجاهها
:اااااااه
ضربت بحد الباب مانتبهت

صقر وبدر انفجرو ضحك عليها
كانو منتبيهن لها :ههههههههههههههههه
هههههه
للااا عمه وش معمييك
رفعت راسها وبعصبيه
:قلتها عمه ماتستحي تضحك علي يالحمااار
بدل تقول باسم الله عليك
بدر فز لها:ههههههههه
طيب باسم الله عليك
لكن هههههههههههههه
والله شكلك يضحك وين عقلك

قال صقر بنغزه:الي مااخذ يتهنااابو خيتي الحبيبه
لفت عليه بعصبيه:حبتك قرده قول امين
صقر بضحكه:ههههههههههه
اختك اكيد بتكون قرده
صبا جلست بقرب امها وبنرفزه:مالت عليك انت وياها
زيين

صقر:هههههههه ولــــــا لااا باين العصبيه اتش
اوكييه ريلكسس
حبوبه يالله عاد لتزعلين
صدت عنه وهي تاخذ الدله من امها :لسمع حسك انت
وجيري واكون راضيه

صقر لبدر وضحكه يكتمها
:اسمع جيري اكتم حلقك ولا تدري خيطه
احسن كلش ولا زعل البرنسيسه
صبت الامها فنجال
وصبت لنفسها ودفت الدله بالنص
:قهوو انفسكم توم اند جيري

~.~.~.~.~.~
.~..~.~.~.~

:اييش من جدك

رد بخنقه:هذا الي صار
ولو عرف ابوي ماعرف وش بتكون ردت فعله

لا والضيوف الي جو اليوم
بعد مصيبه ثانيه
عنود وقفت وهي تطلع من المجلس وقفت تحت انخله
:مدري وش اقول لك والله
طيب والضيوف مين
وش فيهم بعد
مهند تنهد بقووه وهو مو عارف كيف يتصرف
:الضيوف اهل عبير
بس يخطبونها لولدهم الثاني اخو خطيب عبير
فهمتي
ولو عرف ابوي انها ماهي فيه بيلعن جدفها
كيف عاد لو عرف وين راااحت

:وين راااحت

لف بقووه لاصووت

ابو مهند بقوه تقدم منه والغضب يشتعل فيه:اختك وين رااااحت
مهند مايدري كيف يرد
سمع صوت عنود تقول بربكه:قله راحت مع بدر تعبان او اي شي

لتقول له انها راحت
لحائل

حائل

حائل
تردد الاسم على اذنه بعد مانتزع
الجوال من ولده بعصبيه
:حااااااائل
رااحت لحااائل

عنود تجمدت وماعرفت وش ترد
ابوها سمعها لا وعرف
هي تعرف ان حائل
خط احمر لصبا ممنووع ترووح له
ممنووع
لو على موتها الا بقطع الانفس يالله يوافق
من الربكه والخوف قطعت التصال
وهي ترجف بخوف على صبا مو على نفسها

صر على اسنانه:كيف راحت مع مــن اخوااانها هنا
لتقووول
مع ولد لـ***
لتقول جاي لهنا واخذها من بيتي بدون لاعرف
مهند بين نارين
يسكت ويطلع ولده منها او يقول الحقيقه وثنينهم يتحملون العقاب
لكن ولده مايتحمل لو عاقبه وهو يعرف ابوه
كيف قاسي
بعصيان اوامره
لالا هو مو قاسي
الا بشي يخص امه
يحبها ويحب يحرق قلبها ليش مايدري
وش هالانانيه الي فيه

بس صبا اصلا مالها ذنب بدر هو الي راح
:بـــدر
ابو مهند ردد الاسم:بدددر
بدر ولدك
هز راسه بصمت:
ابو مهند بعصبيه:شلوون تسمح له له
كيييف تسمح له ياخذها بدون علمي
هي كيف تروح بدون علمي
اصلاااا مااعمرها سوتها
لييش
..وكانه هدى شوي ..
وش صاااير لهم
من لاحظ تغير شكله
جت على باله فكره وواضح ان ابوه يضن كذا بعد
:لن امي تعبانه واتصل صقر
فيها
خليت بدر يروح قدامي وانا بمشي الحين لها
مع عنوود

ابو مهند تصلب جسمه وحاول مايبين شي لكن هو مفضوح قدام مهند من سنين:تعباانه
خير
وش فيها
مهند باسم الله عليها ربي ياحفضها:مدري والله
بروح واشوف بنفسي انا ماشي الحين
ابو مهند بهدوووو ظاهري:زين الله يحفظك لكن جيب اختك معك لاتتركها
ولتبطووون زيين

لف وهو يتحرك من قدام مهند تاركه
يتنفس براااحه
ويرجع يتصل بعنود
:اسمعي بتخاويني او لااا
عنود بخوف:وش صااار
مهند بسرعه:مصار شي بس ردي


وقفت :ايه برووح وش يجلسني
انتظرني دقايق
بس
راحت اخذت ولدها ووشالت اغراضه والي مكانت كثيره
ودعت اهلها ومشت معه اخوها
لديرة زوجها

~.~.~.~.~.~
.~..~.~.~.~

:هههههههههههههههههههههههههههههه
بدووووش بس عااد

بدر سوى نفسه بيغمى عليه ويطيح على صقر:
ااااااااااااااهه
يويل حالك يابدووش
امسكووني بمووت

صبا زجرته :بدر بس عاد اثقل
بدر تعدل وهو يقول بخقه:عمممه بالله وين جيني العقل
والزين هذا يتغزل فييني
ساره رمت عليه علبة عصير فاضيه:هيييه
متى تغزلت فييك
استح على وجهك
بدر لف جسمه لها كله:لالا اعترفي اعترفي
قلتي بدووش صح

ساره هزت راسها:ايه صح وش فيها
ماقصدي شي بس انا ماعرف اصلا اناديك الا كذا

بدر رز نفسه:هذا دليل انك تحبيني
صــــــح

ساره بقرررف:وووع وش احب فييك انت شايف نفسك
ووورع وررع تراك
بدر بعتراف:اادري بس تراني رجااااال
لتخليني اخطبك الحين من جدي
ليوافق على طول
ساره استحت منه
:جب عاااد
بدر افجر ضحك من شاف خدودها حمروو:ههههههههههههههههه
ههههههههههه استحت استحـــت
ساره ماقدرت تتحمل وووقفت هاربه
شجن:هههههههههههههه بدر مجنون انت
خلاص عاد ياويلك تحرجها مره ثانيه ترا اعلم ابوك
بدر تكتف وهو يلف عليها وبرووود:وش بتقولين له
مهند شف ولدك يغازل اختي
لنها تجلس معه
صبا وشجن ناظرو بعض بصدمه من رده
شجن ماعرفت ترد
صادق بكلامه
بدر لاحظ صدمتهم
وابتسم على جنب الى متى بيسكت
ويسوي نفسه بزر
هو كبير الحين عمره 17سنه
يعني رجال لو متوزج عنده عيال
صحيح جسمه صغير شوي
وهذا الي مخليهم
يعتبرونه بزر

وقفت صبا وهي تقول :انا بروح
اشوف ساره
وانتم اطلعو لمجلس الرجال
ولا عاد اشوفكم تجلسون معنا
صقر بعتراض:وانا شعلي منه
صبا:كيفك بس ولد اخوك طلعه من المكان
ولا عادي عندك يجلس مع خواتك
كانكم صدق تعتبرون انفسكم كبار بالسن والمفروض يتغطون عنكم
صقر بعد صمت:زين بنرووح
اكيد مارضى بس ..وبضحكه..ههههههههههههههه
ماتوقعت بدر رجال
بدر لف عليه بقووه وبنظررره:
ايييش وش شااايفني عندك
صقر وقف وطلع ومن عند الباب
يقلت ساره:ورع وررع ههههههههههه
..وفرك هارب.
وقف بدر وهو يسبه ويررركض
وراه

……..
بعد ساعه كانو البنات مجتمعات
بالخيمه الي ناصبينها قدام البيت
وشبات النار
وجالسات عليها
صبا شجن
شوق و ساره
شهد وجنى بنات ماجد اخو صقر الكبير
:والله هذ الي قاله من هدتته

صبا:شجن الله يهديك ماله داعي تقولين لها ماتعرفينها حساسه الخبله

شجن بعتراض:لااا لا خليها تعرف عشان تعرف انه كبير ولاهو بدر البزر
ليغركم شعره الي مطوله لتحت رقبته هو الي يصغرره ههههه
لو سمعت رده بنفسها والله تكره عمرها
ساره بضيق:ونتي تبيني اكره نفسي هههه
شجن ضحكت:ههههههههه
لالا ماقصدي بس انصدمت الصراحه
منه
ماعرفت وش ارد اصلا
صبا:معلينا سالفه وعدت غيرو ها يالله

شجن بحماس:غنني لناااا
صبا فتحت فمها :نعم لالالا مابي
ساره بعتراض:مافيه مابي بتغنين لنا يعني بتغنين
شوق وشهد وجنى :ايه غني لنا وكلنا بالدور بنغني
ولا يهمك بس بنبدى فيك
صبا برفض قاطع:مستحيييل
انا انا مزكمه ماقدر
شجن:يانصاابه مافيك شي يالله غني لناا عن النذااله
صبصب
صبا بقرف:وش صبصب
شجن براءه:ادلعك
ساره ضربتها على راسها:هذا دلع ياخذك
دلعيها صوبي صوص
شوق:ههههههههههههه
امحق يابنت شجن ارحم منك
اقول صبا اسمها هيبه ماينصغر
ريييحوو قبلكم كثير حاولو
صبا رمت لها بوسه:يااالبييه
تسلمين لي
اسمعو الناس الذووق
لعيونها بغني
لكم

شوق رمت لها بوسه:ربي يسلمك
فديييييتك

صبا بتفكير:بس مو حاظرني شي
ذكروني

البنات بدو يسمون لها غاني
ماتذكرهم
:معرف
:ماعرف
ساره بطفش:وش تعرررفين انتي

صبا بتفكير:مدري ماسمع اغاني
ياختي وانتم ازعجتوني تبون حب

ماااااعرف حب شوفو بغني لكم

شجن بسرعه:اشوفك وين ياغالي

صبا لفت عليها بقووه:هاه لالا هذاي لااا
شوق لاحظت كيف تغير شكلها
:لييش غنيها حلووه ماسمعتها بس
عنوانها حلو
كل البنات وافقو وطلبوها
.بعد اصرار

بدت تترنم فيها بصووتها المميز بنغمته
لكن بانشوده غير الي طلبو
:


كيف التقي بك بعد محنا ابتعدنا

… كيف اليالي دون شوفك ولقياقك

كيف الوضع بيصير يوم افترقنا

….كيف العيون لحل طرياك

~.~.~.~.~.~
.~.~.~.~.~.~

رجع يركض لمكانهم
جلست الشباب
والي كانت بالجهه الثانيه من البيت
بالمشب جالسين بمأن البنات احتلو الخيمه

:صقرر الحق صقررر

ليييفوتك

كلهم التفتو
على بدر وهو يصارخ
وتحمسو
صقرر لف عليه:وش فييك وش صاير ليش تصارخ
بدر بحماس:الحق ليفوووتك كناري التركي تغرررد
صقر فتح فمه بعدم فهم:وش تخربط
بدر انتبه على الشباب الي يترقبون:اقووولك بتجي او
لاااا
صقر اشر بيده:رووح زيين ماعندك سالفه بتذبحني بالبرد اعرفك ماعندك سالفه
بدر جاء وتربع عنده
:صادق برررد لكن بيفووتك والله
شي
فهد بفضول:وشو قل لنا
بدر حرك راسه يمين يسار رفض:نـــي نــي ماقدر
ياسر بضيق كاره الجلس بس ماعنده احد
وماله غيرهم يتحمل غثاهم
وخاصه بدر هذا مرجوج وبزر بنظره بس يبقى ولد حماه ولازم يتحمله هههههه
:الا عاصي وينه
بدر لف عليه:عااصي ولا عوعو
صقر بستغراب:عوعو مين
بدر لمح نظرت الغضب على وجه ياسر
ياسر نار شابه لو احد جاب طاري مرته:
عمر عمررر اقصد مفتقده صح
ابتسم ياسر على جنب:كثييير والله
بدر بضحكه:هههههههه طيب عد من هنا لساعه1باليل بتلقاه قدامك
ياسر بستهجان بكلامه:لوالله تستهبل
بدر بجديه مضحكه:والله صااادق انت طيعني وابد العد من الحظه هذاي

"
"
"

~.~.~.~

ماقدر يجلس وهو يراقب صقر وبدر
ولي بكل حركه
منهم يتذكرها
بتضحكون على تفكير
كيف بيتذكرها فيهم
صقر اخذ طبعها
العاطفي
وبدر
اخذ شطانتها بالطفوله كانت شقييييه
وداايم مكانت تثيير غضبه
وقبل يعاقبها كان يضحك وهو يلاعبها بحب
لنها بلحظه تمتص غضبه
وهذا لي يشوفه ببدر

محد يحس بالنار الي فيه
النار الي شابه داخله
وخاصه من سبوع وهو ساكت مو عارف
يتصرف كيف بكل بروود يردونه
من من يفزع كيف يجيب جاهه كبيره تخجلهم من رده
هو ليمكن يتنازل عنها لو دفع عمره ثمن للمجازفه الي مخطط عليها
.طلع
برا يفر على البيوت
هاارب من بيتهم وماحس بنفسه الا وهو

عند
جهت الحريم وتحديدا كان قبال الخيييمه
وقف بيلف ويرجع لكن تجمد وهو
يسمع لصوت
صوتها يعرفه يعرررفه زيين

ونغمته الي صايره تميزه مكانت فيه بالطفوله
لكن بعد ماكبرت تغير صوتها لكن صار احلا ومع هذا مانسيه

كيف التقي بك بعد محنا ابتعدنا

… كيف اليالي دون شوفك ولقياقك

كيف الوضع بيصير يوم افترقنا

….كيف العيون لحل طرياك

بالبال ياغالي ترى فيك سهرنا…

…. دايم قبال العين طلت محياك

انت الوحيد الي بحبه غمرنا

….تدري كثير الشوق لزال ينصاك

وانت الي باليل تصبح قمرنا

…ويزيل هم القلب همسة شفاياك

مجبور انا ابعد وابتعد ذا قدرنا

…ومجبور اكفكف دمعتي بعد إلامك

منساك يالغالي ومهما افترقنا

…. ابقى اناظر طيفك واتحراك

ومنساك يالغالي مهما افترقنا

ابقى اناظر طيفك واتحراك

ابقى اناظر طيفك وتحـ.ـرااك

تقطع صوتها وسكتت تحس بغصصصه
بحلقها من الذكرياات الي نهالت عليها

مروه بعجاب:وااااوو صوتك روووعه
ساره:جد جنااان
كنت بعترض انك غيرتي الاغنيه لكن اعجبتني
هههههههههه

شهد:مااشااء الله عليك

جنى:الله يحفضك صدق رووعه
شجن:مااشفتو شي ماشاء الله عليها رووعه
دايم
استحت وبضحكت احراج:هههههه
لتبالغوون
عاد صوتي مو شي عند
بدير لو تسمعوونه
ساره بعصبيه:خلييه يولييي
شجن:هههههههههه سوير خلاص
كرهته لا صدق بدر طالع عليها ماشاء الله صوته روعه
اقوله صير مغني بس هو يقول تبين جدي يدفني
صبا بعصبيه:كان انا ادفنه قبل جده مابقى الا هي يصير مغني
يحمد ربه لاعب بأكبر نادي بالسعوديه وش يبي اكثر
من كذا
ساره بصدمه:اااحفلي بديروو لاعب
صبا:هههه ايه معقوله محد يعرفه اننتم ماتابعون رياضه
جنى بحماس:لالا انا اتابع بس باي نادي
يلعب
صبا:بنادي النصر
رقمه17بالولمبي يلعب هو صغير عمره 17 ههههههههههه
على رقمه
لكنـ.سكتت وهي تشوف البنات وكيف يناظرون لها لاوهي
فاتحه فمها بصدمه
وفجئه صرررخت:لااااااااااااا
بدر المهند معقوووله هوو ماغيره ولد اخوووك
بدر بدر
صبا انفجعت بصراخها:ايه هو وش فييك
تصااارخين
جنى مااهي مستووعبه:معقوووله
ماني مصدقه
بدووووووووش حبيبي

:اااه وشجع

شجن:ههههههههههههههههههههههه
مجنونه متحمسه
شهد بعصبيه:استحي على وجهك تتفدين الرجال
جنى ناظرت فيها:الحمد الله تراه لاعب يعني
بـ..
قاطعتها:كان لكن الحين هو من العايله
وقريب وعيب تتغزلين فيه من الاصل
جنى بتطنيش:اقول طيري يعني يوم كان لاعب بعيد
ماقلتي شي لكن الحين عشان صبا صار عيب
لـ.جنــــــــــى

جنى شهقت بصدمه وهي تحس قلبها بيتوقف
:عمــــــــــــــــي
لالالاااا سمعني ياويلي اويليي
عمي عمي

:جنىىى تعاااالي

هزت راسها بخووف ورعب جلي على وجهها
:لالا بيقتلني سمعني اكيد بيقتلني كم مره خانقني
واثريه يعرررف منهو بدر
لااااا لاااااااااا

:جنــــــى بتجين والا ادخل عليك

هزت راسها وبدون شعوور قفزت وندست ورا صبا
:انا بوجهك ياصبا عنه
بووجهك بيذبحني

تهئئئئئ
ياويلييي
صبا كانت هااديه
وماهي حاسه بجنى وهي متمسك فيها بقوه وتصيح
من الخوف

صوته جمد كل عرق فيها
تحس بمشاعر
غرييبه

مو قادره تتخيلها او تقدر توصفها
زي الغرق الي تشوف نفسها تغرق فيه اكثر واكثر
حتى صارت ماتحس بجنى الي ضامتها
برعب
وهي تصحي بعد ماحست بوقفته على الباب
انتبهت وكانها صحت من اغماء
عرفته عرفت صووووووته
رغم الغيااااب الي سنيين
طاال الا ان قلبها دلها له

جنى برعب:لااا وش تبي قلي
هنا ماقدر اجي
:بتطلعين ولا ادخل

جنى بدموع وصوت رايح من الخوف تعرف عمها عصبي
وهي غبيه صارت تتحدى اختها حتى سمعها:
صـ.ـ.بـ.ا
صبا مسكت يدها بيد ترجف وصوت واطي:
لاتخافين مراح يقولك شي
لكن دخل عليهم
وصبا تغطت بصدمه متوقعته صدق يدخل
:انتي بقره ماتفهمين قلت تعالي ليش ماتسمعين الكلام

جنى برجفه:وش تبي
عاصي برفعت حاجب:وش ابي بعد
جنى بتماسك وهي تتجود بصبا اكثر:
قلي وش تبي
عاصي ركز نظره عليها وهو يتحاش الي متمسكه فيها
الى هنا ومايقدر يتقدم اكثر
يقترب للخطر
لف على خواته الي هاديت ولا وحده تدخلت لكن مراح يطلع
:مهـــند

لف عليها
بتعجب وش عندها
نطقت اسم اخوها لاكن انتبه لاضو السياره الي طلع من ورا الخيمه
شجن بسرعه:مهند هنا مهند وصل اطلع وش بيقول وانت بالخيمه
الصدمه جمدته مهند وش يجيبه مكان عارف انه جايهم باليل ساري
:وينه
شجن وقفت وهي تتشجع:مهند وصل اطلع من الخيمه وش بتكون ردت فعله
وهو يشوفك هنا
عاصي بتفكير:وكيف اطلع بيشوفني
لكنـ.
شجن:لالا عنود معه اططلع بس
طلع بسرعه وهو يلف من ورا الخيمه
لف من وراا البيت وتجه لمكان الشباب
دخل
وهو يسلم
جلس مراكي


لياسر والي همس له:
وين كنت
عاصي وعينه على الباب
:قريب
ياسر مقرب راسه له:
علينا مدري اشوف شكلك صاير شي جديد
لـ..اها سمعت شي وانت برا
عاصي بستغراب همس:شي مثل ايش
ياسر بخبث:احد يغني يغرد شي مثل كذا
لف عليه بقوه وجهه بوجه:وش عررفك
ياسر بضحكه:كنت شاك من شفت المرجوج داخل متحمس
بس صقر معطاه وجه سوى نفسه مافهم وهو يعرف ان لقبها كذا بس مادري وش يخطط له
عاصي :وش كان يقول
ياسر بضحكه خفيفه:يقوله ليفوتك كناري التركي يغرد
تنهد بقووه وببتسامه:انشهد انها كناري لاوربي احلا وش الكناري عندها
ياسر بحب ودعوه صادقه من قلبه:الله يحقق مبتغاااك يارب
ويجمعك فيها
عاصي بتنهيده وتمتمه:أميــــن ياخوي
:عمررررر وصـــل

كان صوت بدر الي دخل عليهم وعمر بيده
ياسر فز بسرعه:عمــــــــــر
بدر بضحكه:قلت لك عد هههههههههه
بس ماصدقتني لكن زيين بتشوف مراح ابشرك مره ثانيه

ياسر طنشه وهو يحتضن ولده
بحب بعد ماسلم عليه
نزله وهو ينطلق
لابوه الثاني

عاصي
فتح يدينه له وهو يلتقطه
بعشــق
ويرمييه لفووق تحت ضحكاته العاليه
ويرجع يحتضنه
هذا الرابط الثاني بينهم
بعد صقر
احتضنه وهو يقبله بحنان
ويرجع يضمه
كل شي يربطه فيها ليش
كل شي لها فيه هو له
فيه لهم
الا ارتباطه فيها
لييش وش فرقه عن ياسر
حتى يرفضونه ويقبلون ياسر

سمع صوت مهند برا

نزل عمر
وهو يتقدم ويرحب فيه
بترحيب حااار
كيف وهذا مهند صديقه
حتى لو فرقهم الزمان
والمكان
:هلا هلا والله حيا الله
ابو بـدر
تو مانور المكاان
والله

مهند:هلا فيك منوور بأهله
والله

بدر برزه:وبولدك طبعا
مهند بعد ماسلم على الشباب
اقترب من ولده:اها بولدي
ولدي الي يهرب بدون لايقول لي
بدر بتفشيله:هههههه ابوووي لتفضحني
مهند بعصبيه مصطنعه
:لالا خلهم يعرفوون
بسوواتك
قليل الخاتمه تروح بدون لاتقولي وتخطف عمتك بعد
بدر بضحكه:هههههه ابوي اختطاف مره وحد عمتي هي الي مشتهيه
تجي ومسوي فيها
عاصي ببتسامه يخفي خلفها مشاااعره
:معليه يابو بدر بدر مراح لغريب لخواله
يعني مايحتاج يستاذن
بدر بفرحه:يااالبيه ياعمي عاااصي والله
انك ذييب ذييب
يابو بدر
عاصي رفع حاجب:ابو بدر
ولدي يصير سميك
بدر ضرب صدره:طبعااا
سميي ولا وش رايك
صقر بعتراض:لاااا طبعا ولده سميي
انت اطلع منه
بدر :ول ياهادم الذات انت عم انت انت عقبه مو عم
كل ماجيت بسوي شي وضبط عاصي بصفي
اعترضت
طريقي
صقر بقهر:مو كفايه صبا اخذ كل هتمامها
بعد بتكوش على عاصي
بدر بضيق وتمثيل:اسم اسم
مالي شي الغلا لك لكن تهون علي بالتسذب ماهي اختك اكيد مثلك
مهند تنهد بضييق:وش اسوي فيييكم تكبرون وتصغر عقولكم
اكبروو اكبروو خااصه انت
..ويشر لبدر..الحين اسمك واصل للخليج
و العرب كلهم ولسى بزرر
عااصي ضحك:ههههههههههههه
معليك يابو بدر والله ان جلستهم توسع الصدر
عاد الا بدر والله يرفع الراس
انت ماشفت هدفه الي بعمان
علي الحبسي عجز عن كورته لايصدها
بدر خلاص لحد يكلمه عاصي ورفع فييه
:ياااربي شكلي بيرتفع الضغط عندي من الفررحه
عمي عااصي يمدحني ياااااه اسمعو يناااس اسمعووو
صقر بسخرياء:بس بس ليطق فيك عرق
انت اي احد يقولك كلمه تنهبل
بدر بغضب:لتكذب علي انا مستانس لنه عاااصي الفارس الي مدحني
مهند قاطع صقر :بس لترد عليه انتهينا
قدامي يالله روحو نامو السهر مو زين
وخاصه انت.اشر لولده
وبدر بعتراض:ابوووي
ليش كل ماقلت شي خصصتني انا اكثر مايصير يابوي
كذا يعني انا مانفع ابد
ليت الامير فيصل يشوفك
مهند بعصبيه: ليته يشوفك عند اهلك ويشوف اخبالك كان طردك من النادي كله

الحين من جلست لي ساعه وانت بس تناقر عمك عييب عليك
صقر من شاف مهند صدق عصب:مهند
حنا نمزح وبعدين تراني كبره مافيه فرق ليقول عمي

وقف مهند:انا بنام تصبحون على خير
ولتتاخر انت وعمك نامو بدري
وقف معه عاصي:خذني معك
مهند ناظر له
وبعدها صد وتجه لبرا

طلع وراه ومهند كانه بيختفي عنه لكن
لحقه
بسرعه وهو عارف انه يتهرب عنه
:منهد لحظه
مهند وقف .
وعاصي اسرع حتى وازا له وصار يمشي بقربه
:وش صار
مهند بستغباء:على وشو
عاصي عض على شفاته:
مهند انت فاهمني لتستغبي علي
مهند بهم:وش بيدي اسوي ياعاصي
ماقدر اسوي لك شي
ابوي يرفض يرفض رفض قااااطع انه ياخذ ويعطي معي
مجرد اني افتح السالفه
عاصي بغضب مكبوت:مهند انت تعرف ان الحق معي ولو بغيتها
الحين ماتركتها ترجع معك وتـ..
مهندوقف لف عليه بقووه:انتــبه ياعاصي انتبه
تسوي شي او تبين
لالا ياعاصي
تعرف ان ابوي
لو عرف بيموت والله يمووت
عاصي تنهد وهو يهمس:مهند انت تشوف عمر ولدك
مهند صد عنه:لتلوومني ياعاصي انا مابيدي شي
عاصي بعصبيه خفيفه:مالومك بس اتركني اتصرف انت
واقف بووجهي
لو متزوج كان
ولدي بعمر ولدك يامهند
مهند مشى:عاصي لاتقارن بينا انا بعمرك
او اصغر صح لكن
ام بدر بسني مو اصغر مني 13سنه
اصحى
ولو كنت تبي الزواج بدري ليش ماتزوجت لازم اختي يعني
كانك مستعجل كذا
وقف عاصي بعد مكان يمشي معه:
لها 8سنوات بسن زواااج
لو جدك موجود كان متزوج فيها وولدي يمشي معي
مهند مارد عليه
لن ماعنده رد دخل مع باب البيت
تارك عاصي وراه ينفث انفاسه المضطربه
بغضب
ويتوعد فيهم كلهم واولهم مهند

مهند
الي نسى كل شي
سواه بزمان
الا خوفه من ابوه وعليه
خووف مكان يقدر يقول لعاصي نفسه
كيف يقوله ابوه مجروح وحاقد
وناقم على محمد ابو عاصي
كيف يتنازل لبنت
شملا لهم كيف يعطيهم ششملا بيدينه
هذا كلام ابوه اخر مره واجهه
بزواج عاصي من صبا

قاله بالحرف الواحد:لتناقشني يامهند
ماقدر اتنازل لهم عن شملا مره ثانيه
بموت غبينه لو ياخذونها
مني ازوجها الا أي ان كان بس عيال محمد لاااا
ومن سئله عن عنود
قال عنود ماهي بنت شملا وياسر رجال ماينرد
قال عن عاصي
رجال ماينقصه شي بل احسن من ياسر
كان رده عليه
عاصي نسخه من محمد
حتى الوقوف قباله ماقدر اوقف
احقدد عليه قد ماحقد على ابوه
واكثر
.
بعدها التزم الصمت مهند
حاس في ابوه وقهره
على كل شي سواه الا انه بالنهاية ابوه ولا يقدر يقول شي

.~.~.~.~.~.~.~.~.
.~.~.~.~.~.~.~.~.
اليوم التااالي

الكل استعــد لطلعه والي فاجئة
مهند مكان متوقع

لكن ماقدر يرفض ياسر
وقرر يطلع معهم
بعد مكان ناوي يرجع

..طلع بسيارته مع امه وعنود
وشجن

…وبدر وصقر طلعو بسياره وحده واخذو صبا معهم

وياسر معه ساره وشوق
وجنى وشهد بنات ماجد

وماجد معه ابوه وامه وزوجة
وولده فهد

طلعو ورا بعض

بسيارة
مهند
كانت تراقب السيارت وراها
:ماشوف عاصي وينه
مهند سكت ماعرف وش يرد اكيد بسبب موقفه امس يمكن حتى مايجي
حتى مايواجهه

طلعت جوالها وتصلت فيه
لكن مايرد
مره ثانيه وثالثه
اخيرا
رد عليها

:هلا يمه

سكتت شوي مايقول يمه الا كان متضايق
:ياروح امك وينك ماشوف سيارتك
ابتسم
بخفه وهو يكتم ضيقه
كيف بيجي ويشوفها قدامه
ولا يقدر يوصل لها:ايه يالغاليه
صار عندي شغل
ماقدر اجي
ام مهند برفض وضيق:لالا ياحبيبي مالك عذر
كيف
تتخلف عن الطلعه وانت صاحب الفكره
عاصي حس الضيق بصوتها مايقدر يزعلها
:لا بجي ان شاء الله بس يمكن اتاخر
ام مهند براحه:زين يمه انتبه لنفسك ولا تتاخر
تعال بسرعه
عاصي بحب:من عيوني مع لسلاامه
سكرت منه وهي تتمتم بدعاء له.
شجن بمزحه:يمه والله احيان اشك انه هو ولدك
تغليينه اكثر منا ليش ماااما
عنود بضحكه:هههههه يستاهل ابو محمد
شجن ناظرت لها بنصف عين:لوالله
اقول انتي خليك بياسر حتى ياسر مادفعتي عنه كذا
عنود ضربتها على كتفها:اشش
انا قلت الحقيقه حتى ياسر ماهتم لخالتي مثل عاصي
ليش نهضم حقه
لااا حبيبتي عاصي رجال ولا كل الرجال
والكل يشهد له
مهند كان يسمع كلامها
ومدحها فيه
نفس ولو مره يعرف شعور صبا اتجاه عاصي
يمكن يتشجع ويقدر يقرر وش يسوي بالضبط
لو قدر يسيطر على عاصي كل هالسنين الايام هاذي مشتط
وصاير نار وخايف منه ليسوي شي يرجع على روسهم كلهم
كيف يتاكد مااجته الجراءه يسئلــها
لكن يتمنى وبيحاول.

بعد سااعه الكل
وصل
ونصبو الخيام
بقرب بعض
الحريم والرجال
والمطبخه كان بجهت الرجال والي قررو هم الي يطبخوون
ويرحيون الحريم

طلعت بعد مستاذنت امها
تتمشى بالجوو كان رأأئع
الساعه 8 الصبح

علقت كاميرتها
برقبتها
ومشت بجهت الجبال
كانت الخيمه تبعد عن الجبال بمسافة 1كلم
الامكان اخـــضر
وقت ربييع وحائل الله رزقها
بالربيع بالسنه هذاي ومن فتره طويله مصار فيها كذا
صارت تصوور فديوو
وصور
وهي مبهووور بالمكان
وماحست بنفسه انها ابعدت عن المكان
متحمسه حتى ترجع وتوريه خواتها وبنات عمها

بعد وقت ناظرت لساعه
كانت 9
شافت انها طولت
لفت بترجع
ضيعت المكان
انهبلت
ولا تدري من اي جهه جت
بخووف صارت تتلفت
وتركض
راجعه مع نفس الطريق الي
جت معه
لكن بعد مسافه حست انه مو هو طريقها
رجعت مره ثانيه وصارت تركض يمين يسار
من الخوف نسيت لتطلع جوالها وتتصل اقل شي
باخوها او بدر

.~.~.~.~.~.~.~.~.
.~.~.~.~.~.~.~.~.

