حكاية الشوق 2024.

كغفوة قطرة ٍ من ندى

على خد ورد الاقحوان

يستلقي حلم اللقاء

على وسادتي كل مساء

أو كموجة ٍ سافرت من عمق المحيط

تنشد شاطئها0000

وكم أرهقها تجاذب الشوق

بين مد ٍ وجزر

هو الليل زادي بحبك

وكذا حال العاشقين

لواعج الأشواق سيفُ بيدي

وتارة ً رمحا ً بخاصرتي

لكأني أقرأ كل ليلة ٍ

حكاية موتي أو بقائي

كما عزف اجنحة الفراش

في أرض الخمائل

يراقص عبير زهورها

شوقي إليك ِ يوقظ في الروح حنين ُ

تمايل حزناً وفرحا

فأغفو سريعاً بإحتضان طيفك

وتعلو في الروح أمنية ً

لعل الرقاد يكون أبديا ً

وعساني منه لا أحيا ولا أستفيق

بقلمي

ومن بنات أفكاري

أل الغرام00

جائزة لمن يخاطبني بصيغة المذكر

أكاد أشك في نفسي !!!!

طول الخاطره

ان تصلي الى

الاحضان

بارك الله فيك

غرام

كنت هنا

انثر ارق التحايا

والورد

ورق أيلول

صاحب الإحساس المرهف والقلم الجميل

نص رائع يدخل القلب بدون إستئذان لانه كتب بإحساس

قلمك جميل ومميز ولا يحتاج للإشادة مني

سلمت أناملك الذهبية أخي العزيز

دمت بكل خير

تحيتي لك

ارارات

نسجت هنا تناقضات متجانسه
امتزجت بانسيابيه رائعه
قلم راقي ذلك الذي بين اصبعيك

رائع مانثرت وعذب
وليس بغريب عنك الابداع والجمال
اينما حللت ونزلت كثر الطيب وازدانت الصفحات
لقلبك الجميل اماني السعاده
ولقلمك المتالق الرقي

لواعج الأشواق سيفُ بيدي

وتارة ً رمحا ً بخاصرتي

لكأني أقرأ كل ليلة ٍ

حكاية موتي أو بقائي


ورق ايلول

هذه كلمات لا يسطرها إلا شاعر فذ وقدير..
نص رائع وأكثر من رائع..
مسطور بقلم متمكن وعبقري وواعٍ وخبير..

لك أجمل باقات الورود يا أخي الجميل لروعة هذا النص..
ولقلمك الشامخ وإحساسك المرهف والعذب..

تقبل مروري وخالص تحياتي وتقديري..

كنت أتخيل كيف يكون بعدي عنك
كنت أخاف من اللقاء أن يكون جفاء
كنت أحلم بك وبملامح وجهك
هل غيرتها الرياح
أم مرور الفصول عليها غيرتها
تدري لما لأنني أشتاقك كثيراً

وأتلهف لمحادثتك أكثر
والأكثر لعناقك …!!نعم

و لرؤية عيناي عنياك
قول لي ماذا حدث لي ماذا جرى لي من تغيرات

وماذاحدث لك . حبيبي..!!
ورق أيلول
كلمات مبللة بقطرات المطر الندية
لامعة كالقمر بارقة كالنجوم
دام نبض قلمك ونبضك سيدي
لك مودتي وتحياتي
الشـــقراا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الودق. غرام
طول الخاطره

ان تصلي الى

الاحضان

بارك الله فيك

وانت ايضاً

يا أخ العرب

بارك الله فيك

وسدد خطاك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها احمد الهاشمي غرام
غرام

كنت هنا

انثر ارق التحايا

والورد

احمد الهاشمي00

شكراً لهبوب زيزفون روحك

إلحق علي قدني من الشوق باموت,,وإن مالحقت إلحق صلاة الجنازه 2024.

صبااااااااااااح الخيراااات عالجميع..

قصيدهـ اعجبتني جداً وكم هي تستحق ان تحفظ في الذاكرهـ رائعه كروعة صاحبها

اتمنى ان تنال إعجاب الجميع..

#poem_558f3d99379fc td { font-family: ‘Traditional Arabic’, Arial, Helvetica, sans-serif; font-size: x-large; font-weight: bold; }

ياصاحبي وين انت لاحس لاصوت
ماتدري إن الحب مافيه إجازه
قلبي على طاريك كنه بريموت
إمنين ماطروك زاد إهتزازه
وسرك حفظته داخل القلب منحوت
ماللعرب في بعض الاسرار عازه
ياخوووخ,,في رمان,,في لوز,,في توت
في زبد,,في ديباج..دونه قزازه
إلحق علي قدني من الشوق باموت
وإن مالحقت إلحق صلاة الجنازه

غرام

مبدع.مبدع.وربي مبددددددع

للشاعر محمد بن حمد بن فطيس

حياتي قبل تحياتي للجميع

..

الله ياابن فطيس
صح السانه
وسلمت يدينك على النقل
بس اسمح لي بنقلها للقسم المناسب لها اخوي
تحياتي وتقديري
أســــ الغنج ــــير

.

.

اختيــار رااائع
سلمت انااملكـ على هــذا النقـــل
غرام غرام

.

.

يعطيك العافيه على هالانتقاء

شاكره لك مجهودك ، بانتظار جديدك

تحاياي

الشوق بكاني 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانتو بخير وصحه وسلامه

والشهر عليكم مبارك

لتجديد العهد بكم

اترككم مع هذه الابيات

التي اتمني ان تنال اعجابكم

#poem_558dc9e6d781c td { font-family: tahoma, verdana, arial, helvetica, sans-serif; font-size: medium; font-weight: bold; }

ظٹط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆط§ظ†ط§ ط·ط§ظ„ط¨ظƒ ظٹط§ظ„ظ„ظ‡ طھط­ظ…ط§ظ†ظٹ  
  ظ…ظ† ط´ط± ط°ط§ ط§ظ„ظˆظ‚طھ ظˆط§ظ„ط¯ظ†ظٹط§ ظˆظ…ط§ ظپظٹظ‡ط§
ظ„ظٹ ط¹ط§ظ… ظˆط£ظƒط«ط± ظˆط§ظ†ط§ ظ…ط§ ط´ظپطھ ط­ظٹط§ظ†ظٹ  
  ظˆط§ظ„ط¹ظٹظ† ظ…ظ† ط¨ط¹ط¯ظ‡ظ… طھط³ظ‡ط± ظ„ظٹط§ظ„ظٹظ‡ط§
ط§ط´طھظ‚طھ ظˆط§ط®ظپظٹطھ ط´ظˆظ‚ظٹ ظ„ظٹظ† ط¨ظƒط§ظ†ظٹ  
  ظ„ط£ظ‡ظ„ظٹ ظˆط±ط¨ط¹ظٹ ظˆط®ظ„ط§ظ†ظٹ ظˆط§ظ‡ط§ظ„ظٹظ‡ط§
ظ…ط§ظ‡ظˆ ط¨ظƒظٹظپظٹ ظˆظ„ظƒظ† ط§ظ„ط²ظ…ظ† ط®ط§ظ†ظٹ  
  ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹط³طھط± ط¹ظ„ظٹظ†ط§ ظ…ظ† ط¨ظ„ط§ظˆظٹظ‡ط§
ط­ط¯ط§ظ†ظٹ ظ…ظ† ط§ظ„ط¬ظ†ظˆط¨ ط§ظ„ط­ط¶ ظˆط¯ط§ظ†ظٹ  
  ظ„ط¯ظٹط±ظ‡ ط§ظ„ظ„ظٹ ظپط¤ط§ط¯ظٹ ظ…ط§ ظٹط¯ط§ظ†ظٹظ‡ط§
ط§ظ„ط¬ظˆ ط­ط± ظˆط±ط·ظˆط¨ظ‡ ط¹ط¬ ظˆط§ط°ط§ظ†ظٹ  
  ظˆط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹظ‡ ط®ظٹط±ظ‡ط§ ظ„ظ„ط؛ظٹط± ظ†ط¹ط·ظٹظ‡ط§
ظˆط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ظ‡ ظ…ط¯ظ„ظ‡ظ…ظ‡ ظ†ظ‚طµ ط§ظ„ط§ظٹظ…ط§ظ†ظٹ  
  ظپظٹ ط¨ط¹ط¶ ط§ظ‡ظ„ظ‡ط§ ط¹ط³ظ‰ ط§ظ„ط±ط­ظ…ط§ظ† ظٹظپظ†ظٹظ‡ط§
ظ…ظ† ظٹظˆظ… ط£ظ„ط§ط®ظ„ط§ظ‚ ط¨ط§ط¹ظˆظ‡ط§ ط¨ظ„ط§ ط§ط«ظ…ط§ظ†ظٹ  
  ظپظٹظ‡ط§ ط§ط³طھظˆظٹ ط§ظ„ط±ط¬ظ„ ظˆط§ظ„ط­ط±ظ…ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ظ†ظٹظ‡ط§
ظˆط²ظˆط¯ظچ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ„ظٹ ط°ظƒط±ظ†ط§ ظپط§ظ„ط؛ظ„ط§ ط¨ط§ظ†ظٹ  
  ظپظٹظ‡ط§ ط§ظ„ط؛ظ„ط§ ط§ظ„ظ„ظٹ ط¹ظٹظˆظ† ط§ظ„ظ†ط§ط³ ظٹط¨ظƒظٹظ‡ط§
ظ…ط¯ط±ظٹ ط¹ط±ظپطھظˆ ط§ظ„ط¯ظٹط§ط± ط§ظ„ظ„ظٹ ط¨ظ‡ط§ ط§ط¹ط§ظ†ظٹ  
  ط§ظ„ظ„ظٹ ط¹ط³ظ‰ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظ…ط§ ظٹط³ظ‚ظٹ ط¶ظˆط§ط­ظٹظ‡ط§
ظˆط£ظ„ط§ ط§ط³ط¦ظ„ظˆ ط§ظ„ظ„ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ‡ظ„ ط§ظ„ظˆظ„ظپ ط´ظپظ‚ط§ظ†ظٹ  
  طھظ„ظ‚ظˆظ† ط¹ظ„ظ… (ط§ظ„ط®ط¨ط±)ط¹ظ†ط¯ظ‡ ظˆظٹط؛ظ„ظٹظ‡ط§
ظٹط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆط§ظ†ط§ ط·ط§ظ„ط¨ظƒ ظٹط§ظ„ظ„ظ‡ طھط­ظ…ط§ظ†ظٹ  
  ظ…ظ† ط´ط± ط°ط§ ط§ظ„ظˆظ‚طھ ظˆط§ظ„ط¯ظ†ظٹط§ ظˆظ…ط§ ظپظٹظ‡ط§

