كتبوا فأجادوا 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليــــــوم نكرم إسمين لامعين بغراااااام
إسمين لهما دورهما البارز في إثراء قسم الروايات
بطرح هادف وقلم مميز وقضايا مهمة :

Anaat Al R7eel

كــــاتبة

مميزة ملفته للأنظار بتميز أسلوبها
بنقدها البناء و بطرحها الجاد
بوضوح شخصياتها وغموض أسلوبها بنفس الوقت
يطغى الحزن والواقعيه على طابعها
فكان لها من اسمها نصيب !!

كــــاتبة

ابحرت في عالم الكتابه لتبهرنا مرة بعد مرة
بلؤلؤاتها الثلاث وقصة قصيرة
لؤلوتان مكتملتان والثالثه في طور التنزيل
كل واحدة تختلف عن نظيرتها من
حيث الفكرة والحبكه والأسلوب ..

غرام

golden apple

كــــاتبة

من الطراز الثقيل
تستطيع تطويع الحرف حسبما تريد
ووضعه بالقالب الذي تريده ولو لم يكن متوقعاً
أبطالها واقعيين بعيدين عن النموذجيه الغير مرغوبه
أسلوبها متميز بطرحه المتنوع وبتعدد القضايا المطروحه فيه

كــــاتبة

لديها أربع مولودات
ثلاث مكتمله والرابعه تبهرنا بروعة عزفها فيها
لديها قدرة خياليه بتصوير الحدث رغم صعوبته
فـ نراه و كأنه مشهد مصور
يرسخ بالذاكرة ويشغل الفكر لدقة إتقانه

غرام

مراقبــــة و مشرفات القسم

مبروك
انو وتوحه ..

ويستاهلونه
وعقبال البقيه ..

آنات الرحيل وتفاحه
ألف مبروك عليكما …
متابعة للجميلة آنات ولتفاحة ليس بعد

الشكر الكبير لمراقبة ومشرفات العمالقة
اسأل الله لهن بدوام الصحة والعافية

_

أنـات مُبـدعـة وتستـاهِل مـا شاء الله وكِذلِك تفـاحة معا أني ما قرأت ولـا وحِدة مِن روايتها
الف الف الف مِبروك الـأوسمـة جميعاً

،‘

يعطيكم العافية مشرفاتنا

أآلــف أآلـــف أآلـــــف مبــــــروؤوؤوؤوككك للـــــككــأآتبـــأآت..

مــبـــروؤوكك تفـــأآحتــي.. و ربــي مبـــــدعـــةة و تستــحقــــي اآلــتــمــيــيــز..
مــأآشـأآءالله عـلـيـكك.. أآروع ككـــأآتــبــةة..
و خــأآصــةة أآنـــكك بــنــت بــلاآدي.. ههههههه..
غرام

أآنـــأآت أآلـــرحــيــل..
بـمـأآ أآنــي مـأآ قــرأآت لــهـأآ إالــأآ أآككــــيــد مبـــدعــةة ليــككــرموهـأآ..
غرام

مبـــروؤوؤكك لـــككـــم مــرةة ثــأآنيــةة يــأآ حــلــوأآت..
مــوفقـــيــن
غرام

وَ عليكم السلآم وَ رحمة الله وَ بركآته
أهلاً يَ جميلة …حيآكِ الله :$"

/

أنآت الحلوه غرام
عرفتك بِ مسآبقآت الصيف أيآم العصير وَ الحركآت :$"
وَ حقيقة وقتهآ مَ كآنت أعرف أنك كآتبه غرام
لكن كنت أشوف لك ردود ونقد جميل ببعض الروآيآت
لذلك إشارات قلمك توحي لي أنك متمكنة مآشآءَ الله
بكل تأكيد وصولك لِ التكريم مَ جآءَ من فرآغ
ألف مبروك وَ جعل الله مَ ماكتبتــه شآهد لكِ لآ عليكِ بآذن الله غرامغرام

كولدن :$"
على الرغم من أني لم أحظى بشرف معرفتك بعد
إلا أنني وآثقه أيضاً أن تميزك لم يأتي من فراغ ابدا وانما نتيجة جهد مميز بذل منك غرام
ألف مبروك وَ جعل الله مَ تخطه أنآملك شآهد لكِ لآ عليك ِبآذن الله ()*

أخيراً
ألف مبروك لكل من حظوا بشرف التكريم في هذا القسم الجميل
ثقوا ان التكريم يأتي بجهودكم وَبأقلامكم المميزة التي أبدعتم بها
فَ مبارك لكم هذا التكريم ومن تقدم لتقدم بأذن الله ()*

مراقبــــة وَ مشرفات القسم
يعطيكم العافية على جهدكم المميز هنآ
شكراً لكم غرام


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

صباح الجمال.. صباح السعادة على الجميع..
مبروك الوسام لأروع كاتبتين عرفتها.. تستحقونه و بجدارة..

تفاحة الجميلة..
تدرين أنك أنتي السبب لتسجيلي بالمنتدى.. أسرتني حروفك الذهبية و أسرني قلمك المتميز..
أسلوب سلس جميل.. أول كاتبة عمانية أقرأ لها و الوحيدة.. إستمري تفاحتي.. لا تحرمينا
من إبداعك المستمر.. ربي يوفقك و يسعدك مثل ما تسعدينا بمجهودك.. :)..

أنات الجميلة..
قلم مبدع كقلمك يستحق التمييز غاليتي.. أسلوب سرد جميل.. مو متعودة أقرأ روايات
بالفصحى بس روايتك إستثنائية.. إستمري غلاي.. ربي يسعدك مثل ما تسعدينا بمجهودك.. :)..

مراقبة.. مشرفات القسم..
يعطيكم ربي ألف عافية.. موفقين..

Broken Promises

اهلييييييييييييييين

مبروووووك الف مبرووووك للكاتبات ,

تفاحه انا اقرء روايتها وفعلا ابدعت وتستحق هذا الششكر والتميز ,

انات الرحيل للاسف ما قريت لها شيء بس اكيد رواياتها جمييييله دامها تميزت بالقسسسم ,

ألف مبروووك لكم وعقبال الباقي غرام ,

********

بس فيه سؤال محيرني ,

فيه روايات اقراها وهي مررره حلوه ومنها روايتين للكاتبتين طِيشْ ! و صْرٍخِہَ’ إآلمُشِتآقہ ¸¸«

من جد هم ابدااااع بششكل لا يتصور ورواياتهم من احلى الروايات اللي قريتها بحياتي ,

بصراحه انا مستغربه لان اسمهم ما انضاف في قائمة التميييز ؟؟؟؟؟

يعني انتم اعتمدوا على تصويت ولا على ايشش , امممم اتمنى احد يرد علي ,

وفي النهايه مبرووك للمره الثالثه لآنات وتفاحه ,

*********

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تأتي للفكر لحظات يتجمد فيها كتجمد مياه القطبين في الشتاء ..
فيحاول اذابة الجليد لينتشل القلم ويلملم الكلمات ولا يقوى ..
اليوم وهنا اشعر ان فكري اصابه جليد عاصف جمده عن النطق ..
وعن الامساك بزمام الاحرف ورسم الكلمات ..
لا اجد كلمات تعبر عن مدى فرحتي بما قدمتموه لي ولاختي العزيزة " توتو "
فالحروف هربت .. والكلمات هرولت مبتعدة .. والجمل تصلبت غرام

ههههههههههههههههههههه
خلاص يكفي فصحى وهلوسة مالها طعم ..
الصراحة فرحت وااايد لهالتكريم .. مب لان اسمي هني لا .. بس لان اسم حبيبتي توتو موجود ..
لانها بصراحة تستحق هالتكريم ويكفي رواياتها اللي جد تخليك تعيش مع الحدث اول باول وتتشوق تعرف باقي الاحداث
قلم سلس يخاطب روح القاريء بشكل غير متوقع ..
حتى انه اذا قرا ما بيمل .. بيحس انه يريد يقرا اكثر واكثر ^^
مبدعة ما شاء الله عليها ..
ومبروووووووووووووك يا قلبي ..

ولكل من بارك لي .. الله يبارك فيكم .. وعقبال كل كاتبة متميزة باسلوبها ..
ولكل من قرأ وتابع لي.. ربي لا يحرمني من وجودكم .. وهذا التكريم ما وصلني الا لانكم انتوا ورى الكلمات اللي اكتبها
وبسببها وصلت هني ^^

فالنهاية اشكر :
مديرنا اللي فرحني بالرسالة اللي وصلتني ..
رورو حبيبة قلبي .. اللي ياما تعبتها وياي وييا رواياتي خخخخ
ليول .. المختفية والعتبانه عليها ..
زيزو .. قلبي اللي يسعدني تواجدها الدايم باحداث روايتي ..
همووس .. الحلوة اللي اول وحدة هنتني .. واللي اترياها فيوم تنور وحدة من رواياتي ^^

و شكرا قد الدنيا
غرام

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الف الف مبروووك لــ golden apple و Anaat Al R7eel

تستاهلون

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شاطئ ذكرياتي غرام

********

بس فيه سؤال محيرني ,

فيه روايات اقراها وهي مررره حلوه ومنها روايتين للكاتبتين طِيشْ ! و صْرٍخِہَ’ إآلمُشِتآقہ ¸¸«

من جد هم ابدااااع بششكل لا يتصور ورواياتهم من احلى الروايات اللي قريتها بحياتي ,

بصراحه انا مستغربه لان اسمهم ما انضاف في قائمة التميييز ؟؟؟؟؟

يعني انتم اعتمدوا على تصويت ولا على ايشش , امممم اتمنى احد يرد علي ,

وفي النهايه مبرووك للمره الثالثه لآنات وتفاحه ,

*********

هلا

يتم اختيار الروايات المميزة عن طريق مشرفات القسم

حبوبه طِيشْ ! تم تكريمها كاتبة مميزة و اسلوبها بالكتابة روعه ماشاء الله

كتاب مميزون ببصمات مميزة

صْرٍخِہَ’ إآلمُشِتآقہ ¸¸« ان شاء الله نقرا روايتها و لو لها نصيب بالتمييز بتاخذه باذن الله

يعطيج العافيه

جلست اذكر الماضي على قول كان وكان!غرام حفظته يا عسى صاحبه صانه /بقلمي 2024.

. قد كان لي معكم تجربتين او ثلاث في كتابة الروايات وللاسف قد باتت بالفششل:(
ولكن لا يأس مع الحياة ولا يوجد انسان ينجح من اول تجربه واول مره:) ولكن مولودتي هذه <روايتي> اعد بانني لان اياس حتى اكملها ولكنني احتاج الى القليل من الدعـم الذي لا يخلووو من الانتقاد الذي هو اساس الرواية! روايتي ستكوون بلهجتي الام< العراقيه> وبالتاكيد ساقوم بتوضيح بعض المعاني؛) وان كان لكم اعتراض على لهجة الرواية ساقوم بتبديلها الى اللهجه السعوديه:) وبالتاكيد روايتي خاليه بحته تحتوي على الواقعيه اي ان احداثها ستكون في ارض الواقع ولاكن بالتاكيد يوجد بعض الاحداث من صناعة مخيلتي ..

اترككم مع اول بارت من الروايةة
وستكون مجرد احداث بسيطه الغايه منها التعريف:)

البارت الاول

احد شوارع كلفورنيا ..
بالضبط جنب كوفي صغير
تجلس فيه فتاتان..
..: وشنو رح تسوين ؟
….: والله ما ادري بس شكلي راح اعيد الماده السنه الجايه
…: ان شاء بعدين انتي شاطره وجانت عندج ظروف ولكل انسان ظرف
…:نوره حياتي خلي نگوم رح نتاخر واليوم ينطون النتائج واكيد اني راسبه بالرياضيات
نور: تفألوا بالخير تجدوه يلا ندوش
ندى : يلا
<نور:- عمرها21سنه اخر سنه الها بالكليه تدرس تخصص هندسه طويله شويه وعيونها واسعه وخضرا غامق محجبه اكيدد وملامحها هادديـة كلش <مره>
ندى: صديقة نور الروح بالروح مثل ما انكوول عمرها21 همين وتدرس تخصص احياء لانها تحب هاي الماده بطول نور تقريبا وحلوه عيونها واسعه ولونها بني غامق مليانه شويه وحركه<يعني ما تگعد راحه>
>
وسط جامعة كلفورنيا
نور: ندىىىىىىىىى الحقي بسسرعه تعاااااي
ندى: شكوو شصاير طلعت النائج ؟
نور< بفرح>: اي اي
ندى وهي تتنهد: واكيد اني راسبه
نور: لا لا نو نو انتي نااااجحححه
ندى "تحاول تستوعب ":ناجحه!! وصارت تطفر<تنط>
نور"وهيه تحظن ندى": ي قلبي تستاهلين
ندى : رح ادك على اهلي وابشرررهم واخيرا رح نرجع للعراق ما اصدددگ
نور: اني هم رح اروح ابشر اهلي
….. في زاويه بعيده مجمووعة من الشباب الي جمعتهم الجامعه على اختلاف اوطانهم الا انهم يرتبطون باللغه الام العربيه!
فارس"عراقي"
ناصر"سعودي"
راشد"اماراتي"
احمد"قطري"
فارس: خلاص ي جماعه تعبت اربع سنين مو هينه واني ساكت
<فارس : طووويل اسمراني شووي وعيونه تجنن لونها اسوووود وله شخصيه وهيبه وتعرفون الباقي مع الرواية>
راشد: شو!!! مينون انت!!! تبي تروح لعندها وتقول احبج؟
<راشد: سكر الشله وبدوونه ما تحلا الجمعه اقصر واحد فيهم وهالشي معقده بس يعرف انهم يحبوونه مهما اتمسخروا عليه ملامحه حلووه وتعطيه شكل شخصيه حازمه وهادئه بس العكس صحيح>
احمد "وهو يتمسخر": ايه يبي يروح لها ويقول احبش من اول ما شفتش وميت فيش تكفين اتزوجيني .
<احمد: اهدء الشله واحكمهم! طويله ومعضل اسمراني بقوووه بس مع ذالك معيه السمار جمال اخاذ! >
ناصر: ي جماعه وش فيكم ع الرجال تراه يعترف لكم ويبي حل ما يبيكم تتمسخرون عليه الله يهديكم
<ناصر : وسط الطووول وله هيبه ومحبوب وشكله عادي >
طبعا جميع الشباب عمرهم22 سنه وذلك لانو جميعهم تركوا سنه كامله من الدراسه ورح تعرفون السبب

فارس: استغفرالله صدكوووني ما اتحمل اخرر سنه النه يعني بعد ما نتشاوووف!
احمد: ومن قال يمكن تشوفها ف بلادك وساعتها تقول لها احبش وابي اخطبش
ناصر: فارس الله يهديك هذا مجرد اعجاب مهوب حب !!
فارس: حلاص رح اكوللها والي يصير يصير
…..
عند نورر
نور: ماما نجحت
ام عبدالله: صدك صدك!! قرة عيني بيج ي كلبي ويمته ترجعين واسويلج احلى حفله
نور: يمكن بعد اسبوع يلا اكوو حجز للعراق
ام عبدالله : يمه وين تبقين منانه لاسبووووع!!
نور:بالسكن ويه ندى
ام عبدالله: زين حبيبتي
نور: يلا ماما كوليلهم واني هسه لازم اسد بااي
ام عبدالله: الله وياج
عاىله نور
ابو عبدالله: متوفي بانفجار قبل 5 سنين
ام عبدالله: الام الحنونه الصابره عمرها 46 سنه لاتزال حلووه رغم كبرها القليل
عبدالله: الولد الاول عمره27 سنه يشتغل محامي وحلووو يخبللل عيونه خضر مثل اخته ومحبووب والبنات ميتات عليه بالدووووام وهو مينطي وجه !
عبدالهادي: الولد الثاني عمره25 سنه اسمر حيلل وما يشبه باقي اخوانه لانه نسخه مستنسخه من ابووه الله يرحمه ومع ذالك يجنننن
نور< اتعرفنا عليها فوووق>
مريم: عمرها18 سنه ناعمه وشعرها اسوووود طوويل وبيضا عيونها سووود وملامحها كيوووووت ووفرفوووشه

……
داخل احد الشقق
….:كااافيي حررررام عللليك رح امووت هاي مو عيشه!
…: اسكتي خلص انتي تطلعيني من طوري وتكولين طلقني كل عشر دقايق!
دعاء : كااافي مو عيشششه! لاتكول لا تكولين هيجي!! يا اخي فكني طلقني ما اريد حبك هذااا!! اني اررريد وووولد اررريد طفللل!!! خلاص صار وكت اعيرك! مو انت جنت تعيرني وطلع الصوج"السبب" منك!!! هاه ي جذاااب!
"ماحست الا انها انسحبت وانهال عليها الضرب"

——-
هذا البارت الاول اعرف انوو قصيره بس لابد انوو اعرف اذا تفهمون اللهجه اول لا! او اقوم بتديلها!
وماهي توقعاتكم
فارس يحب من؟
دعاء وما قصتها!؟
ندى لماذا لم تتصل بعد باهلها؟
وان شاء الله البارت الجاي تكمله 🙂

ولا رد!! ادري ان الباارت قصير بس ليش ولا رد؟؟

بدايــــــةة موفقــة الرواية ناقصها الوصف

وربي يوفقك ويقويك لتكملي الرواية

يعيطك العافيةة

روايتك جميله
كملي عشان نندمج
وسجليني من متابعينك

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عزيزتي روايتك ناقصها السرد وناقصها الوصف لمكان الحدث والشخصيات ومشاعرهم ووضعياتهم الحوار غير كافي للرواية