عند المخيم
بعد ساعه من روحتها
بدى القلق يساورهم
وام مهند تأنب نفسها كيف تركتها تطلع
لوحدها
لو البنات معها بترتاح لكن لحالها
مرت ربع ساعه تنتظر خلاص ماقدرت تصبر وهي خايفه
عليها
ارسلت شجن تقول لهم
كان على وصول عاصي
والي استوقفها قبل تدخل عند باب الخيمه:شووشو
وين

شجن بتوتر:ابي صقــر
عاصي ببتسامه :وانا مانفع عن صقر
شجن بربكه:هاه هي عادي بقوله عن صبا
عاصي اشتد عرق براسه:وش فييها
شجن لاحظة شكله وبخوف عاصي اذا عصب نار
لكن هو م:طلعت تتمشى قبل ساعه
وولا لا رجعت

عاصي بعدم اسيتعاب او من الصدمه مافهم:ايـش
وين ترجع
شجن زاد توترها :اقولك راحت لوحدها تتمشى ولارجعت
صرخ بصدمه بعد ماستوعب المصييبه:ايييييييييييشش
وش تقوليين
وووين طلعت باي جهه
شجن بخوف تراجع من صراخه
والي طلع على اثره صقر بسرعه:
مدري ماشفت هي طلعت وحنا بالخيمه
عاصي ينتفض بغضب:كييف تطلع لووحدها وليش مااارحتو معها
وأساااسا هي ليش تطلـــع لووحدها
صقر بتوتر:مين الي طلعت لوحدها
شجن ببكا بعد مشافتهم كلهم طالعين :صبا صبا راحت تتمشى ولدري وين راااحت

الكل هب بخوف وقلق عليها
كيف وهي بنت خالتهم الحبيبه
ماجد بخوف عليها:وييين راحت باي جهه
شجن بشهيق كانت حساسه وقلبها رهيف بسرعه تبكي على اي شي:مدري
مااشفتها محد شافها
ياسر بسرعه ركض لسيارته
:تحركو ليش واقفين كل واحد يروح
بسيارته يدوورها
المكان فيه أذيابه
وحيوانات مفترسه
صاحت شجن برررعب على اختها
:لالالاااا صبا ماتموت
لالا..ناظرت لعاصي والي واقف متجمد ماتحرك
من الصدمه
هو اكثر شخص يعرف بخطورت المكان مو بس المفتراسات لالا حتى البشر
صباا صباااه الي ضيع صبااه ينتظرها ترووح
من يده بالمح البصر
ناظر لفهد وياسر كل واحد راح بسياراته
وصقر مع بدر بسيارتهم
وومهند الي اخر واحد
حرك بعد وهو يجهل المكان مو كثرهم
شجن كانت تصيح:عااصي دوورها تكفى عاصي انت
تعرف المكان اكثر منهم انت صيااد راعي بررر
عاصي ماارد عليها وهو يتراجع ويروح لسيارته
وشجن ركضت معه وهي تطلبه تروح معه
مارد لكن هي ركبت وانطلق
بسياارته

لمكان يتوقع انها تكون فيه
لنه متاهات
ولي يدخله يضيع

.~.~.~.~.~.~.~.~..~

بعد ماركضت مسافه

وقفت بعد ماتعبت من الركض والتفكير
وهي تاخذ نفس
وتحاول تركز من وين جت
الجبال تحيييط فيها
كيف دخلت مع وسطها
كيف قطعت كم جبل ماحست فيه

اخذت نفس
وهي تقرر تختار مكان وتطلع معه والي يصير يصير

عدت لعشره
وبكل تهور مشت على قداام
وستمرت تمشيي مسااافه
طلعت من المكان
لصحرى خضــرى

تفنست براحه وبتسامه لكن
تلاشت ابتسامتها يوم شافت المكان الغرييب
عليها
غرقت عيونها دمووع برعب
وهي تشوف سياره تلف بالمكان

وشوي شوي بدتى السياره تقرب منها
وهي بدت تتراجع
لورا لكن صاحب السياره
شافها واسرع بسيارته
ركضت بكل جنوون
لدااخل الجبال حتى مايقدر يدخل بسيارته عليها
وصارت تركض
والسياره تسرع
حتى وصلت لها

لكن هي دخلت بين الجبال
والسياره وقفت
بسبب الجبال ونزل صاحبها
مسرع وراها

~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~
بسوي لكم تعريف بسيط بالبطال
اسم وعمر فقــــــط…..
انا ماحب اوصف اشكال ابطالي
مثل ماشفتو بالرويات السابقه
على حسب شخصيته
انتم لكم حريت الخيال تتخيلونه على كيفكم

:
:
:

صبـــا علي التركي 25
امها ام مهند شملا الماجد ..
اخوانها
مهند 36
متزوج عياله بدر17
وطيف16


مشعل24
مالك24
عنود23 متزوجه وعندها
ولد
عمر4سنوات

عبير 22
سما19
فاتن21
ْْْ

عاصي محمد الفارس 36
امه ام ماجد ابوه محمد الفارس
فاطمه الجابر
اخوانه…
ماجد 40
عياله فهد 20وشهد19
وجنى17عاصم 18


ياسر30متزوج عنود اخت صبا
يزن 27متزوج بنت خاله
ساره 24
شوق 19
زوجة ابوه
ام مهند
عيالها
..صقر 17
شجن18
من ..محمد الفارس
..
وصبا ومهند من
علي التركي طليقها السابق

عمام صبــا..
ابو حمد ..
عياله
ترفه40
حمد34
علي 30
فاديه25
فجر23

وابو تركي..حمد ..
عياله
تركي 31
خالد27
ضاري26
وسهى21

~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~~ْ

..انتهى.

الرواية بدايتها حلوه ولي عوده باذن الله عشان اقراها بمتعه و هيك يعني
بليز كمليها مو توقفي …شكرا

الله يعطيك العافية حبيبتي بارت روعة مبين انو روايتك حلوة من البداية مشكورة على الدعوة و لانك مانسيتي طلبي
هالمرة ما عندي توقعات لان الرواية في بدايتها لكن المرة الجاية ان شاء الله رح تلاقي توقعاتي
الله يوفقك و تكمليها و رح اكون متابعة لك لحتى النهاية

~●■ اٌضُحِكً تُضٌحِكَ لكُ اُلٌدًنْيٍاِ ■●~
عليك افضل الصلاة والسلام يا رسول الله

روايتي الثالثة : للخطايا ثمن / كاملة 2024.

للثمن خطايا
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احبتي الاعضاء الغالين
اقدم لكم قصتى الثالثه
((&&للثمن خطايا &&))
قصتى هذى مختلفه تمام عن كلتا قصتى السابقتين
فهى تتكلم عن الحقد وفراق الاخوة والقسوة وفيها جانب من الحب بس قليل وهو حب المصلحه

مراح اعرفكم على الشخصيات احب انكم تستكشوفنها المرة انتم بنفسكم
((&&للثمن خطايا&&))
لـحزن فـي صـوتك ازعـج ساكني

لـين صار الكون من حولي حزين

غـصب عـني حـزن صوتك هاجني

لـيـن خـلَّـى عـاصي الـمعنى يـلين

وامـتـثل حــرف الـقصيد وعـادني

وانسكب حزنك على شِعري حنين

شِـلت أنـا صـوتك وحـزنك شـالني

أكْـتـم الـصـرخه ويـنـساب الأنـين

شِـفت حـزنك كـيف حـزنك شـافني

كـيف داهـم خـلوتي فـي لـحظتين

طـيـر أنــا مـثـلك زمـانـي ضـامني

جـرّحـتني مـثـلك سـيوف الـسنين

صـابـك الـلـى مــن زمــانٍ صـابني

فـي مـعاليق الـحشا جـرحه دفـين

الــفـرح عــقـب الـصـداقه هـابـني

خـافت الـبسمه عـلى وجهي تبين

طـير يـا اللّي صوت حْزنك هاضني

الله الــلــي يـنـتـصـر لـلـصـابـرين

فى احدى مناطق المنطقه الشرقيـهـــــ
(( الجبيل))
فى احدى البيوت اللى نقدر نقول عنها قصر موبيت فى احدى غرف النوم
كانت توها صاحيه من النوم على صوت المنبه
تسحبت من السرير وراحت للحمام تاخذ لها شور قبل الاختبار
بعد ربع ساعه طلعت من الحمام
لبست بجامه ليما يجي وقت روحت المدرسه وشعرها خلته مفتوح
واخذت كتابها الادب وجلست تراجع
راح اعرفكم بنفسي انا الجوري عمري 18 سنه اخر سنه فى الثانويه واليوم اخراختبار لى عايشه مع بيت عمى اهلى كلهم ماتوابحدث سياره الاانا الوحيدة اللى نجيت منهم بوصفلكم شكلى .. طويله وبيضه شعري يوصل لنص الظهري عندى غمزتين وشفايف مثل التوت وعيوني لونه عسلي جسمي حلو مو نحيفه كثير ولا متينه كثير يعني وسط احب اقرا الرويات الرومانسيه بعرفكم على عمي واهله بعد مارجع من المدرسه خذت كتابه وبدت تراجع بعد ساعه اذان الفجر راحت تتوضا طلعت من الحمام كان باب غرفتها يطق
الجوري … هلا خالتى
ام فواز .. هلا بج يابنيتي كنت جايه اقعدك
الجوري .. مشكورة خالتى انا قاعدة لى ساعتين
ام فواز .. العفو يابنيتي روحي صلى وبعدها انزلى تحت لجل تفطرين قبل ماتروحين المدرسه
الجورى باستها على راسها .. ان شاء خالتى من عيوني ولا تنسينا بدعاء
ام فواز .. الله يوفقج يابنتي ويحفظ من كل شر
الجوري .. امين
طلعت م فواز من الغرفه ؛؛ الجوري هذى خالتى ام فواز مرت عمي وانا اسميها خالتى ربتني مع بناتها وتعتبرين وحدة منهم وانا احبهم كثير طيبه وحبوبه وحنونه ماعمرها قصرت معاي بشى

فى احدى غرف القصر
ام فواز .. يالله يابنتي قومي شوفى بنت عمك من متى قاعدة
…….. اهوة يالله صباح خير يامه وشفيها بنت عمي بعد وانا شعلي منها متى ماقعدت قعد
ام فواز .. الله يهداج يابنيتي قومي وراج اختبار اذاكريلك كلمتيني قبل لاتروحين المدرسه ياشهد
شهد .. ان شاء الله يمه بس لا تنسيني من الدعاء
ام فواز .. الله يوفقج يابنتي ويحفظ من كل شر
شهد … امين
شهد .. بنت دلوعه وفيها حبتين غرور عمرها 18 سنه كبر الجوري ومعها بنفس الفصل بس هى تغر من الجوري لان الجوري احلى منها هى سمرة وشعرها قصير يوصل لحد كتفها وصبغته بلون الشوكلاته عيونها لونها بنى فاتح
ومتينه حيل وهذا اللى قاهرها من الجوري
على الساعه 6 الكل كان على الفطور
ابو فواز .. الجوري يابنتي اذا جيتي من مدرستج ابيج موضوع
الجوري .. ان شاء الله عمي
شهد .. وانا بابا ماتبيني
ابو فواز .. لا خلج بمكانج
شهد .. من عيوني
ابو فواز .. ان شاء الله مستعدين للاختبار
الجوري .. انا مستعدة الحمد لله
شهد .. وانا بعد مستعدة وبعدين ابله سلوى اسئلتها دايم سهله ولا شرايك الجوري
الجوري .. ابتسمت .. لا بهذى معك حق
ام فواز .. الله يوفقكم ويسهل عليكم كل عسير
البنات .. اللهم امين

شهد .. بابا اليوم انا والجوري راح نطلع مع صاحباتنا على الغد
الجوري .. ايه صح عمي اليوم اخر يوم لنا تكفى لا تحرمنا
ابو فواز .. اوكي انتوا رواحوا واستانسون بس لا تتاخرون عن الساعه 4
البنات .. ان شاء الله
وسلموا على راس ام فوزا وابو فواز وطلعوا
بعد ماطلعوا البنات
ام فواز .. ابراهيم انت بتكلم الجوري عن الموضوع اللى كلمتني عنه
ابو .فواز .. ايه ان شاء الله بكلمها
ام فواز .. بس يمكن ماتبي
ابوفواز .. انا مراح اغصبها على شى عي ماتبيه
ام فواز .. ا لله يعطيك العافيه ولا يحرمنا منك
ابو فواز .. ولا منك يالغاليه انا بروح الشركه اذا صحى فواز خليه يلحقني
ام فواز .. ان شاء من عيوني
ابو فواز .. تسلملي عيونك تامرين على شى
ام فواز .. لا سلامتك
ابو فواز . الله يسلمك
فى المدرسه عند البنات
كان الجرس توه داق وكل البنات توجه للجنانهم
الجورى & شهد بنفس اللجنه
شهد .. تصديقن الجوري ما حب الفراق
الجوري .. ومن منا ياشهودة يحب الفراق او لحظه الفراق
شهد .. بس بنفتقد الشله
الجوري .. لا ان شاء الله مراح نفقدهم لا تنسن الحين وسائل الاتصال متوفره بكثرة
شهد … هههههههه حلوة بكثرة ..كثري منها حيل
الجوري .. ابشري ماطلبتي شى
ابله .. العنود . الجورى شهد خلاص اوراق الامتحان راح تتوزع
الجوري وشهد .. ان شاء الله ابله

وقت الامتحان كان ساعه ونص تقريبا

بعد الامتحان طلعوا البنات وكان صراخهم واصل لاخر ا الدنيا
المردسه كانت مافيها الا طالبات ثالث ثانوي بس
شهد .. واو مانى مصدقه انى خلصت الثانويه
الجوري .. ولا انا وحضنت شهد بقوة
الهنوف .. صديقتهم .. وانا مالى نصيب
الجوري .. شدعوة ياهنووو انتى الكل بالكل
الهنوف .. ياعمري انتى وحضنتها وبدا الصياح
شهد .. بسكم صياح خلوة حق بعدين
لمى .. صادقه شهودة
الهنوف .. سوري بنات ازعجتكم بس انا مراح اشوفكم مرة ثانيه لان بتزوج ولد عمي وبعدين بسافر معه امريكا
البنات …. مبروك
الهنوف بخجل .. الله يبارك فيكم
شهد .. يالله بنات السواق ينتظرنا برا
الجوري .. بس باقى وعد
وعد .. انا جيت ها شنو شعوركم بماان اليوم اخر يوم لكم فى الثانويه
الجوري .. شعور أي موطن سعودي
البنات ….ززههههههههههههههه
هههههههههههههههه
وعد .. الله يرجك
طلعوا البنات متجهين لمجمع الظهران وكان وراهم بسياره الشباب
فراس * اخو شهد * وطارق * اخو وعد * وسلطان * اخو لمى * والوليد * اخو الهنوف
الشباب كانوا ربع بعد
ورايحين مع البنات محارم لهم
فى بيت ابو فواز
ام فواز … راحت تقعد فواز من النوم
ام فواز .. يالله يافواز ابوك ينظرك بشركه
فواز .. ان شاء الله يمه
بعدها طلعت ام فواز من الغرفه
فواز . شاب وسيم طويل واسمر عيونها مرة حلوة ولونها غريب شوي بس مناسب لبشرته عمرة 24 سنه يشتغل مع ابوة فى شركته الخاصه
بعد ما اخذلهم شور
نزل تحت

فواز .. صباح الخير يمه وباسها على راسها
ام فواز .. صباح النور والسرور تبى خلى الخدامه جهزلك الفطور
فواز .. لا يمه بس خليها جيب النسكافيه
ام فواز .. ان شاء الله رفعت سمعت التلفون وطلبت من الخدامه تسوي النسكافيه وتجيبه حق فواز
فواز .. يمه فراس وينه
ام فواز .. راح مع اختك شهد والجوري طالعين مع صحابتهم
فواز .. اها اليوم اخر يوم لهم صح
ام فواز .. ايه الله يوفقهم
جابت الخدامه النسكافيه حق فواز

ا فواز .. يالله يمه انا تاخرت على الوالد تامرين على شى
ام فواز .. لا سلامتك بس انتبه لنفسك
فواز .. ان شاء الله يمه وباسها على راسه وطلع

هذى مقدمه بسيطه عن القصه
واتمنى اشوف ردوكم وتوقعاتكم

رووعـــه مووفقـــــــه ^_^

يســـلموو

رووووووووووووووووووووعه

السلام عليكم

المقدمه حلوه

وفي انتظار البارت القادم

سلآمي

ذكرى الجرح

قصــــة رووووعــــة

إبداااااع

يسلموووووو

,’

بسم الله

يعطيك العـــآفية
موفقه إن شـــآء الله

,’

ورى ماتكملينه بدايه موفقه

ننتظر التكملة لان البارت قصير فما اقدر اتوقع شي الحين يالله لاتطولي علشان انامتحمسة كثيييييييييييييييييير

البارت رروعه والبدايه احلي
وشكل الراويه خطيرة وفيها اكشن وفي البدايه يمكن ما تحصلين تفاعل من القراء والاعضاء بس مع الوقت واهتمامك بروايتك واحداثها بتشوفين الاهتمام
وللمعلوميه اكثر ما يطفش الاعضاء التاخير بالبارت وعدم الالتزام في تنزليه وهذا يخلوهم ما يرجعون للروايه
وارجوا منك تحديدالوقت الي تقدرين تنزلين فيه البارت
اتمني لكي التوفيق في روايتك
وننتظر ابداعك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (زهرة السوسن) غرام
رووعـــه مووفقـــــــه ^_^

يســـلموو

الاروع مرورك
والله يسلمك

روايتي الأولى : شهد الفهد 2024.

السلام عليكم
هنا رسيت لاضع اول ماكتبته يداي الصغيرتان واتمنى ان تنال اعجابكم لاني بصراحه ماخلصتها واي اعتراض على القصه اتمنى انكم تخبروني به

والحين بنزل ثلاث بارتات واذا شفت الحماس انزل الباقين على دفعات

اخليكم مع البارتات الاولى

الجزء الأول

الوقت:الساعه السابعه صباحا من يوم الاربعاء
اليوم:يوم أستلام نتايج الأمتحانات الثانويه
المكان:المدرسه الثانويه

مثل كل طالبه بتتخرج من الثانويه ماجاني نوم وانتظرت الصباح لين يطلع ليعلن عن بدا يوم الأربعاء اليوم الحاسم بالنسبه لي ولصديقاتي ولكل الطلاب في هذه المرحله يوم النتايج وماقدرت انام من شدة الخوف إلين طلع الصباح وجت الساعه 7 الصباح قمت وصليت الفجر وقريت قرآن ودعيت ربي انه ينجحني ولبست مريولي كالعاده بسرعه بسرعه ونزلت ومن العجله مامداني افطر سلمت على أبوي وامي وقلتلهم يدعون لي بالنجاح وأمي بعد ماقصرت بالأدعيه المهم وصلت المدرسه وكنت مع صحباتي ننتظر النتيجه على احر من الجمر وكل وحده جالسه على اعصابها ولما طلعت لنا المدرسه وقالت النتايج وجى وقت أسمي إلا وهي تقول :شهد ناجحه وبمتياز…….% يااااااااااااااااي طرت من الفرحه وجلست أناقز مثل الخبلان وباركوا لي صحباتي والحمدلله كلنا نجحنا وبمتياز بعد وماصدقت رجعت البيت طرت عند امي وابوي ابشرهم بالنتيجه ولما درت أمي استانست وباركت لي ولماقلت لابوي فرح كثير لاني بنته ورفعت راسه عالي فوق وعدني بهدية نجاح حلوه مره
************************************************** *******************
الجزء الثاني
الساعه1 الظهر المكان غرفة شهد
شهد وهي ماسكه سماعه الجوال:الووو هلا بخويتي العنود باركي لي نجحت بامتياز
العنود:مبروك حبيبتي هانبي الحلاوه
شهد:افا عليك بس حلاوه لو تبين السوبر ماركت كله اجيبه لك شدعوه مايغلى على الغاليه
العنود: تسلمين ياعمري كلك ذوق عقبال شهادة الدكتوراه
شهد:انشاءالله المهم الحين لازم اقفل بدق على البدور وابشرها مسكينه الحين تلاقيها تحاتيني
العنود: طيب سلمي عليها بعد مع السلامه
شهد:يبلغ مع السلامه

شهد وهي تدور على الرقم في جوالها الين مادقت وكتب الجوال ((جاري الاتصال))
البدور:الوووووو وينك ياخبله ها بشري تراك مقعدتني على اعصابي من الصباح
شهد وهي تبعد الجوال:بلعب فيها شوي بس حرام بوقف دمها
البدور وهي تصارخ:الوووووو شهدوه ردي
شهد وهي مسوي نفسها زعلانه:الوووو البدور النتيجه النتيجه
البدور: خلصي مع وجهك
شهد :نجحت وبمتياز بعد
البدور:يلعن ابو بليسك ياانك وقفتي قلبي يابايخه معليه ارويك
شهد وهي تضحك:شفيك كنت امزح معك
البدور:مزحك الثقيل هذا ماابيه تفهمين
شهد:طيب لاتعصبين ياام خالد شفيك نمزح بس
البدور :لاعاد تعيدنها وها بشريني عن فرس(بنت عمهم وهي وشهد اكثر من خوات)
شهد:لاتخافين عليها مثل بنت عمها دافوره ماتنغلب صح صح قبل لاانسى تسلم عليك العنود
البدور:الله يسلمها من كل شر وباركي للفرس عني
شهد:ياااااااااااااااااي علبالكم ساعي سلامات وانا مدري
البدور وهي تضحك:يلا يلاااااااااا مافي قرقر كلام واجد هاااا سلمي وخلاص
شهد:زين زييييييييييييين مع السلامه
البدور : مع السلامه

وظلت شهد تدقدق من واحد لين واحد لين اتعبت ونامت لانها مانامت من التفكير في النتيجه وبعدين في هدية ابوها الحلوه مره لها ياترى وش تتوقعون تكون الهديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*************************************************

الجزء الثالث
الساعه 6 مساء المكان :بيت ابو فارس
جت الساعه 6 وبدا المؤذن ياذن لصلاة المغرب ورنه الساعه بغرفة شهد
شهد وهي تعبانه:يااااااااربي ياني تعبانه شكلي بصلي المغرب وارجع انام لين العشاء وبعدين بصحى مع اني اعرف ان خواتي مرح يخلوني انام بس معليه احاول
وقامت وتروشت وصلت المغرب ورجعت نامت مره ثانيه ومامدى تغمض عينها الا واحد يدق الباب غرفتها
شهد وبملل:مييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
فارس(اخو شهد الكبير):أنا فارس انتي للحين نايمه اصحي نبي نبارك لك
شهد وهي تتنهد:ياخي ماعندك ذوووق نبي نام بعدين بارك لي على راحتك
فارس وهو يضحك:تبيني ابارك لك الساعه 1 بالليل اقول اصحي وتعوذي من الشيطان
شهد:اووووووف طيب بجي
فارس:يلا استناك بالصاله وان تاخرتي لاجي ومااخليك تتهنين بنومتك
شهد:اوووووف وش هالاخوان جتكم البلااااااااااوي
وبعدين فارس نزل الصاله وشهد قامت تغسل وجهها علشان بتنزل واكيد رح يكونون هناك خواتها العنود والبدور واخوها الصغير فراس
شهد وهي نازله شافت رجالين جلست تناظر بعدين عرفت منهوا هذولا
شهد وهي تصارخ:واااااااااو ماني مصدقه محمد وعلي ولاد عمي ياااااااااي ماني مصدقه عيوني
(علي ولد عم شهد اكبر منها بسنه ومحمد قدها هي وفرس ومعاهم ولد عم ثالث اسمه فهد كانوا مسافرين برى يكملون الثانويه والجامعه هناك بس شهد ماتعرف الامحمد وعلي وفهد ماتعرفه)
علي ومحمد وقفوا:هلا والله بخيشه النوم
شهد:هلا وغلا الحمدلله على سلامه شخباركم وحشتوني مره
علي ومحمد:الله يسلمك وانتي بعد وحشتينا مره
شهد وهي تمزح:ها شخبار الشقر
علي ومحمد وهم يضحكون:ولله يسلمون عليك
شهد وهي طالع اخوها فارس:وليش ماقلت لي انهم هنا كان قمت بسرعه
فارس:كنت بشوف بتقومين علشاني ولا علشانهم
وبعدين جلسوا يسولفون لين ماستئذنوا محمد وعلي انهم يرجعون بيوتهم علشان هم تعبانين
شهد وهي زعلانه:اجلسوا عندنا الليله لاتروحون
محمد وعلي وهم يضحكون:بالأحلام
علي:ايش تبيهم يقولون من اول ليله مثقلين علينا
محمد:هيه بعدين عندنا بيوت علبالك مطرودين
شهد:زين بس لازم تجون تبيتون عندنا ليله
علي :انشاءالله
محمد وعلي:يلا مع السلامه
شهد وفارس:مع السلامه
************************************************** *************
وش رح يصير لشهد من بعد ماتشوف ولاد عمها؟؟
هل بيتغير شي في حياتها؟؟
وش رح تكون هديتها من ابوها؟؟؟

اتمنى اني اشوف ردوكم وتفاعلكم

السلام عليكم ورحمة الله

جميل جداً أن تكون هذه القصة أو الرواية

من تأليفك فهذا إنجاز بحدّ ذاته ….,

واصلي ….,

وتقبلي كل تقدير واحترام ….<؛

غراموانا بعداقول واصلي نتظرك

مشكوووووووووووووورين على مرووووركم الحلو
والجزئين الرابع والخامس الحين ينزلون
7
7
7
7
جاااااااااري التحميل

الجزء الرابع
الساعه1 فجرا المكان غرفة شهد
بعد ماطلعوا اولاد عم شهد كانت فرحانه واجد لانهم جوا لكنها ماكانت تدري وش رح يصير من ورى هالجيه والعطله هاذي
شهد وهي ماسكه جوالها:بدق على هاذي فرسوه وببشرها أن حبيب القلب رجع
(محمد وفرس من يوم وهم صغار وهم دايم يقولون لهم ان فرس لمحمد ومحمد لفرس علشان كذا حبوا بعض وكانوا صدق على وجه خطوبه بس فكروا ينتظرون الين مايخلصون الدراسه وبعدين يتزوجون)
شهد:الووووو هلا وغلا بفروستي الحلوه
فرس:هلا فيك يالغاليه
شهد:كم تعطيني على الخبر الي بقوله لك
فرس وهي تضحك:ولاشيء
شهد:افا وانا كنت اظنك اهل عشيمه بس معليه مرح اقولك مع ان هذا الشيء مهم بالنسبه لك مو لي
فرس:وشو هذا الشيء المهم؟
شهد:هذا الخبر يسوى مليووووون
فرس:اذا كان يسوى اعشيك واذا كان مايسوى اقفل السماعه بوجهك
شهد :طيب يانحيسه ماني بقايلتلك
فرس :بتقولين ولاشلون؟؟
شهد:اول شيء اعتذري
فرس:طيب اسفه
شهد:هي كذا كويس احزري من كان عندنا اليوم؟؟؟
فرس:مين يعني الملك؟
شهد:بالنسبه لك ملك ويمكن اكثر؟؟
فرس:مين هذا؟
شهد:احم احم محمد
فرس من سمعت الاسم قفزت:محمد حلفي؟
شهد:ولله العظيم
فرس:شلون ماقالي اول امس انا مكلمته
شهد:نعم كلمتيه من دون ماتقولين لي أي نكاره الجميل اشوه كشفتك على حقيقتك
فرس وهي مستحيه:اسفه شهد بس ماقدرت اقولك ماحصلت فرصه اكلمك فيها وحنا وحدنا
شهد:دام كذا سامحتك
فرس وهي متلهفه:متى جاكم وشلونه؟؟ يااااي ياانه واحشني مره
شهد:بل بل بل تبيني اجاوب على هالاسئله مره وحده
فرس:شهد اعذريني ولله من لهفتي عليه
شهد:الله يساعدك
فرس :جئ لوحده ولا معه احد
شهد:جى معاه علي
فرس:صدق ولله وحشني مره هالولد
شهد:ماتصدقين لما شفتهم جلست اصارخ
فرس وهي تضحك:خساره ماشفت شكلك
شهد:ككككككك عقبال مااشوفك لما تشوفين محمد واضحك عليك لين مااشبع
فرس:ياكرهك
شهد:المهم انا الحين بقفل وبكره اشوفك على خير
فرس:تعالي تعالي ماجئ معاهم فهد
شهد:أي فهد هاذا بعد
فرس:فهد ولد عمي سالم الله يرحمه لاتقولين لي ماتعرفينه
شهد:وانا شعرفني فيه اول مره اسمع ان عندي ولد عم اسمه فهد
فرس:بكره اشوفك واسولفلك عنه على راحتنا
شهد:طيب طيب مع السلامه
فرس : مع السلامه
شهد وهي تفكر في ولد عمها هاذا الي اسمه فهد وشلون هي ماتعرفه وهو واحد من ولاد عمها ولله دنيا وبعدين تعبت ونامت

الساعه 9صباحا المكان :بيت ابو فارس

شهد وهي توها صاحيه من النوم
شهد:ياحلوه هاذا الصباح يوم اجازه بقوم اصلي وانزل اشوف مين جالس
وصلت وبدلت ملابسها ونزلت وشافت امها وابوها وسلمت عليهم وراحت بعدين المطبخ تسوي لها شيء تاكله لانها ماتعشت من كثر الوناسه وبعدين رجعت الى ابوها وامها وجلست وافطرت معهم

ابو فارس:هلا وغلا ببنيتي الحلوه الي رافعه راسي
شهد:ياهلا فيك يااحلى واغلى ابو فارس فدنيا
ام فارس: اشوف المدح كله لابو فارس وام فارس مالها نصيب
شهد:افا عليك انت الغلا والحلى كله يااروع ام فارس في هالكون
ابو فارس:الا اقول يابنيتي ماعرفتي هدية نجاحك؟؟؟؟
شهد:يسلم راسك بس انا ماعرفتها
ابو فارس:روحي جيبي شنطة الاوراق وتعالي
شهد:انشاءالله تامر امر انت دقايق واكون عندك
وراحت شهد تجيب الشنطه وعطتها ابوها وفتحها وطلع منها الهديه
ابوفارس وهو ماد يده لبنته: تفضلي يبنتي
شهد:وش هاذي يبه
ابو فارس:هاذي هديه اتفقت انا وعمامك على انك وبنات عمك وولاد عمك تسافرون بريطانيا شهر وتنبسطوا انتوا بمناسبة نجاحكم طبعا معاكم عمك ناصر وعبدالله وحريم اعمامك كلهم
شهد:والله ماني مصدقه يعني كلنا بنسافر ياااااي وناسه
ابوفارس:شعليكم بتروحون للبرد
شهد:وانت يايبه مرح تروح معنا؟؟؟؟
ابوفارس: لايبيه ماني بقد السفر بعدين انا عندي شغل مع باقي اعمامك
شهد:اجل ماني برايحه دامك مابتروح
ابوفارس: يلاعاد استحي على وجهك وبتروحين وصيري مؤدبه تفهمين ماابي اسمع اعمامك يشتكون منك
شهد:طيب ياابوشهد بتشوف بنتك تربيتك
ام فارس:لاعزات الله رجعنا على خير اقول قومي شوفي اخوانك
شهد:طيب تامروني بشيء
ام فارس وابو فارس:سلامتك
وراحت شهد تشوف اخوانها وهي مهي مصدقه انها بتسافر بريطانيا مع عيلتها كلهم

الساااااعه11 صباحا المكان غرفة شهد
شهد:بدق على فرس وبشرها ويمكن هي درت بالموضوع المهم بدق عليها وخلاص
شهد:الووو صباح الخير
فرس:صباح النور شخبارك؟؟
شهد:الحمدلله ياحلو انتي شخبارك؟؟
فرس :الحمدلله
شهد:دريتي عن موضوع الرحله
فرس:هي دريت وماني مصدقه بسافر بريطانيا معاكم وااااااااو بطير من الفرح
شهد:وانا بعد بمووووت من الفرح شرايك نسوي حفلة صغيره انا وانتي وبنات عمي في بيتنا او بيتكم الليله دام حنا بنسافر بكره
فرس:بكره محد قالي ان السفره بكره
شهد:غبيه ماقريتي التذكره
فرس:لا مافكرت اقراها
شهد :وليه انتي متى فكرتي تقرين اصلا
فرس:لاتغلطين
شهد:زين لاتضيعين الموضوع وماقلتي شرايك؟
فرس:ولله فكره حلوه بس خليها العصر لان بالليل بنجلس نجمع اغراضنا انتي ناسيه ان بنجلس شهر هناك يعني رح ناخذ معنا النون ومايعلمون
شهد:اوووووه كشخه صارت فرس تقول امثال
فرس:اقول اقلبي فيسك عني احسن لك
شهد:"طيب انتي دقي على بنات عمي عبدالله وانا بدق على بنت عمي ناصر
فرس:طيب باي
شهد:باي

وبعدين دقت شهد على بنت عمها ناصر وقالت لها ان الحفله في بيت فرس وفرس بعد دقت على بنات عمها عبدالله وقالت لهم ان الحفله عندهم وكلهم قالوا رح يجون يتغدون ويحتفلون لين الساعه4 وبعدين يروحون السوق يتقضون اغراض علشان السفر وبالليل يجلسون يلمون عفشهم
شهد وهي حامله اغراض كثيره للحفله علشان توديهم بيت فرس لانه قريب من بيتهم
شهد:اوووف انا قايله لها بنسويها في بيتنا (شهد تقلد صوت فرس)لاخلينا في بيتنا احسن ياانك ورطيني بالاغراض ماني قادره اشوف يدي ولاالطريق منهم
شهد وهي تكلم نفسها مر ولد وضربها فجأه وطاحوا الاغراض
الولد:اسف اختي ماقصدي مانتبهت
شهد وهي طالع الولد مهي قادره تشيل عيونها من حلاته
الولد:اسف اختي الحين اجمع اغراضك
شهد:لاعادي اخوي حصل خير
الولد:تبيني احملهم لك لين المكان اعتذار مني
شهد:لامشكور البيت قريب
الولد:على راحتك اختي طيب السموحه مره ثانيه
ومشى الولد وظلت شهد منذهله في الي شافته ماتدري اذا هذا الولد من الدنيا ولاملاك من حلاته وباين عليه ولد حلال لانه اعتذر
شهد:انا وشعلي منه ماصار الاتصادم مايهم المهم الحين لازم اوصل بيت فرس علشان يمدينا نرتب للحفله
شهد وهي فاتحه بيت عمها نادت على الخدامه تاخذ الاغراض وتوديهم غرفة فرس فوق وشافت عمها ومرته
شهد وهي تبوس راس عمها:هلا وغلا بعمي الغالي
ابو نواف:هلا وغلا ببنيتي اما يكون عندنا عزيمه ولاماتجين
شهد:لاعمي شدعوه انا اما عند فرس ولافرس عندي
وبعدين راحت تسلم على مرت عمها
شهد:هلا وغلا باحلى خاله في الدنيا
ام نواف:هلافيك يابنيتي هاشخبارك وبشريني عن خويتي ام فارس
شهد:كلهم بخير ويسلمون عليك
ام نواف:عساكم مجهزين للرحله بس
شهد:يعني معظم الاغراض خلصناها
ام نواف:الله يوصلنا على خير
شهد:امين الحين انا استئذن بروح لفرس
ام نواف وابو نواف:اذنك معك
وصعدت شهد غرفة فرس وبدوا يجهزون للحفله
فرس:اقول شهد مانبي نطول علشان يمدينا نروح السوق جميع
شهد:ايوه اكيد لازم لاني محتاجه اشياء كثيره من السوق
فرس:خلاص على الساعه4:30 نطلع علشان نخلص قبل الصلاه
شهد اوكي صار
************************************************** ***********

