روايتي الأولى : مقدر على بعدك حشى كيف فرقاك هذي الحقيقة خلها في يقينك / كاملة 2024.

آولآ
السلآم عليـــكــم ورحمة الله وبركآته
صبآآآح الجـــــــوري
آنآ اليــوم حنزل لكــم روايتي
(مقدر على بعدك ,حشى كيف فرقاك!هذي الحقيقة خلها في يقينك)
بقلمـمي:(مملوحه الوصايف)
ماآحلل الي ينقلها بغيير اسسمي..!
آتمنـى تشاركوني بقرائتها ولاتحرموني من الردود المششجعــه..~
وباذن الله آنزل بارتين بلآسبــوع..~

وباذن تنآآآآآآل ع رضائكـــــم
هنآ آتشرف بقرائتكم وهنآ انتظر حماسكـم…~

دمتـــم بــــــود

بسم الله الرحمن الرحيم
هذآ آول بآآآرت وطولته لكـــم وباذن الله ينال رضاكم:

"بالشركه"
:يبـه مافيني ارووح وخاصه لهالعله ناااشب لنا نشبه
ابو سامر:ياوولدي بس روح اعطهم هالظرف
جاسر:اووووه يبه..يبه..افهمني هذا الرجال عااايش على بساط الفقر كيف تبي تعطيه مليوونين!
ابو سامر عصب:وانت وش دخلك يالله قووم
جاسر: قام وهو يتأفف واخذ الظرف
……………
جالسه تسقي الورود بمزرعتهم الصغيره المركونه بزوايه حوش البيت..!
وتغنـي:
خلهاعلى آلله ٍوالله اقوى
واللى في جوا قلبي جوا
واللى تحسبه حبيبك
يطلع لك اكثر من عدوك
قلبي عيني عمري روحي
باع فيهم واشترئ
يوم جيته مالقيته
عن همومي مادرئ
خلهاعلى آلله والله اقوى
اي خير بس سواه فيني
اهديته قلبي بكى عيني
ارخصت ايامي وسنيني
راح وتخلى عني توه
ياويلي حالي ويل حالي
ضاقت على قلبي الليالي
نفسيتي تعبانه ومالي
اللى اني اصبر وامري لله
…………
لقى الباب مفتوح شووي دق ..دق.. لارد..!
طل براسه شاف وحده بالحوش كانت آيه من الجمــإل (وش هالجماال يالله..!…استغفرالله) ونزل عيونه دخل:لووسمحتي يااختي
حور بغت تنهبل عصبت كيف يدخل بيتهم من دون استذان تكلمت بعصبيه:لحظه اخوي
ركضت لبست طرحتها وعباتها ورجعت بنفس اللهجه:نعم اخوي شنو بغيت؟
جاسر(وش فيهاا هاذي !):لوسمحتي ابو ريان موجود؟
حور:لا…
جاسر قرب منها وطالع في عيونها وسسرح غصصب عنه
<عيونها كانت واسعه وعسليه ورموشها كثيفه وطويله
حوراحتقرته وتكلمت بهمس :حقيـر
جاسرعصب:نعـــم؟
حور ارتجفت:اقول شنو تبي منه؟
جاسر:كلمه حقير ماتنقال لجاسرولد….
حور تكره هالنوعيه المغروره ومستحيله تسكت لهم احتقرته للمره الثانيه
جاسر قرب منها ومسك يدها بنية يعطيها الظرف لكن حور فهمته غلط وسحبت يدها قبل لايلمسها واعطته كف:ياخسيس استح على وجهك انا مو محرم لك!
جاسر الدنيـــا ظلمــــت بعينـــه مو قااادر يشوووف (انا جاسر تضررربني بنت وبنت منوو ابو ريااان لاوالله ماعديتها لكِ)مسكها من كثر عصبيته ولف يدها على ورا :تطلع واقسم بالله هالكلمه من عينك…
سمع صوت من جوا:ياحوووور تعاااالي
شاف حور تناظر جوا البيت
رماها على الارض بقووه :اعطي ابوك هالظرف يا….يطالع فيها من فوق لتحت ياحوووور
ورمى الظرف حتى تناثرت الفلوس حواليها
حور خاااايفه وتبكــــي عرفت انها راحت فيها لان جاسر يكون ولد عبدالله آل…..
وهالعائله مشهوووووره وابوها يشتغل عندهم بالشركه
دخل ابوها شاف الفلوس حواليها بغى ينهبل
حوور:وش هالفلووس وبدا يجمعها
حور وتمسح دموعها:هذا ولد عبدالله آل….جابها
ابوريان بغت تطلع عيونه عصب:جمــعي معاي لاتطير هالفلووس بتنفعنا عشان اخوك ريان
حور تذكرت اخوها المسجون وبسسرعه بدت تجمعها معه….
………….
قبل 8شهور
ماجد:اذاانت ولد ابوك قابلني بعد صلاه العشاء في الملعب
ريان:ولدابوي وغصبن عليييك
ماجد:نتقااابل ونشووف
ريان:طيب على الموعد

بعد صلاه العشاء بالملعب
ماجد:آنت الي ضربت اخوي محمد مع شله سامي وماراح اسكت لك
ريان:انت سخيف واخوك اسخف تدري ليش؟….لانكم وراعييين انت دوم تدافع عنه وكانك امه!
ماجد عصصب وبدت المضاربه…..بنص المضاربه طلع ريان سكين وطعن ماجد فيها
ريان مو مصـــــدق يشوف الدم بالسكين وماجد طاااح من طوووله مغمى عليه
االشباب بدوا يبعدون ريان وشالوا ماجد للمستشفى
بعد يومين توفى ماجد وانسجن ريان واهل ماجد رفضوا يتنازلون طلبوا مليونين او انهم يقصون بريان
وابو ريان جلس يطلب ابو سامردووم ويقوله بيرجعها ولوانه مايدري كيف بس اهم شي يبي يطلع ولده ابو سامروافق بعدعنـاء..!لانه محتـاريعطيه اولا
……….
نرجع لحور واهلها
اليوم طلع ريان من السجـن ومسوين مناسبه علشانه
ريان وهو مسسرح
ابوريان حط يده على كتفه:وش فيك ياولدي؟
ريان:يبه لي يومين اسالك من فين لك هالمبلغ تقولي ماعليك اهم شي انك طلعت لنا سالم غانم!انا ابي اعرف منووواعطاك هالمبلــغ؟
ابو ريان :ياولدي باقوولك ولاتقول ذليت نفسك يايبه ولو ذليت نفسي علشانك انا مو متحسر
ريان مسستغرب :وشش السالفه؟
ابوريان:انا جايب هالملبلغ من ابو سامر
ريااان بغت تطلع عيوونه:يبه هالناس احنا مو قدهم وماراح يسكتون حتى تجيب المبلغ كاااامل وباسرع وقت
ابوريان:وش اسووي ماكان عندي حل غير اني اطلب ابوسامر
ريان تنهـد:إن شاء الله انا اللي برجعها اذا توظفت
ابوريان:ربك يفرجهـا
عائله ابو ريان:
علي:ابوهم شخصيه متناقضه مزاجييه
سميره:امهم شخصيه طيــــبه لابعد الحدود
ريان:عمره 27 سنه وحنطي عيونه ناعسه متوظف بلأمن
جنان:عمرها25 سنه بيضاء وطويله شعرها لنص ظهرها مخطوبه لولدخالتها عناد
زيد:عمره 23 سنه جامعي تخصصه حاسب آلي
حور:عمرها 20 سنه متخرجه من الثانويه وجالسه بالبيت بيضااااااء جسمها مرتووي شعرها لتحت كتوفها لونه اسوووود فيه خصل شقراء

…..
بمكـإن آخـر
جالسه تناظرهم بصمـت
راما:حبـي سمر وش فيك؟
سمركانت ماتتكلم ابتسمت لها واشرت لها على الحديقه
راما:تبين نتمشى؟
سمر هزت راسها بنعم
راماتاشر على عيونها:من هالعين قبل هالعين
قامت تمشي معها
ابواياد:والله هالبنت تقطع قلبي
ام اياد:احمد ربك انها جات كذا ماتتلكم احسسن من انها ماتمشي او آعاقه ثانيه
اياد:بعدين يايبه احنا مو مقصرين عليها بشي
ابو اياد:انا ابي لها الزوج الصالح الي يسعدها ويحافظ عليها واشوفها معاه سعيده قبل مااموت
ام اياد:اسم الله عليك من طاري الموت…لاتخاف هي بعيوووننا حتى لو ماتزوجت
ابو اياد سكت ويناظرها(رربي يحميك يااسمر)
عائله ابو اياد
عادل:الاب حنوون خاصه على سمر لانها ماتتكلم ويحن عليها
هيفاء:الام هادئه واهم ماعندها عيالها لاحد يزعلهم
اياد:عمره 26سنه طيـار خاطب بنت عمه الهنوف
راما:عمرها 24 سنه تشتغل بمشغل
سمر:عمرها 22 سنه …<راح تتتعرفون عليها من خلال الروايه باذن الله
………….
عائله ابو سامر
عبدالله:الاب شخصيه غامضه
الام:ورود شخصيه طيبه وتحب الخير للغير
سامر:عمره30سنه متزوج وعنده بنت اسمهافجرعمرها سنتين ونص
زوجته :غيداء عمرها 27 سنه
جاسر:عمره 26 سنه يشتغل بالشركه مع ابوه
سديم:عمرها 24 سنه دلووووعه محجوزه لولد عمهاسيف
رولا:عمرها 19سنه اول جامعه تخصصها طب
ثامر: 17 سنه ثاني ثانوي اخر العنقود ودلوع امـه<ماله دور كبير بالروايه ^^
عند جاسر بغرفته حط يده على خده(مااااراح انسسى هالكف ياحووور وراح تدفعين ثمنه غالي غاااااالي)
دخل عليه اخوه سامر:مساء الفل
جاسر:مساء الورد
سامر ابتسم له:تجي معاي؟
جاسر:على وين؟
سامر: الاستراحه
جاسر :يالله بس باخذ شاور والبس واجيك
سامر:اوكي انتظرك تحت
…..
عند غيداء وسديم ورولا
سديم:اوووبنات والله سيف وااااحشني موووت
رولا:يالله ذبحتيني بسيف ترى انتي محجوزه له من عمرك 15 والحين عمرك 24 سنه وهو الحين برا وش يدريك هو تزوج خطب يحببب<وشدت على هالكلمه
سديم تجمعت الدموع بعيونها:فال الله ولافااالك ياحيووانه
غيداء:هههههه…..لاماعلييك منهـا سيف اخوي واعرفه
سديم فرحت: فديتك وباستها على خدها
غيداء:تبين تشوفين صورته؟
سديم نطت:ايوه
غيداء مسكت يد سديم:تعااالي
طلعوا فووق واخذت غيداء الجوال وشافت سديم صورته
سديم صرخت:وآآآآآآآآي….يهببل ياغيداء فديته
غيداء :ههههه انا احلى منه وقامت تدور على نفسها
دخل سامر وابتسم على حركتها:اكيد احلى منه
غيداء حمرت خدودها وابتسمت
سديم راحت تركض لاخوها:شووف …شوف بالله مايخقق
سامر ناظر وضربها على راسها:استحي يابنــت
سديم:وشوو!! عادي هو حاجزني مالي دخل خلاص هو ملكي وانا ملكه
سامروغيداء:ههههههههههه
سامر يحطط يده على راسه بحركه تدل انها مجنونه :مجنوونه
سديم:أي مجنونة سيف وطلعت من عندهم
غيداء:اقول حبيبي
سامر:عيونه ؟
غيداء وهي تمسك يده:باطلب طلب
سامر:امريني
غيداء:ابي اروح لاهلي
سامر:من عيوووني ياعيوني
غيداء فديت قلبك وضمته.. ضمهاا وجلس يدورها بالجوو
غيداء:خلااااص سااامر وربي دخـــت
سامر:هههههه لاماااافي حتى تقولين احببك بصوت عالي
غيدااء خلاص دووخت واستسلمت:ووربي احبببك بس نزلني
سامر نزلها على الكنبه وانسدح جنبها :هههههههه فديتت الدايخه انا
غيداء مغمضه تحس الدنيا تدوووور
سامر باسها على خدها :يالله تجهزي واوديك وارجع لجاسر ونروح الاستراحه وارجع لك بالليل اوك؟
غيداء: اوك حبيبي
…..
بالشركه بعد اجتماع
جاسر بعد ماطلعوا الموظفين من عندهم
:يبه
ابوسامر وهو يناظر بلاوراق:نعم؟
جاسر:اقولك مافتحت موضوع المليونين مع ابو ريان
ابو سامر:لا…
جاسر:اها..طيب ليش ماتطالبه فيها ؟!
ابوسامر طالع فيه:جاسر على مااعتقد اني ابوك واعرف وش اسوووي وياليت هالموضوع يكون بيني وبينك فاهم؟
جاسر بدون نفس:تامر آمر وطلع من عند ابوه …ركب سيارته يتمششى جلس يمشي ويمشي حتى وصل بيت ابو ريان جالس يناااظر فيه(آآآخ ياحـور متى ااشوفك منذله تحت رجليني!)
…..
عند سمـر
ام اياد:سموره اقولك بروح لجارتنا ام فادي تجين معاي.؟
سمر ابتسمت وهزت راسها بنعم
امها باستها:ياراامااااا
راما:هلا يمه؟
ام اياد:روحي مع سموره وحطي لها ميك آب خليها قمـر
راما:من عنوني…يالله تعالي سموره
سمر قامت مع اختها وراما ماقصرت بما إن لها خبره بالميك آب حطت لها خفيف ورآقي
لبست سمر تي شرت كحلي وتنوره قصيره للركبه بيضاء وبوت ابيض فيه فراشه كحليه
شعرها تركته مفتوح
راما:طالعه قمر بسم الله عليييك …يالله حبي روحي مع امي وانا بروح المشغل عندي شغل
سمر باست اختها وراحت لبست عبايتها وراحت مع امها لجيرانهم
……….
عند حور بالحوش تناظر بالمكان الي دفها فيه جاسر
قطع حبل افكارها صوت جنان:حور وش رايك نروح نتمشى بالحديقه الي جنبنا؟
حور:ايه بس لانطووول!
جنان:اكيد يالله امشي
راحوا يتمشون بالحديقه …كانو جالسين يسولفون ….. شوي جاهم واحد متلثم
جنان:يمه شوفي هذا الي جاي
حور:اقولك قومي خلينا نطلع وقاموا بسرعه
(ههههه…ياحليلهم خوافات..)
:لو سمحتي ياقمر ويناظر بجنان
جنان طاااار قلبها:وخر ياحيوان…اعراض الناس عندك مو لعبه..!
….:طيب انا والله طيب وحنون ماراح اذيك بس اعطيني رقمك..!
جنان:بعـــد…يالله وخر من هنا لااالم الناس عليك
حور:يالله اذلف
جاء يمسك يد جنان جنان من كثر الركبه مانتبهت ليده لو انتبهت عرفته
:يممه وخر …ومشت حور :يالله حور امشي
حور:لاخلينا هنا بين الناس مو برا بيقدر علينا يمكن معاه شله
جنان حساسه وخوافه بدت تبكي:حوور اقولك تعالي الحمامات حقت الحريم عشان مايقدر علينا
عناد قاعد يسمعهم وماسك نفسه لايضحك:ركضض وسبقهم للحمامات عشان مايقدرون يدخلون!
جنان انهارت بكا وجلست فشلت بحور قدام الناس ..حور:يوو جنوو قووومي ..شوفي الناس يناظرونا قومي …تذكرت الجوال…: بادق على زيد
عناد شافها طلعت الجوال وركض صوبهم ممازاد رعبهم وحور خلاص ارتبكت ويدها ترررجف حتى غلطت بالرمز
عناد:تعالوا معاي واقسم بالله ماذيكم انا اعرفكم وانتم تعرفوني
حور تضحك ضحكة استهزاء:ههههه..ياي ياخي صدقتك يالله اذلف ياحقير
عناد فك اللثمه:انا حقير ياحورويغمز لها
جنااان يوم شافته خلاااص ارتاااحت وانحرجت منه
عناد جلس عندها وقفها مسح ددموعها :يالله حبيبتي تعالي معاي بوصلكم البيت
حور:احم ..آحم نحن هنا
عناد:اقولك امشي يالشجاعه
حور مشت:صدق طلعت شجاعه؟
عناد:هههههه ايه عكس بعض الناس
جنان:وش اسوي انا خوااافه
عناد:فديتك لو انك وحدك كان خطفتك ومحد درا
حور:ههههههه مستحيل تروح جنو لمكان كذا لحالها!
عناد:لالالازم تصيري شجاعه مثل حور
حور ترفع راسها وتغمض عيونها:آحم آحم….شوي..طراااخ بعمود الكهرب
الناس مايتين ضحك واولهم عناد وجنان
حور منحررجه:آآخ ياراسي
جنان:خلي عنك مره ثانيه الغرور
عناد وعيونه مدمعه من الضحك:اقول امشوا خلوا ارجعكم البيت ههههههه ياويلي بطنييي
…..
عند سمر
بنت جيرانهم الجازي:تعالي بالحوش نتمشى شوي من هالزحمه
سمر ابتسمت ومشت معاها
طلعوا الجازي بخبث:ياسمر اجلسي هنا شوي باروح الحمام واجيب جوالي واجيك
سمر هزت راسها بنعم
انتظرت خمس دقايق ماجت قامت تبي تدخل خايفه احد يجي من اخوان الجازي
لكــــن…….؟؟

انتظروني بالبارت القادم باذن الله

باالتوفيق حبيبتي بدايه حلوووه

حمسسسستيني اعرف وش بيصير
اتمنـى انك تكمليهـا بسسرعه
بارت جدا رووووع ـه
اي لآتنسسي الاكشنات هع
سجليني من متابعينك
^^

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لاحد يزعل السوري غرام
باالتوفيق حبيبتي بدايه حلوووه

ويــاكـ….تســـلم
نـــوررت..~

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فـُديـت نـ’ـفِسـي ..~ غرام
حمسسسستيني اعرف وش بيصير
اتمنـى انك تكمليهـا بسسرعه
بارت جدا رووووع ـه
اي لآتنسسي الاكشنات هع
سجليني من متابعينك
^^