وسلامتكم

بقلمي

متعب الهاجس

قصيده رائعه كثيراً

حروف صريحه

اعترفات ومناجاة هادئه

دوم تبهريني بما يحتوي قلمكـ من ابداع وتالق

بانتظار بوح قلمكـ دوماً

تقبل مروري

صح لسانك

قصيدة جميلة ورااائعه

اعجبني

سلمت

سلمت

تقديري واحترااااامي

تقبليني بصمت…….

من جد قمة الأبداع…

مره عجبتني القصيده ..

يعطيك العافيه…

يعطيك العافيه
بصراحه خقق مشاء الله ماننحرم من جديدك

متعب الهاجس
ولاجديد سوى : حرف مُورِق
وإحساس ماطر
صح نبضك حتى الرضى
,
إحترامي وتقديري


لطالما ادهشتنا بقلمك
ودائما حروفك منمقه بكل ماهو جميل واخاذ
لك عطور الكون
كنت هنا
الزمرده

قصيدة جدا رائعة…

لاهنت على الطرح…

♠ •
أبيات بقمة الروعه
صح لسانك وعلا شأنك
لك قلائدالجوري
غرام
|||~

صـح لســآنك آخوي ..

عز آلله آنك صــآدك ..

آلله يستـر من هآلزمــن الغريب ..

آلله يعطيك آلف عآفيـة ..

سلمت ولآ ندمـت ..

وفقك آلله آخـوي …؛

إنسكاب الشوق بلحظة عشق مجنونة 2024.

غرام


مساحـه لإنسكابات حبري …!

بدون قيود …!!

وبلا حدود …..!!!

ترجمه لمشاعر

همسات قلب

سكون أنفاس

ثورة مشاعر

عزف منفرد لذاتك وإنسكاب الشوق

على أوتار الصفحات بلحظة عشق مجنونة

سأمتطي لغه أخرى للرقص

على انغام إحساسك

وسأبقى فارسة لحروفك

ستبقى ذاكرتك تروي أساطير كلماتي

وإنسكاب الشوق بلحظة عشق مجنونة

فأتركَ بين إيديكم وردة جورية فمن أراد

التحليق والإنسكاب فأهلا وسهلا به وبقلمه

الكميليا ….

غرام

غرام

إ نسكاب الشوق بلحظة عشق مجنونة ….!!

أين لحظاتي الممتلئه بك؟

فهاأنا لغيابك امتلأ فراغًا..

متى سيملئ وجودك فراغاتي

وتنتشلني من

منفى لاشي فيه

لتهاجر بي إلى موطن ذاتك

أحيابك ومعك

تُبلل مسائي وصباحي بقربك

تتبدّل مراسم حزني بحضورك

تُقيم المشاعرإحتفالات وجودك معي

نغماتي تهفو إلى عزفك

وحروفي تشتاق أن تعانقها عينيك

وأشتاق أنا أكثر

وسيبقى الأمل يحتضن أحلامي..

غرام

سيدة القلم الآسر …

الكميليا …

فاحت اجمل العطور

من المسك والياسمين

وتعطرت بهذا الاكليل الرائع

من ابهى وارق فراشة

في هذا المنتدى

ايتها الزاهية بالروح والقلم

انهالت رقائق الندى

ممزوجة بروائح الاقحوان

بهذا الحضور الباذخ وهذه المساحة المشعة بكِ

اطربنا جودك وغردت بنا حروفك

وتناغمت كلماتك

وهز الشوق اجنحتنا

في تفضلك بالوصال

وتكريما باجمل الخصال

من بوادر حروفك

الالقة التي

انعشت وجودنا

وتطلعنا وحروفنا من خلال

إنسكاب الشوق بلحظة عشق مجنونة ..!!

حيث اصر القلم ان ينبهر

بوجودك ويبرق بباقات حروفه

أهنئنك على إفتتاح مساحتكِ الألقة

سأكون بالقرب

لك الود

احزان عاشق

إنسكاب الشوق

عندما أحاول النظر إلى عيونك أضيع في جنون العشق .


غرام

سرالليل الغموض

سر النهار الشمس

أمَ سر أمسي نبض غائب !!

وسر يومي حلم يائس!!

فكن نبضاً لقلبي

وشمساً ليومي

وقمر فى سمائي

وحلم لغدٍ

/

غاليتي الكميليا

مساحة عطرة

أتمنى لها النجاح

ودي

إنسكاب الشوق

خذني لأحضانــك لنعيــش لحظــة عشــق مجنونــه

غرام


إنسكبتُ مع نسمات المساء …

ومع هدوء الكون

لاأسمع سوى

صوت أشواق

تعزف

لألحان ذكرياتي بِك

لم أقاوم

عزف ألحاني

اشتقت لك..أكثر

غرام

إنسكابي مع تواجدك

لم أكن انتظرالشوق

ولكن لما أتيت

أحسست بجنون العشق



يّ ـآأنت ويّ ـأنـــــآ

يّ ـأنت إن كنت لآتعلـم فـ إنك أكثرت من آلغيـــــآب وفرطت بحق وصآلنــــآ وتمآديت بآلتفريـط ، وعشقنـــآ كأني به ينزوي بعيـدآّ عن مشآعرنــــآ ، وأروآحنــــآ آلمحبـــه بدت على ملآمحهـــآ آلذبــــول وهـذآ ممّآ أقترفتـه يدآك وغيآبك ، وأنــآ لآ زلت بك متيّمـــه مخلصـــه وسـ أبقى على هذآ آلحـآل ، دآئمـآً أقف على أطــلآل مشآعري آلمحبــه ، وأُرجِــع ذآكرتي للورآء وأعيش بنفسي لحظـآت عشقنـــآ ، وأرسل حمـآم أشوآقـــي إليك وأظنهـآ وصلتك مندفعـــه ، إذن أنت مآهو وضعك بعد ريآح آلاشـــوآق آلتي هبت على مشآعـــرك ؟…..

آلكمـــيلــيـــــــــــــــآ /// مسآحــــه مجنونـــــه بجمآل حبرٍ خطتـــه أنآملـــك

طبتــــــي

غرام

مازلت كلّ صباح ومساء أنسكبُ شوقاً وحنيناً

و أداعب همساتك

نظراتك

صمتك

انفعالاتك

ذوبان الحروف على شفتيك

وحضن يديك

يغطي الشوق جسدي

اشتقت للمس كف الصباح وانتي بقربي

تعلمين أنني لاأكتفي بجرعات مهدئه

من الأخبار ورسائل شوق شفهيه على السنتهم

فقط أنتي ماأريد

يكفيني أن أحيا بسماع أنفاسك

دون أن تبللني حروفك

قربك فقط هي الجرعه التي أحتاج

في أي يوم ستُصرف لي …!!

إنسكابُ مساءِ مشتعلُ بلحظة مجنونة

غرام

تمنيت لوأني أستطيع السماح لـ د م و ع ي

بالإنسكاب

عسى أن يسقط قليلآ من الإختناق

مع دمعه من تلك الدموع

رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى بقلمي ..الشوق ذبحني
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي
للمؤلفة : الشوق ذبحني

الألم الصامت فى عينين …تبتسم

ما هذا الذي أسمع؟
عفوا … لا أفهم
هل هذا هذى ليل؟
أم هو قلب يدمع؟!!ا

أدخلت غرفتي ليلا لم تجدني
فبكيت؟
وماذا كنت تفعل حين كنت تراني هناك؟

هل رأيت من بعيد دموعي على الوسادة
وتأثرت؟
هل سمعت أيضا صوت العراك؟

منذ متى وأنت تقرأ أشعاري
وتتأثر
عفوا… ماذا دهاك؟

لا تظن حياتى بدونك أجمل
ولا تعتقد أنني على حافة انهيار

أنا بدونك
أحيا … أبكى … أبتسم… أتألم
أصمت… أشرد… أتكلم
تعلمت القسوة والرحيل

بدونك…ا
تعلمت أن أحيا … أن أتنفس
خارج سجن عيناك

واذا كان قلبي لا يزال يفتقدك
ويريد أن يسمعك
لن أمنعه أو أمنعك
فلا مكان لى
سأرتحل بلا قلب
سأتركه معك
ربما أسعد بدونه
ولعله ينفعك!ا