الجزء الخامس
الساعه1 ظهرا المكان:بيت ابو نواف
شهد وهي تحط الاغراض على الطاوله :واخيرا خلصنا
فرس:أي والله تعبنا
شهد:اهم شيء نستانس ماعلينا
فرس:صدقتي
ومامداهم يخلصوا الابنات عمهم جايين ساره (بنت عمهم ناصر وهي في عمر شهد وفرس)والريم(بنت عمهم عبدالله وهي تكبرهم بسنه)ونجود(هي صغيره عمرها خمس سنين في نفس عمر بنت البدور نور)
الريم وساره ونجود:السلام عليكم.
فرس وشهد:وعليكم السلام هلاوغلا وين هالغيبه
الريم:ولله حنا موجودين
ساره:ولله انا مشغوله بدراستي
فرس ماتحب ساره لانها تحسها مغروره) طالعها بنص عين):ياويلي على الدراسه اخر شيء جايبه لنا ممتاز ياختي لاطالعين الي فوق ترانا امتياز تفهمين…
ساره:ولله كل واحد ينام على الجنب الي يريحه
شهد:فرس ساره وبعدين يعني بتتهاوشون …..خلاص ماصرت هيييييي…
فرس:هي الي بدت المتفشخره.
ساره:هييييييييي انا سكت عنك كثير
فرس:ايش يعني بتضربيني يلاجربي وشوووووفي
شهد:بسسسسس وجع انتوا للحين مثل الاطفال
فرس:زيييييييييييين سكتنا
نجود الصغيره قربت من خالتها شهد:حالتي شهد الاوين نور ابي العب معها
شهد:حبيبتي نور الحين جايه مع خالتك البدور
نجود:طيب انا بروح الصاله استناها
شهد:اوكيه ولو جت قولي للبدور تجي عندنا غرفة الطعام
نجود:اوكيه
شهد:يلابنات خلونا نبدي بالحفله علشان بعدين نتغذا ونطلع نروح السوق
البنات:طيب

واحتفلوا وانبسطوا وبعدين تغدوا وارتاحوا وظلوا يسولفون عن المدرسه والتقديم والرحله بعد

الساعه4 العصر المكان السوق
شهد:بنات لازم نخلص قبل الوقت الاذان علشان يمدينا نخلص تجميع اغراضنا
فرس:اكييييييييييد انا وراي اشياء كثيره اخلصها
البنات:يلااااااااااااا اجل
الريم:انا وساره بنروح نشتري لنا ملابس من المحل الي في الطابق الثاني
شهد:اوكيه وانا وفرس بنشتري الثوب الي عجبني من المحل ذاك
الريم:خلاص اجل نلتقي في المطعم بعد نص ساعه
شهد وفرس:اوكيه صاااااااااااااااااار

ورحت الريم وساره للمحل وشهد وفرس راحوا يشترون الثوب لشهد لماوصلوا قريب المحل
شهد:اوووووووووه………فرس نسيت جوال الريم عندي روحي عطيها اياه علشان بعدين نقدر نكلمهم وانا باخذ الثوب وبلحقك
فرس:اوكييييييه بس لاتتاخرين
شهد:لامرح اتاخر بس انتي اسرعي
وراحت فرس وشهد دخلت المحل وشرت الثوب الي تبيه وقبل لاتدفع طلت علشان تشوف فرس راحت او لا الا وتصدم بشخص مار وبيده كوب كفي وينكب على عباتها
شهد لا إراديا:عمى انت ماتشوف غبي حول
مامداها ترفع عيونها الا انصدمت الولد هو نفسه الي صدمت فيه الصباح جنب بيت فرس
الولد:اسف اختي ماادري
شهد:حرقتني وتقول ماادري …..وطلعت من المحل بسرعه من دون ماتدفع ولاتاخذ الثوب والبايع لحقها علشان تاخذ الثوب ولكنها ماسمعته من كثر ماهي معصبه

الولد:اخوي هذا حق البنت
البايع:ايوووووه….بس هي لا اخذته ولادفعته
الولد:طيب كم حسابه انا رح ادفع وبعدين لورجعت عطها اياه وقولها دفعه الي كب عليك القهوه ويتاسف مره ثانيه منك

ودفع الثمن وطلع وهو بفكر شلون الصدف تجمعه بالهبنت مرتين ومن هاذي وبنت مين؟؟؟؟؟ ياربي شقد هالبنت حلوه صدق الحلا كله يطلع من حلاها وقطع حبل افكاره صديقه

محمد:فهـــــــــــــــد …..وينك انت يارجال؟؟؟
فهد:اسكت شفت البنت الي قتلك عنها الصباح مره ثانيه ولاصدمت فيها بعد
محمد:ولله …. شسالفتك انت وياها؟؟؟لايكون متواعدين ؟؟؟؟…….معقوله الصدف كذا
فهد:لا أي متواعد وياها انت تعرفني مو تبع هالسوالف ….بس تصدق هالبنت كلمه قمر قليله عليها
محمد:هيييييييي لايكون سويتها وحبيت
فهد:لايشيخ الله لايقولها بس اقولك هالبنت حلووووه…. فيها شيء غريب جذبني
فهد:يمكن الحب من اول صدمه.
فهد:ههههههههههه……نكته يمكن ليش لا؟؟؟؟؟؟
محمد:لا الرجال عليه السلاااااااااااااام
فهد:هههههههه خلاص اسكت خلنا نروح بكره ورانا سفره لبلدنا الثاني … نااااااااااااسي
محمد:لاتذكرني بس رح تكون حلوه لان بنات عمي وعمامي بيكونون هناك
فهد:إيش إيشششششششش…… من متى هالكلااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟
محمد:لايكون ماتدري انا فرحان حبيبتي فرس بتكون معنا
فهد:هيه شعليييييييييك …علشان كذا جاي تشتري ثياب الا علشان فرس…. الاوش اخبارها؟؟؟؟؟؟
محمد:الحمدلله تسلم عليك تقول من زمان ماسالت عنها
فهد:الدراسه وماتسوي…… يلا خلنا نروح ترانا طولنا
محمد :على قولتك يلاااااااااااا
وطلعوا من السوق

شهد:الله يغربله وسخ عباتي بقهوته بس شلون يكون نفس الشخص …….سبحان الله ..وتقطع افكارها فرس
فرس:هييييي شفيك كذا متبلله؟؟؟؟؟
شهد:واحد مر وصدمني بقهوته
فرس:وجع يوجعه
شهد:لاتدعين عليه كذا….هو استسمح والظاهر انه كان مستعجل
فرس:طيب….. شريتي الثوب؟؟؟؟
شهد:طلعت بسرعه ومااخذته ولادفعته روحي انتي وادفعيه وجيبيه …تدلين المحل
فرس:طيب وساره والريم بالمطعم
شهد:طيب
وراحت فرس تجيب الا وتتفاجأ لما قال لها البايع ان الثوب دفع ثمنه الي كب عليها القهوه ….الأ ودق على شهد
فرس:الووووو ……شهدوه
شهد:نعم شفيك تعالي بسرعه ليش تاختري
فرس:هذا الولد الي كب عليك القهوه دفع ثمن الثوب
شهد:ايشششششششش؟؟؟؟؟؟؟………..لاتاخذين الثوب
فرس:ليه حرام عليك شكله صدق ماكان يدري
شهد:اقولك لاتاخذينه احسن وتعالي يلاااااا السواق ذاكوا جاي اسرعي
فرس:طيب
فرس وهي طالعه يناديها البايع
البايع:اختي الثوب اندفع اخذيه
فرس:لااخوي خلاص مانبيه
البايع:اختي انا ماابي اخذ شيء خلاص مهو لي؟؟؟؟ اخذيه اواخذي فلوسه
فرس:طيب ……هااااااااته
واخذت فرس الثوب مع انها تعرف ان شهد بتهزئها بس اخذته ماحبت ترد البايع لان شكله طيب

في السياره فرس بتوصل وشهد تنتظرها
شهد:شفيك تاخرتي
فرس:شسويلك تبيني اركض بالشارع ……على فكره اخذت الثوب
شهد:خييييييييييير شقلتي …..موقتلك لاتاخذينه
فرس:مارضى البايع اخليه……..وقالتلها القصه وبالزود رضت شهد تاخذه

المكان:بيت شهد الساعه 6المغرب
فرس وهي نازله من السياره:يلااااااا باااااااي اكلمك بكره الصباح علشان بنجيكم قبل موعد الرحله
شهد:طيب ………. بااااااااااااااااي
شهد:يلاسلمان(سايق بيتهم)امش البيت
سلمان:حاضر ماما
شهد وصلت البيت وكانت تعبانه وتفكر بالي صار وشلون صار ومين هاذا الي وين ماتروح تشوفه هل هي مجرد صدف اومقصوده وشلون تكون دايم لقاءتهم بالصدمات وبعدين بدت تجمع اغراضها ونامت علشان ترتاح وتجلس الصباح بكير وحتى اخوانها جمعوا اغراضهم وجهزوا كل شيء علشان الرحله المنتظره وجيت ولادعمهم لهم الظهر علشان يسافرون على الساعه9بالليل

شنو رح يصير في السفرة؟؟؟
اتمنى اشوف ردودكم وتوقعاتكم

واااااااااااااااااااااو مرة روعة نتطر الباقي

انشاءالله اكملها اذا لقيت ردود اكثر

مشكووووووور/ه اختي/اخي "مادري بصراحه"… على المرور

انا اختك موووووووووووووووووووووو اخوكي
هههههههههههههههههههههههه

قصة رائعة وفكرتها مميزة
واصلي وبالتوفيق

روايتي الأولى : مقدر على بعدك حشى كيف فرقاك هذي الحقيقة خلها في يقينك / كاملة 2024.

آولآ
السلآم عليـــكــم ورحمة الله وبركآته
صبآآآح الجـــــــوري
آنآ اليــوم حنزل لكــم روايتي
(مقدر على بعدك ,حشى كيف فرقاك!هذي الحقيقة خلها في يقينك)
بقلمـمي:(مملوحه الوصايف)
ماآحلل الي ينقلها بغيير اسسمي..!
آتمنـى تشاركوني بقرائتها ولاتحرموني من الردود المششجعــه..~
وباذن الله آنزل بارتين بلآسبــوع..~

وباذن تنآآآآآآل ع رضائكـــــم
هنآ آتشرف بقرائتكم وهنآ انتظر حماسكـم…~

دمتـــم بــــــود

بسم الله الرحمن الرحيم
هذآ آول بآآآرت وطولته لكـــم وباذن الله ينال رضاكم:

"بالشركه"
:يبـه مافيني ارووح وخاصه لهالعله ناااشب لنا نشبه
ابو سامر:ياوولدي بس روح اعطهم هالظرف
جاسر:اووووه يبه..يبه..افهمني هذا الرجال عااايش على بساط الفقر كيف تبي تعطيه مليوونين!
ابو سامر عصب:وانت وش دخلك يالله قووم
جاسر: قام وهو يتأفف واخذ الظرف
……………
جالسه تسقي الورود بمزرعتهم الصغيره المركونه بزوايه حوش البيت..!
وتغنـي:
خلهاعلى آلله ٍوالله اقوى
واللى في جوا قلبي جوا
واللى تحسبه حبيبك
يطلع لك اكثر من عدوك
قلبي عيني عمري روحي
باع فيهم واشترئ
يوم جيته مالقيته
عن همومي مادرئ
خلهاعلى آلله والله اقوى
اي خير بس سواه فيني
اهديته قلبي بكى عيني
ارخصت ايامي وسنيني
راح وتخلى عني توه
ياويلي حالي ويل حالي
ضاقت على قلبي الليالي
نفسيتي تعبانه ومالي
اللى اني اصبر وامري لله
…………
لقى الباب مفتوح شووي دق ..دق.. لارد..!
طل براسه شاف وحده بالحوش كانت آيه من الجمــإل (وش هالجماال يالله..!…استغفرالله) ونزل عيونه دخل:لووسمحتي يااختي
حور بغت تنهبل عصبت كيف يدخل بيتهم من دون استذان تكلمت بعصبيه:لحظه اخوي
ركضت لبست طرحتها وعباتها ورجعت بنفس اللهجه:نعم اخوي شنو بغيت؟
جاسر(وش فيهاا هاذي !):لوسمحتي ابو ريان موجود؟
حور:لا…
جاسر قرب منها وطالع في عيونها وسسرح غصصب عنه
<عيونها كانت واسعه وعسليه ورموشها كثيفه وطويله
حوراحتقرته وتكلمت بهمس :حقيـر
جاسرعصب:نعـــم؟
حور ارتجفت:اقول شنو تبي منه؟
جاسر:كلمه حقير ماتنقال لجاسرولد….
حور تكره هالنوعيه المغروره ومستحيله تسكت لهم احتقرته للمره الثانيه
جاسر قرب منها ومسك يدها بنية يعطيها الظرف لكن حور فهمته غلط وسحبت يدها قبل لايلمسها واعطته كف:ياخسيس استح على وجهك انا مو محرم لك!
جاسر الدنيـــا ظلمــــت بعينـــه مو قااادر يشوووف (انا جاسر تضررربني بنت وبنت منوو ابو ريااان لاوالله ماعديتها لكِ)مسكها من كثر عصبيته ولف يدها على ورا :تطلع واقسم بالله هالكلمه من عينك…
سمع صوت من جوا:ياحوووور تعاااالي
شاف حور تناظر جوا البيت
رماها على الارض بقووه :اعطي ابوك هالظرف يا….يطالع فيها من فوق لتحت ياحوووور
ورمى الظرف حتى تناثرت الفلوس حواليها
حور خاااايفه وتبكــــي عرفت انها راحت فيها لان جاسر يكون ولد عبدالله آل…..
وهالعائله مشهوووووره وابوها يشتغل عندهم بالشركه
دخل ابوها شاف الفلوس حواليها بغى ينهبل
حوور:وش هالفلووس وبدا يجمعها
حور وتمسح دموعها:هذا ولد عبدالله آل….جابها
ابوريان بغت تطلع عيونه عصب:جمــعي معاي لاتطير هالفلووس بتنفعنا عشان اخوك ريان
حور تذكرت اخوها المسجون وبسسرعه بدت تجمعها معه….
………….
قبل 8شهور
ماجد:اذاانت ولد ابوك قابلني بعد صلاه العشاء في الملعب
ريان:ولدابوي وغصبن عليييك
ماجد:نتقااابل ونشووف
ريان:طيب على الموعد

بعد صلاه العشاء بالملعب
ماجد:آنت الي ضربت اخوي محمد مع شله سامي وماراح اسكت لك
ريان:انت سخيف واخوك اسخف تدري ليش؟….لانكم وراعييين انت دوم تدافع عنه وكانك امه!
ماجد عصصب وبدت المضاربه…..بنص المضاربه طلع ريان سكين وطعن ماجد فيها
ريان مو مصـــــدق يشوف الدم بالسكين وماجد طاااح من طوووله مغمى عليه
االشباب بدوا يبعدون ريان وشالوا ماجد للمستشفى
بعد يومين توفى ماجد وانسجن ريان واهل ماجد رفضوا يتنازلون طلبوا مليونين او انهم يقصون بريان
وابو ريان جلس يطلب ابو سامردووم ويقوله بيرجعها ولوانه مايدري كيف بس اهم شي يبي يطلع ولده ابو سامروافق بعدعنـاء..!لانه محتـاريعطيه اولا
……….
نرجع لحور واهلها
اليوم طلع ريان من السجـن ومسوين مناسبه علشانه
ريان وهو مسسرح
ابوريان حط يده على كتفه:وش فيك ياولدي؟
ريان:يبه لي يومين اسالك من فين لك هالمبلغ تقولي ماعليك اهم شي انك طلعت لنا سالم غانم!انا ابي اعرف منووواعطاك هالمبلــغ؟
ابو ريان :ياولدي باقوولك ولاتقول ذليت نفسك يايبه ولو ذليت نفسي علشانك انا مو متحسر
ريان مسستغرب :وشش السالفه؟
ابوريان:انا جايب هالملبلغ من ابو سامر
ريااان بغت تطلع عيوونه:يبه هالناس احنا مو قدهم وماراح يسكتون حتى تجيب المبلغ كاااامل وباسرع وقت
ابوريان:وش اسووي ماكان عندي حل غير اني اطلب ابوسامر
ريان تنهـد:إن شاء الله انا اللي برجعها اذا توظفت
ابوريان:ربك يفرجهـا
عائله ابو ريان:
علي:ابوهم شخصيه متناقضه مزاجييه
سميره:امهم شخصيه طيــــبه لابعد الحدود
ريان:عمره 27 سنه وحنطي عيونه ناعسه متوظف بلأمن
جنان:عمرها25 سنه بيضاء وطويله شعرها لنص ظهرها مخطوبه لولدخالتها عناد
زيد:عمره 23 سنه جامعي تخصصه حاسب آلي
حور:عمرها 20 سنه متخرجه من الثانويه وجالسه بالبيت بيضااااااء جسمها مرتووي شعرها لتحت كتوفها لونه اسوووود فيه خصل شقراء

…..
بمكـإن آخـر
جالسه تناظرهم بصمـت
راما:حبـي سمر وش فيك؟
سمركانت ماتتكلم ابتسمت لها واشرت لها على الحديقه
راما:تبين نتمشى؟
سمر هزت راسها بنعم
راماتاشر على عيونها:من هالعين قبل هالعين
قامت تمشي معها
ابواياد:والله هالبنت تقطع قلبي
ام اياد:احمد ربك انها جات كذا ماتتلكم احسسن من انها ماتمشي او آعاقه ثانيه
اياد:بعدين يايبه احنا مو مقصرين عليها بشي
ابو اياد:انا ابي لها الزوج الصالح الي يسعدها ويحافظ عليها واشوفها معاه سعيده قبل مااموت
ام اياد:اسم الله عليك من طاري الموت…لاتخاف هي بعيوووننا حتى لو ماتزوجت
ابو اياد سكت ويناظرها(رربي يحميك يااسمر)
عائله ابو اياد
عادل:الاب حنوون خاصه على سمر لانها ماتتكلم ويحن عليها
هيفاء:الام هادئه واهم ماعندها عيالها لاحد يزعلهم
اياد:عمره 26سنه طيـار خاطب بنت عمه الهنوف
راما:عمرها 24 سنه تشتغل بمشغل
سمر:عمرها 22 سنه …<راح تتتعرفون عليها من خلال الروايه باذن الله
………….
عائله ابو سامر
عبدالله:الاب شخصيه غامضه
الام:ورود شخصيه طيبه وتحب الخير للغير
سامر:عمره30سنه متزوج وعنده بنت اسمهافجرعمرها سنتين ونص
زوجته :غيداء عمرها 27 سنه
جاسر:عمره 26 سنه يشتغل بالشركه مع ابوه
سديم:عمرها 24 سنه دلووووعه محجوزه لولد عمهاسيف
رولا:عمرها 19سنه اول جامعه تخصصها طب
ثامر: 17 سنه ثاني ثانوي اخر العنقود ودلوع امـه<ماله دور كبير بالروايه ^^
عند جاسر بغرفته حط يده على خده(مااااراح انسسى هالكف ياحووور وراح تدفعين ثمنه غالي غاااااالي)
دخل عليه اخوه سامر:مساء الفل
جاسر:مساء الورد
سامر ابتسم له:تجي معاي؟
جاسر:على وين؟
سامر: الاستراحه
جاسر :يالله بس باخذ شاور والبس واجيك
سامر:اوكي انتظرك تحت
…..
عند غيداء وسديم ورولا
سديم:اوووبنات والله سيف وااااحشني موووت
رولا:يالله ذبحتيني بسيف ترى انتي محجوزه له من عمرك 15 والحين عمرك 24 سنه وهو الحين برا وش يدريك هو تزوج خطب يحببب<وشدت على هالكلمه
سديم تجمعت الدموع بعيونها:فال الله ولافااالك ياحيووانه
غيداء:هههههه…..لاماعلييك منهـا سيف اخوي واعرفه
سديم فرحت: فديتك وباستها على خدها
غيداء:تبين تشوفين صورته؟
سديم نطت:ايوه
غيداء مسكت يد سديم:تعااالي
طلعوا فووق واخذت غيداء الجوال وشافت سديم صورته
سديم صرخت:وآآآآآآآآي….يهببل ياغيداء فديته
غيداء :ههههه انا احلى منه وقامت تدور على نفسها
دخل سامر وابتسم على حركتها:اكيد احلى منه
غيداء حمرت خدودها وابتسمت
سديم راحت تركض لاخوها:شووف …شوف بالله مايخقق
سامر ناظر وضربها على راسها:استحي يابنــت
سديم:وشوو!! عادي هو حاجزني مالي دخل خلاص هو ملكي وانا ملكه
سامروغيداء:ههههههههههه
سامر يحطط يده على راسه بحركه تدل انها مجنونه :مجنوونه
سديم:أي مجنونة سيف وطلعت من عندهم
غيداء:اقول حبيبي
سامر:عيونه ؟
غيداء وهي تمسك يده:باطلب طلب
سامر:امريني
غيداء:ابي اروح لاهلي
سامر:من عيوووني ياعيوني
غيداء فديت قلبك وضمته.. ضمهاا وجلس يدورها بالجوو
غيداء:خلااااص سااامر وربي دخـــت
سامر:هههههه لاماااافي حتى تقولين احببك بصوت عالي
غيدااء خلاص دووخت واستسلمت:ووربي احبببك بس نزلني
سامر نزلها على الكنبه وانسدح جنبها :هههههههه فديتت الدايخه انا
غيداء مغمضه تحس الدنيا تدوووور
سامر باسها على خدها :يالله تجهزي واوديك وارجع لجاسر ونروح الاستراحه وارجع لك بالليل اوك؟
غيداء: اوك حبيبي
…..
بالشركه بعد اجتماع
جاسر بعد ماطلعوا الموظفين من عندهم
:يبه
ابوسامر وهو يناظر بلاوراق:نعم؟
جاسر:اقولك مافتحت موضوع المليونين مع ابو ريان
ابو سامر:لا…
جاسر:اها..طيب ليش ماتطالبه فيها ؟!
ابوسامر طالع فيه:جاسر على مااعتقد اني ابوك واعرف وش اسوووي وياليت هالموضوع يكون بيني وبينك فاهم؟
جاسر بدون نفس:تامر آمر وطلع من عند ابوه …ركب سيارته يتمششى جلس يمشي ويمشي حتى وصل بيت ابو ريان جالس يناااظر فيه(آآآخ ياحـور متى ااشوفك منذله تحت رجليني!)
…..
عند سمـر
ام اياد:سموره اقولك بروح لجارتنا ام فادي تجين معاي.؟
سمر ابتسمت وهزت راسها بنعم
امها باستها:ياراامااااا
راما:هلا يمه؟
ام اياد:روحي مع سموره وحطي لها ميك آب خليها قمـر
راما:من عنوني…يالله تعالي سموره
سمر قامت مع اختها وراما ماقصرت بما إن لها خبره بالميك آب حطت لها خفيف ورآقي
لبست سمر تي شرت كحلي وتنوره قصيره للركبه بيضاء وبوت ابيض فيه فراشه كحليه
شعرها تركته مفتوح
راما:طالعه قمر بسم الله عليييك …يالله حبي روحي مع امي وانا بروح المشغل عندي شغل
سمر باست اختها وراحت لبست عبايتها وراحت مع امها لجيرانهم
……….
عند حور بالحوش تناظر بالمكان الي دفها فيه جاسر
قطع حبل افكارها صوت جنان:حور وش رايك نروح نتمشى بالحديقه الي جنبنا؟
حور:ايه بس لانطووول!
جنان:اكيد يالله امشي
راحوا يتمشون بالحديقه …كانو جالسين يسولفون ….. شوي جاهم واحد متلثم
جنان:يمه شوفي هذا الي جاي
حور:اقولك قومي خلينا نطلع وقاموا بسرعه
(ههههه…ياحليلهم خوافات..)
:لو سمحتي ياقمر ويناظر بجنان
جنان طاااار قلبها:وخر ياحيوان…اعراض الناس عندك مو لعبه..!
….:طيب انا والله طيب وحنون ماراح اذيك بس اعطيني رقمك..!
جنان:بعـــد…يالله وخر من هنا لااالم الناس عليك
حور:يالله اذلف
جاء يمسك يد جنان جنان من كثر الركبه مانتبهت ليده لو انتبهت عرفته
:يممه وخر …ومشت حور :يالله حور امشي
حور:لاخلينا هنا بين الناس مو برا بيقدر علينا يمكن معاه شله
جنان حساسه وخوافه بدت تبكي:حوور اقولك تعالي الحمامات حقت الحريم عشان مايقدر علينا
عناد قاعد يسمعهم وماسك نفسه لايضحك:ركضض وسبقهم للحمامات عشان مايقدرون يدخلون!
جنان انهارت بكا وجلست فشلت بحور قدام الناس ..حور:يوو جنوو قووومي ..شوفي الناس يناظرونا قومي …تذكرت الجوال…: بادق على زيد
عناد شافها طلعت الجوال وركض صوبهم ممازاد رعبهم وحور خلاص ارتبكت ويدها ترررجف حتى غلطت بالرمز
عناد:تعالوا معاي واقسم بالله ماذيكم انا اعرفكم وانتم تعرفوني
حور تضحك ضحكة استهزاء:ههههه..ياي ياخي صدقتك يالله اذلف ياحقير
عناد فك اللثمه:انا حقير ياحورويغمز لها
جنااان يوم شافته خلاااص ارتاااحت وانحرجت منه
عناد جلس عندها وقفها مسح ددموعها :يالله حبيبتي تعالي معاي بوصلكم البيت
حور:احم ..آحم نحن هنا
عناد:اقولك امشي يالشجاعه
حور مشت:صدق طلعت شجاعه؟
عناد:هههههه ايه عكس بعض الناس
جنان:وش اسوي انا خوااافه
عناد:فديتك لو انك وحدك كان خطفتك ومحد درا
حور:ههههههه مستحيل تروح جنو لمكان كذا لحالها!
عناد:لالالازم تصيري شجاعه مثل حور
حور ترفع راسها وتغمض عيونها:آحم آحم….شوي..طراااخ بعمود الكهرب
الناس مايتين ضحك واولهم عناد وجنان
حور منحررجه:آآخ ياراسي
جنان:خلي عنك مره ثانيه الغرور
عناد وعيونه مدمعه من الضحك:اقول امشوا خلوا ارجعكم البيت ههههههه ياويلي بطنييي
…..
عند سمر
بنت جيرانهم الجازي:تعالي بالحوش نتمشى شوي من هالزحمه
سمر ابتسمت ومشت معاها
طلعوا الجازي بخبث:ياسمر اجلسي هنا شوي باروح الحمام واجيب جوالي واجيك
سمر هزت راسها بنعم
انتظرت خمس دقايق ماجت قامت تبي تدخل خايفه احد يجي من اخوان الجازي
لكــــن…….؟؟

انتظروني بالبارت القادم باذن الله

باالتوفيق حبيبتي بدايه حلوووه

حمسسسستيني اعرف وش بيصير
اتمنـى انك تكمليهـا بسسرعه
بارت جدا رووووع ـه
اي لآتنسسي الاكشنات هع
سجليني من متابعينك
^^

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لاحد يزعل السوري غرام
باالتوفيق حبيبتي بدايه حلوووه

ويــاكـ….تســـلم
نـــوررت..~

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فـُديـت نـ’ـفِسـي ..~ غرام
حمسسسستيني اعرف وش بيصير
اتمنـى انك تكمليهـا بسسرعه
بارت جدا رووووع ـه
اي لآتنسسي الاكشنات هع
سجليني من متابعينك
^^

تسلمييييييييييين مرورك وردك هو الأرووووووع
باذن الله…
حيآكـ ياقلبـي وآتشـرف بمتابعتك..~

حنزل بآآآآرت ثآآآآآآآآني عشآن آشوف تفاعلكم..~
فلآتخذلووني :$

دمتم بحــب..~

انتظرت خمس دقايق ماجت قامت تبي تدخل خايفه احد يجي من اخوان الجازي
جت يده اسرع منها:على وييين ياقمر!
سمر قلبها ارتجف جت تبي تفك يدها من يده رفض مسكها ولمها لصدره وباسها على فمها بقوووه
سمر بدت دموعها تنززل ماتقدر تتكلم ماتقدر تصرررخ تبي تفكه
فادي :لالاليش هالدموع ياحلووه ….سمر انا احبك
سمر تدفه تحاول لكنه ماسكها بقوووته كلها
فكها ويبي يطبع بوسه على فمها مره ثانيه لكن صدمه الكف الي جاه من سمر هربت سمر قبل لايمسكها
دخلت وكل خليه فيها ترررجف اخذت عبايتها واشرت لامها انها بتروح لبيتهم
امها وافقت مرت من الحوش وشافها
دخلت بيتهم ابوها كان مع زملائه برحله واخوها اياد راح يودي راما للمشغل ويتمشى مع زملائه

عند الجازي وفادي
فادي:هههههههه ياحليلها وربي انها قمررر
الجازي:بروح اشوف لها كأني مو عارفه شي هههههه
فادي:اوك

دقت الباب
سمعت صوت خطوات انتظرت احد يتكلم عرفت انها سمر:سموره انا الجازي
سمر على نيتها ماتدري انها هي السسبب
فتحت لها
الجازي:وش فيك رحتي تعالي نسولف ببيتنا حتى امك تجي
سمر تاشر لها تكشف
االجازي:مافي احد؟
سمرهزت راسها بلا
الجازي دخلت تتاكد:الااقول حبيبتي وين راما؟
سمر تاشر على وجها وشعرها
الجازي:بالمشغل؟
سمر هزت راسها بنعم وابتسمت راحت جابت لها عصير شربت الجازي بسرعه :يالله حبـي اخاف اخوك يجي او ابوك يالله بايو وباستها على خدها
…..
الجازي دخلت بيتهم
فادي:هاه في احد عندهم؟
الجازي:لا
فادي: بروح بس انتي تعالي وتكلمي على انك انتي وروحي وهي بتفتح لي الباب
الجازي:ههههه طيب…بس لاوصييك
فادي:ههههاي لاماعليك يالله امشي
دقت الجازي الباب مره ثانيه:انا الجازي ياسموره
سمر مستغررربه وشو اللي مرجعها مره ثانيه ماهتمت فتحت هربت الجازي
ودخل فادي …..سمر خافت وهربت جوا هو لحقها :على وين ياسمر قلبي
سمر جت دخلت غرفتها تبي تقفل بس جت يد فادي اسرع منها ومسك الباب سمرتعثرت و طاحت على الارض فادي هجم عليها……*_^
تبون تعرفون سبب هالحقد كله؟!
لان الجازي كانت تحب وحده بالمدرسه وراما كانت تنصح هالبنت من الجازي وكل مره راما تخرب عليها بعلاقتها بالي تحبهم بس راما كانت توصيهم انهم مايقلون انها هي بس كانوا يعترفون لان الجازي كانت تهددهم فيخافون منها لان معها شله كبيره فيعترفون….ولان سمر ماتتكلم حبت تنتقم من راما في اختها هالضعيفه الي لاحول لها ولاقوه …بمساعدة اخوها الخبيث فادي!
………..
هرب وترك وراءه انسانه متحطمه فقـــدت آملهااااا بالحيااااه!
سمر تبكي قفلت الباب بالمفتاح قبل لاحد يدخل يشوف الي هي فيه وتنهزثقتهم فيها! او انها تكون عااااار لهم نظفت نفسها والغرفه وجلست على سريرها تبكـــــي مثل الاطفال
راما رجعت على 9
بالصاله:السسلام عليييكم
ام اياد:وعليكم السلام….روحي شوفي لاختك من العصر راحت من عندنا جيرانا ووجهاا مقلوووب وراحت البيت ورجعت وادق عليها الباب ماتفتح قلبي مقبوض عليها
راما:لاتاخفين بس وحشتها وتغمز
إما اياد:هههه خلي عنك هالثقه وروحي لها….
راما:حاضر….
طلعت الدرج وصلت لغرفه سمر:سمووره انا جيييت
سمر كانها سمعت احن وافضل صوت بحياتها راحت فتحت وارتمت بحضن اختها
راما:بسم الله علييك ياعمري..سمر وش فيك؟
سمر :….تبكي
رجعت على السرير
راما قفلت الباب جت عندها :سمر حبي خوفتيني…..ليش تبكين!! ومنو بكاك؟……
وش صار لك عندجيرنا؟
سمر تذكرت الموقف وبدت تهز نفسها وتبكي:امممم …امممم
راما اول مره تشوف اختها كذا راحت تركض
:يمه يمه تعالي وبدت تبكي شوفي وش في سمر!
ام اياد جات تركض :وش فيها …قلت لك فيها شي متاكده
راما:قلت لها وش صار لك عند جيراننا وبدت تسوي كذا…..دخلوا وكانت نفس حالتها وعيونها مثبته على الفراش :شوووفي
ام اياد مسكتها وتضمها:سمر حبيبتي وش فيك منو بكاك؟…..الجازي؟
سمر:اممم..اممم
ام اياد:بسم الله عليك يابنتي وبدت تبكي
:…..تبين المستشفى …تعبانه؟
سمر تهز راسها بقوه بمعنى لا….امها شغلت القران وجلست تسمي عليها حتى هدت ونامت …راما عند الباب وبعبايتها ونفس وقفتها اول مادخلت مع امها ماتحركت بس دموعها وتناظر باختها
ام اياد غطت بنتها وطفت النور همست لراما:يالله ياراما
راما لفت امها جسمها وراسها لفته على اختها وعيونها متمليه دموووع وتناظر اختها
…..
عند ابو ريان بعد شهر بالشركه
بعد الاجتماع كان بيطلع وقفه صوت ابو سامر
:لوسمحت ياابوريان ابيك بموضوع!
ابو ريان (الله يستر)ابتسم :خير إن شاء الله…..وجلس
ابو سامر:انا ماقصرت واعطيتك المبلغ الي طلبته مني ولو انه واحد ثاني ماوثق واعطاك بس انا اعطيتك لاني اعرفك من زمان وتشتغل عندي من سنين واعرفك أمين ووافي…..الزبده…..ابي المبلغ ضرووري والحين لان فيه مشروع ابي اسوويه مع ابو احمد صاحب شركه(….)وهالمشروع راح يزيد مكاسبنا بالشركه….لك مهله يوومين بسسس….
ابوريان ضااااق صدره:بس ياطويل العمر ماعندي المبلغ الحين
ابوسامر:لك شهر وماجمعت شي!!؟
ابوريان نزل راسه:……….
جاسر جات فكره شيطانيه:اسمع ياابوريان عندي انا الحل!
ابو سار وابوريان يناظرون فيه بتعجب وش هالحل!
جاسر ابتسم:اتزوج وحده من بناتك وننترك لك مهله سنه حتى تجيب المبلغ
ابوريان انصصصدم بس كانت الفكره من ناحيه عجبته وناحيه الثانيه لا
الاولى انه راح يزوج بنته حور بولد عبدالله آل…..والثانيه كانه بايع بنته…بس فكر وقال الافضل انها تتزوجه
:افكر واقرر ولو إن المهله قصيره!
جاسر وهو يدور القلم على الطاوله:خلاص من عندي لك سنتين!
ابو سامر صابه الجمووود من كلام ولده …حتى ماحس متى طلع ابو ريان الا يوم سمع قفلت الباب وراء التفت ماشافه وكان معصصب:جاااسر وش هالحل اللي مادري من وين جايبه!
جاسر:يبه اصبر علي وافهمك…..انالي سسببي الخاص بفكره اني اتزوج وحده من بناته وانت دوم تقول لي راح ازوجك بلي تبيها وراضي بحياتك معها وانا راضي اتزوج وحده من بنات ابو ريان مو هو طيب وامين ووافي وحبببوب وغمز لابوه…وواذا عن مشروعك انا ادبر لك المبلغ الي تحتاجه فيه….المهم موضوع ابوريان وكله لي واذا ماشفت الي يرضيك ذيك الساعه لك الحكم
ابو سامر:………..ياولدي متاكد راضي عن الي تسويه…انا ابوريان واثق منه ومن تربيته مايهمني بس ابي اعرف وش جابك لصوبه وانك تبي تكون زوج وحده من بناته!
جاسر:كل شي بوقته حلو…..
ابوسامر:………
…….
بالصاله ببيت ابو سامر
الكل صمت+صدمـــه
ام سامر:ياوولدي مانعرف هالناس مانعرف عن بنتهم شئ؟
جاسر وكله برود:يمه انا جاسر عبدالله اعررف منو هالناس ولاتخافين علي
ام سامر:انا واثقه فيييك بس…
ماتركها تكمل:دامك واثقه خلاص انتهى الموضوع ولاشفت شي منها مايرضيني وعد مني وعد
مارا ح اجي واحط الذنب ذنبكم انا الي اخترت يعني خلاص….!
سديم:ايووه وش اسمها ياسيد جاسر؟
جاسر:توقعي؟
رولا:جاسر ترى مو مستوعبه انت تمزح ولاااش سالفتك؟!
جاسر:لاطبعا وانتم تعرفون منهو جاسر والقرار الي يتخذه يسويه لوالكل ضده…..انتم تثقون فيني وبقراراتي صح؟
ام سامر:صح
جاسر:اجل خلاص جهزوا انفسكم نروح نخطب
سامر:جسوور متاكد ياخوي من قرارك؟
جاسر:هههه وش فيكم وربي البنت مو من الشارع ولاهم فقراء للدرجه الي تتخيلونها ومتربيه احسن تربيه…!
الكل:…….
………..

