روايتي الثالثة : للخطايا ثمن / كاملة 2024.

للثمن خطايا
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احبتي الاعضاء الغالين
اقدم لكم قصتى الثالثه
((&&للثمن خطايا &&))
قصتى هذى مختلفه تمام عن كلتا قصتى السابقتين
فهى تتكلم عن الحقد وفراق الاخوة والقسوة وفيها جانب من الحب بس قليل وهو حب المصلحه

مراح اعرفكم على الشخصيات احب انكم تستكشوفنها المرة انتم بنفسكم
((&&للثمن خطايا&&))
لـحزن فـي صـوتك ازعـج ساكني

لـين صار الكون من حولي حزين

غـصب عـني حـزن صوتك هاجني

لـيـن خـلَّـى عـاصي الـمعنى يـلين

وامـتـثل حــرف الـقصيد وعـادني

وانسكب حزنك على شِعري حنين

شِـلت أنـا صـوتك وحـزنك شـالني

أكْـتـم الـصـرخه ويـنـساب الأنـين

شِـفت حـزنك كـيف حـزنك شـافني

كـيف داهـم خـلوتي فـي لـحظتين

طـيـر أنــا مـثـلك زمـانـي ضـامني

جـرّحـتني مـثـلك سـيوف الـسنين

صـابـك الـلـى مــن زمــانٍ صـابني

فـي مـعاليق الـحشا جـرحه دفـين

الــفـرح عــقـب الـصـداقه هـابـني

خـافت الـبسمه عـلى وجهي تبين

طـير يـا اللّي صوت حْزنك هاضني

الله الــلــي يـنـتـصـر لـلـصـابـرين

فى احدى مناطق المنطقه الشرقيـهـــــ
(( الجبيل))
فى احدى البيوت اللى نقدر نقول عنها قصر موبيت فى احدى غرف النوم
كانت توها صاحيه من النوم على صوت المنبه
تسحبت من السرير وراحت للحمام تاخذ لها شور قبل الاختبار
بعد ربع ساعه طلعت من الحمام
لبست بجامه ليما يجي وقت روحت المدرسه وشعرها خلته مفتوح
واخذت كتابها الادب وجلست تراجع
راح اعرفكم بنفسي انا الجوري عمري 18 سنه اخر سنه فى الثانويه واليوم اخراختبار لى عايشه مع بيت عمى اهلى كلهم ماتوابحدث سياره الاانا الوحيدة اللى نجيت منهم بوصفلكم شكلى .. طويله وبيضه شعري يوصل لنص الظهري عندى غمزتين وشفايف مثل التوت وعيوني لونه عسلي جسمي حلو مو نحيفه كثير ولا متينه كثير يعني وسط احب اقرا الرويات الرومانسيه بعرفكم على عمي واهله بعد مارجع من المدرسه خذت كتابه وبدت تراجع بعد ساعه اذان الفجر راحت تتوضا طلعت من الحمام كان باب غرفتها يطق
الجوري … هلا خالتى
ام فواز .. هلا بج يابنيتي كنت جايه اقعدك
الجوري .. مشكورة خالتى انا قاعدة لى ساعتين
ام فواز .. العفو يابنيتي روحي صلى وبعدها انزلى تحت لجل تفطرين قبل ماتروحين المدرسه
الجورى باستها على راسها .. ان شاء خالتى من عيوني ولا تنسينا بدعاء
ام فواز .. الله يوفقج يابنتي ويحفظ من كل شر
الجوري .. امين
طلعت م فواز من الغرفه ؛؛ الجوري هذى خالتى ام فواز مرت عمي وانا اسميها خالتى ربتني مع بناتها وتعتبرين وحدة منهم وانا احبهم كثير طيبه وحبوبه وحنونه ماعمرها قصرت معاي بشى

فى احدى غرف القصر
ام فواز .. يالله يابنتي قومي شوفى بنت عمك من متى قاعدة
…….. اهوة يالله صباح خير يامه وشفيها بنت عمي بعد وانا شعلي منها متى ماقعدت قعد
ام فواز .. الله يهداج يابنيتي قومي وراج اختبار اذاكريلك كلمتيني قبل لاتروحين المدرسه ياشهد
شهد .. ان شاء الله يمه بس لا تنسيني من الدعاء
ام فواز .. الله يوفقج يابنتي ويحفظ من كل شر
شهد … امين
شهد .. بنت دلوعه وفيها حبتين غرور عمرها 18 سنه كبر الجوري ومعها بنفس الفصل بس هى تغر من الجوري لان الجوري احلى منها هى سمرة وشعرها قصير يوصل لحد كتفها وصبغته بلون الشوكلاته عيونها لونها بنى فاتح
ومتينه حيل وهذا اللى قاهرها من الجوري
على الساعه 6 الكل كان على الفطور
ابو فواز .. الجوري يابنتي اذا جيتي من مدرستج ابيج موضوع
الجوري .. ان شاء الله عمي
شهد .. وانا بابا ماتبيني
ابو فواز .. لا خلج بمكانج
شهد .. من عيوني
ابو فواز .. ان شاء الله مستعدين للاختبار
الجوري .. انا مستعدة الحمد لله
شهد .. وانا بعد مستعدة وبعدين ابله سلوى اسئلتها دايم سهله ولا شرايك الجوري
الجوري .. ابتسمت .. لا بهذى معك حق
ام فواز .. الله يوفقكم ويسهل عليكم كل عسير
البنات .. اللهم امين

شهد .. بابا اليوم انا والجوري راح نطلع مع صاحباتنا على الغد
الجوري .. ايه صح عمي اليوم اخر يوم لنا تكفى لا تحرمنا
ابو فواز .. اوكي انتوا رواحوا واستانسون بس لا تتاخرون عن الساعه 4
البنات .. ان شاء الله
وسلموا على راس ام فوزا وابو فواز وطلعوا
بعد ماطلعوا البنات
ام فواز .. ابراهيم انت بتكلم الجوري عن الموضوع اللى كلمتني عنه
ابو .فواز .. ايه ان شاء الله بكلمها
ام فواز .. بس يمكن ماتبي
ابوفواز .. انا مراح اغصبها على شى عي ماتبيه
ام فواز .. ا لله يعطيك العافيه ولا يحرمنا منك
ابو فواز .. ولا منك يالغاليه انا بروح الشركه اذا صحى فواز خليه يلحقني
ام فواز .. ان شاء من عيوني
ابو فواز .. تسلملي عيونك تامرين على شى
ام فواز .. لا سلامتك
ابو فواز . الله يسلمك
فى المدرسه عند البنات
كان الجرس توه داق وكل البنات توجه للجنانهم
الجورى & شهد بنفس اللجنه
شهد .. تصديقن الجوري ما حب الفراق
الجوري .. ومن منا ياشهودة يحب الفراق او لحظه الفراق
شهد .. بس بنفتقد الشله
الجوري .. لا ان شاء الله مراح نفقدهم لا تنسن الحين وسائل الاتصال متوفره بكثرة
شهد … هههههههه حلوة بكثرة ..كثري منها حيل
الجوري .. ابشري ماطلبتي شى
ابله .. العنود . الجورى شهد خلاص اوراق الامتحان راح تتوزع
الجوري وشهد .. ان شاء الله ابله

وقت الامتحان كان ساعه ونص تقريبا

بعد الامتحان طلعوا البنات وكان صراخهم واصل لاخر ا الدنيا
المردسه كانت مافيها الا طالبات ثالث ثانوي بس
شهد .. واو مانى مصدقه انى خلصت الثانويه
الجوري .. ولا انا وحضنت شهد بقوة
الهنوف .. صديقتهم .. وانا مالى نصيب
الجوري .. شدعوة ياهنووو انتى الكل بالكل
الهنوف .. ياعمري انتى وحضنتها وبدا الصياح
شهد .. بسكم صياح خلوة حق بعدين
لمى .. صادقه شهودة
الهنوف .. سوري بنات ازعجتكم بس انا مراح اشوفكم مرة ثانيه لان بتزوج ولد عمي وبعدين بسافر معه امريكا
البنات …. مبروك
الهنوف بخجل .. الله يبارك فيكم
شهد .. يالله بنات السواق ينتظرنا برا
الجوري .. بس باقى وعد
وعد .. انا جيت ها شنو شعوركم بماان اليوم اخر يوم لكم فى الثانويه
الجوري .. شعور أي موطن سعودي
البنات ….ززههههههههههههههه
هههههههههههههههه
وعد .. الله يرجك
طلعوا البنات متجهين لمجمع الظهران وكان وراهم بسياره الشباب
فراس * اخو شهد * وطارق * اخو وعد * وسلطان * اخو لمى * والوليد * اخو الهنوف
الشباب كانوا ربع بعد
ورايحين مع البنات محارم لهم
فى بيت ابو فواز
ام فواز … راحت تقعد فواز من النوم
ام فواز .. يالله يافواز ابوك ينظرك بشركه
فواز .. ان شاء الله يمه
بعدها طلعت ام فواز من الغرفه
فواز . شاب وسيم طويل واسمر عيونها مرة حلوة ولونها غريب شوي بس مناسب لبشرته عمرة 24 سنه يشتغل مع ابوة فى شركته الخاصه
بعد ما اخذلهم شور
نزل تحت

فواز .. صباح الخير يمه وباسها على راسها
ام فواز .. صباح النور والسرور تبى خلى الخدامه جهزلك الفطور
فواز .. لا يمه بس خليها جيب النسكافيه
ام فواز .. ان شاء الله رفعت سمعت التلفون وطلبت من الخدامه تسوي النسكافيه وتجيبه حق فواز
فواز .. يمه فراس وينه
ام فواز .. راح مع اختك شهد والجوري طالعين مع صحابتهم
فواز .. اها اليوم اخر يوم لهم صح
ام فواز .. ايه الله يوفقهم
جابت الخدامه النسكافيه حق فواز

ا فواز .. يالله يمه انا تاخرت على الوالد تامرين على شى
ام فواز .. لا سلامتك بس انتبه لنفسك
فواز .. ان شاء الله يمه وباسها على راسه وطلع

هذى مقدمه بسيطه عن القصه
واتمنى اشوف ردوكم وتوقعاتكم

رووعـــه مووفقـــــــه ^_^

يســـلموو

رووووووووووووووووووووعه

السلام عليكم

المقدمه حلوه

وفي انتظار البارت القادم

سلآمي

ذكرى الجرح

قصــــة رووووعــــة

إبداااااع

يسلموووووو

,’

بسم الله

يعطيك العـــآفية
موفقه إن شـــآء الله

,’

ورى ماتكملينه بدايه موفقه

ننتظر التكملة لان البارت قصير فما اقدر اتوقع شي الحين يالله لاتطولي علشان انامتحمسة كثيييييييييييييييييير

البارت رروعه والبدايه احلي
وشكل الراويه خطيرة وفيها اكشن وفي البدايه يمكن ما تحصلين تفاعل من القراء والاعضاء بس مع الوقت واهتمامك بروايتك واحداثها بتشوفين الاهتمام
وللمعلوميه اكثر ما يطفش الاعضاء التاخير بالبارت وعدم الالتزام في تنزليه وهذا يخلوهم ما يرجعون للروايه
وارجوا منك تحديدالوقت الي تقدرين تنزلين فيه البارت
اتمني لكي التوفيق في روايتك
وننتظر ابداعك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (زهرة السوسن) غرام
رووعـــه مووفقـــــــه ^_^

يســـلموو

الاروع مرورك
والله يسلمك

انتزعت روحي في الثالثة 2024.

انتزعت روحي في الثالثة

(( في الساعة الثانية عشر ))

بدأت استسلم

رفعت يدي

(( للسهام ))

اغمضت عيناي

للآستعداد للألم

(( في الساعة الواحدة ))

بقع الدماء

بدأت بالانتشار

لا أحس

بشيء

سوى

.. " قهر الزمن "..

….

(( في الساعة الثانية ))

وقفت

لكن الألم أقوى مني

فعادوت السقوط

ألتفيت حولي

لأرى أين أنا

جالسةً تحت

(( بركة دماء ))

السهام تمزق جسدي

لا صوت سوى

صدى انسكاب

قطرات دمي

…..

(( في الساعة الثالثة ))

رأيت

(( طيفه ))

يجول في المكان

أردت الذهاب إليه

فمددت يدي

كانت شاحبة مائلةً للزرقة

احسست بالاختناق

وكأني

(( احتظر ))

حفظت بنظرةً خاطقة

ملامح طيفه

التي كانت محفوظة قبل ذلك

وانتهت الحياة

في تلك اللحظة

انتزعت روحي أيها المحقق

.. في الثالثة ..

ألقوا على طيفه القبض

كي لا يفر

ويقتل طيفي

كي لا أتعذب

بالنظر إليه

كي أجعل السجن

يمسكه

حتى لا يفر من موعيد لقائنا

يا لها من شراسة

كيف يقتل حبيبته

؟؟؟!

…………………………………………..بقلمي

يا لها من شراسة

كيف يقتل حبيبته

؟؟؟!

لا الغياب والا الابتعاد
يقتل الحبيب
من يقتل الحبيب حقا
كثر الشك والظنون لان معها
مهما قدم الحبيب من براهين
على صدقه وثبات مساره لن يصدقه الطرف الاخر
لانه تعود ان ينظر اليه بريبة وشك

غاليتي
عُنْفُوَاٌنِ حٌلِمُ
يعافيك على رقة مشاعرك
رغم ما بالنص من حزن والم
ودي ومحبتي

نزعت روحي من جسدي
وتعرى حرفي عن أملي
وأسقط قناع ثقتي

بوح جميل
تحيه رقيقه برقه مشاعرك

,

الغياب وانتزاع الأرواح

هو العدو لهذين

ماعسانا ان نقول ولانملك لاحول ولاقوةَ
سواء قلب يأن وروح تموت في الثانيه

بوووح رقيق برقة مشاعرك

حروف عذبه ورائعه

ارتقب جديدك

جل التحايا


هنا تجلى الابداع …. فعلاً نص راقني واكثر

فكرته جميله …. وما اجمل الافكار الجديده

احترامي يجول الى ان يصل مع باقة زبق

حماك الله

أنتزعت روحي في الثالثه
لكنها لم تذهب بعيدا
لقد حلقت لك وأحتضنت طيفك
الذي مهما غبت يبقى موجودا
تألمت الأطياف بصمت
وأنا أغلق عيناي بهدوء وصمت
أعلن للعالم أن جزءا كبيرا من روحي أنتزع
بل ما تبقى هو مجرد بقايا علي لملمتها
والعوده للبحث عن روحي التي غادرت لحياة سعيده سرمديه مع طيفه
وكما أنتزعتها انت في الثالثه
سأستعيدها أنا بالثالثه ………

عنفوان حلم
أه كم تألمت وأنا أقرأ حروفك
كل ما تمنيته هو أن أمسك بذلك الطيف وأرميه بسجن النسيان
قبل أن ينتزع روحك
رائعه بالرغم من الكم الهائل من الحزن

همسه مني لك : ما زال بإمكانك البحث عن روحك حتى وان أصبحت فتاة جليديه بإمكانك لحاقها والامساك بها

أتمنى أن تتقبلي مروري
أختك
~ براءه الطفوله ~

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مغرومه بلا حد غرام

يا لها من شراسة

كيف يقتل حبيبته

؟؟؟!

لا الغياب والا الابتعاد
يقتل الحبيب
من يقتل الحبيب حقا
كثر الشك والظنون لان معها
مهما قدم الحبيب من براهين
على صدقه وثبات مساره لن يصدقه الطرف الاخر
لانه تعود ان ينظر اليه بريبة وشك

غاليتي
عُنْفُوَاٌنِ حٌلِمُ
يعافيك على رقة مشاعرك
رغم ما بالنص من حزن والم
ودي ومحبتي

أشكرك أختي على مرورك
الجميل ..
الذي شممت رائحته الفواحه داخل حروفي..

كلمات مؤثرة

ومؤلمة تحاكي ماتشعرين فيه

سلمت اناملك عزيزتي

لك مودتي وتقديري

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فرس تايهه عن خيالها غرام

نزعت روحي من جسدي
وتعرى حرفي عن أملي
وأسقط قناع ثقتي

بوح جميل
تحيه رقيقه برقه مشاعرك

,

كزخات المطر

هطلت حروفك

كبلسم

يضفي على الخاطره جمالاً

أشكرك على مرورك هنا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @ حــــــوووور @ غرام
الغياب وانتزاع الأرواح

هو العدو لهذين

ماعسانا ان نقول ولانملك لاحول ولاقوةَ
سواء قلب يأن وروح تموت في الثانيه

بوووح رقيق برقة مشاعرك

حروف عذبه ورائعه

ارتقب جديدك

جل التحايا

أشكرك على مرورك الراقي

لك باقة من ورود النرجس

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ 2024.

بسٌمَ اللةٌ الرحًمنْ الرحيمَ.

صَبَاحُكْمْ/مَسَاؤُكْم جنآئنَ وردْ

اسْتنشَقتُ عطورآً تنبَعثْ فعلمتُ أَنهآ منْ هنآ حينمآ أَتيتُكمْ ..،

وَأَبتْ زهُوريْ أَنْ تسكنْ الآ هَآهنآ بينَ جنآئنْ منتداكم.

هاقد عودت لي أقدم لكم باقتي الثآلثه ..لي تحمل الكثير من معاني الحيآة .
(على رصيفَ الثرثرةَ : موعدُ بدون لقاءَ ) أقدمهآ لي آنثر شذى عطرهآ لي تفوح بينكم .

ولي آن الحيآة صعبه سنوآجه كل مصآعبهآ ومتقلبآتهآ …لا يوجد من هو خآلي الاحزآن..فالكل منآ
ثرثرة موجعة نوآجههآ .

على رصيفَ الثرثرةَ : موعدُ بدون لقاءَ ،
حروف نائمةُ في العراءَ ، وضوءا يحتضرَ ..

بٍقٌلمْيِ:عًطٌنيٍ الأًمآنْ بِحًيآتٌك.

مع كل الآمنيات بقرأه ممتعه

.

لااله الاالله

الثرثرةَ 1

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

الثرثرةَ 2

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

الثرثرةَ 3

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

الثرثرةَ4

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

الثرثرةَ5

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

الثرثرةَ6

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

الثرثرةَ7

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

الثرثرةَ8

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

الثرثرةَ9

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

الثرثرةَ10

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

الثرثرةَ11

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

الثرثرةَ12

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

الثرثرةَ13

روايتي الثالثة : على رصيفَ الثرثرةَ

بـٌــسَـــمْ اًللٌه……

نـــــــبـــــدأ..

♬ ♪ الثرثرةَ آلآولـــــى ♬ ♪

نبي .. نطفي قمرنا ..
لو يعذبنا السهر .. والخوف ..
نبي ننثر قهرنا .. يا حبايبنا ..
على مد النظر .. والشوف ..
نبي ننزع من أعماق الحشا سكين ..
نبي ننزف حنان العاشق المسكين ..
ونجرح في سواد العين .. صورنا ..
ونبي نطفي قمرنا ..
سامحينا يا لمحبة .. لو جرحنا وانجرحنا ..
سامحينا لو نسينا .. في الهوى ضحكة فرحنا ..
وآه يا لنصل الحرير ..
يا هوى القلب الضرير..
يا لجروح اللي مضت .. واللي بتصير ..
نبي ننزع من أعماق الحشا سكين ..
نبي ننزف حنان العاشق المسكين ..
ونجرح في سواد العين .. صورنا ..
ونبي نطفي قمرنا ..

للأمير الرائع :بدر بن عبد المحسن

¸.•´¯`•.¸ ¸.•´¯`•.¸
بـــــاريـــــس ..
الساعة :8 بالليل ..
¸.•´¯`•.¸ ¸.•´¯`•.¸

رفعت يدهآآآ بهدوء عكس الضجيج ألي دآآخلهآآ واستقرت الشبآآك..تفكيرها في المآآضي أرهقها بكل تفآآصيله ..انهارت حصون قوتهآآ وما تبقى ألا ضعفها….غمضت عيونهآآآ و صوت المطر في الخارج يعلن ضجيجه …سرت بجسمهآآ قشعريرة من البرودة ألي احتلت قزاز الشباك …..فتحت عيونهآآآ وحركة عدستهآآ برآآ بكل اتجاه …رمشت بهدوء بعد ما أخذت نفس وعيونهآآ تتنقل بكل مكآآن…سرحت بمآآضيهآآ والالم يحتوى كيانها …كل شي كان ضدهآآ حتى هو كان ضدهآآ …عضت على شفآآيفهآآ ودموعهآآ تجمعت بعيونهآآ ..لين الحين تحبه الين الحين هو الرجل الوحيد بحياتها …غمضت عيونهآآ لعلى وعسى الدموع تجف فتحتها ولفت بسرعه ونظراتها على باب الشقة ..تسمع صوت برآآ…ابتسمت وهي تشوفه ينفض بعض قطرآآت المطر عن كوته .

رفع رآآسه وابتسم وهو يقول : المطر مره قوي ..احس البرد جمد أطرآآفي.!!

تقدمت باتجاهه وهي مبتسمه : قول اللهـم صيـباً نـافعاً .

نزل كوته وعلقة …تقدم لي الكنبة بخطوآآت سريعة ..جلس وعيونه عليهآآ ..يدري بغيابه تغيب شمسهآآ ويظهر ليل ماضيها …مد يده وغرسهآآ بشعره : قولي لي يا حلوه وش طابخه ترآآني ميت جوع .

تحركت مبتعدة عنه وهي تقول : دقايق بس ويكون الاكل جاهز ..لا تموت ترآآ مالي غيرك.

ضحك بصوت عالي وهو يلم نفسه من البرودة رغم تدفئة الشقة : بسرعه لك دقيقه .

حرك عدسة عيونه وطاحت على الطاولة وهو يشوف
دفتر خوآآطرهآآ الوردي …ابتسم بشقاوة يحب يقرا ألي تكتبه ..مد يده وسحبه …فتح آآخر صفحه وعيونه تتحرك على السطور ..

ثرثرة شتاء عفويه..
يستهويني الشتاء واجوآئه البآآريسيه
احب أطراف يدي ،،حينما تبرد وابدأ بالنفخ بها
أحب ليله الطويل
الذي يمكنني من منآجآة الله
أحب كوب النسكافيه الدافئ
والاحاديث التي تبث في نفسي الراحه
أحب صوت المطر حينما يطرق نآفذتي ..

نآآظر الصفحة المقابله لهآآ ..وخط يدهآآ ألي رسم على كرآآستهآآ بعض المشاعر الدافئة على بياضه ..

خلقت مفطورة بحبه لأني ولدت في فصله
صوت الريح والرعد يطرب لي مسامع أوذني
وكأنها تعزف لي مقطوعه وصول الشتاء
آه ايه الشتاء بردك يطفي حروق الصيف بقلبي
ليت خطواتك تطووول
ومع رحيلك سأطوووي
صفحات راحتي
واخفي ابتسامتي
واحظن احزآآآآني

سكر الدفتر ورجعه مكآآآنه ..لين الحين يحس قلبه مكسور على أخته وحيدته ..لين الحين والألم مرسوم على ملامحهآآ بفرشة فنآآن مبدع ..حرك شفآآيفه وهمس : يا ليت أشيل الحزن ألي دآآخلك .

طلعت من المطبخ وعيونهآآ عليه ..تقدمت له ووقفت قدآآمه ..رفعت يدهآآ وحركتهآآ قدآآمه : وليد .

حرك عدسة عيونه عليهآآ وابتسم بحنان : نعم يا روح وليد.

ردت له الابتسامة : قوم يا عمري الاكل جاهز.

وقف قدآآمهآآ ببطء ..لف يده على كتفهآآ ومشى معاهآآآ وباله مشغول ..حرك شفآآيفه وبهمس : نغم .

لفت وجهآآ عليه : هلا .

تقدموا من طاولة الطعام ألي بالمطبخ …سحب الكرسي وجلس بهدوء : ابغى أقولك شي .

جلست جنبه وعيونهآآ عليه : قول.

نآآظرهآآ وبجديه تكلم : اسمعي انا قررت نرجع السعودية .

حركة عدسة عيونهآآ بكل مكآآن بالمطبخ : ليش !!

لازم يقول لهآ الحقيقة بس يبغى يرجع البلاد عشان يكون كل شي واضح لهآآ…مد يده وسحب سلة الخبز : انا راح انهى شغلي ألي هنا…. انتي تدري أني متخرج من الجامعة لي سنه ..<<لف رآآسه ونآآظرهآآ بحنان.. ورجع كمل كلامه >> ودي أستقر وأرجع أمسك شركة أبوي الله يرحمه.
أخذت نفس عميق وظلت ملتزمة الصمت حتى تغرق في أفكآرهآ .. متناسيه الي حولهآآ .!!

غرام

¸.•´¯`•.¸ ¸.•´¯`•.¸
الريـــاض.
الساعة : 9 صبآآح يوم الجمعة
¸.•´¯`•.¸ ¸.•´¯`•.¸

ابتسمت بهدوء وهي تشوف أختهآآ غارقه بين الورق ألي قبالها …تقدمت بخطوآآت هاديه نآحيه الصـآلـه : السلام عليكم .

رفعت رآآسهآآ ..ابتسمت وهي تقول : وعليكم والسلام.

تقدمت لي الكنبة المقابلة لي أختهآآ وجلست عليهآآ …عقدة حوآجبهآآ :رنا وش تسوي .

نزلت الملزمة من يدهآآ على الطاولة ألي قبالها : مثل ما تشوفي … عندي بكره اختبار .

هزة رآآسهآآ لهآآ وبحنيه : الله يوفقك .

رفعت يدهآآ ورجعت بعض خصلات شعرهآآ لخلف اذنهآآ : الله يعيني ..هذا وانا بسنه ثانيه طب لسه …وشلون لا صرت ثالث او رابع .

ابتسمت وبتشجيع قالت: انتي ذاكري وان شاء الله كل شيء راح يكون سهل.

حركت عيونهآآ على الملازم والورق ألي قبالها : ان شاء الله …<<عقدة حوآآجبهآآ وكملت كلامهآآ >> اقول مسك ألا وين التؤم …مثل ها لوقت يكونوا صاحين .

وقفت وتحركت بخطوآآت : بروح أشوفهـ <<ما كملت كلامهآآ ألا حست نفسهآآ صدمة بأحد…رفعت رآسهآآ وطاحت نظرآآتهآآ على أخوهآآ ألي ينآآظرهآآ بعتب ..تعبت من نظراته ومن جفاه معاها …كأنهآآ أسيرة تنتظر الافراج عنها …>>

صد بعيونه اتجاه رنا ألي تنآآظرهم بسكوت من غير حركه …رجع خطوه للخلف وتعداهآآ تآركها وراه تنهار مثل كل مره …تقدم لي الصالة بخطوآآت هادئة..حرك شفايفة وهو يقول : رنا قومي سوي لي فطور أنا وولد عمك عناد .

وقفت وهي تهز رآآسها له : طيب .<< نآآظرته لين طلع من البآب وهي تحركت بسرعه.. طالعه لي الدور الثاني …تبغى تشوف أختها " لين متى يا فهد راح تظل تعاملهآ كذا ..ارحمها يا خوي يكفى الي فيها مو ناقصتك "

صآآرت واقفه قبال باب الغرفه …مدت يدهآ وحركت مقبض الباب …فتحته ودخلت لي دآآخل …طاحت نظرآآتها على أختهآ الي تلبس أولادها …رجفت يدها واحمرار وجها يدل على غصه خانقتها …تقدمت بتجاهها بخطوآآت سريعه وسحبت البلوزة الصوف من يد أختهآآ وهي تقول : مسك يا عمري ما عليك من فهد اتركيه لين يطيح ألي براسه .

قاطعتهآآ مسك ودموعهآآ تنزل وترسم على ملامحها حزن سكن دآآخلها : لين متى قولي لي …صار لي سنتين على هذا الحال من يوم ألي صار …والله تعبت من جفاه ومعاملته <<جلست على السرير وشهقاتها بدت تطلع >>

حركة رنا عدسة عيونها على التؤم ألي يناظروا امهم ببراءة…تقدمت لهم بخطوآآت ..انحنت على زياد ولبسته البلوزة ألي بيدهآآ …عدلت نفسهآآ وهي تقول : مسك اسكتي اولادك راح يصيحون من منظرك.

حطت يدهآ على فمهآآ وكتمت شهقتهآآ ..ما أحد حاس بعذابها وانكسارهآآ والالم ألي داخلها…حركة عدسه عيونها على آولادهآ ..نظرآآتهم ملامح وجههم وتفاصيلها تذاكرها بشخص غائب وغاب حاضرها معه …شخص سكن بين ضلوعها وستوطن قلبها …غمضت عيونها باسى على ذكراه .
هزة رنا راسها وعيونها على اختها ألي صارت بقايا انثى محطمه … رجعت نظرآآتها على التؤم بهدوء ومنظرهم البريء…ارتسمت على شفايفها ابتسامه : زياد يزيد يلا حبايبي …عشان تفطروا .
مسكتهم من يدينهم وطلعت فيهم عشان ما يتأثروا من منظر أمهم ألي تعودوا عليه… نزلت تحت وتوجهت لي المطبخ وهم معاها ….سحبت كرسي وجلست عليه زياد وسحبت ألي جنبه وجلست عليه يزيد …تحركت لي الثلاجة وكل تفكيرهآآ بأختها …طلعت نواشف اقرب شي لهآآ …سكرت باب الثلاجه بهدوء …سمعت صوت وراهآآ لفت : صباح الخير .

تقدمت من الطاولة ونزلت الاغراض ألي بيدها عليها …نآآظرت بنت عمهآ : صباح الورد .

تحركت لي دآآخل المطبخ والابتسامة على وجها …قربت من التؤم وباستهم : فديتهم .

