روايتي الأولى : شهد الفهد 2024.

السلام عليكم
هنا رسيت لاضع اول ماكتبته يداي الصغيرتان واتمنى ان تنال اعجابكم لاني بصراحه ماخلصتها واي اعتراض على القصه اتمنى انكم تخبروني به

والحين بنزل ثلاث بارتات واذا شفت الحماس انزل الباقين على دفعات

اخليكم مع البارتات الاولى

الجزء الأول

الوقت:الساعه السابعه صباحا من يوم الاربعاء
اليوم:يوم أستلام نتايج الأمتحانات الثانويه
المكان:المدرسه الثانويه

مثل كل طالبه بتتخرج من الثانويه ماجاني نوم وانتظرت الصباح لين يطلع ليعلن عن بدا يوم الأربعاء اليوم الحاسم بالنسبه لي ولصديقاتي ولكل الطلاب في هذه المرحله يوم النتايج وماقدرت انام من شدة الخوف إلين طلع الصباح وجت الساعه 7 الصباح قمت وصليت الفجر وقريت قرآن ودعيت ربي انه ينجحني ولبست مريولي كالعاده بسرعه بسرعه ونزلت ومن العجله مامداني افطر سلمت على أبوي وامي وقلتلهم يدعون لي بالنجاح وأمي بعد ماقصرت بالأدعيه المهم وصلت المدرسه وكنت مع صحباتي ننتظر النتيجه على احر من الجمر وكل وحده جالسه على اعصابها ولما طلعت لنا المدرسه وقالت النتايج وجى وقت أسمي إلا وهي تقول :شهد ناجحه وبمتياز…….% يااااااااااااااااي طرت من الفرحه وجلست أناقز مثل الخبلان وباركوا لي صحباتي والحمدلله كلنا نجحنا وبمتياز بعد وماصدقت رجعت البيت طرت عند امي وابوي ابشرهم بالنتيجه ولما درت أمي استانست وباركت لي ولماقلت لابوي فرح كثير لاني بنته ورفعت راسه عالي فوق وعدني بهدية نجاح حلوه مره
************************************************** *******************
الجزء الثاني
الساعه1 الظهر المكان غرفة شهد
شهد وهي ماسكه سماعه الجوال:الووو هلا بخويتي العنود باركي لي نجحت بامتياز
العنود:مبروك حبيبتي هانبي الحلاوه
شهد:افا عليك بس حلاوه لو تبين السوبر ماركت كله اجيبه لك شدعوه مايغلى على الغاليه
العنود: تسلمين ياعمري كلك ذوق عقبال شهادة الدكتوراه
شهد:انشاءالله المهم الحين لازم اقفل بدق على البدور وابشرها مسكينه الحين تلاقيها تحاتيني
العنود: طيب سلمي عليها بعد مع السلامه
شهد:يبلغ مع السلامه

شهد وهي تدور على الرقم في جوالها الين مادقت وكتب الجوال ((جاري الاتصال))
البدور:الوووووو وينك ياخبله ها بشري تراك مقعدتني على اعصابي من الصباح
شهد وهي تبعد الجوال:بلعب فيها شوي بس حرام بوقف دمها
البدور وهي تصارخ:الوووووو شهدوه ردي
شهد وهي مسوي نفسها زعلانه:الوووو البدور النتيجه النتيجه
البدور: خلصي مع وجهك
شهد :نجحت وبمتياز بعد
البدور:يلعن ابو بليسك ياانك وقفتي قلبي يابايخه معليه ارويك
شهد وهي تضحك:شفيك كنت امزح معك
البدور:مزحك الثقيل هذا ماابيه تفهمين
شهد:طيب لاتعصبين ياام خالد شفيك نمزح بس
البدور :لاعاد تعيدنها وها بشريني عن فرس(بنت عمهم وهي وشهد اكثر من خوات)
شهد:لاتخافين عليها مثل بنت عمها دافوره ماتنغلب صح صح قبل لاانسى تسلم عليك العنود
البدور:الله يسلمها من كل شر وباركي للفرس عني
شهد:ياااااااااااااااااي علبالكم ساعي سلامات وانا مدري
البدور وهي تضحك:يلا يلاااااااااا مافي قرقر كلام واجد هاااا سلمي وخلاص
شهد:زين زييييييييييييين مع السلامه
البدور : مع السلامه

وظلت شهد تدقدق من واحد لين واحد لين اتعبت ونامت لانها مانامت من التفكير في النتيجه وبعدين في هدية ابوها الحلوه مره لها ياترى وش تتوقعون تكون الهديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*************************************************

الجزء الثالث
الساعه 6 مساء المكان :بيت ابو فارس
جت الساعه 6 وبدا المؤذن ياذن لصلاة المغرب ورنه الساعه بغرفة شهد
شهد وهي تعبانه:يااااااااربي ياني تعبانه شكلي بصلي المغرب وارجع انام لين العشاء وبعدين بصحى مع اني اعرف ان خواتي مرح يخلوني انام بس معليه احاول
وقامت وتروشت وصلت المغرب ورجعت نامت مره ثانيه ومامدى تغمض عينها الا واحد يدق الباب غرفتها
شهد وبملل:مييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
فارس(اخو شهد الكبير):أنا فارس انتي للحين نايمه اصحي نبي نبارك لك
شهد وهي تتنهد:ياخي ماعندك ذوووق نبي نام بعدين بارك لي على راحتك
فارس وهو يضحك:تبيني ابارك لك الساعه 1 بالليل اقول اصحي وتعوذي من الشيطان
شهد:اووووووف طيب بجي
فارس:يلا استناك بالصاله وان تاخرتي لاجي ومااخليك تتهنين بنومتك
شهد:اوووووف وش هالاخوان جتكم البلااااااااااوي
وبعدين فارس نزل الصاله وشهد قامت تغسل وجهها علشان بتنزل واكيد رح يكونون هناك خواتها العنود والبدور واخوها الصغير فراس
شهد وهي نازله شافت رجالين جلست تناظر بعدين عرفت منهوا هذولا
شهد وهي تصارخ:واااااااااو ماني مصدقه محمد وعلي ولاد عمي ياااااااااي ماني مصدقه عيوني
(علي ولد عم شهد اكبر منها بسنه ومحمد قدها هي وفرس ومعاهم ولد عم ثالث اسمه فهد كانوا مسافرين برى يكملون الثانويه والجامعه هناك بس شهد ماتعرف الامحمد وعلي وفهد ماتعرفه)
علي ومحمد وقفوا:هلا والله بخيشه النوم
شهد:هلا وغلا الحمدلله على سلامه شخباركم وحشتوني مره
علي ومحمد:الله يسلمك وانتي بعد وحشتينا مره
شهد وهي تمزح:ها شخبار الشقر
علي ومحمد وهم يضحكون:ولله يسلمون عليك
شهد وهي طالع اخوها فارس:وليش ماقلت لي انهم هنا كان قمت بسرعه
فارس:كنت بشوف بتقومين علشاني ولا علشانهم
وبعدين جلسوا يسولفون لين ماستئذنوا محمد وعلي انهم يرجعون بيوتهم علشان هم تعبانين
شهد وهي زعلانه:اجلسوا عندنا الليله لاتروحون
محمد وعلي وهم يضحكون:بالأحلام
علي:ايش تبيهم يقولون من اول ليله مثقلين علينا
محمد:هيه بعدين عندنا بيوت علبالك مطرودين
شهد:زين بس لازم تجون تبيتون عندنا ليله
علي :انشاءالله
محمد وعلي:يلا مع السلامه
شهد وفارس:مع السلامه
************************************************** *************
وش رح يصير لشهد من بعد ماتشوف ولاد عمها؟؟
هل بيتغير شي في حياتها؟؟
وش رح تكون هديتها من ابوها؟؟؟

اتمنى اني اشوف ردوكم وتفاعلكم

السلام عليكم ورحمة الله

جميل جداً أن تكون هذه القصة أو الرواية

من تأليفك فهذا إنجاز بحدّ ذاته ….,

واصلي ….,

وتقبلي كل تقدير واحترام ….<؛

غراموانا بعداقول واصلي نتظرك

مشكوووووووووووووورين على مرووووركم الحلو
والجزئين الرابع والخامس الحين ينزلون
7
7
7
7
جاااااااااري التحميل

الجزء الرابع
الساعه1 فجرا المكان غرفة شهد
بعد ماطلعوا اولاد عم شهد كانت فرحانه واجد لانهم جوا لكنها ماكانت تدري وش رح يصير من ورى هالجيه والعطله هاذي
شهد وهي ماسكه جوالها:بدق على هاذي فرسوه وببشرها أن حبيب القلب رجع
(محمد وفرس من يوم وهم صغار وهم دايم يقولون لهم ان فرس لمحمد ومحمد لفرس علشان كذا حبوا بعض وكانوا صدق على وجه خطوبه بس فكروا ينتظرون الين مايخلصون الدراسه وبعدين يتزوجون)
شهد:الووووو هلا وغلا بفروستي الحلوه
فرس:هلا فيك يالغاليه
شهد:كم تعطيني على الخبر الي بقوله لك
فرس وهي تضحك:ولاشيء
شهد:افا وانا كنت اظنك اهل عشيمه بس معليه مرح اقولك مع ان هذا الشيء مهم بالنسبه لك مو لي
فرس:وشو هذا الشيء المهم؟
شهد:هذا الخبر يسوى مليووووون
فرس:اذا كان يسوى اعشيك واذا كان مايسوى اقفل السماعه بوجهك
شهد :طيب يانحيسه ماني بقايلتلك
فرس :بتقولين ولاشلون؟؟
شهد:اول شيء اعتذري
فرس:طيب اسفه
شهد:هي كذا كويس احزري من كان عندنا اليوم؟؟؟
فرس:مين يعني الملك؟
شهد:بالنسبه لك ملك ويمكن اكثر؟؟
فرس:مين هذا؟
شهد:احم احم محمد
فرس من سمعت الاسم قفزت:محمد حلفي؟
شهد:ولله العظيم
فرس:شلون ماقالي اول امس انا مكلمته
شهد:نعم كلمتيه من دون ماتقولين لي أي نكاره الجميل اشوه كشفتك على حقيقتك
فرس وهي مستحيه:اسفه شهد بس ماقدرت اقولك ماحصلت فرصه اكلمك فيها وحنا وحدنا
شهد:دام كذا سامحتك
فرس وهي متلهفه:متى جاكم وشلونه؟؟ يااااي ياانه واحشني مره
شهد:بل بل بل تبيني اجاوب على هالاسئله مره وحده
فرس:شهد اعذريني ولله من لهفتي عليه
شهد:الله يساعدك
فرس :جئ لوحده ولا معه احد
شهد:جى معاه علي
فرس:صدق ولله وحشني مره هالولد
شهد:ماتصدقين لما شفتهم جلست اصارخ
فرس وهي تضحك:خساره ماشفت شكلك
شهد:ككككككك عقبال مااشوفك لما تشوفين محمد واضحك عليك لين مااشبع
فرس:ياكرهك
شهد:المهم انا الحين بقفل وبكره اشوفك على خير
فرس:تعالي تعالي ماجئ معاهم فهد
شهد:أي فهد هاذا بعد
فرس:فهد ولد عمي سالم الله يرحمه لاتقولين لي ماتعرفينه
شهد:وانا شعرفني فيه اول مره اسمع ان عندي ولد عم اسمه فهد
فرس:بكره اشوفك واسولفلك عنه على راحتنا
شهد:طيب طيب مع السلامه
فرس : مع السلامه
شهد وهي تفكر في ولد عمها هاذا الي اسمه فهد وشلون هي ماتعرفه وهو واحد من ولاد عمها ولله دنيا وبعدين تعبت ونامت

الساعه 9صباحا المكان :بيت ابو فارس

شهد وهي توها صاحيه من النوم
شهد:ياحلوه هاذا الصباح يوم اجازه بقوم اصلي وانزل اشوف مين جالس
وصلت وبدلت ملابسها ونزلت وشافت امها وابوها وسلمت عليهم وراحت بعدين المطبخ تسوي لها شيء تاكله لانها ماتعشت من كثر الوناسه وبعدين رجعت الى ابوها وامها وجلست وافطرت معهم

ابو فارس:هلا وغلا ببنيتي الحلوه الي رافعه راسي
شهد:ياهلا فيك يااحلى واغلى ابو فارس فدنيا
ام فارس: اشوف المدح كله لابو فارس وام فارس مالها نصيب
شهد:افا عليك انت الغلا والحلى كله يااروع ام فارس في هالكون
ابو فارس:الا اقول يابنيتي ماعرفتي هدية نجاحك؟؟؟؟
شهد:يسلم راسك بس انا ماعرفتها
ابو فارس:روحي جيبي شنطة الاوراق وتعالي
شهد:انشاءالله تامر امر انت دقايق واكون عندك
وراحت شهد تجيب الشنطه وعطتها ابوها وفتحها وطلع منها الهديه
ابوفارس وهو ماد يده لبنته: تفضلي يبنتي
شهد:وش هاذي يبه
ابو فارس:هاذي هديه اتفقت انا وعمامك على انك وبنات عمك وولاد عمك تسافرون بريطانيا شهر وتنبسطوا انتوا بمناسبة نجاحكم طبعا معاكم عمك ناصر وعبدالله وحريم اعمامك كلهم
شهد:والله ماني مصدقه يعني كلنا بنسافر ياااااي وناسه
ابوفارس:شعليكم بتروحون للبرد
شهد:وانت يايبه مرح تروح معنا؟؟؟؟
ابوفارس: لايبيه ماني بقد السفر بعدين انا عندي شغل مع باقي اعمامك
شهد:اجل ماني برايحه دامك مابتروح
ابوفارس: يلاعاد استحي على وجهك وبتروحين وصيري مؤدبه تفهمين ماابي اسمع اعمامك يشتكون منك
شهد:طيب ياابوشهد بتشوف بنتك تربيتك
ام فارس:لاعزات الله رجعنا على خير اقول قومي شوفي اخوانك
شهد:طيب تامروني بشيء
ام فارس وابو فارس:سلامتك
وراحت شهد تشوف اخوانها وهي مهي مصدقه انها بتسافر بريطانيا مع عيلتها كلهم

الساااااعه11 صباحا المكان غرفة شهد
شهد:بدق على فرس وبشرها ويمكن هي درت بالموضوع المهم بدق عليها وخلاص
شهد:الووو صباح الخير
فرس:صباح النور شخبارك؟؟
شهد:الحمدلله ياحلو انتي شخبارك؟؟
فرس :الحمدلله
شهد:دريتي عن موضوع الرحله
فرس:هي دريت وماني مصدقه بسافر بريطانيا معاكم وااااااااو بطير من الفرح
شهد:وانا بعد بمووووت من الفرح شرايك نسوي حفلة صغيره انا وانتي وبنات عمي في بيتنا او بيتكم الليله دام حنا بنسافر بكره
فرس:بكره محد قالي ان السفره بكره
شهد:غبيه ماقريتي التذكره
فرس:لا مافكرت اقراها
شهد :وليه انتي متى فكرتي تقرين اصلا
فرس:لاتغلطين
شهد:زين لاتضيعين الموضوع وماقلتي شرايك؟
فرس:ولله فكره حلوه بس خليها العصر لان بالليل بنجلس نجمع اغراضنا انتي ناسيه ان بنجلس شهر هناك يعني رح ناخذ معنا النون ومايعلمون
شهد:اوووووه كشخه صارت فرس تقول امثال
فرس:اقول اقلبي فيسك عني احسن لك
شهد:"طيب انتي دقي على بنات عمي عبدالله وانا بدق على بنت عمي ناصر
فرس:طيب باي
شهد:باي

وبعدين دقت شهد على بنت عمها ناصر وقالت لها ان الحفله في بيت فرس وفرس بعد دقت على بنات عمها عبدالله وقالت لهم ان الحفله عندهم وكلهم قالوا رح يجون يتغدون ويحتفلون لين الساعه4 وبعدين يروحون السوق يتقضون اغراض علشان السفر وبالليل يجلسون يلمون عفشهم
شهد وهي حامله اغراض كثيره للحفله علشان توديهم بيت فرس لانه قريب من بيتهم
شهد:اوووف انا قايله لها بنسويها في بيتنا (شهد تقلد صوت فرس)لاخلينا في بيتنا احسن ياانك ورطيني بالاغراض ماني قادره اشوف يدي ولاالطريق منهم
شهد وهي تكلم نفسها مر ولد وضربها فجأه وطاحوا الاغراض
الولد:اسف اختي ماقصدي مانتبهت
شهد وهي طالع الولد مهي قادره تشيل عيونها من حلاته
الولد:اسف اختي الحين اجمع اغراضك
شهد:لاعادي اخوي حصل خير
الولد:تبيني احملهم لك لين المكان اعتذار مني
شهد:لامشكور البيت قريب
الولد:على راحتك اختي طيب السموحه مره ثانيه
ومشى الولد وظلت شهد منذهله في الي شافته ماتدري اذا هذا الولد من الدنيا ولاملاك من حلاته وباين عليه ولد حلال لانه اعتذر
شهد:انا وشعلي منه ماصار الاتصادم مايهم المهم الحين لازم اوصل بيت فرس علشان يمدينا نرتب للحفله
شهد وهي فاتحه بيت عمها نادت على الخدامه تاخذ الاغراض وتوديهم غرفة فرس فوق وشافت عمها ومرته
شهد وهي تبوس راس عمها:هلا وغلا بعمي الغالي
ابو نواف:هلا وغلا ببنيتي اما يكون عندنا عزيمه ولاماتجين
شهد:لاعمي شدعوه انا اما عند فرس ولافرس عندي
وبعدين راحت تسلم على مرت عمها
شهد:هلا وغلا باحلى خاله في الدنيا
ام نواف:هلافيك يابنيتي هاشخبارك وبشريني عن خويتي ام فارس
شهد:كلهم بخير ويسلمون عليك
ام نواف:عساكم مجهزين للرحله بس
شهد:يعني معظم الاغراض خلصناها
ام نواف:الله يوصلنا على خير
شهد:امين الحين انا استئذن بروح لفرس
ام نواف وابو نواف:اذنك معك
وصعدت شهد غرفة فرس وبدوا يجهزون للحفله
فرس:اقول شهد مانبي نطول علشان يمدينا نروح السوق جميع
شهد:ايوه اكيد لازم لاني محتاجه اشياء كثيره من السوق
فرس:خلاص على الساعه4:30 نطلع علشان نخلص قبل الصلاه
شهد اوكي صار
************************************************** ***********

الجزء الخامس
الساعه1 ظهرا المكان:بيت ابو نواف
شهد وهي تحط الاغراض على الطاوله :واخيرا خلصنا
فرس:أي والله تعبنا
شهد:اهم شيء نستانس ماعلينا
فرس:صدقتي
ومامداهم يخلصوا الابنات عمهم جايين ساره (بنت عمهم ناصر وهي في عمر شهد وفرس)والريم(بنت عمهم عبدالله وهي تكبرهم بسنه)ونجود(هي صغيره عمرها خمس سنين في نفس عمر بنت البدور نور)
الريم وساره ونجود:السلام عليكم.
فرس وشهد:وعليكم السلام هلاوغلا وين هالغيبه
الريم:ولله حنا موجودين
ساره:ولله انا مشغوله بدراستي
فرس ماتحب ساره لانها تحسها مغروره) طالعها بنص عين):ياويلي على الدراسه اخر شيء جايبه لنا ممتاز ياختي لاطالعين الي فوق ترانا امتياز تفهمين…
ساره:ولله كل واحد ينام على الجنب الي يريحه
شهد:فرس ساره وبعدين يعني بتتهاوشون …..خلاص ماصرت هيييييي…
فرس:هي الي بدت المتفشخره.
ساره:هييييييييي انا سكت عنك كثير
فرس:ايش يعني بتضربيني يلاجربي وشوووووفي
شهد:بسسسسس وجع انتوا للحين مثل الاطفال
فرس:زيييييييييييين سكتنا
نجود الصغيره قربت من خالتها شهد:حالتي شهد الاوين نور ابي العب معها
شهد:حبيبتي نور الحين جايه مع خالتك البدور
نجود:طيب انا بروح الصاله استناها
شهد:اوكيه ولو جت قولي للبدور تجي عندنا غرفة الطعام
نجود:اوكيه
شهد:يلابنات خلونا نبدي بالحفله علشان بعدين نتغذا ونطلع نروح السوق
البنات:طيب

واحتفلوا وانبسطوا وبعدين تغدوا وارتاحوا وظلوا يسولفون عن المدرسه والتقديم والرحله بعد

الساعه4 العصر المكان السوق
شهد:بنات لازم نخلص قبل الوقت الاذان علشان يمدينا نخلص تجميع اغراضنا
فرس:اكييييييييييد انا وراي اشياء كثيره اخلصها
البنات:يلااااااااااااا اجل
الريم:انا وساره بنروح نشتري لنا ملابس من المحل الي في الطابق الثاني
شهد:اوكيه وانا وفرس بنشتري الثوب الي عجبني من المحل ذاك
الريم:خلاص اجل نلتقي في المطعم بعد نص ساعه
شهد وفرس:اوكيه صاااااااااااااااااار

ورحت الريم وساره للمحل وشهد وفرس راحوا يشترون الثوب لشهد لماوصلوا قريب المحل
شهد:اوووووووووه………فرس نسيت جوال الريم عندي روحي عطيها اياه علشان بعدين نقدر نكلمهم وانا باخذ الثوب وبلحقك
فرس:اوكييييييه بس لاتتاخرين
شهد:لامرح اتاخر بس انتي اسرعي
وراحت فرس وشهد دخلت المحل وشرت الثوب الي تبيه وقبل لاتدفع طلت علشان تشوف فرس راحت او لا الا وتصدم بشخص مار وبيده كوب كفي وينكب على عباتها
شهد لا إراديا:عمى انت ماتشوف غبي حول
مامداها ترفع عيونها الا انصدمت الولد هو نفسه الي صدمت فيه الصباح جنب بيت فرس
الولد:اسف اختي ماادري
شهد:حرقتني وتقول ماادري …..وطلعت من المحل بسرعه من دون ماتدفع ولاتاخذ الثوب والبايع لحقها علشان تاخذ الثوب ولكنها ماسمعته من كثر ماهي معصبه

الولد:اخوي هذا حق البنت
البايع:ايوووووه….بس هي لا اخذته ولادفعته
الولد:طيب كم حسابه انا رح ادفع وبعدين لورجعت عطها اياه وقولها دفعه الي كب عليك القهوه ويتاسف مره ثانيه منك

ودفع الثمن وطلع وهو بفكر شلون الصدف تجمعه بالهبنت مرتين ومن هاذي وبنت مين؟؟؟؟؟ ياربي شقد هالبنت حلوه صدق الحلا كله يطلع من حلاها وقطع حبل افكاره صديقه

محمد:فهـــــــــــــــد …..وينك انت يارجال؟؟؟
فهد:اسكت شفت البنت الي قتلك عنها الصباح مره ثانيه ولاصدمت فيها بعد
محمد:ولله …. شسالفتك انت وياها؟؟؟لايكون متواعدين ؟؟؟؟…….معقوله الصدف كذا
فهد:لا أي متواعد وياها انت تعرفني مو تبع هالسوالف ….بس تصدق هالبنت كلمه قمر قليله عليها
محمد:هيييييييي لايكون سويتها وحبيت
فهد:لايشيخ الله لايقولها بس اقولك هالبنت حلووووه…. فيها شيء غريب جذبني
فهد:يمكن الحب من اول صدمه.
فهد:ههههههههههه……نكته يمكن ليش لا؟؟؟؟؟؟
محمد:لا الرجال عليه السلاااااااااااااام
فهد:هههههههه خلاص اسكت خلنا نروح بكره ورانا سفره لبلدنا الثاني … نااااااااااااسي
محمد:لاتذكرني بس رح تكون حلوه لان بنات عمي وعمامي بيكونون هناك
فهد:إيش إيشششششششش…… من متى هالكلااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟
محمد:لايكون ماتدري انا فرحان حبيبتي فرس بتكون معنا
فهد:هيه شعليييييييييك …علشان كذا جاي تشتري ثياب الا علشان فرس…. الاوش اخبارها؟؟؟؟؟؟
محمد:الحمدلله تسلم عليك تقول من زمان ماسالت عنها
فهد:الدراسه وماتسوي…… يلا خلنا نروح ترانا طولنا
محمد :على قولتك يلاااااااااااا
وطلعوا من السوق

شهد:الله يغربله وسخ عباتي بقهوته بس شلون يكون نفس الشخص …….سبحان الله ..وتقطع افكارها فرس
فرس:هييييي شفيك كذا متبلله؟؟؟؟؟
شهد:واحد مر وصدمني بقهوته
فرس:وجع يوجعه
شهد:لاتدعين عليه كذا….هو استسمح والظاهر انه كان مستعجل
فرس:طيب….. شريتي الثوب؟؟؟؟
شهد:طلعت بسرعه ومااخذته ولادفعته روحي انتي وادفعيه وجيبيه …تدلين المحل
فرس:طيب وساره والريم بالمطعم
شهد:طيب
وراحت فرس تجيب الا وتتفاجأ لما قال لها البايع ان الثوب دفع ثمنه الي كب عليها القهوه ….الأ ودق على شهد
فرس:الووووو ……شهدوه
شهد:نعم شفيك تعالي بسرعه ليش تاختري
فرس:هذا الولد الي كب عليك القهوه دفع ثمن الثوب
شهد:ايشششششششش؟؟؟؟؟؟؟………..لاتاخذين الثوب
فرس:ليه حرام عليك شكله صدق ماكان يدري
شهد:اقولك لاتاخذينه احسن وتعالي يلاااااا السواق ذاكوا جاي اسرعي
فرس:طيب
فرس وهي طالعه يناديها البايع
البايع:اختي الثوب اندفع اخذيه
فرس:لااخوي خلاص مانبيه
البايع:اختي انا ماابي اخذ شيء خلاص مهو لي؟؟؟؟ اخذيه اواخذي فلوسه
فرس:طيب ……هااااااااته
واخذت فرس الثوب مع انها تعرف ان شهد بتهزئها بس اخذته ماحبت ترد البايع لان شكله طيب

في السياره فرس بتوصل وشهد تنتظرها
شهد:شفيك تاخرتي
فرس:شسويلك تبيني اركض بالشارع ……على فكره اخذت الثوب
شهد:خييييييييييير شقلتي …..موقتلك لاتاخذينه
فرس:مارضى البايع اخليه……..وقالتلها القصه وبالزود رضت شهد تاخذه

المكان:بيت شهد الساعه 6المغرب
فرس وهي نازله من السياره:يلااااااا باااااااي اكلمك بكره الصباح علشان بنجيكم قبل موعد الرحله
شهد:طيب ………. بااااااااااااااااي
شهد:يلاسلمان(سايق بيتهم)امش البيت
سلمان:حاضر ماما
شهد وصلت البيت وكانت تعبانه وتفكر بالي صار وشلون صار ومين هاذا الي وين ماتروح تشوفه هل هي مجرد صدف اومقصوده وشلون تكون دايم لقاءتهم بالصدمات وبعدين بدت تجمع اغراضها ونامت علشان ترتاح وتجلس الصباح بكير وحتى اخوانها جمعوا اغراضهم وجهزوا كل شيء علشان الرحله المنتظره وجيت ولادعمهم لهم الظهر علشان يسافرون على الساعه9بالليل

شنو رح يصير في السفرة؟؟؟
اتمنى اشوف ردودكم وتوقعاتكم

واااااااااااااااااااااو مرة روعة نتطر الباقي

انشاءالله اكملها اذا لقيت ردود اكثر

مشكووووووور/ه اختي/اخي "مادري بصراحه"… على المرور

انا اختك موووووووووووووووووووووو اخوكي
هههههههههههههههههههههههه

قصة رائعة وفكرتها مميزة
واصلي وبالتوفيق

روايتي الأولى : مقدر على بعدك حشى كيف فرقاك هذي الحقيقة خلها في يقينك / كاملة 2024.

