رواية مهما يفرقون بيننا بنرجع لبعض 2024.

(رواية رومانسية مصرية)
الشخصيات :

داليا
بنت زى القمر عندها 15 سنة فى سنة اولى ثانوى محجبة و متفوقة كل الولاد معجبين بيها و مغرمين و دايبين فيها بس هى مش بتعبرهم و لا بتهتم بيهم داليا لم تحب و لم يذق قلبها طعم الحب من قبل و لكنها منذ تنسم قلبها رحيق المراهقة الأول رسمت لنفسها فى مخيلتها صورة لفارس أحلامها و ظلت تحلم به و تنتظره كل يوم و هى مؤمنة بأنها ستلقاه يوماً ما ، و كل المدرسة بطلابها و معلميها و مديريها يحترمونها .

أحمد
فارس أحلام ملايين البنات و يدرس فى مدرسة غير مدرسة أخرى ، متفوق و أيضاً لم يحب من قبل بالرغم من ان كل البنات تجرى وراءه الا انه لم يهتم لهن قط . عيونه عسليه و شعره ناعم و كثيف و شديد السواد و جسمه قوى و لديه الكثير من الأصدقاء و كل الناس تحبه .

فاتن
صديقة داليا المقربة ، طيبة و مؤدبة و متفوقة زيها . جميلة بس مش بنفس درجة جمال داليا ، و تعتبر داليا اختها و هما صديقات من الصف الأول الإبتدائى لذا فكل منهما تعتبر خزانة أسرار الاخرى

آسر
ابن عم أحمد و صديقه الروح بالروح و يملك نفس صفاته ، و بينهما توافق فكرى كبير جداً

فرح
بنت مؤدبة و طيبة و جميلة هتبقى صاحبة داليا بس مش دلوقتى و ليها دور كمان هنعرفه بس آخر الرواية

انجى
صاحبة بنت خال أحمد و اتعرفت عليه فى بيت صاحبتها بالصدفة . بنت عادية لا جميلة أوى و لا وحشة اوى بس بتموت فى أحمد و هو مش بيبادلها الشعور نفسه و لا يعرف أصلاً انها بتحبه .

سيف
أخو انجى لا يختلف عنها فى الصفات . هو و أخته فى نفس مدرسة داليا و بيحبها جداً و اعترف لها بحبه بس هى صدته و قالت له أنا مش بتاعة الكلام ده .

والدة داليا
سيدة طيبة و حنونة و داليا عندها زى عينيها و اكتر حاجة تهمها سعادتها و بس و بالرغم من انهم أسرة متوسطة الحال الا ان أم داليا تحاول بشتى الوسائل توفير الراحة و السعادة لإبنتها الوحيدة .

_______

الفصل الأول
( اللقاء )
دق جرس الحصة الأخيرة فخرج الطلاب من الفصل و خرجت داليا مع صديقتها المقربة فاتن وظلا يتحدثان حتى اصبحا خارج المدرسة

فاتن: زى مابقولك كده يابنتى هشام لسه حاطك فى دماغه

داليا: والله بئه هو حر انا عمرى مهفكر فى هشام ده اساسا ولا هحب حد غير فارس احلامى

فى هذه الأثناء كان أحمد واقفا أمام المدرسة مستندا على سيارة و فجأة التفت باتجاه
داليا وفاتن ورأى داليا فسرقت قلبه وأعجب بها جدااا وأخذ يتأملها بإعجاب واضح.

فاتن: ايه ده السواق بتاعى جه طب باى بئه يا دودو

داليا: باى ياحبيبتى

وبمجرد ذهاب فاتن التفتت داليا استعدادا للذهاب الى بيتها فرأت أحمد أوبالأحرى رأت فارس أحلامها واقفاً ينظراليها فسرق قلبها ووقفت تنظر اليه وهى غير مصدقة ماتراه وتحس انها فى حلم ليس حقيقة ، ابتسم لها فابتسمت له وظلا على هذه الحال عدة دقائق حتى تحركت داليا استعدادا للذهاب فمشى ورائها أحمد وكلما التفتت رأته يبتسم لها فتبتسم له على استحياء وتتابع طريقها والفرحة لا تسعها وعندما وصلت الى بيتها التفتت له والقت عليه نظرة مودعة ولوحت بيديها بمعنى ( باى ) ففعل الشئ نفسه ثم دخلت البيت….

—-
دخلت داليا المنزل والفرحة لا تسعها وتحس ان قلبها يكاد يطير من فرط السعادة وفورا اتصلت بفاتن واخبرتها بما حدث

فاتن: والله مامصدقة الى بسمعه صدفة عجييييييبة بجد بس والله فرحنالك اوى

داليا: يااااه اقولك ايه ولا ايه يا تونة مكنتش متخيلة ان الحب كده

فاتن: بس قوليلى هو الواد ده امور؟

داليا: ايه؟ امور بس؟ ده قمر والله لا احلى من القمر كمان انا مش مصدقة ان فى بشر بالجمال ده كله

فاتن: شوقتينى عشان اشوفه

داليا: لا الزمى حدودك ده كله كوم وحبيبى كوم تانى . اه امال ايه ؟

فاتن: طب ياحبيبتى اشبعى بيه. بقولك تيجى نروح انهردا النادى؟

داليا: اوك ياحبيبتى نروح ع الساعة 8 كده

واستمرت بالكلام معها……
—–
دخل أحمد منزله القريب من منزل داليا وهو تائه لا يرى أمامه سوى ملامح القمر الذى رآه منذ قليل وعندما كان فى غرفته يفكر فيها رن التليفون وعندما رد وجده صديقه آسر…

آسر: ازيك يا أحمد؟

أحمد: الحمد لله ازيك انت؟

آسر: كويس ، بقولك متيجى نروح النادى انهردا؟

أحمد: ………………….

آسر: احمد… احمد …. احمااااااااااااد

أحمد: ايه ايه عايز ايه؟

آسر: ايه ياعم انت مش معايا خالص . ايه الى شاغل بالك؟

أحمد: اسكت ياد ياآسر اما شفت عند المدرسة الى كنت مستنيك عندها حتة بت قمر ياد قمررررررر مش ممكن جمالها ورقتها من ساعتها وانا مش عارف اشيلها من بالى ابدا

آسر: ايه ياواد انت طبيت؟

أحمد: مش عارف يا آسر بس البت بجد خدت قلبى معاها

آسر: انت حر. بقولك انا رايح النادى انهردا تيجى معايا؟

أحمد: اوك نروح الساعة 8

واستمر بالكلام معه
——–
وبعد مرور عدة ساعات……

رن موبايل أحمد برقم غريب فاستغرب ورد…

المتصل: ازيك يا أحمد؟

أحمد: الحمد لله . مين معايا؟

المتصل: انا انجى صاحبت بنت خالك واتقابلنا كتير فى بيتهم . فاكرنى؟

أحمد: اه . ازيك؟

انجى: الحمد لله

بعد فترة صمت طويييييييلة جدا

أحمد: انتى كنتى عايزة حاجة؟

انجى: أحمد انا……

أحمد: انتى ايه؟

انجى: انا ….. ب …. ب …. بحبك

صدم أحمد مما يسمعه خاصة وان سيف اخوها على علاقة طيبة معه

وقال بحزم: بصى يا انجى انتى اختى واخت صاحبى واحترمى نفسك وبطلى قلة ادب ولو شفت النمرة دى تانى هقول لأبوكى ولأخوكى كمان

وقفل احمد الخط فى وجهها فأخذت انجى تبكى بحرقة

وقالت من بين دموعها: انا مش هستسلم وهعرف اجيبك ازاى يا أحمد.

************************************************** *
ياترى ايه الى هيحصل بين داليا واحمد ؟ وهل هيقدروا يتقابلوا تانى؟
انجى … هتقدر تفرق بينهم ؟ احداث كتيرة فى الفصل الثانى
تابعونا

السلام عليكمـ…
.
.
لك روايه باالقسم كمليها بحسب القوانين ونفتح لك هذه…

رواية نور الأمل

.
.
.

رواية محمد و جنى صدفة يا حلوها / بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

يسرني في هذا اليوم

ان اضع بين ايديكم روايتي الاولى

اتمن تعجبكم

♥♥ روايه محـمد و جنى صدفه ياحلووهآ ♥♥

الشخصيات

{عائله ابو سعد }

ابو سعد ( عيسى ) : 52 سنه ، رجل اعمال له سمعته في السووق ..

ام سعد ( خلود ) : 40 سنه ، طييبه بس اذا عصبت تصير وحده ثاني ، صحيح انها كبيره بس تهتم برووحه كثير واليي يشوفها يحط لها 30 ، تتابع المووضه اول بأول ..

سعد : 23 سنه يشتغل مع ابوهـ في الشركه ، عنده عضلات جنان ، قمحي اللون ، مايعطي البنات وجه ابد ، احلى مافيه خشمه ..
محمد : 21 يدرس في ايطاليا تخصص طب ، طويل وعنده عضلات ، اسمر شعره اسود موناعم ولاهو خشن يحب يسويه سبايكي خشمه مثل سلة السيف ،ورموشه كثيفه ، مزيون مملوح ، وعيونه بنيه فاتحه مع النور تعطيك اللون العسلي دمه خفيف ، يعتتبر احلى شباب العائله ..
ايات : 20 سنه ، تدرس في الجامعه تخصص انكلش ، تشبه امها عيونها رماديه وشعرها اشقر لنص فخذها ومررررة حلوة ..
ايمان : 18 سنه ، ثالث ثانووي ( علمي) ، نعومه مره كيوت قمحيه ووعيونها عسليه شعرها يوصل لين نص ظهرها تهبل هالبنت اذا جلستي معها ودك تقوومين عنها ، مع جنان بنت عمها في فصل ، ومره رجه ..

{عائله ابو مصطفى}

ابو مصطفى ( خالد ) :50 سنه ، رجل طييب مرهـ ، رجل اعمال مثل اخووه ابوو سعد ، وكمان له سمعته في السسووق

ام مصطفى ( حليمه ) : 41 سنه ، طييبه وحنوونه مره ، وتحب الخير للناس ..

مصطفى : 24 سنه ، يشتغل مع ابووهـ في الشركه ، دمه خفيف والكل يحبه والبنات يتجننوا عليه ، وبشرته بيضاء ..

مجتبي ومرتجى : توائم 20 سنه يدرسوا في الجامعه تخصص ادارة اعمال ، يشبهوو بعض مرهـ بس الشي اليي يختلف فيهم ان مجتبى لون عيوونه : عسليه
ومرتجى لون عيوونه : رماديه ، ومره رجه ويهبلوووا ، ومغزلجيين درجه اولى

حوور : 21 سنه ، تدرس بالجامعه تخصص انكلش ، حلوه ونحيفه مهما زطت من اكل وشرب ماتسمن تدنن بالمره وكيوت عيونها واسعه وشعرها الى اخر ظهرها ، وفمها خط ..

جنان : 18 سنه ، ثالث ثانووي ( علمي ) مع ايمان في فصل ، وبشرتها برونزي ، وشعرها لاخر ظهرها شلال ولونه بني، وعيونها عسلي ،ومكحلة وانفها صغنون وكلها على بعضها تجنن ومرهـ رجه ..

{ عائله ابو جنى }

ابو جنى ( عبدالله ) / ام جنى ( احلام ) : ماتوا في حادث سياره قبل 3 سنووات
جنى : 19 سنه تدرس في ايطاليا طب ، هالبنت خقق بكل معنى الكلمه عليها جسم خيال صحيح انها عصقوله بس جونآآن موطويله ولاهي قصيره مربوعه وعيونها واسعه ورموشها كثيفه لون عنيها اخضر وعسلي مع الشمس تعطي لون ذباح خشمها واقف صغير وفمها مليان طبيعي لون شفايفها ورديه واسنانها كنها لولو مرصوصه شعرها طويل لين نهاية ظهرها مدرجته عالموضه لونه اسود تموت بالرقص ومتقنه شخصيتها قويه حساسه ودمعتها في طرف عينها

ملآحظظه ::

( ابو جنى كان عايش في امريكا بسبب عمله وبعددين مات هو وام جنى في امريكا ورجعت جنى السعووديه وبعدها سافرت الى ايطاليا عشان تدرس وكان عمها ابو سعد رافض بس بعدين اقتنع الانها كانت وصييه اخوه )

( محمد ما شاف بنت عمه جنى الانه كان مسافر دراسه )

( وانششاء البارت يكووون يووم الاربعاء )

(البارت الاول )

في ايطاليا عند جنى

طبعا جنى ساكنه مع وحدهـ تعرفت عليها في ايطاليا وصرت صديقتها الروح بالرووح

جنى : ريم اني بطلع السووبر ماركت تبغي شي
ريم : لا سلامتك قلبووو
جنى : يلا بآآي بروح
ريم : باي
في السووبر ماركت
كانت تمشي وتحط في السله وما كانت مركزهـ في الطريق وشوووي

وطاااخ

ضربت في سله

جنى : سوووري
محمد : لالا عاادي كـأني شايفك من قبل ؟!؟
جنى : مدري حتى اني كـأني شايفتك من قبل على العمووم حصل خيير

بعدها مشت عنه وخذت اليي تبغاه

بعدها طلعت وهي عند الباب رن جوالها

جنى : الووو
ريم : هلا ماجيتي ؟!؟
جنى : 10 دقايق واني في الشقه بآآي
ريم : بآآي

وهي تكلم كانت مارهـ سيارهـ وبغت تصدمهآآ

لكن

خلص البارت

اتمن يع ـجبكم

توقعاتكم تهمني

crystel

هااااي روايتك شكلهاا جنااان

الحين اقراهاا
ويشرفني اكووون اول وحدهـ ترد ع الروايهـ

بدايه روعه قلبو بس كأنو البارت قصير ما؟ على العموم يتمنى البارت القاني ايكون طويل وبانتظارك فيو

بدايه موفقه … سجليني من متابعينك .. شدتني البدايه وبالتوفيق ..

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

هااااي روايتك شكلهاا جنااان

الحين اقراهاا
ويشرفني اكووون اول وحدهـ ترد ع الروايهـ

اسعدني وجوودك

يشرفني انك تردي اول وحدهـ

منورهـ غلآتي

بدايه روعه قلبو بس كأنو البارت قصير ما؟ على العموم يتمنى البارت القاني ايكون طويل وبانتظارك فيو

وجوودك الاروووع
اووعدك البارت اليي بعدووهـ طووويل

منورهـ يالغلآ

بدايه موفقه … سجليني من متابعينك .. شدتني البدايه وبالتوفيق ..

تم تسجيلك
الله يووفقك

منورهـ غلآتي

الزعيمه

يعطييك الف عافيه

انتظروا البارت بكره راح انزله

روايتك روعه وننتضر التكمله

بنتظارك .. بداية موفقة .. بس لي طلب صعنوون قد كذ ههههه خلي البارت طويل ^_^
.. وسجليني من متابعينك

بسم الله الرحمن الرحيم

موفقه في بدآيتك

أطلعي على هذا الموضوع راح تفيدك

محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقه بأذن الله

~

سأحكي لكم حكاية لا يعرفها غيري 2024.

http://:*-*::*-*::*-*::*-*::*-*::*-*…/all/index.php .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

هاااااايات يا شباب و يا صبايااا

كيفكم يا حبايب ؟؟

أنا قلت لازم أنزلكم موضوع جديد

هالقصة حدثت مع أشخاص أعرفهم

و هي قصة لا يعرفها غيري

و ما أدري كيف خطرت على بالي

لأنها حدثت منذ أكثر من عشرة أعوام

كانوا ثلاثة من الشباب الطائش

كانوا من فصل واحد بالمدرسة و أنهوا دراستهم الجامعية بنفس الكلية

كانوا خريجي كلية التجارة

و كلية التجارة بمصر يتخرج منها الآلاف المؤلفة كل عام

و لا يجدوا عمل و يجلسون ببيوتهم

و لم يكن أبطال قصتنا أكثر حظآ منهم

فكروا ماذا يفعلون للتغلب على البطالة

فجمع كل منهم عشرون ألف جنية

أحدهم أعطته والدته ذهبها و حليها

و الآخر باع له أبوة قطعة أرض كانت عندة بالريف

و الثالث أعطاة أبوة مكافئة نهاية الخدمة لتصادف خروجة على المعاش

و قاموا بعمل مشروع واحد كشركة بينهم

ونجحت الشركة و كان عائدهم لا بأس بة

و زاد المال معهم و بدأت العربدة

كانوا كل ليلة يسهرون على الخمر

و في يوم من الأيام أرادوا إطفاء غريزتهم

غريزتهم البهيمية التي أشعلها لعب الخمر برءوسهم

فقاموا بالإتصال بشاب يعمل عندهم في مشروعهم

شاب كان مشهورآ بمعرفتة ببنات الهوى

و بعد ساعة أتاهم هذا الشاب قائلآ

معرفتش أجيب غير واحدة بس

لفيت و ملقيتش و لا واحدة موجودة

و لكن معاي واحدة راضية تكون معنا نحن الأربعة

وافقوا سريعآ على إقتسام الليلة معها

و قالوا في صوت واحد كالبلهاء …. هاتها

وافق أربعة أشخاص على إقتسام فتاة واحدة !!!

يا للدناءة و يا للحقارة و يا للدونية !!!!!!!!

دخلت البنت معهم و رقصت لهم

و شربت معهم الخمر و داعبوها جميعآ و تحسسوها معآ

ثم دخل عليها الأول و هو الشاب الذي أتى بها

فقد إشترط عليهم أن يكون الأول

ثم خرج و دخل أول الشباب

ثم ثانيهم و جاء دور ثالثهم و دخل

وجد البنت في حالة يرثى لها

قد إلتهمها ثلاث وحوش آدمية متعطشة للجنس

وحوشآ شربت خمرآ حتى ذهب عقلها

وما الفرق بين الحيوان و الإنسان سوى العقل فقط ؟؟؟!!!

لقد تحولوا لحيوانات بالفعل قد إلتهمتها

بل أنهم ليسوا أيضآ أي حيوان

فالحيوانات لا تفعل هذا و لا يقتسم أربعة ذكورآ أنثى واحدة

و الله حقآ لا يفعلها إلا صنف واحد من الحيوانات

إنهم الكلاب و الكلاب فقط

فيا للدناءة و يا للحقارة و يا للدونية !!!