نآآظرها يزيد بفرح : خاله فجر.

ابتسمت لهم ولفت على رنا : أقول رنو وين مسك وامي.

لفت عليهآآ رنا وسندت ظهرهآآ على الدولاب ألي وراهآ: مسك بغرفتهآآ… وامي طلعت لي ام محمد اتصلت عليها ما ادري وش تبي فيها .

تحركت بخطوآآت سريعه صوب رنا …سحبت كوب وصبت لهآآ شاي من الترمس : بروح أشوف أخوي صحى.

رنا رجعت تكمل شغلهآآ: ايه صحى قبل شوي فهد قالي اصلح لهم فطور هو وعناد.<< لفت على أولاد اختها وهي تقول >> حبايب خاله تبغوا كورن فليكس .

هزوا راسهم : ايوه .

أخذت فجر خبز توست ودهنته بجبن وراحت جلست على الطاوله تأكل بهدوء .

تـــــــــــــــــابع ..

¸.•´¯`•.¸ ¸.•´¯`•.¸
في قريه تبعد عن الرياض ساعه .
الساعة : 4 العصر.
¸.•´¯`•.¸ ¸.•´¯`•.¸

نزل فنجان القهوة على الطاولة الزجاجية بشكلهآآ الدائري…ابتسم لهآآ : يمه الله لا يحرمي منك والله أنهم بخير وما فيهم شي.

ضربت بعصاتها بالأرض وهي تقول : اسمع يا ولد حسين راح تجيبهم غصب عنك فاهم .

هز رآآسه لهآآ وآشر على انفه: أن شاء الله …على هالخشم.

نآآظرته لي فترة ورجعت تقول : ألا وينها زوجتك .

رفع يده ومسك طرف من شمآآغه ويرجع ينسفه لورى كتفه …عقد حوآآجبه وبضيق بان عليه : بغرفتهآآ .

مدت يدهآآ ورجعت صبت لهآآ قهوة بفنجانها : اسمع يا ولد حسين بقول لك شي وها لمرة لا تردني..
عدل جلسته وتقدم لي قدام : وش يمه .

قآآطعهم صوت أحد يبكي…لف على طول وفز وآآقف وعيونه توسعت من الصدمة …قرب منهآآ بخطوآآت سريعة وعيونه على ملامحهآآ.

بكت بقوة وهي تشهق ..مد يده ورفع وجهآآ ألي نزلته ..تحولت ملامحه لي الغضب من منظرهآآ آثر الضرب وآضح عليهآ: ما أكون ولد حسين اذا ما جبت لك حقك منه .

ابتعد عنهآآ بخطوآآت سريعة ….ركضت لي أمهآآ ألي تنآآظرهآآ بصدمه من منظرهآآ…رمت نفسهآآ بحضن امهآآ ودموعهآآ تنزل : يمه أنا تعبت …الله يخليك فكوني منه …ما عاد أبيه أبي طلاقي منه ..تكفون ما أبيه .

ضمتهآآ لي صدرهآآ وكل تفكيرهآآ في ولد ولدهآآ ألي طلع والغضب عاميه …مسحت على ظهر بنتهآآ وهي تردد : الله يستر ..الله يستر .

………..

طلع بخطوآآت سريعة …صادف مقرن ولد عم أبوه بطريقه …تعداه بسرعه…. ركب سيآآرته وشغلهآآ…. لف على الباب ألي جنبه وهو يشوف مقرن يركب ويسكر الباب … من غير اهتمام لف الدركسون بسرعه.

مقرن عقد حوآآجبه وهو مستغرب " وش فيه جاسم معصب": جاسم .

ما رد عليه كل همه يوصل بسرعه …منظر عمته وعذابهآآ يعذبه …من قبل كان بيتصرف معه ويوقفه عند حده بس هي منعته ..لكن لي هنا وبس يكفي ألي جاها خمس سنوآآت وهي عايشه العذاب وساكته ولا أحد درا عنها غيرة ..همس بصوت غاضب وصل لي مسامع مقرن : لين هنا وبس يا ولد مبارك ما أكون جاسم أذا ما وقفتك عند حدك .

دق قلبه من سمع (ولد مبارك ) ولا شي يربطهم في ها الاسم غير بنت عمه اسيل …مد يده وحركهآآ على ذقنه بتفكير وكله أسئلة .

غرام

¸.•´¯`•.¸ ¸.•´¯`•.¸
نفس التوقيت ..بالرياض
¸.•´¯`•.¸ ¸.•´¯`•.¸

نآآظره لي فترة …صار له ساعة يتأمله وهو يرسم باندماج…حرك عدسة عيونه على اللوحة بتأمل…مزيج من ألوان العتمة تخالطهآآ مرارة الحيآآه …وقف وقرب منه بخطوآآت متوازنة لين صار جنبه …مد يده وسحب الفرشة .

لف عليه وهو عاقد حوآآجبه…طاحت نظرآآته على أخوه …ابتسم بهدوء : هلا فيصل .

نزل الفرشة من يده وهو مبتسم : هلا فيك .

حرك عدسة عيونه على اللوحة ورجعهآآ على فيصل : وش رايك..

لف وبتعد عنه بخطوآآت سحب كرسي بعيد وقربه من أخوه …جلس مقابل له وهو يقول : كئيبة مثل كل مره .

فهم قصد أخوه …ابتسم بألم وبهمس : ما عجبتك .

حرك عيونه حتى بتلقآآئيه يرفع حاجبه لفوق: لا ما عجبتني .<<رجع بظهره لورى وأخذ نفس عميق…كمل كلامه بجديه >> ..ريان انت لين متى بتظل على ها لحال يا خوي…خلاص لازم تنسى وتعيش حياتك ..<<أشر بيده عليه وكمل كلامه>> أنت دفنت نفسك بالظلام …لين متى بتعيش كذا …وين ريان ألي قبل وين.

ابتسم باستهزاء ..وبصوت هامس : وين ريان … ريان مات يا فيصل مات ..

ها لكلام كآن أعمق من مجرد حروف نطقهآآ بشفآآيفه… وقف وعيونه تتحرك على أخوه بعبث……زفر بضيق على حاله …صعب أحساس الفقد وريان فقد اغلى ما يملك…تحرك بخطوآآت متوازنة مبتعد عن أخوه لين وصل باب الملحق …مديده على المقبض …بس وقفته كلمآآت أخوه : ألحق عليهآآ يا خوي ولا تضيعها دامك تبغاها …أنت جربت البعد وتعذبت في بعدهآآ…بس أنا فقدك كل شي ..<<ضرب بيده على الكرسي المتحرك ألي قاعد عليه …ويشهد بمرارة الحيآآه ..كمل كلامه >> ها لكرسي راح يذكرني بكل شي ..عمري ما راح انسى .

قآآطعه فيصل بهمس : مقدر ومكتوب …قول الحمد الله على كل حال …ترا حالك أفضل من غيرك.
نزل رآآسه لي تنساب بعض خصلات شعره الاسود على جبينه …نزلت دمعه أخذت طريقهآآ وهو يقول :الحمد الله .

تحرك بسرعه وطلع من الملحق ألي صار جزء من حياة أخوه وملجئه الوحيد …حرك عدسة عيونه يطالع المسآآحة الفآآضيه قبآآله…الشمس غآآبت ألا من خيوط أشعتها الحارقه تستوطن المكآآن …غابت لي تترك جزء لظلام الليل بسكون المكآآن … هبت نسمات هوآآ بآآرده حتى تحضن جسده…ضيق عيونه أكثر والهواء يراقص خصلات شعره السوداء ..همس بصوت خافة : يا رب..

تـــــــــــــابع..

نفس التوقيت …بمكآآن مختلف .

شده من ياقة ثوبه بكل قوته : مين تحسب نفسك يا ولد مبارك ماد يدك على عمتي .

اتسعت عيون مقرن بصدمه من كلام جاسم.. ها لحين عرف وش فيه وليش طلع من البيت بجنون …ضيق عيونه وتقدم لي جاسم بخطوآآت سريعة حتى يبعده عن سيف…نآآظر جاسم ورجع نظرآآته على سيف : جاسم اهدا وش فيك .

ابعد مقرن عنه ورجع تقدم من سيف حتى يصرخ بوجهه بغضب: اسمع يا ولد مبارك … لو تموت قدآآمي ما راح تشوف ظلهآآ …ظلهآآ ما راح تشوفه .

سيف بنبرة فيهآآ سخرية : ومين انت عشان تتدخل بيني أنا وزوجتي .

جاسم بغضب ..رفع يده واستقرت على رقبة سيف …ضغط عليهآآ بكل قوته.. وبداء وجهه سيف يعلن الاحمرار : لي الحق يا المريض…اسمع يا سيف انت منت قدي…عمتي راح تطلقهآآ غصب عنك يكفى ألي جاها منك.

سحبه مقرن للمرة الثانية وهو يقول : جاسم مو كذا التفاهم.

رفع يده بتهديد والشر بآين بعيونه : عمتي راح تطلقها وغصب عنك يا ولد مبارك.

انهى كلامه وطلع ..حرك مقرن عدسة عيونه على سيف وباين عليه القهر من شكله …نآآظره لي فترة بكل كره .
رفع سيف نظرآآته على مقرن وصرخ : وانت وش تبي بعد.

ابتسم مقرن بسخرية : بقول لك كلمة وحده قبل لا أطلع الرجولة مو بالضرب يا ولد أبوك .

غرام

الساعة :9 بالليل .

نآآظرت اولادهآآ وهم نايمين ببراءة…نزلت دمعه من عيونهآآ بكل ألم …أحساس غريب دآآخلهآآ عجزت تفسره … غمضت عيونهآآ بألم …تبغى الرآآحه والاستقرار …تبغى تزرع الامل دآآخلهآآ …احساس عجزهآآ والعتب ألي بعيون أخوهآآ يحطمهآآ ويرميهآآ على رصيف الانتظار ….شعور مخجل أن تكون سبب بضيق أحد بتصرف كان خارج ارادتك …أحساسهآ أصعب بعد ما ضيعت ثقة أخوهآآ فيهآآ.

فتحت عيونهآآ والدموع بمحجرهآآ…نآآظرت أولادهآآ لي فترة …مدت يدهآآ ومررت أنآآملهآآ بنعومة على وجهه ولدهآآ ..لين الحين تعاتب نفسهآآ على شي مضى وندفن بغبار الماضي..
انفتحت باب غرفتهآآ بهدوء ازعج سكونهآآ…رفعت يدهآآ ومسحت دموعهآآ وهي تشوف وجهه فجر ألي طلت من الباب بابتسامة ناعمه : مسك ..ممكن تجي غرفتي .

هزة رآآسهآآ : اوكي الحين بلحقك .

ابتسمت فجر وسكرت الباب …وقفت وتحركت بخطوآآت متوازنة …قربت من التسريحة …مدت يدها وسحبت منديل …مسحت دموعهآآ أو بقايا دموعهآآ ألي اصبحت جزء من حياتهآآ…اخذت نفس وطلعت بخطوآآت سريعه لي غرفة فجر …مدت يدهآآ وحركت المقبض …دخلت وهي مبتسمه : هلا فجورة وش عندك.

ابتسمت فجر بخجل : معليش مسك …شكلي ازعجتك.

تقدمت مسك منهآآ وجلست على طرف السرير : لا تقولي كذا انتي اختي …والحين وش تبغي .
رفعت فجر كتاب الرياضيات : ممكن تشرحي لي.

سحبت منهآآ الكتاب ..نآآظرت في الكتاب لي فترة وبداءة تشرح لي فجر ألي صعب عليهآآ…حركت قلم الرصاص وعيونهآآ على فجر : فهمتي .

هزة رآآسهآآ بخف : ايوه مشكورة مسك.
ابتسمت لها بحنان : العفو عمري …الحين سكري ها لكتاب ونامي بكرة عندك مدرسة.

لمت كتبهآآ وحطتهآآ على الكمدينه : أن شاء الله .

وقفت وطلعت من الغرفة وهي تقول : تصبحي على خير.

فجر بنعومة : وانتي من اهله.

طلعت وقآآبلة أخوهآآ فهد ألي توه دآآخل … تحركت بخطوآتهآ الوآسعه لين صارت قباله …حركة شفايفهآآ ألي بدت ترجف ودموعهآآ ألي تجمعت بعيونهآآ: فهد.

رفع يده قدآآمه وهمس بنبرة حاده : اسكتي ما ابغى اسمعك.

عضت على شفآآيفهآآ ودموعهآآ تنزل …حركت شفآآيفهآآ بهمس : تكفى يا خوي اسمعني.

غمض عيونه وفتحهآآ : قلت لك ما ابغى اسمع منك شي.

نآآظرته بتوسل اكثر: تكفى.

تحرك مبتعد عنهآآ بخطوآآت سريعه من غير ما ينآآظرهآآ…نزلت نظرآآتهآآ بعد ما اختفى ظله … صمت أمتلى شي بدآآخلهآآ… جمود أحتوى كيآآنهآآ وتفآآصيل حيآآتهآآ..!!

غرام

الساعة :11 بالليل
بمكآآن ثاني ..

عقد حوآآجبه وصوت أخوه الي بداء يعلى يوصل لي مسامعه …تحرك بخطوات سريعة لين وصل لي مصدر الصوت…رفع نظرآآته على أخوه باستغراب من صرآآخه ..حرك عدسة عيونه بصدمه على الخدامة الي جالسة بالأرض وتبكي …تقدم منه وسحبه من بلوزته : رويد وش صار .

نآآظره رويد بعصبيه وهو يصرخ : الحقيرة هذي وش عندهآآ بغرفتي …كم مرة أقول لهم لا يدخلوها ما ابغى أحد منهم ينظفها .

اخذ نفس وحاول يمسك نفسه : انت وش فيك تصرخ …احترم اخوك الكبير الي واقف قبالك .
ابعد رويد يد فيصل عنه : اوكي راح احترمك … << حول نظرآآته على الخدامة وكمل كلامة >>..بس والله العظيم لو اشوفك هنا اذبحك فاهمه.

نآآظرهآآ فيصل وبصوت حاد :ميري خلاص اطلعي .

وقفت وعيونهآآ على رويد ألي يطالعهآآ بكره …نآآظرت فيه لي فترة قبل ما تطلع بخطوآآت سريعة تاركه لهم المكآآن.

لف عليه فيصل وبصوت حاد : انت لين متى راح تعامل الخدم بها لطريقة…ما تخاف الله فيهم يكفى انهم يخدموك …وش ذنب المسكينة ألي دخلت تنظف لك غرفتك ألي كل ما تطلع تسكرهآ وراك .

قآطعه رويد وهو يتحرك بخطوآت لين وصل لي سريرة …رمي بجسمه علية واحتضن مخدته : فيصل تكفى.. يكفى الصداع ألي أحسه بيفجر راسي مو ناقصك انت بعد.

رفع حآآجبه وكلام أخوه وتصرفاته موعاجبته : انت وينك فيه أمس ما شفتك .

تنهد رويد بملل : اوففف بداءنا التحقيق ..كنت بالشرقية ..وقبل شوي وصلت في شي ثاني .

حرك فيصل عيونه بعصبيه على رويد: رويد كم مرة اقول لك احترمني لا تخليني اتصرف معك بتصرف ما يعجبك .

عدل رويد جلست على السرير بكسل وهو يحضن المخدة ويضمها لي صدره: نعم فيصل قول ألي عندك بسرعه.. والله تعبان ..<<نآآظر فيه ورجع يكمل >>..طيب وش رايك تأجل كلامك لي بكرة .

نآآظره فيصل لي فترة وقبل لا يطلع : اوكي ..بس بكرة قبل تروح الجامعة تمر عندي المكتب ابيك.

انسدح رويد وتلحف : ان شاء الله .

طلع فيصل وهز رآآسه باسى من حال أخوه ألي ما يحترم أحد .

غرام

الساعة : 8 الصباح
باريس …

ابتسمت وعيونهآآ على أخوهآآ ..مدت يدهآآ وسحبت خبز وقربته منهآآ : وليد لو سمحت ممكن طلب.

هز رآآسه ونزل فجان القهوة على الطاولة : اكيد ممكن.

ابتسمت نغم بخجل : تسلم ..ابغى اروح لي السوق.

نآآظرهآآ بحنان : اوكي جهزي نفسك اليوم راح نطلع أنا وانتي ونتغداء برا وبعدها نروح السوق .

ابتسمت بفرح : مشكور يا احلى اخ .

ابتسم لي ابتسامتها ومسرع ما عقد حواجبه وكأنه تذكر شي ..نآآظرهآآ وبصوت جاد : نغم.

نآآظرته : هلا .

حرك عدسة عيونه بعيد عنهآآ وثبتهآ على فنجان قهوته وبصوت هادي: جهزي نفسك يوم الاثنين.

عقدة حوآجبهآ وبلعت ريقهآآ: ليش.

اخذ نفس وكمل كلامة : بنرجع الرياض ان شاء الله يوم الاثنين.

نزلت رآآسهآآ وبهدوء سيطر على كيانها : ان شاء الله ..<<وقفت وكملت كلامهآآ>> ..عن اذنك
هز رآسه ونظرآآته تلاحقها لين اختفت …رجع ظهره لي ورى واسنده…رفع يده ومرر أصآبعه على شعره بعبث : سامحيني يا نغم اذا عرفتي وش راح يصير .

غرام

الرياض..

طاحت نظرآآته عليهم وهم جالسين برا في الحوش على الفرشة وقبآلهم ترمس القهوة وترمس الشاي والتمر …تقدم منهم بخطوآت متوآزنة : السلام عليكم .

أم حسين : هلا بولدي تفضل يمه.

ابتسم جاسم لهآآ بحب : هلا يمه ..<<حرك عدسة عيونه على عمته ألي جالسة بهدوء كمل كلامة >>..شلونك اسيل .

نآآظرته لي فترة وابتسمت له : الحمد الله.

أم حسين : اجلس يمه وش فيك واقف .

أبتسم حتى تتحرك شفآته وهو يفسخ نعآله : أن شاء الله.

جلس وسحب المركة له …مد يده وسحب غترة وعقآله ورمآهم جنبه ما بقى ألا الطاقية على رآآسه بطريقة مايله…حرك رآآسه ونظرآته على اسيل : اسمعي يا اسيل سيف ما راح ترجعي له .

أم حسين تقآطعه : وش تقول انت …البنت مردهآ بيت زوجهآ..سوء تفآهم وأن شاء الله يتفاهمون .
قآطعهآ بصوت يملاه الغضب:…..

الى هنا أقف ..عطني الامان بحياتك ..


*

السلام عليكم . .

بداية جميلة . .

نغم و وليد . .

برجعتهم لـ الرياض يمكن يرجعون لـ عمانهم وهم يكرهونهم . . و نغم و راح يجبرونها تتزوج واحد من عيالهم . .

أسيل و جاسم . .

حبيت حبه لـ عمته و دفاعه عنها . .
مقرن بداخله حب مدفون لـ أسيل . .

فهد و مسك . .

ليه يعاملها بهـ الجفاء و الكره . .
هي السبب بـ طلاقها من زوجها و هو خوي فهد الغالي . . أو فيه سبب ثاني . .
ليه تخلا عنها و تركها ؟! . .

رويد << اسمه غريب . .

شكيت فيه يمكنه يتعاطه مخدرات أو شي مثل كذا . . أو أنه مخبي شي ما يبغي أحد يعرفه . .

ريان . .

مسوي حادث و كانت زوجته معه و توفت و هو صابه شلل . . عشان كذا معيش نفسه بـ الحزن . .

دمتي مبدعة . .
بـ إنتظارك إن شاء الله . .

عطني الأمان

بصراحه سعدت بدعوتك

وفرحت مرررره لمن عرفت انك رجعتي

قسم انك مبدعه من يومك

وبهالروايه راح نشوف تشويق ودراما مثل ما تعودنا عليك

نغم و وليد

رجعتهم للرياض راح تكون بداية الا ثاره وتحريك الروايه
والشي اللي مخبيه عنها وليد يمكن يكون شي يغير مسار حياتها
واحس نغم لها علاقه بحالة ريان

جاسم واسيل

حبه لعمته شي حلو عجبني تصرفه
ومقرن له مشاعر اتجاه أسيل

فهد ومسك

أتوقع ان زوج مسك متوفي مؤ مطلقه

والسبب اللي يخلي فهد بهالجفاء معها له علاقه بزوجها

رويد <<< مدري شلون تنطق لانه غريب اتخيله ينطق كذا >>> رُوَيّد

وبانتظار كل بارت وكل توقع

واتمنى اعرف متى راح يكون موعد البارتات ؟؟

ودي واحترامي لشخصك السامي ❤❤

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واخيرا نور القسم بعطعوطه وبروايتها اللي عنوانها بروحه سالفة وسالفة ^^
ابداع مثل ما عودتيني في روايتج الثانية شياطين الحب ..
الغموض واضح في حياة نغم وماضيها وفي اللي بيسويه وليد ..
يمكن فيصل له علاقة بنغم من كلام ريان له انه ما يفوت الفرصة مثل ما هو فوتها ..
ريان بروحه حكاية مع الكرسي المتحرك .. يمكن حادث صار وفقد فيه اغلى ما يملك وفقد معه المشي..
يمكن كانت زوجته وحبيبته اللي راحت بالحادث ^^
اما رويد والخدم يا خوفي ان ميري تكيدله .. سالفة انه ما يبي حد ينظف غرفته يمكن لان فيها خرابيط شباب ههههههههه
اسيل وولد اخوها جاسم .. حبيت خوفه على عمته .. وسيف انسان حقير اذا يمد ايده ع حرمة ><
كلام ام حسين بالاخير ما عجبني .. يعني عاجبني حال بنتها كل يوم والثاني يايه مضروبه ><
اما سالفة مسك وفهد يمكن السبب انها كسرت كلامه فيوم وخذت ابو عيالها وهو للحين شايل عليها
بس حرام اللي يسويه فيها .. اللي عرفته ان فجر وعناد عيال عمهم وعايشين معهم فنفس البيت .. صح او انا غلطانه ؟

ع العمووم اتمنى ما نسيت حد ..
والصراحة فرحتيني واايد وانا اشوف اسمج هني من يديد ^^
تحياتي |~


السلام عليكم ..

بداية رآآئعه عطني الأمان..

الروآآيه من بدايتهآ غموض …

نغم ووليد احس في شي راح يصير بعد ما يرجعوا الرياض من كلام وليد.
جسم واسيل حبيت شخصية جاسم وخوفه على عمته ..أم حسن ماعجبني كلامهآآ في الاخير
مسك في سر بحيآتهآ وسببه تعآمل فهد أخوهآ معهآ.
رويد طريقة كلامه وتصرفه ما عجبني ..شكله مرآهق ..ونظرآت ميري له الله يستر.
فيصل كمان احس وراه شي من كلام ريان ..
ريان ياعمري يحزن .. شكل صار عليه حآدث ويمكن فقد زوجته ..

يسلمو عطني على البآرت بأنتظآرك يامبدعه.
ودي.

الطرح والسسسرد = جميييييل جدا استمتع بالقراءه

توقعات اختي اوجأع قلبي =)) مثل توقعاتي تقريباً

اعجبتني شخصصية وليد وحبه لاخته // اتوقع القرار الي بيقوله وليد لنغم انها ببتزوج ولد عمها او انها بتتزوج الرسسام وبتطلعه من قوقعته
اسسم رويد = هو رايد ولا .؟؟؟

الروايةة مرآآآآآآآهـ ناااااااايس ,, وانا معااكك للاخر ,,

واصلي >>

روايتك تجنن بس في وقت ثاني اقراها لاني اكتب روايه واقرا روايه وبدت الدراسه وامي تقولي قومي شيلي الايباد لا اكسره فوق راسك

روايتي الثالثة : أحبيني أحبيني و إذا تركتك أكرهيني بكل ما فيني / كاملة 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم…

سووف أطلق لقلمي حرريته لكي ينثر لكم رواايتي الثالثه في صفحات هذا المنتدى

وعنواان رواايتي

((أحــبـيـنـي أحـبـيـنـي وأذا تـركـتـك أكـررهـيـنـي بـكـل مـافـيني))

وأتمنى ان تكوون روايتي خفيفه عليكم وأن تحبوها كما احببتوا الي قبلهاا.

ورواايتي تحكي عن:

الحب …..

……التضحيه

الـقسووه …

….الأنتقاام

الكررره….

….الابتزاازز

ولاتخلوو من الــرومــنــسـيـه ………

سووف أطلق لكم في هذا الصفحاااات رواايتي التي تنسسج من الخياااااال ويوجد منهااا بالوااااقع الي نعيش فيه..

وسوف احكي لكم عن عدده شخصياات بهاا فا أرجوا التدقيق بهاا ووفهم الي بووصله لكم..

وروااايتي أقوول لكم أن فيهااااااااا من

الخيااااااااااااااااااال

و

الوااااااااااااااااقع

مزجتهاا لكم في هذذه الرواايـه وسووف أطلقهاا في هذه الصفحااات…

وارجوا من كل الي عجبته الروااايه لايخببل علي بالردوود الطيبه ((وانا لا ارريد ردوووود سطحيه رجائاً ))

ولا احلل أبد من ينقلها بدون ذكرر أسسمي الـــكــااتـبـه : ((نـررجسـيھے))

((فهل ستكوونوون معي برواايتي هذذذه .؟؟؟))

أنتظرر ردودكم التشجيعيه…

لــكـي أنززل الباارتين .من روايتي …

انا كنت متابعه للثانيه وكانت قمة الابداع ويشرفني انو اكون من متابعيك

انا كنت متاابعه روايتك الاولى والثانيه
و ان شاءالله اتاابع الثالثه
انتظررك

ماطوول عليكم

وهذاا الباارتين….

(( … الــــبـــاااررت الأووول ..و.. الـــــــبــاااررت الــثــاانــي ))

قراه ممتعه للجميع

"تحيااتي ..نرجسيه"

(( جايب هالقسووه منين..؟؟))

الاب عبد الطيف بقسوووه: أطــــــــــــــــلــــــع بـــــرأأأأأأأأ ومــــن الـــيوووم أناااااا ماعررفك..

حـمــد بترجي: يـبـه الله يخليك حااوول تتفهم أناا خلااص تزووجت من الانساانه الــي أحبهااااا يبه لاتحرررمني منهااا

قااام من كرسيه بقووه ارعبت الجميع وكل عررق ينط عصصبيه: أنــــــااا أررسسلتك للخاارج لتدررس مو تجيني متزووووج ياحقيررر

حــمــد: الله يخليك يابووي حاااول تتفهم أناا حبيتهااا مـن كــل قـلـبي ومستحيييييييل أتركهاا."وناظر لزوجته روز الـي وااقفه جنبه ولابسه البس الاسلامي المتحشم"يبه شووف روزز اسسسلمت عشااااني لانهاا تحبني ياا أبووي لاتـــقــسـى عــلــى ولـــدك "ونززلت دمووعه.."

عبد الطيف بقسوووه : أنت مو ولــــدي وأناااااا أتبرأ مننك ليوووووم الدين..

جاابر بـســررعه:يبه كلش الا هالكلمه أنت تدرري وش معنى أنك تتبرا من وولدك.! ساامحه يا ابووي رب العالمين ساامح ليه البشر ماتساامح.!

عبد الطيف بعصبيه: أنت ولا كلمه ولا تدخل"ويلف على حمد" أسسسمع انت خذ هذي الاجنبيه معك وأنقلع برااا وماالك ششي عندي لامن وررث ولا غيرره وانا أتبرأأ منك …معك دقيقتين اطلع برااااااااا..

حمد مصدووم من الي سمعه لحظه خلووني استووعب الي اسسمعه اناا حمد حبيب أبووي يسووي فيني كذاا يتبرا مني قداام اخوي وامي وزوجتي ويحررمني من كل شي طيب انا كيف بكممل ددرااستي الي تحتاج مصروف كيف بصررف على زوجتي ووين ارووح.!

مااحس بنفسه الا وهو بخاارج القصرر.

عذااري تبكي: ليه ياعبد الطيف تطرد وولدي حرااام عليييك ولدي ووين بيرووح الحين ومن له أأأه ياحسرره قلبي عليك يااولدي..

عبد الطيف: أحسسن خلييه يتربى قاال حب قاال هه

صعد حباات الدررج وهو يسسب ويشششتم وأتجه لمكتبه.

(( الاب عبد الطيف عممره54

زوجته عذااري وكانوا عياله صغار معدا جاابررر الكبيرر

جاابرر: 29يششتغل مع ابووه بالشرركه

حمد:27 هادء جدأ متوفق في دراسته ملامحه عربيه الأصل ماقووول جميل لكن مرره مملوح وجذاااب قرر يدرس في بااريس وصاادف انه عششق بنت باريسيه وهي حبته من قلب لكن صاار الي صاار يووم عرفوا اهله وخااصه انهاا كاانت حااامل.!! ورفضوا هالششي .

ومكااان يعررف بالي سوااه عبد الطيف الأا جــااابــر والام عذااري فقط

ــــــــــــــــــــــــــــ

بعد مروورر 25 سسنه من الي صاار..

أولاد عبد الطيف

(جاابر تزوج بنت خاله وأنجب بنت أسمها اروااد وكاان مسافر لعمل فـي الشرقيه وتوف عل هذذاك الطريق وتاارك بنت عند ابووه وعبد الطيسف معتبرهاا بنته وكأنه بنته حقيقي مو قااصر علهيا شي لو تطلب لبن العصفور جابه لهاا ))
(( نووف متزوجه وعندها بنتين ..وتين..اميرره))

((ناصر متزوج وعياله سيف ورنـيـم ))

(( ابراهيم متزوج أولاده .فراس ريهام أمجاد))

بتعرفون التفاصيل بعدين..