آولآ
السلآم عليـــكــم ورحمة الله وبركآته
صبآآآح الجـــــــوري
آنآ اليــوم حنزل لكــم روايتي
(مقدر على بعدك ,حشى كيف فرقاك!هذي الحقيقة خلها في يقينك)
بقلمـمي:(مملوحه الوصايف)
ماآحلل الي ينقلها بغيير اسسمي..!
آتمنـى تشاركوني بقرائتها ولاتحرموني من الردود المششجعــه..~
وباذن الله آنزل بارتين بلآسبــوع..~

وباذن تنآآآآآآل ع رضائكـــــم
هنآ آتشرف بقرائتكم وهنآ انتظر حماسكـم…~

دمتـــم بــــــود

بسم الله الرحمن الرحيم
هذآ آول بآآآرت وطولته لكـــم وباذن الله ينال رضاكم:

"بالشركه"
:يبـه مافيني ارووح وخاصه لهالعله ناااشب لنا نشبه
ابو سامر:ياوولدي بس روح اعطهم هالظرف
جاسر:اووووه يبه..يبه..افهمني هذا الرجال عااايش على بساط الفقر كيف تبي تعطيه مليوونين!
ابو سامر عصب:وانت وش دخلك يالله قووم
جاسر: قام وهو يتأفف واخذ الظرف
……………
جالسه تسقي الورود بمزرعتهم الصغيره المركونه بزوايه حوش البيت..!
وتغنـي:
خلهاعلى آلله ٍوالله اقوى
واللى في جوا قلبي جوا
واللى تحسبه حبيبك
يطلع لك اكثر من عدوك
قلبي عيني عمري روحي
باع فيهم واشترئ
يوم جيته مالقيته
عن همومي مادرئ
خلهاعلى آلله والله اقوى
اي خير بس سواه فيني
اهديته قلبي بكى عيني
ارخصت ايامي وسنيني
راح وتخلى عني توه
ياويلي حالي ويل حالي
ضاقت على قلبي الليالي
نفسيتي تعبانه ومالي
اللى اني اصبر وامري لله
…………
لقى الباب مفتوح شووي دق ..دق.. لارد..!
طل براسه شاف وحده بالحوش كانت آيه من الجمــإل (وش هالجماال يالله..!…استغفرالله) ونزل عيونه دخل:لووسمحتي يااختي
حور بغت تنهبل عصبت كيف يدخل بيتهم من دون استذان تكلمت بعصبيه:لحظه اخوي
ركضت لبست طرحتها وعباتها ورجعت بنفس اللهجه:نعم اخوي شنو بغيت؟
جاسر(وش فيهاا هاذي !):لوسمحتي ابو ريان موجود؟
حور:لا…
جاسر قرب منها وطالع في عيونها وسسرح غصصب عنه
<عيونها كانت واسعه وعسليه ورموشها كثيفه وطويله
حوراحتقرته وتكلمت بهمس :حقيـر
جاسرعصب:نعـــم؟
حور ارتجفت:اقول شنو تبي منه؟
جاسر:كلمه حقير ماتنقال لجاسرولد….
حور تكره هالنوعيه المغروره ومستحيله تسكت لهم احتقرته للمره الثانيه
جاسر قرب منها ومسك يدها بنية يعطيها الظرف لكن حور فهمته غلط وسحبت يدها قبل لايلمسها واعطته كف:ياخسيس استح على وجهك انا مو محرم لك!
جاسر الدنيـــا ظلمــــت بعينـــه مو قااادر يشوووف (انا جاسر تضررربني بنت وبنت منوو ابو ريااان لاوالله ماعديتها لكِ)مسكها من كثر عصبيته ولف يدها على ورا :تطلع واقسم بالله هالكلمه من عينك…
سمع صوت من جوا:ياحوووور تعاااالي
شاف حور تناظر جوا البيت
رماها على الارض بقووه :اعطي ابوك هالظرف يا….يطالع فيها من فوق لتحت ياحوووور
ورمى الظرف حتى تناثرت الفلوس حواليها
حور خاااايفه وتبكــــي عرفت انها راحت فيها لان جاسر يكون ولد عبدالله آل…..
وهالعائله مشهوووووره وابوها يشتغل عندهم بالشركه
دخل ابوها شاف الفلوس حواليها بغى ينهبل
حوور:وش هالفلووس وبدا يجمعها
حور وتمسح دموعها:هذا ولد عبدالله آل….جابها
ابوريان بغت تطلع عيونه عصب:جمــعي معاي لاتطير هالفلووس بتنفعنا عشان اخوك ريان
حور تذكرت اخوها المسجون وبسسرعه بدت تجمعها معه….
………….
قبل 8شهور
ماجد:اذاانت ولد ابوك قابلني بعد صلاه العشاء في الملعب
ريان:ولدابوي وغصبن عليييك
ماجد:نتقااابل ونشووف
ريان:طيب على الموعد

بعد صلاه العشاء بالملعب
ماجد:آنت الي ضربت اخوي محمد مع شله سامي وماراح اسكت لك
ريان:انت سخيف واخوك اسخف تدري ليش؟….لانكم وراعييين انت دوم تدافع عنه وكانك امه!
ماجد عصصب وبدت المضاربه…..بنص المضاربه طلع ريان سكين وطعن ماجد فيها
ريان مو مصـــــدق يشوف الدم بالسكين وماجد طاااح من طوووله مغمى عليه
االشباب بدوا يبعدون ريان وشالوا ماجد للمستشفى
بعد يومين توفى ماجد وانسجن ريان واهل ماجد رفضوا يتنازلون طلبوا مليونين او انهم يقصون بريان
وابو ريان جلس يطلب ابو سامردووم ويقوله بيرجعها ولوانه مايدري كيف بس اهم شي يبي يطلع ولده ابو سامروافق بعدعنـاء..!لانه محتـاريعطيه اولا
……….
نرجع لحور واهلها
اليوم طلع ريان من السجـن ومسوين مناسبه علشانه
ريان وهو مسسرح
ابوريان حط يده على كتفه:وش فيك ياولدي؟
ريان:يبه لي يومين اسالك من فين لك هالمبلغ تقولي ماعليك اهم شي انك طلعت لنا سالم غانم!انا ابي اعرف منووواعطاك هالمبلــغ؟
ابو ريان :ياولدي باقوولك ولاتقول ذليت نفسك يايبه ولو ذليت نفسي علشانك انا مو متحسر
ريان مسستغرب :وشش السالفه؟
ابوريان:انا جايب هالملبلغ من ابو سامر
ريااان بغت تطلع عيوونه:يبه هالناس احنا مو قدهم وماراح يسكتون حتى تجيب المبلغ كاااامل وباسرع وقت
ابوريان:وش اسووي ماكان عندي حل غير اني اطلب ابوسامر
ريان تنهـد:إن شاء الله انا اللي برجعها اذا توظفت
ابوريان:ربك يفرجهـا
عائله ابو ريان:
علي:ابوهم شخصيه متناقضه مزاجييه
سميره:امهم شخصيه طيــــبه لابعد الحدود
ريان:عمره 27 سنه وحنطي عيونه ناعسه متوظف بلأمن
جنان:عمرها25 سنه بيضاء وطويله شعرها لنص ظهرها مخطوبه لولدخالتها عناد
زيد:عمره 23 سنه جامعي تخصصه حاسب آلي
حور:عمرها 20 سنه متخرجه من الثانويه وجالسه بالبيت بيضااااااء جسمها مرتووي شعرها لتحت كتوفها لونه اسوووود فيه خصل شقراء

…..
بمكـإن آخـر
جالسه تناظرهم بصمـت
راما:حبـي سمر وش فيك؟
سمركانت ماتتكلم ابتسمت لها واشرت لها على الحديقه
راما:تبين نتمشى؟
سمر هزت راسها بنعم
راماتاشر على عيونها:من هالعين قبل هالعين
قامت تمشي معها
ابواياد:والله هالبنت تقطع قلبي
ام اياد:احمد ربك انها جات كذا ماتتلكم احسسن من انها ماتمشي او آعاقه ثانيه
اياد:بعدين يايبه احنا مو مقصرين عليها بشي
ابو اياد:انا ابي لها الزوج الصالح الي يسعدها ويحافظ عليها واشوفها معاه سعيده قبل مااموت
ام اياد:اسم الله عليك من طاري الموت…لاتخاف هي بعيوووننا حتى لو ماتزوجت
ابو اياد سكت ويناظرها(رربي يحميك يااسمر)
عائله ابو اياد
عادل:الاب حنوون خاصه على سمر لانها ماتتكلم ويحن عليها
هيفاء:الام هادئه واهم ماعندها عيالها لاحد يزعلهم
اياد:عمره 26سنه طيـار خاطب بنت عمه الهنوف
راما:عمرها 24 سنه تشتغل بمشغل
سمر:عمرها 22 سنه …<راح تتتعرفون عليها من خلال الروايه باذن الله
………….
عائله ابو سامر
عبدالله:الاب شخصيه غامضه
الام:ورود شخصيه طيبه وتحب الخير للغير
سامر:عمره30سنه متزوج وعنده بنت اسمهافجرعمرها سنتين ونص
زوجته :غيداء عمرها 27 سنه
جاسر:عمره 26 سنه يشتغل بالشركه مع ابوه
سديم:عمرها 24 سنه دلووووعه محجوزه لولد عمهاسيف
رولا:عمرها 19سنه اول جامعه تخصصها طب
ثامر: 17 سنه ثاني ثانوي اخر العنقود ودلوع امـه<ماله دور كبير بالروايه ^^
عند جاسر بغرفته حط يده على خده(مااااراح انسسى هالكف ياحووور وراح تدفعين ثمنه غالي غاااااالي)
دخل عليه اخوه سامر:مساء الفل
جاسر:مساء الورد
سامر ابتسم له:تجي معاي؟
جاسر:على وين؟
سامر: الاستراحه
جاسر :يالله بس باخذ شاور والبس واجيك
سامر:اوكي انتظرك تحت
…..
عند غيداء وسديم ورولا
سديم:اوووبنات والله سيف وااااحشني موووت
رولا:يالله ذبحتيني بسيف ترى انتي محجوزه له من عمرك 15 والحين عمرك 24 سنه وهو الحين برا وش يدريك هو تزوج خطب يحببب<وشدت على هالكلمه
سديم تجمعت الدموع بعيونها:فال الله ولافااالك ياحيووانه
غيداء:هههههه…..لاماعلييك منهـا سيف اخوي واعرفه
سديم فرحت: فديتك وباستها على خدها
غيداء:تبين تشوفين صورته؟
سديم نطت:ايوه
غيداء مسكت يد سديم:تعااالي
طلعوا فووق واخذت غيداء الجوال وشافت سديم صورته
سديم صرخت:وآآآآآآآآي….يهببل ياغيداء فديته
غيداء :ههههه انا احلى منه وقامت تدور على نفسها
دخل سامر وابتسم على حركتها:اكيد احلى منه
غيداء حمرت خدودها وابتسمت
سديم راحت تركض لاخوها:شووف …شوف بالله مايخقق
سامر ناظر وضربها على راسها:استحي يابنــت
سديم:وشوو!! عادي هو حاجزني مالي دخل خلاص هو ملكي وانا ملكه
سامروغيداء:ههههههههههه
سامر يحطط يده على راسه بحركه تدل انها مجنونه :مجنوونه
سديم:أي مجنونة سيف وطلعت من عندهم
غيداء:اقول حبيبي
سامر:عيونه ؟
غيداء وهي تمسك يده:باطلب طلب
سامر:امريني
غيداء:ابي اروح لاهلي
سامر:من عيوووني ياعيوني
غيداء فديت قلبك وضمته.. ضمهاا وجلس يدورها بالجوو
غيداء:خلااااص سااامر وربي دخـــت
سامر:هههههه لاماااافي حتى تقولين احببك بصوت عالي
غيدااء خلاص دووخت واستسلمت:ووربي احبببك بس نزلني
سامر نزلها على الكنبه وانسدح جنبها :هههههههه فديتت الدايخه انا
غيداء مغمضه تحس الدنيا تدوووور
سامر باسها على خدها :يالله تجهزي واوديك وارجع لجاسر ونروح الاستراحه وارجع لك بالليل اوك؟
غيداء: اوك حبيبي
…..
بالشركه بعد اجتماع
جاسر بعد ماطلعوا الموظفين من عندهم
:يبه
ابوسامر وهو يناظر بلاوراق:نعم؟
جاسر:اقولك مافتحت موضوع المليونين مع ابو ريان
ابو سامر:لا…
جاسر:اها..طيب ليش ماتطالبه فيها ؟!
ابوسامر طالع فيه:جاسر على مااعتقد اني ابوك واعرف وش اسوووي وياليت هالموضوع يكون بيني وبينك فاهم؟
جاسر بدون نفس:تامر آمر وطلع من عند ابوه …ركب سيارته يتمششى جلس يمشي ويمشي حتى وصل بيت ابو ريان جالس يناااظر فيه(آآآخ ياحـور متى ااشوفك منذله تحت رجليني!)
…..
عند سمـر
ام اياد:سموره اقولك بروح لجارتنا ام فادي تجين معاي.؟
سمر ابتسمت وهزت راسها بنعم
امها باستها:ياراامااااا
راما:هلا يمه؟
ام اياد:روحي مع سموره وحطي لها ميك آب خليها قمـر
راما:من عنوني…يالله تعالي سموره
سمر قامت مع اختها وراما ماقصرت بما إن لها خبره بالميك آب حطت لها خفيف ورآقي
لبست سمر تي شرت كحلي وتنوره قصيره للركبه بيضاء وبوت ابيض فيه فراشه كحليه
شعرها تركته مفتوح
راما:طالعه قمر بسم الله عليييك …يالله حبي روحي مع امي وانا بروح المشغل عندي شغل
سمر باست اختها وراحت لبست عبايتها وراحت مع امها لجيرانهم
……….
عند حور بالحوش تناظر بالمكان الي دفها فيه جاسر
قطع حبل افكارها صوت جنان:حور وش رايك نروح نتمشى بالحديقه الي جنبنا؟
حور:ايه بس لانطووول!
جنان:اكيد يالله امشي
راحوا يتمشون بالحديقه …كانو جالسين يسولفون ….. شوي جاهم واحد متلثم
جنان:يمه شوفي هذا الي جاي
حور:اقولك قومي خلينا نطلع وقاموا بسرعه
(ههههه…ياحليلهم خوافات..)
:لو سمحتي ياقمر ويناظر بجنان
جنان طاااار قلبها:وخر ياحيوان…اعراض الناس عندك مو لعبه..!
….:طيب انا والله طيب وحنون ماراح اذيك بس اعطيني رقمك..!
جنان:بعـــد…يالله وخر من هنا لااالم الناس عليك
حور:يالله اذلف
جاء يمسك يد جنان جنان من كثر الركبه مانتبهت ليده لو انتبهت عرفته
:يممه وخر …ومشت حور :يالله حور امشي
حور:لاخلينا هنا بين الناس مو برا بيقدر علينا يمكن معاه شله
جنان حساسه وخوافه بدت تبكي:حوور اقولك تعالي الحمامات حقت الحريم عشان مايقدر علينا
عناد قاعد يسمعهم وماسك نفسه لايضحك:ركضض وسبقهم للحمامات عشان مايقدرون يدخلون!
جنان انهارت بكا وجلست فشلت بحور قدام الناس ..حور:يوو جنوو قووومي ..شوفي الناس يناظرونا قومي …تذكرت الجوال…: بادق على زيد
عناد شافها طلعت الجوال وركض صوبهم ممازاد رعبهم وحور خلاص ارتبكت ويدها ترررجف حتى غلطت بالرمز
عناد:تعالوا معاي واقسم بالله ماذيكم انا اعرفكم وانتم تعرفوني
حور تضحك ضحكة استهزاء:ههههه..ياي ياخي صدقتك يالله اذلف ياحقير
عناد فك اللثمه:انا حقير ياحورويغمز لها
جنااان يوم شافته خلاااص ارتاااحت وانحرجت منه
عناد جلس عندها وقفها مسح ددموعها :يالله حبيبتي تعالي معاي بوصلكم البيت
حور:احم ..آحم نحن هنا
عناد:اقولك امشي يالشجاعه
حور مشت:صدق طلعت شجاعه؟
عناد:هههههه ايه عكس بعض الناس
جنان:وش اسوي انا خوااافه
عناد:فديتك لو انك وحدك كان خطفتك ومحد درا
حور:ههههههه مستحيل تروح جنو لمكان كذا لحالها!
عناد:لالالازم تصيري شجاعه مثل حور
حور ترفع راسها وتغمض عيونها:آحم آحم….شوي..طراااخ بعمود الكهرب
الناس مايتين ضحك واولهم عناد وجنان
حور منحررجه:آآخ ياراسي
جنان:خلي عنك مره ثانيه الغرور
عناد وعيونه مدمعه من الضحك:اقول امشوا خلوا ارجعكم البيت ههههههه ياويلي بطنييي
…..
عند سمر
بنت جيرانهم الجازي:تعالي بالحوش نتمشى شوي من هالزحمه
سمر ابتسمت ومشت معاها
طلعوا الجازي بخبث:ياسمر اجلسي هنا شوي باروح الحمام واجيب جوالي واجيك
سمر هزت راسها بنعم
انتظرت خمس دقايق ماجت قامت تبي تدخل خايفه احد يجي من اخوان الجازي
لكــــن…….؟؟

انتظروني بالبارت القادم باذن الله

باالتوفيق حبيبتي بدايه حلوووه

حمسسسستيني اعرف وش بيصير
اتمنـى انك تكمليهـا بسسرعه
بارت جدا رووووع ـه
اي لآتنسسي الاكشنات هع
سجليني من متابعينك
^^

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لاحد يزعل السوري غرام
باالتوفيق حبيبتي بدايه حلوووه

ويــاكـ….تســـلم
نـــوررت..~

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فـُديـت نـ’ـفِسـي ..~ غرام
حمسسسستيني اعرف وش بيصير
اتمنـى انك تكمليهـا بسسرعه
بارت جدا رووووع ـه
اي لآتنسسي الاكشنات هع
سجليني من متابعينك
^^

تسلمييييييييييين مرورك وردك هو الأرووووووع
باذن الله…
حيآكـ ياقلبـي وآتشـرف بمتابعتك..~

حنزل بآآآآرت ثآآآآآآآآني عشآن آشوف تفاعلكم..~
فلآتخذلووني :$

دمتم بحــب..~

انتظرت خمس دقايق ماجت قامت تبي تدخل خايفه احد يجي من اخوان الجازي
جت يده اسرع منها:على وييين ياقمر!
سمر قلبها ارتجف جت تبي تفك يدها من يده رفض مسكها ولمها لصدره وباسها على فمها بقوووه
سمر بدت دموعها تنززل ماتقدر تتكلم ماتقدر تصرررخ تبي تفكه
فادي :لالاليش هالدموع ياحلووه ….سمر انا احبك
سمر تدفه تحاول لكنه ماسكها بقوووته كلها
فكها ويبي يطبع بوسه على فمها مره ثانيه لكن صدمه الكف الي جاه من سمر هربت سمر قبل لايمسكها
دخلت وكل خليه فيها ترررجف اخذت عبايتها واشرت لامها انها بتروح لبيتهم
امها وافقت مرت من الحوش وشافها
دخلت بيتهم ابوها كان مع زملائه برحله واخوها اياد راح يودي راما للمشغل ويتمشى مع زملائه

عند الجازي وفادي
فادي:هههههههه ياحليلها وربي انها قمررر
الجازي:بروح اشوف لها كأني مو عارفه شي هههههه
فادي:اوك

دقت الباب
سمعت صوت خطوات انتظرت احد يتكلم عرفت انها سمر:سموره انا الجازي
سمر على نيتها ماتدري انها هي السسبب
فتحت لها
الجازي:وش فيك رحتي تعالي نسولف ببيتنا حتى امك تجي
سمر تاشر لها تكشف
االجازي:مافي احد؟
سمرهزت راسها بلا
الجازي دخلت تتاكد:الااقول حبيبتي وين راما؟
سمر تاشر على وجها وشعرها
الجازي:بالمشغل؟
سمر هزت راسها بنعم وابتسمت راحت جابت لها عصير شربت الجازي بسرعه :يالله حبـي اخاف اخوك يجي او ابوك يالله بايو وباستها على خدها
…..
الجازي دخلت بيتهم
فادي:هاه في احد عندهم؟
الجازي:لا
فادي: بروح بس انتي تعالي وتكلمي على انك انتي وروحي وهي بتفتح لي الباب
الجازي:ههههه طيب…بس لاوصييك
فادي:ههههاي لاماعليك يالله امشي
دقت الجازي الباب مره ثانيه:انا الجازي ياسموره
سمر مستغررربه وشو اللي مرجعها مره ثانيه ماهتمت فتحت هربت الجازي
ودخل فادي …..سمر خافت وهربت جوا هو لحقها :على وين ياسمر قلبي
سمر جت دخلت غرفتها تبي تقفل بس جت يد فادي اسرع منها ومسك الباب سمرتعثرت و طاحت على الارض فادي هجم عليها……*_^
تبون تعرفون سبب هالحقد كله؟!
لان الجازي كانت تحب وحده بالمدرسه وراما كانت تنصح هالبنت من الجازي وكل مره راما تخرب عليها بعلاقتها بالي تحبهم بس راما كانت توصيهم انهم مايقلون انها هي بس كانوا يعترفون لان الجازي كانت تهددهم فيخافون منها لان معها شله كبيره فيعترفون….ولان سمر ماتتكلم حبت تنتقم من راما في اختها هالضعيفه الي لاحول لها ولاقوه …بمساعدة اخوها الخبيث فادي!
………..
هرب وترك وراءه انسانه متحطمه فقـــدت آملهااااا بالحيااااه!
سمر تبكي قفلت الباب بالمفتاح قبل لاحد يدخل يشوف الي هي فيه وتنهزثقتهم فيها! او انها تكون عااااار لهم نظفت نفسها والغرفه وجلست على سريرها تبكـــــي مثل الاطفال
راما رجعت على 9
بالصاله:السسلام عليييكم
ام اياد:وعليكم السلام….روحي شوفي لاختك من العصر راحت من عندنا جيرانا ووجهاا مقلوووب وراحت البيت ورجعت وادق عليها الباب ماتفتح قلبي مقبوض عليها
راما:لاتاخفين بس وحشتها وتغمز
إما اياد:هههه خلي عنك هالثقه وروحي لها….
راما:حاضر….
طلعت الدرج وصلت لغرفه سمر:سمووره انا جيييت
سمر كانها سمعت احن وافضل صوت بحياتها راحت فتحت وارتمت بحضن اختها
راما:بسم الله علييك ياعمري..سمر وش فيك؟
سمر :….تبكي
رجعت على السرير
راما قفلت الباب جت عندها :سمر حبي خوفتيني…..ليش تبكين!! ومنو بكاك؟……
وش صار لك عندجيرنا؟
سمر تذكرت الموقف وبدت تهز نفسها وتبكي:امممم …امممم
راما اول مره تشوف اختها كذا راحت تركض
:يمه يمه تعالي وبدت تبكي شوفي وش في سمر!
ام اياد جات تركض :وش فيها …قلت لك فيها شي متاكده
راما:قلت لها وش صار لك عند جيراننا وبدت تسوي كذا…..دخلوا وكانت نفس حالتها وعيونها مثبته على الفراش :شوووفي
ام اياد مسكتها وتضمها:سمر حبيبتي وش فيك منو بكاك؟…..الجازي؟
سمر:اممم..اممم
ام اياد:بسم الله عليك يابنتي وبدت تبكي
:…..تبين المستشفى …تعبانه؟
سمر تهز راسها بقوه بمعنى لا….امها شغلت القران وجلست تسمي عليها حتى هدت ونامت …راما عند الباب وبعبايتها ونفس وقفتها اول مادخلت مع امها ماتحركت بس دموعها وتناظر باختها
ام اياد غطت بنتها وطفت النور همست لراما:يالله ياراما
راما لفت امها جسمها وراسها لفته على اختها وعيونها متمليه دموووع وتناظر اختها
…..
عند ابو ريان بعد شهر بالشركه
بعد الاجتماع كان بيطلع وقفه صوت ابو سامر
:لوسمحت ياابوريان ابيك بموضوع!
ابو ريان (الله يستر)ابتسم :خير إن شاء الله…..وجلس
ابو سامر:انا ماقصرت واعطيتك المبلغ الي طلبته مني ولو انه واحد ثاني ماوثق واعطاك بس انا اعطيتك لاني اعرفك من زمان وتشتغل عندي من سنين واعرفك أمين ووافي…..الزبده…..ابي المبلغ ضرووري والحين لان فيه مشروع ابي اسوويه مع ابو احمد صاحب شركه(….)وهالمشروع راح يزيد مكاسبنا بالشركه….لك مهله يوومين بسسس….
ابوريان ضااااق صدره:بس ياطويل العمر ماعندي المبلغ الحين
ابوسامر:لك شهر وماجمعت شي!!؟
ابوريان نزل راسه:……….
جاسر جات فكره شيطانيه:اسمع ياابوريان عندي انا الحل!
ابو سار وابوريان يناظرون فيه بتعجب وش هالحل!
جاسر ابتسم:اتزوج وحده من بناتك وننترك لك مهله سنه حتى تجيب المبلغ
ابوريان انصصصدم بس كانت الفكره من ناحيه عجبته وناحيه الثانيه لا
الاولى انه راح يزوج بنته حور بولد عبدالله آل…..والثانيه كانه بايع بنته…بس فكر وقال الافضل انها تتزوجه
:افكر واقرر ولو إن المهله قصيره!
جاسر وهو يدور القلم على الطاوله:خلاص من عندي لك سنتين!
ابو سامر صابه الجمووود من كلام ولده …حتى ماحس متى طلع ابو ريان الا يوم سمع قفلت الباب وراء التفت ماشافه وكان معصصب:جاااسر وش هالحل اللي مادري من وين جايبه!
جاسر:يبه اصبر علي وافهمك…..انالي سسببي الخاص بفكره اني اتزوج وحده من بناته وانت دوم تقول لي راح ازوجك بلي تبيها وراضي بحياتك معها وانا راضي اتزوج وحده من بنات ابو ريان مو هو طيب وامين ووافي وحبببوب وغمز لابوه…وواذا عن مشروعك انا ادبر لك المبلغ الي تحتاجه فيه….المهم موضوع ابوريان وكله لي واذا ماشفت الي يرضيك ذيك الساعه لك الحكم
ابو سامر:………..ياولدي متاكد راضي عن الي تسويه…انا ابوريان واثق منه ومن تربيته مايهمني بس ابي اعرف وش جابك لصوبه وانك تبي تكون زوج وحده من بناته!
جاسر:كل شي بوقته حلو…..
ابوسامر:………
…….
بالصاله ببيت ابو سامر
الكل صمت+صدمـــه
ام سامر:ياوولدي مانعرف هالناس مانعرف عن بنتهم شئ؟
جاسر وكله برود:يمه انا جاسر عبدالله اعررف منو هالناس ولاتخافين علي
ام سامر:انا واثقه فيييك بس…
ماتركها تكمل:دامك واثقه خلاص انتهى الموضوع ولاشفت شي منها مايرضيني وعد مني وعد
مارا ح اجي واحط الذنب ذنبكم انا الي اخترت يعني خلاص….!
سديم:ايووه وش اسمها ياسيد جاسر؟
جاسر:توقعي؟
رولا:جاسر ترى مو مستوعبه انت تمزح ولاااش سالفتك؟!
جاسر:لاطبعا وانتم تعرفون منهو جاسر والقرار الي يتخذه يسويه لوالكل ضده…..انتم تثقون فيني وبقراراتي صح؟
ام سامر:صح
جاسر:اجل خلاص جهزوا انفسكم نروح نخطب
سامر:جسوور متاكد ياخوي من قرارك؟
جاسر:هههه وش فيكم وربي البنت مو من الشارع ولاهم فقراء للدرجه الي تتخيلونها ومتربيه احسن تربيه…!
الكل:…….
………..