منقوول


البارت الاول

في جامعة ابو عبد الرحمن جامعة الوآن
في وقت الفطور
الاء وهي تجلس:يالله جامعة خالي رووعه
ساره تجلس:اسكتي فضحتينا ههه
الاء:عادي ههه انا اول مره ادخلها إنتي لكي 3سنوات فيها
ساره: يلا عقبال اختي رنوود تدخلها وتقول رايها ههه
الاء: آميـن ههه لا بصرآحه هي حلوه بس عليها شروط خخخخخ كل شي ممنوع والله شي
ساره بإستهبال: هي هي مااسمحلك تراه ابويا
الاء: هههه لايكثر بس
ساره : اقوول يلا قومي دق الجرس ولا ترا الحين بتتعاقبي على المخالفه هههه
الاء: ياشيخه ترا لسه مافطرت وبعدين بلا خرط قال دق الجرس قال
ساره: مو لازم تاكلي ههههه
الاء : لابلاهي

في نفس الجامعة بس كل واحد بصف تستأذن سلافه تروح الحمام
طلعت جوالها ودقت على حبيبها
سلافه:هلا .. دقيت
فهد: هلا حياتي ايوا دقيت عليكي
سلافه:اهااا .ليش شو بدك؟
فهد: هههه مابدي شي بس بدي اسمع صوتك وحشني
سلافه: هههه تقلدني بالكلام هاا اوك كيفك ماسلمنا
فهد: ههه انتي تنسي الواحد يسلم حتى تمام وكيفك انتي؟
سلافه:دووم تماام
فهد: دوماات ..اوكي اكلمك لم ارجع البيت اوك الحين الاستاذ يجي
سلافه: اوكي بايوو

فيصل: هلا وغلا اخيرا سمعت صوتك كل شويا بالشغل
عبد الرحمن: صح صح كل يوم تشوفني وتسمع صوتي بس يوم
فيصل : اف ايش الاخلاق ذي طيب رحب سلم ع الاقل
عبدالرحمن: ههههه سلام
فيصل : وعليكم السلام
عبد الرحمن: كيف الحال؟
فيصل : الحمد الله ..قلي لقيت حل للموضوع الي قلتلك ياه؟
عبد الرحمن: والله فكرت لين طلعو قروني وكنت كنت ابا اسأل اخواتي بس تراجعت بعدين يفهمو غلط ومايسبوني
فيصل: يعني مامنك فايده
عبد الرحمن: احمد ربك فكرتلك على الاقل
فيصل: هههه خلاص انا بسأل اختي لم ترجع من المدرسه معنها صغيره بس يلا
عبدالرحمن: ايوا اسألها مو تكسرلي مخي من التفكير حتى ماعرفت اشتغل
فيصل :ههههههههههه احسن

تعريف بالعائلات:
ابو عبد الرحمن & ام عبد الرحمن
عبد الرحمن : ع 28
ساره : ع 23
ريناد : ع 16
..
ابو فيصل & ام فيصل
فيصل: ع 28
فهد : ع 24
عبد العزيز : ع 17
ريما : ع 13
..
ام ريهام & ابو ريهام
ريهام : ع 25
الاء : ع 19
..
ام ريهام وابو عبد الرحمن وابو فيصل اخوان من ام وحده
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام مختار & ابو مختار
مختار : ع 29
ملك : ع 25
سلافه : ع 22
..
ام مختار اختهم بس من ام ثانيه منقطعه العلقات بينهم من صغر الاولاد.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نلاقكم على خير في البارت الثاني
ان شاء الله اول مادخل احطو لكم
وتعرفو دي الايام اختبارات ماقدر ادخل كل يوم للاسف
بس ان شاء الله اكملها كلها في منتدى ونـاآسة بنـات
ـــ
للكاتبة: الشوق ذبحني

البارت الثاني

….
ريهام جالسه بمكتبها تشتغل وعندها صديقتها بالمكتب الي بجنبها مرره حبووبه اسمها ملك
ملاحظه:(ملك تسير بنت خالت ريهام بس ولا وحده منهم تدري انهم بنات خالات)
ملك : رهوم يلا نروح نتغدا سار العصر
ريهام: روحي اتغدي انتي انا ورايا شغل ومني جوعانه
ملك:يلااا كملك وانتي تشتغلي يابنت ارحمي نفسك شويا بس
ريهام:اممممم
ملك تقاطعها وتسحب يدها انو تقووم معاها: بلا امم ولا شي يلا قومي
ريهام:اووكي

يتكلمو ع الإيميل
عبد الرحمن:هههه وين وصلت؟
فيصل:بإيش؟؟
عبد الرحمن:كيف بتشوفها؟
فيصل: والله مدري سألت ريما تقولي ايش دخلك بأشياء البنات,.تطفششش
عبد الرحمن: الله يعينك عليها…برب في صوت جرس اكيد ساره جت بروح اكلمها واجي
فيصل:تيت

عبد الرحمن راح يفتح ولم فتح الباب قال:هلا والله نورتي البيت (على باله اخته ساره) جلس يطالعها لثواني بعدين جلس يضحك

فيصل:اووف اشبو تأخر ماسارت خليني انزل اشوف الإخبار في البيت وارجعلو
نزل لقا عبد العزيز يتفرج تلفزيون وفهد يلعب اونو هوا وام فيصل
فيصل راح مكان فهد وامو : حركااات تلعبو اونو والله عجيب
ام فيصل: هههه تعال تبى تلعب معانا؟
فهد:امي ميسير خلينا نخلص اللعبه حقتنا وبعدين يسير خير ولا خايفه تنهزمي هههه؟
فيصل:قولي كذا من اوول هههه
ام فيصل: لاخايفه انهزم ولاشي يلا انا طفشت تعال كمل بدالي بروح اشوف الفطور جهز ولا لسه
فهد:طيب..تعال كمل لعب امي
فيصل:طيب والله من الطفش بلعب معنو اكيد حظها مو حلو في الاوراق وانت غشيتها
فهد: هههه لا والله
فيصل:طيب اللعب
شوي ينط عبد العزيز عندهم:ابا اللعب
فهد:لاياشيخ
فيصل:اللهم زد وبارك ..لمن نخلص تعال العب مع فهد
شوي يرن جوال فهد ,فهد شاف الشاشه وابتسم :انا طفشت تعال عبد العزيز اللعب بدالي
فيصل: ماشاااء الله خلاص يلا تعال كمل
_________
راح فهد وطلع الحديقه برا يكلم
فهد :هلا والله حياتي
سلافه:اهلييين صباح الخير
فهد: صباح النور كيفك قلبي؟
سلافه:تمااموو …اووف اليوم طفشش
فهد: ههههه كل يوم طفش مو بس اليوم تدري ايش كنت قاعد اسوي؟
سلافه: ايش؟
فهد:العب اونو
سلافه:هههه ياحليلك تعرف تلعبها انا ماعرف والله صعبه
فهد:احلفي ماتعرفي؟؟
سلافه:والله ماعرف
فهد:يوووه مرررره سهللللله تعالي اعلمك
سلافه:تخبلت وين اجيك؟
فهد:يوووه نسيييت ..متى بتبطلي حركاتك والله نفسي اشوفك
سلافه: معلييش ماقدر اطلع معاط اخاف اهلي يدرو بعدين تسير حكايه فهد بلييز افهمني
فهد:اووكي خلاص عاذرك..ايش بتفطري؟
يدخل ابو فيصل الحديقه
_________
عبد الرحمن: ههههههههههههههههههههه
ريما وهي مترفــزه منه: فتحت الكيس الي معاها وكبت قارورة المويه فيبو(وهربت داخل البيت تقفل الباب)
عبد الرحمن وقف ضحك ولسه يستوعب ايش سوت ريما وراح للباب : ريمـــــــــــــــــــــــآآآآ افتحي
ريما وهي تضحك:هههه بالحلم ههههه
عبد الرحمنيدق الجرس جت الشغاله تبا تفتح
ريما:لالا لا تفتحي ههههههه
بسررعه راحت عند ريناد وهي ميته ضحك
وعبد الرحمن يدق الجرس شوي يجي ابو عبد الرحمن
ابو عبد الرحمن:خير اشبك كذا مبلل (وهوا يأشر عليه)
عبد الرحمن(حسابك معاي بعديين ياريووم)هاا لا لا ولا شي بس انكبت علي
ابو عبد الرحمن:هنا مويه وهناك كوفي ايش ذااا؟ تفتح ام عبد الرحمن الباب
ام عبد الرحمن: اهليين اشبكم واقفين ادخلوو..(وتشوف عبد الرحمن) يوووو ايش هاذا عبد الرحمن؟؟
عبد الرحمن(الله يفشلك ياريما زفت): امي ممكن شوي بروح اغير لبسي
ام عبد الرحمن: اي ويلا ادخلوو حر الجو برا
ابو عبد الرحمن: انا تعبان بروح انام صحوني ع الغدا
ام عبد الرحمن:ان شاء الله
ايو عبد الرحمن: ايواا صح خلي الشغاله تمسح الكوفي في جنب الباب الي برا
ام عبد الرحمن بإستغراب :طيب
____________
يدخل ابوفيصل فه بيت ويشوف فهد يكلم جوال ولحسن الحظ ماسمع شي
ابوفيصل : السلام عليكم
فهد بإرتباك :وعلييكم السلام
ابو فيصل: ليه جالس برا ادخل جوا حر هنا
فهد:طيب الحين داخل…..(يروح ابو فيصل)
فهد:الوو
سلافه:اووكي خلاص ادخل جوا حر يلا باااي
فهد: بااي
_________