البارت كان قصير ومافيه احداث قوية وملفتة حتى تشجع القارئ يتفاعل ويرد … غير كذا اعمار ابطالك وخصوصا الشباب صغيرة والقارئ صار يبحث عن الاعمار الناضجة في الرجال يعني من 27 وطالع لانها تحسس القارئ بنضج الشخصية وانظباط التصرفات .. مثل ماهو واضح في تصرفات فارس وحبه الغير شرعي لوحدة من بطلاتك وقراره المتهور وللاسف ماشفنا اي واحد من اصدقائه نصحه ونهاه عن الي براسه وهم عارفين انو مايجوز يعطي مشاعره لوحة مو حلاله ويمكن ماهي مكتوبة له لكن لو كانو اكبر وانضج بيفرقو بين الحلال والحرام اكثر

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

روايه في قمة الجمال أشكرك

بدايه موفقه وجميله ومذهله

أعجبتني كثيراً

طرح في قمة الروعه

يعطيكي العافيه وما قصرتي

تقبلي مروري / محمود

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مشاعري تتحدث بصمت‏ غرام
بدايــــــةة موفقــة الرواية ناقصها الوصف

وربي يوفقك ويقويك لتكملي الرواية

يعيطك العافيةة

ششكرا لمروورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها – بئس حبك غرام
روايتك جميله
كملي عشان نندمج
وسجليني من متابعينك

شكرا على مرورك العطر
يشرفني متابعتك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محمود الزهراني غرام
روايه في قمة الجمال أشكرك

بدايه موفقه وجميله ومذهله

أعجبتني كثيراً

طرح في قمة الروعه

يعطيكي العافيه وما قصرتي

تقبلي مروري / محمود

يسلمووووووو ع المرور

البارت الثاني
بعد مرور يومين …
مساء جميل ..
في احد المطارات بالتحديد{مطار بغداد الدولي}
تعلن عن هبوط طائره محمله بعدد من الطلاب العراقيين القادمين من كلفورنيا …
بدء الاهالي بالترحيب بابنائهم …
ولكن هنالك من لم يجد احداٍ يرحب به..
<فارس>
نزل فارس من الطائره واخذ تاكسي للمنزله..
فارس بكئابه: الناس تفرح بالرجعه واني ضايج"متضايق" الحمدلله على كل حال
نزل فارس من التاكسي ليقف امام منزل
ربما يمكن القول عنه متواضع او فخم بس بشكل بسييط
بيت يتكون من طابقين كل طابق يحتوي على خمس غرف بناء جميل ومرتب والاحلاى اثاث البيت المتناسق الذي يوحي للضيف بان المنسق هو شخص مشهور وقد نسق بيوت المشاهيرر
يتقدم فارس ليدخل منزله وهو يتنهد
فتح الباب بمفتاحه
اشعل الاضواء وسمع صوت انثوي ينزل الدرج ..
جيهان: فروووووووووسييي
فارس تقدم ليحتضن اخته الصغيره
فارس: جوجو وين ماما؟
جيهان: يم ام علي
فارس "اووووو هاي هم ام علي يمته نخلص منها": اوكي
جيهان : فروسي دريت ابو علي اتووفى!
فارس: لا حول ولا قوه الا بالله الله يرحمه .. يلا اني رح اصلي وانام
جيهان: اوكي
فارس توجه الى غرفته
وفتح الباب وجلس يتأمل غرفته الي له فتره ما شافهه
سرير مزدوج عالي واسع بوفيه"تسريحه" رائعه مزيج من اللونين البني الغامق والفاتح
صلى وخلص ورمى نفسه على فراشه وهو يستعيد ذكرياته ما قبل يومين بقهر…
=============
على متن باقي الطائرات التابعه للدول الخليجيه"قطر. الامارات. السعوديه"
هبطت هذه الطائرات ليتوجه كل من على متنها لبيته…
<< نتركم يرتاحون شويتين وونرجعلهم ههع
============
نور وندى لا تزالان في كلفورنيا ،،،
احد بقاع كلفورنيا
سكن الطالبات المتواضع ..
غرفة نور وندى …
ندى : خلينا نفتح كيك نشوف اخر خبالات البنات..
نور: ههههه دخليج ذكرتيني بنور العبيدي هاي عبالهم اني
ندى: دخلي تووولي وين توصلج .
نور: شوووووفي
ندى : هذا مو هذا الاردني الي وياننننه!!!
نور : اي اي!
ندى: اووووي هاي شنو
< المقطع عباره عن هيثم الاردني يحجي"يتكلم" على الكليه بكلفورنيا.. وداخل لفصل تشريح ومصور تشريح ضفدع وطبعا جالس يتمسخر على الاستاذ بالاردني "
نور : ندووووي حجزنا باجر!
ندى: اي تجين نروح للسوك "السوق" نشتري هدايا
نور: يلا تعاااي
===============
عند جيهان..
"جيهان عمرها١٧ سنه"
جيهان
هلوات
حسام
هلووو حبي
جيهان
شلووونك
حسام
بشوووفتج تمام
جوجو
جيهان
عيونها
حسام
احبج
جيهان
اني هم
حبيبي هسه لازم اروح امي تريدني
حسام
اخذي راحتج حبي

========
في شقه تحتوي على غرفه واحده متهالكه
٦ شباب
حسام
محمد
عبدالهادي"اخ نور
جاسم
سالم
عدنان
حسام: هههه وكعت بايدنا باجر اخليها تدز صورها
عدنان: ايه يا هيجي ي بلاش
" في احد اركان الغرفه"
عبدالهادي" ي ربي منوو هايي وليش هيجي تبجي وشبيها! اففف منظرها ما يطلع من بالي استغفرالله لازم انسه البنيه اكيد محجبه واني شفتها بهالمنظر"
سالم: عبود وين رحت
عبدالهادي: هنا
سالم: هاي لازم تحب كل شويه تسرح
عبدالهادي: يعني انتي كلشي عدكم حب لوو عشق لو تجذبون ع البناتتتت! ما يصير خافوووا ربكم شووويه اصلا اني الغلطان كاعد وياكم بعد لا اعرفكم ولا تعرفوني زين!!
طلع عبدالهادي ولم يسمعوا الا صوت الباب المدوي الي اغلق بقوووه
========
في تحد المحاكم ..
دعاء تبحث عن محامي بسعر قليل ولاكن شاطر
" افف هاذي وين الكاه بعد"
دعاء: عفوا اخ عبدالله؟
عبدالله: اتفضلي
دعاء: اني عندي قضية خلع
عبدالله: اي
دعاء: وكالولي انته محامي شاطر بس
عبدالله: بس شنو؟
دعاء: اخوي من الاخير اني مره على كد حالي والله ما عندي هذيج الامكانيه ادفع هوايه فلوووس وحياتي ضيم بضيم
عبدالله: يصير خير اختي هذا الكارت مالتي اتصلي عليه هسه مشغول وان شاء الله ما يصير الا الخير
===========
ف بيت فارس
ام فارس: فارررس فاررس
فارس: هلووو يمه مشتاقلج
" بعد ساعه من الترحيب وفتح الهدايا"
ام فارس: وليدي اريد اخطبلك
فارس" صدمه": شنو
ام فارس: وليدي اسمعني هيفاء بت ام علي تخبل ادب واخلاق وهدوء ونزاكه وما قاصرهه شي وعلي محد يدري وينه وابوهم اتوفه وما عدهم احد بهالدنيا’
فارس"مستحيل ": يمه اني مو بنيه وانجبر على شي
وصعد فارس لغرفته وهو عباره عن بركان ثائر.
========
ناصر: سعوود ما ضيفتنا شي
سعود: طرار ويتشرط
ناصر: جيبلي مويه وعصير
سعود امرنا لله
ناصر : يلا
" العلاقه بين سعود وناصر لا توصف اخوان منذ المتوسط تربطهم علاقه وثيقه!!"
بعد ربع ساعه
ناصر" هفف وين راح هذا "
وقف ناصر عند باب المجلس
ناصر: سعود سعود
ناصر رفع عينه وشافف………….
========
عند نور
نور: خلاص ندووي خلينا نرجع تعبت
ندى : اخر محل بلييز
نور: اني رح انتضرج هنا
ندى : اوكيه
ندى بعد ربع ساعه من البحث عجبتها ساعه..
ندى:كم سعرها< طبعا الحوار بالانكلش
…: هاي توني مشتري منها سعرها١٦٠ دولار
ندى: شكرا اخوي " وهي تلفت
بسم الله الرحمن الرحيم هذا من وووين طلع!! يمه يخبل اوووووه "
ندى طلعت من المحل وهي توزع ابتسامات:)
نور: ندوي شكوو؟
ندى: يخبل يخبل شفت واحد يخبل بالمحل وعراقي
…: ههههه شكرا على المدح سويتيلي ترويج
=========
نهاية البارت اعرف انو قصير بس اعذورني الوقت الي عندي قصير ومشغوووله ان شاء الله غدا باليل اكتب بارت طووويل

غرام أو عشق مادري أحس في شيء في صدري/بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم ..
اقدم لكم روايتي الخاصه بحياتي وطبعا غيرت بعض الاسامي حفاظا على العائلة الكريمه
اكيد هذي مو روايتي الأولى بل روايتي السابعه او الثامنه مادري بالضبط ..
طبعا رواياتي الباقيه تختلف عن هذي لان الثانيات السرد لغة فصحى والحوار عامي
اما هذي فهي بتكون كلها عامي عشان نتعمق اكثر
روايتي اسمها – غرام او عشق مادري احس في شيء في صدري ~ –

بأبدا البارت الاول بعد الحكي هذا كله واذا شفت تفاعل وردود رآح اكملها ان شاء الله
بحفظ الرحمن غرام.

البارت الأول

:

تعريف الشخصيات :


امنيه : بنت عمرها 16 غامضه واحيانا هاديه برونزيه وشعرها طويل وبني وعيونها كبار عسليات
حور : بنت خالة امنيه هاديه وعيونها كبار ولونها اسود وبيضاء وشعرها اسود
عائلة امنيه :
لينا عمرها 26 بيضاء وطويله وشعرها بني عيونها كبار ولونها اسود متزوجه ولد خالتها عندها ولد اسمه فارس عمره 5 وبنت اسمها آمنه عمرها 3 شهور
علي : عمره 24 ابيض وعيونه كبار وعسليه
سلمان : عمره 22 اسمر وطويل وعيونه كبار لونها عسلي
عبدالرحمن : عمره 20 اسمر وعيونه كبار وعسليه
بعدين امنيه وقلناها
حمد القعده عمره 10 برونزي ومزعج وبريئ

عائلة حور :
عبدالملك عمره 18
حور وتكلمنا عنها
عمر عمره 14
فيصل عمره 10
نور عمرها 8 سمرا وكيوت
فلوه عمرها سنتين

عايلة عبدالعزيز

محمد عمره 33
تامر عمره 36
طلال عمره 29
عبدالعزيز عمره 23

البارت الأول :

حور : ياخي طفشت من الطفش بس الطفش ماطفش مني
امنيه : اي من جد حتى انا طفشت ابي كذا اسوي شيء اغامر بشيء واتحمس وكذا
حور : والله طفش الاجازة ولا طفش الدراسه خل نحمد ربنا بس
امنيه: اي والله صادقه ، تتعععاااالي لقيت حققققه
حور : حق مين ؟!
امنيه : الحب حقك
حور : احححلفي !!
امنيه : والله سويت له فولو عشان اوريك صوره
والله اني وجه خير لك المفروض تحبين راسي
حور : لو انتي عندي حبيت ايدك بعد قلبي والله
بعد مرور نص ساعه بكلامهم ..
امنيه : ججججبت العيد حسبي الله عليك انتي وحبيبك اف اانا غبيه وش سويت ياربي
حور : وش فيك معصبه !
امنيه : تخيلي طلع مو حبيبك طلع ولد خالتي عبدالعزيز !! افف لا بعد عطاني لايك باخر صوره
حور : هههههههههههههههههههههههههههههههههه سويله انفولو بسسرعه عز الله انتشرت السالفه بالعائلة الكريمه

بكمل اذا شفت ردود
ايش تتوقعون يصير؟

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عزيزتي صعب ان القارئ يقدر يتفاعل من تعريف بالشخصيات ومشهد مافيه احداث ملفتة كيف بيتفاعل وعلى ايش اذا مافي فكرة او حدث يقدر يعلق عليه

نزلي بارت كامل فيه احداث ولاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث والشخصيات وردات فعلهم

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

البارت الثاني :

ام امنيه : لميس ترى اليوم بنروح لمرت خالك عشانها ولدت
امنيه : يمه والله مالي خلق تكفين
لينا : استحي على وجهك وشو مالك خلق لازم نروح
امنيه : طيب ماعندي لبس البسه مابي
ام امنيه : كل هالملابس اللي بالدولاب وماعندك !!؟
لينا : يعني كذا ولا كذا بتروحين
امنيه : طيب 🙁

راحت امنيه تتجهز ودخلت البيبي تحكي مع حور اللي تحبها بزياده
اللي وللاسف حور ساكنه بالدمام وامنيه والعاىله كلهم بالرياض

أمنيه ~ : حور
ping !!
ping!!
حاء : هااا وش فيك
أمنيه ~ : امي الا تبيني اروح لنفاس مرت خالي 🙁
حاء : اي عادي طيب
امنيه ~ : يلا بروح اتجهز عن اذنك

راحت امنيه تتروش وخلصت بعدها ليست شعرها ولبست فستان نص الساق شيفون من دون كموم لونه لحمي وشريطه دانتيل بالوسط لونها اسود وفلات اسود وحطت كحل وماسكرا وروج وردي فاتح وبلاشر برونز

ام امنيه : يلا يالبارده تأخرنا
امنيه : جيت جيت
اخذت شنطتها وحطت جوالها فيه عشان ماتنساه واخذت عبايتها لتحت
ام امنيه : اقري وردك
لينا : تكفين لبسي آمنه جزمتها
امنيه : طيب

طلعوا كلهم لبيت خالهم
بعد احداث ممله صارت بالنسبه لأمنيه
ام عبدالعزيز : اي امنيه اجل ضايفه ولدي عبدالعزيز
شهقت ام امنيه : صدق يا امنيه ؟
امنيه : لا بس بالغلط سويت له انفولو
لينا – تضحك – : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلكم
امنيه تناظر لينا يعني اسكتي
ام عبدالعزيز : وموريني صورة الكوفي وحركات
ابتسمت ام امنيه
ام عبدالعزيز : ماشاء الله عليها امنيه ليت القا وحده تشبه لها لولدي طلال
امنيه وجهها صار – اححممر –
ام عبدالعزيز : ولا ناخذها لعزيز ولا انتي ماتبين قرايب ؟ –
ام امنيه : والله ياختي اذا مكتوب تكون له فهي له
امنيه تناظر الارض وتفرك ايدينها
لينا لاحظت ان امنيه وجهها حمر وقالت
لينا : امنيه ليش ماتروحين تصلين ؟
امنيه قامت
راحت على طول تحاكي حور وقالت لها السالفه
حور : وش سالفتها خالتي الله يطول بعمرها لايكون فهمتك غلط
امنيه : مادري اف انا غبيه اقعد ادور حبيبك بهالمواقع الاجتماعيه
حور : وش اسوي بعد مسوين انفسنا مباحث العايلة الكريمه
امنيه : مدري وش اسوي الحين امي بتقعد تشك فيني بكل شيء
حور : لا ان شاء الله مايصير شيء روحي بس لايشكون فيك

خلص البارت الثاني وش تتوقعون يصير؟

روايتي الأولى: أبيك وأبي قربك لي أنا 2024.

آبيك وآبي قربك لي انا

آول روايه لي آتمنى تععجبكم ..

هي اول رواييه لي بالنتت وسادس روايهه من كتاباتي..

آلتععريف بالشخصييآت

بيت آبو نوآف

آبو نواف: عمره 54 يححب عيياله حيييل وهو مدير شركات.
ام نواف: توفت لما ولدت ببنتها الوحيده روان
نواف: عممرهه 24 متخرج من الجامعه اداره اعمال وماسكك وحده من شركات ابوهه
نايف: عمرهه 22 يدرس ادارهه اعمال
روآن: بطلتنآ بوصفها لكم غيير بيضآء عيونهآ وساآع لونها بنفسجيه ~شفايفها صغآر توتيه شععرهآ لفخذهآ لونهه آسود سواد الليل.. عمرها 18 ثآني ثآنوي .