آترك لكم الحريه بالتوقعآآآت ^^

بدايه موفقه

والروايه حلوه

يعطلك العافيه

حكم فتح موضوع تهنئة بالمنتدى لبلوغ العضو الألفية الأولى من المشاركات 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيراً الشيخ عبد الرحمن السحيم

تقول السائلة :-

ما حكم فتح موضوع بمنتدى لتهنئة عضو أو عضوة بوصولها إلى
الألفية الأولى من المشاركات وكل الف مشاركة يقومون بتهنئتها ؟

حفظكم الله ورعاكم

الجواب :

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وجزاك الله خيرا ، وحفظك الله ورعاك .

ليس لهذا أصل .
وهل مُجرّد بلوغ المشاركات ألف مشاركة كافٍ للتهنئة بها ؟
فقد تكون مِن سقط الكلام ، ومُجرّد ردود لا فائدة منها .
وقد تكون مِن الأشياء التي يُحاسَب عنها الإنسان ، فلا تكون له بل
تكون عليه مثل :
نشر الأكاذيب والأباطيل والأحاديث الموضوعة ، أو مما فيه غيبة أو بُهتان
أو غير ذلك مما يكون وبالاً على صاحبه ؛ فيكون حقه التعزية وليس التهنئة !

والله تعالى أعلم .

الشيخ / عبدالرحمن السحيم
ــــ المصدر ــــ

http://www.almeshkat.net/vb/showthread.php?t=99575

بارك الله فيك

انا اشوف انا الموضوع عادي مو بدخل بحدود الحرام والحلال

والله على كيف العضو هو واطروحاته واخلاقه

ياتكون تهنئه او تعزيه

ماشوف فيها شي والله اعلم

ولكن مانقول الا نسال الله ان يرينا الحق حقاً ويروقنا اتباعه

وان يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه

الله يجزاك خير

جزاك الله خير

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خيرا

جــــــزاك ربــــي الجــــــــنه

,غرام

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته

ربي يسعدك ويجزيك بالجنه
أستفدت شخصيا بهذه الفتوى

,غرام

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خيـر
وجعله في ميزان حسناتك يارب ْ|~

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

جزاكـ الله خيــــــــر

تحياتي.@.

روايتي الأولى : ما طلبتك شي غير إن إخوك يصير عم ولدي 2024.

روايتي الاولى . ماطلبتك شي غير ان اخوك يصير عم ولدي
خيآليه / رومانسيه / فله / / جريئه

مسسسسسآء / صبببببببإٌإٌإٌإٌح
……………………………….. السووووووووكرِ غرام

كيففففففففففكم يً عسسسسوليين ؟؟ > يرحم امكم يآشيون لاتردون غرام

أليوم حبيت اني اتفلسف واشوف قد أيش تحبوني > شعندها المغربيه غرام
الموهيم اني نزلت روايه > لاوالله غرام
يعني شفت اني جالستن في بيتنا لاشغل ولامشغله مغير اطق طق بهالنت المسيكن وقوقل ياما راح
فيني ياما جا لين تكسرت رجيلاته > يً حراام غرام
قلت يً بنت دامتس فيلسوفه حراام تتركين موهبتتس ولاتنمينها وبعدين انتي كريمه والاعضاء يستاهلون > من مدح نفسه يبيله … غرام

عآد نزلت هالروايه السنعه قلت اشوف بتردون ولالا وعلما بأنني لن اكتب ولا نقطة حرف إلا بوجود مشاهدين لها غرام
وتريها خياليه حبتين يعني ماتجيني وحده تقول يابنت روايتك خياليه تكفون فكوني من كيذا تعليقات غرام
إي واهم شي تشجعوني وتمدحوني وتعلقون وكيذا بس بدون ماتجرحون احاسيسي الدفآقه > اما لغه غرام
وتري روايتي
خيآليه / رومانسيه / فله / غرام
يعني بتضحكون وتبكون وتفرحون وتخقون بعد غرام
أدري طولت بالحكي بس عاد لحد ينقل بدون اسمي تريني مااحللها غرام

ويلإ أخليكم مع البارت الاول غرام

ألبببببببببببببآرت الاول (تعريف بالشخصيآت) غرامغرامغرام

حنين نزلت تركض من عند الدرج وطآحت:آه آه عمى مو درج
بدر:خخخخخخ تستآهلين
حنين:كوسما كوسما
كوسمآ:أيس فيه مدام
حنين:افتحي الباب
كوسمآ الخدامه راحت تفتحه
فوز:لييه مين بيجي ؟
حنين:ميين يعني اكييد ميشو وهجورآ
بدر بس سمع اسم هاجر بدأ يكشخ
فوز:هاجر ومشاعل يآويلي يلعن اوم الفله
جآبر بهدوء وهو يغير القنوات:ومني هذي مشآعل ؟
حنين:صديقتي بالمدرسه
^^^
خلوني اعرفكم ببيت بوبدر
بدر : أكبر واحد ومرجوج بس بعض الاحيآن ثقل
عمره 19 بصف ثالث ثنوي
من ناحية الجمال حليو لون بشرته بيضا
وشعره اسود لكتوفه وعيونه شوي مايله للعسلي وناعسه
وجسمه ريآضي

فوز:مرجوجه مره ودجه تموت بالوناسه
بصف ثالث ثنوي عمرها 18
جمالها عادي شعرها لنص كتفها لونه بندقي
ومقصوص بطريقه حلوه وعيونها وساع عسليه
وشفايفها ورديه وصغار وجسمها شوي مربرب
..
حنين:ماتختلف عن اختها رجه
بصف ثاني ثنوي عمرها 17
بيضآ وشعرها صابغتوا ثلجي
وعيونها عسليه وشفايفها متوسطه حمرآ
..
جآبر:هاادي وعكسهم كلهم مغرور ومايطيق احد يكلمه او يمسكه
بصف أول ثنوي عمره 16
لون بشرته حنطيه وعيونه سودآ وملامحه حآده
وجسمه عآدي يعني موريآضي ولا دوب ولانحيف يعني عادي
^^^
بدر لف عليهم:موكنك قلتي انها اصغر منك ؟
حنين:إي اصغر مني
جآبر:يعني بأول ثنوي ؟
حنيين:إي ذبحتوني بالاسئله
فوز ترمي المجله إلي معها وتنط عند جابر:حركآت جبور شكلك حاط عينك عليها ؟
جآبر يناظرها ببرود:مجنونه
فوز طنشته ولفت على حنين:مومشاعل هذيك البويه ؟
حنين وهي تربط جزمتها رفعت راسها:أوووف شقلت انا ؟
فوز أنقهرت من دلعها الزايد:أخلصي يلا
حنين:إي إي البويه
فوز حطت يدها على ذقنها يعني تفكر:موكنها انطردت
حنين:إي إي انطردت
بدر لف عليها معصب:انطردت يعني قليلة الادب وش تبين فيها ؟
فوز بصوت قصير:يعني حنا المؤدبات خخخخ
بدر:وانتي وش له تضحكين
فوز:أقول يعني هي مصادقتها عشانها بويه
بدر لف على حنين معصب:والله ؟
حنين ناظرت بفوز مقهوره:تستهبلين انتي ؟
فوز:والله كنت برقعها
حنين بقهر:يعني بيكحلها عماها
بدر فصل معاهم:يعني تعلمينا انك تعرفين امثال مثلا ؟
فوز:خخخخخ حلوه حلوه
حنين:اسمع انت وياها موإذا جو البنات قعدتوا ؟
بدر مسوي نفسه مسكين:أنتي الحين ليش ماتهاوشين جبور
حنين خقت على شكل بدر
جآبر:وانا شسويت ؟
بدر:هههههه مدري ؟ .. وانتي وش فيك ؟
فوز توترت من حركات حنين:مافيها شي تلقاها خقت مع مهند
بدر يلف على ورى وشاف صورة مهند بالتي في وغمز لحنين:انا احلى ؟
حنين وهي فاتحه حلقها:إي
فوز رمت عليها المخده ترقع:هههه ياحليلك
حنين مااستوعبت إلا بعد نظرت جابر وتوترت:أمم امزح .. ياربي شسوي شسوي
بدر استغرب من حركاتها حنين ماتلعب بشعرها غير اذا كانت مخبيه شي
مشآعل وصلت ولقت هاجر قدامها مستحيه تدخل
وبكل دفاشه مشاعل طقت الباب برجلها وبصوت رجولي عالي:يآهل البيت
جابر + بدر + فوز + حنين أخترعواااااا
فوز:عمى عمى ماتشوفينا قدامك
مشآعل تضحك بعربجه:هع هع هع لا بس ألمح لأخوانك الطخمان يقومون عشان بعض الناس مستحيين
بدر بقرف:لاتقولين انتي
مشآعل سحبت هاجر يعني هذي
بدر بهمس:إي هذي يمكن
حنين عصبوها:أمششوا يلا فوق
مشآعل:يلا سرينا يآقلبي ضاقت الدنيآ علينا
هآجر بهمس:ميششو لاتحششين خلااص اسكتي
بدر:هجورآ .. نسيتي ترمين عبآتك وكيذا
حنين عطته نظره يعني يسكت وكملوا
^^^^^^
خلوني اعرفكم بعايلة هاجر وبعدها عايلة مشاعل
عايلة ببيت بوسليمآن
سليمآن:مسوي نفسه دايما العاقل وألمؤدب وهو من جنبها
وعصبي مرررررره
عمره 19 بصف ثالث ثنوي
> أعذروني مااعرف اوصف كثير
بس سليمان مزيون مو مره بس عادي
..
غزل:مغروره ومصدقه نفسها
عمرها 18 بصف ثاني ثنوي
شعرها مقصوص الشلال ولونه اسود بلمعه حمرآ
وعيونها ناعسه لونها رمادي
..
هآجر:هااديه مرره وخجوله ماتحب تزعج احد
عمرها 17 بأول ثنوي
قاصه شعرها فكتوريآ لونه بني غآمق وقصير مره
وعيونها رماديه وبيضضا بس حلوه
$$
عآيلة بومشعل
أبومشعل مييت وام مشعل طبعا مومن عايلة بوسليمان وابوبدر
هي لحالها ومن طبقه فقيره مره ومشعل مشلول
مشآعل:أعتمدت على نفسها وانها لازم تكون قويه عشان توقف مع امها
فـعشان كيذا مرات تطلع لابسه ملابس عيال عساس هي مشعل وهي توأمه يعني مافي فرق بينهم
وشكلها ألي يشوفها يقول ولد طبعا هي مرجوجه وفله
شعرها مقصوص زي العيال بس هي تسويه سبآيكي لونه بني غامق وفيه خصل شووويه لونها بني فاتح مايل للذهبي
وعيونها خضرآ (امها سوريه) وجسمها مومبين جسم بنت يعني زي العيال بالضبط
^^^
هآجر متحمسه:ههه شكلها تحب سليمان
مشآعل:سليمان خياطنا
حنين:واللي يرحم امك اسكتي .. كملي هجورآ
هآجر بدأت تكمل السالفه ومشآعل طفشت من سوالفهم كآنت الساعه 6 وهم للحين نفس السوالف
قآلت بتروح تتمشى برى بس مالها خلق تطلع بنت رمت عباتها وطلعت > طبعا محد يدري غير امها
مشآعل وهي تمشي كانوا البنات يناظرونها خاقيين على بالهم ولد
دانه وبسمه كانوا رايحين لبيت حنين وشافوها
دانه:وي شوفيه يهبل
بسمه خقت:يآلبيييه انا توني ادري ان في عيال كشخه تسذا
دانه:خلينا نرقمه
بسمه:والله انتس فسلسوفه
دانه:اسمها فيلسوفه هع
بسمه:دنوش انتي تعرفين تتنعمين
دانه بكسل:اووف زين .. هااي
مشآعل لفت عليهم وابتسمت لأنها تعرفهم:هلا والله
دانه:كيفك ؟
مشآعل:بخيير يآعسل وانتي ؟
بسمه نقزت عند الهندي:يآحماار لاتسرع بشويش
الهندي:أيس فيييه ؟
بسمه:انطم (وشافت جآبر جاي ورا مشاعل ويطيحه على وجهه بالارض)
جابر:ماتستحي انت .؟
مشآعل لفت وشافت جابر وانقهرت منه :لاماني مستحي
جآبر:لاوتقول ؟
مشآعل عصبت:تريني ماجيتهن هن إلي جن
جآبر:وانت ماصدقت تتكلم معهن تخيلهن خواتك
مشآعل:خلااص حصل خير ياخي
جآبر:أذلف ولاعاد اشوفك هينا
> طبعا بسمه ودانه ماتشوفون غير غبارهم
مشآعل راحت وهي متضايقه
..
بسمه جت ركض ونقزت بسرير حنين:لاسألوا عني قولوا ماجيت
دانه:وانا وانا وانا
فوز يوم شافتهم اخترعت ولحقتهم:خير خير ؟؟
دانه:أخوك الخبل شافنا وحنا نكلم ولد
حنين شهقت:جبور شافكم ؟
بسمه:إي يمه والله دجينا من هالمغلوث
حنين:حدك عاد
بسمه:قصدي المزيون
^^^^^
خلوني اعرفكم بعوايلهم
عايلة بويآسر
يآسر:ولد ثقل ومعتمد عليه ابوه بكل الامور وخاصتا امور شركتهم
عمره 27
حليييو > هع
..
فله:مسكينه دايما يستهزأون فيها البنات وهي ساكته
عمرها 19 سنه بثالث ثنوي
شعرها اسود طويل عاادي سيدآ وعيونها وسآع سودآ وشفايفها صغآر حمرآ
..
بسمه:مرجوجه وفلاويه بس طيبه من داخل بس ماتحب تبين
عمرها 18 بثاني ثنوي
شعرها زي شوجي ببرنامجها الجزء الثاني
وبيضآ .. موحلوه بس موخايسه
&&
عايلة بوحمدان
حمدان:خوي ياسر الروح بالروح وزي صفاته
عمره 27
بس عآدي شكله مرره
..
دانه:مرجوجه زيهم بس تموت بالمغازل
عمرها 18 بثاني ثنوي
شعرها بني غامق طويل عاادي بس لورآت هو من نفسه كيذا
وبيضا بس خدودها فيها حبوب ومركبه تقويم وتلبس نظرات طبعا بس عشان يعنني مميزه
وهذا مخليه تجذب الانتباه مع ان جمالها عاادي
..
عمر:بزر ومسوي يعنني رجال وكبير
عمره 11 سنه بس دوب مرآ
^^^
دانه:يآويلي لوقال لحموود
حنين فزت:بناات واللي يرحم والدينكم لاتخربون علينا الطلعه
هآجر خافت الثانيه:إي بنات الله يخليكم نبي نروح كلنا مع بعض مانبي مشاكل
بسمه:إي والله ؟ .. أمم اقول دنوش امشي نعتذر له
دانه:أكشششخ ياللغه نعتذر له هاا ؟
بسمه:أخلصي تريني استحي
دانه:مشينا يً عسسل يً سكر انتي
بسمه مسويه نفسها تستحي:هيييه
فوز:أقول دنوش اهجدي لاتقوم تصكك كف هذي ماتعرف المزح(لفت عليها بسمه كملت وهي متوتره)انا قصدي حنين
حنين:بعديها
راحوا عند جابر وهم مسوين مستحيين
بسمه:اخ جابر
جابر خلقه ماله نفس شي اجل وهو متعكر وش بيصير:نعم ؟
بسمه:نحن متأسفات
جابر:اه متأسفات طوسن عن خشتي
دانه بهمس:يعني رضى
وهجوا قبل يغير رايه
في بيت غير هذا في بيت بو مهدي
مهدي قام من النوم وهو يتمغط:أووف كم الساعه
جيهان بهدوء:الساعه 5 ونص
مهدي:يؤ تأخرت
جيهان لفت عليه:تأخرت على شنو ؟
مهدي:مدري والله احس اني تأخرت بس مدري ليه
جيهان لفت تكمل المسلسل تعرف اخوها يستهبل ويحب الاستهبال
^^^
مهدي هو السند الوحيد لجيهان بعد ماتوفوا امها وابوها
عمره 22 بس ترك الجامعه وكل شي وراح يشتغل مع عمانه بشركتهم
عشان يضمن حقه
جيهان هااديه مره ونعومه وصديقتها اسيل ودايما يسمونهم شلة الايمو
لأنهم نفس الستايل هي بصف أول ثنوي عمرها 17
وشعرها إيمو طويل لنص ظهرها وصابغته رصاصي وفي من تحت خصله ورديه
وبيضا ودائما وابدا تشوفونها بعدسات ورديه ماعمرها خلعتهن وشفايفها صغيره ورديه

خلوني اعرفكم على الباقي عايلة بوتركي
تركي:صديق مهدي الصدوق بس عربجي عمره 22 شاف مهدي ترك الجامعه وتركها معاه ليه مايدري
باسم:يعشششق بسمه ويموت فيها طبعا هو مرجوج زيها
عمره 19 بثالث ثنوي
أسيل:صديقة جيهان وزي صفاتها هاديه ونعومه وشعرها اسود قصير لحد كتوفها
وفي من قدام خصلتين طوال شوي عمرها 17 بأول ثنوي
^^^^
أسيل استحت يوم شافت مهدي ماانتبه لها وبكل نعومه:احوم
مهدي لف وشافها جالسه وحاطه ومتلثمه وبغى يضحك لأنه ماانتبه لها بس كتم الضحكه وقال:هلا اسيل شلونك ؟
أسيل أستحت:بخير وانت ؟
مهدي:بخير بشوفتك .. يلابااي
اسيل وجيهان: بايي
جيهان:أسوله تجهزتي لطلعه
أسيل:إي تجهزت وانتي
جيهان:انا من الحماس متجهزه من اسبوعين
أسيل:هههه طيب بتداومين الاسبوع الجاي ؟
جيهان:لا ليش اخر اسبوع وش له اداوم
أسيل:يوب حتى انا البنات كلهم قالولي مراح يداومن
ثآني يوم الصبآح كانت مشاعل طفشانه ومتضايقه من حالهم
وراحت تتمشى برى طبعا شي بديهي انها مسويه نفسها ولد
ومرت من عند ثانوية عيال أهليه وسمعت صرآخ
مشآعل:شسالفه ؟
الحارس:مدري
مشآعل دخلت تناظر إلا ولد معطيها ظهره ويقول بنتحر ورجال قدامه مبين انه ابوه
قاعد يبكي ويصيح وحالته حاله واثنين كبار كنهم مدرسين ومافي احد بالمدرسه طبعا غياب ومبكر
مشآعل طلت بوجهه وهو يبكي وشكله منهار ويهدد محد يقرب منه وبقوتها سحبت السكينه منه
وابو الطالب راح يركض ويبكي ويضم ولده وبعد ماهدت الامور
المدير(أبوالطالب):مشكور والله وماتقصر
مشآعل بعربجه:واجبنا
المدير:شسمك انت ؟
مشآعل:مشعل
المدير:انزين اطلب الي تبي وانا اعطيك
مشاعل اول شي تفأجأت وبعدين جت بتقول مليون > خخخ
بس قاطعها المدير:تبي تدرس هينا ؟
مشآعل فكرت بمستقبلها:إي بس ترى انا مطرود من مدرستي
المدير:عاادي
مشآعل:وابي عشر الاف
المدير:ماطلبت شي
مشآعل:هع ونااسه
ألمدير:خلااص تبدأ تداوم من بكره
مشآعل:بكره ؟
المدير:خلاص ولاتزعل من بعد الاجازه
مشآعل:هع بس شلبس ؟
المدير:كيفك .. بس جيب ملفك
مشآعل توترت وبعدين تذكرت ملف مشعل وانه مومكتوب فيه مشلول:أنزين
طلعت والكون مو واسعها بتروح تبشر امها
..
بسمه وفوز وحنين وهاجر والباقي كانوا مجتمعين في بيت بوبدر يتفقون على الطلعه
فله:شرآيكم بنات نقولهم نسكن بشاليه ؟
بسمه و فوز:فوله فوله فوله من يمسح عن عيني الدمعه
دانه وحنين:فوله فوله فوله
فله:عن المصاخه الزايده واخلصوا يلا شرآيكم ؟
هاجر:إي والله نفتك من حر الرياض
غزل:صادقه هجو
بسمه:منو الي هجو
غزل ناظرتها بإحتقار
حنين تبي تعدل الجو:شرايكم ناخذ مشاعل ؟
جيهان:لا انا ضدها هي دفشه
اسيل:وبعدين حنا نبي ناخذ راحتنا
بسمه:انا ماعندي اي اشكال
فوز:وانا بالعكس احس الوناسه بتجي معها
دانه:خلونا نفكر وبكره نرد
غزل:ههههآي وامهاتنا وابواهات
دانه:إي ونسألهم
..
مشآعل من الحماس رجعت للمدرسه الساعه 7
مشآعل:السلام
المدير:وعليكم السلام ياهلا
مشآعل:هلابك .. بس انا ابغى اداوم اليوم
المدير:ماشاءالله مجتهد جبت ملفك ؟
مشآعل:إي هذا
المدير مسك الملف وبدأ يقرا ومشآعل تدعي ربها مايكتشف
المدير:إي خلاص راح تتسجل هينا تفضل روح لفصلك أول / باء
طلعت مشاعل وهي قلقانه وبالطريق شافت استاذ
مشاعل:لوسمحت وين اول باء ؟
الاستاذ:هذاك إلي هناك
رآحت له وهي ترجف وطقت الباب محد فتح بعدين فتحت بدفاشه وشافت ولد بأخر الفصل جالس ومدنق راسه وثاني جالس لحاله
مشآعل:هذا اول باء
الولد الي جالس(محمد):إي
مشآعل:اها ووين الطلاب
محمد:غايبين
مشآعل:يعني مافي حصص ؟
محمد:لا
جابر رفع راسه وشاف مشاعل وانصدم ومشاعل نفس الشي
جابر:هذا انت ؟
مشآعل:لاهذاك ككااااك
جابر:شتبي لاحقني
مشآعل:مالحقتك ولاشي بس بدرس
وجلست معاهم يسولف إلا شوي وصارت تمون على جابر
جآبر اول مره يضحك لهدرجه:ههههههههههه الله يرجك
مشآعل:هع ادري خوياتي يقولون كيذا
جابر:خوياتك ؟
مشاعل انصدمت:قصدي إي خوياتي الي اغازلهم
محمد يناظر جابر مستغرب اول مره يفلها:مشعل انت ولد مين ؟
مشاعل:انا ولد احم .. عايلة مومعروفه
جابر:شلون مومعروفه
مشاعل بسرعه:يعني اهلي كلهم في امريكا انا هينا لحالي بس
جابر:اها وليش مارحت معهم
مشآعل:حبي لوطني
جآبر:احلى يالوطنيه
مشاعل:هعهعهع

يلإ يً سكككككآكر ترى موكآتبه شي لين اشوف الردود

[*]موتسحبون علي وتحطموني

تريني معلقه الامل فيكم يالاجاويد > بتبكي غرام

بششوف الحمااس وبليييز بلاش ردود مالهاشِ داعي مثل شوكرا يعطيك العافيه غرام

يً تمدحوني يً تعلقون غرام > أمزح غرام

يعطيك العافيه

بدايه موفقه

بسم الله الرحمن الرحيم

بالتوفيق في طرحك

أطلعي على قوآنين القسم
القوانين ، تحديث جديد ؛

وهذآ الموضوع بيفيدك

محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقه بإذن الله

~


بداية حلوووووة

الله يعطيك العافية

بالتوفيق ان شاء الله

احم احم البدايهـ رووعه

<<•• اهئ اهئ كتبت رد طويل بس بالغلط طلع من الصفحه
بس عاتي

ميشو <<•• ادلعها من الحين هع
بتدرس ومحد بيكشفهـا

جابر
محجووووووووووووووووووووووووز محجووووووووووووووووووووووووز
هاذا زوجي من الحين اقول هع
اتوقع يصير اعز اصدقاء ميشو

دانه
ما أرتحت لها

بسمه
مشيتها بمزاجي <~~ هع

هاجر
خخخخ وطلعتي مب هينـه معلقه واحد من بدايه الروايه

بدوووور
ههههههههه فاصل
ان شاءالله ما يكون حبك من طرف واحد

فوز وأختها <<•• تراني فاصله علشان جي لا تزعلين لو نسيت الاسمااء
فاصلات

والباقي نسيتهم
هع

محمد
خايفـه انه يكشف
ميشو

ترا من الحين أقولك
اذا ما حصلتي مشاهدين
انا أكفي واوفي <<•• برااااااا
لا من جد دخلت مزاجي الروايه
كمليها

ودي
شوشو

الرواية خيالية ههههههه امزح<<<< برا
لا الرواية روعة وشكلها اكشن
جابر رح يحب مشاعل ومشاعل رح تتغير عشان جابر
حنين وفوز رجه حبيتهم
الباقي ما في شيء اتوقعه
لا تطولين علينا كل يوم بارت<<<< هالمرة عنجد برا
يسلمو ايديكي ويعطيكي العافية

الله يهديك ويصلحك يارب أقرى على بالي فواز وأشوف بالتعريف كاتبه
وصف حنين انها مثل أختها أقول من أختها هذي أكيد البنت غلطانه وهي تكتب >> برآ
المهم أقرى أقرى بعدين انتبهت ان اسمها فوز ههههههــــ آآآي >> محد تفشل
يلا بدايه موفقه وان شاءالله اتشوفين الردود مثل المطر

تحياتي /:

روعة يآسكرة آكلمي
بدآية موفقة يآعسل =)

روايتي الأولى: أبيك وأبي قربك لي أنا 2024.

آبيك وآبي قربك لي انا

آول روايه لي آتمنى تععجبكم ..

هي اول رواييه لي بالنتت وسادس روايهه من كتاباتي..

آلتععريف بالشخصييآت

بيت آبو نوآف

آبو نواف: عمره 54 يححب عيياله حيييل وهو مدير شركات.
ام نواف: توفت لما ولدت ببنتها الوحيده روان
نواف: عممرهه 24 متخرج من الجامعه اداره اعمال وماسكك وحده من شركات ابوهه
نايف: عمرهه 22 يدرس ادارهه اعمال
روآن: بطلتنآ بوصفها لكم غيير بيضآء عيونهآ وساآع لونها بنفسجيه ~شفايفها صغآر توتيه شععرهآ لفخذهآ لونهه آسود سواد الليل.. عمرها 18 ثآني ثآنوي .