ريناد: الله يرجك كبيت يالمويه فوقه ههههههههه
ريما: لا والله وهوا يضحك زي المهبول وبعدين انا ماطاح مني الكوفي إلا بسببو ليش يفتح الباب انا ديما تفتحلي وهوا رعبني
ريناد : هههههههههههه بطني طيب روحي ودي لشغاله عبايتك تغسلها كلها كوفي ههههه
ريما:لا مابا اطلع بعدين يشوفني عبد الرحمن ويضربني ههههه
ريناد:عاجلا ام آجلا رح تاخذي مقابلك ترا اخوي مايرحم ههههه هاتي اوديها
__________

ام فيصل بعد الغداء:فيصل تعال غرفتي ابغاك بموضوع
فيصل:حاضر
في الغرفه
فيصل: هلا امي ايش هوا الموضوع؟
ام فيصل: والله ياولدي انت صار عمرك28 سنه ولا زم تتزوج
فيصل ارتبك بدا الموضوع:ايش …طيب انا اختار
ام فيصل: لا انا اخترتلك خلاص
فيصل وقف : ايييش ومين؟
ام فيصل: اشبك وقفت اجلس (جلس فيصل) اخترتلك ريهام بنت عمتك
فيصل (يووووووه ايش دي المصيبه وبنت عمتي كمان اووف):افكرر
ام فيصل: ايش تفكر قولي ايوا ولا لا مو افكر
فيصل: امي خلاص بكره اقلك ايش فكرتك انا الحين مصدع ..عن اذنك (وطلع من الغرفه)
____
في غرفة فيصل
فيصل:يوووو اتأخرت على عبد الرحمن
دق عليه
فيصل: الووو
عبد الرحمن:هلا
فيصل: لازم اشوووفك الييييييييييييييييوم ضرووووووري
عبد الرحمن: بسم الله ايش فيك؟ خوفتني
فيصل : اشوفك واقلك الموضوع خلاص تعال ……
عبد الرحمن : طيب
_____________
تدخل ملك البيت
ملك: هااااااااي
سلافه: هاااااااااايااااااااات
شوي يجي مختار: اهليين
ملك+سلافه: اهلين
مختار: امي انا رايح انام تعبااان
ام مختار وهي تطلع من المطبخ: طيب
ملك: وانا كمان بتغدى بعديين اوكي
ام مختار: طيب وانتي سلافه روحي نامي
سلافه: لا لا انا عندي واجبات بروح اذاكر
ام مختار: ايوا احسن لك
مختار:تصبحو على خير
الكل: وانت من اهله

الكاتبه الين الحين حاطه البارتين هاذولا
وتقول انها كل اسبوع رح تحط بارتين وانا رح انقلها لكم
اتمنى لكم قراءه ممتعه

البارت رووووووووووووووووووووعه يسلموووووووووووووووووو
قوليلها بسرعه نبي البارت الجاي بليز

,’

بسم الله

يعطيك العــآفية
موفقة بنقلك إن شـــآء الله

,’

يسلمووووو ع المرور
منووورين بردوودكم يالغلآآ

روووووووووووعة القصة ياقلبووووووووووووو
يعطيك العافية وننتظررررررررررك ياعسل
يسلمووووووووووو


فيضل:هههههههههههه هاذي اختي رهييييبه
عبد الرحمن: رهيبه بعينك خخخخ بس تصدق وانا اقوول طالعه لميين خخخخخ
فيصل:خبري احلى من خبرك على الاقل
عبد الحمن: طيب والبنت الي قلتلي عنها؟؟ لو تزوجت ريهام حتسيبها ولا ايش؟
فيصل:وهاذا الي رابكني
عبد الرحمن: طنش تعش تنتعش
_________
ساره ترجه بيتها وتنام
الاء رجعت بيتها وجالسه بالصاله وريهام اختها بغرفتها
ام ريهام: الاء حبيبتي ممكن تنادي ريهام ابغاها بموضوع مهم
الاء: طيب (وتقووم لغرفة ريهام وتناديها)
تيجي ريهام
ام ريهام: هلا بنتي كيفك وكيف الشغل معاكي ان شاء الله تمام؟
ريهام: الحمد الله كويس
الاء:الحين ماما هاذا هوا الموضوع المهم؟؟
ام ريهام تضربها بخفه بالمخده:انتي لا تدخلي يلا اطلعي لغرفتك ايش مجلسك معانا؟
الاء وهي تضحك:هههه اوك
ريهام: ماما ايش هوا الموضوع المهم؟؟
ام ريهام بإبتسامه: انخطبتي
ريهام بدهشه:جـــد ..!.!.!
ام ريهام: اييوا
ريهام: ومين؟
ام ريهام: فيصل ولد عمك
ريهام : امااا هوا غريبه
ام ريهام : ايش هوا الي غريبه وبعدين القريب اولى من البعيد
ريهام: اي صح
ام ريهام:موافقه ولا؟
ريهام: مدري افكر
ام ريهام: طيب بس لاتتأخري بالرد وترا فيصل ولد عمك لا تنسي
ريهام تقوم: اووكي انا برح غرفتي بااي
_____________
سلافه وهي تدخل غرفة مختار: هااايوو
مختار: اووكي نهوده اكلمك بعدين جت سلو
سلافه: افف كل ماادخل عندك تكلمها ماتطفش
مختار: مالك دخل خطيبتي وبعدين انتي ايش الي جايبك عندي؟
سلافه: بعد بكره عيد ميلاد ملووكي وهي نااسيه الموضوع ابا نسويلها سبرايس ايش رايك؟
مختار:والله يوم ميلاد ملك بعد بكره…خلاص شوفي ……….
سلافه : اوووكي يلا بايووو انا بسوي إلي قلتلي عليه وانته كلم خطيبتك دي ههههه
___________________
مرت اليوميـن سريعه واليوم يوم ميلاد ملك
____
فيصل:اووف مليييت
عبد الرحمن: من اييش؟
فيصل: لها 3 ايام وماردت على موافقه ولا لا بس ان شاء الله تقول لا وافتك
عبدالرحمن: ماعتقد بترفضك
فيصل: اسكت انته التاني مني ناقصك
عبدالرحمن: خخخخ توقعاتي يعني
__________
سلافه: اهلـين ريهام ها ايش قلتي.؟
ريهام:هلا فيك امي قالت روحي بس تجي معايا ساره بنت خالي عادي؟؟
سلافه: ايـوا حياها طبعا عادي
ريهام: تسلممي قلبوو اوكي يلا سلامو
سلافه: باي
_________
ام ريهام: ها بنتي ايش قلتي ؟
ريهام: طيب موافقه (وتروح تبوس امها) يمكن مارح القى احسن من فيصل
ام ريهام: هاذا التفكير الصح مبرووووك الف مبروووك حبيبتي
(وتتصل على ام فيصل تبشرها)
_______
عبد الرحمن لسه دخل البيت يسمع امه وساره يتكلمو
ساره:شكرآآآآ يآحلى ام بالدنيـــآ
ام عبد الرحمن:هههه بس لاتتأخري
عبد الرحمن: ايش هوا الي لا تتأخري؟؟
ساره بإستهبال: مالك دخل هههه (وتطلع لغرفتها تتجهز)
ام عبد الرحمن: تبا تروح مع ريهام عند صحبتها يوم ميلادها اليوم
عبد الرحمن على طووول تذكر يوم ميلاد مين هاذا اليوم وحزن عليها:طيب امي ريهام ايش قالت على فيصل؟
ام عبد الرحمن : مدري لسه
عبد الرحمن: الله هاذا كلوو عشان ترد ماسارت صدق فيصل لم طفشش هههه ( يروح غرفتو يفتح المسن على طول)

إلى متــــــــــــــــى؟=فيصل
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }= عبد الرحمن
___
إلى متــــــــــــــــى؟: هلا والللله ولالالالالالالالالالاكــم في هبر مو حلوو
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }:بسم الله ايش فيك؟
إلى متــــــــــــــــى؟:وافقت
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }: ايش تتكلم بالالغاز انته
إلى متــــــــــــــــى؟: ريهام وافقت اوووف
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }: اهااااا مبرووووووك والله هههههه لسه دوبني اسأل امي تقلي مدري لسه
إلى متــــــــــــــــى؟: الله يبارك فيك على فكره انا مابتزوج إلا لمن انته تتزوج قبلي هههههه
_________
فالليل
____
سلافه: مختار يلا انا بروح مع السواق للاستراحه اوكي
مختار: طيب مري لنانا بتروح معاكي
سلافه: اووكي
______
ريهام : ماما خلاص انا جهزت بروح امر لساره ونروح طيب
ام ريهام: طيب يلا مع السلامه وباركيلها مني
ريهام:اووكي باااي
______
سلافه: اووكي فهد اكلمك بعدين طيب عشان انا الحين رايحه اجهز حق اختي
فهد: اووكي باااي وصوريلي الي جهزتي طيب
سلافه: هههه اوكي باي حبيبي
____
ملك: على وين.؟
سلافه: رايحه عند صحبتي
ملك: استأذنتي ؟
سلافه: اكيييد يلا باايوو
______________
عبد الرحمن: فيصل انا رايح اودي ريناد عند ريما وجاي
فيصل: طيب
_____
ريهام : ساروونه يلا ساعه تلبسي
ساره: ههههه ترا الباب مفتوح
ريهام وهي تفتح الباب: امااا مفتوح
ساره: لا انا خلصت بس اسوي ميك اب
ريهام: طيب يلا اخلصي
ساره: فسخي العبايه
ريهام: لا عادي انا بروح اشرب مويه وبجي ألاقيكي خلصتي ساامعه
ساره تستهبل: ان شاء الله ماما
ريهام: اخلصي بس ولا تتكلميلي زي الهنود خخخ
ساره: ماما انته مافي روح اشرب مويه يلا انقلع
ريهام: كمااان مالت عليكي (وتنزل تحت تشرب مويه تمر على غرفة عبد الرحمن وتسمع فيصل يتكلم)
_________
فيصل:الووو هلا حياتي…تمام وكيفك انتي؟…دووم…يلا قلبي انا الحين خارج.. باااي
________
ريهام والدموع بعينها: من اولها يافيصل ( وتنزل تسرب مويه بسرعه قبل لا يشوفها)
________
في الإسترآحـه
قرايب وصحبات ملك كلهم موجوديـن ونااسه وضحك مرره فلله ساره مرره انبسطت بس ريهام مو مرره لانها كل دقيقه تتذكر كلامات فيصل وتكشر
سلافه: بنااااات بعد شويا بتيجي ملك اتجهزوو
ساره اتذكرت الهديه الي اشترتها لملك: ريهاام هديتي بسيارة عبد الرحمن
ريهام : الله يافالحه
سارة: ايش اسوي ماذكرتيني
ريهام: طيب دقي عليه يجيبها
ساره: بيخاصمني بس بحاول
______