….
كااان جاالس ورا مقعده الخششبي ويـفــكر بوولده ووسنده بالحيااه الي توفى ببحاادث مع زووجته المساالمه وتاارك بنته يتيمه لكن عبد الطيف مدلعهاااا أخرر ششي ومسفرهاا على حساابه تدررس تصميم أزيااء لكي تصبح مصممه أزياء مشهورره. وكاان راافض فكرره انها تصير مصممه ازيااء لكن دلووعته ارواد مايقدر يررد لها طلب

ررن جررس القصرر ليعلن ووقت الغدااء.

نززل من حباات الدررج وملاامح الكبررر تكسو وجهه والتجااعيد محدده على عيوونه ووذقنه ابييض الوون تززيد من هيبته والكل يهاابه من العائله ومايررد له طلب ومايحب احد يقوله لا ابد ابد..

جلس على راس الطاووله وجنبه زوجته عذذاارري.الي نفسس الششي التجااعيد وااضحه جدا لكن رغم هذاا كاانت تحاوول تهتم ببشرتهاا وبنفسهاا

عبد الطيف: ووين الخبزز الاسمرر يا ماري.؟

قددمت امامه صحن الخبز الي يفضله. واخذ قطعه ياكلها مع الشوربه بهدوء.

الجده عذااري:أإهـ كاان هالبيت ماليته ارواد بضحكتهاا والحيين ماافي غيري انا وأنت..

الجد عبد الطيف :الله يوفقها…… "ونزلت دمعه غصب عنه ومسح عل عيونه بقووه مايبي يهرها " بنت المرحووم .

عذااري تناظر صوورره ولدهاا جاابرر الي معللقه بووسط الصاااله وكاانت الصورره كبيررره جدا وبجانبها صوره عبد الطيف .
: الله يررحمه ويغمد رووحه الجنه..

عبد الطيف: امين ..

عذذااري: أهم ششي تشووف طلباات ارواد بنت الغاالي ولاززم كل شهر تحوول لهاا مبلغ محرزز .

عبد الطيف: لاتوصيين حرريص انا حااط لهاا خدم وشقه من اححسسن ىمايكوون مجهززه من كل ششي وسياره توديها وتجيبهاا لحد مااتبي.. ومصروف يمششي لها وييزيد منه بالصراافه.

عذارري بحناان:حلوو طمنتني.

عبد الطيف: جهززواا لجمعه اليووم ليكوون نسيتي اليووم الخميس وجمعه العائله.!

عذاارري اأإه منه عصبي وقااسي وقالت بمراره : ايه جهزوا كـل ششي..

قاام من الطاووله بهدووء وررجع لمكتبه..

وسررحت عذاارري تفكرر بولدهاا الي ماتدرري عنه من سنين ونززلت دمعه ومسحتهاا بسررعه واتجهت لغرفتها لترتاااااح.

فـي اليل..

أجتمع الكل في قصرر الجد عبد الطيف الفخم الي كاان يحاووطه حديقه مزروووعه باأنوااع الوررد والي يهتم فيها من احسن المزارعين والمسبح المرووسم على ششكل معين وبجانبه كرااسي ومظلات ويعاانق الجداار شلال صنااعي منظرره سااااحر..

في غرفه الحريم…

كاان مجتمعين الجده وحريم عيالها وبنتها وبناتهم

نـووف: شلوونك يايمه عسااك بخير.

عذااري: الحمد الله يابنتي تماااام التمااام.

وتين: كيفك تيته (جدتي)) ..

نوف: وجع وش تيته تكلمي زين يابنت.

وتين: ماامي شفيك عااتي كله وااحد.

أمـيـره: الأ من الخباال بسس.
الكل:هههههههههههههه

عذذاري: شفيكم عليهاا تعالي ياحبيبه جدتك..
راحت لجدتها وضمتهاا. وهي مبرررطمه

((أعرفكم نوف متزوجه من قريبهاا زاايد وبناتهاا وتين عمرها 17 ثااني ثانوي أدبي شخصيتها قوويه متسلطه مغروره واميره عمرها 18 ثاالث ثاانووي علمي هااديه جدأ ومساااالمه وماتحب القيل والقاال وتتجنب المشااكلل دائما ))

أمجااد : تصدقين وتين انـي ررحت للسوق الي يتكلمون عنه البناات ورربـي أنه باااايخ

وتـيـن: يوووه وربــــي ملييييييت كل الماركااااات ممله هالسنه ماافي ششي جديد.

ريهاام: ارحمونااا يالجديد ههههههههههههه

أميره: ووربـي أنكم سامجاات سوولفوا بششي ثااني طفشتووني.

((بناات ابراهيم ريهام عمرهاا 19 اول سنه بالجامعه وأمجااد عمرهاا 17 نفسس عمر وتين وداايم تشجعهاا بكــل ششي واخوهم فراااس عمره 24 بكليه الظبااط يدررس))

((أولاد نااصر رنـيم وفرااس رنيم عمرها 19 من عمرر ريهاام وهي وريهام وورود نفسس الاطبااع والاخلاق لكن هي هااديه جدأ وغاامضه بعض الششيء وداائمما سرحااانه تفكربـ…..

وسيف عمرره 23 اوول سنه يدرس محاماه ))

دق جواال وتين وقاامت على طوول تكلم ودامت المكالمه سااعه ورااحت لها أمجااد : اكيد هوو قووولي ووش يبي هالخاايس.؟.

وتـيـن بخوف: يبي يقاابلني شسووي.! ولا بيهددني شووفي رساالته خوفتني"وقاامت تبكي."

أمجااد بتوتر: ماعليك منه يااكل تبن هالخاايس ياكررهي له. امششي قوومي نروح للبناات ولاتحسسينهم بتوترك.

جلسسوا عند البنااات

ناظرت لهم أميرره : مابتبطلوا هالحركاات.!

أمجااد: وانتي وش ددخلك أحنا يالله افتكينا من أرواد تجينا أنتي ماالت بسس .

ولفت على وتين تسوولف معهاا.

ريهام: ماعليك منهم وانا أختك الا خبرريني كيفك مع الجااامعه ووش بتسوين بالمواد الي حملتيهاا.

ودخلواااا في سواالف عميقه هم الثلاثه

ووتين وأمجااد يتهامسن بصووت خافت يخططن لششي كبيرررر..

وتعشواا والكل رااح لبيته..

~~ الـيـووم الثاانـــــي ~~

في المدررسه

وتين: يااااااربي اكرهه ذاا منين طلعلي اعطيه فلوس الي يبي لكن ينقلع عن ووجهي أوووف .

أمجااد: يختي انتي ليه مهتمه فيه طنشششششيه الحقران يقطع المصراان….

وتين: بس انا خاايفه يسوووي ششـي فيني ورربـي موناااقصه ياارب ارررحمني بررحتمك ياااارب
امجااد تتوقعين انه بينشرر صورري.! انا ليه اعطيه ليه. صددق أني غبيه اإه ياقلبي بيووقف.

امجاااااااد امجااااااااد هيييه ووينك انتي موو معاي.!

امجااد : خيررررر وش تبين أيه افكر بحبيب القلب وش رايك يعني مفكره ماعنددي غيررك ..
وتـيـن : تحبين المغرورر سيف وربـي مو معطيك وجهه يااكررهي له.

أمجااد: بتشوفييييين كيف بخليه يتعلق فيني بس اصبررري علي.
وتـين بتفكيرر: نشووووف.

أخر الدواام.

وتين: أميره انا راايحه مع امجااااد انتي رووحي مع الساااايق بااااي.

اميره بصراخ :هيييه دبـــــاا والله لا اقوول لأمي وين بتخليني برووحي.

لافاائده رااحت وتركتهاا.

واتجهت لبااب المدرسه تنتظرالسواق

يااربي وش فيه تأخرر والله لااقوول لباابي عنه اووف حرررر. ددخلت دااخل وهي تفك طرحتهاا وتنفخ بشعرهااا بالهوااء.

بعدد نص سااعه من الانتظار المدرسه خليت تمااااما مافيها اأحدد ابدن..

لبسست عبايتها وطلعت وماالقت الساايق :أأخ الحمااااار والله لا اورريك

توكلت على الله وقررت تممشي مششي للبيت.

:اووف يااربيي كله عماال هنود وباكستانين اخااف منهم ياااارب ارحمني ووصلني سالمه لأهلي ياااااارب.

دخلت بالحااره الضيقه قاالت يمكن تكوون امااان أكثرر وتضيع السيارات الي تلحقها ودموعها ارربع اربع.

دخلت الحااره الضيقه وهي تسسمي بالرحمن وتستغفر ومغمضه عيونها بخووف تكرررفست برضمه ((حجر )) وطااحت على وجها ونزف دم من انفهاا وطااحت العباايه على كتوفهاا وطلع شعرهاا ومريولها المدررسي ووهـــي تــــــــــــبكـــــي..

قاامت تنفض ملاابسهاا بخووف وترتجف ومششت بخطواات سرريعه للبيت الى انا وصلت وراحت غرفتهااا على طوول بددلت ونااااااامت.

((ومااحست بالعين الي تراقبهااا قبل لاتاااصل الـبـــيــت.))

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رنــيـم من تحت البطاانيه: وش كثرر تحبني.!

حسااام:أحببببببك أحبك احبك حييييييييل حييييييل. اكثر من ماتتصوررين ياقلبي أنا مجنوونك.

رنــيــم بخجل: واناا امووت فييك يااقلبي ومتسحييييل أكوووون لغيرك يابعدد هالدنيا.

أبتسم بخبث وقاال: وأناااا أعششقك يااقلبي …….بسس انا زعلااااان حييل حييل.

رنـيـم:لالا تززعل امر تددلل شنوتبي..!

حساام بزعل مصطنع: وين الصوره الي قلتي بترسلينها.!

رنـيـم وهي خايفه تفقده وتحاوول تلبي كـل طلباااته:ماااطلبت ششي الحين أرسلهااا لك ثوااني بس..

سكررت وبعد دقائق اررسلت صورتها..

وأبتسم بخبث وضحك ضحكه شيطااانيه:هههههههههههههههههههههههههههههههه صددق غبيه هالبنت يالله صبررني انا راهنت خويي أني اشبكك وشبكت خلاص بسسحب ششكلي والله ملييت دلووعه مررااااا افف ..

وقاام يوري خويه صوره رنــيــم بفخرر :شووف شبكتها صح ههههههههه

خويه:ياخطيرررررررر كيف قدرررت لهااااا.

حساام: خبررتي الشخصيه..

خويه: اهنييييييييييييك صررااااحه..

حساام يناظر صوره رنــيـم بحنيه ويقول بينه وبين نفسسه(براه ونظره فيها طفووله ماتستااهل الــي يصيرر وبتركك باقررررب ووقت ياارنـــيــم عشاان ماتتعلقين فيني اكثر وتنصدمين…)

الــــيووم الثااني بالمدررسه

أمـيـرره: فااتك يا مناار الي صاار لــي أمسس السوااق ماجااني و……………………قاالت لها كل شي.

منار: يوووووه طلع وجهك بالشاارع.؟!

أميره بثقه: بس اشواا مكااااااان فيه أحــــــددد والحمد الله الحمد الله أشكررررر ربـــــــي أن الشاااااارع فااضي ولا كااااان انتحرررت ههههههههههه

مناار: هههههههههههههه من جد يااويلك لو حد شاايفك كان رحتي بستييييين داهيه ههههههههه

أمـيـرره :ايه ههههههههههه اقوول فكي الشيبسس والببسي والفطاايرر"وقاامت وقفت على طاولتها وتصررخ للبنات" يــــــلاا الفطورر بدا وتصاارخ للبناات بالفصصل وتجمعوا يفطروون على حساااب اميرره …..والكل يحبهاا ومعروفه بكرمها وطيبتهاااااا

منار: اليووم الاربعااء شرايك بكرا نطلع المول.؟

اميرره:لامقدرر اسسفه بكراا جمعه العائله بيت جدي.

منار: طيب اليووم شرااااايك.!

اميره:اووكي موافقة وراح اخذ معي وتين ناقصني شوويه اغرااض.

منار: تيب حلوو ..

واستاذنتها وركبت مع الساايق ومعهاا وتين..

وتين بتردد: أممممم اميره ممكن طلب..؟

اميره:شنو.؟

وتين: ودي اروح الموول اليوم تروحين معي ..؟

اميرره:اصلا انا اتفقت مع منار ونروح اليوم جهزي نفسسك..

وتين: وأأأأأأأأو ونااسه تيب وبقول لامجاااد.

اميره تناظر لورا:اووكي.

وتين: وش فيك تناظرين لورا.

أمــيــره بتردد:لابسس شووفي السيااره من طلعنا من باب المدررسه ووهي تلحقناا.

وتين:عااتي مافيها ششي.

اميره: على قوولتك …الاتعاالي ليه تبين الموول الله يستر من بلاوووويك.
وتين بخووف:لالا ولااششي بس طفشاانه اليوم اجازه نهايه الأسبووع ههه.

اميره:اييه الله يسترر منك بسس..

ــــــــــــــــــــــ

عـبد الطيف بمكتبه يفكر بينه وبين نفسه:لازززم أظمن مستتقبل احفاادي وكيف بتكوون حيااتهم..

ووفي بااله يدووورر ششي وابتسسم ولاأول مرا يبتسسم ررفع جوااالهوااتصل على عيااله يجوونه بكرااا بجمعه العائله يومالخميس ولززم عليهم يجوون بدرري عشاان الموضوع المهم..

((الله يسترر من الي بتسويه ياعبداللطيف))

ــــــــــــــــــــــــــ

فــي أررض باااريــــــس

فـــي شــقه بطــلـتـنـااا ((اروااد))

كاانت خافته الضوء والغرفه اجوائها هاديه جداا نائمه لاترررريد أي أزعاج والغررفه باررده جدأ مااحست الا بصووت التلفوون يررن.

رفعت المسااعه وحطتها بأذنهاا بكسسل.

بالغه الانجليزيه:الــوو مدااام اأرواااد شرركه ليدي فاشن ترريد أن ترى تصاااميمك لكي تقميك ..

نطت بسررعه وعدلت جلستها:

:يس يس أووكي ..

قاامت بسررعه وأخذذذت شورر ولبسست بنطلون جينز وبلوزا صفرأ عليها كتابات بالخط الرماادي ولبست شوز أصفر على رماادي ولبست العبايه ولفت الطررحه الخليجيه على راسها ونززلت فتح لها السوااق البااب ورااحت للشركه ومعهاا تصاميمهاا.

ووقفت السيااره أماام مبنى داار الازيااء الشهيرر المصممين الي يعملوون لصالح هذذذاا المركز الكبيرر.

نززلت ببطء وحسست ان المساافه بعيده جدأ عكس الحقيقه فالمساافه قرريبه لكن خوفهاا وتورتهاا أنهم مايبقلوهاا

أتجهت للمكتب الرسبشن .

:تفضلي وأدخلي بعد 5 دقاائق على مكتب المديرر المناووب.

اوراد بتعجب وخوف:أين المدير التنفيذي أذن.؟

السكرتيره وهي رافعه حااجب: في عطله …

."وابتسمت لهاا ودخلت …"

عررضت على المدير تصاميمهاا وأعجب بهاا وناظرهاا نظرره تفحصص دقيقه في رسسم الازيااء وكأنه فستاان حقيقي. أماامه

ناظر لها وقال: من بكرا تبدأي العمل معنااا.

اروااد بفررح:شكراااا شكرااااا استااذ مااعرف كيف اشكررك.

المدير:لاداعي للشكر فا أنتي فنااانه موهوبه ولديك موهبه لايجب أخاافئهاا والكثيرر رااح يستفيد منهاا..

اوراد:شكراا استاذ احرجتني بكلاامك..

المديرر:لادااعي للشكرر..أإه نسيت اقوولك بكراا حفله عشااء يضم جميع العملين بالشركه وسوف يكون هناك المديرر التنفيذي ويجب عليك مقاابلته أولا..

ارواد: أكــيــد استاذ. لكن اين مكاان الحفل.؟

المدير: في القاعه ال…… الساعه 8 مساء.

ارواد بخجل:اووكي شكراا استاذ لكن هل استطيع دعوه صديقتي.؟

المدير:نعم تستطيعين ذلك بالتاأكيد.

طلعت من عندده وهي حااااااسه بسعاااااااده مالهاااااا مثييييييل ودهاا تصرررررخ وتقول حلممممممي تحقق تحقق ياناااااااس شوفوني بصيرر مصممه ازياء مشهورررره أإه ياااااارب وفقني يااااااااارب تمم لي على خيرر..

ركبت سيارتهاااااا ووهي تفكرر بمستقبلهاا الي جت عشاانه لبااريس..

ناظرت للشبااك للعاالم وابتسسمت من شافت بررج ايفل يعج بالانواار وزحمه النااس.

ووقفت السياره عند شقتهاا نززلت ورارتمت على سريرها من الفررحه اخذت جوالها واتصلت على صديقتها الاجنبيه ((لـيـزأأ))

وعزمتها ع الحفله لاززم تكوون معها موبروحهاا..ووافقت صديقتهاا

رمت الجوال بعيد

من الونااسه بعد انهااء المكاالمه

وهي تفكرر بمستقبلهاا داااااار الازياااااااء والتصاميم دخلته أخيراااا ماكااانت تفكر الأ بهذااا

ولــم تــفــكــر

بالحفله

ومن ستقااابل

وماذذااا يواجههاا

من صعوباات.!!

أنتهى ~

أنتظرووني بالبااارت الجاااي…

هذذااا بارتيين وعارفه انهم قصااااار لكن اذاا شفت تفااعل بكملهاااا واطوول البارتاات

وبالنسبه للبارتاااات رااح يكوون باارت بالاسبووع

كــل يووم اربعااء باااااارت

………………….

تحيااتي

: نرجسيه….

تـــوقعااااتكم.!!! ووش بيصير.!

ان شاءالله اقرا الباارت

واعطيك توقعاتي^^

قصه رائعه ومشوقه

وشكلهآ ملييئه بالأحداااث..

كنتي مبدعه وإستمري فالإبدااع غآليتي..

^_^

ننتظر البارت الياي..^_^

مااخذ عقلي

بنوته كووول

همس الدفاا..

شاكره لكم مروركم الراائع

وكنوا بالقررب دائما

دمتم…

واخيرا ..
مــأشــأءالله ابدعتي في روايتج الثانيه ..
وان شاء الله الروايا الثالثه تكون احلا ..
ان شاء الله بكون من متابعيج يالغلا ..
لي بـأك ويــأ التوقعات ياعسـلأ^_^

تحياتي ..

مرحبااااااااااااااا غنااااتي انا كنت من متابعينك في روايتج الاولى والثانيه

واهنيكي على مولودتك الثالثه وواضح انها حلووووه وبتوفيق ان شاءالله

بس غناتي انا كنت فاكرته بارات واحد بصراحه قصير مرره

وبعد مره في السبوع شوي مو<<<<خخخخ ما انعط وجه>>>>يا قلبي انتي كريمه ونحن نستاهل

ممممممممم هيه بعد نسيت شي <<<<<خخخخخخخ مب جني ارمس وايد هههههههههغرام

كل عام ونتي بخير وصحه وسلامه

ووااااااااااااااااااااو روايتك تجنن
مرررررررررررره
كل عام ونتي بخير وصحه وسلامه
ويعطيك العاااااااااااااافيه والى لامام انتي كاااااااااااااااتبه مبداعه بس مو كان الاربعاء مرره بعيد يعني على لاقل يومين بالاسبووووووووووع شكلي طوووووووولت الكلام ههههههههه

روايتي الثالثة : وتتراقص دقات قلبي على اصدق الحان الألم 2024.

السلاااااام عليكم

اخبــــــــــاركم ؟؟
روايتي الثالثه
(( وتتراقص دقات قلبي على اصدق الحان الالم))

هاذي ثالث روايه لي اتمنى انها تعجبكم مثل ماعجبتكم رواياتي الثنتين اللي قبلها

في روايتي هاذي بشوف اصدق انواع الالم
فيها
جرح…..خيانه……عتب……حزن……بكى……ضحكه …….ابتسامه………فراق……عذاب……هبال… ….طيييش…….جرئه…….خجل……
والاهم انها قلوب نبضها يرقص على اصدق الاحان الالم

الجزء الاول

ببدء من نقطه الحدث اللي غيرت حياة ٨ بنات

في احدا مستشفيات الرياض الحكوميييه

برى غرفت العمليات
فيه ثمن بنات وكل وحده مبين عليها القلق واللي تبكي واللي تدمع واللي تحاول تهدي الثانيه وهي شايله اكثر منها وفيييه من واقف ويتابع الوضع بصمت بدون مايسوي اي شي ولا يبين في ملامحه حتى الحزن

طلع الطبيب وعلى وجهه علامه ياس
الكل وقف وراحله وماكان ودهم يسمعون الخبر بس
وصلهم منه وبصوت حزين: امكم ماتت العمر الباقي لكم

صدمه للجمييييع
لحظت صدمت مرت وبعدها الكل استوعب
امهم اللي كانت السند لهم رحت وخلتهم لحالهم مو كفايه ابوهم راح قبلها

بعد سنتين
في البيت المتواضع
الصغير شوي
مثل كل يوم
الازعاج مالي البيت
نور بنفاذ صبر: خلااااااااااااااص انتو اههجججددووو
[نور اكبر البانت عمرها ٢٥ سنه مملوحه مرررره واللي يشوفها يقول في الثم طعش نحيفه شوي وشعرها لنص ظهرها وعيونها رماديه على امها الفرنسيه وشعرها بعد كان بني فاتح على خصلات شقراء شخصيتها مرررره طيبه وحبوبه و عصبيه شوي معها شهاده بس مالقت وظيفه وماتزوجت لان يوم كانت امها عايش كانت هي ترفض عشان تكمل دراسه وبعد ماخلصت انخطبت بس امها ماتت وماحبت تخلي اخواتها وفصخت الخطوبه]
شوق برجه: يووووه خليييينا نلعب شوي
شروق بعربجه: صح لسانك شواقه
[ شوق و شروق التؤم المشاكس وهم بعد اخر العنقود عمرهم ١٥ سنه اذا كان مصدر ازعاج في البيت فهو من تحت روسهم يدرسون اولى ثنوي حلويييين ويجننون طولهم متوسط واجسامهم حلوه وشعورهم شقراء وقصييير لاخر رقبتهم وتتعرفون عليهم زياده في الروايه]
تولييين دخلت من الباب وهي تنزل طرحتها وبدلع: افففففف وانتو دايم كذا ودي مرررره ادخل واشوفكم هاجدييين
[ تولييين اختهم الدلوعه الناعمه عمرها ٢٢ سنه جسمها شويه عليه كلمت يخقق وبيضا وعيونها رمادي فاتح وشعرها اشقر باهت يصول لاخر خصرها فيها شوي شوفت نفس ورفعت خشم بس طيبه وحبيبه و تعررررف تلعب براس الواحد لعب وبتعرفون عنها اكثر في الروايه]
دخلت لينا بهدوء بدون ماتنطق اي كلم ونزلت طرحتها لفت على نور وراحت وسلمت عليهم بدون اي كلمه ورقت اللغرفه
[لينا عمرها ٢١ سنه هاذي اختهم الايمو طولها حلو وبيضا شعرها صابغته اسود لاخر خصرها ولحد اذنها كلهم مقصص عيونها رمادي غامق طولها حلو وجسمها نحيف بس حلو عليها مقدر اقول شي عن شخصيتها لانها غامضه ولااحد فهمها حتى انها في وفات امها مابكت ولا لمعت الدمعه في عينها هي كذا من عشر سنييين والكل يجهل السبب ولاكننا بنعرفه في الروايه]
تولين جلست على الكنب وحطت رجل على رجل: اففففففف تعبت من الجامعه شكلي بوقف دراسه………….
توها بتكمل بس سمعت شهقت لجيييين وهي داخله: هــــــــــ يا مجنوووونه بتخلين دراستك انتي هبله انتي
[لجييين عمرها ١٩ سنه حلووه مرررره بس انها ماتضهر جمالها شعرها البني اللي فيه خصلات شقراء لنص ظهرها كانت دايم تمسكه او تسويه كعكع تلبس نظارات ومايبين لون عيونها الرمادي الجذاب وماتهتم ببشرتها مثل تولين وهمها بس دراستها هي تدرس الحييين طب شخصيتها بريئه وعلى نيتها وعلى قولتهم ملعوب عليها ودايم تولين تستغلها ياعمري مررررح حبووبه وطييوبه لدرجه الغباء تحب اخوواتها حيييييل ولاتحب تزعلهم]
تولين ارتاعت: بسم الله الرحمن الرحييييم انتي من وييين طلعتي………بعدين انا ماراح اخلي الدراسه بس اتكلم كذا مع نفسي
لجين وهي تعدل نضارتها: اسفه ماكنت ادري انك تمزحيين بس لا تسوييينها انتبهي
تولين بتسليك هزت راسها بايه
جود نزلت من الدرج ودمعتها في طرف عينها
كل خواتها انتبهو لها
نور راحتلها ومسكتها: جود حبيبي وش فيك
شوق وشروق واقفين ولاقالو شي لانهم عارفين وش السالفه
تولين بستغراب: جودي وش فيك لييييه تبكين
دخلت تهاني على كلام توليين
تهاني بخووف: جود وش فيييك
جود راحت بسرعه وحضنت تهاني وبكت بصوت عالي خلا الكل ينصدم
[جود عمرها ١٨ وهي في ثالث ثنوي مرررره حساسه وخوافه ولاتحب تبين لناس انها فقيره او انها ماتقدر على اشياء هم يقدرون عليها بس مررره حنونه ورمنسيه وعيونها جذابه وساحره بلونها الرمادي الغامق شوي وشعرها الاشقر يوصل لنص فخذها جسمها نحيف شوي بس انه يخقق وملامحها عسل وتحب تهاني مررره لان عقب ماتوفت امها كانت هي كثر وحده متاثره عشان كذا صارت متعلقه بتهاني]

[تهاني عمرها ٣١ سنه بعد ماتوفت امها صارت هي لخواتها الام والابو وكل شي هي اللي تصرف عليهم وتهتم بالبيت واللي فيه ماقدرت تتزوج عشان امها تعبانه وبعد ماتوفت امها ماحبت تترك خواتها لحالهم بهالضروف وخصوصن انهم ماورثو من ابوهم غير البيت اما عن شخصيتها فهي قد المساوليه حنووونه لاخر درجه حبوبه وطيبه شكلها اللي يشوفها يعطيها في العشريانت طوليه شوي وشعرها لكتفها ولونه نفس خواتها وحتى العيون وجسمها حلوو وتتعرفون عليها اكثر في الروايه]
تهاني حضنت جود بقووه وهي خايفه عليها: جود حبيببتي وش فييييك صايرلك شي
بعد ماهدت من الصياح بعدت عن تهاني وهي تمسح دموعها
شوق ببتسامه عريضه: هاااااااه كم طلع
جود ابتسمت بين الدموع: ٤٦ نفسه
شوق وشروق وجود ضحكو
والباقي مجمكيت خير تصيح وبعدين تضحك
تهاني بستغراب: بسم الله عليك انهبلتي توك تصيحين وبعدين وشو ٤٦
جود ببتسامه حزينه: الييوون فيه بنات في المدرسه يقولون اني سامنه
نور وهي تنتضر الباقي لانها سكتت: طيييب وبعدين
ابتسمه ابتسامه طفوليه مع ان وجهه كان محمر وشاحب عقب الصياح: قست وزني وصار نفسه ماتغير
تولييين رفعت حاجبها وحطت يدها على خصرها:طيب وليييييش تصيييحين
جود تتكلم والعبره خانقتها: لانهم كذبو علي
نور عصبت: مالت عليييك مخرعتنا وكلش وفي الاخير هاذا السبب مالتت علييييك بس اروح اكمل غداي احسنلي
الكل هز راسه بياس من حساسيتها الزايده وراح عنها
الا لجييين اللي وقفت قدامها بفهاوه بعدين قالت بطيب وحنااان ولاكن كلامها كان فيه نوع من الفهاوه: جود قلبي انتي لازم تخييفن من حساسيك الزايده عن حداها يمكن تواجهين مواقف اصعد من هاذي فلا تكونين ضعيفه (فتحت يدها وهي تبتسم لاختها) تعال تعال
حضنت جود لجين

في الشرقيه
وقف سيارته الفخمه ونزل منها بوسامته ورزته وهو لابس الثوب والغتره
فك نظارته الشمسيه وهو يدخل بوابه القصر الكبييير مرررره
كان القصر تصميمه فرنسي
كل من يشوفه يحس انه في قصور الفرنسيين القدما
كان مورررره حلو
والثريات الكبير المعلقه في السقف ولمعتها اللي تبرق المكان
كانت تحكي عن الفخامه و الثرى
رقى الدرج الكبير اللي يتوسط الصاله وكان مفروش بسجاد احمر وعليه نقش بذهب
وصل لغرفته اللي من فتحها عطت جو غييير عن جو كل البيت
كانت غرفته سودا وبلاطها اسود لامع وكان الاثاث ابيض وكانت فيها تدخيلات في التحف بالون الاحمر كان نظام كلاسييكي حلو الانوار الصفراء الخافته تعطي جو غيييير للغرفه
بعد مابدل ملابسه طلع لحديقه القصر
الحديقه كانت كلها ورود واعشاب وفيه طريق من حجر
يتوسط هاذي الحديقه اجمل وافخم نافووره كانت كبيررره مرره ومصنوعه من الحجاره الكريمه
وفيه كرسي جنبها يجلس عليه شايب كبيييير ولاكن مبين عليه الثرئ
سلم عليه وحب راسه بصوته الثقيل والمخلوط بشويه بحه: هلا جدي وش اخبارك اليوم
الجد: هلا فيصل الحمد الله انا بخير دامكم انتو بخير………….(كمل بحزن) هااااه لقيتوهم
فيصل هز راسه بلا وكانه بدى يياسر
الجد: لا ياولدي قول يارب اننا نلقاهم
فيصل: يارب