بيت أبو سامي

أبو سامي: متوفي من 10 سنينن مققتول
أم سامي: توفت بعد وفاه زوجها بسنتين بآنتحارهآ
سآمي: عمره 27 هو ماسك شركات أبوه كللهآ ومهتم باخوانه لدرجه ينادونه بابا
ميساء وليساء: تؤام عمرهم 11 سنه يموتون بشيء اسمه سامي يدرسون بصف خامس

بيت أبو محمد:

إبو محمد: عمره 48 يشتغغل بشركهه من شركات سآمي
أم محمد: متوفيهه دماغيا
محمد : عمره17 سنه يشتغل بسوبرماركت يساعد ابوه
مها: عمرها 18 تشتغل بمشغل كمان لتساعد ابوها
نجود ونجوى وزياد: تؤام عمرهم 7 سنين

بيت ابو رامي:

ابو رامي :ًاخو ابو نواف عمره 52 يتاجر بالسيارات
أم رامي: عندها مشغل لتصميم ملابس الشغلآت عمرها 47
رامي : عمره 23 آخر سنه له بالجامعة تخصص طب
ريما: عمرها 19 تدرس ثالث ثانوي
ريهاف: عمرها 15 تدرس ثاني متوسط
رائد: عمره 6 سنين يدرس أولى ابتدائي
ريان وراكان: عمرهم سنتين ذولي م بقول عنهم شيء بتعرفون أحداثهم بالروايه

بيت ابو أمل:

ابو أمل: يشتغغل فراش بمدرسه ثانويه عيال
أم أمل: مريضه بالفشل الكلوي ومقعده
أمل : عمرها 18 ثانوي ثانوي وهي وحيده اهلها

بيت ابو جمال:

ابو وأم جمال: توفوا بحادث مروري
جمال: عمره 27 يكره جيهان وسكيير
جيهان عمرها 18 مهتمه باخواها جلند حيل وتحبه وتخاف من جمال
جلند: عمره 4 سنين

بيت ابو رعد:

ابو رعد: أخو ابو نواف يحب شيء اسمه فلوس
أم رعد : لاهيه عن عيالها تموت بشيء اسمه فلوس وهايته كل يوم لها حفلهه
رعد: عمره 24 يشتغل عند عمه ابو نوافف
رغد: 18 تدرس ثاني ثانوي

بآقي الشخصيآت بأحداث الروايه ببتعرفونن ععليهآ

يلا يلا متحمسين نزلي البارت1 باسرع وقت باين عليها مشوقه

اوكي في رغد انا بتابع روايتكي الجميله

امممم حبايبي اعذروني ع الاخطاء =<

لا تعتمدي على الحوار

تكفين نزلي بااااااااااااااااااااااااارت

يلا وين البارت

باااااااااااااااااااااارت راااااائع
لا تعتمدي على الحوار وكثري السرد والوصف
ابعدي عن الالوان الفاتحه عشان عندي ضعف نظر
بلييييييييييييييز ننزلي بااااااااااارت

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك عزيزتي التعريف بالشخصيات غير كافي للتفاعل غير كذا طريقة عرض الشخصيات بالطريقة الي طرحتيها ماتساعد القارئ انو يتفاعل المفروض يكون التعريف حسب ظهور كل شخصية

وبعدين الجمال الخارج والعيون الملونة صارت تنفر القارئ ولاتقنعه لانه فيها الكثير من المبالغة نزلي بارت بسرعة حتى لايغلق الموضوع

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

البارت الاول

اول يوم بالمدارس
بمدرسه بنات اهليه

دخلت بطلتنآ روانن وهي معصبه جتها رغغد ومعها أمل يضحكون ع شكلهآ
رغد: ههههههههههه روان اشبك كذا
روان: الغبي نايف هاوشني عشان علقت اسوارتي بمقعد السياره وولد عمي معنآ
أمل مسرحه مو معهم
روان: أشبها اموله
رغد: ابوها م قبلوهه وم عندهم فلوس علاج امها
روان: ي قلبي عليها انا بعطيها والله اني احبها واغلييها احنا صديقات من لما كنا بالمتوسط.
رغغد:هنا المشكله مو رايضه تاخذ ريال تقول م ابي احد يشفق علي حتى اني اشتريت لها جوال عشان نتواصل معها منه م اخذته
خلصت روان وراحوا يمشونن
منيره: محلوه روانن
روان ابتسمت بخجل
جت لهم سما من بعيد رغود ابيك شوي
سما: رغد انتي تعرفين أن روابي تحب روان متى بتخبرينها
رغد: وانا مب مستعده اخسرها عشان حب محرم ويهز عرش الرحمن
سما: اوف اكبر غلط أنو اخترناك انتي تقولي لها
رغد بضحكه: طيب بأي

راحت تدور ع البنات شوي وشافت جيهان ومها جايين

نروح شوي عند روان وامل

روان: اموله اشبك
امل: امي ي روان امي بتروح مني وانا مو قآدره اسوي شيء عمليتها تحتاج ٢٥ ألف ولا علاجها اللي بميه اللي م قدرت اجيب نص سعره
روان: طيب تكفين حنا بنساعدك امك هي امنا ليه مو راضيه تاخذين منا
امل: كرامتي م تسمح لي
روان بتساؤل :حتى لو حنا صديقاتك؟
امل: وش اسوي انا مالي غيرهم فكرت اشتغل بس مين بيجلس معهم وقت شغغلي
روان: فكري لبكره ورديلي خبر بس بليز ع الاقل تكلفه العمليه
امل: طيب يصير خير

عند جيهان ومها ورغد

مها وجيهان : هاي
رغد: هاييات
مها وجيهان مع بعض :كيفك جو البنات
رغد : هههههههههههههههه اي جو يالله نروح لهم
مها: يلا
جيهان: دقيقه حلو شكلي؟
رغد: واو جيهان شعرك يجنن قصتك تهبل وين قصيتيه
جيهان: قصيته لنفسي
لحظه اوصف لكم القصه ( يوصل لكتوفهآ ومدرجات ناعم يجنن بلون الشوكلت)

مها: يلا بسرعه بروح للبنات وحشوني
راحوا البنات بس م انتبهوا للي يراقبهم بوله وحب

خالد(بويه) احيييييه شوف أم عيون بنفسجيه ي انها لاعبه فيني سنين
مؤيد: ايه عيونها تدوخ
خالد بغيره واضحه: قوم من هنا شتبي
مؤيد: أموت واعرف من وين لها العيون ذي اكييييييد عدسآت
خالد بصراخ خل الكل ينتبه له: انا احبها وانت تقولي عدسات

روان بدلع : يمه يخوفون
رغد ومها وجيهان وآمل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد وهي تضحك: اقول ي يمه يخوفون ترا يقصدونك
رواان بققت عيونها بعصبيه وقامت لهم
خالد وقلبه يرقص: هّـلَآ والله بروان
روان وعيونها يتطاير منها الشر : ممكن افهم وش دخلكم فيني
مؤيد: اقول لا تغترينن عشانك بنت اكابر وعيونك ذي اللي ملصقه العدسآت فيها ترا عرفنا انك واو وكشخه
روان وعيونها مدمعه: انا مو مغروره وعيوني كذا طبيعيه تعالي شوفي وتاكدي هذي خلقه من ربي وغطت وجهها وصاحت لفتها امل وضمتهآ بقوه وهي تبكي
قامت وداد ( خالد) وضرب مؤيد ( مجد) بقس ع بطنها الكل انصدم
مؤيد: ي الخسيس تضربني عشانها درينا انك تحبها بس تضرب خوي عمرك عشان وحده شايفه نفسهآ خالد رفعها من ياقه المريول
وداد بعدت الباروكه: انتي مصدقه اني بقص شعري عشانك شعري اغلى م عندي بعدي انا معد اعتبرك اي شيء بحيياتي
مجد: شكرا

روان بعدت عن مها : أنتو وش تبون مني انا اكرهه حب البنات شايفين القرف اللي أنتو فيه
طيب عارفين انكو تهزوء عرش الرحمن أكرهكم.

وراحت خذت عباتها وصديقاتها كمان لبسوا وطلعوا وبما انو الحارس عارف انها روان السلطان تركها تطلع لان ابوها هو اللي شغغله واعطاه أحسن الرواتب .

ركبت السياره مع السواق ولحسن الحظ لساتو كان واقف يكلم اهله بالجوال
السواق : سععودي عمره ٣٤
ركبوا البنات كلهم وراها قفل هو رغد سعد روح د: كيف
مشى وعينه ع روان وده يعرف ليه تبكي
جيهان: تدرون جمال امس دخل اصدقاءه وهم سكرانين عندي وواحد منهم حاول يعتدي علي روان مسحت دموعها بكم جكيتهآ: شنو وليه انا كم مره قلت لك تعالي بشقتي مأثثه وم فيها احد بس لما نتجمع نكون فيها
جيهان بابتسامته وهي عارفه وحاسه بخوف صاحبتهآ وعارفه انو بياثر عليها الحكي ويخليها تهدأ
جيهان: طيب وجلند مع انو عارفه انو جمال عادي عنده
روان: جلند اخوي مثل م اهو اخوك
مها: ي ويلي لو عرف ابوي اني طلعت من السككول
رغد بعد صمت طويل: عادي اول يوم محد يداوم بيحسبونا غايبات
سعد: لازم اخبر طويل العمر ي انسه روان
البنات بصوت واحد: لا بلييييييز
روان بهدوء: اوكي سعد خبره وقوله بنطلع الراشد
امل: لا بليز انا م معي ولا ريال
البنات: حتى احنا
روان: وانا وش وراي أعطيكم ونأخذ اللي نبي لا تنسون ملكه ريما الخميس
البنات بصوت واحد الا رغد السرحانه: لا احراج
روان بحده: قلت لكم ألف مره انا أنتو وانتو انا سعد روح الراشدد وكلم طويل العمر وقوله بنتغدا برا لا ينتظروني
امل: اممم بنات قررت اشتغل

نروح لمكان ثاني

نواف : حاتم ابيك تشوف اوراق المناقصه ذي
حاتم: حاضر طال عمرك
نواف بابتسآمه: متى زواجك؟
حاتم رفع عيونه : بعد اسبوعين طال عمرك
نواف طلع الشيكات وكتب شيك ب٣٠ ألف وعطاه حاتم : ذا هديه زواجك مني وشهر عسلك كامل علي وكلمه طال عمرك أنساها اسمي نواف م بيننا الا شهور ههههههههه
حاتم باحراج: لا مشكور م احتاجه طال ع
قاطعه نواف: خذه الهديه م تنرد واسمي نواف
حاتم: شكرا جزاك الله خير بس لا تنسى تحظر الزواج
نواف:واذا م حضرت زواج اخوي احضر زواج من؟

نوقف لحضه
حاتم:عمره ٢٦ شاب طموح سكرتير نواف شاب ع قد حاله يصرف ع ٦ اولاد وبنت وحده وداد البوي

نروح لاحد الاحياء الراقيه وبقصر كبير
آميره تركض: نصور وين طرحتي ونقابي
ناصر: فوق اظن وين رايحه
أميره: اليوم اول يوم تدريب لي بالمستشفى حدي متوترهه
ناصر: الله يعينك حتى انا اليوم عندي تدريب بالمستشفى
اميره: انا قسم الاطفال
ناصر: وانا ججراحه
ناصر واميره : ههههههههههههههههههههه ليش كلنا دكاتره
ابو هشام وتوه راجع من السفر: عشان ترفعون راسي فوق وتحققون امنيتي وان شاء الله هشام يرجع لنا بالسلامه طيارنا
أميره وهي تناقز : ي ربيه بابي متى جيت وضمته بقوه
ابو هشام: تو ي نظر عيني
ناصر وهو يضحك ويقلدها: ي ربيه بابي مالي ضمه
ابو هشام ضحك من قلب ع خبال ولده وفتح يده : لك ولها انا لما اضمكم أشم ريحه الغاليه فيكم
ناصر باسلوب خكاريه: ياي ريحه الغاليه تراها فوق تعد الساعات والدقائق لتجي
الكل ضحك وهم يشوفون أم هشام داخله ووجهها احمر

في بيت ثاني بحي فقير

ابو امل : ي أم امل وش اسوي حتى البنت مو قادر اوفر لها أغراض مدرستهآ فلوس مدرستها يدفعوها صديقاتها تروح دون مصروف أسف ي نظر عيني م اقدر أوفر دواك
أم امل: وهي تناظره وحاسه انفاسها بتطلع منها ي ابو امل رجيتك امل برقبتك انتبه لها وحطها بعيونك
ابو امل ودموعه بعيونه؛ امل بعيوني بس انتي قومي لي
ام امل وهي ترفع اصبعها وبتقططع : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وطلعت انفاسها منها
ابو امل طاحت منه دموع الم وقهر وذل وراح باله لقبل ٤ شهور لما كان حارس بمدرسه
مر من جنبه ولد له اسمه والكل يحترمه ورما عليه نص فطيره وعصير فاضي وقاله يكفي بنتك المصون ولا شرايك تبيعني هي ي لباها وضحك بخبث واصدقاءه يضحكون
ابو امل : م أبيع بنتي لحثاله
الولد: اجل نشوف من وين لك شغل
ورجع للواقع المرير وهو يشوف زوجته ميته قدام عينهه

بمول الراشد وصلوا البنات

نزلت روان بعباتها ولثمتها والباقي كمان
ودخلوا وصارت روان تشتري والبنات م يأخذوا شيء وهي تاخذ لهم بالغصب لين هاوشتهم وصاروا ياخذون لنفسهم بعد م خلصوا
روان : ابي اروح محل العطور ذاك مين تجي معي
امل: انا
روان: امشي اجل
داخل المحل
امل وهي تشم عطر : واو يجنن ي ليت معي حقه
روان: ياي روعه ريحته ذوقك يهبل خلنا ناخذ لنا
لو سمحت ابي اثنين من ذآ
دفعوا الحساب وطلعوآ وهم يمشون
امل: قلبي يقولي صاير شيء
روان: حبيبتي اموله ان شاء الله مر صاير شيء

سمعوا صوت من وراهم

ولد ١ : ي حلو اعطينآ وجهه
ولد ٢ : ي بنت السلطآن ردي
للمعلومه عرفوا لانو شنطتهآ مكتوب فيهآ السلطآن
روان بدلع: أمر حبيبي
الولد ٢ : تفضلي معنا نشرب كوفي
امل مسكت بيد روان : امشي خايفه ذاك خليفه ولد عمي جاي
روان بهمس : اصبري وعلت صوتها بس لسا م خلصنا تسوق اجل يلا معانا
دخلوا محل شوزات وصارت روان تاخذ كثير والعيال مبققين عيونهم
بعدين راحت للمحاسبه والعيال يسولفون
وقالت للهندي ذوليك اخواني بيحاسبون عطني الاكياس
الهندي: معليش مدام مافي
روان: هات بسرعه
الهندي عطاها وطلعت
ولما انتبهوا العيال جو بيطلعون مسكهم الهندي : اعطي انا ٧٤٦ حق جزمه وشوز هق مدام انتا
العيال بققو عيونهم: كمم!!
الهندي:٧٤٦
ولد ١: كم معك انت؟
ولد٢: ليش ندفع واحنا مو قرايبينها وهي فلوسهم تغطي المملكه كله منك شفت
ولد ١: تكلم كم معك
ولد ٢: ٤٠٠
ولد ١: وانا معي ٦٠٠ عطني ٣٢٠ وانا بدفع ٤٢٦ والشكوى لله
دفعوا وطلعوا
والبنات ركض للكوفي وقالوا للشله السالفه
البنات بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نتوقف هنا وآسفه ع التأخير بس لابي اخواني سووا مقلب فيني وحطوا رمز وم رضيوا يفتحونه الا الحين

ودي وحبيي لكم
نوييف

البارت الثاني

بالمول

نايف: مو كان ذيك روان
رامي فز : وينها
نايف: ذيك اللي مع ذوليك البنات اللي تضحك
رامي: الا هي
نايف: قوم معي

عند البنات

رغد: يمه نايف ورامي
روان بلامبالاه : وينهم طيب م سوينا شيء غغلط
امل: بس ضحكنا بصوت عالي أكبر غلط
جو الشباب
نايف: روان مو آنتي بالمدرسه
روان: الا كنت بالمدرسه مو هاوشتني عشان سيارتك جديده وخايف لا تتقطع المقعده من الاسواره
البنات انفجروا ضحك:هههههههههههههههههه
رامي يناظر روان وقلبه يدق يعشق هالانسانه من صغره: طيب ريما اختي ليه مو معكم
رغد وروان بوقت واحد: م شفناها
نايف: طيب وش ذي الأكياس كانكم اول مره تتسوقون
روان مدت بوز وبدلع : طفش وتضايقت بالمدرسه وع وع متى اخلص وارتاح
نايف : مين ضايق حبيبتي
روان: بالبيت أقولك الحين م ينفع تجلس احنا بنات لحالنا واللي يشوفكم بيفهم غلطط
رامي : اي صح يلا نايف
نايف: كم الساعه؟’
رغد: وش فايده اللي بيدك
نايف بضحكه: للاسف كشخه بس
رامي : ههههههههههه لبى بس ي الكشخه الساعه ١ ونص
امل: يوه تأخر الوقت حييل وجاء موعد دواء امي تكفون خل نروح
نايف بنفسه: وش ذا الصوت احييه بس
روان: نبي نتغدآ اتصلي ع أبوك خل يعطيهآ
امل : نسيتوا ان م عندي جوال
روان تذكرت وحست ع نفسها : خذي جوالي
امل: مب حافظه رقم ابوي
جيهان: عندي بجوالي وفتحت شنطتهآ وعطتها
امل: يرن ومحد يرد والله انا قلبي يعورني حاسه ان في شيء صاير انا باخذ تاكسي وارجع بليز بنات
نايف: م في شيء اسمه تكاسي قدامي يلا رجعوهآ تطمن ع اهلهآ
روان بوزت: ي حبك لرفع ضغطي طيب خل اتصل ع سعد
سعد: ألو هّـلَآ طويله العمر
روان : وينك
سعد:أسف رجعت البيت. حسيت بنفسي دايخ معليش اسمحيلي اصبري دقايق واكون عندك ونسى م يقفل جواله
قام من ع الاكل
مبارك : ي هوو ع وين تو جلست اتق الله شوف شكلك يومين م أكلت شيء بس تكد اول شيء توصل الانسه روان وبعدين تروح تحفر قبور عشان تكد عع اهلك
سعد: والله ودي اكل بموت جوع بس ذي روان تبيني اروح لها المجمع
مبارك : انا بروح لها خلك جالس
سعد: لا لا ولي يرحم والديك لو يعرف طويل العمر يفصلني عاد هو مهددني يقول مو مرتاح لي مو مهم اذا رجعت اكلت
مبارك: الله يصبرك
سعد : مع السلامه

روان قفلت وعيونها مدمعه ومو راضيه تتكلم
: معقوله اللي اسمعه سعد يشتغل شغلتين وغير كذآ ابوي مهدده يفصله
نايف مصدوم لان م جلست مصدومه كذا الا لما عرفت سبب وفاه امي: روان حبيبتي روانن ي قلبي شفيك تكلمي
رامي: نايف ابعد
نايف قام وراح بعيد وتسند ع الطاوله وخذا جوالها وشاف مين تكلم
رامي: روان ردي روان تكلمي نايف بسرعه لازم نفك لثامها بنات أنتو غطوا
البنات وقفوا بشكل دايري وغطوها وجاب رامي موياء وكبها على وججهها وم تكلمت بعدين صفعها كف
طالعت بنايف: م هقيت من ابوي يسوي كذآ وطاحت اغمى عليها