(((ابو عبد الرحمن وابو مختار يكرهوو بعض بشكل مو متوقع
وبما انو اختو ام مختار اتزوجت ابو مختار الي يكرهوو اخوها عصب مررره وزاد كرهوو لها

في الاول اتوفيت ام مختار وسارت تخااف من ابو عبد الرحمن لا يسويلها شي لانو اول كانت تحميهاامهابس الحين ماتت
وبعدين توفيت ام ابو عبد الرحمن و ابو فيصل وام ريهام
وبقي الجد
اول مامات طرد ابو عبد الرحمن ابو مختار من البلد
ومن العيال محد كان مولود غير مختار وعبد الرحمن وفيصل لسه صغير
هما الي يعرفو بعض وبعدين سافرو والقرابات مرره منقطعه بينهم والبنات يفكرو انو عندهم عمه وحده بس إلي هي ام ريهام مو عارفين بأم مختار
بعد موت ابو مختار رجعوو عائلة ام مختار لجده بالخفيه من ابو عبد الرحمن)))

__________
ام مختار: ملوووكه يلا البسي بنخرج عند عمتك وبناتها
ملك: والله الحمد الله من اوووول طفششششانه
وتروح غرفتها بسررعه تتجهز
وام مختار تضحك على بنتها من اول طفشانه ولا تقول ابا اخرج مرره برييئه
_______
عبد الرحمن بالطريق للإستراحه
ملك اتجهزت وهي وام مختار رايحين للإستراحه خلاص
وقفت سيارة عبد الرحمن قدام باب الإستراحه
وسيارة ام مختار مع ملك وراها
ام مختار نزلت من سيارتها على سياة عبد الرحمن: هلا ابني بغيت شي
عبد الرحمن: ايوا ممكن توصلي الهديه ذي لساره جهاد
ام مختار: ان شاء الله مشكووور
عبد الرحمن : العفوو
ام مختار دخلت الهديه واعطتها لشغاله وراحت للبنات بسررعه تنبهم انو ملك الحين داخله
ملك تنزل من السياره تشوف عبد الرحمن بس كان مديها ضهرها
تبا تتأكد هوا ولا لا؟؟ صوت خفيف : عبد الرحمن!
عبد الرحمن التفت لصوت وانصدم وهوا يشوف ملك قدامه وبما انها ماتغطي وجهها عرفها على طوول: مـــــلـــــك!!!!!!!!!
___________________________
للكاتبة: الشوق ذبحني
بناااات بما انو الاختبارت ع الابواب مابدخل كثير النت ومارح اقدر اكتب لكم بارت فحيسير بالاسبوع بارت
وبالاجازه ان شاء الله بارتين بارتين
مع السلامه اشوفكم بالاسبوع الجاي ان شاء الله

بنااااااااااااااااااات نصيحه اقرؤوهااااااااااااااااا الرورو مورررررررررررررررررررا تجنن انا قرائتها كامله في منتدى ونااسه منزلتها هونيك الكاتبهـ موررررررررررررررا ناااااااااااااايس ابداع×ابداع
وتسلمي بنوته
تحياااتي
واحشني زمانكــ

البارت الثالث /3

فيصل:هههههههههههه هاذي اختي رهييييبه
عبد الرحمن: رهيبه بعينك خخخخ بس تصدق وانا اقوول طالعه لميين خخخخخ
فيصل:خبري احلى من خبرك على الاقل
عبد الحمن: طيب والبنت الي قلتلي عنها؟؟ لو تزوجت ريهام حتسيبها ولا ايش؟
فيصل:وهاذا الي رابكني
عبد الرحمن: طنش تعش تنتعش
_________
ساره ترجع بيتها ومرره مصدعـه وتنام

ببيت ابو ريهام..
الاء رجعت بيتها وجالسه بالصاله وريهام اختها بغرفتها
ام ريهام: الاء حبيبتي ممكن تنادي ريهام ابغاها بموضوع مهم
الاء: طيب (وتقووم لغرفة ريهام وتناديها)
تيجي ريهام
ام ريهام: هلا بنتي كيفك وكيف الشغل معاكي ان شاء الله تمام؟
ريهام: الحمد الله كويس
الاء:الحين ماما هاذا هوا الموضوع المهم؟؟
ام ريهام تضربها بخفه بالمخده:انتي لا تدخلي يلا اطلعي لغرفتك ايش مجلسك معانا؟
الاء وهي تضحك:هههه اوك
ريهام: ماما ايش هوا الموضوع المهم؟؟
ام ريهام بإبتسامه: انخطبتي
ريهام بدهشه:جـــد ..!.!.!
ام ريهام: اييوا
ريهام: ومين؟
ام ريهام: فيصل ولد عمك
ريهام : امااا هوا غريبه
ام ريهام : ايش هوا الي غريبه وبعدين القريب اولى من البعيد
ريهام: اي صح
ام ريهام:موافقه ولا؟
ريهام: مدري افكر
ام ريهام: طيب بس لاتتأخري بالرد وترا فيصل ولد عمك لا تنسي
ريهام تقوم: اووكي انا برح غرفتي بااي
_____________
ببيت ابو مختار-غرفة جناح مختار..
سلافه وهي تدخل غرفة مختار: هااايوو
مختار: اووكي نهوده اكلمك بعدين جت سلو
سلافه: افف كل ماادخل عندك تكلمها ماتطفش
مختار: مالك دخل خطيبتي وبعدين انتي ايش الي جايبك عندي؟
سلافه: بعد بكره عيد ميلاد ملووكي وهي نااسيه الموضوع ابا نسويلها سبرايس ايش رايك؟
مختار:والله يوم ميلاد ملك بعد بكره…خلاص شوفي ……….
سلافه : اوووكي يلا بايووو انا بسوي إلي قلتلي عليه وانته كلم خطيبتك دي ههههه
___________________
مرت اليوميـن سريعه واليوم يوم ميلاد ملك
____
بالقهـوه..
فيصل:اووف مليييت
عبد الرحمن: من اييش؟
فيصل: لها 3 ايام وماردت على موافقه ولا لا بس ان شاء الله تقول لا وافتك
عبدالرحمن: ماعتقد بترفضك
فيصل: اسكت انته التاني مني ناقصك
عبدالرحمن: خخخخ توقعاتي يعني
__________
بيت ابو مختار-غرفة سلافة
سلافه: اهلـين ريهام ها ايش قلتي.؟
ريهام:هلا فيك امي قالت روحي بس تجي معايا ساره بنت خالي عادي؟؟
سلافه: ايـوا حياها طبعا عادي
ريهام: تسلممي قلبوو اوكي يلا سلامو
سلافه: باي
_________
ببيت ابو ريهام-بغرفة ريهام
ام ريهام: ها بنتي ايش قلتي ؟
ريهام: طيب موافقه (وتروح تبوس امها) يمكن مارح القى احسن من فيصل
ام ريهام: هاذا التفكير الصح مبرووووك الف مبروووك حبيبتي وخلينا نفرح فيكي…
(وتتصل على ام فيصل تبشرها)
_______
ببيت ابو عبد الرحمن…
عبد الرحمن لسه دخل البيت يسمع امه وساره يتكلمو
ساره:شكرآآآآ يآحلى ام بالدنيـــآ
ام عبد الرحمن:هههه بس لاتتأخري
عبد الرحمن: ايش هوا الي لا تتأخري؟؟
ساره بإستهبال: مالك دخل هههه (وتطلع لغرفتها تتجهز)
ام عبد الرحمن: تبا تروح مع ريهام عند صحبتها يوم ميلادها اليوم
عبد الرحمن على طووول تذكر يوم ميلاد مين هاذا اليوم وحزن عليها:طيب امي ريهام ايش قالت على فيصل؟
ام عبد الرحمن : مدري لسه
عبد الرحمن: الله هاذا كلوو عشان ترد ماسارت صدق فيصل لم طفشش هههه ( يروح غرفتو يفتح المسن على طول)

إلى متــــــــــــــــى؟=فيصل
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }= عبد الرحمن
___
إلى متــــــــــــــــى؟: هلا والللله ولالالالالالالالالالاكــم في هبر مو حلوو
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }:بسم الله ايش فيك؟
إلى متــــــــــــــــى؟:وافقت
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }: ايش تتكلم بالالغاز انته
إلى متــــــــــــــــى؟: ريهام وافقت اوووف
{ وَ يحدثـوني عَنــك…فـ أبكـي ..: }: اهااااا مبرووووووك والله هههههه لسه دوبني اسأل امي تقلي مدري لسه
إلى متــــــــــــــــى؟: الله يبارك فيك على فكره انا مابتزوج إلا لمن انته تتزوج قبلي هههههه
_________
بيت ابو مختار -فالليل…
سلافه: مختار يلا انا بروح مع السواق للاستراحه اوكي
مختار: طيب مري لنانا بتروح معاكي
سلافه: اووكي
______
ببيت ابو ريهام…
ريهام : ماما خلاص انا جهزت بروح امر لساره ونروح طيب
ام ريهام: طيب يلا مع السلامه وباركيلها مني
ريهام:اووكي باااي

يتبع….