[الجد اسمه ابو محمد رجال تعدا ٧٠ سنه كبير في السن توفت زوجته من ٣٠ سنه وهو ماتزوج بعدها لانه كان يحبها ويموت فيها شديييد وغني جدا من اغنا اغنيا المملكه السعوديه الفلوس مثل العبه في يدينه بس انه حرييييص وبعد يحب يرفه نفسه ومايخلي عليه ولا على عياله قاصر]

[فيصل عمره ٢٥ سنه شاب وسيم جدا وجمييييل جسمه حلو رزه وطوييييل يدير شركه اعطاهياه جده هديه
من كان عمره ٢٠ وهو يشتغر في شركة جده وكان يدرس في نفس الوقت بغدها بثلاث سنوات عطاه جده هاذي الشركه
شخصيته شوي شديد وحبوب ولاكنه هادي وابتسامته فيها نوع من الحزن ودايم تجيه نوبات ربو وفي الروايه بتعرفون السبب]

ابتسم الجد بحزن وهو يحس بذنب بعد فتره من الصمت: فيييصل ماتدري وين سافر عمك سلطان
فيصل ببتسامه: راح لشرقيه يقول انه سمع عن وحده يمكن تصير بنت عمي تشتغل دكتوره
الجد بامل: يارب

===================

المغرب
في الصاله
لجين كانت ماسكه كتابها وتدرس ومبين في عيونها الحزن
اما تولين فهي جالس وتحط مناكير وعلى وجهها الماسك ورافعه شعرها كعكع فوق ولابسه بجامه
اما في زاويه من المجلس كانت جود جالسه وفي اذنها سماعات الاي بود حق تولين وسرحانه
شوق و شروق كل وحده ناطه على الثانيه ويتطاقون وصراخهم واصل لشارع
تهاني تنزل مع الدرج وبعصبيه مصطنعه: شرووقوووه شوواااااقه خلاص وش هالازعاج
شروق وشوق سكتو احتراما لاختهم االلي يعتبرونها امهم
جلست تهاني على الكنب القديم وهي ماسكه راسها
لجين ناظرت تهاني وعدلت نظارتها وبخجل وهي تنزل الكتاب من قدام عيونها: امممم تهاني ممكن طلب
تهاني بحب: امررري
لجين متوتره ومستحيييه: امممم لابس انتي تعرفيين انو موكافاتي خلصت وانا ابـ……………
قاطعتها تهاني وهي فاهمه الموضووع وبحنان: لجووون ياقلبي وربي انو اللي معي ياللله يكفونا لاخر الشهر حبيبتي استني عليي والله اجيبلك اللي تبينه
لجيين بين عليها الحزن بس انها ابتسمت
تهاني وقفت وبيدها عبايتها: برجع الحيييين الدوام يمكن ارجع الساعه ١ في الليل انتبهو لانفسكم وقفلو الباب
طلعت تهاني لدواممها
دق جوال تولين
ردت بدلع: الوو………..هلا بيبي…………..انشاء الله اول مااخلص ادق علييييك…………..ياحياتي ماراح اتاخر ولا لحظه……………….مااتوقع يجي معي احد………………باي
سكرت من جوالها ولا احد انتبه غير لجين
لان شوق وشروق رجعو يتضاريون وجود بعدها حاطه السماعات وسرحانه في عالمها الرمنسي
لجين قربت من تولين ومبيين عليها الحزن: تولييييين انتي بتطلعين بعد هالمره للبارتي المو زييببن انا خايفه عليك
تولين لفت لها وابتسمت: لجووون انتي تعرفين انا ليييش اروح هناك فيييييه ناس يرمون الفلوس رمي ولاهمهم وانا مااسوي كذا الا عشان الفلوس عشان لاصار بخاطري شي مايكون صعب اجيبه فهمتي
لجين بفهاوه: هااااه يععننني تقدريييين تشترين كتب كثييره وتقدرين تحطييين مكتبه وفيها كتب كثييييير وتقدرين بعد تشترين لاب و اشرطه ديفيدي لاشهر دكاتره القلب (حلمها انها تكون دكتوره قلب) و و …… والله ونااسسسه
تولين ضحكت على اختها وقربت من اذنها وهمست: وش رايك تروحين اليووم معي وتجربيييين
لجيييين شهقت بصوووت عالي من اللي خلا خواتها كلهم يلتفون
دخلت نور وبيدها كوب شاي: خيييير وش هالشهقه
تولين طيرت عيونها في لجين عشان تسكت لانو معروف ان نور شديده شوي
لجين ناظرت نور بعدين ناظرت تولين وبفهاوه: هااااااه…….انـ…ـا مـ….ـالي دخل
نور مستغربه: وش اللي مالك دخل
تولين تحاول تلفق الموضوع وهي داخلها تسب لجييين لين قالت امين: ههههههه تعرفينها ذا الخبله بغت تكسر النظراتها عاد تعرفين تخاف عليها عشان تعرف تقراء زين ههههههههههه
نور اقتنعت وضحكت وجلست تسولف معهم من اللي خلا تولين ولجين مايكملون كلامهم
تولين وقفت وقالت وهي تناظر لجين وتاشر لها تلحقها فوووق

فيي جهه ثانيه
شوق ماسكه التلفون وبهمس وكن عندهم شي فيه كارثه: واللللللله …………اوك ولا عليك بقول لشرييييق ونتعاون……………..يووووه والله وناسه بسرعه متى يبدء الوقت فللللللله……..خلاص باي باي تجهزي
ابتسمت شوق لشروق ببتسامه شيطانيه ردتلها شروق نفس الابتسامه
مبين وراهم بلا

بعد صلاة العشاء في غرفه تولين و لينا ولجين
كان موجود في الغرفه بس لجين وتولين
وفي الحمام كانت لينا

خلنا الحييين نشوف اللي في الحمام نعرف شوي من قصتها
دخلت تحت الشاور البارد وهي تتنفس بعمق وتحس بذكريات قديمه تنعاد عليها
طفولتها…….حبها…..برئتها……صفائها……
مرت عليها ذكرى سنينها من وهي طفله لحد هالحضه حست بنفضه في جسدها خلتها تطيح في الارض وماتقدر تتوازن
شدت على يدها بقوووه وهي مغمضه عيونها بالم
لدرجه انو اظافرها الطويله انغرست في يدها الناعمه
ماحت فيها مررره لان اللي جواها يالمها اكثر

برى الغرفه
شهقت وهي تناضر شكلها في المراييييه: هـــــ……….توليييييين وش سويتي فييييني لالالالالالا مابي مابي
تولين: اووووص لا تعلين صوتك وبعدين انتي يوم من الايام بتموتين من ذا الشهاق
لجين مطيره عيونها وهي تناضر الفستان: تولين توليين شوفي وشلووووون الفسستان كاييييييف اللبس كذا
كانت لابس فستان لنص الفخذ اسود باكمام طويله وفيه سحاب ذهبي من ورء ماسك على جسمها طالعه خققه بس البس مرره مبين معضم جسمها ولانها املا من تولين شوي فالفستان ماسك مررره عليها بس طالع اغرى
تولين تناضر اختها بتمعن: امممممم تدرين انتي لو تهزين عندهم هزه وحده لانك جسمك طالع شي تدرين كم يطلع لك ……. اممممم بتشترين مكتبه كامله كلها كتب وبعد يبقالك
لجين مطيره عيونها وفاتحه فمها بفهاوه: يووووووووه
طلعت لينا من الحمام ببوبها ولا اهتمت لاخواتها بس وقفت تناضرهم لانه جذبها فستان لجين اللي ارتبكت وتوترت بس ان لينا مااهتمت
ورتعت ذكرياتها لعرشر سنين
^
^
^
^
^
كان شكلها برئه وشعرها الاشقر متناثر على كتفها بشكل جميل البرئه والسعاده كانت تنبع من عيونها من نظراتها كانت لابسه فستاان اسود قصير وهي تمشي في الملاهي
المراهق اللي معها كان عمره ١٥سنه باعجاب قال: ليينا انا احبك تلبسن اسود
ببرئه: ليييييييه
قال: لانه يبرز لون بشرتك البيضاء او او مدررري المهم انك تعجبيني بالاسود
ابتسمت بمرح وهي تمسك يده وتروح تلعب معه
^
^
^
^
^
^
^
رجعت للواقع على صوت اختها لجين بخوف وتوتر: لينا لا تفهمين غلط انا بس اجـ……..
قاطعتها ونضراتها مو مفهومه بس مبين من نبرتها الاعجاب: حلو الفستان
ولفت تجلس على السرير
تولين ابتسمت وناظرت لجين: شفت اقووولك حلو بس ماتفهمين الحييين لينا اللي ماتحب تعلق علقت عليه شفتي
لجين بعدم اقتناع: الحين بطلع معك ورجولي كذا ماعليها شي
تولين مسكت راسها بملل: لجييييين اسكتي واسمعي كلامي وبس
لجين : طيب وتهاني
تولين ملت وقفت ودفت لجين عن الدولاب: روحي بس روحي بلبسلي شي واطلع وانتي خييييسي ودوريلك فلس تشترينبه كتابك
بعد مالبست تنوره قصير للفخذ حمراء وعليها تب ابيض وبعد ماحطت المكياج الجرئ المغري لبست عبايتها وسكرتها بعد ماغرقتها عطر ومسكت شنطتها وطلعت وشعرها يتناثر على كتوفها
توها تتحجب عشان تطلع بس صدمها وجود لجين اللي لابسه عبايتها ومتحجبه ولاعلى وجهها ولانقطه مكياج
تولين بصدمه وكانها مو مصدقه: بتروحييين
لجين هزت راسها بايه وهي تفك عبايتها وتوريها انها لبست الفستان والكعب اللي قالت عليه
ناضرت وجهها: وفيييسك هاذا
لجين بفهاوه: وش فيه
تولين: لااااااااا تستهبلين حتى مسكره ماحطيتي
مسكت وجهها وسحبته وهي تفتح شنطتها بدون ماتشاورها طلعت الروج الاحمر الجريئ وخطته على شفايفها الصغيره المليانه وطلعت الكحل وخطته بخفه تحت عينها
وبعدت بعصبيه: الرجال يستنى برى كذا يكفي ااااااخ لو انك مزينه وجهك
لجبن ماقالت ولا كلمه لانها محتاجه الكتاب
تولين طلعت ولحقتها لجين بعد مالفو على الشارع الثاني لقو سياره كششخه موقفه
تولين ابتسمت وتقدمت
بس لجين حست بمغص ونفضه في عضامها خلتها توقف مكانها
لفت تولين ومسكت يد لجين وسحبتها وراها وكنها بنتها
وصلو لسياره فتحت الباب اللي ورى لاختها وباللله دخلت وركبت هي قدام
ولفت ببتسامه جريئه: هاااااي لولي
لولي: هايات اخبار الحلوييين
تولين بدلع: بخييييير
لجين كانت مطير عيونها من جرئت اختها وهي كانت ميييته خوف
لولي لف ورى: من هالحلوه اللي معك
تولين ببتسامه: هاذي ماي سستر ميسوو سلمي عليه
لجين بفهاوه فهت مع الاسم ميسو بفهاوه: هااااه ميسو
تولين طيرت عيونها بدون ماينتبه
لجين بربكه: ابييييه صح السلام
ضحك ولف يكمل سواقه: ميسوو شكلك اول مره تروحيين هالاماكن موو
لجين بفهاوه: هاااااااه……اي اماكن
تولين مسكت راسها وتحس وجهها احمر من الخجل من فهاوت اختها اجل وش بتسوي فيهم اذا راحت البارتي
تولين ردت بسرعه: ايه اصلا هي اول مره تطلع مع شباب
دخل يده في جييه وطلعه حخمه مربوطه وذبها في حضن لجين اللي خافت: وشو ذا
قال وهو يناضر الطريق وينفخ دخان سجارته: هاذي البدايه عشان تتشجعين دخلين العالم حقنا
تولين ابتسمت
لجين ببرئه وفهاوه خلت تولين تنجلط: اجل خلاص برجع البيت والا اقولك مر المكتبه اول
تولين ودها تنشق الارض وتبلعها: ماعليك منها هي تحب تنكت
هو كان مستغرب بس لما قالت تولين كذا: هههههههههه ياحليلها
بعد ماوصلو عند الاستراحه الكبيره اللي بنان صوت الدي جي وهم برى
لجين مسكت بطنها وهي ميته خوف سبت عمرها مييت مره لانها سوت هالشي
نزلت تولين ونزلت معها لجين وهي ترجف بعد مادخلو
فكو عباياتهم
لجين تناضر رجولها وخانقتها العبر انها سوت كذا ولبست كذا وجت لهاالمكان
ناضرت شكلها في المرايه وشهقت
تولين بملل وهي تعدل مكياجها: وشو وش فيك بعد
لجين تاشر على الروج: هاذا لونه قوي
تولين: عادي عادي المهم انا اسمي سوسو خلاص وانتي ميسولاتخربطين وتفضحينا
هزت راسها بايه

دخلو بعدها القاعه والكل يرقص وانواع البنات والشباب
لجين حمدت ربها انها لابسه هالبس لانها شافت بنات شبه مفصخين
جاهم واحد من بعيد ومبين عليه الثرى: اهلييييين سوسو
سلمت عليه تولين بغنج: اهليييين كيفك
ناضر لجين وبدون اهتمام باللي قالته تولين: من انتي
لجين وهي مرتبكه ومحتاسه: انا سوسو اخت سيمو
مستغرب: ايش
تولين بتموت الا شوي
لجين صرخت بسرعه تعدل: انا قصدي انا ميسو اخت سوسو
ابتسم وبدون مايحرك عينه من عليها: سوسو ماقد قلتيلي انو عندك اخت حلوه مثلك
لجين ارتبكت
تولين بجرئه ضربت كتفه: شوافها قدامك وعلى فكره تراها ترقص ورقصها حلو
لجين شهقت
قال بسرعه وبخبث لان تولينلفت تكلم واحد: وشو فيييك تبين شي تشربينه مويه عصير
لجين هزت راسها بايه
مسك يدها وسحبها معه
لجين حست بقشعريره في جسمها كله
سمعت واحد يناديه: يوووسف
وهو معها لف عليه: بعديييين بعديييين انا مشغول
لجين تتحرك معه وكنها عبد مامور

===================

في البيت
بعد ماكل وحده زينت فراشها وحطت فيه اشياء توهم انهم هم نامين
قعدو يجهزون شناطهم
شوق بهمس: شروق نطلع متى يعني عشان نستنى دانه
شروق: واللله ماادري بس اخلصي جهزي شنطتك

===================

نرجع للبارتي
وقو عند مكان المشروبات
قالها: وش تحبين اي نوع
لجين ببرئه: توت او تفاح
صب لها في كاس وعطاه اياه يوم امسكت الكاس مسك يدها بطريقه خبيثه
سحبت يدها بسرعه ورفعت الكاس وشربته كله من الربكه وتوتر
يوسف طير عيونه بعدين بدى يبتسم ويصفق: مشاء الله مشاء الله اول مره اشوف بنوته تشرب كاستها مره وحده
خذا كاس ثاني وعطاه اياه: سويها مره ثانيه
لجين وكانه يامرها سوته حتى بدوون ماترفض
حست راسسها بدء يوجعها
يوسف ابتسم: شكلك متعوده تشربين وسكي موو

===================
هاذا البارت الاول اتمنى يعجبكم واذا شفت ردود بكمل
ملاحظه: ترى الروايه خياليه

توقعاتكم
لجيييين وش راح يصيرلهأ؟؟
شوق وشروق وش وراهم؟

بنتضاركم

يسلموووووووووووووووووووووووو مره حلووووووووووووووووووة
بنتظار البار الجاي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنا قمر موت قهر غرام
يسلموووووووووووووووووووووووو مره حلووووووووووووووووووة
بنتظار البار الجاي

الله يسلمكـ يا قلبي

وانشاء الله مااطول

خطيييييره روايييتك ننتظر البارت الجاي

احمممممم :$
الا متي اللبارت الجاي موعد البارت

يسلمـــــــــــــــــو حياتي

وانشاء الله كل اسبوع بنزل بارت
يعني الاحد اوالاثنين ويمكن اذا خلصته مبكر انزله السبت

وعليكم السلام والرحمه…,
.
.
.
عذراً عزيزتي…لك روايه لم تكتمل ..وضعت لك المشرفه ملاحظاتها عليها وطالبتكـ ب التعديل
راسلينا ب التعديل واكمليها من ثم نفتح لك هذه…,
.
.
.

الجزء الثاني

تولين تدور تدور اختها اللي اختفت فجائه وهي خايفه عليها
وكانت الصمه انها تشوف اختها البريئه اللي عمرها مسوت شي غلط وكانت الصدمه
انو يوسف مسندها على الجدار وقاعد يبوسها وهي مامنعته وقاعده تتبادلها معه
تولييينن راحتلهم تركض وسحبت لجين: وشششو وش تسويييييين اننتتتتتي
لجين وهي تترنح في الوقفه ومضيعه
قال يوسف: سوسو خليها هي تبيني
لجين تحاول تفك نفسها من تولين وهي تقول بتثاقل: فكيييييني خليني ارووح له ابيه انا
تولين ماقدرت الا تصفقها كف قوي خلا لجين مجمده مكانها
مسكتها مع كتفها وسحبتها وهي بتطلع من البارتي بكبره
===================
كانت الساعه٩ في الليل
طلعو من البيت على اطراف اصابعهم ولفو وهم خايفين احد ييشوفهم
لفو مع رفت البيت بس كان فيه احد بوجههم
اللي طلع بوجههم وهم كلهم صرخو بروووعه
بعدين الكل سكت بصدمه
شوق نطت بسرعه ومسكت لجين: وش فيها
تولين بتعب نزلت يدها وقالت دخلو انتو بس دخلوها
شروق وشوق نسو الطلعه ودخلو
بعد ماوصلو غرفه لجين حطوها على السرير وكانت لينا لسى صاحيه مانامت
لجين اول ماحطوها على السريرنامت
تولين كانت جالسه على السرير وخايفه
شوق ناضرت تولين بشك: لجييييين شاربه صح
تولين هزت راسها بالاجابه وهي تناضر اختها بعدم تصديق اهي اللي دايم تروح لهالاماكن عمرها مافكرت تشرب او تسوي زي اللي سوته اختها مع يوسف وهي من اول روحه سوت كل ذا
شروق شهقت: هـــــــ لجين لا مو مصدقه
شوق ناضرت تولين: ليه وين كنتم
تولين: كنا في بارتي هي راحت معي عشان تاخذلها كم فلس وتشتري كتاب شوي انا معد شفتها وحصلت عليهاوهي (ماقدرت تقول كل شي) سكرانه
شوق وشروق معصبين ومنصدمين وكل شي
توشوق بتتكلم
قاطعتها تولين: بكره لي صحت نعرف كل شي
سكتو ولااحد تكلم
تولين رفعت حاجبها: وانتو شوو مطلعكم بالله
شروق: اممممم دانه بتعشينا برى وكنا بنطلع معها ولااحد يدري بس
شوق قاطعتها بقهر: بس انتو طلعتولنا
تولين وقفت: انا بروح ابدل ملابسي انزلولدانه انتو الحيين
الساعه ٢ بالليييل هلكانه
ياالله تمشي
راحت غرفه
تولين و لجين ولينا
دخلت الغرفه وقصرت شوي على المكيف اللي مجمد الغرفه عدلت عليهم البطانيات وطلعت وهي تحس بتعب
دخلت غرفه
جود و شوق وشروق
عدلتهم وشافت اللي طايح في الارض وحوسه ابتسمت بتعب ورفعت للاغراض
واخيرا راحت لغرفتها هي و نور
فتحت الباب شافت نور تصلي على السجاده
دخلت الحمام وخذت شور ينعشها وغيرت ملابسها وطلعت
شافت نور مخلصه: هلا نور اخبارك
نور بالم على حال اختها: الحمد االله انا بخير بس انتي ابد مو بخير خلاص ياختي لاتاخذين دوام اضافي اهلكتي نفسك تراك غاليييه علينا مثل مااحنا غاليييين عليييك
ابتسمت بحب: الله لا يفرقنا ويرزقنا يارب خييير كثيييير فجئه وافتك من الدوام بكبره
نور من قلب: اميييييين
تهاني ضحكت: ههههههه حسيت اني بزر على هالدعوه بس ربك كريم ……….. يلا عاد ضفي وجهك وروحي لفراشك وحطي راسك ونامي وانا بعد بحط راسي وانام
ضحكت نور: هههه اوك تصبحين على خير والا تدرين وش بقولك تصبحين على دوام هههههههه
ضحكت تهاني
واول ماحطت راسها على طول نامت
===================
في نفس هالوقت
في الشقه الكبيره المكونه من طابقين كانت مررره حلووه الاثاث كان مبين عليه غالي والاضائه خافته والنظام كلاسيكي
دخل معصب الشقه
وراه لشخص اللي واقف عند الشباك ويدخن
راحله بسرعه ولفه بعصبيه: يووووسف انت ووووش سووويت
يوسف وهو ينفخ دخان السيجاره على وجهه ويقول: ليييييه وش سويت
عصب زود وقال: يعني جايبنا من الشرقيه لرياض عشان تسوي بارتي هنا وتشوف البنات اللي من زمان ماشفتهم ومن بدايت البارتي طلعت ولعد رجعت وبعدين لييييش جهازك مغلق ليييش ماعك جوال انت
يوسف ببرود مد يده لجيبه وطلع االجوال وناضره: يوووه جد مغلق شكله فضا شحنه ……………… الا عبد الله
عبد الله وهو يحاول يكتم غضبه: نعم وش تبي
يوسف بنفس البرود: الا تدري ان محمد هنا في الرياض
عبد الله بستغراب: محمد مييين
يوسف: عمك محمد يا الغبي
عبد الله عصب: محد غبي غيرك
يوسف بعد عنه وهو بيطلع: الا عبووود تبي اجيبلك معي عشاء
عبد الله ناضره بطرف عين ورقا الدرج بسرعه
يوسف سفهه بطبيعته وطلع من الشقه بيشتريله عشاء
===================

يوم جديد في بيت ٨ بنات
الساعه٦ ونص
تصااارخ من تحت الدرج: جووووود بسرررررررعه ترى الباص بيروح
شوق ناضرت شروق اللي تصارخ وبملل وهي تتثاوب: هييه انتي بعد لاتصارخين على صباح الله
تهاني تطلع من المطبخ ومعها الساندويشات: خذو كلوها في الباص وخذي وحده لجود بعد
نور نزلت من الدرج تركض: شرووووق شروووووق شريييييييييق شريييييييييييقه
وقفت قدام شروق وهي تاخذ نفس
شروق قالت: وشو وشو وشو
مدتلها الكييييس: خذي كراستك نسيتي اليوم عليك مو قلتيلي امس ارسملك
شروق تذكرت: اييييييييييه صححح مششششكورررره يا اختتتتي الحبببييييبه (فجئه عقب هالكلام الحنين صرخت بشكل ارعب الكل وخاصه نور) جووووووووود والللللللللللله اططططططططلع واخليييييييييييييك
فوق في الغرف
لابسه مريولها ورافعه شعرها ذيل حصان والشنطه على ظهرها يعني مخلص كل شي
بس انها رايحه فيها نومه وهي منسدحه وحاضنه عبايتها وتبتسم وهي تحلم
دخلن شروق لانها ماقدرت تصبر شافتها نايم
قعدت تناضرها شوي وودها تصفقها
قربت وسحبتها من شنطتها وهي تصررررخ: قوووومييي الباااااص عند البببباب
جود ارتاعت ولاقدرت تقول شي
واصلا شروق ماعطتها فرصه سحبتها ونزلتها مع الدرج
في الغرفه الثانيه
فتحت عيونها وتحس راسها ثقيل
جلست على السرير وخذت نفس وهي ماتتذكر شي من اللي صار مسكت راسها بالم: اااااااااااااخ
تولين طلعت من الحمام وناضرتها بنضرات غريبه وجلست على كرسي التسريحه القديمه
وقعدت تنشف شعرها المبلل
لجين ناضرت اختها: توليييين انا وش صارلي مو متذكره شي
تولين حاقرتها ولاكنها تسمع
لجين بصوت عالي شوي: توووليييين
تولين لفت وهي تتصنع الغبى: تكلميني
لجين مدت بوزها: وش فيييك علي انتي……..بروح اشرب مويييه احسنلي
وقفت من على السرير ونزلت تحت عشان تشرب مويه حتى قبل تغسل وجهها وتصلي تحس انو ريقها ناشف
خذت كاس وعبته مويه بارده يوم جت بتشرب وهي واقفه قدام البراده طيرت عيونها وهي تتذكر الاحداث اللي مرت عليها امس شهقت
^
^
^
^
^
^
يوسف: شكلك تحبين تشربين وسكي
لجين طيرت عيونها وهي تحاول تتوازن: و..و..وسـ…ـكي
يوسف هز راسه بستغراب: ميسو وش فييييك
بدء ينقلب راسها ماتدري كيف
قالت وهي تحاول تشبت وقفتها بتثاقل: ومييييين ميييسو
يناضرها بستغراب لهدرجه انها نست اسمها
لجين تذكرت: ايه صح صح ههههه انا مييييييسو وهاذيك سوسو او يمكن انا سوسو وهي ميسوو خلاص انا نسيت من انا ومن هي ههههههههههه
^
^
^
^
رجعت لواقعها بصوت اختها تهاني: وش فيييك
لجين لفت بسرررررعه والروعه على وجهها: ا….اشــ….ـرب و….سكـ….لالالا اقصد مويه
تهاني اسغربت: وش فيك تعابانه
حطت الكاس على الطاوله بعد ماشربت: يمكن عشان كذا انا بريح عيوني شوي بعدين بذاكر
رقت فووووق بسررررعه وفتحت الباب
لفت عليها تولين اللي ماسكه جواله وقاعده ترسل مسجات: شوي شوي على الباب
لجين وهي تناضر تولين ومطيره عيونها قربت لها ووقفت قدامها: تولين
تولين وعينها على الجوال: هاااااااااه
لجين بصوت اشبه بهمس: انت امس شربت وسكي صدق والا انا اتخييييل لاااااااا يمممممه وربي خايفه
تولين نزلت جوالها وقربت وجهها من وجهه اختها: لا بس هاذا اللي تتذكرينه متتذكرين شي زي كذا(باستها من بعيد)
لجين وقفت وبدء قلبها يدق بقوووه وهي تسترجع الذكريات
^
^
^
^
^
لجين دفت يوسف على الجدار: انت مو حالو بعد عني جوعانه ابي اكل
يوسف بخبث: كليني
لجين بفهاوه: وشلون
مد لها شفته
وهي ابد مامانعت لانها ماكانت بوعيها
^
^
^
^
^
^
صرخت بصوت عالي: لاااااااااااااااااااااا
لدرجه انو لينا قامت من النوم بس ماتحركت لان صرخت اختها رجعتها لذكريات قديمه
تولين بعصبيه: لجيييييين تبببين تفضحييينا انتي
لجين بسررررعه: تكفيييين تكفيييييييين تولييين جيبيلي رقمه بفهمممه انه مو قصدي واني موكذا تكفيييييين
تولين: وانتي وش عليك منه خلاص اللي صار صار ولعد تتكلمين معي في هالموضووع
لجين جلست على سريرها وغطت وجهها بالشرشف تحاول تخفي دموعها عن تولين ولينا
اللي جلست وخذت ملابسها ودخلت الحمام
تولين بصوووت عالي: ليووووون اسرررررععي شوووي اليووووم بننننروح بدددري
لينا ماردت عليها

تحت في الصاله
نور وهي تمد كوب الكفي لتهاني: تهاني مايصير كذا انتي ترهقين نفسك الحييين امس ماجيتي الا ثنتين على مالبستي وخذيتي لفه في البيت ونمتي صارت الساعه ثنتين ونص وش اللي صحاك من الفجر وانتي تدرين انو دوامك الساعه٨ كان متي اكثر انتي تحبيييين ترهقين نفسك
تهاني بحب: انا تعود على كذا بعدين عادي اهم شي اشووف اخواتي وانتبهلهم…………بعدين موكن هاذولي تاخرو على الجامعه على بال مايوصلون
نور: اييييييه واللله بروح اكلمهم

===================

في الشرقيه
في الحدييييييقه الكبير على الطاوله وهو ماسك الكوب ويكلم اللي جالس قدامه: محمد راح يجيب بنات اخوك
موسى ببرود: طييييب
كمل ابو موسى: يقولون انهم ثمانيه
موسى: يببه انت وش ذكرك فييييييهم الحيييين انت مو قايل لسالم يوم تزوج الفرنسيه لا تقول لاحد حتى امي الله يرحمها ماكانت تدري والحييييين صرت تبيهم
ابو موسى بضيقه: كنت غلطان ياولدي غلطان……….وبعدين هم كلهم بنات ويقولون ان امهم ماتت انت ماتفكر وشلوووون عايييييشييين
موسى بحترام: انا اسف يبه ماكان قصدي بس صراحه كنت انت اكثر واحد معارض ان سالم ما يشهر بزواجه من الفرنسيه حتى عند اهله الحيييين لين جو بناته وش بتقولهم
ابو موسى برزانه: عشان كذا انا مناديك وانا ابووك
موسى: وش ناوي عليه يبه
ابو موسى: يوم الخميس يعني بعد يوميييين ابيك انت واخوانك وعيالكم كلكم عندي هنا في البيت واللي مسافر خله يجي واللي فيه خله يتجهز ماابي ولا احد ناقص فهمتني
موسى: مايصير الا اللي تامر فييييه
===================

