اغار عليها من نسمة الهوى لا جات تمر بجسدها ياهوى ليه تحظنها مابي احد غيري يحظنها 2024.

الــــــــــــسلام عليكم بنات غرام
ان انا كاتبتكم الي كتبت هذي الروايه
اتمنى تعجبكم روايتي المتواضعه وهذا هو البارت الاول كملته باذن الله وحطيته في هذا المنتدى الي هو اكثر منتدى فيه روايات عربيه وراااح تشرفني ردودكم وارائكم حول روايتي وملاحظه اني مو اول مره اكتب روايات غرام هههههههههههه المهم انا من صغري واتخيل روايات ببالي وبعدين قررت اكتبهن هنا عشان اشوف اراء الناس في كتاباتي وشيكرررررررن هههههههههههه ملاحظه الروايه جريئه بعض الشي بس مايخالف غرام

دمـــتــم بـــحـــبغرامغرام


في منتصف الظهر في االشرقيه تحديدا

كانت تسوق سيارتها الجديدة الكمارو الي توها ابوها مشتريها لها
بتهور وحست انها مو مسيطره عليها لانها اتوها تعلمت السياقه
ومع انه ابوها ما سمح لها انها تسوقها ولكنها من تهورها وطيشها
قررت انها تركبها وتجربها حست ان نفسها بدى يضيق وهي
تشوف رجولها ترجف وهي تسوقها وايديها الي كانت يادوب
ماسكه المقود وتحركه كانت تمشي بين السرعه والبطئ لانها
موبقادره تحدد او توقف على سرعه معينه وبدت تتندم الفين مره
لانها خالفت ابوها وركبتها وفجاه وهي تمسك فونها عشان
تدق على اخوها ماحست الا بصدمه قويه وانصدمت بشي قدامها
والسياره وقفت وهي بترجف وخايفه وبتحس ان نفسها راح ينقطع
وقلبها يدق بسرعه وكانها بتموت لاحظت الناس واصحاب
السيارات الي وقفوا عند سيارتها ويطالعون في شي بالارض وهي
صافنه وجالسه خلف المقود ماكان في سياره قدامها يعني انها
ماصدمت سياره وفجاه قطع ذهولها وصمتها شخص وهو يدق زجاج السياره عليها
واحد من الماره :ياانسه انت اصطدمتي بشخص تسمعيني ..ياانسه
فجاه فتحت باب السياره ونزلت حتى تشوف الشي الي اصطدمت
فيه …..انصدمت وهي تشوف شخص كان على موتور سيكل وهي
صدمته كان الموتور مرمي بجهة على يسار الشارع بعد الصدمه
وصاحبه كان مستلقي على الارض كان لابس خوذه للقياده
وملابس جلد برضو لقيادة الموتور سيكل …..انصدمت اكثر وقت
الي تشوفه مايتحرك والناس تحررك فيه ..ظنت انه مات وبدت
تبكي بقوه بس فجاه قام هذه الشخص الي صدمته من الارض
..حست انها ارتاحت شوي لانها قام بحيله وكانت الخوذه بعدها
على راسه وجسمها كان رياضي بشده وطويل ووقفته توقف قرب
منها وبلش يصارخ بوجها
……….:هي انت ياانسه انت ماتشوفين ولاشوو""كنت بتموتيني
يالخبله انت ..
رفعت حاجبها وهي تسمعه يهزئها بصوت عالي قدام الناس

وحست انه كرامتها انهانت وماقدرت تتحمل لانها متعوده على الدلال وبعمرها ماتهزئت بالشكل ذااا ……

ظلت ساكته وهي تطالعه

……طالعها بقوه وماكان باين شي عليه لان وجهه كان لسا مغطيه
بالخوذه ..ناداها بصوت اقوى يدل على عصبيته:انت ياانسه انا
اتكلم مع نفسي ….اذا ماكنت بعارفه تسوقين ليه تخاطرين وتطلعين
بالشارع وتسوقين..والله حلوه ماتعرف تسوق وتتبلى على الناس
..انا كنت بمووت بسبتك لو لا ستر الله …الووووو انت ياانسه انت
يالخبله
بعدها بدت تسترجع ثقتها وهدوئها وجاوبته وهي معصبه:انت كيف
تحكي معاي كذا ماتستحي انت..بعدين انت الي طلعت قدامي فجااه
كيف تسمح لروحك تقول عني خبله ومااعرف اسوق
مع انها كانت خايفه وترجف وعلامات الخو لسه مبين على وجهها الي صار اصفر من الخوف
انصدم من الي قالته ومع انه كان عارف انه موبغلطاان حتى هي
كانت عارفه ان هو غلطها بس غرورها ماخلاها تعترف
حس انه يبي يقوم يخنقها وبحركه فاجاتها شال الخوذه من راسه
ورماها على الارض ,,,,بان وجهه الاسمراني الطويل وشعرها
البني الفاتح وفكه وعضلات وجها القويه واكثر شي يخوف في
وحهه كان عيونه الواسعات الي تعتلوهن نظره حاده … و اللي
لونهن مابين اللون الفضي واللون الاخضر الفاتح
كان جذااب بشكل لايصدق بس هي ماكانت منتبهه لشي ..كانت
لابسه عبايه وايشارب اسود ومو مغطيه وجهها عيونها مو كبار وايد
بس هن سوود وجذابات الى ابعد احدود وانفها طويل وصغير مثل
سلة السيف وفمها الصغير الي يكون لونه احمر من دون اي روج
وبشرتها البيضه الجذابه بشكل …
كانت علامات الغضب باينه على وجهه الي خووفها وايد وحط ايدينة على رقبته ويتافف وهو ياخذ نفس عشان يقدر يسيطر على اعصابه ومايرتكب شي بتهوور
…….وهي خايفه من داخلها بس تتظاهر بالقوه:انت ..انت انسان سخيف واعمى بعد وماتشوف وماعندك تربيه وانا بشتكي عليك وشوف شو بيصير فيك

الكل من الناس الي كانوا بالطريق انصدموا من ردها تجاهه
وترفها العدواني كان ناوي يضربها كف روفع يده عشان يطبع
كف على وجهها لانه بعمره ما انهان بهالشكل

لما شافت انه بيضربها غمضت عيونها باستسلام لانها ماقدرت
تسوي شي وخصوصا انها فاجاها لما رفع يده وفجاه وقفت يده يد
واحد من الماره الي بالشارع طالع بالي مسكله يده كان رجل
بالعمر ومبين عليه الاحترام والشموخ مسك يده بقوه وناظره بنظره حاااده
الرجل::ياولدي لاتتسرع صلي على النبي ولاتتهور
…….وهو ياخذ نفس وشكله معصب لسه:عليه افضل الصلاة والسلام
نزل يده بهدوء وهو بعده معصب وعلامات الاحتقار مبينه على
معالم وجهه الاسمر :انت الغلط كله منك انت لازم تعتذرين مني
ماراح اتركك الا لما تعتذرين ..وهو يطالع بعيونها باحتقار
……حست انها انقهرت وهي مو متعووده انها احد يضغط عليها
ويحتقرها وبلشت دموعها تنزل كان ودها لو انها تضربه كف على
وجهها وتطلع ىكل حرتها فيه بس ماتقدر للاسف
………بغرور وهي رافعه انفها بتعالي وتطالعه ببرود:لا والله
انت الي لازم تعتذر مو انا ..وكملت باسترسال :انا صار لازم اروح الحين
ولفت ناحية سيارتها بخطوات سريعه وبارده بس كان التوتر والخوف باين عليها …….
…….ظل فاتح حلقه ويطالعها بانصدام كبير وكان راح يلحقها بس الناس الي بالشارع مسكوه ووقفوه بمحاوله انهم يهدوه وهو يصارخ عليها ويحاول يفلت من الناس الي ماسكيه …صار يصرخ وهو يحس انه راح ينفجر من الغيض :انت وين بترووحين ..احاجيج …وقفي يالمجنونه انت ..

كانت تسمع كلامه وتحس انه سجاجين بظهرها لكنها كملت
وصعدت سيارتها بدون ماتلتفت ومشت فيها وسارت بعيد

…وهو بينفجر من التعصيب ….وين مفكره انك لورحتي بتفلتين
هاه …بس والله راح تعتذرين مني مابتركك انت ماتعرفين انا منو …..
صارخ بالناس الي ماسكيه:اتركووني
تركووه لانها راحت وماكو بداعي يمسكووه بعد
حس انه بده يهده وبلش يغلط عليها ويسبها في نفسه انحنى عشان
ياخذ خووذته الي طاحت منه على الارض اخذها ومشى ناحية
موتوره الي كان على الارض وكان مكسر تماما من الناحيه
الاماميه حاول انه يشغله بس مااشتغل حس انه بينفجر والعالم كلها تطالع فيه بالشارع
الرجل نفسه الي مسك يده :ياولدي خير شكله مايشتغل شرايك
تطلب تكسي وتتركه يمي نصلحه
………..باستغراب من ردة فعل الرجل المحترمه:بس يا عمي مابي
اكلفك واعذبك انا بصلحه
الرجل بابتسامه تريح الانسان الي قدامه:لا ياولدي انا عندي محل
لتصليح السيارات والموتورات ذاك هو قريب من هنا
ابتسم ……… وهو حاس انه الناس الي حواليه محترمين ولطيفين
عكس الي كان متوقعه
:اوك طيب هذا رقمي وان شاء الله بس تصلحه كلمني

الرجل بابتسامه وهو ياخذ الرقم :ابشر..
بلشت الناس تخف وتروح كل من لشغله بعد ماكانوا كلهم ملتمين
على الهوشه والحادث
اجو عمال اثنين وخذوا الموتور للورشه تبع التصليح الي كانت
قريبه من مكان الحادث
شال خوذته بيده وودع الشيخ واشر لتكسي وركب فيه

التاكسي :اخووي وين تبي اوديك
…….::لفندق************
التاكسي :تامر ….
……كان شكله متضايق وراح يموت من القهر
التاكسي :اخوي سامحني على التدخل بس فيك شي شكلك مو طبيعي
…………الي كان بينفجر بلش يحكي للسايق الي صار معاه والسايق يكتم ضحكته من انفعالات …………وحركاته وهو يحكيله

في فيله عبدالله ال************
دخلت *******البيت وهي معصبه بعد ماركنت السياره بالموقف وحمدت ربها ان سيارتها ماصار فيها شي والاكانت مضطره تواجه ابوها لما يعرف
فاتت الفيله وحمدت الله انه مافي احد بالستينج روم وصعدت غرفتها وهي تركض
دخلت غرفتها وقفلت الباب وهي تبكي بحرقه من الي صااار
كانت غرفتها لا
هي عباره عن سويت كامل ولون الحيطان بيج وابيض وكانت
مليانه خزاين ملابس وشوزات وصورها هي وامها وابوها ماليه المكان
رمت نفسها على سريرها العريض الي كان مغطيه شرشف باللون
البيج وعليه نقوشات ذهبيه فخمه وهي تتذكر الي صار وخايفه من
ردة فعل الشخص الي صدمته ..يعني معقول يكون صادق انه
بيلحقها ويخليا تعتذر واكثر شي كانت خايفه هي ردة فعل ابوها ذا
درى وخصوصا انه كان مانعها من الطلعه وحدها بالسياااره
بس ضحكت على نفسها وهي تقول انه مستحيل يعررف يعني
كيف بيعرف وخصوصا انه كان راكب موتور وشكله من عايله
عاديه ومستحيل تلاقيه وحست انها ارتاحت اخذت نفس وهي
ترتاح على السرير لين ماغفت ……

في مكان ثاني في شركة عبدالله ال*******للعقارات والي كانت من اكبر شركات الخليج
تفاجى بو طلال الي هو عبدالله ابو بطلتنا ………… بدخول اعز
انسان على قلبه فجاه
وقف من الكرسي الي كان جالس عليه وحده في مكتبه وظل
مصدوم لما شاف اخوه الكبير خالد وهو يدخل عليه
ابو طلال : خالد …….هذي الساعه المباركه وهو يتقدمله ويبوسه من راسه ويحضنون بعضهم بوله الاخوان الي صارلهم سنين مو شايفين بعض
ابو ……….: و يجلس على الكرسي الي قبال مكتب بوطلال
وهو يطالع اخوه الي جلس على الكرسي الي مقابله ويطالعه وهو مو بمصدق انه اخووه رجع
ابو *********:والله قررت ارجع المملكه لان ولدي كبر وصار
لازم يدير شركاتي هنا ويكبر لاني مابيه يبقى بايطاليا اكثر
ابو طلال بفرح وتاييد لكلام اخوه:وهذا احسن قرار يعني بتتمون هني
ابو***********:ان شاء الله
ابو طلال والفرحه مو واسعته:ابشر اجل اكيد تجلسون عندنا بالفيله
بعد والله مشتاقيلكم موت وطلال وام طلال كله يسالون عنه
ابو********:بابتسامه :ههه الله يسلمهم والله احنا بعد مشتاقين
ابو طلال:خلاص يالغالي اجل عشاكم اليوم عندنا ومن الحين ارسلولنا كل اغراضكم للفيله
ابو********:ماقصرت يالغالي

ابو طلال وهو تذكر شي وابتسم :اجل صج وش اخبار
********** والله مشتاقله مووت ابي اعرف كيف صاااار شكله اللحين اخر مره شفته كان عمره 6 سنين بعيد ميلاد بنتي
********

ابو *******:والله كبر وصار رجال يعتمد على نفسه بس بعده
مشيطن الله يسلمه
ابو طلال :هههههههههه نفس طبع ابوووه مو مصدق انه ولد
اخوي الصغير كبر وصار رجال
ابو ************:المهم استاذن الحين بروح للفندق اشوف
******* واخبره عشان يستعد للعشا اليوم
ابو طلال:لا والله ماهقيتها منك اجل تسكنون بفندق انت والغالي
وماتجون عندنا
ابو *******:ماصارلنه يومين الله يهداك ماصار الشي المهم انه
بنبقه عندكم بعد بنلزق فيكم لين تملون
وضحكوا الاثنين على كلام ابو *******

وطلع ابو ******* وهو رايح للفندق عشان يخبر ابنه *********
ويجيك اموره بالفندق وينقل غراضه ويهيئ امووره

ابو طلال الي ظل واقف بمكتبه هو مبتسم وفرحاان كان يحس انه
بيطير من الفرح لان اخوه الكبير الي حيه ويعزززه رجعله بسلام وماهو براجع للغربه
________________________________
في بيت عبدالله (ابوطلال) ال**********
كانت **********نايمه عالسرير بعد مرور ساعتين على نومها

فاجاتها امها وهي تفوت عليها وتفتح الباب بعجله من امرها

ام طلال بنتي قعدي حبيبتي *********
بلشت *********تفتح عيونها وتقعد من النوم وهي تطالع امها
استقامت جلستها وجلست باستقامه على السرير
**********باستغراب :خير ماماتي في شي !!
ام طلال :قومي حبيبتي عمك وولده جايين اليوم عالعشا وبيتمون
عندنا بسرعه قومي جهزي حالك
***********سارا بدهشه وهي توقف قدام امها :يعني لحظه
ماماتي بيتمون هني للابد
ام طلال :اي !!
***********:ليه! عمي مو كان بيتم في ايطاليا هو وابنه !!!والله
نسيت شو كان اسمه
ام طلال وهي تطالع بسارا وتبتسم :اسمه *********** تذكرتي الحين
*******:ايوه ايوه ….اف لما كنا صغار كنت اكرهه مااطيقه
انسان مغرور ومتعالي
ام طلال بحززم:عيب تقولين على ولد عمك كذااا

*********** بتذمر :اوك ماما سوري
كان باين عليها الانزعااج وخصوصا انه كانت تشوةف عمها كل
سنه كان يجيهم يقضي اسبوع عندهم…كان حنون ومحترم وكانت
تحبه وتشوف ابوها كيف يحيه بس ولامره جاب ولده او تكلم عنه
لهالسبب اتضايقت
قامت واخذت دووش وبعدها طلعت تشوف شو بتلبس واختارت فستان لونه نيلي غامق بكمام طويله وشفافه كان ضيق شوي من على الصدر ويبدي يوسع من عند الخصر ويوصل تحت الركبه ب4سم
وكان من شانيل وعليه نقوش باللون الذهبي من عند الخصر وفيونكه ذهبيه انيقه عند الصدر من الجهة اليمنى ماكان فخم وايد كان مناسب لحفله عائليه بسيطه
وتركت شعرها الاشقر الطويل الي يوصل لين نهاية الخصر سايح بنعومه من دون ولاشي واكتفت بروج احمر وميك اب خفيف جداا
وكعب عالي ذهبي برضو من شانيل واكتفت بحلقات اذن الماس
بلون احمر قاتم وخاتم الماس بالماسه كبيره باللون الاحمر برضوو
وطلعت ىناعمه وحلوووه وخصوصا ميك ابها الخفيف الي كان
مبين سواد عيونها بشكل اكبر ورموشها كانت كثيفه من دون اي
ماسكارا وبشرتها البيضه الصافيه وجسمها الممشوق
ابتسمت للمرايه ابتسامة رضا وهي تطالع شكلها الهادي والجذاب للمرة الاخيره وطلعت من جناحها ورقت الدرج بهدوء ونزلت
الطابق الاول من بيتهم الي كان فخم جدا عباره عن كنفات ايطاليه
وكوكتيل من التحفيات الاسبانيه الي كانت هواية امها انها تجمعهم
وكانت الحيطان مغطايه باللون الذهبي وكان باختصار فيله واسعه كثيررر وفخمه الى ابعد الحدود ال انها قاربت تكون افخم فيله
بالشرقيه كلها ….
امها الي كانت ملتهيه بالمطبخ تشرف على الخدامات لاول مره بحياتها
دخللت ………..المطبخ الواسع بهدوء والي كان فيه 5 خدامات يشتغلن فيه باست راس امها والقت السلام على الكل وجاوبها
بالسلام
ام طلال وهي تطالع بنتها بنظرة اعجاب من فوق لين تحت :ماشاء
الله حبيبتي حولج وحواليج تخبلين يومه هنياله الي بياخذك
…………بابتسامه :ييييي حبيبتي يا ام طلولي الغاليه اكيد اطلع اهبل على امي انا ..
كانت الساعه حوالي الساعه 5 العصر
دخل ابو *********الفندق الي كان فيه ولده ***** جالس فيه
وكان مسترخي ونايم هلى الكنفه الي في شقتهم بهدوء وكان باين على وجهه التعب والاعياء
قرب ابو ******** من ابنه وجلس جمبه على الكنفه وهو يشوف
حراراته مرتفعه شوي وفجاه انتبه انه كاحل رجله تتزف دم وملابسه كلهن تراب وفي جرح صغير في خده

انصدم بو *******من منظر ولده وصحاه بهدوء
ابو ********* وهو يصحيه بهدوء وعلامات الخوف والاستغراب باينه على ولده
******* الي بده يفتح عيونه بهدوء وطالع ابوه
عدل جلسته وحس ان كل جسمه يوجعه وخصوصا ركبة رجله اليسرى
ابو…………:ابني خير وش فيك طمني رجلك تنزف وحرارتك مرتفعه وملابسك كلها غبره
******الي لاول مره انتبه انه في جروح بجسمه لانه من كثر
ماكان معصب ماانتبه انه كان في جروح خفيفه بجسمه بسبب
الحادث وان في جرح كبير شوي في رجله
بده يسترجع ذاكرته ويرجع يتذكر الي صار بعصبيه
******** وعلامات العصبيه باينه على وجهه:مافي شي ياالغالي
بس فس وحده غبيه اليوم صدمت موتوري في الشارع لا ولمن
وقفتها اكتشفت انها ماتعرف تسوق زين وتقولي انت ماتشوف
زين واني انه الي صدمت فيها وبده يكمل بعصبيه اكثر كلامه
والله لو بس كنت اعرفها كنت وريتها
طالع ابوه الي كان يحاول محاولات فاشله انه يكتم ضحكته على ولده
******باستغراب :يبة ليش تضحك
ابو ******** وهو يحاول يبين انه جدي بالكلام :لابس يعني مو بمستاهله كل هالتعصيب منك هي بنت وهو حادث واكيد ماكانت بقاصده انها تصدم فيك
********* الي تضايق من كلام والده وبده يحس بوجع فظيع بركبته الي تنزف دم وعلامات الالم والوجع تبان على وجهه شوي شوي
ابو ******بخووف :خلاص الحين بطلبك دكتور يضمد رجلك وجروحك لان الجرح شكله مو عميق جرح سطحي
********* ماجاوب على كلام ابوه وظل مسترخي وبعد فتره اجه الدكتور وضمدله جروجه كان في جرح صغير بوجهه اكتفى بتعقيم وبلاستر صغير عليه اما جرح رجله كان اكبر شوي اضطر الدكتور انه يضمده ويلفه بلفاف و******يحس بالالم لما كان الدكتور يضمده بس كان يعض على المخده الي جمبه عشان مايطلع صووت
كمل الدكتور وعطاه ابره عشان تخفظ حرارته وتساعد الجرح على انه يطيب
الدكتور وقف وابو ******كان واقف جمبه ويطالع ابنه الي كانت علامات الاعياء واضحه على وجهه
الدكتور باسف :للاسف يا ******* لازم تتكل على عكازه لمى تمشي من هنا لشهر على الاقل لانك ماتكدر تحرك رجلك لما تمشي
ابو ******انصدم :دكتور صج يعني لهالدرجه الجرح خطير
الدكتور :لا لا مو خطير بس رجله اليسرى الحين ما تتحمل ثقل جسمه هي لشهر وبتطيب لحالها
************وهو مصدوم ومو موافق على كلام الدكتور :بس……مستحيل امشي على عكاازه مستحييل
الدكتور :بس هذا عشانك واذا ما عجبتك العكازه احسن لك انك
تمشي على كرسي متحرك وهو يغمز لابوه عشان يقنعه
********وعلامات الصدمه تزيد اكثر على وجهه
ابو ********:اي يا ******سمعت احسن لك تتكي على عكازه من هنا لشهر بس يا ابني استحمل
*********حس انه ما يقدر يسوي شي ويقاوم وخصوصا انه ماكان قادر يحرك رجله
*******باستسلام:ماشي امري على الله

ابو ******رافق الدكتور عشان يطلع من الفندق
وظل *******يتافاف وهو يطالع العكازه الي جابها واحد من موظفين الفندق قبل شوي
*********بعصبيه وهو يتذكر البنت الي صدمته ويزيد حقده لها
:اف اف كله بسببك والله لو شفتك مره ثانيه اخليك تدفعين الثمن غالي وايد بس وين بلقاك اووف
وبعد خمس دقايق دخل ابوه عليه وهو يضحك
ابو *********:هههههههه كيفك الحين

**********وهو منقههر من ضحكة ابووه:يبةة ليش تضحك
ابو ********وهو يحاول يضم ضحكته :لابس شكلك لما قاتلك الدكتور انك لازم تمشي على عكااز كان يضحك
*******بنبرة قهر اكبر:يبةةةةة وشدد على الهاء
ابو *******وهويبوس راس ولده :ههههه خلاص خلاص سكتت السموحه يا طويل العمر
*******:لا ساتغفر الله انا لازم اطلب السموحه منك سامحني يالغالي
ابو********:::المهم بعد ساعتين راح ننتقل لبيت عمك عبدلله ونتعشه هناك وبعدها بنتم هناك راح يجوون الخدم ينقلون كل غراضنه لهناك
******بعدم رضا :بس
ابو*********بنبره حازمه :لابس ولاشي الي بقووله بيصير
***********باستسلام:طيب
ابو*******:الحين جهز روحك بنروح
**********:طيب
وقام بصعوبه على عكازه ودخل غرفته عشان يبدل ثيابه

في بيت عبدالله ال************
دخل طلال البيت وهو الابن الكبير لعبدلله واخو *******الكبير
طلال :عمره 26 سنه اسمر وطويل بجسم رياضي حلو ووسيم جدا وجذاب عيونه عسليه وكبيره وشعره اسوود فحمي وانفه صغير وفمه واسع شوي المهم جذاب ووسيم جدا وهو خريج هندسه يشتغل في شركة والده ويكون الصديق المقرب ل********* لانه قضى 5سنسن يدرس بايطاليا عند عمه وكان عايش مع عمه خالد أبو***** ومع ولده ******* وصارو صحبه وايد

فات للبيت والقى السلام
*********الي كانت جالسه تطالع تلفزيون قامت وباست راسه وهي ترد السلام مسك يدينها بلطف وهو يطالعها ويضحك :هههههههههه طالعه حلووه يالدووبه
*******وهي تضرب كتفه وتمثل انها معصبه:كم مره قلتلك لاتقولي دوووبه ……..دووب
طلال بضحكه قويه :هههههههههههه اجل خلاص بناديك فيله من هنا ورايح
********الي تضحك وهي تحضنه :هههههه وان بعد بسميك فيل
قطعت عليهم ضحكتهم ام طلال الي طلعت من المطبخ وضحكت عليهم
ام طلال :الله يخليكم لبعض
طلال و*********:امين
وقرب طلال وباس راسها باحترام ………تسلمين يالغاليه

ام طلال:اسمها خلوود عمرها 46 لكنها تبان اصغر من عمرها لانها محافظه على جمالها ورشاقتها عيونها عسليات وبشرتها بيضه وشعرها اسوود
طلال :الحين بعتذر منكم ابي اروح اغير ثيابي عشان العشا اليوم …..والله اشتقت لعمي وخصوصا هالمغرور**********

********الي حست انها تفكر ب********حتى من قبل ماتشووفه وكانها مهتمه انها تشووفه
رقى طلال لغرفته يبدل ثيابه ودخل ابو طلال لبيت وبعد ماسلم على زوجته وباست راسه بنته راح يغير ثيابه هو بعد

في شقة خالد ابو********
كان *************لابس بدله رسميه سوده وقميص ابيض وحذاء اسوود يتماشى مع بدلته طلع لابوه الي كان لابس ثوب وشمااغ
وكان يمشي على العكاز بصعووبه التفت ابوه له واصار يطالعه باستغراب
ابو*********:!!!!!!!!!!!!!!!