….^^

__تآآبع البارت الثالث /3____
ببيت ابو مختار..
سلافه: اووكي فهد اكلمك بعدين طيب عشان انا الحين رايحه اجهز حق اختي
فهد: اووكي باااي وصوريلي الي جهزتي طيب
سلافه: هههه اوكي باي حبيبي

ملك: على وين.؟
سلافه: رايحه عند صحبتي
ملك: استأذنتي ؟
سلافه: اكيييد يلا باايوو
______________
ببيت ابو عبد الرحمن..-جناح عبد الرحمن
عبد الرحمن: فيصل انا رايح اودي ريناد عند ريما وجاي
فيصل: طيب

ببيت ابو عبد الرحمن الجهة التانيه عند جناح ساره
ريهام : ساروونه يلا ساعه تلبسي
ساره: ههههه ترا الباب مفتوح
ريهام وهي تفتح الباب: امااا مفتوح
ساره: لا انا خلصت بس اسوي ميك اب
ريهام: طيب يلا اخلصي
ساره: فسخي العبايه
ريهام: لا عادي انا بروح اشرب مويه وبجي ألاقيكي خلصتي ساامعه
ساره تستهبل: ان شاء الله ماما
ريهام: اخلصي بس ولا تتكلميلي زي الهنود خخخ
ساره: ماما انته مافي روح اشرب مويه يلا انقلع
ريهام: كمااان مالت عليكي (وتنزل تحت تشرب مويه تمر على غرفة عبد الرحمن وتسمع فيصل يتكلم)

فيصل:الووو هلا حياتي…تمام وكيفك انتي؟…دووم…ليه دايم تحبي تصرفيني بس وراكي وراكي…ههههههه باااي
….
ريهام والدموع بعينها: من اولها يافيصل ( وتنزل تشرب مويه بسرعه قبل لا يشوفها)
________
في الإسترآحـه
قرايب وصحبات ملك كلهم موجوديـن ونااسه وضحك مرره فلله ساره مرره انبسطت بس ريهام مو مرره لانها كل دقيقه تتذكر كلامات فيصل وتكشر
سلافه: بنااااات بعد شويا بتيجي ملك اتجهزوو
ساره اتذكرت الهديه الي اشترتها لملك: ريهاام هديتي بسيارة عبد الرحمن
ريهام : الله يافالحه
سارة: ايش اسوي ماذكرتيني
ريهام: طيب دقي عليه يجيبها
ساره: بيخاصمني بس بحاول
______
توضيـح…:
(((ابو عبد الرحمن وابو مختار يكرهوو بعض بشكل مو متوقع
وبما انو اختو ام مختار اتزوجت ابو مختار الي يكرهوو اخوها عصب مررره وزاد كرهوو لها

في الاول اتوفيت ام مختار وسارت تخااف من ابو عبد الرحمن لا يسويلها شي لانو اول كانت تحميهاامهابس الحين ماتت
وبعدين توفيت ام ابو عبد الرحمن و ابو فيصل وام ريهام
وبقي الجد
اول مامات طرد ابو عبد الرحمن ابو مختار من البلد
ومن العيال محد كان مولود غير مختار وعبد الرحمن وفيصل لسه صغير
هما الي يعرفو بعض وبعدين سافرو والقرابات مرره منقطعه بينهم والبنات يفكرو انو عندهم عمه وحده بس إلي هي ام ريهام مو عارفين بأم مختار
بعد موت ابو مختار رجعوو عائلة ام مختار لجده بالخفيه من ابو عبد الرحمن)))

__________
ببيت ابو مختار…
ام مختار: ملوووكه يلا البسي بنخرج عند عمتك وبناتها
ملك: والله الحمد الله من اوووول طفششششانه
وتروح غرفتها بسررعه تتجهز
وام مختار تضحك على بنتها من اول طفشانه ولا تقول ابا اخرج مرره برييئه
_______
عبد الرحمن بالطريق للإستراحه
ملك اتجهزت وهي وام مختار رايحين للإستراحه خلاص
وقفت سيارة عبد الرحمن قدام باب الإستراحه
وسيارة ام مختار مع ملك وراها
ام مختار نزلت من سيارتها على سيارة عبد الرحمن: هلا ابني كيفك,, بغيت شي
عبد الرحمن:الحمد الله تمام,, ايوا ممكن توصلي الهديه ذي لساره جهاد
ام مختار: ان شاء الله مشكووور
عبد الرحمن : العفوو
ام مختار دخلت الهديه واعطتها لشغاله وراحت للبنات بسررعه تنبهم انو ملك الحين داخله
ملك تنزل من السياره تشوف عبد الرحمن بس كان مديها ضهرها
تبا تتأكد هوا ولا لا؟؟ صوت خفيف : عبد الرحمن!
عبد الرحمن التفت لصوت وانصدم وهوا يشوف ملك قدامه وبما انها ماتغطي وجهها عرفها على طوول: مـــــلـــــك!!!!!!!!!
…….

يدفعني الشوق لك الى حد الجنون 2024.

بونجور // بونسوآر

>> صبآح // مسآء آلخير <<

صرآحهـ آلآسبوع آللي فآت كآن آسوء آسبوع مر بحيآتي

مشآن هيكـ كآنت نفسيتي زي ….. مآبدي آقول آلمهم آني آلفت خآطرهـ

هي تعتبر حلوهـ مآشي حآلهآ .. مشآن نفسيتي طلعت مآشي حآلهآ

آلمهم حبيت آكتبهآ لكم هنآ .. آتمنى تعبجكم

~ يدفعني آلشوق لكـ ~

يدفعني آلشوق لكـ آلى حد آلجنون

وآكآد آفقد عقلي من كثر آلهموم

آحتآر في مشآعري .. وكيف عن آلحب تبوح

وكيف آنآ وسط مشآعري .. ومن آلحزن آنوح

آهوآكـ .. وآعشقكـ .. وآحبكـ .. حروف آللقآء

آهوآكـ .. وآنشد قصيدتي كل صبآح

آردد في وسط آعمآقي .. هل آلحب سيعود ؟؟!!

سنين بل عمر مضى " وآنت عني بعيد "

آشتيآق ويقتلني آلحب آلبعيد

مسآفآت بعيدهـ تفصل بيننآ

ودموع تحجرت وسط قلبي

كبريآئي وعشق وبعد كيف آكون ؟؟!!

آهوآكـ .. وآعشقكـ .. وآحبكـ

" فهل تعني هذهـ آلكلمآت شيئآ لكـ ؟؟!! "

بقلمي // آتمنى تعبجكم بجد بجد آتمنى تعجبكم

with my love

none


:
:

كلمات جميله ورائعه …

سطور عبرت عما بداخل كاتبها من مشاعر صادقه …

جميل ماكتبت وابدعت ,,,

بإنتظار جديدك ….

:
:
:

كلمات جميلة لايوجد لها بديلة

من نجمة السماء حقا بديعة

ابحرتني معها دون حيرة

وكنت لها في غيرة

علي قلبك حقا كنتي بريئة

في كلماتك منيرة وسطورك كانت ذهبية

في ليلة تموز لنا باسم فنانه

كتبت بمحبرتها من نبض قلبها كلام جميل اطرب الاذان

وكنت له ندمان لانتهائي من قرائته كنت ولهان

ولا ادري ماعليا فعله بعد قرائتي لكلماتك التي ازهلتني

في حرفك وسحرتني

شكرت هيك القلم

الي حد النخاع

وسعدت باني اول من خط قلمه هنا

كان روشان

وخالص تحياتي

روشان

ودموع تحجرت وسط قلبي
كبريآئي وعشق وبعد كيف آكون ؟؟!!
آهوآكـ .. وآعشقكـ .. وآحبكـ
" فهل تعني هذهـ آلكلمآت شيئآ لكـ ؟؟!! "


غاليتي
~ مجروحة والزمن جارحني ~
ومن منا لا تعني له هذه الكلمات شيء
رائعة واكثر هذه الخاطره
جميلة حروفك وراقيه
فأهلا بك معنا هنا بين كتاب غرام
ودي ومودتي



" مجروحة "

تمنيت لو أنكِ استرسلتِ قليلا ..

لأنني تمنيت أن أغرق في بحرِ حروفك ..

لكن للأسف ..

أن كلّ ما حدث ..

هو أنّها بللتني فقط ..

وتركتني ظامئة للمزيد !

.

.

رائعة بلا حدود ^^

.

.

" كنت هنا أرتوي "

وينك ؟ ترى قلبي تقطع من الشوق 2024.