بيت أبو سامي

أبو سامي: متوفي من 10 سنينن مققتول
أم سامي: توفت بعد وفاه زوجها بسنتين بآنتحارهآ
سآمي: عمره 27 هو ماسك شركات أبوه كللهآ ومهتم باخوانه لدرجه ينادونه بابا
ميساء وليساء: تؤام عمرهم 11 سنه يموتون بشيء اسمه سامي يدرسون بصف خامس

بيت أبو محمد:

إبو محمد: عمره 48 يشتغغل بشركهه من شركات سآمي
أم محمد: متوفيهه دماغيا
محمد : عمره17 سنه يشتغل بسوبرماركت يساعد ابوه
مها: عمرها 18 تشتغل بمشغل كمان لتساعد ابوها
نجود ونجوى وزياد: تؤام عمرهم 7 سنين

بيت ابو رامي:

ابو رامي :ًاخو ابو نواف عمره 52 يتاجر بالسيارات
أم رامي: عندها مشغل لتصميم ملابس الشغلآت عمرها 47
رامي : عمره 23 آخر سنه له بالجامعة تخصص طب
ريما: عمرها 19 تدرس ثالث ثانوي
ريهاف: عمرها 15 تدرس ثاني متوسط
رائد: عمره 6 سنين يدرس أولى ابتدائي
ريان وراكان: عمرهم سنتين ذولي م بقول عنهم شيء بتعرفون أحداثهم بالروايه

بيت ابو أمل:

ابو أمل: يشتغغل فراش بمدرسه ثانويه عيال
أم أمل: مريضه بالفشل الكلوي ومقعده
أمل : عمرها 18 ثانوي ثانوي وهي وحيده اهلها

بيت ابو جمال:

ابو وأم جمال: توفوا بحادث مروري
جمال: عمره 27 يكره جيهان وسكيير
جيهان عمرها 18 مهتمه باخواها جلند حيل وتحبه وتخاف من جمال
جلند: عمره 4 سنين

بيت ابو رعد:

ابو رعد: أخو ابو نواف يحب شيء اسمه فلوس
أم رعد : لاهيه عن عيالها تموت بشيء اسمه فلوس وهايته كل يوم لها حفلهه
رعد: عمره 24 يشتغل عند عمه ابو نوافف
رغد: 18 تدرس ثاني ثانوي

بآقي الشخصيآت بأحداث الروايه ببتعرفونن ععليهآ

يلا يلا متحمسين نزلي البارت1 باسرع وقت باين عليها مشوقه

اوكي في رغد انا بتابع روايتكي الجميله

امممم حبايبي اعذروني ع الاخطاء =<

لا تعتمدي على الحوار

تكفين نزلي بااااااااااااااااااااااااارت

يلا وين البارت

باااااااااااااااااااااارت راااااائع
لا تعتمدي على الحوار وكثري السرد والوصف
ابعدي عن الالوان الفاتحه عشان عندي ضعف نظر
بلييييييييييييييز ننزلي بااااااااااارت

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك عزيزتي التعريف بالشخصيات غير كافي للتفاعل غير كذا طريقة عرض الشخصيات بالطريقة الي طرحتيها ماتساعد القارئ انو يتفاعل المفروض يكون التعريف حسب ظهور كل شخصية

وبعدين الجمال الخارج والعيون الملونة صارت تنفر القارئ ولاتقنعه لانه فيها الكثير من المبالغة نزلي بارت بسرعة حتى لايغلق الموضوع

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

البارت الاول

اول يوم بالمدارس
بمدرسه بنات اهليه

دخلت بطلتنآ روانن وهي معصبه جتها رغغد ومعها أمل يضحكون ع شكلهآ
رغد: ههههههههههه روان اشبك كذا
روان: الغبي نايف هاوشني عشان علقت اسوارتي بمقعد السياره وولد عمي معنآ
أمل مسرحه مو معهم
روان: أشبها اموله
رغد: ابوها م قبلوهه وم عندهم فلوس علاج امها
روان: ي قلبي عليها انا بعطيها والله اني احبها واغلييها احنا صديقات من لما كنا بالمتوسط.
رغغد:هنا المشكله مو رايضه تاخذ ريال تقول م ابي احد يشفق علي حتى اني اشتريت لها جوال عشان نتواصل معها منه م اخذته
خلصت روان وراحوا يمشونن
منيره: محلوه روانن
روان ابتسمت بخجل
جت لهم سما من بعيد رغود ابيك شوي
سما: رغد انتي تعرفين أن روابي تحب روان متى بتخبرينها
رغد: وانا مب مستعده اخسرها عشان حب محرم ويهز عرش الرحمن
سما: اوف اكبر غلط أنو اخترناك انتي تقولي لها
رغد بضحكه: طيب بأي

راحت تدور ع البنات شوي وشافت جيهان ومها جايين

نروح شوي عند روان وامل

روان: اموله اشبك
امل: امي ي روان امي بتروح مني وانا مو قآدره اسوي شيء عمليتها تحتاج ٢٥ ألف ولا علاجها اللي بميه اللي م قدرت اجيب نص سعره
روان: طيب تكفين حنا بنساعدك امك هي امنا ليه مو راضيه تاخذين منا
امل: كرامتي م تسمح لي
روان بتساؤل :حتى لو حنا صديقاتك؟
امل: وش اسوي انا مالي غيرهم فكرت اشتغل بس مين بيجلس معهم وقت شغغلي
روان: فكري لبكره ورديلي خبر بس بليز ع الاقل تكلفه العمليه
امل: طيب يصير خير

عند جيهان ومها ورغد

مها وجيهان : هاي
رغد: هاييات
مها وجيهان مع بعض :كيفك جو البنات
رغد : هههههههههههههههه اي جو يالله نروح لهم
مها: يلا
جيهان: دقيقه حلو شكلي؟
رغد: واو جيهان شعرك يجنن قصتك تهبل وين قصيتيه
جيهان: قصيته لنفسي
لحظه اوصف لكم القصه ( يوصل لكتوفهآ ومدرجات ناعم يجنن بلون الشوكلت)

مها: يلا بسرعه بروح للبنات وحشوني
راحوا البنات بس م انتبهوا للي يراقبهم بوله وحب

خالد(بويه) احيييييه شوف أم عيون بنفسجيه ي انها لاعبه فيني سنين
مؤيد: ايه عيونها تدوخ
خالد بغيره واضحه: قوم من هنا شتبي
مؤيد: أموت واعرف من وين لها العيون ذي اكييييييد عدسآت
خالد بصراخ خل الكل ينتبه له: انا احبها وانت تقولي عدسات

روان بدلع : يمه يخوفون
رغد ومها وجيهان وآمل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد وهي تضحك: اقول ي يمه يخوفون ترا يقصدونك
رواان بققت عيونها بعصبيه وقامت لهم
خالد وقلبه يرقص: هّـلَآ والله بروان
روان وعيونها يتطاير منها الشر : ممكن افهم وش دخلكم فيني
مؤيد: اقول لا تغترينن عشانك بنت اكابر وعيونك ذي اللي ملصقه العدسآت فيها ترا عرفنا انك واو وكشخه
روان وعيونها مدمعه: انا مو مغروره وعيوني كذا طبيعيه تعالي شوفي وتاكدي هذي خلقه من ربي وغطت وجهها وصاحت لفتها امل وضمتهآ بقوه وهي تبكي
قامت وداد ( خالد) وضرب مؤيد ( مجد) بقس ع بطنها الكل انصدم
مؤيد: ي الخسيس تضربني عشانها درينا انك تحبها بس تضرب خوي عمرك عشان وحده شايفه نفسهآ خالد رفعها من ياقه المريول
وداد بعدت الباروكه: انتي مصدقه اني بقص شعري عشانك شعري اغلى م عندي بعدي انا معد اعتبرك اي شيء بحيياتي
مجد: شكرا

روان بعدت عن مها : أنتو وش تبون مني انا اكرهه حب البنات شايفين القرف اللي أنتو فيه
طيب عارفين انكو تهزوء عرش الرحمن أكرهكم.

وراحت خذت عباتها وصديقاتها كمان لبسوا وطلعوا وبما انو الحارس عارف انها روان السلطان تركها تطلع لان ابوها هو اللي شغغله واعطاه أحسن الرواتب .

ركبت السياره مع السواق ولحسن الحظ لساتو كان واقف يكلم اهله بالجوال
السواق : سععودي عمره ٣٤
ركبوا البنات كلهم وراها قفل هو رغد سعد روح د: كيف
مشى وعينه ع روان وده يعرف ليه تبكي
جيهان: تدرون جمال امس دخل اصدقاءه وهم سكرانين عندي وواحد منهم حاول يعتدي علي روان مسحت دموعها بكم جكيتهآ: شنو وليه انا كم مره قلت لك تعالي بشقتي مأثثه وم فيها احد بس لما نتجمع نكون فيها
جيهان بابتسامته وهي عارفه وحاسه بخوف صاحبتهآ وعارفه انو بياثر عليها الحكي ويخليها تهدأ
جيهان: طيب وجلند مع انو عارفه انو جمال عادي عنده
روان: جلند اخوي مثل م اهو اخوك
مها: ي ويلي لو عرف ابوي اني طلعت من السككول
رغد بعد صمت طويل: عادي اول يوم محد يداوم بيحسبونا غايبات
سعد: لازم اخبر طويل العمر ي انسه روان
البنات بصوت واحد: لا بلييييييز
روان بهدوء: اوكي سعد خبره وقوله بنطلع الراشد
امل: لا بليز انا م معي ولا ريال
البنات: حتى احنا
روان: وانا وش وراي أعطيكم ونأخذ اللي نبي لا تنسون ملكه ريما الخميس
البنات بصوت واحد الا رغد السرحانه: لا احراج
روان بحده: قلت لكم ألف مره انا أنتو وانتو انا سعد روح الراشدد وكلم طويل العمر وقوله بنتغدا برا لا ينتظروني
امل: اممم بنات قررت اشتغل

نروح لمكان ثاني

نواف : حاتم ابيك تشوف اوراق المناقصه ذي
حاتم: حاضر طال عمرك
نواف بابتسآمه: متى زواجك؟
حاتم رفع عيونه : بعد اسبوعين طال عمرك
نواف طلع الشيكات وكتب شيك ب٣٠ ألف وعطاه حاتم : ذا هديه زواجك مني وشهر عسلك كامل علي وكلمه طال عمرك أنساها اسمي نواف م بيننا الا شهور ههههههههه
حاتم باحراج: لا مشكور م احتاجه طال ع
قاطعه نواف: خذه الهديه م تنرد واسمي نواف
حاتم: شكرا جزاك الله خير بس لا تنسى تحظر الزواج
نواف:واذا م حضرت زواج اخوي احضر زواج من؟

نوقف لحضه
حاتم:عمره ٢٦ شاب طموح سكرتير نواف شاب ع قد حاله يصرف ع ٦ اولاد وبنت وحده وداد البوي

نروح لاحد الاحياء الراقيه وبقصر كبير
آميره تركض: نصور وين طرحتي ونقابي
ناصر: فوق اظن وين رايحه
أميره: اليوم اول يوم تدريب لي بالمستشفى حدي متوترهه
ناصر: الله يعينك حتى انا اليوم عندي تدريب بالمستشفى
اميره: انا قسم الاطفال
ناصر: وانا ججراحه
ناصر واميره : ههههههههههههههههههههه ليش كلنا دكاتره
ابو هشام وتوه راجع من السفر: عشان ترفعون راسي فوق وتحققون امنيتي وان شاء الله هشام يرجع لنا بالسلامه طيارنا
أميره وهي تناقز : ي ربيه بابي متى جيت وضمته بقوه
ابو هشام: تو ي نظر عيني
ناصر وهو يضحك ويقلدها: ي ربيه بابي مالي ضمه
ابو هشام ضحك من قلب ع خبال ولده وفتح يده : لك ولها انا لما اضمكم أشم ريحه الغاليه فيكم
ناصر باسلوب خكاريه: ياي ريحه الغاليه تراها فوق تعد الساعات والدقائق لتجي
الكل ضحك وهم يشوفون أم هشام داخله ووجهها احمر

في بيت ثاني بحي فقير

ابو امل : ي أم امل وش اسوي حتى البنت مو قادر اوفر لها أغراض مدرستهآ فلوس مدرستها يدفعوها صديقاتها تروح دون مصروف أسف ي نظر عيني م اقدر أوفر دواك
أم امل: وهي تناظره وحاسه انفاسها بتطلع منها ي ابو امل رجيتك امل برقبتك انتبه لها وحطها بعيونك
ابو امل ودموعه بعيونه؛ امل بعيوني بس انتي قومي لي
ام امل وهي ترفع اصبعها وبتقططع : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وطلعت انفاسها منها
ابو امل طاحت منه دموع الم وقهر وذل وراح باله لقبل ٤ شهور لما كان حارس بمدرسه
مر من جنبه ولد له اسمه والكل يحترمه ورما عليه نص فطيره وعصير فاضي وقاله يكفي بنتك المصون ولا شرايك تبيعني هي ي لباها وضحك بخبث واصدقاءه يضحكون
ابو امل : م أبيع بنتي لحثاله
الولد: اجل نشوف من وين لك شغل
ورجع للواقع المرير وهو يشوف زوجته ميته قدام عينهه

بمول الراشد وصلوا البنات

نزلت روان بعباتها ولثمتها والباقي كمان
ودخلوا وصارت روان تشتري والبنات م يأخذوا شيء وهي تاخذ لهم بالغصب لين هاوشتهم وصاروا ياخذون لنفسهم بعد م خلصوا
روان : ابي اروح محل العطور ذاك مين تجي معي
امل: انا
روان: امشي اجل
داخل المحل
امل وهي تشم عطر : واو يجنن ي ليت معي حقه
روان: ياي روعه ريحته ذوقك يهبل خلنا ناخذ لنا
لو سمحت ابي اثنين من ذآ
دفعوا الحساب وطلعوآ وهم يمشون
امل: قلبي يقولي صاير شيء
روان: حبيبتي اموله ان شاء الله مر صاير شيء

سمعوا صوت من وراهم

ولد ١ : ي حلو اعطينآ وجهه
ولد ٢ : ي بنت السلطآن ردي
للمعلومه عرفوا لانو شنطتهآ مكتوب فيهآ السلطآن
روان بدلع: أمر حبيبي
الولد ٢ : تفضلي معنا نشرب كوفي
امل مسكت بيد روان : امشي خايفه ذاك خليفه ولد عمي جاي
روان بهمس : اصبري وعلت صوتها بس لسا م خلصنا تسوق اجل يلا معانا
دخلوا محل شوزات وصارت روان تاخذ كثير والعيال مبققين عيونهم
بعدين راحت للمحاسبه والعيال يسولفون
وقالت للهندي ذوليك اخواني بيحاسبون عطني الاكياس
الهندي: معليش مدام مافي
روان: هات بسرعه
الهندي عطاها وطلعت
ولما انتبهوا العيال جو بيطلعون مسكهم الهندي : اعطي انا ٧٤٦ حق جزمه وشوز هق مدام انتا
العيال بققو عيونهم: كمم!!
الهندي:٧٤٦
ولد ١: كم معك انت؟
ولد٢: ليش ندفع واحنا مو قرايبينها وهي فلوسهم تغطي المملكه كله منك شفت
ولد ١: تكلم كم معك
ولد ٢: ٤٠٠
ولد ١: وانا معي ٦٠٠ عطني ٣٢٠ وانا بدفع ٤٢٦ والشكوى لله
دفعوا وطلعوا
والبنات ركض للكوفي وقالوا للشله السالفه
البنات بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نتوقف هنا وآسفه ع التأخير بس لابي اخواني سووا مقلب فيني وحطوا رمز وم رضيوا يفتحونه الا الحين

ودي وحبيي لكم
نوييف

البارت الثاني

بالمول

نايف: مو كان ذيك روان
رامي فز : وينها
نايف: ذيك اللي مع ذوليك البنات اللي تضحك
رامي: الا هي
نايف: قوم معي

عند البنات

رغد: يمه نايف ورامي
روان بلامبالاه : وينهم طيب م سوينا شيء غغلط
امل: بس ضحكنا بصوت عالي أكبر غلط
جو الشباب
نايف: روان مو آنتي بالمدرسه
روان: الا كنت بالمدرسه مو هاوشتني عشان سيارتك جديده وخايف لا تتقطع المقعده من الاسواره
البنات انفجروا ضحك:هههههههههههههههههه
رامي يناظر روان وقلبه يدق يعشق هالانسانه من صغره: طيب ريما اختي ليه مو معكم
رغد وروان بوقت واحد: م شفناها
نايف: طيب وش ذي الأكياس كانكم اول مره تتسوقون
روان مدت بوز وبدلع : طفش وتضايقت بالمدرسه وع وع متى اخلص وارتاح
نايف : مين ضايق حبيبتي
روان: بالبيت أقولك الحين م ينفع تجلس احنا بنات لحالنا واللي يشوفكم بيفهم غلطط
رامي : اي صح يلا نايف
نايف: كم الساعه؟’
رغد: وش فايده اللي بيدك
نايف بضحكه: للاسف كشخه بس
رامي : ههههههههههه لبى بس ي الكشخه الساعه ١ ونص
امل: يوه تأخر الوقت حييل وجاء موعد دواء امي تكفون خل نروح
نايف بنفسه: وش ذا الصوت احييه بس
روان: نبي نتغدآ اتصلي ع أبوك خل يعطيهآ
امل : نسيتوا ان م عندي جوال
روان تذكرت وحست ع نفسها : خذي جوالي
امل: مب حافظه رقم ابوي
جيهان: عندي بجوالي وفتحت شنطتهآ وعطتها
امل: يرن ومحد يرد والله انا قلبي يعورني حاسه ان في شيء صاير انا باخذ تاكسي وارجع بليز بنات
نايف: م في شيء اسمه تكاسي قدامي يلا رجعوهآ تطمن ع اهلهآ
روان بوزت: ي حبك لرفع ضغطي طيب خل اتصل ع سعد
سعد: ألو هّـلَآ طويله العمر
روان : وينك
سعد:أسف رجعت البيت. حسيت بنفسي دايخ معليش اسمحيلي اصبري دقايق واكون عندك ونسى م يقفل جواله
قام من ع الاكل
مبارك : ي هوو ع وين تو جلست اتق الله شوف شكلك يومين م أكلت شيء بس تكد اول شيء توصل الانسه روان وبعدين تروح تحفر قبور عشان تكد عع اهلك
سعد: والله ودي اكل بموت جوع بس ذي روان تبيني اروح لها المجمع
مبارك : انا بروح لها خلك جالس
سعد: لا لا ولي يرحم والديك لو يعرف طويل العمر يفصلني عاد هو مهددني يقول مو مرتاح لي مو مهم اذا رجعت اكلت
مبارك: الله يصبرك
سعد : مع السلامه

روان قفلت وعيونها مدمعه ومو راضيه تتكلم
: معقوله اللي اسمعه سعد يشتغل شغلتين وغير كذآ ابوي مهدده يفصله
نايف مصدوم لان م جلست مصدومه كذا الا لما عرفت سبب وفاه امي: روان حبيبتي روانن ي قلبي شفيك تكلمي
رامي: نايف ابعد
نايف قام وراح بعيد وتسند ع الطاوله وخذا جوالها وشاف مين تكلم
رامي: روان ردي روان تكلمي نايف بسرعه لازم نفك لثامها بنات أنتو غطوا
البنات وقفوا بشكل دايري وغطوها وجاب رامي موياء وكبها على وججهها وم تكلمت بعدين صفعها كف
طالعت بنايف: م هقيت من ابوي يسوي كذآ وطاحت اغمى عليها

< انا قلت يححب عياله بس م يحب روان مثلهم دايم يقول ان هي سبب في وفاه حبيبته
وزوجتتهه وأم عياله ف هي وحييده دايم بجناحها او انها تكون بشقتها وابوها يتججنب وجودهآ كل شهر يحولها مبلغ بحسابها وهو ع ظن انو الفلوس رح تغنيها عن الحنان >

عند نواف. وحاتم

حاتم : ياخي ماني مرتاح لهالمناقصه حاس ورآها مصيبه
نواف: اي والله قلبي مو مرتاح ابد مدري ليه شاك ان مساعد الفهاد في الموضوع
حاتم: الله يعين عليه أموت واعرف ليه كارهك كذا
نواف: طيب بخبرك هههههههههه تصدق انك اول واحد اقوله
حاتم: ططيب يلا تكلم
نواف: قبل سنتين او سنه ونص لما اختي دخلت الثانوييه جت المكتتب عندي وكانت تلععب بالاوراق ع اساس انها مدييره ودخل مساعد واععجب بشكلهآ حييييل وصار يقرب منها وهي انتبهت له وصارت ترجع للجدار لحتى لصق جسمه بجسمها وصار يبوس رقبتها وصدرهآ وشفتهآ لما دخلت أبعد عنهآ وجلس ع الاريكه بسرعه انا لاحظت توترهآ وربكتهآ حسيت ان فيها شيء بس م توقعت انو سوا لها شيء بعد م خلصنا الشغل طلع ورحت لها قلت لها وش سوا فيك اشرت ع نفسها بقرف من بعدها كرهت الدنيا لدرججه م تتوقعهآ انا انتبهت لفستانهآ مرفوع طلع الشرار من عيوني رحت فتحت كاميرات المكتب وشفت ذا كله بس اللي م قالته لي انه رفع فستانهآ يعني باختصار كان ناوي يعتدي عليهآ انا لما عرفت أرسلت رجال وجابوه وعذبته مده شهرين وتركته وبدت بيننا المشاكل وكذا مره حاول يخخطبهآ وانا م رضيت لانه طلبها مسياار وطببععا ابوي من كرهه لها كان بيوافق بس انا ونايف كنا نقنعه عشان يوافقق م يعطيها له.
سعد وهو مصدوم: م كنت اتوقع حقارته بتتوصل لهنآ
نواف: والله اني خخايف عليها
سعد وهو يربت ع كتفف صديق عممره : لا تخاف وانا موججوود كل م تبي تتكلم انا موجود
نواف بابتسآمهه: مشكور والله م تقصر
سعد: طيب جوالك ذآ من اول يددقق طفشنيي
نواف: ههههههههههههههه طيب طيب ارد واوريك طلع. البلاي ستيشن وقفل الباب خل نلعب شوي طول وقتنا شغل
سعد: حتى هنا بلاي ستيشن لو يدري طويل العمر راحت عليك
نواف: طيب برد

نواف: الو هّـلَآ نايف
نايف: ألحقني روان طاحت ومو راضيه تصحى
نواف : ودها الشققه حقتهآ وأنا جايك
نايف: طيب باي

نواف: اعذرني حتومم روان طاحت عليهم فجاءهه مره ثانيه نلععب واخذ مفآتيييحه وبوكه وططلع
وشغل سيارته وصار يمشي سرععه
طبععآ سعد وصل البنات ورامي ونايف اخذوا روان ورغغد اللي م رضت تتركهآ

آككتتففي

روايتي الأولى / لاتنبشين بالجرح يا حياتي خلي الألم غافي دام الحب لك وافي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم ؟؟ ان شاءالله بخير اليوم حبيت انزل اول روايه لي حقيقة حبيت اوضعها

في القسم الاخر بس الظاهر عضويتي ماتسمح روايتي رومانسيه

وتتكلم عن التماسك العائلي روايتي من الخيال وفيها اشياء كثير مقتبستنها من الواقع ومن بعض القصص اللي اسمعها من حولي
رح انزل بارت اذا عجبتكم راح اكمل بعد الاختبارات
لااحلل من ينقل الروايه بغير ذكر اسمي … اختكم حنين العشاق أو angl

رواية لاتنبشين بالجرح ياحياتي خلي الألم غافي دام الحب لك وافي
البــــارت الاول …………: بس تفهمين ولا كلمة ياعديمة الشرف والله ثم والله ان ماسكتي ذبحتك بمكانك سامعه

…………: اهئ اهئ والله يا دانيال انك فاهم غلط والله

ناظر انحاء السيارة يدور على شي يرميه عليها مالقى غير علبة السيديات البلاستيك ورماه عليها بعنف
وصرخت بألم

دانيال : عشان مرة ثانيه لاقلت لك اسكتي تنطمين وحسابك بس نرجع يا أليس هين

أليس: حرام عليك دانيال بس اسمعني افهم الموضوع

دانيال ( شاب وسيم للغاية طموح غيور على اهله كثير يحبهم ويعزهم كثير عمره 26 ويشتغل بشركة ابوه وعمه شعره يوصل الى قبل نهاية رقبته لونه اسود )

اما أليس بنت عمه (وحيدة امها وابوها ماعندها غير اخوان ماعندها خوات فمدلعينها وايد وطلباتها اوامر
هي بنت جميييييله حيييل وكل مافيها ينبض بالانوثه والجمال شعرها طويل الى خصرها ولونه بني وعيونها عسليه غامقه عمرها 19 تدرس بالجامعه اول سنه لها وحابة تتخصص طب لانها مرة متفوقه بدراستها(
انفتحت بوابة القصر الضخمه تعلن وصول احدهم مشى دانيال بالسيارة بيعد شوي

عن المدخل عشان مااحد ينتبه (طبعا دانيال ولد عم اليس ابوتهم بانين هالقصرالمكون من فلتين كبار مره لكل واحد منهم فلة او بمعنى اخر قصر)

دانيال : هش ولا كلمه ماابي اسمع حسك مسكها من شعرها حتى طاحت طرحتها من على راسها لين وصل فيها الى المجلس الخارجي

اليس: دانيال الله يخليك اتركني يعور

دانيال بدون رحمة رماها بكل قوه على الارض وضربها كف : انتي تعرفين الالم انتي تبين توطين روسنا ياحقيرة من متى تكلميه ها تحبينه شنو صار بينكم وبصراخ تكلمي

اليس بهاللحضة حست انها تكرهه بكل مافيه ونست مشاعرالحب والعشق اللي كانت تكنها الى دانيال

من ايام طفولتها ماكانت تشوف احد غيره قدامها وماحد يدري عن هالحب غير سديم صاحبتها حتى هو

مايدري وبهالحضة حست انها ودها تذبحه لانه يطعن في شرفها بدون مراعاة الى انها بنت عمه

بعدته عنها بقوة : خلااااص حرااام عليك منت فاهم شي تتهمني من فراغ الله لايسامحك اذا شكيت فيني وتركت مجال الى دموعها وطلعت تركض الى الحديقة ولما حست انها بعدت شوي عن الانظار
جلست عند شجرة تبكي وتشاهق : حقير اكرهه قد الكون مااحبه لا مااحبه انا مااحبه

تذكرت اللي صار قبل ساعة ونص لما وصلها السواق بيت صديقتها سديم وبعد ماخلصت اتصلت الى امها عشان تخلي واحد من السواويق يجيها

ام سليم : يمه سليم روح قل الى السواق يروح يجيب اختك من عند سديم
سليم: يمه السواق راح يجيب اغراض من السوبر ماركت ولا نسيتي

ام سليم: يووووووووه نسيت طيب شوف سواق بيت عمك

دانيال : خالتي سواقنا اليوم اجازته خلاص ولا يهمك انا اجيبها اصلا كنت طالع

سليم: لالا استريح انا بروح لها
دانيال: انت يادوب روح الشركه تأخرت ادري فيك تدور الحجة
سليم: مشكلتك فاهمني هههه يلا اجل عن اذنكم
ام سليم ودانيال : اذنك معك

