روايه .#كن اقـــرب لــي مــنهم فـأنـا إختـرتكـ مـن بينـهمـ. 2024.

روايه .#كن اقـــرب لــي مــنهم فـأنـا إختـرتكـ مـن بينـهمـ.

هـ1436/م2015

البـــــ1ـــــارت الاول
"
"

حگاية الاَهتمامُ جمَيلهہ جداً !
تحگيُ ععَن الاَۆفيْاء فقُطِ ..
هناك من يُفكر بك الآن و يفتقدك
، و أنت لا تعلم!
..

عرفت ابكي من الفرحه
عرفت اضحك من الاحزن
عرفت ان الدمع ارحم واصدق من يوسيني
عرفت ان الوهم دربي ومابه من يقدرني
عرفت ان الزمن خوان
عرفت ان العيون اللي بكت لي امس
جت اليوم تبكيني

..
..
كانت جالسه في غرفتها تفكر بحياتها وشلون راح تكملها على هاذا الحال خلاص تعبت من حياتها … قاطع عليها صوت زوجه ابوها الي ظالمتها بقوه

زوجه ابوها بصراخ : رييم يامال الوجع وينك
ريم :هلا خالتي
زوجه ابوها: خلخلت عضامك انشاءالله انا مااتشرف اكون خالتك يا بنت ***
نزلت راساها باللم
زوجه ابوها: ياح*** روحي جهزي المجلس بيجوني ضيووف
ريم : انشاء الله
زوجه ابوها : لو اشوفك خارجه من غرفتك لاتلومين الا نفسك
سكتت ريم
زوجه ابوها بصراخ وتشد شعرها : فاهمممه ولا افهمك
ريم والدموع في عينها : فااهمه
زوجه ابوها ترميها ف الارض : يلا انقلعي

راحت ريم تجهز المجلس

،
،
،
اعرفكم على العائيله هاذي 🙂

ابو ريم ( متوفي قبل سنتين )
ام ريم(توفت بعد ولاادتها لريم )
ريم : عمرها 18 عاايش عيشه ماحد عايش زيها مظلومه في كل شي : ريم ايه من الجمال
مها(زوجه ابوها) : عمرها38 انسانه حقوده وماتحب الا نفسها ودايم تظلم ريم ف كل شي عشان ريم اجمل منها غنيه عاشيه في قصر ودايم تحب تلبس ذهب ومجوهرات وشايفه نفسها مايهمها الا جمعات صحباتها وعندها ولد واحد اسمه وليد من زوجها الاول
وليد : عمره 19 انسان طايش مغازليجي درجه اولى ومايهتم في دراسته يكره ريم ودايم يحاول يخرجها مع شباب
،
،
نرجع لريم
راحت ترتب المجلس الكبير
دخلت عليها مها : انتي يابنت**** ماخلصتي
ريم: الا خلصت
مها: طيب يلا انقلعي فوق وبعد مايروحون االضيوف انزلي ابيك
ريم : طيب وراحت غرفتها

…..
في مكان ثاني
،
،
…: اففف طفشانه وش اسوي
….: اقولك اسيل انتي طفشانه صح ؟
اسيل : باالمره
…: عندي فكره لك
اسيل : وش هي؟
….: اسمعي شرايك ندخل انا وانتي في شات نجلس نطقطق ونخرج
ااسيل : ياافديت رنيم حبيبت اللبي والله جبتيها
رنيم : ههههههه اعجبك
اسيل : اقول يلا يلا خلينا ندخل
رنيم: يلا
،
،
،
اعرفكم على رنيم واسيل
رنيم : عمرها 19 تعشق اختها اسيل طيوبه حييل وعلى نياتها جميله
اسيل : عمرها 18 اخت رينم مثلها طيوبه وتحب رنيم وجميله

نرجع

سجلت لك وحده لها حساب وبداءو يسولفون في الشات
عند اسيل دخلت على واحد نكه مجننهم واسيل نكها اسووله
مجننهم: هاي
اسوله : هايات
مجننهم: كيفك
اسوله : تمام وانت كيفك ؟
مجننهم : الحمدالله
اسوله : دووم
مجننهم: ممككن نتعرف
اسوله : اكيد ممكن
مجننهم : انا نواف من السعوديه عمري 20
اسوله : تشرفنا … انا اسيل من السعوديه عمري 18
مجننهم : الشرف لي …. هلا والله باهل ديرتي
اسوله : هلا بك زوود

