رواية بين أحقاد الماضي عشقا لاينتهي/بقلمي؛كاملة 2024.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رجعت لكم من جديد

محملة بروايتي
الخامسه

واتمنى تناال عجابكم

رواية
بين احقاد الماضي عشقآ لاينتهي

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
………….
~~~~~~~~~~~~~

مقدمه
"
"
"

النتصار على الضعف بداخل النسان ل هو النتصار الحقيقي

والخروج لتحدي العالم بأسره

والحريه حتى لو كانو اقرب الناس لك….

الصحوه بعد غيبوبه يستمر فيها النسان
ومن حوله غارقين

بالهوهم ولعبهم متناسين ومتجاهلين

القادم لهم او مايخبيه لهم المستقبل

متناسين كل شي فقــط

الستمتاااع بالحياه بجميع
مغرياتها وملهياتها

ان كانت حرام او حلال
فقط المتعه لغيـــــر

بالرغم من انهم مقريــــــن
ومعترفني
ان فييه نهايه لكل
شي يخطونه

وأن الدنياء نهايتها
مووووووووووت

ثـــــم

حفـــــره

إما روضه من الجنه او حفره من النااار

وبعدها حساب وعقاب

لمن عصى ولم يتووب

وجنه عرضها السمووات والارض
لمن تاااب بعد المعصيه
واخلص بتوبته

ومع هذا لازااالو مستمرين

بغييهم

فـ هل من منتهي

…..
البـــــداية

مقتطفااات
~~~~~~~~~
~~~~~~~~~
صـــبا علي التركي
:25سنة
~~~~~~
: أشياء كثيرة
يجبُ أنْ نقف أمامها،
لكنّنا لا نعلم
متى يكون الوقت المناسب .

.
أحلامنا البعيدة
وأُمنياتنا الفقيرةُ من الحقيقة،
يجبُ الوقوف أمامها،
ومنعها قبل أنْ تكبر،
ويكبر معها جراح فقدها.
***

~~~~~~~~~
~~~~~~~~~

على طول السنين الي ضحت فيها
لهم

ضحت بكل شي
بحياتها بمستقبلها

براحتها بسعادتها

ومع هذا كله

مشافت منهم
شي

فقط لحظة حاجتهم لها
وبعدها يختفون رغم وجودهم عندها وبنفس البيت
ليش وش السبب

بعدهم عنها وش فرقهم عنهم
ولا شي
هي ماتشوف شي يميزهم عنها او
شي ينفرهم منها
بل العكس
كل شي يطلبونه تنفذه لهم

اشياء كثيره هي الوحيده القادره عليها
وتحققها لهم لكن هي ولا شي بالنسبه لهم الي تشوفه
يمكن مرض ويمكن وحقيقه .
نجاحهم بحياتهم هي السبب فيه
وفوق هذا محد مقر بفضلها عليهم بعد الله سبحانه وتعالى
هي تشوف كل النجحات الي هم فيها بفضل الله وثم فضلها
لو اشياء بسيطه بس تنقل لنجاح

لكن الى متى بتستمر بالصمت والتضحيه
وتعترف بكلمت لاااااااااااا

لاااااااااااا
بدل كلمات
..نعم
..وتم
..وامر
…ومن عيوووني

..تنهدت
وهي تسند يدها على راسها
والتفكير ذبحها
من لها سبووووع

تفكر تتغير لكن كييف كيييف وهي ضعييفه
نعم
ضعييفه مقابل اهلها
هم كل حياتها اخوتها من بنات وعيال
واب وزوجات أب
تعلمت من جدها تقديم كل شي تملكه
لعايلتها
بعد وفاته وزواج امها رجعت تعيش مع
ابوها وزوجات الثنتين
رجعت بعمر12
تعيش معهم عيشة اهل المدينه
من البداوه للمدينه فقدت جدها
والحلال الي كانت تسرح فيه
قفدت اصدقاء الطفووله
وفقدت حلمها الي متمسكه فيه رغم انها عارفه ليمكن يتحقق بعد ماكبرت وعرفت اشياء كانت تجهلها
فقدت كل معنى لسعاده بفقد جدها
رغم انه حرمها من التعليم
كما حرم كل بناته
بنظرة القداما او بعض منهم
(( البنت عيب تدرس))
لالا ماحرمها نهائي بعد محاولاات من اغلى شخص على قلبه
بعدها وافق انه يدرسها لكن ماتركها تكمل
من وصلت مرحلة خامس عدادي
فصلها بقوله كفايه تعلم خلاص عرفت تقرا يكفي
لكن خوالها علموها اشياء كثيره
وصارت اطلق من المتخرجين
من الجامعات بفهمها وذكائها
و
تعرف ثلاث لغات
لكن اخفت انها تعلمت الغات وماتدري ليش
دايم تظهر قدام الجميع عدم فهمها
بشياء كثيره

تنهدت
بس هي متى بتبقى كذا
لازم تتغير
وتـ….صبـــــــا

انتفضت من افكارها على الصرخه الي جتها

:نعــــــم
..ردت بسرعه
على صوت اختها عنود
الي جاها عالي
من غرفتها
ردت عليها اختها
:تعاااالي شوفي
عمر يبكي جهازه خرب
ردت بسرعه وهي توقف وتتعدل قميص
البيت القطني الواسع
:من عيوووني جايه

واسرعت لها

متناسيه كل شي فكرت فيه

~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~
عاصي محمد الفارس
:36سنه

~~~~
فوضويّ،
حين أكون بلا أحلام،
ورجُل أوهام،
حين أطاردُ حلمًا كـ السراب.
***

~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~

داار على نفسه
بغضب:انا ليمكن اسكت

ماااضيعت 36 نسه من عمري
انتظار حتى تنهار
بسبب كرهم وحقدهم

ضرب على الجدار بقبضت يده بقووه
وهو يصرخ..مستحيل مستحييييل
اتناازل لو الثمن عمرررري

لو سـ..عااصي

جاه صوت اخوه
صقر
لف عليه
وهو يكتم كل الموجاات الغضب قبل قليل
الي جتاحته
من اثر المكالمه
:ياعيونه
ابتسم صقر بحب لااخوه
لااااااا بل ابووه
هو من ربااه وهتم فيه
بالرغم من وجود ابوه
لكن هو اكثر شخص يهتم فيه مع امه وكانه ولده ماهو اخوه
:تاخرت وجيت اشوفك الغــدى برد

اوووه ناظر لساعته
معقووله له 3ساعات بعد
المكالمهه ولا حس بالوقت
يااالله
وش قد هو اهدر وقت
لو تصرف بهالساعات الي قضاها
يقاتل مع نفسه
رسم على وجهه بتسامه بكل احترافيه
هو الشخص الي ليمكن
يظهر ضعفه لااحد
صقر وام صقر الوحيدين الي يضهر لهم الحب
مع الحترام لاابوه والبر لاامه طبعا
بغض النظر عن حب ابوه له او كرهه
:مانتبهت لسااعه يالله
جايكم دقايق بس
ابتسم له صقر وهو يطلع
وهو تنهد واخذ جواله

حطه بمخباته وطلع من غرفته
متوجه للمجلس لوين ماتجتمع العايله

~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~
شرف ماجد الماجد
:35سنه

~~~~

مجرد ان تخطي ينسى الجميع انك
كنت رائعاً وانهم كانو يٌصفقون
لك يوما ما!

~~~~~~~~~~~~~

وقف وبغضب معميه
ولاول مره يصرخ بوجهه
ويرفع صوته عليه
برغم كرهه له وحقده
عليه الا انه يحترمه لو كان ظاهريآ
وماهو لخاطره لاااا لخاطر

هالي واقفين يراقبون جداله معه
ومتى ينتهي بدون تدخل
منهم احترام له وللي مقابله ويصرخ عليه بكل جبرووت
:اسمعني عاااد زييين
صبرت سنييين عليك
ولازلت صاابر لخاطر المكسينه هذاي
والي تنظر لي برجاء اني ماتعرض لك
لكن انا طفح الكيل مني
لو بتكرهني بعد اليوم ولا تطيق انها ترفع راسها بوجهي
لكن مراح اسكت فاهم مراااح اسكت
و من اليوم عصمتها بيدي
ولو بتعترض بتفتح موووواضيع قديمه ياعلي قدييييمه
ولا راح تحرق غيييرك
وانت خير من يـــعرف شرف الماجد لقال كلمه تطيح فيها رقاب
ولاتنثني وقد جربتها قبل

عطاه ظهره وهو يتجه برا المجلس
متجااهل نشيييج من كان يسميها بنته بيوم من الايام
قبل تنقلب حياتهم وتتغير حتى هي والي بيوم ماتخيل انها تتغير عليه
قسى قلبه بقووه اكتسبها من رجل صار تحت التراب
تاركه وحيد يصارع من عااادوه قبل ولا يزااالون لو كانو بالخفى

~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~
شوق محمد الفارس
:19سنه

~~~~
نشتاقهم ..
نشعر بهم يختالون بقلوبنا ..
يعبثون بأضلاعنا ..
يبعثرون ترتيب نبضاتنا ..
و لآن البوح بالمشاعر ..
آمر محرم في قانون
العادات والتقاليد حتى وأن كان مشروع ..
فأننا نحبس أشواقنا ..
بحكم مؤبد ..
منتظرين الفرج في يومآ
لايتجرؤن على احتجاز قلوبنا واجسادنا

~~~~~~~~~~~~~

زفرت بقهر
وهي تنتفض بغيييض

وتحذف جهااز التحكم بالتلفزيون
بعنف
:سخااااافااات كلها سخااافات
لفت عليها وهي تصرخ بعتراض:لييييش
تطفيينه بنشوووف المباااراة

نسيت وجود ساااره كيانها منقلب من الخبر الي سمعت
لفت عليها وهي تحاول تنسى:ساااره مستووعبه تتابعين
كووووره من متى وانتي تتابعينها
ساره صدت عنها بضيق:من زماان وش دخلك انتي
لف عليها بكامل جسمها وهي تتربع على
الكنبه:سوووير اعترفي ليكون تحبينه يالغبيه
ساره لفت عليها وبعصبيه غير مبررره:
شوووووووووق احترمي نفسك ولاتنسين اني اختك الكبيره
وش هالكلاام الي تقولين
شووق ببرود ووجهها الطفولي يتجهم:
لييش الحب حرام
ساره بنرررفزه وغضب:ايه حرام لو وجهتيه لشخص الخطاااء
فااهمه لشخص الخطا اكبر حرام وغلطه
حبي زووجك وبس
شووق بكل ثقه وهي تطنش الكلم الاخيره:انتي تحبينه
رغم انه اصغر منك وبالنهاية هو اصلا مادري عنك
من اشهر الاعبين بالخليج او بأسيا كلها
وحياته الكووره ومع هذا تحبينه
ساره فقدت اعصاابها:شوووق انطمي احسن لك
مو عشاني اتابع كل مبارياته صرت احبه عادي احب لعبه فقط
شوق سحبت الجهاز وهي تشغله وتلف بجسمها تتابع المباراة النهاية
بكاس أسياء
ناظر لساره وشافتها رجعت تنسجم مع المباراه وتسناها
سرحت بخيالها بعد مالكاميره جت على المنصه ولمحت الرجل الجالس بكل ثقه بقرب الاميــر
وبعوااارضه الي يخط فيها الشيب
نزلت راسها وبقلبها ..الشخــص الخطاء
الشخـــص الخطاء
ياسااره

..

..انتهى.

انتظروني بالفصل الاول

انطباعكم عن الروايه
او المقدمه

انتظروني قريــبا
بأذن الله تعالى

مشاءالله عليك روايتك الخامسه اتمنى لك. التوفيق وجدد وادعي لي بالتوفيق لاني اليوم نزلت اول روايه اكتبها بالتوفيق حبيبتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غلااك مجنني غرام
مشاءالله عليك روايتك الخامسه اتمنى لك. التوفيق وجدد وادعي لي بالتوفيق لاني اليوم نزلت اول روايه اكتبها بالتوفيق حبيبتي

حيااك ربي حبيبتي

امين وياك يارب

..ماشاء الله الف مبروك ويارب تنجحين فيها
وتبدعين ان شاء الله

نووورتيني بطلتك

مســـاء الخير على الجميع

حبايبي دقايق وينزل الفصل الاول


..باسم الله الرحمن الرحيم

نبدآ

"

الفصل الاولـ

..
.

.~..~.~.~.~
.~..~.~.~.~

..وقفت بشكل مفاجئ
والكل انتبه لها
ويالصدمه بالنسبه لها
مكان احد معبر وجودها
ليش لفتت انتباههم اول ماوقفت

تكلمت بنت عمها
الكبيره
متزوجه وعندها اولاد
ترفه :وين ياصبا
صبا بصوت حاولت يكون موزون:قريب
.قالت الكلمه وطلعت
من المجلس
الي يضم فيه جميع نساءالعايله
بمنزل جدتهم ام ابوها
..الجده ام حمد..
فيه
زوجة عمها ابو تركي
وزوجة عمها ابوحمد
وزوجة ابوها ام مالك
والثانية ام مشعل

مشت حافيه على التراب
بالحوش الوسيع والي
فيه اشجار
وكانه مزرعه
يضم النخل وشجار
الفلفل والصبار
والنعناع
وشجار اخرا تجهل اسمها
هوس الجده بالزراعه حولت بيتها مزرعه
ووسوت توسعه للحوش
الكبييير
صار كانه حديقه بالرغم من انه بيت شعبي
الا انه
منظره بالاشجار
فوق الخيال
دخلت داخل لاشجار
تسندت على النخله وغمضت عيونها
وهي تسرح بفكرها وحلااامها

حلم قديييم قدييييييييم جدا
لكن مانسيته بالرغم من
ان صاحب الاحلم او الامنيه
صار تحت التراب
قبل حتى تبلغ سن الرشد
الا انها لتزال تتذكر كلماته
وهي تجلس معه
تحت النخله الكبيره الي قدام بيته
الشعبي الصغير
تحت ضل االنخله

انسدح وهي توسده رجلها
وصار يتكلم ويحلم احلاام
مكانت تفقها في ذاك الوقت لصغر سنها لكن الحين
وبعد هالعمر الي مضى
عرفته
لكن بعد ايش بعد مرااح
تارك امنياته وتخطيط
احتفظت او قلبها احتفظ بأمنيه وحيده
مانستها

قلبها اعتصر الام وهي تتذكره
"
"
"
ذكرا عابره

متوسد حضنها
وهو يسولف عليها
وشبح ابتعادها عنه صار يرواده داايم
يخاف ابوها باي لاحضه يجي ياخذها منه
وخصوصا بعد ماتزوجت امها
صحيح لها متزوجه6سنوات
لكن مع هذا بدا يخاف
ابوها رجل قوي ولو طلب شي اخذه
عايلة متشدد ومتماسكه وبالقوه الشي يطلع منهم
بنته ام مهند زوجها لصديقه بالرغم منه يكبراه بكثيييير
صديقه يعني اكيد يكبرها بس هي مطلقه
وعندها عيال لكن لتزال شابه بعمر 30

ومن خطبها وافق على طول
راحت معه وبقيت عنده صبا
وربنها خلاتها ححتى تزوجن
وبقي زوجات خولها
ولن عيالهم صغار بالسن
هو مرتاح ابوها ماله عذر ياخذها
هو يخاف عليها تروح تعيش بينهم
ماهي متربيه نفس تربيتهم
كيف بتقدر تعيش
فكر بصوت مسموع
كانت بعمر12سنه:
ياليتك يابنتي اكبر بعمرك شوي
والله لزوجك عاصي اليوم قبل بكرا
لكن وش بتقول الناس عني
لو زوجتك بالعمر
لكن بيجي يوم والكل يعرف انك له وهو لك

سـ…

:صبااا

فتحت عيونها على الصوت الغريب
ركزت فيه بس ماعرفته ومن ستوعبت انه
رجال شهقت
..:مييييين

ابتسم على جنب
توقع انها هي
كل بنات عمامه يعرفهم
ويعرف اشكالهم
متربين معه

كانت تستحي وماخذت فتره الا وهي متغطيه
وماقدر يشوفها
كم مره حاول هو وعيال عمامه الباقين يشوفون شكلها ماقدرو
كانت تتخبى عنهم
فضول منهم ولا كانت طفله
على مكانو يحسبونها بصغر سنها وكبر سنهم
وحتى الحين ماقدر يشوف منها شي
رغم انها ببيت جدتهم
الا انها متمسكه بالعباه والطرحه الي
متلثمه فيها
ولاباين منها شي
وقف
دقايق يتأملها
لكن مغمضه عيونها ومكان بين شي غيرهم
نادا عليها
بالواقع مايدري وش يبي
منها
ابتسم براحه لنها ماعرفته
مايعرف وش ردت فعلها
.شافها تصد عنه
ومن رجعت براسها لجهته كانت مغطيه عيونها
تحركت وهي تمشي من عنده
وشافها تطلع جوالها وترد على الي دق
وهو واقف بمكانه يراقبها
سمع صوتها والي زاد تعلقه وصراره فيها بنغمته المميزه فيه شي يشده لها
:
بدووش قليب عمه
وينك
..ضحكت بخفه وباين ان ضحكتها طلعت غصب عنها
وهي تحاول تكتمها حتى مايسمعها المتطفل
الي قطع عليها خلوتها قبل شوي
ضحكتها زادت بخفقان قلبه
هو مشافها ولا يعرف هي جميله او لاااا
لكن من كلام خواته عنها وبنات عمه
تعلق فيها
كان يسترق السمع منهم اذا جلسو يسولفون
عنها الي تمدحها والي تسب فيها
غريانه منها بعد ماسمع رد اخته الكبيره يوم مدحتها
ونها غيرانه لنها اجمل
منها كانت اخته فجر حلوه لكن
هي اجمل منها
كيف بتكون لو كانت اجمل من فجر
ملكة جماال اكيد
مزال واقف بمكانه
وهي قد دخلت داخل
احد الغرف
شوي وشافها تطلع مسرعه لباب
البيت الخارجي
استغرب الوقت متاخر
المغرب وفيه عشاء يعني ماتمشي
ووو
هز راسه وهو يلف ويطلع مع باب الرجال
ومنها لباب الشارع
لف
ورا لبيت ومن جهت باب الحريم
شاف سيارة بدر
تتحرك
مبتعده عن ال
بيت

رجع لرجال

:علــي وين اختفيت
يالثور لي ساعه ادور عليك

ناظر لتركي ولد عمه
الي صرخ عليه

ناظر له ببرود:لك ساعه تدور علي وانت ماقمت من مكانك
حك راسه تركي:كنت بقوم ادور عليك
بس صدق اسئلك من اليوم وين رحت
على تلفت بالمجلس كان فيه كل الشباب
والشيبان بالمجلس الثاني
:بدر وين راح
..طلع منه السؤال بدون احساس
كان يفكر فيها
تركي بستغراب :بـــدر مين
علي عض على شفته وبرود ظاهري
:الحمد الله والشكر بدر التركي
من يعني
تركي بتعجب:و شتبي فيه
علي كره نفسه انه سئله صرخ بعصبيه:اااوهوو علينا ماتبي تجاوب اسكت تحقيق هوو

تركي رفع يده:بس بس رلكس رجع لبريده
شخر بصدمه:بررريده لـ..
وسكت بعد مانتبه للنظار عليه بعد صرخته
..اها بس الوقت متاخر واليوم فيه عشاء
وفيه ضيوف بعد
و
مهند تدخل بهدوو:والله حاولت امنعه
بس شفت عمته بتروح معه قلت ماعليه خوف وهي معه
علي اخذ نفس
وبقلبه وانا وش همني غير انها معه
كيف تروح مع بزر لحالها :اها الله يسهل دربهم
مهند تنهد:امين
.وقف مهند وعلي عيونه تتبعه
حتى طلع
التفت عليه تركي
وهو ناوي يخرش فيه بس تراجع اول مانتبه لمشعل ومالك
والي متراكين ويسولفون بندماااج
واصلا ماهم يم احد بس خاف يسمعونه
ابتسم عليهم الي يشوفهم يقول توئم
سبحااان الله مكانهم من امهات مفترقات
عمه علي
الوحيد الي متزوج فوق الثلاثه
ومع هذا عياله كانهم من ام وحده مافيه فرررق ابداا