ام سليم: بس يادانيال يمه نتعبك معنا كذا
دانيال : شدعوه خالتي لاتزعليني منك اخدمكم بعيوني

يلا انا طالع بس خالتي اذاماعليك امر امي دواها لازم تشربه الحين ذكريها لاتنسى
ام سليم : من عيوني
_________________
عند اليس لماسمعت الهرن : يلا حبيبتي شكله راهيم وصل (اسم السواق)

سديم : لاتكفي جلسي معاي شوي
اليس : لاحبيبتي تأخرت خيرها بغيرها يلا باااي

سديم: اوك باي ( سديم بنت متوسطة الجمال رشيقه وتدرس تمريض شخصيه متعاونه و مربوشه شوي )
وهي طالعة تلاقت بأخو صديقتها راشد اللي تعتبره مثل اخوها لانه اكبر منها بسنتين ولمال كانو صغار دووم يلعبون مع بعض هي وراشد وسديم صديقة طفولتها وماانتبهت الى السياره اللي واقفه

راشد: هلا أليس شلونك وين هالغبه من زمان عنك وشخبار دراستك ؟؟
اليس: هههه هلا والله هلا شوي شوي علي عاد كل ذي اسأله!
راشد : ههه لا والله مو عاد ثمود

اليس : ههههههه هذا انت ماتغيرت
راشد: ولا بتغير اي اليس هذا الكتاب اللي تدورينه من زمان شفته بالصدفه وقلت لازم اخذه الى اختي الحلوه اعتبريه هديه مني

اليس: راااااشد تحرجني كذا ههه تسلم والله ماقصرت وتوها بتمد يدها تاخد الكتاب
( راشد شاب مملوح وجسمه رياضي يدرس ادارة اعمال بأمريكا وعمره 21)
….: ياسلام وبالشارع بعد قدام الرايح والجاي امشي قدامي بسرعه
اليس بصدمه : دا دانيال

دانيال : بس ولا كلمه بسرعه روحي ركبي السياره
راشد: دانيال وطي صوتك لاتفضحنا
دانيال : الحين عرفت الفضيحه ياحيوان… وقام يتضارب معه
راشد: هدي دانيال انت فاهم غلط
دانيال : والله لربيك

صحت من سرحانها : راشد شلونه الحين لازم اتطمن عليه وين جوالي اففف صار عند الوحش بالسياره ابتسمت داخلها على كلمتها
وراحت الى السياره لقتها مقفله
اليس: افف والحل

دانيال وهو ضاغط على يدها : شتسوين
اليس: ابي جوالي

دانيال : تحلمين تبين تكلميه ها
قطع عليهم صوت ام دانيال : دانيال اليس شتسوون يلا العشا جاهز من زمان ننتظركم
دانيال ترك يد اليس بسرعه : اي يمه تونا واصلين

اليس فرحت لانها انقدنها من ولد عمها وابتسمت : يلا خالتي جايه
دانيال بصوت هامس: ويين بتروحي مني
ام سليم شافت اليس راكبه الدرج بسرعه

ام سليم: اليس حبيبتي وين رايحه تعالي تعشي

اليس : ماابي عشا مامي
ركبت جناحها وعلى طول اتصلت من الثابت الى سديم تتطمن على راشد
ااااه يادانيال خربت كل شي حلو اخمله لك بقلبي

قطع تفكيرها صوت التلفون وعرفت من رنته انه من البيت نفسه وردت : نعم
دانيال: انزلي تعشي ليه ماتبي

اليس: انت مايخصك شي ماعليك مني
دانيال وهو يشد على كلامه : انزلي لااخبر الكل بسواد وجهك ولك عين تتكلمين بعد
اليس : ماني واعلى مابخيلك اركبه
دانيال : لالاتتحدين ترى والله تندمين

اليس : طيب طيب لكن حط في بالك مو خوفا منك ولا من تهديدك
واخذت لها شاور ولبست بنطلون اصفر وتي شيرت

ازرق نيلي لين نص الفخد بحكم ان اولاد عمها موجودين ورفعت شعرها الناعم وحطت طرحتها على راسها جت بتبتعد عن المرايا بس لفت نظرها

الكدمه اللي سببها دانيال وحاولت تخفيها بكريم الاساس ونزلت

راحت للمطبخ وتلاقت مع ولد عمها وافي

اليس : هاي كيفك

وافي : هلا بالغاليه بخير دامك بخير يلا روحي خلص عنك العشا
اليس: يكون احسن
وافي: شفيك ليه ماتبي ترى ازعل مشويات وانا بنفسي شويتهم بيدي الحلوه

لمحهم دانيال من بعيد
دانيال : الحمد لله ودوم هالجمعه ان شاءالله
ابوسليم : أكل ياولدي مااكلت شي

دانيال: لاوالله عمي اكلت كثير شوف صحني
ابودانيال: عليك بالعافيه
دانيال : الله يعافيك يبه
ام سليم: والله دانيال كانه طول ولد اخوي اصغر منه وتزوج وهو بعده يلا عجلو عليه واذا تبين الصراحه في بنت في بالي مره شفتها بعزيمة ام بدر ماشاءالله عليها

ام دانيال:ههههه اي والله كنت بكلمك بعد العشا بس دام جبتي الطاري قبل لايجوون العيال خلي ابوه يتكلم
بالمطبخ
اليس: هههه اوه اوه ولد العم اللي طابخ بنفسه اجل لازم اتعشى يلا باي
وافي : ههههه ليش تلفون

دانيال بهمس : اياني وياك الا اخوي لاتحاولين تلعبين معه
اليس : صدق انك واحد مريض تكذب الكذبه وتصدقها

ماحست الا بكف دانيال : عشان تثمنين كلامك وتنزلين راسك لماتكلميني لاني تاج راسك مفهوم
اليس : تخسي
دانيال غمض عيونه وشد على يده خاف انه يتهور ويطقها
………………………………
ابودانيال : احم والله ياجماعه الولد كبر وودنا نفرح فيه وحنا مانضمن اعمارنا

ابوسليم: الله يطول بعمرك لاتقول كذا ياخوي

ابودانيال : والله ياخوي العمر يمضي ومارح نلقى الى ولدنا احسن من بنت اخوي ترعاه وتكون زوجة له على الحلوه والمره

ابوسليم: هذي الساعه المباركة ياخوي وحنا مابنلاقي احسن من دانيال اللي تربى هو وعيالي سوا بس الشور الاول والاخير الى اليس والله يكتب اللي فيه الخير
نهاية البارت
والبارت الثاني بأذن الله راح يكون في شخصيات جديده ومرحه واحداث اكثر واحلى من هالبارت كنت

بنزله بس اتمنى ماتحكمو ع الرواية الحين لان هذا الجزء مو كافي مامداني انزل البارت الثاني

استنوني بعد اسبوعين الاختبارات رح انزل بارتين ………..مع خالص حبي لكم

توقعاتكم : اليس هل بتوافق تتزوج دانيال وشنو بيكون موقف دانيال لما يعرف ودانيال هل بيتفهم وضع اليس مع راشد

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله بغرام .. اعتقد بانه نظرا لحياتهم المتحرره والمفتوحه ماكان له داعي يشك
فيها بهالسرعه وياخذ موقف سيء لهالدرجه .. المفترض انهم مايشوفو بعض ولا يجلسوا
مع بعض على السفرة خصوصا بان كل عايله ببيت منفصل بداخل مجمع واحد ..
غريبه ليه سميتي البطلين باسماء اجنبيه بعكس البقيه !!!

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

اهليين حبيبتي
اجتمعوا على طاولة وحده لان هم بين كل فترة يجتمعوا الاخوين على وجبه وحده نوع من تغير الجو
وكثييير عوائل غنية بس ملتزمين بعاداتهم وتقاليدهم ولانه غيور على اهله خلاه ياخذ موقف
والاسماء بالعكس مو اجنبيه اسم دانيال اسم واحد من الانبياء كثييير من الناس مايعرفوا هالشيئ بس بأمكانك تبحثي عنه راح تشوفي انه اسم نبي اما أليس له معنى طبعا وماهو اجنبي اذكر كان عندنا معلمة سعوديه طبعا اسمها اليس كان مره يعجبني
اتمنى اجبت ن كل اسألتك اختي

هلا فيك اختي ..
ادري ان فيه عوايل بهالشكل بس انا سؤالي نظرا لانفتاحهم
ليه استغرب وتعجب ماكان اولى فيه يستنكر جلوسهم مع بعض
واخوانه فيه هذا اذا كان لها بالقلب مكان ؟؟!!!!
دانيال مزبوط اسم نبي بس اليس لا اسم اجنبي ومدرستك اهلها سموها
باسم اجنبي : )

البــارت الثاني
ابو سليم : هذي الساعة المباركة وبيني وبينك دانيال كل من يتمناه الى بنته وياحظ من تاخذه بس الشور الاول والاخير الى اليس ولا شرايك ياانوار( ام سليم )
ام سليم : كلامك زيينه العقل
في المطبخ ….

قربت منه اليس وقالت بهمس : انت انسان مرييض مريض ولازم تتعالج يامتخلف
دانيال مسك يدها بقوه : احترمي نفسك يا يا خاينه
رنت في اذنها الكلمه

خاينه
خاينه
خاينه

تجمعت الدموع بعينها: دانيال انا مو خاينه انا ماسويت شي انا انا اح
دانيال قاطعها : بلا خاينه خنتي ثقت اهلك فيك ومشى عنها بدون مايسمع ردها

اليس في قلبها: اشوه حسبالي عرف مشاعري اتجاهه اللي تلاشت بسبب تصرفاته الحب الطاهر اللي كنت احلم فيه من ايام طفولتي

نجي الى الشخصيات اللي ماذكرنها
عائلة ابو سليم وعمره (47) وام سليم عمرها (44) متكونه من
سليم ( وهو شاب مملوح وعمره 27 يشتغل بشركة ابوه ماكان يبي يشتغل بهالمجال بس ابوه اجبره لانه لازم يستلم مكانه بعد تقاعد ابوه يحب اخته ومايرضى بزعلها )
احمد( اخو سليم واليس عمره 24 وملامحه حلوه بس مو حلاوة اخوه سليم يدرس بلندن ادارة اعمال )
واليس تم ذكرها

عائلة ابو دانيال(45) وام دانيال (40)
متكونه من دانيال وسبق ذكره
وافي (شاب مرح كثير يدرس هندسة لحبه في هالتخصص عمره 24 الصديق المقرب لاحمد)

فارس( وسيييييييم ويشبه دانيال بس ملامحه حاده اكثر عمره 22 يدرس طب اسنان )

حنين رح يتم ذكرها في الرواية
ويارا عمرها 4 سنوات

عائلة رمزي ابو حمد وام حمد( اخت ابودانيال وابو سليم )
حمد
سامي
ماريا
لجين
بيتم ذكرهم بالرواية ايضا
________________________________________

قصر ابو دانيال

ابو دانيال : دانيال تعال ابيك بموضوع انتضرك بالمكتب

دانياال : خير يبه

ابودانيال : استريح خير ياولدي خير
انا كلمت عمك بموضوع زواجك وانا خطبت لك بنته اليس

دانيال : نعم يبه انت شتقول من قال ابي اتزوج اصلا ولا من مين من اليس
ابو دانيال بحدة: بنت عمك ماعليها قصور جمال ودلال والله يحرسها ويجعلها من نصيبك وبعدين الى متى بتضل عزابي

دانيال : يبه حسستني اني شايب وانا توني داخل ال26

ابو دانيال : انا مالي شغل فيك ومالك راي بعد كلمتي ومااثنيها لجلك
دانيال : اوك يبه انا موافق مو اعتراض وكسر لكلمتك بس لاني تفاجئت بس مثل ماقلت مارح الاقي مثلها جمال ودلال وقال بسخريه واخلاق وبهمس والله لربيك يأليس يا زوجتي المصون

افف يربي صدق كنت افكر فيها كزوجة قبل كم يوم بس قهرتني بحركتها اليوم طيب انا ليش ماسمعتها يمكن عندها تبرير لموقفها وهز راسه يطرد الافكار من راسه

وافي : مبروووك يخوي اجل من ورانا ها

دانيال : اي مبروك واللي يرحم والديك
وافي : خير شصاير

دانيال حس انه محتاج احد يفضفض له ويوجهه وقال الى اخوه كل اللي صار

وافي : بسسسس وهذا اللي زاعجك خييير ماصار شي ياخي البنت ماسوت شي عادي اخو صاحبتها وسلمت ليه

دانيال : اقول اقلب وجهك كلكم عندكم عادي بس انا غير ياخي
________________________________________

ام سليم: اي ياحبيبتي وهو مارح يمانع بالعكس ولد عمك وانتي ادرى فيه مثقف ويحب الدراسه والتعلم

اليس: يمه هو اكبر مني كثير
ام سليم : بلا كلام فاضي فكري بالموضوع وعطيني خبر والله يكتب اللي فيه الخير
بعد ماطلت امها على طوول دقت الى سديم وخبرتها باللي صار

سديم : جد والله وناسه
اليس : واللي يرحم والديك قولي تعاسه
سديم : ليه تقولي كذا هذا حلم طفولتك تحقق

اليس : بس الموازين اختلفت الحين هو يفكر في شي بيني وبين راشد بس والله لأندمه على شكه فيني وراح اخليه يحبني ويموت فيني
______________________________

في الصباح وبالاخص فلة رمزي ال ……….
ماريا : صباااحووو

لجين : صباح الخير

ماريا : وين الكل

لجين فطروا وطلعوا

ماريا : وماما كمان؟
لجين : ايوه اكيد افف اليوم تقول بتتأخر عندها تصاميم كثير لازم تخلصها
( ام حمد اختصاصها تصميم داخلي )

ماريا : طيب والله ملل شرايك نطلع
لجين : اكيد بس مو لوحدنا مو وناسه يصير

ماريا: ايوه طبعا دقي على بنات خوالي اليس وحنين

لجين : حالا بس وين بنروح

ماريا : امممم السوق نفطر ونتمشى بالجمع واذا تحبون نطلع ع البحر

لجين: حلوو دقت بجوالها الى اليس
اليس: هلا بالغلا هلا

لجين: هلا والله حبيبتي شلونك اخبارك

اليس: ماشي الحال
لجين : حابين نطلع انا وماريا وقلنا مو حلو نروح بدونكم ربع ساعه وحنا واصلين لكم مانبي اعتراض منك او من حنينو

اليس : والله مالي مزاج

لجين: لابتطلعين يلا باي

ماريا : خلاص روحي اجهزي انا بكلم حنين
لجين: اوك تعالي سديم المربوشه و زهاري (زهرة بس مايسمونها الا زهاري) مو تنسيهم

ماريا بعد ماضغطت على رقم حنين
وصلها صوتها: همممم

ماريا بصراخ: شنووووو نايمه!!

حنين: اااااي وجع انتي مهبوله خرعتيني ويش ذا الصوت اذني طاحت لحضه بدورها

ماريا: هههههه خبله قومي بنمر عليك انتي واليس بنطلع ان ماقمتي

حنين : لاوين ارد انام بعد هالفزعه يلا انقلعي بقوم

ماريا : اوك بتقلع بس ياويلك ان ماقمتي

حنين: خفي علي تكفين ورحميني من حنتك

ماريا: ههههه اوك باي

حنين : باي

اليس ولجين وحنين وماريا صحبه من هم صغار وسديم وزهاري صديقاتهم من ايام دراستهم بمتوسط

لجين وماريا توأم متشابهين شوي
لجين ( جميلة عمرها 19 جريئة واللي في قلبها على السانها طويله وجسمها مثل عارضات الازياء)
اما ماريا( جميلة بس لجين اجمل شوي جسمها املى من لجين شوي طموووحة ومتفائله )

حنين( آية من الجمال عمرها 18 شعرها كيرلي شوي ولونه كستنائي فيها شوي هبال ورشيقه ورموشها طوال وكثاف تحليها اكثر )

_____________________________

في حي من الاحياء البعيده

هيثم : لولو حبيبتي شرايك اكلم امي تكلم خالتي عشان موضوعنا

لولو: لا هيثم ماعليه صبرت هذا كله اصبر سنه اخلص ثانويه

هيثم : يالولو ياحبيبتي افهميني انا مارح امنعك طيب بس نملك والزواج بعد ماتخلصين

لولو : عارفه بس ماابي انشغل بأي شي مهما كان عن دراستي مستقبلي مهم بالنسبه لي

هيثم: انا الحين صرت اي شي الله يسامحك مشى عنها وخلاها بالحديقه لوحدها وهو دخل البيت وصعد غرفته

بعد خمس دقايق دخلت لولو وجلست مع امها وخالتها شوي تسولف معهم

ام هيثم : لولو حبيبتي شوفي الكيكة بالفرن اذا استوت ولالا

لولو: انشاءالله
اخذتها فرصه وركبت بسرعه الى هيثم وحتى نست ماتدق الباب ودخلت على طول

ولقته منزل راسه بين رجليه

لولو : زعلت ؟
هيثم انصدم من وجودها وبصوت مبحوح :لا

لولو : انا احبك هيثم وماابي غيرك بسهم مستقبلي مهم

هيثم: لولو انا مو مارض بس تعبت ابيك توقفين معي وتنسيني اللي سواه وبصعوبه ابوي

لولو: لازم تنسى ياهيثم السالفه صار لها سنين

هيثم بسرعه وانفعال: بس انا كل يوم اتذكر اللي صار وكأ،ه امس محتاجك يالولو محتاجك تكوني بجنبي وتنسيني كل شي معاك

لولو : اوكي تقدر تكلم امك وابتسمت له بخجل

هيثم : ش شنو لالا مو معقول انا الحين اسعد انسان بالدنيا

+++++++++++++

قبل 20 سنه

بعد ماولدت ام هيثم ببنتها ليلى

ثاني يوم على طول طلقها زوجها لانه تزوج عليها وهذا كان شرط زوجته ابو هيثم كان هاملها هي وهيثم واخوه فؤاد ومايزورهم

ولما كبرت ليلى شوي مرضت مرض خطير والسبب انها مااخذت الجرعه اللي ضد هالمرض

والعلاج ماكان موجود الا بالخارج حاولو وحاولو مع مع ابوها ومارضى الا بالغصب يسفرها

ولما سافروا خبرهم الدكتور بتكلفة العلاج كانت مبلغ كبير
ابو هيثم رفض منه كان يملك هالمبلغ

وامها ماكان لها حيل لانها ماكانت تملك شي
كانت تترجاه يدفع كدين وبس يرجعوا البلد بتسدده بس مارضى

بعد يومين خبره الدكتور لو ماتمت العمليه بأسرع وقت راح تفارق الحياه

ابوهيثم مااثر بقلبه كان مثل الحجر مو انسان : خلها تموت مارح ادفع خلاص ماانبي منك هالعلاج

وبد اسبوع بس من طلعت من المشفى توفت ليلى ورجعوا السعوديه وام هيثم كانت منهاره وماقدرت تنسى بنتها ولا لحضه كل مره تذكر صريخها من الالم وماكان بيدها شي

ومن هذاك اليوم ماشفوا ابو هيثم ولو يشوفه هيثم الحين مارح يعرفه لان كان عمره 4 سنوات ومايذكر شكله والحين عمره 24 ولا مره ابووه سأل عنه ومايعرف عن ابوه اصلا مايعرف معنى الابوه شي غير انه حامل اسمه

هيثم: ااه ياليلى لو انك عايشه الحين اكيد كنتي فرحتي الى هالخبر كنتي ضميتيني وقلتي لي الف مبروك ياخوي الله ويش كثر ودي اسمع هالكلمه انحرمت من كلمات كثير بحياتي اختي ابوي لولو ابيك تعوضيني عنهم كلهم تكفين

لولو مسحت دمعتها: اوعدك
________________________

عند البنات
اليس : بنات تكفون تعبت مابقى محل مادخلناه
لجين : اي والله خلونا نجلس بكوفي تعبنا

سديم : تعالوا نجلس بستار بوكس

بعد ماجلسوا
ماريا: excuse me
القرصون : yes
ماريا: 6 توركش كوفي آند 6 تشيز كيك بليز

القرصون مصري: مش عايز اي حاقه تانيه ياحلو

ماريا : نعم ياقليل الادب تبي افضحك هنا انا مو بس افضحك افصلك من شغلك ماتعرف مين انا يلا بلا كثرة حكي وجيب اللي طلبته

زهرة : احقريه ماكنك سمعتي شي

القرصون : خلاص خلاص دنا اسف

حنين : بنااات ماسمعتوا اخر خبر

لجين : شنووو

حنين بدلع : اليس بتصير خطيبة اخووي داني ( تدليع دانيال)

البنات : هااااااااااا

لجين : اليسوووو يالخاينه وماتخبرينا ولا كأنا بنات عمتك

زهرة: وانا صديقتك

اليس : بل بل شوي شوي لي لسه ماصار شي حتى مارديت بالموافقه
الموضو توه البارحة
حنين : ياويلك ان ماوافقتي

اليس : لاحبيبتي بوافق بس بشرط

البنات بلقافه شنوو
اليس : بعدين تعرفوا

نهايــــ …ة البــــا رتـــ
.
رايكم وتوقعاتكم …………
تحياتي

شدعووووووووووووه كل هالمشاهدات وولا رد تشجيعي
اذا اسم الروايةمايشجع فمو مشكله اغيره !!

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام

تغلق الروايه

روايتي الأولى : حبيتك بكل ما فيني و رجيتك تحب لكن قسيت 2024.

سلام كيفكم هذي اول روايه لي بالمنتدى يارب ايعجبكم وبدون أي مقدمات نبداء بالتعريف عن الاشخاص :.
عائله ابو خالد
خالد اكبرالاخوان عمره 27 سنه يشتغل في الجيش مملوح طويل عصبي وقلبه طيب , راح نعرف عنه اكثرمن الاحداث
سعود اصغر من خالد بسنتسن مغازلجي درجه اول مملوح لابعد الحدود عاطل عن العمل ,راح نعرف عنه اكثر من الاحداث
جنى عمرها 19سنه شقيه حلوه دمها خفيف ,اخر سنه لها في الثانويه
عائله ابوماجد:
ماجد متزوج بنت عمه شذاء عنده بنت عمرها 4 سنوات اسمها غرام يشتغل في شركه عمه
رنا 19سنه اخر سنه لها عاديه جماله تحب رامي لد عمها تكره الدراسه
رنداء 19 سنه وهي توام رنا لاكن تختلف عنها بكل اطباعها عاقله هاديه
فهد 23 سنه شاب رومانسي خلوق وخجول حيل ……. راح تعرفون عنه اكثر عنه بالاحداث
حاتم عمره 26 ( بالذات هذا راح نعرف عنه بالاحداث )
عائله ابو راشد
مرام 21سنه مخلصه دراسه وجالسه في البيت
الريم 18 مغروره حلوه جسمها واو
منى 17
راشد متفي من 3 سنات في حادث
… سامي صاب حاتم + ناصر + عبد الله +عبد العزيز
فيه شخصيات كثير ماكتبت عنها راح اكتب عنها مع الرايه

البدايه:
البارت الاول
دخل سعود البيت وهو يسمع صت الاغاني على طول راح لمصدر الصوت فتح الباب على خفيف وصار يراقب
جنى كانت ترقص شرقي لاحظت ان سعود عند الباب صرخت :سعود
سعود : عيونه
جنى بعصبيه من متى وانت هنا
دخل بكل برود من خمس دقايق
جنى :شهقت ياحمار
سعود بتحذير :اى اى اى مانصحكي تتلفضين معي
جنى ليش من تكون حظرتك
سعود بثقه :انا سعود محمد الــ …..
جنى باستهزاء :هاااه
سعود قام وبابتسامه خبث وقف
جنى بصراخ : سعود والله لتندم
سعود :اعتذري
جنى هربت لاكن كان اسرع منها مسكها من يدها وبدت تصارخ رفعها وحطها على كتفه ومسكها من رجليها صارت تضربه من ظهره
جنى سعود وين موديني خلني ولا بتندم
سعود : كم صار لك ترقصين ماتبين دش
جنى لا لا لا لا
فتح الباب بيطلع للمسبح شاف خالد قدامه
خالد: خير وش فيكم وش الصراخ
جنى تكفى خلودي فكني منه
خالد:فكــ….. سعود قاطعه ماتبي تتسبح وغمر له
خالد ابتسم الى انتظرني البس واجيك
سعود: بسرعه لانها كسرت كتفي
خالد طلع دقيقه
جنى سعود خلاص والله اسفه وربي ماعاد اقول شي بس خلني
سعود وهو يمشي بهدوء بالحديقه للمسبح :كل مره تقولين اسف وتقولينها
جنى والله برجع طيب عدلني
سعود هااه عشان تنحاشي جاء خالد يرجع جيت
جنى بصراخ لا لا خلاص
خالد اص اص سمعوك الجيران
جنى والله لتندمون ياكلاب
سعود ماقلت مو مبطله وعدلها سعود لي شروط
جنى اطلب اللي تبي
خالد والله احلف انت وياها انا متعني ورايح البس ملابس سباحه وانتي خلاص
جنى انت اسكت :وش طلباتك
سعود تسوين لي كيكه الجبن
جنى تامر امر بس
سعود لا
ماحسو الا باللي يرميهم بالمسح
سعود يكح الله ياخذك جوالي
خالد : ههههههه ورمي بنفسه بالماء
++++++++++++
شذاء دخل الغرفه وبيدهاالقهوه والحلو
ماجد : هلا بعيوني
شذا: تسلم ليعيونك ياقلبي
دخلت عليهم غرام وهي معها لعبتها وحاه يدها على عيونها من الضواء شافها ماجد:
ماجد: هلا وغلا بغرومه الصغيرونه
غرام: ليث اذعدوني (ليش ازعجتوني)
ماجد: ههههههه يالبه هالصوت
غرام : لنمت لاتثغل التلفذون (لانمت لاتشغل التلفزون )
ماجد: طيب بابا مشتاق لك ويبي بوسه
غرام : اف قثر على التلفزون ابي انام (قصر على التلفزون ابي انام) وراحت للغرفه
شذاء عيوني
ماجد: هلا
شذاء: خلنا نطلع اليوم نتمشى من زمان ماطلعنا
ماجد بس ماطلبتي شي من عيوني
شذاء تسلم لي عيونك