جلسو يسولفون

نروح عند رينم دخلت ع واحد نكه * امير* وكان نك رينم *نانو *
امير: هاي نانو
نانو : هاي امير
امير : اهلا
نانو : كيفك ؟
امير: تمام وانتي كيفك؟
نانو: تمام
امير : ممكن نسير اصحاب ؟
نانو: اككيد ممكن 🙂 .. انا اسمي رنيم من السعوديه عمري 19
امير : تشرفنا انا امير من السعوديه عمري 22
نانو : هلا والله

…..كملو سوالف

نروح لبيت مها
بعد ماراحو الضيوف جالسه هي وريم ووليد
وليد : اامي ابيك في سالفه
مها: قول ياورح امك
وليد : لا امي في حشارات هنا ويناظر ريم بنظرات استحقار
مها بصراخ ع ريم: انننقللعي فووق
ريم راحت وهي تجري
مها : قول
وليد : امي تعرفين اني انا مااحب ادرس
مها: اي
وليد : طيب امي بما انها اخر سنه ليش مااخلي ريم تتنكر بولد وتكمل عني
مها: والله فكره بس هي دراستها
وليد : امي معليك فيها هي مااحد مطالع في وجهها لاكن انا ولد مها ال….. ماكمل دراستي ايش بيقولون عنا الناس
مها : اووكي بكرا بوديها المشغل تقص ونشتري ثياب ونصلح الامور
وليد : لا اميي الدراسه بكرا ولازم تروح بكرا
مها : اووكي ذحين يلا بوديها
وليد يبوس راس امه: والله ياامي انتي احلا ام فديتك
مها ابتسمت وبصراخ: ريييم
ريم وهي جايه من المطبخ الي ترتبه : هلا
مها: روحي اللبسي عبايتك بسرعه وتعالي
ريم وهي مستغربه انها بتخرج معاهم : اووكي
طلعت ريم وهي تكلم نفسها : يااي فله بيخرجوني بس غريبه <<مسكينه ماتدري
لبس عبايتها وركبو السياره وراحو المشغل
ريم باستغراب : خالتي وش نبي من المشغل
مها : انزلي وانتي ساكته
نزلو ودخلو المشغل
مها : السلام عليكم
الكوفيره : وعليكم السلام .. شو بدكن
مها وهي تقدم ريم : نبي نقص شعرها
الكوفيره تطالع ريم باعجاب : تعي هون حبيبتي
راحت ريم جلست الكوفيره : لك شو شعرها بيجنن ليش عم بنقصو
مها: قصي وانتي ساكته
الكوفيره : شو بدك قصه
مها بسرعه: قصي لها بووي
ريم تشهق : ليش خالتي
مها ناظرت فيها نظره سكتتها
الكوفيره : لك والله حرام
وقصو شعر ريم وراحو ع المول واشترو لهم ثياب وجزم واشياء المدرسه ورجعو ع البيت
مها : ريم ودي اغراضك الغرفه وتعالي
راحت ريم ودت اغراضها ورجعت لخالتها : اجسلي
جلست ريم : هلا
مها قالت لها عن بكرا ريم : بس خالتي دراستي
مها بهدوء وبرود يقتلل :مستقبل وليد اهم منك
ريم وقفت : خالتي انا مو موافقه
مها : ومن قال اني استنى موافقتك وبصراخ بكره الصبح بوديك المدرسه فااهمه
ريم : لا مو فاهمه
مها شدتها مع شعرها بقوه وتصرخ عليها : ايش ايش ملسمعت والله وطلع لك لسان يابنت ابوك
ونيم تبكي : خلاص خالتي موافقه فكيني تكفين
مها: غصبا عليك وفكت شعرها ورمتها ف الارض.
طلع ريم غرفتها جالسه على السرير تبكي بصوت عالي : ااهه ياااربي ساعدني ليش الكل يعاملني كذا يعني عشان ماعندي اب وام ونامت وهي خايفه من بكرا
،،
،،
،،
،،
،،
في مكان ثاني بعيد عن مملكتنا