وينـك ؟ تـرى قلبـي تقطـع مـن الـشـوق
وينـك ؟ تعبـتْ مــن السَـهَـر والكـأآبـه
مانـي مصـدق ( كـل مـطـرود ملـحـوق)
مــن يــوم طــال الانتـظـار وعـذابـه
اشتـاق لـك شـوق ٍ علـى الواقـع يـفـوق
شـوق الغريـب اللـي فـقـد لــه قـرابـه
ويحـنّ لـك قلبـي مـن الـشـوق ويـتـوق
يَعصـى لــو اتــرده شــروط الرقـابـه
شوقـي يغنيـلـي عـلـى كــل طــاروق
وحزنـي يسامـربـي .. لـحـون الربـابـه
اسهر مـع اطيافـك .. علـى منتهـى الـذوق
واعـيـش حـلـم ٍ تكتـسـيـه الـغـرابـه
حريـتـي ضـاعـت .. وقِـيـدت بسـبـوق
كـل الــدروب امـسـت بعيـنـي تشـابـه
حب .. وفرح .. واحزان .. وجروح .. وحروق
ودمــع ٍ يـكـدّر صـفـوتـي بانسـكـابـه
عليـك احـس انـي بــلا راي مسـيـوق!!
اثـر الغـلاء يكـسـر جـسـور الصـلابـه
يثـور بـك حزنـي ويـنـزاح .. ويــروق
ويرجـح عـذابـي لـيـن يـوفـي نصـابـه
ليل الشقـاء عتّـم .. بـه رعـود .. وبـروق
وعواصـف ٍ تحـجـب بـيـاض السحـابـه
وريـح ٍ يخـلـي قـاسـي القـلـب مفـتـوق
حتـى تضـيـع مــن الـسـؤال الاجـابـه
سرقتنـي .. والحـب .. سـارق .. ومسـروق
وآسرتـنـي لــو مــا بـراسـي طـلابـه
مـن جـد محتاجـك .. قطـع قلبـي الشـوق
تـعـال ملـيـت الـسـهـر .. والـكـأآبـه

,,,……………….,,,

اختيار أكثر من رائع

يعطيكي الف عافيه

.
.

يعطييك الف الف عاااافيه على النقل الرااائع

تحيااااااااتي لك

اختيار رائع وجميل

الله يعطيك العافيه

ارق تحيه

كلمات اكثر من رائعه

يسلمو على النقل الرائع

رووووووووووووووووعه مره

يعطيك العافيه عالنقل

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المتـ القــلم ـميـز غرام
اختيار أكثر من رائع

يعطيكي الف عافيه

.
.

الله يعاااااافيك المتـ القــلم ـميـز

شاكر لك مرورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت السدير غرام
يعطييك الف الف عاااافيه على النقل الرااائع

تحيااااااااتي لك

الله يعااااافيك بنت السدير

وشاكرة على مروووووووورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قناص جده غرام
اختيار رائع وجميل

الله يعطيك العافيه

ارق تحيه

الله يعاااااافيك قناص

وشاكر على مروووووووووورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها fahad605 غرام
كلمات اكثر من رائعه

يسلمو على النقل الرائع

الله يسلمــك fahad605

شاااااكر على مرورك

وان كنت ما تدري يا ناصر ترا الشوق بكى الخلود 2024.

وآن كنت مَ تدري يآ "نـاصر"!! ترى آلشوق بكَى"آلـخلـود"…

آلحــب:((أحترام,آخلاص,تضحية..ألخ))

ســوف أتجرء من هذه اللحظة واكتب "كلماتي المتواضعة" هنـــآ

كلــمــآت نآبعة من "آعماق قلبي

(ألم ,عتب ,زعل ,فرح,غياب,غموض)..

أنتـــظرونـــيغرام

أختكم الصغيره:نبض قلبي18

في هذي اللحظة وانا جالسة على آحدى كراسي المستشفى
أنتظر أختي تخرج من عند الطبيبه ..رأيت طفلة التى لفتت أنتباهي جلست أتأمل هذه
البريئة بشعرها الطويل كالشلال وعيناها السوداء اللامعة كاللؤلؤ
رأيتها!!

وتذكرته !!
تذكرته !!
تتسائلون بمن ذكرتني هذه الطفلة !!
تذكرت "عشيقي"
ه ه ه اسفة اقصد "جريحي" الذي تمنيت قربة
الذي تمنيت أن ارى "طفلي"منه
نعم لقد أختلفنا كثيرآَ بأسماء أولادنا كان يقول لي عندما "نتزوج"سوف يسمي أبننا
"تركي"وبنتنا "كادي

لكــــــــــــــــــن للـــأســــــف لا وجود لــ "نـــآصــر " الان في حيـــآتي!!

انـه لم يمت ولكن ذهـــــــــــــــــب الى "صديقــــتي"

وآن كنت مَ تدري يآ "نـاصر"!! ترى آلشوق بكَى"آلـخلـود"..

ضمني لك يآ "ناصر"وخلني أحس بـ حنانك
كفاية جرحك وخصامك
ضمني لك ويآعسى البسمة ماتفارق شفاتك
احبك !! اي وربي أحبك ومانويت فراقك

آعشقك …. يَ أول جرح فـ حياتي

كلماتي:نبض قلبي 18

همســه :
ماحلل اي شخص ينقل حرف واحد من "كلـــمـــآتي"

أردت أن أسمع "صوتــه" الصوت الذي مستحيل أن آنساه
كلما كنت آسمع صوته كنت آشعر بأحساس غريب !!
هل هذا حــــب!!!؟؟
شووق؟!
غرام؟!
أم عذاب!!!!!؟؟؟
آآآآه مآ اجمل هذا الاحساس عندما تدرك بأنه "نبض قلبــك

كلمات :نبض قلبـــي 18

أشتاق إليك

وأنت لا تدري !!

أشتاق إليك

وحبك بشريان قلبي يجري

أشتاق إليك

ونسمات الحنين تقبل جبينك

وترسم البسمة على وجه فجري

أشتاق إليك

آخبـروه بأنني لســت الفتــآه ذات خمسة عشر سنة!! الــذي كَـآن يعرفهــآ!!
آخبــروه بأنني كَبــرت آلان وآصبح عمري ثمـآنية عشر سنــة!!
آخبـــروه بأننــي جعلــتةَ قلبــي ولكَــن أدركَــت بأنــة لـآ يستحَقها !!
آخبـــروه بــأن
هذآ القلب (قلــــــب) فتاه رقيقــة ,حســآســة ,نــآعمـــــــــــة
لـــآ تستــــــطيع تجـــآوز نسيــــآنة!!!!

كل كلمه اكتبها من تأليفـــــــــي ..أليـــــــتتك يَ حبيبي

خاطره "اخبروه " من كَــلمــآتي …

وآن كنت مَ تدري يآ "نـاصر"!! ترى آلشوق بكَى"آلـخلـود"…

آحببتــة بشــدة وجعلتــة "نبــض قلبـــي"

هــل تعتــقدون بأنه يستــحق حبــي؟؟!!

نــــــآصـــــــر!!

هـــذآ الآســم الــذي مستحيـــل آن آنسَــآه!!

هـــل تعتـــقدون حبـــة لـــي لعبــة!؟ام كــذبــــة!؟؟

آنَ كَـآنـَت لعــبــة فأنــآ خســرت هــذهَ اللعبــة !!

وآنَ كَـآنَت كَــذبــة فهـَي آجمــل كــذبَــة كـآنَت فَي حـَيآتَــي!؟

لقــَد حـآولت الآبتعــآد ولــكَن محآولآتي لا تزآل فآشلــة!!

لأننــي فـَي كَـل لحظــة آشعَــر بــأن "نــآصـــر" أمتلــكَ"قلــبي"

آعشقكَ يـآمــن جعلـــت قلـــب "آلــــخلـــــود" ينبــــض "بأســـمك!!

كلمــــآت:نبض قلبـــي18

الشوق 2024.

ياليل مالك والأشجان اشجـــــــــان؟؟
وفي عيون الدجى حزن وحرمــــان
ياشعر مالك والآلام الــــــــــــــوان؟؟
تقرحـت من لهيب الشوق أجفـــــان
ياليل يكفي من الذكرى حرارتهـــــا
ياليل يكفى فهذا الدمع ولهــــــــــان
أتيه والقلب للأشواق عــــــــــــنوان
وحرقة في خبايا الروح أحـــــــزان
أتيه والقلب آلام ونيــــــــــــــــــــران
ودمــعة في سوار العين بركــــــان
أطير شوقا إلى لقياكم أبـــــــــــــــــدا
فالوجد نار وهذا الشوق الــــــوان
أذوب صدقا أيا حبي ووجدانــــــــــــي
في الله حبا به الوجدان ريــــــــــان
بحر العطاءوبحر الصدق ياأملــــــــي
بحر من الود والإحسان شطـــــــآن
تروي الليالي حكايات مرنمــــــــــــــة
بـها والوفاء ونبع الحب عــــــنوان
تروي الليالي عن الماضي تطــــــرزه
في الله حب له وقع وألحــــــــــــان
تروي عن الحب والإخلاص في زمن
بات الوفاء به زيف وألـــــــــــــوان
بالأمس كانت لنا بسمتنـــــــــــــــــــــا
ودمعة صار منها القلب نشـــــــوان
واليوم لم يبق سوى الذكرى ألونهــا
بماء روحي وفيض القلب أحـــــزان
غاليتي عذرا فأشعاري مكســــــــــرة
قد تشتكي من صنوف الحزن الوان
ياليل مالك فالأحزان تلجمنــــــــــــي
وفي القوافي من الآلام قيعــــــــــــان
غاليتي يامن قد جعلت لهـــــــــــــــا
في القلب حب من الأشواق ريـــــــان
أهديتك أحرفي بالحب ناطقــــــــــــة
أهديتك دمعتي والقلب نشـــــــــــــوان
فأنت روحي وأحلامي وآمـــــــــــالي
بل انت قلب له في العمر عنــــــــوان