آترك لكم الحريه بالتوقعآآآت ^^

بدايه موفقه

والروايه حلوه

يعطلك العافيه

من بعادك أتعذب ولجل عينك أبيع الدنيا و أشتريك/بقلمي؛كاملة 2024.

Ashwaqy . . # : السلام عليكم رحمة الله و بركاته .. صبحكم الله بالخير ..
حبيت انزل روايتي الاولى هنا و اشوف رايكم فيها و اتمنى تعجبكم ..
– مو مصرح نقلها لمنتدى ثاني من غير ذكر اسم الكاتبه
– و ممنوع تغيير اي حدث فيها

البارت الاول
فـ بيت كبير يتكون من 3 طوابق ’ سكن فيه ناس انحرموا الام و الاب و الاخوان و حب العايلة ’ بس ما منعهم هالحرمان انه يكونون عايلة بروحهم ’ ينسون فيها فكرة انه اكو ناس تخلوا عنهم من صغرهم
فالمجلس بـ التحديد كانوا موجودات تقريبا 10 بنات ’ الي كانت تتابع التلفزيون و الي كانت تتمكيج و الي كانت تلعب فـ جوالها و الي تتكلم مع صديقتها ووووو ’’ كان من بينهم هذيك البنت الي تحاول تحس بـ هدوء عشان تكمل قرايت الكتاب الي بيدها بس مو قادرة ’ كان ودها تصرخ و تقولهم اسكتوا و وطوا صووت التلفزيون بس ماسكه نفسها لا تعصب عليهم ’ ناظرت البنات شوي بأستياء و جات بتطالع الكتاب و ترجع تقرا مره ثانيه بس مرت عيونها لا ارادي على سارة و شافتها تسحب الكنترول حق التلفزيون من يد بنت و تجلس ولا كأنه سوت شي ’ هنا حطت ايدها على خدها و هي تنقل نظراتها للبنت الي شوي و تبكي من سارة ’ ردت تناظر الكتاب و علت صوتها و هي تقول
: سارة بطلي دفاشه و حركات الشباب و رجعي الكنترول للبنت
ناظرة سارة فيها و هي تقول : بيسان بالله انتي تعالي عندي ترا باقي شووي عن الفلم و يبدأ بعد م يخلص بعطيها هـ الي مدري وش اسمه
قامت بيسان و اخذت الكنترول و اعطته للبنت و سحب سارة معها عشان يروحون الغرفه بس وقفت و هي تسمع صوت المذيعه الي فالتلفزيون تقول : فاز خالد بن صقر الـ… في اكبر صفقه تجاريه مع اكبر تاجر في الولايات المتحده الامريكيه بـ مبلغ كبير جدا قدره 570 مليون دولار و قد وهب نصفه لـ ديار الايتام في المملكه العربيه السعوديه.
طالعت التلفزيون و شافت صورة رجال مكتوب تحت الصورة : اكبر رجل اعمال خالد بن صقر الـ… ’ اسمعت بعض الهمسات من كم بنت تتمدح بـ جماله و كرمه وووو ’ قطع تفكيرها صوت ساره و هي تقول
: هااا بيسان وش بك وقفتي ما تمشين خلينا ننقلع الغرفه ضيعتي علي الفلم حسبي الله على الشيطان
طالعتها بيسان شوي و قالت : يلا طيب ما قلت لك شي
ساره بإستخفاف : ما قلتي شي بس شكل في شي علقت به رجلك و وقفتي صح ؟
طنشتها بيسان و مشت و هي تحس انه صورة هالانسان ما تروح عن بالها تحس انها شافته فـ مكان او تعرفه ’ طنشت هالافكار و هي تقوول فـ خاطرها : وش لي فيه وش فيني انا تخبلت ؛ مالي دخل فيه ولو يموت
……………………………………
البطله : بيسان : انسانة غير البشر لها طموح تطمح انها تحققها ’ عمرها 21 رابع سنه فالجامعة ’ تدرس طب اطفال ’ هادية شوي ’ تعشق القراءة خصوصاً كتب الطب ’ جميلة و جمالها ذباح يجذب حيل و بشكل مو طبيعي بشرتها بيضا و صافيه كثير ’ شعرها اسود مثل سواد الليل طويل لآخر خصرها و عيونها زرق مثل لون البحر و وساع حيل
؛
صديقة بيسان : ساره : بنت جميلة حيل ’ فيها نوع من الدفاشه ’ الشكل شكل بنت بس الحركات ابو الشباب ’ حياتها بـ الميتم خلتها تحس انه مافي خير ولا طيبه فالدنيا ولا فـ الي يعيشون فيها ’ عيونها عسليه فاتحه و ناعسة ’ و شعرها بني فاتح بشرتها بيضا حيل ’ اغلى و احب على قلبها بيسان الي تعتبرها اختها و امها و ابوها و كل شي الي عاشت وياها العمر كله
…………………………………………
وصلوا للغرفه الـشبه كبيرة ’ جلست سارة على سريرها و بيسان راحت تجلس على حافة الشباك و ناظرت سارة و قالت
بيسان : احس انه في شي بيصير
ناظرتها سارة و هي ترفع حواجبها : ليه
بيسان و هي تحس انه بطنها بدأ يمغصها : مدري احس في شي بيصير احس كأن ( جات بتكمل بس قطع عليها دخول سمر )
سمر : السموحة قطعت كلامكم بس بيسان ابيك شوي
بيسان طالعت سارة شوي و كأنها تقول : شفتي مو قلت لك بيصير شي
رجعت نظرها لـ سمر و هي تقول : صاير شي
سمر بأستعجال : بيسان الحقيني لـ غرفة المكتب بسرعه ماكو وقت اقعد اشرح هنا
…………………………………..
مشرفة الميتم : سمر : انسانه منظمه حيل و طيبه كثير مع البنات عمرها 40 سنه بس ما يبين عليها ؛ كبر سنها ابدا ما غطى على جمال ملامحها و جاذبيتها
……………………………………..
راحت سمر و بيسان راحت وراها ؛ دخلوا غرفة المكتب و جلست سمر ورا مكتبها و بيسان جلست على الكرسي الي قدام المكتب و ناظرت سمر و هي تنتظر وش بتقول لها
سمر و بدون مقدمات : بيسان انتي لازم تطلعين من هنا و بأسرع وقت
بيسان طالعتها بدون استيعاب و قالت : انتي شو تقولين

( عطوني رايكم )

بدايه موووفقه حبيبتي

ننتظر البااارت الجاااي ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دلووووعه وبس غرام
بدايه موووفقه حبيبتي

ننتظر البااارت الجاااي ؟؟

وياإك حبيبتي , تسلمين غرام

الله يسلمج
ــــــــــــــــ

اكثر من رائع
ومشووق وجميل مثل كاتبةة الرواايةة

انتظر البارت الجاي احر من الجمر

ويسلموو حبيبتي

تسلمين ي بعد قلبي من ذوقج

مشكورة على المرور

غرام

موفقة .. , بداية مبشرة بالخير .. كثري الوصف ولا تعتمدي على الحوار ..

لأن نصف نجاح الرواية هو الحشو الفكري والوصفي .. لكن ايضا لاتخلي الوصف عقيم من الحوار ..

وازني مابينهم .. وفالك النجاح يارب ..

ashwaqy . . #
.
.
مساء الورد
ما أبهى حرفك
ونقاء فكرك
سعدت بحضورك الوازن
وطرحك الهادف
كل الشكر ولاتكفي
أسعد الله قلبك

غيد

تسلمين على النصايح حبيبتي
والله استفدت منها و قررت اعدل من البارتات الجايه اكثر
منورة حبيبتي و تسلمين ع المرور

صبحج الله بالنور ي قلبي

تسلمين على كلامج الجميل
لك ودي و تسلمين على المرور

إنجبرت فيك و ما توقعت أحبك و أموت فيك / بقلمي ، كاملة 2024.

غرام

بسم الله الرحمــــــــــــــن الرحيــــــــــــــــــــــــم

أنا ولله الحمد حصلت تفاعـــــــــــــــــل حلو في روايتي الأولــــــــــــــى "واخيـــــــراً حبينا بعض" .. وأتمنى من كل قلبي إني أحصل مثل التفاعل والتشجيع .. ما راح أطول عليكم ..

بس الرواية راح تكون خياليه .. ولكن يوجد فيها من الواقع .. راح تكون بقمة الرومانسيــــــــــة وفيها من الجراءة .. راح يكون فيها إثــــــــــــــــــارة .. وغيرهااا .. طبعا كل هذا إنتوا راح تكتشفونه

.. وبالنسبة للبارتات .. راح يكون لك أسبوع بارت .. وأخترت يوم الجمعة .. على الساعة 7 ونص إن شاء الله يكون عندكم .. راح أنزل البارت الأول وإن شاء الله أجوف التفااعل .. وأكمل .. بس إذا ما جفت التفاعل بعرف إنه الرواية ما عجبتكم .. ورااح أوقف كتابتها

أتركم مع روايـــــــــــــــتي الثــــــــــــــــــانيـــــــــــــــة ..

روايـــــة ..
.. انجبرت
فيــــــك ..
.. ومـــــــــا
توقعت ..
.. أحبــــــك
و أموت ..
.. فيـــــــــك

..البارت الأول ..

.. في الصالة الأفراح ..

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر و اربعه واثناني

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

يا مهرة (ن) عند الايواد
ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

حظي على اخوانج يا الزينه جمله
عوضتهم بالواحدين واحداني

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

وشبه قرتها هوى لسهيل باجج
قطنن يديد الماهو الميزاني

.. كانت تمشي لـ ناحية الكوشة .. بنت بقمة الجمال والنعومة والبراءة .. وهي تتصنع الابتسامه والسعادة .. كان قلبها يدق بقوة .. تحس بالخوف من المستقبل المجهول .. تحس بالتوتر شلون راح تعيش حياتها مع واحد عمرها كله ما توقعت انها تكون زوجته .. ولاا فوق هذا كله هو متزوج وعنده ولد أكبر منها .. حاول تمسك دموعها وهي تقعد على الكوشة .. كانت في عيون تراقبها وهي مغتاضة وقلبها مليان حقد وكره .. وتتوعد فيها

أم رنيم وهي تروح حق بنتها على الكوشة و تحاول تصبر بنتها على ما بلاها.. حطت يدها على كتفها الأيمن وطبطبت .. ورفعت شوي صوتها علشان تقدر تسمعها وسط الازعاج والأغاني العاليه: يا بنيتي ابتسمي .. لاا تبينين حق الناس شي .. علشان الناس ما تتشمت علينا

رنيم والعبرة فيها: آآه يا ماما والله أحاول
أم رنيم في قلبها "حسب يالله على من كان السبب .. والله انه قلبي يتقطع عليج يا بنيتي .. وانتي عمرج عمر الزهور .. و يضيع عمرج مع ريال كبر يدج (جدك)"

.. صاروا المعازيم يباركون للعروس وأم العروس ..

.. تجدمت بغرور وكبرياء .. و بعيونها واضح وضوح الشمس الحقد و الشماته .. قربت لـ رنيم .. رنيم مدت يدها علشان تسلم بس انصدمــــت لما جافت المرأه واقفه تناظرها من فوق لي تحت وتأشر بـ سبابتها بسخرية وإستهزاء ..

أم سعود: هذا قدرج .. ترخصين من نفسج علشان بيزات .. لو كان عندج ذرة وحده من الكرامة وعزة النفس كان ما خذيتي واحد كبر أبوج

.. على طول مشت عنها وطلعت من القاعة بكبرها .. الدموع بدت تتجمع في عيونها .. مو مصدقة إلي صار .. لفت على أمها وتطالعها بنظرات استفسار .. أم رنيم بقهر من أم سعود و حرقة قلب على بنتها الوحيده: هذي ضرتج أم سعود

.. حست رنيم بخوف وبغبنه من الي ينتظرها ..

بعد الرقص والوناسة عند البنات .. إلي كانوا فرحانين عكس العروس ..

أم رنيم وهي تسكر من التلفون : يما رنيم يلاا الحين صار لازم تروحين للغرفة علشان تصورين مع ريلج

رنيم بقهر: مصدق روحه هالشيبه يبيني أصور معاه لا يكون على باله صغير .. ماما أنا ما أبي أصور معاه ما أبيه أساسا ماما حدي خايفة

أم رنيم بهداوه وهي تحاول تهدي بنتها: أنا ما بيدي شي يا بنتي .. إنتي تعرفين إني مو راضية وإني مجبورة حالي من حالج .. والله حاسه فيج .. لكن هذا أبوج طول عمره أناني وما يفكر غير بمصلحته .. ما أقول غير الله يعينج على ما بلاج .. و يمكن خيره لج يمكن هالشيبه يعيشج ويعوضج

.. قامت وهي تحس الرجولها ما تشيلها والحزن واضح بعيونها .. ساعدتها أمها في فستانها لين دخلت الغرفة .. وطبعاً أمها من زود القهر ما سلمت على المعرس إلي كان قاعد ومنزل راسه حتى ما كلف على نفسه يناظرهم ..

.. كانت قاعده بعيد عنه بـ مسافة .. تحس كل أطراف بجسمها كل خليه فيها ترتجف .. منزله راسها .. كان الصمت سيد الموقف .. طافت عليهم أكثر من خمس دقايق .. وهذا هم سكوت × سكوت .. رفعت راسها بفضول وهي في قلبها "ليـــش ساكت لاا يكون ياته سكته قلبيه .. وه إن شاءالله علشان أفتك" .. بس أول ما رافعت راسها جافته منزل راسه يطقطق في التلفون .. استغربت .. رنيم في قلبها "معقوله هذا الشيبه .. معضل وكأنه مصارع .. وشعره مطوله ولاا بعد صابغة أسود .. ويده تبين عليه يد شاب مو ريال شيبه .. لاا يكون مسوي عملية تجميل .. اي مو بعيده عنده ملااين يشتري فيها الناس .. أكيد يقدر يسوله عمليه" .. يات لها ضحكة بس حاولت تكتمها بينها وبين نفسها ..

في نفس اللحظة رفع راسه وهو رافع حاجب .. بلعت رنيم ريجها أكثر من مرة وهي في حالة صدمة .. ما توقعته جي .. رنيم في نفسها "معقوله هذا كبر أبوي !!"

.. قطع عليهم دخول المصورة وهي تبتسم .. حست رنيم بمغص في بطنها وكان ودها تقوم وتكسر اسنان المصورة من القهر .. كفايه إلي فيها وذي يايه تتبسم ..

المصورة اللبنانية: إزا ممكن يا مدام تعدي حزال جوزك

.. قامت رنيم وهي تحس بتطيح من طولها .. صارت تتسحب لين وصلت له وقعدت يمه بس في مسافه بسيطه ما تتعدى 10 سم .. كانت تحس قلبها شوي ويطلع من مكانه .. حتى شكت إنه هو ما يسمع نبضات قلبها

بسخريه وهو يطالع فيها .. و بصوت رجولي فيه بحه: تراني ما آكل

بلعت ريجها وهي تسمع صوته .. رنيم في قلبها "لا لاا هذا أكيد في شي غلط في الموضوع .. ما يبين عليه ريال عود .. والله من حقه يتزوج على مرته العجوز الغبرا وهو شكله صغير ما كأنه ريال فوق الستين"

المصورة: بليز حاوط مرتك من خصرها وقربو من بعض أكتر وخلو خدكو يتلاامس مع بعضو

.. رنيم نقزت أول ما حست بيده تحاوطها على خصرها .. سمعت ضحكته .. لفت تطالعه جافته يطالعها بنص عين ويضحك بسخرية ..

حست بقهر منه .. رنيم في نفسها "على شنو يضحك مع ويهه يا ربي يقهر"

.. المهم قعدوا يصورون وطبعا الوضع كان مو عاجب رنيم وكانت كارها روحها وكل حركة تسويها كانت تحسسها بربكة وخوف ..

بس أكثر حركة قهرتها واحرجتها وكانت فعلاا بتقوم تضرب المصورة ..

لما طلبت من رنيم تحاوط رقبته وتحط عينها في عيونه وخشومهم متلاصقه ببعضها وهو يحاوطها من خصرها ..

حست إنه دموعها بدت تتجمع في عيونها من دون سابق انذار ..

بعد ما خلصوا تصوير طلعت المصورة تاركة وراها عروسه خايفة وتايها بحزنها وعريس مثل الجبل ما يهزه ريح

رنيم وهي تلعب في باقة وردها والربكة واضحه عليها .. بصوت مخنوق ومرتبك :يا أبو .. أبو سعود

رفع راسه ورفع حاجبه الأيمن .. وبصوت رجولي في بحه: شنو ما سمعت ؟؟

رنيم رفعت راسها بخوف .. خافة لاا يكون ما يحب أحد يناديه أبو سعود .. بس هي ما تعرف شنو أسمه .. قالت وهي خلااص شوي وتصيح: أبو سعود

.. رفع سبابته وهو يأشر على نفسه بغرور من فوق لي تحت .. :الحين أنا شكلي يطيح أكون أبو سعود

رنيم ما عرفت شنو تقول وشنو تسوي ما قدرت غير إنها تكتم دموعها إلي تيمعت ونزلت راسها :……………

بس تفاجأة بصوت ضحكة قويـــــة .. رفعت راسها جافته يضحك بقوة .. استغربت .. رنيم في قلبها "أشك إنه ريال مخرررف"

قعد يمها وهو يحك راسه ويناظرها بنظرة ما عرفت تفسيرها .. قال بـ قهرررر: أنا سعود مو أبو سعود

حست رنيم كأنه أحد صاب عليها ماي بارد .. منصدمة مو مستوعبة .. رنيم : ها

سعود وهو ما زال يناظرها بعيونها إلي واضح عليها الصدمة: أنا بسببج تعقدت حياتي .. وانجبرت فيج .. لاا تتوقعين اني ميت عليج علشان آخذج من أبوي .. لااا هذا بعدج .. أنا خذتج لأني مجبور .. في اللحظة الأخيرة إلي أبوي كان بيوقع ياله اتصال من خالي ما أدري شنو قال له بضبط .. بس أكيد كان شي كبيــر لدرجه خلت أبوي يتراجع عن هالقرار .. وعلشان أبوي مسوي هالعزايم وهالحفله الكبيرة علشان يتحدى أمي .. ما قدر يقول لهم كل شي انتهى .. فجبرني اني أنا أتزوجج وخذتج مجبور مو حباً .. وطبعاً انا وافقت علشان سمعتنا بين الناس .. لااا أكثر

.. كانت تسمع وهي مو قادرة تستوعب .. رفعت راسها له وابتسمت بإنكسار ونزلت من عيونها دمعه كسيرة .. رنيم في قلبها "آآه على حظج يا رنيم .. كل واحد يقطج على الثاني .. لهدرجه أنا الرخيصة .. بالأول أبوي رخص فيني وبعدين ابو سعود .. والحين أكيد سعود كلها كم يوم و أكيد راح أكون في بيت أهلي"

.. قام سعود من طوله و هو يناظرها بشمئزاز: أقول لاا تسوين روحج المسكينة على أمرها .. يلاا قومي بلا دلع ماضخ

قامت وهي ما ودها تقوم .. ودها يكون كل هذا حلم .. صحيح إنها تمنت يصير شي وما تاخذ ابو سعود .. بس في نفس الوقت تمنت ما تاخذ ولده سعود

.. طلعت معاه و ركبت السيارة حتى من دون ما تودع أمها .. كان طول الطريج الصمت هو سيد المكان

وصلت السيارة للفندق ونزلت رنيم مع سعود ودخلوا داخل .. وصلوا جناحهم .. سعود وهو واقف يمها و بملل: أنا بروح أنام في الغرفة وإنتي هذي شنطتج بدلي ونامي هني في الصالة وما أبي أسمع صوت وإزعاج يا ويلج يا سواد ليلج ان سمعت حس .. كان تجوفين شي ما يعجبج ساااااااااامعه

هزت راسها منه بخوف وربكة ودعت في سرها "الحمد الله إنه يات منه وكاره القرب"

دخل سعود داخل الغرفة .. وهي قعدت على الكرسي وتركت الدموع تاخذ مجراها .. لين ما غفت عيونها وهي ما هي بحاسة بـ شي

.. في اليوم الثاني ..

فتح عيونه واستغرب المكان لكن سرعان ما تذكر كل الي صار .. رجع يغمض عيونه وهو يتنهد .. سعود في قلبه "آآآه يا يبا شنو فادك من إلي سويته كل هذا علشان تقهر أمي .. وفي النهاية كل شي يطيح فوق راسي .. والله لو ما كان عمي هو إلي أصر أروح العرس كان ما رحت .. ولاا إنحطيت بـ موقف سخيف" .. غمض عيونه وهو يتذكر …………..

.. في المجلس ..

الكل قاعد وأبو سعود يبتسم بفرح : وين الشيخ ليش تأخر

أبو رنيم وهو يبتسم: الحين راح ايي توني مكلمه ويقول في الطريج

أبو سعود وهو يهز راسه .. إلاا تلفونه يرن .. رد عليه وهو يبتسم لكن سرعان ما أختفت ابتسامته و بعدها هز راسه كأنه المتصل واقف جدامه يطالعه .. سكر وهو في حالت صمــــــــت

.. في ذي اللحظة دخل الشيخ وسلم وقعد .. كان سعود يطالع الوضع بغيض وكاره كل شي .. يحس انه مختنق ويبي يطلع .. بس عمه ما خلااه

الشيخ وهو يفتح الكتاب: يالله نقول بسم الله .. وين الشهود .. و ولي أمر العروس .. والمعرس

كانوا الشهود قاعدين يم الشيخ وأبو العروس إلي هو أبو رنيم قاعد على الجهة الثانية من الشيخ

.. الشيخ: والمعرس لاا هنتوا

أبو سعود وهو ساكت .. وكلها ثواني يبتسم و يناظر سعود: هذا هو ولدي سعود

سعود كان يناظر أبوه بصدمه مو مستوعب .. صار بعدها يطالع الشيخ إلي مبتسم له والرياييل إلي تناظرة وتنتظر منه يمد حق الشيخ بطاقته الشخصية .. بس سعود لاا حياة لمن تنادي من الصدمة إلي هو فيها

.. عمه نواف تدارك الوضع وصحى سعود من الصدمة : عطه بطاقتك لاا تفضحنا بن الناس

طلع سعود بطاقته بتردد وهو للحين مو مستوعب شي .. لما عطها الشيخ استوعب ورجع يبي ياخذ البطاقة بس أبوه كان أسرع منه ومسك يده وهو يكلمه بصوت محد يسمعه ..

أبو سعود: يا ولدي حلفتك بالله ما تردني .. أنا كلمت خالك و أنت تعرف الخير إلي أحنى فيه منه هو .. وهو مهدد يا زواجي يا الشركات وكل شي نملكه يروح .. وبعدين مو حلوة نوقف الزواج جذي .. والبنت توها صغيره وتراها ما يعيبها شي والله إنها ملاك

………..

صحى سعود من ذكرى أمس إلي كان بالنسبة له كابووووس .. قام ودخل الحمام (إنتوا والكرامه)ياخذ له شاور ..

بعدها بنص ساعة طلع .. لبس بنطلون جينز أسود وتي شرت أصفر ضاك عليه طلع عليه روعة مع بشرته السمرة ولون عيونه العسليه وشعره الأسود الكثيف سواه سبايكي خذى نظارته السوده الي من Dior وطلع من الغرفة ..

جاف الشنظة مثل ما هي بمكانها والصالة هدوء .. قرب أكثر لناحية الكنبة .. جافها نايمه بفستانها الأبيض و بتسريحتها البسيطة إلي كان تقريبا مفلول ..

كان واضح عليها إنها صايحة لأنه الكحل راسم خط على خدودها الناعمة .. وخشمها الصغير الي صاير أحمر من الصياح ..

قرب لها وقعد بحيث يكون بمستواها .. سعود وهو يبعد قذلتها عن عيونها : يـا …..

سكت سعود وهو يفكر " أنا حتى أسمها ما أعرفه"

صار يهزها من كتفها.. سعود : يا بنت قوومي

.. فتحت رنيم عيونها بكسل .. وأول ما جافت سعود على طول نقزت من مكانها كأنها مقروصة ..

ابتسم سعود على حركتها وأشر عليها بسخريه: عاجبج الفستان الظاهر

حست رنيم بالإحراج و صارت تبرر بربكة: لاا أنا .. كنـ.ـت تعبانه و و .. وما حسيـ.ـت إلااا و .. وأنا نايمه

سعود بعدم إكتراث: طيب طيب صدعتي راسي خلاااص فهمت يه .. يلااا روحي بدلي وغسلي ويهج ..

هزت راسها و مشت عنه .. وهو على طول طلع .. دخلت الغرفة وراحت للإستواليت (التسريحة) .. من جافت شكلها في المنظرة انصدمت .. و حست بالإحراج شلون جافها سعود وهي جذي بهل الحاله ..

قامت وطلعت الصالة ما حصلته عرفت إنه طلع .. فتحت الشنطة وخذت لها ملاابس وبعدها توجهت للحمام (إنتوا والكرامة) .. خذت لها شاور على السريع وكلها نص ساعة وهي طالعه لبست لها فستان أحمر وكان هالون حلو على بشرتها ومخصر عليها ومبين فواصل جسمها ..

كانت أكمامه قصيرة وقصير يوصل لين نص الساق .. خلت شعرها سايح مثل ما هو .. لأنه ناعم من دون الاستشوار .. حطت لها كحل خفيف تخبي انتفاخ عيونها من الصياح .. وحطت لها مرطب وتعطرت بعطرها المفضل

.. طلعت من الغرفة وراحت لصالة وقعدت تفكر بـ حياتها إلي مو عارفة شلون راح تكون .. وهل راح يستمر الزواج أو إنه راح يطلقها وترجع لبيت أهلها .. ومن بين هالأفكار سمعت صوت الباب ينفتح و………..

يلااااا أبي توقعااااااااتكم *_^ للبــــــــــــــــارت القااااااااادم علشان أكمل

تحياتـــــــــــــــي

مفتون قلبي

~~

غرام

سلام ياقلبي
أنا من زمان مسجله ولكن ولا مره أشارك بس
الصراحه هذي الروايه شكلها روعه حبيت اكون اول وحده ترد عليك
وتقول تسسلمي ع الابداع

وااااااااااااو اقسم الرواية وايد روووووعة

استمري الله يوفقك ………ودي لك

اهلن مفتووون قلبي ..

ابدعتي ..واستمري في هذا الابداع..لا تقفي..

حمستينااا ..

ويارب يكون مستقبها حلوو <متاثـره..<هع

بلييييز كملي لا تطولين علينا باقي يووم

تحيااااااااتي ..

سي يووووووووووووو مفتون

واااااااااااااااو بدايه موفقه ورائعه بانتظارك يا قلبو

مرحبا
بصراحة انا معجبة كتير فيكي وفي روايتك يا مبدعة
وانا كنت متابعة معك روايتك الاولى وانجذبت الها كتيير لانها كانت في قمة الروعة
ومبسوطة كتييير لانك بلشتي رواية جديدة وبتمنى منك تكمليها

روووووووووووووووووووووووعهـ

بسرعهـ نبغ الباااارت الروايه ابداااع قليله بحقه

من جد

جووووووناااااااااااان

تحيااااتي ياااالغلا

يااااااربي وربي مراا تحمست

ياربي عليكِ باللهِ كمليها ربي يسعدك ..~

وحاولي ماتتكلمي كويتي كتير ، لاني انا حجازيه وماافهم بسراحه ~..

يلإ برباا " ياحلوه "

موفقــه يارب

وربي لأدمر حبهم / كاملة 2024.

وربي لأدمر حبهم …… }~

للكاتبة : ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..

الجزء الاول ..

راجع لهم راجع لهم .. وربي لادمر حبهم .. مو بس انا قلبي يضيع .. لازم تضيع قلوبهم .. إلي على قلبي جنو .. وتعآونو وتأمرو .. جروح قلبي إلي انزفت .. والله ما اخليها لهم ..

> مهاري .. ليش انا من بين كل البناات إلي جيه يستويلي لييش !! ليش انا بالذات الي انجبر اخذ واحد بالغصب لييش جييه يسوون فيني والله حرااام .. شو ذنبي ؟؟ أني اخر العنقود .. كنت اعتقد ان اخر العنقود يكون مدلل .. بس انا اكثر وحده شقيييت في حياااتي .. آآآه ليش من بد كل خوااتي انا الي جيه حاالي .. ليش ابويه جبرني ااناا مع اني ما سويت شي والله ماسويت شي …. !!!!!

== تيها هنوف ==

هنوف : مهووره .. شوه تسوين برع …

مهاري تبتسم : أتأمل ….

هنوف تزخ ايدها : لا تفكرين حياتي كل شي بيعدي …

مهاري : شوه الي بيعدي شووه … اسكتي عني الله يخليج …. وينها الود ؟ ادق عليها الباب ماكانت تفتح ؟

== تي صوبهم الود ==

الود : انا هوووون … شو كنتي تبين ……

مهاري : مااشي خطفت عند حجرتج فدقييت الباب كنت بيلس وياج ..

== تيهم شهود ==

شهد : ماشاء الله الخواات كلهن برع .. شعندكن ……..

هنوف : شو بيكون عندنا يعني يااااالسااات …

مهاري تنزل راسها : ابوي وين ؟

شهد : مهور ليكون ناويه تردين تفتحين الموضوع ؟ ادخييلج لاء ..

مهاري بصوت عالي : ترا انا الي بنقاااد مش انتي …

الود تيلس حذالها : اتحملي الغاليه .. والله ذيااب ريال والنعم فييه .. لو جفتي في الخطبه كيف كاان والله احسبه بيونسج ..

مهاري : تحسبينه .. لازم بيبن انه ريال اول الايام …

هنوف : لاتتشاائميييين والله كل شي بيكون كشخه …….

نوره تزااعج : هنوووووف ….

هنوف : تعالي نوااري نحن اهنه برررع …….