دخلت ام خالد شافت العيال في المسبح وراحت لهم
خالد: جنى شوفي من جاء
سعود: جاك الموت ياتارك الصلاه
جنى شفت كله من راسك انت وياه
ام خالد: جنى وش منزلك المسبح مع خوانك
جنى ماما والله هذا هم والله هم اللي رموني فيه
سعود ينه كذذابهوالدليل شوفي رمتني بالجوال ولاوراق
جنى شهقت والله كذاب والله خـــ
ام خالد تقاطعها اطلعي وبعدين وش هاللبس
سعود استغفر الله ههههههههه
طلعت جنى وهي تتوعد
راحت ولحقتها امها : لاتسوي نفسك براء
خالد مو كنك زودتها معها
سعود اممممممم والله مدري بس اعرف شلونا رضيها
خالد : اه ه ه اقول سعود
سعود: هلا
خالد : حاتم طلب يد جنى مني
سعود مصدوم وشو :حاتم انت صادق
======
مها جالسه قدام التسريحه دق جوالها نزلت الفرشات من يدها
مها هلا وغلا
:هلا فيك ياقلبي
مها بدلع اممم اا زعلانه منك
: افا زعلانه وش دعوه
مها : صارلك يومين ماكلمتني
: وش اسوي ياعيوني ماكان عندي وقت فراغ
مها : امممممم مو اول مره تسويها فيني
:وش دعوه تزعلين على حبك
مها: هو اللي جبرني ازعل عليه
:هههههه واللي يجيب لك رضاوه تزعلين عليه
مها : على حسب الرضاوه
:طيب الساعه 8 انتظرك بنفس المكان عشان تستلميها
مها : طيب باي ياقلبي
سكرت وهي مبسوطه اليوم بتشوفه في نفسها (ياههه وش كثر اشتقت لك)
بعيد عن ارض الشرقيه تحديدا في الرياض
كانت نايمه على الكنبايه وتفكر
ملاك :ياه وش كثر ابرتاح هاليومين لاعندي احد يامر على ولا يصارخ ……لكن حسن ان عندها حركه فتحت عيونها فزت بخوف وحطت عينها بعينه بخوف وهربت لكن هو كان اسرع منها مسكها من يدها وسحبها لصدره ملاك تصرخ حط المنديل على فمها ….طاحت بين يديه مثل الجثه شالها وحطها بالسياره
شال الثمه من عليه ورماها حرك السياره ومشى بعد وقت بدت ملاك تصحى
تيم : الزمي الهدوء فاهمه
كان حاطها بالمقعد الخلفي ومربط يديها وحاط لاصق على فمها
ملاك: تصيح دفت مقعده برجليها مالت السياره وسيطر عليها
تيم بعصبيه وقف السياره رجع لها : بصراخ ماتفهمين عطاها كف
ملاك دفته لكن مسكها وثبتها طالع سكينه من جيبه
تيم :صدقيني حركه زياده راح اذبحك فاهمه
ملاك تبكي
تيم تنهد ورجع السكين لجيبه شال الصق من على فمها : اوعده ماضرك بس اجرسي عاقله فاهمه
ملاك تشاهق: شــ تبي مني
تيم رجع مقعده وكمل سواقته تاركها غرقانه بدموعها
نرجع للشرقيه
رنا نازله مع الدرج تدندن قابلت شروق
رنا :بملل:الحمد لله على السلامه متى وصلتي
شروق بنفس الملل :عباتي على يعني توني واصله
رنا :حاتم يدري انك جايه
شروق :لا مسويتها مفاجائه له
رنا : امحق مفاجئه … وحده غاسله وحهها بمرق …. وراحت
شروق انقهرت منها وطلعت بسرعه لغرفتها
=======
تيم وقف السياره بمزعه كبيره ماكان حولها أي ارضي نزل وفتح الباب وسحبها من يدها
ملاك: لاتلمسني بعد
تيم بقله صبر :اف امشي بس لاتحاولي تهربي او تصارخي لان ماحولنا احد
نزلت مشت للبيت بهدوء كان يمشي بقربها رجعت عشان تهرب بسرعه صار يركض وراها لين مسكها وطاحت على الارض
تيم بصراخ وهو يثبتها : انا وش قلت
ملاك ماعطته أي مجال وصارت تضربه بيديه ورجليها .. حط جسمها بين ركبه وثبت يديها ورجليها
تيم: الظاهر انك ماتفهمي قلت لك لاتحاولي قرب وجهه لوجهها وباستهزاء لان ماحولنا احد
ملاك بكل قوه :لا اقدر ..رفعت راسها وضربته من انفه بعد عنها وهو يصارخ .صارت تركض لين وصلت عند باب المزرعه لقته مسكر رمت نفسها عل الارض باستسلام وهي تبكي
سحبها للبيت وصار يضربها ولما حس انها بتموت من بين يديه طلعها لفوق ورماها في غرفه وقفل عليه
=========
دخل غرفته كانت جالسه على السرير بفستان نوم ناعم
حاتم بصدمه :شروق
شروق بدلع :ياعيونها
حاتم: شـ اللي جابك
شروق :بدل ماتقول الحمد لله على السلامه تقول شجابني
حاتم راح لدولابه واخذ مناشف ودخل الحمام ياخذ دش
شروق بقهر هين ياحاتم ان ماخليتك تندم
======
كانت غرام مبسوطه من لعبه للعبه
ماجد : غرومه حياتي خلينا نجلس شوي
غرام: بابا انا مبثوطه(مبسوطه)
ماجد: طيب ماما زعلت شوفيها جالسه لوحده
غرام: طيب نجلس شوي ونرجع
ماجد: خاضر ياميرتي وشالها وهي تضحك

كانت غرام مبسوطه من لعبه للعبه
ماجد : غرومه حياتي خلينا نجلس شوي
غرام: بابا انا مبثوطه(مبسوطه)
ماجد: طيب ماما زعلت شوفيها جالسه لوحده
غرام: طيب نجلس شوي ونرجع
ماجد: خاضر ياميرتي وشالها وهي تضحك
=========
دخلت الفيلا رنداء وامها
رنداء :سلام
رنا : وعليكم …. عندي خبر بمليون
ام ماجد: وش عندك
رنا :شروق رجعت
ام ماجد: وهذي وش جابها
رنا تقلدها: مسويتها مفاجائه لحتومي هههههههععع
ام ماجد: اللهيكفينا شرها هي ماتفهم
رنداء تتوقعون انها عرفت ان حاتم بيتزوج
رنا :لا ماتوقع لانها جايه مبسوطه
ام ماجد:طيب اسكتب حاتم جاء
حاتم : هاي
رنا:اوه الاخلاق زفت
حاتم: انتي اسكتي ..جلس
ام ماجد: صحيح شروق رجعت
حاتم:ايوى
ام ماجد : ياولدي هي ماعرفت انك بتزوج
حاتم: تصوري عارفه
الكل مصدوم
رنا : ورجعت
حاتم: لا لا شروق وراها شي مستحيل ترجع وهي اول ماعرفت قلبت الدنيا عشاني ابي اتزوج
رنداء: وانت الصادق
حاتم برجا : يمه الله يخليك ماكلمتي ابوي
ام ماجد : والله كلمته وقال مابيك تطلقها وعمك مريض ممكن يصير له شي لما يسمع الخبر
حاتم بخيبه امل : انا وش ذنبي وبعدين حطوا في بالكم انا وعدت صاحبي اني لو اتزوج اخته راح اطلق شروق بسكطات يعني لاجنى ولا امها
رنا :الله اسمها جنى
حاتم: ايوى
ام ماجد: ماردو عليك
حاتم: لا خالد قال عطني اسبوع وارد عليك
رنا : تكفى حتومي نبيك تحط فراح واو لاننا مافرحنا في زواجك الاول
حاتم: حاضر بس بالاول خليها توافق وبعدين خططي
رنداء : دايم مستعجله
رنا : حتومي حبيبي
حاتم: هلا
رنا : ابي اروح السوق ابي اغراض ضروري
حاتم: مالي خلق
رنا الله يخليك ملكه صاحبتي بعد بكره وانا ماشريت شي
حاتم: ياخي روحي مع اد
رنا :انت تعرف اني ماروح بدونك
حاتم: بس مو تلفين في السوق كله ثم والله لترك وارح عنك
=============
جنى جالسه على tv دخل سعود
سعود : هاي
جنى :………………
سعود :افا وش دعوه ردي السلام
جنى لما تسلم ارد عليك
سعود يحك راسه :صادقه … جنونه
جنى: ………..
سعود اممم على راحت وهويقوم كنت رايح لسوق قلت اخذك معي
جنى :لحظه كم معك
سعود : الف خمس ميه لي وخمس ميه لك هممم وش قلتي
جنى اكيد موافقه
سعود طيب بسرعه عشر دقايق ماجيتي امشي عنك
سته دقايق الا جنى ركبت السياره
جنى :اف بغيت اطيح وتنكسر رقبتي مع الدرج بسبتك
سعود : هههههههههه احسن عشان اظمن ان الخمس ميه بجيبي …. ماحس الاببقس على صدره
جنى : كل تراب
سعود: ماعليك زود ههههههههههععععععع

ان لقيت تفاعل راح نزل بارتين وراء بعض
والحين توقعاتكــــــــــــــــــم:-

البارت الثاني قصير و إن شاء الله الثالث راح اخليه طويل

السلام عليكم

بدايه موفقه خيتو ..

الله يعطيك العافيه ويخليك ..

ننتظر البارت الجاي .. وان شاء الله يكون كله حماس ..

وبطلب طلب ياليت تكبرين الخط ..

سلام

بسم الله الرحمن الرحيم

موفقه في بدآياتك

أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك

وهنـا قوآنين القسم

موفقه بأذن الله

~

تسلمون حبايبي على الردود و إن شاء الله انزل البارت قريب

تكمله البارث الثاني ادري انه قصير بس العذر بتي مو راضيه تخليني اكتيب

قراه ممتعه
(تابع البارث التاني)

جنى جالسه على tv دخل سعود
سعود : هاي
جنى :………………
سعود :افا وش دعوه ردي السلام
جنى لما تسلم ارد عليك
سعود يحك راسه :صادقه … جنونه
جنى: ………..
سعود اممم على راحت وهويقوم كنت رايح لسوق قلت اخذك معي
جنى :لحظه كم معك
سعود : الف خمس ميه لي وخمس ميه لك هممم وش قلتي
جنى اكيد موافقه
سعود طيب بسرعه عشر دقايق ماجيتي امشي عنك
سته دقايق الا جنى ركبت السياره
جنى :اف بغيت اطيح وتنكسر رقبتي مع الدرج بسبتك
سعود : هههههههههه احسن عشان اظمن ان الخمس ميه بجيبي …. ماحس الاببقس على صدره
جنى : كل تراب
سعود: ماعليك زود ههههههههههععععععع

كانت تدخل من محل لمحل واهي مبسوطه تدخل من محل لمحل وسعود وراها يشيل بالاغراض ,
جنى :شرايك بالجينز
سعود: حلوه بس خلصتي السوق خلينا نمشي
جنى باقي انت
سعود: طيب بسرعه ابي اروح رجولي ماحس فيهم
جنى :اف طيب ابي احاسب على الجينز
سعود دق جواله :انا انتظرك براء المحل …..الوو
جنى : راح ادوري لي جين ثاني لين تخلص
خلص مكالمته لما كان بيدخل
:سعود
سعود : هلا والله كيف الحال
حاتم : تمام وانت
سعود: بخير دامك بخير ..
حاتم: لوحدك
سعود: لاوالله مع الاهل
حاتم: اممممم
سعود كان عارف انه يبي يعرف اذا فاتحها بالموضوع ولالا بس مستحي
سعود: هههه ادري شاللي يدور في باللك والجواب لا
حاتم باحراج شلون لا
سعود : ماوافقت
حاتم بخيبه امل : امم الله يرزقها بولد الحلال
سعود من قلب يضحك ههههههههههععععع : امزح معك لسه ماكلمناها بعد مانخلص من السوق راح نتعشى بمطعم وانشاء الله نفاتحها
حاتم: ابتسم
طلعت جنى
جنى بمرح خلصت…. سكتت لما شافت سعود واقف مع واحد كمل طريقها
سعود بالاذن الاهل خلصوا …مشى سعود لجنى
رنا : مين اللي معك
حاتم: سعود
رنا: ايه من سعود
حاتم:اخو جنى
رنا لا لا لاتقول واللي معه جنى
حاتم: ايوى
رنا بصراحه روعه بس ليه ماتغطي وجهها
حاتم: ماادري عندهم عادي
رنا: اهمممم
=========
قامت وهي تحس جسمها متكسر فتحت عيونها وهي تتذر اللي صار معها دخلت بنوبه بكاء …سكتت لما سمعت صوت القفل دخل تيم ومعه صينيه … ملاك زحفت على الارض لين وصلت للزاويه وضمت رجليها لصدرها بخوف
تيم قرب من عندها ونزل الصينيه وجلس: هذا فطورك …سمعيني انا اسف على اللي امس بس انتي ….قاطعته ملاك
ملاك: حقير
تيم:الزمي حدودك
ملاك: حقير و واطي و ….
مسكها من فكها وقربوحهه لوجهها , شاف الخوف والضعف بعيونه ضل ساكت يتامل عيونها
ملاك تبكي بصمت : خلاص اسفه والله اسفه
تيم بعد عنه ورجع جلس : مجرد يخلص ابوك طلباتيراح تطلعي من هنا
ملاك بتردد: ا..بي ملابس لان ..
تيم: ماعندي راح اعطيكمن ملابس هي مو مقاسك بس راح اجيب لك اصغر مقاس
ملاك : اكتفت بهز راسها بنعم
==========
جنى وسعود بالمطعم تكفى دق عليه تاخر
سعود: وشفيك
جنى جوعانه
سعود: خلاص هذا هوجاي
خالد: سلامو
جنى بدري كان تاخرت
خالد: وش تبين انتي
سعود :قومو تصافقوا احسن
جنى احسن شي صارلنا نصف ساعه ننتظره
خالد: خلاص سوري طلبي العشاء
جنى رجال مايمشون الا بالعين الحمراء
سعود هاااه امحق

على العشاء
خالد: جنى فيه موضوع ابي اتكلم معك فيه
جنى :انا عارفه انو الاثنين انا دلعتوني معناتها وراكم كارثه ..سعود ضحك …شفت واضح
خالد: لامو كارثه خير انشاء الله ..فيه واحد من اصحابي طلب يدك
جنى شرقت بالاكل
سعود بابتسامه : بسم الله عليك
جنى: خالد احنى تكلمنا بالموضوع هذا من قبل وانا قلت لك موضوع الزواج ماافكر في…
خالد: جنى اللي صار بينك انتي وناصر ماضي
جنى : خالد الله يخليك جرحي لسه ماطاب
خالد: انا ادرى بمصلحتك وحاتم رجال ولد عايله مو مثل ناصر
جنى تقاطعه والدموع بعينها قلت نفس الكلام انت والبابا الله يرحمه عن ناصر قامت خالد قول لصاحبك اني مافكر بالزواج سعود يلى نمشي
سعود: جنى خلاص كملي عشاك ومايصير الى اللي في خاطرك
جنى سعود تكفى خلنا نمشي
سعود قام يلى حياتي بالاذن خالد
ركبوا السياره جنى تبكي
سعود جنى حياتي خلاص محد جابرك على الزواج
جنى انت عارف خالد يسوي اللي في راسه ومايهمه احد

سلام عليكم
اختي راوية و الله العظيم كثير روعة جنااااااااااان
كملي بليز
وسجليني من متابعينك

تسلمين عيوني مرورك الاروع راح اكمل لعيونك ياعسل

,’

بسم الله
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يعطيك العـــافية
يا ليت تركزين على الأخطـــاء الإملائية

موفقة إن شــاء الله

و مية أهلين و سهلين

,’

روايتي الأولى : مغامرات البنات المدرسية 2024.

احمم

تدرون انا اموت في ششي اسمه كتابة روايات

بس انا ادا كتبتهم دايما تكون فيها مغآمرآت ورجة وكداا

هالمرة ولاول مرة بحط لكم روايتي

بس كل يوم بنزل بآرت

عن مغآمرآت مدرسية للبنآت

في آلمتوسطة

آلبآرت آلآول :

في مدرسة البنات وتحديداً في فصل 1/1
نورة بهمس : وش فيها هذي ..
مريم : مين ..
نورة : ايلاف ..
مريم : علمي علمك ..
راحت نورة لعند ايلاف
نورة : وش بك ايلاف .. من اول ما جيتي وانتي مو على بعضك ..
ايلاف : لا مافيني شي ..
نورة : اقص ايدي اذا مافيك شي ..
ايلاف : طيب بقول لك .. بس حلفي ما تقولين لحد حتى مريم لا تقولين لها ..
نورة : طيب ..
ايلاف : اليوم الصبح ……………. ( وقالت لها كل شي )
نورة : ههههههههههههههههههه مسوية لنا سالفة بس عشان ( …….. )
ايلاف : وش اسوي اول مرة تجيني ..
نورة : طيب ( وقالت لها كل شي )
ايلاف : حلفي ما تقولين لحد ..
نورة بنذالة : على شرط ..
ايلاف : شنوو ..
نورة : ما تنقلين مني واجب الرياضيات ثلاثة شهور ..
ايلاف : لا تكفيين ..
نورة : خلااص عيل بقول للكل ..
ايلاف : لا لا لا خلاص ما بنقل منك تووبة ..
نورة : سياا ..
ومشت
مريم : وش قالت ..
نورة : قالت مافيني شي ..
مريم بشك : متاكدة ..
نورة : اييييه ليش انا عمري كذبت ..
مريم : لآ ..
دخلت عليهم ابلة اللغة العربية ..
ا.افتخار : السلامم عليكم ..
البنات : وعلييكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ا.افتخار : يلا نفتح ع الواجب ..
ايلاف بهمس للميس : بسم الله الرحمن الرحيم ما مدانا حتى نتنفس ..
لميس : ههههههههههههه وانتي الصادقة ..

طبعاً كان ترتيب البنات ثنتين ثنتين وفي الوسط قدام كانوا جالسات
مريم ونورة
ووراهم بنات
وفي اليمين جالسين بنات وورا اخر شي ايلاف ولميس ..

كانوا كل البنات حالات وايلاف كانت مو حالة ..
ا.افتخار : ايلاف اوقفي طول الحصة ..
ايلاف وقفت وهي منزلة راسها وشوي وتبكي ..
وبدت الاستاذة تشرح الدرس ..
ونورة كانت ناوية على شر لما دارت الابلة للسبورة اخذت غرشة ماي وفرغتها بدون ما تتنتبه ..
وجت الابلة تمشي وطراااااااااااااخ تنقلب على وجهها
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
الابلة من الفشلة طلعت ولا دخلت ..
البنات ياخذوا نورة ويرموها في الهوا ويردون ينزلونها ..
البنات : نوووووووورة نووووووووورة ..
نورة خلت البنات يدفعون لها كل وحدة 3 ريال >> كل شي عندها بمقابلل ..
بعدين جت المديرة ومعاها ا.افتخار ..
المديرة بعصبية : مين قليلة الادب الي سوت هالحركة ..
نورة بهمس : اووبس ..
قالت طالبة من الدفرآت : ابلة هذي نوورة ..
المديرة : جد يا امل ..
امل : ايووه متاكدة ..
المديرة : نورة يا جليلة الحيا .. هذي مو اول مرة تعالي ع مكتبي ..
وكتبتها تعهد فصل من المدرسة ثلاثة ايام ..
وجا وقت خروج الطالبات ..
نورة وصلت للبيت واستلمت محاضرة من امها وابوها ..
ودخلت غرفتها وما اهتمت بالموضوع ..

تعريف بعائلة نورة ..

( ابو سامي .. العمر 50 سنة طيييييييييييب وحنون ومدلل اولاده بزيادة ..

ام سامي .. العمر 47 طيبة وحنوونة بس وقت الجد جدد ..

سامي .. العمر 17 مغاازلجي ورااعي سواالف ومو فالح بشي ودايما مع اخته نجلاا ..

نورة .. العمر 12 سنة شطوووووورة مرة لكن في نفس الوقت دائماً تسوي مقاالب وحركات في الابلاات وطيووبة مرة وخفيفة دم ..

نجلاء .. العمر 11 اصغر من نوررة بسنة وذكية ودفرة ولابسة نضارة وتفهم الواحد من عيونه تصرفاتها تبين انهاا اكبر .. )

نجلاء دخلت على نورة : بوووووووو ..
نورة : وجع ..
نجلاء تطلع لها لسانها : اختررعتي ..
نورة : انا اخترع من مجنونة ..
نجلاء بعصبية : احتررمي نفسك ( وبنذالة ) يقولون انهم فصلوك ..
نورة : احسسن ..
نجلاء مطيرة عيونها : منن جدك .. كيف تقعدي في البيت بدون دراسة ..
نورة : عادي .. وجودها وعدمها واحد .. وبعدين مريم وايلاف اتفقون انهم يغيبون معاي ..
نجلاء : يعني بتغيبون الاثنين والثلاثاء والاربعاء .. بتداومون السبت ..
نورة : ونااسة اجازة ..
نجلاء : صدقتي حالكـ اشوف يا الكسوولة ..
نورة : كسوولة في وجهك .. يلا انقلعي عن وجهي
نجلاء : ملل ..
نورة : روحي ذاكري ..
نجلاء : ذاكرت في الباص واول ما وصلت وو …
نورة : بس بس دريت .. روحي العبي .. شاهدي ..
نجلاء : ايييه ذكرتيني .. بشاهد الفيلم الجمييل الرائع الـ ..
نورة تقوم وتطلع نجلاء برى وتسكر الباب وتقفله ..
نجلاء بعصبية من برى : اوررييك ..

عند مريم
مريم : يممه .. الاثنين والثلاثاء والاربعاء بنغيب ..
ام مريم : وانتو غياب غياب ما تملوون ..
مريم : لان فصلوو نويرة من المدرسة .. ومستحيل نرووح بدونها ..
ام مريم : روحي الله يهديك ..

عائلة مريم

( ابو مريم .. متوفي في حاادث من سنييين ..

ام مريم .. العمر 39 طيبة وحنوونة ومدلعة مريم بزياادة ..

مريم .. العمر 12 مرجوووجة مررررة وفي حلول واجباتها دايماً تعتمد على النت ..

مرام .. العمر 8 سنوات .. فوضوية مررة وشيطوونة ومريم تحبهاا كثير لانها اختها الوحيدة .. )

مريم راحت غرفتها ونامت ..

عند ايلااف
ايلااف تكلم نفسها ( اووف وانا فاضية تجيني هذي الحاجة ششسمها بعد .. وربي مووب فاضية ولا ادري شلون اتصرف .. فشلة مابي قول لاحد .. بس على الاقل اقول لامي .. شلون افاتحها بالموضوع ) >> حركات البزرر في اول ايام الششسمها ..

تعريف بعائلة ايلاف

( ابو احمد .. العمر 60 عنده شركة واغلب وقته مقطيه في الشركة ما يقعد مع اولاده الا قليل ..

ام احمد .. العمر 50 طييييييييبة وحنونة ..

ايلاف .. العمر 12 كسلاانة وخجوولة ..

ارام .. العمر 11 صديقة نجلاا الروح بالرووح وشطوورة بس مو مررة ..

احمد .. العمر 10 سنوات هو وارام دايما مقاالب في ايلاف المسكينة .. )

يتبع

بسم الله الرحمن الرحيم


موفقه في بدياتك

أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك

محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

وهنـا قوآنين القسم

القوانين ، [ توضيح يختص بـ الردود المحذوفة ( الرد 3 ) ] ؛

موفقه بأذن الله

~

روايتج تجنننننن

بليزززز كمليها

احمد يدخل هو مع ايرام .. ويحطون مسجل .. ويشبكونه بالكهرباا ..

ايلاف : خيير يا صهيونيين ليش احتليتوا الغرفة ..؟؟

ارام : سسلامتك .. نريد ان نسمع لموسيقى الجاز ..

احمد : سخافة المووسيقى ..

ايلاف باستغراب : وش دا الي في يدك .. اول مرة اشوف مسجل يشتغل ع ريموت ..

احمد : ايلاف اوقفي .. دوري .. وش فيه شعرك ..

ايلاف بقلق : مافيه شي .. ليش ؟؟

ارام تشغل المسجل ويطلع منه كرات من الالوان المائية .. وتصير كلها على شعر ايلاف ..

ايلاف وشوي وتصيح : ياا دوبة .. خربتي شعري ..

ارام وتشيل المسجل : بااي .. ولا تنسين تقصين شعرك .. الطويل .. العريض ..

وفلحت هي واحمد ..

ايلاف بخنقة : اووف والحين شالحل ..

راحت تاخذ شاور عالسريع .. طلعت ..

ايلاف : دامنا بنغيب .. وثلاثة ايام كمان .. ليش ما اعززم نوير ومريم .. والله فكررة ..

اتصلت بنورة ..

ايلاف : هلاا وغلا ببعدي ..

نورة : وش سويتي على الموضوع ..

ايلاف : الي قلتي لي عليه .. اي صحيح بقول لامي .. اول بقول لك .. تعالي لي اليوم للغذا والعشا .. قولي لمريووم .. طيب يلاا باي ..

نورة : لحـ..

ما كملت كلامها الا سكرت ايلاف ..

ونزلت ايلاف بخجل وقالت لامها السالفة ..

وبعدين قالت .. : ايه صح البنات بيجون لي للغدا .. ادري انك ما طبختي .. بنطلب من مااك ..

ام احمد : طيب يا قلبي سوي الي تبين ..

ايلاف : ثاانكس مام .. ( تبوسها على خدها ) .. وترووح لغرفتها ..

ايلاف تتصل بنورة : هاا قلتي لمريم ..

نورة : ايه قلت لها .. بنجيك بعد نص سآعة ..

ايلاف : بالانتزاار ..

وسكرت السمااعة

عند مريم

مريم : يممه البس .. هذا ولا هذا ..

ام مريم : هذا ..

مريم : تييب

ولبست هذا ..
غرام

وطلعت ملاك على هيئة بشر ..

وراحت تمر نورة ..

عند نورة ..

نورة : يممه شرايك البس هذاا ..

ام سامي : ايووه حلو .. البسيه

ولبست هذا ..
غرام

وطلعت تجننننننننننننننن مرة ستايل ..

عند ايلاف
لبست وبدون تفكير ..
غرام

لانها تحب هاللبس كثير ..

وبعد ثلث ساعة .. وصلوا البنات ..

ايلاف : هلا بالطش والرش .. والبيض المفقش .. وحشتووني ..

مريم : ولا كاننا كنا معاك في المدرسة ..

ايلاف : شسوي وحشتوني .. هلاا نووير ..

نورة : هلااا وغلا ..

ايلاف : امم شوفي نورة .. بنشيل الاتفاق .. بنقل الواجب من عندك لثلاثة شهور واكثر .. وبقول لمريم السالفة ..

نورة : اتفاق واتفقتيه حتى لو قلتي .. انتي مو انا ..

مريم : شنوو ..

ايلاف بخجل : جتني الـ……

مريم : اهاا يعني هذي السالفة .. عادي .. خليك كوول

وجلسوا ..

ايلاف : تبوون عصير فريش ..

مريم : ايووه تكفين .. ابي برتقال ..

نورة : اناا فراولة ..

ايلاف : طييب الحين اجيب لكم ..

وجابت لمريم ..
غرام

ولنورة ..
غرام

ولها ..
غرام

ايلاف : بنات خلونا نشبك نت ..

نورة : لا تكفين .. مليت .. شرايكم ..

مريم وايلاف : شنووووووووو ..

نورة : نصور صور استهبالية ..

ايلاف : ايي بس الكام حقي ..

قاطعتها نورة : عارفة وانا جبت كامي ..
غرام

مريم : حركاات ..

نورة : يلا اول صورة ..

ججك ..

كانت لنورة ومريم ومسوين مثل كداا ..

غرام


وثاني صورة كانت لايلاف ونورة ومريم .. وجلسوا يصورون صور استهبالية .. وصلت مئة صورة ..

ايلاف فتحت ع النت .. ودخلت المسن وشافت الرسائل .. فتحت رسالة خلتها تنشل ..

تمـــــــت ..

مرررررررررررررره حمااااااااااااس كملي تكفين..

انفاس الفجر..

انا كل يوم احط بارت..

ولا تخافين انا مو من النوع الي ما يوفي بوعده..