المهم لنرجع لقصتنا وبعد أن وقف مشدوهآ لفترة

قطع الصمت بينهما صوت الفتاة تقول

يلا لأني تأخرت على البيت

يلا علشان نخلص بسرعة

قال لها ما ينفعش بالإسلوب دة

قالتله و هو إنت حبيبي و لا زوجي

إنت حيوان عايز يأكل فريستة

صعق هذا الشاب الذي هو بطل قصتنا الحقيقي

فيا ترى ماذا فعل ؟؟؟؟

إن أعجبتكم القصة سأكمل لكم الجزء الثاني

القصة واقعية و الديباجة بقلم

الأسد العجوز

خالص تحياتي و حبي للجميع

يعطيك العافية اخوي
وسلم لنا قلمك
اسمح لي بنقل الموضوع لـ القصص والروايات
بانتظار جديدك

:

مشكووورة أختي شهد على مرورك

و إن شاء الله تعجبكم بقية القصة

يعطيكي ألف عافية

ميرسى ليك
وقصة جميلة وننتظر
بقية القصة

مشكور اخوي صدق ماعندهم عقل

اي والله العقل نعمه وبأنتظار التكمله

اثد
ازا ما بتكملها بجد بزعل
كل قصه حافظه كم جزء منها
بس التكمله مفقوده

<< عندها عقده

بس بجد يسلمو
شكلها حلوه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ؛؛همس الروح؛؛ غرام
ميرسى ليك
وقصة جميلة وننتظر
بقية القصة

أهلين همس الروح

العفو يا باشا

نحن من يفترض أن نشكرك على تعطيرك صفختي

و إن شاء الله الجزء الثاني اليوم

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همس البنات غرام
مشكور اخوي صدق ماعندهم عقل

اي والله العقل نعمه وبأنتظار التكمله

البقية تحمل مفاجآت كثيرة

مشكووورة على مرورك

دمتي بود

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها MoOoN…7 غرام
اثد
ازا ما بتكملها بجد بزعل
كل قصه حافظه كم جزء منها
بس التكمله مفقوده

<< عندها عقده

بس بجد يسلمو
شكلها حلوه

إن شاء الله باكملها يا مووون

و ربي المنتدى نور برجوعك يا موون

يسعدك ربي يا أحلى أخت

واااااو القصة حلووووه

بس وين التكمله

يالله انا اتريا التكمله اثدنا

رياح تنثر عطر الربيع 2024.

السلام عليكم غرام
اخباركم ؟ إنشاءالله الكل تمام . . غرام
طبعا ولي اول مره اكتب قصه غرام
وإنشاءالله اذا شفت إقبال فيهآ ماراح تكون الأخيره غرام
وانا ببدآيتي بخلي البارتات قصيره عشان تتعرفون ع الشخصيات بشويش ,
و ماتتلخبط معلوماتكم غرام

7
7
7
7
7
7

………………………………………….. ……………………………..

الصباح الساعه 6 . . ( اول بداية الدراسه . . )

ساره / إيه يحبني وش فيييك !!!
مشاعل / هههههههههههههههههههههههه بطني بطني بطني أأأأه
ساره / شعلول وجعوه وش يضحكك ماقلت شي يضحك ؟
مشاعل / كلامك اللي يضحك والله هههههههههههههه
ساره / يعني لو ان لعاب ماجلس معي طول هالسنين وانتي تدرين من ايام المتوسط معي
مشاعل / عاتي مبسوط معاك الرجال وجالس يتسلى , > ماش الأخت معنده هع
ساره / والله الشرهه مو عليك علي انا اللي جالسه اكلمك , يلا انقلعي
مشاعل / هههههههههههههه طيب طيب يلا باي

نعرفكم على عائلة ساره ..
( بو احمد – ساره تدرس ثالث ثانوي 18 – احمد 22 يشتغل في مصنع ابوهم )
طبعا هذي العائله قصتها قصه . . قبل 3 سنين امهم اختفت . . ولا لها اي خبر لحد الآن ,’

=======================

والحين نعرفكم على عائلة مشاعل ( مشاعل تكون بنت خالة ساره )
( بو متعب – ام متعب – مشاعل تدرس ثالث ثانوي 18 – متعب 24 يشتغل بشركة ابوه – عبدالله 20 ثالث جامعه – يارا 13 اول متوسط )

========================
…/ هلا بو حميد
احمد / هلا والله
…/ اخبارك ؟
احمد / والله نزقح اخبارك انت ؟
سامي / الحمدالله نسأل عنك , احمد بغيتك بخدمه
احمد / هلا حبيبي امر ؟
سامي / مايأمر عليك ظالم . . بس بغيتك بخصوص المصنع . .
احمد / وانا بالخدمه يالغالي , خلاص تعال لي المصنع بعد نص ساعه
سامي / اوكي يلا سلام

========================

نعرفكم على عائلة سامي ( سامي ولد عم ساره )
سامي – 24 . . سامي يتيم اب . . ويحب أمه كثير وحنون معها . .

==========================

قبل 4 سنين

محادثه مسسسن ,

ساره / لامقدر والله مقدر
…./ ليه ماتقدرين ! يعني لذي الدرجه مالي خاطر عندك !
ساره / لا مو عن بس مقدر اكلمك جوال ماعمري سويتها
…./ يالله ساره . . طيب سمعي حبيبتي بس انا اتكلم وانتي لا تقولين شي
ساره / لالا عبود ماأقدر وربي
عبدالله / خلاص خلاص براحتك
ساره / لا تزعل تونا متعرفين على بعض مقدر على طول اكلمك
عبدالله / لا مازعلت ياروحي عادي

======================

مشاعل / أوف يالله انت وش تبي اقولك ناداها وش عليييك !
….. / روحي لبسي يلا
مشاعل / يؤ وش البس انت استخفيت وقعدت ؟؟
….. / على هوا يلا ماراح اعطيك اياها
مشاعل / حميد اسمع ترا اذا ماعطيتني والله لجي بيتكم واسوي الهوايل
احمد / خفففففففففففففففففففففففففت
ام احمد وهي وتزاعق / احمد من على التلفون ؟
احمد / هذي الشينه بنت اختك
ام احمد / هههههههههه الله يقطع شرك بنت خالتك هذي
احمد / هه ماامداه يكمل ضحكته الا سمع طوووط طوووط طوووط
> ساره تنزل من الدرج وهي تمشي مليون

ساره / حميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
احمد الله يستر / نعم نعم
ساره / وش سويت مع شعلول هاه ؟
احمد / ماامدا وصل لك الخبر !
ساره / اذا سويتها مره ثانيه بتشوف شي ماششفته
احمد وهو يطالع فوق وتحت / لا تعالي ضربيني !
ساره اكتفت بنظرة نصر وراحت ,

================

سامي / والله يايبه ماافكر بالأشياء ذي الا لما اخلص دراستي
بو سامي / ياولدي انا ابي افرح فيك
سامي / يبه توني 20 وش تفرح فيني
ابو سامي/ ماقلت اعرسك قلت اخطب لك بس
سامي / ومييين يايبه في خاطرك !
بو سامي / ماراح نلقى احسن من ساره !
سامي / اذا خلصت دراستي وتخرجت وتوظفت نخطبها وبعدين يايبه هي توها صغيره بالمتوسط
بو سامي / مو صغيره وانا ابوك خلاص البنت اذا دخلت المتوسط ماتعتبر صغيره
سامي / على خير إنششششاءالله

=======================

احمد / هههههههههههههههههه فاتك اليوم
..,, / وش صار هههههههههههههههههههههه
احمد قلب / وش فيك تضحك وانا لسى ماقلت شي !
تركي / لانك ضحكت فَ ضحكت انا ههههههههههههههههههه
احمد وهو فاطس / والله انك محشش
تركي / قل السالفه طيب ؟
احمد / طيب لا تزمر ,’ اقولك اليوم تهاوشت مع مشاعل ع التلفون هوشه مامنها
تركي حس بنقزه / وش تهاوشت فيه ؟
احمد حس بـأنتباه تركي بس مااهتم / تبي ساره ومارضيت وتهاوشنا وسكرت السماعه بس سويره اختي ماقصرت خذت حقها وزياده ههههه
تركي يقول ليتها معي مو معك ضحك بتسليك / هههههههههههههه الله يغربلك طول عمرك شراني ههههههههههه
احمد / يلا خلنا نمشي

===================
نعرفكم على بيت تركي ( ولد خال مشاعل & ساره )

بو تركي / ام تركي / تركي عمره 22 سنه – فاتن 25 متزوجه عندها طفلين ولد وبنت توم ريان وليان / لينا تدرس ثالث ثانوي 18)

============================

ونعرفكم بعد على بيت فهد ( ولد خال مشاعل & ساره )

بو طلال – ام طلال – فهد 25 يشتغل بشركة رجل عمته بو متعب – لمياء 17 ثاني ثانوي – طلال 30 متزوج فاتن بنت عمه – خالد 22 )

===========================

ونسينا نخبركم عن الخاله اللي متغربه , , راح نعرفكم عليها في البارتات الجايه

========================
بعد مرور سنه

ساره بصوت عالي / ماما ماما ماما مااااااااااااااااامااااااااااااا
سرياتي / ايش في مدام ؟
ساره / وين ماما ماااشششوفها هنا
سرياتي / ماما في روح الساعه 6 صباح > معليش معرف اتكلم بَ اللغه ذي هههههههههههههههههههههه
ساره مليون تعجب ع راسها / طيب طيب
> اتجهت لغرفة اخوها احمد
ساره / احمد احمد
احمد حس فيها شي / هلا شفيك ؟؟
ساره / سرياتي تقول ان امي طالعه من الساعه 6 صباح والحين الساعه 4 العصر !! غريبه وين تكون
احمد بدا الخوف يجيه حس فيها شي / كلمتي مشاعل ! يمكن تكون بيت خالتي !
ساره بتنكر / مستحيل لو ان امي هناك شعلول اتصلت علي وهاوشتني ليه ماجيت معها !!
احمد كل ماله والخوف يزيد / قومي قومي نروح لأبوي
========================

ام متعب / ياهلا والله بولد اخوي هذي الساعه المباركه
…./ هلا فيك ياعمتي , والله لو اني ماشتقت لك ماجيتك بس والله اشتقت يالعمه
ام متعب / نظر عيني انت . . هذا حلاتك تزورني مو تقطع
تركي / ماطلبتي شي
الا تقطع الحوار بينهم بدخلة مشاعل
مشاعل / هاي
تركي فز قلبه / وعليكم الهاي
ام متعب / هلا بنيتي تعالي جلسي مو غريب ذا ولد خالك
مشاعل / لا ماما ابروح لَ السوري مكلمتني تبكي مدري وش فيها
ام متعب بخوف / وي بنت اختي وش فيها ؟
مشاعل / مدري والله , طيب ماما السايق هنا ؟
ام متعب / والله السايق بالشركه عند ابوك
مشاعل بيأس / يالله , أجل ابروح ممشششش
قطع عليها تركي / خلاص انا اوديك على طريقي
مشاعل بستسلام / طيب

( كانت مشاعل لابسسه جنز سكني وتيشرت بيضه ومششجره بَ الألوان الفسفوريه , > أبقولكم حاجه بطلاتنا لبسهم سبورت ^_* )

بالسياره تركي / ولا اخبار بنت العمه ؟
مشاعل / بخير تسلم عليك > تستهبل ههههههههههههههههههه
تركي يالبى الأستهبال بس / ههههههههههههه دوم انشاءالله
مشاعل / دامت فرحتك , بس تروك مو كأنك صاير رسسمي > البطله مرجوجه ههههههههههههههههههههههه
تركي قالت تروك يالبيه / هههههه طيب ياشعلول كذا تبين !
مشاعل / ايه كذا ياتروك
و و و و وصلو للبيت ,

===================

فاتن / ألو
طلال / يالبى هالصوت اهلين فتون
فاتن بخجل / هلا حبيبي
طلال / اخباارك ياروحي ؟
فاتن / بخير دامي اكلمك
طلال / فتون تراني مليت خلينا نتزوج
فاتن / اصبر هالسنه بس . . :$
طلال / وربي خلاص تعبت – واذا جات السنه الجايه بتقولين اصبر سنه وانا اجلس معك انتي ماتحسين فيني اساسا
فاتن بدلع / طلول حياتي حنا متفقين من زمان ان السنه الجايه زواجنا اصبر مردي ابكون لك !
طلال / ياعيون طلول انتي خلاص نصبر سنين كم فتون عندي
فاتن بخجل / احبك
==============================

بيت بو احمد الساعه 9 بالليل

ساره وهي تبكي/ مشاعل تتوقعين امي صاير فيها شي !!
مشاعل وعيونها تدمع / لا ياعيوني انشاءالله مافيها شي
ساره وهي تقوم تضم احمد وتبكي
ساره / احمد مانبي امي تروح عنا
احمد / لا لا انشاءالله ماراح تروح وبترجع لنا وبنخليها تضحك علينا وحنا نتهاوش
ساره وهي تتذكر ابتسمت / قالت تتوقع ترجع ؟
احمد / الا اتوقع ونص
كلام احمد ريح ساره اشوي ! ولكن احمد يظهر لهم العكس وهومايتوقع رجوع امه ولا 10 % بس يبي يريح اخته
رن التلفون
بو احمد / ألو نعم
…../ هذا بيت محمد بن احمد ……………
بو احمد / ايه نعم امر اخوي
…../ بخصوص فقدان زوجتك وصلنا خبر انها …………………………
بو احمد بصوت عالي / كيييييييييف !!!!!!!!!

أنتهى البارت
توقعاتكم . .

,’

بسم الله
و عليكم السلآم و الرحمة

يعطيك العــآفية
موفقة إن شـــآء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

بدايه مشوقه

بانتظار التكمله

سلام علييييييييييكم …. ^^

واااااااااااااااو الروايه شكلهاااا حلوووه

بتوفيييق angel ^^

انتظر البارتات هههههههههههه ^^ <تحمسسسست هههههههههه

تشااااااااوو ^,^

مرااااااااحب ياااقمر

بدااااايه مووووفقه غلااااتي

ولا تتأأأأخري علينا .. ~

سلااااااااااام

السلام عليكم

جذنبي موضوع الروااااااااااااايه

وبجد بداااااايه كوووووووووووويسه

وننتظررررررررر باااااااقي البارتات

لا تططوووووووولين غلااااااااتي =)

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيـ a.8k ـمه غرام
,’

بسم الله
و عليكم السلآم و الرحمة

يعطيك العــآفية
موفقة إن شـــآء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

هلا بك

الله يعافيك . . وياك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سما امس غرام
بدايه مشوقه

بانتظار التكمله

هلا بك ياعسل ..
……………….. نورتي ,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها lo0only غرام
سلام علييييييييييكم …. ^^

واااااااااااااااو الروايه شكلهاااا حلوووه

بتوفيييق angel ^^

انتظر البارتات هههههههههههه ^^ <تحمسسسست هههههههههه

تشااااااااوو ^,^

وعليكم السلام
تحلى ايامك ياقمر ..
وياك يارب
هههههههههههههه يَ لبى حماسك ,
غرام

إيه أبيك بس أكابر/ بقلمي 2024.

رواية..( إييه آبيك بس آكإبر )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هذي أول مشاركة لي في هذا المنتدى وأول قصة أكتبها ..
وأهدي هذي القصة لجميع الأعضاء وأتمنى تعجبكم …
ولا تحرموننا من آرائكم وردودكم ..
وحبيت أنزله بمنتدى غــرام بالذات لأن أعضاء هذا المنتدى الرائع عندهم ذوق رفيع وحلو بالقصص ..
وياليت تشجعوني في كتابة القصة بشكل رووعة..
راح انزل اول جزء وردودكم هي اللي تحدد هل تستحق اني اكملها اولا ..!!
بقلم :. مآيآخذني إلآ آلموت

آلبآرت إلآول
رؤى جآلسه ترتب شنطة آلسفر وهي فرحآنه وتغني
علآ : شعندكك تغنين وفرحآنه
رؤى : مو شغلك
علآ : بتشوفين آلحبيب من قدك وآلله إبي آحب زيكم 🙁
رؤى : نصيحه مني لآتحبين وآلله آلحب ععذآب
علآ : عذآب بس حلو وإلآ
رؤى : آلشرهه علي إنآ
شذى : بنآآت خلصصو إبوي معصب
**

نعرفكم على رؤى وعلآ
شذى عمرهآ 25 عآقله بس إحيآن تفصل هي آلكبيره وآلي كلمتهآ مسموعه وتشتغل
رؤى عمرهآ 20 طيبه وحنونه بس فيهآ شؤية عربجه تدرس جآمعه
علآ عمرهآ 17 هي تؤآم رؤى وآقرب وحده لهآ تدرس 2 ثإنوي
طبعآ في لهم آخت إسمهآ ريمآ عمرهآ 23 متزوجه وعليهآ بنت وو تشتغل

**

رؤى طوول آلوقت ب آلسيآره تآكل
علآ : مآمآ شؤفي رؤى وآلله مآرآح نوصل لنص آلطريق إلآ هي مخلصه إلآككل
شذى : هههههه علآ خليهآ يمكن آلحبيب يبيهآ تسمن شؤي
محمد : بسس حدكم ععإد كل شي ولآ رؤى هذي حبيبة آبؤهآ
رؤى منو حبيبك عشآن آقوم بشغلي
رؤى : بآبآ وآلله كذآبين بس يعلقون ععلي ب حمد ولد عمتي
عآليه : شؤف من آلحين آقولكك لؤ آهل حمد حكو ببنتك مآبنعطيهم مآنبي من آلعآيله

طبعآ هنآ رؤى حمقت عع خوآتهآ ووكملت آكل وتطقطق ب؛ آلبي بي

**
نعرفكم على محمد وعآليه

محمد آبؤهم فلآوي معهم بس عصبي مع آلنآس
عآليه آمهم قريبه منهم حيييل وتدري إن رؤى وحمد يحبون بعض

**
ءءءء

عطوني إرآئكم وتعليقآتكم وبكمل 🙂

آلبآرت آلثآني

((((وينك حبيبي ما دريت شصـــــــــار
الناس حطت دوبها ودوبـــــــــــي)))))))

رؤى معصبه وتطقطق عع إلبي بي
حطته جنبهآ وحطت رآسهآ وغمضضضت وتفككككر بزممممممممممممممممممآن