***********:يبة خير ليش تطالعني كذا
ابو***********:يوبه حنا ماعدنه بايطاليا لازم تلبس ثوب وشمااغ بعد انت بالمملكه

**********الي ما كان حاسب حساب هالشي :اوك يبة بروح اغير ثايبي
راح ولبس ثوب وشمااغ وطلع يهبل وبانت ملامحه العربيه اكثر
ابوه وهو يطالعه باعجااب
ابو*******:هههه نصدق انه الثوب والشماغ لايقات لك اكثر
*********:هه وانه بعد حاس كذا …المهم نتوكل
ابو**********:يلا امشينا
وطلعوا من الفندق بعد ماارسلوا اغراضهم لفيله ابو طلال ورتبوها في الفيله
ركبوا في السيارع ال bmwا لسوده الفخمه ركب ابو********* و******* بالمقاعد الخليفيه واشروا للسايق يمشي

في بيت ابو طلال

الكل كان جاهز وام طلال كملت التجهيزات الاخيرره وكمل العشا وكانوا كلهم ينتظرون جية عمهم وابنه

وصلت السياره فيلة ابو طلال ونزل ابو*********** و*********
***********ظل يطالع الفيله الواسعه مع انه عنده فيله اكبر منها واحلى بايطاليا بس هذي الفيله حسها غير مشى ابوه قدامه بالممر الامامي للفيله وانتبه انه ابنها ظل واقف يطالع الفيله وراه
التفت لابنه
ابو**********:يلا ابني تعال
******:اه ماشي جاي كان يمشي على العكااز بصعووبه وحاس انه معاق ويتذكر البنت الي صدمته وهو ناوي يقتلها اذا شافها
وفجاه اندق باب الفيله
ابو طلال والكل كان واقف وراه ومتزهب
فتحوا الباب وشافوا ************ وابوه
الكل استقبلهم بحراره ابو طلال سلم على اخووه وبعدها وقف يطالع ابن اخووه وهو مو مصدق كيف كبر وصار شاب وسيم ومحترم
وبعدين باس********* راس عمه باحترام
وباس راس مرة عمه باحترام بعد
وقف عند طلال وصافحه وبعدين حضنه

طلال :اشتقتلك يا وحش انت ….هههههههه
*********بضحك :شايفني وحش بهذي الحاله
طلال :الا صج يولد عمي شفيك عسى ماشر
***********:بعدين مو وقتها الحين
جلس الكل على الكنفات وظل يسولفوون وانتبهت ام طلال انه بنتها مو مبينه من وقت ما اجوا عمها وولده
ابو ******:صج ام طلال وين ********* اشتقتلها خل نشوفها
ام******:الحين بتنزل اكيد
وظلت ام طلال تتاني بنتها تنزل بس مانزلت
الخادمه اجت وقربت من ام طلال
الخادمه بهمس:نصب العشا الحين
ام طلال :يلا بلشوا بالصب
جهزوا لعشا وابو طلال قام على الطاوله جلس على راس الطاوله وابو ********* على راس الطاوله من الجهة المقابله
وام طلال جمب ابو طلال من الجهة اليسرى وطلال جنب عمه و*******جمب طلال
وفجاه نزلت ******* الدرج بعد ماكانت تعدل ميك ابها بجناحها
********الي قال لابو طلال مكان الحمام وهو دلاه راح الحمام وبهالوقت نزلت ********* وسلمت على الكل وجلست على الطاوله
ابو *********** :ماشاء الله كبرتي يا……..وصرتي بنت حلووه
*******الي وردت خدودها من الخجل:تسلم عمي
طلال:الا وين ********** مو كنه تاخر
ام طلال :الحين بيجي اكيد
*******بينها وبين نفسه :يلا وينه هذا ابي اشوف شكله بعد ماكبر ببموتت واعرف شكله
وفجاه اجه ********* وهو يعرج ومنزل راسه على الارض
طلال :هاه كاهو اجه
رفعت ********سارا عينها تشوفه وانفجعت لما شافته كانت مصدومه لدرجة انها تحس انه قلبها وقف يدق ولسانها انربط
و*********** الي وصل عند الطاوله ورفع عينه وسمع ام طلال تقول وهي توقف
********هذي بنتي :

ســـــــــــــاااارررةةةة

وبعدين صدت على جهة سارة وقالت
سارة اعرفك هذا ابن عمك :

فـــــــــــــهـــــــــــــــــــــــد

وانصدم فهد لما شاف سارة وظلوا يطالعون بعض بانصدام ……

*********** نهااااية الباارت الاول ***********

بالنسبه للبارت الثاني ما راح انزله ولا اعلن عن وقت نزوله الا بعد مااشوف ردودكم

حبـــــيبــــتي روآيتـــــگ حلـــــوهـ بــس المــــفروض من المــــرهـ الثآنيهـ أو الثــالثهـ تگشفي لنآ الأسماء مو طول البارت بالنقاط والنجوم .. أستمر ـِي حبيبتي كمملي رووآيتگ .. بإنتظــــــــآر .. غرام
فهــــــــــــآؤؤهـ

موفقة بطرحك .. عندي ملاحظة على الرواية اغلبها تعريف بالشخصيات مافيها احداث ملفتة معتمدة على الحوار مافيها سرد ولا وصف لمكان الحدث وللشخصيات

شكرا يالغلا بسمع ردودكم واحاول استفااد منها

اهلا ببنت بلادي
بدايه حلوه وموفقه
احسنتي
وسجليني من متابعيك
هههه موقف ساره لاتحسد عليه

ههههههههههههه شكرا حبيبتي وانت من متابعيني من زماان ههههههههههه فديتج بنت العراق انت هههههههه مثلي

روووووعة نزلي الثاني

ااتمنى تنال اجابكم ههههههههه وشكرا على الردود الحلوه والانتقادات الي حبيتها واستفدت منها
دمتم بحب

:الكاتبه


جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

غرامغرامغرام

روايه بدونه لا عيشا ولا سعادة/بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
روايه بدونه لا عيشًا ولا سعاده ♥
معلومات عن الروايه
انها ليست طويله
متوسطه نوعا ما
اللغه العربيه الفصحى
تفاوت سنوات
اتمنى اذا عجبتكم الروايه تعلقون تعليق جميل
اذا لقيتو غلط تجاوزه ^ـــ^
بارت 1
بعد طلاق ولديه عاش طفولته بلا معنى ولا سعاده فمن الطبيعي العيش بصعوبه بفقدان شمل

العائله كان ولده قليل ما ياتي الى البيت او كان ياتي في ساعه متاخر من الليل نهض في

الصباح مكتئبا كالعاده تذكر ان معلم الرياضيات قال له ان يحضر ولي امره وان لم يحضر فلن

يدخل الحصه لانه كان دائم التفكير وشريد الذهن وهو لم يرى اباها بما انه قد اتى في ساعه

متاخره من الليل
طلال العمر حاليا 9 سنوات الصف الثالث انفصلا بعد مشاجرات قويه وخلافات دائمه
طلال يمشي متجه الى الى الفصل اه المعلم احمد (معلم الرياضيات )
اتمنى ان لا ياتي اليوم لا اريد ان اقف طوال الحصه وان اتلقى التوبيخ
عندما اقترب من الفصل سمع اصوات الطلاب تاكد ان المعلم احمد لم ياتي شعر بالراحه قليلا

لكنه شعر بالوحده والالم لانه كالمعتاد سيبقى وحيدا كانت الحياه بالنسبه له يوم واحد يتكرر

ولم يتغير سوى التاريخ
والوحده سوئ كان ف المدرسه او البيت كانت الوحده تلاحقه في كل مكان منذو طلاق ولداه
لم يذهب الا الى المدرسه والبيت او المتجر القريب من بيته
دخل الى الفصل يشعر ان نظرات الطلاب متوجهه اليه الى ان جلس وهو يشعر بهذه النظرات منهم من يقول له ايها الرث لماذا ثوبك مليئ بالاقذاره هل راك امك واباك مظهرك قبل خروجك
ومنهم من ينظر اليه بستحقار
كالممعتاد يوم دراسي ممل ذهب الى المنزل سيرا على الاقدام
ليس هناك حل سوى النوم
بالنسبه لي اصبحت افضل النوم كثيرا الحياه لم تعد مثيره للاهتمام
انام وحيدآ وفي صدري تفاصيل يومي التي اتمنى أن اقولها لاحد

بارت 2
نهض ف الصباح سمع اصوات ف المنزل تاكد ان اباه ف المنزل قال له ان معلم الرياضيات يريدك قال الاب قول له اني مشغول ولن اتي قال طلال ابي ارجوك سيوبخني المعلم نظر الاب بنظره أشمئزيه الالم تفهم ماقلت
ذهب طلال مهموما وخايف مما سيحدث له
يوم دراسي جديد جلس طلال ع كرسيه دخل المرشد الطلابي اليوم ي اولاد لديكم زميل جديد ارجو ان تندمجوا مع بعضكم
طلال : رايت وجهه كان ملئ بالتفائل والامل قال بصوت واثق انا اسمي مهند اتمنى ان نعيش فصل دراسي ممتع مع بعضنا
طلال كان الاخير ف الصف وكان بجانبه مقعد فارغ فذهب اليه مهند وجلس رن الجرس الحصه الثانيه مهند : بما انك بجانبي ما اسمك ! كان وجه مهند بريء بريء جدا وكان انيق المنظر جميل الشكل وكان لديه حقيبه لطالما تمنيت لولدي ان يشتريها ولديه حذاء رياضي جميل وقوي
لقد تألم قلبي قليلا نظرت الى حالي ملابسي رثه وحقيبتي من السنه الاولى من دخولي المدرسه انقطع تفكيري عندما قال مهند هل انت بخير وكانكك ع وشك البكاء قلت بصوت خافت وعدواني انا لن لست ع وشك البكاء انا رجل
ليس هناك سبب لكي تعرف اسمي لاننا لن نتحدث الى بعضنا ع اية حال
قطع حديث طلال دخول معلم الرياضيات السلام عليكم صرخ اين طلال فزع طلال وقال هاهه انا هنا ماذا هناك قال مهند بهمس اذن اسمه طلال
المعلم اييين اباك !
فقال لقد اخبرته وقال انه لن يأتي !
المعلم : ضحك بسخريه وقاال اتسأل ماهذه الثقه اعطني رقمه بسرعه
اعطاه الرقم
وخرج المعلم
جميع الطلاب يضحكون ويسخرون
ذهب الى مقعده محبطا وخجول

في الحصه الاخيره مهند : ذكرني طلال بكآبته وحزنه الشديد وسرحانه عندما توفيت جدتي
وراء هذا الوجه الكتوم

………………………………..
الى قدر لا اعرفه ولا يعرفني بعد …
مازلت اضع صخره تلو الاخرى …
لأعبر الماء الاسن إليه …
دآئما هنالك شخص رائع لم التقَ به بعد !
ستنتهي عنده اوجاعي ..
وأسترد فرح الأعوام الفائتة !

بداية موفقه وحلوه

بالتوفيق

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دلووووعه وبس غرام
بداية موفقه وحلوه

بالتوفيق

من ذوقك
امين وياك غرام

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. بداية جيدة لكن قصيرة جدا تحتاج لبارت اطول واحداث قوية تجذب القارئ وياليت يكون في سرد ووصف لمكان الحدث ولوضعية الشخصيات في الحدث

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. بداية جيدة لكن قصيرة جدا تحتاج لبارت اطول واحداث قوية تجذب القارئ وياليت يكون في سرد ووصف لمكان الحدث ولوضعية الشخصيات في الحدث

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

شكرا لك على ردك
ساطلع اكثر
واطبق

امم يعطيك العافية ،،
الوحــدة شعور قاتل ،جايز بكرة يكره كل الناس بسبب انفصال امه وابوه وانوو م ملاقي اهتمام من حد ،،
بانتظارك ي الغلاا ،،
موفقة ف الطرح ،،
.
.
.
احترامي ،،

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جنون الياسمين غرام
امم يعطيك العافية ،،
الوحــدة شعور قاتل ،جايز بكرة يكره كل الناس بسبب انفصال امه وابوه وانوو م ملاقي اهتمام من حد ،،
بانتظارك ي الغلاا ،،
موفقة ف الطرح ،،
.
.
.
احترامي ،،

الله يعافيك ي رب اتمنى تعجبكم
ردك اعجبني وشجعني شكرا جزيلا لك غرام

معلومات عن الشخصيات الاساسيه
طلال :له عينان جميله جدا لونها بني فاتح
وشعره ايضا بني له بشره سمراء وله قبول في الشكل جدا
ولكن جسمه هزيل وغير مهتم به
كما انه طيب جدا ولكنه فقد ثقته بنفسه ومنطوئ
طويل القامه

مهند : عيناه واسعه جدا لونها اسود وشعره لونه اسود قاتم
بشرته بيضاء لديه جسم صحي ومعتدل وهو طويل القامه
واثق من نفسه كثير ومجتهد في دراسته متفائل يحب الحياه

الروايه ستكون نوعا ما قصيره والهدف منها ايصال فكره
معينه
اذا اغلقت عليك ابواب التعاسه والحزن والكآبه سيأتي انسان ويجعلك تحب الحياه وتريد الاستمرار بها

وان الحزن سيتركك و ستجد السعاده تعانقك في نهايه المطاف
فقط عليك الركض اليها

من المفترض ان هذه المعلومات اتتى في اول الروايه لكن المعذره
وبما ان الروايه قصيره نوعا ما فسياتي الجزء ايضا قصير
وانا اشعر انها ستكون قصيره لكن لها معاني ومشاعر جميله
اتمنى ان تضعوا تعليقاتكم وردوكم ولو بكلمه وان كانت سلبيه
وان تضعوا احتمالتكم وتوقعاتكم
والنهايه ماذا ستكون سعيده ام تعيسه عندما اتقدم بالكتابه

وشكرا جزيلا لكم اعزائي
ودي لكم

مهند : في اي فريق انت ي طلال

طلال : الامر لا يعنيك
معلم التربيه البدنيه : مهند في اي فريق انت
مهند : في اي فريق يكون فيه طلال

اصبح مهند ملازما لطلال
سوا في وقت الطعام او ف الانصراف
بدا طلال يتقبله ويفقده اذا اختفى عنه

كان مهند اذا راى احد الطلاب يسخر من طلال كان يوبخه ويجعل منه اضحوكه عند طلاب الفصل بما ان لدى مهند هيبه وتقدير من الطلاب
كان مهند الاول على الصف منذو قدومه باختصار كان الاول في جميع الاشياء الحسنه
لم يعد يشعر طلال بسخريه الطلاب له سوا ف مستواه الدراسي او مظهره او حتى شخصيه وجبنه

كان مهند دائما يجلس بدون اذن من طلال ويتكلم معه حتى اذا لم يتلقى اجابه و تفاعل
كان طلال في داخله امتنان وبدا بأنتظار احاديثه ومواقفه

في اليوم التالي في المدرسه
في الفصل اتى كالمعتاد مهند الى طلال مبتسما ولاول مره يبتسم في وجهه شعر مهند بالسعاده العارمه
وبدا في الحديث معاه كان بطولاته وقصهه التي تحدث معاه في تفاصيل يومه مرت الايام كان طلال يسمع وهو مبتسم لقد تغير وضعه الى الاجمل واحب المدرسه ايضا
مرت الايام وعلى هذا المنوال والمواقف التي تتضح لطلال ان مهند شخص رائع
تقوت صداقتهما وبقيا مع بعضهم حتى المتوسطه

بعد 5 سنوات
بالتحديد الصف الثالث متوسط

طلال ومهند اصبحا معروفين انهم اصدقاء بل اشقاء

تغير طلال كثير ذهبت منه كآبته واصبح يحب الحياه بفضل الله ثم صديقه مهند
طلال : هل نهرب من حصه التربيه الفنيه مجددا مثلما فعلنا الاسبوع الماضي
ونذهب الى بيتي كالمعتاد ونكمل العابنا الاكترونيه !
مهند : لنهرب بما ان التربيه ممله كما ان المعلم اكثر ملل
ولكن انا من خمس سنوات اذهب الى بيتك فقط ولم تذهب الى بيتي مطلقا

طلال : انا دائما بيتي ليس فيه والداي امي لديها بيتها الخاص بعد طلاقها من ولدي
وولدي لا ياتي الى المنزل الا ليغير ملابسه او ياخذ اغراضه او ينام
على ذكر والدي هل تصدق اني لا استطيع الحديث معه الا نادرا بت اشعر انه يكرهني دائما لا يكترث اذا مرضت او اذا كان علي خطر
هذا الشعور يخيفني احيانا

مهند : ي صديقي ليس هناك اب حقيقي يكره ابنه صدقني ان اباك لديه الكثير من الضغوطات ولو سمحت له الفرصه لتحدث معك وسألك عن حالك

طلال : اتمنى ذلك

طلال : مهههنننند سيرن جرس حصه التربيه الفنيه لنرجع الى موضوعنا هل نهرب
مهند : هييا

مهند بشخصيته القويه : ي شباب اذا سألكم المعلم عنا اين نحن !

الطلاب بخوف والرد كان مهيئ : لم تـــحــظــرو المدرسه

ابتسم مهند لطلال وقال هيا

اخذا حقبتهما وذهبا بفرح بما انه بقيا فقط حصتان وينتهي اليوم الدراسي
هربا وراء المدرسه وبداء بالحديث
طلال : هل تذكر ي طلال عندما هربنا من الحصه وامسك بنا الوكيل وكذبت عليه بقولك ان امك اصيبت بحادث مروري وان اباك متوفي منذو زمن ههههههههه ي صديقي انك بارع في الكذب حقا انا
انا عندما ارى وجه الوكيل لا استطيع تذكر اسمي
مهند : ههههههههههههههه يجب عليك التعلم مني
تغيرت ملامح مهند وقال انا لم اكذب في كل كلامي
فانا لم ارى ابي منذو ان كنت رضيع
عندما كبرت سألت امي لماذا الجميع لديه اب و ام
اين ابي ي امي !
لقد شعرت اني جرحت امي لقد كانت مبتسمه منذو لحظات حينما بدات التحدث في الموضوع لقد بدا عليها علامات الحزن وقالت لي هل ينقصك شئ قل لي ماينقصك وساحظره لك
حينما رايت حزنها قلت لها لا تكفيني انتي يا امي
وانا لااريد ان افتح هذا الموضوع مرة اخرى بما ان هذا الامر يحزن امي كثير
امي جميله جدا كما انه طيبه القلب وحنونه لا اريد ان ارى حزنها ابدا احب ابتسامتها
طلال : هذه المره الاول التي تذكر فيها انك ليس لديك اب
مهند : ي طلال امي تغنيني عن ابي لو كان ابي يريدني لأتى لرويتي
طلال: هذا شئ رائع ان لديك ام رائعه وتهتم بك ولا تجعلك تشعر بالوحده انا لدي ابي ولكنه لا يختلف عن امي بالبعد
لنغلق هذا الموضوع انه لا يجلب لي سوى الالم وتذكر الماضي
سمعا صوتا فقفزا خارج المدرسه وبدا بالركض
وصلا الى بيت طلال بما انه قريب

طلال : لنحضر لنا شئ من المتجر لناكله هل معاك نقود !
مهند : نعم لنذهب معي مال كافي عندما تتوظف يجب ان تعطيني اول راتب لك كله
طلال : في احلامك ي صديقي

في اليوم التالي

في الطابور الصباحي
اتى الوكيل الى مهند وطلال

الوكيل بغضب : هل المدرسه بالنسبه لكما لعبه !

مهند وطلال : استاااااذ

الوكيل يقطعمها : مهند هل حدث لامك حادث وانت يا طلال هل التوت ساقك !
لقد مللت من اعذاركم الكاذبه الحقاني الى المكتب
طلال ومهند وهما عائدان الى الفصل : مهند الاء تظن اننا سنفصل من المدرسه هذا التعهد الخامس
مهند : مستحيل ان يفصلونا بدون سبب
طلال : هل تمزح و5 تعهدات الن تكون سبب في فصلنا !
مهند : هههههههههههههه اقصد سبب قوي اكثر من الهروب
عندما دخلا الفصل وجدا ان معلم الرياضيات يقول
معلم الرياضيات :غدا اختبار الرياضيات اتمنى منك عدم الغياب والمذاكره الجيده
طلال في نفسه : يالله يبدو اني سارسب في هذا ايضا
اتى مهند الى طلال وقال له هل تاتي معي الى البيت لندرس معا امي معلمه رائع للرياضيات ستنجح بالتاكيد
فكر طلال وقال لمهند ساخبر ابي مهند بابتسامه عريضه حسنا
ذهب طلال الى المنزل وهو يفكر في حديث مهند
انتظر اباه الى ان اتى المنزل واخبره

طلال ينتظر اباه
اتى بعد طول انتظار
طلال : ابي كيف حالك !
ابو طلال : ماذا تريد
طلال : ابي اريد ان اذهب الى بيت صديقي لادرس
ابو طلال : اذهب
طلال : ابي اريد ان توصلني اليه
ابو طلال بدون اهتمام : هيا لنذهب
اتصل طلال بمهند بسعاده : ساتي اليك ي مهند اين بيتكم
مهند بفرحه : حسنا حسنا انها المره الاول التي تاتي اليها لبيتي
لكن انا في السوبر ماركت هل تستطيع ان تتاخر نص ساعه !
سأسأل ابي : ابي هل تستطيع ان تتأخر نص ساعه ثم توصلني !
ابو طلال : لاااااا لدي عمل مهم لا استطيع
مازال مهند على الخط
طلال : لا يستطيع حسنا ي مهند في يوم اخر
مهند : لاااا ي طلال تعال الى بيتي وستستقبلك امي وانا ساحاول الرجوع بسرعه
طلال : حسنا
طول الطريق كان صمت يعم المكان
وكان ابو طلال مشغول البال ومرهق التفكير
وصلا الى بيت مهند
دق الجرس مهند وانتظر ابوه لعله لا يكون البيت الصحيح فيستطيع الرجوع
رد على الجرس صوت امراه : من !
طلال : انا طلال صديق مهند
ام مهند : اهلا طلال انتظرني سافتح لك الباب

انفتح الباب بينما ابو طلال ينتظر
رحبت في طلال وادخلته الى المنزل
بينما ابو طلال ينظر في دهشه
وقد خرج وجه ام مهند بالصدفه !

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

قبل ان تنام اعلم أنك لن تنام وحيدا ولا مهجورا
هناك من يحبك ويشعر بوجوك فوق ماتتصور
بل يرى أنك جعلت عالمه أجمل …. فقط لأنك موجود .

رواية يشهد الله انك اسعدتني 2024.

السلام عليكم
كيفكمم ياحلوين ان شاء الله بخير . . . . . المهم هذي روايتي الاولى {يشهد الله انك اسعدتني}
ملاحضه عن الروايه: الروايه فيها احلام وحزن وفرح و حب وكره وفاء وخيانه صداقه واعدى وكذب وصدق وفيها من الواقع وفيها من الخيال المهم الروايه تتكلم عن عائله كبيره جدا جدا جدا ولكن مع القراءه رااح تتعودون عليهم نكمل بعرفكم على الابطال الي هم ريم ومشعل وهنوف وعبدالعزيز

بسم الله نبدا *اتمنى تعجبكم*
البارت الاول (1)
كانت تمشي في الشارع وصدمت بواحد وناضر فيها نضرة كره وحقد لما راح جلست تفكر وتذكرت ملامحه وقالت في نفسها انه مو من المالنيا كملت طريقها و رااحت للفندق ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وناامت لما قامت كان جوالها يرن وشافت الرقم ماعرفت من هو فقالت في نفسها انو ماراح ترد ورجعت للنووم

* * * * * * * * * * * *
في السعوديه
تحديدا بيت ابو افنان
رسيل: افنان وش رايك نروح عند في
افنان:لا امي تقول بنرروح عند جداني خوالي وعماني عندهم وقبل بنروح عند خالي ابو بدر
رسيل:اما بروح البس
افنان: خندق على ريم الو
ريم: الو
افنان: هلا ريم اخبارك
:بخير الحمدلله وانتي
:طيبه المهم دريتي بنروح لجداني
:قدييييييييييييييييييمه
:طيب اسمعي بروح البس عشان حنا بنجيكم قبل
:طيب باي
:باااي

* * * * * * * * * * * *
بيت ابو عبدالله
هنوف:يمه ترا بروح عند ريم عشان نخطط وكذا وتكفين يمه قولي لعبو ماكملت كلامها الا وعبدالله قاطعها
عبدالله:ياحبيبتي ترا امي مو واسطه عندك قولي وش تبين
هنوف:ابيك توديني عند رورو
عبدالله يقلدها:رورو يالله بس اخلصي
هنوف:ثواني
عبدالله:نشوف

* * * * * * * * * * * * *
بيت ابو فهد
سالم:يمه يالله خنروح احس تاخرنا
ام فهد:لا ماتاخرنا ولاشي بس انت مستعجل
هناي من فوق من الدرج:يمه ترا فهود عيا يقوم
ام فهد:والله عاد ماقدرنا فيه بيروح ولا بكيفه
سالم:يالله انا بجي اقومه معك
ام فهد:لا تخرعونه وانتم تقومونه
فووق عند سالم وهناي
سالم:اسمعي جيبي مويه بارده
وله بصوت عالي: وش تسوون
سالم:الله ياخذك قصري صوتك لايقوم فهد
جابت هناي المويه
سالم:اسمعوا بنات اذا دخلنا بقول وا ماكمل الا ووله تقول
وله:اي بناات انا مالي دخل ولاعلاقه بالي تسوونه
هناي:طيب انقلعي يالله سالم كمل
سالم:واقول 123 ونكب المويه
هناي:يالله
دخلوا وكبو المويه وفهد يلحقهم لما نزلوا تحت
هناي:هو الي جاب الفكره
سالم:انتي الي جبتي المويه
هناي:انت الي قلت لي
سالم:احد قال لك تسمعين كلامي
ام فهد:خلااص خلااص يالله فهد روح غسل وجهك وصل وانتم روحوا رتبوا اغراضكم
سالم:اي صح هناي ترا نص اغراضي عندك
هناي:روح اخذهم احد مسكك
سالم راح فوق ودخل غرفة هناي سمع جوالها يرن فاجاته لقافه انه يكلم
سالم:الو
. . . . :الو
سالم:من معي
. . . . :انت من
سالم:انا سالم
. . . . طوط طوط طوط
سالم جاه فضول يعرف مين الي كلمه فاخذ الرقم وسجله بجهازه

* * * * * * * * * * * *
بيت ابو بدر
ريم:هلا والله يا افنان
افنان:اهلين كيفك
ريم:تمام الحمدلله وانتي
افنان:انا بخير
رسيل ووسن جوا
وسن:ريم عندي فكره جهنميه جبتها انا ورسيل
ريم:سمعينا
وسن:الفكره كالتالي اننا نقول لابوي يشتري لنا رشاشات مويه واذا رحنا نلعب
افنان:قسم بالله انها على لساني
رسيل:طيب يالله قولي لخالي
ريم:روحي انتي و وسن وقولي لابوي وخالي
رسيل:يالله
ام افنان:يالله يافنان
افنان:طيب طيب استني اسمعي ريم انا بقول لابوي يشتري لنا الرشاشات انا ورسيل
ريم:طيب حتى انا بقوله يشتري لنا كلنا انا ويارا ووسن وبدر
افنان:يوه طيب في و ضي مسكينات من راح يشتري لهم
ريم:اي والله ابوهم حقير بس عند زوجته الثانيه خلاص انا بشتري لها
ام افنان بصوت عاالي:يالله يافنان وين رحتي
افنان:خلااص جايه

* * * * * * * * * * * *
طبعا كلهم راحوا
وهنا انتهى البارت الاول اتمنى

من الي كلم سالم؟

حتى قبل أن تموت 2024.

حتى قبل أن تموت

حتى في قبورهم موتى مازالوا يعيشون ولكل منهم قصته، حتى أنك تستطيع
أن تجد قبر قائد أسطوري يرقد بجانيه مالم يجد أي هدف من حياته

#

في مدينة كبرى عُرِفت بجمالها وهدؤوها
يمكن أن تجد فيها أنواع من البشر مما يوجد بالكون بأكبره
في مساء أجواء بارد وتحت سماء مٌمطره شوارع خاليه من الإزعاج
في أحد المنازل المتواضعة
مشاعل- فتاه في السنة الخامسه عشر من عمرها.
احلام: الاخت الكبرى وهي في الثامنة عشر من عمرها
جهاد: الأخ الاكبر وهو في التاسعة عشر من عمره.
سما -الام- : في العقد الرابع من عمرها.
عزام -الأب:- في منتصف العقد الخامس.

في أحد غرف المنزل
الام: مشاعل قولي لي اسماء صحباتك؟
مشاعل بحيره: ماعندي صحبات
الام: بتجننيني! تبيني أوديك دكتوره نفسيه؟
مشاعل ببرود: مااحتاج. -أنصرفت من المكان.
في غرفة مشاعل
مشاعل " حياة صعبة كيف أكون لي اصحاب اصلا كل الي كانوا اصحابي أنقلبوا علي هه
كل بسبب أني كنت امشي مع وحده وطاحت وطلوا اشاعة اني ضربتها "
دخلت احلام أثناء بكاء مشاعل
احلام بخوف : مشاعل شفيك.
مشاعل برجف : ولا شيء.
احلام : متأكده؟
مشاعل بحزن: قولي لامي نروح لجدتي بكرا.
احلام : ماطلبتي شيء، ان شاء الله بس قولي اذكارك ونامي.
مشاعل: طيب.

#

ستجد أنك تحتاج في حياتك لمن يستطيع الشعور بما تمر به
أكثر ممن يسدي لك النصائح فقط
#

في صباح اليوم الثاني
بالنسبه لشكل غرفة مشاعل كبيره يغلبها اللونين الاسود والابيض ومملوؤه باللوحات
كانت مشاعل تجهز نفسها لزيارة جدتها
تهاني بنبرة سخريه: نشوف بعض الناس يدلعون نفسهم ويحطون مكياج.
مشاعل بفهاوه: كيف؟
تهاني: قبل لا تحطين مكياج شوفي شعرك شعر اولاد غير ملابس هه مسترجله.
مشاعل: بس شوفي بالنهايه أطلع أنثى مش مثلك ما افرق عن الاولاد الا بالشكل.
تهاني: غيرانه الكل يعرف قصيره وشعرك قصير وملابس اولاد وشخصيه نفسيه يع.
مشاعل "كل خطوه أسويها مقتنعه فيها": شكل كلامك صح.
تهاني: مايشرفني اعرف وحده مثلك بس شسوي بنت اختي.
وطلعت من الغرفه
تهاني"اخت سما طويله متينه وكل صفيه سيئه مكتسيتها"
سعد" زوج تهاني ما بينهم علاقة محبه ويعيشون في بيت بو جهاد -عزام-"
علا"بنت تهاني وسعد 10 سنوات"
كانت تهاني في غرفة الجلوس مع بنتها علا الي كانت متحمسه للجده
دخلت احلام: اسمعي بنروح عند جدتي انا ومشاعل قعدي في البيت .
تهاني: اسمعي بنتي تروح معاكم ان ماراحت ما اسمح لكم تروحون.
احلام: ما كنا ناخذ أي أذن منك، على العموم لاتوسخون البيت يلا باي.
طلعت احلام من الغرفه وبدأت علا تبكي
تهاني: جليلات الحياء، علا لاتبكي نرده لهم.