في المدرسه
شروق تمشي وهي مرفعه اكمامها صدمت فيييييه وحده صرخت: خيييييييير انتي ماتشوفين قدامك
رفعت البنت راسها: اسفه ماكنت اقصد
شروق ماقدرت تقسي قلبها: خلاص خلاص ماحصل الا الخييييير
شوي الا شي ناط على ظهرها لفت وهي تصارخ بدفاشه: عمممممى بعيييييييييينك قوووول امييييين كسررررتي ظهري عسى ربيي يكسررر راسك الفااااااضي
سوق بلقافه قالت للبنت: من انتي وش تسوين مع اختي تحبينه صح صح اعترفي
البنت طيرت عيونها وش تقول هاذي
شروق عدلت ياقتها بثقه: شواقه ماله داعي تحرجين البنت
شوق دفت البنت بعربجه: لا عادي وش دعوه اي احراج صح
البنت موفاهمه شي ومو مستوعبه اللي يقولونه: انا بروح لفصلي
شوق بصوت عالي: امووووت على اللي يستحوووون ياناس
البنت وهي تمشي الحمد الله وشكر وش يقولون هاذولي عقولهم فيها شي اصلا كلها اليوم وبننقل لشرقيه وافتك من هالمدرسه بكبرها

===================

بعد صلاة العصر
نور تصارخ: شوووووق و شرووووووق قووووومو ننننظظظظظفو الحمممااااماااات احسنلكم
شروق وهي منسدحه على بطنها في الارض ورجلها فوق الكنب ونايمه: ااافففففف خلنا ننام شوي
شوق وهي نايمه على ظهر شروق ومغطيه وجهها بالمخده: ابي انــــــام
نور معصبه: قوووومي انتي وياها والا اكبر عليكم مويه عشان تنظفون الحمامت بشعوركم يلاااااا قوووومو
جلست شروق وطاح راس شوق: ااااااااااااااااح وجع شوي شوي انتي
شروق وقفت وسحيت السطل من نور: هاتي

فوق في الغرف
تولين تنظف الغرفه
لجين تلحقها بترجي على هالحاله من رجعو من المدرسه: تكفين توليين تكفين تولين تتتتتكفييييييييييين عطيني اياه وشو ماراح اقول شي بس بقوله اني انامو كذا تكفييييين توليـ
تولين قاطعتها وهي تصارخ: بــــــــــس

خـــــــلاص بعــــــطيك (مسكت راسها) يوووه يارسي صدع منك هالكثر تحنين ااااااااااخ ياراسي بس خلاص بعطيك
لجين ابتسمت: وااللله
انفتح الباب بقووووه: لجييييينووووه انتتتتتي ليييين الحيييييين هناااا وموواعيييين الغددددداء في المممممطبخ يلااااا روحييي غسسسسلي
لجين بربكه: طـ…..ـيب
نور ناضرت توليت: وانتي وش وقفك كملي شغلك بقااااالك غررررفتتتتتين
تولين رجعت لشغل: انتي دخلتي ووقفت اناظرك
نور لفت للينا وقالت: ليووون قومي نظفي المجالس
ناظرتها بهدوء وقالت بصوتها المبحوح على نعومه: نظفت
نور طلعت ولحقتها لجين
لينا جالسه مثل العادل على سريرها وسرحانه
تسترجع نفس الذكريات اللي كل يوم تتذكرها
واكثر ذكرى تعورها انها فقدت اغلا اثنين في يوم واحد شي قاسي عليها
يومها كان اخر يوم بكت فيه لحد الحيبييين مابكت على اي شي

===================

في فله كبيره وفخمه
جالس على الكنب: رغوووود تعالي
بعد لحضات جت: لبيه عمو حمود
محمد ابتسم: يختي رجاال طول وعرض وحمود تعالي اجلسي بس تعالي
جلست وهي عقول: هههههههههه مدري تعودت اناديك كذا ………… الا عمو رحلتنا بكره الصباح صح
محمد: ايه يا ماما بكره الساعه٩ الصباح بس انا ماراح اروح معكم
رغد بستغراب: ليييييييش
محمد وهو يفكر: فييييييه شي لازم القاه واجيبه معي الشرقيه عشان جدك ماراح اطول انشاء الله
رغد بخبث وهي تستهبل مع عمها: لا يكوووون بتتزوج هااااااااه قول اعترف اعترف
محمد ضحك على تفكيرها: هههههههههه اقول روحي نادي اخوك و ابوك
رغد وهي ماده بوزها: ابوي سافر اليوم الصبح
محمد: ايييييه صح …….. وليش طيب ماده بوزك
رغد بضيق: لانه ماودعني
محمد بحنيه: تراك بتروحينله بكره
رغد وقف وابتسمت: بروح اناديلك برهووم
===================

شوق منسدحه وشروق تسوي لظهرها مساج عنيف
شوق تصارخ: اااااااااااااي وش تسووووين انتتتتي شوي شوي اااااااااااااخ عورتيني زياده
شروق ضربتها على راسها بخفه: احمدي ربك انا متنازله وقاعد اهمزك
تهاني تنزل من الدرج ومعها عبايتها: ياررررربيه امنيتي اطلع والقاكم ماتتطاقون
شروق: والله هي اللي تبدء دايم
شوق طيرت عيونها وعلت صوتها: شنو شنــ…….
قاطعتهم تهاني: بـــــــس خلاص عاد ماصارت ………الا وين خواتكم
شوق: تولين نامت ولجين تذاكر في غرفتها ولينا كلعاده وجود مدري شكلها نايمه اويمكن ماخذه الاي بود حق تولين او تقراء واحد من كتب الروايات الرمنسيه من عند لجين
تهاني: و نور طيب ماشفتها
شرووق: ايييييييه عاد نور الشييييف حقنا في المطبخ يسويلنا احلا عشاء عشان ننام مبكر
تهاني ابتسمت: طيب انا بروح الدوام الحيييييين اعقلو ولا تتطاقون ترى مافيه احد يفككم اوك
وطلعت بعدها بعد ماسلمو عليها خواتها

في الطابق الثاني
لجين ماسكه الجوال بيد والكتاب بيد تبي تدق على الرقم بس ماتدري وش تقول من العصر وهي على نفس الحاله
رفعت النظاره عن عيونها وفركت عيونها: اااااااه جاني النوم وماكلمته
وهي ماتدري وهي تفرك عيونها اتصلت علييييييه
بعد مارجعت النظاره
ناظرت الجوال ورجعت تناضره وطيرت عيونها المكالمه باديه من ٥ ثواني رفعت السماعه بربكه: الـــ…..ـو
يوسف ببرود: الو هلا منو معي
لجين ماقدرت تتكلم لاشعوريا وبسرعه قالت: باي انا غلطان بالرقم
توها بتسكر بس جاها صوته الساخر اللي خلاها ماتسكر السماعه: قدييييييييم حركتك ……… غلطانه هه ………… قوليلي من تبين وبعرف اذا انتي غلطانه والا لا
لجين معد تدري وش تسوي وسكرت في وجهه من الخوووف
راحت بسرعه لتولين تقومها: توليييييييين قومي الحقي الحقي انففففضحت
تولين نطت مفزوعه جى فبالها شكل لجين في البارتي وهي سكرانه مع يوسف: وشوو وش صار
لجين تاخذ نفس
تولين وقلبها يدق بقوووه: وشوووووو
لجين بسرعه: كلمته
تولين مافهمت: اييييش
لجين بعد مااخذت نفس وهي ترجف: كلمـــ…..ـته
تولين: اييه طيب وشو تهاني والا نور شافوك
لجين هزت راسها بلاا
تولين: اجللل وشوصار
لجين: ماصار شي بس قال الوووه وقلتله غلطانه قال قديمه هلحركه ومدري ايييش (والدمع في طرف عينها وبغباء بريئ) اكيييييد عرررررفننننني تولييييين انااا خااااااايفه
تولين ناظرتها بقهر ودها تذبحها
رجعت راسها على المخده وتغطت بالشرشف
===================

دق جوالها بس كان عندها مريض وعشان كذا ماردت
ازعجها رنينه المتواصل
ومدت وشافته رقم غريب ردت برزانه: الو
………….: اهلييييين
تهاني بحده: منوو معاااااي
……………..: انتي وش اسمك
تهاني بعصبيه: صدق انك ماتستحي انت ووجهك لعد تتصل فاهم
وسكرت السماعه ولاعطته فرصه
حطت جهازها سايلنت ورجعت لشغلها

===================

نازله من الدرج بكعبها العالي ورزانتها وطولها وكبريئها ومشيتها اللي تدل على الثرئ
…………..: هاااااي
الجميع: هايات
راحتلهم تمشي بغنج: اشلووونكم طيبين
………….: الحمد الله طيبين………….مرررره نايس البارتي تبعك عجبني مرا شكله متعوب عليه
بغرور: اكيييييد بعجبك بعدين انا بنت سلمان ومايتعبني شي حبيبتي شفتي هالبارتي كله تراه مايسوى شي عندي اصلا
اختها جت وهي معصبه عليها بس مابينت وابتسمت للبنت: معلييييش حبيبتي لمى ماتقصد هي بس توضحلك
البنت تحاول تكون طبيعيه وتخفي قهرها: لا عادي
وراحت البنت
لمى وهي تناظر اختها: دييما ماله داعي تقولين كذا وتعتذرين انا ماقلت شي غلط ولو قلت فهي اصلا ماتستاهل
ديما بحب: لمو حبيبي انتي مو اي احد بيتحمل كلامك هاذا بعديييين خفي شوي من هالغرور
لمى لفت وجهها وهي تحاول تتجاهل الموضوع: اييييييييه الا وش عنده جدي بيجمعني يوم الخميييييس
ديما: والله مدري عنه شكله عنده شي بيقوله لانه يقول انه حتى المسافرين بيجون يبينا كلنا
لمى بشك: تتوقعين بيقول وصيته او يوزع الورث
ديما بسرعه وبخوف وغضب: لا انشاء الله وش هالكلام لمى خلاص
لمى: بسم الله علي ماقلت شي انا ……….. يووووه شوفي جت بروح لها
راحت لمى
وديما لفت وراحت عند بنات عمها
غرور: ديييييم قلبي
ديما: بدت المصلحهه وش تبين
غرور تمثل الزعل: لا خلاص مابي
ديما: قولي اخلصي عاد
غرور مدت بوزها
باستها ديما على خدها: خلاص امري تدللي اسفه ولا يهمك
غرور وهي تلعب برموشها: ممكن تروحين لدي جي وتقولين لهم يعلونه اككثر ادري انه عالي بس ابي اكثثثر زياده
ديما بستغراب: لييييييش
غرور: عشان مااسمع الجوال واذا رديت مااسمع شي ابد
ديما ضحكت عليها
جت بدور وهي تمشي بكل عربجه ببدلتها الرسمييييه
ريم: هلااااا والللللله وش هالزييييييين طالعه كنك فرنسيه على صبغه الشعر
بدو ابتسمت وبانت غمزتها اللي على اليسار وبصوت عريض مخلوط ببحه: هلااا فييييك لباك
جت وراها عبير: اهليييين صبايا اخباركم
الجمييييع: هلا فيك تماام
عبير وهي واقفه قاعده ترقص بخفيف: بنات قومو ارقصو انا اليوم فيني رقصه
ضحكو عليها وقامو يرقصون معها

===================

في ارقى واجمل محل كوفي في الشرقيه
فهد يشرب كوفي وقدامه حمد: ياخي فلللللها وش فييييييك
حمد بضيقه: يوم الخمييييس بنجتمع في بيت جدي
فهد بستغراب: طيب وليييييش متضايق
حمد بالم: شووفها
فهد: ميييين لمى
حمد: ومن غيرها
فهد تنهد: انت متى تنساها يابوب البنت مخطوبه لها سنه خلاص انساها تراها مو البنت الوحيده بهالدنيا
حمد بضيقه: بس هي بالنسبه لي كذا
فهد: تدري ليييش انت ماتنساها لانك انت تبي تفكر فيها
حمد بسرعه: خلاص اسكت اسكت جى عزووز نتكلم بعدين
جاهم عزوز بمرح: اهليييييييييييين
فهد ضحك عليه: ههههههههههه وانت ماتهجد ياخي اثقل عمرك ٢٤ وللحين منهبل
عزوز وهو يعفس وجهه ويسوي اشياء تضحك: بس شكلي بريئ كن عمري ١٠ سنوات صح
حمد ضحك بدون نفس
فهد مات ضحك عليه
وبدو يسولفون ويتطاقون ويستهبلون
وحمد مكتفي بالابتسامه البارده المخلوطه بالم

===================

نرجع للمجتمع الفقير
المجتمع اللي ينتمون له ابطال روايتنا

لجين وهي ماسكه راسها: اااااااااااخ منك يا تولييييين
تولين: خلاص هاذا اللي تبينه بكره بنطلع انا وياك وكلميه وفكي امي يا شيخه
لجين: انا قلت ابي افهمه بس مو اشوووفه
تولين تنهي الكلام: خلاص مو هاذا انا سويته عشان ماتحنيين على راسي اكثر انتهى الموضوع وتقفل لحد مايجي بكره وقت الطلعه نتكلم فاهمه
لجين حطت الكتاب على وجهها وهي تحاول تمسك الدموعها من الخوف والربكه

في سريرها منسدحه وتتذكر
^
^
^
^
^
^
^
^
من عشر سنوات
جلسه في بين عشب الحديقه وكانها ورده بفستانها الاحمر واللي زاد من روعتها وحمار خدودها
جلس جنبها: لينا
لفت عليه ببرئه: اهممم
كمل وهو مدقق بعيونها: عيووونك حلوه
لينا ابسمت ولفت وجهها بخجل
وهو بعده ماشال عينه عليها: انا اذا كبرت وصارت عندي شركه وسياره وعندي بيت لحالي تدرين وش بسوي ……….. بتزوجك……….
لينا بخجل ممزوج بجرئه: فييييصل
فصل وهو لحد الحين سرحان بعيونها: هلا
لينا ببرئه طفوله وكانها تقول هالكلمه لامها: انا احبببك كثيييييييير مررررررره لانك تحببببببني كثيييييييير بعد ……………..ولان بابا دايم يقول ان فيصل موادب و هادي
فيصل ابتسم وحط يده على كتفها ووقف: تعالي نلعب
وقفت: يلا
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
نامت وهي تتذكر مثل هاذكريات

===================

يوم جديد
الصباح مر زي يوم على كل يوم على بطلاتنا الثمنيه
ولاكن المغرب
كان مررره ثقيل على لمى اللي تحاول تكلم اختها تولين اللي مو ملقيتها وجهه
لبست عبايتها وهي ترتجف: يوووووه والله والله والله اني خايييييفه
تولين تلف الطرحه على راسها: اقووول امشي يلا قدامي وبعدييين ياويلك تسوين هالحركات قدام خواتك خلينا ليييين نطلع
جود فتحت الباب بسرعه
كرهم لفو مستغربين
جود وهي تبتسم ابتسامه ترجي قبل لا تطلب: توووليييين تكفييييين ابي الاي بود حقك ابي اسمـ………
قاطعتها تولين: خذيه خذيه
ومشت ولحقتها لمى اللي تخفي ارتبكها

===================

في الشرقيه
جالسين داخل المكتب الفخم
موسى: سويناا اللي قلتلنا يبه رجعنا عيلنا من السفر
ابو موسى: و صالح رجع
موسى: ايييييه عياله رجعو اليوم الصبح وهو من امس مسافر لجده عشان الشركه اللي هناك يخللص شغر واليوم الليل موجود انشاء الله
ابو موسى: انشاء الله
موسى: طيب واخوي محمد مو جاي
ابو موسى: لا هو يقول انه اخذ رقم وحده شاك انها بنت اخووه خله يتاكد وبعدين هو عارف كل شي وشوله يجي
موسى: اييييييه صادق…………..اجل تامر شي يوسف اليوم بيرجع من السفر وابيه اذا رجع يلقاني موجود تامر شي
ابو موسى: سلامتك بس بكره لا تتاخرون
موسى وهو يوقف: انشاء الله……….فمان الله
ابو موسى: في امان الكريم

===================

في شقته الكبيره
ينزل من الدرج
انا لييييش افكر في هالبنت كثييييير مو اول مره اسوي كذت مع وحده فلييييشر صاير كذا مدري مدري بس احسنس ابي اشوفها
عبد الله: يوسف وين وين ورانا سفر
يوسف: ايه داري بروح اشوف سوسو واختها وبجي
عبد الله بنرفزه: سعني ماتعرف تصرفهم
يوسف اصلا انا ماصدقت يصير كذا عشان اصرفهم: المهم بالكثييييىرنص ساعه وجاي
وطلع قبل لا يسمع رد من عبد الله

===================

في الكفي
جالسه تولين وهي ماسكه راسها
ولمى تحن عليها وهي خايفه: ووووش اقوووول انا مدري وش خلاني اسمع كلامك واجي و………
توها بتتكلم
بس فيه واحد سحب الكرسي وجلس: السلاااام
لمى شهقت بدون ماتنطق ولاكلمه
تولين وهي مستانسه انه انقذها من حنت اختهأ: اهلييييييين
يوسف وعيييينه على لمى مررررره متغيره غير البارتي شكلها الحيييين طالع بريئ اكثثر وشلون قدرت تروح هالاماكن: هلا فيك
تولين وقفت وبكذب: انا بروح شوي برى فيييه مكالمه ضروريه
وراحت ولمى تناظرها ولا قدرت تتكلم باي حرف
يوسف ببتسامه بارده: هلا يا الحلوه انتي تبين تكلمينني صح ………….. ايييييه وش عندك
لمى ساكته وهي تناظر فيه ماتدري وش تقول ومرتبكه
يوسف ببتسامه خبيثه: لا يكون ودك نعيد اللي سويناه في البارتي
لمى ساكته تستوعب اللي قاله
بس هو كمل: بس للاسف مايمدري وراي سفر خليها يوم ثاني
لمى ضربت الطاوله بقوووه يوم استوعبت الكلام: انننتت هييييييه احتتتترام نفسك احسسسسنلككك اجل انا تشربني وسككككي انننننااااا ماعمري دخلت حفلات اصلا الا هلمره وانت استغلييييتني وشربتتتتتني
يوسف ببتسامه خبيثه: يعني انتي بس معصبه او تمثلين العصبيه عشاني شربتك بس
لمى قعدت تناظر فيه بعدين حطت يدها على شفايفها: وش قصدك انا توني ماوصلت لهنقطه
يوسف: كمل كملي
لمى: انت انسان غبي مااحبك تافهه حقيييير (بدت دموعها تنزل) انت ليييييش سويت فيني كذا انت مااحبك انا ماعمري سويت كل اللي سويته ذاك اليوم انا جيت اقولك اني مو راعيه هالحركات واني مابيك تسوي كذا في البنات الللي مثلي (طلعت الفلوس اللي عطها ذاك اليوم من شنطتها وذبتها في وجهه) خذ مالت علييييك وعلى فلوووس……… واخر شي اسفه ان جرحتك بكلماتي تو بسسس اننت تقهر
وراحت
وهو مصدووم وينناضرها اول مررره في حياته تكسره دموع حرمه
هز راسه يبعد عنه هالافكار واخذ مفتاحه واللي على الطاوله وراح يرلحق على الطياره

بعد ماوصلو البيت ولمى تحاول تكتم دموعها ماتدري ليييش انجرحت من كلامه يمكن لانه يحسبها تبي من شي
===================

في الطياره قبل الاقلاع
عبد الله يناظر اللي جنبه وسرحان: اوووووووه انت وييينك تعال
لف عليه يوسف بكل نرفزه: وش تتتتبي
عبد الله: من رحت تشوف اليوووم
يوسف بنفس الاسلوب: قلتلك سوسو واختها ماتفهم
عبد الله وهو مستغرب حالته: طيب وش فييييك معصب ماكنت ابي منك شي بس يقولون اغلقو الاجهزه عشان الطياره بتقلع
يوسف دخل يده في جيبه وطلع جوالاته الاربعه بس لقى جوال غريب بينهم يعني مو من مستواه
ركز فييييه وسرح وبعدها انرسمت على شفايفه ابتسامه صغيره
وقفل كل الجوالات الا هو يخاف يقفله بعدها ماينفتح مسكه وقعد يناضره
عبد الله بستغراب: وش هالجوال من متى وانت تستعمل هالجوالات من جدك يوسف
يوسف لف عليه وكانه انتبه ان فيييه احد جنبه: هااااااااه…………(دخله بجيبه) وانت وش عليييييك لقااااافه
عبد الله لف وجهه وهو يتحمد ربه بسخريه على يوسف
اما يوسف فدخل يده في جيبه عشان يتحسس ملامس يدها الباقيه عليه

===================

لمى بصراخ: ويييييييييين جواااااااااللللي للللي ساااااعتتتتيييين ادووووره ووويييينه
تولين: اففففف لا تصارخين يمكن طاح منك في السووق
لمى وخانقتها العبره: وانااا شلووووون اججييييبببلي واااحد
نور دخلت عليهم: وش فييييك تصاارخين وش صاير
لمى ودموعها على الطرف: ماشفتي جوالي
نور: لإ لايكون ضيعتيه
وهاكذا ضلو يدورونه في الغرفه ويحوسون لييين اطلعو يدورون برى
و لينا جالسه على الارض من جنب سريرها كان معها كاس فيه مويه
ضلت تتذكر
وتتذكر
وتتذكر
لدرجه انها خلاص معد تتحمل وذبت الكاس على الجدار اللي قدامها وتكسر
محد انتبه لصوت لانه ازعاج
قربت للقصزاز المتكسر واخذت كسرها
وكشفت عن ساقها وقعدت تجرحها بقووه لدرجه ان الدم ملئ يدينها
وكانها تعاقب نفسها
ولاكنها تحس بداخلها يالمها اكثر
مدري وش اقولكم هو مرض نفسي هو اقتداء بالايمو ماادري بتعرفون بالاحداث الجايه
دخلت جود تدور سماعات الاي بود بس وقفت عششان تشهق وتصرررخ صرخه تخلي كل اللي في البيت يجون يركضون لان صرختها كانت تخوف
دخلت نور بسرعه
وشافت جود تناضر جنب سرير لينا وهي حاطه يدها على فمها وتبكي بصراخ وهي تناضر اختها اللي شبه فاقده الوعي والدم تحتها بقعه كبيرره والقزاز متناثر وبيدها كسرها ويدها مغلقه بالدم
نور تقدمت وشافت لينا
ركضت لها بخوووف وهي تهزها: لينا قوووومي لينا وش فييييك
دخلو بعدها لمى وتولين وشوق وشروق وكلهم كانو منصدمين ومتقدمين عندها يحاولون يصحونها
دخلت تهاني ببتسامه: هاي اليوم خـ………….(ارتاعت من اجتماعهم) وش فيييكم
جود وهي تبكي تصارخ وترجف حضنت تهاني
تهاني حضنتها وهي ماتشوف اللي مجتمعين عليه: وش فييييكم
شوق وقفت وبعت جود عن تهاني وقالت والدموع تطيح من عينها: تهاني تعالي شووفي لينا انا خايفه انها ماتت وبتخلينا
تهاني راحت تركض وصدمها منضر اختها وبما انها دكتور فبتعالجها
لانها اذا خذتها المستشفى بهالحاله راح يكون فيها شرطه وحاله و تحقيق ولا عندهم امكانيه توديها مستشفى خاص
شالت لينا بمساعده من خوتها على السرير ودقت على صديقتها دكتوره
واخذت منها تعليمات وقالتلها انها بتجي وتشوفها

===================

بعد ماوصلو
الشرقيه
جتهم السياره الفخمه
وكان السواق فاتحلهم الباب: حمد الله على السلامه طالع عمرك نورت الشرقيه
يوسف ناظره وقال:الله يسلمك النور نورك………….يلا عبييييد انا رايييييح اشوفك يوم الخمييس في قصر جدي
عبد الله وهو يركب سيارته اللي وصلت من امس: يلا مع السلامه
اول ماركب السياره بسرعه طلع الجوال من جيبه
وهو يتكلم مع السواق: الا خليييييفه كيف الاهل ووش اخبار ابوي وامي
خليفه: الحمد الله طال عمرك كلهم بخيييييير واخوك سلطان رجع امس من سويسرا والكل ينتضرك
خليفه ضل ساكت يستنى جواب لف وشاف يوسف ماسك الجوال ومتحمس وهالشي اللي صدم خليفه انه كييف يستخدم هالجوال واهو اول جوال واجدد جوال عنده
اما يوسف فعايش في عالم ثاني اول شي فكر يدخله الاسماء بيشوف وش عندها اسماء بس اللي صدمه انها كلها اسماء بنات ومو كثييره بعد
ثاني شي فكر يدخله المسجات
كان اول مسج
”يووووووه
تدرين ان بكره المحاظره الاولى علينا اختبار وانا بس ذاكرت الكتاب مرتين ياربي
ابي احفضه ماابي اغلط ولا نص غلطه”
ابتسم وهو يحس انها دافورره
ثاني مسج
”تهاني
ترى اليوم يمكن نتاخر شوي
مسويييين قروب عشان المذاكره”
ظل يقرء اللي هي راسلتها وبعدين المسجات اللي جايتها
استمتع كثثيييير وهو يحس ببرئتها وصفائها ودفارتها وطفولتها
يعني جد الكلام اللي قالته لي
===================

بعد ماجت الدكتوره
وصحت لينا جاها انواع العتاب والصياح على اللي سوته بنفسها
ومع كذا كانت بس ساكته وتناضر السقف تذكرت موقف حصلها من عشر سنوات
^
^
^
^
^
^
^
^
^
تمشي ببرئه وهي لابسه فستان لنص الركبه واسع مديله طفولي مع ابتسامته مظهر لها منظر مرح جميييل وخاصه لخدودها الورديه
كانت ماسكه يده وتمشي معه بمرح
وكا ابوها واقف جنبها
لف ابوها: فيصل انا بروح ادخل المحل انتبه للينا شوي واطلع
ودخل

لينا ببتسامه: برووح لشارع
فيصل: لا عمي قالي انتبهلك يعني لو تموتين ماافكك من يدي
مسك يدها بقوووه
لينا بطفوله: تتحداني
فيصل بتحدي: اتحداك
فكت يده بحركه سريعه وسرعت لشارع ووقفت وتطلع لسانه وهي تناضر فيصل: لللللللي لللللللي فزت انا بتحدي ماادمداك تمسكني
فيصل ساكت وهو يشوف السياره متجهه لها: تعااااااالي
لينا بعناد: مابي
راح بسرعه يركض لها ودفها في وقت ما السياة جايه بكل قوتها لتصدمه
لينا طاحت على الارض ولاكنها على طول قامت عشان تشوف فيصل لا هاذا مو فيصل هاذا انسان ثاني كان طايح على الارض وكانت تحته بقه دم كبيره توه صاير الحداث متى امداه يخسر ويهدر كل هالدم
دموعها مااخذت اذن وبسرعه طاحت على خدودها الناعمه
راحت وجلست على ركبها عنده وهي تصيح بصوت عالي وتهزه: فييييييييصل قوووومي فيييييييصل خلاص انا بخسر ماابي اربح التحدي بس قووووومي لا تخلييييين فييييييصل
مسك يدها بصعوبه وهو مايقدر يفتح عيونه زين وبصوت خفيف ومتقطع: لينا لا تبكييين انا بموت بس لا تبكين علي ماابيك تبكين على اي شي لان مافيه شي في هالدنيا يستاهل هاذي وصيتي لك
بعدها ارخى يده وطاحت من يدها
هزت وضلت تصرررخ وتصييييح بسمه
توه صغييير عمره ١٥ سنه خسر حياته بسبتها
هزته لين جا ابوها وكانت الصدمه علييييييه راح يركض وبعد لينا وشال فيصل وهزه: فيييييييصل قوووم فيييصل
بعدها لينا معد تدري عن شي كانت شبه فاقده الوعي كانت تسمعهم يقولون: مات مات اطلبوله الرحمه
فجئه وقف الصوت
ورجعلها صوته يتردد على مسامعها قبل لا يموت لا تصييييحين
فتحت عيونها شافت امها وخواتها والكل كان يعاتبها بخوف عليها واللي كان يصيح
اما هي فردت فعلها كانت بارده مانطقت ولا حرف ولا نزلت ولادمعه
وفي نفس اليوم وصلها خبر وفات ابووها
احححححح والله يعور عزيزين تفقدهم في نفس اليوم قووويه على قلبها الصغييير
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
رجعت للواقع على اصوات اخواتها اللي يكلمونها بدون ماترد
تهاني جلست جنبها ومسكت يدها: لينا ماودك تتكلمين ليييش سويتي كذا
لينا فكت يدها ودخلت تحت الشرشف: انا تعبانه بنام
ماقدر اي احد يقول اي كلمه زياده بس ظلو كلهم عنها خايفين تسوي شي بنفسها
===================
انتهئ هاذا الجزء
اتمنا انه انال اعجابكم

البقية: روايتي الثالثه: وتتراقص دقات قلبي على اصدق الحان الالم – صفحة 2

روايتي الثالثة : عذبتني أهنتني و اللحين جا دوري أرد حقي لي 2024.

سهرت ليالي كثيرة لكي احدد المجهول احد حياتي الجديدة من الماضي للحاضر من المستقبل للضياع

..
::
..
::
..
::
..
::
………..