تسلمييييييييييين مرورك وردك هو الأرووووووع
باذن الله…
حيآكـ ياقلبـي وآتشـرف بمتابعتك..~

حنزل بآآآآرت ثآآآآآآآآني عشآن آشوف تفاعلكم..~
فلآتخذلووني :$

دمتم بحــب..~

انتظرت خمس دقايق ماجت قامت تبي تدخل خايفه احد يجي من اخوان الجازي
جت يده اسرع منها:على وييين ياقمر!
سمر قلبها ارتجف جت تبي تفك يدها من يده رفض مسكها ولمها لصدره وباسها على فمها بقوووه
سمر بدت دموعها تنززل ماتقدر تتكلم ماتقدر تصرررخ تبي تفكه
فادي :لالاليش هالدموع ياحلووه ….سمر انا احبك
سمر تدفه تحاول لكنه ماسكها بقوووته كلها
فكها ويبي يطبع بوسه على فمها مره ثانيه لكن صدمه الكف الي جاه من سمر هربت سمر قبل لايمسكها
دخلت وكل خليه فيها ترررجف اخذت عبايتها واشرت لامها انها بتروح لبيتهم
امها وافقت مرت من الحوش وشافها
دخلت بيتهم ابوها كان مع زملائه برحله واخوها اياد راح يودي راما للمشغل ويتمشى مع زملائه

عند الجازي وفادي
فادي:هههههههه ياحليلها وربي انها قمررر
الجازي:بروح اشوف لها كأني مو عارفه شي هههههه
فادي:اوك

دقت الباب
سمعت صوت خطوات انتظرت احد يتكلم عرفت انها سمر:سموره انا الجازي
سمر على نيتها ماتدري انها هي السسبب
فتحت لها
الجازي:وش فيك رحتي تعالي نسولف ببيتنا حتى امك تجي
سمر تاشر لها تكشف
االجازي:مافي احد؟
سمرهزت راسها بلا
الجازي دخلت تتاكد:الااقول حبيبتي وين راما؟
سمر تاشر على وجها وشعرها
الجازي:بالمشغل؟
سمر هزت راسها بنعم وابتسمت راحت جابت لها عصير شربت الجازي بسرعه :يالله حبـي اخاف اخوك يجي او ابوك يالله بايو وباستها على خدها
…..
الجازي دخلت بيتهم
فادي:هاه في احد عندهم؟
الجازي:لا
فادي: بروح بس انتي تعالي وتكلمي على انك انتي وروحي وهي بتفتح لي الباب
الجازي:ههههه طيب…بس لاوصييك
فادي:ههههاي لاماعليك يالله امشي
دقت الجازي الباب مره ثانيه:انا الجازي ياسموره
سمر مستغررربه وشو اللي مرجعها مره ثانيه ماهتمت فتحت هربت الجازي
ودخل فادي …..سمر خافت وهربت جوا هو لحقها :على وين ياسمر قلبي
سمر جت دخلت غرفتها تبي تقفل بس جت يد فادي اسرع منها ومسك الباب سمرتعثرت و طاحت على الارض فادي هجم عليها……*_^
تبون تعرفون سبب هالحقد كله؟!
لان الجازي كانت تحب وحده بالمدرسه وراما كانت تنصح هالبنت من الجازي وكل مره راما تخرب عليها بعلاقتها بالي تحبهم بس راما كانت توصيهم انهم مايقلون انها هي بس كانوا يعترفون لان الجازي كانت تهددهم فيخافون منها لان معها شله كبيره فيعترفون….ولان سمر ماتتكلم حبت تنتقم من راما في اختها هالضعيفه الي لاحول لها ولاقوه …بمساعدة اخوها الخبيث فادي!
………..
هرب وترك وراءه انسانه متحطمه فقـــدت آملهااااا بالحيااااه!
سمر تبكي قفلت الباب بالمفتاح قبل لاحد يدخل يشوف الي هي فيه وتنهزثقتهم فيها! او انها تكون عااااار لهم نظفت نفسها والغرفه وجلست على سريرها تبكـــــي مثل الاطفال
راما رجعت على 9
بالصاله:السسلام عليييكم
ام اياد:وعليكم السلام….روحي شوفي لاختك من العصر راحت من عندنا جيرانا ووجهاا مقلوووب وراحت البيت ورجعت وادق عليها الباب ماتفتح قلبي مقبوض عليها
راما:لاتاخفين بس وحشتها وتغمز
إما اياد:هههه خلي عنك هالثقه وروحي لها….
راما:حاضر….
طلعت الدرج وصلت لغرفه سمر:سمووره انا جيييت
سمر كانها سمعت احن وافضل صوت بحياتها راحت فتحت وارتمت بحضن اختها
راما:بسم الله علييك ياعمري..سمر وش فيك؟
سمر :….تبكي
رجعت على السرير
راما قفلت الباب جت عندها :سمر حبي خوفتيني…..ليش تبكين!! ومنو بكاك؟……
وش صار لك عندجيرنا؟
سمر تذكرت الموقف وبدت تهز نفسها وتبكي:امممم …امممم
راما اول مره تشوف اختها كذا راحت تركض
:يمه يمه تعالي وبدت تبكي شوفي وش في سمر!
ام اياد جات تركض :وش فيها …قلت لك فيها شي متاكده
راما:قلت لها وش صار لك عند جيراننا وبدت تسوي كذا…..دخلوا وكانت نفس حالتها وعيونها مثبته على الفراش :شوووفي
ام اياد مسكتها وتضمها:سمر حبيبتي وش فيك منو بكاك؟…..الجازي؟
سمر:اممم..اممم
ام اياد:بسم الله عليك يابنتي وبدت تبكي
:…..تبين المستشفى …تعبانه؟
سمر تهز راسها بقوه بمعنى لا….امها شغلت القران وجلست تسمي عليها حتى هدت ونامت …راما عند الباب وبعبايتها ونفس وقفتها اول مادخلت مع امها ماتحركت بس دموعها وتناظر باختها
ام اياد غطت بنتها وطفت النور همست لراما:يالله ياراما
راما لفت امها جسمها وراسها لفته على اختها وعيونها متمليه دموووع وتناظر اختها
…..
عند ابو ريان بعد شهر بالشركه
بعد الاجتماع كان بيطلع وقفه صوت ابو سامر
:لوسمحت ياابوريان ابيك بموضوع!
ابو ريان (الله يستر)ابتسم :خير إن شاء الله…..وجلس
ابو سامر:انا ماقصرت واعطيتك المبلغ الي طلبته مني ولو انه واحد ثاني ماوثق واعطاك بس انا اعطيتك لاني اعرفك من زمان وتشتغل عندي من سنين واعرفك أمين ووافي…..الزبده…..ابي المبلغ ضرووري والحين لان فيه مشروع ابي اسوويه مع ابو احمد صاحب شركه(….)وهالمشروع راح يزيد مكاسبنا بالشركه….لك مهله يوومين بسسس….
ابوريان ضااااق صدره:بس ياطويل العمر ماعندي المبلغ الحين
ابوسامر:لك شهر وماجمعت شي!!؟
ابوريان نزل راسه:……….
جاسر جات فكره شيطانيه:اسمع ياابوريان عندي انا الحل!
ابو سار وابوريان يناظرون فيه بتعجب وش هالحل!
جاسر ابتسم:اتزوج وحده من بناتك وننترك لك مهله سنه حتى تجيب المبلغ
ابوريان انصصصدم بس كانت الفكره من ناحيه عجبته وناحيه الثانيه لا
الاولى انه راح يزوج بنته حور بولد عبدالله آل…..والثانيه كانه بايع بنته…بس فكر وقال الافضل انها تتزوجه
:افكر واقرر ولو إن المهله قصيره!
جاسر وهو يدور القلم على الطاوله:خلاص من عندي لك سنتين!
ابو سامر صابه الجمووود من كلام ولده …حتى ماحس متى طلع ابو ريان الا يوم سمع قفلت الباب وراء التفت ماشافه وكان معصصب:جاااسر وش هالحل اللي مادري من وين جايبه!
جاسر:يبه اصبر علي وافهمك…..انالي سسببي الخاص بفكره اني اتزوج وحده من بناته وانت دوم تقول لي راح ازوجك بلي تبيها وراضي بحياتك معها وانا راضي اتزوج وحده من بنات ابو ريان مو هو طيب وامين ووافي وحبببوب وغمز لابوه…وواذا عن مشروعك انا ادبر لك المبلغ الي تحتاجه فيه….المهم موضوع ابوريان وكله لي واذا ماشفت الي يرضيك ذيك الساعه لك الحكم
ابو سامر:………..ياولدي متاكد راضي عن الي تسويه…انا ابوريان واثق منه ومن تربيته مايهمني بس ابي اعرف وش جابك لصوبه وانك تبي تكون زوج وحده من بناته!
جاسر:كل شي بوقته حلو…..
ابوسامر:………
…….
بالصاله ببيت ابو سامر
الكل صمت+صدمـــه
ام سامر:ياوولدي مانعرف هالناس مانعرف عن بنتهم شئ؟
جاسر وكله برود:يمه انا جاسر عبدالله اعررف منو هالناس ولاتخافين علي
ام سامر:انا واثقه فيييك بس…
ماتركها تكمل:دامك واثقه خلاص انتهى الموضوع ولاشفت شي منها مايرضيني وعد مني وعد
مارا ح اجي واحط الذنب ذنبكم انا الي اخترت يعني خلاص….!
سديم:ايووه وش اسمها ياسيد جاسر؟
جاسر:توقعي؟
رولا:جاسر ترى مو مستوعبه انت تمزح ولاااش سالفتك؟!
جاسر:لاطبعا وانتم تعرفون منهو جاسر والقرار الي يتخذه يسويه لوالكل ضده…..انتم تثقون فيني وبقراراتي صح؟
ام سامر:صح
جاسر:اجل خلاص جهزوا انفسكم نروح نخطب
سامر:جسوور متاكد ياخوي من قرارك؟
جاسر:هههه وش فيكم وربي البنت مو من الشارع ولاهم فقراء للدرجه الي تتخيلونها ومتربيه احسن تربيه…!
الكل:…….
………..

آترك لكم الحريه بالتوقعآآآت ^^

بدايه موفقه

والروايه حلوه

يعطلك العافيه

ومازالت الحقيقة قيد الأنتظار 2024.

مدخل ..

ما اصعب ان يعيش الانسان بدون رحمه
رحمته لنفسة ولغيرة من الكائنات الحية
والله هو ارحم الرحمين "
كنت قد سمعت هذا المثل "عش مظلوما ولا تعش ظالما"
ولكن اصعب شيء ان يظلم الانسان نفسة
بوقتها ستكون انت الظالم والمظلوم بعينة

في ليلة ليست كسائر اليالي
رغم ان القمر قد بزخ والنجوم قد زينت السماء
انطلقت تلك الشئعات اشد من سرعه الضوء
ببن السن النساء قد تنقلت
فاحداهن تزيد حرفن والاخرى تزيد كلمة واخرى تزيدة جملة
ولا نتسى اضافة المؤثرات المزيفة
والاتهمات تشار الى ذاك شخص المكروب
"ومازالت الحقيقة قيد الانتظار"
اولئك الاطفال البئوساء قد شهدو وقوع تلك الحادثة الشنيعة
لتغير وقع ودقات قلوبهم الصغيرة وعيونهم البريئة
"ومازالت الحقيقة قيد الانتظار "
والشئعات تلون الحي بالسن النسوة الجهلة
لينتشر كسم افعى قد لدغت جسد فربستها
فاصبحت تتلوى وتحتضر على صخرة قد اشتعلت من حرقة شمس كبد الظهيرة
بين الصغير والكبير باتت القصة تمضغ علكة في افواههم
وقعت طريح الفراش بين يدي رحمة الله
ومازال الناس تتنقل الشعئات المزيفة
عجبا الا يملون ولايكلون
اختلطت رؤيا الحقيقة والكذب
ولم يمضي فترة ليست بطويلة حتى انتقلت الى رحمة الله
ماتت وتركت ورائة سر قد عجز عن معرفتة حتى الاهل والاقربون
"رحمك الله وادخلك فسيح جناتة 0"
تمزقت شمل الاسرة وصار كل شخص لدربة ونفسة
ولم يبقى غير الاطفال
كان يعشقها حد الجنون ذاك الاب
واصبحت في قلوب الاطفال ندبة قد شقت صدور
هم اعجب الامرك يافتى!
تلقى لنفسك الملومة وتسايرة كظلك
"لولم افعل لكنت "
وتقتح باب الشيطان فلآ الومنك وهي امك
وما اعجب لحالك ياطفلتي مازاتي تذكرين
وتلك الابتسامة المشتاقة
تذكر وتنشد امي كانت تقول امي كانت تحب امي امي ….
الى اي حد ستصمدين بقلبك الصغير المشتاق لفراقها
واي فراق…..ياله من مشهد
تعجز العين عن النظر والاذن عن السمع
فتنهمر قطرات من ندى العين
ويتالم القلب ولا ينفع غير الدعاء
اه والف اه ياطفلي
علك لم تفهمي حقيقة الواقع الامر .

مخرج …

كنت قد شهدت اثر تلك الحادثة
فو اسفآه على ما رائيت وسمعت
كان هو الظالم والمظلوم بعينة
ومازالت الحيقية قيد الانتظار

بقلمي حسناء

أتمنى لكل من يقرأ الخاطرة بدعاء للمرحومة
بلمغفرة والرحمة
أنا الله وأنا الية راجعون

عزيزتي نـهرا

بعذوبه

يتحاور قلمك مع القلوب

رغم الحزن الذي يسكن حرفك

وبرقة

تنهمر همساتك لترتوي منها النفوس

كنتي رائعة…وأكثر

اسال الله ان يرحمها برحمته وان يدخله فسيح جناته وان يجمعك بها في الفردوس الاعلى

ودي واحـتـرامي

وجدت بين السطور حكاية

وشائعات تناقلها الناس

والحقيقة مجهولة

وهذا ظلم بحد ذاته

لما تقال الأقاويل

ويزاد الكذب كذباً

وهي تأخذ من راحة وسعادة

أناس آخرون

كيف يحدث مثل ذلك

وصاحبة الأمر

تسقط مريضة

ولم تحتمل

وتفارق الحياة

كم هذا بشع

وحتى الحقيقة

لم تظهر

الله يمهل ولايهمل

وإذا ظلمت سوف يؤخذ حقها

رحمها الله وأسكنها فسيح جناتها

تحياتي

How to reach my leve
شكرا لعذوبة ردك ها هنا

اسيرة خيالها
شكرا لفهمك مشاعر الخاطرة
ومحتواها
احسنتي برد

ماأجمل تلك المشاعر التي

خطها لنا قلمكِ الجميل هنا

لقد كتبتِ وابدعتِ

كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها

دائمآ في صعود للقمه

الله يرحمها ويغفر لها
غاليتي
مهما تكون الحقيقة غائبة سوف تظهر في يوم من الايام
يعطيك العافية على الكلمات الرائعة

لك ودي

شكرا لردك الكريم ولتواجدك هنا
سراب الكويت

شغوبة
شكرا لمدحك الجميل
دمتي بخير

رحمة الله عليهآ

خآطرة مؤثرة جدآ

في مسرح حزن

مليكة الحُسن نهرآ

كم انتي رائعه في سلب عقولنآ

وجعلنآ نجول بلآ وعي بين سطورك

لله درك عزيزتي دمتي بهذا الرقي وآكثر

إنسان بين الحقيقة والخيال 2024.

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام كيفكم اخباركم يا حنوين اليوم جايتكم ومعي روايه غير تعودنا نقرا روايات رومانسية كثيير قرأت رواية شبه بوليسية وطبعا لا تخلو من الحب والخيال بس فعلا ابدااع طبعا الرواية منقوله بس للمعلومية انا خذت الاذن من صاحبة الرواية وإن شاء الله اذا قدرت رح تكون متواجده هنا بروايتها .. على العموم >> قلي قسم ^_^ ش سمه ذا ما ابي اطول عليكم بنزلها لكم إقروها وصدقوني ما رح تندمون لانها بحق إبداع هذا رأيي وابي رايكم إذا ما لقيت اي تفاعل منكم رح نحذف الرواية من هنا يلا اخليكم مع أول بااارت ^_^ (((((( الرواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااية ليييييييييييييييست من تأليفي بس منقوله واخذت الاذن من صحبتها وإنشاء الله رح تكون متواجده هنا ))))))))))))))))))))

ننتظر ابداعك قلبووو

في احدى المدن الساحليه الهادئه والتي فيها الكثير من الموارد الطبيعيه وإضافة الى ذلك
تفرع في العلوم البشريه واهتمام بدراستها في تلك المنطقه بشكل كبير ..!

تبدا قصتنا..!عالم غريب ملئ بالعجائب والغرائب لم يستطيع علماءه وعباقرته فك لغزه وسوف ابحر معكم في احدى غرائب وخيال عالمي..!

الاستشاري:نتيجة لكل ما تقدم ذكره كان من الضروري اتخاذ تدابير شديدة لمنع إجراء هذه التجارب على البشر و تم إصدار قوانين صارمة في معظم دول العالم منها أميركا و أوروبا
و اليابان لحظر هذه التجارب….

تحدث الطبيب الشاب بعد ان اذن له الاستشاري:ولكن هل قد منع في دولتنا هنا ام لا؟؟

الاستشاري:بالطبع لقد منع هنا ايضاً ومن يفعله سوف تترتب عليه عقوبات شديده هي اما عن قصد ونعرف بذلك انه علم بأنه ممنوع وتعدى على حقوق الدوله فهذا يستوجب الاعدام…

واما عن غير قصد ويستوجب ذلك السجن لمدة خمسة عشر عاما مع الاشغال وسوف يتم اعدام المستنسخ ايضا لانه غير طبيعي ويسبب امراض نادره ومعديه ..

تعالت اصوات الاطباء منهم المؤيد ومنهم المعارض..
صفق الاستشاري بكلتا يديه موقفا تلك الضجه ومنهيا ذلك الاجتماع..