بس ايام المدرسة..يمكن يكون البارت قصير شويتين..

مع تحياتي القلبية لك..

على شاطئ النسيان..

تسلمين يا بعدي..وراح اتبع القوانين..

وردة البنفسجي..

شكرا يا قلبي ع الرد..اييه اكيد بكملها..

انطريني بكرة..مع البارت الثااني..

تحياتي القلبية لكم..

البارت الثاني ..

ايلاف وهي تقرى الرسالة .. ( رحم الله من قرأ سورة الفاتحة واهدى ثوابها الى روح المرحومة لميس الـ……..

هذا الخبر اكيييد ..

بعد ثمانين سنة .. :p هاهاهاههاهاهاها )

ايلاف : الله ياخدها ..

مريم : ميين وش السالفة متى ووين ..

ايلاف : شوي شوي علي .. لميسوه الدبة .. تحب تمزح معاي .. راسلة لي رسالة ان لميس ماتت .. وبعدين كتبت بعد ثمانين سنة .. هههههه ..

نورة : ههههههههههه ..

مريم : هههههههههههههه ..

ايلاف : يلا خلونا نطلب الحين .. جووعانة اقوى شي ..

نورة : طييب ..

ايلاف : اكيد كلكم من مااك ..

مريم : وهل في ذلك شك ؟؟!! ..

ايلاف : عن نفسي باخذ ماك كريسبي تشيكن فيليه ..

مريم : وانا ابي .. ماك رويال ..

نورة : اما انا ابي .. سلطة خضراء .. و هابي ميل تشيز برجر ..

ايلاف : اعترفي ان عشان اللعبة ..

نورة بعصبية : مالت عليك بس ..

ايلاف : نجي للحلويات .. انا عن نفسي مشتهية ايس كريم فانيلا اقوى شي ..

نورة : انا ماك فلوري .. اوريو ..

مريم : فطيرة تفاح و .. ايس كريم بالبسكويت ..

ايلاف : يلاا بحسب السعر .. انا ماك كريسبي كبيير ..

مريم : نصفق لك يعني ..

ايلاف جالسة تحسب ..

ايلاف : 67 .. نورة روحي جيبي من شنطتي هذاا شسمه .. بوكي .. وطلعي منه ست عشرات وسبعة اريل ..

نورة : اووكي ..

وراحت وبسرعة جابتهم ..

ايلاف : يلا كتبنا الي نبيه في ورقة .. نعطيها السايق ومعاها الفلوس .. عشان يروح يجيب الطلبية ..

مريم : اووكي .. قلتي قصة حياتك ..

وبعد نص سآعة .. وصلت الطلبية ..

وجلسوا البنات ياكلون ويشاهدون وبعدين دخلوا عليهم احمد وارام ..

ايلاف بعصبية : وجع .. ما تعرفون شي اسمه ذوق ..

ارام : ما طلبتون لنا ..

ايلاف : اولاً : انا مو خدامتكم .. ثانياً : انتو قرووا وش تبون واعطو السايق الورقة والفلوس .. والالة الحاسبة موجودة .. بزززر

احمد يناضر بارام : صح كلامها ..

ارام : بس مو شغلي .. مالي خلق اسوي هذا كله سجلي عندك .. 2 هابي ميل تشكن برجر .. و2 ايس كريم بسكويت ..

مريم تحسب : 26 .. ( وتعطيهم من عندها ) يلا يا حلوين اعطوهم السايق ..

ايلاف : وانتي تطاوعينهم ..

مريم : حراام بزر ..

نورة : اييه حررام ..

ايلاف : انا مالي دخل ..

وطلعوا ارام واحمد ..

ايلاف : اووف ياريتني قلت لـ لموس تجي ..

نورة ومريم : اووف جننتينا انتي .. بصديقتك ..

ايلاف : لانها على الاقل مو زيكم تتعامل مع بزر لا اهي تكسر رؤوسهم ..

مريم : هاا .. حمدلله والشكر صج مينة ..

نورة : تعاالو وش رايكم نلعب كوورة ..

مريم : لازم تجي وحدة .. عشان نصير فريق .. ارام مثلاً .. احمد ..

ايلاف : لقيتها .. ارام بتكون الحكم .. واحمد يلعب معانا .. دائماً لما نلعب .. تكون ارام الحكم ..

مريم : وااي وناسة ..

وتقسموا فريقين احمد ومريم .. ونورة وايلاف ..

وخلصت المباراة على فوز فريق احمد ومريم .. 4-2 ..

ايلاف : اصلا انتوا فزتوا بالغش .. وين الامانة .. انا شفت احمد بنفسه وهو يدز نورة .. زين ما انكسرت ريلها .. ومريم تمسك الكورة بيدها وترميها عالملعب ..

نورة : وانا شاهدة على كلامها ..

ارام : امانتن صصح كلامهم .. خلاص هم الفايزين ..

مريم : لاا والله .. على كيفج

نورة وايلاف يبتسموا بنصر ..

احمد : ما فرقت عندي .. ياما هزمت ايلاف ..

وجلس بكل برود

مريم كانت مقهورة وواقفة تناضرهم ..

شوي سمعوا صوت الاذان .. وراحوا يصلون المغرب ..

بعد ما خلصوا صلاة ..

مريم : يلا استاذنكم .. انا رايحة ..

ايلاف : مريووم انتي زعلتي .. ترى والله ما قصدت بس هذي الامانة ..

مريم : لا ما زعلت ..

نورة : وانا بعد بروح ..

ايلاف : بناات تكفون خلونا باجر نرووح المول ..

مريم : طيببب انشاء الله نقدر يلا باي ..

وطلعت ..

نورة : يلا انا الحين بتصل بالسايق ..

واتصلت بالسايق وراحت ..

اليوم الي بعده في المدرسة ..

وتحديداً في فصل ارام ونجلاء ..

نجلاء : حليتي واجب الرياضيات ..

ارام : ايوه ..

نجلاء : والعلوم ..

ارام : ايوووه ..

نجلاء : اهاا مثلي .. هع .. توقعي اليوم الفير شنو صار ..

ارام : شنوو ..

نجلاء : اتصلت بي شذى .. تعرفينها الكريهة .. وقالت لي انا اليوم بغيب انقلي لي الحلول في ورقة اعطيني اياها بكرة ..

ارام : ملييقة ما احووبها ..

نجلاء : يعني انا الي ميتة عليها .. تصدقين احاول اكون نذلة ..

ارام : وش قصدك ..

نجلاء : بنقل لها الحلول ..

ارام : من جددك .. ؟؟!!

نجلاء : بس غلط ..

ارام : والله انك ..

نجلاء بنذالة : محد قالها تفكر تكلمني ..

ارام : ههههههههههه .. يلا بخلص الدوام والابلة بعد ما يت ..

نجلاء : احسسن ..

ارام : نجلاء الدفررة تقول جيي .. سبحان مغير الاحوال ..

نجلاء : احم احم .. صحيح اني دفرة .. لكن امانتن امانتن انا مو هادئة ابد .. بس اضل شاطرة ..

ارام : يلعن اووم الثقة والغرور ..

يتبع

البنات كانوا عند نورة ..

عشان شوي ويروحون المول ..

كانت نورة لابسة ..
غرام

ومريم ..
غرام

وايلاف ..
غرام

ايلاف : ابي موية ..

نورة : من هنااك .. المطبخ ..

ايلاف : تييب ..

وراحت .. فتحت الثلاجة وجلست تشرب ماي ..

وجى شخص من وراها .. فكرها نورة ..

سامي : بوووووووووووووووووووووووو ..

ايلاف : وجع ..

التفت وشافت سامي ..

سامي : هلا بالقمر ..

ايلاف بعصبية كتت عليه الماي ومشت ..

سامي : ( من هذي القمر ) .. وركب فوق غرفته ..

ايلاف : من هذا قليل الادب الي في المطبخ ..

نورة : اكيد سامي .. ماغير في البيت ..

ايلاف : تخيلي جى وخرعني قال لي بووو بعدين قال لي هلا بالقمر ..

نورة : ما عليك منه .. يلا بنات بنروح العثيم مول ..

مريم : يلاا الحين بلبس عباتي ..

وطلعوا ..

نورة : روح العثيم مول ..

راجو : حاضر ماما ..

نورة : وجع .. كم مرة قلت لك لا تقولي لي ماما قول لي عمة ..

راجو : حاضر عمة ..

ومشوا ..

لما وصلوا ..

راحوا على اكسسوريز ..

واخذوا لهم شوية اكسسوارات ..

ومروا عند مونسون واخذوا لهم شوية ملابس وشنط ..

ومروا على زارا اخذوا لهم ملابس مثل بعض ..

وبرمودا ..

وشروا لهم اشياء كثيرة ..

مريم : ويلي تعبت ..

وبالغلط اصدمت في واحد

….. : ما تشوفين انتي ..

ومشى ..

مريم عينها دمعت من الفشلة ..

نورة : ما عليك منهـ واحد تافه ..

ايلاف : هههههههه وا فضيحتاه ..

نورة بعصبية : ايلااف ..

مريم : خلونا نجلس ..

ايلاف : لا اتفقنا نروح نلعب ..

مريم باصرار : لا نجلس ..

وراحوا جلسوا ..

نورة : لهلدرجة انحرجتي احقريهـ ..

مريم : لاان الموقف وايد يفشل تخيلي نفسج مكااني ..

نورة : جد بنقهر وبقتله ..

ايلاف : صج مينة ..

تمـت

يسسسلمو يا عسسل ع البارت

في انتظار البارت القادم

سي يآ

روايتي الأولى : أنا مو بس أحبك أنا أعشقك وأموت فيكبقلمي 2024.

السلام عليكم ….

أشحالكم إن شاء الله بخير أنا بديت روايتي الأولى في منتدى غرام لأنه واااااايد عجبني المنتدى لذلك أتمنى زوار جدد وأتمنى ألاقي تفاعل معاكم وإن شاء الله ما تخيبو ضني معكم
ببدأ بالشخصيات الرئيسية وبطلة القصة هي : مرام 3 ثانوي عمرها 18 سنة بقمة الروعة دلوعة ومغرورة عندها غمازتين ولون شعرها بني لين خصرتها وعيونها عسلية وإذا طالعت في عيونهاتحس ببرائتها وأنها طفولية وما شاء الله بيضة بياض الثلج وتحب تشوف أفلام رومنسية >>> بس ما أعرف أوصف أكثر خخ

أبومحمد : واللي هو أبو مرام حبوبة ويحب عياله وااايد بس أكثر شي مرام لأنها دلوعة البابا وهي البنت الوحيدة من بين 3 أخوان وهو يشتغل في شركة أبوه المتوفي وساكن في دبي ..
أم محمد : أم وااايد تحب عيالها وتحن عليهم ..

محمد : أخو مرام عمرة 24 سنة يشتغل عند أبوه في الشركة واااايد حلو عيونه بنية طالعة علي جده المتوفي و شعره مره يهبل وهو هادئ وصديقة الروح بالروح سعيد اللي هو ولد عمة
سلطان : أخو محمد ومرام عمره 21 يدرس في الحامعة والصراحة يهبل شعره أسود لين رقبته وعيونة الوساع وخشمه الحلو وهو مغازلجي >>> من حقه كله هل الجمال الكل يموت فيه…
وأخيرا أخوهم الصغير عبد الرحمن : عمره 3 سنوات وااااايد دلوع ومغرور من حقه لأنه آخر العنقود وجماله ماشاء الله يشبه أخوه سلطان …

أبو سعيد : عم مرام وااايد حبوب ويحب أعياله ويشتغل عند اخوه (( أبو محمد )) في الشركة وساكن في دبي ..
أم سعيد : أم تحب عيالها وحنونة وتحب ولدها البكر أكثر شي …

سعيد : ولدهم الأكبر عمره 24 سنة يشتغل في الشركة ويحب محمد ولد عمه واااايد ويحب خواته أكثر وااايد بس يحب يدلع عند أمه علشان يحر في خواته …
لمياء : 3 ثنوي عمرها 18 سنة هي تكون بنت عم مرام وبنفس الوقت رفيجتها في السكوووول ملامحها هادية وشعرها نعيم يوصل لين النص الظهر لونه أسود وعيونها بنية وخشمها ناعم ولون وجهها أبيض…
نجوى : عمرها 14 سنة صف تاسع تحب الدراسة والقراءة واااايد وتشبه اختها في ملامحها لاكنها تحب الهدوء وااايد وما تحب احد ياخذ شي من أغراضها بدون إذنها وخاصة كتبها الرومنسية اللي لمياء دوم تاخذها …
أبو مشعل : عم مراااام متوفي في حادث سيارة قبل 5 سنين متزوج بالسر ما خذ وحده من الشارجة ومحد يدري حتى الحين ..
أم مشعل : تموت في عيالها وتحبهم وااايد وخاصة مشعل لأنه وااايد يشبه أبوه أم حنونة وطيوبة ما ترضى على عيالها بالسوء وهي ساكنة في الشارجة عند عيالها …

مشعل : عمره 21 سنه يدرس في الجامعة جميل بمعنى الكلمة ملامحه عربية وعيونه حاده وخشمه حلو وشعره أسود وبني طبيعي ويحب أمه حييييل وأخوانه بعد هادئ بس ومغرور بنفس الوقت ويحب شي اسمو كروة قدم >>> رياضي طالع ..

جنان : أخت مشعل عمرها 19 سنة 3 ثنوي هادية وحبوبة بنفس الوقت تحب تتغلى على الناس لمى تزعل …
ملاك : عمرها 20 سنة تدرس في الجامعة تحب شي اسمه مكياج دووم تزين أختها جنان بس الصراحة المكياج اللي تسويه روعة …

انتهيت من الشخصيات والآن أبدأ بسرد الرواية لكم مع البارت الأول …..
في دبي في طبعا في بيت أبومحمد …..

مراام ساهرة طول الليل على المسنجر تكلم ربعها وتسولف عن عن الأبلات والمقالب إلى آخره .. نست أنة باجر عليها مدرسة صارت الساعة 7 الصبح وهي للحين راقده >> تحلم في فارس أحلامها

دقت أمها الباب عليها بس هي لا حياة لمن تنادي دخلت أمها غرفتها وسكرت المكيف وفتحة الستاير على فكرة تراه مرام تسكن في قصر ….
سحبت منها اللحاف وقالت لها : يالله يابنيتي رح تتأخري من المدرسة يالله قومي .
قامت مرام ودخلت الحمام ( الله يكرمكم ) وطلعت شافت الساعة 7 صرخت صرخة قوية هزت أرجاء البيت …..
دخل أبو محمد غرفتها : يا بنيتي شو فيج ؟؟؟
سلطان : خيبة مب صرخة شو صار لج ؟؟
مرام : يبة أنا اليوم وااايد تأخرت المعلمة رح تطردني من الصف ما أبي أروح المدرسة اليوم اهئ اهئ اهئ … وقعدت تصيح في حظن أبوها .
أبوها قام وقال لها : ولا يهمج حبيبتي لا تروحي اليوم المدرسة على راحتج ..
مرام أول يوم سمعت أبوها قال لها لا تروح باسته على خده ..
وأمها تقول : والله أنك يا بو محمد مدلعنها زيادة ..
أبومحمد : والله أنها تعبانه اليوم مب لازم تروح المدرسة ..
سلطان : يبة أنا بعد ما أبغي أروح الجامعة اليوم والله تعبان من الدراسة ..
أبومحمد : لا أنتى لازم تروح يالله عن الكلام الزايد روح أجهز ..
مراام ابتسمت على شكل أخوها سلطان وهو يراكض لأنه تأخر على المحاظرة …
في بيت أبوسعيد :

نجوى وهي تناقز على سرير لمياء وتقول : لميو يلا قومي رح تتأخري ..
لمياء دزتها وهي تقول بصوت مليان نعاس : طلعي برى أنا اليوم مب رايحة المدرسة ..
نجوى : بكيفج ..
وطلعت نجوى تحت الدرج وراحت تفطر شافت أمها وأبوها : السلام عليكم .. وراحت باسة راسهم
أبو وأم سعيد : وعليكم السلام ..
سعيد : لمياء بعدها ما قامت ؟؟
نجوى وهي تاكل رغيف خبز : لا تقول اليوم ما بتروح ..
سعيد : وليش والله ؟؟؟
نجوى : يمكن لأن اليوم مرام ما رح تجي المدرسة المهم بابا ماما أنا تأخرت بروح المدرسة عند السايق مع السلامة ..
سعيد وتوه قايم من مائدة الطعام : تعالي أنا بوصلك ..
نجوى : شكرا سعودي ..
سعيد : أنا مب أصغر عيالك تناديني سعودي ..
نجوى : خلاص خطأ آسفين ..
سعيد : يالله تعالي ..
في الشارجة في التحديد بيت مشعل ……
أم مشعل : مشعل حبيبي وصل خواتك المدرسة في طريقك ..
مشعل : من عيوني ..
أم مشعل وهي تصارخ : جناااااااااااان ملاااااااااااااك يالله تعالو مشعل بوصلكم المدرسة اليوم .
جنان وهي نازله على الدرج : ماما فين المكياج مال ملاك .؟؟؟.
مشعل : وهي رايحة المدرسة ولا عرس تحطي لها المكياج .؟.
جنان : لا بس هي فوق تبكي لأنه ضاع عنها بلييييييز مشعل روح لها ..
مشعل خلاص طفران من أخته ملاك راح لها : ملاك حبيبتي ليش تبكي من الصبح ؟.؟.؟
ملاك وهي تمسح دموعها : ولا شي .
مشعل : ملوووكه حبيبتي لما ترجعي من المدرسة رح أشتري لك علبة مكياج على ذوقك اتفقنا
ملاك : توعدني .؟.
مشعل : وعد .. يالله الحين خلصيني خليني أوصلكم المدرسة علشان ما أتأخر من المحاظرة ..
ملاك : تسلم لي عيونك يا أحلى أخ في الدنيا كلها ..
مشعل : بل بل بل كل هذا بس حق المكياج ..
ملاك : لا أنتى أصلا أحلى أخ في الدنيا ..
جنان تركض لهم وهي تصارخ …………
مشعل فز من مكانه وملاك راحت تشوف شو فيها جنان بس انصدموا باللي شافوه &&&
ليش تعتقدو جنان تصارخ ؟؟؟
وشنو رح يصير في الشركة ؟؟
أنا الصراحة كاتبة جديدة لذلك أبغي تفاعلكم وردودكم حتى أكمل الموضوع مع تحياتي

$$ بنوتة كيوت $$

يعطيكي العافيه على البدايه المشوقه

في انتظار التكمله

وعليكم السلام

بالتوفيق ان شاء الله

قوانين القسم
القوانين ، [ توضيح يختص بـ الردود المحذوفة ( الرد 3 ) ] ؛

يعطيك العافيه

روايه موافقه روعه

السلام عليكم
أهلا بكم في راويتي بس الصراحة أنا ما شفت ردود وااايد بس حبيت أكمل الرواية لأجل عيون روح زايد وأحلى جوري وصغيرونه وحبيت أشكركم على قرائة روايتي الأولى…..

في بيت مشعل :

حنان تركض لهم وهي تصارخ مشعل فز من مكانه وملاك راحت تشوف شو فيها جنان بس انصدموا باللي شافوه ..؟؟..!!!!!!!!..؟؟..

جنان وهي تشهق وتبكي : مــــشـــــعــــل مـــــامـــــا .
مشعل ركض عند أمه شافها طايحة على الأرض وتعبانه مسكها وقال : ماما أشبك ؟؟
أم مشعل بصوت متقطع وحزين : مشعل إذا صار لي شي تراه ما أوصيك على خواتك وأنتى عندك اللي تبغيه وإذا نقصكم شي تراه الوصية ….
وتــــوقــــف قــــلــــبــــهــــا لاأبــــد……

كانت ملاك بعدها واقفه ومصدومه أما جنان كانت تبكي في حظن أمها الميتة ومشعل اتصل على الإسعاف….

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ

في الشركة :

أبومحمد كان يشتغل في مكتبه اتصل عليه مدير شركة ******* وبعد الاتصال أبومحمد كان واااايد فرحان ..
راح لعند أخوه (( أبو سعيد )) وحظنه وحظن ولده محمد وولد أخوه سعيد الكل كان فرحان بس ما يعرفو شو صار …
قال محمد : بابا إيش حصل !! ليش كل هل السعادة ؟؟
أبومحمد : ربحنا صفة وااايد حلوة ونجحنا في الصفقة ….
وبعدها بدأ الموظفين يباركون لبعض على هذا النجاح وقرر أبو محمد يسوي حفلة في بيته ..

________________________________
________________________________

أما في المستشفى :

طلع الدكتور من عند أم مشعل وقال لهم : أنا آسف اللي قدرنا نسويه سويناه بس للأسف …

قاطعه مشعل وهو يبكي : لا لا دكتور أنت أكيد مخربط لا أمي لازم تعيش لا ….
وقعد على الأرض يصيح وجاء خواته وحظنوه وهم كانوا حالة لايرثى عنها ……

_______________________________
________________________________

في بيت أبو محمد :

على الساعة 7 مساء كان كل شي في الحفلة جاهز مرام كانت في حجرتها تلعب في اللاب توب دخل عليها سلطان فجأة ..
نقزت مرام من الخوف وقالت : ووجع ماتعرف تقول احم احم أو أو أطق الباب …
قاطعها سلطان : في بنت حلوة تحت تنتظرج منو هي ؟؟
مرام : يا قليل الأدب هذي بنت عمك لمياء ..
سلطان : آه سوري ما عرفتها بس تبغي الصراحة تراها وااايد تهبل ..
مرام رمت عليه المخده وسلطان طلع ..
مرام لبست لها جينز وقميص أحمر لين فوق الركبة شي وحطت لها ميك أب خفيف بس الصراحة طلعت تجنن … المهم خلصت ونزلت تحت أول يوم نزلت شافت لمياء صرخت صرخة قوية >> لا تخافو تراها عادتها خخخ
لمياء : وينج يا القاطعة ؟.؟
مرام : والله مالي خلق دراسة .
لمياء : أنتي اليوم رحتي المدرسة ؟؟
مرام : لا وأنتي .
لمياء : الحمد لله أني مارحت . لأنه لو رحت كنت بتوهق بروحي .
مرام : ههه تراج ما تسويني أنا ومقالبي .
لمياء : بل بل بل شو هلالثقة الزايدة ..
مرام : أحم احم طبعا من حقي ..
نجوى سلمت على مرام وراحت تلعب عند عبدالرحمن ..
أما محمد وسعيد فحبو يتمشوا في حديقة البيت …

محمد : هلا والله بالشيخ سعيد .
سعيد : أهلين يا بالفارس محمد
محمد نقع ضحك من كلمة الفارس لأنه أول لما كانو بزر كان دوم يقول أنه الفارس .>> ههه تذكر اللي قاله
سعيد : أخبارك
محمد : تمام ومن صوبك ؟
سعيد : يسرك الحال .
محمد : سعيد تراه أنتو أول يوم دخلتو البيت شفت بنت وياكم منو تكون ؟؟
سعيد وهو يتذكر أخته لمياء : اهاا هذي لمياء أختي ليش تسأل ؟؟؟
محمد : بل بل بل هذي أختك سبحان الله مافي فرق بينكم وااايد حلوين ..
سعيد : تراه هذي لميوه اللي تزاعج لما أكلمك بالموبايل ..
محمد : اهاا
وقعدو يسولفون عن أيامهم الحلوه عند بعض

عند سلطان أبوه كان مقعدنه عنده وقاعد يسمع سوالفهم…

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

نهاية البار الثاني سوري إذا كان قصير لاكن أوعدكم أني أكتب لكم أطول إذا لقيت تفاعل بالردودعنديمع تحياتي :::::
$$ بنوتة كيوت $$

بـآلتـوفـيـقـ آلروآيـهـ وآيـد حـلوهـ وآتـمـنـى آنـجـ تـوآصـليـهـآ

,’

بسم الله
و عليكم الســـلام و رحمة الله

يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقة إن شـــاء الله

,’

بسم الله الرحمن الرحيم

موفقه في بدآيتك عزيزتي

~

غرام

السلام عليكم وأهلا فيكم في روايتي أنا موبس أحبك أنا أعشقك وأموت فيك وكتبت لكم البارت الثالث طويل لأجل عيونكم والحين أخليكم مع البار تلاكن قبل عن أبدأ حبيت أوضح لكم معلومة أنه أبومشعل تزوج بالسر من أم مشعل لأن أهله كانوا من يوم وهم صغار حددو أنه ياخذ بنت خالته بس هو حب أم مشعل وتزوجها بالسر ولما قرر أنه يقول الحقيقة حق أخوه توفى بالحادث …. المهم أتمنى أنكم فهمتوا قصدي ……

بعد وفاة أم مشعل بثلاث أيام ولا أحد من العائلة رضوا ينسوها وطبعا قرر مشعل أنهم ينتقلون لبعيد يعيشو حياتهم ويكملوها بعيد عن الأحزان ……

الساعة 7 الصبح من يوم الأربعاء …
في بيت مشعل …

كان الكل يجهز أغراضه لحتى ينتقلوا ملاك كانت تدخل أغراضها في الشنطة انتبهت أنه في ناقصنها وقعدة تصيح …
جنان راحت لها : ملاك حبيبتي خلاص الله يخليكي …
مشعل دخل وقال : ملوك حبيبتي ليش تبكي ؟؟..؟؟
ملاك : مشعل مكياجي محد … >> قلت لكم أنه البنت تموت في شي اسمه مكياج خخخ
جنان : صدق أنك هبلة ..
مشعل قام وقعد يضحك : هههههههههههه
جنان وملاك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل : ولا يهمك حبيبتي قبل عن نروح بيتنا الجديد بوديكم السوق …
ملاك وجنان قاموا حظنوا أخوهم …
جنان : مشعل على فكرة فين حنروح …
مشعل : دبي شو رايكم ؟؟؟..
ملاك : الله وناااااسه كل يوم نروح مول دبي .
مشعل : لا والله والدراسة ..
جنان : رح نفكر بالدراسة ..
مشعل : لا حبيبتي غصب رح تدرسين ..
ملاك : من عيوني ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بنفس الوقت في بيت أبومحمد :
طبعا في غرفة مرام :
مرام قايمة الساعة 6 ونص الصبح طبعا تفاجئتم >> مرام تحب تقوم الصبح لما يكون عندها مقلب .

مرام لبس ملابس المدرسة وحطت شعرها ذيل حصان ونزلت بالدرج وتحت شافت محمد..