~~~~~~~~~~~
كانت مسنده راسها
على الزجاج وتفكر
لكن مانست بدر
الي يتكلم على راسها
وكل شوي يتفداها
لنها انقذته على حسب كلامه
من الجلسه

بدر مايحب جمعة اخر الشهر
الي يسوونها العايله عند الجده


سبحان الله
طالع عليها لكن هي كانت تكتم ولاعمرها ذكرت
انها ماتحب الجلسه
هنا
كانت تبتسم لهم
بكل رحابة صدر
وبالمقابل محد يعبرها

الحين هي طالعه عن القريه فوق50كلم
ومع هذا ماهي مصدقه انها
بكل شجاعه قررت تمشي من عندهم
بدون لاتعطيهم حتى خبر
وبالواقع بدر له الفضل بخروجها مو شجاعه منها
:وااااه عمتي
والله مو مصدق اني فريت هااارب
وش هالشجااع الي جتك
.ههههههههه اقصد
وش عندك ماكنتي بتجلسين

لفيت عليه وبنظر :بالله
ماكنك صاحب الفكره
بديير ترا الطلعه لك
يعني انت الي طلبتني اطلع معك
بدر ضحك :ههههههه
بس انتي مشتهيه تطلعين
مثلي لتنكرين
صبا اخذت نفس:
بدررر اسكت
خلاص
بدر حس فيها متضايقه مايدري ليش
اصلا هو ملااحظها من امس مكانت على بعضها
بس مسرحه وحتى البتسامه فقدها
:من عيووني اهم شي زعلك مانرضى نزعلك
سكتت وهو كمل طريقه
دخل داخل بريده
لف على اليمين
وطلع مع الطريق
السريع لف عليها شافها مغمضه
عيونها
نادا عليها بهدوو:صــبا
صبا :ــــ..لارد

بكل تهووور مسك الطرييق السرييع
وهو يترك القصيم وراااه
تمنى يسعدها وفكر
وشاف الا هالفكره هي الي بتسعدها
بمأنها بتسعده طبعا
هههههه فصقر ينتظره هناك
مو جمعت عمامه الي تسد نفسه
محد يعجبه منهم
لحسن حضه كانت نايمه
وهو شخص مجنون سرعه
والمكان مو بعيد
كانت جدته ام مهند
تسكن بأحد قرى حائل
استغرق الطريق لها ساعه فقط
بينما السرعه الطبيعيه تكون ساعه ونصف
وقف عند محطه يعبي وقود
نزل
للبقاله
..
فتحت عيونها صبا
وستغربت
المكان ناظر لساعه
وفتحت فمها معقوله ماوصلو لحد هالوقت الحين
كييف تلفتت تدور لكن المكان
صدمها
تعرفه زيين
لااااا
هزززت راااسها
بقووه هي تحلم اكيد مثل بااقي احلامها
مو معقول تغمض وتفتح وتشوف
نفسها بنفس المكان الي تتمنى
لكن الي خلاها
تتاكد انه واقع وماهو حلم
الشخص الي طلع
مع بدر من المحطه
وهو يضحك ويضرب كتف بدر
وبدر راز نفسه وكانه يقص له قصه من بطولااته
وصلو السياره
بسرعه غمضت عيونها وهي تسوي نفسها نايمه

بدر فتح الباب وركب
والثاني فتح الباب الي ور وركب
:ناايمه من جدك

..وصلها صووته الي شتاقت له
لحد الختناق مثل مشاتقت الاامها
ولشخص كل مامر طيفه تعشقه وتعشق
كل شبر بالارض هذاي
الي حتظنتها بطفولتها مع جدها
الي راح وراح معه كل شي يبعث لها بالسعاده
سمعت رد بدر:ايه تخيل قبل ندخل بريده بكم كيلو نامت
ناديت عليها ماردت وبجنون قلت اسوي مغامره
وهرب فيها لكم
رد عليه :انت لو طالع سائق فراري مو احسن من الكووره
بدر:لاقلبي الكوره وعشقي
وسواقه تجري بدمي بعد لكن الكوره اضمن الفلوس اكثر

ههههههههههههههههههههههههههههههه
.انفجر ضحك بسعاده انه سوى انجاز
زجره الثاني:اشششش
يامهبول لتصحيها
بدر :خلها تصحي
وصلنا بس
الا قلت لامي شي
هز راسه:وش اقولها يالمهبول
انا دريت فيكم اصلا لو ماوجهتك
هنا كان مادري وانت ماكلمتني
حتى سحبت على ياسر بيلعن خيري
بدر بحماس:واااو يالله للبيت بنسوي لها مفاجئه
رد عليه:ولصبا يالمهبول بتسوي لها فاجعه
تخيل تصحي وتشوف امي قدامها
وش بتكون ردت فعلها
بدر برود:اووه صقر وش هالتفكير
يعني وش بتكون اكيد بتفرح
صقر:اكيد بتفرح بس لازم تقول لها
اقل شي

بدر بلامبلاه:يارجل لـ..

:متى تتعلم وتترك عنك التهوووور
والجنوون الي انت فيييه

لف بدر بصدمه لها:صحييييييتيي
متــــى

صبا بقهر:بدر وش هالجنوون لو عرف جدك وش بيسوي فييينا
بدر بثقه:جدي مو عااارف شي ملتهي مع اخوانه
ومراح يرجع الا بعد سبوووع
يعني بنفلها فلله
وبتصل بابوي واقوله
صبا بعصبيه:وابوك بيعديها لك وانت قاطع كل هالمسافت بدون لاتقوله
بدر بفخر ضرب على صدره:لعلكم يااحلى عمه امس وانا هناء
لعد العصر ورجعت لكم المغرب هههههه
صبا فتحت فمها بصدمه:انت مجنووون رسمي والله لعلم ابوك يادبك
لـ..
صقر اقترب براسه لها:هدي عمرك ياقلبي خلاص
صار كل شي
والحين سلمي علي
ههههههه
هدت نفسها
وبحب لفت عليه
وهو
رفع نفسه من فوق المرتبه وهو يسلم عليها
وبدر يصارخ
عليهم
:هيييييييه وجع لتجيبون لنا الشبهه
وش الحركه
صقر بعد ماسلم ورجع لمكانه:واحد يسلم على حبيبته
وش فيها
بدر بعصبيه:حبتك القراده سوها بسيارتك موعندي بتسوي فيني فضيحه
صقر بتطنيش:وش اخبارك ياحلااا صبا
والله وحشتييينا
صبا بحب:بخير ياروح صبا
بدر بزعل:لنا الله هو الروح وانا تشرشحيني ولولا الله وثم انا ماشفتي خشته المعفنه
صبا معصبه منه اكبر طاف له وهي تسولف مع صقر
..
و

وصلو للبيت وصقر نزل بسرعه
ودخل للبيت وهو يركض
:يماااه يماااه
ام مهند طلعت من المجلس:
خيير تصارخ اركد شوي اخوك
راسه يووجع
هدى صقر وبخوف:لسى ماااهون
قلت له بنوديك للمستشفى بس هو عنييد
مايدري اني اموت لو صار شي له

كان يتبع خالته يوم سمع صارخ صقر خاف عليه
وقف على الباب وهو يكتف يدينه يوم تطمن عليه بس بيشوف ليش يصارخ
:مافيني الا الخير بس انتم مكبرين السالفه
والله اني طييب
صقر تقدم منه:عااصي
عاصي فلت يدينه وهو يخطي له
:ياعيون عاصي
والله مافيني شي
بس انت قلي ليش كنت تصرخ كذا
صقر تذكر:لااااااا نسيييت

:بدري كمل كمل غزل باخوك وهو بالمثل
اهب ياحضك
روح صبا وعيون عاصي
ومدري مين وانا لي الهوى
ام مهند بعتاب:لتنضل عمك اذكر الله عليه ياولد
انا مو مكفيتك
عيوني وروحي وكل شي بيحاتي
بدر تقدم منها وهو يحتضنها:يمااه
تكفين وتوفين
بس والله شي يقهر
ليش يحبونه اكثر مني خاصه صبا
انا اكثر منه اسوي الي تبي ليش تحبه اكثر
..كان يتكلم بمزح لكن من الداخل صادق باغلب كلامه
..
صقر تشدق وهو يلتفت عليه:لتحاااول
يابدر انا فيني شي ليمكن تقدر تصول له
مهما سويت لها

بدر بحقد:بيجي يوم واعرف السر الي فيك
ولـ.
قاطعه صقر:وفي ذاك اليوم بتنتحر لنك اكتشفت شي
مالفروض تعرفه لنه بيقطع الامل فيك

كان لزال على وقفته
وهو يراقب بدر وصقر
يتناقرون
ماينكر انه يحب بدر
كثير ويعتبره مثل صقر
لسبب يجهله
كل مشافه يبتسم
يمكن لنه

تصلب جسمه وحس كل
عضله في جسمه
تنتفض لصووت الي اخترق مساامعه
ماينكر ان له 7سنوااات
ماسمعه ومع هذا ماانسااه
مانسااه وليمكن يسناااه
لن جدها زرع حبها بقلبه
وردد كثييير على مسامعه انها له وليمكن تكون لغيره
لكن رااح قبل يحقق كلامه
وراح معه الامل بعد ماقطعوه
اخر مره حاول
يلف لجهت الصوت بيشوفها ماقدر ماااقدر يلتفت
وهو يسمعها توبخ
بدر وصقر الي تركوها تنتظر برا
لكن قطعت خناقها لهم وهي تصرخ باسم امها :مااااااامااا
اخيراا التفت
لها وشافها معطيته ظهرها
وهي تحتضن خاالته
بقووه ويسمع صوت بكاها
انسحب بسرعه
وهو يطلع مع باب الرجال
بدر وصقر بعد وقت قصير لفو لجهت عاصي
وهم نحرجين من حركت صبا
بس ماكن موجود
ناظرو لبعض وبتسموو
بهدووو
وهم متاثرين بموقف صبا

امها مسكت يدها:تعالي تعالي يمه
اجلسي وقولي لي اخبارك ووش مسويه
ووش اخبار عنود طولت عندكم
ليش ماجت معك
ابتسم صبا على امها وكلامها الندفع
:يابعد قلبي كلنا بخيير
وعنود بتجلس مع امها كم يوم
عاد بناخذها منكم لو فتره
انتم كله متمسكين فيها
ههههههههههه
ولا عشان عمر
ضحكت ام مهند:هههههه
لالا والله هي وعمر غالين اصلا غلا عمر من غلاها
صبا ضمت امها وباستها على كتفها:عاارفه
ياروحيي بس امزح معك
بشريني عنك وعن اخبارك
واخبار الصقر
والله وحشتيييني
صقر ارتمى بقربها على المجلس الارضي
وهو يقبل راسها:واااه ياروح الصقر والله
انتي اكثر
بدر جلس بقربه:بس بس
عن ليطق فيك عرق
اختك نصابه لو تبي كان جت معي
كل يومين وانا ناط لكم
صبا قهرها كلامه
لفت عليه:بديير لحين انا مابي الجيه
انت تعرف جدك زين ولو عرف انك تروح
كل يوم حرمك ولو يسجنك عنده
بس ماتقطع كل هالمشاوير
عاد شلون لو بروح معك
صقر دخل قبل يرد بدر
لنه لاحظ ضيقت امه:بس
خلاص مانبي مناقر وخناق
خلاص انتم هنا وحنا بنستاااانس
وبكرا بنطلع طلعه ولا احلى
صبا بعتراض:لالاا بنرجع وسـ..
قاطعتها امها بصدمه:وشوو بترجعين
ونتي توك جايه
لييش ليكون ابوك مايدري
بدر بسرعه رد:لالا وش دعوا يمه اكيد يدري
وهي خبله
تخربط بالكلام
معليك منها ..لف لصقر..جهز العزززبه
يالحبيب
وعزم الخوااال
كلهم بنفلللها
وهم شي العم بو فهد نبي عاااااصم
صقر ابتسم على حماس بدر والي انتقل له:طبعاااا
افا عليك
سكتت صبا وهي تكتم بقلبها خوفا من
ابوها لو عرف
بدر بعد وقت وقف
وطلع

يكلم ابوه
رجع بعد دقايق وهو يغني بطرررب
وعيونه لصبا الي تراقبه وهي عارفه
وين راح
انتبه جدته ماهي فيه
ركض ورمى نفسه فوق صقر وهو يصرخ بحمااس:
يسسس يسسسس
داااد بيجي بكراااا
صبا تصلب جسمها بخوف:ابوي عررررف
بدر لف عليها ولاحض الخوف قال بسرعه:لالالااااا
تخافين انا قلت له
قال بكرا بيجي ويجيب عمه عنود معه
وبيقول لجدي انه بيمر وياخذك معه لنه مايبي يترك لوحدك فهمتي
وطبعا جدي مايعرف انك هنا اصلاااا
فهمتي ياحبيي
تنهدت برااااحه وهي :انت متهوووووور
صقر ضرب صدره:طالع علي
صبا :امحق ومفتخر بمصايبك
صقر فتح فمه بصدمه مصطنعه:ااااانااااا
راع مصااايب
صبا ناظر له كانت بتخانقه
لنه دايم متواطي مع بدر عليها
لكن حست قلبها يدق من نظرته
ابتلعت ريقها وهي تقوله بصوت فيه غصه:انت ابو المصايب كلها
..وقفت بسرعه..بروح اساعد امي
بدر ناظر لها حتى طلعت
لف لصقر:وش فيها
صقر هز كتفه:مدري عنها انا بديت اشك بوضعها
صايره غريبه من فتره
بدر بضحكه:هي اصلا عمرها صارت طبيعيه
دايم غريبه لكن مميزه عمتي فديتها

سكت صقر وهو يفكر

~.~.~.~.~.~
.~..~.~.~.~

طلعت من المجلس ودخلت الصاله
تسندت على الباب وهي تلتقط انفاسها
نظرته نظرته تذكرها
فيييه
بالحبيب الغايب
الي تعتبره مهااجر
كيف من سبع سنيين
مشافته شي ماينصدق وهي كل شهر او شهرين تجي تزوورهم
تجتمع مع البنات
والعيال تسلم عليهم احيان
الا هووو ليش وين يرووح

وين مختفي
معقووله متـ…نفضت راسها بقووه.:
لالا مستحيييل مايسويييها

:باسم الله عليك يمه وش فيك
تكلمين نفستس
لفت بقووه لاامها
:ماما ههههه هلا لامافيني شي
بس كنت بروح لك
بس مدري وين رحتي

ام مهند اقتربت منها:ايه يمه انا رحت لعاصي نظر عيني
تعبان
ورحت اتطمن عليه قبل ينام
دق قلبها بقووه هنا
معقوله بتشوووفه بعد هالسنين
بتعرف شكله
ولا لاااا
ماتتوقع انها بتعرفه
لنه اكيد متغير شكله
:صبا يمه وين رحتي
رفعت راسها الامها وش بتقولها
:لا هنا ماقلت شي
ام مهند بستغراب من حال بنتها:
زين ماما تعالي لخوانك
بنتقهوى
تبعت امها بقلب يخفق بشده
تغير حالها من عرفت انه بنفس المكان

سرحت بفكرها لو طلعو بكرا
لااا مليون بالميه بتشووفه
لالا هي خاايفه من المواجهه
اصلا هي ماتعرف شعوره اتجاهها
:اااااااه
ضربت بحد الباب مانتبهت

صقر وبدر انفجرو ضحك عليها
كانو منتبيهن لها :ههههههههههههههههه
هههههه
للااا عمه وش معمييك
رفعت راسها وبعصبيه
:قلتها عمه ماتستحي تضحك علي يالحمااار
بدل تقول باسم الله عليك
بدر فز لها:ههههههههه
طيب باسم الله عليك
لكن هههههههههههههه
والله شكلك يضحك وين عقلك

قال صقر بنغزه:الي مااخذ يتهنااابو خيتي الحبيبه
لفت عليه بعصبيه:حبتك قرده قول امين
صقر بضحكه:ههههههههههه
اختك اكيد بتكون قرده
صبا جلست بقرب امها وبنرفزه:مالت عليك انت وياها
زيين

صقر:هههههههه ولــــــا لااا باين العصبيه اتش
اوكييه ريلكسس
حبوبه يالله عاد لتزعلين
صدت عنه وهي تاخذ الدله من امها :لسمع حسك انت
وجيري واكون راضيه

صقر لبدر وضحكه يكتمها
:اسمع جيري اكتم حلقك ولا تدري خيطه
احسن كلش ولا زعل البرنسيسه
صبت الامها فنجال
وصبت لنفسها ودفت الدله بالنص
:قهوو انفسكم توم اند جيري

~.~.~.~.~.~
.~..~.~.~.~

:اييش من جدك

رد بخنقه:هذا الي صار
ولو عرف ابوي ماعرف وش بتكون ردت فعله

لا والضيوف الي جو اليوم
بعد مصيبه ثانيه
عنود وقفت وهي تطلع من المجلس وقفت تحت انخله
:مدري وش اقول لك والله
طيب والضيوف مين
وش فيهم بعد
مهند تنهد بقووه وهو مو عارف كيف يتصرف
:الضيوف اهل عبير
بس يخطبونها لولدهم الثاني اخو خطيب عبير
فهمتي
ولو عرف ابوي انها ماهي فيه بيلعن جدفها
كيف عاد لو عرف وين راااحت

:وين راااحت

لف بقووه لاصووت

ابو مهند بقوه تقدم منه والغضب يشتعل فيه:اختك وين رااااحت
مهند مايدري كيف يرد
سمع صوت عنود تقول بربكه:قله راحت مع بدر تعبان او اي شي

لتقول له انها راحت
لحائل

حائل

حائل
تردد الاسم على اذنه بعد مانتزع
الجوال من ولده بعصبيه
:حااااااائل
رااحت لحااائل

عنود تجمدت وماعرفت وش ترد
ابوها سمعها لا وعرف
هي تعرف ان حائل
خط احمر لصبا ممنووع ترووح له
ممنووع
لو على موتها الا بقطع الانفس يالله يوافق
من الربكه والخوف قطعت التصال
وهي ترجف بخوف على صبا مو على نفسها

صر على اسنانه:كيف راحت مع مــن اخوااانها هنا
لتقووول
مع ولد لـ***
لتقول جاي لهنا واخذها من بيتي بدون لاعرف
مهند بين نارين
يسكت ويطلع ولده منها او يقول الحقيقه وثنينهم يتحملون العقاب
لكن ولده مايتحمل لو عاقبه وهو يعرف ابوه
كيف قاسي
بعصيان اوامره
لالا هو مو قاسي
الا بشي يخص امه
يحبها ويحب يحرق قلبها ليش مايدري
وش هالانانيه الي فيه

بس صبا اصلا مالها ذنب بدر هو الي راح
:بـــدر
ابو مهند ردد الاسم:بدددر
بدر ولدك
هز راسه بصمت:
ابو مهند بعصبيه:شلوون تسمح له له
كيييف تسمح له ياخذها بدون علمي
هي كيف تروح بدون علمي
اصلاااا مااعمرها سوتها
لييش
..وكانه هدى شوي ..
وش صاااير لهم
من لاحظ تغير شكله
جت على باله فكره وواضح ان ابوه يضن كذا بعد
:لن امي تعبانه واتصل صقر
فيها
خليت بدر يروح قدامي وانا بمشي الحين لها
مع عنوود

ابو مهند تصلب جسمه وحاول مايبين شي لكن هو مفضوح قدام مهند من سنين:تعباانه
خير
وش فيها
مهند باسم الله عليها ربي ياحفضها:مدري والله
بروح واشوف بنفسي انا ماشي الحين
ابو مهند بهدوووو ظاهري:زين الله يحفظك لكن جيب اختك معك لاتتركها
ولتبطووون زيين