بو الود مطلق ام الود من 15 سنه .. بسبب خلافات واايده امبينهم .. ومن عقبها اتزوج وحده تقربله .. وهييه نوره … طبعه مزااااااجي بشكل فظييع .. صفاته مش مفهومه !! وهو غاامض واايد .. مرات يعامل عياله واايد زيين ومراات يخسف فيهن !! بالنسبه لـحرمته نوره فهيه ارمله .. وماتيب عياال … وصغييره بس كاانت حرمه قد المسؤؤليه 32 سنه .. خذته لانها عايشه في بيت اختها وما تبا تحمل اختها همها بعد بحكم ان امها وابوها متوفيين .. واايد طيبه وزيينه ويا البناات .. ماكنت مرت ابو وبس .. كانت ربيعتهم .. لدرجه انهم ماكانو حتى يقولون لها خاالوه .. مراات تتغاالس ويااهن بس وايد تحبهن وعسل …..
بالنسبه لام الود … نفس الشي عقب ما طلقها ريلها وحرمها من شووفت العياال .. ياها نصيبها وعرست وعندها عياال بعد .. بذكرهم بعديين …..
الود 24 سنه … اكبر وحده من الخوات … تشتغل في دايره حكوميه … وتسووق .. امم ما برمس عن طبعها وايد وما بخصص بقولكم باختصار .. كل شي بتعرفونه روحكم بعديين … تتبع الود " هنوف " .. هنوف 22 سنه … مخلصه جامعه ويالسه في البيت .. ابوها ما خلاها تشتغل … اما شهد .. تدرس فالتقنيه .. و 20 سنه .. باجلها سنه وبتخلص من التقنيه … اما اخر العنقود … ضحيه العايله .. الي عاشت ويا امها 5 سنين بس وربتها يدتها ويدها .. فهي مهاري … 18 سنه … هذي اخر سنه لها .. ثانويه عامه .. حرمها ابوها من الدراسه … وجبرها تاخذ ذيااب ….

هذا باختصااار شدييد … ان شاء الله كل شي بتعرفونه عقب لاني ماحب افصل وايد >< …

نوره : شو تسوووون اهنه فعزز الحر …

مهاري : نتشمس …

نوره : لا جد ؟

هنوف : ماشي يالسات ويا العرووس …

مهاري نشت : لا تقولين عروس …

وروحت دااخل ……

شهد : زيين جيييه الله يهدييج ..

الود : شو فيج شهد .. لازم مهاري تتأقلم شوه تبينها تشرد الريال .. هيه بتاخذه بتاخذه ..

نوره : والله حاولت ويا ابوكن والله .. كله يشعمني ويصاارخ ويقولي مالي خص …

هنوف : لا تدخلين عمرج .. عن يسوويلج سالفه بعد …

نوره : جييه ماتظهرن تخلنها تخلص اشغالها ؟ ماخلصت زهبتها هيه … وما باجي شي .. الملجه الاسبوع الياي .. والعرس عقبه بشهر … يعني ماعندها وقت …..

الود : ماعليج انا وهنوف مخلصييلها شغلها كله .. ويارينها كمن مره الصبح ويانا … بس بوديها بعد اليوم العصر دبي جان بغت تزييد وتتشرا بعد ..

نوره : هيه ودييها .. ابوج اليوم قالي اقولج اتوديينها …

هنوف : حلفي !!!!!!!!!!!!

نوره : والله !!

هنوف : يلا ودووووه دخيلج خاااااطري اظهر .. والله زهبه مهااري علثه عسبت نظهر …

شهد : هييييه ودوووه يلا …

الود : زييين عاادي عندي انا .. شاورو صاحبه الشور جان رضت …..

ويربعن هنوف و شهد عند حجره مهاري …….

طق طق …….

مهاري : دخلن …..

هنوف : مهوووووووووور

مهاري رافعه حاجبها : شفيج ؟

شهد تيها الصوب الثاني : نبا نظهر …

مهاري : زيين ظهرن !!!

هنوف : امممممممممم مافهمتينا يعني ..

مهاري : ايوااااااا .. لازم انا يعني … عسبت تتعلثن فيه هاا .. ههههه يلا زيين انا روحي خاطري اظهر ..

هنوف :فديييييييييت مهاري انا…….

وتظهر هنوف تسير حجرتها …

شهد ومهاري يتشاركن الغرفه .. وهنوف والود بنفس الغرفه … بحكم ان البيت كبير .. لكن من صغاار تعودن ع بعض ومن كبرن ما غيرن الوضع ……

شهد تكشخ اخر كشخه ……

مهاري : اعنبووووج وين سايره …

شهد : دبي ..

مهاري : بتفزعني لين دبي ؟

شهد : هييه بعد شوه بنسير امرتس مووول …

مهاري حايسه ثمها : عبالي اهنه في راك بس …

شهد : لاااااالا بنسير نشطب ع اخر اشياائج من اهناك ..

مهاري :ماودي والله ….. بس عشانكن …..

وتلبست وتعدلت بعد بخفيييف وظهرن كلهن …..

الود : نووووووره … يا نوره " وتعلي صوتها " نووووره …

نوره تطلع من حجرتهاا : اششش .. توه ابوج رقد …. شوه تبين ؟

الود : ابويه شوه مرقدنه الحيين ..

نوره : ماتعرفين ابوج كل يوم موعد للرقااد …

الود : ما بتين ويانا ..

نوره : لااويين مالي نفس .. قياسي شرات هنوف .. جان حصلتن فستاان زيين حق الملجه اشترن لي .. واانتي قوليلي السعر وانا بردهن لج …

الود : سيري انتحري .. من متى بينا حساب نحن … داام ابويه رقد انزيين ظهري ويانا …

نوره : مافيني والله تعبانه من الصبح ناشه … بيلس الطالع تي في ولا يمكن ارقد لي ساعه ..

الود : خلاص برااحتج … " وتحبها ع خدها " مع السلامه …..

نوره : الله يحفظكن .. اتصليلي طمنيني عنكن كل شوي .. ولا تسرعيين …

الود : ان شاء الله ……

وتركب السياره …….

هنوف : ساااااااعه !!!

الود : ارمس نوره كنت …..

شهد : ما بتي ؟

الود : لا …. وين مهاري ؟

مهاري : بووه !! ورااج …

الود : كلكن اهنه يعني خلااص احررك …..

هنوف : هييييه عطططططططططه …….

شغلن الاف ام وارتبشن اشويه … وصلو امرتس موول .. طبعا االاشياء اهناكوا واايد اسبشل …

خموولها الاغرآآض اهنااك وهييه بس تكتفيي " حلو .. زيين .. "

عقب 5 سااعاات حوااطه فامرتس مول .. هلكو هلااااك … في نص الدرب وهن يمشن …

هنوف : بس بس تعبت والله يلا نرد راااك …..

شهد : ويييين خلينا بعدنا ….

مهاري: لالالا بس ردوووني هلكت والله ……

الود : بنسير الميغا الحين بعد ابااج تتشريين …

مهاري : بسني عااد والله ما خليتو شي … هم روحهم مطرشيلي زهبه شكبرها بس متى بخلص الاغرااض ماريد …

الود : لا تحااولين بنسير يعني بنسير …….

وعلى هالصدعه ساارو الميغا بعد .. وشطبو ع كل شي … حتى مهاري جنها بتهااجر مش بتعرس .. ماخلو شي الا وخذووه لها …..

ع الساعه 10 ونص في الليل وصلن راااك ……….

كل وحده انسدحت ع الغنفه ……..

شهد : وييين نورووه ؟

هنوف : شكلها رااقده … ماتجوفين الليتات امطفيه ….

الود : يعني ماشي عشا !! انا ميته يوووؤؤع …

هنوف : حتى انا والله ميته يووع …

مهاري : انا بسير ارقد …..

الود : لا خلج .. بنسير بنشتري كنتاكي وبنرد …

مهاري: سيرو رواحكم انا ماقدر … خلاص تعبت …

الود : من متى اخلي وحده فيكن في البيت ؟ ياا نطلع كلنا يا محد يطلع …

شهد : يلاا مهااري بسرعه بسرعه ما بنتأخر ……..

يرتها شهود وركبو السيااره …….. هالمره مشغلين قرآآن …….

هنوف : واااااااااااي زحمه موت !!!

الود : ياربي ماقدر اوقف …

شهد : قومي مهاري ننزل …

مهاري : اففففف منج .. يلا شو تبوون ؟

الود : شراااات كل مره …

ونزلن مهاري وشهود يطلبن … كانت شهود متلصقه فمهااري …

> مهاري .. خيبه شعندها متلصقه فييني جييه … آآآي عورت ايدي .. بس ماروم ارمس زحمه اخاف حد ينتبه لي استحي …. اففففففففف منها كسرت ايدي … خوزت مهاري ايدها عنها من غير ما ترمس وتقول شي …
فجاه جاافت حذالها كله شبااب .. اويييه وين سارت شهود … انا شو خلاني اخوز ايدها … وييه هكي الحمدلله .. جاان تزخ ايدها بالقو هالمره …

مهاري : وين سرتي اخاف انا تعرفيني وايد استحي لاتسيرين بعييد …

.. : ان شاء الله ….

> مهاري .. بسم الله !!!!!!!!!!! امنوووو هذااااااا .. واااااااااااي قلبي … مابا ارفع مابا … رفعت راسها وشهقت بالقو يوم جافت رياال …

مهاري : وااااالله سوري والله اتحرا اختيه مانتبهت يعني والله كندورتك سودا جيه شرات عباتها ..

.. : انزين شفيج هدي هدي خلاص ماستوا شي …

مهاري : لا والله ترا ماقصد السموحه والله …

.. : ههه خلاص الغاليه ماحصل شي … بس عايبتج ايدي وايد ؟؟

مهاري : هاااا .. لا أسفه .. " خوزت ايدها "

وطلبت لها ولخواتها وهيه منتبهة انه يطالعها …

> … ’’ وفديتها انا .. وفديت حلاها يااربي .. دلع دلع .. والله برااااءه .. ليش جيه متروعه مني بس الصرااحه ترتووب ""

عقب ما طلبت وخذت الطلبيه .. جافته وراها …

مهاري : السموحه اخويه مره ثانيه ..

.. : افا علييج ..

> " اخويه !!!!! "

وسارت صوب السياره وجافت شهد اهناك … وبصراااخ ..

مهاري : انتي كيييييييف تخليني روحي هااا ؟ كيف تسيرييين …

شهد : هههههه ابا اعودج يالجبااانه …

مهاري : حماااره والله …

الود : خلاص مهاري شفييج ماحصل شي حبيبتي …

مهاري: لا حصل وواايد ….. " شوي وبتصيح "

مهاري واايد تخاف انها تستفرد بحد .. ان كان بنت او ريال … من اول مانولدت وهيه توعي ع مشاكل وضرب وصرااخ وكان ابوها لما يعاقبهم يقفل عليهم الباب روحهم .. وكانت تصاارخ وتيها حاله .. اكثر وحده اتعقدت من هالشي .. لانها من صغيره كانت تتكفخ وتتعاقب … اما الباقي ادلعوو يوم صغاار ….

وخبرتهم السالفه … احترمو مشاعرها وسكتو .. مع ان السالفه اضحك …..

ع الساعه 12 في الليل .. كل واحد سار حجرته عسبت يرقد …….

شهود : مهاري ؟

مهاري وهييه تغطي اللحاف ع ويها : همممممم ؟

شهود : رقدتي ؟

مهاري : شووه تبين هييه رقدت …

شهود : تدريين منو جفت في امارات مول ؟

مهاري تخوز اللحاف وتصد صوبها : امنوه ؟

شهود : احمد !

مهاري تيلس : هااااااا !

شهد : جفت احمد …

مهاري : وجاااافج ؟؟؟

شهد : هييه وسلم عليه انا وهنوف …

مهاري: انزيييين ؟

شهد : مممم ماشي قال شحالج وليش جيه كااشخه .. وليش مش متغشيه .. وانا تميت سااكته .. وعقب قال انهم بيوون يوم الاربعاء .. هنووف قالت له حيااكم وجيه …

مهاري : وكيف بتقولين لابويه ان شاء الله ؟

شهد : هه .. اصلا ابويه يدري .. عمي من زماان مرمس ابويه وقال انهم بيوون .. وابويه ما خبرنا ..

مهاري : زيين خلاص رقدي ..

شهد : مافيني رقاد بظهر الصاله …

مهاري : ………….

شهد : خيبه تبا الفكه ..

مهاري : هييه ابا ارقد …

شهد : انزييييين …

وطلعت من الحجره … متوجهة للتلفون …

> شهد .. لا مابا .. اممممممم .. ماقدر اخاف اقلب الموااجع .. برايه مره وحده ….

طوط …….

.. : الوه ؟

شهد : مم .. مرحبا ؟

.. : آآخ مراحب السآآع …

شهد : عرفتني ؟

.. : كيف ماعرفج وقلبي يزيد دقاته !

شهد : …

.. : وحشتيني يا حماره .. يعني لازم اجوفج عسبت تتصلين ..

شهد : مش بيدي الي نسويه غلط ..

احمد : شوه الغلط ؟؟ يوم اهلنا ما يبونا نرمس بعض بالحلال ..

شهد : بس ما نلجآ للغلط …

احمد : ماعلينا .. شحالج ؟

شهد : بخير وانت ..

احمد : مشتااقلج والله …

شهد : بس احمد ..

احمد : احبج !

شهد : احمد ببند …

احمد : اموووت فيج …

شهد : بس عااااااد …

احمد : شفييج والله متوله عليج … خليني شوي اعبر ..

شهد : زيين بخليك انا …

احمد : هيه بتخليني ومتى بتتصلين ؟ عقب سنه ؟

شهد : ههههه .. بجوفك ان شاء الله هالاسبووع ..

احمد : …..

شهد : يالله شي في الخاطر …

احمد : تحملي ع روحج …

شهد : لاتزعل انزين …

احمد : بآي ..

شهد : لحظـ ……. طوط طوط طوط ……..

شهد : يااااربي يا احمدوووووووه …

ردت اتصلت بس ماشي رد ……..

> احمد .. احين انا مشتااقلها وهيه ولا على بالها … بس بين فتره وفتره تتصل عسبت تاكد لي انها تحبني .. يااربي يا شهدوه والله لو انتي عندي جان قطعتج ماتهونين علي … ولا والله شوه بسوي فييج ..

احمد : هاا !!

شهد : شدعوه عاااد ..

احمد : شوه تبين …

شهد : رضاك …

احمد : وانا فذمتج قد يكون زعلت علييج وياخشمج العود .. يالقزمه ..

شهد : حرام علييك هههههههه

احمد : خلاص حبيبتي سيري رقدي عن ابوج يحس بج .. تعرفيينه دوم ينط في اللحظات الحلوه

شهد : زيين تحمل ع روحك ..

احمد : من عيوني الثنتيين انتي اكثر … شهد ؟؟

شهد : هلاا ..

احمد : يوم بي ابا اكل الكيكه …..

شهد : هههههه من عيووووووني افا علييييييك كيف ماسويها لك واعرف انك تحبها ..

احمد : اترسيه كاااااكاو وانا بيييييلج دبل بس لا تستوين بخيله و تحطين شوي …

شهد : هههه من عيووني ..

احمد : فديت عيونج .. والله احبج واموت فيج …

شهد : ووالله انا بعد احبك …

احمد : ……..

شهد حطت ايدها ع ثمها : باي …..

احمد : صبري …………… !!!

سكرت من الرجفه …… ماكانت تبا تنطقها .. بس مـن قلبها طلعت …..

ساارت ترقد من بعد ماحست روحها خلاص عقب صوته ماتقدر تقااوم شي …… واحمد بعد عقب مارمسها رقد ع طول …….

,’

تبوله
الله يعطيك العافيه
بتمني تكون كآمله

موفقه آن شاء الله

’,

,’

بسم الله

يعطيك العـــآفية
موفقة بـ نقلك إن شـــآء الله

,’

وين الردود

شكل الروايه ماعجبتكم

جد زعلتوني

لها درجه الروايه مو حلوه

..

يعطيك العافيه

بالتوفيق

..

== يوم الاربعاء ==

نوره : هنووووووف …

هنوف : اهنه اهنه … وراااج …

نوره : هاا خلص العشا ؟؟

الود : افا عليج نحن كلنا فالمطبخ وما يخلص هههههه .. بس خلي شهد توري ضو بنحط عوود شوي ..

هنوف : اووووكي انا بسير اقولها ….

نوره : ان شاء الله هالييه فيها خيير ….

الود : لاتتحرين عمي ياي عشان شهد .. هوو وابوي يبون يتنااقشون عشان الشغل .. وابوي عزمهم كلهم عااد ..

نوره : حلفي ؟؟ وانا على بااالي والله شي ثاني. …

اكثر وحده كانت مشتطه شهد … هيه الي متفننه في الاكل .. وسوت له الكيكه الي يحبها .. وماخلت شي ..
عـ الساعه 7 ونص اندق الجرس ….

شهد فالمطبخ : وااااي قلبي انا مازهبت بعدني …

مهاري تضحك : هههههه شفييج عاادي انا بعد بسير ويااج بسبح الحين …

الود : اخ عليكن يلا بسرعه شوه ما بتستقبلونهم يلا بسرعه اجووف ..

مهاري: انزيييييييين ..

وسارن فوق بسرعه كل وحده تكشخ وتسوي شي …….

بو احمد .. اصغر عن بو الود بـكمن سنه .. عندها من العيال .. احمد البجر .. 26 سنه … عشيييق شهد .. يموت فيها وخطبها مررتيين … بس ابوها كل مره يرفض بدون عذر .. ويقول البنت ما تبا .. لكن الكل يعرف ان هو الي مايبا ….. يتبعه .. عزه 24 سنه ربيعه هنوف والود واايد وماالجه وريلها يدرس بررع الدووله تترياه يخلص وبتتزوج ع طوول …. وعقبها راشد .. 19 سنة .. فرفوووش البيت .. واايد نكته وسوالف .. اكثر وااحد شاهد ع قصه حب شهد واحمد …

دخلو كلهم الميلس ماعدا ام احمد سارت تيلس ويا نورره في الصاله …

هنوف : حيااالله من يااانا …

بو احمد : الله يحييج يا بنتي …

هنوف تبوس راس عمها : تو مازاارتنا البركه والله .. ما بغيينا انجوووفكم يعني …

بو احمد : ماعندكم اريوول اتين لين عندنا وتسلمين ع عمج الفقير ….

ودخلتهم الميلس ……..

راشد : اييه جيه ماتسلمين عليه انتي …

هنوف : ههههههههه مرحبا السااااع ..

راشد : مراحب تواا الناس .. وين البرتقاله ؟

وينقعون من الضحك ….

مهاري تدخل الميلس : برتقاله ترفس خشمك يهالويه الخشن …

راشد : يعني عرفتي عمرج المقصووده …

مهاري: هيه اكيد امنوه بيغاار مني كثرك !!!

وتسير صوب عمها تسلم علييه وتبووسه : شحااالك الغالي ويينك مانجوفك …

بو احمد : والله تماام انتي الي مانجوفج .؟ شحالج يالعرووس ..

مهاري حاست ثمها : عروس ! بخيير العروس وايد بخير ….

احمد : ماشاء الله عليج خرييش مستويه …

مهاري : انا خريش ؟ لا ماعيك ها يوم اجوفكم بس ..

يطالعها بنظراات جنه يسالها وينها …

الود : عمي شوه تشرب ؟

بو احمد : أي شي باارد الغاليه ؟ الا ابوج وينه ؟

الود : ابويه يترياك في الميلس الثااني .. تعال بودييك …

وتسير ويا عمها الميلس الثااني ……

احمد : وينها ؟

عزه : اثقل شفييييك …

احمد : ويييينها ؟؟

هنوف : تتلبس …

احمد " ها وقتج الحين عااد تتلبسين .. يعني تبين تحرميني من هالدقاايق .. "

مهاري : اشحاالهم العررب " وتغمز لراشد "

راشد : والله تماام يقولج الشوق واصل اهنه " ويأشر ع قمة راسه "

مهاري: امبين امبين …

احمد يطالعهم : عن السخاااافه الزايده ….

== تدخل شهد ==

شهد : السلام علييكم … " ترفع عينها وتجوف احمد من زود شوقه وقف "

احمد : عليكم السلام والرحمه ……

شهد واحمد تمو دقاايق كل واحد يطالع الثاني ولا واحد فيهم يرمس …..

راشد : ايييه .. بس .. قلنا ابوي وعمي محد بس حشمونا ….

شهد تبتسم : محشوم ولد العم شحالك ؟

راشد يطالع احمد : بخير … وانتي شحالج ؟ " يرمس احمد " : بس ايلس اشفيك طاحن عيونك ..

شهد : بخير. .

احمد : خلني …

وتيلس شهد حذال خواتها ….

احمد يصد لراشد : جيه يلست بعييد ؟

راشد : والله ما سالتها ؟

هنوف سمعت وضحكت : شهد جيه ما تيلسين اهناك ؟

شهد فاجه عينها : وين اهناك استحي ع ويهج …

عزوه : مهور قومي حرام نسير بعييد خل يجوفون بعض لو تجوفين حالت احمد والله بيعور قلبج ..

مهاري: زين عاادي عندي بس تعرفين اخوج رشود غلس شو بيقومه ….

عزوه : رشود تعال شوي …

راشد : آسف تبين انتي تعالي …..

مهاري تغمز له : تعاااااال ..

راشد : ويه شي دش عينج …

هنوف : راشد حس شويه تعااال ويانا … وتسير صوبه تيره من كندوورته …

البنات وايد ماخذات على راشد .. لانه اكثر واحد راابي وياهن .. ويزوورهن دووم .. حتى ابوهم يوم يبن يظهرن وياه يرخصهن …

راشد : والله كندوره يديده بدفنج وخري ايدج …

وسارو كلهم ع اخر الميلس يلسو …

اما شهد بعدها مكانها بعييده عن احمد …..

احمد : بااكلج ؟ جربي تعالي …

شهد منزله راسها …

احمد قاام بيلس حذاالها اطالعته برجفه وفاجه عينها …

احمد : هيه هيه شبلاج .. بيلس عداالج .. ولا بتفجين حلجج بعد …

شهد : احمد عييب …

احمد : عيب اني احبج ؟ عيب اني ابا قربج وانتي ولا شاله في بالج شي …

شهد : انا الي مش شاله في بالي شي ؟

احمد : هيه انتي …

شهد : …

احمد يرفع راسها : وحشتيني .. اصلا حتى وانتي ويااي وااحشتني يالغلسه …

شهد : انا غلسه بعد !!!

احمد : واحلى غلسه في حياتي …

شهد تبتسم : سويت لك الكيكه …

احمد : يالس اغازلج وتقوليلي كيكه ؟ وقته ؟

شهد : هههههههههههههههه

احمد : يعلني ماحرم من هالضريساات الصفر …

شهد : احمد !!!!

احمد : ياعيوونه .. امرريني شو تبيني اسوي ؟ اجتل عمري ؟

شهد : لا لا تسوي شي عن هالرمسه …..

احمد : وين كيكتج يا ام الكيك انتي …

شهد : بسير اييبها ..

احمد : لالا يلسي خلينا من الكيك الحيين خليني ويااج عقب العشا باكلها … ولا بشلها البيت عشان اتلذذ فيها روحي .. لا تييبنها اهنه تعرفينه راشد مفجووع بياكلها كلها …

شهد : ههههههه حرام عليك ..

احمد يقرصها من خدها : لادافعيين عنها ..

شهد : جيه مادافع عنه .. اخير عنك .. دوم يينا …

احمد : انتي تعرفين ليش ما ايي .. مش حلوه فحقي …

سكتت … واحمد ضاج صدره …

شهد : اممم ماكنت اقصد ..

احمد : ماعلييج …

شهد : والله اسفه …

احمد يبتسم لها : ماعليج حبيبتي ادري ماتقصدين بس ضايج من هالوضع مادري متى بيريحوونا ..

شهد : الصبر زيييين …

احمد : فدييتج …

راشد من ورا : اييه مش جنه بسكم ؟

هنوف : هيه بسكم …..

مهاري : حاولت وياهم بس هذيل طفوس مايقرووون ..

عزوه : شهود شبلاج محمره ؟؟

احمد : كنت اغازلها .. هههههههه

ويضحكون …..

هنوف : يلا نشي شهود بنحط العشا ..

راشد : وين بنتعشى ويالشبيبه ؟؟

هنوف : نوره وخالوه " امه " يبون ياكلون فالصاله .. وبتاكل وياهم الود .. و ابويه وعمي فالميلس رواااحهم ونحن اهني …

راشد : داام جي السالفه بدش وياكم المطبخ بساعدكم ..

مهاري : ومنو قال انك ما بتنش ؟ غصبن ع راسك اصلا ً ….

راشد : خوزو شوي خل اكفخها هاي ام لساان عووي …

مهاري : هههههههه يلا لو فيك خير لحقني ..

راشد : ما بلحقج يالياااهل …

مهاري تطلع لسانها : وااااء …

يركض راشد وراها وهيه تربع .. تمو يتراكضون فالصاله ….

ام احمد : رااااااشد .. ياااا ولد اصطلب ….

نوره : ههههههههههههههههههه خليهم ..

مهاري تظهر برع البيت .. وتركض فالحوي وهو وراااها … لين ما وصلت لاخر مكان في البيت .. وراها يدار .. يعني خلاص تحااصرت ….

راشد : هاااااهاااااااي .. وين بتشردين الحييين هااا .. يلا تأسفي …

مهاري : لو تمووووووت لاااااء …

راشد يتجرب منها : والله لامطج من كشتج واخليج تحت ريلي ترا .. يلا تأسفي ..

مهاري بكل خبث تتجرب من حنفيه الماي وتشل البيب وترفعه ع ويهه : هاااا .. بتقول انك تستسلم ولا افجه الحين ؟؟

راشد الي انقلب لونه : هااااا .. والله انج مش حرمه .. لو انت حرمه ما بتستقويين بشي انزيين ..

مهاري : هاهاااااي لاني حرمه ماعرف ادافع عن روحي الا بسلاح ..

راشد : خس الله ويهج .. نزلي نزلي ..

مهاري : قووول تستسلم قبل ؟؟

الجزء الثاني ……………..

راشد : استسلم .. دشي داخل يلا…

نزلت مهاري البيب وضحكت بانتصاااار …….

راشد : ماعلي يا بنت ابوج .. الايام ياايه …

مهاري : روح روووووح عمي 10 صفر ههههههههههههه

راشد : 10 هاا .. ماعليه .. هالعشره بطلعها من عيونج …

ويدخلون دااخل … صدق مهاري تغيرت نفسيتها واايد ..

دشو دااخل جافو العشا زااهب ……..

والكل يالس ع الطاوله يتعشا ….. غسلو ايدهم وشاركوهم الاكل ….

هنوف : ها منو انتصر …

عزوه : ما يبااااالها اكيييد اخويه …

مهاري: عيل استريحي انا المنتصره هههههههه …

راشد : غشاشه سكتي سكتي عني …. " يكلم احمد " ياخي كل عدل شفيك ما بتطير …

شهد تبتسم بحيا ……

هنوف : هههههههههههههههههههههههههههه ..

شهد : احطلك شوربا احمد ؟؟

راشد : شدعوه احمد بس !!! انا ياينكم تراني. ..

عزوه : وانا بعد … ولا ناس وناس …

احمد مبتسم : فديتهم ياربي … لا الغاليه ماريد … لكن لو من ايدج والله لاشربه كله بعد ..

سكتت شهد … افف يا احمد مش جداامهم لاتحرجني جييييه ….

ع هالسوالف .. تعشو ع ضحك وذكريااات وغييره …… ع الساعه 10 ونص دخل بو احمد …

بو احمد : هاا يا عيال خلصتو …

احمد يطالع شهد : لا بعدنا بنحلي ….

بو احمد : لا مايحتااااي يلا بنروح نحن ..

شهد : ليش عمي توا الناس مسوتلكم كيكه انا ….

بو احمد : ما بكسر في خاطرج الغاليه بس والله ورانا شغل باجر انا وابوج من الصبح ..

احمد : احم هاتيها الكيكه بشلها باكلها في الطريج …

شهد تبتسم : ان شاء الله …

وتسير عنهم ………..

مهاري :عااد عمي كرروها الزياااره …..

بو احمد : ان شااء الله .. المره اليايه انتن تعااالن بالمره ما نجوفكن .. " يطالع بوالود " خلهن ييني اباهن ينورن بيتي …

بو الود : براايهن .. مرخصنهن دوم لييتك …

هنوف : عمي خل عزااوي تباات عندنا …..

مهاري: هييييه خلها عمي …..

بو احمد يطالعها : تبين اتميين ..

عزوه : هيييه باجر مرو عليه …

بو الود : البيت بيييتج .. خلها بو احمد في عيونا عزه .. عاد هاي الغاليه …..

بو احمد : برايج فديتج …

راشد : هاا عمي .. ماشاء الله مستوي شباااب ….

بو الود : خل عنك .. الا لوتي انته ……

راشد : افااا .. اسميييه الشياب لسانهم ما ينزخ ….

بو احمد : راااشد !!

بو الود : خله هههههههههه الا راشد ماشره عليه …….

راشد : اكييد ما تشره عليه شرات اسم ابوك انا .. عاد لو انزل عليك لعنه الرويشد ..

وينقعون ضحك علييه …

تدخل شهد .. وعيين احمد ماتفارجها .. الكل لاحظ ارتبااك هالاثنيين …

بالذات لما عطته بيده ودقت اصابعه بصابعها … نزلت راسها وتغير لونها ….

بو احمد : يلا عيل نترخص عنكم …

بو الود : خلاص باجر عيل ان شاء الله نتلاقى لا تتاخر ع الشغل …

بو احمد : ان شاء الله …….

ويسلمون عليه ……

يو قرب احمد بيلس ع عمه … زخه من ايده ….

احمد : امرني عمي …

بو الود : لو خاطرك فيها .. تراني بترياك هالمره … ولا تزعل مني يالغالي …..

احمد من صدمته اطالع شهد وقال : هاا !!

بو الود ضحك : هيه هيه الي سمعته انزين ولا ترا لو تاخرت بزوجها لغيرك …

احمد : لالالا عمي ان شا اااء الله في اقرب فرصه انا عندكم ….

بو الود : هييه جي اباك .. تحمل من اهلك تراك شاال اسم ابووك …

احمد : ان شاء الله عمي … تامرني بشي ..

بو الود : تحمل ع عمرك ….

وتلفت حق شهد .. وتكلم بشفايفه بدون حس " احبج " …

ردت له الكلمه " وانا بعد احبك "

وظهر وهو يرسلها بوسه طايره من غير لحد يجوفه ………

وصلتهم مهاري لين البااب …… كان راشد يتقاارض وياها …

راشد : خوزو عني يالعروس اخيييج انتي شوه بياخذ فيج ريلج .. الا لساان شطوله …

مهاري : وليييييه رشود لازم اتذكرنييه ماصدقت استويت رايقه …

راشد : استويتي راايقه !! وانا طول الوقت على بالي انتي مهره !!

مهاري: اقول سكر سكر الباب ويلا برع لا تي بيتنا مره ثانيه …….

وسكرت الباب بالقو .. سمعت ضحكته بصوت عالي …….

> مهاري .. صدق استااانست اليوم … حتى خوااتي احسبهن كلهن مرتااحات اليوم … والله هالكمن ساعه شو سوت فيينا … شهود بصوب وهنوف بصوب وغير شهود روحها قصه .. هههههههه حالات ……

دخلت الحجرره جاافت شهود طايحه ع السرير ……..

مهاري: شدعووووووووه ياعمي ……

شهد : وربي احلى يوم في حياااااااااااتي ……. احبه احبه ……..

مهاري: خلي عنج هالرمسه .. وين عزوه ؟

شهد : سارت حجره هنوف .. الود بترقد في حجره روحها اليوم … لان هنوف بترقد ويا عزوه ..

مهاري : زيين خليها تي عندنا … سريييرنا شكبره يسد 6 …

شهد : قلتلها .. قالت لا بترقد من وقت ووراها نشه دواام باجر ماتبا تصدع بنا وجي ..

اكتفت مهاري بالسكوت .. دخلت غرفت التبديل وبدلت ثياابها …. وتغسلت وحطت راسها وسااارت في سااااابع نومه ……..

في بيت بو احمد …. الساعه 2 في الليل …

بو احمد : يااالله سهرتوني لين الحين ورايه شغل انا باجر …

راشد : خلك بوووويه .. اتغلا ع امايا شويه .. تلاقيها تغلي نار الحين …

بو احمد : ما بغييت الا العيوز .. الحين تشااخر ..

راشد : افا وتسب امااه !! " يطالع احمد " وانت ساكت له .. امنف عليك ..

هنوف : مهاااااااري نشي .. نشى يلا ماااااااشي وقت لازم تسيرين الصااالون …

مهاري تحجج عينها : شفييج ( وترد تتلحف وتغطي ويهها ) …

هنوف : مهووووووووووور اطاعي الساااااعه كم 12 الظهر !!!!! نشي اليوووم ملجتج .. مااشي وقت .. عقب شوووي بنسير الصااالووون ,,,

مهاري قامت : شووووووه .,. اليوم ملجتي !!! هاااااا !!

هنوف تضحك : هههههه شبلااااااج يالخبله يلا نشي ماشي وقت ……..

صدت صوب الساعه …

< مهاري .. اااااه اليوم ملجتي يا نااااس .. خلااااص كل شي انكتب الحيين .. ياربي الايام شقاايل تركض .. والله حرااام والله حراام .. يعني خلاص !! انتهت حيااتي … اليوم اول يوم عزاايه … مادري بيطول ولا ..
آآآه من قلبي والله ………

قامت تغسلت وتسبحت وصلت الظهر …………

مهاري ترمس الود : صبرو باااكل يوعانه انا ……

الود : مهووور الساعه 1 !!!! ماشي وقت …..

مهاري : شوووه ماشي وقت الله يهدييج بعده وقت وااااايد والله ….