بقــــــــــــــــــــلمي

يعطيك العافيه حبيبتي

نص اكثر من رائع

لكن ولاعليك امر ياليت تحددين مصدر النص بقلمك ام منقول ؟

وذلك وفاقا لقانون القسم

تحيتي ~

النص بقلمي مانقلته من احد

اختي صدى انثى
هلا بك وبمشاركتك يالغاليه
وحياك الله اختي
مشاركه جميله
واحساسها عالي
من قلم ننتظر منه المزيد
والاخت المشرفه العنود888 طلبت منك تحديد المصدر لأن هذا يالغلا شرط من شروط القسم فياليت في المرات القادمه ولاعليك امر عند انتهاء النص تكتبين تحته كلمه(بقلمي/منقول)
وانا المره هذي ولايهمك راح اضيفه لنصك
لاعدمتك اختي وتقبلي
تحياتي وتقديري
اخووووووووك
أســــ الغنج ــــير

ܔ҉ೠ

رآآآئعة…~
صح لساانك وعلأإأ شانك
ودي لك

ܔ҉ೠ

رائعه يعطيك العافيه
وصح لسانك
وبعدين حلو ردك
اللي تقولين
((النص ليه ومانقلت من احد))
احس انك كنتي معصبه
بجد جلست اضحك
هههههههههه
المهم صح لسانك
وانتظر جديدك

غاليتي,,,,
صح لسانج ملايين
بدايه رائعه وموفقه
تقبلي مروري ودوني متابعتي
آختج
(هذي الحقيـــــــ الــــــــــ ج ــــــوهرهــ..24/3/2002 الــــــــــ ح ــــــــرهــ 1990 ـــــــقــــه)

يعطيكم العافيه الي ردوا
وهذا من ذوقكم
صدق وقته عصبت
ههههههههههههههه
لاني بسراحه صارت معي نفس السالفه من قبل
بمنتدى ثاني
عالعموم مشكورين عالرد
ويعطيكم العافيه

ضدى أنثى ،

إبدعتِ في عزف مكنونكِ

صح همسك ،

وبإنتظآر المزيد منه

تحيتي /~

يسلم يدك على القصيده و الكلمات الرائعه وصح لسانك

تعرف غيابك مصدر الشوق فيني 2024.

غرام

هدووووووء..اقرأوا القصيدة

غرام

[poem font="Simplified Arabic,5,gray,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4," type=1 line=1 align=center use=ex num="0,black"]

تدري وش اللي ضيَيق الصدر طاريه=انك على بالي وتعرف حنيني

جاوب صدى صوتي بحاضر ولبيه=ترى حروفك تطرب الحس فيني

لاجيت ابكتب عن ألوَك* وتغليه=لقيت دمعي حايرآ وسط عيني

ماقول لك تكفى ولاقول لك ليه؟=امَا تجي يمي او انك تجيني

في الحالتين ابغاك يا ناس اغليه=يطفي لهيب الشوق داخل ونيني

يلملم اشتاتي بلمسة آياديه=ويكسَر اوصال الحزن وسط عيني

واروح انا فدوةً لمنهو مسمًيه=واطيح وان شالتني كل ارجليني

ساعات احس اني بقربه واناديه=ماعرف عناويني ولا وين ويني؟

القاهرة في حضرته شانزيلازيه=حتى الرياض بكبرها في يديني

واغيب عن mood الألم والتآويه=والقى الفرح يزهي على راحتيني

لاتكحل عيوني بدمع المشاريه=وخل العتب يذبل على ناظريني

ولَا تعال ودام هالوعد نرجيه=وصلك عن العالم يزود ويفيني

باستوطن اتعابك وحزنك بداريه=وابقسم الآهات باقي سنيني

وان ماكفى صدق الغرام ومساريه=مهدت لك خطوات شوقِ دفيني

عل وعسى شعري يترجم مآسيه=وتعرف غيابك مصدر الشوق فيني[/poem]

غرام
بقلمي

*= كلمة ألو + كاف الضمير

غرام

اتمنى ان تعانق ذائقتكم

صح لسانك وجاد بنانك

عزيزتي جميله هالابيات فيها عذوووبه وحب وحنين

وهالنوع من الشوق يتوهني ويستهويني

لاعدمنا نبض قلمك

كلمات من صميم قلب محب ومرهف ووصلت لقلوبنا

ننتظر اكثر واكثر لاهنتي

دمتي بود وورد

ساعات احس انـي بقربـه واناديـه
ماعرف انا ويني وش هي عناوينـي؟

القاهرة فـي حضرتـه شانزيلازيـه
حتى الريـاض بكبرهـا فـي يدينـي

واغيب عن mood الألـم والتآويـه
والقى الفرح يزهـي فـي راحتينـي

لاتكحـل عيونـي بدمـع المشاريـه
وخـل العتـب يذبـل فـي ناظرينـي

ولَا تعـال ودام هالـوعـد نرجـيـه
وصلك عن العالـم بالـذات يكفينـي

صح لســـــــــــــــانك همســــــة رائعه من روائعك
وهذا مو شيء غريب عليك …
أعجبتني حييييييييييييل هالقصيده وأعجبني أن

القاهره تصير الشانزليزيـــــــــــه

دمت كما أنت رائعـــــــــــــه ..
تقبلي مروري ..

تدري وش اللي ضيَيق الصدر طاريه
انك علـى بالـي وتـدري بحنينـي

مطلع رائع همووسة

جاوب صدى صوتي بحاضـر ولبيـه
ترى حروفك تطـرب الحـس فينـي

رووعة هالبيت

همسة غلا

قصيدة من النوع السهل الممتنع

صح لسانك ملايين وعلا شانك

ابدعت

وننتظر منك المزيد

* * *
صح لسانكـ
غاليتي
همسة غلا
أبيات بمنتهى الروعه
ولافض فوك منها
ودي وخالص أعجابي
نانا

همســـــــــــــــــــــــــــــــــــة غلااااااااا
صباح الوردوالنرجس ،،،،، كيفك اختي الغاليه،،، ابياتك بكل امانه غايه في الروعه والابداع همسك رقيق وحسك دافي ومشاعرك غييييييييييير نبقى مع النص الجميل:
بداء النص ب : ان الحبيب دائما يخالج الفكروالاحساس ويعلم مدى الحنين والشوق اليه،،، ثم انتقلت الكاتبه الى نداء وما اجمله من نداء لإجابة الصداء بكلمة وعبارة من راق العبارات واعذبها في حياة وليالي العشاق واماسيهم كلمة (لبيه) التي يصعب وصفها والتعبيرعنها اذا قلنا انها تعني الخضوع والانقياد واالسمع والطاعه والتلبيه ،،، او قلنا انها الكلمه الصغيرة في حجمها القليلة في حروفها الكبيرة في معانيها،، اعتقدانها تحمل اثرا اكبرفي نفوس المحبين اكثرممايكتب عنها،،،
مااجملها واروعها واجمل واحلى البيت التي تم توضيفها فيه

جاوب صدى صوتي بحاضـر ولبيـه
ترى حروفك تطـرب الحـس فينـي
ثم تسري بناءالاحاسيس والمشاعرفي هذا النص الجميل الرائع الى ان نحط ونضع الرحال في ارض الكنانه مصر ام الدنيا وأ نها اليوم في حلة اخرى وبثوب اخراذوصفتها همسه بالشانزليزيه

القاهرة فـي حضرتـه شانزيلازيـه
حتى الريـاض بكبرهـا فـي يدينـي

تشبيه في قمة الروعه شبهت تغيرالحال في لقاءالحبيب وحضرته وقدومه بالقاهره حينما تكون بشكل الشانزليزيه
بالفعل سطرت ابياتك وعباراتك الرقيقه اجمل واروع معاني الحب والسمو والشفافية والوضوح وعبرتي عماتريدين بتقانه وتميز واستطعتي ايصال الفكره للقارىء باسلوب يسير بل استطعتي السطو على احاسيسه وافكاره واصبح النص جزء منه
لك ارق تحاياي واعذبها
أخــــــــــــــــــــــوك
د ـ محمد
شاعرالتوجد

ماشاء الله قصيد كلها روعة مثلك ^_^

كلمات رائعة احاسيس جميلة .. راقت لي ..

ربي يعافيـــــــــك ياغلااا ..

شاكرة طرح المتميز .. وننتظر بوح قلمك الرائع ..

::

في رعاية الله ..

صح لسانك يالغلا
تسلمين ع القصيدة الرائعة
تحياتي
اسيرة قلبي

همسة غلا

يوم بعد يوم يزيد اعجابي بما تكتبي

سلمتِ وصح لسانكـ

على هذه القصيده الشامخه كشموخ شاعرتها

تحياتي وتقديري

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ملكة الحنين غرام
صح لسانك وجاد بنانك

عزيزتي جميله هالابيات فيها عذوووبه وحب وحنين

وهالنوع من الشوق يتوهني ويستهويني

لاعدمنا نبض قلمك

كلمات من صميم قلب محب ومرهف ووصلت لقلوبنا

ننتظر اكثر واكثر لاهنتي

دمتي بود وورد

مكة الحنين

كلك عذووبة حبيبتي

تسلمين على مرورك الرائع

ويعطيك العافية يارب

ملكة الحنين

تسلمين على مرورك الرائع

ويعطيك العافية يارب ماقصرتِ والله