< انا قلت يححب عياله بس م يحب روان مثلهم دايم يقول ان هي سبب في وفاه حبيبته
وزوجتتهه وأم عياله ف هي وحييده دايم بجناحها او انها تكون بشقتها وابوها يتججنب وجودهآ كل شهر يحولها مبلغ بحسابها وهو ع ظن انو الفلوس رح تغنيها عن الحنان >

عند نواف. وحاتم

حاتم : ياخي ماني مرتاح لهالمناقصه حاس ورآها مصيبه
نواف: اي والله قلبي مو مرتاح ابد مدري ليه شاك ان مساعد الفهاد في الموضوع
حاتم: الله يعين عليه أموت واعرف ليه كارهك كذا
نواف: طيب بخبرك هههههههههه تصدق انك اول واحد اقوله
حاتم: ططيب يلا تكلم
نواف: قبل سنتين او سنه ونص لما اختي دخلت الثانوييه جت المكتتب عندي وكانت تلععب بالاوراق ع اساس انها مدييره ودخل مساعد واععجب بشكلهآ حييييل وصار يقرب منها وهي انتبهت له وصارت ترجع للجدار لحتى لصق جسمه بجسمها وصار يبوس رقبتها وصدرهآ وشفتهآ لما دخلت أبعد عنهآ وجلس ع الاريكه بسرعه انا لاحظت توترهآ وربكتهآ حسيت ان فيها شيء بس م توقعت انو سوا لها شيء بعد م خلصنا الشغل طلع ورحت لها قلت لها وش سوا فيك اشرت ع نفسها بقرف من بعدها كرهت الدنيا لدرججه م تتوقعهآ انا انتبهت لفستانهآ مرفوع طلع الشرار من عيوني رحت فتحت كاميرات المكتب وشفت ذا كله بس اللي م قالته لي انه رفع فستانهآ يعني باختصار كان ناوي يعتدي عليهآ انا لما عرفت أرسلت رجال وجابوه وعذبته مده شهرين وتركته وبدت بيننا المشاكل وكذا مره حاول يخخطبهآ وانا م رضيت لانه طلبها مسياار وطببععا ابوي من كرهه لها كان بيوافق بس انا ونايف كنا نقنعه عشان يوافقق م يعطيها له.
سعد وهو مصدوم: م كنت اتوقع حقارته بتتوصل لهنآ
نواف: والله اني خخايف عليها
سعد وهو يربت ع كتفف صديق عممره : لا تخاف وانا موججوود كل م تبي تتكلم انا موجود
نواف بابتسآمهه: مشكور والله م تقصر
سعد: طيب جوالك ذآ من اول يددقق طفشنيي
نواف: ههههههههههههههه طيب طيب ارد واوريك طلع. البلاي ستيشن وقفل الباب خل نلعب شوي طول وقتنا شغل
سعد: حتى هنا بلاي ستيشن لو يدري طويل العمر راحت عليك
نواف: طيب برد

نواف: الو هّـلَآ نايف
نايف: ألحقني روان طاحت ومو راضيه تصحى
نواف : ودها الشققه حقتهآ وأنا جايك
نايف: طيب باي

نواف: اعذرني حتومم روان طاحت عليهم فجاءهه مره ثانيه نلععب واخذ مفآتيييحه وبوكه وططلع
وشغل سيارته وصار يمشي سرععه
طبععآ سعد وصل البنات ورامي ونايف اخذوا روان ورغغد اللي م رضت تتركهآ

آككتتففي

عــــهد الاصدقاء 2024.

( بسم الله الرحمن الرحيــم )

السلام عليكم ورحمـــة الله وبركاتـه

حبيت اقــدم لكم اول رواية لي … واتــمنــى انو روايتي تعــجبكـــو … روايتي تحكـــي عن الاصدقاء وعهدهـــم …
روايتي فيها حزن و اكــشن ومغــامره وتــحدي … الى مالا نهايه

واتمنى تكون التعليقات بحدود الادب والاخلاق … اعطوني تعليقاتكم وشجعوني

****************************

البارت الاول

زين : يلا يا بنات بسرعــه قبل ما تيجي
حليمـــه : دقيــقه بس خلينا نسكـــر الدرج
هـــبـه : واخـــيراً اخــذنـــا الــورق
نــدى :اجيت اجيت يلا بســرعه
زين : يلا يلا خلينا نمشي

وطلعــو ع الصف
اســـراء: شو صــار معــكو يا بنــات
زين : اخــذنــا نســخه من الامتحــان
اســراء : طيب يلا نصورو ونوزعو للطالبــات
زين : اوك

رغـــد : اففففف والله فقعقنا الحــصه مو راضـــيه تمــشي
احـــلام : والله حيوانات ما يتعبن
الاستاذه : بس انتي وياها سوالف
رغــد : مين احنا ي استاذه
الاستاذه :لا ابوي
رغــد: افــكــر
الاستــاذه : اطلعي برا يا قليلة الادب
رغــد : ابركها من ساعه .. يلا بنات باااي
الاستــاذه : قــلعــه
احلام : مين قدها رغد طلــعت من الحصــه
جواهر :الحقيها
ورن الجرس و طلعوا الطالبات
كل وحده روحت الي ايجى ابوها والي اخوها والي الســائق …

(( التعـــريف بالــشخــصــيــات ))

زين صاحــبة حليمــه الروح بالروح دائمــاً مع بعــض

زين : لون عيونه اسـود و بشرتها بيضا ونحيفـه وخشمها سل سيــف وشعــرها يــاصل لين اخر ظهرها وشفايفها صــغار لونهم وردي
حليــمه : لون عيونهــا خضر و بشــرتهــا بيضــا ونحيفــه وشعرها ياصل لين فخـــذهــا و شفايفها صــغار لونهم وردي
هبــه : لون عيــونها اســود وبشرتها بيضــا ولا نحيف ولا ناصــحه جسمها عادي حلــو ولــون شفايفها وردي
نـــدى: لــون عيــونها زرق وبــشــرتها حنطــيه و جسمها مثل عــارضــات الازياء وخشمــها سل سيــف
أحلام :لون عيونها عســلي و بشرتها سمرا وناصحه شوي وخشمها صغير
رغد :عيونها وساع و رموشها طوال ولونهن سود وبشرتها بيضا وشعرها كاريه
جواهــر : لون عيونها خضر ووشفايفها وردي وشعرها ياصل لين نص ظهرها وبشرتها حنطيــه
****************
وباقــي الشخـــصــات راح نتــعرف عليــهم مع الاحداث
نرجع

زين وصلـــت البيــت

زين :مـــرحبــا مامــا
تولين ( ام زيــن ) : اهلــين .. روحي بدلي وخذي شور وتعالــي تــغدي
زين : اوك
طلعت زين فوق واخــذت شور وبدلت لبست بجامه لون زهري ونزلت تتغــدى
ع طاولة الاكــل

مــحمد ( ابو زين) : اليوم عمكو بالشــركــه حكى انو نســافر كم يوم بالعـــطله
زين : جد بابا يااااي راح نكـــيف
رهف : بابا وين راح نـــســافــر
رائد: اكــيد راح نســافــر ع باريس
زين : لا مو كثير حــلــوه
رهف : لا روحنا عليها قبل هيك
محمــد : اتفقوا مع بنات عمكو واحكو النا وين بدكو
زين :اوك … وطلعت ركــض فوق و رهف معها
تولين : طيب تعالوا كملوا الاكل
محــمد: تركيهم اكــيد راح يحكو مع بنات عمهن
رائــد : الحين يحكو نسافر ع ايطاليا ولا ع تركيا
تولين : خلاص تركهم خلي البنات يختاروا هما المكان
……….
عند زين ورهف :

زين طلعــت للغرفــه وحكت مع وعــد بنت عمها :
((وعد: بشرتها بيضا وعيونها وساع ورموشها طوال ولونهم عســلي ونحيفــه وشعرها ياصل لين اخر ظهرها وشفايفها لون وردي وخشمها ســل سيف))
زين : الوووو
وعــد: هلا
زين : عندي خبــر يســوى ملـــيون
وعد : اوف مــليون
زين : عمامي اتفقوا نسافر بالعطله
وعــد: بتحــكي جد
زين : لا بمــزح في مزح بهيك شغلـه
وعــد :طيب وين حــكو نســافر
زين : عمامي حكــو انتــو حدودو وين تســأفروا وانا اقول نســافر ع ايطاليا
وعــد : خلاص ع ايطاليــا
زين : طيب يلا باااي خلني احكي مع الشــله
وعد : باااي
وحكــت مع بنت عمها نـهــله :
(( نهــله : بشــرتها بيضا ولون عيونها زرق و خشمها صغير و نحيفه وشفايفها لون وردي))
نهلــه كانت نائــمه
زين: الووووووو
نهله : هااا وش تبين
زين : تفو عليكي هذا وانا بدي احكي الك خبر حلو
نهله : اخلصــي وش هو الخبر
زين : بـــدنا نســافر
نهله ((نطت من مكانها )) : قولي والله
زين : لــيش شايفتني اكــذب علـيكــي
نهله : اقول فارقي ….

………… التكملــه في البارت القــادم

بدايه عاديه واقل من العاديه
ماهي حلوه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قافيه غرام
بدايه عاديه واقل من العاديه
ماهي حلوه

لاحظي انو هذا اول بارت اكيد راح تكون البدايه عاديه بس بالبارت الثاني راح تكون في احداث كثيره

دووومك مبدعة سيدتي

….. البــارت الــثــانــي ….

فــي يوم جــديـد مشــرق :

ع الــفــطور ع طاولة الاكــل :

زين : يلا رهف بــسـرعه
ابــو رائد : ام رائد وين رائد ما عنده اليوم جامعه
ام رائد : الا عند بس يقول ع الساعه 10 المحاضره
ابو رائد : اهاا
رهف: شبعت
زين : واخيرا
وركبت زين ورهف مع السواق ونزلوا المدرسه وسلموا ع البنات
اسراء: اليوم الامتحان
زين : عاد الكل ناجح
ندى : والله انا ما درست الا ع الورقه

ورن الجرس وقفوا البنات طابور بعد قراءة القران والسلام الملكي
حكت طالبت الاذاعـه :
إعلان : تم اجــراء اتــخاذ إنضار للطالبات الاتيه اسمائهن وذلك بسبب دخولهن غرفت الاداره وسرقة اوراق الامتحان .. والطالبات هــن :
زين ال.. من الصف ثانوي علمي
اســراء ال .. من ثانوي علمي
حليمـه ال .. من ثانوي علمي
هبــه ال .. من ثانوي علمي
ندى ال … من ثانوي علمي
الرجاء منهن التوجه الى غرفة الاداره
زين : حسبي يالله ونعم كيل فيها من مديره
اسراء : الا تحسبي على الي بلغن عنا
حليمه : يلا يا بنات نروح نشوفها
هبه : الحين توقعنا ع تعهد او انجيب الاهالي

بغرفة المديره :
طق طق طق
المديره : تفضل
زين : سلام
المديره : تفضلوا بالجلوس
هبه : اي جلوس اي بطيخ الحين انتي على اي اساس تنادينا ع الاذاعه وانضارات كمان
المديره : الورق الي سرقتوهن
اسراء : شفتينا سرقناهن
المديره : بلغوا عنكو طالبات
حليمه : نعم وتعطينا ع اساسو انضار
زين : الحين تشيلي الانضار وبكرا تعتذري منا ع الاذاعه
( المديره تخاف من زين وشلتها لان ابوها بحركه من اصبعوا يطير المديره)
المديره : لا ما يسير .. لازم نبلغ اهاليكو
اسراء : اشوف بلغي
زين : والله لاطيركي .. فاهمه
هبه : بكرا ننتظرك الاعتذار ع الاذاعه

وطلعوا من عندها ويضحكن عليها

………

نروح لعند رائــد :

(( رائــد : حـــلو حلو حلو بمعني الكلمه يجنن نص البنات خقات عليه بس هو ما يعطيهن وجه .. عمره 21 شب ابيض لون عيونه ازرق طالع لامه لان امه اصلها كويتيه .. اما زين لابوها لون عيونها سود … جسمه يجنن وعنده غمازتين وضحكته تخقق شعره طويل شوي .. صاحب تركي الروح بالروح وهما بالجامعه تخصصهم حاسوب))

(( ام رائد : اسمها تولين مررره حنونه ع ولاده وعطوفه عليهم تحب زوجها مرره وعمرها 40 واصلها كويتيه بس سكنت مع زوجه بالسعوديه))
(( ابو رائد: عنده شركات كثير داخل وخارج المملكه وكلمته مسموعه ع الكل وحنون ع ولاده وعمره 42 ويحب زوجته وعنده اخوان راح نتعرف عليهم ))
((رهف : عمرها 14 سنه بس زين احلى منها عندها غمازه على اليمين … لينا صاحبيتها الروح بالروح))

ام رائد: راحت لعند غرفة رائد وفتحت الباب وكانت الغرفه مجمده كانك في القطب الجنوبي .. والغرفه ظلمه ومنتغطي بطانيتين .. طفت المكيف وفتحت الشبابيك .. وقومت رائد بعد عنا تعب .. دخل رائد اخذ شاور .. ونزلت ام رائد طلبت من الخدامه تحضر لفطور لرائد .. ونزل رائد كعادته المعتاده .. وهيك كان لابــس غرام
وافطــر وركب بسيارته الهمر هيك شكلها
غرام
وصل الجامعه وكالعاده كان ملفت للانتباه والبنات صاروا يطلعوا فيه
وصل لعند شلتو
رائد : صباح الخير
تركي : هلا .. صباح النور
سند : صباح الفل
عمر: صباح النور
رائد : كيفك الحال
تركي : كويس وانت كيفك
رائد : تمام
سند : يلا شباب ما بقي ع المحاضره شي
عمر : يلا وراحو للمحاظره
…..

عند الـبنات بالفســحه :
زين : بنات عندي فكره جهنميه
اسراء : قولي
هبــه : وشو الفكــره
ندى : يلا بسرعه
زين : بنات وش رايكم نروح جامعة ….
……………………………..

يتـــبــع…

عنــد البنات بالفســحه

زين: بنات بنات عندي فكره جهنميه
اسراء : قولي
هبه : وش الفكره
ندى : يلا بسرعه
زين : بنات وش رايكم نروح جامعة ال .. نشوف المزز ونشوف دلع البنات الماصخ .. هاا وش رايكم ..
حليمه : والله فكره
زين : خلص تعالوا اليوم عند العصر ونتفق ع كل شي بس يوم الاربعاء نروح
البنات : خلاص تم

رن جرس الفسحه وراحت كل طالبه لصفها ..

وبعد انتهــاء الدوام عند البوابه ..

زين : ين سواقنا افف والله تأخر
اسراء : يلا بنات السواق ايجا .. بااي
حليمه زين : باااي
حليمه : يلا زين تروحي معي السواق ايجا
زين : لا الحين اكيد بيجي
حليمه : ابنتظره معــك
زين : لا روحي اكيد ه الحين يجي
حليمه : لا ماني برايحه الا معك
وصلت عندهم سيارة شباب ..:
الاول: يا حلو تعال اركب خف علينا
حليمه : زين يلا نروح الحين نتهاوش معهم
زين : لا اخاف تتاخري
الثاني : يلا يا حلو اخرتنا تعال اركب
زين : والله لو ما تطس انت وخشتك لا انا اطيرك
ســـند : نعم .. وانا ماني برايج … ونزل من السياره .. هاا وش بتسوين
حليمه : زين اقصري الشر ووخلينا نروح
زين : والله ماني متحركه خليني اعلمه
سند : وهذاني قدامــك
سند قرب منهم حليمه خخافت .. وزين همست لحليمه :اركبي وانا بلحقك
حليمه : طيب

سند : خلينا نشوف وجهك " كان بينزل النقاب بس يد زين كانت اسرع منه وضربته كف وهو حاط يده ع مكان الكف ومصدوم كيف وحده تضربه كف وكيف وحده ترفضه "

زين : مشأن تعرف بنات العالي .. ومشت وخلته
سند " لسى مصدوم ": بس شافها تحركت لحقها وهو يقول بنفسه انا اوريها
زين ركبت مع حليمه وولحقهم سند وعمر :
عمر : هدي شوي يا سند ..
سنــد : انا ســند ال … تضربني وحده مثل اشكالها
عمر: اهدا .. لا تنسا احنا الي بلشنا
سند : انا اوريها

بالسياره عند حليمه وزين :
حليمه : إمااا ضربتيه كف
زين : مشــأن يعرف مين بنات العالي
حليمه : بس بصراحه ما قصرتي
زين : ولووو اعجبك ..

وصو ونزلت زين وانصدم سند وعمر انها نزلت بيت صاحبهم رائد وتذكر سند ساعة ما حكت له مشأن تعرف بنات العالي وحكى يعني تكون اخت رائد
عمر : شنو
سند : حكت الي قبل شوي مشان مشان تعرف بنات العالي
عمر: يعني تكون اخت رائد
سند : وتكون الي تكون .. انا بربيها
عمر : سند اترك البنت بحالها
سند : لا ماني بتاركها الا لما ارد الكف
عمر : لا حول لا قوه الا بالله … طيب يلا حرك البيت تراي حدي تعبان
سند : طيب
((سند : عمره 21 بشرته بيضا عيونه لونهن سود صاحب عمر الروح ويحكي له كل شي .. حلو .. مغزلجي .. ومعضل ))
(( عمر : بشرته حنطيه عيونه لونه عسلي يعتبر سند مثل اخوه .. مغزلجي مثل سند ومعضل وكلهم يدرسن نفس التخصص حاسوب))

…..