الود : تدريييين شوه انا بودييي هنوف الصالون وبنخلص انا وهييه وعقب بمر باخذج انتي وشهود ..

مهاري : زييييين …..

مهاري ظهرت برع البيت .. جافت العفسه من الخااااطر .. وااال شوه هاا ّ .. !!

نوره : عروس ناشه هالحزه !!

مهاري تبتسم : شوه هالعفسه في الحوش ؟

نوره : مفاآآجاه رااشد ..

مهاري : رااشد . ؟ جيه شوه مسوي ؟

نوره : مسولج كووشه ع كييف كييفج ….. تجنن والله ….. رااوااني كيف شكلها بس ماخبرتج ..

مهاري : والحين بيركبونها !

نوره : هيه ماشي وقت …… وبييبون طااولات وجيه حق المعاازيييم … راشد و احمد متكفليين بكل هاا حلفو ع ابوج ما يسوي شي ……..

مهاري تبتسم : احم …. لازم من غلااتي ……

شهد : مهوووووور انتي اهنه !!!!!

مهاري : شفيج بعد !!!

شهد : متى بتخلصييين حظرتج …..

مهاري: بلاكن مستعيلاات والله شي وقت ..

نوره : هييه شي وقت ماعليه خلوها …

مهاري : يوعااانه انا ……

نوره تزخها من ايدها : تعالي يالعرووووس بنوكلج ………

وتودييها المطبخ ……..

اما شهد يلست فالصاله تحط لها منااكير زيتووني ع لون فستانها ….. واتصلت ع ربيعاتها تأكد عليهن ييوون ….

عـ الساعه 4 العصر ردت الود .. كاانت مخلصه تسريحه ومكيااج هييه و هنوف ..

بالنسبه للصالون الي متعدليين فييه .. توه ييدييد فااتح .. بس فييه موااطناات محترفااات مشهوراات فالاماراات … ينتقلن دوم من مكاان لين مكاان في ارجاء الدوله … عـ حسب الحجز .. و ويااهن لبناانيات حق الشعر .. بس شغلهن فن من الخاااطر ….

نوره : واااااو تخبلن والله ..!!

الود : ههه زيين .. مهاري ويين ؟؟

نوره تزااااعج : مهووووور ..

مهاري : يييت يييت …

لابسه عبااتها وجااهزه .. لحقتها ع طول شهد …….

شهد : ماااااشاء الله جنكن انتن العرااايس ……..

الود : بسكن هذرباان يلا بسرعه .. عندهن شغل في دبي بعد ما يبون يتأخرون …

مهاري: يلا جااهزات نحن ………

== في الصالون ==

سألوها عن لون فستانها وعدلوها تعدييل عراايس عن جد …….

> مهاري .. الحين انا عرووس ؟؟ معقووله ؟؟ جييه مش حاااسه بهالشي ..!! ليش احس ان الامر واايد عاادي ولا جني عرووس … البنات يرتجفن وخايفااات … ليش انا عاادي ؟ يمكن لان حتى ريلي ماعرفه ! ماجد جفته في حيااتي .. ماعرف شي عنه غير انه ذياااب !! ذياب … ااخ يا ذياب .. أي حياه بنعيشها .. والله اني صغييره .. اناا ويييين والعرس ويين ….. الله كريم … الله يصبرني ويعدي كل شي ع خير ….

اللبنانيه : لك اسم الله علييييكي …

مهاري تبتسم : يا سلام خليتوني حووورييه …

اللبنانيه : لك انتي والله حوورييه الله يهنيييكي …

مهاري : تسلميين والله ………

الود تطالع مهاري بغبنه : فديتج والله .. بصرااحه ماعليج كلام ..

مهاري : لاااازم عروس ….

الود : بنتريا شهود باجلها شوي وبتخلص …

مهاري : اوكي ……..

عـ الساعه 7 ونص المغرب ردو البييت بسرعه …… دخلو الباب الوراني لان الناس بدت تييهم …

دخلت هنوف ويا مهاري تساعد في الفستاان ……..

الفستاان اسود مطرز بورود ذهبيه .. وفيها لمعه طااغيه … وع الصدر سلاسل ع شكل عقد لافه ع الرقبه كامله .. والظهر نصه بررع ….. وع الخصر حزاام رفييع مربط ع الطرف بفرااشة ذهبية ….

ااما المكيااج … فكاان اسوود ملكي …. صج صج يوم قالو الاسود عذااب … موسع عيوونها ع الاخر …
في داخل العين جحال ابيض بارز لمعه الحزن فيها … وعـ الاطراف ذهبي باااهت … وبلاشر وردي ملمع … كاانت حوريه من الجمال …………

جافت عمرها فالجااامه : والله اني اخبل تدرون اقرو عليه اخاف ع روحي ههههه …….

شهد : ههههههههههه خقاقه !

وعقب خلووها فالحجره رووحها ……. ظهرو عنها سارو عند المعاازيم ….. كان قلبها يدق بالقوو .. الحين بدت تحس بالخوف … الحين حست ان السالفه جد !!! …

طق طق …….

مهاري : الباب مفتوح ……..

نوره وهيه فاجه نص البااب واتوايج : ادش ؟

مهاري :اكييييد نواااااري ما يبالها ……

نوره : ماااشاء الله عليييييج يا مهور ماخذه الحلا كله …..

مهاري تبتسم : تسلميين …..

نوره : شي في خااطرج صح ؟

مهاري تنزل راسها : ما بتي ؟

نوره ترفع راس مهاري : تعرفين ابوج ما بيرضا ….

مهاري : حتى لو .. انا بنتها !! بنتها اليوم ملجتها كيف ما تبا تجوفني !! اصلا هيه ما ناقشته ولا حاولت ويياااه الله يسامحها … كفايا ماربتني .. ما تبا تجوفني عروس …..

وتنزل دمعه حرقت عينها ……. تمسحها نوره ع طول ………

دخلت الود ………………..

الود : مهره ؟ بلاج ..؟؟ جيه تصيييحين ؟

سكتت مهاري وسكتت نوره ……..

الود عرفت : مهاري .. خلاص .. انتي ما تاقلمتي ؟؟

< مهاري .. عمركم ما بتحسون بشعوري في يوم.. لو شوه ماقلت … يا عالم انا ماعشت في حظن ام !! ماعشت في حظن ابو حنون يعوض غياب امي !!! حتى خوااتي كانو صغار مايهتمون فييني …
انا انحرمت من واايد اشياء وكله اضغط ع روحي واسكت .. كفايا اليوم بنزف ع واحد ماباااااه والله ماااباه …..

مهاري تصيح : ابووويه دخيييلك مابا اعرس ادخيلك ……

بو الود يزخها من شعرها : وليش ماتعرسين هاااا حاطه عينج ع حد ؟؟

مهاري ماسكه ريله : ابووويه ع امنو بحط عيني جيه انا اطلع من البيت ؟؟ اجوف النااااس ؟؟ والله بشتغل شغاااله في البيت بسوي الي تباه بس لاتزوجني ادخيلك …

بو الود يدفرها من ريله : خوووووزي عني بتعرسين ورااااسج فوق ريلج ….

مهاري تصييح وتصارخ : ليش تعذبني ليش شووه سوييت لك عشان تغصبني .. خلني اكمل الثاانويه بس .. والله مابا شي .. عقب الثااااانويه بعرس بس خلني اكمل يبه دخيييلك …..

بو الود : دراسه لاااااااا .. بتعرسين بتعرسين ……. ( يكلم نوره ) خوزوها عني لا اذبحها الحين …..

مهاري :ابوووي تزوجني واااحد اكبر عني بـ 10 سنيييين حرااااام عليييك …

بو الود يعطيها كف : قووووومي عن ويهي …………..

………….

الود تدز مهاري : مهاااااري وينج اكلمج انا …..

مهاري ردت لعالمها : آآآه … خلاص خلاص مابا شي …. خلوني روحي ….

الود : ما بنخليج روحج .. يلاااا عااد عشان خاطر اختج .. مالي خاطر عندج ؟؟ ابتسمي خليينا نجوف الجمال كله ….

ع رغم حرقه القلب ماحبت تتطاول ويا اختها و ابتسمت ……..

الود : هيييه جيه اباااج … ترا ذيااب بيدخل قبلج … متفقيين وياه نحن …… نبا كل شي سبشل … ومميز ..

مهاري تبتسم : مااعليه خيير ……

نوره : اول ما يوصل بنييج انزين ..

مهاري : اووك …..

< مهاري .. راحو عني … يعني بفتكر انا بالحركاات والاشياء الي تسوونها … الله يصبرني .. ان شاء الله ماتهور واعطيه بكس … هههههه تخيلو لوووول …..

..

عـ اغنيه مييحد .. دخل ذيااب … وراافع رااسه بكل غرووور … كاانت ندى اخته ويااه … ماسكه ايده وتوديه صوب الكوشه وتيلسسه ….. وكانت تسمي بالرحمن لا ينظرونه بعيين …… وذيااب يمشي ولا يفكر بشي كل همه يووصل بسرعه .. يحس بقلبه بيطلع منه …….. يلس شوي والناس مرتبشه ع الاغااني .. والبناات مستخفااات ع ذيااب …….

ذياب … 27 سنة …. دكتور نفسي …. اسمرااني … طوييل وعرييض واايد ماشاء الله علييه … عليه جماااال .. عيونه كبااار وحيااه مقروونه ومرسومه رسم ع عيينه كاامله …… خشمه سيف وحااد .. و شفايفه متوسطه مترتبه ع ويهه …….. شعره اليين تحت اذنه .. مدرجه بشكل خفيف وكووول …

ذياب يطالع ندي : ابا ماي .. ريجي ناشف …..

ندى تكلمه امها : اميييه .. ذياب عطشاان هاتيله هالماي الي حذالج …….

ام ذيااب تيي صوبه وتعطييه قلاص ماي ويشربه دفعه وحده ………

ذياب : دنوو متى بتي ؟؟ .. بس ماقدر اتحمل انا …

ندى : انزين اصبرر احيين بكلم خواتها بجووف ……….

ذياب يزخ ايدها : تعااااالي وين تخلييني روحي !!!

ندى : شفيييييك ريال شطولك شعرضك وتخاف .. قوم عني ….. " تخوز ايده "

ذياب " بتشوفيين .. مش خاايف .. متوتر … يارب .. الهمني القوه والجراه .. اخاف اطيح جداامها .. واصير انا البنت "

اما ندى سارت عند شهد : مرحبا ؟؟ عطوووونا وييه شوووويه ……

شهد : هلا والله دنووووه … شخبارج ؟ شوووه هالحلا خفي علينا …..

ندى : خلي عنج .. اخويه بيموت متى بتظهروون مهاري؟

شهد : ماعرف والله الحين بسير ارمس الود بقولهم يدخلونها ..

ندى : هيه الله يخليج استعيلي عن يموت اخويه هههه ..

شهد : هههههه خلاص مايهمج …..

يت الود صوبها : شبلااج تطاعيني ؟؟

شهد : دنوه تسال متى بتدش مهاري ……..

== اطفت الليتات =====

الود : الحيين ……

حد منكم شاف في هالدنيا بدر …….. مقبلن يمشي ومن حوله بشر ………
لا اله الا الله …… ع النبي محمد …. يالله صلو عليه ……………

< مهاري .. اااه يالسه امشي ع منصه موتي… امشي اودي روحي ع قبري … ماقادره ارفع راسي ولا قادره اتنفس ولا قادره اسمع شي ……….

كل الي تسويه تمشي وراسها فالارض .. والمصوره محتشره .. تباها تطالع الكام …. وهيه طااف …

نوره : مهااري حيااتي انتي .. رفعي رااسج شوي ..

مهاري صدت يمين اطالعتهم … قدرت ترتااح شوي يوم جافت خواتها يريحونها ويبتسموولها … ابتسمت ببراءه .. وكملت مشيها من غير ما تطالعه … اول ما وصلت جدااه وقف لها … وهيه وقفت مجاابلتنه بس ماتطالعه …

ندى : بوس رااااسها اييييييه …

ذياب باس راسها : مبروك ….

مهاري : ……………

عدلت وقفتها ووقفت حذاله …. كاان اطول عنها بشووي … بس بصراااحه لايقيين ع بعض … صح كل وااحد واارم وفي حاله بس شكلكم اثنيينهم عجييب ………

تمت المصوره تصورهم والناس بدت تسلم عليهم والزغااريط شاله المكان شل …….

ولين الحيين مهاري ما صدت له ……

عقب ماهدا الوضع شوي ويلستهم هنوف …… واخيييرا تكلم ذياب ……..

ذياب : ممم مهره ؟

مهاري : ……

ذياب يمسك ايدها : احم ….

تحس بايدها ترتجف …. قلبها وقف مره وحده ….. ياربي ها سخيف ولا يتساااخف .. حق شوه ميودني شوه يباا …….

ذياب :اكلمج شفيج مسويه طاف حق ريلج .. " يغير نبره صوته " ها اول يوم …..

مهاري واخيرا رفعت راسها " بسم الله الرحمن الرحيم …. هالريال جايفتنه انا ….. وين ويين وييييين ياربي … هييييييييييه مال كنتااااااكي …. طلع ذياااااب … واااااااايه يافشيلتي فشيلاااه ……… "

ذياب مبتسم : مستحيه ؟

مهاري ترد له الابتسامه بس بشكل اخف : ……

ذياب : شبلااج عاادي ..

مهاري بصوت خفيف : يعني انته مش مستحي ….

ذياب " وافديت هالحس " : لا مش مستحي … بس متوتر شوي … كيف استحي من حرمتي ؟

مهاري سكتت ونزلت راسها … اممم حلوو .. لا وشكله سوالف .. بس لا تخاف .. ما بسويلك سالفه ..

ندى تقربت منهم : ياويلي ع الرومنسيه …….

ذياب : أي رومنسيه … ؟ هبلا انتي !

ندى : هههههههههههه الحين استويت هبلا .. استغنيت عن خدمااتي …… ع العموم قومو يلا بتلبسبون الدبل …

ذياب : خلي الدبل تينا شله تتعب " ويصد صوب مهاري وبكل حنيه " العروس ….

هنوف يتهم ……. : افا علييك جني حسيت بك ويبتهم لين عند ريولك هههههه .. شوه تبا اكثر النسيب ..

ذياب متلوم : اسمحيلي الشيخه .. والله امزح ويا ختييه بس ……

مهاري صدت له .. " اونه ذرب ويستحي بعد " ومن حست انه بيصد لها لفت ويها ……

ام ذيااب : الف الف الف مبروووووك يا بنتي …. الزيين ماخذ الزيينه ……

قامو ذياب ومهاري … وطبعا ع كل حركه يسوونها المصوره ماتفوت شي ……..

يابولهم الدبله ….. الحين الوهقه …..

هنوف : مهووور يلااا لبسيه ..

مهاري : مابا مابا .. شوه مايعرف يلبس روحه ….

ذياب منزل راسه ويحيس ثمه : لا ماعرف …..

الود : يالفشيله سمعنا لبسيه يلا بلا فضااااايح ……..

مهاري : شوه ازخ اييييييده استحي انا اخااااف ………

ام ذياب : ذيااب ابويه لبسها الدبله .. اندوك …….. وتعطييه البوكس ….. يطلع منه الخااتم ويشل ايدها الي كانت ماسكه ايد الود … وبكل جراااءه دخل الدبله في ايدها وهو مبتسم ……..

هنوف : جفتي والله السااااالفه عادي . انتي لا تطولين الوقت ولبسيه بسرعه …….

شلت مهاري الدبله بالقوو … وهو سهل عليها المهمه رفع ايده صوبها …. من كثر الارتباك ماتعرف شقاايل تدخل الدبله … جنها تسوي عمليه .. ايدها اليسار زاخه بدايه كم الكندوره .. وايدها اليمين دخلت فيها الدبله بشويش …….

وام ذياب عطته قلاده الماس يلبسها ….. ونفس الشي ماطول السالفه ع طول لبسها ومن اول محاوله سكرره .. شكله متدرب ….

ردو يلسو مره ثاانيه …..

ندى : اعنبوووو ما تصدقون انتو نشو بتشربون العصير وبتقصووون الكيك …..

مهاري تتنهد …

ذياب حس بضييجها وضاج … شفيها هاي . ؟ ليش جي جايفه حالهاا ؟ شو ماكل حلالها انا .. كدرت خااطري الله يسامحها … نحن تونا نقول بسم الله وهيه جي تعااملني …. لا ماعليه البنت صغييره .. ولازم بتستحي وبترتبك ….

ذياب يطالعها وبنظره حااده : تبين انسير داخل ؟ وننهي كل هاا ؟

مهاري بارتباك : هاا ؟ لا عادي …

ذياب : عيل شبلاج عاقده النونه ؟

مهاري نزلت راسها …. ها ليش يكلمني جييه !!!! ماتريا كمن دقيقه وحررج عليه …

الدمعه شوي وبتنزل من عينها بس ارتجفت من لمست ايده ……

ذياب : مضايجه من شي ؟ مضايجه مني ؟؟؟

مهاري بسرعه رفعت راسها وطالعته : لا ….. مش مضايجه منك ……

ذياب ارتااح جزئيا ً : زيين فيج شي ؟

مهاري تبا تعدل الموقف … افففف ماباه ياخذ فكره عني بعد .. ولا ابا ابويه يرد يضربني مابا انضرب لو عرف والله بيذبحني ….. : لا مافيني شي بس مستحيه شوي …..

ذياب مبتسم : شوي وبس ؟؟ كل ها وشوي ؟ زيين زخي ايدي بقوو وبتتعودين علي بسرعه ..

مهاري ابتسمت : لا والله؟

ذياب بكل ثقه : هيه والله ؟؟ جربي … رصي ع ايدي .. ولا قرمشيني بترتااحيين ..

مهاري : آآآي لا حرام بتتعور …….

ذياب بخبث : بتعور ؟ تخافين لا اتعور ؟

نزلت راسها ….. والله حبوب ويدش القلب …… بس اسمحلي بعدني ماتعودت علييك …..

يابولهم العصيير … كل وااحد شرب الثااني ….. ونفس الشي الكيكه …… اكلته بسرعه … ويوم بغا يأكلها قالتله : ماحب الكيك …..

لا ارادي نقع من الضحك ذياب ……. والله مش معاريس .. يهال يلعبون …. شوه ماتحب الكيك هاي تتمصخر علي ولا شوه سالفتها ……..

الود : مهاااااااري كلي … اسمييييج فضااايح ……..

مهاري كلت بالغصب … وبلعتها مره وحده عسبت ماتحس بطعمها …….

اما ذياب ماقادر يمسك نفسه كل مايتذكر يوم تقوله ماتحب الكيك يضحك …… والله حاله … والله ياهل ..

شهد بصوت عالي :تغطن بناات .. ابوي بيدخل ……….

مهاري رفعت راسها وهيه تطالع ابوها يااي صوبها …….. أي مشااعر احس بها ؟؟؟ انت يابويه دمرتني .. والله ضيعتني … ادري قلبك طيب .. .بس واايد ضيعتني واايد …. مع كل الي سويته .. احبك .. والله احبك يابوي ….

بو الود يبوس راسها : مبرووك ………

مهاري مبتسمه وفي عينها الدمعه : الله يبارك في حياتك الغالي …

عمها ورا ابوها : الغااليه الف مبرووووك تستااااهلين الغلا …….. وحظنها بالقو خلاها تطلق العناان .. ومن عقبها سلم ع ذيااب ووصااه ع مهاري وترخص …

بو الود سلم ع ذيااب وتخاشم وياه ………… ورد لمهاري زخ ايدها بقوو .. يحسسها بالراحه والاماان .. جنه يعرف شوه بيستوي .. وكيف حياتها بتكون … شكله واااثق من انها بترتاح وياه ….

كل الي سوته الابتسامه … الخواات ع طول صاحن . يحسون باحساس مهاري الحين كييف ….

جنه ابوها يباركلها ع موتها الجريب .. ع حياتها الي بنتها وابوها هدم كل شي ……… !!

بو الود يكلم ذياب : تجوف عيني يا ذيااب .,.. ترا خواتها كلهن في هالعيين " ياشر ع عينه اليمين " وهييه روحها فهالعيين " ياشر ع اليسار " غلاها كبير واايد .. لا تخيب ظني .. ماشي احس عنك يا ذياب …

< يااااالله يابوييه … تكبرني وتخقني جدااام ريلي …… هه .. أي عيين الي ترمس عنه … بس كلامه قووي واثر فيني واايد ……. واايد …….

< ذياب .. ليش احس الجو متكهرب .؟؟ شوه السالفه … مهره شو علاقتها بابوها ؟؟ مش مطمن ؟ لالا ان شااء الله خيير …….

بو الود : ياا هنوف ….. يا الود … يالله زفوهن خل يرتااحون بسهم من اليلسه …….

هنوف : ان شاء الله ابوويه ……….

الود : يلا مهاري .. يلا ذيااب قومو بتدشون دااخل الميلس ….. عسبت تتصورون هنااك وتتعشون …..

مهاري صدت لذياب وابتسمت …. والابتسامه ريحت ذياب ,,, زخ ايدها ومشو لين الميلس ….

الناس بدت ترووح … والبيت بدا يخلى ………

== في الميلس ==

المصوره معصبه وماسكه مهاري بالقو : بت يوووور هاااند هيير …. " وتحط ايد مهاري ع رقبه الذياب "

مهاري : شوو ازغده يعني ؟ تبيني اذبحه انتي شوه ……..

المصوره : اوه ماي قاااد .. بت اند بلييز بيك وااااايت :@ .,

ذياب ماسك ضحكته : بس بس لاتعصبيبها عن تفرنا برع بيتكم ……..

مهاري واااااايد مستحيه ماقادره .. بس هالعصبيه بلعتها كانت تسوي كل شي بسرعه بسرعه ..

وبعد صووووور وااايد …… احلى صوره كااانت …….

مهاري يوم حااطه راسها ع صدره … وهو حااظن ظهرها ومنزل راسه شوي ع شعرها .. ومبتسم …..

وخلص التصويييير ……….. من بعد ما طلعت عيونهم ……….

شلت المصوره قشاارها ويت الود وشلتها ووطلعوها ………

ندى تتغالس : هااا يلا ذيااب نسير البيت ,.

ذياب يطالعها وساكت …….

ندى تضحك : هههههههههههه اسولف عن تااكلني .. بنرد انا واميه الحين .. يلا شوي شوي بالدرب والف مبروووووك ……….

مهاري مبتسمه : الله يباارك فييج …..

وتظهر عنهم …… وتدش الود مبتسمه …..

الود : شكلنا ما بنخليكم تتهنون الحين … بس سؤال تبون شي ؟؟؟

مهاري وهيه من التعب متجااهله ذياب : هيه عجلو فالعشا بموت يوع ….

ذياب صد لها " فديت اليوعاانه انا " ……..

الود : من عيووووني …. شوي وبخلي الشغاله تييبه ……..

وظهرت …….

الوضع هااادي …..

ذياب : ممم مهاري ؟

مهاري وهيه تلعب بالدبله وماتصد له : هلا ؟ ……

ذياب : ممم ماتبين تقولين شي ؟

مهاري بتردد وارتبااك : لاء ….

ذياب مبتسم ومسك ايدها الهنتيين : زيين بس عطيني ويه شوي ……

مهاري متوتره وايد طالعته نظره وردت نزلت راسها ……

ذياب : شدعوه عااد …

مهاري : ……….

ذياب : ممممم انا ماقدر اقولج شي الحين … بس .. ان شاء لله بسعدج ومابخليج تحتااييين شي .. وانا واايد شارنج وبااغنج ….. واحس اني محسوود عليج ……

مهاري مستحيه : مم شكرا …

ذياب : شحقه تشكريني ؟؟

مهاري : عيل شو اقول ……

ذياب مبتسم : ما تبين تقوليلي شي معيين ؟؟ شي عنج ؟ طبعج او أي شي ….. مممم صح تذكرت … قطعتي الثانويه صح ؟

مهاري طالعته بكل حزن : هييه ….

ذياب : امم انجبرتي ؟؟

مهاري اتوترت : انجبرت ع شوه ؟؟

ذياب : يعني ظروف الملجه وجي خلتج تهديين الدراسه ؟؟ واثرت ؟؟

مهاري " زين انه طلع جذبه روحه " : هييه ..

ذياب : ودج تكملين ؟ او اقصد تعييدين السنه …..

مهاري تتطاالعه بأمل : انت عاادي عندك ؟؟

ذياب : اذا هالشي انتي تبينه .. اكيد عاادي عندي … بالعكس بفتخر فيج لانج طموحه …

مهاري : هيه ودي … بس .. ماعرف ….

ذيااب : مممم ماباجي ع عرسنا غير شهر ! .. واذا ناويه تعييديين لازم تترين لين السنه الياايه .. يمكن الظروف تتغير … يعني في وقت عندج كبير انج تفكرين .. ولاتحاتين تراني مانسى كلامي .. بشعجج ع كل شي تبينه …..

ماا اقدر اوصف شعور مهاري. .. كاااانت واااايد مستااااانسه …… ماصدقت الكلام الي قااااالته …. من فرحتها ماحست برووحها الا وهيييه لاويه علييييه ….

مهاري : مشكوووووووووووور واااايد …….

ذياب استغرب من الحركه ,. بس سكت ……. حسها ع نيااتها وبرئييه وواييد صغييره …. مع ان عمرها 17 المفروض تكون خلاص عارفه كل شي … بس طبعها واايد غرريب وغاامض .. وفيه عفوويه زاايده …

مهاري اول مافجت عينها جافت روحها لاويه عليه ع طووول خازت : سووووري …. والله من فرحتي ماحسيت ….

ذياب مبتسم : ليش سوري ريلج انا .. حلالج عاادي … بكبرج حقي … حركااتج واايد عفويه واحب هالشي فييج …

مهاري : ………..

ذياب: تدرين انج حلوه ؟

مهاري مبتسمه : هيه …

ذياب : ههههههههههههههههههههه …

مهاري مبتسمه : حتى انته حلوو ,,,,,

ذياب رافع حياته : جد ؟

مهاري : هييه حلييو …

ذياب باحباط : حلييو ؟؟ يعني مش مازر عينج .. اصلن البنات يتخبلن عليه يوم يجوفني في مكاان…

مهاري : البنات مش انا .

ذياب : وانتي شوه .؟

مهاري مبتسمه : انا غيير ..

ذياب يقرص خدها بخفيف : اانا اشهد انج غيير ……

يابت البشكاره العشا وحطتلهم اياه ع الطااوله الجريب منهم ……

ماتغيرت وضعييتهم جربو الطاوله اكثر وتمو يالسين حذاال بعض .. بس مش واايد …

ياكلون بشهيه حليلهم صج معاريس ,..,,

ذياب : مهااري …

مهاري تطالعه : هلا …

ذياب : هاتي ايدج شوي ……

مهاري تمد لها ايدها ….

ذياب خذا صبعها وحطه ع الشااي .. " كان دافي مش حار " …

ذياب : شكرا ً ….

مهاري استغربت .. شفيه هالغبي … خذت كلينكس ومسحت صبعها …. وكملت اكل ….

وتمو ساااكتيين واااايد …….

مهاري لما خلصت اكل تسااندت ع الغنقه …

ذياب : اجوفج ارتخييتي ؟؟

مهاري : شبعت الحمدلله …….

ذياب : شوه كلتي انتي عشان تشبعيين .. يلا لا تدلعيين فجي فجي حلجج …

ويلقمها خبزه ممزوره بأكل متفنن فييه …..

بصرااحه عيبتنها اللقمه بس ما قالت …..

رد اكلها مره ثانيه وثالثه ………….

مهاري : بسني تعبت …… هلكت ماقدر اكل ….

ذياب : اخر لقمه ….

مهاري :والله شبعت خلاص …..

ذياب : تردييني ؟؟ تردين ريلج؟

مهاري : ريلج وريلج محد عرس غيري ؟؟

ذياب : هههههههههههههههههههههههههههه .. عفويتج فالرمسه بتذبحني …

مهاري : اخر لقمه ترا …

ذياب مبتسم : ولا تزعلين اخر لقمه …..

كلته وتعمد يدخل صبعه وعضته ……

ذياب يمثل العوار : آآآي ….

مهاري فجت عينها : سوووووري والله ماقصد ….. ااول مره اجوف حد يلقم ويدخل صبعه ..

ذياب :آآي آآي .. انتي بقره ماتعرفين تااكلين …..

مهاري تشهق : انااا بقره الحيين ؟؟

ذياب مطنشنها : آآآي ….. خلاص بسير البيت مشكوره …..

مهاري تمسك ايده المتعوره : والله اسفه .. صبر بييب ثلج …..

ذياب مبتسم : ههههههه من صدقج انتي صدقتييني ؟

مهاري :هييه ….. ليش تجذب انته ؟

ذياب ببراءتها : هييه ….

مهاري خوزت ايده : مااااالت !

ذياب ميت ضحك : هههههههه تدرين اول وحده تقولي مالت ؟؟

مهاري : وايد مغتر بروحك ترااك …

ذياب ومتعمد : ودام متزوج هالقمر كيف ما غتر بروحي ……

صخت مره وحده ..

ذياب : لازم اقفطج يعني عسبت ماتتحرشييين ….

مهاري ابتسمت …..

ذياب يجوف الساعه : واال استوت 1 ماحسيت فالوقت ويااج ……

مهاري تثااوب : انا حسيت …

ذياب يطالعها بهدوء : صدق ؟

مهاري : هييه …

ذياب مبتسم : خلاص عيل ما بثقل اكثرر …

مهاري : زين يوم حسيت ابا ارقد تعبت …

ذياب : لاااه يالدفشه ؟ حد يقول حق ريله جي فيوم الملجه ؟؟ تبين تشرديني ؟

مهاري : اقولك الصدق …..

ذياب مبتسم : وشوه عايبني فيج غير صدقج انا ….

يقووم ثوااني ويرد ييلس : ممم بتترييني ؟ بسير السياره بيب شي وبرجع …

مهاري : بتيب شوه ؟؟

ذياب : بتتريين ولا ؟

مهاري :هييه بتريا ……

ذياب : زين ما بتاخر علييج شوي بس ……

وراح عنها ….. اول ماسار انسدحت ع طول صدق تحس انها ميته تعب ….. غمضت عيينها شوي تريحها ….

………………………………………….. ….

ذيااب بتوتر : مم مهوور ….. .؟؟

مهاري تفج عينها بخفييف ….. : هااه …

يوم جافت ذياب يالس تحت ريلها وينششها تروعت وقامت عدل : سووري ماحسيت بروحي …

ذياب مبتسم : تخبلين وانتي راقده تدرين …

مهاري : لا والله !! رااقبتني …

ذياب : وعندج ماانع ؟؟

مهاري : وين سرت ؟ هذا الي ما بيتاخر …

ذياب :هههههههههه ماتاخرت انتي الي راقده " وبحناان " وانا تام ااطاالعج ….. مم ع العموم " ويعطيها كيس " هذا لج … ومن اليوم وساير أي شي تحتاايينه لا تستحيين … انتي مسؤؤله مني الحيين … ولو تطلبين عيوني ماتغلا علييج …….

مهاري مبتسمه ……

ذياب :والحيين لازم اسير عسبت انتي تريحين وانا اريح بعد ….. تبين شي ؟؟

مهاري : سلامتك .. تحمل ع روحك …….

ذياب يغمز لها : مااعرف اتحمل ع روحي … انتي تحملي مني ……

مهاري : ههههههه .. زيين ماعليه ….

ذياب يبوس راسها : يالله الغاليه .. اجوفج عـ خيير …..

مهاري بحيا : تلاقي الخيير ..

و مشت ويااه لين بررع توصله ……

يوم وصلت عند البااب البرااعي …..

ذياب : هاا هااا ؟؟ وين ناويه ان شاء لله ؟؟ يلا دشي دااخل بس ماتعتبيين هالباب وانتي جييه …

مهاري : زين محد برع .. الفريج رااقد ..

ذياب : لاتزعلييني منج .. حتى ولو ماشي حد غييرج .. ماتظهرين بفستان وين تبين …..

مهاري :زين ما بظهر انا .. بواايج عليك وانته تسير بس ..

ذياب : تحرسيني يعني …..

مهاري مبتسمه : مش حشرتني ريلج وريلج ؟ خلاص ريلي بحرسه …

ذياب بجراءه يتقرب من ويهها : لا جد ؟؟

مهاري تنزل راسه وتدز صدره : بس عااد عن المصااخه .. يلا سير ….

ذياب يضحك : ياويلي ع المستحي ههههه …… يلا الغلا دشي .. انا الي اخاف عليج حتى من حوشكم .. يلا ..

مهاري : زيين .. تصبح ع خير ……

ذياب : وانتي من اهله …….

ودشت عنه دااخل … وهو لما جافها مشت وجريب بتوصل الباب ,, رووح بعد …….