وها هي تجربتي الثالثة بعد النجاح الذي حققته في كلا رواياتي ((باعوني برخيص ))

و (( عذابي يوم شفتك وعذابي اكثر يوم ارتبط اسمي بأسمك ))

################################################## ####
روايتي الجديدة بموضوع جديد وشيء جديد بتجربة لم تمر على الرويات الاخرى

روايتي للاربع شخصيات وهم ::

روافي ::: بنت جميلة كثير وهاي قليلة بحقها لون عيونها بني فاتح وشعرها بني على اسود ومتوسطة الطول
و انفها سلة سيف وشفايفها صغيرة ولونها توتي وعمرها 17 وجسمها مثل عارضات الازياء مغرورة وواثقة كثير من نفسها ولكن هي رئيسة الشلة وتسوي دوم مقالب

مريانا ::: بنت حلوة لون عيونها عسلي وشعرها لونة اسود وطويلة شوي وجسمها مثل عارضات الازياء وانفها صغير وشفايفها ورديه وعمرها 17 طيوبة وحبوبة وعندها كرامتها فوق كل شي

ديرينيا ::: بنت جميلة وعيونها سودا وشعرها اسود سواد الليل وقصيرة وجسمها دبدوب و عربجية و باردة برود مو طبيعي وعمرها ما تفتح قلبها لغير اصدقائها

رينيانا ::: بنت جذابة وعيونها بني غامق وشعرها بني غامق وطويلة وهي اكبر بنت فيهم وجسمها عادي وطيوبة كثير ودوم تنصح روافي بانها تترك عنها المقالب وعمرها 19

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$

هاذول البنات كل وحدة فيهم لها همها ومشكلتها

جمعتهم الصدف وعلقهم القدر مع بعض ورح نتعرف بهذي النبذة على كل وحدة فيهم

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

البارت الاول $%$%$%

روافي كانت جالسة على سريرها في الملجأ

وجالسة تصمم

ملاحظة روافي تعشق شيء اسمة تصميم الازياء

دخلت عليها مريانا صديقتها العزيزة

مريانا :::: روافي ترى المطعم جهز الغدى واللحين لازم نروح ناكل يلة

روافي ببرود ::: انا مابي اكل

مريانا :::: روافي لا تخلين الشريرة صاحبة الملجا تي وتطلعنا وتضربنا

روافي خافت ::: اوكي جاية

دخلت رينيانا ::: وصرخت ::: يا عالم خلصونا والله رح نموت تضرب اليوم

روافي وهي تقوم من سريرها ///// خلاص هاذاني قمت ارحميني

وطلعوووووووا شباب وبنات الملجا يناظرونهم لانهم الشلة الوحيدة الي تقدر توقف بوجه الشريرة وخصوصا روافي

وراحو جلسووووووا في الطاولة الي حجزتها لهم ديرينيا

ديرينيا بصراخ :::الله ياخذكم بسرعة فشلتونا اوووووووووووووف

روافي بنفس الصراخ :: اقول تلايطي انتي وويهك متفيجين لك احنا (( وما لقت غير عصى على رجلها ))) ولفت بعصبية اقول انتي مين سمح لك تضربيني

الشريرة عزيزة ::: انا سمحت لحالي

ديرينيا وهي تدف عزيزة وتقول ::: روحي عنى ترى مارح تشوفي خير

راحت عزيزة وهي تتحلطم

روافي ::: شكرا يا قلبي

ديرينيا ::: عفوا وانا اورجيكي فيها بعد هيك

مريانا ::: جعل يدها تنكسر قبل تضربك

رينيانا ::: يلة نروح ناكل وخليها تولي

وراحووووووووووو

#############################################

وبعد مرور يومين

عزيزة ::: اسمعي انتي وياها ………………………………………….. ….

روافي وشوي وتبكي ::: مستحيل مستحيل لو اموت ما اسوي هيك

ميريانا :::: حرام عليكووووووووو ارحمونا شوي هئ اهئ

ديرينيا ::: انا مارح اسوي هذا الشي

رينيانا :::: اهئ اهئ ليش هيك شو يونا لكم احنا وجلسوووووووووو كلهم يبكووووووووووووو

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

منتظرة توقوعاتكم والبارت الجديد يوم الاحد انتظروني

وياليت تعلقوووووووا على الرواية

بداية رائعة ومميزة

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بيبي الشقية غرام
بداية رائعة ومميزة

هلا وغلا فيكي حبيبتي انتي اروع وانا قرئت انه الكل مل من الروايات المكررة وحبيت انا اتالق بشي جديد وفكرة جديدة

الرواية حلوة ولا لا

والاسماء عجبتكم ولا اغيرها

وشو تتوقعوا موضوع الرواية

والشريرة شو كانت تبي منهم

ماشاء الله روايتك شكلها مرررره حللوه تحمست ودي أعرف وش قالت لهم رئيسة الملجأ ..
بالنسبه للأسماء أحس أسم رينيانا صعب شوي هع ..
ماعندي توقعات لأن البارت مرره قصير بس مومشكله إنتي نزلي بارت ثاني أطول وراح أقولك توقعاتي ..
يسلمك ربي ع الروايه باين عليها حلوه ..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمعة براءه غرام
ماشاء الله روايتك شكلها مرررره حللوه تحمست ودي أعرف وش قالت لهم رئيسة الملجأ ..
بالنسبه للأسماء أحس أسم رينيانا صعب شوي هع ..
ماعندي توقعات لأن البارت مرره قصير بس مومشكله إنتي نزلي بارت ثاني أطول وراح أقولك توقعاتي ..
يسلمك ربي ع الروايه باين عليها حلوه ..

نورتي روايتي يا قلبي

لا من ناحية قالت فهي قالت كثير

انا احب اكون غير انا كنت رح اسميهم بأسماء عادية سمر عنود وهاي الاشياء يعني انا احب التألق

والبارت الجاي يوم الاحد وسوري اذا كان قصير

انتي احلى

,’

بسم الله

يعطيك العافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيـ a.8k ـمه غرام
,’

بسم الله

يعطيك العافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

هلا وغلا بالزعيمة نورتي روايتي

السلام عليكم كيفكم بنات انا رح انزل بارت جديد اليوم انتظروني الساعة 2او 3

كيفكم سوري يا جماعة اني هاذاك اليوم ما نزلت بس مادري لابي شو فيه حاولت ابطل الموقع بس ما كان يفتح سوري والبارت بكرة ورح يكونوا اثنين

رئتي الثالثة 2024.

غرام

الشمس تشرق من وجنتيها

وبكفيها تسقيني رداء الحنين

أحسدها لأن لا أحد يشبهها
نرجسية عينيها

كـ ليل عاشق لنجمة مغرورة

يرسم في مخيلته أثآر صورة

حاولت أن تلتقط لثغرها معنى
فـ أصبحت عالقة في ذهن البياض
وتم تغطية ملامح اللقطة

بـ رائحتها المخدرة لكل من يستوعبها مني

لا أعلم متى تنجب الورد .!؟
ولكن نبضاتي ترقص

كلما سمعت نغم يهطل من بسمتها …
تستفزني

حين تهمس لي عن مذاق الحياة

متجاهلة أنها تركيبة مجسم الحياة

بين خيوط نظراتي

ذات الاتساع المشرد
سيدتي
يارئتي الثالثة

وسنيني الضوئية
توقيتي وساعتي التي تعمل بثانيتك

ياصفحتي البيضاء
وزهرتي

وسكر قلبي
ذابت على حدودك كل ألوان الدنيا
وجليد الحنين
تحول إلى سائل دموع اشتياق

هل لي أن اختبئ بين شهيقك وزفيرك
وأن أكون غصن مدلل من رياحك !
أم أبقى هناك

أنتظرك هناك

حيث تعطل كل شيء عن الحياة

واختلط الغرباء بـ الاموات … !!!!!
صوت مزعج صدر مني .
بلا تاريخ
زوآل

ياصفحتي البيضاء
وزهرتي
وسكر قلبي

أكثَر مِن هَكذا جَمال لَآ يوجدْ
عَزيزيْ زَوالْ
أردتْ الاقتباسْ فَ احترتْ
مِن البِداية حَتى النهايةْ
رَوعة بِلآ حُدودْ

واعذرنِيْ فَالصمت فِي حَرم الجَمال جَمالْ
سَأقيم هُنَا لِمدة لَآ أعلم مَتى
دُمتَ بِكل خَيرْ

زوال
لا زال عنا هذا الابداع
تطير الالباب بين سطورك
تقديري وتقديري الشديد
شكرا

بصرآإحه طرحك أعج‘ـز عن وصفه حقيقةً
لذلِك سأكتفي بِ/..قول أنك تصب الإبدآإع أينمآ حللت.,’
ممتنه لـِ هذآ الجمآل ووآصلل إبدآعك والله يعطيك الف عآإفيه..

يَ الـ[ زوآلْ ]
طآبْ حرفكْ العسجديّ
ثمل لونهُ الخُمريّ
غنيّ بإختلآف يشق خد ليلاً قمريّ
سلمتْ
لكْ نرجِسه بيضآء
لا يلعقها رِجساً أو سوآد..

/

زوٌآل ..!,
أراك إختلاف هذه المرة
وأي إختلاف
روعه ويحتاج مني بحق قرأتها بتأني
حتى أصل الى سر وقوعها اسيرة مشاعري
ومن القراءة الاولى
رائع بأن تكتب في النقيضين
لي عوده
تقديري واحترامي

هل لي أن اختبئ بين شهيقك وزفيرك

وأن أكون غصن مدلل من رياحك !

**

۶بَثــيْ الَـَأنْ ’|

هي لي بيوم هو معكْ ؟!
وبيتٍ شعرٍ هو لكْ

هل لي أن أسكن قلبكْ
وأرمي نفسي دآخل عمركْ

سأنآم وأحلمْ بآنك لي
وأن فقت من حُلمي جآريني

خذني منْ يديكْ ونآديني
" بعمري أنتِ " نآديني

أسكبني بينْ عينيك سحراً
وأجعلني أكون بسمه عَ شفتيكْ ..!!

أجعلني لكْ ..!

.

زوآل

جذبتني بنصكْ وجمآل حرفك
كتبت هُنآ مآ أتمنى أنْ أقرأهـ
وصفتْ أحسآساً متيمٌ

جميل بحق ..!
وكمْ هو رآئع …’

سلمْ نبضكْ
كُنتْ هُنآ أَتنفس حرف ’

ودي ’

//

وهج زيزفوني إجتاح مسافتك..
_ أيها الزوال_
وإقتص جوع الحنين من بين شفاتيك .

كن سامقاً.. تتلو أية السكينة …!

/

هو هكذآ الابدآع
نعجز عن وصف جمآله وروعته
حرفك مميز كثيرا وكفى
بآقة ورد
/

┄┉•••❀•✩•

زوال : انيق الحرف
أيما طريق تسلكه
في حروف الأبجديه
فـ الابداع يطاردك :
وينحت خلفك بـ حروف اسمك
التي صنعته دائما،،

كنت هنا

ودي

روايتي الثالثة : عشق وسط حرب / بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
ها هي مُخيلتي تستعد لِ ولادة روايـة ثالثـة التي لا تخلو من التشويق
الأثارة , الغموض , الحُب .. و مـا إلى ذلك
ستكون رواية من نسج خيالي .
تحت مُسمى " عِشق وسط حرب "
بالبداية أقبل إن أبدأ
* الشخصيات سيتم وصفها عن طريق سرد مجرى الرواية , لِ يكون هناك تعمق في المُخيله
* لا أحبذ ذكر أحدى الدول , ستكون رواية مجهولة الدول فقط سأذكر " دولة أجنبية "
* عِشاق النقل , من يريد نقل روايتي , ينقلها بـ مصدر و كتابه أسمي عليها
* حالياً لا يوجد يومان متفق عليهما لِ مواعيد البارتات . سأترك لكم حريه أختيار " يومان فقط "
بالأخير أرجو من الله إن يوفقكني و إياكم
و إن أرى تفاعلكم و تشجيعكم ليَ

الـمُقدمـة
أحدى الدول الأجنبية
صوت التلفاز على أحدى قنوات الأخبارية , : عذراً عذراً الدولة أستفزاز

ستنفج قنبلة بعد قليل الرجاء أخذ الأحتياطات الازمة . نعتذر للجميع

الكل في عمق الذهول , قُنبلة !

كارثة . أنفجارات . ضحايا . جرحا . نهاية المطاف

أصوات الضجيج تتعالى بالخارج الكُل يُريد إن ينجوا من هذه الكارثة

أما عائلة مـا

الأب : لا حول لله ولا قوة الإ بالله , يَ ولادي كل واحد ياخذ المصحف و يحضن على صدره , بناتي ما أوصيكم بالحجاب ألبسوا عشان لو صار ما صار تكونو محجبات . يَ الله ساعدنا

الأم : سم يابو طارق , تفضل هالمصحف . يالله بحسن الخاتمة

الأب بحاله حزن يفكر كيف بكون وضع أبناءه لو صار له شي لا سمح الله .

أبو طارق لديه ثلاث أبناء " طارق , خالد , طلال "

و أبنتان " جـود , جمانـه " و هما من دولة خليجية أما زوجته أجنبية الأصل و أسلمت على يد أبو طارق

السلام عليكم ..يشرفني اكون اول من يعلق ع روايتكغرام .. الصراحة بداية رووعة وابليز كملي البارت غرامواعتبريني من متابعين لروايتك .. تحياتي لك..~

غرام

البارت الأول

بينما الكل في حالة ذهل و صدمة , أخذ أبو طارق يقرأ بعض الآيات بخشوع و سكينة
أم طارق جنبه مع أبناءها , جود و جمانة ضامين بعض و بـ يدهم المصحف جالسين في أحدى زواية الصالة .

ماهي إلا لحظات حتى أنفجرت تلك القنبلة النووية و دمرت الدولة بإكملها
حل الدمار الشامل . تدمرت المنازل . المجمعات . الشركات . الفنادق
تهدمت و بِ داخلها الناس , أنتشرت الغازات السامة و الأشعات الضارة , التفاعلات الناجمه من تلك القنبلة بأرجاء المكان . أرتفعت كتلة نارية عالية الحرارة في سماء الدولـة . أرتفعت الحرارة , تلوث الهواء . ماتت الحيوانات
هناك حوالي 14.000 نسمه ضحايا . جرحا تستنجد . صرخات أطفال . دماء
هناك من بقي حياً بإعجوبـة !

بعد حوالي ثلاث ساعـات
فتحت جود عينها ببطئ و هي تحس إن الهواء أنقطع عنها .
أنتبهت إلى أختي إلي كانت ضامتني و كأنها تبغى تحميني , دفنتني بحضنها جنب الزاوية . جسمها صار درع حماية لي
قلت بصوت بايح : جمانه جمانه
مالقيت رد منها دفعتها بخفة , رفعت راسي لـ فوق , شفت كارثة و أكثر من كارثة
صرخت بأعلى صوتي : لااااااااااااااا
تردد صدى صوتي بأنحاء المكان , هدوء تام
جـود ببكى : جمانة , ماما , بابا , أخواني ردو علي
مسكت أختي من كتفها و حاولت أزيل الجدار إلي كان فوقنا مباشرة .
حسيت بإلم بـ يدي , ناطرتها شفتها متورمه . الظاهر إنها أنكسرت . تعرضت لِ كسر بس و أختي عرضت حياتها عشاني . أستجمعت قوتي . لكن مافيني حييل أحس نفسي بفقد الوعي لكثرة الغازات
دفعت بقوة و طاح على جنب ثاني . صرت أصحي أختي بهدوء : جمانه ردي الله يخليكِ
كررت كلامي أكثر من مره إلى إن سمعت أنينها
جمانه بإنين : أمم . جـ ـ ـ ـوود
جود بحنيه : ياعيون جود
جمانة تكمل كلامها بشكل متقطع : جـ ـ ـود سس ـامحيني و أبري ذمـ مـتي
جود ببكى : بلاه هالحكي ,
ضميتها بقوه و كأني أحس بفقدها للأبد , واصلت كلامي : أزمة و بتعدي , أوعدكِ بتكون أيامنا أحلى
مسحت دموعها و قالت : أيوه بنعيش لا تخافي . الحين بصحي أخواني و ماما و بابا
جمانـة بصوت واطي : يالله عطني القوة أودع أختي . أكملت كلامها بوجع : جـ ـود أبيكِ تتحملي بنفسكِ . أسفة كـان زعلتك مره , أدعي لي يا جود لا تنسيني . خذي السلسال من رقبتي . حافظي عليه تراه ذكرى مني
جود بأنفعال : خلاص حرام عليكِ , لا تقولي كذا .
جمانه مسكت يد جود بقوه و قالت كلمتها الأخيرة : س سـامحيني
ماتت أخر ماتبقى لها من هالحياة .
جود بصراخ و صياح : لااااا جمانه أصحي لا تتركيني لحالي , جمانه تراني أحبكِ . كيف يهون عليكِ تتركيني لوحدي
أصحي يا جمانه لا تروحي

بعد خمس دقائق وصلت حملة أستغاثة و نقل المصابين إلى أقرب مستشفى

جود تتأكد من نبض أختها إلي كانت جثه بلا روح .
صرخت بأقوى ماعندها : لاااا أرجوكم لا تتركوني لِ حالي

بينما جود تصرخ سمعها أحدى الأشخاص حملة الأستغاثة
و كانت لغته أنجليزية : من هناك , أخبروني عن مكانكم ؟
جود بصياح : جمـانـــــة ,
حدد موقعها و راح لها بسرعة ,.

حال وصوله ساعدها على النهوض , و قال : أنتِ بخير
جود بإنهيارك : أتركني أتركني . " صارت تصيح بقوى
الشخص : لا تخافي أنا من فريق المُنقذين , حمدلله أنت عايشة
جـود بصيح : لا تنقذني مابغى أعيش , مابغى اعييش
أنهارت بالبكى على حضن أختها إلي كانت كلها دم و جروح و قالت بصوت مخنوق : أنقذ أختي
الشحص توجهه إلى جمانه يقيس نبضها و للأسف فارقت الحياة
غطى عيونها و قال : الله يرحمها
جود قامت من حضن أختها و صارت تعطي أختها كف على وجهها و تقول : جمانه ما ماتت أنت كذاب , أختي فتحي عينكِ . أدري أنكِ تمزحي معي صح . ضحكت وسط شلال دموعها و سرعنما تحولت ملامحها للحزن و هي تنادي أختها بأقوى ماعندها

الشخص مسكها من خصرها و يحاول يبعدها , و قال : أختكِ ماتت
جود تحاول تهرب من قبضه يده : أتركني أختي مـ ـا ممماتت , أبعد عني حرام عليك . أختي أصحي
الشخص بعد عن نظرها منظر أختها إلي يقطع القلب , ناظرت الجهه الثاني إلي كانوا جالسين فيه عائلتها !
جود بصدمـة أكبر قالت و هي تشاهق : مام ـا بابا
و عادت لنوبات البكى من جديد

المنظر جداً مؤلم سقط البيت بإكملة على عائلتها
و الدماء تسيل من تحت
جود ماتحملت المنظر , فقدت أختي و الحين عائلتي بأكملها أنهارت على الأرض و فقدت وعيها
أنهارت من البكى و أغمى عليها . تم نقلها لـ خيام يتم فيها معالجة الجرحى لأن المستشفيات تدمرت .

بعد حوالي ساعة

صحت من مفعول المُهدئ , و ضجة المكان
" حسيت رأسي ثقيل حيل . حركت يدي و حسيت بألم قوي فيها وجهت نظري لها لقيتها ملفوفة بشاش . ناظرت المكان إلي مليان بالناس
كنا بالأرض و الأدوات الطبية جنبنا , تذكرت الحادثة و طاحت دموعي لا إرادياً حاولت النهوض بس ماقدرت جسمي متكسر . ماعندي قوة

تعمقت بالمكان أكثر , أطفال نساء رجال
صرخات . أنين . صياح

زادت شهقاتي ؛ من كم ساعة كنت مع أهلي و الحين راحو كلهم
كيف بعيش و كيف بتحمل . مر عليها شريط الذكريات
مسحت دموعي بيدي الثانية ,

سمعت صوت يناديني , وجهت نظري للمصدر
بنت في مقتبل عمرها . كدمات و جروح بإجزاء جسمها , و جنبها طفلة تشابها كثير شقرا و عيونها زرق , كانت نبره كلامها ترجي مسكت يدي و قالت : بنتي أمانه عندكِ ,
ناظرتها بذهول , كانت تتكلم باللغه أجنبية . إلتزمت الصمت لِ تكمل حديثها .
: أترجاكِ أهتمي فيها ؛ أوعديني أنكِ بتربينها أبغى أموت و أنا مرتاحـة . مابقى لها حد بهالدنيا أوعديني ؟

نهـايــة البـارت

ماذا سيكون ردة فعل جود ؟
كيف ستصبح حياتها بعد ماحصل لها ؟

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

روايتي الثالثة , اقسم بأني أدمنتك مكرها كفقير يبغض التسول و ترغمه حاجته ."بقلمي" 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم .. أخباركم !
صباح / مساء السعادة و السرور
بعد ما انهيت رواياتي الاولى و الثانية
روايتي الأولى : لم أبحث عن الحب يوما لكن التقيته في طريقي فعبثت به فضولا و ليتني لم أفعل ؛كاملة
روايتي الثانية : ماني قايلة وش تغير بس تذكر كيف كنت ,كامله
حبيت اني اكتب حاجة تالتة يعني اشتقت للكتابة و صراحة كانت عندي افكار مرة كثير لكن اخيرا استقريت على فكرة
و بالفعل كتبت
هالرواية حتكون غير

" أقسم اني أدمنتك مكرها كفقير يبغض التسول و ترغمه حاجته "

هالمرة غيرت اسلوبي مره و طورتو عن روايتي الاولى و عن الثانية
و اتوقع انو صار احسن و افضل
طبعا
ارائكم تسعدني
توقعاتكم تحمسني
انتقاداتكم تساعدني
ردودكم تفرحني
اتقبل اي انتقادات بصدر رحب
و لكن آتمنى
* الرقي في الكلام*

مقتطفات "*

*: جهزي اغراضك بسرعه و بكرة راح اجي اخذك و نرجع للسعودية

* جاوبه بإرتباك : ابوي قلت يمكن انها تفيدنا هناك و كذا فوافقت و حجزت لها معانا

*: دا شي ما يخصني عموما لك اسبوع و بعدها ما عاد بشوف وجهك في هالبيت فاهمه

نبذة عنها "*

فقد , صدآقة , حب , حرمآن . حزن , سعادة .

تقريبا تجمع مشاعر كثير مع بعض

م حددت موعد لتنزيل البارتات لسى لكن من الان اعتبروه كل جمعة بآرت طويل يرضيكم ان شاءالله

اتمنى انها تنال اعجابكم

بس ابغى تفاعلكم معايا

و ابغاكم تعيشو مع بطلاتي زي ما انا عشت معاهم مواقفهم

احلى شي حبيتو في نفسي انو لاحظت اني لمن بدأت اكتب روايات شجعت كثير ناس على الكتابة ناس م اتوقعت انهم يكتبو نهائي
كتبتها في 11 / 12 / 1445 هـ
بدأت التزيل في 12 / 12 / 1445 هـ
و راح اكتب تاريخ الانتهاء منها …

*تاريخ الكتابة يدل اني بداتها امس يعني دوبي في البارت الاول اللي حنزلو فأتمنى م تضغطو عليا كل جمعة راح ينزل بارت يرضيكم ان شاءالله *

أتمنى عند النقل م تحرموني من أبسط حقوقي , ذكر أسمي دآركنيس او Darkness
ان شاءالله تعجبكم
آنتظروني
..

>بدآيتي<

سكوتنا على الظلم لا يعني الرضا
و لكن هناك حالات قد نكون مللنا فيها من الكلام

دخلت و جلست بكل انكسار على اقرب كنبة من الباب ما اتخيلت انو كل ذا ممكن في يوم يصير لها غطت وجهها بيدينها و و شعرها الاسود الطويل اتناثر حولينا طول الوقت متحملة طول هالاسابيع ماسكة نفسها صعب تفقد توأمها وامها و ابوها في يوم واحد ما نزلت ولا دمعة في هالاسابيع ما كانت متقبلة الواقع للحظة ما قدرت تمسك نفسها اكثر قامت و اتوجهت لغرفة امها و ابوها اتأملت المكان بتعب عيونها ذبلانةة و الهالات اتجمعت تحتها شفايفها الوردية نشفت و صارت متقطعة خشمها محمر و شعرها انعدم و جسمها ضعفان جلست على السرير و صرخت بألم طلعت منها آآآههه مكتومةة فقدتهم كلهم بيوم وآحد تركوها تركو الدنيا و خلوها بروحها
: بابا والله اشم ريحتك بابا ارجع الله يخليك بابا ليه تروح و تخليني الناس ما ترحم انت بنفسك قلت برا ذئاب و احنا في وسط الحضيرة انت قلت احنا ما نثق في الناس كيف خليتني لحالي بين اياديهم بابا الله يخليك ارجع ماما مين بيضمني و يخفف عني ماما من لي غيرك الله يخليك ارجعي انا اسسفه اسفه لو ضايقتك يالغالية اسفة والله بس لا تخلوني الله يخليكم آخخوي اخوي ي نظر عيني ي توأمي ي نصفي الثاني تروح و تخلي اختك الوحيده ترميها بين ايادي البشر تتراماها من ككل مكان ليه ي اخوي ليه تعذبها ليه تركتها للعذاب باشتاقلكك باشتاقلككك صرخخت بآه ألم ووجع و تعب ووحده مشاعر مختلطة مكتومة
بكيت بكيت بكيت الين ما نامت على سرير امها و ابوها و طيفهم يلاحقها

صباح اليوم الثاني
صحيت على اصوات الخدم و هم يتكلمو في الغرفة
طالعت فيهم نظرة غريبة و هم خافو منها وقفو تنظيف و نزلو روسهم
: انسة اليان بدك نحطلك الفطور ؟
اليان طنشتهم و راحت للحمام غسلت وجهها
طالعت في ملامح وجهها الكئيبة جمالها اختفى عيونها ذبلانة شفايفها ما عاد هي وردية شعرها انعدم
دخلت تتروش غسلت وجهها و شعرها و جسمها و خرجت و هي لافة المنشفة على جسمها
انصدمت بوجود عمها جالس في الغرفة يستناها ابتسم ابتسامة تدل على المكر و الشر
: جهزي اغراضك بسرعه و بكرة راح اجي اخذك و نرجع للسعودية
اليان نزلت راسها بانكسار
: ترا مو لسواد عيونك بس عشان ما يقولو ترك بنت اخوه في الغربة لحالها راح تعيشي عندي في السعودية بس طيارتنا مو اليوم بعد 3 ايام راح ارسلك كل يوم واحد يتفقدك عشان لا تموتي علينا
اليان همست : ان شاءالله
و راحت لغرفتها و هي تجهز اغراضها راضية بالامر الواقع لانو في نظرها هو كذا م يحتاج تناقش هو رجال و هي بنت م بيدها شي لازم ترضى لانو في النهاية رضيت او لا هي مجبورة
نزلت دمعه حارة على خدها حست بحرقآن شديد غمضت عيونها بقوة كأنها تواسي نفسها و تطمنها حطت اغلب الاغراض اللي تحتاجها و تركت بعض الاغراض متآملة انها راح ترجع للامارات مرة ثانية

في مكان ثاني في السعودية
جدة تحديدا
فيلة قمة في الضخامة تتكون من ثلاثة ادوار
بمجرد م فتحت باب غرفتي انتشر صوت الاغاني في البيت وقفت عند الدرج و صرخت بصوت عالي : ماما متى بابا راح يرجع
ردت ماما من دون م تطالع فيا : وطي الصوت شويا رحلتو بعد ثلاثة ايام
رجعت غرفتي و قفلت المسجل و رحت عندها : ماما طيب هو حيجيب معاه إليان ؟
سميرة اللي هي ماما : ايوا راح يجيبها
: طيب كيف مع راكان ؟ هو راح معاه مو صح ؟
سميرة بطفش : اووف إيثار منا لوقتها يحلها الحلال ارجعي غرفتك خليني اخلص شغلي
طلعت و انا اتحلطم الله يستر بس من اللي حيسير