….: لاكن سيد جون هاذا الامر خطير لا يمكننا ان نفعله
جون: يا جراند عليك ان تفهم ان هاذي الفتاة هي ابنت عبدالعزيز هو الذي سرقت اجوان مني وعلينا ان نتنقم منها
جراند: حسننا ياسيدي ولاكن من اين لنا بهاذي الفتاة
جون : علينا ان نبحث عنها في المملكه
جراند : هل لديك صوره لها ؟
جون : لا ولاكن هي ابنت اجوان فاكيد انها شبية امها الفاتنه
جراند : حسننا ياسيدي
جون يبتسم بخبث : لماذا لا ننتقم من والدها وبتالي هي
جراند يبتسم : صحيح علينا الانتقام من الاب اولا
"
"
"
"
"
في الصباح في اول يوم في الدراسه

في بيت اسيل ورنيم
( دقيقه اعرفكم على بيتهم )
ابو خالد : طيب وحنون على اولاده ويتمنى لهم الخير
ام خالد : ( متوفيه من 5 سنوات )
خالد : عمره 19 تؤام رنيم نفس المواصفات بس هو اطول منها واعرض
رينم : سبق التعريف
اسل: سبق التعريف

،،
،،
اسيل وهي تصحي خالد : خووويلد ووجع قومم
خالد : اسيل انقلع بنام
اسيل : قمم ودني المدرسه انا ورنيم والحق روح مدرستك
خالد : ااااففف طيب قمت قمت وقام راح الحمام ( تكرمون )
ولبس وخرج تحت لقاء اخواته وابوه
راح سلم على راس ابوه : صباح الخير يالغالي
ابو خالد بحنيه : هلا ياولدي صباح النور ،،، تعال افطره
خالد : لا والله يالغالي مستعجل ويكلم خواته يلا بسرعه
رنيم واسيل : جاهزين

وخرجو وصل خواته المدرسه وراح مدرسته

عند وحده خايفه مرره *رييم*

لبست ثوبها واخذت اغراضها ونزلت لقت وليد يستناها
وليد يطالع فيها باعجاب بس مابين: يلا امشي قدامي. يا بنت ابوك ~^
راحت معه على المدرسه وصلو المدرسه
وليد : انزلي
ريم : خاايفه
وليد بصراخ : قلت انزلي
ريم نزلت بسرعه ووليد نزل وراها وصار يمشي قدامها وهي وراه وراسها في الارض تحس اانك كل الشباب يطالعون فيها
سمعت واحد يقول : هههههه شباب شوفو خكري
الشباب طالعو فيها وضحكو بقوه : ههههههههههههههههه
ريم تطالع فيهم بنظرت خايفه

واحد من الشله : ههههههه شفيك ياروح امك خايف لايكون بنت ههههه

وليد بصوت عالي عشان يسمعونه : قلت لك ياوليد الله يهديك خلك رجال بس ماادري انت وش تحس فيه
ريم تناظر فيه بنظرات استغرب : منو وليد
وليد قرب منها وهمس لها : انتي اسمكوليد عشانك بشخصيتي
ريم : اها
وراحو ع مكتب المدير
المدير : ادخل
وليد : السلام عليكم
المدير وعليكم السلام
وليد : هاذا هو الطالب الجديد
المدير يكلم ريم : وش اسمك وصف كم ؟
ريم وتحاول تضخم صوتها : اسمي وليد محمد ال.. صف ثالث ثانوي
المدير يكلم مساعده : روح وده فصله
المساعد: امش معي
ريم (وليد ) : يلا
وراح وداه فصله
دخلت ريم : السلام عليكم
المدرس والطلاب : وعليكم السلام
المدرس : انت الطالب الجديد
ريم : ايه
المدرس : روح اجلس جنب رعد
ريم : وانا وش دراني منهو رعد
رعد : امش امش انا هنا
ريم : اها انت هو رعد مدري برق
الطلاب يضحكون ههههههههه
واحد من الطلاب اسمه محمد : ههههههاي يالخكري والله والله ولك لسان
ريم : ليش ايش قالو لك ماعندي غير اسنان
محمد : هههههههه ياخي انت فله تعال تعال بدخلك في شلتنا
ريم : ههههههاااي طيب انا م اعرفك ياالنسيب
رعد يمثل : وليد نسيتني انا حبيبتك
ريم وعرفت انه يمثل وصارت تمثل زيه : حبيبتي وينك من زمان ابحث عنك
رعد يكمل : وووولللليد انا من بعدك انندمر
ريم وتكمل زيه : حبيبتي ونست نفسه وفتحت لها يدها
رعد جاء وهو يجري وحضنها
الطلاب والاستاذ يضحكون على خبالهم والطلاب حبو ريم مرره