شذى : رؤى حبيبتي حطي جوآلككك صآمت
رؤى : ليه وش فيه
علآ : آلي مإخذ عقلك يتهنىء به في نآس يبنقك
رؤى : إهنتي إككلي ترآب

خآلد : رؤى
ررؤى : ووجعآهه وش تبي حرقت آلجوآل
خآلد : شخبآآرك ليه معصبه
رؤى : يإخي آخلص قؤل شتبي
خآلد : ؤين وصلتو له
رؤى : تؤنآ مآشين من إلريآض ليه
خآلد : حمد يسآل
رؤى : آهآ لؤ دريت مآقلت 🙂
خآلد : رؤى بسسك دلع مو لآيق تتغلين
رؤى : كل تبن وإنقلع
خآلد : إؤك طمنيني

**
نعرفكم عع خآلد
ؤلد عم رؤى عمره 17 يحب علآ ومآحد يدري إلآ رؤى ويمونن على رؤى بقؤؤه

**
شذى : بآبآ وش رإيك إذآ خلصنآ من إبهآ نرؤح جده
محمد : خل نوصل آبهآ ويصير خيرر

علآ نآيمه وريمآ نآيمه وشذى تطقطق ع إلبي بي
هنآ حست رؤى بملل
قآلت بروحهآ مآلي إلآ خآلد آلزفتت يؤنسني

رؤى : خآلد
خآلد : ي روحه
رؤى : آنطم بسآلكك عن حمد كلمك عني ؟
خآلد : لآ بس قآل وينهم يعني مآذكر إسمك إنتي تحبينه
رؤى : مآدري
خآلد : بربك تحبينه إيه آو لآ
رؤى : خآلد وووالله مآدري خلآصصص
خآلد : طيب إهدي بسكت

وصلو آلطآيف وإستآجروو طبعآ كلهم نآمو إلآ رؤى وآمهآ يسولفون
يوم جآء آلصبح
رؤى قآلت لآمهآ متى نمشي ؟
عآليه : رؤى حبيبتي إنتي صرتي كبيره خلآص آلعيآل لآزم تتغطين عنهم
رؤى : ي يمه آنآ قلت متى نمشي بس مآقلتتتتت بكشف
عآليه : آبعدي عن حمد مآنبي عآيلتههم
رؤى : يمه آنآ ممممممممممممآكنت آحبه إنتو من كثر مآتنآدون آسمه وتطآلعون فيني علقتوووني فيه من يومي صغيره يوم كبرت بتمنعووني منه مآلكم حححق خلآصصص وآلله آحححححبه وهو يحبني وبعدين آحس آني بموت قريبب يعني آرتآحي مآفي زوآج
عآليه : مآيمديني آتكلم إلآ تعصبين بسكت آحسن
جت آلسآعه 9 آلصبح مآجد وعبدآلرحمن وصلوو للفندق آلي مستآجرين فيه
**

مآجد زوج ريمآ وعبدآلرحمن آخو شذى وآلبنآت

**
مشو من آلطآيف بدري

وكآلععآده رؤى ع آلبي بي وآلبآقي نآيمين

خآلد خلآص شؤي وندخل آبهآ
خآلد : ترى حنآ كلنآ ببيت جدتي ننتظركم
رؤى : حمد مؤجود؟
خآلد : آفآ عليكك بس
رؤى : خآلد يرحححم آهلك صرفه بس مآبي آشوفه آلله يخليك
خآلد : ليه آفآ وش فيه
رؤى : إنت صرفه وإذآ ججيت بقولك
خآلد : صعب شقوله ؟
رؤى : دبرهآ

خآلد : حمد تعآل
حمد : هآ وش فيه
خآلد :وش رآيك نطلع
حمد : من جدك ؟ بلآ ههبل آلنآس جآيين
خآلد : لآمطولين ع مآيصلون قآلت لي رؤى
حمد : آكيد
خآلد :آكيد
حمد : طيب مشينآ
خآلد : حمد للحين تحب رؤى ؟
حمد : وآلله للحين آحبهآ بس آحسه نستني

**خآلد وقف آلسيآره عع جنب
حمد : سلآمآت خلود فيك شي ؟
خآلد ~~ سآككككت
حمد : خخخآلد حبيبي رد وش فيك
خآلد : حمد آنآ خربت بينك وبين رؤى وآلله مآقصد
حمد : شنو وش تخربط خلود آصحى
خآلد : حمد آسمعني تذكر قبل سنتين قلت لي وإنآ رآيح آلريآض كذب على رؤى وقولهآ آي شي عني عشآن تهآوشني
حمد : إيه آذكر
خآلد : آنآ قلت لهآ إنك تبي ………
حمد : تسسسسسسسسسسستهبل؟؟؟
خآلد وبين دموعه وشهقآته وآلله مآدري ليه قلت كذآ حمد سآمحني والله آنآ مآبسآمح نفسي برجعكم لبعض بس آنآ مآدري شلون قلت كذآ
حمد : حسبي الله عليك آلحين آلبنت كآرهتني
خآلد : مآدري بس هي قآلت لي صرف حمد مآبيه يشوفني وهم آكيد آلحين وصلو
حمد : آنت يآخآلد ححيوآن ونجججس إرجع آلبيت بسسرعه

++++

تتوقعون خآلد وش قآل لرؤى عن حمد
وحمد بيشوف رؤى ويلحق عليهآ آو لآ
وحمد ورؤوى بيسآمحون خآلد عع إلي قآله ؟؟

السلام عليكم

بداية جميلة،لكن عندي ملاحظة أتوقع إنها في بالك؛اتمنى إنك تنتبهين لها:

رؤى!
على اللي فهمت إنها ما تتغطى عن عيال عمها،و رافعه التكلفه مابينها و بين (خالد)،و هذا كله ينافي للدين،و أي شيء منافي للدين أو العادات أو التقاليد مخالف لقوانين القسم

كلنا نعرف إن الولد من لما يصير عمره بال13/14/15 يعتبر رجل على المرأة إنها تتغطى عنه،لكذا ما يحق لرؤى إنها تشيل التكلفه بينها و بين (خالد) على أساس إنه أصغر منها و عمره ب17

اتمنى اطلاعك على القوانين

قوانين قسم الروايات

وعلى هذا الموضوع،لتجنب اخطاء قد وقع بها غيرك من الكتاب،اقرائي آراء القراء و نقاشات الكتاب

قضايا

سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم

لآعزيزتي رؤى تكشف قبل سنتين يعني كآن عمرهآ 18 وخآلد كآن عمره15
وكآن صغير
وآلحين بهآلروآيه مآفيهآ كشف
ونورتي آختي

تهبل الروايه أتمنى أشوف البارت اللي بعده قريب وتسلمين

آلبآرت آلثآلث

(( إضلموه وإضلموني وإحرموه وإحرموني ععن وليفي بعدوني وصرت ب آلدنيآ وحيدي ))

حمد وخآلد بطريقهم للبيت
ورؤى وآهلهآ بعد مآوصلو
حمد : خآلد آبي بن رؤى
خآلد : مآقدر حمد
حمد : لكك وجه تتكلم بعد هآت آلبن
خآلد : طيب

رؤى جآهآ إضآفه وآرسلت للستتهآ آحد يععرف ه آلبن ؟
مآحد رد
حطته ب فئه خآصه تبي تعرف مين

رؤى : هلآ
حمد : رؤى؟
رؤى : منو !!
حمد : ءء انا حمد
رؤى <فتحت ومآقدرت ترد

رؤى : خآللللللللللد ؟
خآلد : هآ
رؤى : حمد آضآفني آنت عطيته ؟
خآلد : آصر علي آسف بخليكم برؤحكم
رؤى : !!

حمد : Ping!!
رؤى : هلآ ..
حمد : شخبآرك ؟
رؤى : حمد وش تبي ؟
حمد : رؤى ردي علي قلت شخبآرك
رؤى : وش عليك من آخبآري
حمد : رؤى وينكم
رؤى : مآلككك دخل

رؤى خآنقتهآ آلعععبره حآبسه دموعهآ
تكلم رؤحهآ لييييييييييييه يسوي كذآ ويضيفني والله تعععبت
من قهرهآ حذفت حمد
بس آلمشكله مآرآح عنهآ يرسل عع آلبن وهي تطنش

حمد : حذفتني ككله منك
خآلد << سآككت
وصلو للبيت
وحمد جلس برآ ينتظر وخآلد رآح آلمجلس وآنسدح

محمد : عآليه شرآيك نرؤح آسترآحه قبل نتسبح ونآكل وبعدين نرؤح لآهلي ..
عآليه : وآلله برآحتك
محمد : آجل توكلنآ على آلله

إستآجرؤ إسترآحه وآكلوو وضبطو وضعهم بعد مآخلصو تقهوو وجلسو يسولفون شوي

محمد : رؤى ؤش فيك تعبآنه
رؤى : لآيبه بس فيني نؤم مآبي نرؤح هنآك آلحين آبي آنآم قبل آرؤح
محمد : طيب قومي نآمي شوي ونصحيك
رؤى : طيب

علآ تبنق رؤى

رؤى : وش فييييييييييه ؟
علآ : وش فيكك
رؤى : مآفيني شي
علآ : آفآ ععلي آنآ ؟
رؤى فتتحت وطنشت

رؤى فيهآ فضول مو طبيعي آيدهآ تحكهآ تبي تفتح 5 رسآيل من حمد عع آلبن
فتحت آلآولى ليه حذفتيني
آلثآنيه رؤى وآلله آنتي فآهمه آلسآلفه غلط
آلثآلثه رؤى ردي علي
آلرآبعه طيب بس قولي وصلتو ؟
آلخآمسه صدقتي فيني آلله يسآمحك

رؤى آنفججرت من كثر مآتبككي مآقدرت تنآم تحس ضآقت فيهآ آلدنيآ
قآمت تتروش وبعد مآخلصت هدت نفسيتهآ شؤي

رآحو لبيت جدتهم
عمة رؤى شجن آللي هي آللي هي آم حمد
وعمتهآ عنود
وعمتهآ عهد
ونص عمآمهآ موجودين طبعآ كثآر
عمهآ جآبر آلي هو آبو خآلد
وعمهآ علي وعمهآ خآلد وعمهآ عبدالله
طبعآ بيوتهم جنب بيت آمهم آلي هي جدة رؤى
رؤى يوم خلصت منهم جلست بعيد وغمضت عيونهآ

دلآل : آلحمدلله عع آلسلآمه مآبغينآ نشؤفكم
رؤى : ههلآ الله يسلمك ههههه لآزم نبعد شوي وش نسوي
دلآل : وآلله إني مشتآقه لكككككم حييييييييييل
رؤى : فديتتك
دلآل : رؤى وش فيك
رؤى : مصدععه آبي آنآم
دلآل : طيب تعآلي معي

رؤى قآمت بدون مآتسآل وين رآحو للغرفه ببيت جدتهم وقفلو آلبآب

دلآل : آرتآحي
رؤى : دلآل بكلمك بس بيننآ تكفين
دلآل : قولي حبيبتي بيننآ لآتخآفي

**
نعرفكم على دلآل
هي آخت حمد وقريب من رؤى حيل عمرهآ 20 تدرس ب آلجآمعه بيضآء وطويله ونآعمه

رؤى : خآلد يؤم جآء آلريآض قآلي كلآم عن حمد آبي آععرف إذآ جد آو لآ
دلآل : رؤى قبل مآقولك كم مره كذب عليك خآلد وآلمفروض من نفسك مآتصدقين
رؤى : قآل حمد يححب علآ آختي وآنآ دخلت بينهم
دلآل : هههههههههههههههههههههههههههههه
رؤى : ووجععع دلآل وآلله مقهوره لآتزيديني
دلآل : تحبين حمد ؟
رؤى : جآوبيني بس
دلآل : حمد يحبك بس عبدآلرحمن آخوي يحب آختكك علآ
رؤى : خآلد ليه قآل كذآ ؟
دلآل : مدري وآلله يمكن بيخرب بينكم
رؤى : طيب قومي نطلع برآ

يتبعع <<<<<<

آلبآرت آلرآبع

(( خذني بحضنك آبغفى يآهه مبطي مآغفيت وإن لمحت دموع عيني سؤ نفسك مآلمحت ))

دلآل : رؤى دقيقه وش نآويه عليه
رؤى : بطلع برآ بس وش فيك تعآلي
دلآل : آمري لله ..
طلعو يتمشون و روى قآصده وهي تمشي تقرب لبيت خآلد تبي تشؤف حمد لؤ بآلغلط
دلآل : صبر وبجيك
رؤى : آوكك

شجن : دلآل تعآلي خذي هذي ملآبس خآلك محمد وديهآ لخدآمة خآلكك جآبر
دلآل : طيب

رؤى : بدري
دلآل : آصص عمتك عطتني ملآبس آبوك تبيني آطلعهآ فوق
رؤى : حلؤ
دلآل : إكلي ترآب تبينهآ من ربككك
رؤى : آمشي

وهم مآشين قربو للبآب آلمزرعه ويسمعون آصوآت عيآل

دلآل : في نآس
رؤى : وش علينآ حطي شيلتك وآمشي

رؤى فتحت آلبآب ودخلت وفي عيآل بعيدين عنهم

طلآل : رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
رؤى : من ينآدي ؟
دلآل : طلول

قرب طلآل وحضن رؤى وسلم عليهآ

طلآل : متى جيتو
رؤى : تو وآصلين
طلآل : عبود معآكم ؟
طلآل : رؤى وجع لآتستهبلين

**
طلآل آخو خآلد عمره 11 سنه كبر عبود آخو رؤى

رؤى : دلآل حمد فيه؟
دلآل : مدري بس آمشي نودي آلآغرآض
رؤى : وربي آنتي نحسه
دلآل : ههههه آجل تتقآبلون عع حسآبي خل آحصل لي حبيبت وبعدين آسآعدكم

حسنآ : هلآ ب آلصبآيآ شخبآركم
آلحمدلله ع آلسلآمه تو مآنورتت آلديره
رؤى : آلله يسلمك منوره فيكم :$
دلآل : عمتي هآلآغرآض حق خآلي محمد خل آلخدآمه تكويهم
حسنآ : طيب آنتظروني نآزله معكم ..

**
حسنآ آم خآلد كبيره بس طيبه وع نيآتهآ

جآء آلليل
وآلبنآت متجمعين وطفشو من آلسوآلف

رؤى : بنآت شرآيكم نسؤي هيصه
آلبنآت : شلون
رؤى : ثؤآني بس

رؤى :ping!!
خآلد : هلآ والله
رؤى : رؤح جيب لنآ رشآشآت مويه
خآلد : ليه
رؤى : نبي نلعب بسرععه
خآلد : طيب

هنآ خآلد آستآنس يبي يشوف علآ بآي طريقه
رآح وجآب درزنين رشآش
عطآ طلآل درزن قآل وده للبنآت
وعطآ آلعيآل آلبآقي

خآلد : خل نرشهم من فووق
حمد : خآلد بلآ سخآفه
خآلد : بنستانس شوي تعآل
حمد : طيب

رؤى يلآ نطلع برآ لآنغرق آلبيت
فسخو آلشيلآت عع آسآس مآفي آحد بيشوفهم برآ
وآلعيآل فوق يشوفونهم بس مو بوضوح لآن في ظلآم

ععلآ : آههه وجع من رش تو مآبدينآ
رؤى : آجل في آحد غش
دلآل << شآفت آلعيآل فوق بس سكتت
وبعد فتره آلبنآت تغرقووو
وعرفو آن آلعيآل هم مسوين كذآ
رآحو وعبوو آلرشآشآت ورشوهم
وصآر بينهم تحدي آلي يتغرق آكثر هو آلخسرآن ويعشهم عع حسآبه
حمد رمىء رشآشه
وخآلد بعد
لين نص آلعيآل رمو مثلهم مآبقى إلآ عبود وطلآل

آلبنآت يصآرخون من آلفرحه لآن بيتعشون آلي يبون

خآلد : < يصآرخ خلآص بنبدل ملآبسنآ وبعدين قولو وش تبون عشآء

رآحو وبدلو

رؤى : آه والله ونآسه
مسكت جوآلهآ وتشوف رسآلة بن فتحت
حمد : مبروك آلفوز
رؤى : آلله يبآرك فيك وإمسح آلبن !!

حمد شآف وسفههآ
وجآبو لهم عشآء ووجلسوو لصبح هبآل وضحك هم تحت وآلعيآل فوق بس مآيشفون بعض

يتبع <<<

آلبآرت آلخآمس
((عسى ربّي يخليك لعيوني

وعسى ربّي يخليني لعيونك

حبيبي دنيتك صعبه بدوني

ولاشي دنيتي تسوى بدونك

أنا مغرم يا غالي فيك

وأدعي ربّي يخليك

إذا عني بعدت بيجن جنوني

لأنّك صرت أغلى من عيوني))

آلبنآت بعد آلسهر كلهم نآمؤ إلآ رؤى

رؤى : حمد ممكن آضيفككك؟
حمد : إييه

بعد آلآضإفه تمو بكلآم رسمي

لييييين ..

رؤى : حمد آنآ بنآم تبي شي ؟
حمد : لآببس خليك شؤي بدري
رؤى : ليه في شي ؟
حمد : لآبس خلييك
رؤى : معليش بنآم وآنت بعد نآم
حمد : آنآ برىءء
رؤى : ليه طلعت فيك شي؟
حمد : لآ يلآ نآمي برب
رؤى : << مو مرتآحه وتبنق حمد بس مسسفه

رؤى : خآللد حمد ووينه ليه طلع
خآلد : مآعليكك كآن معنآ بس رآح شؤي وبيجي
رؤى : طيب بخير؟
خآلد : ‘إيه مآععليك

نآمت رؤى وبعد مآقآمو آلبنآت جلسو يزعجون آلنآيمين عشآن يقومون
رؤى يوم سمعت آلآزعإج قآمت تنآظر جوآلهآ بسرعه

رؤى << غريب حمد مآرسل شي !!!!!!