فتحت عيوني صباح اليوم الثاني و انا في سرير توآمي
غمضت عيوني بحاول استوعب اللي صاير
اتذكرت كل شي نزلت دمعة يتيمة على خدي اليمين مسحتها بتعب و قمت بسرعه للحمام اخذت شور سريع و فرشت اسناني و بدلت ملابسي لبرمودا جنز ازرق غامق و تي شيرت رمآدي و سديري احمر رفعت شعري ذيل حصان و نزلت و انا في بالي اني لازم اغير الواقع
دخلت المطبخ و سلمت على الخدم كالعاده و لكن بعكس ابتسامتي اللي اول جلست على الطاولة و حطيت راسي عليها
حسيت فيها تمسح على شعري و تهمس : شو بدك تفطري حبيبتي ؟
طالعت فيها و ابتسمت ابتسامة مكسورة : ابي قهوة بس
ميشيل و هي تبتسم : تكرم عيونك حبيبتي
جلست انتظر القهوة وانا افكر
اممم خلوني اعرفكم ع نفسي عبال م تجهز القهوة
انا أسمي إليان انسانة قمة في النعومة و الجمال عمري 20 سنة شعري حرير اسود مزرق الين بداية فخذي بشرتي بيضا جميلة و خدودي موردة من ربي شفايفي صغيرة بس مليانة وردية عيوني واسعه لونها ازرق غامق رموشي كثيفة و حواجبي مرسومة بشكل جميل خشمي صغير نحيفة و جسمي مرة جميل اميل للقصر حساسة و شخصيتي مرة ضعيفه على طول ابكي ارضى بالامر الواقع ما اناقش في أي شي صوتي هادي مرة و م يطلع خوافة لأبعد الحدود صوتي جميل و انا اغني البس نظارات صغيرة مستطيلة امي من الولايات المتحدة الامريكية و ابوي سعودي و عايشين في الامارات من 10 سنين عشان شركة بابا
رفعت راسي ع صوت ميشيل : حبيبتي هيدي الاأهوة اللي طلبتيها بس بدي احكي معك بشي
طالعت فيها و على ملامحي ظواهر التركيز و الاهتمام
ميشيل ابتسمت و كملت : عمك راح يخدك معو وانا شو بدي اعمل هون انا بشتغل عندكو من 14 سنة جيت من السعودية ع هون معكون تعودت عليكون و انتي بتعرفي انا مالي حدا بلبنان *بان الضيق على وجهها* شو راح اعمل انا ؟
ابتسمت لها و قلت : ميشيل انا بكلم عمي انك تجي معانا و الباقين يرجعو لبلدهم
ميشيل ضمتني بقوا و باين على ملامحها الامتنان م استبعد لانو هي تشتغل عندنا من وانا صغيرة لمن دخلت الروضة كانت هي توديني و تجيبني تعودت عليها و على حسها احسها اختي اللي ما جابتها امس شربت قهوتي و طلعت لغرفتي و شيكت على كل اغراضي ابتسمت برضى بس حسيت في صوت في عقلي يمنعني كيف ابتسم و امي و ابوي و اخوي مو موجودين نزلت دموعي غصب مسحتها بسرعه و انسدحت ع السرير اكتب خوآطري اللي م عاد احد يحس فيني غيرها هي و دموعي"(

5:00
عدت الثلاثة ايام على خير و جا موعد سفرتي و عمي الكذاب قال بيرسل كل مرة احد يتطمن عليا و من جنبها بس يخوفني الله لايبلانا اشرد فين اروح المهم
نسيت اقولكم كلمت عمي على ميشيل و رضي بسرعه هالشي م اتوقعتو ابد اخذت شنطتي و لبست عبايتي و اتحجبت و نزلت تحت استنى عمي ما جا عمي جا شخص ثاني م عرفتو بسرعه بس لمن سمعت اسمو عرفت مين هو
همست بصوت شبه مسموع : راكان
التفت لي و انا درت وجهي بسرعه مو معقولة هذا راكان هذا حب الطفولة مو معقولة استغربت من شكلو تغير 180 درجة طول و و صار عنجو عضلات البدلة الرسمية مخليتو كشخة مرة شعرو الناعم و ذقنو فيه شعر بشكل جميل مرة رموشو كثيفة شي جميل بجد م اتوقعتو يصير كذا ابتسمت على تفكيري و صحيت ع نفسي على صوت ميشيل
ميشيل : يلا حبيبتي عم ينتضرونا بالسيارة
ابتسمت و رحت ركبت في الليموزين الكبير كان لونو اسود و الكراسي جلس اسود متقابلة انا و ميشيل جنب بعض و قدامي راكان اللي كان يتآمل في الشباك ابتسمت و انا اتأملو حسيتو طالع فيني وهو رافع حاجب انححرجت ححيل نزلت راسي بسرعه و حطيت يدي على ركبي و انا حاسة وجهي قلب الوان الطيف

اما راكان كنت اطالع في انعاكسها في الشباك و حاس انها تتأمل فيني ابتسمت على جنب مو معقولة هاذي اليان عشرة سنين م شفتها صارة جميلة عيونها ماشاءالله تذبح تخلي الواحد غصب يتأملها بياضها و خدودها الموردة جميلة بمعنى الكلمة مين كان يتصور انها إليان الي كنت ادافع عنها و انا صغير اللي بنيت امالي معاها ابتسمت على تفكيري الغبي و طالعت فيها و رفعت حاجب و انا مبتسم و انتبهت على خدودها اللي حمرت بقوا لمن نزلت راسها و حطت يدها على ركبها

بعد تقريبا ثلث ساعه وصلنا المطار نزل راكان و ميشيل و نزلو الشنط انا سميت بالله و نزلت معاهم و اتوجهنا لصالة الانتظار اللي قابلنا فيها عمي
عمي طالع فيني و في ميشيل
عمي سعود تكلم : مين ذي ي راكان ؟
راكان : ذي ميشيل مربية إليان
سعود بعصبية : و ليه جايبها
إليان : عمي انت وافقت
راكان بإرتباك : ابوي قلت يمكن انها تفيدنا هناك و كذا فوافقت و حجزت لها معانا
سعود وهو معصب : انت كل شي تسويه من راسك م تفكر في شي
إليان و عيونها مليانة دموع : عمي خلاص احنا في المطار
سعود اتنهد بعصبية
ميشيل و وجهها كلو دموع : مستر ازا م بدك ياني راح اروح
سعود : لا لا خليك قد حجزنا خلاص
قعدت افكر كيف وافقلي وهو دوبو معصب يقول مين ذي غريبة
راكان همس : ادري في ايش تفكري انا اللي وافقت مو ابوي
هزيت رآسي بقلة حيلة و اتنهدت جلست انا و جنبي ميشيل و الكراسي اللي قدامنا عمي سعود و جنبو راكان
خلوني آعرفكم على راكان و عمي سعود و ميشيل بعد عبال م تجي الرحلة اللي هي الساعه 7:00 راح تقلع
راكان ولد عمي سعود عمره 25 جميل بشكل مو طبيعي شعره اسود ناعم و طويل من فوق يعني نازل على وجهه مو من تحت من عند رقبته قصير ذقنو فيها شعر بشكل جميل مرة أبيض عيونه وساع سود فيها لمعه جميله رموشه كثيفة و حواجبه مرسومة بشكل حاد و جميل شفايفو عادية نحيف و طويل و جسمو معضل م اعرف عن شخصيتو شي لسى بس شكلو جدي في عملو مرة

اما عمي سعود م كان بيني و بينو أي اختلاطات بس هو نحيف و رسمي مرة و عصبي بشكل مو طبيعي عندو الشغل مرة مرة مهم شعرو اكتساه البياض و عيونو ناعسة بنية طويل و جسمو مشدود

ميشيل تشتغل عندنا من انا صغيرة هي مدبرة المنزل م يصير شي بدونها بيضها ماشاءالله و نحححيفة شعرها أشقر و عيونها واسعه و ناعسة لونها عسلي فيها لمعة جميلة خدودها موردة حلوة و شفايفها صغيرة وردية طويلة شويا جسمها زي عارضات الازياء لبنانية بس م عندها أي احد بلبنان م بقي لها الا احنا عمرها 27 سنة
بعد فترة من انتظارنا نادت الرحلة قام عمي و احنا لحقناه خلص الاجراءات و ركبنا الطيارة الترتيب كان انا عند الشباك بعدين ميشيل بعدين راكان و عمي سعود م ندري فين راح بالضبط فجأة اختفى
اقلعت الطيارة غمضت عيوني و انا اتأمل الطيارة تبتعد عن اراضي الامارات همست بتعب استودعتك الله يا ارض حضنت همومي و اوجاعي

6:30
في السعودية و تحديدا جدة
طالعت في نفسي لاخر مرة و ابتسمت برضى السكيني الجنز الازرق الغامق جاي حلو على جسمي و لبست تي شي اورانج فسفوري و عليه مربعات بالكحلي و الاحمر و الابيض و الاصفر و بلوفر حكلي تركت شعري زي م هو اصلا قصير م ينلم اتعطرت بعطري حق أمورة من مكياجي و ابتسمت تعجبني ريحته حيل احسها تخدر خرجت من جناحي و اتوجهت للصالة اشيك على الترتيبات الاخيرة و كل شي طلع تمام رحت للمطبخ و اتطمنت انو كل شي تمام و جلست في الصالة انتظر اخوي و ابوي و إليان اللي مشتاقه اشوفها ححيل
ابتسمت لأمي و هي جايه ناحيتي
سميرة : شهالكشخة كلها ؟
ابتسمت بحب : يعني م تدري انو راكان راجع "$ ؟
سميرة ضمتني بقوا : الله يديم هالحب بينكم
ابتسمت لها و رحت للمطبخ عشان اكلم الخدامات يبخرو البيت و ينظفوه عدل و يشيكو على جناح راكان

في الطيارة
ميشيل : لو سمحت استاز انا بدي اروح للحمام
راكان كنت نايم قمت و جلست مكان ميشيل عشان ميشيل تقعد بدون م تزعجني فجاة حسيت بأحد راسه على كتفي هزيت كتفي بإنزعاج بعدين اتذكرت و التفت لقيت إليان نايمة و عاقدة حواجبها بقوا علامة ضيق ميلت راسي و بستها بين حواجبها ادري غلط بس م قدرت امسك نفسي ابد ابتسمت م ادري هو رضا او نفور من فعلتي بس رجعت راسي و رجعت نمت

اما إليان كنت نايمة و ميلت راسي حسيت بكتف طويل مو زي كتف ميشيل طنشت و نمت فجأة حسيت احد يحرك كتفه انزعجت لكن سرعان م غطيت في النوم مرة ثانية

7:20
وصلنا جدة و اخيرا في المطار قابلنا عمي
راكان : والله درجة رجال الاعمال مو سيئة
سعود : عاد هو كرسي لقيناه و انا جلست فيه المرة الجاية كلنا
راكان ابتسم و راحو خلصو الاجراءات و ركبنا ليموزين كبير كان لونو ابيض و اطرافو مطليه بالذهبي عبارة عن درجات كأنها غرف الكنب جوا بالقطيفة الحمرآ كلو متقابل كانو كنب حق غرفة و على الجنب ثلاجة صغيرة لونها أبيض فيها كل انواع العصاير ذي كانت اكبر من اللي جينا فيها المطار بس م كان شيم بهرني لاني شفت اكثر من كذا
عمي ما كان معانا كان جالس في الدرجة الاولى لوحدو لانو عندو شغل
كنت انا جالسة في الطرف عن الشباك و ميشيل جنبي و راكان قدامي
راكان بإرتباك : تبي عصير ؟
إليان همست : امم فيه عصير خوخ ؟
راكان طالع : امم لا م في للاسف غريبة خوخ
إليان ابتسمت ابتسامة مكسورة ذابلة و نزلت دمعة مخذولة على خدي مسحتها بطرف اصبعي و همست : إلين كان يحبو "(
راكان همس باستغراب : الين ؟
رفعت راسي و اخدت نفس و اتنهدت : اخوي الله يرحمه
راكان ندمت اني فتحت الموضوع بس همسيت : الله يرحمه
و ارسلت رسالة للخدم في بيتنا انهم يملو الثلاجة عصير خوخ

الساعه 7:30
في مكان ثاني تمام بعيد عن جدة في مكة تحديدا
أتأملت في البيت نظرة اخيرة اودع كل ذكرياتي فيه من طفولتي عشت فيه ذكريات حلوة و مو حلوة بين اهلي و اقاربي بعد هالعمر انطرد من البيت بدون أي رحمة من عمي كان اقرب انسان لي و فجأة اتحول لشخص ثاني اتذكرت المحادثة اللي بينهم كيف قتلتهم هيا كيف يعني م عاد حاشوف اختي توأمي بنات خالي اقرب الناس لي جدتي اللي كانت زي امي راح افقدهم كلهم افقد النعمة اللي كنت عايشة فيها اتذكرت لحظات حياتي مع عمي الصغير كان اقرب واحد لها كل شي يقولو لي و كل شي اقولو له كنا زي الاخوان متعلقين ببعض بشكل مو طبيعي لدرجة ما كنت اقولو عمي اتذكرت اللي قالي هو
همست بصدمة : انا ؟
اختي كانت وراي و صدمتها ما كانت اقل مني
جاوبني بصراخ : ايوا انتي بس انتي ما تدري عن هالشي ولا اختك اللي زيكك يا قاتلة بيدينك قتلتيهم انهيتي عمرهم عيشتي نفسك و اختك في يتم لمدة 12 سنة
قربت اختي مني و ضمتني بقوا و همست : شادي خليك قوية الله يخليكك هو كذاب طالعت فيها و ما زالت الصدمة في ملامحي : يعني انا ليش طيب خالي جاوبني انا ليش قتلتهم بأيش ليش
عمر : قتلتيهم طعن يا ظالمة كانو نايمين و قتلتيهم
غمضت عيوني بتعب و دخت صحيت و انا في المستشفى و الكل حولي و علامات الخوف باينة على وجههم نطق عمي كلمة وحدة (ممكن) كل اللي في الغرفة خرجو ما بقي الا هو و انا
شادي : عمر انا ابي اعرف ليه دحين تعاملني كدا ليه مو من البداية
نزل راسو : لاني من البداية م كنت ادري هذا اول شي و ثاني شي انا اسمي عمي عمر مو عمر حاف فاهمه
دمعت عيني : طيب انا كنت طفلة
عمر : دا شي ما يخصني عموما لك اسبوع و بعدها ما عاد بشوف وجهك في هالبيت فاهمه
شادي بصدمة : عمر فين اروح منجدك تطردني
عمر بعصبية : قلتلك اسمي عمي عمر و ثانيا روحي محل ما تروحي مالي شغل
شادي : كيف يطاوعك قلبك تطردني انا و اختي من البيت
عمر : لا لا لا ي حلوة اختك لا م سوت شي انتي اللي حتخرجي زي ما ذوقتيني طعم حرمان الاخو بذوقك نفس الطعم
و خرج و تركني في حالة يرثى لها
رجعت للواقع و دمعي على خدي مشيت و انا ما ادري فين اروح لا اهل عندي ولا اقارب حتى صاحباتي ما ادري اذا عادي اقعد عندهم او لا
مشيت مشيت الين ما لقيت مسجد كبير مرة دخلت قسم النساء و جلست
فجأة دخلو عليا عمال انفجعت و قمت للحمامات مرة ثانية و لبست بنطلون واسع و جاكيت كبير لميت شعرها ببنس ( توكة ) و لبست كاب و رحت قسم الرجال لاني حسيت انو آمن لي و انسدحت فيه و نمت بدون م احس

الساعه 8:45
في جدة و اخيرا وصلو للقصر كان كبير بمعنى الكلمة يكتسيه اللون الذهبي من برا و داخل في العنابي و من جوا حديقة كبيرة يتوسطها نافورة ضخمه فيه حصان باللون الذهبي يخرج من فمو مويا و على اليمين مسابح كبيرة و على اليسار اشياء كثير تودي للحوش الخلفي اللي م ادري للان ايش فيه دخلت جوا و كان مدخل كبير باللون البيج و الذهبي يبين فخامة المكان و السجاد الاحمر في الارض مشيت و انا بعبايتي كان في ممر طويل و على اليمين في باب دخل منو عمي يودي على غرفة قمة في الضخامة و الفخامة جدار من جدرانها شفاف و جزئية فيها كنب باللون العودي من ثلاثة جهات و الجهة الرابعه شاشة بلازمة ضخمة و طاولة الطعام قريبة من الجدار الشفاف لونها بني غامق فيها لمعة جميلة مكونة من8 كرآسي فخمة و الدفاية الضخمة ماخذة جزء من الغرفة و قدامها كرسيين عليهم صوت ابيض و بينهم طاولة بنية بإختصار كأنها بيت في وسط غرفة لفتني وجود بنت صغيرة و حرمة كبيرة قعدت أتأملهم و انتبهت للسلام الحار بين البنت و راكان حسيت بغيرة لانو هوية هاذي البنت تخفى عليا بس ضحكت على نفسي و على افكاري خير اغار عليه على أي اساس انتبهت لنظرات حاقدة من الحرمة الكبيرة اللي كانت قاعدة و استنتجت انها امهم اما عمي فكان مبدي نظرات اللا مبالاة كلهم قعدو و م اعطوني أي اهتمام و انا وافقة مو عارفة ايش اسوي في النهاية ختمت الصمت بأني رحت سلمت على الحرمة الكبيرة و على يدها و راسها احتراما لها انصدمت من البنت تسحبني من يدي و اخذتني معاها و هي مبتسمة خرجنا مرة ثانية للممر و انا م اتكلمت طلعنا الدرج الضخم اللي منقسم الى درجين ضخمة في النص و يتوسط الجدار لوحة كبيرة فيها صورة رجل كبير في العمر مشيت مع البنت و باين على ملامحها السعاده اخذتني لغرفة في نهاية الممر و ابتسمت و قالت : إليان دي راح تكون غرفتك
طالعت فيها ببرود و ابتسمت ابتسامة باهتة : شكرا
طالعت فيني و ضحكت و قالت : ادري انك م سألتيني عموما انا إيثار أخت راكان عمري 17 سنة
طالعت فيها و ابتسمت ضحكت على تفكيري لمن غرت منها و رجعت ابتسمت : عشان كذا انا م اعرفك
إيثار طالعت فيني بإستغراب : كيف يعني؟
إليان : اقصد انو انتي كنتي صغيرة مرة لمن انا سافرت عشان كذا م اتذكرك
إيثار ابتسمت : اها طيب انا اتركك ترتاحي ولو تبي أي مساعدة الزر اللي جنب السرير ينادي الخدم و انا غرفتي نهاية الممر
ابتسمت لها بحب و هي خرجت من عندي انا قمت و دخلت الحمام اخذت شور دافي و خرجت لبست بجامة قطنيه طويلة و كمها طويل البلوزة لونها ابيض و عليها كب كيك وردي و تفاحي و كذا و البنطلون وردي و عليه كب كيك صغار كثير قسمت شعري قسمين و دهنتو بكريم و ضفرتو ضفيرتين حطيت كريم للوجه و غسول و نظفت اسناني و اتوضيت و صليت فصخت نظارتي و انسدحت بتعب و نمت

صباح اليوم الثاني الساعه 6:00
فتحت عيوني و على اثر الشمس و خفت لمن شفت رجال كثير في المسجد قمت و شلت اغراضي و خرجت بسرعه و انا م ادري فين اروح قررت اخيرا ادق على صديقة عمري اول رنة ثاني رنة وصلني صوتها الناعم احس الحماس في صوتها ذا دايما ابتسمت و قلت : ثورتي كيفك ؟
إيثار : الحمدلله بخخخير ءءءءء وحححشتني مرة
ابتسمت على كلامها : و انتي اكتر حبيبي
إيثار : بس غريبة ايشبك متضايقة من شي
شادي : إيثار اقدر اقابلك ؟
إيثار ابتسمت : شور متى ؟
شادي : اممم تقدري تجي تاخذيني دحين ؟
إيثار : دحين من جدو ؟
شادي انهارت بكا و هي من اول ماسكة نفسها
إيثار خافت عليها : طيب شويا و اكون عندك انتي بس اعطيني العنوان
شادي بين شهقاتها : دحين ارسلو لك
قفلت ايثار منها و راحت ركبت مع السواق و اتجهت لمكة بسرعه و قلبها بيطلع من خوفها على صاحبتها

بعد ساعه تقريبا وصلت للعنوان اللي وصفتو شادي ركبت شادي السيارة و هي ماسكة نفسها
إيثار : نطلع جدة ؟
شادي هزت راسها بالايجاب و كلمت السواق انو نرجع لجدة و انا فضلت اني اسكت عشان م اضايقها اكثر

9:00
فتحت عيوني و اتأملت سقف الغرفة لدقايق ابتسمت و قمت للحمام اخذت شور سريع و فرشت اسناني غسلت وجهي بالغسول و اتوضيت و خرجت لبست شرشف الصلاة و صليت الفجر و قمت لبست بنطلون برمودا جنز و قميص احمر و صندل احمر اتكحلت و حطيت قلوس احمر و اتعطرت و رحت لغرفة توأمي عشان اصحيها دقيت الباب م احد رد فتحت و كان المكيف مقفل استغربت دخلت الغرفة و كانت الصدمة انو الغرفة مرتبة مافيها احد و كل شي مرتب معقول شادي صحيت مستحيل تصحى انا اصحيها دايما نزلت تحت و انا مستغربة دخلت للمطبخ سويت حليب بالهيل و اخذت الكوب و خرجت للصالة لقيت عمي و جدتي جالسين ووجيههم م تطمن سلمت على راس جدتي و على خد عمي و جلست
قررت اكسر و الصمت و اتكلمت : اممم جدة في شادي
صرخ عمي في وجهي فجأة : م فيه وحده اسمها شادي ذي شادي انسيها
غمضت عيوني بحاول استوعب كلامو م رضي يدخل مخي كيف انسى توأمي كيف
عمي عمر : واللي خلقني لو اسم اسمها في البيت لا تلحقيها فاهممهه
هسمت :الحقها فين
عمر : لججهنم الحمرا
شال مفاتيحو و خرج من البيت و تركني في خيرة بين دموعي اللي م رضيت توقف تركت الحليب و طلعت غرفة شادي و رميت نفسي على السرير و قعدت ابكي
ابي اعرفكم على شادي و شادن و إيثار
شادي قمة في الجاذبية م تعتبر جميلة بس مملوحة عيونها واسعه لونها عسلي رموشها طويلة بشرتها برونزية خشمها واقف " حاد – سل السيف " و مركبة فيه زمام يعني خرص في خشمها المهم حواجبها جميلة و حادة نظرتها قوية مرة جسمها جميل مربرب مو نحيفة ولا دبا مو طويلة ولا قصير صوتها مبحوح فيه بحة جذابة لأبعد الحدود شفايفها متوسطة شعرها الين نهاية ظهرها لونو بني غامق ناعم و مجعد مرة جميل تلبس نظارة كبيرة تعشق تغني طول الوقت و هي تغني و تنطرب بسرعه تعشق اختها توأمها و ما تحب تفارقها ابد شخصيتها قوية ما احد قد شافها مكسورة او تبكي حتى اختها الا في حالات نادرة عمرها 17 امها و ابوها ماتو من هي صغيرة لسبب مجهول لغالبية العائلة

شادن توأم شادي اكبر منها بخمس دقايق عكس شادي تماما شخصيتها مرة ضعيفة و على نياتها طيبة لأبعد الحدود مواصفاتها نفس مواصفات شادي بس انو شادن انحف من شادي

إيثار عمرها 17 من عائلة غنية لأبعد الحدود من سكان جدة قصيرة و نحيفة عيونها واسعه و ناعسة لونها بني غامق بشرتها سمرا خشمها صغير و شفايفها صغيرة بس مليانة شعرها الين كتوفها اسود مجعد مو جميلة بس انها جذابة تجذب الواحد بشخصيها الطفولية تضحي بشكل كبير عندها اللي تحبهم هم اهم شي مستعدة تسوي أي شي عشان تساعدهم حبوبة مرة و تنحب تدخل القلب بسرعه اجتماعيه بشكل كبير بس م تحب احد يدعسلها على طرف تعصب بسرعه و تنفجر فيه ولا عليها في مين كان

هنآ آختم البارت الاول هو مجرد بداية تعريف بالشخصيات و تبسيط لبداية القصة
احتاج ارائكم طبعا و انتقداتكم اهم شي
طبعا هي روايتي و الثالثة ابا اعرف اذا كان فيها تحسن عن رواياتي الاولى
اتمنى تعجبكم و م تكون فكرتها مألوفه
و اتمنى الاقي التفاعل اللي انا متوقعتو
توقعاتكم الجميلة حول

إليان ,
راكان ,
إيثار ,
شادي ,
شادن ,
عمر ,
سميرة ,
سعود ,
ميشيل ,
و حول الرواية بشكل عام
"$

سبحآن الله و بحمده ,*

بداية موفقه كملي
امم بالنسبه لتوقعات حالياً عشان البدايه وتقرياً تعبتر تعريف بالشخصيات فما بيخطر
ببالي شيء ..
تقبلي مروري اختك : فرح شقدار

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فرح شقدار غرام
بداية موفقه كملي
امم بالنسبه لتوقعات حالياً عشان البدايه وتقرياً تعبتر تعريف بالشخصيات فما بيخطر
ببالي شيء ..
تقبلي مروري اختك : فرح شقدار

تسلميلي مرورك اسعدني بشكل كبير
امممم ان شاءالله راح ينزل البارت الاول قريب قبل الدراسة ان شاءالله
منورة و ان شاءالله تتابعيني الين نهاية الرواية "$
نورتي

أشهد ان لا اله الا الله و أن محمدا رسول الله ~

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ~

>1<

تريد تبعد في أمان الله
خذ قلبك عني وروح
باب يجيك الهوا منه
سده وابعد تستريح
بانساك يا فلان بانساك
لا تشيل هم قلبي الجريح
مدام قلبك مايبيني
خلني ابعد واستريح
..

6:00 مساءا
فتحت عيوني و انا احس المكان غريب طالعت حولي و اتذكرت اللي صار انا في غرفة شادي دمعت عيوني مرة ثانية و خرجت بسرعه من الغرفة و اتوجهت للصالة درت بعيني بدور على جدتي عمي أي احد افهم منه السالفه استغربت انو ما فيه اثر في الغرفة اتذكر تشي م ادري ليه راح عن بالي جوالي اخذتو و دقيت على شادي اللي ردت بعد الرنة الثالثة تقريبا
شادي و نبرة الخوف باينة في كلامها : شادن حبيبتي شفيك عمر سوالك شي ؟
كلمتها و انا ابكي : شادي فين رحتي و خليتيني شادي حرام عليك انا ابيك كيف اعيش بدونك
شادي بنبرة انخذال واضحة : آآآههه بس صدقيني خليني أأمن نفسي و بجي اخذك م بخليكك لهم هم ذياب ما صانونا بعد موت اهلنا انا اوريهم
دمعت عيوني و ابتسمت : شادي انا راح اكون هنا و انتظرك
شادي : طيب انا متوقعة انو عمر ياخذ جوالك فاطلعي بسرعه اشتريلك جوال صغير ارخص جوال و شريحة وارسليلي الرقم عشان اقدر اتواصل معاك
ابتسمت على ذكاءها لو انا م فكرت فيها : اوك دحين بروح انتبهيلك صح انتي فينك ؟
شادي : انا في جدة في بيت صاحبتي
شادن ابتسمت : اوك يلا انا بقفل و اروح اشتري يلا سلام
شادي : سلام
قفلت منها رحت بسرعه لبست عبايتي و اتحجبت و خرجت للسواق و رحت معاه لأقرب محل جوالات اشتريت جوال بسيط مرة نوكيا سجلت فيه رقم شادي و اشتريت مجموعة كبيرة من بطايق الشحن احتياط اتصلت على شادي و خبرتها انو ذا رقمي و قفلت منها و رجعت البيت بسرعه و دفعت للسواق عشان م يقول اني خرجت مكان

في مكان ثاني في جدة
6:20
خرجت ايثار من عندي من نص ساعه تقريبا و قالت انها بتروح تقعد مع اخوها قبل م يروح العمل دوبي قفلت من شادن وحشتني مرة اتنهدت بتعب و انا اتامل الغرفة من كل النواحي الغرفة جميلة مرة ارضيتها خشبية و جدرانها باللون الاورانج اثاثها كلاسيكي أبيض متداخل معاه درجة الاورنج اللي تميل للحمار و الواضح انو فيها حمام لانو فيه باب في طرف الغرفة الكنب فيها جلد ابيض و الخداديات حمرا و اورانج من جهتين و جهة فيها مكتبة كبيرة و جهة فيها شاشة بلازما كبيرة الارضيه عليها فرشة فيها شعر لونها اورانج و احمر قررت ادخل الحمام اغير ملابسي لانو شكلي يشكك الواحد مرة اخذت لي برمودا بيضا و توب تفاحي و بلوفر احمر و رحت للحمام غيرت ملابسي و لبست فلات احمر و قعدت مرة ثانية استنى إيثار اللي نوعا ما اتاخرت

في نفس الوقت و المكان ولكن في الغرفة المقابلة
من يوم م صحيت م خرجت من الغرفة مدري هما نسيو وجودي او ايش بس م اقدر اخرج عشان راكان اخاف يكون موجود بس م اقدر اعيش حياتي كلها في غرفة قررت اسوي أي شي يضيع هالطفش اتأملت الغرفة كانت الارض مكسيه باللون الابيض و يعتليها فرشة باللون البنفسجي الغامق فيها فرو الجدران كانت اثنين بنفسجية و اثنين بيضا الجهة اللي يمين الباب فيها سرير كبير حق شخصين لونو ابيض و الشرشف و المخدات بيضا و يعتليها بطانية ناعمة باللون البنفسجي فوق السرير ثلاثة لوحات تكمل بعضها لونها ابيض و عليها وردة بنفسجية الجهة اللي فيها الباب فيها تسريحة و و دولاب صغير للجزم *اكرمكم الله * الجهة المقابلة فيها الدولاب الابيض الكبير خاص للملابس و مكتب الجهة الاخيرة فيها كنب بنفسجي فاتح و فيه خداديات بيضا و بنفسجي غامق من ثلاثة جهات و قبالها شاشة بلازما كبيرة و الباب اللي فيه الحمام في نفس الجهة السقف تنسدل منو ابجورة باللون الفضي معطية فخامة للغرفة
جلست على الكنب و فتحت التي في و قعدت اقلب في القنوات لعل و عسى الاقي شي يطلع الطفش اللي فيني

طلعت بسرعه من تحت و انا حاسة اني اتأخرت على شادي مرة كثير انبسطت انو ماما وافقت اني اخليها تبات عندي رغم اني م عرفت شادي الا من البيبي لكن حبيتها حيل و ارتحت لها انا و هي مع بعض من 4 سنين و انا في الدرج اتذكرت إليان رحت لغرفتها بسرعه و دقيت الباب المرة الاولى و الثانية جاني صوتها الهآمس
إليان : مين ؟
إيثار : ذا انا إيثار
إليان : ادخلي
فتحت الباب و دخلت و هي مبتسمة
إيثار : اليان صاحبتي هنا اباكي تتعرفي عليها
آبتسمتلي إليان و قالت : طيب انا بس اغير ملابسي و اجيك
ابتسمت لها و قلت : هي في الغرفة المقابلة
خرجت من عندها و رحت للغرفة اللي تركت فيها شادي فتحت الباب بهدوء و انا ناوية افجعها
لكن زاد استغرابي لمن شفتها جالسة على الكنب بس عيونها مغمضة و الواضح انها نايمة ابتسمت بحب أخوي و رحت عندها سدحتها مضبوط و غطيتها و بست خدها و سميت عليها و طلعت
رحت للمطبخ و كلمت الخدم يجهزو العشا و طلعت لإليان الغرفة و جلست معاها اتفرج تي في