نرجع رجعت زين لبيت :
زين : يمــه وينـك
ام رائد : ها يا بنتي
زين : يمه وين السواق اليوم انا من وراه تاخرت
ام رائد : اي ابوك كان يبغاع بشغل مشأن هيك تاخر
زين : زين يمه انا بنام حدددي تعبانه
ام رائد : طيب تغدي
زين : لا بس اصحي اتغدى
ام رائد :ع راحتـك

…..

هل أخطاتٰ في حقِّك /بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،، اخوتي واخواتي انا العضوه عين في الجنة يسرني تقديم لكم اولى رواياتي ان شاء الله تعالى على امل ان تنال كامل اعجابكم روايتي طبعا ليست حقيقيه لكن حدوثها وارد …
البارت الاول طويل لذلك ساضع في الوقت الحالي جزء منه ارجو منكم التفاعل
بسم الله الرحمن الرحيم
-~هل اخطات في حقك-~
كانت تسيرُ على هوامش الطريق مطأطأة الرأس، شاردة الذهن ، كان الطقس شديد البروده وصفير الرياح يكاد يسمع من شدتها.
هبت عليها ريح خفيفه، احست برعشه في جسدها فضمت معطفها وشدته على نفسها.
توقفت….!
التفتت حولها يكاد المكان ان يفرغ من الناس، نظرت الى ساعتها التي تشير الى الخامسه والربع لقد مضى على وقت عودتها لمكان اقامتها اربعون دقيقه
تنهدت بعمق ،،،،،،،،،،،،،، والتعب والارهاق بادٍ عليها
رفعت رأسها تنظر الى السماء فهذا ما اعتادت ان تفعله عند اصابتها بالضيق والياس الشديد،،،،،، اطالت النظر وهي تقول بعقلها
" صارلي مسافره شهر كامل وما تغير علي اشي، كنت مفكره ازا بسافر رح اصير اقوى"
انزلت راسها وهي تقول بصوت منخفض: "والان اصبحت اضعف مما كنت عليه"
رن هاتفها الذي من النوع القديم ،،،، فأجابت
( اللغه بالانجليزيه ولكن مترجمه للعربي)
هي : الو ،،،،
المتصل : لمار اين انت يا عزيزتي لقد تاخرت في العوده
لمار: شكرا لكِ سيده ليزا انا في الطريق الان ساصل قريبا
السيده ليزا: حسنا يا عزيزتي حافظي على نفسك ولا تتاخري
اقفلت هاتفها ووضعته في جيبها واكملت طريقها عائدة الى منزلها ،،،، هااااه،،،، عفوا اقصد منزل السيده ليزا

هلا والله
موفقه حبيبتي ^_^

عندك اللهجه مررره حلوه وسلسله وكتابتك مرررره مريحه
لكن البارت مررره قصير ومافي احداث ابداااا
نزلي بارت طويل حتى تتضح الفكره
وكبري الخط لان البعض مايقدر يشوف الخط الصغير
لمار لسى مافهمت قصتها كيف بنت في بلاد غريبه تضل لوقت طويل برا
كثري السرد والوصف ^_^

وبالتوفيق مرره ثانيه
فكره +اسلوب مميز + حبكة ممتازه=رواية مكتمله

عنادها سر غلاها

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عنادي سر غلاتي غرام
هلا والله
موفقه حبيبتي ^_^

عندك اللهجه مررره حلوه وسلسله وكتابتك مرررره مريحه
لكن البارت مررره قصير ومافي احداث ابداااا
نزلي بارت طويل حتى تتضح الفكره
وكبري الخط لان البعض مايقدر يشوف الخط الصغير
لمار لسى مافهمت قصتها كيف بنت في بلاد غريبه تضل لوقت طويل برا
كثري السرد والوصف ^_^

وبالتوفيق مرره ثانيه

فكره +اسلوب مميز + حبكة ممتازه=رواية مكتمله

عنادها سر غلاها

بارك الله فيكِ اختي على هذا الدعم الرائع
وبالنسبه. للبارت اعرف انه قصير لانه قسم من البارت الاول
وبالنسبه للقصه سيتم التوضيح في البارتات القادمه باذن الله ولن اطيل عليكم
اسعدني جدا مرورك ؛) 🙂 🙂