لف وهو يتحرك من قدام مهند تاركه
يتنفس براااحه
ويرجع يتصل بعنود
:اسمعي بتخاويني او لااا
عنود بخوف:وش صااار
مهند بسرعه:مصار شي بس ردي


وقفت :ايه برووح وش يجلسني
انتظرني دقايق
بس
راحت اخذت ولدها ووشالت اغراضه والي مكانت كثيره
ودعت اهلها ومشت معه اخوها
لديرة زوجها

~.~.~.~.~.~
.~..~.~.~.~

:هههههههههههههههههههههههههههههه
بدووووش بس عااد

بدر سوى نفسه بيغمى عليه ويطيح على صقر:
ااااااااااااااهه
يويل حالك يابدووش
امسكووني بمووت

صبا زجرته :بدر بس عاد اثقل
بدر تعدل وهو يقول بخقه:عمممه بالله وين جيني العقل
والزين هذا يتغزل فييني
ساره رمت عليه علبة عصير فاضيه:هيييه
متى تغزلت فييك
استح على وجهك
بدر لف جسمه لها كله:لالا اعترفي اعترفي
قلتي بدووش صح

ساره هزت راسها:ايه صح وش فيها
ماقصدي شي بس انا ماعرف اصلا اناديك الا كذا

بدر رز نفسه:هذا دليل انك تحبيني
صــــــح

ساره بقرررف:وووع وش احب فييك انت شايف نفسك
ووورع وررع تراك
بدر بعتراف:اادري بس تراني رجااااال
لتخليني اخطبك الحين من جدي
ليوافق على طول
ساره استحت منه
:جب عاااد
بدر افجر ضحك من شاف خدودها حمروو:ههههههههههههههههه
ههههههههههه استحت استحـــت
ساره ماقدرت تتحمل وووقفت هاربه
شجن:هههههههههههههه بدر مجنون انت
خلاص عاد ياويلك تحرجها مره ثانيه ترا اعلم ابوك
بدر تكتف وهو يلف عليها وبرووود:وش بتقولين له
مهند شف ولدك يغازل اختي
لنها تجلس معه
صبا وشجن ناظرو بعض بصدمه من رده
شجن ماعرفت ترد
صادق بكلامه
بدر لاحظ صدمتهم
وابتسم على جنب الى متى بيسكت
ويسوي نفسه بزر
هو كبير الحين عمره 17سنه
يعني رجال لو متوزج عنده عيال
صحيح جسمه صغير شوي
وهذا الي مخليهم
يعتبرونه بزر

وقفت صبا وهي تقول :انا بروح
اشوف ساره
وانتم اطلعو لمجلس الرجال
ولا عاد اشوفكم تجلسون معنا
صقر بعتراض:وانا شعلي منه
صبا:كيفك بس ولد اخوك طلعه من المكان
ولا عادي عندك يجلس مع خواتك
كانكم صدق تعتبرون انفسكم كبار بالسن والمفروض يتغطون عنكم
صقر بعد صمت:زين بنرووح
اكيد مارضى بس ..وبضحكه..ههههههههههههههه
ماتوقعت بدر رجال
بدر لف عليه بقووه وبنظررره:
ايييش وش شااايفني عندك
صقر وقف وطلع ومن عند الباب
يقلت ساره:ورع وررع ههههههههههه
..وفرك هارب.
وقف بدر وهو يسبه ويررركض
وراه

……..
بعد ساعه كانو البنات مجتمعات
بالخيمه الي ناصبينها قدام البيت
وشبات النار
وجالسات عليها
صبا شجن
شوق و ساره
شهد وجنى بنات ماجد اخو صقر الكبير
:والله هذ الي قاله من هدتته

صبا:شجن الله يهديك ماله داعي تقولين لها ماتعرفينها حساسه الخبله

شجن بعتراض:لااا لا خليها تعرف عشان تعرف انه كبير ولاهو بدر البزر
ليغركم شعره الي مطوله لتحت رقبته هو الي يصغرره ههههه
لو سمعت رده بنفسها والله تكره عمرها
ساره بضيق:ونتي تبيني اكره نفسي هههه
شجن ضحكت:ههههههههه
لالا ماقصدي بس انصدمت الصراحه
منه
ماعرفت وش ارد اصلا
صبا:معلينا سالفه وعدت غيرو ها يالله

شجن بحماس:غنني لناااا
صبا فتحت فمها :نعم لالالا مابي
ساره بعتراض:مافيه مابي بتغنين لنا يعني بتغنين
شوق وشهد وجنى :ايه غني لنا وكلنا بالدور بنغني
ولا يهمك بس بنبدى فيك
صبا برفض قاطع:مستحيييل
انا انا مزكمه ماقدر
شجن:يانصاابه مافيك شي يالله غني لناا عن النذااله
صبصب
صبا بقرف:وش صبصب
شجن براءه:ادلعك
ساره ضربتها على راسها:هذا دلع ياخذك
دلعيها صوبي صوص
شوق:ههههههههههههه
امحق يابنت شجن ارحم منك
اقول صبا اسمها هيبه ماينصغر
ريييحوو قبلكم كثير حاولو
صبا رمت لها بوسه:يااالبييه
تسلمين لي
اسمعو الناس الذووق
لعيونها بغني
لكم

شوق رمت لها بوسه:ربي يسلمك
فديييييتك

صبا بتفكير:بس مو حاظرني شي
ذكروني

البنات بدو يسمون لها غاني
ماتذكرهم
:معرف
:ماعرف
ساره بطفش:وش تعرررفين انتي

صبا بتفكير:مدري ماسمع اغاني
ياختي وانتم ازعجتوني تبون حب

ماااااعرف حب شوفو بغني لكم

شجن بسرعه:اشوفك وين ياغالي

صبا لفت عليها بقووه:هاه لالا هذاي لااا
شوق لاحظت كيف تغير شكلها
:لييش غنيها حلووه ماسمعتها بس
عنوانها حلو
كل البنات وافقو وطلبوها
.بعد اصرار

بدت تترنم فيها بصووتها المميز بنغمته
لكن بانشوده غير الي طلبو
:


كيف التقي بك بعد محنا ابتعدنا

… كيف اليالي دون شوفك ولقياقك

كيف الوضع بيصير يوم افترقنا

….كيف العيون لحل طرياك

~.~.~.~.~.~
.~.~.~.~.~.~

رجع يركض لمكانهم
جلست الشباب
والي كانت بالجهه الثانيه من البيت
بالمشب جالسين بمأن البنات احتلو الخيمه

:صقرر الحق صقررر

ليييفوتك

كلهم التفتو
على بدر وهو يصارخ
وتحمسو
صقرر لف عليه:وش فييك وش صاير ليش تصارخ
بدر بحماس:الحق ليفوووتك كناري التركي تغرررد
صقر فتح فمه بعدم فهم:وش تخربط
بدر انتبه على الشباب الي يترقبون:اقووولك بتجي او
لاااا
صقر اشر بيده:رووح زيين ماعندك سالفه بتذبحني بالبرد اعرفك ماعندك سالفه
بدر جاء وتربع عنده
:صادق برررد لكن بيفووتك والله
شي
فهد بفضول:وشو قل لنا
بدر حرك راسه يمين يسار رفض:نـــي نــي ماقدر
ياسر بضيق كاره الجلس بس ماعنده احد
وماله غيرهم يتحمل غثاهم
وخاصه بدر هذا مرجوج وبزر بنظره بس يبقى ولد حماه ولازم يتحمله هههههه
:الا عاصي وينه
بدر لف عليه:عااصي ولا عوعو
صقر بستغراب:عوعو مين
بدر لمح نظرت الغضب على وجه ياسر
ياسر نار شابه لو احد جاب طاري مرته:
عمر عمررر اقصد مفتقده صح
ابتسم ياسر على جنب:كثييير والله
بدر بضحكه:هههههههه طيب عد من هنا لساعه1باليل بتلقاه قدامك
ياسر بستهجان بكلامه:لوالله تستهبل
بدر بجديه مضحكه:والله صااادق انت طيعني وابد العد من الحظه هذاي

"
"
"

~.~.~.~

ماقدر يجلس وهو يراقب صقر وبدر
ولي بكل حركه
منهم يتذكرها
بتضحكون على تفكير
كيف بيتذكرها فيهم
صقر اخذ طبعها
العاطفي
وبدر
اخذ شطانتها بالطفوله كانت شقييييه
وداايم مكانت تثيير غضبه
وقبل يعاقبها كان يضحك وهو يلاعبها بحب
لنها بلحظه تمتص غضبه
وهذا لي يشوفه ببدر

محد يحس بالنار الي فيه
النار الي شابه داخله
وخاصه من سبوع وهو ساكت مو عارف
يتصرف كيف بكل بروود يردونه
من من يفزع كيف يجيب جاهه كبيره تخجلهم من رده
هو ليمكن يتنازل عنها لو دفع عمره ثمن للمجازفه الي مخطط عليها
.طلع
برا يفر على البيوت
هاارب من بيتهم وماحس بنفسه الا وهو

عند
جهت الحريم وتحديدا كان قبال الخيييمه
وقف بيلف ويرجع لكن تجمد وهو
يسمع لصوت
صوتها يعرفه يعرررفه زيين

ونغمته الي صايره تميزه مكانت فيه بالطفوله
لكن بعد ماكبرت تغير صوتها لكن صار احلا ومع هذا مانسيه

كيف التقي بك بعد محنا ابتعدنا

… كيف اليالي دون شوفك ولقياقك

كيف الوضع بيصير يوم افترقنا

….كيف العيون لحل طرياك

بالبال ياغالي ترى فيك سهرنا…

…. دايم قبال العين طلت محياك

انت الوحيد الي بحبه غمرنا

….تدري كثير الشوق لزال ينصاك

وانت الي باليل تصبح قمرنا

…ويزيل هم القلب همسة شفاياك

مجبور انا ابعد وابتعد ذا قدرنا

…ومجبور اكفكف دمعتي بعد إلامك

منساك يالغالي ومهما افترقنا

…. ابقى اناظر طيفك واتحراك

ومنساك يالغالي مهما افترقنا

ابقى اناظر طيفك واتحراك

ابقى اناظر طيفك وتحـ.ـرااك

تقطع صوتها وسكتت تحس بغصصصه
بحلقها من الذكرياات الي نهالت عليها

مروه بعجاب:وااااوو صوتك روووعه
ساره:جد جنااان
كنت بعترض انك غيرتي الاغنيه لكن اعجبتني
هههههههههه

شهد:مااشااء الله عليك

جنى:الله يحفضك صدق رووعه
شجن:مااشفتو شي ماشاء الله عليها رووعه
دايم
استحت وبضحكت احراج:هههههه
لتبالغوون
عاد صوتي مو شي عند
بدير لو تسمعوونه
ساره بعصبيه:خلييه يولييي
شجن:هههههههههه سوير خلاص
كرهته لا صدق بدر طالع عليها ماشاء الله صوته روعه
اقوله صير مغني بس هو يقول تبين جدي يدفني
صبا بعصبيه:كان انا ادفنه قبل جده مابقى الا هي يصير مغني
يحمد ربه لاعب بأكبر نادي بالسعوديه وش يبي اكثر
من كذا
ساره بصدمه:اااحفلي بديروو لاعب
صبا:هههه ايه معقوله محد يعرفه اننتم ماتابعون رياضه
جنى بحماس:لالا انا اتابع بس باي نادي
يلعب
صبا:بنادي النصر
رقمه17بالولمبي يلعب هو صغير عمره 17 ههههههههههه
على رقمه
لكنـ.سكتت وهي تشوف البنات وكيف يناظرون لها لاوهي
فاتحه فمها بصدمه
وفجئه صرررخت:لااااااااااااا
بدر المهند معقوووله هوو ماغيره ولد اخوووك
بدر بدر
صبا انفجعت بصراخها:ايه هو وش فييك
تصااارخين
جنى مااهي مستووعبه:معقوووله
ماني مصدقه
بدووووووووش حبيبي

:اااه وشجع

شجن:ههههههههههههههههههههههه
مجنونه متحمسه
شهد بعصبيه:استحي على وجهك تتفدين الرجال
جنى ناظرت فيها:الحمد الله تراه لاعب يعني
بـ..
قاطعتها:كان لكن الحين هو من العايله
وقريب وعيب تتغزلين فيه من الاصل
جنى بتطنيش:اقول طيري يعني يوم كان لاعب بعيد
ماقلتي شي لكن الحين عشان صبا صار عيب
لـ.جنــــــــــى

جنى شهقت بصدمه وهي تحس قلبها بيتوقف
:عمــــــــــــــــي
لالالاااا سمعني ياويلي اويليي
عمي عمي

:جنىىى تعاااالي

هزت راسها بخووف ورعب جلي على وجهها
:لالا بيقتلني سمعني اكيد بيقتلني كم مره خانقني
واثريه يعرررف منهو بدر
لااااا لاااااااااا

:جنــــــى بتجين والا ادخل عليك

هزت راسها وبدون شعوور قفزت وندست ورا صبا
:انا بوجهك ياصبا عنه
بووجهك بيذبحني

تهئئئئئ
ياويلييي
صبا كانت هااديه
وماهي حاسه بجنى وهي متمسك فيها بقوه وتصيح
من الخوف

صوته جمد كل عرق فيها
تحس بمشاعر
غرييبه

مو قادره تتخيلها او تقدر توصفها
زي الغرق الي تشوف نفسها تغرق فيه اكثر واكثر
حتى صارت ماتحس بجنى الي ضامتها
برعب
وهي تصحي بعد ماحست بوقفته على الباب
انتبهت وكانها صحت من اغماء
عرفته عرفت صووووووته
رغم الغيااااب الي سنيين
طاال الا ان قلبها دلها له

جنى برعب:لااا وش تبي قلي
هنا ماقدر اجي
:بتطلعين ولا ادخل

جنى بدموع وصوت رايح من الخوف تعرف عمها عصبي
وهي غبيه صارت تتحدى اختها حتى سمعها:
صـ.ـ.بـ.ا
صبا مسكت يدها بيد ترجف وصوت واطي:
لاتخافين مراح يقولك شي
لكن دخل عليهم
وصبا تغطت بصدمه متوقعته صدق يدخل
:انتي بقره ماتفهمين قلت تعالي ليش ماتسمعين الكلام

جنى برجفه:وش تبي
عاصي برفعت حاجب:وش ابي بعد
جنى بتماسك وهي تتجود بصبا اكثر:
قلي وش تبي
عاصي ركز نظره عليها وهو يتحاش الي متمسكه فيها
الى هنا ومايقدر يتقدم اكثر
يقترب للخطر
لف على خواته الي هاديت ولا وحده تدخلت لكن مراح يطلع
:مهـــند

لف عليها
بتعجب وش عندها
نطقت اسم اخوها لاكن انتبه لاضو السياره الي طلع من ورا الخيمه
شجن بسرعه:مهند هنا مهند وصل اطلع وش بيقول وانت بالخيمه
الصدمه جمدته مهند وش يجيبه مكان عارف انه جايهم باليل ساري
:وينه
شجن وقفت وهي تتشجع:مهند وصل اطلع من الخيمه وش بتكون ردت فعله
وهو يشوفك هنا
عاصي بتفكير:وكيف اطلع بيشوفني
لكنـ.
شجن:لالا عنود معه اططلع بس
طلع بسرعه وهو يلف من ورا الخيمه
لف من وراا البيت وتجه لمكان الشباب
دخل
وهو يسلم
جلس مراكي


لياسر والي همس له:
وين كنت
عاصي وعينه على الباب
:قريب
ياسر مقرب راسه له:
علينا مدري اشوف شكلك صاير شي جديد
لـ..اها سمعت شي وانت برا
عاصي بستغراب همس:شي مثل ايش
ياسر بخبث:احد يغني يغرد شي مثل كذا
لف عليه بقوه وجهه بوجه:وش عررفك
ياسر بضحكه:كنت شاك من شفت المرجوج داخل متحمس
بس صقر معطاه وجه سوى نفسه مافهم وهو يعرف ان لقبها كذا بس مادري وش يخطط له
عاصي :وش كان يقول
ياسر بضحكه خفيفه:يقوله ليفوتك كناري التركي يغرد
تنهد بقووه وببتسامه:انشهد انها كناري لاوربي احلا وش الكناري عندها
ياسر بحب ودعوه صادقه من قلبه:الله يحقق مبتغاااك يارب
ويجمعك فيها
عاصي بتنهيده وتمتمه:أميــــن ياخوي
:عمررررر وصـــل

كان صوت بدر الي دخل عليهم وعمر بيده
ياسر فز بسرعه:عمــــــــــر
بدر بضحكه:قلت لك عد هههههههههه
بس ماصدقتني لكن زيين بتشوف مراح ابشرك مره ثانيه

ياسر طنشه وهو يحتضن ولده
بحب بعد ماسلم عليه
نزله وهو ينطلق
لابوه الثاني

عاصي
فتح يدينه له وهو يلتقطه
بعشــق
ويرمييه لفووق تحت ضحكاته العاليه
ويرجع يحتضنه
هذا الرابط الثاني بينهم
بعد صقر
احتضنه وهو يقبله بحنان
ويرجع يضمه
كل شي يربطه فيها ليش
كل شي لها فيه هو له
فيه لهم
الا ارتباطه فيها
لييش وش فرقه عن ياسر
حتى يرفضونه ويقبلون ياسر

سمع صوت مهند برا

نزل عمر
وهو يتقدم ويرحب فيه
بترحيب حااار
كيف وهذا مهند صديقه
حتى لو فرقهم الزمان
والمكان
:هلا هلا والله حيا الله
ابو بـدر
تو مانور المكاان
والله

مهند:هلا فيك منوور بأهله
والله

بدر برزه:وبولدك طبعا
مهند بعد ماسلم على الشباب
اقترب من ولده:اها بولدي
ولدي الي يهرب بدون لايقول لي
بدر بتفشيله:هههههه ابوووي لتفضحني
مهند بعصبيه مصطنعه
:لالا خلهم يعرفوون
بسوواتك
قليل الخاتمه تروح بدون لاتقولي وتخطف عمتك بعد
بدر بضحكه:هههههه ابوي اختطاف مره وحد عمتي هي الي مشتهيه
تجي ومسوي فيها
عاصي ببتسامه يخفي خلفها مشاااعره
:معليه يابو بدر بدر مراح لغريب لخواله
يعني مايحتاج يستاذن
بدر بفرحه:يااالبيه ياعمي عاااصي والله
انك ذييب ذييب
يابو بدر
عاصي رفع حاجب:ابو بدر
ولدي يصير سميك
بدر ضرب صدره:طبعااا
سميي ولا وش رايك
صقر بعتراض:لاااا طبعا ولده سميي
انت اطلع منه
بدر :ول ياهادم الذات انت عم انت انت عقبه مو عم
كل ماجيت بسوي شي وضبط عاصي بصفي
اعترضت
طريقي
صقر بقهر:مو كفايه صبا اخذ كل هتمامها
بعد بتكوش على عاصي
بدر بضيق وتمثيل:اسم اسم
مالي شي الغلا لك لكن تهون علي بالتسذب ماهي اختك اكيد مثلك
مهند تنهد بضييق:وش اسوي فيييكم تكبرون وتصغر عقولكم
اكبروو اكبروو خااصه انت
..ويشر لبدر..الحين اسمك واصل للخليج
و العرب كلهم ولسى بزرر
عااصي ضحك:ههههههههههههه
معليك يابو بدر والله ان جلستهم توسع الصدر
عاد الا بدر والله يرفع الراس
انت ماشفت هدفه الي بعمان
علي الحبسي عجز عن كورته لايصدها
بدر خلاص لحد يكلمه عاصي ورفع فييه
:ياااربي شكلي بيرتفع الضغط عندي من الفررحه
عمي عااصي يمدحني ياااااه اسمعو يناااس اسمعووو
صقر بسخرياء:بس بس ليطق فيك عرق
انت اي احد يقولك كلمه تنهبل
بدر بغضب:لتكذب علي انا مستانس لنه عاااصي الفارس الي مدحني
مهند قاطع صقر :بس لترد عليه انتهينا
قدامي يالله روحو نامو السهر مو زين
وخاصه انت.اشر لولده
وبدر بعتراض:ابوووي
ليش كل ماقلت شي خصصتني انا اكثر مايصير يابوي
كذا يعني انا مانفع ابد
ليت الامير فيصل يشوفك
مهند بعصبيه: ليته يشوفك عند اهلك ويشوف اخبالك كان طردك من النادي كله

