رواية أوجاع ولكن 2024.

بالبدابه أحب أقول أني توني مخلصه روايتي
وبنزل روايه لصاحبتي
أوجاع ولكن!
وأنا مشاركه بها ببعض التعديلات والمساعده بالأفكار
أتمني تعجبكم الروايه
مثل رواياتي
والبدائه ماتعرف بكل الأشخاص مع الأحداث والبارتأت الجايه يظهرون أشخاص واجد
لكن مع البارتأت الجايه بتفهمون وبتقذرون تربطون الأشخاص بعض بدايه نتمنى تروق لكم

••••

البارااات الأول

\

\

تمشي بالممرات وهي تلمس القزاز وتضحك
قربت منها وأنا أحط يدي على كتفها:نوره حبيبتي
ناظرتني وهي تأشر على القزاز وتضحك
هزيت رأسي لها وأنا ابتسم:تعالي معي وسحبتها وأنا أمشي فيها للغرفه
من شافته جمدت وهي تهز رأسها
أنا تركت يدها وأنا أقول:منصور معك ربع سأعه بــََـسَْ
منصور:إوكي مشكوره
تمسكت فيني قبل اطلع وهي تترجاني:لاتروحين
أنا ناظرته وناطرتها:هذا أخوك
هزت رأسها وهي ماسكتني بقوه:لأا لاتخليني معأه
أنا فكيت يدها وطلعت
منصور مسكها وهو يقول:نوره أهدي أنا جاي أكلمك
نوره وهي ترتجف وتبكي:أتركني أنا ماراح أتكلم مابقولهم شيء
منصور وهو يبتسم:حتى لو قلتي ماحد بيصدق وحده مجنونه
نوره وهي تحاول تفك نفسها:أتركني أنا مو مجنونه مو مجنونه
منصور شدها بقوه وهو يقول:إنتي مجنونه وهالمكان اللي إنتي فيه للمجانين اللي زيك سمعتي للي زيك
نوره ودموعها على خدها:أنا شفتك وأنت
منصور وهو يقاطعها ويحط اصبعه على فمه:أششش ولاكلمه إنتي ماشفتي شيء ولاشي
نوره هزت رأسها وهي ترجف:طيب
منصور وهو يضغط على يدينها:أنا جيت لأنك رفضتي تشوفين بروق
نوره وهي ترتجف وتبكي:أنا ماشفت شيء ماشفت شيء
منصور ناظر رجولها وهو يبعدها بسرعه ويبعد:الله يقرفك وطلع وهو ينادي الممرضه:لو سمحتي
الممرضه:يس
منصور:ادخلي شوفي هاذي شسوت
دخلت الممرضه وهي تناظرها وهي على الأرض وهي تتنهد:ليه عملتي كذا
نوره وهي تبكي وخائفه وتناظر منصور اللي واقف:ماشفت شيء ماشفت شيء
منصور راح من عند الغرفه وتركها
والممرضه قربت لها وهي تقومها عشان تغسل لها وتلبسها. وتنظف الأرض