خرج الطبيب الشاب وبجواره صاحبه الذي يربت على كتفه لتهدئته:جد لك بحثا اخر غير هذا..
الطبيب الشاب:ولكني بدأت في اعداد بحوثي وقد تقدمت في ذلك ولم يتبقى الا البحث عن الخلايا البشريه التي سيتكون منها الجنين..

-:فلتنهي تلك التفاهات سريعا..
-:لم ابدا في ذلك لمحاولة انهائه سوف استمر لو كان ذلك الامر نهاية حياتي..
-:يالك من وغد اتهدم حياتك من اجل بحث اانتهت البحوث في العالم ام ماذا..
التفت اليه وهمس ببرود تام:الى اللقاء..
صرخ صديقه:يالذلك الاحمق لقد جننت منه ومن تصرفاته الطائشه انني حقا خائف من بروده ذلك..

——————————————–

الحدث الاول:

في احد الشوارع المظلمه كان يمشي ذلك الطبيب الطائش ..

سمع انين من بعيد فحاول الاقتراب اكثر وهو يرخي سمعه

اقترب فإذاا هو بسيده في الثلاثينيات من العمر تتألم بشده ويبدو انها تعرضت للضرب وهي حامل..

الطبيب:مرحبا سيدتي هل تريدين المساعده..
-:ارجوك خذني الى المشفى ..ارجوك انني اموت..
اقترب الشاب منها سريعا وفحص نبضها اللذي كان ضعيفا جدا حملها اعلى ظهره وامرها بالاسترخاء..
فعلت تلك السيده ماامرها به ولكنه ماان وصل الى سيارته الى وهي قد فارقت الحياة من شدة الاجهاد..

-:ياالهي ماذاافعل هل اخذها الى المشفى الان ولكنها قد فارقت الحياة انا متأكد من ذلك..

اعادفحصه مرة اخرى وقد تأكد من وفاتها..
حملها في سيارته وذهب في طريقه الى المشفى ولكنه فجأه اوقف محرك السيارة وقد لمعت في رأسه فكره…..

اخذ هاتفه واتصل على صديقه المقرب:مرحبا..

-:اهلابك هل من مصيبه جديده؟؟

-:هههههههههههههههه يالك من وغد.. وتغير صوته الى الجديه التامه :اريدك ان تأتي الى معملي في المنزل حالاً..

-:لماذا ماذا بك؟؟

-:سوف تعرف ذلك لاحقا هيا انني في انتظارك..

—————————————-

ترجل طبيبنا من سيارته ودخل مسرعا الى المعمل وهو ينادي صديقه:هييي لقد اتيت اين انت؟؟

اطل برأسه من نافذة المشرحه الخاصه به:انا هنا ..

تقدم اليه واندهش تماما بعد مارأه وتلعثم في الكلام:هيييي انت من اين جئت بتلك الجثه اعندك تصريح..

رد ببرود اعصاب: لا فلقد وجدتها في الشارع وكل ما اجده فهو ملكي..

وجه لجسد ذلك البارد لكمه قويه:مااذا وهل الانسان ايضا سوف يكون ملكك يالك من متغطرس .. اقترب منه :هيا قم بأرجاع تلك الجثه الى مكانها فورا..
الطبيب يمسح بقايا دم خرجت من فمه بعد ضرب صديقه له وقال ببرود:لن ارجعها واعتبر ضربتك هذه نهاية علاقتنا انصرف ولا تعود حسناً؟؟

نظر اليه شرزاً:سوف اقوم بأخبار الجميع عن جريمتك هذه..

-:اذا كنت تستطيع فأفعل..
خرج غاضب وهو يردد:سوف تندم صدقني..

————————–

الرجل :يالهي اين ذهبت لقد قالت انها ستنتظرني هنا ولااحد هنا..؟

اخذ يبحث بالقرب منه..!

الرجل:سووف اجن صوتها يبدو عليه التعب هل ذهبت الى المشفى ؟

اخذ يتفقد المكان:ولكن المكان هنا منعزل تماما ولا يمكن لسيارة الدخول هنا.؟
قال بعد ان استقر في سيارته:لعلها وجدت احدا واخذها الى المشفى..لعله كذلك..

—————————————-

في الصباح الباكر خرج الطبيب الشاب من منزله مسرعا ذاهبا الى ندوة طبيه..
دخل متأخرا:عذرا ايها الطبيب فلقد كانت لدي ظروف خاصه..

الطبيب نظر اليه قليلا ثم سمح له بالدخول..

اكمل الطبيب شرحه :من التطبيقات الحديثة لعمليات الاستنساخ هو ما يسمى بعملية شطر المادة الجينية (Haplodization) و ذلك بأخذ نواة الخلية الجسمية
من الكائن الاول و شطر مادتها الجينية بطرق خاصة لتصبح محتوية على 23 كروموسوما و دمجها ببويضة الكائن الثاني لتصبح الخلية المتكونة على 46 كروموسوما
نصفها الأول من الكائن الاول و نصفها الثاني من الكائن الثاني و هي شبيهة جدا بعملية الإخصاب الطبيعي…

-:عفوا ايها الطبيب هل تأذن لي بالسؤال؟

-:تفضل..

-:هل تنجح عميله الاستنساخ من جنين متوفى الى جنين حي ؟؟

-:لا لا تنجح ولكن لكل ظاهره شذوذ وحمض الDNA يساعدها واذا نجحت سوف يكون الجنين اما معاقا او به خلل في الجسم او الدم..

-:حسناً شكرا لك..

بعد انتهاء الندوه خرج الشاب الى المنزل بعد ان اخذ له بعض ان اخذ مايحتاجه من خضروات لاعداد طعامه..

ذهب الى منزله وقام بإعداد غداءه وممارسة اعماله اليوميه بعدها في المشفى..
بعد عودته ليلا دخل الى مشرحته

نظر للجثه الماثله امامه وبقوة قلبه المعتاده اخذ يقلب ناظريه ويفكر في اول خطوات تجربته..
اخذ يكلم نفسه بصوت مرتفع محاولا اثبات ثقته بنفسه:انت تقدر نعم تقدر حاول فقط..

بدأ في محاولة تشريح الجثه لاستخراج الجنين من داخلها..

وبعد محاولات ناجحه تم استخراج الجنين واخذ عينه من خلايا دمه لتأكد قبل بدء عمليه الاستنساخ..

——————————

_: نعم ايها اشرطي كانت تنتظرني هنا في اخر مكالمه لها

الضابط:عمموا البحث في كل مستشفيات المدينه هيا..

الشرطي :حسناً ايها الضابط ..!

صاحب الطبيب الطائش كان يمر بجانبهم ولم يرهم فقد كان يفكر في صاحبه وفعلته..

نادى عليه الرجل قائلا في لهفه:هل رأيت امراءه حامل وفي الثلاثينيات من العمر..هل رأيتها ؟؟

-:ممـ مماذا لا لم ارى احداً قدمت للتو فقط..

الضابط يحاول ان يهدئ من روع ذلك المسكين:سوف يتم ايجادها لاتقلق حسناً ؟

الرجل في وجل:سأحاول ..!
———————————

اسرع الصديق بالاتصال بالطبيب الطائش..

الطبيب:الم اقل لك انه اخر مابيني وبينك لماذا تتصل الان..

-:اني احذرك..

-:من ماذا ..؟

-:في منطقه قريبه من بيتك يتم البحث عن المرأه نفسها وبنفس المواصفات..

ارتعدت فرائصه قليلا ولكنه تدارك وضعه:واين سوف يجدونها فقد دفنتها هي وجنينها ..!

-:يالك من مجرم حقا لاادري كيف تنادى بطبيب ايها الاحمق..

-:هه لايهمني رأيك الى اللقاء ياصديقي العزيز !
اقفل الهاتف من دون ان يرد عليه ….
————————————-

الرجل:كيف يمكنك اغلاق القضيه انتم لم تجدوها حتى..

الضابط:ولكننا بحثنا عنها في كل مكان فالمدينه وانت تعلم ذلك ولم نجدها..

الرجل عض على شفتيه وهمس:لقد تمنيت ان اراها مع طفلها ..
الضابط انزل رأسه ولم ينبس ببنت شفه ..!

اكمل كلامه في همس حزين:لم ارى اختي منذ عشر سنين وطلبتني في ولادتها وقد توفي زوجها منذ عدة اشهر وللتو جئت من الخارج لرؤيتها..

نظر في عيني الضابط مكملا:لم ارها الى الآن…. وخنقته عبراته ومشى خارج المركز في حزن وصمت تام..

————————————–

رأيكم – انتقاداتكم – تقاييمكم
جميعها تهمني ^_^

رووووووووووووووووووووعه

واااصلي

بالتوفيق

بدايه جميله ومثيره في نفس الوقت
وانا اموت في قصص الخيال
متابعتك

تعبتـ احلمـ >_<

عوافي ياقلبي على النقل

مرره شكرا راح اتابعها كأني مااعرفها<<تحشيش تايم هع

بكون متواجده مع كل بارت تنزلينه ق3

تحياتي لك

نونا

بداية مشوقة..واصلي النقل…

رجعت لكم ..
للمعلوميه كاتبة الرواية هيا
المبدعه عضوتنا
((((((( جروووح الرووح)))))))
برب قصير وجايتكم مع البارت ^_^

الحدث الثاني:

بعد مرور 20 سنه على عمليه الاستنساخ …

طبيبنا الشاب وقد اصبح بروفيسوراولكن على فراش الموت نتيجة عقار حاول تجرتبه في نفسه وكان ذلك العقار مميتا ببطئ …

وقد بدأت ظواهر الحرب تلمع في المدينه بسبب حضارتها ومواردها فقد حاول الاعداء السيطرة عليها..

ولكن الى الان لم يقدروا ..

دخل فتى فالعشرين من عمره:اهلا ابي كيف حالك اليوم..

الطبيب انزل كتاباً كان يقرأه: لا اشعر بأي تحسن فموتي يقترب..
اعتاد ذلك الابن على اسلوب البروفيسور في وصف حاله لذلك استمر في حديثه من غير قلق:اريد ان اسالك سؤالا هل تأذن لي بذلك؟؟

الطبيب نظر الى عيني الفتى مترقبا السؤال بإرتباك:لك ذلك..

-:انا لم ارى امي منذ ان كنت طفلا وليس لي اخوة وحتى اسمي لا يوجد لشخص بمثله..

-:وماهو سؤالك..

-:من هي امي؟؟

انزل رأسه الى كتابه:لا اعلم

-:ومن اين جئت اذا من السماء بالله عليك ان تخبرني..

-:لاتهتم بذلك فقط احرص على دارستك اريدك ان تأخذ منصبي فالعلم..

-:ياالهي من اين لك كل ذلك البرود ..

-:اغرب عن وجهي ايها الاحمق فقد سأمت منك هيا..

-:حسنا ولكن سوف يأتي يوم تخبرني من انا يا يا (وبسخريه) ياابي هه..

خرج الفتى واسترخى الطبيب على سريره بعد وضعه للكتاب جانباً:ياله من وغد..

يوم اخر يحمل معه تقاسيم جميله ولكن يعكر صفوه بداية حرب مرعبه ..

حمل الفتى حقيبته على ظهره ذاهبا الى جامعته بعد ان انهى فطوره مع والده المزعوم..

دخل كلية الطب الخاصه به التي احبها منذ صغره ..

يوجد الكثير من الفتيات والفتيان الذين جلسوا ليستذكروا دروسهم متوزعين في ارجاء الصف..

-:اهلا بك لقد تأخرت اليوم..

-:لا بل انتي جئتي مبكره على غير العاده..

-:هل حقا ذلك هههههههههههههههه

-:نعم فلنذهب الى هناك..

-:ماذا بك اليوم تبدو متوعك …

-:اااااه لم اكتشف الى الان من هم عائلتي فأشعر بالحزن حيال ذلك..

-:ياالهي ذلك البروفيسور لديه برود غير طبيعي..

-:نعم وذلك ماسوف يقودني الى الجنون !!

-:حاول معه مرة اخره فلعلها تنفع المحاولة..

-:لايبدو ذلك فقد حاولت معه عشرات المرات ولكن مزاجه عنيد جدا..

طغى على وجهها ملامح الجديه:اذا فلنكتشف ذلك نحن..

-:ماذا هل جننتي كيف نكتشفه..

-:يالك من احمق تدرس الطب ولاتعرف فيه شيئا..

-:ولكن ماذا نفعل..

-:لن نفعل شيئا حمض الـ(dna)سوف يفعل ..

وقف متحمساً:انك حقا ذكيه هيا فلنبدا..

امسكت بيده وسحبته حتى وقع على الكرسي:اين تذهب ايها الاحمق انتظر لينتهي الدرس..

نظر الى بقية الطلاب والطبيب اللذين استغربوا حركته فأنزل رأسه قائلا:

-:حسناً لكن لاتنعتينني بالاحمق ثانيةً..

نظرت اليه ثم انزلت عيناها:احمق..

-:ايضا ..؟؟ بل انتي الحمقاء..

بعد ان انتهى الدرس خرج الطالبان الى معمل الكليه لكي يفعلوا مافكروا به..

-:ماللذي اتى بك الى هنا اذهب واجلب الابر هيا..

-:حسنا لاتصرخي انني ذاهب..

عاد بعد برهه من الزمن:هاهي هل هذا يصلح ام تريدين غيرها؟؟

-:لا بل تصلح امدد يدك الي وارخي عضلات جسمك هيا..

-:حسنا انتبهي جيدا..

رفع رأسه ونظر اليها :هي ماذا تفعلين؟؟

-:انني مرتبكه حقا لااستطيع ذلك

-:حسنا انهضي معي لنسأل الطبيب حمض الـ(dna) وكيفيه التعامل معه ومن ثم الى المستشفى نأخذ التحليل بأسهل طريقه..!

-:هيا بنا انا مستعده تماما..

في مكتب الطبيب المعلم في الكليه..

-:ولماذا تريدان تعلم ذلك..

-:لكي يتسنا لنا معرفة.. سكت بعد ان استقرت في بطنه وكزه من الفتاة..

همست له:لقد قلت مرارا انك احمق..نحن نريد تعلم ذلك لكي نوسع من مجالات علومنا فقط..

-:حسنا تعالوا الي في الغد فأنني مشغول الآن..

_حسناً شكرا لك..

————————————–

الحدث الثالث:

-:هي انتي لماذا وكزتني لقد تألمت حقا..

-:لانك غبي حقا لماذا تصر على اخباره بذلك..

-:ومافائده اخفاء ذلك الامر..

الفتاة بغموض:لانه لو كان ماحصل هو ما افكر به فسوف تقتل انت ووالدك..
صرخ بخوف:مااااذاا ولماذا نقتل هي ماذا تفكرين به ؟؟

-:سوف تعرف لاحقا الى اللقاء اراك فيما بعد..

-:الى اللقاء..

اخذ الطالب يمشي في وجل وهو يفكر فيما تفوهت به الفتاة قبل قليل..

-:ولكن ماهذه الجريمه التي تستحق القتل؟؟حقا لااعرف..

رجع الى خلفه بعد ان سمع اصوات متفرقه تحاول الهرب وهي تصرخ بـ:إنها قنبله

ارتعب الشاب وركض الى بيته ليختبئ فيه حيث الامان هناك..

وصل الى البيت وخلد الى النوم بعد مااخذ التعب منه كل مأخذ ..

————————————-

-:نعم ذلك مااخبرني به وقد استغرب من اصراره على عدم اخباره بذلك..

-:ولكن لماذا تشكين في انه استنساخ؟؟

-: فقط مجرد شكوك هل لديك اراء اخرى؟

-:نعم انه وجده في الطريق ولا يعلم من اهله او انه اخذه من ملجئ وهكذا..

-:لا ابي انك لاتعرف ذلك البروفيسور انه حقا غريب الاطوار..

-:هههههههههه حسنا سوف اساعدكما ولكن بشرط ان لا يعلم عن هذا الخبر غيرنا نحن الثلاثه اتفقنا؟

-:اتفقنا..

-:فلتذهبي اليه الان ونبدا في اول مهمه ..!!

-:حسنا..

————————————

استفاق على صوت صديقته تناديه من الخارج..

اطل عليها من نافذته:هي انتي لما كل هذا الازعاج ماذا تريدين..

-:اسرع هيا لقد وجدت طريقه اسهل لاكتشاف ماتود اكتشافه هياا..

-:حقا!!امهليني قليلا سوف اتي حالا..

خرج بسرعه واخذت بيده الفتاة بسرعه:هيا هيا لاوقت لدينا..

-:انتظري قليلا ماذا ستفعلين..

-:لقد اخبرت ابي بما حصل لك واكد انه سوف يساعدنا هيا اسرع..

-:هي انتي اتركيني سوف اسقط..

تركته وركضت بسرعه واشارت اليه بيدها:حسنا سوف اتقدمك..

اسرع من مشيه خلفها وهو يتمتم:يالها من بلهاء ..

ووصلاالى مقر سكن الطالبه ووالدها..

دخلت الفتاة وتبعها الشاب الى جوف المنزل

-:ابي لقد اتينا..

خرج البروفيسور من مكتبه:اهلا بكما اسبقاني الى المعمل سوف احضر الادوات اللازمه وآتي ..

-:حسنا..

جلس الشاب والفتاة يتجولون في ارجاء المعمل الكبير الى ان استقرا اما شاشة تلفاز كبيره ..!

الشاب:ياالهي مااضخمها ..!

الفتاة:نعم لقد تم استيرادها من الخارج..

الشاب:الى ماذا تنضرين ايتها الحمقاء اني اقصد الجماجم هنا ..

ضبت الفتاة رأسها واحمرت خجلا:اعلم ماتقصد ولكني احببت ان اخفف من جو التوتر ..

الشاب باستخفاف:هه اتريدين مني ان اصدق هذا..؟

الفتاةالتفت الى الشاشه حيث تعرض الاخبار:يالهي هل سوف تبدا الحرب..

الشاب ويركز ناظريه على التلفاز وبجديه مرعبه:اظن ذلك.!

دخل البروفيسور وقاطع كلامهم:استرخي هنا يابني ..وقد كان يأشر الى سرير بجانبه..

-:حسنا ..