اما عند ريم حست بشعور غريب اول مره تحسه وهي اول مره تحظن ولد

اما رعد مايقل عن احساس ريم حس شي في داخله ماعرف يفسره

ريم بتشيل الاحراج : اقول رعد لا تصدق هههههه
رعد d; ههههههه وانت بعد
محمد : وليد اعرفك على نفسي انا اسمي محمد
جاء واحد اسمه طلال من الشلله : وانا طلوول
وثاني :انا اسمي خالد
ريم ابتسمت : تشرفنا انا اسمي وليد
الشله مع بعض : الشرف لنا
الاستاذ : يلا ياطلاب اججلسووو

نروح عند مككان ثاني
"
"
"
عنداسيل ف الفصل ماهي مع الابله عقلها مع الي كلمها اممس "مجننهم"
تفكر فيه تتمنى تروح وتكلمه
،
عند ريم في الفسحه جالسه لوحدها وهي بين شباب اكيد راح تخاف

جاء عندها رعد

رعد : وليد ليش ماتجي معانا
ريم: هاه
رعد:اقولك تعال معانا
ريم: لا طيب بجي
رعد: شفيك يالحبيب
(ريم : ولا شي يلا نمشي
رعد: يلا
راحو عند الشله
رعد: ياعيال جبت معي وليد
الشباب: هلا وليدد
ريم: اههلن

وجلست سولفت معاهم وارتاحت لهم مره وبالاخص رععد

،
،
،
،
،
في الصرفه عند اسووله ورنيم ينظرون خالد بعد دقايق وصل خالد واخذهم على البيت اول ماوصلو طلعت اسيل على غرفتها
وفتحت الشات لقيت مجننهم داخل
اسوله: هاي
مجننهم : هلا بالزين كله
اسوله: هلا فيك
مجننهم : كيفك
اسوله : تمام وانت
مجننهم: تمام الحمدالله
اسوله : دوم
مجننهم : ويااك

نخليهم ونروح عند رنيم
دخلت وهي مستغربه من اختها وشكت انها داخله الشات وراحت شافت وكان صدق اسيل داخله ابتسمت عرفت انها اختها حبت مجننهم 🙂 بس برضو خايفه على اختها منو ………
"
"
"
"
"
"
"
عند ريم دخلت البيت لقيت مها جالسه
ريم : السلام عليكم
مها بدون نفس : وعليكم السلام
ريم: اتاسذن بروح ارتاح تعبانه
مها قامت ومسكتها مع شعرها: لا ياشيخه قال برتاح قال وبصراخ قومي سوي غداء الحين وليد يجي
ريم وهي تبكي : طيب طيب ببدل وسوي
مها : بسرعه
راحت بدلت وراحت تجهز الغداء
بعد دقايق جهز
ريم: خالتي جهز الغداء
مها: حطيه بسرعه
ريم: طيب
حطت الغداء وراحت ترتاح
"
"
"
"
"
"
"
بعد المغرب عند ريم كان خاطرها تخرج راحت عند زوجه ابوها
ريم: ممكن اخرج
مها : اذلفي
ريم : طيب
مها : بس بشرط
ريم: وشو
مها: تخرجين بدون عبايه الحين انتي ولد
ريم غصبا عليها : طيب
وراحت تتمشي تبي تطلع كل الي في قلبها راحت عند البحر جلستت تتامل البحر ونزلت منها دمعه
دمعه يتيم
دمعه ظلم
دمعه اللم
صرخت بقوه اه يااااوبوي وينك تشوف بنتك وش صار لها من بعدك
وبصوت هادي يايبه بنتك اجبروها تدرس في مدرسه عيال يايبه بنتك ظلموها يايبه بيضيعون بنتك يايبه بنتك ضااااعت
————————–
آه يا ظلم البشر ..
آه كم واحد غدر ..
وين صحوة هالضمير..
وين العطف عالصغير …
وين الرحمة باليتيم …
وين الهيبة للكبير ..
————————–