الحين من جلست لي ساعه وانت بس تناقر عمك عييب عليك
صقر من شاف مهند صدق عصب:مهند
حنا نمزح وبعدين تراني كبره مافيه فرق ليقول عمي

وقف مهند:انا بنام تصبحون على خير
ولتتاخر انت وعمك نامو بدري
وقف معه عاصي:خذني معك
مهند ناظر له
وبعدها صد وتجه لبرا

طلع وراه ومهند كانه بيختفي عنه لكن
لحقه
بسرعه وهو عارف انه يتهرب عنه
:منهد لحظه
مهند وقف .
وعاصي اسرع حتى وازا له وصار يمشي بقربه
:وش صار
مهند بستغباء:على وشو
عاصي عض على شفاته:
مهند انت فاهمني لتستغبي علي
مهند بهم:وش بيدي اسوي ياعاصي
ماقدر اسوي لك شي
ابوي يرفض يرفض رفض قااااطع انه ياخذ ويعطي معي
مجرد اني افتح السالفه
عاصي بغضب مكبوت:مهند انت تعرف ان الحق معي ولو بغيتها
الحين ماتركتها ترجع معك وتـ..
مهندوقف لف عليه بقووه:انتــبه ياعاصي انتبه
تسوي شي او تبين
لالا ياعاصي
تعرف ان ابوي
لو عرف بيموت والله يمووت
عاصي تنهد وهو يهمس:مهند انت تشوف عمر ولدك
مهند صد عنه:لتلوومني ياعاصي انا مابيدي شي
عاصي بعصبيه خفيفه:مالومك بس اتركني اتصرف انت
واقف بووجهي
لو متزوج كان
ولدي بعمر ولدك يامهند
مهند مشى:عاصي لاتقارن بينا انا بعمرك
او اصغر صح لكن
ام بدر بسني مو اصغر مني 13سنه
اصحى
ولو كنت تبي الزواج بدري ليش ماتزوجت لازم اختي يعني
كانك مستعجل كذا
وقف عاصي بعد مكان يمشي معه:
لها 8سنوات بسن زواااج
لو جدك موجود كان متزوج فيها وولدي يمشي معي
مهند مارد عليه
لن ماعنده رد دخل مع باب البيت
تارك عاصي وراه ينفث انفاسه المضطربه
بغضب
ويتوعد فيهم كلهم واولهم مهند

مهند
الي نسى كل شي
سواه بزمان
الا خوفه من ابوه وعليه
خووف مكان يقدر يقول لعاصي نفسه
كيف يقوله ابوه مجروح وحاقد
وناقم على محمد ابو عاصي
كيف يتنازل لبنت
شملا لهم كيف يعطيهم ششملا بيدينه
هذا كلام ابوه اخر مره واجهه
بزواج عاصي من صبا

قاله بالحرف الواحد:لتناقشني يامهند
ماقدر اتنازل لهم عن شملا مره ثانيه
بموت غبينه لو ياخذونها
مني ازوجها الا أي ان كان بس عيال محمد لاااا
ومن سئله عن عنود
قال عنود ماهي بنت شملا وياسر رجال ماينرد
قال عن عاصي
رجال ماينقصه شي بل احسن من ياسر
كان رده عليه
عاصي نسخه من محمد
حتى الوقوف قباله ماقدر اوقف
احقدد عليه قد ماحقد على ابوه
واكثر
.
بعدها التزم الصمت مهند
حاس في ابوه وقهره
على كل شي سواه الا انه بالنهاية ابوه ولا يقدر يقول شي

.~.~.~.~.~.~.~.~.
.~.~.~.~.~.~.~.~.
اليوم التااالي

الكل استعــد لطلعه والي فاجئة
مهند مكان متوقع

لكن ماقدر يرفض ياسر
وقرر يطلع معهم
بعد مكان ناوي يرجع

..طلع بسيارته مع امه وعنود
وشجن

…وبدر وصقر طلعو بسياره وحده واخذو صبا معهم

وياسر معه ساره وشوق
وجنى وشهد بنات ماجد

وماجد معه ابوه وامه وزوجة
وولده فهد

طلعو ورا بعض

بسيارة
مهند
كانت تراقب السيارت وراها
:ماشوف عاصي وينه
مهند سكت ماعرف وش يرد اكيد بسبب موقفه امس يمكن حتى مايجي
حتى مايواجهه

طلعت جوالها وتصلت فيه
لكن مايرد
مره ثانيه وثالثه
اخيرا
رد عليها

:هلا يمه

سكتت شوي مايقول يمه الا كان متضايق
:ياروح امك وينك ماشوف سيارتك
ابتسم
بخفه وهو يكتم ضيقه
كيف بيجي ويشوفها قدامه
ولا يقدر يوصل لها:ايه يالغاليه
صار عندي شغل
ماقدر اجي
ام مهند برفض وضيق:لالا ياحبيبي مالك عذر
كيف
تتخلف عن الطلعه وانت صاحب الفكره
عاصي حس الضيق بصوتها مايقدر يزعلها
:لا بجي ان شاء الله بس يمكن اتاخر
ام مهند براحه:زين يمه انتبه لنفسك ولا تتاخر
تعال بسرعه
عاصي بحب:من عيوني مع لسلاامه
سكرت منه وهي تتمتم بدعاء له.
شجن بمزحه:يمه والله احيان اشك انه هو ولدك
تغليينه اكثر منا ليش ماااما
عنود بضحكه:هههههه يستاهل ابو محمد
شجن ناظرت لها بنصف عين:لوالله
اقول انتي خليك بياسر حتى ياسر مادفعتي عنه كذا
عنود ضربتها على كتفها:اشش
انا قلت الحقيقه حتى ياسر ماهتم لخالتي مثل عاصي
ليش نهضم حقه
لااا حبيبتي عاصي رجال ولا كل الرجال
والكل يشهد له
مهند كان يسمع كلامها
ومدحها فيه
نفس ولو مره يعرف شعور صبا اتجاه عاصي
يمكن يتشجع ويقدر يقرر وش يسوي بالضبط
لو قدر يسيطر على عاصي كل هالسنين الايام هاذي مشتط
وصاير نار وخايف منه ليسوي شي يرجع على روسهم كلهم
كيف يتاكد مااجته الجراءه يسئلــها
لكن يتمنى وبيحاول.

بعد سااعه الكل
وصل
ونصبو الخيام
بقرب بعض
الحريم والرجال
والمطبخه كان بجهت الرجال والي قررو هم الي يطبخوون
ويرحيون الحريم

طلعت بعد مستاذنت امها
تتمشى بالجوو كان رأأئع
الساعه 8 الصبح

علقت كاميرتها
برقبتها
ومشت بجهت الجبال
كانت الخيمه تبعد عن الجبال بمسافة 1كلم
الامكان اخـــضر
وقت ربييع وحائل الله رزقها
بالربيع بالسنه هذاي ومن فتره طويله مصار فيها كذا
صارت تصوور فديوو
وصور
وهي مبهووور بالمكان
وماحست بنفسه انها ابعدت عن المكان
متحمسه حتى ترجع وتوريه خواتها وبنات عمها

بعد وقت ناظرت لساعه
كانت 9
شافت انها طولت
لفت بترجع
ضيعت المكان
انهبلت
ولا تدري من اي جهه جت
بخووف صارت تتلفت
وتركض
راجعه مع نفس الطريق الي
جت معه
لكن بعد مسافه حست انه مو هو طريقها
رجعت مره ثانيه وصارت تركض يمين يسار
من الخوف نسيت لتطلع جوالها وتتصل اقل شي
باخوها او بدر

.~.~.~.~.~.~.~.~.
.~.~.~.~.~.~.~.~.

عند المخيم
بعد ساعه من روحتها
بدى القلق يساورهم
وام مهند تأنب نفسها كيف تركتها تطلع
لوحدها
لو البنات معها بترتاح لكن لحالها
مرت ربع ساعه تنتظر خلاص ماقدرت تصبر وهي خايفه
عليها
ارسلت شجن تقول لهم
كان على وصول عاصي
والي استوقفها قبل تدخل عند باب الخيمه:شووشو
وين

شجن بتوتر:ابي صقــر
عاصي ببتسامه :وانا مانفع عن صقر
شجن بربكه:هاه هي عادي بقوله عن صبا
عاصي اشتد عرق براسه:وش فييها
شجن لاحظة شكله وبخوف عاصي اذا عصب نار
لكن هو م:طلعت تتمشى قبل ساعه
وولا لا رجعت

عاصي بعدم اسيتعاب او من الصدمه مافهم:ايـش
وين ترجع
شجن زاد توترها :اقولك راحت لوحدها تتمشى ولارجعت
صرخ بصدمه بعد ماستوعب المصييبه:ايييييييييييشش
وش تقوليين
وووين طلعت باي جهه
شجن بخوف تراجع من صراخه
والي طلع على اثره صقر بسرعه:
مدري ماشفت هي طلعت وحنا بالخيمه
عاصي ينتفض بغضب:كييف تطلع لووحدها وليش مااارحتو معها
وأساااسا هي ليش تطلـــع لووحدها
صقر بتوتر:مين الي طلعت لوحدها
شجن ببكا بعد مشافتهم كلهم طالعين :صبا صبا راحت تتمشى ولدري وين راااحت

الكل هب بخوف وقلق عليها
كيف وهي بنت خالتهم الحبيبه
ماجد بخوف عليها:وييين راحت باي جهه
شجن بشهيق كانت حساسه وقلبها رهيف بسرعه تبكي على اي شي:مدري
مااشفتها محد شافها
ياسر بسرعه ركض لسيارته
:تحركو ليش واقفين كل واحد يروح
بسيارته يدوورها
المكان فيه أذيابه
وحيوانات مفترسه
صاحت شجن برررعب على اختها
:لالالاااا صبا ماتموت
لالا..ناظرت لعاصي والي واقف متجمد ماتحرك
من الصدمه
هو اكثر شخص يعرف بخطورت المكان مو بس المفتراسات لالا حتى البشر
صباا صباااه الي ضيع صبااه ينتظرها ترووح
من يده بالمح البصر
ناظر لفهد وياسر كل واحد راح بسياراته
وصقر مع بدر بسيارتهم
وومهند الي اخر واحد
حرك بعد وهو يجهل المكان مو كثرهم
شجن كانت تصيح:عااصي دوورها تكفى عاصي انت
تعرف المكان اكثر منهم انت صيااد راعي بررر
عاصي ماارد عليها وهو يتراجع ويروح لسيارته
وشجن ركضت معه وهي تطلبه تروح معه
مارد لكن هي ركبت وانطلق
بسياارته

لمكان يتوقع انها تكون فيه
لنه متاهات
ولي يدخله يضيع

.~.~.~.~.~.~.~.~..~

بعد ماركضت مسافه

وقفت بعد ماتعبت من الركض والتفكير
وهي تاخذ نفس
وتحاول تركز من وين جت
الجبال تحيييط فيها
كيف دخلت مع وسطها
كيف قطعت كم جبل ماحست فيه

اخذت نفس
وهي تقرر تختار مكان وتطلع معه والي يصير يصير

عدت لعشره
وبكل تهور مشت على قداام
وستمرت تمشيي مسااافه
طلعت من المكان
لصحرى خضــرى

تفنست براحه وبتسامه لكن
تلاشت ابتسامتها يوم شافت المكان الغرييب
عليها
غرقت عيونها دمووع برعب
وهي تشوف سياره تلف بالمكان

وشوي شوي بدتى السياره تقرب منها
وهي بدت تتراجع
لورا لكن صاحب السياره
شافها واسرع بسيارته
ركضت بكل جنوون
لدااخل الجبال حتى مايقدر يدخل بسيارته عليها
وصارت تركض
والسياره تسرع
حتى وصلت لها

لكن هي دخلت بين الجبال
والسياره وقفت
بسبب الجبال ونزل صاحبها
مسرع وراها

~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~
بسوي لكم تعريف بسيط بالبطال
اسم وعمر فقــــــط…..
انا ماحب اوصف اشكال ابطالي
مثل ماشفتو بالرويات السابقه
على حسب شخصيته
انتم لكم حريت الخيال تتخيلونه على كيفكم

:
:
:

صبـــا علي التركي 25
امها ام مهند شملا الماجد ..
اخوانها
مهند 36
متزوج عياله بدر17
وطيف16


مشعل24
مالك24
عنود23 متزوجه وعندها
ولد
عمر4سنوات

عبير 22
سما19
فاتن21
ْْْ

عاصي محمد الفارس 36
امه ام ماجد ابوه محمد الفارس
فاطمه الجابر
اخوانه…
ماجد 40
عياله فهد 20وشهد19
وجنى17عاصم 18


ياسر30متزوج عنود اخت صبا
يزن 27متزوج بنت خاله
ساره 24
شوق 19
زوجة ابوه
ام مهند
عيالها
..صقر 17
شجن18
من ..محمد الفارس
..
وصبا ومهند من
علي التركي طليقها السابق

عمام صبــا..
ابو حمد ..
عياله
ترفه40
حمد34
علي 30
فاديه25
فجر23

وابو تركي..حمد ..
عياله
تركي 31
خالد27
ضاري26
وسهى21

~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~ْ~~~ْ

..انتهى.

الرواية بدايتها حلوه ولي عوده باذن الله عشان اقراها بمتعه و هيك يعني
بليز كمليها مو توقفي …شكرا

الله يعطيك العافية حبيبتي بارت روعة مبين انو روايتك حلوة من البداية مشكورة على الدعوة و لانك مانسيتي طلبي
هالمرة ما عندي توقعات لان الرواية في بدايتها لكن المرة الجاية ان شاء الله رح تلاقي توقعاتي
الله يوفقك و تكمليها و رح اكون متابعة لك لحتى النهاية

~●■ اٌضُحِكً تُضٌحِكَ لكُ اُلٌدًنْيٍاِ ■●~
عليك افضل الصلاة والسلام يا رسول الله

جلست اذكر الماضي على قول كان وكان!غرام حفظته يا عسى صاحبه صانه /بقلمي 2024.

. قد كان لي معكم تجربتين او ثلاث في كتابة الروايات وللاسف قد باتت بالفششل:(
ولكن لا يأس مع الحياة ولا يوجد انسان ينجح من اول تجربه واول مره:) ولكن مولودتي هذه <روايتي> اعد بانني لان اياس حتى اكملها ولكنني احتاج الى القليل من الدعـم الذي لا يخلووو من الانتقاد الذي هو اساس الرواية! روايتي ستكوون بلهجتي الام< العراقيه> وبالتاكيد ساقوم بتوضيح بعض المعاني؛) وان كان لكم اعتراض على لهجة الرواية ساقوم بتبديلها الى اللهجه السعوديه:) وبالتاكيد روايتي خاليه بحته تحتوي على الواقعيه اي ان احداثها ستكون في ارض الواقع ولاكن بالتاكيد يوجد بعض الاحداث من صناعة مخيلتي ..

اترككم مع اول بارت من الروايةة
وستكون مجرد احداث بسيطه الغايه منها التعريف:)

البارت الاول

احد شوارع كلفورنيا ..
بالضبط جنب كوفي صغير
تجلس فيه فتاتان..
..: وشنو رح تسوين ؟
….: والله ما ادري بس شكلي راح اعيد الماده السنه الجايه
…: ان شاء بعدين انتي شاطره وجانت عندج ظروف ولكل انسان ظرف
…:نوره حياتي خلي نگوم رح نتاخر واليوم ينطون النتائج واكيد اني راسبه بالرياضيات
نور: تفألوا بالخير تجدوه يلا ندوش
ندى : يلا
<نور:- عمرها21سنه اخر سنه الها بالكليه تدرس تخصص هندسه طويله شويه وعيونها واسعه وخضرا غامق محجبه اكيدد وملامحها هادديـة كلش <مره>
ندى: صديقة نور الروح بالروح مثل ما انكوول عمرها21 همين وتدرس تخصص احياء لانها تحب هاي الماده بطول نور تقريبا وحلوه عيونها واسعه ولونها بني غامق مليانه شويه وحركه<يعني ما تگعد راحه>
>
وسط جامعة كلفورنيا
نور: ندىىىىىىىىى الحقي بسسرعه تعاااااي
ندى: شكوو شصاير طلعت النائج ؟
نور< بفرح>: اي اي
ندى وهي تتنهد: واكيد اني راسبه
نور: لا لا نو نو انتي نااااجحححه
ندى "تحاول تستوعب ":ناجحه!! وصارت تطفر<تنط>
نور"وهيه تحظن ندى": ي قلبي تستاهلين
ندى : رح ادك على اهلي وابشرررهم واخيرا رح نرجع للعراق ما اصدددگ
نور: اني هم رح اروح ابشر اهلي
….. في زاويه بعيده مجمووعة من الشباب الي جمعتهم الجامعه على اختلاف اوطانهم الا انهم يرتبطون باللغه الام العربيه!
فارس"عراقي"
ناصر"سعودي"
راشد"اماراتي"
احمد"قطري"
فارس: خلاص ي جماعه تعبت اربع سنين مو هينه واني ساكت
<فارس : طووويل اسمراني شووي وعيونه تجنن لونها اسوووود وله شخصيه وهيبه وتعرفون الباقي مع الرواية>
راشد: شو!!! مينون انت!!! تبي تروح لعندها وتقول احبج؟
<راشد: سكر الشله وبدوونه ما تحلا الجمعه اقصر واحد فيهم وهالشي معقده بس يعرف انهم يحبوونه مهما اتمسخروا عليه ملامحه حلووه وتعطيه شكل شخصيه حازمه وهادئه بس العكس صحيح>
احمد "وهو يتمسخر": ايه يبي يروح لها ويقول احبش من اول ما شفتش وميت فيش تكفين اتزوجيني .
<احمد: اهدء الشله واحكمهم! طويله ومعضل اسمراني بقوووه بس مع ذالك معيه السمار جمال اخاذ! >
ناصر: ي جماعه وش فيكم ع الرجال تراه يعترف لكم ويبي حل ما يبيكم تتمسخرون عليه الله يهديكم
<ناصر : وسط الطووول وله هيبه ومحبوب وشكله عادي >
طبعا جميع الشباب عمرهم22 سنه وذلك لانو جميعهم تركوا سنه كامله من الدراسه ورح تعرفون السبب

فارس: استغفرالله صدكوووني ما اتحمل اخرر سنه النه يعني بعد ما نتشاوووف!
احمد: ومن قال يمكن تشوفها ف بلادك وساعتها تقول لها احبش وابي اخطبش
ناصر: فارس الله يهديك هذا مجرد اعجاب مهوب حب !!
فارس: حلاص رح اكوللها والي يصير يصير
…..
عند نورر
نور: ماما نجحت
ام عبدالله: صدك صدك!! قرة عيني بيج ي كلبي ويمته ترجعين واسويلج احلى حفله
نور: يمكن بعد اسبوع يلا اكوو حجز للعراق
ام عبدالله : يمه وين تبقين منانه لاسبووووع!!
نور:بالسكن ويه ندى
ام عبدالله: زين حبيبتي
نور: يلا ماما كوليلهم واني هسه لازم اسد بااي
ام عبدالله: الله وياج
عاىله نور
ابو عبدالله: متوفي بانفجار قبل 5 سنين
ام عبدالله: الام الحنونه الصابره عمرها 46 سنه لاتزال حلووه رغم كبرها القليل
عبدالله: الولد الاول عمره27 سنه يشتغل محامي وحلووو يخبللل عيونه خضر مثل اخته ومحبووب والبنات ميتات عليه بالدووووام وهو مينطي وجه !
عبدالهادي: الولد الثاني عمره25 سنه اسمر حيلل وما يشبه باقي اخوانه لانه نسخه مستنسخه من ابووه الله يرحمه ومع ذالك يجنننن
نور< اتعرفنا عليها فوووق>
مريم: عمرها18 سنه ناعمه وشعرها اسوووود طوويل وبيضا عيونها سووود وملامحها كيوووووت ووفرفوووشه