-:سوف ابدأ بأخذ عينه من خلايا دمك وثم انت حاول في اخذ عينه من دم ابيك..

فز الشاب فزعا:ابي لا لااقدر كيف لي ان اخذ منه.؟

الفتاة:اذا استرخى في نومه لقد قلت لي ان نومه ثقيل جدا..

-:ولكني اهابه ..

-:سوف اتي معك لاتقلق ..

حاول ان يسترد انفاسه ليعطي الموافقه بكل ثقه:حسنا الليله..

ابتسمت وايدته بقولها : فليكن كذلك

نظر اليها وابتسم لابتسامتها وغمض عينيه يمنع ارتباكه..

اخذ البروفيسور في تعقيم الابره : خذ استرخاء تام لجسدك..

الشاب يعدل من وضعيته في صمت …

والفتاة تتابع اخبار بلادها والحرب اللتي لا تريد الانسحاب على الشاشه……
لم تمر الدقيقه الا والبروفيسور يخرج ابرته من جسد ذلك الشاب

اندهش البروفيسور من لون دمه المائل للزرقه ولكنه اخفى الابره محاولا عدم ارباك الفتيان..

واتبعها بقوله : انتهينا..

صرخ الشاب والفتاة في فرحة ولكن عاد اليهم سكونهم بعد ان تذكروا المرحله الصعبه..

-:بدأت اشعر بالخوف مجددا..

-:لا تكن هكذا فقط قل استطيع …

ابتسم لها ابتسامه باهته تعبر عما في داخله من خوف:احاول ذلك..

البروفيسور يحاول تقويته: اذا كنت تريد معرفة شي ما يجب عليك الاصرار لمحاولة تحقيقه.. فقط كن واثقا من نفسك ..!

رفع عينيه الى الاعلى وتمتم:رب اعني..

استقامت الفتاة : سوف اعد لنا شيئا للعشاء فكر جيدا بخطة انتظر ابداعك بها ..

غمز لها :هل هناك مخلوق يوافق ابداعاتي..

خرجت ضاحكه وهي ترفع صوتها بقول:احمق ..!

ضرب بيده على فخذه:يالها من فتاة ..

ضحك البروفيسور من ردة فعله وخرج ليتفقد بعض اعماله ..!
اخذ الشاب يعبث بهاتفه ليمر الوقت سريعا فهو لايريد التفكير بماهو قادم الان..

دخلت الفتاة ومعها العشاء:هيا تعال لنأكل قبل ان نذهب ..

-: حسنا ولكن يبدو اني متوتر جدا..

-:لابأس بذلك فهي مرحلة ليست سهله ولكن يجب علينا الثقه في انفسنا قليلا مااعددت فالخطه..؟

-:اني اتضور جوعا فلنأكل اولاً …
————————————–

مشكورة قلبوو واصلي معاك 🙂

روايتي الأولى : نكتشف مر الحقيقة بعد ما يفوت الأوان 2024.

السلام عليكم ورحمته وبركااااته
اخبااااركم عساكم تزقحون
احم احم هذي روايتي الاولى
>>لا يكبربث
مالي بالمقدمات ومدري ايييش
ادخل بالروايه ع طووول
ي رب تعجبكم
وع فكره لو مافي ردود
م راح اكمل يعني م اعجبتكم
لو م رديتوو عليي
وترا م اتقبل النقد القوووي
ترا انا عندي احساس ومشاعر
يعني قدرو هالشي
الي تبي تنقلها تذكر
المصدرحلآها ج
وم احلل النقل بدون ذكر حلآها جنوب
————————
لا تخاف من الزماان
الزمان ما له آمان
خاف من اللي كل آمانك
بأيديه وتآمنه
لو حبيبك ما وفى لك
لو حبيبك فيك خان
ايش ترجى من زمانك
النتيجه باينه
نكتشف مر الحقيقه
بعد ما يفوت الاوان
قلت لك لا تندفع له … قلت حبي صاينه
وينه اللي صان حبك؟
ما اشوفه يوم بان
قلبك اللي هو قلبك … لا تحسب انك ضامنه
لا تعّذر بحتياجك
كلنا ناقص حنان
كلنا طفل يتمنى
اي شخص يحضنه
نبني الدنيا وحنا نوقف
في نفس المكان
للأسف … ينقص وفانا
مع مرور الازمنه

وريف /افففف تعبت وربي تعبت من النصائح والاوامر مليتتتت
شجون /وياليتك تفهميها يابنت سلطان
وريف /وربي فاهمتها من زماااااان
مي/لاتشغلي نفسك يا شجون في هالامجنونه
شجون اعطت مي نظرهـ
وريف/ياليتني مجنونه
جاء سلطان ابو وريف /السلام عليكم
البنات/وعليكم السلام
مي تمثل انها مظلومه/سلطان شوف بنتك اللي ماتستحي
ترفع صوتها علي وانا عمتها هذي اخر تربيتنا لها
صدق من قال تفعل خير تلقي شر لكن ماالومها طالعه ع اهل امها
سلطان عصب من بنته اللي دايم تفشله وفي نظره انها قليلة اداب/وررررريف ليش ترفعي صوتك ع عمتك
والله ياوريف لوماتحترمي نفسك لربيك بطريقتي وانتي تعرفيها زين
وريف مصدومه اليوم اصلاً ماتكلمت معها كانت تكلم عمتها شجون قالت بخوف /اسفه يبه
سلطان/وش اسوي فيها اسفه اعتذري من عمتك وبوسي راسها
مي/لاياسلطان خلاص اتركها انا عارفه انها مراهقه بس لو عادتها اسمح لي اتصرف معه انا
سلطان /اعتبريها بنتك يامي يلا بروح ارتاح واذا جهز الغداء وانا نايم اتركوني
شجون كانت ساكته عاادي عندها تعودة ع هالمواقف قالت تقلد وريف/اسفه يبه هههههههههههه كان شكلك تووووحفه
مي/هههههههههههههههههههههه
وريف طنشتهم وراحت غرفتها
مي/تدرين وش قاهرني في وريف
شجون تشوف تي في /ايش
مي /صبغة شعرها تخيلي اخذت نفس صبغة شعرها وطلعت صبغة شعرها احلا من صبغتي وربي مقهوره ودي اقص شعرها كله وارتاح
شجون/ههههه ياقلبي وين شعرك وين شعر وريف تقارني بينك وبينها مشاء الله وريف شعرها يهبل
مي /شوجي وش رايك تقنعيها تقص شعرها وانا بختارلها قصه تخوووف
شجون عجبتها الفكره/هههههههههههههه عليك افكار خطيرها اووووك من عنوني
——–
وريف عمرها 20سنه امها ماتت وعمرها 14 سنه بسبب السرطان وعايشه مع ابوها في بيت جدها
مي عمرها 29 مطلقه مغروره وطيبه مع الكل الا وريف لانها تكره امها واهل امها وتنقهر من وريف لانها اجمل منها بكثيير ودايم في المناسبات تلفت الانتباه
شجون عمرها 27 متزوجه فرفوشه وتحب الضحك والوناسه
وتعتبر وريف مسؤؤؤليتها دايم تنصحها وتحذرها من اصحاب السوء بس لاصارت مع اختها مي تنسى
وريف وكل اللي يهما ترضي مي
——–
في الشركه
الجد/والله ياتركي انا اثق فيك اكثر من اولادي
تركي ابتسم دايم جده يقول له هالكلام لان ابوه واعمامه
دايم يخدعون الجد في الشركه/ونا زي اولادك ياجد
الجد/لاحشا عليك انت احسن منهم الله يهديم المهم ماابيك تعطي اي ملف ابوك او اعمامك
تركي/ابشر ياجد
——
تركي عمره 28
—-
الجده/ياشجووون
شجون تسوالف مع مي وتضحك /هههههههههه
الجده/شجووون اكلمك انا
شجون/ههه سمي يمه وش بغيتي
الجده/ومتى انشاء الله بتروحي بيت زوجك
شجوون تستهبل ع امها /افا يمه مليتي من بنتك خلاص ماني جايتكم الا بعد سنتين
الجده/لا يابنتي بس اسبوع وانتي عندن مايصير تتركي زوجك
شجون /يمه زوجي سافر امريكا عنده شغل
الجده /الله يرجعه بسلامه
مي تكلم شجون بهمس /ايه شجون ليش للحين ماحملتي
4 سنوات متزوجه غريبه ماتبين عيال
شجون/والله ابي لكن وش اسوي اجيب عيال و
ابوهم مايبهم
مي/ من جده زوجك اول مره اسمع واحد مايبي عيال
شجون/شفتي عاد ويقول باقي ع العنا والعيال والهم خلينا نستانس في حياتنا وبعدين نجيب عيال يغثونا
مي/بجد غريب
شجون برومانسيه/فديته مافي مثله
وريف نزلت من الدرج
وراحت جلست عند جدتها وقالت /جده ابي اروح عند مشاعل
الجده/روحي بس خالد يوقف لك في الشارع
وريف ابتسمت /ابشري
مي غمزت بعيونها لشجوون
شجوون /ريفي قلبي لا تروحي اليوم لان ابيك تروحي معي المشغل
وريف بستغراب/ليش
شجون فتحت شعرها وقالت تكذب/بقص شعري بغير استايلي ماودك تغيري استايلك
وريف تذكرت شعر صديقتها في الجامعه وقصتها حيل اعجبتها/خلاص بروح معك وانا كمان يمكن اقص شعري
شجون/ايه تغيري من شكلك
الجده/لا تسمعي كلامها ياورف شعرك حلووو لاتقصيه
مي/يمه خليها شعرها صار مو حلوو خصوصاً مع الصبغه خليها تغير
وريف صدقت وقالت بحزن/صبغتي ماهي حلووه اول وحده تقولي لي مو حلووه انتي
صديقاتي كلهم خقوااا عليها
مي/يجاملونك وانتي اي شي تصدقي مسكينه والله
شجون قالت /يلا روحي جيبي عبايتك وعبايتي خلنا نروح مي اتصلي ع نواف اوتركي يجي
مي/ليش خلي السواق يوديكم
الجده/السواق عنده اجاازه اليوم
========
بيت ابو تركي
مشاعل/ياربي طفشاااااااااانه بمووت من الطفش
ام تركي/موقلتي بتجيك وريف
مشاعل/ قالت بتروح المشغل مع عمتي شجون
نواف يبي ينرفزها/بروح البحر
مشاعل/بروح معك تكفى نواف
نواف/لاااا وين تروحي معي ابي اجلس في البحر لوحدي وبعدها بروح مطعم
ابوتركي حط الجريده /خذ اختك معك ماتشوفها طفشانه
نواف /ههههههههههههههههههه امزح يبه مانيب طالع
التلفون ترننن ترنننن ترننن
مشاعل فرحت لماشافت الرقم /هاذي وريف اكيد غيرت رايها وبتجي
نواف/اقول ردي بس
مشاعل/هلاوالله
مي /هلا فيك ميشو نواف وتركي في البيت
مشاعل/ايه نواف ع اتي في وتركي ع الاب توب
مي/طيب قولي لتركي يجي يودينا المشغل
مشاعل /ااااوك لحظه لاتقفلي
تركي
مشاعل/ترررررررركييي
تركي/نعم خير وش تبين افف
مشاعل/عمتي مي تقول تبيك توديها المشغل
تركي زفر بضيق/طيب الحين جاااايهم
مشاعل /الو يقول الحين بيجيكم
مي حست ان مشاعل طفشانه/ميشوو ماودك تروحي معنا
مشاعل/ماعندي شي في المشغل
مي/مو لازم يكون عندك شي يلا روحي البسي عبايتك وتعالي مع تركي
مشاعل/اوك باي
نواف/مسكين تركي هههه
تركي/افففف ترا ماني رايق لك
يلا مشاعل خمس دقايق اذا ما جيتي بروح واتركك
مشاعل/ الحين هووووووووااا
—-
نواف عمره 24
مشاعل 20
تركي28
نورهـ 19
——–

ابسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني ابسكت
ابسكت وابتعد عنك وادور من يواسيني
تصدق يابحر اني توقعتك تشيل اهموم
ولكني انصدمت انك غرقت بدمعه من عيني
————————–
سعود واقف عند البحر ودموعه تنزل وماهي راضيه توقف كل ماجاء البحر تذكر الماضي اللي يذبحه
قلبه وعقله يجبره يجي البحر
سعود مسح دموعه وقال /يارب امووووووتـــــــــ ليش يابحر اخذت اعز نااسي ومااخذتني معها ليش
اهـ ياقلبي تعبت
سعود عمره 25 سنه
————
المشغل
—–
وريف تشرح للكوافيره كيف تقص شعرها
مي/لاااااا ياوريف مره ماهي حلوه هالقصه
مشاعل/لاعمتي وربي بتطلع عليها القصه روعه
وريف محتااااره/خلاص سويها وبس
الكوفيراه/اوووك
—-
(بيت ابومشعل)
تركي/وين سعود يامشعل
مشعل ع الاب توب
ماسمع وش قال تركي
تركي طفش من مشعل /مشعللل
مشعل وعيونه ع الاب توب/نعم
تركي/وين سعود
مشعل /اكيد في البحر
تركي لاحول ماراح يينسى تركي الماضي/اها طيب قال يبيني والحين موموجود اجل انا بروح للبنات المشغل ولا
قبل لاليكمل كلامه دخل عمه ابومشعل
مبتسم/هلاوالله يامرحبا بولد اخوووي نور البيت
تركي مستغرب اسلوب عمه الجديد/هلافيك منور البيت باااهله
ابومشعل /مشعل روح جيب القهوهـ
مشعل /طيب
———
عائلة ابو مشعل
مشعل عمره 22 رومنسي ويحب يغازل بنات

سعود25تتعرفو عليه مع الاحداث
مها21
غلا18
(المشغل)
شجون/اففف تأخر تركي
مشاعل/اتصلتي عليه
شجون/ايه قال شوي وبجي
مشاعل افف صوت جوالي
/الو ايه طيب هدى اعصابك الحين بنطلع
مشاعل/بسرعه وربي معصب مدري وش فيه
مي/غريبه اول رايق
وطلعو وراحوا للسيارهـ
شجون بلقاااافه/تركي وش فيك معصب
تركي /ماني معصب ياعمه
مي/اففف هذا كله ومو معصب
تركي اللهم طولك ياروح يطفشون/قلت لكم ماني معصب خلاص انتهى
وريف/وااو خاايفه يصيير لنا حاااادث واهو معصب
مي بصوت عاااالي وعصبيه/اعوذ بالله وش انتي حوادث بسم لله علينا اذ انتي ماتبين نفسك حنا نبي انفسانا
وريف تفشلت من تركي /ياعمه انا ماقلت شي يستاهل العصبيه
مي/وتكذبين بعد اليوم لازم اقول لبوك يتصرف معك
تركي انقهر ع وريف وعصب اكثر/خلاااااص هنا مووقت
هواااشكم
شجون/تركي اتركهم وانتبه للطريق
مشاعل بهمس لوريف/لاتزعلي عمتي مي
وريف بهمس / عااتي تعودت ع اسلوبها وكلامها
——–
رن جوال وريف
مي بسرعه قالت/ردي ازعجتيني
وريف ردت بدون ماتشوف مين المتصل/هلا
فتون بنت خالة وريف تبكي/وررريف اهى اهى
وريف خافة/وش فيك فتووو ن تكلمي زين
فتون/سامي ياوريف سااامي
وريف من جد الحين ماتت خووووف والسالفه فيها سامي/وش فيه تكلمي ارتفع ضغطي
وكل اللي في السياره مركزين مع وريف
فتون/مااااااااااات اهى اهى اهى
وريف شهقت بقوهـ بكت وطاح الجوال تحت في السياره
مشاعل/وريف وش فيك وش قالت لك فتون
وصلوا البيت
مي وشجون ودهم يعرفون وش فيه نزلوا وريف
وريف تشهق وتبكي
الجده وسلطان/وش فيها
سلطان راح لها/وريف بنتي وش فيك
وريف تبكي/يبـ ـــ ــــ ـــ ـه سام ي ماااااااااتتتت
سلطان انصدم/شنوووووو سامي اخوك
وريف/ايـــ ـــــ ــــه اهى اهئ اهئ
(سامي اخوو وريف من الرضااعه)
شجون والجده/ان لله وان اليه راجعون
مي طلعت غرفتها
سلطان اخذ مفتاح سيارته
وريف/يبه ابي اشوفه اهئ براهئ وح معك اهئ
سلطان/يلااااا
**سامي 23**
((بيت ابو سامي))
فتون/هههههههههههههههههههههههااااااااي
سامي/حرااااام عليك مسكينه وريف الحين صدقت
اسيل/ههههههههههههه صووتها خااااايفه بقوووووووه
سامي/ بتصل عليها
فتون/يؤؤؤؤه خليني اكمل المقلب ياغبي
رن رن درن تررررراننن
سامي/الجرس بروح افتح الباب
سلطان وبنته ةاقفين عند الباب ومستغربين الوضع هاااادي فتح سامي
سلطان انصدم/بسم الله موب انت ميييت
سامي تفشل /ههههه فتون سوت مقلب في وريف
وريف انقهرت منهم وش هالمقلب السخيف دخلت عند البنات بدون ماتسلم ع سامي قلت بزعل/ماقد شفت بحياااااتي ناااااااااس اسخف واتفه منكم وانسي يافتون اكلمك حياااتي كلهااا
فتون/وررريف وربي امممزح وريف تعالي
طلعت وريف عند ابوها اللي يطالع لسامي بستحقار
سلطان/الله يهديكم
ورجعوا السيارهـ
——————-
فتون 20ع
سامي ع 23 اخو وريف من الرضاعه

