غرام أو عشق مادري أحس في شيء في صدري/بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم ..
اقدم لكم روايتي الخاصه بحياتي وطبعا غيرت بعض الاسامي حفاظا على العائلة الكريمه
اكيد هذي مو روايتي الأولى بل روايتي السابعه او الثامنه مادري بالضبط ..
طبعا رواياتي الباقيه تختلف عن هذي لان الثانيات السرد لغة فصحى والحوار عامي
اما هذي فهي بتكون كلها عامي عشان نتعمق اكثر
روايتي اسمها – غرام او عشق مادري احس في شيء في صدري ~ –

بأبدا البارت الاول بعد الحكي هذا كله واذا شفت تفاعل وردود رآح اكملها ان شاء الله
بحفظ الرحمن غرام.

البارت الأول

:

تعريف الشخصيات :


امنيه : بنت عمرها 16 غامضه واحيانا هاديه برونزيه وشعرها طويل وبني وعيونها كبار عسليات
حور : بنت خالة امنيه هاديه وعيونها كبار ولونها اسود وبيضاء وشعرها اسود
عائلة امنيه :
لينا عمرها 26 بيضاء وطويله وشعرها بني عيونها كبار ولونها اسود متزوجه ولد خالتها عندها ولد اسمه فارس عمره 5 وبنت اسمها آمنه عمرها 3 شهور
علي : عمره 24 ابيض وعيونه كبار وعسليه
سلمان : عمره 22 اسمر وطويل وعيونه كبار لونها عسلي
عبدالرحمن : عمره 20 اسمر وعيونه كبار وعسليه
بعدين امنيه وقلناها
حمد القعده عمره 10 برونزي ومزعج وبريئ

عائلة حور :
عبدالملك عمره 18
حور وتكلمنا عنها
عمر عمره 14
فيصل عمره 10
نور عمرها 8 سمرا وكيوت
فلوه عمرها سنتين

عايلة عبدالعزيز

محمد عمره 33
تامر عمره 36
طلال عمره 29
عبدالعزيز عمره 23

البارت الأول :

حور : ياخي طفشت من الطفش بس الطفش ماطفش مني
امنيه : اي من جد حتى انا طفشت ابي كذا اسوي شيء اغامر بشيء واتحمس وكذا
حور : والله طفش الاجازة ولا طفش الدراسه خل نحمد ربنا بس
امنيه: اي والله صادقه ، تتعععاااالي لقيت حققققه
حور : حق مين ؟!
امنيه : الحب حقك
حور : احححلفي !!
امنيه : والله سويت له فولو عشان اوريك صوره
والله اني وجه خير لك المفروض تحبين راسي
حور : لو انتي عندي حبيت ايدك بعد قلبي والله
بعد مرور نص ساعه بكلامهم ..
امنيه : ججججبت العيد حسبي الله عليك انتي وحبيبك اف اانا غبيه وش سويت ياربي
حور : وش فيك معصبه !
امنيه : تخيلي طلع مو حبيبك طلع ولد خالتي عبدالعزيز !! افف لا بعد عطاني لايك باخر صوره
حور : هههههههههههههههههههههههههههههههههه سويله انفولو بسسرعه عز الله انتشرت السالفه بالعائلة الكريمه

بكمل اذا شفت ردود
ايش تتوقعون يصير؟

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عزيزتي صعب ان القارئ يقدر يتفاعل من تعريف بالشخصيات ومشهد مافيه احداث ملفتة كيف بيتفاعل وعلى ايش اذا مافي فكرة او حدث يقدر يعلق عليه

نزلي بارت كامل فيه احداث ولاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث والشخصيات وردات فعلهم

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

البارت الثاني :

ام امنيه : لميس ترى اليوم بنروح لمرت خالك عشانها ولدت
امنيه : يمه والله مالي خلق تكفين
لينا : استحي على وجهك وشو مالك خلق لازم نروح
امنيه : طيب ماعندي لبس البسه مابي
ام امنيه : كل هالملابس اللي بالدولاب وماعندك !!؟
لينا : يعني كذا ولا كذا بتروحين
امنيه : طيب 🙁

راحت امنيه تتجهز ودخلت البيبي تحكي مع حور اللي تحبها بزياده
اللي وللاسف حور ساكنه بالدمام وامنيه والعاىله كلهم بالرياض

أمنيه ~ : حور
ping !!
ping!!
حاء : هااا وش فيك
أمنيه ~ : امي الا تبيني اروح لنفاس مرت خالي 🙁
حاء : اي عادي طيب
امنيه ~ : يلا بروح اتجهز عن اذنك

راحت امنيه تتروش وخلصت بعدها ليست شعرها ولبست فستان نص الساق شيفون من دون كموم لونه لحمي وشريطه دانتيل بالوسط لونها اسود وفلات اسود وحطت كحل وماسكرا وروج وردي فاتح وبلاشر برونز

ام امنيه : يلا يالبارده تأخرنا
امنيه : جيت جيت
اخذت شنطتها وحطت جوالها فيه عشان ماتنساه واخذت عبايتها لتحت
ام امنيه : اقري وردك
لينا : تكفين لبسي آمنه جزمتها
امنيه : طيب

طلعوا كلهم لبيت خالهم
بعد احداث ممله صارت بالنسبه لأمنيه
ام عبدالعزيز : اي امنيه اجل ضايفه ولدي عبدالعزيز
شهقت ام امنيه : صدق يا امنيه ؟
امنيه : لا بس بالغلط سويت له انفولو
لينا – تضحك – : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلكم
امنيه تناظر لينا يعني اسكتي
ام عبدالعزيز : وموريني صورة الكوفي وحركات
ابتسمت ام امنيه
ام عبدالعزيز : ماشاء الله عليها امنيه ليت القا وحده تشبه لها لولدي طلال
امنيه وجهها صار – اححممر –
ام عبدالعزيز : ولا ناخذها لعزيز ولا انتي ماتبين قرايب ؟ –
ام امنيه : والله ياختي اذا مكتوب تكون له فهي له
امنيه تناظر الارض وتفرك ايدينها
لينا لاحظت ان امنيه وجهها حمر وقالت
لينا : امنيه ليش ماتروحين تصلين ؟
امنيه قامت
راحت على طول تحاكي حور وقالت لها السالفه
حور : وش سالفتها خالتي الله يطول بعمرها لايكون فهمتك غلط
امنيه : مادري اف انا غبيه اقعد ادور حبيبك بهالمواقع الاجتماعيه
حور : وش اسوي بعد مسوين انفسنا مباحث العايلة الكريمه
امنيه : مدري وش اسوي الحين امي بتقعد تشك فيني بكل شيء
حور : لا ان شاء الله مايصير شيء روحي بس لايشكون فيك

خلص البارت الثاني وش تتوقعون يصير؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.