في مكان ثاني في مكة
الساعه 9:00
كنت قاعده اكتب في غرفتي خواطر كعادتي بس فجعني صوت صرآخ تحت نزلت و طليت من الدرج انصدمت بصوت عمر يصرخ في البيت و يناديني بصوت عالي انا خفت مرة لمن انتبهت انو لمحني من تحت و طلع يجري انا دخلت غرفتي بسرعه و سحبت الكنبة حطيتها ورا الباب كنت بقفلو بس اتذكرت انو المفتاح مو عندي في غرفة جدتي بكيت بخوف و انا م ادري ايش اسوي سمعت صوت تخبيط الباب و احد بيدفو بقوا دخلت على حمامي بسرعه و قفلت الباب بالمفتاح و جلست في الزاوية ضامة ركبي و ابكي بحرارة و انا م ادري ليه معصب اندق باب الحمام عليا بقوا و انا صرت اصرخ بخوف
عمر بصراخ : فككككي الببببباب ولا والله لا اوريككك فكي
انا م رديت عليه مجرد صراخ و بكا و حاطة يدي على فمي و ضامة ركبي

في مكان ثاني في شمال جدة
دخلت تحت السرير بسرعه
دمعت عيني من خوفي من ابوي من صغري وهو م تركني فحالي تعبت تعبت مسحت دموعي بسرعه و انا احاول اكتم شهقآتي عشان م يطلع صوتها
نزلت رآسي بتعب لمن حسيت الهدوء في البيت اتأكدت انو ما عاد هو موجود
خرجت بهدوء من تحت السرير و انا بحاول م اطلع ادنى صوت لأنو اكيد دحين هو فقد وعيه طالعت في الصالة بخطوات خفيفه واضح منها خوفي الكبير لمحت راسه طايح ع الارض اتنهدت برآحة و رحت المكان الوحيد في بيتنا اللي على بابه مفتاح الحمام دخلت و قفلت الباب علي عشان م أأمن على نفسي رغم اني ادري انو ممكن في أي لحظة يكسر الباب و يدخل اتأملت الحمام مو كبير عادي متوسط باللون البيج و العودي جلست في مساحة صغيرة بين البانيو و الجدار ضميت ركبي لصدري و حطيت رآسي عليها و قعدت ابكي

نرجع لمكة
لمن حسيت البيت هدأ و اخيرا رحت لجهة الباب و فكيتو بسرعه و خرجت بهدوء انصدمت بأحد يمسكني من خصري و يحفر اصابعه ببطني بقوا شديدة من الالم صوتي مو راضي يطلع صرت بس أحاول ابعد يدينه القاسيه عني ما قدرت قرصتها و خربشتها بس بدون فايدة الين م فقدت وعيي من الوجع
م فقدتو تماما بس اني م عاد عندي قدرة للحركة رماني ع الارض عند رجله بدون رحمة
سمعت جدتي و هي تصرخ
مريم : لا بارك الله فيكك ايش م في قلبك رحمة بنات اخوك كنت تعزهم تسوي فيهم كذا حقير فين راحت تربيتي لكك فين
عمر : حرموكك من ولدك يمة حرموك منه و متساهله معاهم
مريم بصراخ : هو ولدي مو ولدك انت مالك دخل
عمر نزل راسه : هو ولدك و اخوي
و خرج بسرعه بدون أي كلمة
اما جدتي جات عندي و ضمتني لصدرها و قعدت تبكي و تسمي عليا و هي خايفه عليها ضميتها بقوا و قعدت ابكي

في جدة
الساعه 11:00
حسيت بملل شديد و ججوع مو طبيعي ايثار خرجت من عندي من ربع ساعه تقريبا قمت و لبست بنطلون سكيني جنز ازرق غامق و بدي احمر و بلوزة شفافه ليموني لميت شعري ذيل حصان و نزلت تحت بدلت ملابسي لاني حتى لو قابلت عمة سميرة م ابي اقابلها بالبجامة نزلت تحت استغربت من هدوء البيت دخلت المطبخ شربت مويا كل الخدم نايمين فتحت الثلاجة و قررت اسوي لنفسي اكل لاني بموت جوع بس لقيت في الثلاجة صينية بطاطس بالحضار و الكريمة و الواضح انو مأكول منها و ذا تقريبا شبه باقي فقلت اكيد م راح يحتاجوه رحت و طلعتها و حميتها في المايكرويف و طلعت ملعقة و قعدت اكل
حسيت بهمس من ورايا : إليان
في البداية خفت و طنشت
: إليان
التفت بسرعه و انصدمت من وجود راكان ورايا
طالعت فيه بخوف و انا م ادري ايش اسوي المخرج الوحيد هو الباب
اللي راكان واقف عندو
راكان : إليان اول مرة آحس بجمالك حسيت انك كبرتي بجد
إليان اعتلى وجهي اللون الاحمر نزلت رآسي بسرعه و خرجت من المطبخ لكن انصدمت باليد اللي سحبتني بقوا اصطدمت بشي قاسي اللي هو صدر راكان جيت ببعد لكن يدينه حاوطتني بقوا دمعت عيني بخوف و انا بححاول اقاومه على قد م اقدر ادفه بكل قوتي بس م فيه فايدة
همس عند اذني : لا تخافي
عضيت كتفو بقوا شديدة خلتو يبعد عني
تركني و انا وجهي احمر من البكا و الخوف و صدري يطلع و ينزل و شهقاتي مو راضيه توقف نظارتي طاحت و مو قادرة اشوف بس م ابي اذل نفسي و اطلبها مشيت و انا ما ادري فين اروح نظري مرة ضعيف
راكان . حسيت فيها شي غريب صح كرهت نفسي مليون مرة عشاني لمستها بس استغربت انها مو عارفة تمشي بإتزان انتبهت لنظارتها اللي على الارض مرمية شلتها بسرعه و رحت لها مسكت يدها قامت دفتني بقوا و قالت بخوف
إليان : لا تلمسني الله يخليك لا تلمسني حرام عليك
راكان حسيت بضعفها و قلت : بس خذي النظارة
مدت يدها و هي م تدري فين يدي اساسا قمت مسكت يدها و حطيت النظارة فيها و طلعت

صباح اليوم الثاني
في شمال جدة
في بيت متوسط عادي
حسيت بخبط قوي مرة على الباب خلاني اقوم مفزوعة انكسر الباب فجاة قمت رميت نفسي على الارض و سويت نفسي طايحة
دخل و طالع فيها بصدمة
: دنى ايش هذا الدم
رفعت نفسي بشكل عفوي
دنى : أي دم تقصد ؟
طالع فيني بعصبية : الدم هذا انتي جرحتي نفسك
طالعت بإستغراب كيف م حسيت هاذي اول مرة تجيني
سليم بعصبية : ايش ذا
دنى بخوف همست : الدورة
سليم ابتسم بمكر : كويس كبرتي يعني
ضحك ضحة خبيثة و خرج بسرعه
اما انا انهرت بكا على الارض
خلوني اعرفكم بنفسي
اسمي دنى عمري 11 سنة نحيفة و طولي متوسط شعري طويل الين نهاية ظهري كيرلي لونو بني غامق و فيه خصل ذهبية من ربي بشرتي بيضا و عيوني واسعه و عسلية فاتحة مرة رموشي كثيفة و شفايفي صغيرة و خشمي صغير خدودي موردة حوآجبي عادية بس تميل للكثافة امي ماتت بعد م ولدتني بسنتين كنا انا و بابا عايشين حياة مرة مرة جميلة لكن قبل كم سنة اتعرف على اصحاب سوء و صار كل يوم يجيني وهو شارب و موم عيشني براحة ابد و كان يتوعد فيني و يقول متى م تكبري و ارتاح منك م كنت افهم قصدو لكن دحين استوعبت

هنآ اختم البارت الاول
ادري انو تقريبا قصير
لكن هو مجرد بداية
احتاج توقعاتكم بشكل كبير
عن كل الشخصيات
إليان كيف راح تتعامل مع راكان ! راح تقول لأحد عن اللي صار او لا !
عمر ليش كان معصب من شادن !
شادي كيف راح تتأقلم مع الوضع ! اهل إيثار راح يتقبلوها !
سميرة كيف راح تتعامل مع إليان !
دنى ! وضعها مع ابوها ! ايش راح يسوي بعد م عرف انها بلغت !
علاقة دنى بشخصياتي الباقين !
و اخيرا رآيكم بشكل عام على البارت ! و أي انتقادات !

بارت حلو المهم الآن انك تنزلي بارتات وماتهتمي اذا كانت الردود قليلة وان شاء الله مع الوقت تلقين تفاعل .. بنتظار البارت القادم بفارغ الصبر .. بالتوفيق^^
لكـ ودي^^

السلام عليكم ..
.
.
بداية جيده وحسيت الرواية حلوة ^^
لي عودة لقراءة البارت بتركيز اكثر << ماحبيت اطلع بدون رد ^^
يعطيـكِ العافيـة .. =)

روايتي الثالثة: كل ذا الصدف خلتني أحب صديق أخوي بدون ماأنا أدري 2024.

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
سويت روايه جديده بعد ما ما لقيت اي تفاعل في الروايه الاوله و شوي تفاعل من الروايه لثانيه
واتمنى ما يخيب ضني عن هذا الروايه
ويا رب يعجبكم

وعليك السلام
ان شاء الله تلاقي تفاعل أكثر وأكثر
أتمنى تنزلي البارت عشان اعطيك رأيي بالرواية
وشكرا
…………..
تقبلي ودي قبل ردي

البـــــــــــــــــــــارت 1
____________________

مها: حمووود عطني
محمد: انا اخذتها عشنك كل يوم تكونين ماسكتها ولازم تسوين اللي ابغا عشان تاخذينها
مها:انا اوريك يا حمود يبببببببببه
جا ابو باسل
ابو باسل: ايش صار عشان كل ذا الصراخ
مها: يبه شف محمـ ……
ما كملت كلامها لان محمد حط يده على فمها عشان تسكت
ابو باسل: يا خي ايش الهرجه
محمد: ما في شي يبه
راح ابو باسل و محمد فك مها
محمد: خذي كتابك اللي مالو فايده
جا باسل
باسل: اشبكم انتم الاثنين ليش تضاربو
محمد: ولا شي
مها لمحمد: انت انقلع مره ثانيه ما تاخذ شي من اغراضي
محمد: اصلا كل اشيائك زي وجهك
مها: احم احم اعرف ان كل اشيائي زي وجهي لاني جميله صح بسوول
باسل متوهق ( اذا قل لا راح تنادي امي تهزئني و اذا قلت صح راح محمد يشتكي) ابتسم: صح قلتي انتي جميله
مها لمحمد: شفت يلا انقلع
وراحت بسرعه

اعرفكم على عائله ابو باسل

ابو باسل ( خالد ): طيوووب و يحب بنته مها كثيير اذا عصب خلاص راح تكون اخر يوم فحياتك اذا تكلم الكل يسمعه و ولا حد يقاطعه و اكثر واحد حبووووب بين اخوانه يحب يستهبل و يمزح
الصفات: عمره 28 طويل عيونه حاده و رماديه شعره بني قصير و ابيض و شفايفه صغيره

ام باسل ( نور ): اسم على مسما طيووبه و تحب كل اولادها ما تعصب ابدا هاديه و الكل يحبها تستهبل شوي مع اولادها
الصفات: عمرها 35 طولا متوسط عيونها عسلي شعرها طويل لنص الظهر اسود و بيضه و شفايفها صغار

باسل: يتوهق كثييير بسبب مها و محمد يطفش بسرعه و هو 2 جامعه ما يحب يكون على الموضه يلبسه اللي يحبه
الصفات: عمره 21 طوله متوسط عيونه اسود شعره يوصل لنص الرقبه ولونها بني غامق ابيض و شفايفه صغار
shgap.com/vb/showthread.php?p=272613&posted=1

سعود: هادي مررررره لدرجه اذا كان في غرفه والكل متجمع ينسوه من كثرت هدوئه هو في 1 جامعه
ما يحب المشاكل اللي دايما يسونها مها و محمد
الصفات: عمره 20 عنده سكسوكه تذبح الواحد طوييل لدرجه ينادووه عامود كهربه ابيض ووجهه طوييل شوي عيونه عسلي شعره قصير اسود و شفايفه صغيره
msa6el.mbc.net/vb/tt92580-11.html

محمد: يستهبل كثييير و يتعصب بسررعه اللي يشوفه وهو معصب يقول بركان هائج الان وجهه يصير احمر يحب الكل حتا مها ولاكن يحب ينرفزها و يطلع كل عضبو فيها حتى لو كانت مو هيا السبب وهو 1 جامعه
الصفات: عمره 20 شعره اسود بعض الاحيان يسوي اسبايكي طوله متوسط ابيض عينه عسلي و شفايفه صغار
ط²ظٹظ† ظ…ط§ظ„ظƒ

مها:تحب تستهبل كثيير و تمزح الكل يتعلق فيها من شقاوتها دايما تضارب مع محمد تتعصب اذا حد اساء ليها او لحد تحبه تخليه مدفون في مكانه الكل يسمونها مهاوي ما عادا باسل يناديها شوشو و صديقاتها ينادونها ميهو يعني عندها القاب كثيييره هيا في 2 ثانوي و تحب تبتسم و تسعد الواحد و طيوووبه و تحب تقرأ روايات كثيير
الصفات: عمرها 17 شعرها طويل وبني فاتح طولها متوسط بيضه عيونها بنيه شفايفها صغار نحيفه
رمزيات بلاك بيري فيكتوريا جاستيس 2024 , رمزيات بي بي فيكتوريا جاستيس 2024 – مدونة كافي شوب

في الصباح
ام باسل: مها قومي يلا قبل لا تتأخرين على المدرسه
مها وهيا تتمطط: طيب
خرجت ام باسل و مها بدأت تتجهز للمدرسه بعد ما انتهت خرجت من غرفتها و راحت للمطبخ لقت امها و ابوها و اخوانها
شهقت مها: انتم وش جابكم هنا مو المفروض تروحون الجامعه
باسل: حبيبتي شكلك نسيتي احنى اخذنا اجازي
مها: ااااي صح نسيت
محمد: شكل البنت صارلها زهايمر
طالعت مها محمد بنظره مرعبه * نعم يا ساده انها نظرت الموت هههه
لدرجه خلت محمد يشرق و ما خلته يبلع عدل
محمد: كح كح كح
ام باسل عطت محمد كاست مويه
و مها ابتسمه ابتسامه نصر
مها: يلا مع السلامه
محمد بقهر: ليش ما تفطرين معانه
مها بأبتسامه : السواق اتصل ولازم اروح دلحين
لبست عبايتها و اتنقبت

ملاحظه: هنا البنات كملهم متنقبال اذا قلت هذي ما تتنقب او شي زي كذا يعني ما تلبس نقاب

وخرجت من القصر و دخلت السياره
مها: كومار يلا امشي
كومار: طيب مدام
و وصلها المدرسه
خرج مها من السياره و قبل لا تدخل المدرسه شافت الحارس يشوفها تعرفو هيا دايما تستغرب و تقول اول مره اعرف ان في حارس شاب كنت ادري ان بس في عجايز بس هذا اول مره دخلت المدرسه
حتى قبل لا تفسخ عبايتها او نقابها صحباتها هجمو عليها و حضنوها
سمر: مهااااااااااااا واخيرا جيتي
جواهر: اشتقتلك يا مييهو
حنان:مهاوووووووووووي
زينب و امل بصراخ : بنااااااات خنقتو البنت
الكل بعد منها عشان تاخذ نفس
مها شهقت: يا تبنات خلوتوني تختنق
البنات معاد زينب و امل: اسفات
نزلت مها النقاب و العبايه
مها: بنات ابغا اسوي مغامره
جواهر: انتي تبغين انذار لا خلاص
مها: الا ابغا المهم انا ابغا اسوي مغامره
دخلت عرض ابله سلوى
ابله سلوى: يلا يا بنات كل وحده على طابورها
افترقو البنات مها و زينب و جواهر في فصل و امل و حنان في فصل و سمر في فصل لحالها
دخلو مها و البنات في فصولهم و بدأت الحصه الاوله و الثانيه و في الثالثه كان عليهم عربي مها كانت سرحانه وفي نص الحصه شهقت شهقه عاليه شوي عشنها لقت خطه جهنميه الكل لفه عليها حتى الابله
ابله خديجه: ايش سويتي يا مها هذا المره
مها تسوي نفسها خايفه: ابله عشان في صرصور كبير يطير بجنبك
و الابله يحليلها صدقتها بدت تصرخ و البنات معاها و صار الفصل فوضه و كم كرسي انقلب من ضخامت الابله اقصد من نحافة اما مها سحبت زينب و جواهر و طلعت للفصل وراحت للفصل اللي بجنبهم عشان يجيبون سمر دخلت مها بعد ما دقت الباب لقت ابله ال E
مها: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
مها: ابله سناء ممكن سمر عبد العزيز ال …… عشان ابله عائشه تبغاها
ابله سناء ب E: انا لم افهم ماذا تقولين
مها ( هذا اللي ناقصلنا لازم اتكلم بE عشان تقتنع ): استاذه سناء هل يمكنني ان اصطحب سمر عبد العزيز ال ……. لان استاذة عائشه تريدها
ابله سناء: حسنا خذيها
مها: شكرا
اخذت مها سمر و طلعتها و رحنا لفصل امل و حنان و طلعناهم و رحنا عند الدرج
امل: ايش في ليش خرجتينا
مها: عشننا راح نسوي مغامره
جواهر بحماس: طيب ايش هيا
مها: راح نروح السطوح و نتفسح هناك و اول ما يدق جرس انتهاء الفسحه راح ننزل وش رأيكم
زينب: والله انك رهبه
مها: اعرف
حنان: يلا بلاش هرج يلا نطلع
البنات: يلا
ركبو البنات الدرج الين ما وصلو لباب كبير
جواهر ضربت راس مها
جواهر: وينراج نلاقي المفتاح
مها: يا تبن عندي المفتاح مش لازم تخافي
فتحت مها الباب و الكل دخل اللي جالسه تلعب مع الثانيه و اللي جالسه تسولف مع الثنايه و اللي منسدحه و تطالع السماء اللي فيها غيووم كثير
مها: بنات طالعو الحارس تحت
الكل تجمع و البنات خاقات عليه ما عاد زينب و مها و حنان
جواهر: بنات غمازاتو تذبح
سمر: ايوا
الا و الحارس ييطالع فوق و نحن علطول جلسنا عشان لا يشوفنا و بدأنا نزحف الين ما وصلنا عن الباب و جالسين نضحك على الخفيف لان مغامرتنا كانت راح تنكشف هههههههههه
الا و ينكسر فرحنا من الجرس نزلنا بسرعه قبل لا حد يلاحظ ومر الحصص بسرعه و انتهت الحصه الاخيره و نزلنا كلنا في الساحه بعد كلام ومدري ايش راحت مها و رجعت للقصر ارتاحت شوي في غرفتها بعد ما غيرت ملابسها خرجت من غرفتها وراحت للحديقه وجلست على المرجيحه و حركتها بشويش و جلست تفكر قطع تفكيرها دخول باسل
باسل: مها اشبك
مها وهيا تبتسم: بسول ما في شي بس جيت بألعب شوي
باسل وهو يضحك: متى راح تكبرين انتي
مها و هيا تضحك معاه: ما راح اكبر
وطلعت لسانه ليه اما باسل ضحك زياده
باسل: اقول شوشوو ممكن تجيبيلي مويه في مجلس الرجال
مها و هيا توقف: طيب
راح باسل قبلها للقصر و هيا وراه دخلت المطبخ و اخذت كاسه مويه و راحت للمجلس و دخلت لقت امها و اخوانها مجتمعبن هناك
مها تسوي نفسها خايفه: يممممه اشبكم مجتمعين زي كذا كأنكم جالسين تخططو لسرقه بنك
الكل: ههههههههههههههه
راحت عند باسل و عطته المويه و كانت بتروح الا و امها توقفها
ام باسل: مها دقيقه تعالي هنا اجلسي
راحت و جلست بجنب امها
باسل: شوشو
مها: هلا
باسل: راح اقلك شي اسمعي
مها: طيب
سكت شوي باسل و الكل طالع عليها
مها: ولك اعوذ بالله اشبكم كذا تطالعو كأني مسوي جريمه قتل
باسل: لا مو عشان هذا بس
سكت شوي وكمل
باسل: انتي عندك ……………

يتبــــــــــــــــــــــع

اتمنى يعجبكم البارت و ما تحرموني من ردودكم و تفاعلكم و رأيكم و نقدكم
وشكرا

أتمنى تكملي بسرررررررررعة لاني متشوقة أعرف ايش راح يقول باسل لمها ….
وأنا اتوقع انه راح يقول أنتي عندك مرض أو في أحد خطبك. >>>>>. ما شاء الله توقعات رهيبة هههههه
ويمكن تكون توقعاتي خطأ ….. الله أعلم
المهم … أنا بانتظار البارت الجاي … لا تطولي علينا …
وشكرا
…………………………………….
مع تحياتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اشتقت له غرام
أتمنى تكملي بسرررررررررعة لاني متشوقة أعرف ايش راح يقول باسل لمها ….
وأنا اتوقع انه راح يقول أنتي عندك مرض أو في أحد خطبك. >>>>>. ما شاء الله توقعات رهيبة هههههه
ويمكن تكون توقعاتي خطأ ….. الله أعلم
المهم … أنا بانتظار البارت الجاي … لا تطولي علينا …
وشكرا
…………………………………….
مع تحياتي

ان شاء الله راح اكملها في اقرب وقت
بصراحه توقعاتك رهيبه مره ههههه
المهم اسعدتي بجد مرورك و ردودك و تفاعلك مع هذا الروايه
وشكرا

مرره حلوه متى البارت ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها shammariah غرام
مرره حلوه متى البارت ؟؟؟؟؟

شكرا حبيبتي راح ينزل البارت بعد كم ساعات

اهتمي بلعنوان لانه الشي الاساسي بجذب القراء ..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اعتقني غرام
اهتمي بلعنوان لانه الشي الاساسي بجذب القراء ..

ان شاء الله

وشكرا

البــــــــــــــارت 2

_________________

باسل انتي عندك اخو
مها ما صدقت: ها !!!
باسل: عندك اخو
مها: ها !!
باسل: عندك اخ
مها: هاا !!
باسل طفش منها: انقلعي
كان محمد معصب عشنها بس قول ها
سعود: انتي عندك اخ غيرنا انا و محمد و باسل
مها دوبها استوعبت: ايــــــش ؟؟
محمد عصب اكثر وقام عشان يعصب فوقها الا و توقفه ام باسل
ام باسل: محمد اجلس مكانك البنت حدها مصدومه
باسل: اخو بالرضاعه
مها: اهااا خلاص فهمت
الكل ارتاح عشان مها اقبلت الوضع
مها بحماس: ايش اسمه ؟
باسل: احمد
مها بأستهبال: يالبه اخوي احمد
الكل: هههههههههههه
مها: كم عمره؟
محمد بأستهبال: عمره 33
مها بدون استوعاب: نــــــــعم
محمد وهو يكمل: متزوج و عنده نبتين و ولد
مها عرفت انو يمزح وعصبت: ترنك زوتها
محمد يبغا يستفزها: ويكره شي اسمه مزح
مها عصبت: بسووول خليه يسكت والا اكسر راسه و انت قولي كل شي
باسل وهو يبتسم: ما عليكي منه راح اقلك كل شي حتى ولو كان فصيله دمه
مها بأستهبال: جد تعرف فصيله دمه طيب قولي ايش هو؟
باسل توهق: انا ما ادري بس كان على القافيه
مها: طيب وعلى قوله العجايز قم قم الله لا يبارك فيك يلا سعود انت قولي عشني اعرفك ما تمزح زيهم
سعود: طيب من عيوني وعلى قوله باسل شوشو ايش تبغين تعرفين عن احمد
مها انبسطت: كم عمره؟
سعود: 18
مها استانست: يااااااااااااي يعني هو في ثالث ثانوي احلا مو زيكم طاقين في جامعه ووحده مالت
سعود: هههههههههههه

في مكان ثاني
إياد دخل غرفه اخته
إياد: شفتي نظارتي الشمسيه
زينب: دقيقه احنى مو في الليل
إياد: يا حبيبي ترننا في الصباح
زينب: اما
إياد: المهم شفتيه
زينب: ايوا عند طاوله اللي في المطبخ
إياد: ممكن تجيبي هو
زينب: مني فاضيتلك عندي اختبار بكره
أياد: اختبار ايش؟
زينب: رياضات
إياد: اها يلا انا رايح
زينب: دقيقه انت وين رايح في ذا الملابس
إياد: ليش مو حلو
زينب: الا حلو ولاكن عدل ربطه العنق ذا اللي شوي و بيطيح و قفل الازرار اللي فوق
إياد: ههههههه لا انا احبه يكون كذا
زينب: طيب في الطريق جيبلي كوفي
إياد: طيب

اعرفكمم على عائلة إياد

ام إياد ( دلال ): طيووبه ما تثق بأحد غير اولادها يعني نادرا ما تثق بعد ما مات زوجها الله يرحمه
الصفات: عمرها 35 بيضه عيونها خضره مايل للأزرق شعرها طويل لتحت الكتف لونه اشقرانفها طويل شوي شفايفها شوي مليانه و عندها غمازات

أياد: فلاوي يحب اخته و امه كثييييييير بعد ما مات ابوه شال الحمل الثقيل على ابوه و هو في 3 ثانوي
مزاجي و طيب ذكي يحب القراءه
الصفات: عمره 18 ابيض عيونه اخضر و رموشه كثيفه شعره كثيف و قصير اسود متناثر و خطير شفايفه صغار و عنده دقه ولاكنها مخفيه تحت سكسوكته
http://www.girls-ly.com/vb/storeimg/…985429_443.png

زينب: كيوووت تحب اخوها كثيييييير وامها وفاقده حنان الاب ولاكن أياد دايما يعوضها فلاويه كثر تتجنن لمان ما تلاقي صحباتها
الصفات: عمرها 17 بيضه عينها زرقة رموشها كثيفه شعرها قصير يوصل للكتف وكثيف شفايفها شوي مليانه عندها غمازات خفيفه
s2.favim.com/orig/33/ashley-benson-fashion-pretty-little-liars-Favim.com-265106.jpg

زينب: او اقول وصلني لبيت صحبتي عشان اذاكر معاها
إياد: طيب يلا إلبسي عبـ …….
ما كمل كلامه الا وهيا متجهزه
زينب بحماس: انا جاهزه يلا
راحو هما الاثنين بعد ما سلمو على امهم وركبو سيارة إياد المرسيدس
وصلها لبيت صحبتها
إياد: دقيقه مش هذا بيت السيد خالد ال ……….
زينب: ايوا كيف عرفت ؟؟
إياد: ومين اللي ما يعرفهم هما مشهورين كثيير في مجال التجاره
زينب: طيب طيب بأنزل
نزلت زينب وقبل لا تدق الجرس اخذت جوالها و اتصلت على مها
مها: الو
زينب: الو مها تعالي و افتحي الباب انا عندكم
مها: طيب دلحين جايه ولاكن انتبهي لا يكون في حد في الشارع
زينب: لا ما في احد
مها: اها خلاص يلا مع السلامه
زينب: مع السلامه
زينب نست ان إياد ما راح كان واقف بسيارته و ينتظرها حتى تدخل كان فاتح الشباك عشان يشوفها دخلت ولا لا
بعد دقايق فتح الباب كانت مها و كانت لابسه قميص ابيض عليها كتابات بالانجليزي بالون الازرق الفاتح وجنب الكتابات خطوط بالون الاحمر والاصفر والازرق الفاتح وجاكيت اسود على اطرافه احمر و من الاكمام مخطط بالون الاصفر و الاسود مشمره اكملمها و بنطلون جينز رصاصي و كانت فاكه شعرها
i1.ytimg.com/vi/gVGTbSStqNY/maxresdefault.jpg

مها بأبتسامه: ادخلي
فتحتلها الباب كامل عشان تدخل وبعد ما دخلت قفلت الباب
اما إياد كان مصدوم من مها لدرجه وخر نظارته الشمسيه عشان يشوفها عدل هو ما توقع ان تكون بنت خالد ال …….. بذا الجمال كان يفكر فيها وفي جمالها و أبتسامتها اللي تسحر الواحد وقطع تفكيره جواله وكان صديقه جلال
جلال:الو !!
إياد: ها
جلال: وينك انا من اول مستنيك
إياد: ها !!!
جلال: شكلك انصدمه ايش صار؟
إياد: ها !!
قفل جلال الخط في وجه إياد
إياد كان سرحان فجأه تذكر انه لازم يقابل جلال شغل السياره وعلى طول راح لجلال
عند مها و زينب
بعد ما دخلت مها زينب لغرفتها
زينب: تخيلي وش صار
مها بفضول: وش صار ؟؟؟
زينب: ……….

يتبـــــــــــــــــــع
اتمنى يعجبكم البارت و لا تحرموني من ردودكم و رأيكم و تفاعلكم
وشكرا