نوف ع 26 متزوجه محمد ع 34 ولد صديق ابوها
وعندها 3 اولاد وبنت
________________
عيال نوووف
امير 10سنوات
حسام 6سنوات
مهند 4سنوات
ليان 2سنه
_______________
سلطان /خلاص وريف لاتضايقي نفسك
وريف/بس يبه مقلب مره مو ب حلوو
سلطان ابتسم /اوووعد اقول لك بقلب تسوينه لهم اقوى
وريف/صدق يبه
سلطان/ايييييه يابعد قلبي
وريف بحماااس/طيب يافتووون ارويك انا
سلطان/هههه تحمستي للمقلب وانتي ماعرفتيه عااد كيف لاعرفتيه هههه
وريف/ههههه ايه
—————
من عرفتك وانا ماغير اردد اقول
انااشهد ان الزمن لعطى عطى……
(بيت ماجد)
جوري تكشخت وصااارت قمره ومحلوووه اكثر
/يلا انابلبس عباااااايتي وبروح السيااااااارهـ
ماجد طلع من الحمام /خلاص خلصت انتظري شووووي
وراح لبس الثوب والشماااااغ وطلع
شااف جوري واقف وشكلها طفشت واهي تنتظره وكاان شكلها روووعه قال بروماااانسيه/تهبلي ياقمر واحلى من القمر بعد
جوري استحت/تسلم يلا بسرعه
ماجد ويشوف جوري بعجااااب اشهد ان الزمن لعطى عطى/يلا حياتي

—————–
ماجد26 سنه كان يشتغل في شركه وانفصل
جوري 23 سنه
متزوجين ويحبووووا بعض كثييييير
واليوم رايحين يخطبووا
لماااجد وبعدين بتعرفو ليش جوري عادي وبتروح تخطب له بنفسها واهي تحبه وتعشقه
—————
وريف بصوووت راايق تغني
اخ ياقلبي اللي منشغل في هواهم دامهم مايبون
لييييييش حنا نبيهم ليش نمشي وراهم ونتمى رضاهم
الله ياقلبي يغني
الجده/اتركي الاغا ني ياوريفووه موب زينه ترا
وريف/طيب بتركها لعيونك جدتو
—–
وصلوو ماجد وزوجته جوري بيت ابو سلطان(بيت وريف)
طبعاً ماجد يعرف سلطان انه عنده بنت اسمها وريف وجااي يخطبها
طبعأً مايعرفه شخصياً بس صديقه قال له عنه
دخل ماجد مع سلطان مجلس الرجال
ولسلطان مستغرب منوو ذا الرجل وش يبي
وجوري دخلت عند الحريم
مايعرفونها بس رحبو فيها ودخلوها
دخلت شجون/هلا والله
جوري ابتسمت/هلافيك اكيد مااتعرفيني
شجون ابتسمت/ايه عرفيني
جوري قالت اسمها الكامل نفس اسم ماجد زوجها/انا جوري سلمان ال ——-
شجون/تشرفت بعرفتك انا شجون
جوري/اها طيب وين امك
شجون/الحين بتجي دخلت
دخلوا مي ووريف
جوري اعجتها وريف وقالت يارب ماتكون بنت سلطان
لانها مره حلوووووه
قالت لوريف/انتي بنت سلطان
وريف ابتسمت/اييييه
مي /وانا اخته مي
جوري بسرعه قالت لمي/متزوجه
مي/لااا مطلقه
جوري قالت /ابي الحمام (الله يكرمكم)
وراحت الحمام واخذت جوالها معها
(عند الرجال)
ماجد عرف بنفسه
وقال/انا جااي اخطب
وماكمل كلامه الا رن جواله
رد ع جوري/هلا
جوري/خطبتها
ماجد بهمس/بخطبها اتصلتي
جوري/اخطب اخته احسن
ماجد/ليش
جوري/بعدين اقول لك
ماجد/اوكي باي
ماجد/اسف هاذي اختي
ايه ابخطب اختك
سلطان فرح اخته مي من تطلقت مااحد جاء خطبها قال/
اتشرف فيك والله واشاور البنت اول
ماجد/خذ رقم جوالي واسال عني فواز اللي يشتغل عند بالشركه يعرفني
كل واحد اخذ رقم الثاني وطلعو من بيتهم
(في السياره)
ماجد/ليش م خليتيني اخطب بنته
جوري ماتبيه ياخذ وريف لانها حلوه تهبل
ومي عاااديه مو حلووه مره قالت/لان بنته صغيره
ومستحيل يوافق عليك وكمان ماتنفع شكلها
عصبيه وموب طيبه لكن اخته بيوافقو بسرعه لانها
مطلقه
ماجد ابتسم ع افكار زوجته/حلووو ويلؤموني فيك يالغلا
جوري/فديتك اهم شي انهم مايدرون اني زوجتك
ماجد/لاانا موصي فواز ع ذا الشي
——————
(بيت ابو سلطان)
الجده/وش تبي البنت ذي جاايه تعرفونها
شجون/لامانعرفها مرهـ
وريف/مشاء الله حلوووه مره وكووشخه
شجون/ايه مشاء الله عليها
مي عندها احساس انها جاايه تخطب وريف
جاء سلطان وقال/يمه مي ابيكم تعااالو مكتبي
شجون بقهر / مالت عليك مابقى غيري
سلطان/كيفي ماابيك
شجون/عاد انا اللي ابيك من زين خشتك
ريفي قلبي يلا نروح غرفتي احسن
طبعاً ماراحوو ظلوو يسمعوهم من الدرج
سلطان/جااو اليوم ضيوف يخطبوكي يامي
مي بستغراب وصدمه وفرحانه /اناااا
سلطان/ايه
الجده/بس حنا مانعرفهم ياسلطـــــان
سلطان/والله باين عليه رجل محترم وماعليه شي
بس يقول يعرف فواز اللي معي في الشركه وبسأل عنه
مي اكيد انه حلوو دام اخته حلووه/انا موافقه ياسلطان
سلطان/خلاص بسال عنه اليوم وبعد يومين بقول لهم انتي موافقه
مي راحت تركض تخبر شجون
شجون ضمتها ع طول/الف الف الف مبرووك
وريف فرحانه/الف مبروك
مي فرحاانه واااجد/الله يبارك فيكم
وراحو غرفة شجون
الجده مو مرتاااحه للخطبه وين امه ابوه ماعننده غير اخت غريييييب الامر صراااحه
———-
تركي/يبه عمــي طلب مني اتزوج بنته مهــــا
ابو تركي /طيب عادي بنت عمك تزوجها
تركي مقهور كان وده ابوه يرفض /يبه اناا ماابي اتزوج الحين
ابو تركب ببرود/طيب ليش ماتقول لعمك
تركي/يبه وشلون اقول له اخاف يزعل
ابو تركي/خلاص بكلم عمك نروح نخطب الخميس
تركي/اااففففف يارب صبرنيي اه
ابو تركي ماهمه تزوج ولده ماتزوج عادي اللي يهمه الفلوس وبس/تركي ابوي مااعطااك اوراق للشركـــــه
تركي كذب وقال /لاااا مااعطاني شي
ابو تركي/متأكد
تركي /ايييييه يبه بكذب يعني
ابو تركي/لاحشا عليك رح كلم امك انك بتخطب مها
انا مافيني حييل للصراخها بتسوي مشكله انها توها تدري
تركي/طيب
——–
مشاعل تكلم ع المسن مها بنت عمها
::ماااعاش من يكدر حيااتي :: مها
يااااسخيفه ليش ماتقولي ان تركي بخطبني
*اميرة زمااااااني* مشاعل
مشاعل انصدمة لان ماتدري ان تركي يبي مها

تركي خطبك متى انا ماادري
::ماااعاش من يكدر حيااتي ::مها
يؤؤه ماتدرين يعني
*اميرة زمااااااني*مشاعل
اييييييه والله ماادي>فيس مصدوم
::ماااعاش من يكدر حيااتي ::مها
اكييييييد اليوم بينتشر الخبر
لان يمكن اليوم يجون يخطبوني رسمي>فيس مستحي
*اميرة زمااااااني*مشاعل
هههههههه ونااااااسه بتصير زوجة اخوي
ونصير انا وانتي ببيت واحد >فيس يضحك
::ماااعاش من يكدر حيااتي ::مها
ههههه ايه من جد وناسه
يلا بايات حبي
امي تبيني شكلها بتقول لي اليوم بيجون يخطبونك
*اميرة زمااااااني*مشاعل
اوكي باي ياخطيبة اخوي >فيس مبتسم
——————–
مشاعل اخذت جوالها واتصلت ع وريف اي شي لازم تقول لها /الوووووووووو
وريف/يووووه يمه من صوتك يخرع
مشاعل/انقلعي انا معطيتك وجه واتصلت فيك ابشرك اول وحده
وريف/بشنووو قولي تدري القاافه بتموتني
مشاعل تتريق/لاتكفين مانبي عزاء وحزن بقول لك
تركي خطب حزري مين
وريف فرحت لان من زمان عن المناسبات عندهم
الحين زواجين زواج مي وتركي قالت/الله ونااااااااسه
هههههه من جدمستانسه بيصير عندن شي يغيرالروتين ذااا طيب عمتي مي انخطبة انتي قولي مي ن خطب تركي وانا اقول لك من خطب عمتي مي
مشااعل صرخت بقووه من الفرحه/قوولي قسم
وريف/وجع لاتصرخيين ترا اذوني ماتتحمل وقسم انخطبت
كشاعل/ميييييين
وريف/لاااانتي اول قوولي مييييييين
مشاعل/بنت عمي مهاااوي
وريف/هههههه مهاا مااتخيل مها المرجوجه والدجه
والرجه بتاخذ تركي مره شخصيتهم تختلف
مشاعل/ماعليبك فيهم يلا قولي من خطب عمتي مي
وريف/والله صرااحه ناس اول مره نشوفهم
وخطبووها ومي وافقت وابوي سال عنه صديقه في الشركه وقال انه رجل محترم وماعنده غير اخت وحده مزيونه مشاء الله اعجبتني مره ويتيم وبس
مشاعل/حلووووو عمتي مي ماينفع لها ام زوج ولااخوات كثيييرين لانها تحب المشاكل
كويس ان ماعنده اهل صح
وريف/ايه صحين بعد يلا بقفل انتي وحده فاااضيه
مشاعل/تكفيين ياالمشغوله انتي يلاباااااايو
وريف/بااااايو
—————-
مشاعل
شافت رساله في البريد من فتوون بنت خالة وريف
***********************
سلاااااااام
اخباااااااااااااااارك يادووبه
وحشتني واااااجد ياعسل
مشتااقه لسوالفك الحلوه>اقول لايكبر راسك هع
اخباااار وريف الزعووله والله مره مشتااقه
لها تخيلي ماترد ع اتصااالتي ولاتكلمني في المسن
وسااامي راح عندها قالت له الشغااله نايمه
والله كنت امزح معها ماتوقعت تزعل من المقلب
ميشو تكفين سااعديني ترضى علي
والله مااقدر ع زعل ريفي
باااااااااااااااي
——-
انتهى البارات
اتمنى اعجبكم
ابي اشوف توقعاتكم
وزي م قلت لكم اذا م في ردود
م راح اكمل
بقلمي
تحياتي :حلآها جنوبي

بدايه موووفقه كمليها..’

شكرالكـ

,’

افاااااا من الحين تحطيم ولارد
وين الردود

اقتباس:
وترا م اتقبل النقد القوووي
ترا انا عندي احساس ومشاعر
يعني قدرو هالشي

أكيد حبيبتي نقدّر وأي رد فيه إسائة للكاتب في غرآم يُحذف تأكدي من هذا
لي ملاحظة على حجم الخط صغير جداً .. ياليت مشرفات القسم ينتبهوا عليه وهذا الظن فيهم جزاهم الله خير .

بالنسبة لروايتك بداية موفقة عزيزتي نتمنى لك طيب الإقامة في قسم الروايات
وإن شاء الله المشرفات يجو ويخبروك بالقوانين وإيش المناسب و الـ مو مناسب .

شكراً على الدعوة يا روائية المستقبل بإذن الله

اقتباس:
بدايه موووفقه كمليها..’

شكرالكـ

,’

اسعدني مرورك الجميل خيتووو
والروايه كااااامله غلاتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ترَاتِيلْ فرَحْ غرام
أكيد حبيبتي نقدّر وأي رد فيه إسائة للكاتب في غرآم يُحذف تأكدي من هذا
لي ملاحظة على حجم الخط صغير جداً .. ياليت مشرفات القسم ينتبهوا عليه وهذا الظن فيهم جزاهم الله خير .

بالنسبة لروايتك بداية موفقة عزيزتي نتمنى لك طيب الإقامة في قسم الروايات
وإن شاء الله المشرفات يجو ويخبروك بالقوانين وإيش المناسب و الـ مو مناسب .

شكراً على الدعوة يا روائية المستقبل بإذن الله

اسعدني مرورك الجمييل خيتووو
وان شااء الله البارات الثاااني يكوون الخط كبييير

*_* وين الردود

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله ياحلوة بغرام .. وعلى نياتكم ترزقون .. ومي لانها قشراء بتاخذ
واحد لئيم وعنده زوجة بتطلع قهر وريف فيها ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همسات وردة غرام
السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله ياحلوة بغرام .. وعلى نياتكم ترزقون .. ومي لانها قشراء بتاخذ
واحد لئيم وعنده زوجة بتطلع قهر وريف فيها ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

نورتي الموضوع حبيبتي

مشاعل قالت بستغراب/يوووه وريف للحين زعلانه غريبه
اهي ع طوووول ترضى اكييييد متضاااايقه الحين
من سالفة الملقب وانا ماادري
باكر اروح عندها واتفاهم معها
——————————-
(بيت الجد)
الجد/سلطان منوو ذا الي خطب مي وليش ماتشااورني
سلطان اللهم طولك ياروح /يايبه انا سألت عنه
وقااالوا يصلي محترم واخلاق خلاص
وبعدين اشاورك ع مطلقه واهي موافقه انتهى الموضوع
الجد/ع كيفك تنهيه انت وشسمه وشسم ابوه
وشنووو عائلتهم
سلطان قال له بكل شي عنهم
الجد/الله يستر بس لاتتطلق مره ثانيه
سلطان/تفائل خير يبه
دخلت وريف وهم يتكلمون عن خطيب مي والزواج وتركي
وريف/يبببببه وانت ماودك تعرس
سلطان /ههههه انا لااا كبرت ع العرس
وريف/وااااو يبه انت كبيير لاحراااااام واللي مثلك
ماتزوجوللحين انت كم عمرك
سلطان/39سنه
وريف/خلاص بخطب لك
سلطان/وريف عن الكلام الفااااضي تبيني اتزوج غير امك مو سلطان اللي يسويها
الجد/الله يهديك ياسلطان
وريف/امي احبها ولو امي ماماتت مستحيل اقول لك هالكلام لكن امي ماتت وانت محتااااج حرمه
حتى انا يايبه محتااااجه وحده بمكااان امي
سلطان/جدتك ماتكفيك يعني وجدتك ام امك وخلاتك وعماااتك
وريف/جدتي حصه وجدتي ساره احبهم ومايقصرون معي بس
سلطان عصب/وريف انتهى الموضوع
الجد بهمس لوريف/ماعنده سالفه غير انتهى الموضوع ع كيفه يفتح مواضيع يونهيها
وريف/هههههههه صدقت ياجد
سلطان/وش تقولون
الجد/نقول امك طولت بالعشاء
وريف غصب كااتمه الضحكه
سلطان شافها كااتمه الضحكه قال بزعل لانه
من جد زعل من كلامها بنته تقول له تزوج/اضحكي احد ماسكك
وريف ماتحملت وانفجرت تضحك/ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلو مي وشجون مستغربين الجد ووريف يضحكوون بصوت عاالي
شجون/ضحكوووناا معكم
وريف/لاااا سر بيني وبين جدو
مي راحت جلست جنب سلطان وقالت له بهمس/شوف بنتك موب متغير فيها شي
ابو سطان شااف بنته عااادي مالاحظ شي قال/لامافي شي متغير
مي/قصة شعرها من غير ماتقول لك
لاتتركه تسوي الي تبيه ع كيفها
باكر تسوي شي اخطر ع كيفها وانت ماتدري عنها
انتبه للبنتك ترآ ماعندها ام تعلمها
وانا الحين بتزوج ومااحد بينتبه لها
سلطان طبعاً مي تقدر تقنعه وتاثر عليه بكلامها
وانقهر من بنته تسوي اشياء من غير مايدري
ورااااح لها وشد شعرها بقووووهـ
وسحبهااا بقووهـ وطلعها من الغرفه
الكل انصدم قبل شووي كاان عاادي
الا شجون عرفت ان مي قالت له شي
راحو الجده والجد وشجون يركضوون يداافعو عن وريف
وريف تعودت ع ابوها لاسمع شي من الناس مايحب يسمع منها عطوول يضربها بكت/يببببه اه عورتني اه
سحبها فووق
شجون/سلطاان اترك البنت حرام الي تسويه
سلطان/لاتتدخلو فيني بنتي لو اذبحها مااحد يتدخل
الجد /الله يهديك بتذبحها مسكينه
سلطان راح بوريف غرفتها
و وترك شعرها
وقال لها بهدوء/ليش قصيتي شعركي وماقلتي لي
او قلتي لعمتك مي او شجوون
وريف تبكي/اهى اهى اهى
سلطان رفع صوته شوي/تكلمي
وريف/اهى اهئ اهئ اهئ
سلطان/وريفووه تكلمي
وريف/اهى ولو اهئ تكلمت بتصدقني يعني ااااااهئ
سلطان/ الدنيا مو ع كيفك اي شي تسوينه
تذكري ان عندك ابووو مامات
سلطان طلع وقفل الباب بقووووهـ