في بيت الجده
في الغرفه الرئيسيه
الجده: حي الله مشاعل واحلام البيت نور
احلام : الله يحيك.
الجده: علام امكم ما جات؟
احلام بمزح: اصلا جينا عشان مشاعل ولا محد يختار وقت غبي غيرها.
مشاعل سماجه: اذا شايف نفسك غبيه لاتعممين.
احلام: بروح اصحي عمتي احسن لي.
الجده: ايوا مشاعل كيفك؟
مشاعل: الحمد لله.
الجده: اي حبيبتي ايش صار لقضية أخوك جهاد.
مشاعل: من هنا ببدأ اول شيء انا اسمي جهاد.
الجده: مشاعل علامك ايش تقولين.
مشاعل: انسوا اني مشاعل البنت انا الحين جهاد لمين نعرف ايش فيه.
الجده: حاسه ان القصه وراها شيء، تعرفين عنه صح؟
مشاعل: مو متأكده فالشيء الثاني الي ابيه طلبي من اهلي ادخل مدرسه اهليه داخليه ويدبرون نفسهم مع خدامة.
الجده: اقول لهم انشاء الله.
جات نجود -العمه-: تبين اتصل على بنات عمك صح؟
مشاعل: اي $.

في أحدى المنازل
الام-تضرب وبعصبيه-: لا تهاوشين أختك فاهمه!!!!
شهد: ح حاضر.
ليان-الاخت الصغره-: ماما لاتخلينها تجي نهاية الاسبوع البيت.
الام: وهذا الي بيصير ما نشوف وجهك إلا اذا جاء ابوك فاهمة!!
شهد: طيب.

في البيت العصر
على البيبي
مشاعل : وافقوا انقل
ساره: لااا وانا من بيبقى معي:"(
شهد: الحمد لله الحمد لله..
ساره: اهه يا غدر الدنيا
نوف: عماا ساره
ساره : نعم
شهد: بدينا
نوف: تراني موجوه خير تبينها
مشاعل: ما اقدر على الي يغارون
ساره: ميشي غير
نوف: لا بس دايماً ساحبين علي
مشاعل: علي ولا احمد هههههههههههههههههه
ساره: بس راح افتقدها لا تصير صالفه نوافو
نوف: مشاعل برا بس
نوف: على راحتك ساره
مشاعل: ساره ولا حزين ههه هههه ههه
بعد 10 دقايق
مشاعل: هي وينكم؟
مشاعل اصلا عادي

تهاني: بسك جلوس يادبه نظفي البيت.
مشاعل: اهلا بيك؟وين الوصخ في الموضوع؟
تهاني: غرفتنا يا حبيبتي.
مشاعل: خدماتي تتعذر عنك طلباتك مرفوضه.
تهاني: سماا سما وينك.
الام: اهلا
تهاني كلمت الام بهمس.
الام: تاخذ راحتها -وانصرفت-
تهاني بنبرة استهزاء: ياقليلة الادب يا مشيعل بتروحين مدرسه جديده وبنرتاح من وجهك.
مشاعل ببرود: أنا الي برتاح يامي.
تهاني: تكلمي باحترام يا السخيفه.
مشاعل: ومنكم نتعلم.

قبل الدراسه بيوم
دخلت احلام غرفت مشاعل: هلا بجهاد.
مشاعل: اهلا فيك.
احلام: شكله عاجبك الاسم؟
مشاعل: أسم اخوي شرايك.
احلام: اي كيفك جهزتي للمدرسه الجديد؟
مشاعل: لاااااااا
احلام -منفجعه-: شفيك؟
مشاعل: نسيت نسيت.
احلام: وليه ان شاء الله كل يوم طالعه ايش تسوين.
مشاعل: أقابل بنات من مدرستي الجديده.
احلام: كم وحده.
مشاعل: لا اعرف من قبل وبعضهم اصدقاء صحباتي في ذيك المدرسه.
احلام: معليه يمدينا الحين.
راحوا المجمع وجات تهاني معاهم.
احلام: اول شيء نروح مانجو؟
مشاعل: تستهبلين؟ ماروح ذي الاماكن!
احلام: كأنك ولد أستغفر الله.
مشاعل: إلا بنت وأقطر أنوثه بس مدري من وين تشوفون.
تهاني: ماتوسلين للأنوثتي.
احلام ومشاعل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
مشاعل: أرحمييني يملكة الجمال يا..
احلام قاطعتها: مشاعل اهجدي.
تهاني بأمر: يلا تعالي معاي أعلمك الذوق.
مشاعل: احلام بروح فيها هههههههههههههههه.
احلام: بيطردونك من ثاني يوم.
مشاعل: أخاف شهد تتبرأ مني، مراح أجي:(
تهاني: كلمت امك تطلب منك تبتعدين عن صحباتك واذا ما ابتعدتي تشوفين العين الحمراء
مشاعل: ياليتني من الطيبين كان رحت أتسبح في العين الحمراء.
احلام: مشاعل تذكرين ذا المكان -أحدى المقاهي؟ههههههههههههههه
مشاعل:

توقعاتكم ياعيني؟

عجبني العنوان
فيه جمال وغموض يجذب كل القرأين
بداية حلوة
موفقة
متابعة لج ي قلبي وفيني فضول اعرف سالفه مشاعل

-قبل 6 سنوات-
في المقهى
جهاد: ميش روحي للطاولة وانا بطلب واجي.
مشاعل: طيب
راحت للطاولة أثناء أنتظارها اخذت جوال جهاد
لفتت إنتباها إحدى الرسائل
"خالد: راح ترجع عندنا ولا بتحصل أهلك في السجن.
جهاد: ايش ذنبهم، سجنوني انا!
خالد: بطل كثرة حكي وتعال نتكلم في الوضوع، اتصل فيك في وقت ثاني نحدد كل شيء."
مشاعل" ما كنت افهم شيء وطلعت من المحادثه فجأة تجي يد من وراها تغطي عيونها"
مشاعل: هيي جهاد فكني
بدر ترك جهاد يتكلم: انا مش جهاد.
مشاعل: بس ذا صوت جهاد!
بدر" فك يده وصار مقابل لها": أنا بدر خالك
مشاعل بحماس: اشتقتلك خاللي!
جهاد: شرايك بالمفجأة؟
مشاعل: حلوه احبك جهاد، -بحزن- ما تخاف ماما تكرهنا اذا شافته؟
بدر: حزري يا ميش؟
مشاعل: شنو؟
بدر: انحلت كل مشاكلنا.
جهاد: خلال الفتره السابقه فهمنا المشكله وبصعوبه حليناها.
بدر: امك سمحت لي اخذك انتي وجهاد في رحله إلي المانيا.
مشاعل: واحلام و ماما و بابا؟
بدر : راح يسافرون لفرنسا.
مشاعل"بفرحه": شكرا بدوور وجهاد احبكم.


مشاعل: يا احلام كانت ذكريات حلوه و مره.
احلام: ميشو كل شيء راح يرجع مثل ما كان.
مشاعل: الله نوز -الله اعلم-.
بعد التسوق مع بعض المضايقات من تهاني
تهاني لمشاعل: القطع الي اخترتهم لك اكثر انوثه.
مشاعل -تسلك-: اها طيب شكراً.

رجعوا البيت تهاني راحت لعند زوجها
احلام ومشاعل ناموا من التعب

في الظلام الدانس
لإحدى الشوارع
فهد: الحادث بالغلط.
ضابط: الي صار مانقدر نغيره او نتغاضى عنه.
فهد: بس أنا صغير ما ابي انسجن!!
ضابط:القانون مايعرف صفير او كبير لاسيما أنه عمرك18 سنة.

عند الشرطه
خالد: أنا الاخ الاكبر لفهد، وراح أكون في الحجز بداله.
ضابط: يلا تعال ننهي الاجرائات.
فهد: أنا أسف لأني خليتك بدالي، بس ما اتحمل الوحده.
خالد: لاتشيل هم


صباح اليوم الثاني

أحلام-بعصبة-: مشاعل يلا أصحي!َ!
مشاعل-بفهاوه-: هاه؟
أحلام: أول يوم لك وهاه؟ يالطيف.
مشاعل-بإنفعال-: يلااا طلعي من غرفتي ولا عد أشوفك تقتربين منها!!
أحلام: صبراً جميل.

نفس الوقت في مكان أخر
الام: ليان أخذي ذي الفلوس تكفيك شهر لما يجي أبوك وماعندنا أي رغبة تجين خلال هالفتره.
ليان-بحزن -: قولوا أنكم مانتم أهلي؟؟ أعترفوا؟؟
الام: هدي شتقولين؟؟؟ يلا بس أستعيذي من الشيطان وروحي بس.

مشاعل في المدرسه وبعد مرورها للمديرة ومعرفة قوانينها
مشاعل-بصوت عالي-: ليــااان!!
مراقبة: يابنت تراك مش في شارع !
مشاعل- بهمس-:اسياب المدرسه شارع عندي..
المراقبة: شتقولين؟
مشاعل: ما ادل شيء في ذي المدرسه"( يرضيك؟
المراقبة-تنادي طالبه-: أخذي ذي البنت وعرفيها على المدرسه.
مشاعل: القرص معطل لا يمكن التعرف عليه.
المراقبه: إنا لله وإنا إلبه لراجعون.

-في البيت-
أم مشاعل: جده أنتي عارفه ليه مشاعل ناقله؟
الجده: علمي علمك.
الام: ولا حسيتي
الجده: الحين أنتوا قلتوا لمشاعل عن أخوها؟
الام: لا
الجده: ولمتى؟
الام: توها صغيره ومتعلقه بجهاد بقوه فمانبي نصدمها.
الجده: الصدمه الحقيقة لما تعرف أنكم كلكم عارفين وهي تحاول تكتشف أيش صار له، الصدمة الحقيقية أنها تفكركم تدعمونها وتساعدونها بس تكتشف أنكم موجودين تراقبون النهاية.
الام: نفكر.
الجده: عين الحكمة الأخذ بكلامي، محد يحب يسوي شيء كبير ويكتشف ان الي حوله يعرفون عيب،
الام: إذا جات قلنا لها

توقعاتكم؟

ملاحظه:
كل ثلاثة أيام بارت، لا تعتمدون أن
مشاعل هي البطلة الرواية أبدا باقي كثير")

Ryu

جمييييل الى الأمآآآمم….. وموفقةة
..

استممرريي…..
.
.
.
.
.
.
^

سنيني شقى ماظنتي لهم ابقى 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول روايه لي
حاولت اني انسجها بطريقه تعجب القراء
واتمنى انها تعجب كل من يمر ع موضوعي..

باذن الله ببتدي بالبارت الاول واذا حصلت ع تعليقات
تحب تكمل هالقصه راح انزل كل مره بارت
تقبلو مني اجمل التحيات â‌¤ï¸ڈ

البارت الاول،،

ما قبل البدايه..’

ورحل هذآ العام
بكل مافيه من مصادفات ، وذكريات ، وأحدآث
إنتهى~ ..

نطقت فيه حوآسي أسماء جديده بعضها استمر معي من " أحبه ، اصدقاء ، أخوه "
والبعض رحل إلى رحمه الله’
"والبعض خذلونا وإرتحلوا !

من بقوا معي وعرفتهم إعتزيت بهم وسأبقى معتزاً بهم ..
ومن رحل أغلقت گتابه وبقيت على ذكرياته الماضيه ‘ ولطالما ذكرته ‘ !

جل إمتناني وإعترافي بفضل كل من ساعدني ووقف معي يومآ وكلمه ‘شكر’ لآتفي!

سأرمي أوراق كل إساءه أو جرح أو تقصير وسأحتفظ ب أيام جميله مرت بي ..

من احتاجني ولم يجدني ..
من جرحته ولم أعتذر..
من قصرت معه ولم أووديه حقة ..

" أعتذر"

واليوم …
سأبدا بسرد مابدأت به .. أو بمعنى مختلف
سأنثر همسات قلب رأى الدنيا جيداً !
سأنثر شعوري واحساسي
بأحداث مررت بها ..!

سأنثر ~
فرحي ، حزني ، خوفي ، بكائي ، دمعي
سأنثر ~
مابين ‘ جروحي وعبراتي، ومابين آهاتي ودمعي ، وفرحي وضحكاتي ‘ !

سأسطر مواقف
لم ولن تنحمي من ذاكرتي ومخيلتي !
مررت بها مع أشخاص أقرب لي من روحي وقلبي

أناس تعلمت منهم ‘ صدق الحب والاخلاص’
أناس تصل روعتهم بحجم السماء ‘

وهنا البدآيه ..~

بليلة العيد,, قرر ابو صالح ياخذ عياله من زوجته الثانيه معه
لبيته الثاني عشان يجمعهم مع اخوانهم ويجمع العايله كلها مع بعضها
بس كانو رافضين فكرة انهم ينامو هناك لان كانت ليلة العيد بالنسبه للبنات اهم يوم
واحلى جمعه بالنسبه لهن هي جمعة بنات خوالهم..

ابوصالح بالسياره: نحن الحين بنودي امكم بيت جدتكم والبنات بتروحن معي
بتنامن بالبيت الثاني
كل وحده تناظر الثانيه بضيقه ومايقدرو يردو بالرفض ع ابوهم
منال عند اذن مها بصوت خفيف: احسني بنفجر
مها:ابي اعرف ليشي اخذنا هناك مع من بنجلس البيت فاضي مافيه الا افراح
اما ريم كانت الوحيده اللي فرحانه لكن مابينت هالشي لخواتها
لان ورا هالفرحه سر!!

ابو صالح عنده زوجتين:الاولى ام صالح وعندها 8 اولاد وبنتين (افراح و غصون)
الزوجه الثانيه ام هزاع عندها 6 بنات و ثلاث اولاد
ريم كانت علاقتها مع اخوانها من اب قويه وزياراتها لهم شبه يوميه تروح وتجي مع ابوها
وفرح كانت اقرب وحده ل ريم واقرب من خواتها لها
…………………………………………

اول ماوصلو بيت ابوهم
البيت فاضي الكل متجمعين ف مجلس العايله حريم ورجال
اريج بصوت عالي : هييييي يا اهل البيت
مها تضرب بالشنطه ع الارض: اففففففففف والله لو هناك كنا الحين رايحين مع البنات نضحك ونسولف ونتمشى
ريم دخلت الغرف تنادي ع فرح اذا موجوده: فرررحححححححح ي فففرررحححههه
فتحت فرح باب الحمام وطلعت راسها مستغربه الصوت: رييم!!!
ريم و بضحك: يسس يسسس ريم واخواتها
فرح لحظه لحظه كنت اتسبح بلبس وبطلع
ريم: اوك

لبست فرح ع السريع تبي تفهم سالفة جيتهم ليلة العيد مو بالعاده يجو الا ثاني يوم
فرح وببببفرحه : ي هلا ي هلا
اسسسفرت وانوررتتت
راحت تسلم على كل وحده فيهن
منال اكبر خواتها بشرتها بيضا ضعيفه شوي و طولها متوسط.شعرها اشقر
ريم بشرتها حنطاويه رشيقه و عليها خصر و طولها متوسط شعرها اسود
مها بشرتها بيضا جسمها مليان شوي وشعرها اشقر
اريج طويله بشرتها حنطاويه مايله للسمار جسمها وسط
افراح قصيره شوي بشرتها سمرا شووووي وضعيفه

……………..
بعد ماسلمت ع خواتها سالتهم ع زيارتهن المفاجئه
اريج: لا ي حبيبتي نحن بننام عندكم الليله ماهي زياره يوووخختي
افراح بفرحه: حلفي
مها :بالله وش تسوي هنا وحدك ليش ماتتجمعي انتي و بنات عمي و بنات عمتي
فرح: كنت شوي وبروح
منال: اوك بنصلي وبنروح بيت عمتي
لما قامن للصلاه
ريم مسكت افراح ع صوب: بدي شوفه
فرح بصوت خفيف: انطمي والله مابساعدك وخواتي هنا
ريم بتوسل: امااااانه ي اوووخختي القميله
فرح : قلتلك والله مابساعدك
من صدقك انتي تبي تتوهقي
ريم : مابنتوهق بنتصرف هاتي طريقه
فرح: استريحي بتشوفيه باكر بالمجلس
ريم: ياربي مقدر ابا اليووم
فرح: اوك بيتهم قريب روحيله ولميه بالاحضان بعد
ريم بملل : ها ها ها
افف خلاص روحي صلي بكلمه شوي ع مايخلصن
فرح تخزها بعينها: حتى الصلاه بتخليها عشان تكلميه
ريم بضحكه: لا ي غبيه ماعلي صلاه توكلي يلاه

مسكت تلفونها واتصلت ع ولد العم جاسم
هلا وغلا
ريم: احم احم
انت وين الحين
جاسم: بالبيت متجمعين وبنروح المجلس بعد شوي
ليش؟
ريم وهي ترمش عيونها باستهبال و كانه يشوفها: لا بس يعني انا وخواتي بننام ف بيت ابوي الليله
وباكر بنكون عندكم بالمجلس يعني بنلتقي بحضرة جنابك
جاسم ب فرحه :من متى هنا ي غبيه ليش ماخبرتيني
ريم وهي تضحك: قبل شوي واصلين وقلت بخبرك اول مانوصل وكذا يعني
جاسم: بقدر اشوفك الحين؟
ريم: حاولت ب افراح تساعدني مارضت عشان معنا خواتي بيفقدونا لو طلعنا
جاسم بتفكير: صح كلامها
خلاص بكره نشوف بعض ان شاءالله

جاسم طويل وجسمه رياضي عليه هيبه
وشخصيته قويه وجدا جميل يحب ريم من فتره طويله
و حاول يوصل لها ب كل الطريق لين صارو يتواصلو وتعلقت فيه اكثر مما هو فيها متعلق
عمره 26 مهندس
وهي عمرها 19 سنه اولى بالكليه
,,,,,,,
بعد ماانهت ريم مكالمتها
طلعن هي وخواتها لبيت عمتهم يتمشو وضحك وسوالف
قضو وقتهم مع لمة البنات ورجعو بوقت متاخر للبيت
وريم تراسل جاسم طول الوقت
اول ماوصلن البيت كل وحده مسكت شغله تسويها
فرح تعدل اظافرها وتحط لها ولخوله المناكير ومها ماسكه الحنا وفطوم تجهز ملابسها
وريم ع تلفونها تراسل جاسم اللي يوصيها ع بكره لازم يشوفها بالمجلس
وخواتها كل وحده نامت بصوب بعد ماخلصو اللي بيديهن و خلصن سوالفهن ع ساعه 2 بالليل

وهي وجاسم بعدهم يراسلو بعض لان ماتقدر تكلمه وخواتها موجودات
طرش لها مسج كاتب فيه طلعي بسرعه
ردت عليه: وين اطلع؟
جاسم: تعالي عند الباب اللي عند المزرعه
ريم: من صدقك انت!!
جاسم : بسرعه ريم انا عند الباب والله
ريم قامت بخوف لاحد يشوفها لمت شعرها ع فوق وعدلت شيلتها
وسحبت خطواتها للباب اللي برا وهي ترجف م الخوف
دخلت ع المزرعه ورفعت تلفونها عشان الضوء تبي تدور عليه

شوي ومسكها من ورا وشهقت بخوف
مسكها م ايدها وسحبها بعيد شوي ع الباب وهي تتكلم شوي شوي: بتودينا بستين داهيه انت
مايلتفت لها يشوف ع مكان مناسب يجلسو فيه وبضحك: ستين داهيه ي مصريه انتي
وجلس ع الارض وهو ماسكها وجلسها
وهي دقات قلبها تزيد م قربه
كل واحد يناظر ع الثاني وفيهم ضحكه

المشآعر روح بآحسآس الحروف
ترجمتها أحسآس في وسط الگلام
گم يذوب القلب من ضم الگفوف
وگم يذوب الشوق بعيون الهيآم……

جاسم: والله مابغيت انتظر لي بكره
جيت اسلم عليك سلام العيد اول وحده قبل حتى امي وابوي
ريم خجلانه ومرتبكه ولاتعرف ترد بشي
انا بدخل لاحد يشوفنا بعد
جاسم: تونا جالسين صبري
وهي كلما تحط عينها بعينه تسكت

كان المكان هادي والقمر مكتمل مسوي ضوء بوسط الظلام
لان المكان اللي عايشين فيه مافيه الا كم بيت بعيد ع الشوارع والضوضاء
جاسم وهو يقرب من وجهها
وبحركه سريعه منها حطت ايدها ع شفايفه وبعدته عنها
جاسم وبضحك: ي غبيه بسلم عليك
ريم: خلاص هذي ايدي وسلم بايدك
ووقفت
وقوم يلاه اررجع بيتكم لا تصيرلنا مصيبه
وقف بعدها : طيب اكشخي بكره وخليك قريبه لاتتخبي مكان عشان اقدر اشوفك
ريم: خلاص ان شاءالله يلا روح
كان بخاطره يبوسها ع الاقل بخدها بس كانت كل مره تمنعه سلم عليها
ووقفت تنتظره يروح
ومثل مادخل المزرعه طلع منها من فوق الجدار وهي تضحك ع الجنون اللي سواه
بعد ماشيكت ع المكان محد موجود دخلت وايدها ع قلبها
خايفه وبنفس الوقت ارتاحت لشوفته
حطت راسها ع المخده وهي مبتسمه تتخيله
شوي ووصلها مسج : احبك،

اعشقك واحن لك واحيا بقربك
​وكل ما جيت انتهي شفتك بدايه
​كيف ما احبك وانت حدود حبك ​
​من هنا ل هناك الى ما لا نهايه؟!!

ياهلا والله فيكك خيتي

بارت حلو ….
عندي بعض الملاحظات …. اتمنى تقبلينها
اولا البارت مرههه قصيييير وووو مايقدر القارئ يحكم على الروايه من اول بارتت
الحوار غالب كثير على الوصف والسرد .. كبري الخط على رقم 4, 5 لان بعض القراء مايقدرون
يشوفون الخط الصغير

حبيبتي لاتزيني العلاقات المحرمهه بعيون القراء … كيف لريم تجيها الجراءهه انها تقابل رجال
غريب عنها ولايربطها فيهه اي صلهه وفي مكان متواجد فيهه اهلها …!!

خلي الاحداث واقعيه ولاتزيني العلاقات المحرمه بعيون القراء لان اغلبية القراء {{مراهقات}}

ووووو اتمنى لكك التوفيق يااااارب

فكرهه+اسلوب + حبكهه=رواية مكتملهه

عنادها سر غلاها .. عنادي سر حياتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عنادي سر غلاتي غرام
ياهلا والله فيكك خيتي

بارت حلو ….
عندي بعض الملاحظات …. اتمنى تقبلينها
اولا البارت مرههه قصيييير وووو مايقدر القارئ يحكم على الروايه من اول بارتت
الحوار غالب كثير على الوصف والسرد .. كبري الخط على رقم 4, 5 لان بعض القراء مايقدرون
يشوفون الخط الصغير

حبيبتي لاتزيني العلاقات المحرمهه بعيون القراء … كيف لريم تجيها الجراءهه انها تقابل رجال
غريب عنها ولايربطها فيهه اي صلهه وفي مكان متواجد فيهه اهلها …!!

خلي الاحداث واقعيه ولاتزيني العلاقات المحرمه بعيون القراء لان اغلبية القراء {{مراهقات}}

ووووو اتمنى لكك التوفيق يااااارب

فكرهه+اسلوب + حبكهه=رواية مكتملهه

عنادها سر غلاها .. عنادي سر حياتي

اول شي تسلمي ع تعليقك ومتقبله ملاحظاتك بقلب رحب

المشكله ان هذي قصه واقعيه ههههه وهالشخص يكون ولد عمها
وعلى البارت هو صح قصير بس لان اول مره وكذا بس يالله ماعليه
والبارتات الجايه راح تعدل رايك بالبارت الاول لان بتتصحح امور
عندها وبيتغير راي القراء اذا انحرف تفكيرهم ششوي وتسلميييغرام

البارت الثاني،،

[b]

لحقت تنام شوي قبل صلاة الفجر
الكل قام للصلاه
وانتشرت ريحة العيد ع البيت
وفرحة العيد ع الكل
بس كانت ريم عندها فرحتين
فرحة العيد وفرحة شوفة اغلى خلق الله عندها
وابتدت التجهيزات بعد ماشرقت الشمس
وكل وحده راحت تلبس وتتعدل
ريم شاده حيلها وكانت حريصه انها تكون اجمل وحده بالمكان بالنسبه لجاسم

،،،،،،،،،
فرح: حشى ريم بس بنروح ينتظرونا بالسياره

ريم وهي تعدل شيلتها: خلاص جاهزه بس البس نعالي واجي
لبست كعب عالي اسود يناسب لبسها البنفسجي اللي به لمسات خفيفه بالاسود
واتجهت للسياره اللي واقفه بالحوش وهي كلها حماس

راحو للمجلس اللي تتجمع العايله كلها فيه
وهالتجمع من عاداتهم بهالعايله
عماتهم وعمامهم وعيالهم وبناتهم
فيه قسم للحريم وقسم للرجال

…………………..
وصلو للمجلس واتجهت البنات صوب الحريم
واخوانهم صوب الرجال

تبادلو السلام وتبريكات العيد فيما بينهم ..
اجواء جميله ماتوقعتها البنات بما انه اول مره
يحضرو اول عيد عند اهل ابوهن
،،

مسكت تلفونها وطرشت له مسج
" كل عام وانت بخير وكل عام وحبك بقلبي يزيد "

سمع صوت المسج وكأنه منتظر منها شي
اول مافتحه ابتسم وشك انها وصلت
قرر انه يرد بطريقه ثانيه تفاجأها
مسك اخوه زايد: امسك امسك ابوي
يبي يشرب خذل له هالماي
جاسم بضحكه: بروح اسلم ع عماتي
زايد فاهم انه يبا يشوف ريم والكل يعرف
انه يبيها لكن محد عارف انهم ع تواصل
:ابتسم لاخوه وضربه ع كتفه ططييب ي روميو توكل
بذاك الوقت كانت تنتظر يرد ع المسج وماسكه فونها
بس ماوصلها شي منه
"الظاهر مابقدر اشوفه اليوم "
شدت فرح ايد ريم بسرعه : جاسم!!
رفعت ريم راسها مو مستوعبه كيف دخل؟
تحسبه سلم ع عماتي قبل لا يوصلو

جاسم وهو مبتسم متوقع انها شافته
بعد ماسلم ع عماته
البنات كلهم وقفو لدخوله ودخول عمهم سعيد وعياله
من بعده
بعد ماشاف انه ممكن ينشغلو
الحريم مع عمهم وعياله التفت ع ريم
واتجه صوبها وهي مستغربه
مد ايده لها ارتبكت م الموقف لان عندها خواتها
وخافت ان اللي راحن يسلمن ع عمهم انتبهن لهم

رفعت ايدها واول مامسك ايدها
ضغط عليها بقوه متعمد وهو ماسك ضحكته
نزلت ايدها بسرعه عشان يروح
قبل لا يطلع عمها سعيد وينتبهو له

طلع وهو بداخل مرتاح و راضي ب اللي سواه يعرف
انه اربكها
بس اهم شي انه شافها م قريب و كحل عينه بشوفتها
ابهرته بجمالها اللي اسر قلبه و اللي ماسكن به غيرها

بنفس الوقت كان في شخص يراقب جاسم
يكرهه ويكرهه وجوده بالمكان اللي فيه ريم
واول ماطلعو الحريم
مثل ماجاسم ينتظر ريم تطلع
كان هالشخص ينتظرها بعد
بس هي ماتعرف شي عن مشاعره اتجاهها
ولا همها حد غير جاسم
لفت صوب جاسم تشوفه قبل ماتروح
بيت خالها اللي تتجمع فيه عايلة امها
حط ايده ع قلبه لما شافت عليه رجعت
عند خواتها وهي ماسكه ضحكتها من حركته

واحمد ماشال عينه عنها
شاف انها تبتسم لجاسم وشك ان بينهم شي
"ماعليه ي جاسم ,, ع جثتي تاخذ ريم مني..هه"

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
"بعد اسبوع اسبوعين ,,,

ع الساعه 10 بالليل دخل ابو صالح وبايده كيس كبير
فيه صندوق عطورات وبخور
جلس ب الصوفه القريبه منه وحط الكيس
ام هزاع : وش فيه هالكيس؟
ابو صالح ساكت لثواني والتفت لها: هديه
ام هزاع : من عند من؟
كانو ريم ومها و اريج جالسين عندهم بالصاله
لف ع مها وقال: هديه من عند خطيب مها
مها فتحت عيونها منصدمه " من وين طلع هالخطيب؟

ضحك ابو صالح ع ردها: خطبك جاسم ولد عمك مني
التفت مها ع ريم ع طول

؟!!!!!!!!
محد تكلم محد يقدر يواجه ابو صالح
لشدته ولصرامته مع عياله
محد يقدر يوقف بوجه ابوهم اللي
ماياخذ شور بناته ب زواج
الكل بحالة صدمه
الكل يعرف انه يبي ريم

وريم بحالة ذهول ولا تعرف وش صار
وكيف وليش ومتى
حاولت ماتبين شي بوجهها
تحاول تسوي نفسها انه الموضوع مايهمها
و شوي شوي سحبت نفسها
م عندهم واتجهت لغرفتها هي ومها

،،،
ومها بقت مكانها لان فهمت ان ريم تضايقت م الخبر ولاهي قادره تتصرف
"كيف اتزوج واحد يحب ريم .. وريم تحبه!"
…………………………

"مستحيل؟؟ طول ذيك الفتره يكذب!!
طيب ليش اصر انه يتواصل معي!!
وليش يخطب اختي
وهو متاكد اني احبه "
وانفجرت ب الصياح ولا قدرت توقف دموعها
من اللي سمعته من ابوها

جاسم يطرش لها مسجات ويتصل عليها وهي ماترد عليه
" مايستحي هذا!! اذا خاطب اختي وش يبي مني انا

جاسم بعصبيه : هذي وينها كم ساعه مختفيه , جى ع باله يسال فرح عنها لانه محتفظ برقمها عنده ومحد يعرف عن تواصلهم غيرها وتساعده اذا بغى يعرف شي عن ريم
سمعت افراح تلفونها يرن
مستغربه الوقت 1 بالليل من بيتصل هالوقت
جاسم!