يتبع للبارت الاول=>>>
عند السيده ليزا
جالسة على كرسيها الهزاز امام الموقد تنتظر لمار التي تأخرت في العوده على غير عادتها اتصلت بها واطمئنت بانها بخير وهي في طريق عودتها الى المنزل…
اغلقت السيده ليزا الهاتف ووضعته بجانبها ، اركت ظهرها على الكرسي ودققت نظرها على النار التي في الموقد وشردت في ذهنها الى ذلك اليوم الذي وجدت فيه لمار وبالتحديد قبل شهر من الان
~ قبل شهر ~
كانت السيده ليزا تستعد لاغلاق محلها ، فهي تملك حانوتا متواضعا تقوم فيه بصنع الخبز والفطائر وبعض السكريات وتقوم ببيعهم ، بعد ان فرغت من عملها قامت بتعزيل المكان واعادة كل شيء الى مكانه واستعدت للرحيل اخذت معطفها وقامت باغلاق المحل وقفله جيدا وهمت بالاسراع الى منزلها الا ان شيئا لفت نظرها فجعلها تتوقف ….
كانت تجلس على المقعد الذي بجانب محل السيدة ليزا وامتعتها بجانبها ،،، شاردة الذهن تنظر الى الفراغ الذي امامها والثلج يتساقط عليها برقه كانه يداعبها ويحاول التخفيف من حزنها انفها احمر من البرد او ربما من البكاء وجهها بريء جدا بالرغم من علامات التعب عليه ، كانت تضع وشاح على شعرها وملفوف باحكام لا يرى من شعرها شيء وجهها دائري ابيض ربشرتها ناعمه تملك شفتان صغيرتان بلون التوت وعينان صغيرتان بلون البني الغامق فوقهما حاجبين خميلين مرسومين ومطابقين للعينان …
اقتربت منها السيده ليزا ونادت عليها ( الكلام مترجم للعربيه)
صغيرتي ،،،،! صغيرتي ،،، !
لكنها لم تجب
قامت السيده ليزا بهزها قليلا من كتفها
كانت لمار شاردة الذهن ومهمومه جدا وتدعو الله بسرها ان يساعدها لم تنتبه الى التي توقفت واخذت تنظر اليها طويلا ونادت عليها ولم تسمعها انسكبت دمعه على خد لمار، و احست بشيء يحركها ، مسحت دمعتها بسرعه والتفتت الى الذي بجانبها ،
كانت امراة عجوزا تلبس النظارات سمينه بعض الشيء يكاد الشيب يغطي راسها والابتسامة اللطيفة تعلو على وجهها كانت اشبه بالساحره الطيبه التي في حكاية سندريلا …
السيده ليزا : لماذا تجلسين وحدك يا صغيرتي ؟ الا ترين ان الجو بارد جدا والظلام اوشك ان يحل
كانت لمار لا تزال تنظر الى السيده التي امامها وهي لم تستوعب بعد انها حقيقية كان واضح عليها الطيبه والحنان ذكرتها بجدتها التي لم ترها الا مرة او مرتين في حياتها بسبب الخلاف الذي كان بين جدها وابيها،،،،،
~~~ افاقت لمار من تحديقها بتلك السيده على ندائها لها
لمار : انا اسفه سيدتي لم اسمعك !!!
اعادت السيده ليزا اسالتها باللغه الانجليزيه
فهمت لمار عليها وحمدت ربها بسرها انها تعلمت من امها اللهجه العاميه لهذه اللغه فاصبحت تجيدها بشكل ممتاز …
لمعت عينا لمار وتجمعت الدموع بعينيها سؤال السيده اعاد اليها ذكرى ابويها وعمها الظالم واهل امها التي سافرت على امل ان تجدهم وان تقوى بوجودهم
انزلت راسها بحزن واجابت بكل صدق : سيدتي انا ابحث عن مكان للمبيت هنا وبسعر رخيص فهلا ساعدتني
لم تصدق لمار انها اخبرت السيده بهذا فهي كانت حذره وحريصه كل الحرص الا تخبر احدا بانها لوحدها او انها تبحث عن اهلها فهي تخشى على نفسها من ان يتم استغلالها لذلك فضلت البحث لوحدها على ان تسال احد المارين فيكتشفون انها وحيده ويتم استغلالها…
السيده ليزا في نفسها : يا الهي فتاة بعمرها تكون وحيدة وتبحث عن مكان للاقامه
لا اعلم لماذا ارتحت لها وربما سوف الوم نفسي ان تركتها لا اعلم ربما تكون فرصة من الله كي اقتل وحدتي الذي اعيشها منذ ان غادر روبرتو
السيده ليزا : حسنا يا صغيرتي لا تقلقي ،،،
قالت لمار وهي تنهض من مكانها للذهاب : شكرا لك سيدتي لسؤالي للحظة احسستك جدتي وقمت باخبارك ساحاول ان اجد مكانا بنفسي اشكر اهتمامك
همت لمار بالرحيل الا ان يد السيده اوقفتها التفتت لمار اليها متعجبه؟؟!!!
تبسمت السيده ليزا وهي تقول بكل حنان : اسمعيني يا صغيرتي لا اعلم لماذا احببتك واظن اني سالوم نفسي ان تركتك وقد اعلمتني بانك وحيده الان ارجوك اقبلي دعوتي للمبيت عندي فانا الان اسكن لوحدي منذ اسبوع واقتربت من اذن لمار واكملت " هذا سر ولا تخبري احدا باني اعيش وحدة " ابتسمت لمار ضاحكة على خفة دم هذه العجوز واردفت قائله:
لكن سيدتي كيف ستقبلين شخصا غريبا بالمبيت معك
ضحكت السيده وقالت : انت اصبحت عزيزه على قلبي فانا احس بصدق الحديث معك
هيا الان تعالي فان البرد قارص سنكمل حديثنا في البيت وتخبريني عنك
اضطرت لمار الى مرافقتها فهي لا تملك خيارا اخر وحمدت الله كثيرا في سرها اذ سخر لها هذه السيده كي لا تكون وحيده وربما تكون لها عونا في ايجاد اهل والدتها التي باتت تخاف بان لا تجدهم .
الحاضر>>>>>>>>>>>>>>
فزعت السيده ليزا الذي كانت شارده من صوت الباب الذي فتح معلنا لوصول صغيرتها التي بدات بالتعلق بها على الرغم من معانات وحزن هذه الفتاة
لمار : مرحبا سيده ليزا اسفه على تاخري اغلقت المحل في الوقت المحدد لكنني تجولت قليلا
السيده ليزا : حسنا صغيرتي لا باس عليكِ لكنك وعدتني ان تناديني بجدتي
ضحكت لمار رغم حزنها فقد اشتد ضيقها الى الان لم تجد اهل والدتها ولم تاخذ بحق ابيها ولا تعلم ما الذي جرى بامير الذي جرحها ،،،،،،،،،،
انتهى انتظروني بالبارت الثاني
ساقوم بتوضيح بعض النقاط
ربما الروايه غامضه بعض الشيء لكن معرفة هذه الالغاز سيتم توضيحها في البارتات القادمه باذن الله اما بالنسبه للشخصيات ف حتى الان تتمحور حول شخصيه واحده ربما تتفرع الى عدة شخصيات في نصف الروايه او خلالها ارجو من الله ان اتوفق فيها وان اسعدكم بقراءتها والاستفادة منها
احبكم في الله ، :)))
٢

[SIZE="7"]البارت الثاني
شعرت السيده ليزا بحزن لمار، الذي بدى واضحا على وجهها وايقنت بأن كلامها اعاد اليها ذكرى من ماضيها، فحاولت ان تغير الموضوع ،،،،،،،،،،
– آوووووه صغيرتي ،،، لا بد وانك جائعه ،،،!!!
– رفعت لمار رأسها وطبعت ابتسامه خفيفه على وجهها ،،،
– هيا ،،، هيا. ،،، اذهبي وبدلي ملابسك واغتسلي ريثما اقوم بتجهيز الطاوله
– سأفعل شكرا لك سيده ليزا ،،،، عن إذنك
التفتت لمار وسارعت بالذهاب امام انظار السيده ليزا التي كانت تتبعها
رأت السيده ليزا لمار وهي تمشي من امامها والتي كانت ترتدي وشاحا يغطي كامل راسها ولا يظهر منه الا وجهها، مع تنوره سوداء طويله فوقها معطف دافء وطويل، على الرغم من رشاقة لمار و طولها الجميل الا ان لباسها لم يكن ليبرز ايا من مفاتنها ……
تحركت السيده ليزا من مكانها واخذت في تجهيز الطاوله ،،، وفكرها يعود الى ذلك اليوم>>>>>>>>>>>>>~~~~
~ قبل شهر ~
تحمل امتعتها وتمشي بجانب السيده ليزا في الطريق الى منزل السيده ليزا
السيده ليزا : المنزل ليس بعيدا كثيرا ،،، لذلك لا استعمل الحافلات سنصل عما قريب
لمار : اجل ،،،،
– بالمناسبه يا صغيرتي لم تخبريني عن اسمك بعد،،،
– اسمي هو لمار يا سيدتي
– يا له من اسم جميل ،،، وكم هو عمرك يا لمار ؟
– انا في العشروين من عمري ،،،
– حقا !!! انك تبدين اصغر من ذلك
– ابتسمت لمار قائله : اشكرك على لطفك،،،
– عزيزتي انا ادعى السيده ليزا ،،، اوووه ها قد وصلنا الى المنزل
لم يكن منزل السيده ليزا كبيرا جدا ولا صغيرا، فهو يبتدأ بحديقه صغيره اما المنزل ودرجتان بالوسط تقود الى الباب الرئيسي .
فتحت السيده ليزا الباب بالمفتاح الذي كان بحوزتها ،،،
– هيا عزيزتي لمار تفضلي بالدخول
دخلت لمار الى المنزل وانظارها تستكشف المكان ،،،
كان المنزل مكون من غرفة للمعيشه فيها كنبتان وطاوله صغيره مع تلفاز وفي اقصى الزاويه يوجد موقد امامه كرسي هزاز يقابلها غرفة المطبخ وهو صغير نسبيا مع ممر صغير يذهب الى غرفتين ومرحاض ،،، كان البيت متواضعا اكثر من كونه بسيطا فهو يناسب عجوزا تعيش لوحدها ……
اغلقت السيده ليزا الباب التفتت الى لمار التي كانت تتفحص المنزل ….
– هل اعجبك المنزل يا لمار
– انزلت لمار راسها وهي تكاد تحترق من الداخل ،،، وانفجرت في بكاء عميق وهستيري ،،،
ارتبكت السيده ليزا من صدمتها ولم تعلم ماذا تفعل فاصبحت تحاول تهدأتها وربتت على كتفها
بينما لمار لم تتمالك نفسها فبمجرد ان احست بيد السيده تربت على كتفها رفعت راسها وضمتها بقوه
تعبت من الظلم ،،، تعبت من انقلاب حالها ،،،، تعبت من فقدان مصدر العطف والحنان ،،، تشتاق الى والدها ،،، الى منزل والدها الذي سلب منها ،،، بكت حرقه ،،، بكت الما ،،، بكت حزنا وقهرا ،،، بكت من مصير مجهول ،، مصير لا يعلمه الا الله
دمعت عينا السيده ليزا على حال هذه الطفله وتمنت لو انها تعلم فقط ما هي معاناتها ويا ليتها تستطيع مساعدتها
فما كان عليها سوى ان تضمها الى صدرها وتدعها تبكي وتخرج ما بداخلها لترتاح ،،،،
وفعلا هذا ما حصل بقيت لمار تشهق وتبكي لوقت طويل ،،،،،، وللحظه احست بامان في حضن عجوز تمنت لو كانت جدتها
من شدة طيبتها ،،،
احست السيده ليزا بانضباط النفس عند لمار وشهيقا طويلا يخرج كل فتره من شدة ما بكت
فعرفت انها نامت،،، امشتها وهي نائمه الى السرير الذي بغرفتها وغطتها جيدا بلحاف دافء واطفات عليها النور وخرجت
جلست السيده ليزا عاى كرسيها اههزاز وهي تنتظر لمار بان تصحو ،،، حقا امرها غريب فتاة بعمرها تحس بهذا القدر من الالم هذا ما كان يدور في راس السيده ليزا ……..
[/size

تكمله >>>>>>
تركض بسرعه فائقه، والرعب مسيطر عليها،،، وهو يجري وراءها يريد الامساك بها ،،،،،
هاها هاها هاها ،،، يعني وين بدك تروحي مني ،،، فكرتي اذا بتسافري ما رح الاقيك
بدات تتصبب عرقا من الخوف والفزع الشديد وهي تراه امامها مثل الوحش يريد ان ينقض عليها ليقتلها ،،،، وصلت الى طريق مسدود وفجأه تحول الى بيت تاكله النار من كل جانب وعمها الشرير يضحك امامها ،،،،" هاها هاها هاها هاظ جزاك يا بنت الاجنبيه "
ومد يده يريد ان يخنقها ،،،مع انطلاق صرخه من لمار وهي تقول " تكفى عمي الله يخلييييييييييييك ……..
======> قااامت مفزوعه من نومها وهي تلهث بقوه ،،،، مسحت العرق عن جبينها " الحمدلله حلم الحمدلله حلم " الى متى سترافقك الكوابيس يا لمار ؟
هل انا من يجب ان يخاف ام انت يا عمي ؟؟؟
تنهدت بعمق شديد ثم نظرت حولها باستغراب ،،، كادت ان تصرخ لولا انها تذكرت السيده بفضل الصوره المعلقه على الحائط امامها كانت تعانق شابا يبدو في الثلاثين من عمره ، يلبس النظارات الطبيه ،،، ابتسمت لمار لشبهه الشديد بامه ، نعم لا بد وانه ابن السيده ليزا
ابنهاا !!!!! لحظه واحده الم تقل بانها تعيش وحيده !!!؟؟؟؟ يا الهي هل كانت تكذب علي ،،، لا لا لابد وان هناك خطئا
نهضت لمار من السرير ،،، ومشت ببطء الى خارج الغرفه ،،،، رأت السيده ليزا جالسة على كرسيها الهزاز امام الموقد وهي شاردة الذهن ،،،،
احست السيده ليزا باحد يقف بجوارها ،،، فالتفتت الى لمار وابتسمت لها
– تعالي يا صغيرتي ،،، هل استيقظتِ،،، تعالي واجلسي بجانبي ستشعرين بالدفء امام الموقد
اقتربت لمار وابتسمت للسيده بحب ،،، فهي لم تشعر بهذا الحنان منذ ان فقدت امها ،،،
نظرت السيده ليزا الى لمار التي كانت تجلس بجانبها وهي تتدفءُ يديها بمدهم الى الموقد والابتسامه تعلو وجهها ،،، لم ترِد ان تفسد عليها هذه الابتسامه الخفيفه بسؤالها عن حالها، كما وانها لم تنس بكاءها الهستيري الذي جرى لها لذلك، فضلت ان لا تتدخل بالموضوع مباشره ،،،،
– بالمناسبه صغيرتي سوف اعد لك غرفة ابني ةروبرتو لتقيمي فيها، فهو الان مسافر خارج المدينه بسبب عمله واعتقد ان مدة سفره ستطول هذه المره ،،، ما رأيك !!!

قالت السيده ليزا وهي تضحك ،،، عزيزتي لمار هل تعلمين اني املك حانوتا متواضعا لصنع وبيع الخبز ،،،،
– التفتت اليها لمار مبتسمه ،،، حقا سيدتي
– نعم ،،،،، آوووه صحيح الم تقولي بانك لا تملكين عملا ؟؟؟
– اجل لا املك ،،،، فانا لم يمضِ على قدومي سوى يومين
– اذا انت لست من لندن ؟؟؟
– نكست لمار راسها وهي تتذكر كابوس عمها ،،،
حسنا حسنا ،،،، صغيرتي لا عليكِ انظري الي لن اسالك شيئا حتى تتكلمي انت لوحدك ،،، لن ازعجك ،،، لمار ،،، لمار هيا صغيرتي !!!!
رفعت لمار راسها وهي حقا تحس بانها اصبحت معقده جدا ،،، لذلك لن تسامح من اوصلها الى هذه الحال لن تسامحهم ابدا ،،،،،امتلات عيناها بالغضب الشديد نعم لا يجب ان تبقى ضعيفه هذا ما كانت تقوله لنفسها نظرت الى السيده ليزا وقالت :
– سيده ليزا سافعل ما بوسعي لمساعدتك وساعمل معك بكل اخلاص وصدق ، الى الان لا اصدق بان الله قد بعثك الي ،،،، انت بعثتي في الامل ،،، واثبتي لي بان الدنيا لا تزال بخير
امسكت لمار بيد السيده ليزا واكملت قائله: ثقي باني ساخبرك قصتي كامله
لكن دعيني فقط،،،،،، ارجع بعضا من قوتي ،،،،، فقد عزمت على ذلك !!!
وضعت السيده ليزا يدها الثانيه فوق يد لمار وقالت : لا تساليني يا لمار لماذا احببتك او لماذا دائما اشعر بصدق كلامك ،،، ولماذا بنتابني الفضول لمعرفة حكايتك !!!!! ،،، فقط ثقي بانني سوف اقف الى جانبك وفقط الى جانبك ، فانت اصبحت جزءا من بيتي ،،،، هل سمعت يا صغيرتي ،،، من الان نحن لسنا غريبتين وانا جدتك اتفقنا !!!
جدتك ما دخلها باللي صار جدك هو اللي كان معارض وهو اللي اصدر قرار بابعادي عن العيله ،،، جدتك دائما كانت تسال عنا بس خوفها من جدك منعها من زيارتنا ،،، لمار جدتك ،،، جدتك ،،، جدتك
وضعت لمار يديها على راسها لتسكت اضطراباتها الداخليه الذي حدثت فور سماعها لاسم جدتها ،،،،،
تنهدت الجده ومسكت بيد لمار قائله
تعالي ل نتساعد بتحضير الطعام فانا اشعر بالجوع ،،، وانت ايضا اليس كذلك ،،،،
وبالفعل نجحت السيده في. اشغال لمار فهي الان تذكرت بانها جائعه فهي لم تاكل شيئا منذ البارحه ،،،،
انطلق صوت من معدة لمار معلنا عن جوعها ،،،، انقلب لون وجهها الى الوان قوس قزح ،،،،،،
اطلقت السيده ليزا ضحكه قويه خرجت من اعماق قلبها ،،،،،،
وتبعتها لمار في الضحك ،،،
تناولا العشاء معا ،،، وقامت السيده ليزا بتحضير غرفة ابنها لتقيم فيها لمار وقامت لمار بمساعدتها ،،،،
اوووه ،،،، ها قد انتهينا ،، قالتها السيده ليزا وهي تمسح على جبينها ،،،،
صار المكان مهيئا لكِ
– شكرا لك سيده ليزا لقد اتعبتك ،،،
– لا تقولي ذلك يا لمار ،،، ولمعت عينا السيده ليزا وهي تقول فانا احسك مثل ابنتي ،،،،،،،،
احست السيده ليزا على نفسها ،،،، هيا هيا الان لنخلد الى النوم ، فالعمل ينتظرنا غدا صباحا ،،،،، وضحكت قائله ام انك غيرت رايك ولا تريدين مساعدتي ؟؟؟!
– اوه لا سيده ليزا بالطبع اريد ،،، وانزلت راسها مكملة : فانا بالكاد استطيع ان اوفيك حقك،،،
– لمار صغيرتي ارفعي راسك ،،، تلاقت انظار السيده مع لمار وحل عليهما الصمت للحظات ،،،،،،،،،،،،!!!!!!!
حتى انتبهت السيده ،،،، اوووه تاخر الوقت هيا صغيرتي تصبحين على خير ،،، دخلت لمار الى السرير وغطتها السيده ليزا وهي تقول لها احلاما سعيده واطفات النور عليها وخرجت متوجهة الى غرفتها ،،،،،
اما عند لمار ،،،، " الظاهر انه حتى السيده ليزا لها معاناتها ،،، يمكن لهذا الشي هي مستحملي حزني والعقد اللي صيبتني ،،،،، "
هااااه لكل منا همه ،،، قالتها لمار بصوت مسموع ،،، قرات اذكار النوم وما تحفظه من القران حتى فاتت في سبات عميق ومريح
وهكذا مضى شهر على السيده ليزا ولمار ففي كل صباح تذهبان الى المحل تقوم السيده بعمل الخبز والفطائر وتعود الى البيت قبل لمار بينما لمار تقوم ببيعهم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

<<<<<< الحااااضر >>>>>>>>
سيده ليزا هل اساعدك ،،،، كان ذلك صوت لمار التي انتهت من تغيير ملابسها وغسل يديها واتت لتساعد السيده ليزا في اعداد الطعام ،،،،،،،
انتبهت لها السيده ليزا وقالت ،،،: اوه صغيرتي هل انتهيت ،،، اووو كلا كلا لقد انهيت تحضير كل شيء هيا فقط تعالي واجلسي
جلست لمار والسيدع ليزا كعادتهما على الطاوله امام بعضهما واخذا في تناول الطعام ،،،،،،، احست لمار بشرود السيده ليزا كثيرا في الفتره الاخيره وايقنت تماما انه حان وقت إخبار السيده ليزا بكامل قصتها ،،،،

في مكان اخر بعيييد جدا عن بطلتنا
كان مستلقيا على احد الكنبات في الصاله الفخمة يضع رجله على الاخرى وبيده هاتفه الذي من النوع الثقيل

روايه .#كن اقـــرب لــي مــنهم فـأنـا إختـرتكـ مـن بينـهمـ. 2024.

روايه .#كن اقـــرب لــي مــنهم فـأنـا إختـرتكـ مـن بينـهمـ.

هـ1436/م2015

البـــــ1ـــــارت الاول
"
"

حگاية الاَهتمامُ جمَيلهہ جداً !
تحگيُ ععَن الاَۆفيْاء فقُطِ ..