———-
شجون/حرام مي وش قلتي لـــــــه
مي /حرمت عليك عيشتك وش حرام
خليها بنت الكلبه تستاهل
شجون/لاتقولي بنت الكلبه الله يرحمها الحرمه ماتت وريف بنت اخونا
وش ذنبها بمشاكلك مع امها يامي
مي/افففففف ترا كبرتي السالفه بس قلت له انها قصت من غير م تقول لي او تقول له
شجون/بس اهي راحت معنا وانا قلت لها تقص
الله يسامحك يامي مسكينه وريف تذكري انها يتيمه
ماعندها اهي محتاااجه لنا
مي /شجووون خلااااااااص اسكتي مليييت ترا من كلامك عن وريفووه الزفت
————————-
(غرفة وريف)
تبكي ومره مقهووره من مي وابوها
وريف/حسبي الله ونعم الوكيل والله مااسامحك يامي
اهئئئئ اهئئئئئئ لو امي عايشه والله ماتقدر تظلمني وتتحكم فيني اهئئئئ اهئئئئئ
—————————
(بيت ابو سعود)
سعود/اففففففف صراحه انا مااجي البيت عشان وجهك
تكفين اطلعي براا غرفتي وريحيني
ام سعود تعودت ع كلام سعود / الله لايوفقك في حياتك(وطلعت من غرفته)
سعود/لاحول وش تحس فيه
—————-
(المدرسه )
نوره وغلا يدرسون في الصف ثالث ثانوي
————–
نوره/في شنطتي
غلا/اها اهم شي انه معك
نوره/وععععععه الابله شوفي البلووزه
غلا/هههههههههههههههه مره موب لايق ههههههههه
الابله نوال/غلا خييير ان شاء الله تضحكي
غلا/انااااااا
نوال/لا اناااااا اوقفي
غلا وقفت وكل ماتشووف بلوزة الابله تبتسم وتكتم ضحكتها
نوال/ غلا اطلعي برااااا
غلا طلعت من الفصل
نوره تستهبل/يؤؤؤؤؤؤه حر ابله
نوال مستغربه الجوو باااارد/نووره بالعكس مره برد
نوره/بنسبه لك برد انااااا حرااانه وااااااااجد
نوال/خلاص اصبري اكمل الشرح وبعد شغلي التكييف
—————–
(الجامعه)
وريف في يدها كتاااااب كبييييير وتمشي بسرعه عشان
مشاعل ومها ينتظرونها في الكافتريا
طااااااااااق
ريم/اااااااهـ رااسي
وريف صدمت بالكتاب براس ريم
وريف/اسفه ماشفتك اعذريني
ريم راسها يعورها بس ابتسمت لانها حست ان وريف متفشله/لاعادي حصل خييييييير بس انتبهي وشوفي العالم
وريف ابتسمت/اكييييد بشوفهم زين يلا سلاام
ريم/سلاااااام
وكل وحده فيهم راحت بطريقها

مها/هههههههههههههههه ياحليله اخووك مستحي
مشاعل/هههههههههههه والله صراااحه حاااااااله غريبه الرجل مستحي
والبنت عادي
مها/هههههههههه ولابعد دخلت ماسلم قلت انا السلام عليكم اخبارك تركي ههههههههه بس سعود اخوي
طالع لي بنظره خوفني وسكت
مشاعل/هههههههههههههههههههههه
وربي خبله ههههههههههههه
جااتهم وريف/السلام عليكم
مها ومشاعل/وعليكم السلام
مشاعل/تاخرتي
وريف/ الدكتوره اففففففف طفشتنا غصب طلعت
مشاعل/ههههههههههه امس تركي راح يخطب
مهاوي رسمي والشوفه الشرعيه
وريف/هههههه من جد مبررررروك
مها/الله يبارك فيك عقبالك
وريف:/مهااااااوي قول لي
وش حصل معك وش حسيتي فيه
مها/ههههههههههههه ماتتركي لقاافتك
مشاعل/هههههههههههه مها م تستحي مره ههههه
وريف/شوقتوني قولي يااااسخيفه
مها /امي قالت لي بيجون يخطبك تركي رسمي
عاااد انا هههههه سويت نفسي مستحيه وطلعت غرفتي
وبعدين جااء وقت الشوفه
لبست بنطلون جينز ازرق وتي شرت احمر
وشعري ذيل حصان
ودخلت هههههههههههههه
الكل ساااكت وتركي منزل راااسه قلت ابيه يشوفني
هههههههههههه السلام عليكم بصوووت شوي مرتفع
وبعدين قلت اخبارك تركي هههههههههههههههه
وريف /هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله ياخذ شيطانك ماتستحي ههههههععع
مها/وش اسوي هههههههههه ابيه يشوفني واهو
منزل رااسه وشلون بيشوفني اجل ههههههههههههه
وريف/خبله ومرجوجه هههههههه
مها/واحلى خبله بعدعندكم اعتراض ههههههههههه
<><><><><><><>
(في شركة الجد)
اجتماااااااع

تركي/الصفقه اللي خسرنا فيها اول كانت لاسباب
عائليه وان شاء الله الحين تنجح الصفقه
الجد/ايه زي ماقال تركي وخلال يومين يتم كل شي
عبدالعزيز تاااجر /خلاص انا موافق واثق فيكم
واتمنى كل شي يتم زي ماااانبي
—————–
(البحر)
سعود جااالس
يكلم البحر
/اهـ يقولون البحر يداوي الجروح اخخ وانا مااشوف
غير انه يزيد الجروح
تذكر الماضي اللي يعشقه

سعود/ياقلب وروح وعمر سعود امري تدللي يالغلا
/لاااااا انا مااقدر ع هالكلام حبيبي ابي اروح البحر مشتاااقه له
سعود/بس كذااا من عيوني
/تسلم عيونك ياحياتي ..’,

نزلت دموعه ع الذكرى
وسكر عيونه وتذكر كلامها اللي دايم تقوله

——-
/سعووووود انا احبك اكثر من ابوي وامي واخواني
وكل النااااااس الله يخلينا لبعض قل اميييييييين
——
سعود قلب عوره ع الذكرى وقال بحزن/اااااهـ
قلت آآآميييين والله قلت اااهـ ياليتني مادريت بشي
وكملت حيااتي معك ياحياتي وقلبي وعمري
والله ماانساااااااااكي
———————–
(ماجد وجوري)
ماجد فرحان/ياقلبي بشتغل في شركه والراتب كبييير
5000 الف
جوري فرحت لزوجها/هههه حلووو ياحبيبي جاااانا
الخييير وبعد جااي اكثثر
ماجد/ايه جوجو حياتي عازمك اليوم ع العشاء
تدليلي يالغلا وين تبين
جوري ابتسمت/ااي مطعم ع كيفك يادنيتي
ماجد تذكر شي وقال/اليوم اخوي عادل اتصل يقول ابوي في المشتشفى تعبااااان
جوري حزنت لانها تحب ابو زوجها مره طيب
صح بينهم مشاكل بس ماتكره/بتروح له
ماجد/لا تدرين ابووي وامي واعمامي زعلانين مني
من 5سنين ولو رحت بسوي مشااكل وبيطردوني
وابوي لو شافني بيتعب اكثر
واخواني متضايقن مني ويقول انا السبب
في كل شي
جوري/ياحبيبي الله ماراح ينساك وراح يبان المستور
وينكشف ولد عمك ناصر الظالم والكل بيندم ان بيوم اتهمووك بشي
ماجد /قلبي اسف ضيقت صدرك
جوري/مجود وش دعوه هالكلام عادي حبيبي
امووت لرااحتك انااا
ماجد/الله يبعد عنك المووت
يلا روحي تجهزي عشان مانتاخر لان بعد المطعم عندي لك مفاجئه حلوووه
جوري/ مفااجئه حلووه شوقتني اعرف
بروح اتجهز بسرعه
(بيت مشاري زوج شجون )
جااء من امريكا من اسبووع
—–
شجون/لااا من جد بتروح فرنسا
مشاري/ايه لازم عندي شغل قدري ضروف شغلي
شجون اففففف/وربي مقدرتك طيب متى بتروح
مشاري/بعد شهر
شجون ارتاحت شوي/كوويس بعد شهر موب الحين
مشاري فكر وقال/ليش ماتروحي معي
شجون مستغربه اول مره يقول لها تروحي معي واهو عنده شغل قالت /بس انت عندك شغل
مشاري/ي قلبي الشغل بيكون اسبوع وبعد اسبووع
نتمشى ونجلس شهر وش رايك
شجون ابتسمت/اكيييييد موافقه دام بكوون معك
—————–
(بيت ابو سامي)
ام سامي/فتوون ليش وريف ماجاات ولااتصلت مو عاادتها شهر ماتجينا
فتون ياربي وش اقول الحين/ماادري يمه
ام سامي/اتصلي عليها وشوفيه يمكن تعبانه
فتون/الحين نايمه يمه عشاان باكر عندها جااامعه
جاااء سامي/سلااااااااااام
ام سامي فتون/وعليكم السلام
سامي/يمه جدي يقول وش رايكم نروح المزرعه
ابوي وافق
فتون/حلوووه نروح المزرعه والجامعه ياغبي
سامي/مسويه فيها يعني داافوره بنروح الاربعاء والخميس والجمعه بنرجع
ام سامي/ايه بنروح المزرعه وقولوا لوريف تروح معنا
سامي/اكيد جدي بيقول لها
عمي ابو طلال وعمي ابو حمد كلهم بيروحو
فتون/فله اهم شي البنات بيروحو
سامي يقلد/اهم شي البنات بيروحو
فتون/لاتقلدني
ام سامي/سامي اترك اختك…
سامي/طيب لعيونك يالغاليه بترك البزر فتوون
فتون تنرفزت/يممممممه شوفيه
ام سامي/سامي انقلع
سامي وقف بيروح/هههههههه طيب بنقلع اهم شي رفعت ضغطك فتوووون ههههه
فتون/سخييف
—–
في مقهى الانترنت
تركي سعود

——-
سعود/غريبه خطبت اختي وانت قلت ماتبي تتزوج الحين
تركي والله ماابيها لكن ابوك /غيرت رايي ودي اتزوج الحين
سعود مستغرب/اها كويس لانك مو صغير يعني
تركي/ايه
سعود جواله يرن شاف المتصل وقال/لاحول وش يبون الحين الواحد مايرتاح
تركي/مين متصل
سعود/مها
الو
مها/سعود وين انت
سعود/وش دخلك وخير ايش تبين
مها/اففففف اعصابك
سعود/مها ترا مو رايق لك
مها/ابيك توديني المكتبه ابي كتب للجامعه ضروري
بليييييز سعود محتاااجه اروح المكتبه
سعود/خلاص شوي وبجي لاتتصلي كل شوي
مها بفرحه/اوكيشن باي
تركي كل مره يسمع سعود يكلم اهله بجفا
حتى امه وابوه قال/وش فيك كذا تعصب بسرعه لاكلمت اهلك
سعود/يعني بديت تداافع ع خطيبتك
تركي/لااااا تفهم غلط بس انا كل مره اسمعك تكلمهم وانت مو طايق نفسك
سعود/اهـ ايه صدقت حتى نفسي مو طااايقها انا اصلاً
بسافر وبريحهم من سعود
تركي/تسافر وين
سعود/ بسافر فرنسا وصدقني مااراح ارجع السعوديه
تركي انصدم/وش تقول انت واهلك
سعود/انا مايهمني احد واللي تهمني طلعت من حياتي
وصراحه تعبت من السعوديه
رحت البحر تذكرتها رحت المطاعم تذكرتها
رحت السوق تذكرتها رحت البر تذكرتها
رحت بيتنا تذكرتها كل مااروح مكان اتذكرها
خيالها مايفارقني بسافر يمكن انسى وماابي
اشوف اهلي اهم السبب في كل شي
والله اكرهم
تركي/استغفرالله سعود تكره امك وابوك
سعود/ايه ليش تبيني اكذب واقول احبهم
ترآ بسافر بعديومين
تركي/بسرعه هذي
سعود/ايه مافيني اتحمل اكثثثر السعوديه والي فيها
تكفى لاتقول لحد
تركي/اكيد مااراح اقول لي احد
—————-
(مشعل مع صديقه في السوق)
مشعل يغازل/ارووووووح ملح انا
ناصر /ياقلبي ع الحلووو اللي اشوفه
مشعل يكلم ناصر/وععععععع تقرف
ناصر/ههههههههههههههههه عادي اتسالى انا
شايفني ابي اتزوجها يعني
مشعل/هههههههههه تخيل تتزوجها
البنت عباايه ضيييقه مره ع جسمها وكااشفه ع وجها والمكياج والعطر الي في السوق كلهم يشموو ريحته
مشعل يسوي نفسه انه داااخ من جمالها طاااح ع ناصر /اااااااااه دوختني ايش هالجمال
البنت ابتسمت وقالت رقمها /055
مشعل ابتسم /انتظريني ي قمر الساعه 2باليل
البنت بمياااعه ودلع/انتظرك ع الحر من الجمر ي حياتي
ناصر/ انا ابي بنت زيك دلووعه
مشعل/ههههههه انا غير
ناصر/تكفى بس تقلد جده غير يعني هههههههه
————-

رواية حلوة

و انتي سويتي شي مو متوقع

مثل تركي لما خخطب مها انا توقعته حيخطب وريف

في انتظار البارت الجاي

سطور الحقيقة مصافحة أولي لكم 2024.

"

مرحبــآ

صـرآحـه هالخـآطره أول مصافحة لي بالمنتدى

أتمنى أن تنال على رضاكم واستحسانكم ..

وان شـآء اللـه تعجبكـم

\

كان يسير على جسر هلاكه

مرور السنين

سنين جارفة

تجرف كل من يقف أمامها

قدماه ترتجفان

يمشي والمشوار طويل جداً

لا نهاية له

أثار أقدامه مطبوعة على صفائح التراب

وصل إلى مكان مهجور

وبدون علم

داس على أنامل الدنيا

وكردة فعل صرخت

وبعنف جري خائفاً منها

ومن أنتقامها

أنها لشديدة البطش

وبعد مرور ساعة من الزمن

ومن الركض المتواصل

سقط الجسد المتهالك

من شدة التعب

مغشياً عليه

كان نائماً على فراشه المفروش

وأخذت السماء ترش عطرها والكافور

لتغسل ذلك الجسد

من غبار الدنيا العاتم

وأخذت الدنيا تلملم جراحها

وتجذبه إلى داخل قلبها

وأضعت الدنيا تعض على أنامل خيبتها

وهي تري زهور الأمل

نامية حول قبر الرجل

وهي ضاحكة

لتري قهر العجوز المتحلية

كل الود

:
:

كلمات رائعه

الله يعيطك الف عافيه خيتوووووو

وننتظرجديدك

تقبلي مروري البسيط عيون ابوها

غلا العجماان

رائعه ذات حس جميل وتصوير بديع

ننتظز المزيد من روائع قلمك وذوقك
والمزيد من التالق في التواصل مع الاعضاء
كوني بخير

راائعه

وحس جميل
لما يحتويه من مشاعر جميله راقيه

لاتحرمينا جديددك

:

حروف كتبت لتروي لنا مشاعر صادقه جميله
دمتي ودام هذا القلم النابض الرائع

غلا العجمان

بداية موفقة تبشر بولادة قلم مبدع
ننتظر جديدكـ

غلا العجمان
إن كانت هذه هي البداية فإستمري إلى النهاية ، أتمنى لك الموفقية في جديدك القام

لك مني كل محبة وتقدير وإحترام

عامر منصور فريتي – سدني

زهور الأمل .. تنمو بجانب جسد رجل منهك …

ربما لأننا نحن من يزرع الأمل …

ونسقيه .. ليكبر … وينمو .. مهما عذبتنا السنون ..

مصافحة اولى رائعة

وبداية موفقة …

تحيتي
زهرة التوليب

عيون ابوها

تسلمي ياعـزيـزتي ع درك ومرورك الرائع

ولاتحرمينا من طلتك =)

غـــــــــلاوي

هلا ومرحبا فيكي

قلم ينظم لركب عذب الكلام

بوح رائع وفكر راقي

سلم القلم وراعيه

كوني بخير

فلسفة الحقيقة والوصول إلى الله 2024.

فلسفة الحقيقة والوصول إلى الله/مجله 3 وجوه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
فى بداية القول …

جاء رجل إلي بايزيد البسطامي و قال له : ثلاثين عاماً و أنا أعبد الله ولم أتلقي علامة تثبت أني قريب من الله قال بايزيد : حتي لو إستغرقت عبادتك مئه عام لن يحصل شيئ ، لأن غرورك و أنانيتك هي سد الحقيقة .

لا يمکن أن تتعلم الحقيقة فکل الأنبياء و الأولياء تکلموا عن الحقيقة و لکن کل منهم أکتشفها بطريقته الخاصة ، الحقيقة ليست علم إذا أکتشفها عالم سينتهي الأمر حينها ، کل منا يمکنه أن يصل للحقيقة بطريقته و تصبح الحقيقة هي طريقة حياته.

العبادة هي طريقك من أجل الوصول للحقيقة و لکن يجب أن تکون نابعة من القلب و لا يمکنك أن تحصيها أو تحسبها فالحب لا يعرف الأعداد و السنين فهو إحساس و شعور وطاقة و لا يمکننا أن نضعها في قالب الإحصاءات .

لماذا قال له إذا إستغرقت عبادتك مئة عام لن يحصل شيئ فالذى يعبد بعقله لا بقلبه کان يعد السنين و الأيام فتلك نتيجة العقل و لکن إذا کنت تحب و تعشق تختفي الأيام و السنين و يبقي الحب حتي ( أنا ) تختفي و تحس أنك مغمور بهذة الطاقة فهل يمكنك أن تسئل الغرقان في البحر أنت غرقت في أي عمق و بکم لتر من الماء ؟ .

الأنانية و الغرور تدفعك لترکز علي ما تفعله ، إذاً أنت تجزء العالم ، الله و أنت و أعمالك کل واحد يحتل جزء من عالمك ، الحقيقة هي أن العالم ليس أجزاءً بلا ، العالم له مرکز واحد و هذا المركز ليس أنت ، هل يمکنك القول بأن يدك هى مركز الجسم ، جميع أعضاء جسدك تشكل هذا الکيان ولا يمکن أن يکون عضو واحد هو المرکز هکذا بالنسبة للأکوان فکل شيئ في الكون متحداً يشكل ” الكيان الكونى ” و لا يمکننا أن نجعل من شخص محور الكون فإذا
کنا جزء أو خلايا هذا الکيان العظيم فلماذا لا نتحلي بصفاته ؟ من المؤكد لا يمکننا أن نعيش الرحمن الرحيم في هذه المرحلة و لکن يمکننا أن نعيش الحب هذة الطاقة التي تربطنا و تجذبنا إلي بعضنا .