:الو
جاسم: هلا فرح شخبارك
فرح: انا بخير , بس عسى ماشر غريبه
متصل الحين صاير شي؟
جاسم : اسف ع اتصالي بس اتصل ع
ريم واطرش لها ولا ترد من الساعه سبع لين الحين
لا يكون فيها شي بس اسالي خواتها عنها

فرح: غريبه,, خلاص بجرب انا اتصل
اذا ماردت بسال مها عنها
جاسم : طيب بنتظرك
بعد ماقفلت عنه اتصلت ع ريم وردت عليها ع طول

ريم كنتي نايمه؟
ريم: لا
فرح: فيك شي؟
ريم : فيني كل شي
ماقدرت تمسك نفسها ونزلن دموعها وهي تتكلم
هه ماعرفتي؟
فرح: ريم وش فيك خير ان شاءالله خوفتيني
ريم: جاسم خطب مها
سكتت لثواني وفرح بحالة صدمه م الخبر اللي سمعته
:من قال!
ريم: ابوي
فرح : مستحيل!! كيف يتجرأ
طيب ماخبرتيه ماواجهتيه ليشي سوي كذا
ريم: مابواجه احد ولا ابي منه شي
فرح فكرت هي اللي تواجهه وتفهم اللي صاير:خلاص انتي هدي الحين وبكره نتكلم
بخليك الحين تنامي
ريم " هذا اذا قدرت انام" : ان شاءالله
تصبحي ع خير
افراح : وانتي م اهل الخير
بعد ماقفلت م عندها اتصلت ع جاسم وهي واصله حدها
جاسم: ها بشري
فرح : ابشرك؟

بالله عليك تخطب اخت حبيبتك
وش تتوقع ردها يعني!! كيف تبيها تكلمك بعد؟
جاسم مو مستوعب اللي تقوله له افراح :
انتي وش تقولي
افراح: اقول ان ريم تعبانه من الخبر اللي سمعته من ابوي
جاسم: اي خبر ويش السالفه
فرح باستغراب : تستهبل انت؟
جاسم: والله العظيم مو فاهم شي م اللي تقوليه
افراح : ابوي قال انك خطبت مها!
جاسم بصدمه : نعععععععععععععععممممممممممممممممم!!!!!!!!!!!!!
متى خطبتها؟؟؟
فرح : كيف كذا
ابوي يقول انك خطبتها وانت نصدم وتقول متى خطبتها
جاسم : اقسم بالله اني ماخطبتها

اللي صار اني رحت وعطيت عمي هديه
صندوق عطور ابعدل علاقتي معه واقويها عشان يوافق علي
ومن فتره انا مكلم عمي عشان موضوع ريم
قال لي ان ريم محجوزه لاحمد اذا تبي مها تراها لك
رفضت قلتله غير ريم ماباخذ
افراح بطمئنينه: خلاص طرش لها مسج فهمها اللي قلته لي الحين لانها متضايقه وماعتقد انها نامت
جاسم: طيب

،،،،
"وش جاه عمي!!
وش هالكلام اللي قاله بدون علمي,, استغفرالله بس:"
ريم وهي نايمه ع ظهرها وعيونها فوق
سرحانه وتخيلات ورا تخيلات تجيها
" كيف طاوعه قلبه يسوي فيني كذا ,, الله يسامحه الله يسامحه "
قاطع تفكيرها صوت المسج اللي جاها من جاسم
شارح لها كل اللي صار،،

ينتابني حسّ؛
ماعينت له صرفـه
غريب لكنه ؟
إستوطن.. على حالي !

b]

شسمه -.-

رايكم ب اول بارتين عشان اقدر اكككمممممل (0.0)

كيف احذف الموضوع م المنتدى اللي يعرف يفيدني -.-

الروايه رائعه
اكمللليي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سوارا غرام
الروايه رائعه
اكمللليي

راح اكمل لعيونك هههه

مع العلم هذي قصه واقعيه فيها مواقف كثيره
اتمنى اني اقدر اصيغها لكم بطريقه مشوقه وتعجبكم ،،،

البارت الثالث

،،

تفاجأت م اللي كاتبه كيف يعني!؟
عيل وكلام ابوي؟!
يعني ايش الغرض م كلامه
انزين ليش؟!

متردده ترد عليه
وخلت الفون من ايدها
شوي واتصل جاسم
بعد تفكير ،،ردت بس ماتكلمت

،،
جاسم: يعني معقوله تحسبيني اقدر اخليك
بهالسهوله؟

"ريم تسمع كلامه ولاعندها رد"
جاسم : صدقيني ي ريم وغلات امي وابوي
وغلات كل غالي عندك مااخليك

نزلت دموعها بعد ماسمعته
وماهي قادره توصف موقفها له : ماعمري شكيت
بحبك لك وربي بس مادري وش سالفة ابوي
وبعدين ع موضوع احمد انا رافضته مليوون مره
كيف يقول اني محجوزه له؟!

جاسم وهو يهدّيها: تطمني ببقى احاول فيه لين تكوني لي
باذن الله

جاسم؟
جاسم: ي عيون جاسم وروحه
ريم : انت وعدتني ماتخليني خلك ع وعدك
لان ماتخيل حياتي بدونك
جاسم ببتسامه : وانا عند وعدي لاتحاتي

بعد ماقفلو كل واحد فيهم يحاول يفسر اللي صار
مع ابو صالح في شي مو فاهمينه اثنينهم
جاسم رجال مكون نفسه ومافيه سبب يخلي
ابو صالح يرفضه عشان يوافق ع احمد ولد عمها الثاني
احمد بعده يدرس ولاعنده شي عشان انه يوافق عليه

بقت ريم تدور ع طريقه تفتح الموضوع لابوها
وتأكد له ع رفضها لاحمد عشان يوافق ع جاسم
تحسب انه شي هيّن وبتقدر عليه ،،،
،
،

بعدك انا..ابد لغيرك مااكون
لا تخاف #قلبي اللي يحبك.. فيه يحلمون ¦§¤~!
،
،
مع مرور الايام اتفق جاسم مع ريم وعطاها
فكره واللي هي
تصارح احمد برفضها يمكن يقتنع ويخليها،،
لان ابو صالح عطى ابو احمد كلمه
مايبي يرجع فيها بس اذا احمد رجع عن قراره
وخلى ريم بحالها يمكن يمكن ينتهي موضوعه ويوافق ع
اللي اختاره قلبها !

كانت زيارات ريم لاختها من اب اللي هي فرح
تكثر بحكم انه بيت اهل جاسم قريب منهم ويمكن تشوفه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بالطريق وريم وفرح يتمشو بالليل ع الساعه 8
المكان هادئ لان بيوتكم كانت متباعده ع بعض
ولا عندهم ضوضاء…

تصدقي جاسم طلب مني اصارح احمد اني رافضته
فرح باستغراب: وكيف بتصارحيه بالله!

ريم وهي تحك ايديها .. والله ماعرف يمكن
هالشي يبعده عني بس كيف ماعرف

قاطعهم صوت السياره وهي جايه مسرعه
وصاحب السياره مركز الضوء عليهن

فرح: هذا السسسخيف اعرفه
ريم تعرفه وتضحك وهي مسكره عيونها ع ضوء السياره

وقف السياره ونزل
غيث : السسسسلاااممم علييكم صباايااا

غيث اخو احمد اصغر منه بسنه
من عمر ريم وهم مثل الاخوه من صغرهم مع بعض
عشان كذا علاقتهم معه محد يمنعهم عنه لانه بمكانه الاخ
طويل ، عليه جسم شوي، عليه بياض وملامحه فيها براءه وجميله،،

ريم: اهلاً اهلاً الشيوخ شخباركم
غيث: والله ابشرك اشششقححح وانطططحح

فرح : هيه لازم بتنظح م زمان قايله انه
ثور محد صدقني ههههههههه

ريم: هههههههههه

غيث: ها ها ها اااا

المهم عندي موضوع ضضروووري
ريم وفرح وقفن م الضحك لانه تكلم بجديه
اللي هي مو م عادته

ريم : خير ان شاءالله
غيث:سمعي ريم
احمد قايل لي اذا شفتك جايه مع فرح اخبرك
انه يبي يكلمك بموضوع ضروري جددا
فرح مسكت ايد ريم وكانها تذكرت فكرة جاسم

ريم: وش عنده !!
غيث: ماعرف بس هو وصاني اقولك
المهم بروح اجيبه وانتن روحن بيتنا
وفهمي منه وش يبي

ريم: لالا وش تجيبه استريح مابا
اكلمه ولا ابا اسمع مواضيعه

فرح وهي تقاطع كلامها: غيث ؟
روح جيبه بنكون هناك

ريم التفت ع فرح ع طول
,,انتي علامك تسمعيني اقول مابا اكلمه

غيث : والحين يعني كيف!
فرح : انت روح جيبه نلقاكم هناك

و ع طول غيث ركب سيارته وراح بسسرعه
يجيب احمد من بيت ابو صالح اللي متجمعين ف
يه الشياب والشباب للرمسه

ريم: فرح م صدقك انتي تبيني اروح لهذا
فرح: ريم سمعيني عشان تفهميه انك ماتبيه
فتحي له هالموضوع بعد ماتسمعي كلامه
ريم: مستحيل مسسستتحححيل اروح لهالغبي
فرح: ريم عشان جاسم مو هو اللي وصاك ع هالشي!

ريم مرتبكه وخايفه م هالشي بس
فهمتها فرح انه يمكن تنتهي سالفته
وترتاح م طاريه واهم من هذا كله عشان اللي تحبه ،،

اخر شي خضعت لكلامها وشرطت انها تكون معها هي وغيث

……..

جلست ريم وفرح بالحوش ينتظرو
جية غيث واحمد

شوي،،وجاهم غيث
ريم تعال احمد ينتظرك بالمجلس

ريم!!! احلف بس وتبيني اروحله بروحي!
انت وفرح تروحو معي واذا ماجيتو
حامض ع بوزه اروحله

غيث بضحكه: خلاص بنجي معك
بس اخاف ياكلنا احمد ويطردنا

ريم: سلامات ياكلكم انا اللي طلب منكم هالشي
مايقدر يسوي شي
يلا قدامي

مشو صوب المجلس بس كان ارتباك ريم
يزيد وماتعرف كيف بتفتح موضوعها هي بعد

السلام عليكم
احمد وهو يقوم واقف: عليكم السلام
تفضلي

ريم: لا ماجايه اتفضل انا
غيث فرح استريحو لين يخلص الاخ موضوعه

احمد وهو مستغرب تصرفها : طيب
ع راحتك

ريم:: هات موضوعك
احمد: ماعندي موضوع
بس عندي سؤال وابا اعرف اجابته منك انتي

ريم: واللي هو!
احمد: انتي ليش مو موافقه علي؟
غيث خبرني انك قلتيله يوصل لي
انك رافضتني ! ممكن اعرف اسبابك!

ارتبكت ريم وانصدمت كلامه لانه هذا اللي
كانت تبي تكلمه عنه جاوبت عليه وهي تحاول
تخفي توترها،،
انا اعتبرك مثل اخ وماشفت منك شي ولا اعرف
عن زينك وعيوبك اساسا بس مجرد اني اعتبرك
اخ لا غير ماتخيل انك تكون زوج
واتمنى انك تكلم ابوي ع هالموضوع وتقول له انك
ماتبيني خلاص لان انت عارف موقف ابوي مع عمي
واحتمال كبير يغصبني عليك

احمد ساكت يسمع كلامها اللي مستحيل يدخل راسه
وعارف ومتاكد سبب رفضها بس كان يبيها تقول
يعني ماتبيني عشان انك تشوفيني اخ!
او؟
ماتبيني عشانك تبين واحد ثاني!

قاطعته بعصبيه ع طول من كلامه اللي رفع ضغطها
اسمعني اخ احمد ان كنت ابا حد ثاني ولا ثالث ولا رابع
مالك دخل فيني
المهم انك عرفت اني رافضتك وخلاص
واتمنى تحترم قراري وتنهي الموضوع مع ابوي

قام احمد بعصبيه ولا رد ع كلامها
وهو ماشي ضحك لها ضحكة استفزاز
: هــه صدقيني بنتفاهم بنتفاهم بعد مانتزوج

كانت هي واقفه ماتحركت م مكانها ولما راح
انفعلت م كلامه اللي استفزها وبقوه حاولت فرح تهديها

ريم: هذا قليل ادب ولا فيه ذرة دم ولا رجوله
كيف يرضى لنفسه يتزوج وحده ماتبييه كككيف

وغيث حاول يفهمها ان مصيره يقتنع : انتي انتظري شوي
وان شاءالله اقدر اغير رايه انا بكلمه بموضوعك دايما وبحاول فيه يبتعد عنك

ريم: طيب ي احمد بنشوف اخرتهامعكككك

أعيش متبلدة الإحساس 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ؟ أعضاء وزوار منتدى غرام
وبالتحديد قسم الروايات
أسعد الله أوقاتكم بكل خيرر
اسمي لولو .. أتشرف بمعرفتكم جميعا وبما إنه منتدى أحبه
وأحب اقرأ فيه روايات عدة
حبيت أنزل لكم روايتي " أعيش متبلدة الإحساس "
بس نزلتها من قبل في منتدى ثاني بس لأني حبيت إنها تنتشر أكثر
ويعني لو عادي هالشيء ومو مخالف للقوانين .. غرامغرام
أترككم مع الرواية وان شاءالله تعجبكم ..

الفصل الأول :

منذ لحظات أخبرتني والدتي بأنه قد حان الوقت الذي سأذهب لأسكن عند عمي ..
مع أني تناقشت كثيرا مع والدتي بأنني أستطيع البقاء وحدي ..
لكني الآن حاملة حقيبتي مجبورة على الرحيل ..
مرت فترة قصيرة حتى رأيت نفسي واقفة أمام منزل عمي فيتاس
لم أرى هذا المكان منذ سنوات .. فتح عمي الباب لي بعد أن قرعت الجرس ..
عانقني بقوة باديا اشتياقه الشديد لي .. حسنا لأن أكون صريحة لم أكن أتذكر وجه عمي جيدا ..
أقبلت بعد لحظات زوجته السيدة مادلين مرحبة بي
" أهلا وسهلا بكِ عزيزتي ماريا .. يا الهي لقد كبرتي وتغيرتي كثيرا "
دخلت بعد هذا الترحيب ووقفت في الصالة أنظر بملل حولي وضعتُ حقيبتي
بجانبي حينها نادت السيدة مادلين إبنها وعندما أتى
" دانييل أتتذكر ماريا ؟ رحب بها ثم خذ الحقيبة لغرفتها لابد بأنها ثقيلة عليها "
" بالتأكيد أتذكرها "
هذا ما قاله بعدها أخذ حقيبتي وذهب .. بعد فترة قصيرة أخذتني السيدة
مادلين لغرفتي التي جهزتها من أجلي " أشكركِ سيدتي "
" آأهه .. تستطيعين أن تقولي خالتي ههههههههه =) "
حقا لا يوجد شيء مضحك .. هذا ما دار في بالي وانا متجهه للداخل .. حسنا ليست سيئة .. أ
خذت حماما سريعا ونمت
عندما استيقظت ذهبت إلى المطبخ أريد ماءا وفي حين عودتي للغرفة قابلت دانييل
" مرحبا بكِ .. كيف حالك ؟ "
" شكرا .. أنا بخير "
نظرتُ في وجهه ببرود .. ما بال هذا الترحيب المتأخر هه
كنتُ سأدخل غرفتي ولكنه استوقفني " لقد كنتِ مشاكسة ومرحة في صغرك ..
لكن من الواضح بأنك تغيرتي كثيرا "
" حسنا الإنسان لا يبقى كما هو ! "
" معكِ حق "
" عن إذنك سأذهب الآن " لم أنتظر رده دخلتُ مباشرة لغرفتي
حسنا علي أن أعتاد على جو هذا المنزل إلى حين عودة والدتي …
لقد وصلتني رسالة من أمي تقول فيها ( ابنتي .. كيف حالك ؟ أتمنى أن تكوني بخير ومرتاحة عند عمك ..
لا تقلقي سوف أعود بعد شهر إن أطلت )
أجبتها (أنا بخير .. هذا جيد إذا .. إلى اللقاء )
طرق الباب دانييل ثم دخل مباشرة .. لم أءذن له بالدخول ياللوقاحة !
" آءء .. أعتذر على دخولي هكذا .. أمي أخبرتني أن أحضرك لأننا سوف نخرج لنتعشى ..
تجهزي وأنزلي إلى الصالة سننتظركِ هناك "
" حسنا "
أرتديت شيئا خفيفا بما أننا في الصيف وأنا أكره الحرارة
في المطعم ~
سألني عمي عن دراستي وماهي طموحي وعن أشياء أخرى وقد كانت إجاباتي مختصرة جدا ..
ثم شاركتنا في الحديث السيدة مادلين التي تهوى الفضول والصراحة .. ثم قالت ما فاجأنا جميعا
" إبني أكبر منكِ بـخمس سنوات سيكون من الجميل لو تزوجتما ههههههه "
" زواج ! خالتي أنتي … " قاطعني دانييل ضاحكا ومستغربا
" هاهاهاها .. أمي لماذا طرأ على بالك الزواج فجأة ؟! "
" ماالغريب ؟ لقد كنتما تنسجمان كثيرا عندما كنتم أطفالا "
" صحيح .. لقد كنتِ تتمسكين بي وتبكين إن لم أبقى معكِ.. هه أتتذكرين ؟ "
هل يسخر مني الآن هه لا يهمني هذا الأحمق " أعذرني فأنا لا أتذكر الأمور التافهة "
هتف بسخرية " وااو .. لقد تغيرتي حقا "
ثم بعدها تغير الموضوع وتحدثوا عن أمور أخرى .. يالها من عائلة ثرثارة ..
أخيرا حان وقت العودة .. عدنا ودخل الجميع إلى المنزل .. لكنني بقيتُ في الحديقة
وجلستُ على أحد الكراسي ثم اتصلتُ على صديقتي سام وتحدثنا
وبعد لحظات سألتني عن عائلة عمي " أممم لا تعليق "
" ماذا تقصدين ؟ لا تقولي لي بأنهم جعلوكِ خادمتهم ! "
" هاه ._. هل أنتي غبية ؟ أم أنكِ متأثرة بقصص الأطفال كثيرا "
" هههههههههههههه آسفة .. سأغلق الآن كوني بخير واستمتعي .. إلى اللقاء "
" إلى اللقاء "
في اليوم التالي ~
تحدثتُ مع السيدة مادلين وأخبرتها بأنني سأذهب لرؤية صديقتي وقد أعود متأخرة ..
اقترحت علي بأن يوصلني دانييل الذي دخل فجأة " أنا مشغول اليوم "
" لا بأس حقا .. علي أي حال لم أكن أريد أن يوصلني أحد .. إلى اللقاء "
وخرجتُ مباشرة .. دانييل ياله من شاب سخيف
لم أذهب لزيارة سام لقد أستخدمتها كعذر لأخرج لوحدي .. ذهبت لأتسوق
واشتريت بعض الأشياء المهمة فقط وبينما كنتُ أتمشى أرتطم بي شخص كان مسرعا
" آه أنا آسف .. هل أنتي بخير ؟ "
" نعم "
لم ابالي به كثيرا ولكنه استوقفني قائلا " وجهكِ يبدو مألوفا لي ! "
:
:
:

آحم إن شاءالله تكون بداية موفقةغرام

وأدري إنه قصير بس الفصول القادمة أطول بإذن الله

فانتظار ردودكم وآراءكم غرام

دمتم بود ~

بدايه موفقه والأخيرة مشوقه

الُسّلامُ عّلُيّكمُ

بُدًايّة مُوٌفُقًة عّزّيّزّتّيّ

اعّجَبُنَيّ الُسّرًدً .. فُقًدً كانَ مُمُيّزّ

لا تّوٌجَدً مُلاحَظُاتّ لُدًيّ لُلُبُارًتّ لُرًوٌعّتّهّ

نَتّمُنَۍ تّقًوٌلُيّ مُوٌعّدً تّنَزّيّلُ الُبُارًتّاتّ

دًمُتّيّ بُوٌدً

تّقًبُلُيّ مُرًوٌرًيّ

Beno3sll
رًنَيّنَ

شكرا لكما .. أسعدني مروركما كثيير غرام
وأيضا رنين بالنسبة لموعد نزول البارتات يوميا بإذن الله
إن لم تحدث ظروف تمنعني .. ان شاءالله

الفصل الثاني :

لم أذهب لزيارة سام لقد أستخدمتها كعذر لأخرج لوحدي .. ذهبت لأتسوق واشتريت بعض الأشياء المهمة فقط
وبينما كنتُ أتمشى أرتطم بي شخص كان مسرعا " آه أنا آسف .. هل أنتي بخير ؟ "
" نعم "
لم ابالي به كثيرا ولكنه استوقفني قائلا " وجهكِ يبدو مألوفا لي ! "
" اوه حقا "
" أممم هل انتي من ثانوية راينان ؟ "
" نعم ماذا عنك ؟ "
" أنا طالب جامعي .. لكني آتي الى راينان كثيرا .. آه تذكرت لقد رأيتك مرة تتجادلين مع أحد المعلمين "
عقدت حواجبي متعجبة ولكن سرعان ما تذكرت .. نعم ذلك المعلم التافه
" أسمي أوليفر .. تشرفنا "
" معك ماريا … – ساخرة – ألم تكن على عجلة من أمرك ؟ "
ضحك بعفوية وقال " ياله من طردٍ محترم "ثم ذهب بعدها
لا أعلم لما ولكني أشعر بشعور غريب حيال هذا الشخص .. حسنا ليس شعورا سلبيا بل ايجابيا ..
ربما يكون من الجميل لو نلتقي مرة أخرى ولكني فتاة أحمل حقدا كبيرا على الجنس الآخر ولن أتأقلم سريعا مع أي أحد ..
كرهي المدفون في أعماق قلبي يجعلني صعبة التعامل للاسف .. البرود سيقتلني يوم ما هذا ما تردده سام دائما !
بينما كنتُ أسبح في بحر أفكاري سمعتُ صوتا أعرفه جيدا .. أمي !!
إنها والدتي لما هي هنا الآن لقد مر يومين فقط لا شهر
" ماريا ! " أقبلت إلي تحضنني والدموع تملأ عينيها .. أبعدتها عني وأنا في حالة دهوش
" ماذا هناك ؟ لما عدتي بهذه السرعة ؟ هذا إذا كنتِ ذهبتِ أصلا "
" أنا آسفة عزيزتي ولكن أباكِ هرب مجددا غرام "
ماذا ؟! مالذي تقوله " لم .. لم تركتيه يذهب ؟ هل خدعكِ مرة أخرى ذلك الحقير "
" إهدأي يابنتي .. لقد هددني بأنه سيأخذكِ بعيدا لا أستطيع … "
تحدثتُ بغضب لم أستطع كبحه
" أمي أنتي دائما هكذا ضعيفة .. دعيه يهددك فهو لم ينفذ تهديداته التافهة إلا لأنك تسمحين له ..
لم لا تكوني قوية إن هددك هدديه وإن هاجمك هاجميه وأيضا قاضيه .. أمي أرجوكِ "
" لا أستطيع ! هل تريدينه أن يعاود فعلته تلك حينما … "
" يكفي !! .. أنا ذاهبة "
ما كان مني إلا ان أقطع حديثها وأرحل .. لقد كنتُ غاضبة بسببه .. لا أستطيع تحمل ذلك .. سوف سوف أنتقم حتما ..
إذا لم تستطع والدتي فعل شيء فأنا لن أقف مكتوفة الأيدي .. لقد تمادى كثيرا ويجب أن يموت
مشيتُ غاضبة باتجاه منزل عمي وعندما كنت سأدخل كان دانييل خارجا
" أوه لقد عدتي بسرعة اعتقدت بأنك ستتأخرين "
تجاهلته وهممت بالدخول لكنه أمسك بيدي متعجبا " ما بك ؟! "
" دعني " قلت ذلك ثم دفعت يده عني ومشيت
تحدثتُ مع أمي وأخبرته بأن أمي قد ألغت رحلتها لذلك سأرحل لكن حينما سمعت السيدة مادلين حديثنا قالت
"لكن يا عزيزتي نحن لم نركِ منذ فترة طويلة وكذلك والدتك .. قولي بها أن تأتي وابقيا أسبوعا على الأقل "
أردف بعدها عمي " صحيح ابقيا "
يبدو بأنهما مصرين وبما أنني لا أحب الإلحاح سأنصاع لرغبتهما " حسنا سأكلم أمي "
ذهبتُ إلى غرفتي واتصلت بوالدتي لم أفتح ذلك الموضوع بل أخبرتها مباشرة بما قاله عمي ثم أغلقت ..
أعلم بأن تصرفي سخيف ولكني حقا لا أتحمل التحدث معها وأنا منزعجة فقد أنفجر بكلامي وأجرحها
جاءت والدتي صباح اليوم التالي ورحبت بها عائلة مي بسعادة
" شكرا لكم على حسن استقبالكم واعتذرت كثيرا لعى الإزعاج "
ردت عليها السيدة مادلين " لا بأس حقا لا تعتذري إيلاريا .. أتمنى أن نقضي وقتا جميلا "
وبقيتا تتحدثان طويلا بينما كنتُ أتجاهل التحدث إلى أمي والنظر إليها وعمي لم يتحدث عن أخيه إطلاقا ..
هذا جيد فأنالست بمزاج يسمح لذلك
ذهبتُ لغرفتي لأستحم وكالعادة قابلتُ دانييل " لا تشبهين والدتك .. ولكن تشبهين عمي كثيرا "
اشتعلت غضبا من كلامه ونظرت إليه بحدة " لا تشبهني بذلك الحقير "
" هه إنه أباكِ بعد كل شيء ..لا أعلم مالقصة ولكني لا أظن بأنه يستدعي أن تناديه بذلك الحقير "
" إذا كنت لا تعلم شيئا أرح نفسكَ وأصمت فلا شأن لك بي "
" لا تستفزيني ليس من صالحك "
ضحكت بسخرية " هه لا أعلم حقا من الذي يستفز الآخر .. أنا ذاهبة الآن الحديث معك مجرد ضياع للوقت "
لن أسمح له بحرق أعصابي.. لا يعلم شيئا ويزعجني ربما اضطر لقتله يوما ما …

بانتظار آراءكم وردودكم غرام

الفصل الثالث

ذهبتُ لغرفتي لأستحم وكالعادة قابلتُ دانييل " لا تشبهين والدتك .. ولكن تشبهين عمي كثيرا "