هناك من يُفكر بك الآن و يفتقدك
، و أنت لا تعلم!
..

عرفت ابكي من الفرحه
عرفت اضحك من الاحزن
عرفت ان الدمع ارحم واصدق من يوسيني
عرفت ان الوهم دربي ومابه من يقدرني
عرفت ان الزمن خوان
عرفت ان العيون اللي بكت لي امس
جت اليوم تبكيني

..
..
كانت جالسه في غرفتها تفكر بحياتها وشلون راح تكملها على هاذا الحال خلاص تعبت من حياتها … قاطع عليها صوت زوجه ابوها الي ظالمتها بقوه

زوجه ابوها بصراخ : رييم يامال الوجع وينك
ريم :هلا خالتي
زوجه ابوها: خلخلت عضامك انشاءالله انا مااتشرف اكون خالتك يا بنت ***
نزلت راساها باللم
زوجه ابوها: ياح*** روحي جهزي المجلس بيجوني ضيووف
ريم : انشاء الله
زوجه ابوها : لو اشوفك خارجه من غرفتك لاتلومين الا نفسك
سكتت ريم
زوجه ابوها بصراخ وتشد شعرها : فاهمممه ولا افهمك
ريم والدموع في عينها : فااهمه
زوجه ابوها ترميها ف الارض : يلا انقلعي

راحت ريم تجهز المجلس

،
،
،
اعرفكم على العائيله هاذي 🙂

ابو ريم ( متوفي قبل سنتين )
ام ريم(توفت بعد ولاادتها لريم )
ريم : عمرها 18 عاايش عيشه ماحد عايش زيها مظلومه في كل شي : ريم ايه من الجمال
مها(زوجه ابوها) : عمرها38 انسانه حقوده وماتحب الا نفسها ودايم تظلم ريم ف كل شي عشان ريم اجمل منها غنيه عاشيه في قصر ودايم تحب تلبس ذهب ومجوهرات وشايفه نفسها مايهمها الا جمعات صحباتها وعندها ولد واحد اسمه وليد من زوجها الاول
وليد : عمره 19 انسان طايش مغازليجي درجه اولى ومايهتم في دراسته يكره ريم ودايم يحاول يخرجها مع شباب
،
،
نرجع لريم
راحت ترتب المجلس الكبير
دخلت عليها مها : انتي يابنت**** ماخلصتي
ريم: الا خلصت
مها: طيب يلا انقلعي فوق وبعد مايروحون االضيوف انزلي ابيك
ريم : طيب وراحت غرفتها

…..
في مكان ثاني
،
،
…: اففف طفشانه وش اسوي
….: اقولك اسيل انتي طفشانه صح ؟
اسيل : باالمره
…: عندي فكره لك
اسيل : وش هي؟
….: اسمعي شرايك ندخل انا وانتي في شات نجلس نطقطق ونخرج
ااسيل : ياافديت رنيم حبيبت اللبي والله جبتيها
رنيم : ههههههه اعجبك
اسيل : اقول يلا يلا خلينا ندخل
رنيم: يلا
،
،
،
اعرفكم على رنيم واسيل
رنيم : عمرها 19 تعشق اختها اسيل طيوبه حييل وعلى نياتها جميله
اسيل : عمرها 18 اخت رينم مثلها طيوبه وتحب رنيم وجميله

نرجع

سجلت لك وحده لها حساب وبداءو يسولفون في الشات
عند اسيل دخلت على واحد نكه مجننهم واسيل نكها اسووله
مجننهم: هاي
اسوله : هايات
مجننهم: كيفك
اسوله : تمام وانت كيفك ؟
مجننهم : الحمدالله
اسوله : دووم
مجننهم: ممككن نتعرف
اسوله : اكيد ممكن
مجننهم : انا نواف من السعوديه عمري 20
اسوله : تشرفنا … انا اسيل من السعوديه عمري 18
مجننهم : الشرف لي …. هلا والله باهل ديرتي
اسوله : هلا بك زوود

جلسو يسولفون

نروح عند رينم دخلت ع واحد نكه * امير* وكان نك رينم *نانو *
امير: هاي نانو
نانو : هاي امير
امير : اهلا
نانو : كيفك ؟
امير: تمام وانتي كيفك؟
نانو: تمام
امير : ممكن نسير اصحاب ؟
نانو: اككيد ممكن 🙂 .. انا اسمي رنيم من السعوديه عمري 19
امير : تشرفنا انا امير من السعوديه عمري 22
نانو : هلا والله

…..كملو سوالف

نروح لبيت مها
بعد ماراحو الضيوف جالسه هي وريم ووليد
وليد : اامي ابيك في سالفه
مها: قول ياورح امك
وليد : لا امي في حشارات هنا ويناظر ريم بنظرات استحقار
مها بصراخ ع ريم: انننقللعي فووق
ريم راحت وهي تجري
مها : قول
وليد : امي تعرفين اني انا مااحب ادرس
مها: اي
وليد : طيب امي بما انها اخر سنه ليش مااخلي ريم تتنكر بولد وتكمل عني
مها: والله فكره بس هي دراستها
وليد : امي معليك فيها هي مااحد مطالع في وجهها لاكن انا ولد مها ال….. ماكمل دراستي ايش بيقولون عنا الناس
مها : اووكي بكرا بوديها المشغل تقص ونشتري ثياب ونصلح الامور
وليد : لا اميي الدراسه بكرا ولازم تروح بكرا
مها : اووكي ذحين يلا بوديها
وليد يبوس راس امه: والله ياامي انتي احلا ام فديتك
مها ابتسمت وبصراخ: ريييم
ريم وهي جايه من المطبخ الي ترتبه : هلا
مها: روحي اللبسي عبايتك بسرعه وتعالي
ريم وهي مستغربه انها بتخرج معاهم : اووكي
طلعت ريم وهي تكلم نفسها : يااي فله بيخرجوني بس غريبه <<مسكينه ماتدري
لبس عبايتها وركبو السياره وراحو المشغل
ريم باستغراب : خالتي وش نبي من المشغل
مها : انزلي وانتي ساكته
نزلو ودخلو المشغل
مها : السلام عليكم
الكوفيره : وعليكم السلام .. شو بدكن
مها وهي تقدم ريم : نبي نقص شعرها
الكوفيره تطالع ريم باعجاب : تعي هون حبيبتي
راحت ريم جلست الكوفيره : لك شو شعرها بيجنن ليش عم بنقصو
مها: قصي وانتي ساكته
الكوفيره : شو بدك قصه
مها بسرعه: قصي لها بووي
ريم تشهق : ليش خالتي
مها ناظرت فيها نظره سكتتها
الكوفيره : لك والله حرام
وقصو شعر ريم وراحو ع المول واشترو لهم ثياب وجزم واشياء المدرسه ورجعو ع البيت
مها : ريم ودي اغراضك الغرفه وتعالي
راحت ريم ودت اغراضها ورجعت لخالتها : اجسلي
جلست ريم : هلا
مها قالت لها عن بكرا ريم : بس خالتي دراستي
مها بهدوء وبرود يقتلل :مستقبل وليد اهم منك
ريم وقفت : خالتي انا مو موافقه
مها : ومن قال اني استنى موافقتك وبصراخ بكره الصبح بوديك المدرسه فااهمه
ريم : لا مو فاهمه
مها شدتها مع شعرها بقوه وتصرخ عليها : ايش ايش ملسمعت والله وطلع لك لسان يابنت ابوك
ونيم تبكي : خلاص خالتي موافقه فكيني تكفين
مها: غصبا عليك وفكت شعرها ورمتها ف الارض.
طلع ريم غرفتها جالسه على السرير تبكي بصوت عالي : ااهه ياااربي ساعدني ليش الكل يعاملني كذا يعني عشان ماعندي اب وام ونامت وهي خايفه من بكرا
،،
،،
،،
،،
،،
في مكان ثاني بعيد عن مملكتنا

….: لاكن سيد جون هاذا الامر خطير لا يمكننا ان نفعله
جون: يا جراند عليك ان تفهم ان هاذي الفتاة هي ابنت عبدالعزيز هو الذي سرقت اجوان مني وعلينا ان نتنقم منها
جراند: حسننا ياسيدي ولاكن من اين لنا بهاذي الفتاة
جون : علينا ان نبحث عنها في المملكه
جراند : هل لديك صوره لها ؟
جون : لا ولاكن هي ابنت اجوان فاكيد انها شبية امها الفاتنه
جراند : حسننا ياسيدي
جون يبتسم بخبث : لماذا لا ننتقم من والدها وبتالي هي
جراند يبتسم : صحيح علينا الانتقام من الاب اولا
"
"
"
"
"
في الصباح في اول يوم في الدراسه

في بيت اسيل ورنيم
( دقيقه اعرفكم على بيتهم )
ابو خالد : طيب وحنون على اولاده ويتمنى لهم الخير
ام خالد : ( متوفيه من 5 سنوات )
خالد : عمره 19 تؤام رنيم نفس المواصفات بس هو اطول منها واعرض
رينم : سبق التعريف
اسل: سبق التعريف

،،
،،
اسيل وهي تصحي خالد : خووويلد ووجع قومم
خالد : اسيل انقلع بنام
اسيل : قمم ودني المدرسه انا ورنيم والحق روح مدرستك
خالد : ااااففف طيب قمت قمت وقام راح الحمام ( تكرمون )
ولبس وخرج تحت لقاء اخواته وابوه
راح سلم على راس ابوه : صباح الخير يالغالي
ابو خالد بحنيه : هلا ياولدي صباح النور ،،، تعال افطره
خالد : لا والله يالغالي مستعجل ويكلم خواته يلا بسرعه
رنيم واسيل : جاهزين

وخرجو وصل خواته المدرسه وراح مدرسته

عند وحده خايفه مرره *رييم*

لبست ثوبها واخذت اغراضها ونزلت لقت وليد يستناها
وليد يطالع فيها باعجاب بس مابين: يلا امشي قدامي. يا بنت ابوك ~^
راحت معه على المدرسه وصلو المدرسه
وليد : انزلي
ريم : خاايفه
وليد بصراخ : قلت انزلي
ريم نزلت بسرعه ووليد نزل وراها وصار يمشي قدامها وهي وراه وراسها في الارض تحس اانك كل الشباب يطالعون فيها
سمعت واحد يقول : هههههه شباب شوفو خكري
الشباب طالعو فيها وضحكو بقوه : ههههههههههههههههه
ريم تطالع فيهم بنظرت خايفه

واحد من الشله : ههههههه شفيك ياروح امك خايف لايكون بنت ههههه

وليد بصوت عالي عشان يسمعونه : قلت لك ياوليد الله يهديك خلك رجال بس ماادري انت وش تحس فيه
ريم تناظر فيه بنظرات استغرب : منو وليد
وليد قرب منها وهمس لها : انتي اسمكوليد عشانك بشخصيتي
ريم : اها
وراحو ع مكتب المدير
المدير : ادخل
وليد : السلام عليكم
المدير وعليكم السلام
وليد : هاذا هو الطالب الجديد
المدير يكلم ريم : وش اسمك وصف كم ؟
ريم وتحاول تضخم صوتها : اسمي وليد محمد ال.. صف ثالث ثانوي
المدير يكلم مساعده : روح وده فصله
المساعد: امش معي
ريم (وليد ) : يلا
وراح وداه فصله
دخلت ريم : السلام عليكم
المدرس والطلاب : وعليكم السلام
المدرس : انت الطالب الجديد
ريم : ايه
المدرس : روح اجلس جنب رعد
ريم : وانا وش دراني منهو رعد
رعد : امش امش انا هنا
ريم : اها انت هو رعد مدري برق
الطلاب يضحكون ههههههههه
واحد من الطلاب اسمه محمد : ههههههاي يالخكري والله والله ولك لسان
ريم : ليش ايش قالو لك ماعندي غير اسنان
محمد : هههههههه ياخي انت فله تعال تعال بدخلك في شلتنا
ريم : ههههههاااي طيب انا م اعرفك ياالنسيب
رعد يمثل : وليد نسيتني انا حبيبتك
ريم وعرفت انه يمثل وصارت تمثل زيه : حبيبتي وينك من زمان ابحث عنك
رعد يكمل : وووولللليد انا من بعدك انندمر
ريم وتكمل زيه : حبيبتي ونست نفسه وفتحت لها يدها
رعد جاء وهو يجري وحضنها
الطلاب والاستاذ يضحكون على خبالهم والطلاب حبو ريم مرره

اما عند ريم حست بشعور غريب اول مره تحسه وهي اول مره تحظن ولد

اما رعد مايقل عن احساس ريم حس شي في داخله ماعرف يفسره

ريم بتشيل الاحراج : اقول رعد لا تصدق هههههه
رعد d; ههههههه وانت بعد
محمد : وليد اعرفك على نفسي انا اسمي محمد
جاء واحد اسمه طلال من الشلله : وانا طلوول
وثاني :انا اسمي خالد
ريم ابتسمت : تشرفنا انا اسمي وليد
الشله مع بعض : الشرف لنا
الاستاذ : يلا ياطلاب اججلسووو

نروح عند مككان ثاني
"
"
"
عنداسيل ف الفصل ماهي مع الابله عقلها مع الي كلمها اممس "مجننهم"
تفكر فيه تتمنى تروح وتكلمه
،
عند ريم في الفسحه جالسه لوحدها وهي بين شباب اكيد راح تخاف

جاء عندها رعد

رعد : وليد ليش ماتجي معانا
ريم: هاه
رعد:اقولك تعال معانا
ريم: لا طيب بجي
رعد: شفيك يالحبيب
(ريم : ولا شي يلا نمشي
رعد: يلا
راحو عند الشله
رعد: ياعيال جبت معي وليد
الشباب: هلا وليدد
ريم: اههلن

وجلست سولفت معاهم وارتاحت لهم مره وبالاخص رععد

،
،
،
،
،
في الصرفه عند اسووله ورنيم ينظرون خالد بعد دقايق وصل خالد واخذهم على البيت اول ماوصلو طلعت اسيل على غرفتها
وفتحت الشات لقيت مجننهم داخل
اسوله: هاي
مجننهم : هلا بالزين كله
اسوله: هلا فيك
مجننهم : كيفك
اسوله : تمام وانت
مجننهم: تمام الحمدالله
اسوله : دوم
مجننهم : ويااك

نخليهم ونروح عند رنيم
دخلت وهي مستغربه من اختها وشكت انها داخله الشات وراحت شافت وكان صدق اسيل داخله ابتسمت عرفت انها اختها حبت مجننهم 🙂 بس برضو خايفه على اختها منو ………
"
"
"
"
"
"
"
عند ريم دخلت البيت لقيت مها جالسه
ريم : السلام عليكم
مها بدون نفس : وعليكم السلام
ريم: اتاسذن بروح ارتاح تعبانه
مها قامت ومسكتها مع شعرها: لا ياشيخه قال برتاح قال وبصراخ قومي سوي غداء الحين وليد يجي
ريم وهي تبكي : طيب طيب ببدل وسوي
مها : بسرعه
راحت بدلت وراحت تجهز الغداء
بعد دقايق جهز
ريم: خالتي جهز الغداء
مها: حطيه بسرعه
ريم: طيب
حطت الغداء وراحت ترتاح
"
"
"
"
"
"
"
بعد المغرب عند ريم كان خاطرها تخرج راحت عند زوجه ابوها
ريم: ممكن اخرج
مها : اذلفي
ريم : طيب
مها : بس بشرط
ريم: وشو
مها: تخرجين بدون عبايه الحين انتي ولد
ريم غصبا عليها : طيب
وراحت تتمشي تبي تطلع كل الي في قلبها راحت عند البحر جلستت تتامل البحر ونزلت منها دمعه
دمعه يتيم
دمعه ظلم
دمعه اللم
صرخت بقوه اه يااااوبوي وينك تشوف بنتك وش صار لها من بعدك
وبصوت هادي يايبه بنتك اجبروها تدرس في مدرسه عيال يايبه بنتك ظلموها يايبه بيضيعون بنتك يايبه بنتك ضااااعت
————————–
آه يا ظلم البشر ..
آه كم واحد غدر ..
وين صحوة هالضمير..
وين العطف عالصغير …
وين الرحمة باليتيم …
وين الهيبة للكبير ..
————————–

بس دقاق وحست باحد يمسح على ظهرها رفت راساها بتشوف منو
ريم شهقت : …………..
"
"
"
"
"
"
"
عند بيت ابو خالد
كانو متجمعين
ابو خالد: اليله بنروح عند ابوي تجهزو
ام خالد : انشاءلله
اسيل ورنيم: يااااس بنرررروووح عند رتاج ونوف وهنوف ولميس
خالد : اعذرني يبه اليوم مواعد اخوياي
ابو خالد: تعال سلم ورح
خالد : تامر امر يبه
"
"
"
"
حياة خالية فارغة سوداء ووحدة قاتلة
ولغة الصمت تسود المكان
والألم جاثم على أنقاض الفؤاد
بل تلبس حتى الجسد
أحسس بالغربة ومرارة العيش
الوحدة تقتلني ..!!
والوجع يسكنني ..!!
وذكريات الماضي تشغلني ..!!
وأشعر أن همومي ستخنقني
وأحزاني ستغرقني
"""""""""""""""""""""""""""""""
عند ريم
""""
رفعت راسها بتشوف مين
ريم شهقت : رررعد
رعد : سمعت كل شي بس ممكن تفهميني ولا تخافين مراح اسوي لك شي
ريم : نزلت راسها ممكن ترروح وانسى انك سمعت شي !
رعد : لا مراح اروح الا لما تقولين لي واعتبريني اخخوك
ريم طالعت فيه وتعلقت عيونها بعيونه. حست بالثقه فيه جاها شعور غريب تحس ان هو الي بيحميهل من العالم كله
اما عند رعد يحس في شي في عيونها يجذبه وده يحميها من العالم كله
نزلت ريم عيونها بخجل : اوكي طيب بقول لك
رعد جلس جنبها: يلا اسمعك وتاكدي اني قد الثقه
ريم ابتسمت وقالت له عن كل شي وفي الاخير طاحت منها دمعه ووراها الف دمعه رمت نفسها في حضن رعد تحس فيه الامان رعد جلس يمسح على شعرها بعد ماهدت ريم بعدت عنه وبخجل : اسفه ماكنت اقصد
رعد ابتسم : لا عادي ماصار شي وقلت لك انا مثل اخووك
ريم اكتفت بابتسامه
رعد : قلتي لي ان زوجه ابوك اجبرتك
ريم : ايه
رعد بجديه: لا تخافين مادام اني موجود اوعدك احميك طووول هاي السنه
ريم: تسلم ياخوي ماتقصر
رعد : بس انا ابي منك خدمه وحده
ريم: وش هي
رعد: ابيك تقولين لي كل شي يصير لك في المدرسه
ريم: انشاء الله
رعد : وش اسمك ههههه توي فكرت اسالك
ريم: ههههه اسمي ريم
عاشت الاسامي
عاشت ايامك
ريم: يلا انا استاذن دحين زوجت ابوي تعصب علي
رعد : يلا وانا بعد بروح
ريم: يلا بايو اشوفك بكرا
رعد : بااييو
"

"

"

"
عند بيت ابو خالد جهززو بيروحون بيت الجد

ام خالد : رنيم اسيل يلا احنا بنخرج
رنيم في يدها العبايه : يلا الحين جيتك
اسيل: وانا بعد جيتك
ركبو وانطلقو ع بيت الجد

دقيقه اعرفكم على بيت الجد كامل

الجد الاكبر :اسمه حمد ال…. طيب وحنون ويحب الشباب والبنات عنده شريكات كبيره ومعروفه عنده 4عيال
الجده:طيبه وحنونه لدرجه غير طبيعيه وتموت في احفادها
………..
الابن الاكبر (يوسف):طيب وحنون يحب عياله يشتغل في شركت ابوه متزوج عنده 3عيال
الام(سلمى):طيبه وحنونه وتخاف ع عياله من نسمه الهوى وتبي مصلحتهم دايم
اول واحد (محمد ) :عمره 28سنه شخصيه قويه وجميل يحب الفله يشتغل في شركة جده والي في باله يسويه يعني يسويه
علي :عمره 26سنه يحب الفله طيب يدخل القلب بسرعه
رتاج:عمرها 20سنه طيبه بمعنا الكلمه وجمييييلللله وفلاويه وهبله شوي ههعع
…………
الابن الثاني (ابراهيم ):طيب يحب لاخوانه مايحب لنفسه يشتغل في شركت الوالد عنده بنت وحده
الام(عايشه):طيبه وحنونه وتحب عيالها طيبتها خياليها وتصدق اي شخص
لميس : جميله عمرها 20صديقتها الروح بالروح رتاج تحبب اخوها مره وطيوبه وهبله مثل رتاج ههعع
…………..

الابن الثالث( عبدالله): طيب ويحب عياله ومحترم وعنده 2
الام( اريج): طيوببه حييل تموووت في بنتها
مهند : عمره19 اصغر من نوف ومحترم مره ويحترم الاكبر منه الي يشوف اسلوبه يقول انه عمره 90 <هىى شوف شوف كم خلت عمري < هههه انقلع امزح معاك بس انا امدحك << اقول انقلعي كملي كملي خلينا نشوف ايش بتسوين بعدين <طيب ههع
نوف : عمرها 220دلوعه تحب بنات عمها
هنوف :عمرها 18تحب اختها وتفهمها وتددنن صحبتها الروح بالروح رييم ^_*
……..
الابن الاخير (حاتم ):اصغر العمان عمره27سنه يحححب اولاد اخوانه مو متزوج واكثر شخص يحبه رتاج لانها تفهمه
……….
نرجع لروايتنا الغاليه <غاليه ولا رخيصه امزح امزح الزبده يلا نكمل
"""""
وصلو بيت الجد لقيو الكل متجمع
السلام عليكم
عليكم السلام
بعد السؤال عن الحال وكذا
لميس : بنننات
البنات لفو عليه : خيير ترا احنا جنبك
لميس: جنبي ولا جنبك المهم ترا انا مليت يلا نطلع
البنات طلعو
الجده : الله يحفظهم يارب ونفرح في عيالهم
الكل : امممين
الجد : شرايكم نطلع المزرعه او البر يوم الربوع ونرجع السبت ؟
ابو خالد : عنني انا ماعندي مانع الا وش رايك يام خالد عندك شي يوم الربوع؟
ام خالد : لا والله معندي شي الا ان كان ام لميس وام نوف وام محمد