من الصعب وصف العشق في عالم العرفان لأنك ستحس بإرتباك شديد ، کيف أعشقه و أنا لا أعرفه جيداً و لا أعرف نفسي و لا أستطيع أن أتخيل له شکل أو مکان أو أي شيئ ملموس ؟
في الحقيقة لا يمکنك أن تعشقه وأنت في هذة المرحلة ، إذا کان هذا إحساسك فمعك کل الحق إذاً لنبدأ بالحب ، إبدأ بحب الأشياء الطبيعية مثل الزهور أو الأشياء الإصطناعية إذاً يمکنك أن تبرمج أي شيئ بالشکل و اللون الذي تريد و لکن الطبيعة مبنية علي التوازنت ، فيها الخير و الشر، هناك زهور جميلة و بها أشواك أو جميلة و ليس لها عطر أو ليست جميلة و لها فوائد طبية هل تستطيع أن تحب الزهور و الطبيعة ؟ ، عيش هذا الإحساس فترة ثم حب الحيوانات هذا البُعد القوي لأن الحيوانات يمکن أن تؤذيك و أحياناً لا تحس بك و لا تشکرك ، عيش هذا الإحساس وإخترقه ثم أدخل في حب الإنسان و هذة هي أصعب مرحلة لأنها ليست للشرح بل للعيش بعد هذا کله سترتقي من تلقاء نفسك إلي کيان وبُعد أوسع لا للحب بل للعشق .
مجله 3 وجوه

جزاكم الله خير ويثيبكم الجنه ويجعلها في ميزان حسناتكم


جَزآك رَب ألعِبَآدْ خٍيُرٍ آلجزآء
طِبتِ غرام

جزاك الله خيرا

الله أكبر الله أكبر-الله أكبر الله أكبر–أشهد أن لا أله إلا الله-أشهد أن لا إله إلا الله–أشهد أن محمدًا رسول الله -أشهد أن محمدًا رسول الله–حي على الصلاة–حي على الصلاة–حي على الفلاح–حي على الفلاح–الله أكبر–الله أكبر–لا إله إلا الله
بسم الله الرحمن الرحيم
{ الم . ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدىً لِلْمُتَّقِينَ . الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ . وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ . أُولَئِكَ عَلَى هُدىً مِنْ رَبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ۞}}
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
{اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ}}
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
{ آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير ۞ لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ۞}}
بسم الله الرحمن الرحيم
{ حم ۞ تَنْزِيلُ الْكِتَابِ مِنَ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ غَافِرِ الذَّنْبِ وَقَابِلِ التَّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ ذِي الطَّوْلِ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ إِلَيْهِ الْمَصِيرُ }}
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
{هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ . هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ . هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيم ۞}}
بسم الله الرحمن الرحيم
{ قُلْ هُوَ اللَّـهُ أَحَدٌ . اللَّـهُ الصَّمَدُ . لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ .ولم يكن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ ۞}}|| 3 مرات
بسم الله الرحمن الرحيم
{ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ . مِن شَرِّ مَا خَلَقَ. وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ . وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ . وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ }}|| 3 مرات
بسم الله الرحمن الرحيم
{ قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ. مَلِكِ النَّاسِ .إله الناس .مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ .الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ . مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ ۞}}|| 3 مرات
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ||< 3مرات
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم |<3 مرات
رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا |/| 3 مرات
اللهم عافني في بدني ,اللهم عافني في سمعي , اللهم عافني في بصري , لاإله إلا أنت , اللهم إني أعوذ بك من الكفر , والفقر , وأعوذ بك من عذاب القبر , لاإله إلا أنت|< 3مرات
أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحدة لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم ومن شر ما بعده رب أعوذ بك من الكسل والهرم وسوء الكبر وأعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر
اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت واليك النشور
اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر
اللهم إني أصبحت في نعمة وعافية وستر فأتم نعمتك عليّ وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة | 3مرات
أصبحنا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص , وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا إبراهيم حنيفا مسلما وماكان من المشركين
أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين , اللهم إني أسالك خير هذا اليوم : فتحه , ونصره ونوره ,وبركته , وهداه , وأعوذ بك من شر مافيه وشر مابعده
اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وأنبياءك وجميع خلقك بأنك أنت الله لا اله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك |</4 مرات
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين ومن قهر الرجال
اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي اللهم استر عورتي وآمن روعاتي اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي
اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شرّ نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن اقترف على نفسي سوءاً أو أجُره إلى مسلم
لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير 100 مرة
حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات
حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعا ليس وراء الله مرمى
سبحان الله وبحمده 100 مرة
~ استغفر الله وأتوب إليك 100مرة
سبحان الله وبحمدهِ عدد خلقهِ ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته 3 مرّات
اللهم إني أسألك علما نافعاً وعملاً متقبلا ورزقاً طيّبا /3 مرّات
اللهم صلّ وسلّم على نبينا محمد10 مرّات

جزاك الله خير وان شألله بميزان حسناتك

ان القراءن الكريم لكل زمان ومكان
مثلا الاستخارة اصبحت بالنسبة لي من احدى الطرق للحياة
ولا استطيع التنازل عنها وغيرها من القراءن والسنة
لقد استخرت قبل عملية خطيرة والحمد الله قمت بها
ونجيت ونجحت العملية الشكر لله والطبيب ما شاء الله

جزاك الله خيرا ان شاء الله في ميزان حسناتك

لذة اين نحن منها السعادة الحقيقة 2024.

السعادة الحقيقية
ذاق طعم الإيمان من رضي بالله ربا ، وبالإسلام دينا ، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً "
ما أعظم هذا الاستقرار والسكينة والطمأنينة عندما ترتبط بالله عز وجل
وأنت حر طليق لا عبودية لك إلا لله سبحانه وتعالى

لذة التوحيد

قال صلى الله عليه وسلم
[[ ثلاث من كن فيه وجد بهن حلاوة الإيمان : أن يكون الله ورسوله أحب إليه
مما سواه ، وأن يحب المرء لا يحبه إلا لله ، وأن يكره أن يعود للكفر كما يكره
أن يقذف في النار ]] رواه الشيخان
قال ابن القيم رحمه الله " فإن للإيمان فرحة ولذة في القلب فمن لم يجدها فهو فاقد الإيمان أو ناقصه
وهو من القسم الذين قال الله عز وجل فيهم
" قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم "
ولذا قال سلف الأمة عندما تذوقوا هذه الحلاوة
" والله إنا لفي لذة لو علمها الملوك وأبناء الملوك لجالدونا عليها بالسيوف "

لذة الصـــلاة

قال صلى الله عليه وسلم مبينا لذة الصلاة
[[ جُعِلتْ قرّة عيني في الصلاة ]] رواه أحمد .
منتهى السعادة ، منتهى الانشراح ، فأي أحد لا يحب الإقبال على ما يسره
مما يحبه ويميل إليه قلبه !!
ولذلك كان عليه الصلاة والسلام إذا حزّ به أمر فزع إلى الصلاة فإذا
بالطمأنينة .. وإذا بالسعادة .. وإذا باليقين الراسخ ينبعث في القلب من جديد .
حين وقعت الأكلة في رجل ابن ال***ر – الغرغرينا – أشاروا إليه بقطعها
لئلا تُفسد جسده كله .. قالوا له : لابد أن نسقيك خمرا لكي نستطيع أن
نقطع رجلك بدون أن تشعر بالألم
فقال : لا .. أيغفل قلبي عن ذكر الله تعالى ؟! فقالوا : إذن فماذا نفعل ؟
قال : اقطعوها إذا قمت إلى الصلاة !!
سبحان الله .. أي لذة .. وأي تعلق بالله هذا ؟؟؟؟

لذة قيام الليـل

عندما يفرح الناس بالعلاوات وزيادة الأموال .. عندما يفرحون بالدور
والقصور .. يفرح المؤمن بسجدةٍ خاشعة في ليلة ساكنة في وقت سحر
يناجي فيها ربه .. ويسكب دمعه .. ويتذلل بين يدي خالقه سبحانه وتعالى
" تتجافى جنوبهم عن المضاجع يدعون ربهم خوفاً وطمعاً ومما رزقناهم ينفقون "
كفى بلذة قيام الليل أنك تخلو بالله عز وجل … فتدخل عليه بكل سهولة
وبساطة .. لقد كان لقيام الليل عند الصحابة والتابعين والسلف منزلة عظيمة ..
يقول أحد التابعين : أهل قيام الليل في ليلتهم أشد لذة من أهل اللهو في لهوهم ..

لذة الصيـام
كيف لا يكون الصيام لذة للصائم وهو يعلم أن الصوم من أسباب استجابة
الدعاء .. ومن أسباب تكفير الذنوب .. وأنه يشفع لصاحبه يوم القيامة
وأن الله اختص أهله بابا من أبواب الجنة لا يدخل منه سواهم فينادون
منه يوم القيامة إكراما لهم , وإظهارا لشرفهم ..

لذة ذكر الله عـز وجـل

ما أعظم هذه الطمأنينة التي تنسكب في القلب !
" الذين آمنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب "
ما أعظمها من نعمة ! وما أعظمها من لذة ! لو أن الإنسان تفاعل بها انفعالا
صادقاً .. لو أنه تشربها تشرباً كاملاً .. لو أنه عاشها وبقي معها في مداوم
مستمرة وفي حياة متواصلة
قال تعالى : " يا أيها الذين آمنوا اذكروا الله ذكراً كثيراً "

لذة قراءة القرآن وتلاوته

يقول عثمان بن عفان " لو طهرت قلوبكم ما شبعتم من كلام الله عز وجل "
قال ابن مسعود " لا يسأل عبد نفسه إلا القرآن فإن كان يحبه فإنه يحب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم "

لذة الجهاد في سبيل الله

لذة الإنفاق في سبيل الله

النبي صلي الله عليه وسلم يقرأ على الصحابة
" من ذا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له أضعافاً كثيرة "
" لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون "

منقوووول[/SIZE][/FONT][/SIZE]

يعطيك العافيــــــــه

وجنــآت الخجــل

جزاكِ الله خيرا ..

وجعله في موازين حسناتك ..

::

غرام

جزاك الله خيرا

جزاك الله خير

وفقك الله لما يحبه ويرضــــــــاهـ
دمت سعيدة برضا الرحمن غرام

جزاك الله خير

جزآك الله كل خير
الله يعطيكـ ألف عآفيه
مآ ننحرم منكـ يآرب
ننتظر جديدكـ

غرام

جزاك الله خير

تعالوا شوفوا الفرق بين صورة الساندويتش بالدعاية وشكلها بالحقيقة 2024.

جايبة لكم صور إنما إيه

شوفوا الفرق بين الدعاية والحقيقة

<< طبعا الحقيقة المرة

أستعدوا

أربطوا حزام الأمان

أمسكوا بطونكم

<<< سخاااااااااااااااااااااافة

هههههههههههههههههههههههههههه

يله نبدا

1

غرام

لكن مع الأسف هذا الواقع

غرام

2

غرام

لكن الواقع يقووول أنها كذا

غرام

3

غرام

أنا أشهد أنهم ماكذبوا

غرام

4

غرام

وهذا الصدز

غرام

5

غرام

وهذي هي الصورة الصدزية

غرام

6

الصورة الجاية عاد

يمنع رؤيتها لصاحبات القلوب الضعيفة

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

غرام

تراي حذرتكم

مو تقولون ماقالت

غرام

<<< في أحد ياكل هذي

ههههههههههههه

اي والله صح

الصوره ف المنيووو غييييييييير وف الواااقع شكل ثااااااااني

><"

يسلمووووو

ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله صدقت الواحد ياكل في المطعم ارحم..على الاقل يكون مرتب ..
اما السفري الله يستر ..
مع اني كنت جوعانه لكن الصور ماقصرت كأنه سياره داعستها ..

الله يعطيك العافية ..

ههههههههههه

جد الدعايه فن أما الواقع غير شكل

الله يعطيك العافيه

صرررااحه الصووور واايد تسد النفس الله يزيد النعمه
مشكوووره اختي على الصوور

تقبلي مررررورري

والخافي أعظم

الله يعز النعمة بجد هذا حالها

غرام

ايش دا يالله واحنا ناكل >> لو يخلوني وزيرة ال…

يسلمووووووووووووووووووو

لامستحيل باين فيه اشياء ماهي موجوده بالساندويش
بس سح الأعلانات الشاشات يعني اذا شفت فديو كليب تصويره المكان عاااادي
وبعدين مع الكاميرات ينقلب ميه درجه عشان الألوان يلعبون فيها خخخ
بس هذا اكل اشياء زايده وووينها خخخخخ

الله يعطيك العافيه

هههههههههههههه
والله والله
صحييييييح
يسلموووووووووووووو قلبووووووووووو

رواية لا تستطيع أن نترجم الوجع بكل دقيق أوجاعنا الحقيقة / بقلمي 2024.

[align=center]

آلسلآم عليكم ورحمه وبركآته ..
بنسبه روآيتي آلاولى آنآ مو آللي كتبهآ آنآ شفتهآ بمنتدى ثآني وعجتني ونقلتهآ لهنآ بس يوم بكمل آلبآرت يوم دخلت آلمنتدى آلآ شفت روآيتهآ مقفله لآنهآ تأخرت مممررآ
وحبيت آكتب روآيه من تأليفي ..

بسم آلله آلرحمن آلرحيم

روآيتي آلآولى

بدآيه ..

(آكرهك، كلمه تطلع من لسآنك وليس من قلبك .. )

آلبآرت آلآولِ ..
آفخم قصور في آلشرقيه ..
كآنت تنظف غرفه آلآم وآلآب ، وترتب آلسرير
وتمسح آلآرض وتنظف آلحمآم وطآولآت وترتب آلكنب
وبعدهآ تروح تنظف غرف آلبنآت وآلعيآل

خلصت من تنظيف رآحت لمطبخ تسوي غدآء

آعرفكم على بطله آلقصه :
شروق : يتيمه ، ومآعندهآ آحد فقررت آن تصير خدآمه ..
عيونهآ سححآره ولونهآ غريـب وشعرهآ قصير ولونه بني على آشقر
وجسمهآ عآدي بس لهآ خصر وعمرهآ : 23

/

/

في صآله آلوسيعه وآثآثهآ فخم ،
آم فهد : دآدي دآدي ..
شروق ركضت لـ آم فهد وقآلت : سمي
آم فهد : وين آلغدآء آلكل يتنظر
شروق : خآلتي آنآ مآسويت غدآء لـ
آم فهد قآطعتهآ وتصآرخ : آنآ مو قآيله لك بعد مآتنظفين تسوين آلغدآء
شروق : آلخدآمه هيآ عيت تخليني أسوي
آم فهد : نآدينهآ بسـرعه ، وآنتي آللحين تطآوعين هآلخدم ومآتطآوعيني , وآسمعي مآفي شغل هنآ بسرعه جمعي آغرآضك وآنقلعي برآ بيتي
شروق : لآ تكفين خآلتي مآلي مكآن آروح له
آم فهد بآصآرخ : مشكلتك آنقلعي برآ بيتي ..
شروق : طيب وصف
آم فهــــــد : بــــــــرآ مآتفهمين

شروق طلعت برآ آلبيت مآتدري وين تروح !!
/

/

رآعي تآكسي : وين تبين تروحين ؟
شروق : آلمكتب آلخدم ..
رآعي تآكسي : طيب ( ومشى )

وصلت لمكتب آلخدم وكآن جنبه بقآله وكآن معهآ فلوس فقررت تشتري مويآ لآنهآ عطشآنه ودخلت آلبقآله وهي عند كآشير جتهآ وحده فقيره
وقآلت : آلله يخليك آنآ آموت من آلجوع ربي يخليك عطيني بس لو قطعه خبز آهم شي آكل
شروق طلعت 100 من محفظتهآ وقآلت : تفضلي
آلفقيره قآمت تبوسهآ : آلله يعآفيك آلله يزرقك بزوج صآلح
آلكآشير : خلآص آنقلعي عطتك فلوس روحي
آلفقيره : حسبي آلله ونعم آلوكيل .. وطلعت
شروق رحمتهآ بقوة وطلعت ورآحت لمكتب آلخدم

/

/

سمآ : آقول حبيبي آنآ حآمل وآبي خدآمه تسوي غدآء وكذآ , لآن مآقدر بس أن شآء آلله آذآ ولدت وخلصت من آلآربعين يوم بصير زي آول آطبخ وآنظف بس آحتآج شغآله
طلآل : خلآص ولآي همك حبيبتي ، من بكرآ تلقينهآ عندك بروح بآلليل مكتب آلخدم
سمآ : بشرط آبيهآ تكون عربيه , آنآ آكره آلآجآنب
طلآل : آن شآء آلله بقلى خدم عربيبن , يلآ تغذي عشآن آلبي بي
سمآ وهي تلمس بطنهآ آلكبير : ههههه تبي غذآء يَ روح آمك
طلآل : هههههه
/

/

كآنت شروق طفشآنه ومتفرقه من ريحه آلخدم
ورآحو كل آلخدم مآبقت آلآ هي
قآل رآعي آلمكتب : آنتي عربيه مآحد رآح يأخذك , شوفي آلخدم كلهم رآحو بآلله عربيه تكون خدآمه !!
شروق : آلشغل مو عيب وهذآك آنت تشتغل رآعي آلمكتب آلخدم وآنآ آشتغل خدآمه مآفيهآ شيء
جآء طلآل وقآل : آلسلآم عليكم
رآعي آلمكتب : وعليكم آلسلآم تفضل
طلآل جلس : شكرآََِ لو سمحت عندك خدآمه عربيه ..
رآعي آلمكتب وهي يأشر : آيه هذي ، جنسيتهآ سعوديه
طلآل متسغرب " سعوديه وخدآمه " : آوكي آنآ آحتآجهآ ..
رآعي آلمكتب : آوك , خذي آغرآضك روحي معه
شروق بهدوء : طيب

/

/

ركبت سيآرة مع طلآل ..
قآل : آنتي وين آهلك ؟
شروق بصوت وآطي : مدري
طلآل : ضآيعه بينهم ولآ
شروق " هي تبي آحد تفضفض له " : لآ مو ضآيعه آقولك مدري لمآ كبرت لقيت نفسي بشآرع جتني عجوز ورتبني ودخلتني آلمدرسه وتخرجت لمآ ثآنوي ومآكملت لآني آمي مآتت والبيت مو بيتهآ وطلعوني منه قعدت بآلشآرع وقررت آني آصير خدآمه ورحت بيت " آلوزير " وآشتغلت عنده وطردوني ورحت لمكتب آلخدم وبس
طلآل " رحمهآ " وبكل برود : آهآ ..