آلبنآت : رؤى قومي يلآ حآطين آلفطوور برىء
رؤى <<مطنشه قآمت صلت وتمشي متنحه تنآظر ف آلبنآت ومآترد عع آحد رآحت جلست ععند آلحريم

رؤى : آلسلآم
…. وعليكم آلسلآم رؤوحي آفطري مع آلبنآت
رؤى : لآ مآبي

رؤى : ععمتي خآلد وينه
حسنآء : والله مدري يمكن نآيم ليه
رؤى : لآبس آبيه يجيب لي آغرآض
عآليه : طيب كلمي آخوآنك يجيبون لك
رؤى : يمه مآتعرفين آخوآني كل شوي يهآوشون

رؤى قآمت تتمشى برى بععيد عن آلبنآت

رؤى : خآلدد إذآ قمت كلمني ضرؤري

…. آلسلآم ععليكم آنت عآدل ؟
عآدل : وعليكم آلسلآم إيه نعم من معي
… معكك آلمستشفى
عآدل : خير إن شآء آلله
…. صآر حآدث على حمد ومعه شبآب
عآدل : لآحول ولآقوه آي مستشفى
… آلتخصصي
عآدل : طيب آنآ جآي

عآدل << وهو في آلطريق دق على محمد وخخخوآنه ولقوه ب آلمستشفى

عآدل : دكتور ككيف حمد وش صآر عليه
آلدكتور : وآلله سوينآ آلي علينآ بس حآلته حرجه
عآدل : وش صآر طيب ومن آلشبآب آلي معه
محمد : علي خذ عآدل وآنآ بروح مع آلددكتور
محمد : دكتور آشرح لي حآلته
آلدكتور : يآخي يوم صآر آلحآدث إنقلبت آلسيآره على إيد حمد مآتت آلخلآيآت وآلاعصآب لآزم نبترهآ آو بينتشر موت آلخلآيآ لجسمه ..
محمد : طيب مآفي حل ثآني ؟
آلدكتور : لآ لآزم نسويهآ ب آسرع وقت آقنع آبوه بآلعمليه
محمد : بننقله لخآص
آلدكتور : آنقله لمستشفى آبهآ آلخآص وآنآ رآح آكلم آلدكآتره

….

محمد : آلوو عآليه
عآليه : ههلإ محمد
محمد : شجن عندك ؟
عآليه : إيه ليه تبيهآ؟
محمد : آطلعي برى
عآليه : خير آن شآءآلله وش فيك
محمد : حمد صآر عليه حآدث ولآزم يبترون آيده
عآليه : لآحول ولآقوه آلحمد لله على كل حآل
محمد : خذي آلحريم وآطلعو برى بدخل عند شجن
عآليه : وينك آنت ليش جيت وخليته
محمد : معي آخوآني وآلبآقين عندده

محمد : شجن شخبآرك
شجن : ههلآ بآخوي تمآم شخبآرك آنت
محمد : شجن آنتي مومنه بلله وتعرفين آن آلله آذآ حب عبد آبتلآه
شجن : آلحمدلله آيه آعرف وش فيه
محمد : ولدكك حمد صآر عليه حآدث بس آلحمد لله هو بخير آلحين
شجن : << سآكككته وتتمت بآلحمدلله
محمد : خليك قويه لآزم يبترون آيده وتشجعونه عشآن مآيحس بتعب
شجن : آلحمدلله جت على كذآ

آنتشر آلخخبر وككلهم عرفو إلآ رؤى آلي كآنت بعيده عنهم وتتمشى بآلمزرعه

خآلد : رؤى
رؤى : وجعآه كل ذآ نوم
خآلد : رؤى بقولك شيء
رؤى : يآخخخخخخخخخخخخخخخخي عرفت آنك تحبهآ بس خلآص مليت
خآلد : رؤى آسمممعي حمد صآر عليه حآدث وآنآ معه آلححين
رؤى : ليه صآر وش
خآلد : رؤى روحي عند آلبنآت وبيقولون لك
رؤى : خآلدد
خآلد << مآرد

رؤى : << تمشي ووتحس بحرآره دآخلهآ
بنآت وش صآر
آلبنآت << سآكتين
رؤى : بنآت وش صآر
آلبنآت : برضو سآكتين ومآحد رد
رؤى << مآكآنت حآسه بنفسهآ جلست بروحهآ وتجرحح إيدهآ بآلمقص ورحم نفسها ع السرير متنحه تشاهق بدون دموع

محمد : شجن خلاص بترو إيده
شجن : آلحمدلله
دلآل : يمه وش صآر
شجن : راحت ايده

دلال < تبكككي
رؤى < تسمع دلال وودها تقوم لها لا ماتحب تشوف دلال تبككي بس كانت مرميه ع السرير وماتقدر تتحرك

رؤى : علا دلال تكفوون وينكم

<للاسف هي بالغرفه وماحد يسمع صوتها التعبان

يوم جاء المغرب
فاق حمد من البنج كان خالد بقربه ويساله عن رؤى وهي عرفت بالي صار او لا

حمد : رؤى وينها
خآلد : ف البيت بس ماترد علي انت ارتاح الحين واكيد بيجون

راحت امه وجدته وعاليه وحسناء
والباقي كلموه بالجوال

حمد : خالد ماجت ابي اكلمها
خالد : حمد والله ماترد علي صبر اشوف شذى

خآلد : شذى شخبارك
شذى : هلا خالد
خآلد : وين رؤى
شذى : رؤى .؟؟ مادري والله ليه
خالد : لابس اسال اذا شفتيها قولي لها تكلمني
شذى : طيب

شذى : بناتت شفتو رؤى ؟
.. لاا بس العصر كانت داخخل الغرفه
شذى < تفتح الغرفه مقفله
لالا ماتوقع هنا

دلال : الا روى ف الغرفه ماطلععت
كلهم يدقون ويصارخون ووروى تسمع بس ماتقدر تتكلم

ب هاللحظه
كان موجود وليد ووليد يصير ولد عمة رؤى

دلال بدون ماتحس م خوفها طلعت تضربه وتقول افتتح الباب
دخل
ويفتح بس البباب مقفووول

وليد : رؤى اذا انتي عند الباب ابعدي بككسره
وليد : رؤى تسمعيني؟

ووليد بنات ابععدوو شوي

وليد يضرب بنفسه ع الباب عشان يفتح بس مافي امل ينفتح
راح جاب عامل وكسر القفل
ودخخخل وشاف رؤى ودم بس مايدري وش يسوي
البنات يصارخون وووكلن ربي اعلم بحاله

وليد : بنات لبسوها وانا بوديها المستشفى
لبسوها العبايه وراحوو معها

شذى : يبه حنا بالمستشفى رؤى تعبانه تعال
محمد: شلون رحتو منو معاكم ووش فيها
شذى : مع وليد ببس مادري تعاال

راح شاف حالتة بنته

آلدكتور : احنا عالجنا الجروح الي بيديها وانتبهو عليها

< من سؤ حظ رؤى ان دكاترة ابها اذا جتهم حاله مثل ذي مايسوون تحاليل دم

رؤى : تصارخ وتقول واالله تعبانه مابي شي
الدكتور: امر طبيعي فقدتي دم لازم بتتعبين

رجعو البيت
ووووو روى ساكته نامت ونسسسسسسست العالم
نست خالد وحمد وحادث حمد وصراخ دلال ووعلا نست كل شي ونامت

يتبع <<

بداية موفقةغرام

آلبآرت آلسآدس ..

((هلي وإن جارت الدنيا عليا
أوصيكم على روحي وصيه
أنا مسافر وخلو قليبي عندكم
غصب عني ترا لا مو بديا
أعذروني إذا سالت دمعتي
وذكروني إذا طالت غربتي
يا دنيا لعبه الشاطر لعبتي
وصرت للناس حمال الأسيه
يا دهري لا تحملني البلاوي
أنا المجروح مالاقي اللي يداوي
تراني عالسفر ماكنت ناوي
حكم حكم القدر غصبن عليا))

جآءء آلصبح عليهم
رؤى بعدهآ تعبآنه حمد بعده متآثر من آلحآدث ومنصدم آنه فقد عضؤ منه
خآلد بين نآرين علآ و رؤى وحمد
شذى شآيلة هم شغلهآ
ريمآ عند آهل زوجهآ
دلآل متحسره ععع آخوهآ
شجن آقتنعت ورضت بآللي كتبه ربي لهآ

حمد : خلود آبي آطلع
خآلد : حمد حبيبي آرتآح مآبيطلعونك آليوم بكره إن شآءآلله تطلع
وليد : آلسلآم عليكم
خآلد حمد : وعليكم آلسلآم
وليد : مآعليك شر حبيبي خيره إن شآءآلله
حمد : تسلم
خآلد : وينكك من آمس ندق توك تذكرنآ
وليد : وآلله كنت ععند آلبنآت رؤى تعبت وضلت بآلمستشفى يوم خلصت رحت نمت وجيتكم
خآلد : رؤى ! ليه وش فيهآ
حمد : <سآككت
وليد : وآلله يآخوك مآدري شفتهآ عع آلسرير ودم حولهآ بس مآسآلت إن شآءآلله خير
خآلد : ثؤآني ورآجع لكم
حمد : خلود خلكك
خآلد : بجيب فطور ورآجع
خآلد < يدق على آم رؤى
عآليه : هلآ
خآلد : سلآم عمتي شخبآرك
عآليه : تمآم آنت شخبآرك
خآلد : مآشي عمتي سلآمآت وش صآير عندكم
عآليه : رؤى تعبت يوم كنت عندكم ويوم جيت وهي بخير شخبآر حمد ؟
خآلد : بخير
عآليه : طيب يلآ خلك معه
خآلد : إبشري مع آلسلآمه
عآليه : مع آلسلآمه

..

خآلد < طلب من آلمطعم فطور ورجعع ل حمد ووليد

رؤى < مسكت جوآلهآ وفي آتصآلآت وومسجآت دخلت عع آلبي بي شآلت آلصوره وآلنك وقفلت ججوآلهآ ورجعت نآمت

مر آليوم آلآوول ععآدي لآجديد

إليوم آلثآني
طلع حمد من آلمستشفى وسوو له عشآء وعزمو آقآربهم
وروى حآلتهآ حآله

دلآل : رؤى يلآ قومي آلحريم برآ
رؤى : مآبي
دلآل : حبيبتي ترى حمد بخير
رؤى : ومن قآلك آني تعبآنه عشآن كذآ آدري انه بخير خلاص بنام
دلال : !! طيب براحتك
يوم رآحو آلمعآزيم لبيتهم

محمد : عآليه يلآ جهزو آغرآضكم بنرجع آلريآض
عآليه : على آمرك

رؤى < يوم سمعت آنها بترجع الرياض آنبسطت وقامت ترتب اغراضها

عند حمد

خآلد : حمد عمي محمد بيمشي آليوم
حمد : آمآ بربك
خآلد : وآلله شذى قآلت لي
حمد : تعآل ورني
عبد آلرحمن : آلحين آنت ويآه مآتستحون تكلمون بنآت
خآلد : لآحبيبي ذؤلآ خوآتي
حمد :آسآلهآ عن رؤى
خآلد : شذى شخبآر رؤى آن شآءالله احسن
شذى : إي بخير الحمدلله يلا برب
خآلد : تيت

خآلد < خآنقته آلععبره ببيبكي طلع من عند آلشباب وووجلس بروحه يبي يكلم علا بس مآيقدر
محمد : خالد وش عندك جالس بالشمس
خآلد : هلاهلا عمي ابد طفشت داخل
محمد : يلآ جيت اسلم عليكم بمشي
خآلد : ارتاح اليوم وسافر بكره
محمد : والله عندي دوام لازم ارجع بدري وبوديهم قبل لجده
خآلد : درب السلالامه
محمد :الله يسلمك
رؤى < سلمت ععع جدتها وعماتها وطلعععععت صاروخ لسياره

مشو من ابها وصلو لطايف وونامو وبعدها كملو لجده
وصلو جده الساعه 6 الصباح

رؤى : يبه خل نروح للبحر ونجلس هناك 🙁
محمد : طيب بس نشوف قبل
عآليه : وش تشوف ونس البنات شوي
محمد: ابشري بس عشان امكم بوديكم

يتبع <<<<<<<<<

يا قلب ليش تحب المذله / بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

بدون مقدمات سأبدأ بروايتي المتواضعه أملا مني ان تعجبكم بإذن الله

يا قلب ليش تحب المذله

البارت الأول:
محمد :
أنا الحين عمري 26 سنه أمي صار لها ثلاث سنين تبغاني أتزوج وتفرح فيني حالها حال صديقاتها دايم تقولي ام فلان ولدها كبرك والحين عنده ولدين وام علان ولدها اصغر منك بمادري كم سنه ومرته حامل وانا ابغى افرح فيك حالي حال الحريم صرت اضايق لما اشوف انها اهتمامها الناس مو انا علشان كذا كنت دائما أأجل الموضوع بالإضافة إلى اني رجال على قد حالي وراتبي ما يتعدى الأربع آلاف ريال مع الأوفر تايم عشان كذا كنت ابغى اكون نفسي صح قبل لا اخطي هالخطوة اللي اذا مشيت فيها ما أقدر اتراجع عنها وأبوي ما أقدر اعتمد عليه في كل شي كفايه انه بيدفع نص المهر لي والشبكه عليه هو لحاله وبالمناسبه ابوي حالته الماديه متوسطه.
اليوم قمت من النوم واتجهت لأمي عشان اقولها خبر حلو .
محمد – صباح الخير على ام محمد ملكة جمال العجايز.
أم محمد – عجايز في عينك ياللي ما تستحي على وجهك ليش شايفني طاقة الستين انا اصلا توي بدخل الثلاثين.
– هههههههههههههه لا يمه غلطانه في العد باقي لك سنتين …. الا يمه.
– نعم يمه .
– انتي ما ودك تزوجيني ولا بتخليني اعنس في بيت اهلي بعدين ماحد يبيني .
أمي قامت تطالع فيني وهي فاتحه فمها تبغى تستوعب اني انا اللي فاتح الموضوع لأول مرة ومالومها صراحة لأنها كل ما فتحت الموضوع اعصب واضايق والحين أنا اللي افتح لها الموضوع بنفسي
محمد – يمه بسم الله عليك وش صار لك.
أم محمد – محمد يمه اللي قلته قبل شوي صدق.
– وانتي يالغاليه عمرك شفتيني امزح بالهالموضوع.
– لولوولولولولولولولولولولش
وقامت وضمتني وقعدت تبوس فيني بصراحة مره استحيت على اني قليل اني استحي هههههه قليل حيا يعني.
أم محمد – الله يفرح قلبك يايمه لكن والله لو كنت قاعد تمزح علي والله لزعل عليك شهر كامل.
محمد – أفا يام محمد واهون عليك انا ولدك الكبير.
– عن المصاله الزايدة بس وش اللي خلاك تغير رايك.
– بيني وبينك صار لها كم يوم الفكرة تحوم فوق راسي واليوم حلمت حلم حلو أبيض في أبيض وقمت وانا مرتاح وقررت خلاص والحين الباقي عليك.
– طيب الحين قولي شلون تبيها ومو مثل ذاك اليوم تحط لي شروط تعجيزيه.
– هههههههههه والله عاد كنتي تبيني اتزوج غصب عني وش كنتي تبيني اسوي.
– يالله ما علينا وش تبيها
– والله يايمه انا ابيها تكون متدينه هاذا أهم شي عندي غير كذا مايهمني بس ياريت ما تكون قصيرة انتي شايفه شلون طولي يالله عن إذنك.
قمت بسرعة لأني مابي أتكلم في الموضوع أكثر من كذا وأبي أروح شغلي.
تقدمت امي لثلاث بنات وكلهم رفضو وما هموني مره ولا انقهرت بس البنت الرابعه لما قالت عليها ماادري ليش حسيت قلبي يدق بسرعه واهتميت لها من اول ما قالت لي عنها يمكن لأن ابوها شخصيه مهمة في البلد مو منصب لكنه رئيس جمعيه خيرية تخص البلد والرجال معروف ومتدين ومحبوب المهم اني ارتحت مره لهالعائله لدرجة أني أول مره انا اللي جبت امي لبيت البنت وكان يهمني فعلا بتوافق ولا لا خصوصا ان اللي رفضو كان عذرهم ان راتبي قليل كنت أستنى أمي تتصل علي بس اتحطمت لما اخذت امي من عندهم وقالت لي ان البنت توها راحت جده تدرس هناك فما قدرت تشوفها.
ليلى
أنا عمري عشرين سنه أدرس في جامعة جده تخصصي إنجلش إسبوعيا أروح لجده وأرجع في الويك إند اللي حولي دايما يحسسوني اني صرت عانس بما أني ما تزوجت لحد الحين واختي اللي اصغر مني تقدمو لها ثمانيه مع ان الفرق بينا سنه وحده بس. بس للمعلوميه اختي اجمل مني بمراحل لذلك كل اللي تقدمولها كان همهم الجمال فوق اي شي ثاني وهاذا اللي خلاهم انرفضو وبيني وبينكم كنت شوي عندي حساسيه من الموضوع من كثر ما يقارنو بينا بالجمال. المهم اليوم الأربعاء وأنا توي نازله من جده ومرهقة وأبغى أنام بس تفاجأت ان امي تقولي ما فيه نوم ولازم تروحين العرس معاي.
ليلى – يمه الله يهديك انا تعبانه ومالي خلق عروس أبغى انام.
بس اتفاجأت بردة الفعل العنيفه من أمي لدرجة انها نادت ابوي لي عشان ما أبغى أروح معاها العرس مع ان امي تدري اني ما أحب جو الأعراس والحش اللي فيه والقيل والقال بس أول مره اشوفها تلزم علي اني اروح معاها بالهالطريقه العجيبه فعلا حسيت ان فيه انه في السالفه بس قمت البس وانا متضايقه سمعت امي تقولي حطي لك مكياج لا تنسي حطيت في بالي ان امي تبيني انخطب عشان كذا تسوي معاي اللي تسويه ومن جهه عذرتها كل ام تبغى بنتها تنستر في بيت زوجها.
وصلنا العرس وقعدنا في طاوله من الطاولات واشوف امي تراقبني وكل شوي تعطيني ملاحظه على شكلي على قعدتي على كل شي كنت مره منصدمه من امي مو لهالدرجه كنت بتكلم بس امي كل شوي تكلم جوال استغربت من الوضع خصوصا انها تطلع على الباب كل شوي.
أنا كنت ملانه وقاعده اطلع في الناس خصوصا اني تعبانه مره وأبغى أنام ما شفت الا اللي فوق راسي تطالعني بطريقه تضحك ابتسمت وياها.
الحرمه – ما شالله يام تركي هاذي ليلى كبرت وصارت عروس الله يحفظها.
وامي شاقه الحلق وتوزع ابتسامات ابتسمت للحرمه وسلمت عليها بس استغربت انها قعدت معانا طالعت امي وقلت لها.
ليلى – يمه مين هذي.
أم تركي – هاذي صاحبتي درست معاي في المدرسه من زمان ما شفتها
– أهلين تشرفنا
الحرمه تسولف وهي تطالعني وتتفحصني والمشكله انه بناتها معاها يتفحصوني لدرجة اني استحيت من نظراتهم وتسأل عني كل شوي مطلعه سؤال حسيت اني اختنقت شوي وانضمت لنا اختي اللي اصغر مني تذكرتوها؟
ما صدقت انها جت قعدت اسولف معها ونسيت او تناسيت اللي موجودين.
في البيت على الساعه ثنتين ونص تقريبا كنت في غرفتي أقرى قرآن بس تفاجأت لما دخل ابوي الغرفه بعد ما طق الباب.
أول مره ابوي يسويها وعلى فكره لا تستغربون انا متعوده من لما كنت صغيره انادي امي وابوي بألقاب مختلفه.
ليلى – سم دادي بغيت شي.
أبو تركي – سم الله عدوك يبه ايه والله بغيت افتح معك موضوع.
– تفضل.
– يابنتي متقدم لش معرس.
– تصدق اني كنت شاكه لأن اللي صار لي اليوم كله مو طبيعي صراحة واتوقع انه ام المعرس اللي كانت معانا اليوم على الطاوله صح؟
– ههه ايه هي الولد اسمه محمد
وقال لي كل معلوماته من عمره وين يشتغل كم راتبه إلى آخره.
– وانتي الحين يا بنتي فكري على راحتك وردي لي جواب والحين تصبحين على خير.