……
داخل احد الشقق
….:كااافيي حررررام عللليك رح امووت هاي مو عيشه!
…: اسكتي خلص انتي تطلعيني من طوري وتكولين طلقني كل عشر دقايق!
دعاء : كااافي مو عيشششه! لاتكول لا تكولين هيجي!! يا اخي فكني طلقني ما اريد حبك هذااا!! اني اررريد وووولد اررريد طفللل!!! خلاص صار وكت اعيرك! مو انت جنت تعيرني وطلع الصوج"السبب" منك!!! هاه ي جذاااب!
"ماحست الا انها انسحبت وانهال عليها الضرب"

——-
هذا البارت الاول اعرف انوو قصيره بس لابد انوو اعرف اذا تفهمون اللهجه اول لا! او اقوم بتديلها!
وماهي توقعاتكم
فارس يحب من؟
دعاء وما قصتها!؟
ندى لماذا لم تتصل بعد باهلها؟
وان شاء الله البارت الجاي تكمله 🙂

ولا رد!! ادري ان الباارت قصير بس ليش ولا رد؟؟

بدايــــــةة موفقــة الرواية ناقصها الوصف

وربي يوفقك ويقويك لتكملي الرواية

يعيطك العافيةة

روايتك جميله
كملي عشان نندمج
وسجليني من متابعينك

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عزيزتي روايتك ناقصها السرد وناقصها الوصف لمكان الحدث والشخصيات ومشاعرهم ووضعياتهم الحوار غير كافي للرواية

البارت كان قصير ومافيه احداث قوية وملفتة حتى تشجع القارئ يتفاعل ويرد … غير كذا اعمار ابطالك وخصوصا الشباب صغيرة والقارئ صار يبحث عن الاعمار الناضجة في الرجال يعني من 27 وطالع لانها تحسس القارئ بنضج الشخصية وانظباط التصرفات .. مثل ماهو واضح في تصرفات فارس وحبه الغير شرعي لوحدة من بطلاتك وقراره المتهور وللاسف ماشفنا اي واحد من اصدقائه نصحه ونهاه عن الي براسه وهم عارفين انو مايجوز يعطي مشاعره لوحة مو حلاله ويمكن ماهي مكتوبة له لكن لو كانو اكبر وانضج بيفرقو بين الحلال والحرام اكثر

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

روايه في قمة الجمال أشكرك

بدايه موفقه وجميله ومذهله

أعجبتني كثيراً

طرح في قمة الروعه

يعطيكي العافيه وما قصرتي

تقبلي مروري / محمود

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مشاعري تتحدث بصمت‏ غرام
بدايــــــةة موفقــة الرواية ناقصها الوصف

وربي يوفقك ويقويك لتكملي الرواية

يعيطك العافيةة

ششكرا لمروورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها – بئس حبك غرام
روايتك جميله
كملي عشان نندمج
وسجليني من متابعينك

شكرا على مرورك العطر
يشرفني متابعتك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محمود الزهراني غرام
روايه في قمة الجمال أشكرك

بدايه موفقه وجميله ومذهله

أعجبتني كثيراً

طرح في قمة الروعه

يعطيكي العافيه وما قصرتي

تقبلي مروري / محمود

يسلمووووووو ع المرور

البارت الثاني
بعد مرور يومين …
مساء جميل ..
في احد المطارات بالتحديد{مطار بغداد الدولي}
تعلن عن هبوط طائره محمله بعدد من الطلاب العراقيين القادمين من كلفورنيا …
بدء الاهالي بالترحيب بابنائهم …
ولكن هنالك من لم يجد احداٍ يرحب به..
<فارس>
نزل فارس من الطائره واخذ تاكسي للمنزله..
فارس بكئابه: الناس تفرح بالرجعه واني ضايج"متضايق" الحمدلله على كل حال
نزل فارس من التاكسي ليقف امام منزل
ربما يمكن القول عنه متواضع او فخم بس بشكل بسييط
بيت يتكون من طابقين كل طابق يحتوي على خمس غرف بناء جميل ومرتب والاحلاى اثاث البيت المتناسق الذي يوحي للضيف بان المنسق هو شخص مشهور وقد نسق بيوت المشاهيرر
يتقدم فارس ليدخل منزله وهو يتنهد
فتح الباب بمفتاحه
اشعل الاضواء وسمع صوت انثوي ينزل الدرج ..
جيهان: فروووووووووسييي
فارس تقدم ليحتضن اخته الصغيره
فارس: جوجو وين ماما؟
جيهان: يم ام علي
فارس "اووووو هاي هم ام علي يمته نخلص منها": اوكي
جيهان : فروسي دريت ابو علي اتووفى!
فارس: لا حول ولا قوه الا بالله الله يرحمه .. يلا اني رح اصلي وانام
جيهان: اوكي
فارس توجه الى غرفته
وفتح الباب وجلس يتأمل غرفته الي له فتره ما شافهه
سرير مزدوج عالي واسع بوفيه"تسريحه" رائعه مزيج من اللونين البني الغامق والفاتح
صلى وخلص ورمى نفسه على فراشه وهو يستعيد ذكرياته ما قبل يومين بقهر…
=============
على متن باقي الطائرات التابعه للدول الخليجيه"قطر. الامارات. السعوديه"
هبطت هذه الطائرات ليتوجه كل من على متنها لبيته…
<< نتركم يرتاحون شويتين وونرجعلهم ههع
============
نور وندى لا تزالان في كلفورنيا ،،،
احد بقاع كلفورنيا
سكن الطالبات المتواضع ..
غرفة نور وندى …
ندى : خلينا نفتح كيك نشوف اخر خبالات البنات..
نور: ههههه دخليج ذكرتيني بنور العبيدي هاي عبالهم اني
ندى: دخلي تووولي وين توصلج .
نور: شوووووفي
ندى : هذا مو هذا الاردني الي وياننننه!!!
نور : اي اي!
ندى: اووووي هاي شنو
< المقطع عباره عن هيثم الاردني يحجي"يتكلم" على الكليه بكلفورنيا.. وداخل لفصل تشريح ومصور تشريح ضفدع وطبعا جالس يتمسخر على الاستاذ بالاردني "
نور : ندووووي حجزنا باجر!
ندى: اي تجين نروح للسوك "السوق" نشتري هدايا
نور: يلا تعاااي
===============
عند جيهان..
"جيهان عمرها١٧ سنه"
جيهان
هلوات
حسام
هلووو حبي
جيهان
شلووونك
حسام
بشوووفتج تمام
جوجو
جيهان
عيونها
حسام
احبج
جيهان
اني هم
حبيبي هسه لازم اروح امي تريدني
حسام
اخذي راحتج حبي

========
في شقه تحتوي على غرفه واحده متهالكه
٦ شباب
حسام
محمد
عبدالهادي"اخ نور
جاسم
سالم
عدنان
حسام: هههه وكعت بايدنا باجر اخليها تدز صورها
عدنان: ايه يا هيجي ي بلاش
" في احد اركان الغرفه"
عبدالهادي" ي ربي منوو هايي وليش هيجي تبجي وشبيها! اففف منظرها ما يطلع من بالي استغفرالله لازم انسه البنيه اكيد محجبه واني شفتها بهالمنظر"
سالم: عبود وين رحت
عبدالهادي: هنا
سالم: هاي لازم تحب كل شويه تسرح
عبدالهادي: يعني انتي كلشي عدكم حب لوو عشق لو تجذبون ع البناتتتت! ما يصير خافوووا ربكم شووويه اصلا اني الغلطان كاعد وياكم بعد لا اعرفكم ولا تعرفوني زين!!
طلع عبدالهادي ولم يسمعوا الا صوت الباب المدوي الي اغلق بقوووه
========
في تحد المحاكم ..
دعاء تبحث عن محامي بسعر قليل ولاكن شاطر
" افف هاذي وين الكاه بعد"
دعاء: عفوا اخ عبدالله؟
عبدالله: اتفضلي
دعاء: اني عندي قضية خلع
عبدالله: اي
دعاء: وكالولي انته محامي شاطر بس
عبدالله: بس شنو؟
دعاء: اخوي من الاخير اني مره على كد حالي والله ما عندي هذيج الامكانيه ادفع هوايه فلوووس وحياتي ضيم بضيم
عبدالله: يصير خير اختي هذا الكارت مالتي اتصلي عليه هسه مشغول وان شاء الله ما يصير الا الخير
===========
ف بيت فارس
ام فارس: فارررس فاررس
فارس: هلووو يمه مشتاقلج
" بعد ساعه من الترحيب وفتح الهدايا"
ام فارس: وليدي اريد اخطبلك
فارس" صدمه": شنو
ام فارس: وليدي اسمعني هيفاء بت ام علي تخبل ادب واخلاق وهدوء ونزاكه وما قاصرهه شي وعلي محد يدري وينه وابوهم اتوفه وما عدهم احد بهالدنيا’
فارس"مستحيل ": يمه اني مو بنيه وانجبر على شي
وصعد فارس لغرفته وهو عباره عن بركان ثائر.
========
ناصر: سعوود ما ضيفتنا شي
سعود: طرار ويتشرط
ناصر: جيبلي مويه وعصير
سعود امرنا لله
ناصر : يلا
" العلاقه بين سعود وناصر لا توصف اخوان منذ المتوسط تربطهم علاقه وثيقه!!"
بعد ربع ساعه
ناصر" هفف وين راح هذا "
وقف ناصر عند باب المجلس
ناصر: سعود سعود
ناصر رفع عينه وشافف………….
========
عند نور
نور: خلاص ندووي خلينا نرجع تعبت
ندى : اخر محل بلييز
نور: اني رح انتضرج هنا
ندى : اوكيه
ندى بعد ربع ساعه من البحث عجبتها ساعه..
ندى:كم سعرها< طبعا الحوار بالانكلش
…: هاي توني مشتري منها سعرها١٦٠ دولار
ندى: شكرا اخوي " وهي تلفت
بسم الله الرحمن الرحيم هذا من وووين طلع!! يمه يخبل اوووووه "
ندى طلعت من المحل وهي توزع ابتسامات:)
نور: ندوي شكوو؟
ندى: يخبل يخبل شفت واحد يخبل بالمحل وعراقي
…: ههههه شكرا على المدح سويتيلي ترويج
=========
نهاية البارت اعرف انو قصير بس اعذورني الوقت الي عندي قصير ومشغوووله ان شاء الله غدا باليل اكتب بارت طووويل

بين الماضي و الحاضر سوق قرية بري 2024.

السلـِـآآم عليـِـكم ورحمـِـة الله وبركآآتـِـه
شحالـِـكم .. ؟ // كلـِـ(ن) بحالـِـه
اليـِـوم الله يسلمِــكم رحنـِـآ حق [ سوق قريـِـة بري ] الي في بين الجسريـِـن
وطبعِـآ تصميم السووق يشبِــه مينـِآء السلـآآم الي في دبـِي
انا الصرآآحـِـة انصحكم تزوروون المكآآن لـِآنه وآآيـِـد كلــآسيـِـك وشــِي
اخليـِـكم الحيـِـن مع الصوور
وعسآآهآآ تعيبـِـكم
غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

الموضـِوع من إنشـِآء اختـِي الزعيمـِة (حكومة الحب)
عسـِـى عيبتكم الصور
ارق التحيـِـة لكم

صور ولا احلىآ
تسلم ايدياتك يالغلا ع’ـالطرح
لاعدمنا جديدكـ

ثانكس ع الصور

والله يعطيك العافية

نورت وصباحك اسل

بصراحه سوق خيال
ربي يعطيك الف عافية على النقل الجميل
ربي يسعد ايامك
تحياتي وتقديري لكِ اختي خفوق زايد ولاختك الزعيمه

اختي شكرا بارك الله فيك
يسلموووووو الايادي

يعطيك العافيه

رووووووووووعـــه

تســـلـم يـــدك يالغـــــلا

الله يعطيـــــك العافيــــــه

رووووووووووعة

يسلموو على الصور الحلوة

تجنن المنآظر

تسلمي ع الطرح الحلو ~

=^_^=

..

روووووووووووووووووووعه السوووق
فنننننننن وابدااااااااع

يسلموووووووووو
ارق التحايا

نفحات من الماضي 2024.

:36_33_6[1]: ".." نفحــــــــــات من الماضــــــــــــي "..":36_33_6[1]:

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

ولكم تحياتـــــــــــــــي

:36_33_6[1]:كلي انوثــــــــــة:36_33_6[1]:

كلك انووثه

الله يسلمك ويعطيك العافيه
ذكرتينا بالماضي

احلى ايامنا قضيناها بالماضي

ماقصرتي اختي

تحيااتي

يسلموو اختي على الصور الرائعه
ربي يعطيك العافيه وماقصرتي

.::. الهـــايم .::.

مافي احلى من تراث الماضي
احس انه له قيمه كبيره
مو زي الحين
تشتري شيء
ساعه يقلك ياباني ساعه صيني ساعه تايوان

ويبلشونا

مشكوره غاليتي

ياليت الماضي يعود
الماضي جميل بكل ما فيه من اصاله وطيب
الله يعطيك الف عااافيه على الصور

مشكوره اختي على الصور
الماضي له طعمه وذكرياته الحلوه
<<< مسوي فيها شايب خخخخخخخخخخ

لاتحرمينا جديدك

كلي انوثه

تسلمين يالغلااا

على هالصور الرائعة

وربي يعطيك العافية ياارب

يسلموووووو كثير اكثير

ع الصور والمقتطفات من الماضي

والله مر تذكر الواحد بالماضي

سلمت يداك

يـــ كلي أنوثه ـــا

،،،،

ودمتي كما تحبين..

__________________

&& بعـــ عنك ـــيد &&

مشكـورهـ كلي على الصور



مشكوره حبوبه
وقديمك نديمك
و الواحد بلا تراثه
ماعنده تاريخ !.
.
.
وحلوه كلمة Uae في آخر صوره *_^

كنت بالماضي حبيبي يوم قلبك لي ينادي / كاملة 2024.

**كنت بالماضي حبيبي …….يوم قلبك لي ينادي **
*هذه اول قصه اكتبها وارجو ان تنال اعجابكم مع
تحيات -<سالي>-*
الجزء الاول
*(البطله سارة عمرها 18سنه وهي جميله جدا وشجاعة وتحب الخير للناس وصادقه عينها زرق وشعرها كذيل الحصان بني ووجهها ابيض وشفايفها ورديين وخدودها موردة وجسمها رائع <<< يعني كامله والكامل الله)*
سارة تكحل عينيها
ام سامي :يله سارة بتتأخرين عن المدرسه
سارة:خلاص يمه خلصت
ام سامي :يله كل هالمده وانتي تتجهزين ماصار رايحه المدرسه صديقتك تنتظر من زمان برى
سارة :يوه يمه ليش مادخلتيها
ام سامي: انا قلت لها بس مارضت
سارة: اوكي باي
ام سامي : مع السلامة
برى عند الباب سميه : واخيراً جيتي
ساره :ههههه سوري حبيبتي تأخرت عليك سامحيني
سميه : ماعليه هالمره بس
سارة : شكرا ياحلى واغلى صديقة
سميه :لاتمدحيني واجد ترى يكبر راسي
سارة :هههههههه
(بنعرفكم على سمية صديقة سارة من الطفولة والباب بلباب ماتقل عن سارة جميلة عينها عسلية وشعرها طبقات لنص الظهر ولونه عسلي وبيضاء شفايفها موردة وحساسة بقوة وخجولة )هم كل يوم يمشون مع بعض لأن المدرسة قريبة من بيتهم بس مو كثير يعني يقدرون يمشون وساعات اخوها هو الي يوصلها ويوديهم
سارة : سميه شوفي ذلاك
سميه :وينهم
سارة بخوف :ذلاك ا لي على اليسار
سميه شهقت :هااااااااااااااااااااا هذيلا يضربونه
سارة :ايه مسكين
سميه :يله يله امشي بسرعة
سارة :ماقدر اخليهم يضربونه و وانا ساكتة
سميه :يعني وش بتسوين هم اكبرمنا وهم اولاد يعني اقوى منا وبعدين هو ولد والمفروض يدافع عن نفسة
سارة :ماقدر احس بتأنيب الضمير لأني اشوفهم وهم يقتلونه من الضرب واسكت
سميه :وش هالضمير الي بودينا بالف مصيبه
سارة :اذا تبين روحي انتي انا بتفاهم معاهم
سميه: ماقدر اروح واتركك بروحك انا بنتظرك هون واذا تبين شي نادي علي
سارة: اوكي ادعيلي
سميه وهي خايفه على اعز اصدقائها :اوكي انتبهي لروحك
سارة راحت عند الشباب لي يضربون الشاب:لو سمحتوا
الشباب :نعم
سارة:الي تسوونه حرام
الشاب الاول :انتي منو دخلك
سارة :انا مارضى اشوف المظلوم ينظلم وانا ساكته
زعيم الشله :وانتي منو علشان تقولي حرام ولا مو حرام اقول
استري على حالك وروحي احسن لك
سارة:يعني شنو بتسوي
الشاب الثاني في نفسه :والله انها حلوة بس طويله لسان : روحي لا افش خلقي فيك
سارة :والله خوفتني انا اقدر اسوي المصايب
الشاب الثالث:شنو يعني بتسوين
سارة :انتو ما تعرفوني زين
الشاب الرابع :اسمعي ياحلوه نعرفك مانعرفك انتي مالك دخل
سارة :مابي اعيد الكلام مرتين
الشاب الي انضرب مصدوم منها ومن شجاعتها كيف ان الشباب يمرون ويشوفون ويمشون بدون ما يساعدوني
الزعيم:شوفي بديت اعصب بسرعه روحي احسن لك
سارة بخوف :اسمع ان ماتركتوا الشاب راح افضحكم
الشاب الرابع :ماتقدرين
سارة :ليش ؟
الشاب الثاني:لنا حنا ما بنخليك
سارة فقدت الصبر بأعلى صوتها:الحقوني ياناس
الشاب الثاني بخوف:اسسسسس فضحتينا
سارة في قلبها (وهذا الي ابيه):تروحون ولا
قاطعهاالزعيم:شوفي احنا مو بزران نخاف من مين بعد من بنت ولزمي حدودك احسن لك
ساره في نفسها(هذا مبين عليه الزعيم يارب ساعدني)
لاتسألون عن سميه كانت متقطعه من الخوف على سارة بس شنو بيدها تسوي سميه:(اييه عرفت)
الزعيم:جاء بيمد يده عليها وماوقفه الا كف من سميه
سميه ماتدري من وين جاتها الجراءه وكانت وترتجف:حدك عاد الزعيم بعصبيه: انتي تضربيني من من بعد من بنت
ومسكها من طرف عبايتها وهي تقاومه وسارة الي تحاول تبعده عنها وقف الشاب بصعوبه وكان مليان جروح :اتركهم ياحقير
الكل كان متفاجئ انه قدر يوقف كمل كلامه بعصبيه:لوكنت شريف كان ماضربت ناس اصغر منك ولا بعد بنات الشرهه مو عليك على اهلك الي ماعرفوا يربونك وبعدين شغلك معاي مو معاهم
الشاب ترك سميه وقال :الايام جايه يا صديقي يله شباب مشوا الشاب أثرت عليه الكلمة الي قالها (ياصديقي) وماقدر يقاوم اكثرطاح على الارض من التعب والكلام الي سمعه منه
سارة مانتبهت عليه وهو طايح لأنها كانت تطمن على سميه
ساره بخوف ودموعها على خدها : انا اسفه انا الي ورطتك معي لو انا سامعه كلامك كان
سميه قاطعتها:لا لاتقولين لو ماسوينا كذا كان راح فيها خلاص لاتبكي بعدين ابكي معك انتي تعرفيني انا حساسه
سارة وهي تمسح دموعها وببتسامه صغيره :تعترفين بعد
سميه :ههه الاعتراف بالحق فضيله
ساره تذكرت الشاب :يوووه نسينا الشاب راحو له وشافوه مغمى عليه ساره بخوف: سميه عندك غرشة ماي نرش عليه كان يصحى
سميه بتوتر :أي أي وهي تبحث عن الغرشه :ياربي وين وديتها
سارة:دوري عليها بهدوء
سميه بفرح :لقيتها
سارة اخذت الغرشه وصارت ترش وتمسح عليه وهي خجلانه
الشاب فتح عينه وشاف سارة وهي تمسح عليه قال وصوته كله تعب : شكرا
ساره احمرت خدودها :العفو ماسوينا الا الواجب
الشاب بابتسامه خفيفة :لو ماساعدتوني كنت رحت فيها ماراح انسى معروفكم طول حياتي
سارة انقلب وجها وماقدرت تتكلم فتكلمة سميه بالنيابه عنها :انت بيتكم في ذى الحي ؟
الشاب :لا في الحي الي قدامه
سارة : اجل بنوصلك
الشاب :لالا مافي داعي تكلفوا على أنفسكم
سميه:لا مافي كلافه ولاشي وبعدين شوف نفسك شكلك تعبان عدل مابتقدر تروح بروحك
بعد محاولات وافق وكانت سارة فرحانه عدل
عند الباب الشاب: اشكركم مره ثانيه
سارة وسميه:العفو
الشاب :ممكن رقم جوالك
سارة باستغراب: ليش؟
الشاب:لاتفهميني غلط انا ابقى اشكركم لأني الحين مابقدر اشكركم عدل وابي ارد المعروف لكم
سارة :اوكيه طلعت سميه الورقه والقلم وكتبت سارة رقم جوالها
الشاب :شكرا
سارة بدلع :العفو
الشاب مقدر على الدلع :ممكن اعرف اسمكم>>>>ماحد قالك اقدر
سارة :هذي صديقتي سميه وانا ساره
سميه بخوف :ساره ساره
سارة كانت منذمجه مع الشاب بجماله الفتان حتى وهو مضروب صحت مسوى سميه: نعم شفيك
سميه: تاخرنا على المدرسة
سارة:يووه نسيت الحين راحت علينا الحصه الاولى
الشاب :اسف اذا اخرتكم عن المدرسه
سارة : لا ولا يهمك
الشاب:تسلمين
سارة استحت وسميه ادزها علشان تمشي:اوكي باي
الشاب: باي
شنو راح يصير مع سارة والشاب المجهول ومنهم الشباب الي ضربوه وليش وشنو علاقتهم معه وهل بيصير في سميه شيء من الشاب
الشاب دخل بيتهم وهو سرحان في عالم ثاني مليء بالحب والاعجاب
ماجدبخوف:سلمان شفيك؟!!
سلمان شاب رائع كل بنت تتمناه شعره اسود سواد الليل وحرير ويوصل لين رقبته وعيونه رماديه عمره 23سنة ثقيل مايعطي قلبة لأي احد شخصية ماجد اخوه حلو بس مو لدرجة سلمان وهو خاطب بنت عمه عمرة25 سنه (سلمان مايحب يتهاوش مع احد وهذة عقده من وهو صغير لما شاف ابوة يموت قدام عيونة وماقدر يسويله شي كان عمرة 7 سنوات )
سلمان :مافيني شي بس رضوض وجروح
ماجد: اكيد مسوى وليد والي معه
سلمان بتعب :ايه
ماجد:يله قوم بوديك المستشفى
سلمان:لالالا مايحتاج اكيد اذا رحت بيسون لي تحقيق
ماجد:وخليك تتألم
سلمان:خلاص بحط معقمات وبرتاح لي شوي
ماجد:كيف هربت منهم بالعاده يا انا او واحد من الربع اونشوفك في المستشفى ههههه
سلمان:ههههههه انت ماتدري وش صار لي
ماجد بهتمام:شنو صار
سلمان قال لماجد السالفه
ماجد:ههههههههه هههههههه هههههههههههه وهذي من وين جابت الشجاعة تواجهم
سلمان:ولله مدري انا بعد تفاجئت اما هي بنت فيها كل المواصفات فيها جمال واخلاق وشجاعه آآآآآآه من جمالها
ماجد: اشوف ماخذه عقلك البنت
سلمان وهو يتنهد:واكثر
ماجد: اكيد اخرتهم عن المدرسة
سلمان ايه الله يعينهم اقول قومني ودني الغرفه لا تجي امي واختي ويسوولي محاضرة لها اول مالها اخر منو ضربك منو ساعدك شلونك فيك شي اتحس بألم الخ………………
ماجد:ههههههه أي ولله