اشتعلت غضبا من كلامه ونظرت إليه بحدة " لا تشبهني بذلك الحقير "
" هه إنه أباكِ بعد كل شيء ..لا أعلم مالقصة ولكني لا أظن بأنه يستدعي أن تناديه بذلك الحقير "
" إذا كنت لا تعلم شيئا أرح نفسكَ وأصمت فلا شأن لك بي "
" لا تستفزيني ليس من صالحك "
ضحكت بسخرية " هه لا أعلم حقا من الذي يستفز الآخر .. أنا ذاهبة الآن الحديث معك مجرد ضياع للوقت "
لن أسمح له بحرق أعصابي.. لا يعلم شيئا ويزعجني ربما اضطر لقتله يوما ما …
بعدما تجهزت خرجتُ من البيت لأذهب عند سام وعندما قابلتها أخبرتها بالذي حدث
" ياإلهي ماريا ! يجب عليك أن تتمالكِ نفسكِ أيتها الحمقاء .. ثم ذلك الدانييل ياله من سخيف ماذا يريد منكِ ؟ "
" لا أعلم لكن لا آبه له فاليذهب للجحيم "
" إذا ما رأيك أن تأخذيني لمنزل عمك ؟ "
هه ما بها ؟ سألتها عن السبب فأجابتني " لا لشيء معين"
يالها من سخيفة .. لكن سأخذها لا مشكلة .. قررنا أن نذهب لمكتبة راينان أولا لنأخذ بعض الكتب لمشروعنا
في المكتبة ~
عندما دخلنا ذهب سام للبحث عن الكتب التي نحتاحها بينما بقيتُ جالسة على أحد المقاعد
وبينما كنتُ غارقة في بحر أفكاري وقف شخصٌ أمامي
" ماريا ! "
أوه .. إنه اممم ماذا كان اسمه ؟ أوليفر ؟
" أهلا أوليفر "
" مرحبا .. كيف حالك ؟ يالها من مصادفة "
" بخير "… – تساؤل – " ولكن ماذا تفعلين هنا ؟ "
" أريد بعض الكتب "
" من أجل المشروع ؟ "
" هه يالك من ذكي " .. حرك قميصه بخفة وقال بتفاخر " حسنا كان مجرد توقع "
ثم أتت سام ولقد تعجبت من حديثي مع أوليفر لأنني لا أتحدث إلى الشبان عادة
" من هذا ماريا ؟! "
" صديق "
لم أقل ذلك بل أوليفر وبالتأكيد إنزعجتُ منه
" حقا ماريا .. أنا سام وأنت ؟ "
" أوليفر .. لابد بأنك صديقتها تشرفنا "
ثم أخذ إذننا بالذهاب .. وبالطبع بدأت سام بإطلاق تساؤلاتها
" صديق ؟ متى وكيف ؟ .. لم أركِ تتحدثين لشاب بشكل طبيعي منذ مدة ! "
" لا تزعجيني .. هل انتهيتي من البحث ؟ "
" نعم "
بما أنها انتهت فسنعود الآن ولكن لمنزل عمي .. أكدت علي أن اصطحبها معي
لذلك وافقت ما دامت مصرة ..
وعندما وصلنا وجدت دانييل يقف أمام الباب يتحدث مع شخص ما بدا بأنه صديقه
" واااو إنهما وسيمان "
" هل تريدي أن تموتي ؟ "
" هاه .. لا لا .. هيا أخبريني من منهما دانييل ؟ "
وقبل أن أجيب عليها جاء دانييل
" هاقد عدتي .. هه وبرفقة صديقتك "
ماذا يريد هذا الاحمق عسا أني عدت مع الجن ما شأنه !
التفت بعد لحظات لأتحدث إلى سام ولكنني وجدتها تكاد تندمج في الحديث مع ذلك الشخص ..
هل هي غبية " ساام .. يجب أن تعودي الآن "
كانت ستسأل عن السبب ولكنني نظرت إليها بحدة علها تفهم قصدي ولا تسأل
" حسنا " .. ثم قالت بعد ذلك موجهة كلامها إلى صديق دانييل
" تشرفنا "
" هل أوصلك ؟ "
" اوه .. لا لا تتعب نفسك شكرا .. إلى اللقاء "
بينما همت سام بالذهب وقف دانييل بجانبي هامسا " يبدو بأن صديقتك اجتماعية جدا .. عكسكِ تمام "
" هذا صحيح .. – ساخرة – هل لديك مشكلة في ذلك ؟ "
ثم نظرت لصديقه من رأسه حتى أخمص قدميه .. لم أرتح له كليا وما إن دخلت المنزل حتى سمعته يقول لدانييل
" ما هذا إبنة عمك تكاد تأكلني بنظراتها ! "
" إنها تكرهك على ما يبدو "
" هه لم تقابلني سوى الآن " .. وقفت بالداخل لأسمعه جيدا ..
ثم أردف " ثم كيف لم تعجب بكتلة الجمال الأخاذ التي تقف امامها ؟ "
" هههههه دعك منها .. مالذي كنت تفعله مع تلك الفتاة ؟ "
" لا شيء كنا نتحدث فقط .. أنها فتاة لطيفة هاهاهاهاهاهاها "
في المنزل ~
كنا جميعا نجلس في غرفة الطعام لتناول العشاء وكان معنا صديق دانييل الذي اتضح أن اسمه ماثيو ..
لقد جاء زيارة من فرنسا كما أنه مزعج ولا يكف عن التحدث عن نفسه وهو مهتم بنفسه بشكل مثير للشك !!
والآن وجه كلامه لدانييل ولكنه يقصدني به
" يبدو أن إبنة عمك غير اجتماعية .. أم هل هي مريضة ؟! "
هه ياله من كتلة من الوقاحة وليس من الجمال .. وقبل أن يجيبه دانييل الذي ارتسم على ملامحه الإنزعاج …
تحدثتُ أنا لأنهي كلام هذا التافه وأذهب لغرفتي
" غير اجتماعية مع أمثالك خاصة أيها النرجسي "
" هااه "
من الواظح أنه انزعج .. وبعد لحظات سمعت دانييل يضحك ثم ضحك الجميع من بعده ..
وأنا في طريقي ذاهبة .. سمعت ماثيو يقول وهو منحرج " أعذروني ولكني لست نرجسي حقا "
أخذت حماما وخلدت للنوم وفي الصباح الباكر .. خرجت إلى الحديقة وبيدي كوب قهوة
وقد وجدت والدتي جالسة على أحد الكراسي فذهبتُ إليها
" صباح الخير أمي "
" آه صباح النور "
" هل نمتِ جيدا تبدين متعبة ؟ "
قالت بعد أن تنهدت بعمق متجاهلة سؤالي " كيف يجري المشروع .. أتبلين حسنا ؟ "
ولكني فعلتُ كما فعلت هي تجاهلت سؤالها " أمي .. أنا آسفة لأني غضبتُ منك في ذلك اليوم .. سأذهب الآن "
وعندما هممت بالرجوع سمعتُ صوت انفتاح الباب الخارجي للمنزل من يأتي في هذا الوقت من الصباح !؟
التفتُ لأري من .. فوجئتُ بفتاة وبجانبها حقائبها … هل هل من الممكن أن تكون ديالا ؟



بانتظار آراءكم وردودكم غرام

الشخصيات الرئيسية :

غرام

1- ماريا ~

العمر : 18
هي بطلة القصة وكتبتها على لسانها … تواجه مشكلة مع الجنس الآخر
وذلك بسسب ما عانته من والدها في الماضي وهي صعبة المراس و متبلدة الإحساس غرام

غرام


2- دانييل ~


العمر : 23
أحد أبطال روايتي .. وهو إبن عم ماريا .. شخصيته مزاجية وغامضة
وبس غرام

غرام


3- أوليفر ~


العمر : 20
هو الشخص الذي استطاع ان يكسب صداقة ماريا التي تكاد لا تطيق الذكور
شخصيته لطيفة ومرحة غرام

غرام


4- سام ~

العمر : 18
هي صديقة ماريا منذ الصغر .. تمتلك شخصية مميزة ولطيفة تتخللها البراءة
تتحمل أسلوب ماريا السيء معها أحيانا لأنها صديقتها وتتمنى أن تعود لسابق عهدها غرام

غرام


5 – ماثيو ~


العمر : 22
أتى من فرنسا لكي يزور صديقه دانييل وهناك يتعرف على سام
ويصبحان مقربين من بعضهما .. شخصيته نرجسية بعض الشيء


كما أأن ماريا لا ترتاح له إطلاقا

غرام


6 – ديالا ~

العمر : 21
هي أخت دانييل وقد كانت تدرس في فرنسا
هي وماريا لا يتفقان أبدا .. وهي فتاة تحب السخرية ولكنها تافهة جدا كما تقول ماريا غرام


الشخصيات من رسمي .. أتمنى تكون عجبتكم


انتظروني في الفصل الرابع غدا غرام

جدا رائعة وسردك انيق وجميل وممتع ومشوق

بس أوصفي المكان الي جالسين فيه الغرفه كيف شكلها كيف تصميمها
عشان تسير روايتك مكتمله

استمري (:

سّلامُ عّلُيّكمُ

الُبُارًتاتّ فُيّ قًمُة الُرًوٌعّة مُثٌلُ مُا تّوٌقًعّتّ مُنَك

كوٌنَك رًسّمُتّيّ شَخِصّيّاتّ شَيّ مُمُيّزّ وٌ هّذا دًلُيّلُ عّلُۍ مُحَاوٌلُتّك لُتّكوٌنَ رًوٌايّتّك فُيّ الُقًمُة

شَخِصّيّة مُارًيّا الُعّدًائّيّة مُعّ جَنَسّ الُاخِرً اتّمُنَۍ انَ يّكوٌنَ دًانَيّيّلُ قًادًرً عّلُۍ حَلُهّا

دًمُتّيّ بُوٌدً

تّقًبُلُيّ مُرًوٌرًيّ

الفصل الرابع :

عندما هممت بالرجوع سمعتُ صوت انفتاح الباب الخارجي للمنزل من يأتي في هذا الوقت من الصباح !؟
التفتُ لأري من .. فوجئتُ بفتاة وبجانبها حقائبها … هل هل من الممكن أن تكون ديالا ؟
نظرت إلي من رأسي حتى قدمي متعجبة " من أنتِ ؟! "
" ماريا "
" أوه إبنة عمي العزيزة .. لم أعرفك اعتقدت بأنك ربما تكونين حبيبة دانييل "
يالها من وقحة .. لم أرد عليها التفت لأعود ولكنها استوقفتني قائلة
" ماريا .. هل لكِ أن تحملي حقيبتي لغرفتي .. أوصليها لأني سأذهب لرؤية والدَي "
" هه هل هذه مزحة ؟ أوصليها بنفسك "
ثم ذهبت من أمام هذه السخيفة مثل أخيها تماما
الساعة 5 مساءا اجتمع الجميع في غرفة الجلوس فجلستُ معهم .. وكانت ديالا تتحدث عن حياتها في فرنسا و
دراستها هناك .. إنها الإبنة الثانية لعمي وتكبرني بثلاث سنوات .. أكرهها وتكرهني منذ كنا صغيرتين ولكني الآن لا آبه بها حقا
في وسط الضحك والثرثرة .. سألت ديالا سؤالا جعل الصمت سيد المكان
" هيه ماريا .. أما زلتِ تحبين أخي دانييل ؟ "
نظرتُ إليها بغضب مالذي تقصده ؟ .. بعد صمتٍ طويل .. أجبتها بهدوء
" لم عساي أحبه ؟ "
" ههههههههههههههههه لأنكِ كنتِ ملتزقة به وتحبينه كثيرا ـألا تذكرين ؟ "
كنتُ سأتحدث ولكن دانييل تدخل وقال منزعجا " مهلا ديالا هذا عندما كانت طفلة وهي بالكاد تتذكرنا الآن "
حسنا إنه محق هذه المرة ولكن ديالا لم تقتنع أو انها تريد استفزازي بكلامها
" صحيح لكن ربما تحمل لك بعض المشاعر "
نظرت إليها من طرف عيني " حسنا وإن كنت أحبه .. هذا ليس من شأنك "
الحوار كان سيشتد وعمي والسيدة مادلين انزعجا كثيرا وأمي كذلك حتى صرخت علي " ماريا لا تتصرفي هكذا ! "
– متفاجئة – " أمــــــي !! "
وقفت غاضبة وقررت العودة لغرفتي مالذي جعلني أجلس معهم وأنا أعلم بوجود أحمقين بينهم .. " أريد أن نرحل "
" ماذا قلتِ ؟! .. مهلا ماريا انتظريني في غرفتك "
" حسنا "
بعدها اعتذرَت من عمي وأخبرته بأنها ستتفاهم معي ثم جاءت إلي
" لمَ تصرفتي بفضاضة ماريا ؟ "
" لم أفعل شيئا خاطئا "
" حسنا إن أردتي الرحيل فلا بأس ولكن علينا أن نذهب بشكل لائق .. إحزمي حقائبك ولنذهب لتوديع عمك "
" إنها موظبة بالفعل "
نظرت إلي متفاجئة مني .. نعم لقد أردت الرحيل بأسرع وقت وهذه فرصة جيدة
اتجهنا لغرفة الجلوس لتوديعهم وقد كان الجو مشحونا ويبدو بأن زوجة عمي توبخ ديالا على تصرفاتها ..
وما إن رآنا عمي قال " أوه .. هل فعلا ستذهبون ؟ ابقوا قليلا "
" أنا اعتذر حقا على أزعاجكم .. ولكني سعدتُ حقا بالجلوس عندكم هذه الفترة
القصيرة وابنتي أيضا استمتعت كثيرا "
هه إن أمي تبالغ كثيرا .. هاهي ديالا تفتح فمها الثرثار مرة أخرى
" ياللخسارة لقد وصلتُ للتو .. بينما أنتم ستذهبون الآن "
انظروا من يتحدث وكأنها بريئة جدا لم تفعل شيئا !!
ولقد نظر إليها الجميع بتأنيب كأنما يقولون أنتِ السبب .. هه هذا ما تستحقه
" ديالا عزيزتي لا تحزني سنراكم مرة أخرى بالتأكيد .. مادلين تعالوا لزيارتنا سأفرح كثير ا "
أجابتها السيدة مادلين بسعادة " حسنا إيلاريا سنفعل إن استطعنا "
بعدها اقترح عمي أن يوصلنا دانييل ولكني رفضت بشدة ..
لذلك لم ترد أمي ازعاجي وقررنا طلب سيارة أجرة
في الخارج وقفت أمي على جانب الشارع لتبحث عن سيارة وفيه هذه الأثناء أتى دانييل
" كان من المفترض أن تبقوا لأسبوع "
تنهدت بانزعاج " ماذا تريد ؟ "
" لقد أزعجبتك ديالا بالتأكيد .. "
لم أجبه لذلك بدا غاضبا ولكنه تساءل بهدوء " لمَ تتاجهلينني ؟ .. امم حسنا آخر سؤال عما قلته قبل قليل لديالا
حتى وإن كنتُ أحبه .. هل هذا من الممكن أن يحدث ؟ "
" هه هذا آخر ما قد يحدث .. العكس تماما أكرهك وأنت تعلم ذلك "
" ولكن لمَ ؟ لم أفعل لك شيئا "
" لن يتغير شيء دانييل سواء فعلتَ شيئا أم لم تفعل "
"هه أنتِ وقحة أتعلمين ؟ "
مـ ماذا يقول هذا التافه .. نظرتُ له مستفسرة عن كلمته ولكن قبل أن أقول شيئا ضحك
وقال " أمكِ تنتظر اذهبي .. إلى اللقاء يا عزيزتي "
يالهي هل يجب علي أن أقتله؟ … عزيزتي ؟ هو الوقح لستُ أنا !
وعندما عدنا لبيتنا أرادت أمي أن تتحث معي
" هل تكرهين عائلة عمك بسبب أباكِ ؟ "
" كلا أنا لا أكرههم "
" ماذا إذا ؟ "
" حسنا .. ديالا قد ازعجتني اليوم .. وعمي ودانييل لا أرتاح لهم وهذا خطأ .. خطأ ذلك الحقير "
" ماريا !! .. إنه أباكِ "
" حقا ؟ وهل يفعل الآباء شيئا فضيعا مثله .. إنه مجرد وضيع قام بالتخلي عنكِ وباعني من أجل سعادته ..
لقد تزوجك فقط ليشفي غليله من أخاكِ .. أليس هذا ما قلته لي ؟ "
تنهدت بشدة ونظرت إلي بحزن " لمَ تقولين هذا الآن ؟ "
" لأنكِ غضبتِ عندما قلتُ ذلك الحقير"
" فقط لننهي حديثنا العقيم هذا .. سأذهب لأرتاح "
" حسنا .. وأنا ساخرج قليلا "
أخذت معطفي معي لأن الجو بات يصبح باردا .. اتصلتُ على سام وأخبرتها
أن تأتي وتأخذني ونذهب لأحد المتزهات
" هذا إذا ما حدث .. ياله من مزعج دانييل هذا دعيك منه سأخبرك بشيء
إنني على تواصل مع ماثيو صديق دانييل "
أخبرتني بأنه لطيف وقد بدأت تعجب به ولكني غضبتُ منها وقلت لها بأنه
لمن الواضح أنه شابٌ لعوب لذلك صرختْ بإنزعاج
" إنه ليس وكأننا نتواعد "
" احذري منه فقط "
" أنا لن أأكلها " لقد جاء صوته من خلف سام لذلك عندما التفتت لتراه طأطأ رأسه ليكون
أمام وجهها تماما ثم ابتسم " مساء الخير .. كيف حالك ؟ "
" مـ ..مـــ مرحبا …. هل يمكنك أن تبتعد قليلا "
" بالطبع " ثم رفع رأسه ووجه كلامه لي " لمَ أنتِ عدوانية اتجاهي ؟ "
" لأنني اكرهك"
" ولكن لمَ ؟ لم أفعل لك شيئا "
ههههه هذا ما قاله دانييل … " أنت بالتأكيد صديقه ! .. لم تفعلا لي شيئا ولكن اكرهكما هكذا من غير سبب "
" من تقصدين ؟ دانييل ؟ ولكنه قال بأنكِ معجبة به … "

بانتظار آراءكم وردودكم غرام

رواية اذا مو عاجبك نتف حواجبك 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول مشاركه لي في منتداكم الجميل واللي صرت الحين من عايلته حبيت ابتدي بروايه بعنوان " اذا مو عاجبك نتف حواجبك"بقلم خالتي ندى وهذي اول تجربه لها واتمنى انها تعجبكم ، ماراح اكثر واتركم مع الشخصيات

الشخصيات:

بيت الجد ( ابو ناصر) :
الجد"محمد" الجده"لولوه"

بيت ناصر ( الولد الكبير ) ابو خالد: صاحب شركه مقاولات
زوجته ام خالد : صاحبه جمعيه خيريه
خالد : 23 سنه يدرس اداره اعمال اخر سنه ابيض طويل ومعضل له هيبه حنون على اهله يحب الكشخه وا[/size][/size]لطلعات والسهره
جنان: 19 سنه تدرس جامعه رياض اطفال في اول سنه بيضه وطولها حلو رشيقه شعرها لحد اكتافها عيونها بني فاتح تعشق البزران ومقرره تجيب عشره اذا تزوجت
مرام:16 سنه تدرس اول ثانوي شعرها قصير لنهايه رقبتها وعيونها واسعه وسوده عربجيه وهبله الي يشوفها يقول ولد

بيت ابو مؤيد ( الولد الثاني) : صاحب سلسله فنادق
زوجته ام مؤيد : دكتوره عظام
مؤيد : 23 سنه يدرس اداره اعمال اخر سنه طويل ومعضل اسمراني عيونه واسعه عسليه رزه وكشخه يحب السفر واغلى شي عنده كاميرته
مي:18 سنه تدرس ثالث ثانوي طويله وبيضه شعرها لنص ظهرها وبني فاتح عيونها واسعه وعسليه ناعمه وحنونه وحبوبه وطموحه
رانيا :15 سنه تدرس ثالث متوسط قصيره ونحيفه شعرها كثيف و طويل لنهايه ظهرها وعيونها واسعه رماديه على اهل امها شاقه الارض وطالعه منها صاحبه مشاكل واكبر شله في المدرسه مقومه قيامه المدرسه
رائد:14 سنه يدرس ثاني متوسط ابيض وعيونه عسليه من عشاق البلاستيشن والكمبيوتر وهالشغلات عدو رانيا اللدود

بيت ام سالم ( البنت الاخيره) : ربة منزل
ابو سالم : صاحب مزرعه كبيره يتاجر فيها
سالم :29 سنه متخرج من جامعه المحاماة اسمراني طويل ومعضل عيونه بني غامق عاقل ومتفهم يفكر قبل ما يسوي متزوج اسيل عمرها 27 سنه وعندهم ولد اسمه ياسر عمره 5 سنين وبنت اسمها ساره عمرها 2
محمد:18 سنه ثالث ثانوي ابيض طويل ومعضل وعيونه بني فاتح عكس اخوه الكبير مغامر ويسوي قبل ما يفكر مزعج درجه اولى
شذى:17 سنه ثاني ثانوي بيضه طولها حلو جسمها رشيق شعرها لاكتافها هادئه ومسالمه خجوله
شهد :15 سنه تدرس ثالث متوسط قصيره ونعومه بس عربجيه من عصابه رانيا ولا يوم ما زارت فيه الاداره
رشا: 13 سنه تدرس في اول متوسط نحيفه كثير وهذاره وتعشق رائد ولد خالها الي معتبرته زوجها المستقبلي

وليد ( اخر العنقود) : 25 سنه دكتور باطنيه ابيض وطويل ومعضل مغزلجي درجه اولى مافيه ممرضه ولادكتوره سالمه منه

بيت الجد (ابو ماهر ):
الجد"راشد" الجده" نوره"

بيت ماهر ( الولد الكبير ) ابو طلال : صاحب شركه هندسه معماريه
زوجته ام طلال:ربة منزل
طلال :24 سنه يدرس هندسه معماريه في كندا اسمر طويل ومعضل جذاب بنات كندا خاقين عليه طبعاً هو متكبر عليهم ومغتر
ندى:17 سنه ثاني ثانوي بيضه ورشيقه وعيونها واسعه ورماديه ناعمه وهادئه وخوافه وصياحه
نور :15 سنه ثالث متوسط قصيره ونعومه وشعرها طويل وعيونها بني من تابع عصابه رانيا وشهد هم يخططون وهي تنفذ
لؤي:14 سنه في ثاني متوسط صديق رائد الروح بالروح

بيت ام فيصل ( البنت الثانيه):
ابوفيصل:صاحب معمل ذهب
ام فيصل: صاحبه دار رعايه المعاقين
فيصل:22سنه يدرس اداره اعمال ابيض ومعضل حركاته من تحت لتحت و دايم يطلع برائه من المشاكل مثل الشعره من العجين
دانه :18 سنه في ثالث ثانوي عاقله وهادئه ونعومه اخوها التوأم عبد لله عكسها ميه وثمانين درجه مزعج ودايم يطقها

بيت ريهام (البنت الثانيه):
ريهام:27 سنه متزوجه وعندها ولد صغير اسمه حمد عمره 4 سنين وحامل بشهر الثامن
زوجها علي : 30 سنه تاجر بشتري من اوروبا ويبيع في السعوديه

سعود( اخر الاولاد) : 25 سنه مسوي شراكه مع زوج اخته علي اسمر جذاب له هيبه بس فكاهي ويحب الضحك والوناسه

سوسن( اخر العنقود): 24 سنه مخطوبه نعومه وجميله رومانسيه بزياده وحساسه اسم خطيبها مشعل

ملاحظه:( بيت الجد ابو ماهر يكون بيت اهل ام مؤيد يعني خوال وخالات مؤيد ومي ورانيا ورائد، ملاحظه ثانيه الجد راشد والجد محمد اخوان)

ههههههههه العنوآن جذآب أنتظرك بس عندي أقترآح

أن ماتعرفين العوآئل كيذآ مثلآ كل واحده يصير موقف تعرفينه

،

انتظر البارت .. الاول عشان اقدر احكم .. .علماً اني سحبت على الشخصيات ..
موفقه بروايتك

بيت ابو مؤيد.. ام مؤيد جلست من الصبح الساعه خمس لانه وراها دوام وطبعاً جات اكثر المهام صعوبه يومياً الي هو تجليس عيالها من النوم للمدرسه ، ام مؤيد نادت الخدامه : ميني مني
الخدامه ميني وهي تهز راسها : نعم ماما
ام مؤيد: روحي جلسي العيال للمدرسه
الخدامه ميني وجات لها غصه: لاماما انا مايبي هذا في طوقه انا
ام مؤيد : ماعليه روحي تتعودي مع الايام
الخدامه : حاضر ماما
صعدت الخدامه لفوق عشان تجلسهم من النوم وهي تدري ومتاكده شنو ينتظرها وقفت في وسط الغرف : انا مين يبدا يجلس فيه اهه اجلس مي اول
راحت لاكثر وحده مسالمه في البيت وطقت الباب ودخلت : مي مي قومي للمدرسه يلا قومي
مي : انزين انزين الحين بقوم طلعي وسكري الباب
ميني: حاضر
طلعت وراحت عند غرفه مؤيد طقت الباب : مؤيد مؤيد يلا قومي للمدرسه
وفتحت الباب شوي شوي وقلبها شوي وينط من مكانه دخلت : مؤيد
الي هو طالع من الحمام :قاعد قاعد ظفي وجهك
طلعت الخدامه من الغرفه وراحت عند رائد وقلبها كل ماله و تزيد دقاته دخلت والنور مطفا شغلته وقربت من السرير ماشافت احد : رائد رائد وين انتي انتي في يقعد
ماشافت الا ويد تمسك رجلها فجأه ويطلع صوت غريب ويمممه صرخت صرخه هزت البيت ذيك الساعه طلع رائد من تحت السرير وهو ميت عليها من الضحك اما الخدامه ميني جاتها ام الركب << مسكينه ما تنلام
طلعت ميني من الغرفه وهي تسمح بدموعها وراحت لغرفه رانيا فتحت الباب بهدوء وقربت من السرير شافت البطانيه نصها على الارض والمخده طايحه ورانيا بوضعيه الله لا يوريكم ايها رجل في الشرق ورجل في الغرب وشعرها كشتن قايمه مب قاعده قربت منها ميني بهدوء : رانيا رانيا رانيا يلا قومي للمدرسه >> تطلع منها الكلمه بالغصب
شافتها ما تحركت لمستها بخفيف: رانيا رانيا
رانيا رفعت راسها وشعرها مغطي وجهها وبعصبيه : خير خير شتبين
ميني: مامت يقول يلا قومي للمدرسه
رانيا : مابي اروح خلاص ذلفي
ميني: لا مايصير انت ما فيه يروح مدرسه
رانيا : هي الشغله غصب يلا بس وريني عرض اكتافك
ميني : بسس
رانيا: اووففف
قامت رانيا من على السرير واخذت المخده من على الارض وصفعتها في وجه ميني : قمت قمت ها شوفيني ارتحتي الحين
ودخلت الحمام الخدامه طلعت من الغرفه ما تدري شنو تحس فيه بالظبط تصيح على هالاهانات ولا انتهت المهنه الصعبه هاذي
تجهزوا كلهم ونزلو لتحت للفطور
مي باست راس ابوها : صباح الخير يبه
بو مؤيد: صباح النور
نزل بعدها مؤيد وباس راس ابوه : صباح الخير
بومؤيد: يا صباح النور
دخلت ام مؤيد قامو مي ومؤيد وباسو راسها وصبحو عليها
ام مؤيد : وين رانيا؟
مؤيد: شتبين فيها هالنفسيه خلينا رايقين من الصبح تجي تكدر علينا الجو
مي وافقته الراي : اي والله الحين تلاقينها نايمه في الحمام
رانيا طبعاً مثل عوايدها واقفه ورا الباب تتسمع قبل ماتدخل اذا كانو يتكلمون عنها ولا لا غيرت نفسيتها ودخلت بكل روقان مصطننع متعوب فيه نزلت : قووود مورنييق ، وباست راس امها وابوها
مؤيد بطنازه : اسمع رانيا تتكلم انجليزي انتي ما تعرفي شنو يسبق الالف ولا البا من وين متعلمه قود مورنينق هههههااي
رانيا وهي ماره عطته صفعه اليمه على كتفه كسرته
مؤيد :وجع كسرتي كتفي شاك انك بنت انتي والعيال واحد
رانيا قعدت بهدوء وروقان ووطنشته
نزل رائد ويحاول تصنع التعب : يمه تعبان
ام مؤيد بخوف : شفيك حبيبي فيه شي يألمك
رائد : اي بطني يعورني
ام مؤيد: طيب تجي معاي اليوم المستشفى نشوف شفيك
رائد : لا لا مابي بس بنام شوي وارتاح
رانيا: يمه ترى يكذب بس يبي يغيب ولا هو ما فيه شي
بو مؤيد :لا تقولين كذا عن اخوك شوفي مو واضح انه تعبان؟
رانيا:لا انا ما اشوف شي بس اذا كذا حتى انا تعبانه مابروح ابغى انام ولا هالسوالف ما تمشي عليكم الا من حبيب القلب
مؤيد : مي تشمي شي؟
مي : ها شنو؟
مؤيد : اشم ريحه شي مدري شنو اهه عرفته اتوقع اسمه غيره
مي: ههههههههههههه
مؤيد: روين لا تغاري حبيبتي
رانيا: من قال اغار ..
مؤيد: اي اي واضح
رانيا وشراره طالعه من عيونها ودها تقوم وتذبحه
بو مؤيد: خلاص خلاص قوم يبه مؤيد بتتأخر على اختباراتك
مؤيد قام واخذ كتبه : يلا ادعولي
ام مؤيد :ربي يشرح صدرك ويسر امرك
بو مؤيد: الله يوفقك يبه