النهايه

انشالله لما أحصل تفاعل راح أكمل

السلام عليكم

موفقه ان شاء الله

القوانين

السلام عليكم ..كيفك ياقلبي ؟.. بداية حلوة عجبتيني لما خليتي كل شخصية تكلم عن نفسها حلوة غرامبس عندي ملاحظة لاتكتبين ( إنشاالله كذا ) كتبيها كذا( ان شاء الله ) جزاك الله خير واعتبريني من متابعين لروايتك .. تحياتي لك..~

غرامغرام

شكرا لمروركم الرائع روح زايد وعيون قتاله

وملاحظاتكم تهمني وان شاء الله البارت يعجبكم

البارت الثاني

ليلى
بعد ما طلع ابوي من غرفتي تذكرت الحرمه اللي شفتها اليوم وقعدت اضحك على تصرفاتها ورغم اني ضحكت عليها بس ارتحت لها وحبيتها وقلت خليني بصلي استخاره بعدين اشوف وللمعلوميه انا في بيت اهلي مو ناقصني شي اي شي اطلبه من ابوي على طول يجيب لي اياه عشان كذا قعدت افكر في مسألة انه على قد حاله بس بعدين قلت لنفسي انا وش اسوي بالفلوس اذا ما كنت مرتاحه معاه وبعدين خذوهم فقراء يغنيهم الله من فضله وعلى كذا توضيت وصليت الإستخاره ونمت
محمد
بعد ما رجعت امي ذلتني عشان تعطيني المعلومات وكل ما أسألها سؤال تطلع روحي عشان تجاوبه
أم محمد – الحين أبي أفهم اشمعنى هالبنت اللي متحمس لها لهالدرجه إركد اللي يسمعك يقول شايفها.
محمد – يمه إيش الكلام هذا الله يهديك الحين لو أنا شايفها باقولك كيف هي يالله عاد يمه قوليلي.
– يولدي اعقل البنت ما وافقت لا تعلق نفسك فيها بعدين تتعب.
– مادري يمه بس قلبي يقولي ان نصيبي مع هالبنت.
– الله يكتب لك اللي فيه الخير والصالح ان شاء الله.
ليلى
البارح نمت وأنا مره مرتاحه وقررت اني اوافق بس قلت ما بقولهم الحين اني موافقه عشان لا يقولون مشفوحه على العرس يعني ان برستيجي ما يسمح لي نزلت تحت وامي تطالعني ومبتسمه صراحه حسيت فيني الضحكه امي من صار الموضوع وهي تسوي دعاية كرست بس مسكت نفسي لا أضحك.
ليلى – مامي مبسوطه اليوم ان شاء الله دوم.
أم تركي – ايه يا يمه مبسوطه الله يبسط ايامك كلها ياقلبي ها يمه وش قررتي.
ليلى – وش اللي وش قررتي يمه الموضوع توه من امس.
أم تركي – ايه واذا الموضوع من امس يعني وش المانع انك تقرري.
– ترى يمه محسستني انكم ما تبوني شالسالفه خليني افكر على راحتي لا تضغطو علي هذا زواج مو لعبه.
– طيب مبدأيا انتي موافقه ولا لا.
-انزين انتو الحين سألتو عنه عرفتو من يماشي ويقعد مع من.
– ايه هم متكلمين من اسبوع وابوك راح واخذ اخبار الولد كلها والحمد لله يشكر فيه ويقول رجال كفو.
– طيب انشاء الله خير
أبو تركي – وبعدين يام تركي ترى البنت بتتشوش كذا خليها على راحتها لا تضغطي عليها
أم تركي – يعني انا الحين ما أبغى مصلحتها يابو تركي.
– ومن جاب هالطاري يا بنت الحلال البنت رزينه وعاقله وتعرف مصلحتها وزي ما قالت لك هاذا زواج مو لعبه خليها على راحتها وانتي ليلاي عندك اسبوع يبه بعد الإسبوع باخذ رايك.
ليلى – سم يبه.
أم تركي – حرام عليك يابو تركي وش اسبوعه خليها يومين يمكن الجماعه يضايقون.
ليلى – ليش يمه تسوين كذا للدرجه هاذي انا طايحه من عينك.
ليلى
بعد الكلام اللي قالته امي سحبت حالي وطلعت من الصاله كنت منكتمه بقوه وما حبيت اتكلم اكثر مع امي في الموضوع بعدين يمكن اقولها كلام ما أحب اقوله لها من باب ( ولا تقل لهما أف ولا تنهرهما ) عشان كذا انسحبت رحت غرفتي وبكيت بقوه ليش يحسسوني اني ناقصه وان اللي خاطبني الحين متمنن علي بهالخطبه واني اجباري لازم اوافق لأن ماحد غيره بيتقدم لي بعدين لعنت الشيطان وقمت صليت الظهر وبعد ما خلصت سمعت طق الباب
ليلى – مين؟
أم تركي – أنا.
– شدعوه مامتي ادخلي.
– تقبل الله يا بنتي
– منا ومنك يالغاليه آمريني.
– أنا ادري يا يمه انك زعلتي مني بس والله يايمه مو قصدي اللي ببالك
ترى خطبك قبل كذا خمسه واحنا ما قلنا لك لأنهم سيئين السمعه وآخر واحد تقدم لك كان قبل اللي متقدم لك الحين حتى اني قلت لأمه انها متقدم لها واحد الحين قبلكم بس احنا رفضناه عشان ابين لهم انك شايفه خير
بس يبنتي مو كل يوم بيتقدم لك واحد سمعته طيبه واهله ناس محترمين هذا اللي يخليني ابيك توافقين.
– أولا ياقميل أنا ما أزعل منك ثانيا أنا ما قلت اني ما ني موافقه أنا قلت بفكر وهذا الشي من حقي بعدين انا صليت استخاره وارتحت وحلمت حلم مره حلو بس انا قلت ما أبي أعطي ردي الحين ارتحتي الحين يا ست الكل.
– الله يكملك بعقلك يايمه والله يرضى عليك زي ما أنتي مرضيتني من دون اخوانك.
ليلى
ملاحظه بسيطه انا في المواقف اللي تحتاج رد ما أعرف ارد واحوس الدنيا زي مره كنت رايحه اعزي ناس عندهم ميت وبدل ما اقول الله يرحمه قلت الله يوفقه لدرجة ان أغلب اللي سمعوني فطسو ضحك.
ليلى – الله يهديك.
– ههههههههههههههههههههههههه يا بنتي لمتى بتعرفي تردي زي الناس.
– يوه يمه لاحقه بتعلم ويه الوقت.
بعد اسبوع
محمد
حسيت ان الإسبوع طويل حيييييييل وأبغاه يخلص عشان آخذ ردهم وطبعا كل ساعتين اقول لأمي ماردو وأمي تقولي اركد نزلت عشان اقولها ان الإسبوع خلص.
محمد – يمه عاد خلاص مصخت الأسبوع خلص متى بيردون.
أم محمد – ومن اللي قالك انهم ماردو.
– والله ردو يمه وليش ماقلتيلي موافقه.
– والله ياولدي مادري وش اقول.
– ما وافقو
– مبروك يايمه وافقو مبروك وبكره تروحون عشان التحليل
– الله يسامحك يمه طيحتي قلبي يااااااااااااااه ماني مصدق كلولولولولولولولولوش
– استحي على وجهك ياولد ياربي انا وش اسوي في هالخبل فاضحني بين الناس
– ههههههههههههههه ولو كلامك ما بيخليني امنع فرحتي انها تطلع ياناس صار لي صابر اسبووووووووووووووع كلولولولولولولولوولوش
ونسيت اقولكم ان الطرفين ما كانو يبغو النظره الشرعيه فلذلك ما اطلبوها.
النهايه.

ماشاء الله عليك البارت رووعة .. بس فديتك انتبهي ع اخطاء إملائيه والله يعطيك العافية بس عندي سؤال انتي يعني بس بتركزين ع هالشخصيتين ؟؟ الصراحة فكرة حلوة انا ما اقولك ماهي بحلوة بس تقدرين مثلا تدخلين شخصيات ثانية علشان يعني يكون في حماس وغموض شوية غرامتحياتي لك..~

نايس بقوة
بس عندي ملاحظه اللون الكتابه يعو العينان

’،

روعــــــــــــــــــــہ

تسٍلـمَ آآنٍـًاملًـگ

يًعُطَيگ رًبَيٌ آلُفً عًآآفيًــــہ

وًدَي

’،

عيون قتاله
شكرا حبيبتي كلك ذوق وعلى الأخطاء الإملائيه أنا راجعت البارت وما كان فيه غير واحد أو اثنين بالكثير بس ولا يهمك باهتم في الموضوع هذا وبالنسبه لسؤالك أقولك لا تستعجلي الحين أحنا في البدايه

ديالا
إنتي اللي نايس والله وش رايك في هذا اللون

نسيت أنساك
الله يسلمك ويعافيك

البارت الثالث
ليلى
عطيتهم الموافقة وأنا في جده في سكن الطالبات وقلت للروم ميتس حقي (زميلاتي في الغرفه) وفي نفس الوقت صديقات عمري ومعاي بالجامعه وإسمهم جين و نرجس
جين هذي الله يسلمكم أمها أمريكيه وأبوها سعودي واسمها جنيفر بس احنا نسميها جين
نرجس – ليلى إنتي انهبلتي.
ليلى – ليه وش أنا مسويه.
نرجس – شلون توافقي وانتي ما شفتيه ولا تعرفي طباعه يمكن ما يعجبك إسلوبه وبعدين تندمي
ليلى – أولا أنا شفت صورته والرجال حلو هههههههههههههههههههه.
نرجس – الحمد لله والشكر انتي الحين وش يضحكك.
ليلى – لمى شفت صورته تعالو طالعو وجهي من الصدمه اللي كنت فيها.
جين – ليه للهالدرجه كان قبيح.
ليلى – قبيح بعينك قمر ما شاء الله بس اللي صدمني شي ثاني.
جين ونرجس مع بعض – وشو؟؟
ليلى – نفس وجه الحرمه اللي كانت معانا على الطاوله بس بسكسوكه هههههههههههههههه يشابه لها بقوه.
نرجس – خلينا من عبطك الحين وجاوبيني.
ليلى – نرجس شفيك يعني وش تبيني أسوي أقوله تعال عشان أقيم إسلوبك قبل.
بعدين أبوي قعد معاه وقالي إن الولد محترم ودمه خفيف.
نرجس – يالخبله انتم لسى على البر خذي رقم تلفونه وكلميه قبل عشان تتعرفون على بعض
ليلى – لا والله احلفي بس.
نرجس بعبط – والله.
ليلى – لا مابي بعدين أنا دايما أنقد على الوحده لما تكلم رجلها قبل لا يصير بينهم شي رسمي لا تنسين أن صوت المرأه عوره وأنا ماحب اسوي شي ما يرضي الله
نرجس – خلي أفكارك هذي تنفعك وقابليني إذا فلحتو.
جين – فال الله ولا فالك وش فيك انتي تفائلي بالخير أعوذ بالله
ما عليك منها ياليلى اللي يريحك سويه لا تعطينها وجه.
نرجس – كيفكم بس انا قلت الصدق.
ليلى – خلاص اقطعو هالسيره تأخرنا يالله نمشي
ليلى
حسيت إن كلام نرجس صحيح لازم أعرف إسلوبه وطباعه قبل لا نتزوج يمكن ما تعجبني بس بعدين قلت لنفسي ليلى وش فيك انتي مقتنعه ان اللي سويتيه صح خلاص سوي اللي يمليه عليك ضميرك
محمد
أستنى بكره بفارغ الصبر عشان نروح المستشفى واطل عليها حتى لو من تحت العبايه المهم اني اشوفها حسيت انها دخلت قلبي من قبل حتى لا أعرفها أول مره تصيبني هالحاله كيف حبيتها كذا وانا اصلا ما أعرفها ما أدري بس اللي أعرفه اني ابيها بكل ما فيها مادري كيف لا تسألوني لأني ماعندي جواب.
ليلى
انا الحين في المستشفى مع أبوي دخلت الغرفه حللت وطلعت وكنت أطالع يمين ويسار ما شفته
ليلى – أبي.
أبو تركي – ههههه نعم إبنتي.
ليلى – وينه ما أشوفه.
أبو تركي – من.
ليلى – يبببببه.
أبو تركي – هههههههههههه تعالي فشلتينا.
ليلى – يبه ليش تسحبني كذا.
أبو تركي – لأن خطيبك كان جنبنا ياللي ما تستحي.
ليلى – صدق خلينا نرجع أجل بشوفه.
أبو تركي بعصبيه خفيفه – بنت.
ليلى – أفى عليك يا أبو تركي أمزح معك يعني ما ينمزح معك.
أبو تركي وهو مبتسم – إيه كذا تسنعي.
محمد
يااللللللللللله سمعت صوتها ماكنت متمني غير أني أشوفها من تحت العباه والله اني انجنيت صحيح ضحكت على هبلها بس والله صوتها خلى عقلي يطير أنا وش فيني كذا ليش احبها كذا
مر أسبوع على التحليل وأنا على أعصابي معقوله التحليل ما يتطابق لا الله لا يقوله ان شاء الله اتصلت وانا مره خايف ان التحليل ما يضبط بس الحمد لله التحليل طلع أكيه
اليوم ملكتي على اللي ملكت قلبي وأنا مشتاق أشوف وجهها ما همتني هل هي حلوه أو لا لأن أمي قالت لي أنها مره عاديه ملكنا وجا الوقت اني اشوفها.
النهايه

يووووووهـ حماس يابنتغرام حرام عليك 🙁غرام ننطر البارت بفراغ الصبر تكفين طوليه شوية غرامتحياتي لك..~

صحيح إني تجاهلته و خليته عشان أنساه و لكن و الذي سوى عروقي بس تناسيته / بقلمي 2024.

صحيح ﺂني تجآهلتهه ۈخليتهه ‘ عشآن آنسسآهه ۈ لكن / ۈآلذي سوآ ﻋروقي. . / بس تنآسيتهه`̨

[SIZE="4"]

غرام

مدخل للروايهـ||~
• ~||..كِلْ مَ فينْي عَلى وججَهيْ ( يّبينْ )
. . وكِلْ مَ فيَكْ آنتَ تَخخخَفيه بَ | ححَذرْ

فيَكْ قَلببْ ،
. . مَ يععرفْ آسسَمْ آلححَنينْ
• وفيني قلب ~
• .. لاحكوا فيكــ ||انكسسسرر=(..||~

فهد: اسيل سامحيني بس اذا تحبيني مو تقولي لآ تروح هذا مستقبلي

اسيل: وش تسافر فهد ياكثر الجامعات هنا ماله داعي سفرتك لكندا

فهد: بس انا ابي ارفع راس ابوي الجامعات برا افضل بكثير من اللي في السعوديه اتمنى تفهميني اسيل خصوصا اني ضيعت سنتين من عمري في تخصص ماكنت ابيه كله عشان ابوي ورغبته اني ادخله والحين بعد ماوافق تقولين كذا

اسيل: بس

فهد: فهد انا قلبي لك انت بس ماودي اربطك فيني من الحين خلها بعد سنه ع الاقل اظمن اني مشيت في الطب وبعدها اجي واخطبك من عمي

اسيل : …………..