( في المدرسة )
المعلمة سوت سالفه لساره وسميه على التأخير
مي:ليش تأخرتوا ؟ شفتو سوت لكم سالفة
مي صديقة سارة وسميه جميلة جدا بس ما توصل لجمال سارة وسميه عيونها بني غامق وشعرها يشبه شعر سميه بني قصيرنص الظهر شخصيتها قويه(يعني ماتزعل على طول عكس سميه الحساسه)وهي محجوزه لولد عمها هو يحبها بس هي ماتحبه تحسه مثل اخوها راكان
سارة:راح عليك الفلم
مي:أي فلم!!!!
سميه:تقصد سبب التأخير
مي بفضولها المعتاد:شنو بسرعه قولوا لي
قالوا لها السالفة مي:قولوا والله
سميه وسارة:والله العظيم
مي :والله انك مو سهله يا سارة
سارة بفتخار:اكييد
مي بستغراب:وانتي ياسميه كيف جت لك الجراءه انك تعطيه الكف
سميه:والله حتى انا مدري كيف جت الجرءاه لي بس يوم شفته ماسك سارة وهي تتألم ماقدرت امسك نفسي
مي: خسارة ماكنت معاكم
سارة:المرة الجايه
سميه بخوف:ليه في مره جايه بعد
الكل: هههههههههههههه ههههههه هههههههههه
مي:كيف كان شكله حلو؟
سارة:حلو بس يجنن
سميه:البنت عشقت من اول نظرة هههههههههه
مي:ههههههه حقها مدام حلو
سارة:هي هي هي مو تتغزلين فيه ترى اغار
الكل:ههههههههه ههههههههههههه ههههههه
مي:شنو اسمه؟
سارة:يووو نسينا مانقوله شنو اسمه خساره
سميه:هو اخذ رقمك صح
سارة:ايه خلاص لما يتصل بسئله شنو اسمه سميه:صحيح سارة اليوم مابروح معك
سارة: ليش؟؟
سمية:اليوم نتجمع في بيت جدي وبيجي لي اخوي
قطع عليهم صوت الجرس الي يدل على انتهاء الدوام سارة كانت ماشيه قبل سميه ومي لأن خايفه ان اخوها يمشي عنها
سميه ومي:سارة سارة سارة
سارة:نعم
مي:انا وسميه زهقنا نبغى نطلع اليوم شرايك
سارة:والله فكره حلوه بس سميه مابتروحي بيت جدك؟
سميه:امبلا بس انا بروح الحين يعني بشبع قعده في بيت جدي
سارة: خلاص بس وين ؟
سميه:شرايكم الكرنيش
مي:لالالا مانبي كله الكرنيش خلنا نغير
سارة بعجله:بسرعه خلصوني وين
مي:خلاص السوق
سميه:واهلس فكرة بس منو بودينا
ساره بتهور علشان تخلص:خلاص انا
سميه ومي:اوكي باي ولا عطوها فرصه تتكلم
سارة:ياربي وش قلت انا تذكرت سامي الي من ربع ساعه وهو واقف سارة راحت السيارة وركبت السيارة
سارة:قبل ماتقول لي محاظرة انا اسفة
سامي:انتي تدرين اني ماحب التأخير
سارة:والله اسفه اخذتني السوالف مع صديقاتي
سامي:اخر مرة سمعتي
سارة:اوكي بس امشي بسرعه الدنيا حر
سامي :علشان تحسين فيني
(سامي اخو سارة عمرة 23 سنة جنان عينة زرقاء فاتحة شعرة اشقر الي يشوفة يفكرة امريكي شخصيته يحب المزاح في قلبه وحدة بس مايدري إذا يحبها ولا بس اعجاب )(او نسينا مانقول لكم إن جدة سارة امريكية بس جدها سعودي)
اتمنى تنال اعجابكم ولاتبخلو علي بردودكم
تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي


ســـــــــــــــــــــــــــــالي ..
الالعنوان على اخر روعه من جد حلوة !!
تسلم ايدينك يالغلا ويسعدني أكتب أول رد في روايتك ..
تقبلي أول رد مني ..
وتحيه عذبه ..

~

هلآ وغلآ نورتي
والله يعطيكي العآفيه

بدايتك حلووه
بالتوفيق

~

دموع الالماس
انا الي لي الشرف ان تكوني اول من يردون على روايتي
يسلمك لي ربي
ven!ce
نورتي متصفحي بتواجدك

بداية موفقة

بانتظار البارت القادم

تحياتى

مراحب ….

سالي ..
موفقهـ
والعنوان << خطير

نتظرك بشووووووووووق

دمت بود …

وردة الحب
تسلمين حبيبتي
القنا20صة
نورتي ياالغلا


هــــــــــــــــــــــــــاه مانزل الباارت ؟؟
ننتظرك يالغلا

تابع الجزء الأول
في بيت سارة
سارة وصلت البيت وصلت وتغذت
في غرفة سارة
ساره تكلم نفسها اااااااااوووووه كيف الحين اقول لسامي اففففف انا متسرعه دايماً
في غرفة سامي
كان سامي يكلم صديقة :ايه وبعدين شو صار
:اقولك فشلة هي بنت وقدرت كيف الشباب صاروا البنات اقوى من الشباب ولله وطاح سوق الشباب خخخخخخ
سامي:ههههههه اقول سلمان هي حلوة
سلمان:اكثر ماشاءالله شجاعه وصوتها لو تسمعه تنسدح على الارض من النعومه ااااه ياقلبي
سامي:هههههههه الولد عاشق هههههههه شفت لو انك تترك العقدة الي فيك كان ماتفشلت سامي انتبه لحاله وقال :اسف سلمان ماكنت اقصد اني اذكرك بماضيك سلمان بحزن :لا ماعليه انا المفروض افك عقدتي بس ماقدر اشوف ابوي يموت قدام عيوني ماقدر ياسامي ماقدر سامي قاطعه وقال:مو انت السبب صار الي صار وبعدين انت كنت صغير يعني شنو بيدك تسوي راحت ذاكرة سلمان الى الحادث الي عمرة ماراح ينساة تذكر ابوة الي تعارك مع ابو صديقة وانتهى العراك بموت الابوين ومن ذاك اليوم وصديق سلمان ينتقم لأبوه سلمان اتعقد من الضرب والعراك اما وليد الي كان موجود في الحادثة صار عصبي ويضرب أي احد يشوفة قدامة
راحت ساره غرفة سامي وطقت الباب:طق طق طق ممكن ادخل
سامي عرف انها اخته وتبقى منه شي ولا هي اصلا تدخل ولا تدق الباب خخخخ:من في الباب
سارة تستهبل:انا الدب
سامي بصوت خفيف أي والله دبه كمل معاها الاستهبال :ماذا تريد
في هالحظة سارة فقدت اعصابها ودخلت
سامي:توك وش حلاتك تطرقي الباب الحين تدخلين بدون ما اقولك
سارة مسويه حالها تكسر الخاطر :اسفة
سامي عارف حركات اخته بس ماحب يبين لها :نعم شنو تبين عندي مكالمه مهمه
سارة:يعني المكالمه اهم من اختك
سامي بصوت ماينسمع:أي اهم منك
سارة:نعم
سامي:لا و لاشي يلا خلصيني شنو تبين؟
سارة:انا وصديقاتي نبي نروح السوق وانا قلت اخوي الغالي الحلو الجميل راح يودينا >>>تغريه بالكلام الحلو علشان يرضى خخ سامي: لاولله
سارة وهي طالعه:يووو مشكور حبيبي الحين انا بتصل وبقول لهم ان بنروح الساعه 8 الليل باااي
سامي:انتظري ….. افففففف
وكمل كلامه مع سلمان
سلمان:ها بتجي
سامي وهو خجلان من سلمان :والله مااتوقع
سلمان:ليش توك تقول بتكون اول الواصلين وش صار
سامي:اختي تبيني اوديها السوق
سلمان:تعال لو ربع ساعه
سامي:ماقدر باخذ اختي السوق وبعدين باخذ الوالده المستشفى
سلمان:عسى ماشر
سامي:لا بس عندها موعد
سلمان بحزن:يعني مابتجي
سامي:اسف مابقدر سامحني
سلمان:مسموح باي وسلم لي على الاهل
سامي:يوصل باي
سارة اتصلت لسميه ومي وقالت لهم الساعه 8 الليل يكونون جاهزين
الساعه 8 الليل
سامي :يله سارة ترى بمشي ولا باجي
سارة:كاني جيت
في السيارة
سارة:وين تبونا نروح أي مجمع
مي:مارينا شرايكم
سميه بتهوروبصوت عالي :لالالالامانبي نروح مارينا وسكتت من الفشيله ونزلت راسها سامي مسك ضحكته علشان لا يفشلها
سارة: ليش؟؟؟
سميه بتهور مره ثانيه وبصوت اعلى:لأن ثقيلين دم و انتبهت على حالها وسكتت بس سامي ماقدر يكتم الضحكه اكثر فنفجر ضحك :هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههه سارة :سامييييييييي
سميه طاحت منها دموع من الفشيله وحمدت ربها انها وراء سارة
علشان مايشوفها
سارة حبت تغير الموضوع :سامي خذنا الشاطئ مول
سامي بعد ماسكت من الضحك:اوكي
اول ماوصلوا ودخلوا المجمع
سميه:انا بروح الحمامات(الله يكرمكم)
سارة ماتدري وين تودي وجهها من الفشيله :اوكي
مي:سارة انتبهتي إن سميه تبكي
سارة:ايييي
مي:انتي عارفه ان سميه حساسه اقل حاجه تبكي واكيد راحت الحمام علشان تمسح وجها (على فكرة هم مايتغطون الا اذا فيهم مكياج)
سارة:بروح اكلم سامي
مي:اوكي بتشوفيني في اكسسوريز باي
سارة:اوكي باي
راحت ساره لسامي :سامي ممكن اكلمك
سامي عرف شنو تبي :مايحتاج عرفت شنو بتقولين اني غلطان بس ماقدرت اتحمل مارينا مول ثقيلين دم انتو رايحين تشتروا ولا تضحكوا وبدى يضحك
سارة انقهرت منه هو ما كان عارف انها تبكي
سارة: تدري انا سميه تبكي وحتى لو انا كنت مكانها كنت ببكي من الفشيله
سامي عورة قلبه عليها وسكت من الضحك:والمطلوب ولا اقولك قولي لها انا اسف
سارة: لا مابقول انت روح لها الحمامات ولما تطلع قولها احسن
سامي:مايحتاج فشله روحي انتي سارة:لاوالله الحين حسيت بالفشيله انا قلت روح اوقف مو روح ادخل سامي في نفسه :وش هالورطة الي ورطت نفسي فيها ……. اوكي
سامي راح للحمامات و انتظر لين طلعت كانت تبكي وكل ماتمسح دموعها يطيحوا وتذكر الموقف وتزيد في البكاء واخيرا قدرت تسيطر على دموعها وطلعت وتفاجئت يوم شافته قدامها
نزلت الي اقدر عليه لعيونكم وانشاء الله بكره انزل الجزء الثاني

الجزء الثاني
سامي بصوت خفيف:أسف 000 ماكنت اقصد انا
قاطعته:لا لاتعتذرانا صايره حساسه واجد سامي: اجل ابتسمي علشان لاتقتلني سارة
سميه ابتسمت ابتسامه ساحره سامي في قلبه كيف قدرت ازعل القمر ياربي جمالها بيقتلني
سميه كانت خجلانه من نظراته الي كأنها بتاكلها :انا بروح لهم
وماعطته فرصه يقول لها هم وين راحت وضيعت وين تروح حتى لو رجعت له اكيد هو مشى وكانت تمشي ولاتدري وين تروح وكان في واحد وراها يتغزل فيها الولد:وين ياحلو عطينا وجه سميه:انصدمت من الصوت وكل ماتكلم تشك زياده هو مسك يدها وسميه عطته كف وكانوا اثنينهم منصدمين
الولد:هذي انتي والله جيتي والله جابك ولا بعد تعطيني كف ثاني اوه ماعرفنا اسمك
سميه صارت ترتجف من الخوف >>اكيد عرفتوه وليد الولد الي ضرب سلمان و المكان الي واقفين فيه كان شبه فاضي يعني لو وش يصير في سميه محد عرف
************************************************** *
في مكان ثاني من السوق
راح لهم وهو مفكر ان راح يشوفها أنصدم يوم ماشافها معهم
سامي بخوف:وينها سميه
سارة:ماطلعت من الحمامات للحين!!
سامي زاد خوفه:امبلا طلعت وكلمتها وبعدين قالت لي بتروح لكم وراحت وانا ماقلت لها انتوا وين
سارة: بتصل لها
اتصلت ساره بس ماكو رد زاد خوفها
ساره بخوف :بسرعه خلنا ندورها مي انتي روحي ذيك الجهه وانت فوق وانا بروح ذيك الجهه دور بسرعه ولي يحصلها يتصل الكل راح اتجاه سارة في قلبها اكيد ماجات من ذي الجهه ذي اصلا مافي احد صحت من تفكيرها على صوت وليد ميزت ذاك الصوت الي لايمكن انها تنساه كانت تتقدم ورجلها ترتجف من الخوف راحت وراء الجدار شافت وليد ماسك سميه من ايدها وسميه تتألم ساره في قلبها لازم اتصل لسامي بس ممكن يسالني شنو علاقتنا به او اي شي ثاني بعدت هالـأفكار لأنها في وضع مايسمح للتفكير اتصلت سارة بسامي :سامي بسرعه تعال في شاب يغازل سميه >>> ماشافت الا هذي الكذبة خخخخخخخخخخ
سامي عصب وخاف على سميه :أنتي الحين معهم
سارة:لا قلت بتصل لك أول علشان أقولك
سامي:انتو وين؟؟؟؟؟
سارة قالت له المكان وسكرت بسرعة راحت على طول لسميه وباعدت وليد عنها سارة بعصبيه:انت وش تبي منا
وليد بستهزاء:وش ابي منكم ولاشي بس ابي العب فيها شي ؟؟؟
كان يسرع سرعة البرق حتى الي يشوفه يبي يعرف وش صاير عنده ماهمه احد بس الي هامنه هو سميه وبس حس الحين مشاعرة اتجاه سميه
************************************************** ** في مكان ثاني ***كان ملان طلعوا أصدقاءه بدري فراح يفكر بساره الي اخذت عقله وراحت و كان فرحان احلى صدفه شافها اليوم تمنى أن وليد يضربه كل يوم علشان يشوف ساره حب انه يتصل لها سلمان:اتصل لا لا مابتصل لالا بتصل مافيها شي لو شكرتها على شجاعتها واشكر صديقتها واتصل لها بس ماردت استغرب لايكون نامت اتأففف من حظة النحس وقال بشوف مره ثانية يمكن ترفعه