مؤيد بطنازه ويقلد صوتها :قود باي رانيا
رانيا تنهدت: درب السلامه
ام مؤيد: وانتي قومي يلا
رانيا قامت : ان شاء الله
راحت ولبست عبايتها وشنطتها وطلعت
بيت ام سالم .. شهد مو قادره تفتح عيونها من النوم وفيها غصه ودها تبكي: يمه ما ابغى اروح
ام سالم: لا مافي غياب غبتي كثير هاذي السنه
شهد : نهاية السنه مو مهمه
ام سالم: بالعكس النهايه هي المهمه فيها تأشير و حذف و..
شهد قاطعت كلام امها : ومراجعه وانا من اقول لك بغيب عدتي لي نفس الاسطوانه تراني عارفتها وحافظتها
ام سالم : ومدام تعرفي شنو بقول ليش مزعجتني من الصبح بغيب بغيب
شهد : يمممه
ام سالم عصبت : خلاص شهد قلت لك مافي غياب يعني مافي
شهد يوم شافت امها بدت تعصب انحاشت ماشافو الا غبرت رجولها لانها تعرف اذا امها عصبت شتسوي
نزلت شذى : يمه شفيكم اصواتكم واصله لاخر الشارع ؟
ام سالم: شسوي بعد مع اختك كل يوم بغيب و بغيب
شذى: ووينها الحين؟
ام سالم : طلعت
شذى بصدمه : هاااه طلعت ؟
ام سالم : شفيك تصرخي اي طلعت تنتظرك في السياره
شذى: اي تتظرني الحين تلاقينها مشت عني
طلعت شذى بسرعه لعل وعسى تلحق عليها
شذى : اففف
ام سالم : ها لحقتي عليها؟
شذى: لا مشت الله يهديك يمه يعني ما تهاوشينها الا مثل هالاوقات هي نفسيه الصبح ما تتحاكى
ام سالم: خلاص يمه خلي السايق الثاني يوصلك
طلعت شذى وقالت للسايق الثاني يوصلها مع انه ما تحب تركب معاه لان ريحته خايسه وطول الطريق يا هذره يا يغني بس شتسوي اذا كان الهوى ضدها .. بيت ابو طلال ..
ندى جالسه تجهز شنطتها للمدرسه وامها جالسه جنبها تفطر
ام طلال: ندى وين اختك للحين ما نزلت ؟
ندى: نايمه
ام طلال : للحين؟ ترى بتتأخرون على المدرسه
ندى: شسوي لها حاولت اجلسها بس مو راضيه ما نامت الا الساعه ثلاث الفجر
ام طلال: ان لله وانا اله راجعون مدري شسوي مع هالبنت
ام طلال ما فكرت ولا مجرد تفكير ان تروح وتجلسها لان تعرف بنتها عنيده وراسها يابس واذا قالت ما بتروح يعني ما بتروح
في المدرسه المتوسطه .. المدرسه فاضيه مافيها الا كمن بنت ينعدون على الاصابع
رانيا: هلا شهود
شهد:هلابك حبي
رانيا: شوفي المدرسه فاضيه حتى شلتنا نصهم غاييبين حسبي الله عليهم
شهد: شايفه جميلتي شايفه
رانيا: صايبتي اليوم كآبه حتى بطني عورني
شهد : يا بعد قلبي حتى انا حاولت في امي عشان تخليني اغيب بس مارضت
رانيا : وين نور شفتيها اليوم؟
شهد : لا
رانيا : تعالي نسأل عنها يمكن احد شافها
شهد: لا يكون غايبه
رانيا شهقت: والله لو انها مسويتها لاقبرها
راحو وسألو البنات قالو انهم ماشافوها يعني غايبه الحلوه
شهد: حسبي الله عليها ولا تقول مخليتنا نجي في هالحر وهي متنعمه تحت المكيف
رانيا: ع اساس عمتي بترضى لك تغيبين ها؟
شهد: اهه عاد رانيا لا تزيدينها علي اليوم شوي وتكفخني
رانيا: تعالي بس نسيت كنت بسألك جبتي الي خبري خبرك؟
شهد : شنو ؟
رانيا: شنو الي شنو؟
شهد : شنو الي خبري خبرك؟
رانيا : الي متفقين عليه
شهد: ايي لا تقعدين تكلمين بالغاز مره ثانيه ترى مخي متنح اليوم اي اي جبته
رانيا : وانتي متى تعدل مخك زين اجل موعدنا في الفسحه
شهد : اوك
رانيا: تعالي ندخل الفصل عن الحر

دخلو شهد ورانيا الفصل وكان فاضي ما فيه الا عشر بنات غيرهم ، و مرت اول ثلاث حصص بملل وطفش وخمول وجات واخيراً الفسحه الي برفهون شهد ورانيا عن انفسهم شوي طلعو من الفصل وراحو بسرعه ورا المدرسه
شهد طلعت جوالها: اه واخيرا تعال ياحبيبي اشتقت لك
رانيا: بفتح الواتس اكلم الزفت نوير
شهد بابتسامه عريضه شاقه وجهها : انا بفتح الانستقرام بشوف الصوره الي امس نزلتها كم لايك حصلت
رانيا: الخايسه شكلها نايمه ما ترد ( تكلم الجوال عند محادثه نور) والله ما اخسر عليك رصيد يا … استغفر الله العظيم
خلتني اسب اليوم واجد حسبي الله عليها
شهد فجأه انفجرت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه
رانيا انجلطت في مكانها من هالضحكه الي هزت المدرسه : وجع بسم الله يا الحيوانه وش هالضحكه الي قعدت جده ابوي من قبرها
شهد ميته من الضحك : يوجعك
رانيا سحبت الجوال من يد شهد : اشوف شنو الي ضحكك كذا
شهد : شوفي الجني يسور شمسوي
رانيا شافت شكله وماتت ضحك : شلون كذا
وجلسو شهد ورانيا ضحك وسواليف ومايدرون ان في وحده مراقبتهم من بعيد
في مدرسه الثانوي .. في فصل اولى ثانوي من ناحيه بنات جالسين ياكلون الكتب اكل الي تذاكر رياضيات والي قاعده تحفظ ادب والي قاعده تدرب فيزيا عاد الدفاره خلوهم على جنب اما من ناحيه ثانيه بنات اكل ورق عنب وشيبسات وبيبسي والي تشخبط على الجدران والي تكتب اشعار ورومانسيات و الي تحط مناكير وتسوي شعرها و البويات مع الحب حقهم قاعدين في الزاويه .. مرام قاعده مع شلتها في اخر الفصل على الارض وضحك وسواليف واكل ومطنشين ام الدراسه ولا هامهم ان باقي اسبوع على الاختبارات النهائيه ..
نروح لفصل ثاني ثانوي والتحديد فصل ندى وشذى الي جالسين قدام بعض ويرتبون جدول المذاكره
شذى: ندى حبيبتي شرايك تجين بيتنا ونذاكر مع بعض ؟
ندى : والله فكره حلوه نساعد بعض في الاشياء الصعبه
شذى : خلاص اجل نبتدي من الليله؟
ندى : لا الليله راحه نبتدي من بكره
شذى : اوك ، طيب نرجع للجدول شنو اخلي اول ماده ؟
ندى : انا اقول فقه شرايك ؟
شذى : امم
وجلسو شذى وندى يخططون لجدول المذاكره
اما فصل ثالث ثانوي البنات في حاله توتر وخوف هاذي اخر سنه..
دانه بنبره بكى : مي والله خايفه احس نفسي برسب
مي ودها تنفجر بكى : لا لاتقولين كذا ان شاء الله بننجح
دانه : شوفي هاذي المسأله مو فاهمتها تعرفينها؟
مي سحبت الكتاب : اشوف ، لا معرفها
دانه : لا لا بنرسب بنرسب
مي: دندون خلاص لا خوفيني تعالي نروح عند ميس تفهمنا
وقامو مي ودانه عند ميس دفره الفصل .. نرجع للمتوسط ..
رشا راحت المقصف وشرت لها اكل وبعدين راحت تدور على شهد ورانيا وتوقعت على طول بما ان اليوم اخر يوم اكيد جابو جوالتهم وقاعدين الحين ورا المدرسه ، راحت لورا المدرسه وشافت بنت واقفه بعيد قربت منها
رشا : حصه ؟
حصه : هلا رشا
رشا: وش تسوين هنا؟
حصه: لا لا ولا شي انا رايحه الحين
وانحاشت بسرعه اما رشا راحت ركض للبنات
رشا: بنات بنات
شهد : خير خير
رشا: شفت حصه قبل شوي واقفه من بعيد وتراقبكم
رانيا شهقت: لا يكون تروح وتقول للاداره
شهد : خليها تفكر انها تروح لانسيها حليب امها
وبعد خمس دقايق ماشافو الا الاداره فوق راسهم وسحبوهم للمديره
رانيا برائه:ابله والله ما عندنا جوالات
المديره صرخت: لا تحلفين كذب
رانيا: ابله والله مو كذب
المديره : وترجع تحلف ، لا تحلفي
رانيا بفهاوه : ابله والله حصوه ويه اقصد حصوه كذابه
المديره بشك : وانتي وش دراك ان حصه هي الي اشتكت
رانيا بوهقه ما عرفت شتقول : ااه لان
شهد داخله عرض: لان هي مراقبتها لا لا قصدي مهددتنا ان تطلع علينا اشاعه مثل كذا
المديره : طيب خلصونا طلعو الجوالات
رانيا: ابله ماعندنا
المديره صرخت : يا بنت احسن لكم تطلعون ولا لي تصرف ثاني معاكم
رانيا: شنو يعني بسوين ها شنو؟
المديره عصبت : تكلمي معاي بأدب

شهد : ابله البنت ما قالت شي بس تسأل اذنبت ولا شنو؟
المديره وطلع الشرار من عيونها : شهد بلى قلة حيا
شهد تكلم رانيا بصوت خفيف : وي شكلها عصبت شوي وبتكفخنا
رانيا:الا بتذبحنا
المديره : يا استاذه موزه بعد اذنك فتشي البنات
استاذه موزه : حاضر
قربت ابله موزه من البنات وكلمت شهد : افسخي المريول
شهد بحركه سريعه حطت يديها على صدرها : ابله وش بتسوين فيني؟
ابله موزه: يا شهد وش هالتفكير الي عليك
شهد : ابله انتي الي تفكيرك منحرف
ابله موزه : عيب يا بنت ادري انك لابسه بنطلون تحت المريول يلا ارفعي اشوف جيوبك
شهد رفعت المريول وابله موزه فتشت جيوبها ما لقت شي وجا الحين دور رانيا
ابله موزه : يلا يا رانيا ارفعي
رانيا:ابله مايصير
ابله موزه : وليه ان شاء الله؟
رانيا: ما وصلك الفيديو في الواتس اب الي يقول جسمي خاص بي لا تسمح باحد ان يسلمه مدري شنو
ابله موزه : ايوه عرفته
رانيا تتبيقر : ايه هذا شسمه عشان كذا ما ابيك تلمسيني عيب الفيديو بس قال امك وابوك والطبيب
ابله موزه : اقول ارفعي وانتي ساكته احسن لك
رانيا رفعت مريولها وموزه فتشتهت بس ما لقت شي
ابله موزه تكلم المديره :استاذه ما قليت شي
المديره : ارسلي بنت تجيب اغراضهم
ابله موزه : حاضر
ابله موزه ارسلت بنت عشان تجيب شنطهم وتفتشهم بعد ما جابوهم مالقت ولا شي المديره هنا طلعت لها قرون
المديره: انتي وياها يا تقولون وين حطيتو الجوالات والا بتصل على اهاليكم
شهد تكلم رانيا بالخفيف: مسكينه تفكر قاعده تخوفنا
ابله موزه : استاذه هم عندهم قريبه هنا في المدرسه في اولى اسمها رشا يمكن عاطينها الجوالات
شهد تكلم رانيا بالخفيف: وي شوي وبينقلبون لنا محقق كونان
رانيا حاولت تكتم ضحكتها
المديره : طيب نادوها لي
وارسلو بنت لرشا وهي مسكينه بعد عمري اول ماسمعت ان الاداره طالبتها جاتها ام الركب
دخلت رشا الاداره وهي ترتجف مو متعوده على هالمواقف
المديره : تعالي يا رشا
رشا وهي تبلع بريقها : نعم استاذه استاذه والله انا ما اعرف شي وقسم بالله انا كنت طول الفسحه في الفصل مع صديقاتي وناكل ونسولف ما طلعت ابد من الفصل الا يوم كنت بروح الحمام والله
المديره بصوت عالي: خلاص يا رشا من دخلتي وانتي مشتغله هذره انا ما سألتك عشان تقصين لي قصه حياتك
رشا وعيونها في الارض : اسفه
شهد بصوت خفيف : حسبي الله عليك حتى اختي ما سلمت منك
المديره تكلم شهد: وش قلتي حضرتك؟
شهد : ها انا؟ لا ماقلت شي
المديره تكلم رشا: يعني انتي ما تعرف شي عن هذا الموضوع؟
رشا: لا ما اعرف
المديره : طيب روحي
رشا طلعت من غرفه المديره وارتمت في حضن صديقتها تبكي >> حسبي الله عليها من مديره
اما رانيا كانت في حاله هستيريا من الضحك بشكل مو طبيعي
شهد : بسك بسك ضحك
ورانيا تسمح دموعها من الضحك: والله احنا طايحين في موقف ولا اروع ههههههاااي
والاداره رايحين وجايين وتحقيق مع فلانه وعلانه بس كل شي راح هباءً منثوراً
رانيا: ابله تعبت رجولي
المديره : عساك الكسر
شهد بصوت خفيف : فيك يا رب
المديره : خلاص روحي انتي وياها على الفصل لا يمين ولا يسار
شهد : ان شاء الله ان شاء الله
وطلعوا من غرفه المديره
رانيا انفجرت ضحك
شهد : وه واخيراً لوعت كبدي وانتي متى ان شاء الله بتخلصي هستيريتك
المديره سمعت اصواتهم طلعت من غرفتها معصبه : بنات ليش واقفين هنا انا موقلت لكم على الفصل
رانيا وشهد طنشوها ومشوا عنها وهي ما خلصت كلامها وراحو لرشا يشوفونها ..
وصلو لفصل رشا شافو عندهم ابله ، رانيا : ابله ابغى اكلم بنت عمتي
ودخلت على طول لرشا
الابله : هي هي انتي وين رايحه
رانيا : ابله قلت لك بكلم بنت عمتي رشرش
الابله : ايوه من سمح لك تدخلي ؟
رانيا غمزت للابله: لا ابله هالحركات مو بينا
الابله عصبت من حركة رانيا راحت لها وسحبت مريولها من كتفها وطردتها بره الفصل
بعد خمس دقايق دخلت شهد : ابله ممكن لو سمحتي ها يعني لو سمحتي عادي اكلم اختي رشرش ااه قصدي رشا
الابله بدون نفس : طيب ادخلي
شهد : لا ابله هي الي خليها تطلع
الابله تكلم رشا: قومي اطلعي لها دقيقتين بس مو اكثر
رشا قامت : ان شاء الله >> مأدبه
طلعت رشا بره الفصل وعطت كل وحده صفعه اليمه : يا الزفت انتي وياها طيحتوني في مشكله كان رحت فيها بشربت مويه
رانيا ردت لها الصفعه : يلا بس ما عليه مع الزمن بتتعودي

رشا: طيب والحين شفيكم وش تبغون؟
شهد : بس سلامتك حبينا نطمن عليك
رشا فتحت عيونها بصدمه : بس هذا الي تبغونه
رانيا بابتسامه شاقه وجهها وترامش بعيونها ببرائه : اي
شهد : ليه ان شاء الله شنو منتظره منا
رشا: تعويض
رانيا بصدمه : اسمع ما بقى الا انتي بعد تطلبي منا تعويض طيري بس
شهد تكلم رانيا : سكتي انتي شوي ( لفت على رشا) ايوه وانتي حضرتك شنو التعويض الي تبغينه؟ << قالتها بطنازه
رشا: والله هو يعني المفروض شي ثمين بس بتعاطف معاكم شوي و..
رانيا عطتها صفعه على راسها : بلى مقدمات وخلصينا قبل ما يخصلو الدقيقتين
رشا : افف انزين انزين ابغى من باسكن والبقاله واشياء ثانيه بس بعدين افكر فيها
شهد : اي اجل اذا على كذا عمرنا ما بتخلص
طلعت الابله من الفصل : رشا ادخلي الفصل وسكري الباب
رشا: ان شاء الله ابله
الابله قعدت تطالع رانيا باحتقار وطبعاً رانيا ما تعرف تسكت بمثل هالمواقف
رانيا تطالع في الابله بنفس النظرات وبابتسامه على جنب : خير وش هالنظرات الي على فيسك ؟
الابله تنرفزت بقوه من اسلوب رانيا : قلة حيا( ومشت عنها )
رانيا رفعت صوتها: ومنكم نستفيد << ماخذه راحتها بزياده لانها اخر سنه
رجعو شهد ورانيا لفصلهم واول ما دخلو كان الفصل فيه ابله
الابله: وين كنتو حضراتكم؟
شهد بصوت خفيف : اففف شكلنا مطولين
رانيا تكلم الابله : ابله الله يخليك اذا كنتي بتهاوشينا اجليها والله اليوم انزفينا واجد وانمسحت بكرامتنا الارض
حتى طق انطقينا
شهد : ابله سامحينا اليوم بس وخلينا نقعد والله رجولي تكسرت من الوقفه في الاداره ( وبنبره بكى ) ابله تخيلي ساعه ونص واقفين وتهزأ فينا المديره والله حرام مزلومه انا >>>اما البنات ميتين ضحك بشكل موطبيعي على الاسلوب الحماسي الي يكلمون فيه الابله والي يعتبرون شهد ورانيا نكتت الفصل
ابله : طيب طيب خلاص بلى دراميات اجلسو
رانيا: وي حبيبتي ابله لطوف كم اعشقك
الابله استحت وقالت : خلاص اجلسي
ادخلت اداريه : بنات بوزع الحين جداول الاختبارات عليكم كل وحده تدخله على طول في الشنطه لا يضيع وذاكرو زين ما نبي نشوف ولا وجه وحده منكم السنه الجايه
شهد بصوت خفيف: اشك في هالشي
الاداريه : في غياب؟
رانيا: اي استاذه بنت خالي غايبه
الاداريه : طيب خذي جدولها وصليه لبنت خالك
رانيا : اي افكر في الموضوع وارد لك خبر
الاداريه : بشنو تفكري؟
رانيا: لا لا ولا شي
الاداريه طلعت شوي وتذكرت ورجعت : بنات الخروج اليوم الساعه ظ،ظ،
وقام الصراخ في الفصل والتصفيق والتصفير والي انزلت دموعها من الفرح
اما شهد الي كانت ما غير قاعده وتتحلطم كانت ردت فعلها اقوى شي
نقزت من كرسيها للاداريه : وي ابله احبك احبك والله لاعطيك بوسه على هالخبريه تعالي
الاداريه استحت : لا لا ما يحتاج
شهد : الا لازم ( وعطتها بوسه من راسها ) << مصره مسكينه والله ما تنلام
شهد: رانيا معاك ساعه ؟
رانيا: اي معاي
شهد : طيب كم؟
رانيا: مالي خلق اشوف بعدين ما تمشي الساعه
شهد سحبت يد رانيا :اشوف ، الساعه ظ،ظ  ونص سمعي اجل انا الحين بنام وقعديني بعد نص ساعه مو تخليني مثل عوايدك وتنحاشي من تسمعي طاري روحه البيت يطير عقلك
رانيا: طيب
ويوم صارت الساعه ظ،ظ، ودق الجرس قامو البنات ركض ورانيا اخذت شنطتها وطلعت بسرعه ماشافو الا غبرت رجولها اول ما وصلت للساحه تذكرت شهد نايمه في الفصل رجعت لها
رانيا: شهود شهدان شويهد
شهد : اممم
رانيا: يلا قومي دق الجرس
شهد : ليش ؟
رانيا: عشان نروح البيت
شهد : ها؟
رانيا تصرخ : شهدوه وجع قومي يلا بنروح البيت
شهد استوعبت : ها صار على البيت يوه الفصل فاضي ليش ما قعدتيني؟
رانيا بابتسامه شاقه وجهها: نسيتك
شهد قامت واخذت شنطتها : اي انتي ما منك امان
وطلعو من الفصل وقفو في الساحه يلبسو عباياتهم وشيلهم جات لها ابله
الابله: اتصلتو ؟
شهد: لا
الابله: اجل روحو اتصلو
رانيا : لا محتاج
الابله: ليش ما يحتاج شلون بتروحو البيت ؟
رانيا استوعبت : اهه ايه لان انا اتصلت من قبل بس شهد ما تدري كانت نايمه
الابله : اهه طيب

مشت عنهم الابله وجات رشا
شهد : البسي بسرعه
رشا: طيب
ولبست عبايتها وشيلتها وطلعو وكان واقف السايق ينتظرهم ركبو السياره
شهد : سرسواتي وصلني انا البيت بالاول
سرسواتي حرك السياره شوي: حاضر
رشا: لا سرسواتي مو البيت
سرسسواتي وقف السياره
شهد : شفيك نبغى نروح البيت ننام سرسواتي روح البيت
سرسواتي حرك شوي
رشا: لا سرسواتي وقف
وقف سرسواتي : اففف انت فيه يزهق انا سرسواتي بيت سرواتي لا مو بيت سرسواتي بيت سرسواتي لا مو بيت يا بيت يا لا مو بيت والا الحين انا فيه يتصل على ماما ويقول انت في يزعج انا
شهد : انطم انت يا تسمع كلامي ولا والله لاطقك بالجزمه وانتي رشيوه انا موصله معاي حدي فيني النوم اذا ماسككتي صدقيني اقوم افرمك
رانيا تكلم رشا: ليه يعني ما تبغي البيت
رشا : اشوف نسيتوا التعويض
رانيا : اييه
شهد : وانتي حسبي الله عليك ما نسيتي
رشا: لا يلا سرسواتي روح البقاله
سرسواتي : شهد انا في يروح البيت ولا البقاله ؟
رانيا ضحكت عليه :يوه مسكين ياخذ اذنك
شهد ضحكت: شفتي شلون لي هيبه ، روح البقاله
وصلهم لاقرب بقاله ونزلو ، دخلو البقاله واشترو نصها خلصو كل فلوسهم
اما السايق كان ينتظرهم في السياره وجاه اتصال من مي تقول له تعال اخذنا من المدرسه السايق لما شاف انه شكلهم مطولين نزل لهم ودخل البقاله وشافهم عند ثلاجات المشروبات
سرسواتي : يلا بنات احنا لازم نمشي هذا فيه مي يتصل يقول انا يروح يجيب هو والبنات من المدرسه
شهد : رانيا اخذ كاديه ازرق ولا اخضر ؟
رانيا: انا اقول الازرق الززز
جات رشا: شوفو انت محتاره اخد برنقلز ملح ولا حار
شهد : اخذي حار عشان اكل معاك
رشا: اجل باخذ ملح
سرسواتي: انت ما فيه يسمع انا ؟
رانيا: وش تبغى انت واقف على روسنا ساعه تهذر
سرسواتي : انا فيه يقول لازم نروح نجيب بنات من مدرسه
شهد : طيب طيب روح السياره والحين نجي وراك
سرسواتي طلع من البقاله وركب السياره اما البنات راحو يحاسبو وطلعو وركبو السياره
واول ما وصلو للمدرسه كانو البنات ينتظرونهم على الباب
شذى: ليش طولتو كذا متنا من الحر
مي : يا رب لطفك استغفر وش هالحر
شذى: سرسواتي طول على المكيف
دانه : الله الله وش كل هالاكياس شارين نص البقاله
رانيا نقزت في وجه دانه وتهوش في وجهها : الله اكبر الله اكبر من عيونك
شهد : اقول غضي النظر لا يصير فينا شي
دانه: هي وانا وش قلت
مرام ركبت كالعاده اخر وحده : هيي خيانه رحتو البقاله بدوني
وقعدت تفتح الاكياس وتشوف شنو فيهم : اكيد شريتو لي صح حبيباتي انتو
شهد بابتسامه شاقه وجهها: لا كلهم لنا
مرام : وليه ان شاء الله ؟
رانيا: نسيناك
مرام تهوش عليهم : مالت عليكم ثم مالت
ندى: حر يا الله ما عندكم شي بارد يبرد على القلب
رانيا: لا ماعندنا
شهد : اصلا حتى اذا عندنا ماراح نعطيك
ندى :وييه كاني عاد ميته عليكم ما ابغى منكم شي ، رشوي حبيبتي انتي عطيني بيبسي
رشا طلعت من الكيس : تفضلي
ندى عضت على شفتها وقرصت خد رشا : وي قلبي انتي الزينه من بينهم لا تخلينهم يخربونك ها سمعتي ؟
مرام تصرخ فوق راس سرسواتي : سرسواتي
سرسواتي : مرام لا تصرخ انت في يعور اذن مال انا
مرام تصرخ : ودني البقاله
سرسواتي : اولا لا تصرخ في اذني ثانيا هذا فيه يشتري كل بقاله انت فيه ياخذ منه
مرام : ويه وانت وش دخلك ودني البقاله وانت منطم
رانيا تضحك: هههههه صاير يتكلم مثل جدتي
شهد تضحك: من كثر ما تجلس معاه وتسولف
مي بصدمه: عسى جدتي تقعد معاه
رانيا : اي تطلع الحوش وتبسط بالقهوه والشاي وتجلسه جنبها
وصلهم السايق للبقاله ..
رانيا: بننزل معاكم
دانه: وش بتسوون ؟
شهد : بنشتري
دانه : اقول بس اقعدي مكانك انتي وياها شارين البقاله كلها والحين بعد تبون ما خلصت فلوسكم ؟
رانيا: الا خلصت بس مادام انتي يمشيلك مصروف نو بروبلم
ندى : اقول انثبري مكانك فلوسي لي انا بس مو عاطيتكم
شهد تقلد صوتها: ومن قالك ميتين عليك ما نبي فلوسك
ندى طقتها على راسها
شهد : وجع
ونزلو كلهم البقاله ومعاهم شهد ورانيا ورشا سكتو عنهم لان مستحيل يقدرو عليهم
شهد : كاني مشتهيه هذا
رانيا: اخذي اخذي لا تخلي شي بخاطرك
شهد : ايه وكانه هذا بعد عمري يسور يحبه
رانيا : اخذيه اجل
مي : هي شنو اي شي تشوفونه ع طول اخذيه خير
رانيا: وش تبغين انتي ؟
مي : انتي الي وش تبغين؟ من وين لك فلوس بتشتري كل هذا
رانيا: الله يخلي جيبك
مي : موتي بس
وخلصو مشتريات وحاسبو وركبو السياره وكل وحده وصلها لبيتها .. في بيت بو مؤيد ..
دخلو البنات البيت ورمو الشنط على الارض
رانيا انسدحت على الكنب ورمت شيلتها على الارض:حر حررر
مي : اي والله يعني لازم اخر يوم في المدرسه يكون كذا
دخل مؤيد وهو يغني ويرقص اول ما شافته رانيا انسدحت على جنب : خير يا طير اشوفك مبسوط
مؤيد قرص خد رانيا ورانيا بعدت ايده : ايوه يا حلوه سأليني ليش؟
رانيا: ليش؟
مؤيد يحاول يقهرها: اليوم اخر يوم عندي وانا اسف على جرح مشاعرك قصدي مشاعركم تدرين يعني فيه ناس خلصت وناس حتى ما ابتدو
رانيا طنشته
مؤيد ضحك عليها : اوه اوه شارين البقاله كلها شكله ما بقى الا الكاشير وينه ؟
رانيا : شت اب بليز راسي يعورني وميته حر وجوع مو ناقصتك
مؤيد يضحك بطنازه : ها يا عنقليزيه شريتي لي ولا لا
رانيا : لا
مؤيد : ليه؟
رانيا ما عطته وجه
بو مؤيد نزل من غرفته : هلا ابوي مؤيد