فهد: اسيل ماودي ازعلك بس ابيك تعرفين اني احبك واموت فيك وبعد سنه بارجع كله عشانك وان كان قلبك يحبني تنتظريني لذاك الوقت لكن ان تزوجتي مالومك لانه اختيارك

اسيل: طيب يعني ماشوفك سنه ولا اكلمك سنه

فهد: لا اكلمك وش ايميلك ارسليه لي بعد المكالمه وانا اول ما اوصل لكندا اضيفه

اسيل: طيب الحين ارسله

فهد: يلا مع السلامه يا قلبي وامانه انتبهي لنفسك زين
اسيل: وانت بعد مع السلامه

سكرت السماعه وتنهدت بضيقه ودموعها على خدها:كذا يا فهد وش فيها لادرست هنا قال ابي ارفع راس ابوي ياكثر الجامعات هنا بس الظاهر تبي الفرقى وماعرفت وشلون تقولها لي نشوف وش نهايه هالقصه فهد نشوف خليني ارسله الايميل الحين وكل شي مع الوقت بينكشف ~

شخصيات الروايهـ||~

بيت ابو فهد :

ابو فهد : العمر50 سنه تاجر معروف ويمتلك شركات كبيرة ومعروفه جدا طيب وحنون بس فيه شوي من الشده والتحفظ يهتم بمركزه كثير قدام الناس

ام فهد: 45سنه ربة منزل طيبه وقلبها كبيييير وحنونه على اولادها لابعد حد ربي مارزقها ببنات وكل خلفتها اولاد

فهد: 22 سنه وسيم جدا بشرته برونزيه وعيونه وساع وسود وجسمه رياضي وطوله 185 وشعره اسود وناعم هادئ جدا لكن لاعصب مايشوف الا قدامه
فيه شوفه نفس في بعض المواقف يعني مغروور درس ادارة واعمال لان ابوه اجبره على هالقسم لكن ماقدر يكمل فيه بالرغم من تفوقه لان رغبته طب

وائل: 20 سنه طالب جامعي تخصص هندسه متهور ويحب الفله ومرجوج شوي بعكس اخوه فهد ابيض عيونه ناعسه بنيه وشعره اسود بس مجعد يحب بنت جيرانهم مرام بس هي ماتعطيه وجه

بيت ابو مشعل

ابو مشعل: 46 سنه زي اخوه ابو فهد ويشتغلون في شركاتهم الخاصه لكن بعكس اخوه مايحب المظاهر وكل همه عياله وسعادتهم

ام مشعل: 44سنه حنونه وطيبه بس فيها شويه غيره تحب تسعد اللي حولها عصبيه شوي بس لها قلب كبييييييير
تزوجت ابو مشعل عن حب

مشعل:25 سنه متخرج يشتغل مع ابوه في الشركه شاب ناجح وجذاااب جداا عيونه وسااع وعسليه طالع على امه
اسمر وطوله 187ويحب صديقه اخته مجد بس هي ماتدري عنه

اسيل: 19 سنه دلوعه العيله طولها 160 حساسه لدرجه ماتصورها شعرها بني يوصل لنص الظهر عيونها وساع لونها اسود طالعه على ابوها تدرس تمريض في الصف الاول جامعي

نوف:عمرها 16 سنه عربجيه شوي وتحب استايلات الكول بعكس اختها كل همها الفله وتقضي معظم وقتها مع صاحباتها

بيت ابو مازن :

ابو مازن :52 سنه اكبر اخوانه ومسؤول عن املاك العيله حكيم جدا وهو اللي ربى اخوانه بعد وفاه امه وابوه

ام مازن : 47 سنه كانت مديرة مدرسه بس اتقاعدت بعد مازوجت عيالها

مازن: 27 سنه طبيب اسنان مزوج وعنده ولد اسمه عصام ازوج عن حب واللي ازوجها كانت صديقه اخته اسمر وطوله 180

ريماس: 25 سنه اخصائيه تغذيه اتزوجت من ولد صديق ابوها والحين حامل بيضا وطولها 170 شعرها اسود يوصل لنهايه الظهر فيها جاذبيه كبيرة وفي نفس الوقت صديقه مقربه من بنت عمها اسيل

عادل: زوج ريماس رومنسي لابعد الحدود مبرمج حاسبات ويشتغل في شركه ابوه، عمره 28 سنه ابيض وعيونه ناعسه لونها بني يحب ريماس لدرجه لاتوصف

سارة: زوجه مازن وفي نفس الوقت صديقه ريماس 25 سنه اخصائيه تغذيه طولها 167 سمرا بس حلوة وعيونها بنيه ووساع شعرها بني يوصل لنص الظهر كل همها زوجها مازن وولدها عصام اللي عمره سنتين

~~~~~~~~
البــآآرت الاول||~

غرام

ڂڷ آڷڛۈآڷف أنآ مڜتآق ڷعيۈنڪ..
عچڷ ۈڜف ڷڪ طريقهـّ نڷتقي فيهـّآ ..
ڷآتڂڷي آڷڜۈق يذبح حآڷ مچنۈنڪ ..
ڷآچتڪ فرصهـّ طڷبتڪ ڷآتعديهـّآ إترڪ..
هـّڷآبڪ ۈڪيف آڷحآڷ ۈڜڷۈنڪ ..
چڷڛهـّ معڪ تڛۈى آڷدنيآۈمآفيهـّآ

بعد مرور شهرين من سفر فهد:
اسيل: ي ربي وينه له اسبوع مادخل المسن لايكون صار فيه شي والمشكله رقمه مو عندي ي ربي منك ي فهد
هذا وانت تقول راح اكلمك كل يوم
مجد: هيييييييييييييييييييييييييييي
اسيل: وجع وش فيك
مجد : انتي اللي وين سرحانه لي ساعه اكلمك

اسيل: اخلصي وش بغيتي
مجد:ابي بلوزتك السوداء اللي شريتيها الاسبوع اللي فات
اسيل: لا والله هذا وانا لسى مالبستها
مجد: يلا عااد انا اختك الصغيرة حرام عليك يلا يلا يلا
اسيل: خلاص يازنانه خذيها من الدولاب وذلفي عن وجهي

مجد: فديتك والله يا احلى اخت سي يووو

~||آشـــد الآلم "
حزنْ لاتَستطيع الإفصاح عنْ آسبآبه.
وتكتفي بقوووول
~ آشعر بـ الضيق ولآ آعلم لمآ~
رغم آنك تعلم يقينآ ماالسببْ،،
ولكنـــه لايُحكى ولايُبكى||~

بعيدا عن جده في كندآآ~

فهد : والله وانا اخوك ماودي اربط البنت فيني اخاف اضيع عليها نصيب احسن مني
عبدالعزيز: طيب هي ماراح تلاقي احسن من ولد عمها وش فيك انت
فهد: بس سنه ويمكن اطول واجلس اكثر ومارجع بعد سنه تدري الدراسه هنا وشلون وادري
اني بنشغل عنها
عبد العزيز: كلامك عين العقل بس حرام تعلق البنت فيك وتختفي
فهد: وش تبيني اقول خلاص كل شي بيننا انتهى وانا اموت فيها خلها على ربك كذا ان كانت من نصيبي بوصلها وبخطبها لارجعت السعوديه بس ماربطها فيني
عبد العزيز: والله مدري وش اقول انت ادرى
||عبد العزيز||~ صديق فهد من الطفوله اسسمر متوسط الوسامه بس رجال بمعنى الكلمه هو في السنه الثالثه طب بشري بحكم انه سبق فهد في الدراسه خاطب بنت عمه وزواجه في الصيف ~

~||أحـبــــك إنت وإنت بالـحـب تكفيني
أحـبــــك إنت وإنت بالدمع ترويني
أحـبــــك إنت وإنت بالقلب تحميني||~

غرام

في بيت ابو مـآزن ~

سـآرة :
اخذت شاور واتسشورت شعرها ولبست فستان ذهبي لنص الفخذ فيه فتحت صدر على شكل رقم سبعه وسلسال ذهبي على شكل قلب وحطت روج احمر بحيث مبين شفايفها في قمه الروعه وكحل اسود وقفت قدام المرايه اتاملت نفسها واتاكدت ان كل شي تمام اتجهت لجوالها واتصلت على مازن
سارة: السلام عليكم
مازن : هلا والله وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سارة: وينك حبيبي اتاخرت مو اتفقنا نخرج اليوم
مازن: ادري ياقلبي دقيقه بالضبط واكون عندك
سارة: هههههه دقيقه والله انكم ي الرجال عليكم كلام تقولون دقيقه يعني ساعه
مازن: افااا الا حبيبك مازن شوفيني برا الحين ادخل البيت
سارة: اووكي قلبي اجل البس العبايه احسن
مازن: اووكي

ام مازن : هلا والله واخيرن جيت
مازن: هلا يمه والله الحين ماشي الا وين عصام
ام مازن: عصام في غرفته نايم
مازن: اجل زين
ام مازن : عندك شي
مازن: ايه والله اليوم باخرج مع سارة
ام مازن: اها الله وياكم
مازن طلع الغرفه عشان يبدل ملابسه بس
سارة: هلا حبي
مازن: هلااااا والله بالحب والقلب وش هالزين
سارة: جد حلو
مازن حوطها من خصرها وقربها له : اكيد حلو
سارة: تسلمم حبي عيونك الحلوة
مازن قرب منها وباس شفايفها : الله لايحرمني منك عمري
سارة: ولا منك
مازن: الا اقول وش رايك مانخرج اليوم
سارة: لا والله اقول امش قدامي بسرعه
مازن: ههههههههه كنت امزح معك خلاص الحين بس ابدل ملابسي ونخرج

~~~~
في احد مولات جده|| مجمع العرب||~

نوف: هيا بالله عليكم ياطعسات لو رحنا الشلال كان احسن
غروب: اقول هنا احسن لايكثر سامعه امشي خلنا نشوف لناشي ناكله
نوف: شروق ولا غروب اسكتي لا امردغك الحين سامعه
مهآ/ وش فيكم الحين لازم من الهواش امشي انتي وياها قدامي
نوف وهي تمشي الا شوي و
طررررررررررررررررررراااااااااخ

نوف بدون ماترفع وجهها: وجع ماتشوف
الولد: اسف مانتبهت اختي
نوف وهي تحاول تقوم الا تشوف الولد: اااااا ل اا لا عااادي
الولد: اكرر اسفي
نوف مشت من قدامه وعين الولد تلاحقها لين اختفت
غروب: وجع فضحتينا انتي وشي فيك ماتشوفين
مها: اسكتي عني
مها: ماشفتي الولد وشلون يطالع فيك
نوف: وشلون يعني
مها: والله كانه بياكلك كانت عيونه تلاحق الين اختفينا
غروب: ماشاء الله مايفوتك شي
مها: هههههههههههه
نوف: اقول بنات امشوا خلاص بروح البيت احس اني دايخه

ننتقل الى ريماس:

الدكتورة: مبروك تؤام
ريماس وهي تطالع في عادل: جد؟
عادل: مبرووووووووووك قلبي علينااا يلا لازم تشدي حيلك
ريماس: وشلون تؤام
عادل: خخخخخخخخ وشلون يعني من ربك يلاقومي اوصلك البيت لازم ترتاحي
ريماس :|……….
الدكتورة المصريه: يلا خلونا نشوفكو تاااني
ريماس طول الطريق ماتكلمت واول مادخلت البيت راحت على جناحها بدون ماتتكلم ولا كلمه
عادل لحقها
عادل وهو يقرب منها : وش فيه القمر مايتكلم
ريماس: ولا شي
عادل: علي انا هالكلام
ريماس: عااادل قلت ولا شي خلاص
عادل يقرب منها ويحضنها : واذا قلت لك مارتاح الا لو قلتيلي بعد ماتقوليلي
ريماس صارت تبكي في حظنه : خاااايي ي فه
عادل بعدها عن حضنه ومسح دموعها : وش اللي خايفه منه ؟
ريماس: واحد وكنت شايله همه الحين 2 انت تعرف ان جسمي ضعيف ومايتحمل
عادل: عارف هالشي ومن بكرا مافي دوام وكلنا راح نكون تحت امرك لاتخافي قلبي انا معك
ريماس: جد بتجلس معي
عادل: هههههه يعني تبيني بعد اخذ اجازة ههه وش اقول لابوي
ريماس: ههههههههه
عادل: يلا يالدلوعه فديت هالضحكه ايه معك بس لازم اروح الدوام وبعدها طول الوقت معك
ريماس: الله لايحرمني منك حبيبي
عادل: ولا منك قلبي يلا وش تبي تاكلي؟
ريماس: اممممممممم والله مشتهيه ورق عنب
عادل: الحين انزل للخدم واقلهم انتي بس امري
ريماس: تسلم
عادل: الله يسلمك

~~~~~
في احد الاستراحات:

وائل: ياخي وش هالطفش وش رايكم بكرا نروح المزرعه
حسن: وش مزرعته انت
وائل : مزرعه العيله هاه وش قلتوا شباب
حسن والشباب: قدام والله
وائل: اجل من بكرا بما انه ثلاثاء ومافي احد يروح من العيله نتقابل بكرا هناك
الشباب: ان شاء الله
وائل: يلا الحين استاذن لازم اروح البيت
الشباب: الله وياااك

~||انتهى البــآرت ||~

آراءكم عن البارت وان شاء الله انزل البارت الثاني قريب بس انتظر ردودكم ~

,’

بسم الله

يعطيك العـــــافية
موفقة إن شــــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

:s2011 (7)::s2011 (7)::s2011 (7):

ابدأإأإع ،،
روايتج روووعة ،،

و نوف اتوقع ان تشوف اللي دعمت فيه مرة ثانية و يمكن يحبوون بعض ،،
و ريماس و عادل حبيتهم والله ،،
و اسيل مسكينة حرام فهد يخليها وهي تحبه وهو يحبهاا ،،

بنتظارج ،،

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها bent alba7rain غرام
ابدأإأإع ،،
روايتج روووعة ،،

و نوف اتوقع ان تشوف اللي دعمت فيه مرة ثانية و يمكن يحبوون بعض ،،
و ريماس و عادل حبيتهم والله ،،
و اسيل مسكينة حرام فهد يخليها وهي تحبه وهو يحبهاا ،،

بنتظارج ،،

بنت البحرين

منورة يا عسسسل

انتي الاروع ومرورك الاحلى

نوف اتوقع انها تعرف الي صدمها >>> يالبي اسمي بس
فـهد بلا في شكــلووووو مره قـهرني وش ذنبها اسـيل تحبوو وجع يقهر
انتظر البااااارت الجـاااي ع احـر من الجمر

امممم متي موعد البارت الجــاااي ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم
موفقه بطرحك
إن شاء الله

~

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها احساس جنون غرام
نوف اتوقع انها تعرف الي صدمها >>> يالبي اسمي بس
فـهد بلا في شكــلووووو مره قـهرني وش ذنبها اسـيل تحبوو وجع يقهر
انتظر البااااارت الجـاااي ع احـر من الجمر

هلا والله احساس جنوون منورة ي عسسسل

اممممممممم صح يقهر

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها احساس جنون غرام
امممم متي موعد البارت الجــاااي ؟؟؟

امممممممم ان شاء الله الخميس غرام

رواية حفظتك ذاكرة بعقلي حفظتك في الخفوق كتاب 2024.

آلسَـَـلآم عَليـڪْـم ۆرכـمَة آللـہ ۆبرڪَـآتـہ . .!
يسعْدليـے صبـآכـڪم / مسـآڪم
بڪل خيـر

آليـوم حـبيت أنزل روآإيتي لكـًـًم
نزلتهـآإ بأكثـرفي منتـدى بـس مـآإفي تفـآإعـل
إن شاءاللـهـ ألاقـي تفـآإع’ ـل وآتـششرفـ بردوكـم وتعليقـآإتكم
الروآإيـه خيـآإليه ورومـآإنسسيه ومششووقـهـ وصرقعـه وفله وونـآإسه وكوووول حـآقـهـ
بـس يـآإرب ألاقـي التفـآإعل منكم حبـآإيبي ..
آلروآيـه عن بنـآت مرآهقـآت يحبـون الصرقعـه والهبـآل
مـااعرف شأقول بس أتركم مع آلروآيـه ..

آلشخصيــــــــــــــــــــــــــــــآت:
ديممـه ودينـآ خوآت .. والاكبـر ديممـه ××
ريـآنـه وديـآنه خوآت .. والاكبر ريـآنه ××
دانـه وجوآهر خوآت .. والاكبـر دآنـــه ××

وهن بنـآت عم وبنـآت خـآلـه ومن عــآئلـة أل رآشـد .. عـآئلـه على قـد حـآلهـآإ ××

صديقـآتهن
حيوون وشجن خوآت .. الاكبـر حيوون ××
عاصي ورمـآد خوآت .. الاكبــر عـآصي ××
بنـآت عـم ومـن عآئلـة أل خـآلد .. عآئلـه على قد حالها كممان ××

وكممـآإن من شلتهـم بنـآت أل سـآلم
بشـآير وبنت عممهآإ الجــوٍري .. بنفس العممـر .. عـآئله متوسطـة المستوى يعني زي أل رآشــد ××
أمـآ الششبـآب فهم من عـآئلة أل خيـآل وعيـآل عم عآئلـه مستوهآإ عـآلي ومعروفه مررره أغنيـآء ونـآس هـآي ومغروريــن الالف عندهم زي الميـه والغريب بهالعـآيله كلهآإ شباب مافي بنات
رآكـآن وتركـي ومتعـب .. أخوآن والاكبر رآكـآن وبعده تركي وبعدين متعب ××
مشـآري وسـآمي وريـآن .. أخوان الاكـبر مشاري وبعدين سامي وبعده ريـآن ××
عبدالرحممـن وسـآري .. أخوان الاكبر عبدالرحمن وبعدين ســآإري ××
سلطـــآإن .. أمه وأبوه توفوا ويسكـن مع جده ابو ابوه ××
سعـد وفهـد وبدر .. أخوان الاكبر سعد وبعده فهد والاخير بدر

دينــآ وجوآهر و ريـآنه شجن بـنفـس العمممــر ثـآني متوسـط
ديممـه والجوري وبشـآير وحيوون وعـآصي بنــفس العممـر ثـآلث متوسـط
دآنــه صديقـآتهآإ سـآميـه ومنـى بنـفس عممرهآإ أول ثنوي
ديـآنـآ و رمـآد بنــفس العممــر أول متوســـط
الشبـآإب
رآكـآن و مشــآري وعبدالرحمـن وسعـد بنـفس العممــر 22
تـركـي وسـآمي وسـآري وسلطـآإن وفهــد بنفس العممـر 20
متعب وريـآن وبــدر بنـــفس العمممــر 18

مٍـٍـٍدخ,ـــلٍ 66666 ]~*

فوضويه في طباعي وانطباعي والمزاج

اجمل اشيائي احتدامي واصطدامي مع مزاجي

رزمةٍ من مال تعني عند غيري ابتهاج

وعندي ازهارك تساوي قمة احساس ابتهاجي

تختلف رؤيا البقايا حول معنى الاندماج

وعند ذاك الاختلاف يبتدي معنى اندماجي 66666 fepted

[الـــبـــآرت الاول ]

فـي بيـت بـوديممـــه الصبـآإح يوم الجمعـه السسـآعـه10 صحيـت دينآ من النوم وأبوهآ بالدوآم وأمهآ عند البقـآله
المهـم دينآ شعرهآ قصـة بوي وعربجيـه تحب الهوآش والتنكيت بس حبوبه مره مره رشيقـه وشعرهآ أسود
يميزهآ عيونهآ الخضراء الصغيره .. تعض على شفايفهآ الحممرآء وتقول في نفسسهآإ:
يـآرب ألاقـي شي يعبي بطني
فتحـت الثلاجـه فـآضيـه
دينـآ بعصبيه وهيـآ تصكر بـآب الثلاجـه:الحيـن أمووت وأعـرف فـآتحين الثلاجه على الايش دام مافيهآ أكـل لاوبـآلأخير يقولون مصـآريف الكهربـآء
طيب دآم مافي اكل بالثلاجه ومافي احد بالمطبخ ليش تفتحون الكهربـآء ويحطون السبب علينآ وياخذون النت قسسم قهـر
دخلـت ديممـه بجسمهآ الرشيـق وشفـآيفهآإ التوتيه الصغآر وعيوونهآإ الذابحـه الكبـآر عسليـآت خلوني أتكلم عنهآ شوي شعرهآ أسود لأخر ظهرهآ وطبقتيـن الاولى لتحت أذنهآ والثـآنيه لأخر ظهرهآ شعرهآ كثيـف مره مره ونـآعم لونه أسود وفيـه شووي أحمر بيضـآء وبيـآضهآ محليهآ يميزهآ عيونهآ وحوآجبهآ يهبلوون كنهآ شـآيلتهم طبعهآ هـآديـه بالبيت ودلووعـه مشـآغبـه بالمدرسـه
والكـل يعرفهآإ تحب تتهآوش بالكـلام يعني لوتتهـآوشون معهآ بالكـلام والله تخـآفون تعرف ترد زين بس ماتحب الضرب وتمموت بأختهآ دينآ وفيهآ روح القيـآده :
دنـوو عممـى تحـآكين روـحك أنتي ؟؟ ولاشسـآلفـه !!
دينـآ تجلس على طـآولة الاكـل معصبـه: إيه إيه أحـتسي معي مع نفسي عندتس مانع ولادوآس ؟؟
ديممـه حطـت يدهآ على صدرهآ وشهقـت:لالالا أختي فيهآ جني بسسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مساكنهم
دينـآ تقوم من الطـآوله بعصبيـه وتضرب يدهآ بالطـآولـه:يعني ابمممموت جوع شسوي مافي اكل وفـآتحين الثلاجه ومولعين الكهربا والمكيـف لاوبأخر الشهر يحطون السبه علينآ
ويقولون أنتوا ألي تخسرون الكهربـآ ويـآخذون النت والاب توب مـآيصير ظلم ظلم ظلم ظلم
ديممـه خـآفت منهآإ:طيب هدي هدي مـآفي شي يعصـبك لهدرجـه !!
دينـآإ بصرآخ :إلا في شي يعصب ويقهر ويمموت بعد وماني هاديه عندتس مانع !!!!!!
دخلـت أمهم أم ديممـه وبيدهآ أكيـآس كثيره
أم ديممـه:فضحتونـآ بـآلنـآس قصروا أصوآتكم وجـع
ديممـه:انا وش دخلني هذي بنتك البطه تبي تبلع وبس
دينـآ وهي تـآخذ الاكيـآس : أقول أحتسوا مني لسنتين مـآنيب نـآشدتن عنكم دآمي لقيت الاكـل
ديمممـه:إيـه الاكـل عندهآ شي مقـدس أستغفرالله
دينــآ بصرآخ ودفـآشه:يممممه وين اليز والكت كـآت والجلكسي والكولا هاااه ؟؟ مـآقلت جيبيهم !!؟؟
أم ديمممـه:مـآلقيت عند البقـآله شسوي بعد
دينـآ بزعل وعصبيه : مـآلي شغل دبري نفسـك
أم ديمممه تقـآطعهآإ:وجع زين بقول لأبوك يجيبهـن
ديممـه :دنوو شتبيـن بالاكـل هاااه ؟؟
دينـآ: بوديهـن بكره معـي للمدرسـه متوآعدين انا ورينـو وشجو
ديممـه: ماشاءالله يمممه ترى المرشده تقول ممنوع تجيبون اكل من البيت الي تجيبـه نعطيهآ تعهد
دينـآ: الله يادييممـه ألحين صرتي تخـآفين من التعهدات ههههههههه
أم ديممه بعصبيـه:صدق الي تقوله ديممـه
دينـآ ببرآءه: يايممـه ياحبيبتي ياقلبي ياعممري ياتاج راسي انتي .. ست الحبايب ياحبيبه آه .. أقصد شيسمونه ذا يعني إحنا على وجه عطلـه والبنـآت بدأو يغيبون يعني مـآفي تفتيش ولاأحدن دآري عننا أساسا كلهم راحوا لمزآرع والمخيمآت عششان الشتاء مابقى غيري انا وشلتي الحبيبه والدلخه جوآهر الي مدري شتحس بوه هي وقرونهآ والخبلتين ديآنآ ورمـآد واهم الخبلات ديممه والجوري وبشاير وحيوون وعاصي يعني بس حنا محدن يم الدراسه يمويمتي بس الله يطولنا بعمر بومتعب الي عطانا هالاجـآزه
أم ديممـه : أففف شسوي لكن سون الي تبن انا مالي دخل فيكن

ورآحت أمهم للمطبـخ تجهز الاكـل وجلست ديممه جنب دينـآ

ديممه:دنوو بعد قلبي والله فديتك انا لبى روحك وقلبك وكلك يـآ كلي امووت فيك انا من دونك مدري وش اصير
دينــآ : إيه عاد اخلصي وش تبين
ديمممـه:بليييييز لاتقولين لأبوي يغير السوآق
دينـآ:إلا بقوله ذا بوحوآجب مدري وش يحس فيـه مـآيسسمع كـلآإمي يقول انتا بتشا صغيره إبن اللذينآ !!
ديممـه:لالا دنوو يـآقلبي والله صدقيني إذا قلتي غيروا السوآق أبوي بيستانس وبيوافق بدون تردد وبنروح مع باص المدرسـه زي جواهر ودانه وبيصرفنا أبوي ويقول:
خلااص انا أدور على سـآيق بس مالقيـت ونكبر ونعجز ونششوف عيال عيال عيال عيال عيال عيالنـآ وأبووي مـآلقى سوآق
دينـآ:عفــوآ أخيتي لقد أرتكبتي غلطـآ وسبيتيني بل شتمتيني بشيء ليس عآدي ليش تقولين عيال أساسا مين قال اني بتزوج عشان اجيب عيال يعني تكلمي عن نفستس انا بروح امريتسا وبصير دكتوره وبعدين بروح اسكن يافي الرياض ولاجده
ديممـه:إيه على قص رقبتي .. طب ماحنا متزوجين ولاجايبين عيال
دينـآ بعصبيه:هش وجع جب شتقصدين هاااه ولاجايبين عيال هااه يعني شلون نجيب عيال وحناموب متزوجين الا اذا بالحرآم
ديمممـه:يارررربي وش هالنششبه صرت اشك ان اختي موسعوديه

عنــد بيت بو ريـآنــه كـآنت أمهم تقعدهم

قامت ريانه من النوم شعرهآ لنص ظهرهآ قـآصته الششلال ويجنن لونه بني فـآتح شفايفها ورديه ووجههآ أبيض خدودهآ حمرا وجسمهآ رشيق عيونهآ صغآر لونه أخضـر دآيم
تحـآول تنكت بس ماتضحكهم ودينآ تفشلهآ كلمتهآ المعروفـه بعد والله ضفـ|ـي وجهـج هاديـه بس ماتحب احد ينرفزهآ:يممممممممـه
أم ريـآنه:وجع انا هنا في المطبـخ
ريـآنه:وين الفطـور
أم ريـآنه:أي فطور والنـآس السـآعه11 الظهـر ؟؟ النـآس الحين مخلصين الفطور وابشرج مخلصين بعد الغداء والعشاء
ريــآنه:يممممه
أم ريـآنه:ههههههه أمزح بس يلا روحي قعدي اختج الخبله وامشوا نتغدى وبعدهآ بروح عند أم ديممه خـآلتج تجين معي ؟
ريـآنـه:حشششا أحد يروح ألحين السـآعه 11 ؟؟
ام ريـآنه عاقده حواجبهآ:والله وكبرتي يـآرينــوو وصرتي تحـآسبين أمج ؟؟ .. لايـآقلبي أقول أجهزن والسـآعه2ونص بنروح لهـم
ريـآنه:ماني لابسه بوصخهن
أم ريـآنه:ليش ياعممري وش كبرج كنج عجوز وللحين توصخين ملابسج
ريـآنه:هييييه انا عمري14 موعجوزه
أم ريـآنه:طيب طيب يلا روحي لأختج ديانا وقعديهآ مـآصـآرت كل هذا نوم

امهآت البنـآت كانن كلهن اليوم بيروحون لعند بيت بـوديممـه عآزمتهم أم ديممه
.
.
سـآإمي كـآن نـآيم عند بيت جده مع سلطآن وبنفس الغرفه سلطآن صحى قبلـه وقـآم وكشخ ولبس وتفطـر ورجع لسـآمي إلي بسآبع نومـه وفتح الشبـآك

سـآمي وهو يرمي المخده على سلطآن:سلطوون وجع صكرها انا ابي انام
سلطآن:اقول قم وبلاكثرت هرج وبعدين غرفتي وكيفي انا شبعت نووم وخلاص هذا اولا ثانيا يادب ركو وميشو ودحوم وسعوود جاييين من السفر يلاقووم بروح للمطـآر
سـآمي:وستين داهيه شسوي لهم انا يعني والله مالي خص ابي انام واذا شبعت نوم يصير خير افكر اقعد يعني موطـآيرين هم ووجيهم
سلطآن:سمموي لاتصير سخيف عاد قسسم انك اهبل يلاقم وجع شاطرلي تسهر لأخر الليل وتنام الصباح قم وجع ولااذلف نام بأي غرفه غير غرفتي
سآمي:وجع وجع وجع كل هذا عشان ثواني بنام فيها طيب خلاص بقوم بس بلبس من ملابسك انت عارف مالي خلق اروح بيتنا ويبدأ أبوي يسويلي محاضره وبعده تستلمني امي
سلطآن:طيب بس خلك رقيق وانت تلبس ملابسي لانهن بصراحه ماركه وانت دووب واخاف تشققهن بكرشتك
ســآمي بصرآآخ:أنقــــــــــــــــــــــلللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللع

سلطآن ضحك وطلع نرجع لعند البنوتـآت كانت السسـآعه3
وريـآنه بعد تفتيش وتحويس وتخريب وتدمير لقت اخيرآ شي ينـآسبهآ
وديـآنا ألي قـآصه شعرهآ فرآولـه طويلـه لون شعرهآ بني غـآمق وشفـآيفهآ الـورديـه صغآر وعنوونهآ أزرق متوسط الحجم جسمهآ رشيق ومـآيله للقصر في طولهآ

دينـآ ركـضت وضممت ريـآنه:آه يالكي من عزيزه ياعزيزتي اشتقت لكي وأعيبـآه
ريـآنه وهي تبعدها ومتنرفزه:ضفي وجهج انا جنب بيتكم وتوج امس جايتنا ياغبيه
دينا:عاد يعنني ماجيتكم
ام ريـآنه:دنوو ماتسلمين
دينا:يعنني سلمت

سلموا وخلصوا وبعد دقايق جت ام دانه الي شعرها اسود طويل عادي وعيونها صغار لون اسود وشفايفها احمر على بنفسجي صغار دوووبه وطويله
واختها جواهر الي شعرها لنص ظهرها اسودمتجعد وعيونها صغار وشفآيها غرام بنفسجيه والي يشوفها يقول خبله ومسكينه وهي استاذه بالتفتين ونقل الكلام وقلبه نفس اختها دانه

:
:
خلوني اكلمكم عن عائلتهم شووي عائله بخيله وزي ماشفتوا الصور هذي اذواقهن وثيابهن بايخه الا يموتن ضحك وهن اكبر فتانات عرفهن الزمن
الا مصنع فتنه بكبرهن هع
الموووهييم مااطول جن وراحن لغرفة الجلوس الي فيها دينا وديممه وريانه وديانا
وبدأ شغلهن

ديانا تبي تقهرهن قـآلت بثقه ولأنهآ عارفه ان صوت ديممه أحلى صوت خاصتا بالغنـآء:ديممو ياقلبي غني اغنيه
ديمممه:اممممم شغني لكم ؟؟
ديانا:اغنية نانسي عجرم هذيك الي تقول فيها انت ايه ومدري ايش
ديممممه:هههههههههه مغبره هذي قديمممه مره مره
ديانا:ادري بس احبها غنيها
ريانه ودينا كانن جنب بعض قالت لها دينا بهمس:تخرط والله ماتعرف الاغنية بس موحافظه غيرها
ريانه:ههههههههههههه كلامج ميه بالميه صحيح
ديمممه:احم احم انتا ايه مش كفايه عليك تجرحني حرام عليك انت ايه ليه دموعي حبيبي تهون عليك طب وليه مانا راضيه انك تجرحني وروحي فيك يعني ايه راضيه بعذابي بين اديك
لوكان دا حب ياويلي منو لوكان دا ذنبي مااتوب عنو لوكان نصيب هعيش في جراح هعيش في جراح مش حرام مش حرام انك تخدعني بحبي ليك مش حرام الغرام وسنين حياتي وحضني ليك ضاع
ديانا:كممملي
ديممـه:نسيت والله قديممـه
دينـآ وهيآ تقوم:أقووول يـآالحبيبـآت سمعتوا أنشودة بداية هم
ريـآنه:إيووون خلونآ نغنيهآ
دنيا وريـآنه وديانا وديمممه:بداية هم تجي وتضم وتجرحني وتتعبني غريب اوطان اعيش احزان فقدت اشياء تسعدني غريب صاح بعد ماراح محد يدري ويسمعني انا ياليل اعيش الويل نداء الخلان يتبعني فراق الام يجيب الغم وذكرها تجالسني هناي ابوي وشوف اخوي لهم مشتاق ومتعني فقدت اذان ذكر قرآن بلاد الغرب تشغلني تركت اصحاب وطن وتراب طلبت الله يثبتني طلبت الله يثبتني وطن ماأنسسـآك تجي ذكراك ودمعاتي تونسني وارد الاه تلو الاه وصدى الاهات يذبحني غريب صاح بعد ماراح محد يدري ويسمعني انا ياليل اعيش الويل نداء الخلان يتبعني
صفقـوا لنفسهن ودانيـآ ودآنـه متقهرآت
دآنـه:ياويلكن من امهاتكن والله غير يذبحنكن لانكن كسرتن القزاز بصوتكن ههههه
جواهر:هههههههه صاجه كنهن اصوات بعير
ديممه:هاها يعني تنكتين انتي وياها ؟؟
دانــه:يووووه شوفوا من تتكلم ديممه نونونونو ديممه ماقلتلك ترى اخبارك واصلـه لعندنا في الثنوي يقولون اكبر قليلة ادب ومشاغبه وصايعه في العالم هي ديمممه