مره ثانيه بس ماردت اتصل مره ثالثه بس ماردت سلمان :أفففففففففف برسل لها رسالة وبحاول إني مااتمادى في كلامي الرسالة((اشكرك على كل شي فعلتيه لجلي وشكرا))رسل الرسالة و رسل روحه معها
عند مي
مي حدها خايفة على سميه :اففف وينهم هذول شكلهم نسوني المشكلة محد يرد علي وينك يا سارة ليش ماتردين بتصل مره ثانية يمكن ترد اتصلت بس ماحد رد زاد خوفها
*****************
عند سميه كانت خايفه واجد جاء سامي :تباعد عنها يالحقير
وليد :إذا أنا حقير أنت شتكون
طبعا وليد كان معطي سامي ظهره دار وليد و سامي شهق
سامي :أنت لابارك الله فيك ولافي اهلك
وليد:أنا شغلي مو معاك وأنت عارف شنو قصدي
سامي:خل سلمان في حاله احسن لك
ساره :سميه صار لك شي سوى لك هالحقير شي
سميه:لا وين مي ماشوفها معاكم ؟
سارة توها مذكره مي :ذكرتيني بتصل لها
مي اول ماشافت الاسم ردة بعصبيه :وين انتوا ؟
سارة:شوي شوي علي
شرحت لها المكان وفي بضع دقائق وصلت مي
مي بخوف :سميه فيك شي ؟
سميه:لا
مي ولازالت خايفه : منو ذا؟
سارة :هذا الي قلنالك عنه
وليد: لا مابخلية ورني شنو بتسوي
سامي : جا بيضربة بس سارة مسكت ايده وقالت :لا تدخل نفسك السجن عشان واحد مايستاهل
سامي : تركيني سارة
سارة:لا مابتركك خلنا نمشي سامي
سامي طالع في عيون اختة الي كلها خوف عليه تنهد تنهيده طويله وقال :اوكي يله نمشي ودار على وليد واشر له بصبعة :ياويلك إن قربت على سلمان راح تشوف شي ماشفته
ضحك بسخرية وقال :بنشوف
(في السيارة)
الكل ساكت من الموقف حبت سارة تغير الموقف وقالت:سميه شوفي وش شريت
سميه ابتسمت واخذت الكيس بتشوف وهي تطالع: الله حلوييين من…….وقطع كلامها سامي:ليش رحتي ذاك المكان
سمية بخوف وتردد :مدري وين سارة ومي وانت ماقلت لي و……
قاطعها سامي وبعصبية الكل سكت منها : وليييييييييييش ماسئلتيني
سارة :سامي شنو ………..
سامي:سارة انا كلمتها ما كلمتك
سميه والدموع في عيونها :انا نسيت وبعدين المكان كبير ….
وماقدرت تكمل
حس فيها سامي وقال: اسف
وكانت ذي اخر كلمه سمعوها في السيارة
نزلت مي وبعدها نزلو الثلاثي
سامي:راح اوصلك عند الباب
سميه: لا شكرا
سامي ولا كأنه سمع كلامها وصلها للباب جت بتدخل مسك ايدها وقال: سامحيني اليوم خليت دمعتك تنزل مرتين
سميه حست برجفه وسحبت ايدها منه وقالت:الله يسامحك ودخلت البيت وسامي راح لبيته
دخل سامي البيت وشاف ساره واقفه قدامه وتقول: ممكن تفسر لي شنو سويت اليوم
سامي تنهد وقال: مو وقتك سارة
سارة بعناد :الاوقته ونص بسرعه قولي
سامي ركب الدرج ولا كأنة سامعها كان ضايق صدرة ولا له خلق يتكلم في الموضوع
سارة :سامي سامي ساميييـــــــــــــــــــي افففففففففففففففف شنو هالروحه الي سكرت صدرنا بدل ماتفتحه
في اليوم الثاني
على طاولة الفطور الكل موجود الا سامي الا ما نام الا متاخر
ابو سامي:وينه سامي
مشعل اصغر واحد عمرة 13سنه:نايم رحت اقعد قالي ما نام الا الفجر
ابو سامي :وليش السهر كله
ام سامي: الله يهديه بس
سارة:انا اتأخرت بروح المدرسة ………باي
ابو سامي:بتروحين مشي!؟
ساره:ايه
ابو سامي :لا يابوك لاتروحين مشي
ساره:بس يبه انا متعوده اروح مشي بس اذا شفت سامي وعنده وقت خليته يوصلني بعدين المدرسه قريبه وماعندي سايق يوصلني
ابو سامي:انا جبت لك سايق من اليوم لا تروحين مشي اسمع قصص واجد عن الا يروحون مشي
ساره:يبه مايحتاج سايق المدرسة خطوتين ووصل
ام سامي :الله يهديك بس شنو الي خطوتين بس قولي ربع ساعة مو خطوتين
ابو سامي :هو بيوديك الصباح بس اما الظهر اخوك بيجيك وانتهى النقاش
سارة حبت راس ابوها :الاتشوفه يبه
نطت عليهم ريم الملقوفه عمرها16سنه مغرورة و طويلة لسان الي يقول لها كلمة ترد له بعشره ملقوفه درجه اولى ماتترك شي الا وتعرفه بس الشي الحلو فيها انها ضحوكة عمرها ماحزنت على شي :وانا يبه ابي سايق
ابو سامي :هذا السايق لكم ثنتينكم يأم سامي اذا جلس سامي طرشيه للشركة لا يتأخر
ام سامي:انشاء لله
ابوسامي :فمان لله
ام سامي:فمان الكريم
ساره :اوكي انا رايحة باي
ريم:انتظريني ساااااااااااااااااااااارة
في السيارة
ريم:اقول ساروه شنو صار في غيابي امس ؟
ساره بطفش:اولاً اسمي ساره ثانيا ماصار شيء
ريم بغرور:اكيييد دام اني مو معاكم مراح يصير شي
( في المدرسة)

سارة مستحيه تطالع في سميه ماتدري شنو تقول لها
سميه:ليش ماجيتي تسلمي علي
سارة فشلت من صديقتها وقالت:اسفه سميه بس فشلانه من اخوي مدري وين اودي وجهي منك انا………………
قاطعتها وقالت:لا تعتذرين اصلاً انتي ماسويتي لي شي علشان تعتذرين
ساره:ياطيبتك يا سميه من وين جايبه هالقلب الطيب
ابتسمت سميه ابتسامه حلوه شرحت نفس ساره وارتاحت
مي جات لهم:بنات المعلمه جات
رجعو الكل اماكنهم ودخلت المعلمه وبدأت بالشرح
بعد المدرسة توادعوا الاصدقاء ورجعوا بيوتهم بعد ماتصافت القلوب
رن جرس الهاتف و راحت له ريم :الووو
:هلا ريوم وين ساره
ريم :هلا بالقاطعه دقيقة انادي عليها
جات سارة ورفعت التلفون :الووو
:هللللللللللللللللللللا والله بسارة
سارة:هللللللا وغلا ببنت خالتي هلا بالقاطعة
عبير :محد قاطع غيرك
سارة:قلبتها علينا
عبير:هههههه
سارة:وشنو الشي الي ذكرك فينا
عبير:حبيت اسوي حفلة في بيتنا واتصلت بقولك انا اليوم بسوي عزيمه الساعه 8
سارة بحماس:ييياااااااااي من زمان على الحفلات
عبير:اوكي استناك مو تتاخرين باي
سارة:باي
ريم :شعندها عبير متصلة
سارة:تقول بتسوي حفلة اليوم واحنا معزومين
ريم :يااااااااي متى بنروح
سارة:الساعة 8 بس لا تتأخرين زي عادتك
ريم :لا ماراح اتأخر ماراح افوت البارتي
سارة:اسمع وصدق اوكي انا رايحة ارتاح اشوي جلسيني بعد ساعة
ريم:اوكي
ركبت ساره غرفتها واول مادخلت مسكت جوالها انتبهت إن موجود رسالة من رقم قريب فتحت الرسالة وقرت المكتوب
سارة ابتسمت ابتسامه خفيفة ماتدري ليش بس ارتاحت لها الشخص
سارة تكلم نفسها:بس انا شنو اسوي خلاص اعتقد انه هو شكرني راح اقوله يمسح رقمي
اتصلت له وتحس يدها ترتجف واخيرا كملت الرقم ورن سلمان كان يفكر فيها بس انقطع تفكيرة برن جوالة اخذ جواله وركز على الرقم وقال :هذي هي …. رفعة وقال:هلا
سارة:اهلين ………عرفتني؟
سلمان وانا اقدر انساك وقال:ايي مو انتي ساره
سارة بحيا :ايه شكرا على الرسالة ……………بس
سلمان :بس شنو؟
سار بتوتر:اتوقع انك خلاص شكرتني …..ممكن تمسح رقمي من جوالك
سلمان :ليش ..اقصد انا سويت لك شي خطأ او ضايقتك
سارة:لالالا ….بس …انا
سلمان :خلاص فهمتك راح امسح رقمك …..و…..شكرا
سارة :العفو
سلمان:باي
سارة:باي

جراح الماضي واحلام قلبي 2024.

ضممت قدماي الى صدري
لكي اخبئ رأسي عن كل من هم حولي
وسبحت في بحر من الحزن
واخذتي الذكرى المؤلمه الذي شهدتها اغلب حياتي
وكل ماتأتي موج اغطس بها الى داخل عمق بحر هذا الحزن
ويدفعني الحلم الى السطح
وابقى اصارع الامواج وتدفعني الاحلام
واتخذت اجاهد بحياتي بالاحلام كي لااغطس في بحر هذا الحزن وياخذني الموت
وعندما تنقذني الاحلام
ارى نفسي بواقع مرير
وتبدا عيناي بسيل الدموع وتغطي الاحلام
وتحجب عني حتى الحلم
وعندها امد اناملي الى خدي وامسحهاا بكل ماتبقى من حطام كبريائي
وارفع رأسي خارج الظلمه وادعم كبريائي بذكر الخالق

اعرف انني مبتدءه
ولاكن احببت من يشاركني مشاعري
بقلمي
جنـــــــــــــــــــــوني من الى يحبــــــــــــــــــــوني

ونعم الخالق هم ملجأنا عندما
تزاحمنا الذكرى وتزدحم بما هو اليم منها
ذكر المولى هو الحل والهدوء للنفس
اكثري من الدعاء له
لعل الله يفرج كربتك


غاليتي
جنوني من الي يحبوني
رغم انها بدايتك
الا انك رائعة
أمسكت بالخاطرة من أولها الى أخرها
رقيقة المشاعر انت
مودتي وودي

الله كفيل بكل الجراح
رحمته واسعه وعطائه أعظم
ولكن خا طرتك جدا جميله
لك أرقى التحايا
يسلمووووووووووو

نستغيث بالجميع
نمد يد الحاجة للكل
نسابق الاحلام أملاً في النجاة
نرتكز على أمل مستقبل يجلي الحزن ويسافر بالالام
نصطدم بزوايا الواقع وكبرياء الحصار في وجوهنا
عندها ……………..
ليس الا
( اللهم لاملجأ ولامنجا منك الا اليك )
نتنفس الصعداء لأنه الوحيد القدير على غسل قلوبنا سبحانه جل شأنه

انها البداية التي توحي بسيل من الإبداع ليس له مدى
صدق ووضوح وإنسياب احرف يفيض بالعذوبة الشامخة جعلتني اتنفس صعداءها وانبري لها اعجاباً
كوني في خير وفرح دائمين

إختناق سؤال

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مغرومه بلا حد غرام

ونعم الخالق هم ملجأنا عندما
تزاحمنا الذكرى وتزدحم بما هو اليم منها
ذكر المولى هو الحل والهدوء للنفس
اكثري من الدعاء له
لعل الله يفرج كربتك


غاليتي
جنوني من الي يحبوني
رغم انها بدايتك
الا انك رائعة
أمسكت بالخاطرة من أولها الى أخرها
رقيقة المشاعر انت
مودتي وودي

امين ربي يسمع منك
ويسعد قلبك
يسلمو على المرور الحلو زيك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها احساس إمراة غرام
الله كفيل بكل الجراح
رحمته واسعه وعطائه أعظم
ولكن خا طرتك جدا جميله
لك أرقى التحايا
يسلمووووووووووو

مادام الله خلقنا اكيد كفيل فينا
ربي احن من قلب الام على ولدها
يسلمو لمرورك الرائع

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اختناق سؤال غرام
نستغيث بالجميع
نمد يد الحاجة للكل
نسابق الاحلام أملاً في النجاة
نرتكز على أمل مستقبل يجلي الحزن ويسافر بالالام
نصطدم بزوايا الواقع وكبرياء الحصار في وجوهنا
عندها ……………..
ليس الا
( اللهم لاملجأ ولامنجا منك الا اليك )
نتنفس الصعداء لأنه الوحيد القدير على غسل قلوبنا سبحانه جل شأنه

انها البداية التي توحي بسيل من الإبداع ليس له مدى
صدق ووضوح وإنسياب احرف يفيض بالعذوبة الشامخة جعلتني اتنفس صعداءها وانبري لها اعجاباً
كوني في خير وفرح دائمين

إختناق سؤال

احيانا نطرق كل الابواب وننسى الباب الى هوه راح يسعدنا
وانا انسرم على وجهي ابتسامه لكلامك وكانك امامي وتحدثني
سلمت يمينك

جنوني من الي يحبوني

بداية رائعة
ولون جميل من الابداع والشجن

أهلا ومرحبا بكِ هنا
يسعدني قراءة حروفك

ياسمينه لروحك

تحاياي



جنونك من اللي يحبونك ..

***

حرف أكثر من رائع ..

و قلم أكثر من مبتدئ !

***

كوني هنا دائما 🙂

***

كنت

هنا

أرتوي

***

القلم الظامئ

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها tornado soon غرام
جنوني من الي يحبوني

بداية رائعة
ولون جميل من الابداع والشجن

أهلا ومرحبا بكِ هنا
يسعدني قراءة حروفك

ياسمينه لروحك

تحاياي

هذا ليس باابداع الا انه واقعي
وهذا الون هوه الالم
واسعدني تواجداك معي
وكوني بجابني بكل ماهو قادم مني

ولك ايضا تحياتي

من غلطة الماضي اصبح يخشاني 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت اقدم لكم روايه مثل قصص الافلام الهنديه (اموت عليها)

اول كتاباتي الخاصه لاني حاليا اكتب روايه من روايات عبير . فقررت اني اكتب روايتي هذي ولاني شفت الردود لمجر كتابتي للعنوان فقط 3 ردود مماجعلني اتحمس انا بعد لكن بشرط ابي رايكم بصراحه اذا حلوه كملت ماهي حلوه اوماحسيتو فيها ارجو الصدق والدقه في الردو (جميله, اوليس في المستوى )ماراح ازعل بالعكس تشجعوني اني استمر <<<عذار طولت عليكم <<صدقت اني كاتبه

نبدا اولا بالتعريف بالشخصيات:

اسم العائله كابور

الجد(درمندرا)العمر85عام
الجده(بالفي)العمر 70عام

وابنائهم
الابن الاكبر(ارشد)العمر55عام عاش في امريكا منذ ان تخرجت ابنتة الكبرى من المدرسة الثانوية

زوجته(فيني)العمر49عام

ابنائه

الابن الاكبر(فيجاي)العمر31عام بقي في الهند ولكنه ذهب الى امريكا لنيل شهاده الدكتوره من هناك فقط ثم عاد إلى الهند فور تخرجه لانه لايحب الغربة وساعده عمه وصديقه في نفس الوقت لتقارب اعمارهم على الحصول على عمل في نفس المستشفى الذي يعمل لديها عمه, ليتعرف بعدها على مساعده محامي احد المرضى ليتزوجها وهي:

(فيكي)العمر29 عام

الابنه الثانيه(ديا)العمر22 عام بعد ان انتقلت عائلتها الي امريكا وهي لاتفكر بالرحيل عنها ابداً احبتهاكثيراً لا بداخلها انها لو عادت إلى الهند فالن تجد ماتريده او تتمنه لانه بلد متخلف في نظرها

الابن الثالث(رافي)العمر20 عام لايهمه اين ماكان ولكنه يميل للعوده ليرا صديقه راجو لانه دائم الاتصال به ولكنه لا يعرف شكله

الابنة الرابعه(جوجو)العمر14عام مرحة جداً تريد العوده الى الديار لتكمل دراستها هناك ولا تبالي بشئ

الابن الثاني للعائله

(راكيش)العمر53 وهو في الهند في مومباي ثاني اكبر مدن الهند واهم ميناء فيها , وهو مقر صناعة الافلام الهنديه (بوليود)
وزوجته(مهيما)48عام

ابنائه

الابن الاكبر(راهول)العمر29عام يحب العمل اكثرمن اي شي لايهتم لاحد سوى عائلة فقط ومن يطلب منه المساعده يساعده ولكن نظره الاحتقار لاتفارقه ابداً

سوري مامداني اكمل لاني طالعه اوعدكم اول ما ارجع اكمل الباقي

انتي ماتكلمتي عن شيء غير نص الشخصيات وقطعتي

اتمنى تكملين حتى نحكم

يسلموووو بدايه موفقه
ننتظرك

نكمل باقي الشخصيات
الابنة الثانيه(بريا)العمر22عام مشاغبه وكيثرة الحركه الكل يحبها يسعد للجلوس معها
وكيثرة الحديث تعمل سكرتيره ولكن ليس في شركه والدها للاعلانات بل في شركه ثانيه
لانها لا تريد ان تحس بس من التكلف وانما تريد العيش على طبيعتها وان تكون موظفه
عاديه كباقي زملائها

الابن الثالث(راجو)العمر21عام يكبر رافي ابن عمه بسنه واحده لكنهما مثل الاتوم لا يفترقون رغم انهما عاشا
بعيدين عن بعضهما واغلب الاخبار عن العائله تكون عندهما

الابنه الرابعه والصغرى(راني)فتاه مائله إلى الهدوء والرقه كانت لاتتكلم الا قليلاً تحب الاعب في بعض
الاوقات خصوصاً اذا كانت بريا في المنزل

الابنه الثالثه للعائله

(سونيا)العمر42عام وهي العمه الوحيده التي بعد زواجها لم تزور عائلتها مطلقلاً ولم تتصل لتطمنهم عليها
الشي الوحيد الذي يدرون عنها انها في كلكتا لانها في ضغرها كانت مغروره جداًلانها الفتاه الوحيد لدى والديها
وتقدم ابن عمها لخطبتهالكنها رفضته واهانته امام العائله فاصبحت مكروه من قبلهم وممازاد الامر سواءً
اعترافها امامهم انها تحب شخص اخر وتريد الزواج به بدايةً لم يوافق والديها عليه ولكنها اقدمت على الانتحار
مما جعل والدها يوافقنها على الامر وكان ذاك الشاب من عائله غنيه ولكن سمعتهم في الخضيض لكن نزول
لرغبته ابنتهم الوحيده وافق الوالدين حتى ان الزواج كان عائلي بحت والدي الفتاه واخوتها وعائله الشاب كامله من
جميع الاهل والاقارب وبعدها انتقلت معهم إلى كلكتا ولم يعرفوا عنها شيئ حتى الان لطالما ضنوا انها سعيده مع عائلتها
الجديده

الابن الثالث والاخير الابن المدلل كما يلقبوه
(راجا)العمر38عام ابن الغفله عندما قرر ابويين ان الا ينجبا تفاجاة الام انها حامل مماافرح العائله واحزنها في نفس الوقت
لقد اتخذو قرار التوقف عن الانجاب خوفا من المستقبل فالان تفكيرهم منصب حول تامين ابنائهم الثلاثه ليزيد الاعب ابهم القادم
لكن بقدوم هذا الطفل اصبح وضع العائله متزن واصبحو يجنون الارباح الطائله مما جعل راجا طفلهم المدلل والمميز بين الابناء
حتى ان اخواته يدللونه ويميزونه ولكن هذا الحب لم يجعل منه منحرف او طائش بل صنع منه رجلا يعتمد عليه حيث اصبح طبيباً
لكنه كثير المشاغبه ودائم الابتسام حتى ان ابناء اخواته يعتبرنه اخا وصديق لهم وخصوصاً فيجاي اصبح صديقه لتقارب السن بينهم

وزجته(ايشا)العمر35 كانت ممرضه في نفس المستشفى عملا معا الي ان تزوجا وانجبت بعد فتره قررت التوقف عن العمل والتفرغ
لتربيه ابنتها(جينا)العمر10 اعوام كانت فتاه جميله جداً ولطيفه

هذه هي الشخصيات الان ندخل في الروايه

يعطيگ العـافيـه .،~

فكـره جـديـده اهنيـگ عليهـا .،~

مـوووفقـه بإذن الكـريـم .،~

باارت قصيـر مجـرد تعـريـف بشخصيـاات نبغـى حوارات واحدللث عشاان نحكم .،~

لگ ووودي وبااقه وردي .,~

البارت الاول

خرجت ديا مع اختها الصغرى جوجو إلى احد المطاعم التي كانت بالقرب من الحي الذي يسكنون فيه في مدينه نيويورك المشتهرةً بالمباني الشاهقه والمرتفعه.دخلتا إلى المطعم واتجهتا إلى احدى الطاولات الفارغه كانت الطاوله بالقرب من حدى النوافذ التي كانت تملي نص الحائط وعن جلوسهما على الطاوله بعدها اقترب منهم احد العاملين في المطعم لياخذ الطلبات طلبت ديا كوب من الكابتشينو وجوجو وجبة سريعه.نظرت ديا بعد مغادرته طاولتهما.إلى النافذه التي بجانبها الى الاجواء الصاخبه والمباني الشاهقه والاناس الماره واصوات همهماتهم تتعالى ,هذه هي المدينه التي ستودعها خلال أيام قلائل لتذهب إلى بلادها الام قائله:

-عزيزتي جوجوسوف نفتقد هذا المكان , أليس كذلك؟

اجابتها اختها نافيه بعد ان تناولت الوجبه التى احضرها الجارسون هي وكوب الكابتشينو ووضعه امام ديا:

-لا,لااعتقد فانا فرحه لانني سوف اكمل دراستي في الهند بين اقاربي واناس أفهم وافكاري مثل افكارهم .أليس جميل أن نعيش بين أهلنا.