وصلو للبيت ونزلت شروق
ودخلت آلبيت آلعآدي بس فيه فخآمه شوي
طلآل : سمـــــآ لقيت خدآمه عربيه
سمآ فرحت : صدق وش جنسيتهآ ؟
طلآل : سعوديه
سمآ بآستغرب : سعوديه وخدآمه ؟
طلآل : قآلت لي قصتهآ وطويله بعدين آحكي لك
سمآ : طيب وينهآ !
طلعت من روآ طلآل وقآلت : آنآ هنآ
سمآ آنهبرت من جمآلهآ وعيونهآ آلوآسعه ولونهآ غريب وقآلت : آنتي سعوديه ولآ حوريه ولآ ؟
شروق : لآ آنآ خدآمه
سمآ : خدآمه بهآلجمآل ؟
شروق : مو شرط
سمآ : طيب وش آسمك ؟
شروق : نسيته بس يوم آشتغلت عند آلوزير نآدوني دآدي , بس آذكر آسمي شوق آو كذآ يعني
سمآ : طيب تعرفين تطبخين وتنظفين !
شروق : آيه
سمآ : طيب تفضلي لغرفتك فوق ,
شروق : طييب ..

/

/

دخلت آلغرفه آلمغبره وقررت تنظفهآ ..
وطلبت من سمآ , آن تأخذ فوطه وفيهآ مويآ وقعد تنظف غرفتهآ
بعد مآخلصت , لقت دفتر في درج وآخذته وشفت قلم رصآص
وآخذتهم ووقررت تكتب مذآكرتهآ آليوميه
وكتبت
" آلحمدآلله آحس سمآ طبيه وحبوبه , ولكن ثقيله دم وزوجهآ بآرد وشلون متحملين ذولي مو مشكله ,, هذآ دفتر مذآكرتي آليوميه آكتب وش صآر وش آللي حصل "
وكتبت في آول دفتر ..
آلآسم : شوق فرآس آلخبيث > آلعجوز آللي ربتهآ قلتهآ عآيلتهآ آلحقيقه وآسم آبوهآ آلحقيقي بس هي تحسبه كذب ..
آلعمر : 23
/

/

خلص آلبآرت آلآول ..
رآيكم بألقصه, وتوقعتكم :
شروق هل بتكون قربيه من سمآ ؟
شروق ليه هي بآرده ومآهمآ شيء ؟

[/align]

الـكـآتبة الصغيره :
بد ـآية جدا جميله و رآئعه مثلكِ
موفقة وبحفظ ـالباري
التوقعـآأإتي
شروق هل بتكون قربيه من سمآ ؟ ـأتوقع هيك شي
شروق ليه هي بآرده ومآهمآ شيء ؟
…..

وعليكم السلام

اقتباس:
بنسبه روآيتي آلاولى آنآ مو آللي كتبهآ آنآ شفتهآ بمنتدى ثآني وعجتني ونقلتهآ لهنآ بس يوم بكمل آلبآرت يوم دخلت آلمنتدى آلآ شفت روآيتهآ مقفله لآنهآ تأخرت مممررآ
وحبيت آكتب روآيه من تأليفي ..

رواية الصحراء سوداء

راسليني بالخاص برابط الروايه لان سويت بحث و الروايه بغرام فقط

المفروض تبلغي المشرفات أن الروايه منقوله

يغلق لــ حين التأكد من الرواية الأولي

وين ردود ؟
وآلحممآسس !! غرام

مقــــــــــــــــــــــدمة رائعة
بالتوفيق

وووووووووووووااااااااااااااااااااااووووووووووووو
روعه امبيه خقيت معه
بليز كملي

آلبآرت دقيقه وهو نآزل :pp

آلبآرت آلثآني
(آلحكآيه )
سمآ : شوق شــــــوق
شروق : سمي ..
سمآ : وين آلغدآء .. ! طلآل آللحين بيجي من آلعمل
شروق : آوك بس دقيقه وآلغدآء جآهز
سمآ : بسرعه
شروق : طيب

بعدين مآخلصت حطت آلآكل بطآوله .. وجآء طلآل وقعدو يتغدون
سمآ : آقول طلآل آليوم رآح تودني لبيت أهلي عندهم عزيمه ..
طلآل وهو يحرك آلملقعه : ليه وش عزيمته ؟
سمآ : مآدريت آني آخوي توه جآي من شهر آلعسل
طلآل : آيه صح خلآص آلمغرب رآح آوديك
سمآ : آلعصر
طلآل : مو كأنه بدري
سمآ : آيه ، بس مآمآ تقول تعآلي بدري ..
طلآل : خلاص سآعه 3 ونص آشوفك جآهزه
سمآ : آوك ..

/

/

سمآ : شوق شوق
شروق : سمي
سمآ : غسلي آلموآعين وبعدهآ نظفي آلمطبخ وروحي تجهزي
شروق : ليه وين بنروح ؟
سمآ : عند بيت آهلي يلآ
شروق : طيب .. ورآحت تنفذ آللي قلته سمآ

بعد مَ خلصت ركبت سيآره مع سمآ وطلآل ..
/

/

وصلو لبيت ..
دخلت شروق وهي تشوف آلبيت فخم ورآقي وكبير ..

آم فهد : هلآ وآلله سمآ ..
سمآ وهي تبوس رآسهآ : من زمآن عنك مآمآ
آم فهد : وآلله آنك قآطعه ، آقول مين آللي ورآك ؟
سمآ : مآمآ هذي خدآمه
آم فهد : وي خدآمه بهذآ آلجمآل وآحسهآ مو آجنبيه بعد
سمآ : آيه هي سعوديه وضآيعه وصآرت خدآمه
آ م فهد : تعرف تتطبخ وتنظف وتسوي ..
سمآ : مرآ مَ شآء آلله
آم فهد : وآلله زين عطتني يآهآ ، وآنآ رآح آعطيك وحده من خدآمتنآ
سمآ : لآ مآمآ زين طلآل جآب لي عربيه آكره آلآجآنب
آم فهد : وآلله آنهآ زينه هآلخدآمه جديده بعد ونظيفه
سمآ بقرف : جد مآمآ نظيفه
آم فهد : آي وآلله
سمآ : آوك ، وين آخوآتي ؟
آم فهد : طآلعين يتشرون شوي آغرآضآت ..

/

/

دخلت آلمطبخ آلفخم
وقعدت بطآوله وهي تشوف آلخدم يسولفون ويرتبون بعض آلآشيآء

دخلت آم فهد وقآلت : آقول شوق ، تدرين آلخدم مشغولين تروحين تتربين غرفه وليدي فهد ..
شروق : آن شآء آلله ..

وصفتهآ غرفه فهد ودخلت وبدت تنظف
آلا شوي سمعت صوت جوآل يرن ، شفت آلجوآل تحت آلمخده وشآفت آلمتصل
" خآلد "
خلته علىآلطآوله وبدت ترتب آلسرير

: وش تسوين ؟
/

/

آم فهد : وه يَ زينهآ جميله مرآ
سمآ : آيه مرآ مَ شآء آلله
آم فهد : آلآ وش عايلتهآ ؟
سمآ : مدري مَ سألتهآ
آم فهد : صرآحه حظه آللي بيأخذهآ ..
سمآ بقرف : وع آحد يأخذ خدآمه
آم فهد : مآيهم آلشغل ، هوو
سمآ : آذآ آلله كآتب لهآ نصيب
آم فهد : آلا آنتي بأي آلشهر
سمآ : بآقي يوم وآدخل آلتآسع
آم فهد : آلله يعينك وآلله ..
/

/

شروق بآرتبآك " ليه قفل آلبآب " : هآآ آمك قآلت لي رتبي آلغرفه
فهد : لحضه مين آنتي ؟
شروق : آنآ شوق
فهد : طيب مين يعني ؟
شروق : آنآ خدآمه جديده عند سمآ
فهد " آخخ وين وشو هآلعيون آللي تذبح " : خدآمه وجميله !!
شروق " زهقت من آلكلمه آوف " : وش فيهآ يعني ؟
فهد : وش جنسيتك َ!
شروق : مآلك دخل
فهد قرب منهآ : تكلمي ليه خآيفه ؟
شروق : لآ تقرب آنآ سعوديه آرتحت

فهد بآس شفآيفهآ بقوة ، وشروق تحآول تؤخره
فهد : آآآه بس
شروق وهي شوي وتصيح : وخخخخخر عنـــــي يَ حقير ..
وقرب وعطته كف لآ شعورياَََ
فهد حط يده على خده ومصدوم وقآل : وآلله بهآلكف وربي مآخليك تنهين في عيشتك وبدمرك ( ورآمهآ على سرير ويشقق ملآبسهآ بوحشيه )
وشروق كآنت تصيح بقوة وتقول : لآ لآ تكفـ ـ ـى آن
فهد : ولآ كلمــــــه
شروق : آآآآآآآآآآآآآهى

/

/

آبو فهد وهو يطق ولده : هذآ آخرته يَ فهد تقوم تغتضب بنت مآعرفتهآ ولآ سوت لك شيء
فهد " بكذب " : يبآ هي دخلت غرفتي وترتبهآ آلآ يوم دخلت تتحرش فيني وآنآ …
آبو فهد : شـــــــــــــــــــــــــــوق
شروق : هآه
آبو فهد عطهآ كف : ولدي يآويلك تتقربين منه وآطلعي برآ آلبيت
شروق وهي تصيح : يَ عمي آفهمني وربي
آبو فهد : ولآ حرف آطلعي برى
( حبيت آقولكم ترى آم فهد مو هي آللي كآنت طرآده شروق وحده ثآنيه )
/

/

" آآه وين آروح "
كآنت تمشي بشآرع ومآتدري وين تروح

يتبع

.
.
.
السلام عليكمـ…
.
.
.
موفقه بطرحكـ…
.
.
.

تآبع وآسفه على تأخير ..

في بيت آبو فهد ..

آم فهد : يآويلي وليدي يسوي كذآ لآ مستحيل آكيد هي متحرشه فيه
هديل : مآمآ هدي مَ يسوى عليك كل هذآ عشآن هآلمريضه شروق مدري شوق
آم فهد : حسبي آلله ونعم آلوكيل ..
آلا شوي دخل " فهد " وقعد بكل برود .. آم فهد :
فهــــد قولي لي وش سوت لك بنت آلكلـ***
فهد : مآسوت شيء تتحرش فيني و
آم فهد : حسبي آلله عليهآ جعلهآ مآتهنى في عيشتهآ ..
فهد بكل برود : آمين
/

/

في مركز آلشرطه ..

آلشرطي : يَ حضره آلشرطي هذآ لقينهآ بشآرع وتصيح
آلشرطي " خآلد " : وين آهلك عنك ..
شروق بصيآح : قآلت له كل سآلفه
خآلد " آووه " : طيب , عطيني آسمك
شروق : شوق فآرس آلخبيث
خآلد وهو متفجى : عيدي ..
شروق بآستغرآب : شوق فآرس آلخبيث
خآلد " مستحيل تكون أختي " : طيب تعرفين شكل آبوك
شروق : لآ ..
خآلد : طيب وش معرفك بآسم آبوك وعايلتك
شروق : آمي قآلت لي ( آلعجوز آللي ربتهآ )
خآلد : طيب تجين معي وتشوفين آبوك
شروق : آنآ مآلي آبو آبوي توفى ومآمآ توفت
خآلد : لآ هم عآيشين شوفيهم وصدقيني رآح تتذكرين
شروق بصيآح : هم مآيبوني ليه رآموني وخلوني خدآمه
خآلد : آمشي معي
شروق : آهى ( ومشت معه )

/

/
وصلت لبيت آلفخم ورآقي
خآلد : يييييييمآ يبببببببببآ
ركضت آم خآلد وقآلت : وش تبي ؟
خآلد : يمآ بقولك شيء ..
آم خآلد : وشو ؟
خآلد : حنآ عندنآ آخت غير فآتن
آم خآلد بآستغرآب : هوو ليه تسأل ؟
خآلد : يما مين شوق فآرس آلخبيث
آم خآلد : هوو مين وين جبيهآ ذي
خآلد : يمآ تسبتهلين هذي بنتك
آم خآلد : وش بنتي مَ عندي آلآ غير فآتن بس
شروق طلعت ورآ خآلد وقآلت بصيآح وشكلهآ يرحم :
مآعندك آلآ فآتن بس آنآ مآذكرتني ولآ فكرتني فيني
رآمتني لـ شآرع وآنآ عمري شهرين بدون سبب ودرست ونحجت وآنقهر من آلبنآت آللي آمهآتهم يبآركون لهم وآنآ كني يتميمه مآمآ آنتي خلتني يميتمه هذآ لقبي يوم كنت صغيره واللحين كبرت وصرت اشحذ من آلنآس عشآن آعيش آنتي وبآبآ وآخوآني عآيشين بعز وآلخير ولآ فكرتو في بنت آسمهآ " شوق " آو " شروق " نسيت آسمي يً مآمآ كله منك آنتي مآعرف وش آسمي
آم خآلد مصدومه وجت بتضمهآ دفتهآ شروق وقآلت :
آللحين فكرتي فيني ولآ وينك عني وييييييينك
آم خآلد ": لآ تظلميني خليني آقولك آلقصه
شروق ضحكت بآستهزآء : هه آيه آدري بتقولين آن آبوي كآن فقير وجبيوتني ورموتني عشآن مآتبيون آحد يزيد عليكم لآنكم فقرآء وآللحين صرتي سيده آعمآل وآبوي رجل آعمآل !!! ليه يَ مآمآ رمتني عشآن آلفقر ليه يوم جآء خآلد مآرمتوه هو آكبر مني مآذوبته في شآرع وش معنى آنـــــآ بذآت مآمآ تكلمي
آم خآلد : لآن آبوك هدده وآحد آن جبت بنت مآرآح آخليك رجل آعمآل
شروق : ومَ شآء آلله وآفقتو عشآن آلفلوس ومهنو هذذذذذذ آ آلحقيييير آللي قآله
آم خآلد : ولد عمتك " فهـ ـ ـ د "
شروق مصدومه : يهدد آبوي آني آذآ جبتني تذبونني و يتغضبني ويهرب مني ليـــــــــه ليـــــــــــه ؟
خآلد : هو آغتصبك ؟؟؟؟؟؟؟؟
شروق : آيـــــــه هه مآدريتو كله لآهين في آلفلوس وآلعز
آم خآلد : خلآص يَ بتني تعوذي من آبليس و
شروق : وخــــــــري عني وآلله لآ آذبحه آلحقير

ورآحت ركض آم خآلد : لحق يَ خآلد لحق على بنتي

/

/

ركبت سيآرة تآكسي وقآل : روح لشششركه آلمآجد بسرعه
: طيب
شروق : آســـــرع
ببرود : طيب

وصلت لشركه آلمآجد
وفتحت آلبآب بقوة
رفع رأسه وشآفهآ دآخله عرض وقآل :
هيه مآتعرفين تطقين آلبآب
شروق وهي تطقه مع صدره : يً حققيــــــــــر يٍ سآفل دمرت حيآتي وآلله لآ آدمر حيآتك يً حييييييييييييوآن
فهد وهو يبعدهآ وعطهآ كف : لآنك حقيره وجميله
شروق عطته كف بقوة : عشــــــــآني جميله تتدمر حيآتي ليه
فهد همس في آذنهآ : لآني آحبك
شروق وهي تحس قلبهآ يدق يدق ويدق وقآلت ببصدمه : هآآه
فهد وهمس مرة ثآنيه : آعشقك
شروق دفته : آكرهــــــــــــــــــــــــــك
فهد : هه بيجي آليوم وتقولين آني آحبك آنآ آدري يً شروق
شروق : آسمي شـــــــــــوق مو شروق
فهد : شروق
شروق : شوق
فهد : شروق
شروق : آســـــــمي شوق
فهد : يآعمه هذآ آسمك آلحقيقي " بضحكه " ولآ تبين دآدي آسمك آلقديم
شروق : يَ ســــــآفل
فهد قرب من شفآتهآ وبآسهآ بقوة

آلآ دخل خآلد

/

/

آبو خآلد : آلحمدآلله نجح آلمشروع
آم خآلد بصيآح : يهمك بنتك ولآي همك آلمشروع وآلله حرآم آللي سوينآه في شوق
آبو خآلد مستغرب : وش تقولين بآلطبظ ؟
آم خآلد : خلك بس لآهي بآلمشرروع وآلفلوس
آبو خآلد بكل برود : خلي شغآله تتجهز آلغدآء
/

/

خلص آلبآرت آلثآني
توقعتكم :
هل آم خآلد وآبو خآلد لهم سر غير آن هددهم فهد ؟
شروق وفهد هل بيحبون بعض !
خآلد وش مصيره يوم شآف فهد بآس شفآيف شروق ؟

الحقيقة والوهم 2024.

الحقيقة والوهم

أحقيقة أم وهم هو حبي لك.. أتراني أمشي خلف وهم كبير..

أم هي الحقيقة الصعبة..التي لا أود أن أصرح بها أمام نفسي..

لا أعرف.. إلا أنني أمشي بخطواتي خلفك إلى عالم ممدود..

لم تظهر له نقطة نهاية.. أمشي وأخلق من السراب أحلاما..

فما أصعب الحقيقة أنني أمشي بخطواتي إلى عالم مجهول..

تزينه الوعود والعهود والأحلام..

ثم تصبح دخانا في وقت الجد..

نعم أعرف ذالك..

إلا أني أحبك..

رغم كل شيء..

منقولة عن: وفاء حمد

نور

سلمت الانامل
نور على نور
أضأت صهحاتنا بنورك دمتي سالمه
تحياتي

تسلمين يالغالية على هالنقل

الرائع وحسن اختيارك لهخاطرة

الرائعة.. الله يعطيك الف عافية..

مع تحياتي لك