ديممـه:نونونونو دندوونـه يـآقلبي لهدرجـه منقهره مني يـآشآطره نونونو لادندن يـآشـآطره آآآآششش أسكتي اصص مـآبي أسمع ولاهمس انتي قدآم عمـآتك وأسيـآدك لازم تكونين سـآكته وذليله أوكي يـآحلوه ههههههه
دآنــه:جب بس جب
ديممــه:دينا ريانه ديآنـآ شوف هذي الخادمه وش فيهآ سفروهآ يلا
دينـآ:هييه انتي شكاله مألوم يلا يلا روه كسل البيت ولاالهوش يلايلا ولافي واجد قرقر كلام بعدين ودي سريلانكا ومافي شكل مره تانيه موت انتي وبتشا بتشا صكير كللللو
دآنـــه:أقووول هيييه جب عاد جب تريني ساكتـه

وبدأت الحــرب عند البنوتـآإت
::
..
عــند الشبـآب كانو تركي وسامي وسلطآن وسـآري وبدر وفهـد ومتعب وريـآن في المطار ينتظرون راكان وسعد وعبدالرحممن ومششاري
فهـد ومتعـب وريـآن وتركي كانوا لابسين ثوب ابيض وشممـآغ

آممممم آلبٍـٍآقيٍ بعـٍد آلرٍدوٍوٍوٍدِ ]~* || _ $:* :vip700283: :3422:
[/SIZE][/CENTER

مخـٍـٍـٍـٍرج 66666 ْ]*~
جايز تثير الميانه عندي اجواء العجاج

لاتغلف بالمهانه وقعها طيّر عجاجي

لو يشاغبني مضيّع مني يعلن الاحتجاج

والاكيد اني بضيّع احتجاجه باحتجاجي

الغريبه لو حذفني جاهل بكومة زجاج

والبشر اصلا هشاشه تحتمي ببيتٍ زجاجي

[/SIZE][/FONT][/COLOR]

غرامبدااية محمممممممسة مممممرررة
تكفيين كملييها
وانا اموووت بشخصية دينا مرررررررررررة
كملييها ولا تتأخرين

واااااااااااااااااو
بداية مشوقة جداااااااا

بداية موفقة كمليهااااااا
مره حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

روايه مره حلوه
واتمنى لكي التوفيق

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها m.p!nk غرام
غرامبدااية محمممممممسة مممممرررة
تكفيين كملييها
وانا اموووت بشخصية دينا مرررررررررررة
كملييها ولا تتأخرين

آهـنن آهــنن
منـوآرآنـآإ يـآئمممر ..
إن شاءالله بكمملهآإ يـآقلبوووشـهـ..
لاخـلآإء ولاعـدمٍ

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها d.j@قمر فلسطين غرام
واااااااااااااااااو
بداية مشوقة جداااااااا

آهنن آهنن
منـوورهـ الحـته
لآإخلاء ولاعـدم يـآالذوووقـ..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حايستهم غرام
بداية موفقة كمليهااااااا
مره حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

آهنن آهنن
منـورهـ يـآقدع, ـه
لاخـلآء ولاعـدم يـآلذووق

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سـيـلـيـنـا غرام
روايه مره حلوه
واتمنى لكي التوفيق

آهنن آهنن
منـورهـ يـآزوولـهـ
لاخـلآإء ولاعـدم يـآلذوووقـ

روايتي الأولي : و مازلت أحلم باللقاء معك 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
اهليين كييفكم ؟؟ غرام
حببيت اليوم انزل روايه غرام
وُ وُ وُ مازلِٺ ُ؛ أحححلمُ بً اللقــاء . . . [ مَ ع كـ ْ{ !
في احد من الحارات الغنيه تقع قصر ابو وتين
ام وتين : كااترين روحي قوومي وتيين
كاترين : اوكي مدام
في جناح وتيين متمدده ع السرير وناايمه بسابع نومه
كاترين طقطقطقطقط
وتين : ميين نعم
كاترين:ماما قوول فيه قووم انتي فطوور
وتين: اوكي روحي
قامت وتين وهي تفرك عيونها فتحت الستاير ودخل ضوء الشمس غرفتها وخذ تشور ومشطت شعرها البني ولبس برمودا ابيض وبلوزه ورديه واكتفت بكريم مرططب وتعطرت ونزلت وتين :صباح الكادي مامي اند دادي
ام وتين وابو وتين : صبااح النور والسرور
جلست عغ الكرسي واكلت لها توست جبن مع عصير برتقال فررش وتسولف مع اهلها

لممحه عن اهل وتين
ابو وتين :فارس انساان حنووون مراا ع بنته الوحييده ومدلعها ع الاخر يشتغل بشركه عمره 40 بس وقت الجد جججد
ام وتين: خلود انسانه حبييبه بشكل ما تتوقعونه مررا حبييبه ما تشتغل ومدعه بنات بعد الوخييده
وتين : هذي اننساانه خققه جمييله عيونها عسسلي شعرها بني فااااتح وبيضضا جسمها خيااال دلووووعه مرا ومهبوله أي شي تقوله اواامر حساسه تحب بنت خالتها كادي تعششقها
وتين خلصت فطورها : يلا مامي ودادي انا راقيه فووق عند شوية شغلات
ام وتين : قووولي بتكلميين كاادي هههههههههههه
وتين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه كشفتيني يلا انا راقيه ورقت فوق
……………………………..
اكتفي بهذا هذي لممحه بسييطه عن الروايه واذا شفت تفاعل نززلت البارت (1) ف بلييز ابيي ردوود

وددي: ملاامح ناعمه =)

مبروووووووووك مولودتك الاولى

روااااااااايه روووووووووعه

بـآين أنو الرواية جميلة
استمري يامززه

روآييـهه ولاآ آرووعع =)
بسس لو مآفييه آخططآء آملاآئييه ككآن آككووسس =))
ممم
بً آلآنتظظظآرر
=)

خوذوهاااااااااااااااا مني

يكفيكم اللي منزله الروايه

ملامح نااااعمه

اكيد بتكون رووووووووووووووعه

بجمااااال صاااحبتهاااااااااا

ي لبييه ي زيينكم من عيوووني بكمللها اليوم ان شاء الله وقسسسم انكم اطططلق ششي

بداية موفقة في انتظار جديدك

سلام

معلييش اسسفه ع التأخيير

البارت (1)
في غرفة وتين رفعت حوالها جاري الاتصال (كادي)

بعد كم من رنه
كادي : اهلين وتيين
وتين : هللاا بك
كادي: كييفك ي اووشطه
وتين: كويسسه وانتي
كادي: الحمد الله بخيير الا تعاالليي اليوم تعالي عندي بلييييز
وتيين : أي والله من زماان ما شفتك خلاص اكلم امي و واعطيك خببر
كادي : اصبررري جيبي مععك دلعع
وتين : لاا ي ختي من زمان عننك نجلس مع بعضض شووويات نسووولف ي ختي عندي لك سوالف
كادي :اوووكي براحتك
وتين : يلا باايو
كادي: تعالي العصر اوك
وتين/: خلي امي توافق بالاول
كادي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي
وتين: بااايو
كادي: باااي
نزلت وتين عند اهلها
وتين : ماما كييفك وش اخبارك
خلود: الحمد الله
وتين : اممم ممامي عادي اليوم اروح لكادي بلييز
خلود: اسئلي ابوك بس اول امها موافقه
وتين: يب يب
خلود ك اوكي روحي بس اسئلي ابوك
بعد ما سئلت ابوها ووافق راحت رقت فوق كانت الساععه 2:00
وتين : اوووف طفشش وش اسسووي
مالي الا اني افتح الاب
وفتحته ودخلت المسن

لقت دلع صديقتها داخله
Wteen :
هلااا دللع
Dl3:
هلا فييك
وخذتهم السوالف
في بييت ابو راكان
كادي/: مااما اليوم جايه عندي وتيين
ريم: الله يحييها
كادي اكتفت ببتسامه
وراحت لفوق
لركان طقطقطق
راكان : نعم
كادي: اعصابك اسسمع اليوم بتجي وتين ف اطلع برا البيت
راكان :يعني طررده محترمه وابوي
كادي: ابووي عنده شغل كثيير اليوم مضغووط
راكان: افففف طييب شنسسوي بععد
طلعت وراحت لجناحها
لمممحه عن بيت ابو راكان
ابو راكان : محمد دكتور حبييب مو مرراا
ام راكان : هنادي تشتغل مديره روضه حنوووونه
راكان: مررا جميييل عيونه وسااع سودا قمحي شعره اسود جميييل مررا
كادي: مررا خققه بيضا شعرها لحد رقبتها بني غامق عيونها بنيه ورموشها كثيفه شفايفها توتيه جمييييله
_________________________________________
الساعه 4:30
في جناح وتين
وتين : يلا خل البس شويات وارو ح ان شاء الله طبعا هي ما تلبس الا الكشخه
لبست فستان لركبه ابيض مكسر كسرات وتحت الصدر حزام اسسود ماسك وكعب اسود وفكت شعرها البني وسوت برررم وفيونكه بيضا وحطت روج احمر
ولبست عبايتها واخذت شنطتها الشانيل السودا وطلعت
وتين : يلا انا طالعه
خلود : طيب مين بيوديك
وتين: السواق
خلود :انتبهي لنفسك
وتين : اوك واكتفت ببتسامه
طلعت جوالهها : كوماار حررك السياره بسرعه
وطلعت وركبت
وتين : روووح بييت ام راكان
كومار:ok

في بيت كادي
لبست فستان نيلي فيها كرستالات من عند الصدر قصيير وكعب نيلي وفكت شعرها وطلعت قصصه
كادي : الو ميري يلا جيبي الحلا والعصير اوك
ميري: اوك مدام

وصللت وتين وعطت كادي رننه

كادي فتحت الباب : اهلييييين قلبوووشتي وضمتتها
وتين: هلاا فييك ي قلببي
كادي: تعالي فوق انتضرك
وتين: اصبري بسلم ع خالتي
كادي : يلا تعالي

وتين : هلاا خاللتي اخباارك
هنادي: الحمد الله بخيير وانتي شخبارك وشخبار اممك
وتين :. الحمد الله والله من زماان ما اجتمعنا
كادي: ايي من جد
هنادي: شنسسوي بعد مشغووليين بس قرييب بنرووح لشيء تستانسون فيه ان شاء الله
وتين: ان شاء الله
ورقو فوق هي وكادي
وقامو ياكلوون ويسولفوون

خللونا نرووح ششوي لبعييد

في حاره جمييله تقع فيها البهجه والسعاده تقع فله ابو زياد
ريما:ماما
ام زياد: نعم
ريما: اوووف طففش بلييز ابي اطلع اغيير جووو كلمي خالاتي خل نروح لشيء اووف من جد طفش
ام زياد : اعصابك لا ينط لك عرق طيب الحين كل العالم مشاغييل يعني ابوك الحين مضغووط بالمره في الشغل خل تجي اجازه لهم ونطلع
ريما : ططيب متتى بتجي هالاجازه اووف
ام زياد: قريب يلا الحين روحي
ريما: ااوكي اوف
وراحت
ام زياد بنفسها: هههفف واخييرا بغت تككششفني والله لو خبرتها بتنط من الونااسه بس لازم اصبر شششوي مو الححين

انتهى البارت بلييز ابيي ردوود عشان انزل البارت (2)
واعطيييكم لممحه عن بيييت ابو زياد ق1

لييش مافيي ردوود لهدرجهه ما عجبتتكم ؟؟

البارت (3)
في بيت ام ؤاكان تحديدا عند كادي و وتيين سووالف مالها اول ولا تاليي
وتين رن موابيلها: الوو …. هلا ماما … اووكي …..مااممي اوكي خلاص طييب …. بس مثل ما قلت لك شي واحد …..اوكي بايو

كادي : وشهو الشي الواحد
نوف: اممم ابي ارووح المول طفششت من السوالفف
كادي : اوككي وانا عندي كم شغلله ابي اشتريها وش رايك نرووح للمملكه
نوف: اوكي
راحت ضغطت في جوالها وكلمت : الو كومار حررك السياره
وراحت نوف ولبست عبايتها ولفت الطرحعه وزادت قلووس وككحل سايل
اما كادي لبست العبايه ورمت الطرحه بأهمال وحطت قلوس ونزلت : بسررعاا وتينو
نزلو تحت
وتين كادي :امم بنرووح للمملكه
وتين : خالتي تروحين معنا
: لالا ما يحتاج روحو وسعو صدوركم وراحو فتحو الباب وركبو السياره
كادي: حررك للمملكه
اوك انسه

_…………_
في المملكه
وتين : شووفي هذا في فستان جمييل وراحو وطلعت قطعه فستان ليمون مررا كببوت وحلو ولقو كم من قطعه حلوه وركبوها عليها وشرته وتين ورحو بافي المحلات واشترو بناطي وتيشرتات
كادي: افف بلييز مرا تعبت تعالي نروح ستار بكس
وتين : اوكي بسسرعهه راحو وجلست كادي بين وحده من الماقعد
وتين وش تبين بصسرعه
كادي :اممم موكآآ بآآرده , وو تيشز كيك فراوله
وتين اوكي
وراحت : لوسمحتت
: نعم انسيه
اممم ابي واحد موكآآ باآرد وواحد كافي لاتيه واحد تشيز كيك وشوي تشوكلت
اوكي مدام نص تواني وبيكونون عندكي كم رأم طاولتك
وتين تشوف من بعييد امم 13
اوككي
وراحت
بعد دقايق جاب لهم الاكل كادي وهي تاخذ الموكه وتشفط رشفه : اااااااه ي زينههه وتاخذ الشوكه وتقطع قطعه ضغيره ببرائه وتاكلها
ووتين تضحك عليها اخذت قطعه شوكلت وقعدت تاكل وتشرب من اللاتيه وخلصوو بعد كذاا
ورجعو البيت
……..
انتهىالبارت صح انه قصير بس صراحه ما شفت تفاعل واذا ما شفت ماراح اككمل

مدرسة موسيقى في أمريكة 2024.

السلام عليكم
هاذي اول رواية لي و اتمنى ان تنال اعجابكم وإذا صدر مني أي اخطاء في الكتابة نبهوني و أتمنى أن لا تحرموني من أرائكم
إسم الرواية(مدرسة موسيقى في امريكة)
الأبطال(رانيا و راكان)

في بيت رانيا (عازمة صحباتها)
منال:لا بنات الله يخليكم خلونا نروح المول أحسن
رنيم: إي والله فكرة وكمان أنا عندي شوي أغراض أبيها من المول
رانيا: أوك ألحين أكلم السواق و إنتو روحو أجهزوا
منال,رنيم:أوك
سمر(توها داخلة):بناااااااات كييييييييفكم
رانيا:أنطمي ترانا نسمع و الله
رنيم : أهلاً سمووور وحشتيني
سمر: والله يا رنيم مو بس إنتي و حشتيني كلكم وحشتوني حيييييل والله كنت أبي أهرب من البيت إذا بابا ما رضي إني أجي عندكم
رانيا: بنات يالله خلونا نروح
سمر:لي وين رايحين؟؟
منال :بنروح المول
سمر:و أي مول ؟؟ لا تقولوا العرب !
منال:إي العرب ليش لا ؟
سمر:ااء..لا خلاص نمشي بس أنا أستنى بالسيارة
رنيم:لييش؟؟
سمر:بنات الله يخليكم ما أبي أروح في أحد هناك أعرفو و مابي أشوفوا
منال: و مين هو هذا لا يكون اللي في بالي
سمر: إذا على هذاك الموضوع قصدك إي هو
منال(بعصبية):إنتي لسى تكلمي هذاك الحيوان
رانيا:منال لو سمحتي لا تصرخي ولا تعصبي مهما كان الموضوع ما يحتاج هذا كلو
منال:رانيا إنتي ما تدري شي و الله لو تدري كان مسحتي البلاط في سمر
سمر ساكتة و منزلة راسها ما تبي تتكلم و تزيد الموضوع
رانيا:منال حبيبتي خلينا نمشي عشان لا تخرب روحتنا و سمر حتجلس في البيت و لمن نرجع نتفاهم
منال : يسير خير يا سمر هذا وجهي إذا سبتك بروحك (و خرجت)
رانيا: سمر أنا ما أدري إيش الموضوع و ما رح أتكلم معاكي أو مع منال إلين ما أعرف إيش ساير
خرجوا و راحوا المول و مافي أحد إتكلم في السيارة وصلو المول و منال كل ما تدخل محل و بالها بعيد و رانيا و رنيم جالسين يشتروا رانيا زهقت من منال حبت تطلعها من الجو إلي هي في
رانيا: بنات إيش رأيكم نروح نشتري باسكن
رنيم:إي والله فكرهـ
رانيا:منال إيش رأيك
منال:هااهـ وش في ؟؟( و صقعت في شي عريض قدامها و طاحت على الأرض )
:أسف ما شفتك
منال : لا عا..(رفعت راسها أول ما شافتو على طول شههقت )
:و الله أسف ما شفتك تبين مساعدة (و يمد يدو عشان يقومها)
منال: …..(وهي تطالع في و فاتحة عينها على الأخر)
رانيا: لو سمحت مشكور تقدر تمشي أنا أساعدها(و قومت منال)
:إن شاء الله لو بغيتوا شي قولولي (و هو يطالع رانيا و يتفحصها) أنا إسمي …………

~
~
~
نتعرف على الشخصيات و بعدين نرجع نكمل:
رانيا:عمرها19 سنة,طولها يناسب عمرها,شعرها بني فاتح,لون عيونها أخضر واسع ومكحل و رموشها كثيفة,خشمها كأنه سلة سيف ,خدودها وردية و بشرتها بيضة,بكل إختصار مززة
أم رانيا إسمها (كاميليا)و أبو رانيا (محمد)وهما مطلقين من يوم ما كان عمر رانيا إسبوعين و أم رانيا راحت عاشت في أمريكة عند أهلها ورانيا كانت عايشة عند أبوها و رانيا تكون وحيدتهم و أبو رانيا أتزوج وحدة إسمها (نور) و نور كانت تكره الأطفال كره شديد فأبو رانيا خاف إنو نور تسوي شي لراني فخلى رانيا تعيش هي و المربية في قصر و أبو رانيا و نور في قصر لحال و رانيا من سار عمرها 10 سنوات كل إجازة صيف تروح عند أمها في أمريكة و خصوصاً في ولاية فرجينا .
~
منال:صحبة رانيا من أيام الحضانة,عمرها 19 سنة,قصيرة شووي,شعرها اسود يوصل لتحت كتفها بشوي ,عيونها عسلية,بشرتها برونز, خشمها صغنون و حلو و طيبة حييل .
~
رنيم:عمرها 18 سنة,شعرها طويل لظهرها, عيونها لون أسود و مكحلة,بشرتها بيضة,وحلوة حيييل .
~
سمر:عمرها 19 سنة,شعرها مدرج و طويل ,عيونها مكحلة لونها اسود و رموشها كثيفة, بشرتها بيضة,خشمها سلة سيف,وللي في راسها تسوي و عنيدة .

~
رنيم , سمر , منال , رانيا
إالتقوا و لمو شملهم من الثانوية و سيبقون صديقات للأبد
الأن هم في إجازة للتسجيل في الجامعات الخاصة بهم إنتضروا لتروا ما إن كانو سيدخلون جامعة مع بعضهم أم ماذا و من سوف يرون في المول الذي ذهبوا اليه إنتظروني في البارت القادم الذي منه نبدأ قصة أربعة فتيات كونوا قصة فيها المغامرات و الحب و المخاطرات و الكثير من المواقف المواقف المشوقة.
~
كانت معكم الكاتبة رنو أرجو أن تكون أعجبتكم بداية الرواية و إنتظروني في البارت القادم
ودمتم سالمين[/SIZE] غرام

السَلام عليِكم
روايه جمِيله ، ولكن الوصف والسرد
نادر فيها وانتي اعتمدتي على الحوارر
وهذا خطأ السرد والوصف للامكان
والزمان ولتعابير الخ…..
هذا هو اهم شيء ، لانه يدخل االي
يقراء الروايه باجوائها واحاسِيسها
حاولِي تكثرين سرد ووصف
وفيه ملاحظه كمَان الي هيِ
بتعريف الشخصيات كان خليتينا
نتعرف على رانيا وقصتها
من احداث الروايه ، هذا بيكون افضل
ان الكاتب يكتشف اشياء تصقع توقعاته
وتميل للغموض كذلك
تقبلي نقدي
واسفه إذا مداخلي بها ازعاج
موفقه جميلتي ..

تحياتي لك :
تالِين العبدالعزِيز *

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تَالِين العبدالعزِيز . غرام
السَلام عليِكم
روايه جمِيله ، ولكن الوصف والسرد
نادر فيها وانتي اعتمدتي على الحوارر
وهذا خطأ السرد والوصف للامكان
والزمان ولتعابير الخ…..
هذا هو اهم شيء ، لانه يدخل االي
يقراء الروايه باجوائها واحاسِيسها
حاولِي تكثرين سرد ووصف
وفيه ملاحظه كمَان الي هيِ
بتعريف الشخصيات كان خليتينا
نتعرف على رانيا وقصتها
من احداث الروايه ، هذا بيكون افضل
ان الكاتب يكتشف اشياء تصقع توقعاته
وتميل للغموض كذلك
تقبلي نقدي
واسفه إذا مداخلي بها ازعاج
موفقه جميلتي ..

تحياتي لك :
تالِين العبدالعزِيز *

شكراً لكي يا تالين عبدالعزيز
و إن شاء الله سأعمل بنصائحك
و شكرا مرة أخرىغرام

جمِيلتي ، متَى تنزلِين البارت الثانِي ؟!

ننتظر البارات الثاني على احر من الجمر…استمري

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رغد الخالد . غرام
جمِيلتي ، متَى تنزلِين البارت الثانِي ؟!
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مهبوله والنعم غرام
ننتظر البارات الثاني على احر من الجمر…استمري

إن شاء الله بكرة (يوم الجمعة) يا حبايبي و أتمنى ان يعجبكم البارت
و دمتم سالمين غرام