والله القصه حلوة
والاحلي ما فيها
مهاري
عجبتني براءتها
سي يو وانتظر القادم

رووووووووووووووعة ياقلبووووووووووو
القصة يعطيك العافية وتسلم ايديك
ويسلموووووووووووووو

رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى بقلمي ..الشوق ذبحني
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي
للمؤلفة : الشوق ذبحني

الألم الصامت فى عينين …تبتسم

ما هذا الذي أسمع؟
عفوا … لا أفهم
هل هذا هذى ليل؟
أم هو قلب يدمع؟!!ا

أدخلت غرفتي ليلا لم تجدني
فبكيت؟
وماذا كنت تفعل حين كنت تراني هناك؟

هل رأيت من بعيد دموعي على الوسادة
وتأثرت؟
هل سمعت أيضا صوت العراك؟

منذ متى وأنت تقرأ أشعاري
وتتأثر
عفوا… ماذا دهاك؟

لا تظن حياتى بدونك أجمل
ولا تعتقد أنني على حافة انهيار

أنا بدونك
أحيا … أبكى … أبتسم… أتألم
أصمت… أشرد… أتكلم
تعلمت القسوة والرحيل

بدونك…ا
تعلمت أن أحيا … أن أتنفس
خارج سجن عيناك

واذا كان قلبي لا يزال يفتقدك
ويريد أن يسمعك
لن أمنعه أو أمنعك
فلا مكان لى
سأرتحل بلا قلب
سأتركه معك
ربما أسعد بدونه
ولعله ينفعك!ا

منقوول


البارت الاول

في جامعة ابو عبد الرحمن جامعة الوآن
في وقت الفطور
الاء وهي تجلس:يالله جامعة خالي رووعه
ساره تجلس:اسكتي فضحتينا ههه
الاء:عادي ههه انا اول مره ادخلها إنتي لكي 3سنوات فيها
ساره: يلا عقبال اختي رنوود تدخلها وتقول رايها ههه
الاء: آميـن ههه لا بصرآحه هي حلوه بس عليها شروط خخخخخ كل شي ممنوع والله شي
ساره بإستهبال: هي هي مااسمحلك تراه ابويا
الاء: هههه لايكثر بس
ساره : اقوول يلا قومي دق الجرس ولا ترا الحين بتتعاقبي على المخالفه هههه
الاء: ياشيخه ترا لسه مافطرت وبعدين بلا خرط قال دق الجرس قال
ساره: مو لازم تاكلي ههههه
الاء : لابلاهي

في نفس الجامعة بس كل واحد بصف تستأذن سلافه تروح الحمام
طلعت جوالها ودقت على حبيبها
سلافه:هلا .. دقيت
فهد: هلا حياتي ايوا دقيت عليكي
سلافه:اهااا .ليش شو بدك؟
فهد: هههه مابدي شي بس بدي اسمع صوتك وحشني
سلافه: هههه تقلدني بالكلام هاا اوك كيفك ماسلمنا
فهد: ههه انتي تنسي الواحد يسلم حتى تمام وكيفك انتي؟
سلافه:دووم تماام
فهد: دوماات ..اوكي اكلمك لم ارجع البيت اوك الحين الاستاذ يجي
سلافه: اوكي بايوو

فيصل: هلا وغلا اخيرا سمعت صوتك كل شويا بالشغل
عبد الرحمن: صح صح كل يوم تشوفني وتسمع صوتي بس يوم
فيصل : اف ايش الاخلاق ذي طيب رحب سلم ع الاقل
عبدالرحمن: ههههه سلام
فيصل : وعليكم السلام
عبد الرحمن: كيف الحال؟
فيصل : الحمد الله ..قلي لقيت حل للموضوع الي قلتلك ياه؟
عبد الرحمن: والله فكرت لين طلعو قروني وكنت كنت ابا اسأل اخواتي بس تراجعت بعدين يفهمو غلط ومايسبوني
فيصل: يعني مامنك فايده
عبد الرحمن: احمد ربك فكرتلك على الاقل
فيصل: هههه خلاص انا بسأل اختي لم ترجع من المدرسه معنها صغيره بس يلا
عبدالرحمن: ايوا اسألها مو تكسرلي مخي من التفكير حتى ماعرفت اشتغل
فيصل :ههههههههههه احسن

تعريف بالعائلات:
ابو عبد الرحمن & ام عبد الرحمن
عبد الرحمن : ع 28
ساره : ع 23
ريناد : ع 16
..
ابو فيصل & ام فيصل
فيصل: ع 28
فهد : ع 24
عبد العزيز : ع 17
ريما : ع 13
..
ام ريهام & ابو ريهام
ريهام : ع 25
الاء : ع 19
..
ام ريهام وابو عبد الرحمن وابو فيصل اخوان من ام وحده
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام مختار & ابو مختار
مختار : ع 29
ملك : ع 25
سلافه : ع 22
..
ام مختار اختهم بس من ام ثانيه منقطعه العلقات بينهم من صغر الاولاد.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نلاقكم على خير في البارت الثاني
ان شاء الله اول مادخل احطو لكم
وتعرفو دي الايام اختبارات ماقدر ادخل كل يوم للاسف
بس ان شاء الله اكملها كلها في منتدى ونـاآسة بنـات
ـــ
للكاتبة: الشوق ذبحني

البارت الثاني

….
ريهام جالسه بمكتبها تشتغل وعندها صديقتها بالمكتب الي بجنبها مرره حبووبه اسمها ملك
ملاحظه:(ملك تسير بنت خالت ريهام بس ولا وحده منهم تدري انهم بنات خالات)
ملك : رهوم يلا نروح نتغدا سار العصر
ريهام: روحي اتغدي انتي انا ورايا شغل ومني جوعانه
ملك:يلااا كملك وانتي تشتغلي يابنت ارحمي نفسك شويا بس
ريهام:اممممم
ملك تقاطعها وتسحب يدها انو تقووم معاها: بلا امم ولا شي يلا قومي
ريهام:اووكي

يتكلمو ع الإيميل
عبد الرحمن:هههه وين وصلت؟
فيصل:بإيش؟؟
عبد الرحمن:كيف بتشوفها؟
فيصل: والله مدري سألت ريما تقولي ايش دخلك بأشياء البنات,.تطفششش
عبد الرحمن: الله يعينك عليها…برب في صوت جرس اكيد ساره جت بروح اكلمها واجي
فيصل:تيت

عبد الرحمن راح يفتح ولم فتح الباب قال:هلا والله نورتي البيت (على باله اخته ساره) جلس يطالعها لثواني بعدين جلس يضحك

فيصل:اووف اشبو تأخر ماسارت خليني انزل اشوف الإخبار في البيت وارجعلو
نزل لقا عبد العزيز يتفرج تلفزيون وفهد يلعب اونو هوا وام فيصل
فيصل راح مكان فهد وامو : حركااات تلعبو اونو والله عجيب
ام فيصل: هههه تعال تبى تلعب معانا؟
فهد:امي ميسير خلينا نخلص اللعبه حقتنا وبعدين يسير خير ولا خايفه تنهزمي هههه؟
فيصل:قولي كذا من اوول هههه
ام فيصل: لاخايفه انهزم ولاشي يلا انا طفشت تعال كمل بدالي بروح اشوف الفطور جهز ولا لسه
فهد:طيب..تعال كمل لعب امي
فيصل:طيب والله من الطفش بلعب معنو اكيد حظها مو حلو في الاوراق وانت غشيتها
فهد: هههه لا والله
فيصل:طيب اللعب
شوي ينط عبد العزيز عندهم:ابا اللعب
فهد:لاياشيخ
فيصل:اللهم زد وبارك ..لمن نخلص تعال العب مع فهد
شوي يرن جوال فهد ,فهد شاف الشاشه وابتسم :انا طفشت تعال عبد العزيز اللعب بدالي
فيصل: ماشاااء الله خلاص يلا تعال كمل
_________
راح فهد وطلع الحديقه برا يكلم
فهد :هلا والله حياتي
سلافه:اهلييين صباح الخير
فهد: صباح النور كيفك قلبي؟
سلافه:تمااموو …اووف اليوم طفشش
فهد: ههههه كل يوم طفش مو بس اليوم تدري ايش كنت قاعد اسوي؟
سلافه: ايش؟
فهد:العب اونو
سلافه:هههه ياحليلك تعرف تلعبها انا ماعرف والله صعبه
فهد:احلفي ماتعرفي؟؟
سلافه:والله ماعرف
فهد:يوووه مرررره سهللللله تعالي اعلمك
سلافه:تخبلت وين اجيك؟
فهد:يوووه نسيييت ..متى بتبطلي حركاتك والله نفسي اشوفك
سلافه: معلييش ماقدر اطلع معاط اخاف اهلي يدرو بعدين تسير حكايه فهد بلييز افهمني
فهد:اووكي خلاص عاذرك..ايش بتفطري؟
يدخل ابو فيصل الحديقه
_________
عبد الرحمن: ههههههههههههههههههههه
ريما وهي مترفــزه منه: فتحت الكيس الي معاها وكبت قارورة المويه فيبو(وهربت داخل البيت تقفل الباب)
عبد الرحمن وقف ضحك ولسه يستوعب ايش سوت ريما وراح للباب : ريمـــــــــــــــــــــــآآآآ افتحي
ريما وهي تضحك:هههه بالحلم ههههه
عبد الرحمنيدق الجرس جت الشغاله تبا تفتح
ريما:لالا لا تفتحي ههههههه
بسررعه راحت عند ريناد وهي ميته ضحك
وعبد الرحمن يدق الجرس شوي يجي ابو عبد الرحمن
ابو عبد الرحمن:خير اشبك كذا مبلل (وهوا يأشر عليه)
عبد الرحمن(حسابك معاي بعديين ياريووم)هاا لا لا ولا شي بس انكبت علي
ابو عبد الرحمن:هنا مويه وهناك كوفي ايش ذااا؟ تفتح ام عبد الرحمن الباب
ام عبد الرحمن: اهليين اشبكم واقفين ادخلوو..(وتشوف عبد الرحمن) يوووو ايش هاذا عبد الرحمن؟؟
عبد الرحمن(الله يفشلك ياريما زفت): امي ممكن شوي بروح اغير لبسي
ام عبد الرحمن: اي ويلا ادخلوو حر الجو برا
ابو عبد الرحمن: انا تعبان بروح انام صحوني ع الغدا
ام عبد الرحمن:ان شاء الله
ايو عبد الرحمن: ايواا صح خلي الشغاله تمسح الكوفي في جنب الباب الي برا
ام عبد الرحمن بإستغراب :طيب
____________
يدخل ابوفيصل فه بيت ويشوف فهد يكلم جوال ولحسن الحظ ماسمع شي
ابوفيصل : السلام عليكم
فهد بإرتباك :وعلييكم السلام
ابو فيصل: ليه جالس برا ادخل جوا حر هنا
فهد:طيب الحين داخل…..(يروح ابو فيصل)
فهد:الوو
سلافه:اووكي خلاص ادخل جوا حر يلا باااي
فهد: بااي
_________

ريناد: الله يرجك كبيت يالمويه فوقه ههههههههه
ريما: لا والله وهوا يضحك زي المهبول وبعدين انا ماطاح مني الكوفي إلا بسببو ليش يفتح الباب انا ديما تفتحلي وهوا رعبني
ريناد : هههههههههههه بطني طيب روحي ودي لشغاله عبايتك تغسلها كلها كوفي ههههه
ريما:لا مابا اطلع بعدين يشوفني عبد الرحمن ويضربني ههههه
ريناد:عاجلا ام آجلا رح تاخذي مقابلك ترا اخوي مايرحم ههههه هاتي اوديها
__________

ام فيصل بعد الغداء:فيصل تعال غرفتي ابغاك بموضوع
فيصل:حاضر
في الغرفه
فيصل: هلا امي ايش هوا الموضوع؟
ام فيصل: والله ياولدي انت صار عمرك28 سنه ولا زم تتزوج
فيصل ارتبك بدا الموضوع:ايش …طيب انا اختار
ام فيصل: لا انا اخترتلك خلاص
فيصل وقف : ايييش ومين؟
ام فيصل: اشبك وقفت اجلس (جلس فيصل) اخترتلك ريهام بنت عمتك
فيصل (يووووووه ايش دي المصيبه وبنت عمتي كمان اووف):افكرر
ام فيصل: ايش تفكر قولي ايوا ولا لا مو افكر
فيصل: امي خلاص بكره اقلك ايش فكرتك انا الحين مصدع ..عن اذنك (وطلع من الغرفه)
____
في غرفة فيصل
فيصل:يوووو اتأخرت على عبد الرحمن
دق عليه
فيصل: الووو
عبد الرحمن:هلا
فيصل: لازم اشوووفك الييييييييييييييييوم ضرووووووري
عبد الرحمن: بسم الله ايش فيك؟ خوفتني
فيصل : اشوفك واقلك الموضوع خلاص تعال ……
عبد الرحمن : طيب
_____________
تدخل ملك البيت
ملك: هااااااااي
سلافه: هاااااااااايااااااااات
شوي يجي مختار: اهليين
ملك+سلافه: اهلين
مختار: امي انا رايح انام تعبااان
ام مختار وهي تطلع من المطبخ: طيب
ملك: وانا كمان بتغدى بعديين اوكي
ام مختار: طيب وانتي سلافه روحي نامي
سلافه: لا لا انا عندي واجبات بروح اذاكر
ام مختار: ايوا احسن لك
مختار:تصبحو على خير
الكل: وانت من اهله

الكاتبه الين الحين حاطه البارتين هاذولا
وتقول انها كل اسبوع رح تحط بارتين وانا رح انقلها لكم
اتمنى لكم قراءه ممتعه

البارت رووووووووووووووووووووعه يسلموووووووووووووووووو
قوليلها بسرعه نبي البارت الجاي بليز

,’

بسم الله

يعطيك العــآفية
موفقة بنقلك إن شـــآء الله

,’

يسلمووووو ع المرور
منووورين بردوودكم يالغلآآ

روووووووووووعة القصة ياقلبووووووووووووو
يعطيك العافية وننتظررررررررررك ياعسل
يسلمووووووووووو


فيضل:هههههههههههه هاذي اختي رهييييبه
عبد الرحمن: رهيبه بعينك خخخخ بس تصدق وانا اقوول طالعه لميين خخخخخ
فيصل:خبري احلى من خبرك على الاقل
عبد الحمن: طيب والبنت الي قلتلي عنها؟؟ لو تزوجت ريهام حتسيبها ولا ايش؟
فيصل:وهاذا الي رابكني
عبد الرحمن: طنش تعش تنتعش
_________
ساره ترجه بيتها وتنام
الاء رجعت بيتها وجالسه بالصاله وريهام اختها بغرفتها
ام ريهام: الاء حبيبتي ممكن تنادي ريهام ابغاها بموضوع مهم
الاء: طيب (وتقووم لغرفة ريهام وتناديها)
تيجي ريهام
ام ريهام: هلا بنتي كيفك وكيف الشغل معاكي ان شاء الله تمام؟
ريهام: الحمد الله كويس
الاء:الحين ماما هاذا هوا الموضوع المهم؟؟
ام ريهام تضربها بخفه بالمخده:انتي لا تدخلي يلا اطلعي لغرفتك ايش مجلسك معانا؟
الاء وهي تضحك:هههه اوك
ريهام: ماما ايش هوا الموضوع المهم؟؟
ام ريهام بإبتسامه: انخطبتي
ريهام بدهشه:جـــد ..!.!.!
ام ريهام: اييوا
ريهام: ومين؟
ام ريهام: فيصل ولد عمك
ريهام : امااا هوا غريبه
ام ريهام : ايش هوا الي غريبه وبعدين القريب اولى من البعيد
ريهام: اي صح
ام ريهام:موافقه ولا؟
ريهام: مدري افكر
ام ريهام: طيب بس لاتتأخري بالرد وترا فيصل ولد عمك لا تنسي
ريهام تقوم: اووكي انا برح غرفتي بااي
_____________
سلافه وهي تدخل غرفة مختار: هااايوو
مختار: اووكي نهوده اكلمك بعدين جت سلو
سلافه: افف كل ماادخل عندك تكلمها ماتطفش
مختار: مالك دخل خطيبتي وبعدين انتي ايش الي جايبك عندي؟
سلافه: بعد بكره عيد ميلاد ملووكي وهي نااسيه الموضوع ابا نسويلها سبرايس ايش رايك؟
مختار:والله يوم ميلاد ملك بعد بكره…خلاص شوفي ……….
سلافه : اوووكي يلا بايووو انا بسوي إلي قلتلي عليه وانته كلم خطيبتك دي ههههه
___________________
مرت اليوميـن سريعه واليوم يوم ميلاد ملك
____
فيصل:اووف مليييت
عبد الرحمن: من اييش؟
فيصل: لها 3 ايام وماردت على موافقه ولا لا بس ان شاء الله تقول لا وافتك
عبدالرحمن: ماعتقد بترفضك
فيصل: اسكت انته التاني مني ناقصك
عبدالرحمن: خخخخ توقعاتي يعني
__________
سلافه: اهلـين ريهام ها ايش قلتي.؟
ريهام:هلا فيك امي قالت روحي بس تجي معايا ساره بنت خالي عادي؟؟
سلافه: ايـوا حياها طبعا عادي
ريهام: تسلممي قلبوو اوكي يلا سلامو
سلافه: باي
_________
ام ريهام: ها بنتي ايش قلتي ؟
ريهام: طيب موافقه (وتروح تبوس امها) يمكن مارح القى احسن من فيصل
ام ريهام: هاذا التفكير الصح مبرووووك الف مبروووك حبيبتي
(وتتصل على ام فيصل تبشرها)
_______
عبد الرحمن لسه دخل البيت يسمع امه وساره يتكلمو
ساره:شكرآآآآ يآحلى ام بالدنيـــآ
ام عبد الرحمن:هههه بس لاتتأخري
عبد الرحمن: ايش هوا الي لا تتأخري؟؟
ساره بإستهبال: مالك دخل هههه (وتطلع لغرفتها تتجهز)
ام عبد الرحمن: تبا تروح مع ريهام عند صحبتها يوم ميلادها اليوم
عبد الرحمن على طووول تذكر يوم ميلاد مين هاذا اليوم وحزن عليها:طيب امي ريهام ايش قالت على فيصل؟
ام عبد الرحمن : مدري لسه
عبد الرحمن: الله هاذا كلوو عشان ترد ماسارت صدق فيصل لم طفشش هههه ( يروح غرفتو يفتح المسن على طول)

إلى متــــــــــــــــى؟=فيصل
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }= عبد الرحمن
___
إلى متــــــــــــــــى؟: هلا والللله ولالالالالالالالالالاكــم في هبر مو حلوو
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }:بسم الله ايش فيك؟
إلى متــــــــــــــــى؟:وافقت
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }: ايش تتكلم بالالغاز انته
إلى متــــــــــــــــى؟: ريهام وافقت اوووف
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }: اهااااا مبرووووووك والله هههههه لسه دوبني اسأل امي تقلي مدري لسه
إلى متــــــــــــــــى؟: الله يبارك فيك على فكره انا مابتزوج إلا لمن انته تتزوج قبلي هههههه
_________
فالليل
____
سلافه: مختار يلا انا بروح مع السواق للاستراحه اوكي
مختار: طيب مري لنانا بتروح معاكي
سلافه: اووكي
______
ريهام : ماما خلاص انا جهزت بروح امر لساره ونروح طيب
ام ريهام: طيب يلا مع السلامه وباركيلها مني
ريهام:اووكي باااي
______
سلافه: اووكي فهد اكلمك بعدين طيب عشان انا الحين رايحه اجهز حق اختي
فهد: اووكي باااي وصوريلي الي جهزتي طيب
سلافه: هههه اوكي باي حبيبي
____
ملك: على وين.؟
سلافه: رايحه عند صحبتي
ملك: استأذنتي ؟
سلافه: اكيييد يلا باايوو
______________
عبد الرحمن: فيصل انا رايح اودي ريناد عند ريما وجاي
فيصل: طيب
_____
ريهام : ساروونه يلا ساعه تلبسي
ساره: ههههه ترا الباب مفتوح
ريهام وهي تفتح الباب: امااا مفتوح
ساره: لا انا خلصت بس اسوي ميك اب
ريهام: طيب يلا اخلصي
ساره: فسخي العبايه
ريهام: لا عادي انا بروح اشرب مويه وبجي ألاقيكي خلصتي ساامعه
ساره تستهبل: ان شاء الله ماما
ريهام: اخلصي بس ولا تتكلميلي زي الهنود خخخ
ساره: ماما انته مافي روح اشرب مويه يلا انقلع
ريهام: كمااان مالت عليكي (وتنزل تحت تشرب مويه تمر على غرفة عبد الرحمن وتسمع فيصل يتكلم)
_________
فيصل:الووو هلا حياتي…تمام وكيفك انتي؟…دووم…يلا قلبي انا الحين خارج.. باااي
________
ريهام والدموع بعينها: من اولها يافيصل ( وتنزل تسرب مويه بسرعه قبل لا يشوفها)
________
في الإسترآحـه
قرايب وصحبات ملك كلهم موجوديـن ونااسه وضحك مرره فلله ساره مرره انبسطت بس ريهام مو مرره لانها كل دقيقه تتذكر كلامات فيصل وتكشر
سلافه: بنااااات بعد شويا بتيجي ملك اتجهزوو
ساره اتذكرت الهديه الي اشترتها لملك: ريهاام هديتي بسيارة عبد الرحمن
ريهام : الله يافالحه
سارة: ايش اسوي ماذكرتيني
ريهام: طيب دقي عليه يجيبها
ساره: بيخاصمني بس بحاول
______

(((ابو عبد الرحمن وابو مختار يكرهوو بعض بشكل مو متوقع
وبما انو اختو ام مختار اتزوجت ابو مختار الي يكرهوو اخوها عصب مررره وزاد كرهوو لها

في الاول اتوفيت ام مختار وسارت تخااف من ابو عبد الرحمن لا يسويلها شي لانو اول كانت تحميهاامهابس الحين ماتت
وبعدين توفيت ام ابو عبد الرحمن و ابو فيصل وام ريهام
وبقي الجد
اول مامات طرد ابو عبد الرحمن ابو مختار من البلد
ومن العيال محد كان مولود غير مختار وعبد الرحمن وفيصل لسه صغير
هما الي يعرفو بعض وبعدين سافرو والقرابات مرره منقطعه بينهم والبنات يفكرو انو عندهم عمه وحده بس إلي هي ام ريهام مو عارفين بأم مختار
بعد موت ابو مختار رجعوو عائلة ام مختار لجده بالخفيه من ابو عبد الرحمن)))

__________
ام مختار: ملوووكه يلا البسي بنخرج عند عمتك وبناتها
ملك: والله الحمد الله من اوووول طفششششانه
وتروح غرفتها بسررعه تتجهز
وام مختار تضحك على بنتها من اول طفشانه ولا تقول ابا اخرج مرره برييئه
_______
عبد الرحمن بالطريق للإستراحه
ملك اتجهزت وهي وام مختار رايحين للإستراحه خلاص
وقفت سيارة عبد الرحمن قدام باب الإستراحه
وسيارة ام مختار مع ملك وراها
ام مختار نزلت من سيارتها على سياة عبد الرحمن: هلا ابني بغيت شي
عبد الرحمن: ايوا ممكن توصلي الهديه ذي لساره جهاد
ام مختار: ان شاء الله مشكووور
عبد الرحمن : العفوو
ام مختار دخلت الهديه واعطتها لشغاله وراحت للبنات بسررعه تنبهم انو ملك الحين داخله
ملك تنزل من السياره تشوف عبد الرحمن بس كان مديها ضهرها
تبا تتأكد هوا ولا لا؟؟ صوت خفيف : عبد الرحمن!
عبد الرحمن التفت لصوت وانصدم وهوا يشوف ملك قدامه وبما انها ماتغطي وجهها عرفها على طوول: مـــــلـــــك!!!!!!!!!
___________________________
للكاتبة: الشوق ذبحني
بناااات بما انو الاختبارت ع الابواب مابدخل كثير النت ومارح اقدر اكتب لكم بارت فحيسير بالاسبوع بارت
وبالاجازه ان شاء الله بارتين بارتين
مع السلامه اشوفكم بالاسبوع الجاي ان شاء الله

بنااااااااااااااااااات نصيحه اقرؤوهااااااااااااااااا الرورو مورررررررررررررررررررا تجنن انا قرائتها كامله في منتدى ونااسه منزلتها هونيك الكاتبهـ موررررررررررررررا ناااااااااااااايس ابداع×ابداع
وتسلمي بنوته
تحياااتي
واحشني زمانكــ

البارت الثالث /3

فيصل:هههههههههههه هاذي اختي رهييييبه
عبد الرحمن: رهيبه بعينك خخخخ بس تصدق وانا اقوول طالعه لميين خخخخخ
فيصل:خبري احلى من خبرك على الاقل
عبد الحمن: طيب والبنت الي قلتلي عنها؟؟ لو تزوجت ريهام حتسيبها ولا ايش؟
فيصل:وهاذا الي رابكني
عبد الرحمن: طنش تعش تنتعش
_________
ساره ترجع بيتها ومرره مصدعـه وتنام

ببيت ابو ريهام..
الاء رجعت بيتها وجالسه بالصاله وريهام اختها بغرفتها
ام ريهام: الاء حبيبتي ممكن تنادي ريهام ابغاها بموضوع مهم
الاء: طيب (وتقووم لغرفة ريهام وتناديها)
تيجي ريهام
ام ريهام: هلا بنتي كيفك وكيف الشغل معاكي ان شاء الله تمام؟
ريهام: الحمد الله كويس
الاء:الحين ماما هاذا هوا الموضوع المهم؟؟
ام ريهام تضربها بخفه بالمخده:انتي لا تدخلي يلا اطلعي لغرفتك ايش مجلسك معانا؟
الاء وهي تضحك:هههه اوك
ريهام: ماما ايش هوا الموضوع المهم؟؟
ام ريهام بإبتسامه: انخطبتي
ريهام بدهشه:جـــد ..!.!.!
ام ريهام: اييوا
ريهام: ومين؟
ام ريهام: فيصل ولد عمك
ريهام : امااا هوا غريبه
ام ريهام : ايش هوا الي غريبه وبعدين القريب اولى من البعيد
ريهام: اي صح
ام ريهام:موافقه ولا؟
ريهام: مدري افكر
ام ريهام: طيب بس لاتتأخري بالرد وترا فيصل ولد عمك لا تنسي
ريهام تقوم: اووكي انا برح غرفتي بااي
_____________
ببيت ابو مختار-غرفة جناح مختار..
سلافه وهي تدخل غرفة مختار: هااايوو
مختار: اووكي نهوده اكلمك بعدين جت سلو
سلافه: افف كل ماادخل عندك تكلمها ماتطفش
مختار: مالك دخل خطيبتي وبعدين انتي ايش الي جايبك عندي؟
سلافه: بعد بكره عيد ميلاد ملووكي وهي نااسيه الموضوع ابا نسويلها سبرايس ايش رايك؟
مختار:والله يوم ميلاد ملك بعد بكره…خلاص شوفي ……….
سلافه : اوووكي يلا بايووو انا بسوي إلي قلتلي عليه وانته كلم خطيبتك دي ههههه
___________________
مرت اليوميـن سريعه واليوم يوم ميلاد ملك
____
بالقهـوه..
فيصل:اووف مليييت
عبد الرحمن: من اييش؟
فيصل: لها 3 ايام وماردت على موافقه ولا لا بس ان شاء الله تقول لا وافتك
عبدالرحمن: ماعتقد بترفضك
فيصل: اسكت انته التاني مني ناقصك
عبدالرحمن: خخخخ توقعاتي يعني
__________
بيت ابو مختار-غرفة سلافة
سلافه: اهلـين ريهام ها ايش قلتي.؟
ريهام:هلا فيك امي قالت روحي بس تجي معايا ساره بنت خالي عادي؟؟
سلافه: ايـوا حياها طبعا عادي
ريهام: تسلممي قلبوو اوكي يلا سلامو
سلافه: باي
_________
ببيت ابو ريهام-بغرفة ريهام
ام ريهام: ها بنتي ايش قلتي ؟
ريهام: طيب موافقه (وتروح تبوس امها) يمكن مارح القى احسن من فيصل
ام ريهام: هاذا التفكير الصح مبرووووك الف مبروووك حبيبتي وخلينا نفرح فيكي…
(وتتصل على ام فيصل تبشرها)
_______
ببيت ابو عبد الرحمن…
عبد الرحمن لسه دخل البيت يسمع امه وساره يتكلمو
ساره:شكرآآآآ يآحلى ام بالدنيـــآ
ام عبد الرحمن:هههه بس لاتتأخري
عبد الرحمن: ايش هوا الي لا تتأخري؟؟
ساره بإستهبال: مالك دخل هههه (وتطلع لغرفتها تتجهز)
ام عبد الرحمن: تبا تروح مع ريهام عند صحبتها يوم ميلادها اليوم
عبد الرحمن على طووول تذكر يوم ميلاد مين هاذا اليوم وحزن عليها:طيب امي ريهام ايش قالت على فيصل؟
ام عبد الرحمن : مدري لسه
عبد الرحمن: الله هاذا كلوو عشان ترد ماسارت صدق فيصل لم طفشش هههه ( يروح غرفتو يفتح المسن على طول)

إلى متــــــــــــــــى؟=فيصل
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }= عبد الرحمن
___
إلى متــــــــــــــــى؟: هلا والللله ولالالالالالالالالالاكــم في هبر مو حلوو
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }:بسم الله ايش فيك؟
إلى متــــــــــــــــى؟:وافقت
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }: ايش تتكلم بالالغاز انته
إلى متــــــــــــــــى؟: ريهام وافقت اوووف
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }: اهااااا مبرووووووك والله هههههه لسه دوبني اسأل امي تقلي مدري لسه
إلى متــــــــــــــــى؟: الله يبارك فيك على فكره انا مابتزوج إلا لمن انته تتزوج قبلي هههههه
_________
بيت ابو مختار -فالليل…
سلافه: مختار يلا انا بروح مع السواق للاستراحه اوكي
مختار: طيب مري لنانا بتروح معاكي
سلافه: اووكي
______
ببيت ابو ريهام…
ريهام : ماما خلاص انا جهزت بروح امر لساره ونروح طيب
ام ريهام: طيب يلا مع السلامه وباركيلها مني
ريهام:اووكي باااي

يتبع….

….^^

__تآآبع البارت الثالث /3____
ببيت ابو مختار..
سلافه: اووكي فهد اكلمك بعدين طيب عشان انا الحين رايحه اجهز حق اختي
فهد: اووكي باااي وصوريلي الي جهزتي طيب
سلافه: هههه اوكي باي حبيبي

ملك: على وين.؟
سلافه: رايحه عند صحبتي
ملك: استأذنتي ؟
سلافه: اكيييد يلا باايوو
______________
ببيت ابو عبد الرحمن..-جناح عبد الرحمن
عبد الرحمن: فيصل انا رايح اودي ريناد عند ريما وجاي
فيصل: طيب

ببيت ابو عبد الرحمن الجهة التانيه عند جناح ساره
ريهام : ساروونه يلا ساعه تلبسي
ساره: ههههه ترا الباب مفتوح
ريهام وهي تفتح الباب: امااا مفتوح
ساره: لا انا خلصت بس اسوي ميك اب
ريهام: طيب يلا اخلصي
ساره: فسخي العبايه
ريهام: لا عادي انا بروح اشرب مويه وبجي ألاقيكي خلصتي ساامعه
ساره تستهبل: ان شاء الله ماما
ريهام: اخلصي بس ولا تتكلميلي زي الهنود خخخ
ساره: ماما انته مافي روح اشرب مويه يلا انقلع
ريهام: كمااان مالت عليكي (وتنزل تحت تشرب مويه تمر على غرفة عبد الرحمن وتسمع فيصل يتكلم)

فيصل:الووو هلا حياتي…تمام وكيفك انتي؟…دووم…ليه دايم تحبي تصرفيني بس وراكي وراكي…ههههههه باااي
….
ريهام والدموع بعينها: من اولها يافيصل ( وتنزل تشرب مويه بسرعه قبل لا يشوفها)
________
في الإسترآحـه
قرايب وصحبات ملك كلهم موجوديـن ونااسه وضحك مرره فلله ساره مرره انبسطت بس ريهام مو مرره لانها كل دقيقه تتذكر كلامات فيصل وتكشر
سلافه: بنااااات بعد شويا بتيجي ملك اتجهزوو
ساره اتذكرت الهديه الي اشترتها لملك: ريهاام هديتي بسيارة عبد الرحمن
ريهام : الله يافالحه
سارة: ايش اسوي ماذكرتيني
ريهام: طيب دقي عليه يجيبها
ساره: بيخاصمني بس بحاول
______
توضيـح…:
(((ابو عبد الرحمن وابو مختار يكرهوو بعض بشكل مو متوقع
وبما انو اختو ام مختار اتزوجت ابو مختار الي يكرهوو اخوها عصب مررره وزاد كرهوو لها

في الاول اتوفيت ام مختار وسارت تخااف من ابو عبد الرحمن لا يسويلها شي لانو اول كانت تحميهاامهابس الحين ماتت
وبعدين توفيت ام ابو عبد الرحمن و ابو فيصل وام ريهام
وبقي الجد
اول مامات طرد ابو عبد الرحمن ابو مختار من البلد
ومن العيال محد كان مولود غير مختار وعبد الرحمن وفيصل لسه صغير
هما الي يعرفو بعض وبعدين سافرو والقرابات مرره منقطعه بينهم والبنات يفكرو انو عندهم عمه وحده بس إلي هي ام ريهام مو عارفين بأم مختار
بعد موت ابو مختار رجعوو عائلة ام مختار لجده بالخفيه من ابو عبد الرحمن)))

__________
ببيت ابو مختار…
ام مختار: ملوووكه يلا البسي بنخرج عند عمتك وبناتها
ملك: والله الحمد الله من اوووول طفششششانه
وتروح غرفتها بسررعه تتجهز
وام مختار تضحك على بنتها من اول طفشانه ولا تقول ابا اخرج مرره برييئه
_______
عبد الرحمن بالطريق للإستراحه
ملك اتجهزت وهي وام مختار رايحين للإستراحه خلاص
وقفت سيارة عبد الرحمن قدام باب الإستراحه
وسيارة ام مختار مع ملك وراها
ام مختار نزلت من سيارتها على سيارة عبد الرحمن: هلا ابني كيفك,, بغيت شي
عبد الرحمن:الحمد الله تمام,, ايوا ممكن توصلي الهديه ذي لساره جهاد
ام مختار: ان شاء الله مشكووور
عبد الرحمن : العفوو
ام مختار دخلت الهديه واعطتها لشغاله وراحت للبنات بسررعه تنبهم انو ملك الحين داخله
ملك تنزل من السياره تشوف عبد الرحمن بس كان مديها ضهرها
تبا تتأكد هوا ولا لا؟؟ صوت خفيف : عبد الرحمن!
عبد الرحمن التفت لصوت وانصدم وهوا يشوف ملك قدامه وبما انها ماتغطي وجهها عرفها على طوول: مـــــلـــــك!!!!!!!!!
…….