بس دقاق وحست باحد يمسح على ظهرها رفت راساها بتشوف منو
ريم شهقت : …………..
"
"
"
"
"
"
"
عند بيت ابو خالد
كانو متجمعين
ابو خالد: اليله بنروح عند ابوي تجهزو
ام خالد : انشاءلله
اسيل ورنيم: يااااس بنرررروووح عند رتاج ونوف وهنوف ولميس
خالد : اعذرني يبه اليوم مواعد اخوياي
ابو خالد: تعال سلم ورح
خالد : تامر امر يبه
"
"
"
"
حياة خالية فارغة سوداء ووحدة قاتلة
ولغة الصمت تسود المكان
والألم جاثم على أنقاض الفؤاد
بل تلبس حتى الجسد
أحسس بالغربة ومرارة العيش
الوحدة تقتلني ..!!
والوجع يسكنني ..!!
وذكريات الماضي تشغلني ..!!
وأشعر أن همومي ستخنقني
وأحزاني ستغرقني
"""""""""""""""""""""""""""""""
عند ريم
""""
رفعت راسها بتشوف مين
ريم شهقت : رررعد
رعد : سمعت كل شي بس ممكن تفهميني ولا تخافين مراح اسوي لك شي
ريم : نزلت راسها ممكن ترروح وانسى انك سمعت شي !
رعد : لا مراح اروح الا لما تقولين لي واعتبريني اخخوك
ريم طالعت فيه وتعلقت عيونها بعيونه. حست بالثقه فيه جاها شعور غريب تحس ان هو الي بيحميهل من العالم كله
اما عند رعد يحس في شي في عيونها يجذبه وده يحميها من العالم كله
نزلت ريم عيونها بخجل : اوكي طيب بقول لك
رعد جلس جنبها: يلا اسمعك وتاكدي اني قد الثقه
ريم ابتسمت وقالت له عن كل شي وفي الاخير طاحت منها دمعه ووراها الف دمعه رمت نفسها في حضن رعد تحس فيه الامان رعد جلس يمسح على شعرها بعد ماهدت ريم بعدت عنه وبخجل : اسفه ماكنت اقصد
رعد ابتسم : لا عادي ماصار شي وقلت لك انا مثل اخووك
ريم اكتفت بابتسامه
رعد : قلتي لي ان زوجه ابوك اجبرتك
ريم : ايه
رعد بجديه: لا تخافين مادام اني موجود اوعدك احميك طووول هاي السنه
ريم: تسلم ياخوي ماتقصر
رعد : بس انا ابي منك خدمه وحده
ريم: وش هي
رعد: ابيك تقولين لي كل شي يصير لك في المدرسه
ريم: انشاء الله
رعد : وش اسمك ههههه توي فكرت اسالك
ريم: ههههه اسمي ريم
عاشت الاسامي
عاشت ايامك
ريم: يلا انا استاذن دحين زوجت ابوي تعصب علي
رعد : يلا وانا بعد بروح
ريم: يلا بايو اشوفك بكرا
رعد : بااييو
"

"

"

"
عند بيت ابو خالد جهززو بيروحون بيت الجد

ام خالد : رنيم اسيل يلا احنا بنخرج
رنيم في يدها العبايه : يلا الحين جيتك
اسيل: وانا بعد جيتك
ركبو وانطلقو ع بيت الجد

دقيقه اعرفكم على بيت الجد كامل

الجد الاكبر :اسمه حمد ال…. طيب وحنون ويحب الشباب والبنات عنده شريكات كبيره ومعروفه عنده 4عيال
الجده:طيبه وحنونه لدرجه غير طبيعيه وتموت في احفادها
………..
الابن الاكبر (يوسف):طيب وحنون يحب عياله يشتغل في شركت ابوه متزوج عنده 3عيال
الام(سلمى):طيبه وحنونه وتخاف ع عياله من نسمه الهوى وتبي مصلحتهم دايم
اول واحد (محمد ) :عمره 28سنه شخصيه قويه وجميل يحب الفله يشتغل في شركة جده والي في باله يسويه يعني يسويه
علي :عمره 26سنه يحب الفله طيب يدخل القلب بسرعه
رتاج:عمرها 20سنه طيبه بمعنا الكلمه وجمييييلللله وفلاويه وهبله شوي ههعع
…………
الابن الثاني (ابراهيم ):طيب يحب لاخوانه مايحب لنفسه يشتغل في شركت الوالد عنده بنت وحده
الام(عايشه):طيبه وحنونه وتحب عيالها طيبتها خياليها وتصدق اي شخص
لميس : جميله عمرها 20صديقتها الروح بالروح رتاج تحبب اخوها مره وطيوبه وهبله مثل رتاج ههعع
…………..