نظرت ديا إلى اختها وهي تأكل الوجبه بسرعه وكانها الان تريد الرحيل قبل الغد, ضحكت ديا وقالت:

-يالكِ من عنصريه هذه البلد لقد ولدتي فيها فكيف لاتحبينها.

ردت جوجو عليها بعدم مبالاة وفي نفس الوقت في سعاده لاول مره تلمحها على اختها:

-انا احبها ولكن اريد ان اعيش هناك لارى جدي وجدتي وكل اعمامي وابناء وبنات اعمامي اريد روايتهم جميعاً, وان ارى اخي فيجاي انتي تعرفين انه لايحب المجيء الى هنا , الم تشتاقي اليهوإلى هولاء ,انا اشتقت لهم ولااراهم جميعاً ليس من خلال الصور او الهاتف ,وبدون توقف اردفت قائله وكذلك عمي الدكتور راجا وذلك من خلال كلام اخي عنه كم اتوق لارايتهم جميعاً وايضاً….. .

قاطعتها ديا قائله:

-حتى انااشتقت إلى بريا لم ارها منذ زمن إنكِ مجرمه لقد جعلتني افكر فيهم كثيراً, هل ياترى اختارت السكرتاريه مثلي ام لا؟, ارجو ذلك.

اعذروني بكتب بارتات صغيره لان الاب مايتحمل الحراره فااحاول بسرعه اكتب اعذروني

سكتت وهي تفكر كم مضى من زمن على ذلك لوكانت هناك لدرسوا سوياً وعند التخرج يحتفلون ايضاً سوياً ويالا الروعه .
قالتها بصوت مرتفع سمعتها اختها التي بدورها توقفت عن الاكل هي الاخري وهي تنظر إليها بنظرة خبث قائله:

-بدى الحنين ينمو عندك, مارايك لان العوده الى ديارنا انها تجربه فريده, أليس كذلك؟

قالت ديا وهي مغتبطه:

-لكنها تجربه طويله جداً وقد تكون ابديه ومابال اصدقائنا هنا سيكون ذلك صعب . بما نكِ مازالتي صغيرة لتكوني ذكريات رائعه سيسهل عليك الانسيان لكن انا ورطت نفسي في هذه الذكريات كيف سانساها , ربما جاء اليوم لم احسب حسابه لاننهي كل هذا ونرحل .

وبدات تفكر في صديقتها نيكي ومارين بعد رحيلها فدهمتها فكره فاجئتها والمتها في نفس الوقت اذا لم تتاقلم مع الوضع الجديد, ماذا سيحدث عندما ترى صديقة الطفوله بريا؟.

هل تنسى الحاضر بهذه السهوله وتبدا ذكريات الماضي التى تكاد تتذكرها . لم تكن تفكر بسوء كيف سيكون هذا اللقاء. اتختار البقاء أم العوده انه لشيء حقاً مولم وفجاءةاً لتجد نفسها مازالت في امريكا جالسه على مقعدها في ذلك المطعم امامها جوجو تقول :

-ديا الحساب مابالك اين ذهبتي بعقلك.

يعطيك العافيه باارت قصير حييل .,~

ليش اللاب مااج ما يتحمل صلحيه بلييز فكلنا شووق لرؤيه ابدااعك .،~

انتظرك غنااتي .،~

تعال نعيد ذكرى الماضي والآتي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

..

صبآحَ الوجد
يآآجمل صبآحآتي
ومسآء الخير
ياخير هالعآلمِ بكبرَه..
تجيْ نكرّر
حكايا المآضيْ والآتِيْ
تجِيْ نرسم
ليآلي الحب والعشره..
تعآآآل
اقرب وحس شويّ ب آهآتي
تعآأآأل
و حسّ بحنينٍ
ابد ما ملّ من صبرَه..
تعآأآل
و عيش كنّك في وسط ذاتي
وأنا كنّي وسط شوقٍ
جنونَ الحبّ في صدره..
تعال نعيد
ذكرى الماضي والآتي
نعيش الحب
وناخذ منه العبره..
نعيش الأمس
بألحانك ونبراتي
ونعيش الغـد
بفآرغ صبرنا وصبره..
تعآل نبحر
ونقطع هالمسافاتي
تعال نعيش
ذكرى الأمس فيْ "بكره"..

صبآحَ السّعـد
يابسمةْ عمريْ و غلآتِيْ
سعآدة روووح
تعشق طلّتِكْ فِطره..
صبآحَ العُمرْ
لآمنّه غدت ذاتك وسط ذآتِي
وغدَى فيني حنينٍ زآد
عن حدوده وعن قدرَه..

تعال وآمحيْ الهمومْ بِ
بسمةِ شفاةِ
وآطفِيْ لوعَةَ فؤآدي
وآطفيْ شوقَه وجمرَه..

بوح/ورود الشتاء

يعطيكـ الف عااافيه
طرح في قممة الروووعه والتمييز
دمتي وداامت رووعــة مواااضيعكـ
مااننحرم ياارب

صبآحَ العُمرْ
لآمنّه غدت ذاتك وسط ذآتِي
وغدَى فيني حنينٍ زآد
عن حدوده وعن قدرَه..

ـــــــــــــــ
،،،،
لكَ وحدكَ

صباحك عمري
يا حياتي
صباح فيه تتغير كل الواني
صباحي خير
لو تدري
بكم الشوق بصدري
تعال وشوف بنظر عينك
كيف الشوق له خطوط على وجهي
احبك احبك حيل
يا روح روحي
احبك وكل لحظه اخاف دوم من فقدك
احبك يا اروع صباحاتي
احبك انت وعنك ابد ما استغني

غاليتي
ورود الشتاء
نصوصك دائما رائعه رغم احساسي
ان بعض ما تكتبينه هو مجرد احساس كاتب
الا انك تكونين بمنتهى الروعة ودي ومحبتي

صباح المودة التي تدوم بيننا
صباح الحب الجميل الرائع

روووعة غاليتي
يعطيج العافية على النص الرائع

لك ودي..

ها أنا أقف هُنا لـِ أرتوي من فيض هذا الزخ من الكلِم
ومن أمواج المعاني أرتشف وأعلو معها بعلوِ موجها

هُنا تذوّقتُ روعة اللغة …

وسرحت في موسيقى كلماتك الرائعة

…….

لقد فاح بوحك عطراً زكيا و نزفا شجياً …….

يشدّ الأنفس و يحبس الأنفاس..

بيّنت رائعتك هذه عن رفعة ذوقك …

وإحساسك المُرهف..

لك كل الشكر

كوني هنا دوما

من قالَ أني عشقتكِ . ؟
من باع للقواميس
حروف أبجدية اسمك . ؟
أنا يا سيدتي ….
لا أجيد العزف على وتر واحد
فالقيثارة لا يكتمل نغمها
إلا بأوتار متمردة عديدة

هذه الأحلام تحمل أمانينا الغافية
فمن قال لكِ
أني أبيع انتظار عمري
بكمشة لقاء

أحببتك . ؟
لا أدري
و لكن نسيم عليل يجتاح روحي
و يسري كرعشة الحياة
في شراييني

كلما تنهَّدتُ اسمك

غرام

تقبلو مروري

يعطيكك ربي آلف عآفيةةة

ماننحرمم من جديدككك

ودي لروحككك

ْْْْ

مشتاق أنا لك

فلقد مللت غربتي

أريد أن أعود

أريد أن أبكي على بعدي عنك

لطالما خططت لك حروفا من دمي

ولطالما أمسكت قلمي لأبدأ

برسم صورتك التي نقشتها في خيالي

ولطالما كنت أرى أثر ماء على ورقتي..؟؟

آآآآآآآآآآآآآه

أنني أبكي ودموعي تمسح رسمي

فأعود لأتخيل من جديد….!!

حبيبتي:

أريد أن أسألك؟

عن ألآلم كيف يكون عندما تفقدين

من أحببت ؟؟؟

أريد أن تتخيلي معي خروج ألآه

من قلب متعب في غربة الحياة..؟؟

أريد منك أن تتصوري كيف يكون

ألتقاء العشاق عند الرجوع..؟؟

أريد

ولكم أريد

أريدك أنت

وأنت تعلمين من أكون

ذكريات من الماضي الحزين 2024.

*ذكرى الأولى*
دمعة تحكي آلم
سنين ،،خوف يسكن
مشاعرها من تكرار التجربة
صمت لليالي ،،هيبة الظلام
جعل منها أنثى حزينة كسيرة

غرام

*ذكرى الثانية*
تتساقط الأمطار ،،ويشتد البرد
وهي ساكنة ،،مجردة من الحب
غاب الصدر الحنون ،،رحل دون ان
يعود ،فقدت الأمان ،،وظلت حبيسة
الظلام ،،عارية الثياب،،وحيدة في
قرية مهجورة من الأحباب ،،بكت
بدموع الندم والحسرة على موت
حبها الذي مات قبل أن يرى النورولم
يبقى لها سوى كوخها الصغير

غرام

*ذكرى الثالثة*
عفــوك أيــها القدر
،،لحظة من فضلك تبقى
لي ذكرى يتيمة هي
حب،،عشق ،،مدفون
بين الحنايا ،،ابتسامة
ذابلة مثل الورود ،،وحزن
يمتد بسطوره بعيد بعيد
تلك هي ذكرياتي التي ترسو
على شاطئ الحزن بلا حدود
ولا قيود

غرام



عزفٌ جميل ..

على أوتار الذكرى ..

الشيء الذي يبقى ..

حين ترحل كلُّ الأشياء !

.

.

أهلا بكِ بيننا ..

و كوني هنا دائما 🙂

.

.

" كنت هنا ارتوي "

في الاولى
ترك لها دمع العين على الخد
في الناثية
تركها تشارك الفراغ في كوخها
في الثالث
تعن على نفسها تذكر حبها وعشقها المجنون


غاليتي
هي الذكرى ماتؤلم
العقل والفكر والقلب وتجبرنا على العيش بوحدة مميتة
رائعة الحرف والذكرى
ودي ومودتي

دمعة تحكي آلم
سنين ،،خوف يسكن
مشاعرها من تكرار التجربة
صمت لليالي ،،هيبة الظلام
جعل منها أنثى حزينة كسيرة

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بس خليها على الله ياشيخه
الله يجازي اللي كان السبب
مشكوره خيتي على نبش جروحي اللتي لم تندمل
حتى بعد مرور السنين

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هدوله الدلوعه غرام
يعطيكي العافيه

غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها القلم الظامئ غرام
عزفٌ جميل ..

على أوتار الذكرى ..

الشيء الذي يبقى ..

حين ترحل كلُّ الأشياء !

.

.

أهلا بكِ بيننا ..

و كوني هنا دائما 🙂

.

.

" كنت هنا ارتوي "

من نبع الود الصافي ،،وعذب المعاني ،،وعمق المشاعر

لك أقول أسعدني رأيك الرائع والجميل تقبلي تحياتي

غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مغرومه بلا حد غرام
في الاولى
ترك لها دمع العين على الخد
في الناثية
تركها تشارك الفراغ في كوخها
في الثالث
تعن على نفسها تذكر حبها وعشقها المجنون


غاليتي
هي الذكرى ماتؤلم
العقل والفكر والقلب وتجبرنا على العيش بوحدة مميتة
رائعة الحرف والذكرى
ودي ومودتي

من وحي الأحساس الدافئ،،وعبير الأزهار،،ومن عطاء الكلمة

وعمق الشعور ،،أقول لك جميل ورائع هو همسكـ تقبلي تحياتي

غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جود ام العيون السود غرام
دمعة تحكي آلم
سنين ،،خوف يسكن
مشاعرها من تكرار التجربة
صمت لليالي ،،هيبة الظلام
جعل منها أنثى حزينة كسيرة

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بس خليها على الله ياشيخه
الله يجازي اللي كان السبب
مشكوره خيتي على نبش جروحي اللتي لم تندمل
حتى بعد مرور السنين

تصف الجروح ،،حكاية

وتعزف نثر مؤلم ،،بشعور حزين

يكتب رائعة هذة الجروح

عندما تجعلك تبوح بداخلك

لمن يشعربها ،،لك الود ،،لو طال الكلام

ولك الشكر حتى لوكان قليل تقبلي تحياتي

غرام

ذكرى الرابعة*على ترانيم الحزن

غرام

على ترانيم الحزن،،أغني بصوت باكي لحن،،
دمع ،آلم ،نزف جرح ،رياح الحزن تهب،،
برياح لليالي ،،التي يسكونها ،،ضياع،،موت
شتات،،ضحكة كسيرة على محيا أنثى ،مقتولة

غرام

بطعنة ،غدر ،خيانة،خداع،اكنشف من خلالها
القناع،،معاناة تزف دم بكل قطرة منه لها نغم
حزين ،،يحمل كل آهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتي
اااااااااااااااااااااااااااااا احزااااااااااااااااا ااااااااااااااني

غرام
حيرة دمعة شكت ،،تسمع صدى شكواها بين
حنايا الأيام،وسنين ،،في حب ،عشق ،الى درجة
الجنون ،،

غرام

داخل تلك المدنية المهجورة سكنت جوارحي حزن
عندما تتذكر كل موقف، همسة ،ضحكة،قبلةعلى
خد القدر الذي زرع الخزن وامطر غيوم اليأس

غرام

وأسقت مشاعري بحزنها وأنبتت بحزنها ورود الحب
اليأسة

غرام

،،وقامت بعزف على قيثارة الحزن ترانيمها
التي خالدها الحب الحائر ،الهارب،التائه الباحث
عن القلب الذي عشقة طول تلك السنين بالله عليك بعد هذا الحزن ولا تريد مني أن أحزن؟؟؟؟؟

غرام

[ذكرى الخامسة*

أحتــــــــــــــــــــرت أشكــــــــــــــــــــي ،،

أحتــــــــــــــــــرت أحكــــــــــــــــــــــي،،

أحتــــــــــــــــرت أبكــــــــــــــــــــــــــي ،،

أحتـــــــــــــــرت في فــــــــــــــــــــرحتي،،

غرام

2/كافي آلم ،،يكفي دمــــــــــــوع ،و،حـــــــــزن كافي جروح يكفي آلم،، للآســــــــــــــف ،،انكتب علينا الشقى والعناء
ونظل فـــــــــــي الدنيا من دون الأمل،،كافي جروح ،،قلبي من الهم ،،ينوح ،،وليلي فيه أنا وحيدة ،،برد ،،وظلام وجفاء
مابقى غير ،،صوت رياح يهب برتياح ،،بلا رحمة ولا أحساس أرجوك يابحري يكافي؟؟

غرام

3/قمة الخيانة عندما تصدر من قريب حملت له في قلبك
الحب والصدق والأخلاص معه لكن ماذا وجدت ياترى
أنك هامش في حياته ،،أتخذكـ جسر يصل به الى غايته
تحمل ياقلبي ،،الآم ولآهآت ولآحزان أتعلم لماذا؟؟لأنك
مذنب تستحق السجن في الجروح والحزن لأنك وبكل
بساطة أحببت قلباً لايعرف لدرب حب طريق ولـم
يذق طعم الحب آبداً لية الخيانـــة ليـة يموت حلمي الوردي
حرام ولله حرام

غرام

4/صندق الوارد من جروحك أحزنك طعون غدر أرسلك
رسالة وسائط مضمونها تعرفة زين يا****

غرام

<<شريـــحــــــــــة الثــــــــــــــــــــــــانية >>

غرام

شريحة الثالثــــــــــــــــــــــة

غرام

من الماضي والحاضر 2024.

عشت عشريــن عامٍ فـــي ربـــى بيشـــــــــــه
جعلهـا بالمطــر والسّـيـــل يغشــــاهـــــــــــــا

كــاذب اللــي يقـول ان مــابهـا عـيــشــــــــــه
غصباٌيعــود فيهـــا مــن شــرب مـاهــــــــــــا

قلبي لعشقــــهـا يـــبدي ترابيشــــــــــــــــــــه
حتّى لـو رحت عنــهــاماقـدر انسـاهـــــــــــــا

نخلها يشتكـــي لاالله معــــاطــيـــــشـــــــــــه
رغــم شـــح الميــــاه التّمـــر مجـــــــــــناهـا

جدبهــا راســمٍ فيــهــا خـــرابــيــشـــــــــــــه
يبّــس زروعــهــا والمــويــه اخــــــــفــاهـــا

يقــدر اللــي كــســى العصــفــور في ريشـــه
ترجع اشجار خــضــرا لاالفــرج جـــــــــاهــــا

ويــزدحــم بــرّ بيــشــه من مطــاريـشـــــــــه
في نزول الحيــا بالعشب مكــســاهــــــــــــــا

بوغريب ازعجــه همّــه بتــطـفـيــشــــــــــــه
حــدّ نفســه على التــرحــال واشــقـــــــاهــــا

جعـل مـن لامنــي في عشـقي لـبـيـشــــــــــــه
بالرّمــد يعمــش العـيـنـيــن واعــمـــــــــــاهــا

رد: ***ديوان الشاعرصالح ابو غريب***….

كلمات صالح أبو غريب…

النص محفوظ حفظكم الله…


أبيات جميلة جدا ومعاني جزله

صح لسانك وعلأ شأنك

كل شبر في بلادي له مكان في فؤادي

يسلمو على هذا الانتقاء الرائع

غرام

كل الشكر والامتنان
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
إنتقاء مميز
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
وودي

غرام

شمعة عطاء/
أشكرك على كرم مرورك…

أختي ليالينا….
أشكرك على مرورك العطر وإهدائك للوحة الرائعة بروعتك…..