رواية عيوني تشتاق لك حبيبي / كامله 2024.

روآيه ( عيوني تشتاق لك حبيبي رمنسيه جريئه )

للكآتبه : انعم عربجيه..

آلشخصيآت
آلجد : عبد الرحمن الجدهـ : حصه
عيآلهم :
آلعم محمد (أبوخآلد )…زوجته الاولى هاجر بس ماجابت عيآل وتزوج الثانيه نورهـ :
عيآلهم : خآلد 25 سنه – طلآل 20 سنه– آلهنوف 19 سنه –––أسمـآ 18 سنه – مشعل 16 سنه- ريم 14 سنه
فكرهـ عنهم ( العم محمد متزوجه ثلآث حريم الاولى طلقهـآ وجآبت خآلد وما يدري عنها هي حيه ولآميته وتزوج وحدهـ ثآني الي هي هآجر بس ما جآبت عيآل وتزوج نورهـ )

آلعم فهد ( أبو تركي ) زوجته سآرهـ :
عيآلهم : تركـي 25 سنه – مهـآ 20 سنه – غآليه 18 سنه – وليد 16 سنه – قمر 14 سنه .

العمه نوآل ( أم سعود ) زوجهـآ نآصر :
عيآلهم :سعود 25 سنه –– نورهـ 20 سنه – نآيف 16 سنه نوف توأم نآيف 16 سنه

آلعم سلطآن 27 سنه مو متزوج وكل يحبه غرام

الساعه 11:00 صبآحآ ..~
الهنوف : آلووو هلآ مهآآوي..
مهـآ : هلآ بآلغآليه شخبآركـ وينكـ من زمآن عنك يآدبه
آلهنوف : والله شوي منشغله
مهـآ: حتى بيت ابوي عبد الرحمن ما تجين
آلهنوف : شسوي منشغله شوي
مها : الي يسمعك يقول عندكـ خمس اولآد وخمس بنآت
آلهنوف :ههههههههه لآ يكثر بسس … أقول ترى بكرآ بنروح مزرعه جدي
مهـآ : أي صح بكرآ الخميسس وآلله فلللللله
آلهنوف : أي وجدي ملزم ننآم في المزرعه
مهـآآ: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ونآآآسه
الهنووف : أيوآآآآونآستين بعد .. أي وقولي لأهلكـ طيب
مهـآ : أوكيه
الهنوف : يلآ تآمرين بشـي
مهـآ : لآ سلآمتكـ
آلهنوف: الله يسلمكـ .. بآي
مهـآ : بآيآت
مهـآ خلصت مكآلمه وتنقز تروح تحت
مهـآآ : مآآآآآآم مآآآآمي أمي مآمآ
أم تركـي في المطبخ: هلآ أنـآ هنآ يمه
مها تروح عند امها : يمه ترأ بكرآ بنروح مزرعه جدي
أم تركي تحط الملح في القدر : عآد مزرعه جدكـ مآ تنعآف
مهـآ : أيوآ يمه … ألأ وين قمير وغلآوي و ووليدووه
ام تركي : أكيد فوق
مهـآ هزت رآسهآ ومشت: غآآآليه غآليييه

غاليه في الصاله الي فوق : هآ هنآ انا
ترقى في الدرج : ما شفتكـ الا تدرين بكرآ بنروح المزرعه
غاليه : لآ جد بنروح .؟
مهآ : أيوآآآ بنروح وبنآم بعد
غاليه : أهآآآ>> وخذت الرموت تقلب بالقنوآت
طلع وليد توه قآيم من النوم : صبآح الخير
مهـآ : هلآ وليد صبآح النور
وليد : كم الساعه؟
مهـآ تنآظر بسآعه الي معلقه في الجدآر : الساعه الله يسلمك 11:00
وليد وهو فيه النوم : أهـأأأ >وهو منبطح على الكنب والمخده فوق وجهه
غاليه : أقول طفشآآنه اليوم مافيه اكشن ولا خرآبيط
مهـآآآ : أيوآآ من جد " تذكرت " وين قمر ؟
غاليه :مـ…
يقطعها صوت قمر : هذآ انا تحت
مهـآ : ول عليها سمعتنا
غاليه : قولي ماشا الله تصكينا عين هههههههههههههه
مها : ماشا الله تف تف هههههههه
وليد بدآ يعصب : ممكن تنطموون
غاليه : ا نشا الله عمي وليد
وليد تأفففف ورآح غرفته
مهـآ :هههههههههه مسكين عصب
غاليه : طقآق
مهآ : أقول غلووشش ولهتي على الدرآسه
غاليه : وععع يع ما صدقت على الله عطلنا رى ماصار اسبوع وحنا معطلين
مهـآ : ايوآآ
نأخذ فكرهـ بسيطـ عنهم
غاليه : مرجوجه وتحب شـي اسمه تطنز وما تخلي احد في حاله
مهـآ : طيوووبه كثيرر وكل العآيله حلآل عليهآ لآنهم رآضعينها ماعاد خآلد موحلآل عليهـآ

في بيت ألعم محمد " ابو خالد "
الهنوف بعد مآ خلصت من المكآلمه رآحت أخذت شآور
وفتحت الابتوب وجلست على المآسن شوي ونزلت تحت
شآفت أمهـآ تكلم على التلفون وكالعاده حش وسب في النـآس
الهنوف " آلله يهديكـ يآ يمه "
ونزلت تشوف هآجر مرت أبوهـآ بس أحترآم لها الكل يسمسهآ يمه
نزل الهنوف وبآس رآس هآجر : شخبآرك يمه شعلومكـ
هآجر : بخير عسآك بخير
الهنوف : هآ يمه شخبآر السكر معآك
هآجر : الحمد لله
الهنوف : دوم ا نشا الله.
ريم : أيييييييييييييييييييييي مشعلوهـ
مشعل يركض ورآهـ : والله ما اخليكـ
ريم: ما تقدر >> ومدت لسانها
مشعل : طيييب طييب
الهنووف : هههههههههه الحمد لله وشكر
هاجر : الله يهديهم ا نشا الله
أم طلآل : وجع بسكم كنكم بزآرين
ريم : يمه شوفيه أييي
مشعل ماسكها من اذنها : شوفي ان مرآ ثآنيه شفتكـ مآخذهـ شبسي لآ تشوفين شـي ما عمرك شفتيه
هآجر +الهنوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف : هههههههههههههههه عشان شبس ههههههههههههههه
مشعل : أي
ريم :اترك أذني ايييي عورتني
مشعل ترك أذنها ورآح
الهنوف :هههههههههههه والله انكم مهبل
ريم وهي ماسكه اذنها : احححح عورني
آلهنوف : هههههه تستآهلين من قآلكـ تأخذين شبسس تعرفين مشعلوه يحب الحلويآت والخرآبيط ذي
ريم وهي تتألم من أذنها : أححح طيب وأذأ >> ورقت فوق
هآجر : الله يهديهم
الهنوف تنهدت : امين
نورهـ رآحت المطبخ
هآجر : أقول يمه ممكن تجيبين لي حبه السكر
الهنوف : ا نشا الله
في بيت العمه نوآل

نآيف : أقول نوفتي
نوف مندمجه بالجيمبوي : همممم
نآيف : أقول يعني لو تكرمتي يآ حبيبي
نوف قآطعته : مدآم فيهـآ حبيبتي أكيد طلب
نآيف :هههههههههه ما شا الله على اختي تفهمني دآيم
نوف سكرت ألجيمبوي: لآ يكثر
نآيف : طيب يآ اختي ابي منك مويه ممكن تجيبين لي
نوف : أذن ان ربي خآلق لكـ رجول قوم انت روح جيب لك من المطبخ ولا تبيني ادلك وينه
نآيف : ول عليك تعرفين تردين
نوف : دآم اني بنت نآصر شلون ما اعرف ارد
نآيف : لآ يكثر
سعود كآن جالس في الحديقه ودخل : سلآم عليكم
نايف +نوف : وعليكم السلآم
نوف : أوووف وجهك موولع
سعود: أيوآ حررر موت
نآيف : عاد شمسنا موب شمس
نوف ترقى في الدرج : وانت الصآدق
سعود: تدري بكرآ بنروح مزرعه جدي
نآيف : عاد مزرعه جدي ما تنعاف
سعود : أي وبنآم
نآيف : بنآم
سعود : عاد يويلك من الجد اذا ما نمت
نآيف :ههههههه وانت الصادق
سعود : يلآ أنـآ تعت بروح انام
نآيف : أصبر لين مايجي الغدآ
سعود : مالي نفسس
نآيف : على رآحتكـ

آلسآعه 8:00
مهـآ : ييمه ممكن أروح بيت جدي
أم تركـي : بكرآ بتشوفينهم
مهـآ : يمه أبي اروح من بدآيه الاجآزه مآرحت
أم تركـي : روحي حبيبتي بس لا تطولين
مهـآ بآست رآس امها : ا نشا الله يمه
ورآحت لبست بنطلون جنز مع بلوزهـ حمرآ

ونزلت على طول وركبت السيارهـ وهي في الطريق دقت على بيت جدهـآ
مهـآ : ألووو
الجده حصه : هلآ يمه مها
مها : هلآ والله بأحلى جدهـ بالكون
الجده حصه : ههههه هلآ بكـ
مهـآ : ها مشغولين
الجدهـ حصه : لآ والله
مهـآ : اجيكم ولا مو مرغوبه
الجده حصه : ويه حيآآآك الله اصفرت وانورت وهلت ومطرت
مهـآ : اللللله كل هذآ لي
الجده حصه : أكمل بعد
مهـآ :ههههههههههههههههههههه
الجد حصه : ها متى بتجين
مهـآ : مسآفه الطريق
الجد حصه : حيآك الله
مهـآ : الله يحيكـ … مع السلآمه
الجد حصه: الله يسلمك

في بيت الجد عبد الرحمن
خآلد كآن عندهم
الجد عبد الرحمن : هآ يآ ولدي ما نويت تتزوج
خـآلد : تو النـآآس يبه
الجد عبد الرحمن : وش تو النـآس تبيني اخطب لك انا
خـآلد وهو يشرب الشآهي : لآوش تخطب لي مدآم سلطآن ما خطبت له
الجده حصه : والله شسوي فيه مو رآضي يقتنع يقول مآابي توني
خآلد : ههههههههههه خليه على رآحته " وقف " يلآ انا استأذن
الجد: وين تو النآس
خآلد بآس رآسه : شسوي بطلع مشغول شوي
الجدهـ حصه : الله يحفظك يآ ولدي
خآلد : يلآ فمآن الله
الجده والجد: فمآن الكريم

مهـآ ترن الجرس خآلد فتح لهـآ دخلت
مهـآ : سلآم عليكم
خآلد : وعليكم سلآم..من انتي ؟
مهـآ : مهآ بنت عمك فهد
خآلد : اها شخبآرك شعلومكـ
مهـآ : بخير الحمدد لله
مهـآ كملت طريقهآ " يآآآي والله ولد العم مزيوون ..هههههه انا شقآعدهـ اقول هههههه" ومالقت نفسهـآ الا وآصله عند الباب
خآلد ركب السياره " يآ حلوهـآآآ مهـآآآ " تنهد وشغل السيآره
مهـآ : سلآم عليكم
الجد والجده: وعليكم آلسلآم ورحمه
مهـآ بآست رآسهم وجلست: هآ شخبآركم شمسوين
الجدهـ حصه : والله نكذب عليك اذا قلنا بخير
مهـآ : أفأأأأ ليه ؟
الجد حصه : شنسوي سلطآن ما يبيني أشوف عيآله قبل لآ اموت >> ونزلت دموعها لا شعوري
مهـآ : لحووول وذآ ما قررر يتزوج لين الحين
الجد حصه : واذا فتحنا له هذي السيره عصب ورقى غرفته
الجد عبد الرحمن : الله يكون بعونـآ .. يلآ انا مآشي تآمرون بشي
الجده + مهـآ : الله ويآك

مهـآ : ماصارت ذي الي كبرهـ متزوجين وعندهم عيآل
الجدهـ : شسوي بعد
مهـآ : يمكن في بآله وحدهـ
الجدهـ : من هي أروح أخطبهـ له
مهـآ : وين هوو
الجدهـ : في غرفته
مهـآ : بروح أشوفه
الجده : طلبتك حآولي معه يمكن يسمع منكـ
مها اشرت على عيونهـآ : من عيوني
>>ورقت
سلطآن جالس على سريرو يفكر
طق طق
سلطآن : مآ ابي احد يدخل
مهـآ فتحت الباب شوي : ولآ انا..؟
سلطآن :مهآآآوي عندنـآ هلآ والله
مهـآ : هلآ فيكـ سليطين
سلطآن مآ يحب أحد يقول له عمي
مهـآ :شخبآر يآعم شعلومك > وجلست على طرف السرير
سلطآن : بخير الله يسلمك وانتي شخبآركـ وشعلومكـ وشخبآر اخوي فهد
مهـآ : كلنآ بخير الا انا
سلطآن : أفأأأ ليه
مهـآ سوت نفسهـآ زعلآن : يعني يرضيكـ مآ اشوف عيآل عمي سسلطآن
سلطآن : يوووهـ كل ماجا يبوني أتزوج مآ ابي اتزوج
مهـآآ : ليييه ممكن اعرف ليييه
سلطآن : بسسس
مهـآ : في بآلك وحدهـ
سلطآن : No
مهـآ : طيب بسس ممكن اعرف ليييه بسس
سلطآآن : مآ ابي اتزوج
مهآ : تظل طول عمركـ كذآ
سلطـآن : أيوآآ
مهآآ : الي كبرك عنهم ولد او ولدين
سلطآن بدأ تدخل فكره الزوآج في رآسه : مدري يآ مهآ مدري
مهـآ : شلون ما تدري
سلطآن :يعني انا ابي ازوج وما ابي ازوج
مهـآ :هههههههههه أومـآآ شلون يعني
سلطآن : يعني أقرر أني ازوج بعدين أغير رآيي
مهـآ : لييييه
سلطآن : مدري
مهـآ : تعوذ من بليسس وترى دآنه تنتذركـ ( وقمزت له )
دآنه تصير صديقه مهآ وتقرب لهم بس من بعيد وسلطآن يحبهـآ بجنون بسس ما قرر يتزوجهـآ
سلطآآن : آممم خلآص افكر
مهـآ : يعني نلولشش
سلطآن : أيه
مهـآ من قلبيهـ فرح : كلوووووووووووووووووووش
سلطآن : ههههههههه الحمد لله وشكر
مهـآ : بروح أقول لأمي حصه أكيد جآلسه على نآر
سلطآ هز رآسه ودخل الحمآم ( وانتو بكرآمه )
مهـآ نزلت على طول عند جدتها : يمه حصه
الجده حصه : هلآ يمه
مهـآ : أبشرك بيجي لي ولد عم جديد
الجد حصه : ما فهمت
مها : يعني سلطآن بيتزوج
الجد حصه : والله قولي والله احلفي لآ تكذبين
مهـآ :ههههههههههه وقصم با الله
الجد حصه لولشت بصوتعآلي : كلوووووووش
مهـآ :ههههههههههههههههه
الجد حصه : في بآله أحد ولآ ادور له
مهـآ : يبي دآنه بنت عبد العزيز
الجدهـ حصه : ونعم الاختيآر
مهـآ وقفت : يلآ انا استئذن
الجده : وين تو الناس
مهـآ : السوآق ينتظرني برآ
ألجدهـ : أهأأ في حفظ الرحمن
مهـآ طلعت ورآحت البيت

أذأ اعجبتكم رآح أنزل آلبآرت الثـآآآآآآآنــــي …

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااو

روووووووووووووووعه

نزلي البارت الثاني

يعطيك العافييييييييييييييه.. على المرور

افاااا وينكم يا الاعضااااااااااااااء………؟؟!؟!
..

روايتك وايد وايد جناااااااااااااااان والبارات اروع
ننتظرك قلبو على احر من الجمر

رووووووعة

يسلموووو

,’

يعطيك العآفيه
بالتوفيق

’,

يعطيكـم آلعـآآآآفيييه على المرور

بـسس مو انا الي كآتبه الروآآآيه

آلكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآتبه : أنعم عربجيه ………………….

وشوي وانزل البآرت

تحيآتـي

لاجيت بعقل يضحك الطيش بدري و أنا أقول له لا تصدق تراني أتسذب عليك / بقلمي ، كاملة 2024.

اليوم اتيت لكي اطرح بين ايديكم روايتي الاولى
في فن الكوميديآ غرام

التي تنتظر منكم الاطلاله و تطلب منكم النقد قبل المديح

روايتي تعتبر لمحبين الوناسه والهبال والصرقعه مثلي يعني
<<طسي *_^

آتمنى الآقي منكم التفآعل وان شاء الله تستمتعون بقراءة احرف
روايتي مثل مااستمعت وانا اكتبها *_^

وبث احس اني طولتها وهي قصيره غرام

البارت الاولى بين ايديكم اتمنى يرووق لكم غرام

طبعا واكيد مابيكم تبخلون علي بآارائكم
توقعاتكم افكاركم اي شي يعجبكم
حطووه لاتستحون غرام

((لآ جيت بعقل يضحك الطيش بدري وأنا اقوله لاتصدق ترآني أتسذب عليك ))

بـــــــــقــــــلـــــــــــم

غرامكـــل شـــي ألـأ صلـــعة آبــــــــويغرام

¤"البارت الأول~+

أنا بطفش:ياربيه طفش×طفش
وش هالحياه استغفرالله ملل اوف اوف مليت متى اصير ولد متى؟
غاده :الحمدالله والشكر وش فيس استخفيتي ولا وش صار لس بالظبط
أنا بنرفزه:اكيد بستخف وبنجن يعني وحده جالسه ٢٤ ساعه مع الجدران ماتبينها تنجن وتستخف وتنهبل وكلش
غاده:الا بسألس ذاك اليوم ليش جالسه قدام الجدار وتضحكين
أنا بخوفها:ههههه ايه كنت جالسه اكلمه
غاده:يمه يمه في احد في العالم يكلم جدار
انا:ايه انا
غاده بخوف:طيب يعني هو كلمس
انا وابي أخوفها اكثر:ايه كلمني ماتشوفيني اضحك له
غاده مطيره عيونها وتقول وهي ترتجف من الخوف:يعني هو هـــ و هو تــ تــ تكلم الجدار كلمس
انا وماسكه الضحكه غصب:ايه كلمني اسمعي بقولس وش صار
انا سألته قلته مامليت من وجهي تكفى جاوب بصراحه؟
هو قال الا مليت و دي انحاش من هالبيت اللي الوجيه فيه لو انهد عليهم ماتتغير!
عاد انا قلت احمد ربك انك عندنا هو قالي من زينكم ولا من زين بيتكم وانا قلت له… انا توني بكمل الا تطلع الضحكه اللي ماسكتها غصب عني :هههههههههههههههههه آه يابطني
ههههههههه صدق انس مخفه و يلعب عليس بسرعه ههههههههه
(طبعا كان شكل غاده مضحك جدا خلني اوصف لكم كيف كان)
كانت تصيح وترتجف من الخوف ومطيره عيونها في الجدار وتتكلم معه وترجع على ورا وتقول برعب:انا بطلع من البيت واوعدك انك ماتشوف وجهي ابدا بس تكفى الله يخليك لاتتكلم الله يخليك وتكمل صياح
انا طبعا مب قادره أمسك نفسي عن الضحك و ابي اقولها اني العب عليها بس مب قادره حاولت اهدي نفسي وقلت بالغصب:هههههههههههههههههه تراني هههههههههههههههههه العب عليس يالهبله الله يكملس
هههههههههههههههههه بعقلس
ههههههههههههههههههآآآآي بطني بطني مب قادره لحقوا علي
هههههههههههههههههه
غاده قربت عندي بعصبيه وبدت تطق فيني ومن كل قلبها بقوه وقهر و انا أضحك لا انا قادره أبعدها عني ولا قادره أوقف ضحك فخليتها تطق فيني لين تشبع و صرت أضحك ضحك مب طبيعي
غاده انقهرت وتركتني وبدت تدعي علي:الله ياخذ غبائس و هبالس اللي هبلبي ياجعلس تأخذين لس واحد يطلع الشيب من راسس يالعجوز
أنا أمسح دموعي من الضحك:اذا عقلس قوطي وش اسوي لس انا ههه هههههاأآأآأآي
غاده:تموتين جعل عدوس الموت
أنا:امين يارب آه وربي وخرتي الطفش عني آه يابطني وناسه تكفين خلنا نعيدها
غاده:انقلعي جعلس الصمرقع
أنا:ايه ادعي لي انا مب عاجبه نفسي ابي انهبل اكثر واكثر هههههههههههه
غاده:جعلس الهبال قولي آمين
أنا:امين هههههههههههههههههه
غاده:يارب ترحم حال اختي يارب
انا ورجع لي الطفش:ياربي ابي اعيش مغامره مليت من الهدوء والروتين الممل ياشين العطله وانتي جالسه تحرسين الرياض اوف متى تجي الدراسه اشتقت لهبالي وه وه بص
غاده بتنجن:انتي هيه اثبتي على شي مره اشتقتي لدراسه ومره تكرهينها
أنا:ايه اكرهها شي اكيد بس علشان الهبال اللي فيها احبها فهمتي
غاده:تكلمي زين يالهنديه
أنا:اذا فهمت وش قلت فهمتس
غاده:يارب صبرني عليها يارب
انا اتجهت للباب
غاده:وين رايحه
انا:اختس اللي خامده من امس ماودها تقوم؟ ولا وش علتها؟
غاده:وش عليس منها خليها تخمد بعدين البنت نايمه الظهر مب من امس
انا أتخصر:قولي والله ترآها كبرت خلاص لازم تقوم تصلي تجمع كل الاوقات مع بعض ماتخاف من الله
غاده:خلاص دام انها علشان الصلاة اجل خذيني معس
انا وغاده طلعنا واتجهنا لغرفة "ريماس+شيخه"
أنا:طيب شلون بنقومها ماعندس خطه تضحك
غاده:لا كل الخطط عندس انتي و هالمخ اللي شغال طوال الحياه هب عليس
انا مسكت راسي وقلت بالمصري<يعني فقدت الذاكره هههههه:أدا انا فين ومين انتي يابت وقايبيني هنا ليه فين ماما وبابا من قابني هنا انتي مين انتي مين؟
غاده:ههههههههههههههههههه امشي امشي بس لايكثر لاتخافين عيني بارده
انا:واضح والله راسي عورني جعل عينس الفقع
غاده تقرب لراس اختها وتتفل:تف تف تف اسم الله على راسس تف تف تف
انا بقرف:جعلس القرف يالوسخه وععع وتوني بتتفل على غاده
بس غاده انحاشت ودخلت غرفة خواتي وطبعا شالت الباب معها مافتحته وصعق بالجدار صقعه اقوى شي في الدنيا<لحد يعلق هههههههه
وطلع صوت مثل صوت الانفجارات
وعلطول ريماس قامت و نطت بشكل سريع وعيونها في جبهتها من الخوف والرعب وتتكلم بسرعه :وشو وشو حرب هاه صار فينا مثل العراق وفلسطين "وبحسره قالت"انا قايلته ان امريكا بتحاربنا احسن هذا جزاء العرب ليش ماتكاتفوا وصاروا يد وحده ضد العدو آه ياحسرتي على شبابي ياويلي و يلآه حرام ماتهنيت في عمري حسبي الله عليك يابوش و ياابوما <ماتنلام قايمه و نايمه بنفس الوقت
طبعا انا+غاده +شيخه فاقعين ضحك الا ميتين ضحك عليها وعلى كلامها اللي مدري وش يبي في الحياه
أنا:هههههههههههههههههه آه بطني ناوين تموتوني اليوم ياخواتي اكيد
هههههههههههههههههه
شيخه: هههههههههههههههههه البزارين مشكله يصدقون بسرعه ياليتني مالعبت عليها قبل ماتخمد
هههههههههههههههههه
غاده:هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه شوفوها رجعت تنام
أنا:صدق انها مخرفه
هههههههههههههههههه
شيخه تحاول تسكت:خلاص اسكتوا بطني تقطع آه ياقلبي
هههههههههههههههههه
انا امسح دموعي من الضحك:شويخه وش انس قايله للمخفه الثانيه
شيخه:قلت لها بكره بتقوم الحرب العالميه ٤
غاده:وش رابعته انتي بعد
هههههههههههههههههه
انا:هههههههههههههههههه حرام خليتي البنت توسوس
شيخه:احسن ازعجتني تقولي ليه العرب مايتفقون و يذبحون امريكا وانا وش علي يتفقون ولا يقعدون عليها افكار مدري وين تجيبها
غاده:طيب اللحين وش وجه الشبهه بين الحرب الرابعه اللي مخترعتها انتي و كلام اختس المخرفه في عز الطفوله
شيخه:والله كنت على النت ومب رايقه لها و تسألني اسئله مالها دخل في ام الحياه فقلت لها علشان الحرب العالميه ٤ بتقوم بكره وراحت انسدحت على سريرها و مادريت الا هي في سابع خمده ههههه
انا:هههههههههههههههههه وش هالعائله اللي كلها مخفات الله لايبلاني بس
غاده:اقول انطمي هين شغلس عندي
انا أكش بيدي على غاده وأقول:كش وكش ومالت عليس مالت وقربت عند ريماس وجلست أقومها
ريماس وهي نايمه تتكلم:وخري عني مابي اقوم خلي الحرب تخلص اول مابي
انا:قومي صلي وش حربه وانتي تصدقين اي شي ينقالس
ريماس تدفن راسها في السرير وتصارخ:مابي مابي
انا حمدت وشكرت ربي على نعمة العقل
شيخه:اقول تعالوا خلنا ننزل عند امي مسكينه بلحالها
انا ابتسمت بخبث وقلت:اوكيشن وبديت اقلد مشيت العساكر:الى الاماآآآم سر
وصارنا نتراكض لين الدرج على بالنا مسوين سباق يعني و طبعا اللي يسمع صوت رجلينا وركضنا يقول سباق هجن مو سباق بنات
غاده:وجع وش هالرجلين عليس
أنا:قولي مشاء الله شكل اليوم مب معدي على خير من عيونس
غاده:احسن جعلس تطيحين
انا وأنط اخر درج قلت: وصلت هييهه ماامداني كملت جملتي الا وانا طايحه على خشتي طراآاآآاآاآخ
شيخه+غاده:ههههههههههههههه
غاده:الحمدالله شفت فيس يوم قبل مأموت احسن تستاهلين عساس من هالحال واردى
انا و ماسكه رجلي:آي رجلي وجع تكفين لاعاد تتسابقين معي صكيتيني بعين جعلس الهبال
غاده:شكرا خلي الهبال لس واتجهت للصاله
وانا وشيخه وراها
انا بصوت مزعج جدا جدا:السلاآاآاآم علييييكم
امي:وجع جعلس الصمخ نسمع ترى مناب صمخان
انا:ردي السلام يمه اول
امي:الله يصلحس من بنت هاه وعليكم السلام
غاده:روقي يالغاليه ترى جاين نجلس معس
شيخه:ونونس و نوسع صدرس
انا:الا وين ابو باسم يازوجته
امي:راح يصلي العشاء
انا:خساره قهر قهر
امي:خير وش عندس
انا:كنت ابيه بشغله
امي:وش هي؟
انا و أبي أرفع ظغط امي:يمه سر مايصلح تعرفينه
امي:جعلس السر اللي يسرك قولي آمين
أنا:يمه وش ذا الدعاء العجيب الغريب
امي:مدري عنه طلع وبس
انا بمونه قويه:يمه تكفين لاعاد تدعين
امي ارتفع ظغطها:قومي عن وجهي ياقليلة الحياء اذا الكبيره كذا اجل الصغار وشو
شيخه:يمه ماعليس منها اسفهيها
انا وأحب راس امي:يمه بقولس شي
امي:قولي يابنتي الكبيره
انا:يمه خلنا نطلع تكفين تكفين
امي حطت يدها على مخباها وقالت بااستهزاء:اصبري خلني اطلع مفتاح السياره
انا صدقت:يمه صار عندس سياره وإنا ماندري
امي بسخريه:ايه امس ابوس شاريها لي
انا:ياحبي له ابوي فديته يدري اني من زمان ابي اسوق سياره وجابها ماحب يكسر بخاطري<مصدقه نفسي
امي تتهزأ:الله يكملس بعقلس اسم الله عليس اسم الله عليس
و بهاللحظه دخل ابوي علينا
أنا نطيت عنده وقفت قباله وقلت:هلا هلا هلا وسهلا تو مانور البيت قوموا بنات جيبوا لابوي البخور
غاده:وش تبين بالبخور
انا:مدري روحي جيبيه وانتي ساكته
ابوي مب مستوعب:خير وش فيس يابنت ابو باسم انهبلتي مرتن وحده وتقدم عنها وراح جلس على ارض الصاله
انا فرحانه:مشكور ياحلى اب على السياره
ابوي:وش سيارته
امي+غاده+شيخه:
ههههههههههههههههههههههههههه
انا:خير تضحكون
شيخه:انتي ليه غبيه كذا ههههههههه
امي:انتي خذيها بالعقل يعني ابوس بيشتري لي سياره
انا توني استوعب:ههههههههه صدق اني فاهيه
غاده:من زمان ههههههههه
انا:انطمي يالخوافه
يمه لاعاد تلعبين علي وتخليني طنازه للعذال
امي:اقول ابو باسم مضاوي تبي تتطلع
ابوي:اركبوا وين تبين مضاوي
انا:ابوي خلنا نروح لجيان تكفى تكفى
ابوي:طيب بس لكم ساعتين بكره وراي دوام
غاده:طيب بنروح نصلي و نقوم ريماسوه و نطلع
وراحنا نتراكض فوق
انا و غاده راحنا نصلي
و شيخه راحت تقوم ريماس

يتبع

ريماس تصارخ:مابي اقوم مابي اقوم
شيخه بملل:خلاص الحرب خلصت قومي يله ترى بنروح عنس
ريماس جلست على حيلها:وين بتروحون
شيخه :من ساعه وش قاعده اقولس وقربت عند اذنها وقالت بصراخ جيااآاآااآاااآااآان جيااآاآااآاااآااآان جيااآاآااآاااآااآااآاآااآاااآااآان
ريماس:وجع جعل احبالس الصوتيه القطع فجرتي اذني
شيخه وهي تلف الجلال استعداد لصلاة :قومي بسرعه ترى مافيه وقت
ريماس:اووهوه ازعجتنا
شيخه سفهتها وكبرت لصلاه
وريماس اتجهت للحمام تتوضى

خلصنا خلال نص ساعه ولبسنا عبايتنا واتجهنا تحت طبعا واكيد مسوين سباق الهجن حقنا
ابو باسم:انتم بنات متأكدات
غاده:هل في ذالك شك؟
ابوي:شكآت اجل احد ينزل الدرج كذا
انا:آيه بناتك الأمورآت
ابوي قام وهو متجه لسياره :يلا بس اركبوا

عدلنا عبايتنا والبراقع وامي لبست عبايتها وطلعنا

في السياره

ريماس ركبت قدام جيت انا طيرتها لورأ
ريماس تصيح:وجع جعل يديس الكسر
أنا:هذا مكاني معروف ليش تجلسين فيه
ريماس تمسح دموعها وتناظرني بااستحقار
انا:مالت عليس وعلى عيونس الخايسه
امي كانت ورأ المرتبه اللي كنت فيها مدت يدها وقبصتني قبصه قويهغرام
انا صرخت وقالت:آآه اييي يمه ليش تقبصين؟
امي:علشان تهجدين جعلس الهجده
انا:وع يمه بعدين تعيشون ملل قاتل لازم شوي من الهبال والصرقعه
امي:اسكتي اوجعتي راسي من ركبتي وانتي تبربرين
انا:طيب واذا طاب راسس قولي لي
امي:وليه؟
انا:علشان اتكلم لاني ماقدر اجلس ساكته
ابوي:وين معاذ ماشفته اليوم
شيخه:اكيد ياأبي العزيز انه بالشارع
انا أتهزاء:صح يالفصحى هههههههآااآاآاآي
شيخه:احسن منس
امي:يقول مسوين عزيمه ربعه ورايح لهم
أنا:مشاء الله انا ابي اروح لربعي مثله
امي:اسكتي بس
انا:ياربيه يمه مليت وانا ساكته
غاده:اصلا انتي سكتي يالهنديه

ابوي شغل قران وسكتنا غصب عنا مسكين اوجعه راسه منا هههههه

*.*.*

وقفه علشان اعرفكم على اهلي *_^

تم الباآرت الاول

ماحبيت اطوله

حبيت اول اعرف رايكم بالبدايه

وان شاء الله بكمل لين شفت تفاعلكم

معي غرام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و الله انك تحفه

الله يبسطك زي ما ضحكتيني

كملي الروايه و انا معاك

يعطيك العافيه

تسلم يمينك

غرامغرامغرام

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يجازيك خير بجد انبسطت معاك

متابعه لتس يابعدي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ~ مطب مصرقع ~ غرام
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

و الله انك تحفه

الله يبسطك زي ما ضحكتيني

كملي الروايه و انا معاك

يعطيك العافيه

تسلم يمينك

غرامغرامغرام

دوووووووووووومز ياااااااااااارب الضحكه والبسطه غرام

ان شاء الله بكملها ^_<

يعافيييك ربي ويسلمك

منوووووووووووووور اكييييييييييييد غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيـ a.8k ـمه غرام
,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

يعافييك ربي

آن شآء الله بآاطلع على القوانين ^_^

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها **nana** غرام
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يجازيك خير بجد انبسطت معاك

متابعه لتس يابعدي

دووووووووومز يارب هالضحكه والبسطه يارب غرام

اتشرف بووجودك حبي ^_^

وين الباقي ^_<