قام مؤيد وسلم عليه وباس راسه : هلا بك
بو مؤيد : ها شسويت اليوم في الاختبار
مؤيد تنهد : الحمد لله مشى حالي
بو مؤيد: زين الحمد لله
مي قامت : بروح اشوف الخدم شنو سوو على الغدا
رانيا: اي بعد قلبي والله ميتين جوع
نزل رائد ويوم شاف الاكياس راح ركض لها: وش جايبين ؟
رانيا : اتركهم الاكياس لي ومي
بو مؤيد : قومي بابا رانيا شيلي اغراضك واغراض اختك وصعديهم فوق
رانيا قامت : ان شاء الله
مؤيد : وغيري ملابسك المريول يسد النفس
رانيا : بغير ، رويد خذ اكياس الايسكريمات والمشروبات وحطهم في الفريزر
رائد : بعد مو شارين لي ويبوني اشيل اغراضهم مانب شايلهم
رنيا تهوش في وجهه: مالت عليك ، ميني ميني
جات ميني ركض : نعم رانيا
رانيا: اخذي الاغراض وحطيهم في الفريزر
ميني شالت الاغراض ودخلتهم المطبخ … بيت ام سالم …
دخل محمد البيت بالسياره واول ما نزل منها شاف البنات نازلين من سياره سايق الجده
محمد : عطلتو ؟
شهد : اي واخيراً
محمد بطنازه : يا فرحتي وانتي شذى ولا بعد بتروحي اسبوع الجاي؟
شهد : الا ذي الدفره عاد
رشا: قولو ما شاء الله لا يصير شي في اختي
شذى : اي عطلت
رشا تسأل محمد: عطوك الجدول ؟
محمد طلع الجدول من جيبه : اي شوفيه
شذى : شنو عليكم اول يوم ؟
رشا: رياضيات وفقه
ودخلو البيت .. بيت بو خالد..
مرام دخلت البيت و هي طايره من الوناسه وشافت جنان جالسه ومدده رجولها قدام المكيف وامها جالسه جنبها
مرام : هلا بالحب شخبارك عساك بخير ؟
ام خالد : الحمد لله بخير انتي قولي لي وش سويتي اليوم بالمدرسه ؟
مرام: خلينا من المدرسه انتي وش سويتي اليوم بالشغل ؟
ام خالد : مثل كل يوم
مرام : وانتي جويج عطلتي ولا لسى؟
جنان تنهدت : لا باقي اخر اختبار يوم الاحد
مرام : اهه وش نقول احنا اجل
ام خالد : ايه يمه الله يوفقكم ويسركم امركم
جنان رفعت ايديها : امين يا رب العالمين
مرام : وخلود خلص ولا لسى؟
ام خالد : ايه خلص اليوم الحمد لله
مرام : اممم زين
ام خالد : طيب يمه قومي غيري ملابسك وصلي ونزلي عشان تتغدي
مرام : ان شاء الله
في بيت ام فيصل ..
دخلت دانه البيت : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام فيصل بخوف : يمه وش بلاك وش فيه صوتك كذا؟
دانه : مافيني شي
ام فيصل : شلون مافيك شي وهو باين على وجهك الضيقه
دانه حضنت امها وبغصه: يمه خايفه ارسب
ام فيصل : لا لا بسم لله عليك لا تقولين كذا انتي كل الي عليك تتوكلي على الله ثم تذاكري زين وان شاء الله باذنه الواحد الاحد بتنجحي
دانه شوي وتنفجر بكى: بس صعب
ام فيصل : لا مافيه شي صعب انتي شدي حيلك وتركي كل شي على رب العالمين قومي الحين غيري ملابسك وصلي وتعالي تغدي بعدين حطي راسك على مخدتك وارتاحي ولا تفكري في شي
دانه وارتاحت من كلام امها شوي وحضنها الدافي : ان شاء الله
فيصل يحاول يلطف الجو ضم امه من ظهرها : يلا بس بلى دلع و قومي عن امي
نزل عبد الله من فوق : هي مسوين حضن جماعي ولا تنادوني
وراح ركض وضم امه ، ضحكت امهم وضحكو معاها ودانه تمسح دموعها الي واقفه على هدب عيونها .. في بيت بو طلال..
دخلت ندى البيت وصادفت نور طالعه من المطبخ وبيدها كاس عصير
ندى : رايقه
نور : اي شلون بعد ما فيه احسن من قعده البيت وش سويتي اليوم بالمدرسه ؟
ندى : ولا شي روتين
نور : طيب والاكياس الي في ايدك
ندى : مرينا البقاله وشريت لي كمن شغله تريح بالي
نور: وشريتي لي ؟
ندى : اكيد مو انتي اختي حبيبتي
نور : اه يا القلب.
طلع لؤي من غرفته وسمع كلامهم : تفكري لله ترى خايفه من لسانك
نور عطته نظره انطم
ندى صعدت فوق ودخلت غرفتها ودخلت وراها نور
ندى: سكري الباب وشغلي المكيف
نور سكرت الباب وشغلت المكيف وجلست على السرير : وش رايك الليله نسوي جمعه في بيت جدتي ؟
ندى تفسخ عبايتها : هذا الي تفكري فيه روحي كلمي البنات وخليهم يرسلو لك الجدول
نور : وييع هذا اخر شي افكر فيه ، ها وش قلتي نسوي ؟
ندى : سوي الي بتسوي ماعليه
نور : اوكي خلاص
ندى : بس انتي الي اتصلي عليهم وخبريهم انا مالي خلق
نور فتحت جوالها : برسل في القروب
ندى : عاد بالاول اتصلي على جدتي وعطيها خبر
نور : طيب
واتصلت على بيت جدتها
الجده نوره : الو
نور : هلا يمه هلا بريحة الجنه كيفك وش اخبارك عساك بخير ؟
الجده : هلا يمه الحمد لله بخير وبصحه انتي نور ؟
نور : اي نور نور نور الله دنيتك واخرتك
الجده : شخباركم يمه وشخبار امك وابوك واخوانك ؟
نور : كلنا بخير الحمد لله ها بشري ولدت العمه ريهام ؟
الجده : لا للحين
نور: اها الله يعينها
الجده : امين يا رب
نور: انزين يمه انا متصله عليك بقولك شسمه ذا الليله بنتجمع عندك احنا البنات
الجده : ايه يمه حياكم
نور : الله يحييك ولا تعبي نفسك احنا بنجيب كل شي
الجده : لا مايصير كذا انا لازم اشاركم بشي
نور : انزين اذا كنتي تبغين سوي لنا كبستك الي ناكل اصابعنا وراها من لذتها يا لذيذ
الجده ضحكت : ان شاء الله من عيوني يمه
نور : تسلم عيونك يا الغاليه يلا تامرين على شي
الجده : سلامتك
نور : الله يسلمك يلا مع السلامه
الجده : الله يسلمك
الجده قعدت تضحك ومستانسه من لسان نور الي ينقط عسل على كثر ما تنزعج منها هي ورانيا وشهد ومرام على كثر ما تحبهم وتموت فيهم وفي كلامهم الحلو
اما نور اول ما سكرت دخلت قروبهم ( اذا مو عاجبك نتف حواجبك ) : بنات بنات بنات
دخلو البنات القروب : هلا
نور : الليله نبغى جمعه بيت جدتي نوره كل وحده تسوي شي وتجيبه فاهمين ؟
دانه : فاهمين
شهد دخلت القروب : يا صباح الخير يا نوير
رانيا : ان شاء الله نمتي عدل
نور رسلت فيس مبتسم شاق وجهه: صباح النور يا شهيدوه ايه نمت عدل الحمد لله
رانيا رسلت يد تهوش عليها : مالت عليك ثم مالت
رشا: اذا بتتهاوشون روحو خاص
جنان: طيب وزعو الاشياء كل وحده تقول شنو بتجيب
مرام : نبغى ورق عنب
رانيا : اي هذا اهم شي
شهد : مي انتي سويه حقك لذيذ وزيدي الليمون ها
مي : طيب علي الورق عنب
جنان : انا علي باستا
شذى: وانا بجيب كفتت بطاطس
دانه : وانا بسوي تبوله
ندى : وانا بجيب روبيان بروستد
نور: وجدتي قالت بتسوي كبسه
مي: ليه؟؟
دانه: لا مانبغى نتعبها
نور : انا قلت لها لا تسوين شي ما رضت قالت بتسوي كبسه
رانيا : اي خلوها والله اشتقت لكبستها اللزيزه
ريهام دخلت القروب : ويه انا وش اسوي ؟
شذى: انتي لا تعبي نفسك جيبي شي حلو من بره
رشا: جيبي كنافه مشتهيتها
سوسن: اجل انا بجيب فطاير والمشروبات
ريهام : طيب
رانيا : وي جعت من كلامكم
شهد : حتى انا
مرام : بطني قام يطلع اصوات
جنان : الا انتو عاد خيش نوم واكل

في قربك أجن وفي بُعدك أُدفن/بقلمي 2024.

نبدأ بدايتنا ب غرام ب هَ الروايه وهي اول روايه اكتبها غرامغرام ما اطول عليكم هذي الروايه غرام
البارت الاول ..

في احد شوارع لندن الساعة 7 ب التمام
هيوف : يُمه ب اروح للمحاضره مع عزيز
الجده : لا يا بنيتي وشوله تروحين الحين افطري اول انتي وحتى عزيز
عبدالعزيز وهو نازل من الدرج : سمعت اسمي امري جدتي ؟
الجده : ما يامر عليك ظالم لازم تروحون الحين ل ذا المحاضره وانتو ما افطرتو حتى ؟
عبدالعزيز : لا باقي بد..
هيوف دعست رجله : يلا نستأذن حنا -باست راس جدتها- يُمه قولي لابوي لا سأل عني
عبدالعزيز مستغرب سكت وباس جدته وطلعو
وبعد دقايق توه نزل محمد "اللي هو ابو هيوف"
باس راس امه : صباح الخير يمه
الجده : صباح النور ي قلب امك
الاب : يسلملي هَ القلب الابيض ، الا يمه وين راحو العيال ؟
الجده وهي تشرب الكوفي وتقرا الجرايد : يقولون عندهم محاضره مهمه
الاب : ايه بس يمه ما تفتح الجامعه الا الساعه 9 ؟
الجده سكتت شوي بعدين قالت ب ابتسامه فرح : تهقى انهم بيطلعون يفطرون ب لحالهم ؟
الاب : يمكن الله يهدي النفوس بينهم ب هَ الجو ..

( الجده عايشه ام محمد متحضره ب شكل ! واهم شي عندها ب هَ الدنيا هيوف وحتى لو تكون هيوف غلطانه تبقى عند جدتها مو غلطانه وهي الصح عمر الجده 58 )
( الاب محمد ابو هيوف يحب بنته وما يرد لها طلب ومعوضها عن امها -زي ما هو يفكر- عمره 36 )
( هيوف قصيره شعرها الطبيعي ويفي خفيف ولونه كستنائي فاتح واصل ل نص ظهرها وعندها قذله مغطيه على حواجبها بشرتها بيضا وشفايفها لونها ورديه من كثر ما هي بيضا *ما شاء الله T_T* عيونها لونها رمادي ع اخضر فاتح ورموشها كثيفه عنيده مرا و ناعمه وفيها برود مب صاحي اذا زعلت من احد ما تبين بس تصير تخوف ~.~ معروفه بالجامعه ب انها المزا حقت الجامعه عمرها 19 )
( عبدالعزيز طويل و جسمه كله معضل T_T في كثير بنات خاقين معاه بالجامعه بس ما يلقيهم وجه عيونه لونها ازرق غامق وشعره اسود مايل للبني كنه سبايكي ع قدام -اسفه على الوصف الغبي =))- فيه حبتين شوفة نفس *يحق لهT_T* واذا شفت فيه تفاعل قلت ايش علاقته ب هيوف وعمره 20 )

في السياره ..
هيوف وهي تلعب ب اظافرها : قلت لي ب ترجع يعني ؟
عبدالعزيز : ايه واصلاً من متى تهمك روحتي وجيتي ؟
هيوف تنهدت : اعصابك طيب
عبدالعزيز وقف السياره وطالع ف هيوف : راكبه معي عشان تتهاوشين وتسدين نفسي مع الصبح
هيوف ابتسمت وفتحت باب السياره ونزلت تمشي
عبدالعزيز تنرفز منها لانه بيتهزأ عشانه خلاها ب هالبرد تمشي بالشارع
نزل ولحقها : هيوف وقفي !
هيوف وقفت فتحت شنطتها وحطت سماعاتها وكملت مشي
عبدالعزيز استغرب ماقد طنشته هو ب الذات لحقها ومسك يدها ولفها له : ما تبيني اروح صح ؟
هيوف *لحظة صمت وتطالع ب عيونه*
عبدالعزيز فهى وترك يدها ..

نوقف هنا غرام بس اشوف فيه تفاعل منكم اكمل وترا اتقبل كل الاراء سواء سلبيه او اجابيه غرام -يارب ما ينسحب علي غرامغرام

بدايه جيده بنسبه انها اول روايه لك بس ياليت لو انك متعتمدين على الحوار وبس كمان اعتمدي على السرد والوصف والحوار بعد هو شي مهم بس حاولى توازنين بينهم وانشاء راح اكون من متابعينك
ويسعدني مرورك كمان اذا قريتي روايتي :

ّّّ(قلت مراح احبها و لو بعد حين لاكن اثريني ميت في هواها)ّّ

حبيبي اللطيفين اللي علقو ع طول مو زيكم غرامغرامغرام
الزبده كمسآميدا ي قلبيه وان شاء الله ب اسوي اللي قلتيه غرامغرام
متابعة لك أنا بعد غرامغرام

-نتستنى البقيه غرامغرامغرام

امممم متى راح تنزلين البارت الجاي

تكملة البارت الاول ..
هيوف ضحكت : مخفه وقسم مدري شلون مافي وحده جابتك راسك للحين وبعدين ابي امشي لحالي طفشت من السياره مو عشان ما اضايق حضرتك -وكملت مشيها-
عبدالعزيز تنهد وحط جكيته ع كتفها : مب عشانك بس مالي خلق اتهزأ منهم ورجعيه تراني احب هالجكيت لو ما رجع لا تلومين الا نفسك
هيوف ب ابتسامه: طيب -ومشت-
عبدالعزيز حس فيه شي لان هيوف ابتسمت وركب سيارته وراح

هيوف ركبت سماعاتها ورجعت تكمل مشيها
شوي جت غيوم وبدت قطرات المطر تنزل ع شعرها وملابسها : يوه ي ربيه شسوي الحين باقي الطريق بعي.. سكتت لما شافت طفل يمكن ب الاسابيع توه من بشرته الرقيقه مرمي قريب من الرصيف غرقان ويبكي
راحت شالته وحطت الجكيت عليه وجلست تحت مضله قريبه تدور صيدليه عشان تشربه حليب لانه لسا يبكي مالقت طلعت جوالها لقت ما فيه ابراج تنهدت وجلست تهز الطفل عسا يسكت -صاحت صاحت-
حطت قبعة الجكيت على راسها وحضنت البزر بقوه وجلست تركض تركض تركض وصقعت ب شي رفعت راسها لقته شرطي -ب اقول حكيه بالترجمه –
الشرطي : ماذا تفعلين مع هذا الطفل خارجاً في مثل هذا الطقس ؟
هيوف : انا ابحث عن صيدلية قريبه من هنا لاني لا املك حليباً له ليكف عن البكاء
الشرطي : حسناً سوف اخذك معي لصيدلية قريبة من هنا
هيوف : شكراً جزيلاً لك
وراحت معاه
ركبت السياره ومشو وبدا يسكت البزر شوي
طالعت في البزر لقته مزرق ارتاعت وجلست تدفيه فصخت جكيتها وحطته عليه وجلست تدفي يدينه وتقول للشرطي : اسرع ارجوك سوف يموت اسرع
الشرطي : حسناً اهدئي
وصلو الصيدلية ونزلت تركض راحت خذت له حليب وجلست تشربه وقالت للشرطي : خذ هذه النقود واشتري ملابسً من المحل المجاور للطفل
الشرطي : لا داعي للنقود !
هيوف : اسرع فقط
الشرطي راح ورجع بسرعه ولبسته هي ورجع لونه شوي
هيوف : الحمدلله الحمدلله شكراً يارب شكراً لك ايها الشرطي لا اعرف كيف س اكافئك على هذه المساعده
الشرطي : لا داعي لشكري لكن هذا طفلك ؟
هيوف بلمت : ها ل .. نعم نعم انه ابني اريدك ان توصلني الى شارع ****
الشرطي : انا اعتذر لا استطيع لكن سوف اجعل التاكسي يوصلك
هيوف مدت يدها له : شكراً لك
الشرطي : انا لا احس انك متزوجه ف كيف هذا طفلك
هيوف : ااا انا اسفه سوف اتأخر على زوجي شكراً لك مرةً اخرى -راحت ل الصيدلي وعطته الحساب وطلعت بعد ما وقف المطر-
هيوف ركبت التاكسي وجلست تفكر ايش ب تسوي فيه ! ومين ممكن يسوي ب هَ الكائن الضعيف كيذا ؟ وليش ؟
سائق التاكسي : سيدتي لقد وصلنا ل شارع **** ااتوقف هنا ام لا ؟
هيوف عطته الفلوس : نعم شكراً لك
ونزلت وراحت ل بيتهم وكانت الساعه 8:43
دخلت والبزر كان نايم بصوت هادي شوي : يُمه يُمه !
الجده : هيو.. -وجلست تطالع في البزر اللي بين يدين هيوف-
هيوف : يمه خذيه عندك ب اروح للجامعه لا جيت ب اقولك السالفه كامله
الجده : بس ياهيو..
هيوف : يمه لا بس ولا شي خليه معاك تكفين لا رجعت اوعدك اني ب اقولك السالفه وهذا الحليب لا صحى عطيه اياه والبامبرز هذي هي خلي سيتي تبدل له
الجده تنهدت : طيب هاتيه -اخذته منها-
وراحت هيوف بدلت ملابسها بسرعه ونزلت باست جدتها وطلعت

عند شخص حامل ب قلبه كمية حقد مو طبيعيه: اليوم ابيك تأكد لي وابيك تسويه اليوم سامعني اذا ما جبت راسك يا محمد ال****
المجهول اللي يكلمه : بس انا خايف ما تعجب الرئيس ساعتها ايش ب تسوي !
الشخص : صدقني ب تعجبه وزياده -وضحك ضحكة حقاره كريهه-

دخلت هيوف المدرسه وهي سرحانه بالبزر اللي ب بيتهم ايش ب اسوي فيه ياربي واخاف اعلم الشرطه يحسبوني سارقته وظلت تفكر
دخلت الكلاس وهي سرحانه لسا وكانت محاضرة ل د.جاك اجمل استاذ بالجامعه *انا اشهدt_t* طبعاً هيوف مسويه صداقه معاه منها مصلحه ومنها لانو جميل وكانت الوحيده اللي قريبه منه الباقيات ساحب عليهم هو ~.~
جاك : هيوف لماذا تأخرتي الى هذا الحد الساعه التاسعه والنصف !
هيوف *لا رد* وجلست وهي سرحانه لسا ويدها تحت خدها
جاك استغرب وتفشل راح عندها وسحب يدها وخبط دقنها ب الطاوله
هيوف رفعت راسها تطالع فيه جاك قمط وفجأه ..

توقعاتكم ايش صار ؟ وايش اللي بتسويه هيوف مع البزر ؟ ومين المجهول ؟ وايش بيسوي ؟ ووين بيروح عبدالعزيز ؟

+ رايكم يهمني :$ <٣ *قبلة*

روااايتك حلوه
انا بنتظارك بفارق الصبررر

شكراً حبيبتي <3 عيونك الحلوين غرامغرام
انا بس اشوف فيه تفاعل نزلت البارت الثاني اليوم وبخليه طويل ان شاء الله غرام

السلام عليكم :$
ماراح اقدر انزل البارت الا بعد اسبوعين او اسبوع أولآ لأن ما شفت فيه تفاعل ابدن آبدن T-T ثانيا لانو بعد ما شفت فيه تفاعل غرام ما عدآ ثنتين جعلني هم 🙁 <3

و بس دمتم :$ <3غرام

اختي انا اريد اقولك انك تكملين تنزيل الروايه وماهو شرط ان يوجد ردود عشان تكملين وكمان في رويات لم يوجد فيها ردود وتفاعل في الاول بس بعدين اشتهرت الروايه مره وصار الكل ينظر تنزيل البارت بفارغ الصبر
وكمان لازلت من متابعينك * اتمنى تنزلين بارت *
ورايتك من جد اعجبتني حييييييل

روايتك روووعةة

اعجبتني شخصية هيووف

كملييي بليييزز

تقبلي مروري♥

بنات الحرية -رﻭاية بقلمي- 2024.

ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺧﻴﺮﺍ ﻧﻮﻳﺖ ﻭ ﺑﺈﺫﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻥ ﺃﻧﺸﺮ ﺭﻭﺍﻳﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺍﻥ
ﺗﺴﺘﻤﺘﻌﻮﺍ ﺑﻬﺎ ﻭ ﺃﻥ ﺗﻨﺎﻝ ﻭﻟﻮ ﺍﻟﻘﻠﻴﻞ ﻣﻦ ﺇﻫﺘﻤﺎﻣﻜﻢ ﻭ
ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻬﺎ ﺣﻆ ﻓﻲ ﺇﻋﺠﺎﺑﻜﻢ
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺪﺃﻧﺎ
ﻣﻘﺪﻣﺔ :
ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ﺗﺪﻭﺭ ﺑﻴﻦ ﻋﺪﺓ ﺻﺪﻳﻘﺎﺕ ﺍﺟﺘﻤﻌﻦ ﻓﻲ ﻗﺴﻢ
ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻲ ﺛﺎﻧﻮﻳﺔ ﺍﻟﺤﺮﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﻊ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻗﺴﻨﻄﻴﻨﺔ
ﻋﺎﺻﻤﺔ ﺍﻟﺸﺮﻕ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮﻱ
ﻭ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﻣﺸﻬﻮﺭﺓ ﺑﻨﺘﺎﺋﺠﻬﺎ ﺍﻟﻤﺘﻔﻮﻗﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ
ﺍﻟﻮﻃﻦ ﻭ ﺑﺼﺮﺍﻣﺘﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﺰﺍﻣﻬﺎ ﺍﻟﺘﺎﻡ ﺑﺎﻟﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﻛﻤﺎ ﺃﻥ
ﺷﻬﺮﺗﻬﺎ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺗﺘﻤﺜﻞ ﻓﻲ ﺃﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﻟﻺﻧﺎﺙ ﻓﻘﻂ
ﻓﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ ﻣﺨﺘﻠﻂ –ﺍﻧﺎﺙ/ﺫﻛﻮﺭ- ﻭ
ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻐﻴﺮ ﻣﺨﺘﻠﻄﺔ ﻣﻌﺪﻭﺩﺓ
ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﺤﺮﻳﺔ : ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻷﻭﻝ
ﻟﻢ ﺗﻨﻢ ﺣﻴﺎﺓ ﻃﻴﻠﺔ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺑﻄﺒﻴﻌﺔ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻓﻐﺪﺍ ﺗﺒﺪﺃ
ﺗﺴﺠﻴﻼﺕ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﺛﺎﻧﻮﻱ . ﺃﻣﻀﺖ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺗﺘﻘﻠﺐ
ﻓﻲ ﻓﺮﺍﺷﻬﺎ ﺗﺎﺭﺓ ﺗﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﻣﺎ ﺗﺮﺗﺪﻱ ﻭ ﺗﺎﺭﺓ ﺍﺧﺮﻯ ﺗﻔﻜﺮ
ﺑﺎﻟﺘﻘﺎﺀ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻬﺎ ﺍﻟﻼﺗﻲ ﻟﻢ ﺗﺠﺘﻤﻌﻦ ﻃﻴﻠﺔ ﺍﻟﻌﻄﻠﺔ
ﺍﻟﺼﻴﻔﻴﺔ . ﺗﻐﻴﺮ ﻭﺿﻌﻴﺔ ﻧﻮﻣﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﻏﻠﻰ ﺍﻟﻴﺴﺎﺭ ﻭ
ﺍﺣﻴﺎﻧﺎ ﺗﻀﻊ ﺍﻟﻮﺳﺎﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭ ﺗﺘﺨﻴﻞ ﻛﻴﻒ ﺳﻴﻤﺮ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻭﻣﻦ ﺳﻴﺪﺭﺱ ﻣﻌﻬﺎ ﻓﻘﻂ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺤﺘﺎﺭﺓ ﺟﺪﺍ
ﻷﻧﻬﺎ ﺍﺧﺘﺎﺭﺕ ﺷﻌﺒﺔ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺍﺧﺘﺎﺭﺕ ﻛﻞ
ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻬﺎ ﺷﻌﺒﺔ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﺍﻟﺘﺠﺮﻳﺒﻴﺔ
ﻭ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﻘﺴﻢ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻲ ﻻ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺤﺘﺸﺪﺍ
ﻛﺎﻷﻗﺴﺎﻡ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﻷﻧﻬﺎ ﺍﻟﺸﻌﺒﺔ ﺍﻷﺻﻌﺐ
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻴﺔ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻓﻲ ﺛﺎﻧﻮﻳﺔ ﺍﻟﺤﺮﻳﺔ ﻣﺮﻫﻘﺔ
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﺤﻴﺎﺓ ﻟﻴﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺎﻧﺐ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻲ ﻭﻟﻤﻦ ﻣﻦ
ﺍﻟﺠﺎﻧﺐ ﺍﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻷﻧﻬﺎ ﻗﺮﺭﺕ ﺗﺮﻙ ﺟﻤﻴﻊ ﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻬﺎ ﻭ
ﻣﻌﺎﺭﻓﻬﺎ ﻓﻲ ﺛﺎﻧﻮﻳﺔ ﺃﺧﺮﻯ ﻟﺘﻠﺘﺤﻖ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ
ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ –ﺳﺠﻦ ﺍﻟﺤﺮﻳﺔ- ﻓﻤﻨﺬ ﺃﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻟﻬﺎ ﺑﺪﺃﺕ
ﺍﻟﻔﺘﻴﺎﺕ ﺑﻤﺸﺎﺣﻨﺘﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻀﻴﻴﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻤﺎ ﺍﻥ ﻣﺠﺮﺩ ﻓﻜﺮﺓ
ﺍﻧﻬﺎ ﺳﺘﺪﺭﺱ ﻣﻊ ﺑﻨﺎﺕ ﻓﻘﻂ ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﺼﺎﻋﺪﺍ ﻛﺎﻧﺖ
ﺗﺮﻋﺒﻬﺎ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﺎﺭ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﻝ ﺍﻟﻰ ﻫﺎﺗﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ
ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﻲﺀ ﻣﻤﻴﺰ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺳﻮﻯ ﺃﻧﻬﺎ
ﺗﻌﺮﻓﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﻳﻘﺎﺕ ﺟﺪﺩ ﺳﻤﻴﺔ . ﻓﺮﺡ . ﺃﻣﻴﻨﺔ ﻭ ﻣﻴﺴﺎﺀ
ﻭ ﺷﻜﻠﻦ ﻣﻌﺎ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﺻﺪﻳﻘﺎﺕ ﺭﺍﺋﻌﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﻓﺮﺡ
ﺻﺪﻳﻘﺘﻬﺎ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﺇﻻ ﺃﻧﻬﺎ ﺳﺘﻔﺘﺮﻕ ﻋﻨﻬﻦ ﻷﻧﻬﺎ ﺍﺧﺘﺎﺭﺕ
ﺷﻌﺒﺔ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺎﺕ . ﻛﺄﻥ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺗﻘﺘﺮﺏ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺃﺣﺪﻫﻢ
ﻳﺒﻌﺪﻫﺎ ﻗﺪﺭﻫﺎ ﻋﻦ ﻛﻞ ﺃﺣﺒﺘﻬﺎ.
ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﺗﺠﻬﺰﺕ ﺣﻴﺎﺓ ﻭ ﺍﺭﺗﺪﺕ ﺛﻴﺎﺑﻬﺎ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ ﻭ
ﺣﻤﻠﺖ ﻫﺎﺗﻔﻬﺎ ﻟﺘﺘﺼﻞ ﺑﻔﺮﺡ
ﺣﻴﺎﺓ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻓﺮﻭﻭﻭﺣﺘﻴﻲ ﻣﻌﻠﻴﻜﺶ ؟
ﻓﺮﺡ : ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ . ﺍﺳﻤﻌﻲ ﺍﻧﻲ ﻗﺮﺑﺖ ﻧﻮﺻﻞ ﻭﻳﻨﻚ ؟
ﺣﻴﺎﺓ : ﺭﺍﻧﻲ ﺧﺎﺭﺟﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻓﻲ ﻃﺮﻳﻘﻲ
ﻓﺮﺡ : ﺍﻳﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻲ ﻣﺶ ﻻﺯﻡ ﻧﻠﺒﺴﻮ ﺍﻟﻄﺎﺑﻠﻴﺔ –ﺍﻟﻤﺌﺰﺭ؟؟؟ –
ﺣﻴﺎﺓ : ﻫﻬﻬﻪ ﺣﺘﻰ ﺃﻧﺎ ﻣﻠﺒﺴﺘﻬﺎﺵ ﺭﺑﻲ ﻳﺴﺘﺮ ﻣﻦ
ﻣﺰﺭﺍﻋﻲ
-ﻣﺰﺭﺍﻋﻲ ﻫﻲ ﻣﺴﺘﺸﺎﺭﺓ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻭ ﺍﻟﺘﻰ ﻣﻦ
ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﺗﻘﺎﻋﺪﺕ ﻣﻨﺬ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺃﺻﺒﺤﺖ ﺟﺰﺀ ﻻ
ﻳﺘﺠﺰﺃ ﻣﻦ ﺛﺎﻧﻮﻳﺔ ﺍﻟﺤﺮﻳﺔ –
ﺩﺧﻠﺖ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻲ ﻭ ﻛﻠﻬﺎ ﺣﻨﻴﻦ ﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺘﻬﺎ ﻭ
ﺷﻮﻕ ﻟﺮﺅﻳﺔ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻬﺎ . ﺍﺗﺠﻬﺖ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺴﺎﺣﺔ ﻭ
ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻴﺴﺎﺀ ﻓﻲ ﺍﻧﺘﻈﺎﺭﻫﺎ .
ﻣﻴﺴﺎﺀ ﻓﺘﺎﺓ ﻣﺘﻮﺳﻄﺔ ﺍﻟﻄﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﺣﺪ ﻣﺎ ﺑﻴﻀﺎﺀ ﺫﺍﺕ
ﻋﻴﻮﻥ ﺧﻀﺮﺍﺀ ﻭ ﺷﻌﺮ ﻃﻮﻳﻞ ﺑﻨﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺮﺗﺪﻱ ﺳﺮﻭﺍﻻ
ﺃﺳﻮﺩﺍ ﻭ ﺗﻲ ﺷﻴﺮﺕ ﺳﻲ ﺍﻡ ﺑﺎﻧﻚ –ﻣﺠﻨﻮﻧﺔ ﺑﺎﻟﻤﺼﺎﺭﻋﺔ-
ﻣﻴﺴﺎﺀ : ﻭﺍﺵ ﺍﻟﺼﺤﺒﺔ ﻻﺑﺎﺱ ؟؟
ﺣﻴﺎﺓ : ﻳﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﻋﻤﺮﻱ ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ ﺑﺰﺍﻑ
ﻣﻴﺴﺎﺀ : ﺃﻧﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﻫﻴﺎ ﻓﺮﺡ ﺍﻱ ﺗﺴﺘﻨﻰ ﻓﻴﻨﺎ –ﺗﻨﺘﻈﺮﻧﺎ-
ﺍﻟﺘﻘﺖ ﺣﻴﺎﺓ ﻭ ﻣﻴﺴﺎﺀ ﺑﻔﺮﺡ ﻭ ﺑﺎﺷﺮﻥ ﻓﻲ ﺇﺟﺮﺍﺀﺍﺕ
ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻭ ﻛﻞ ﻣﻨﻬﻦ ﺗﺤﻜﻲ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﻋﻄﻠﺘﻬﺎ ﻟﻸﺧﺮﻯ ﺇﻻ
ﺍﻥ ﺣﻴﺎﺓ ﻛﺎﻧﺖ ﺷﺎﺭﺩﺓ ﺗﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺃﻱ ﻓﺘﺎﺓ ﻣﻦ ﻗﺴﻤﻬﺎ .
ﺍﻧﺘﻬﺖ ﺍﻟﻔﺘﻴﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺴﺠﻴﻞ ﻭ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻫﻤﻤﻦ ﺑﺎﻟﺨﺮﻭﺝ
ﻓﺎﺟﺄﻫﻦ ﺍﻟﺰﻭﺑﻴﺮ –ﺯﺑﻴﺮ/ -ﺷﺒﻪ/ ﻣﺴﺎﻋﺪ ﺗﺮﺑﻮﻱ ﻭ
ﺍﻋﻄﺎﻫﻦ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻲ ﻟﻜﻲ ﻳﻮﻗﻌﻦ ﻋﻠﻴﻪ
ﺣﻴﺎﺓ: ﺁﻭ ﺍﻟﺰﻭﺑﻴﺮ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻋﺎﻳﺶ؟
ﻓﺮﺡ: ﻫﻬﻪ ﺍﻛﻲ ﺗﺸﻮﻓﻲ
ﻣﻴﺴﺎﺀ : ﺗﺸﻔﺎﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﻏﻨﻴﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﺩﺭﻧﺎﻫﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺍﻟﻲ
ﻓﺎﺕ ؟
ﻓﺮﺡ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻳﻬﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺷﺒﻌﻨﺎ ﺿﺤﻚ
ﺍﻟﺰﻭﺑﻴﺮ ﻟﻴﺲ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺭﺋﻴﺴﻴﺔ ﻭ ﻟﻜﻦ ﺳﺄﻋﺮﻓﻜﻢ ﺑﻪ ﻋﻞ
ﺃﻱ ﺣﺎﻝ . ﺃﺳﻤﺮ ﻋﻴﻨﺎﻩ ﺗﻤﻴﻞ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺍﻻﺧﻀﺮ ﻃﻮﻳﻞ
ﻧﻮﻋﺎ ﻣﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻝ ﻋﻦ ﺇﺣﻀﺎﺭ ﻭﺭﻗﺔ ﺍﻟﻐﻴﺎﺑﺎﺕ
ﻟﻸﺳﺎﺗﺬﺓ ﻭ ﺑﻤﺎ ﺍﻥ ﺛﺎﻧﻮﻳﺘﻨﺎ ﻟﻠﺒﻨﺎﺕ ﻓﻘﻂ ﻓﺈﻥ ﺗﻮﺍﺟﺪ ﺃﻱ
ﻛﺎﺋﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺲ ﺍﻻﺧﺮ ﻳﺜﻴﺮ ﻓﻀﻮﻟﻨﺎ ﻭ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﻣﺠﺮﺩ –
ﺍﻟﺰﻭﺑﻴﺮ-
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺫﻫﺒﺖ ﻣﻴﺴﺎﺀ ﻣﻊ ﺃﻣﻬﺎ ﺃﻣﺎ ﻓﺮﺡ ﻭ ﺣﻴﺎﺓ ﻓﻘﺮﺭﺗﺎ
ﺗﻨﺎﻭﻝ ﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﻓﻲ ﻣﻄﻌﻢ *ﺍﻟﻘﻌﺪﺓ *
ﻓﺮﺡ ﻓﺘﺎﺓ ﻟﻄﻴﻔﺔ ﺑﺸﻜﻞ ﺧﺎﺹ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺑﺸﻮﺷﺔ ﻭ ﻛﺜﻴﺮﺓ
ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻭ ﺍﻟﻤﺰﺍﺡ ﻭ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺃﺑﻴﺾ ﺳﻤﺮﺍﺀ ﻗﺼﻴﺮﺓ .
ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺃﺳﻮﺩ ﻗﺼﻴﺮ ﻭ ﻋﻴﻨﺎﻫﺎ ﺑﻨﻴﺘﺎﻥ ﺃﻣﺎ
ﺣﻴﺎﺓ ﻓﺸﺨﺼﻴﺘﻬﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﺗﻌﻘﻴﺪﺍ ﻣﻦ ﺍﻥ ﺃﺷﺮﺣﻬﺎ ﻟﻜﻢ
ﺑﺒﺴﺎﻃﺔ ﻣﺰﺍﺟﻴﺔ ﻋﻨﻴﺪﺓ ﺗﺤﺐ ﺍﻟﻤﺰﺍﺡ ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺗﻐﻀﺐ
ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﺑﻴﻀﺎﺀ ﻋﻴﻨﺎﻫﺎ ﻋﺴﻠﻴﺘﺎﻥ ﺃﻗﺮﺏ ﺇﻟﻰ ﻟﻮﻥ
ﺍﻟﻜﻬﺮﻣﺎﻥ ﻣﺘﺤﺠﺒﺔ
ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻣﺎ ﻳﻘﺎﻝ ﻋﻨﻬﻤﺎ ﺑﺄﻧﻬﻤﺎ ﻣﺨﺘﻠﻔﺘﺎﻥ ﺇﻟﻰ ﺣﺪ ﺍﻟﺘﻌﺎﻛﺲ
ﻓﻔﺮﺡ ﺍﺳﻢ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﻤﻰ ﻭ ﺗﺘﻤﻴﺰ ﺑﺼﺪﻕ ﺣﺪﻳﺜﻬﺎ ﻭ ﺑﺮﺍﺀﺗﻬﺎ
ﺍﻟﺘﻰ ﻟﻢ ﺗﻔﺎﺭﻗﻬﺎ ﻣﻨﺬ ﻃﻔﻮﻟﺘﻬﺎ ﻋﻤﺮﻫﺎ 15 ﺳﻨﺔ ﺃﻣﺎ ﺣﻴﺎﺓ
ﻓﺸﺨﺼﻴﺔ ﺗﺘﺤﻠﻰ ﺑﺎﻟﺮﺯﺍﻧﺔ ﻭ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﺍﻟﻠﺘﺎﻥ ﺟﻌﻠﺘﺎﻫﺎ ﺗﺒﺪﻭ
ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺳﻨﻬﺎ 16- ﺳﻨﺔ –
/ﺳﺄﺗﻮﻗﻒ ﻫﻨﺎ ﻣﻊ ﺍﻥ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﻟﻢ ﺗﺒﺪﺍ ﺑﻌﺪ ﻭ ﺻﺪﻗﻮﻧﻲ
ﻣﻬﻤﺎ ﺗﻜﻦ ﺗﻮﻗﻌﺎﺗﻜﻢ ﻟﻤﻨﺤﻨﻴﺎﺕ ﻫﺎﺗﻪ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ﻓﻬﻲ
ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﺗﻤﺎﻣﺎ . ﻓﻲ ﺍﻧﺘﻈﺎﺭ ﺭﺩﻭﺩﻛﻢ ﻭ ﺍﻧﻄﺒﺎﻋﺎﺗﻜﻢ ﻋﻦ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﺰﺀ ﻻ ﺗﺤﺮﻣﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺭﺃﻳﻜﻢ ﻭ ﻻ ﺗﺤﻜﻤﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﺣﺘﻰ ﻧﻬﺎﻳﺘﻬﺎ/

أسلوبك جميل ..لكن ماشددتني اروايه نفسها .بنتضر الباراتات الجايه.واكيد بتوضح لي

رغم الحزن يظل الأمل بالله أجمل ما بداخلنا /بقلمي 2024.

احياناً ستظن انك وحيد ولا يحبك احد ولكنك ستتفاجئ ان علمت ان الملايين يتمنون لك الخير دائماً فتوكل على الله في كل حين
كم نعشق كلمت خيال فكلما تألمنا سافرنا الى عالم يشغلنا بعض الوقت عن احزاننا فسميت روايتي (( رغم الحزن يظل الامل بالله اجمل ما بداخلنا ))
سأكتب الان بطلت الرواية وعائلتها وسأذكر الاشخاص الاخرين في الرواية حتى لا تنسوهم .

(( ابو ناصر (خالد ) :: ريال على قد حاله مستواهم المعيشي وسط يعني مب اغنياء ولا فقراء عمره 44 عصبي احياناً وبعض الاحيان طيووب يحب بناته وما يقصر وياهم ))

((ام ناصر (سارا ):: اصلها امريكية تعرف عليها ابو ناصر يوم كان مسافر ويا اهله امريكا علاج الاخته تعرفو على الدكتور اللي يعالج اخته وبدو يعزمون بعض وفي يوم دخلو نقاش عن الاسلام فكلمهم ابو خالد يعني جد البنات عن الاسلام فأهتدو ودخلوه وعجب فيها واتزوجوا و الحمدالله محد اعترض على الزواج توفت وفاه طبيعيه يعني مب حادث ولا شي ))

(( رنا : عمرها 22 متزوجه ماشاء الله عليها حلوه وطيوبه الحين تدرس في الجامعه مواصفاتها شعرها اشقر لين كتوفها مناسب ومخلي ويهها احلى خشمها طويل رشيقة وعيونها خضر ))

((حور : عمرها 17 لو اقول حلوه وبوصفها من اليوم لين باجر ما بتقدرون تتخيلون الجمال اللي هي فيه والله يحفظها من عيون الحساد طيووبه وحساسه ولكن وقت الشدايد صامده تشبه اختها شوي من ناحيت الخشم وملامحها مثل ملامح اومها و ابوها شعرها طويل لين اخر ظهرهاا لونه اشقر قريب من البني عيونها خضر مثل اختها رشيقه وطولها وسط ))
………………………………………….. …………………………..

بسم الله , نبدأ البارت الاول
(البارت الاول )
حور كانت يالسه تتكلم ويا واحد على الانترنت وعدها انه راح يكون مثل اخوها (( وهاذا الشي اللي يصدقونه بعض البنات و للاسف غلط الانه الولد بيحاول بأي وسيله انه يتقرب من بنت )) اسمه خليفه وهاذا الاسم الوهمي اللي هو اختاره.

حور :: صدقني ما اقدر

خليفة :: يا بنت الحلال ترا مافيها شي بكلمج على التلفون احسن من هالانترنت وانا ما اقدر كل يوم ادخل

حور :: انزين قدر ظروفي صدقني ما اقدر يعني اتخيل ابوي يكتشف اني اكلمك والله بيذبحني

خليفة :: ليش مكبره الموضوع ترا انا قلتلج بكون مثل اخوج لا اكثر ولا اقل

حور :: بدون اي رد

خليفة :: شوفي هاذا رقمي 050******* واذا ما دقيتي لا انا اعرفج ولا انتي تعرفيني

حور :: لاااااااااااااااااااا بليز خليفة لا تسوي فيني جذي

حور :: قدر ظروووفي والله ما اقدر

خليفة :: بدون اي رد

حور ودموعها على خدها :: حرااام عليك رد علي

(( صدقيني يا حوور لو ما كلمتيه كان احسن لج وهو ما يستاهل دمعه من عيونج ))
خليفة :: اسمه الحقيقي راشد عمره 23 صايع وراعي مشاكل امه وابوه منفصلين وكان هو الضحيه وهاذي نهايته ناسي صلاته وطول عمره راعي مشاكل عنده شله لو تدخل فيها وتفكر انك تطلع الله يرحمك ))
.
.
.
.
ادري قصير البارت
الصراحة هاذي البدايه يمكن ما تعجب البعض و يمن تعجب البعض الاخر واللي عنده اي نقاط مهمه يقول عشان استفيد واذا شفت تفاعل اوعدكم احط بارتات طوال ^^

هلا فديتج
عيبتني ب صراحه كملي بس هاي الفترة
ما اعتقد بحدر المنتدى عسب الامتحانات و وعد مني ان شاء الله
كل ما تنزلين بارت بحاول أعلق
و استنا تعليقج اذا مب مشغوله
ع روايتي
{{ حبيت بنت يتيمه }}
و ان شاء الله نكون ربع اذا ممكن !

هلاااا خيتوووو انشاء الله من عيووني الثنتين

(( البارت الثاني )) لعيوون Kntferoo7ytsri

حووور طول الوقت كانت متوتره يالس تصيح وتتذكر كل كلامها مع خليفة وكيف انها بتعيش بدونه الانها طول الوقت وهي تكلمه تعلقت فيه يلست تفكر بنفسها وللاسف ما فكرت بشرفها وعرضها و ابوها اللي طول عمره تعب وهو يربيها وخذت قرارها انها تكلمه

بدت تضغط على الارقام وقلبها يدق لدرجه حسته انه بيطلع من مكانه وطاح الفون من مكانه من كثر ما ترتجف بعد دقايق بدا الفون يرن

.
.
.

عند راشد ( اللي هو خليفة ) شاف الرقم انه غريب وعلى طول فز محله و رد عليه

خليفه : الووو
حور : بدون رد

خليفة :: من صوت انفاسج عرفتج

حور :: لا حيااااه لمن تنااادي

خليفة :: شو بلاج ردي علي

حوووور بصووت طفووولي وكله صياااح :: خلاااص سمعت صووتي اترجاااك لا تخليني

خليفة اول مره يحن على انسان :: غناتي شو بلاااج كل هاذا عشاني لو عرفت انه كل هاذا بيستويلج جان ما قلتلج شي
………………………………………….. …………………………………
واستمر الحديث لين ما بدوو يكلموون بعض

اسبوع ..

اسبوعين ..

شهر ..

شهرين ..

ثلااااث شهوووور ..

واستووووت متعلقه فيه ..

………………………………………….. ……………………………
العصر كانو فطوم و حوور يالسات في الحجره
(( فطووم :: ربيعت حووور من يووم ما كانووو في الروضه هي الوحيده اللي ساااندت حووور يوم وفااة امهاااا حووور متعلقه فيها وااايد وكل اسرااارها عندها عااااقله واللي يسمع كلاااامها كانها حرمه عمرها 40 وفاهمه الحياه صح وعمرها 17 قد حووور حلووووه شعرها بني عيونها عسليات وكبار ملاااامحها حلووه لدرجة ما اقدر اوصفها خشمها سيف وجسمها جسم عارضات الازياااء ))
.
.
.
خلال الحديث
فطووم :: صدقيني يجذب عليييج

حوووور : لا هو يحبني و انا احبه ومستحيل اتخلى عنه

فطووووم : انتي مينووونه نسيتي ابوووج

حور : : ادري اذا درى بيذبحني بس ما اقدر اخليييه

فطووم بالنفعال : انا مب قصدي جذي انا قصدي نسيتي ابوووج اللي رباااج ويفتخر فيج جداااام اهله نسيتي يوووم كل يوووم كااان يقووول انتي نسخت امج نسيييتيي انهههه مستحيييل يرفض لجج اي طلب هااااذاااا ابووووج ويتمنووون مثله ملااااين نسيتي كل هالاشياااء وجازيتيه بالهشي

حووور اللي استوووعبت كل هالاشياء كيف سوووت بابوها جذي فكرت بنفسهااا قبل ما تفكر بابوهاااا الي يدلعا وعلى طووول يا ببالها خليفة

.
.
(( قبل شهر كانو يتكلمووون كالعاده وقطع الكلام خليفة ))

خليفة :: حووور بقوولج شي بس وعد ما تزعلين مني

حوور : اوعدك

خليفة :: الصراحة انا احبج

حووور الي صدمه غطت عيونها

خليفة :: امانه لا تزعلين مني والصرااااحة مب باليدي هالشي والله غصباً عني

حوور الي توها تستفيق من صدمتها

خليفة :: ردي علي

حوور :: الصراحة حتى انا احبك
.
.
.
حووور الي ردت لواقعها الاليم

حوور ودمووعها مازره عيونها :: وخليفة

فطوووم :: لوووو هو يحبج خلييي اي يخطبج

حووور ردت بسرعه :: بس انا صغيره وما خلصت المدرسة

فطوووم بعقلااانية :: مافي شي اسمه بعدني صغيره هو بيخطبج لين ما بتخرجين بتزوجون ( فطووم في خاااطرها : هاذا اذا كان يحببج الله يصبرج يا حور )

حوووور هزت راسها بالستجابه
بعد ما روحت فطوووم روحت فطووم تدق على خليفة وقلبهاااا مقبووووض ما تدري ليش …

يلاااااااااا اباااا اشووووووووووووووف تفاااااااعل ^^

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. بداية جدا جدا قصيرة مافيها احداث قوية تجذب القارئ بكذا ماراح تلاقي تفاعل .. نصيحة ابتعدي عن العلاقات المحرمة لاي سبب كان وخصوصا انو حور مالها اي عذر تكلم واحد ماتعرفه وهي عارفة انها تغضب ربها … خايفة من ابوها يكشفها ومااهتمت لربها الي شايف ومطلع على الي تسويه ..

اذا كنتي راح تصوريها ضحية وتبغي القارئ يتعاطف معاها صدقيني بتكون الرواية ضعيفة من ناحية الحبكة لانه حور هي الي سعت للشي واصرت عليه لانو مافي سبب يجبرها ماتترك راشد لابتموت ولا بتتوقف حياتها لو ماكلمته بالعكس اشرف واطهر لها ولعايلتها … مافي بنت محترمة ومتربية تكلم شباب وتبكي علشانهم

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. بداية جدا جدا قصيرة مافيها احداث قوية تجذب القارئ بكذا ماراح تلاقي تفاعل .. نصيحة ابتعدي عن العلاقات المحرمة لاي سبب كان وخصوصا انو حور مالها اي عذر تكلم واحد ماتعرفه وهي عارفة انها تغضب ربها … خايفة من ابوها يكشفها ومااهتمت لربها الي شايف ومطلع على الي تسويه ..

اذا كنتي راح تصوريها ضحية وتبغي القارئ يتعاطف معاها صدقيني بتكون الرواية ضعيفة من ناحية الحبكة لانه حور هي الي سعت للشي واصرت عليه لانو مافي سبب يجبرها ماتترك راشد لابتموت ولا بتتوقف حياتها لو ماكلمته بالعكس اشرف واطهر لها ولعايلتها … مافي بنت محترمة ومتربية تكلم شباب وتبكي علشانهم

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

هلاااا خيتووو اول شكراً على الرد .. والصراااحة تفكيرج راااح بعيد غرام انا هدفي من البدااايه الابتعاااد عن هاذي العلاقات و في البدااايه ما فكرت اقرب القارئ من هاذا الشي وكل انسان يغلط فممكن تكوون انها كلمت راشد هي غلطت حياااتها والشي المهم ان حوور بعد موت امها هي الوحيده اللي كانت في البيت بعد زواج اختها طبعا فأبوها كان يستجيب لاي طلب ,, وانا كتبت في البدايه ان راشد كان يحاول يتقرب منها وقال لها علاقتنا فقط كأخوه وانا نبهت من هالشي في البدايه واعيد ان روايتي كانت الاستفادت الناس خاصة البنات الانه اشوف كثرة الروايات التواصل بين الشابه و الشاب و النهايه الزواج وهاذا اكبر غلط يقع فيه الكاتب و يشجع هالكلام البنات انهم يكلمون فروايتي عكس هالشي فأنا انبه البنات منه الانه اكبر غلط ..

فديت روحج انا
مساء الخير
علومج قلبو اخبارج !!
ع فكره الروايه الي تكتبينها موجود ف الحقيقه ها الشيء بس ف النهايه ما يتزوجون واذا هذا اذا تزوجون و طبعا بلنادر ان الصراحه اعجب ب الريال الي جي
ان في واحد يجذب ع البنت و جي
ف انا اعتقد الي يرد عليج ، لازم يفكر ب لي.بيكتبه وجي
أحم نرد للروايه
قسم ب الله انها فانتاستك
كملي دخيلج بس الحين عدنا امتحانات ههه
بليز هاي الفتره لا اطولين البارتات بلييييز

عقولت خليفة : اهم شي الأخلاق و الباقي كوكولا

………………………………………….. ……………………………
البارت الثالث
دقت المره الاولى طلع مشغول دقت المره الثانية وطلع وويلست تصيح من الخوف , خافت شي استوى له الانه قلبها يعورها ردت اتصلت المرة الثالثه رد
خليفة : الوووو

حووور وبصوت كله صياح : حبيبي فييك شي ليش ما ترد عليه والله طول الوقت

قاطعها خليفة بدون نفس : اختصري الموضوع وقولي شو تبقين

حور : ليش تكلمني جذي

خليفة بعصبيه : يعني كيف تبقني اكلمج

حوور اتصيح و بصوت هادي و مخنوق : حبيبي شوفيك

خليفة بعد ما هدا : ممكن تقولين شو تبقين

حوور : ابقيك انت

خليفة : نعم !!

حوور بصوت مخنوق : حبيبي ترى كل يوم نكلم بعض يعني اليوم يوم اتصلت قلتلي شو تبقين

حور : حبيبي اذا تحبني تعال اخطبني خلاااص لين متى وانا بكلمك

خليفة بصدمه : نععععم اخطببج

حور : ليش شو فيها ترانا نحب بعض

خليفة : لا يا بنت الحلال انا لو خطبت بخطب بنت محترمه ومتسرته ما بخطبه وحده كلمتها الله يعلم كم واحد كلمتي غيري

حوور كانها صاعقة ضربتها : انت شو يالس تقول

خليفة : اللي سمعتيه ولا تبقيني اترجملج هندي , يعني شو توقعتي من واحد يكلمج انه بيخطبج وبيحبج وطول حياتكم بتكونون ويا بعض ؟

حور و الصدمه عامتنها : بدون رد

خليفة : هاذا اللي عندي استري على عمرج وعلى اهلج ولا تدقين على رقمي مره ثانيه
وسكر الخط

لكن فتح جروووح شخص

( نصيحة مهمه يا بنااات مستحيييييييييل ممكن واحد يكلم وحده ويزوجها واذا تزوجها بتكووون طول حياته شاك فيها , فلا تضيعون شرفكم ولا شرف اهلكم وتكلمون واحد من شباب )
بعد اسبووعين

كانت حوور طوول الوقت حابسه عمرها في الحجرة لا تاكل ولاتشرب الى قليل بس يوم تصر علىها فطوم وفطووم كانت كل الوقت وياها ما خلتها دقيقه تيلس وياها بساااعات بس عشان تخفف من جروحها

( للاسف ما اقول ان حور ضيعت نفسها بنفسها ولكن هاذا من اهلها الان بعد وفاة امها كان ابوها يشوفها نسخه من امها فكان مدلعنها ولا يرفض لها طلب ما اقول ان هاذا هو السبب لكن السبب الرئيسي ان محد نصحها وفهمها ان هاذا صح وهاذا غلط )

دقايق واتصلت ام فطوم تطلبها في البيت الانه خالتها يت بعد ما طلعت فطوم من غرفة حور وكانت نازلة من الدري استوقفها ابو حور بعد السلام بدا الحوار

ابو حور : بنتي انتي اقرب وحده لحور وادري انج تعرفين كل شي عنها فقوليلي شو بلاها اعرف ان فيها شي و قلبي ناغزني عشانها وبعض الاحيان اسمعها تصيح وكل ما سألتها تقول ماشي يا بنتي قوليلي وبردي قلبي

فطوم عورها قلبها على ابو حور وردت عليه وهي مبتسمه : لا تخاف عليها سالفه صغيره مستويه مشكلة بينها وبين ربيعتها فعشان جي وانت تعرف حور على الصغير تصيح

ابو حور وهو مبتسم : بردتي قلبي يا بنيتي الله يحفظج للاهلج

بعد هاذا الحوار

وبعد خمسة شهور بدأ حور يتحسن حالها وبدات تنسى خليفة او تتناساه وهاذا كان لها اكبر غلطة واكبر درس
لم تتوقف روايتنا الى هاذا الحد بل هناك العديد من الاحداث و المشاكل التي سوف تحدث !!

Kntferoo7ytsri LA مشكوووووووووووووووووووووووووووورة لدعمج لي غرامغرام

اللللللللللللللللللله طر قسم ب الله
انا اعرف وحده جي قصتها شرات حور و خليفة
المشكله البنت ما تابت عيزت من كثر ما اقول لها بس هي طااااف
كل واحد مسؤول عن عمره و يوم ألقيامه حواسه بتشهد عليه
و الله يعين كل بنت و الله يسامح كل ولد
ع العموم ب التوفيق
و سامحيني ما فضيت الا اليوم عسب اقرأ الروايه
و ادعيلي انجح ف الامتحانات