محمد : خيبة أنتي من متى تقومي الصبح بهل السرعة .؟.
مرام : وااااااو ونااااسة أنا ولميوء عندنا مقلب لأبلة العربي ..
محمد : وليش هي بالذات ..
مرام : لأنه كل يوم أتأخرنا من حصتها تطردنا أنا ولميوء ..
محمد: منو هذي .. وقلدها بصوتها .. لميوووووووء .؟؟؟
مرام : بنت عمتي ورفيجتي بالمدرسة وأعز أصدقائي ..
محمد : أخت سعيد ؟؟
مرام : إيه لا تكون تفكر فيها يالله أعترف ..
محمد : اسكتي الله يخليج ..
ونزلوا تحت عند طاولة الفطور ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعة 7ونص في بيت أبوسعيد :

سعيد : لمياء يالله رح تتأخري عن المرسة ..
لمياء وهي على نازلة على الدرج : خلاص كاني جيت ..
أم سعيد : سعيد .
سعيد : عيونه ..
أم سعيد : تسلم لي عيونك ..
لمياء : ماما تراني أنا ونجوى نغار ..
نجوى : إيه ماما ..
سعيد : بسم الله شوفوا كيف الغيورين ..
أم سعيد : بسكم عاد سعيد أبوك يبغاك اليوم بالشركة ضروري ..
سعيد : إنشاء الله ماما ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعة 9 الصبح :
مشعل وملاك وجنان وصلوا دبي وراحوا لبيت خالتهم المتوفيه (( يعني ولا أحد كان في البيت )) دخلوا البيت كان عادي بس فلة ووااايد حلو …

ملاك وجنان راحوا غرفهم يرتاحوا ويكملوا نومهم أما مشعل راح الجامعة يكمل إجراءات نقله هو وأخته ملاك وبعدها راح مدرسة ****** يكمل إجراءات نقل أخته جنان …

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الفرصة (( الفسحة )) :

مرام ولمياء داخل الصف يجهزو المقلب خلت الفرصة ودخلت المعلمة الصف تفاجئت أنه مرام ولمياء موجودين في الصف كملت وقعدت على كرسيها إلا تشوف أنها قعدت على ماي في الكرسي بسرعة قامت وصارخت على البنات وإلى تشوف صرصور على طاولتها مما زاد من صراخ المعلمة … والبنات كلهم قاعدين يضحكوا …

المعلمة وهي تصارخ : منو اللي مسوي هذا ؟؟
سكتوا كل الطالبات ومحد رد شافت المعلمة مرام تاكل شبس شيتوس وقالت لها: محد يسوي كذا غيرج يا لمياء ..
وقالت لها : مرام يا بنت الذيــــ ..
قاطعتها مرام : بس لهني وقفي حدج على تغلطي علي لا أسوي فيج شي ما يعيبج ..
المعلمة تعرف مرام شو ممكن تسوي فقالت لها : روحي عند المديرة ..
مرام ما صدقت من الله ما تبغي تدرس وخاصة مع هذي الأبلة …

مرام دخلت غرفة المديرة وشافت ولد قاعد على الكرسي دقت الباب وكملت تدخل ..
مرام : السلام عليكم ..
المديرة والولد : وعليكم السلام ..
مرام بكل جرائه : كيفكم .
الولد استغرب من جرائة البنت اكتفى بإبتسامه تذوب ..
مرام خلاص ماقدرت تستحمل إبتسامته ودها تقول له شو اسمك بس المديرة قالت : نعم مرام بغيتي شي ؟؟
مرام : إيه معلمة بس لما تخلصي من عنده .
المديرة : مشعل ممكن دقيقه .
مشعل : تفضلي أكيد .
المديرة : نعم شو بغيتي ؟؟
مرام : أبله أبلة العربي طرشتني أهني .
المديرة : أكيد مسويه مشكلة ..؟
مرام : أبلة الصراحة لما أتأخر من حصتها تطردني فحبيت أسوي فيها مقلب …
المديرة : أنتي ما تستحي على وجهك كم معلمة سويتي فيها مقلب أنتي ما تملي .؟.
مرام بكل صراحة وجرائة : لا .
المدرية أخذت التلفون واتصلت على أبومحمد وبأسرع وقت وصل ..
دخل وتوجه للمديرة وقال : نعم أختي صار في بنيتي شي ؟؟
المديرة : لا
أبو محمد : عيل ليش استدعيتوني ؟؟؟
مرام راحت لأبوها وقالت له السالفة كلها وأبو محمد قال للمديرة : أختي سامحيني وهذي آخر مرة تسويها ..
المديرة : أحنا كل مرة نستدعيك تقول آخر مرة شون سوي أحنا ؟؟
أبو محمد : صدقيني أختي مرة ثانية مارح تعيدها ..
المديرة : خلاص أمري لله خلاص فيك تروح ومرة ثانية آسفين لا الإزعاج .
أبو محمد : لا أنا آسف .
مرام : بابا رح تاخذني معاك لأني الصراحة طفشت وأبغي أرتاح ..
أبو محمد : بس بشرط آخر مرة تسوي فيها مقالب حق المعلمات .
مرام ابتسمت : حاظر بابا .
أبو محمد : يالله تعالي بنروح ..
مرام : بابا عادي آخذ لمياء عندي ..
أبو محمد : بكيفج .
طلع أبو محمد بعد ما أخذ أذن من المديرة أما مرام قبل لاتطلع من الغرفة قالت : مع السلامة مشعل .
مشعل اكتفى بإبتسامة …
المديرة : سامحني عطلناك عن شغلك .
مشعل : لاعادي .
المديرة : شو اسم البنت اللي بتنتقل لهني ؟؟
مشعل : جنان .
المديرة : صف كم ؟؟
مشعل : 3 ثنوي ………
وكملوا إجراءات النقل اما مرام راحت الصف تنادي لمياء وتاخذ أغراضها بدون ما تعطي للمعلمة أهمية ..
المعلمة : الحمد لله طردوك وأفتكينا منك .
مرام ابتسمت بخبث : لا أبلة أنا الحين بروح عن بابا نتسوق وناكل آيس كريم من باسكن روبنز..
المعلمة سكتت ومرام كملت : لميوء حبيبتي بتيي عندي أحسن من الدرس القرف ووجع الراس .
لمياء كمان هي جريئة فقالت : أكييييد منو يبغي يدرس والأبلة كل دقيقة تتكلم بجواله .
مرام أخذت أغراضها وكمان لمياء ووصلوا عند باب ..
وقبل لا تطلعت مرام قالت : أبلة لا تنسي تسلمي على حبيب القلب زوجك ..
وطلعوا أما الأبلة عصبت من الخاطر وقالت بصوت مسموع : روحه بلا رده .
أما مرام طنشتها وراحت …

أرجو أنكم ما تحرموني من توقعاتكم
مع تحياتي :
$$ بنوتة كيوت $$

شكرا على الروايه

روايتنا الأولى : حياتي بدونكم ما تسوى 2024.

السلام عليكمم ورحمهه اللهه وبركاتهه اليوم جبت لكمم روايهه من قلمممي طبعآ آننآ وبنت خآلي آللي نكتتب وبعض الشخصيآت خيآل وبعضهم حقيقهه وبعض الاحداث خيال وبعضهم حقيقهه
طبعآ آععرفكمم ع الشخصيآتت

عآئلهه آبو محمد
آبو محمد : آنسآن خلوق يحب ععياآلهه يشتغل في شركهه
آم محمد : آنسآنهه طيبهه حبوبهه تححب عيآلهآ وتموت فيهممم

محمد : الولد الكبير آككبر وآحد طيب وحبوب ععيونهه كبيرآت وسسودا وبشرتهه حنطييهه وشعرهه آسود ععمرهه 20

شجن : آنسآنهه طيبهه وحبوبهه دلوععهه تهتم في نفسهآ جمييلهه لهآ ععيونن سسودا ونعسآنهه وبيضآءوشعرهآ طويل وآسسود جسممهآ جمييل م تححب المششآككل وعمرهآ 18

شجون : ععكسس شجنن تمآمآ وهي توآمم شجنن ععربجييهه تتححب المقآلب ععيونهآ كبآر وعسليهه وشعرهآ لمآ رقبتهآ وبشرتهآ بيضآءعمرهآ 18

ريآنن : ولد حبوب وطيوب كوميدي بششرتهه بيضآء ععيونهه نعسآنهه ولونهآ آسسسودد وشعرهه آسود يححب الاستهبآل والمقآلب ععمرهه 17

ععبدآلله : ولدد مشآككسس م يجلسس بمكآنن آببد وم يسسكت وعممرهه 4 سنين

ععآئلهه آببو تتركي
آبو تركي : آننسسآنن طيب وم يهتمم بعيآلهه كثثير ععممرهه 46
آم تركي : تحححب ععيآلهآ حححب مو طبيعععي طيبهه وحبوبهه عممرهآ 38

تترككي : آننسسآنن طيب وحبوب بششرتهه بيضآء لونن شعرهه بنني آكبر ولد بالعاآئلهه عمرهه 22

رغغد : طيبهه حبوبهه بنففس الوقتت قوييهه وم تسكت عن حقهآ بشرتهآ بيضآء ععيونهآ كبيرآت وعسليآتت شعرهآ نص ظهرهآ لونهه آسسود وححلوهه شوييهه ععليهآ عممرهآ 19

سممر : بنتت ععربجييهه تححب المششآكككل وآلآستهبآل وم تسكت ععن الحق بشرتهآ حنطييهه ععيونهآ نآعسسهه وععسليهه شعرهآ بوي آسسودد عممرهآ 17

خآلدد : ولدد مششآكسس مغآزلجي ععيونهه سسودآ نعسسآنهه وبشرتهه آسسممر ععممرهه 16

ععآئلهه آببو ففيصصل

آببو فيصصل : يححب ععيآلهه ويشتغغل ععقآرآت وعممرهه 48

آممم ففيصل : تححب ععيآلهآ وآي ششي يببغوهه تعطيهمم وعمرهآ 41

ففيصصل : طييب وكوميدي فرفووشش بشرتهه سممرآ ععيونهه كبآر وسودآ وشعررهه آسسودد عمرهه 23

ععنننود : طييبهه وحببوببببهه مرهه ششوي عربجييهه شعرهآ تحت كتفهآ بششوي بيضآء ععيونهآ نعسآنهه ععسسلييهه يعنني بالعربي تخقق عممرههآ 20

لييآنن : آنسسآنهه طييبهه نففس طبعع آختهآ عننود بيضآء ععيونهآ كبيرآت وسودآ شعرهآ طوييل نص ظهرهآ جميييلهه تخقق عممرهآ 18

حممدد : ولد كوميدي فرففوشش آسسممر ععيونهه نععسسآنهه وسسودآ عممرهه 16

ععآئلهه آببو مرآدد

آببو مرآد : م يهتمم فعيآلهه كثثير عمممرهه 47

آمم مرآد : ععكس زوجهآآ تححب ععيآلهآ وم ترفض لهمم شي عممرهآ 40

مرآد : وآححد طيب وفرفووشش وكوميدي بشرتهه حنطيهه ععيونهه نععسآنهه ششوي ولونهآ آسسود عممرهه 20

رؤى : طيبهه حبببوببهه فرفوششهه تهتمم فنفسهآ بشرتهآ بيضآء ععيونهآ كببيرآت وععسليهه شعرهآ ببدآيهه ظهرهآ تخققق عمممرهآ 18

رييممآ : ععربجييهه سممرآ ععيونهآ نعسسآنهه وسودآ شعرهآ ببوي جمييلههه عمرهآ 16

ععآئلهه آببوو رآئد

آببو رآئد : طييب ويهتمم فعيآلهه عمرهه 44

آمم رآئدد : ععكس زوجهآ م تهتمم فعيآلهآ كثثير عمرهآ 39

رآئد : طيب وفرففوش كوميدي رآععي آستهبآل آسسممر شعرهه بنني عمرهه 21

طلآل : نففس طبع آخوهه آبييض شعرهه آسسودد عمرههه 19

سآرهه : طييبهههه وكوميديهه تححب المقآلبب بيضضآء عيونهآ نعسآنهه وسودآ شعرهآ لحدد كتفهآ قمييلهه عممرهآ 17

ههذآ الببآرتت آلآولل كلهه تعرييفف في العوآئئل وآنششآءاللهه بعدييينن يججي البآرت آلثآنني
ومو بسس آننآ آكتتب بنت خآلي تكتب معآي وآتمننى يعجبكمم ولآ تنسسوو الردود

رآحح آنزل ثثآني بآرت آذذآ شففت خمس تعليقآت 🙂

الآرث الثآني بكتتبهه ععشآنكمم وععشآنن تتحمسونن للردود

فبييتت آببو محمد

شجن : شجونن شجججججونننن
شجونن : نعمم وش تبين ؟
شجن : آعصآبكك ….. وش رآيك نروحح السوق ونقول لبنآت خآلآتي ؟
شجون : واللهه فكرهه بس مين يودينآ ؟
شجن : بقول لمحمد ولآ ريآن
شجون : آوكك
شجن : حممود حبيبي ممكن طلب ؟
محمد : نعمم وش تبييين ؟ وقت المصآلحح تجيك الكلآب تنبح
شجن : حممود سببنني ع كيففك لكنن ممكن تودينآ آنآ وشجون للسوق وبنقول لبنآت خالاتي وآنتم آطلعو مع آولآد خآلآتي
محمد : لآ تححآولين آنآ عندي آختبآر ومو رآيق لك
شجن : يعني م ففيهه فرصصهه توديننآ ؟
محمد : آييه فييه شي ؟
شجن : لآ بس ذآكر ي عبقري
وطلعت شجون من غغرفهه محمد ورآحت لرييآن
شجن : ريييييييآننن
رييآنن : هلآ بآختتي ؟
شجن : ههلآ ففيك ممكن طلب ؟
ريان : آطلبي
شجن : ممكن تودينا آنآ وشجونن للسوق وبنقول لبنات خالات وانتمم مع اولاد خالاتي
رييآن : لآ والله م آقدر اليوم في مبآره حمممآسسس
ششجن : يييييوهه
رآحت شجن عند آمهآ
شجن : مامي
آم محمد : وششو ؟
شوفي محمد عنده آختبآر وهو ب الاب م ذآكر ولآ ششي ولآ لمس الكتآب
آم محمد : صصدق ؟ آلححين آهآوشهه
شجنن بنفسهآ ييس الحين بنشوف ععندك آختبآر ولا لآ : آوك بروحح آنآديه
شجن : مححححححممممممممممدد مآمآ تتبيييكك
محمد : طيب هذآني جآي
طلعت شجن بسرعه ععشآن تسمع
آم محمد : محمد تقول شجن آن عندك آختبآر لييش م تذآكر ؟
محمد : لا م عندي آختبآر لكن م ودي آوديهآ السسوق وآزبد لهآ
طلعت شجن عليهم : آجل تزبد لي هآه شوف آن م وديتنآ رآح آقول لآببوي آنك آكبر نصآب عرفه التآريخ
محمد : لآ لآ خلآص بوديكمم لكنن لآ تعلمينن آببوي
شجن : آححسنن خلك كذآ مستقيم
آم محمد : وينن شجون ؟؟؟
شجن ومحمد : م ندري
دخلت عليهمم شجون : آههههلننننن بالحلويين
شجن : آههلين آقول محمد
محمد : هلآ
شجن : طرينا القط جانا ينط
محمد : هههههههههه اي والله
شجون : وش السآلفه ؟؟
محمد وشجن : سلامتك
محمد : شجن وشجون تجهزو ودقو ع بنآت خآلآتي وقولو لهم
شجون وشجن : طيب
وتجهزو ودقو ع بنآت خآلآتهمم ورآححو السوق سوق ريآض غآلري

آكممل بعديينن 🙂

حبوبه الرواية حلوه ..
بس البارت قصير .. يعني لو تبي تفاعل المفروض تطولي البارت ..
و يعطيك العافيه .. 3>

آوكك بسس آنآ ححبييت تتفآععلون آنشآءالله الجآيآت آكثثر

راح انزل البارت الثالث اليوم 🙂

البارت 3

تركي : شوفو هذآ محمد ومعآه شجن وشجون
سمر : ويينن ريآن غريبه م جآء
رغد : تقولي شجن انه م راح يجي عنده مباراه حماس
سمر : اها
خآلد : تركي تعال نروح لمحمد
تركي : شمينا >> مشينا
سمر : شججججججججججججن شجووووووووووووووونن تععععاول احنننننا ههههننننناا
رغد : قصري صوتك ي كلبه فضحتينا
محمد : شوفو سمر فضحتتكم ككككككككككككككككك
شجن : انا اوريها
شجون : شججن شوفي كاندي دييييييز
شجن : بعدين نروح له استني تونا داخلين السوق
وصلو فيصل وعنود وليان وحمد
فيصل : عنود ليان روحو عند البنات شوفوهم
عنود وليان : طيب
حمد : فيصل امش شوف العيال هناك
فيصل : شمينا
رغد : بنات بنات اليوم ريما م راح تجي
البنات كلهم : ليييييييييش ؟
رغد: تقول لي عندها اختبار
ععنود : مسكيينه رحمتها الله يوفقها
البنات : امين
وصلو مراد ورؤى ورائد وطلال وساره مع بعض
مراد : رؤى ساره روحو للبنات
طلال : من سمح لك تكلم اختي ؟
مراد : ععادي خلك فري
طلال : فري فري
رؤى وساره راححو للبنات
البنات : اهلن بالحلوين
رؤى : هلا فيكم
شجن : بنات راح ننقسم مجموعتين او ثلاثه الي يبي يجلس واللي يسوي شوبينغ كيفكم
شجون : بنات ميين تروح معاي كاندي ديييز ؟
ليان : انا
شجون اوك تعالي معاي
ليان : شمينا
ساره : بنات انا م لي خلق اتسوق بجلس مين تجلس معاي ؟
سمر : مي تو انا م لي خلق امشي نجلس
ساره وسمر اجلسو وشجون وليان راحو كاندي ديز ورغد وعنود ورؤى راحو محلات الملابس
جاء ولد شاف سمر وساره
الولد : ي حلو ي انتا
سمر : ي قليل الادب انقلع
الولد : ع اييش تعصب ي ححلو كل شي ولا اعصابك
سمر : بتتتتتروح ولا انادي اخواني
الولد : ناديهم
سمر : تشوف
وكانو مراد وفيصل وتركي يتمشون وشافو الولد عند سمر وساره
مراد : تعال تعال وش تبي ؟
الولد : ومين حضرتك بتخوفني
مراد : اخوفك واخوف الي جابك ي حييوان م تستحي انت ؟ تغازل بنات الناس ؟
الولد : لا عادي م فيها شي
مراد : الحين اوريك الي م فيها شي بتنقلع ولا العين الحمرا
الولد : صراحه خوفتني يممممممه خاييف
م يدري الا بوكس جاي ببطنه
مراد : هاه كذا ولا تبي زياده ؟
الولد : قدها ؟
مراد قدها وقدود
وويجي فيصل ويعطي الولد ذاك الكف
م شافو الا غبار الولد
تركي : كلب م يستحي على وجهه
فيصل شاف رقم بطاوله
فيصل : الله ياخذه شوفو حاط الرقم بعد
جاء تركي اخذ الرقم وداسه وداسه وحطه بالزباله
نروح عند شجون وليان
ليانن : شجونننن شوفي هذا البطاطس شكله لذيذ
شجون : وش تستنين خوذي اي شي يعجبك
وطلعو من المحل وهم مخلصين المحل من كثر م شرو اشياء وراحو عند سمر وساره
ساره : اوق اوف اوف وش ذا الاشياء ؟ خلصتو المحل
شجون : ساره لو تشوفين الي داخل كان م تخلين شي
سمر : بنات مو هذولا عنود ورغد ورؤى ؟
ليان : الا همم
رغد : بنات طفشت من السوق ابي اغير جو
عنود : لا انا للحين م شريت شي …. لييييييييييييييييييييييييييييان
لييان : بسممممم الله نعم نعم روعتيني وش تبين ؟
عنود: وش ذا الاشيييياء ؟
ليان : تشوفينهم بالبيت ناكلهم انا وانتي
عنود : طيب
عند العيال
خالد وحمد ورائد ومحمد مع بعض ومراد وفيصل وتركي وطلال مع بعض
محمد : شجون تعالي شوي
شجون : طيب
محمد : م طفشتو من السوق ؟
شجون : الا والله خلصنا كل السوق شرينا من كاندي ديز وملابس ومكياج لقيت مسكره حلوه شريتها
محمد : بس بس بالعه مسجل انتي ؟ انا م قلت لك وش شريتي انا قلت طفشتو ولا لا ؟
شجون : لحظه بسأل البنات
محمد : بسرعه
شجون : ببنات محمد يقول م طفشتو من السوق ؟
البنات : الا والله
شجون : محمد يقولون الا طفشنا
محمد : اجل كل واحد ياخذ خواته ويتوكل
محمد اخذ شجن وشجون
وفيصل اخذ عنود وليان وحمد
وتركي اخذ رغد وسمر وخالد
ومراد اخذ رؤى
ورائد اخذ طلال وساره
وراحو لبيوتهم
كل وححده من البنات لقت امها تبكي
شجنن : مممممممممممماممما شففيك تبكين شفيك ؟
شجون : ماما شفففيييك روعتينا ماما حصل شي ؟
ام محمد : لا م فيه شي
شجون : الا فيه شي قولي وش صاير
ام محمد : بنات ……………………….

اكمممل بعدين توقعاتكم
وش يكون سبب البكاء الي عند الامهات ؟
وش قالت ام محمد لبناتها ؟
هل احد يدري من البنات باللي درو فيه شجن وشجون ؟
نورونا بتوقعاتكمم

راحح انزل بارت طويل عريض اطول من هذا واطول منهم كلهم لكن قولو توقعاتكم 🙂

61 مشاهده ولا رد الا رد واحد يعني حرام انا اتعب اكتب بارتات وولا رد الا واحد !! الروايه م اعجبتكم ؟

البآرت الرآبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــع

ام محمد وهي تشاهق : بنات جدكم الي هو ابوي مات
شجن وشجون انصدمو وبدو يبكون
شجن وهي تبكي : كييف ؟ ووممممتتى ؟ لا قولي انك تمزحين ىهئ اهئ اهئ
آم محمد : كان بالسياره وصار له حادث
شجون للحين منصدمه
شجن راحت عند ريان
فتحت الباب وهي تبكي شافته حزين والدمعه فعينهه
شجن : سمعت بالخبر ؟
ريان شوي ويبكي : ايوه
شجن صكت الباب وراحت غرفتها وهي تبكي
نروح عند عائله ابو تركي
رغد : ماما ماما شفففييييييييييييييييكك ماما حاصصل ششي ماما قولي لي فييه شي ؟
ام تركي : رغغد جددك مات الي هو ابوي
رغد انصدمت : اييييييييييييييييييييييييييش ؟
وبدت تبكي تبكي تبكي راحت غرفتها لقت سمر تفتش الملابس الي شرتها
سمر : رغغوده شففيييييييكك تبكييينن ؟؟؟
رغد وهي تبكي : سمر جدي مآت
سمر بعينها الدمعه م صدقت انه مات : لا لا الله يعافيك قولي انك تمزحين لا لا قولي انك تمزحين
رغد : والله اتمنى انه مزح لكن هذي الحقيقه
وبدو يبكون
دخل عليهم تركي
تركي : وش ففففيييكمممم ؟
رغد وسمر : جدنا مات
تركي انصدممم صدمه مو طبيعيه وبعينه الدمعه بتطيح
وكل العوائل درو بالسالفه وكلهم بدو يبكون
بعد تقريبا ساعه ونص هدت العوائل
رؤى دقت ع عنود وهي حزيينه بعد الشهاص والصياح : الوو
فيصل : الووو
رؤى : السلام عليكم
فيصل اخخ وس ذا الصوت : وععليكمم السلام
رؤى : ممكن عنود ؟
فيصل : طيب …. عننننننننننننننننننننننننننننننود وححدهه تبيك بالتيلفون
عنود : طيب هذاني جايهه
رؤى : ترا لي اسمم اسمي رؤى بنت خالتك ي درج
فيصل : اها م عرفتك
عنود : عطني السسماععهه … الو هلا
رؤى : هلا فيك
عنود : اخبآرك
رؤى : الحمدالله سمعتي بالخبر ؟
عنود بحزن : اي والله م توقعت الله يرحمه
رؤى : الله يرحمه اقول
عنود : قولي
رؤى : تدرين فبيت ميين العزا ؟
عنود : سمعت انه فبيت خالتي ام شجن وشجون
رؤى : بببآي
عنود : ببآي
ومرت ثلاث ايام حزن وعزا وصياح وبكرا في المدرسسه
عند شجن وشجون
شجن : اههلييينن وعودهه اشتقت لك
وعد : اهلننن انا اكثثر شجن
شجن : هلا
وعد : شففيك مكتئبه وكآنكك حزيينهه ميين مات ؟
شجن : والله الاسبوع الي راح مات جدي
وععد : الله يرحمه انا اسسفه لاني ذكرتك
شجن : لا ععادي
_____________________________________________
عند رغد بالمدرسسه
رغد دخلت عالفصل : السلام عليكم
الفصل : وعليكم السلام
الاستاذه : يالله رغد اجلسي مكانك
رغد : اوككي
جلست مكانها رغد وبجمبها صديقتها الحمممييمه نوف
نوف : رغغوده اشتقت لك كييف الاجازه معاك ؟
رغد : انا اكثثر والله تمام وانتي ؟
نوف : الحمدالله ………. سافرتو ؟
رغد : لا والله كل يوم سسوق الا الاسبوع الي راح
نوف : ليييش م سافرتو ؟
رغد : وين نروح ؟
نوف : آي شي
__________________________________________________
عند الاولاد الي هم حممد وخالد لانهم بنفس المدرسه
حمد : اقول خويلد
خالد : هاه ؟
حمد : وش رايك نهبببل ب الاستاذ ؟
خالد : اوككي يالله
___________________________________________
ومرت الايام لحد م جت الاجازه
شجون : شجججججججججججججججججججننن
شجن : هلا وش تبين ؟
شجون : وش رايك بهذي الاجازه نروح دبي ولا الدوحه مع خوالي ؟
شجن : والله فكره تعالي نكلم بابا وماما
شجن وشجون راحو عند امهم وابوهم وكان موجود ريان ومحمد وععبدالله
شجن : بابا ماما عندي لكم فكره
ام محمد وابو محمد : اتحفينا
شجون : وش رايكمم بهذي الاجازه نروح دبي ولا الدوححه ؟
ابو محمد : والله فكره زينه
ام محمد : ايه بدال م نجلس هنا
شجن : ايوه ونستانس ب الاجازه
ام محمد : بقول لخواتي بس قولو وش رايكم دبي ولا الدوحه ؟
ريان : انا ارششح دبي
محمد : انا مثثلهه
شجون : انا دبي
شجن : دبي
ام محمد :اوك دبي دبي
شجون : ييييييييييييييييييييييسسسسسسسسسسسس بروح ادق ع بنات خالاتي
شجون دقت ع ليان
شجون : الوو
حمد : ههلا
شجون : ممكن لييان او عنود
حمد : عندي ليان وعندي عنود اختاري وحده
شجون : كيفك
حمد : تمام وانتي ؟
شجون : لححول ععبيط
ليان : حمممممد مين تكلم ؟
حمد : اكلم صديقي
عنود : كذاب سمعتك تقول تمام وانتي ؟
حمد : طيب هذي شجون تبي وحده منكم
ليان : انا اكلمها
حمد : طيب
ليان : الووو
شجون : هلا لييونه
ليان : هلا ففيك
شجون : اقول ترا بنسافر دبي مع خوالي كلهممم
ليان : ججججججججججججججججججججد ؟ وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه
حمد : شوي شوي وش سمعتي وش الخبر ونسينا معاك
عنود : وشششششوو ؟
حمد : عنود ي لقفك
عنود : ماخذه اللقافه منك
صكت ليان من شجون
ليان : عنننننننننننننننننننننود حمممممد
عنود وحمد : وشششو ؟
ليان : بيسسافرون خوالي دبي واحنا معاهمم
عننود : وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه بس متتى ؟
ليان : بعد بكرا
عنود : بجهز اغراضي من الحيين
وكلهم بدو يجهزون اغراضهم وكل البنات درو بسسفره دبي وصار بكره بيسافرون

آكمــــــــــل بعديييينن