ام لميس: لا والله انا ماعندي شي
ام ممهند : وانا بعد ماعندي شي
الجد: اجل يلا توكلنا على الله
….
عند العيال
حاتم : يااعياال
الشباب: هاااه
حاتم: انا قررت بتزوج
خالد: ومنهي سعيده الحظ
حاتم: والله بكلم رتاج تدور لي
فيه شخص اول مانقال اسم رتاج صفق قلبه بقووه
…: دام انها رتاج اكيد بتطلع حلوه. وبدون شعور مثلها بس طبعا رتاج احلا
الكل طالع فيه
….. خير
علي: ولا بعد تتغزل في اختي قدامي
… : انقلع عني قال اتغزل قال .وتدارك الوضع يعني بلا مو كلكم تقولون رتاج حلوه؟
علي : صح
..: اجل طير عني
محمد: ههههههههههه فهمناه خطاء حرام
الشباب: ههههههههههههه
""""""""

في بيت مها

عند بطلتي ريم جالسه لوحدها تفكر في كلام رعد قطع تفكيرها صوت جوالها ناظرت الاسم "سعادتي !! " اشتاقت لها مررره
ريم : هلا والله
.. : هلا حبيبتي وينك حيوانه اشتقت لك
ريم : ياقلبو هنوف وانا اشتقت لك بقوووه
هنوف : كيفك شخبارك
ريم : تمام وانتي
هنوف: الحمدالله
دووم اءء هنوف
هنوف: هلا
ريم: بقولك شي صار لي
هنوف : وش
ريم : اليوم …………………………

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""
أيامي سوداء لا ترى الشمس…ويسكنها الصمت والعذاب
وتغمرها ظلمة الليل…
و لا تعرف معنى الألوان…
ايام غاب فيها القمر ..
ولم تعد تتقن سوى لغة البكاء…
أيام تحتضر…
أيام كالأشباح…
ايام انقطعت فيها الأنفاس
وتملكني فيها اليأس والضياع
""""""""
هنا كانت نهايه البارت الاول انشاء الله يعجبكم يارب 😊✌️
لاتحرومني من رايكم 🙂 فديتكم

اسيره الذكريات $

روايتك روووووووووووووعة بس المشكلة ما عندك دعم مثلي بس يلا هذي البداية والحاضر أن شاء الله بيصير احسن

صبــاح الخير …

روايتك بدايتها حلوه وشدتني إني أكمل 
بانتضار البارت القادم …
بس نصيحة مني اذا بدك الرواية تلقي تفاعل …
انشري الرابط علي الأعضاء …

اعرف ثقلت عليك بس اذا ما عليك أمر …
تبعثيلي الرابط أو رسالة كل ما نزلتي بارت …

ودي لك …
الهنوف

=) 

مشكورين حبايبي على مروركم &#55357;&#56842;&#55357;&#56856;

جوندا/بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

جواندا

القصة : جوندا (بطلة القصة ) مسكينة الحظ مو معها تعيش بس مع امها تقضي يومها مثل باقي الايام طبعا وصلت لسن القانوني للعمل ودورها شغل تسد حاجتها و صدفه لقت مطعم غالي مكتوب فيه مطلوب سيدات للعمل جت تدخل ……
ي ترى هل بيكون الحظ ضدها او بتغير لها ..

يتبع â—„

بإنتظار التكملة ..

واضح انها حماس بس وين التكملة؟؟!!
وهذي الفكرة الرئيسة بس صح؟..يعني هذي سالفة الرواية مو البارت الاول؟!
ننتظر لا تطولي:-)

بدايه رائعه
نزلي البارت
حتى تجدي متابعين
بالتوفيق

الشخصيات الرئيسية

جواند : طيبة – شقية – فلة _ تضحك لابعد الحدود _ باقة شخصيتها بتعرفونها في القصة
مروج : نفس صفات جواند بس فيها شوية غموض
لندي : هبلة _ فية صفات ماراح اقولها عشان تعرفونها في القصة
ريليو: لقبة روميو صفاته مان في القصة
هاكوريو : معة كبرياء _ جميييل _ هادئ _ نظراته تقتل اذا زعل و اذا فرح
ليو : واحد ما ينعرف له عنده جانبين جانب فلة وجنون وجانب الله و اعلم

نزلي الباررت
حتى تجدي تفاعل

السلام عليكم ورحمة الله ..
أمم ما أدري أعلق على إيش بالضبط !!!!
يا خيتي إذا تبغين تفاعل معاك نزلي بارت عالأقل الناس تقرا وتتتفاعل
لا تعتمدي على المقتطفات القصصصيرة لأنها بتضايق القارئ ..
الشخصيات لو أنك خليتي القارئ يتعرف عليها من الأحداث في البارتات القادمة كان أحسن
لأنه كذا ح يصعب تذكرهم

موفقة إنشالله

تحياتي

إيلاف#

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عزيزتي المقدمة والتعريف غير كافي للتفاعل لانه مايوضح اسلوبك بالكتابة لازم تنزلي بارت كامل وفيه احداث حتى تكسبي متابعين

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

جوندا : ( تدور في الشارع على عمل ) ذا مافيه عمل (تمشي خطوات) *وقفت* ( لافتة مكتوب فيها < مطلوب سيدات للعمل ……. بسعر مغري ..>) يالله الحمد الله .
في مكان ثاني مروج : لندي يا زفت بتسوين مصيبة علينا
حنين : لندي تكفين خلاص بتودينا في داهيه
تولين : لندي استهدي بالله ورجعي الطاوله مكانها هيا حبيبتي بهدوء رجعيها وحنا نتفاهم
لندي: مافية والله ان مارجعتوها لارميها عليكم واقلب الدنيا عليكم
مروج و تولين: طيب وش هو
لندي : فلوسي يرجعلي
حنين: ( تقرب من لندي) اقول نزلي الطاولة و ندورها معك
(صوت طق باب) , البنات كلهم : لنـــــــديـي < فيس ترجي *^*>
(فتح الباب بقوه) ليو دخل *هدوء* يطالعون فيه مرتبكين
ليو شاف لندي .. لندي*صرخ* الله يهديك نزليها لا تقتلينا ( يطالع في البنات )تشهدوا قبل لا تموتون
(نرجع لجوندا)
فتحت الباب ( بحلقت عيونها ) * صرخت * شافت شباب يخققون
( كل الي في المطعم لفو عليها )
طالعوا فيها الرجال وقربوا منها هي انصدمت *تكلم نفسها*: يالله جايين عندي المزز المزز !!
وصلوا عندها. ^ملاحظة ذولا الشباب السبب الاكبر في تغير حياتها^

نرجع لعند لندي
مروج : حسبي الله عليك يا زفت جاتني ام الركب
حنين : حرام عليك عشان فلوس بتضحينبنا
تولين : الله يقطع ابليسك رجولي خلاص خلاص
ليو : بس (جالس يضحك عليهم )
لندي : عشان مرهه ثانية ما تقربونها
تولين : وحنا وش دخلنا ها !
لندي : و الله محد قلكم تجون عندي ..
مروج: انا برجع البيت من التعب بروح البس و اخرج
حنين : الله معك, انا بقي لي شغل لازم اغلقه ..
………………. *هدوء* ……………….
ليو : * انتبهه* ( يطالع في لندي ) طيب الحين شتبغين بالفلوس ما حبكت الا اليوم تدورينها .؟
تولين : ايه صح ليش !
لندي : ( تتذكر ) *صرخت* يووووه نسيت عندي شغل , انا توظفت امس دوام جزيء ( تأشر على شنطتها ) ليو جيبها بسرعةة * لفت تصرخ* مرررروووووج !!!
مروج : ( كانت عند الباب بتخرج لبيتها) * وقف مصدومة*بسم الله اش فيه ؟
لندي: * تجري* وديني معك لمطعم بسرعة شغلي السيارة !!!!!!
__________________________________________________ ___
توقعاتكم ؟؟ اش راح يصير لــ جوندا& لندي& الشباب الي معها !!!

ملاحظة : كل بارت بخليه قصيرعشان يكون خفيف و مشوق ^تفاعلكم^

جداً رائعة

روايتي الأولى/غموضي يحکي عذابي 2024.

السلام عليکم
اول روايه اکتبها
ان شاء اللہ تعجبکم
لااحلل نقل الروايه والخواطر اللي بقلمي الا بنکي (العيون الجريحہ بيرووو)

…من المؤلم ان تجلس وحيدآ
وتتذكر شخص من المستحيل ان يرجع
….ويمسح دموع اشتياقك
ومن المؤلم ان تأتي لنا صدمات
لم نتوقعها من اشخاص
ومن المؤلم اننا نبتسم لكي يعتقدون اننا سعداء
قلمي @
عائله ابو خالد متوسطه ماديه
ابو خالد>>عبد الرحمن ..حنون جدآ مع عياله طيب مع الكل عمره 48
ام خالد>>عائشه..حنونه جدآ طيبه وطيبتها لاابعد حد تحب تهتم بزوجها كثيراآعمرها45
خالد..انسان هادئ جدا ولاكن طيب القلب عمره25يشتغل بشركه
ريم>نعومه ودلوعه غامضه ولاكن طيبه ماتثق بالناس عمرها 23تدرس ثالث كليه تخصص دراسات اسلاميه
ريهان ..غير عنهم كلهم فلاويه اجتماعيه جدآ عمرها19ثاني ثانوي
عائله ابو فيصل >>اخو عبد الرحمن ..له شركات معروفه بالمدينه لاكنه مو طبعه الغرور جدآ طيب اكنه بشغل مايعرف من ابوه او اخوه اسمه محمد
عمره 49 ….
ام فيصل ..منى عمرها 43 مغروره جدا لاكن تموت بزوجها وتحب الفلوس
تهتم بنفسها لااجل ابو فيصل حنونه بس مع عيالها ..
فيصل ولدهم الكبير عمره 26 عاقل ورزين مثقف يشتغل بشركة ابوه
مها عمرها 20 تخرجت من المدرسه ولان نسبتها طايحه مادخلت الكليه ولا جامعه
لاكنها تحب تهتم بنفسها تحب بنات عمها عبد الرحمن وخصوصا ريهان
……….
نروح لعائله ابو ناهد
ابو ناهد…عمر عمره 51 مريض بالسكر يحب بنته ناهد ولان ماجاب غيرها
وجات بعد جهد كبير من المستشفيات كان متوظف بشركه ابو فيصل لاكن للاسف طرده بسبب راح تعرفونه مع البرتات الجايه
ام ناهد..49 ماتحب بنتها ناهد لان تعبت من يوم وهي في بطنها وتعاملها ع انها للاسف لقيطه
ناهد..بنت قمه في الذوق تحب امها وابوها رغم ان امها ماتحبها لاكنها صابره
تدرس اولى ثانوي لاكن انتساب لاانها تخدم ابوها وامها لانهم كبار بسن وشغل البيت وكيذا يعني
…………

في بيت ابو خالد
كانت ريم جالسه وتسترجع ذكرياتها مع صديقااتها للاسف صديقات المصلحه فقط
فجئه جاتها ريهان وكبت ع وجها مويه بارده >>
ريم..وييي يابنت فجعتيني حكب عليك مره ثانيه وتشوفي وترمي عليها مخده
ريهان..ههههههههه حزنتيني اشبو وجهك كذا شاحب ترى الدنيا حلوه
ريم..ماسالتك اذا حلوه ولا لا
في بيت ابو ناهد
ام ناهد..نااااااهد وصمخ تعالي ابيك
ناهد..هلا يمه امري
ام ناهد ..روحي ودي الجيران الغدا سويت لهم معنا
ناهد..حاظر يمه اي خدمه
ام ناهد ..ايه وتعالي نظفي البيت والمواعين والحوش بيجون الحريم الليله عندي
ناهد ..انصدمت من امها كيف تبغاها تنظف الحوش معنه كبير ومستحيل تنظفه بنت راح يكسر ظهرها مع ذالك قالت ناهد لاامها..من عيوني يمه وراحت
جاء ابو ناهد
ابو ناهد..كيف تقولي لها تنظف البيت والمواعين والحوش هي بنيه خفي عليها ومافيها شي اذا ساعدتيها
ام ناهد..انا تعبت عليها ولازم اخذ تعبي منها
ابو ناهد..الحمدلله وشكر ع تفكيرك اغرفي الغداء لاني جيعان
في بيت عائله فيصل
كلهم مجتمعين على الغداء
ام فيصل ..حيااااااكم على الغداء
فيصل..يممه ماصارت كل يوم الخدم يسوون لنا احنا نبي نذوق منك غدا ع الاقل لو بسيط
ابو فيصل..عيييب عليك احترم امك
مها..اي يبه فصول صادق يمه نبي نذوق من طبخك
ام فيصل..عناد لكم ماراح اسوي اي طبخه وقامت وهي معصبه

حينما نكون مع من نحب ننسى اوجاعنا
وحينما يبعدون عنا تأتي الاوجاع من كل الجهات
قلمي@
……..
انتظروني بالبارت الجااااااااااااي
وابي رايكم فيها

السلام عليكم
روايتك حلوه كبدايه
لكن ما أحس في أحداث
يعني مستحيل تجذبي القراء من دون حدث ..!
أسلوبك حلو أستمري

موفقه حبيبتي

وعلیکم السلام ..
کلک ذوق
انا بالبدایه الاحداث قادمه باذن اللہ فدیت تواجدگ ×

‏الصديق الحقيقي هو من يرى الألم في عينك بينما الناس حولك يشاهدون ابتساماتك !

((فی بیت ابو ناهد))

ابو ناهد :ام ناهد انا بدور لی شغل مایصیر کذا اجلس
ام ناهد:ایوا وانت الصادق
ناهد جات:یبه وش فیک لیش وین الشرگہ اللی کنت متوظف فیها مو انت تقول انا اخذت اجازه وارجع
ابو ناهد :انا یابنتی انطردت من الشرکه
ناهد وبصدمه:لیه یبه وش صایر انا اعرف ان ابو فیصل یحبک ویعزک لیش طردگ
ام ناهد: ناهد شوی شوی علی ابوک وروحی نظفی اللی قلتلک علیه
ناهد:نظفت یمه
ام ناهد:زین روحی لسوق اشتریلک ملابس بدل هذی((( واشرت علیها بقرف
ابو ناهد:ام ناااااهد
ناهد"اه یایمه لیتگ تحسسینی بس فی یوم انک امی الحنونه"
…………..
فی بیت ابو خالد
خالد:یمه ابیک تخطبین لی
ام خالد:هذی الساعه المبارگه فی بالک بنت
خالد :لایمه بس ابی خطبه وزواج علی طول
ریهان:احم احم تخطبون من ورایه ریم ریومه تعالی اسمعی وش یقولون من ورانا
خالد بضحکه:سکتی بس
ریم جات:واو مبرووووک من تعیست الحظ اقصد سعیده الحظ
ام خالد:واللہ ماتلاقی مثل ولیدی
ریم :ههههههههههههه
ریهان :خلود وش رایک تودینی السوق لان بکره
مهوشه بتجی وبتجیب معها صدیقاتها وبتعرف علیهم وماعندی ملابس و
خالد:خلاص خلاص کلامک مایخلص تجهزی بسرعه لان مدیر الشرگه اتصل علیه اوطیک وروح
ریهان:دقیقه واکون عندک
فی بیت ابو فیصل

ابو فیصل:فیصل ابیک تخطب ناهد بنت عمر
فیصل شرق بالعصیر:یبه وشلون وانا طردته من الشرگه وانا اکرهه یستغلکک یبه
ابو ناهد بعصبیه:انت اللی طردته من دون سبب ومدری لیه تگرهه وبعدین مااسمح تقول استغلالی
وانت ماشفت منه کل خیر
فیصل:المهم ماابی بنته ولا راح اتزوج
ابو فیصل بعصبیه:بتتزوج ناهد غصب لتعدل غلطک معه
…………
فی السوق
ناهد"یاااربی کل الفساتین غالیه "
وشافت فستان عجبها
وجلست تتآمله
ریهان:لو سمحتی اختی
ناهد:هلا
ریهان شویه لانی بشوف الفستان
ناهد:اوه معلیش وراحت بتخرج من السوق
وصدمت بشخص
ورفعت عیونها ومنحرجه:معلیش اخوی
الشخص:ولایهمک اختی مره ثانیه ناظری قدامک مو وراگ
ناهد ماحبت تتطول معه الکلام وخرجت وظلت تطالع الفستان خارج السوق
ریهان :خالد خالد تعال انا هنا
خالد:یلا بسرعه وش تبین
ریهان هذا بیه جدا متمیز
خالد طیب واخذوه وحاسبو وجو بیخرجون
ناهد لمن لمحت الشخص اللی صدمت فیه حطت رجولها وتمشی
ریهان:خالد وش رایک نروح الکوفی
خالد:لا
ریهان:تگفی عشانی
خالد :لالالا
عند ناهد
واقفه تستنی اجره توصلها
وخایفه من امها لانها مااشترت لها فستان لان للاسف الفلوس اللی امها اعطتها ماتگفی
تعبت من الوقوف وجلست
خالد لمح اللی صدمت فیه :ریهان روحی شوفی هذی البنت شفیها
ریهان :طیب

فی بیت ابو فیصل
ام فیصل:وش اللی سمعته یامحمد
ابو فیصل:وش سمعتی
ام فیصل:من صدقگ انت تبی تزوج ولدی ناهد
ابو فیصل:اوووه تعبت منک انتی ولدگ انا خارج وبکره نخطب
ام فیصل:یاااربی صبرنی
مها:یمه وش فیک انا اللی اعرفه ابو ناهد طیب ومافیه شی
ام فیصل:انتی وش لک تتگلمین
……….
فی بیت ابو خالد
ریم کانت علی الجوال تطقطق فیه جاتها دعوه فی البی بی
وقبلت وقالت فی نفسها"خلینا نطقطق ههههه"
نک ریم فی البی بی
^ریموه^
هلووووو
&غریب&
هلا واللہ
^ریموه^
هلابک زود نکک غریب هههه
&غریب&
هههه یووه من اولها اساله
^ریموه^
فیک تقول کذا خخخخ
&غریب&
شکلک فرفوشه
…….
نروح عند خالد ریهان ناهد^^
ریهان:یاحلوه
ناهد:هلاهلا انتی هههه
ریهان:هه ایه وش فیک جالسه
ناهد:واللہ استنی اجره توصلنی
ریهان:افااا علیک تعالی معی
ناهد:معلیش اخاف اکلف علیک
ریهان:ههه مو انا اسوق اخوی تعالی بلا کلام فاضی
ناهد:طیب
ریهان تعالی ورایه
ریهان:خالد تنتظر اجره توصلها وجبتها معی
خالد:طیب یلا
ناهد انصدمت کانت بتراجع بس ریهان جرتها من یدها
ودخلو السیاره
خالد:بصوت واطی اسالیها وین بیتها
ریهان:یابنت وین بیتگ
ناهد بصوت واطی:فی حی…..شارع….عند بقاله….

آحبك جداً , وأعلم ان الطريق إلى المستحيل طويل . 2024.

كنت ناويه انزل روايه بس خلاص هونت خخ قود باي واحذفوا ابموضوع.

البارت الاول :

يوم جديد وصباح جميل ع الكل .
رولينا : سمر ماما يقول قومي يلا بابا تحت يبي انتي بأد -سلكوا تكفون-.:p
سمر: رولينا بليز بس دقيقه
رولينا: خلاص انا يروح بابا الحين واقول انتي مافيه قوم
سمر:طيب خلاص بقوم -قامت- هاه ارتحتي
رولينا: ايوا يلا لاتتأخرين!
سمر:طيب عمتي رولينا بغيتي شيء ثاني ؟
رولينا طلعت وسمر قامت وصلت ولبست ونزلت تحت .
ابو فهد : ياهلا بحبيبة ابوها
سمر تبتسم وتحب راسه: ياحبيبي روقت من شفت وجهك
ام فهد : لنا الله بس
سمر: وه بس تبين بوسه ابشري :$
فهد: لنا الله بس
سمر تناظره بطرف عين: خير ماراح اعطيك بوسه
فهد دفها: انقلعي عن وجهي من زينك تمليني سعابيل
سمر: انننننننننننااا
فهد يقلدها: انننننننناااا؟
سمر: بابا شوفه وش يقول
ابو فهد يضحك وقام اخذ نظارته وبوكه وطلع
فهد: كاككككك طاح وجهك رولينا جيبي المساحه
سمر بوزت: كل تبن ماحبك مانت تؤامي
فهد: حتى انا ماحبك -طلع لسانه- وراح لغرفته
سمر:اف وش اسوي الحين انا ط ف ش ت ، اف بس بدق ع مها
سمر: اهلاً مها
مها: هاي
سمر:كيفك
مها: بخير تعالي تعالي بقولك حاجه
سمر: ايش؟
مها: اليوم يوم الحب ترا
سمر: واذا؟
مها: اطلعي معي ابي اقابل سعود
سمر: للان انتي تكلمين سعود!!!!!!
مها: اي رجعت له
سمر: اسفه بس ماعندك كرامه
مها: سممممممر تكفين يلا نبي نطلع
سمر: انتي بتطلعين تقابلين سعود وانا وش وضعي مزهريه اصير ؟
مها بكذبه: سارا معي يلا تعالي
سمر: اوك خلاص بجي وين بنتقابل؟
مها: بمول …….
سمر: اوك بنطلع العصر
مها: اوك بايي .

العصر:
مها: هذاك سعود تعالي معي
سمر: لا بستنى سارا روحي انتي
مها: طيب انتظريني شوي وراجعت لك
سمر: طيب
جو شلة شباب بجنب سمر ، فارس لبببببببا هالعيون امسكوني ياعيال
سمر: كل زق وضف وجهك اهلك ماربوك ؟؟
فارس قرب منها: يالبي قربي قربي
سمر رجعت بقوه وفارس استغل ان المول فاضي ومسكها مع ايدها وسحبها لسيارته مع صراخها
وفجأه جاء رجال يسمى -خالد- : اترك البنت وش تبي فيها
فارس : زوجتي انقلع
سمر صرخت بقوه:خخخخخخخااااالللللد
خالد عرف هالصوت عرفه مو غريب عليه اي ذي سمر!!!!!
خالد :سمر
سمر: ابعده عني تكفى
خالد بلا شعور مسك فارس وطاح فيه ضرب بس فجأه سمر صرخت:
خاااااااااللللللللللللدددد لللللللللااااااااااااااااااا .

-اشوفكم بعدين:$ –