الابن الثالث( عبدالله): طيب ويحب عياله ومحترم وعنده 2
الام( اريج): طيوببه حييل تموووت في بنتها
مهند : عمره19 اصغر من نوف ومحترم مره ويحترم الاكبر منه الي يشوف اسلوبه يقول انه عمره 90 <هىى شوف شوف كم خلت عمري < هههه انقلع امزح معاك بس انا امدحك << اقول انقلعي كملي كملي خلينا نشوف ايش بتسوين بعدين <طيب ههع
نوف : عمرها 220دلوعه تحب بنات عمها
هنوف :عمرها 18تحب اختها وتفهمها وتددنن صحبتها الروح بالروح رييم ^_*
……..
الابن الاخير (حاتم ):اصغر العمان عمره27سنه يحححب اولاد اخوانه مو متزوج واكثر شخص يحبه رتاج لانها تفهمه
……….
نرجع لروايتنا الغاليه <غاليه ولا رخيصه امزح امزح الزبده يلا نكمل
"""""
وصلو بيت الجد لقيو الكل متجمع
السلام عليكم
عليكم السلام
بعد السؤال عن الحال وكذا
لميس : بنننات
البنات لفو عليه : خيير ترا احنا جنبك
لميس: جنبي ولا جنبك المهم ترا انا مليت يلا نطلع
البنات طلعو
الجده : الله يحفظهم يارب ونفرح في عيالهم
الكل : امممين
الجد : شرايكم نطلع المزرعه او البر يوم الربوع ونرجع السبت ؟
ابو خالد : عنني انا ماعندي مانع الا وش رايك يام خالد عندك شي يوم الربوع؟
ام خالد : لا والله معندي شي الا ان كان ام لميس وام نوف وام محمد
ام لميس: لا والله انا ماعندي شي
ام ممهند : وانا بعد ماعندي شي
الجد: اجل يلا توكلنا على الله
….
عند العيال
حاتم : يااعياال
الشباب: هاااه
حاتم: انا قررت بتزوج
خالد: ومنهي سعيده الحظ
حاتم: والله بكلم رتاج تدور لي
فيه شخص اول مانقال اسم رتاج صفق قلبه بقووه
…: دام انها رتاج اكيد بتطلع حلوه. وبدون شعور مثلها بس طبعا رتاج احلا
الكل طالع فيه
….. خير
علي: ولا بعد تتغزل في اختي قدامي
… : انقلع عني قال اتغزل قال .وتدارك الوضع يعني بلا مو كلكم تقولون رتاج حلوه؟
علي : صح
..: اجل طير عني
محمد: ههههههههههه فهمناه خطاء حرام
الشباب: ههههههههههههه
""""""""

في بيت مها

عند بطلتي ريم جالسه لوحدها تفكر في كلام رعد قطع تفكيرها صوت جوالها ناظرت الاسم "سعادتي !! " اشتاقت لها مررره
ريم : هلا والله
.. : هلا حبيبتي وينك حيوانه اشتقت لك
ريم : ياقلبو هنوف وانا اشتقت لك بقوووه
هنوف : كيفك شخبارك
ريم : تمام وانتي
هنوف: الحمدالله
دووم اءء هنوف
هنوف: هلا
ريم: بقولك شي صار لي
هنوف : وش
ريم : اليوم …………………………

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""""""""""""""""
أيامي سوداء لا ترى الشمس…ويسكنها الصمت والعذاب
وتغمرها ظلمة الليل…
و لا تعرف معنى الألوان…
ايام غاب فيها القمر ..
ولم تعد تتقن سوى لغة البكاء…
أيام تحتضر…
أيام كالأشباح…
ايام انقطعت فيها الأنفاس
وتملكني فيها اليأس والضياع
""""""""
هنا كانت نهايه البارت الاول انشاء الله يعجبكم يارب 😊✌️
لاتحرومني من رايكم 🙂 فديتكم

اسيره الذكريات $

روايتك روووووووووووووعة بس المشكلة ما عندك دعم مثلي بس يلا هذي البداية والحاضر أن شاء الله بيصير احسن

صبــاح الخير …

روايتك بدايتها حلوه وشدتني إني أكمل 
بانتضار البارت القادم …
بس نصيحة مني اذا بدك الرواية تلقي تفاعل …
انشري الرابط علي الأعضاء …

اعرف ثقلت عليك بس اذا ما عليك أمر …
تبعثيلي الرابط أو رسالة كل ما نزلتي بارت …

ودي لك …
الهنوف

=) 

مشكورين حبايبي على مروركم &#55357;&#56842;&#55357;&#56856;

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.