••••

••••

••••

••••

نزلت بشنطتي وأنا إشوفه جالس بالصاله
وقفت وأنا أناظره:فمان الله ياجاسم
جاسم:مزيده
مزيده:بنت الراعي بتتركك ياجاسم
جاسم:أنا
مزيده قاطعته:ماعاد ينفع نكمل سوا أنا بنظرك بنت الراعي وأنت ولد العز
جاسم:الأمور ما
مزيده:لاتقول شيء ياجاسم انت جرحتني وأنا عديت لك كثير سنه كامله وأنا أتالم وأنهان أنا صح بنت الراعي نفس ماتقول بــََـسَْ أنا ماجبرتك تتزوجني انت اللي طلبت تتزوجني ماحد جبرك وفوق هذا أهنتني ودست بكرامتي الأرض لكن إلا هنا وينتهي كل شيء بيننا أبيك ماتجي دربي بعد هاليوم أبد ولاتسال عني واعتبر بنت الراعي لأكانت ولاتزوجتها وأنا من اطلع من هالباب بنساك أرجوك ترسل لي ورقتي
وفتحت الباب وطلعت بقوه بدون ماتعطيه فرصه يتكلم وركبت سياره التاكسي اللي اتصلت فيه
وركبت وصلها البيت ونزلت وهي تناظر بحيها البسيط وهي تطلع المفتاح وتفتح الباب وتدخل
وهي تنادي:يبه
سمعت صوت كحته وركضت للمجلس:يبه
ابو مزيده:إنتي جيتي
مزيده:جيتي يايبه ؤمابتركك من بعد اليوم وبجيب لك كل أدويتك
ابو مزيده:لاتقصرين بحق زوجك عشاني
مزيده:بنتطلق يبه إحنا مانناسب بعض
ابو مزيده:بــََـسَْ
مزيده:يبه أنا توظفت مدرسه راتبي بعد يومين بينزل وبجيب لك أدويتك والشيكات اللي ماسكهم عليك جاسم بيرجعون له لاتحاتي مايقدر يسوي لك شيء
ابو مزيده:أي يابنتي بــََـسَْ إنتي
مزيده:أنا بنتك اللي بتظل عندك طول العمر أنا بنتك اللي تفتخر لإقالو هاذي بنت الراعي
ابو مزيده وهو يحضنها:تغيرتي يابنتي
مزيده:الدنيا تغير يايبه وتغير حيل

مزيده25 سنه مدرسه وأبوها راعي وتوها تتوظف مدرسه
جاسم36 سنه رجل أعمال
••••

••••

••••

••••

نزل من السياره هو وزوجته وشاف أخوه والعيال يدفدفونه
صرخ بصوت عالي:محمد
محمد ناظر أخوه وقام من الأرض وركض له وهو يبكي:ناصر
ناصر:ليه ساكت لهم
محمد وهو يمسح دموعه:العيال يقولون لي يالأعور لأن مالي إلا عين وحده ناصر تكفي ركب لي عين ثانيه
ناصروهو يلمس وجه أخوه:لاترد عليهم
محمد:انت مالك عين وحده زيي وماتحس باللي أحس فيه أنا
ياسمين:محمد حبيبي هذولا العيال مو متربين وإلا كان مأقالو كذا لاترد عليهم
ناصر:ياسمين معاها حق
محمد هز رأسه ودخل البيت وناصر وياسمين معه
ناصر:ماحد مالمني حاله غيره
ياسمين مسكت يده وقالت:لاتحاتي بكرا يكبر ويفهم
ناصر:ان شاء الله
ياسمين ناظرت بخوات ناصر وهم نازلين وأستاذنت:بطلع الغرفه
ناصر:طيب حياتي
خزوني وأنا ادخل غرفتي وماحسستهم بهتمام بنظراتهم
ناصر:شفيكم تناظرونها كذا إلا متى يأخوات ناصر
ترف:مإفيه شيء بــََـسَْ أنا وتغريد نبي نطلع بالليل معزومات على باراتي
ناصر:إوكي بالليل أوصلكم
ترف وهي تناظر تغريد:يلا أمشي نجهز أغراضنا
تغريد:إوكي

••••

••••

••••

••••

مررت من جانب أمها الكفيفه على الكرسي الهزاز
وجلست بقرابها كالطفله وهي تقول:يمه مسي لي شعري زي أول
ابتسمت وهي تلمس شعره بنتها
وهي تعض شفتها تكتم بكاها ودموعها تنزل
لمست خد بنتها وقالت:ريفان تبكين
ريفان ابعدت عن حضن أمها:لا يمه مأبي
أم ريفان:تخبين عني
ريفان وهي تحط يدينها على فمها وتناظر أمها وتحاول تمسك نفسها وتناظر أمها:مأخبي عنك شيء يمه مأخبي
أم ريفان:مهند مزعلكك شيء
ريفان وهي توقف:لا يمه
أم ريفان:أجل شفيك تكلمي
قربت من أمها وباست خدها:ولاشي يمه أنا بروح غرفتي
ورحت عن أمها قبل تكلم ودخلت غرفتها وهي تبكي وتطيح على سريرها وتبكي بارياحيه:مهند تزوج علي يمه تزوج علي وهو بشهر العسل الُـحِـ?ـيًـنِ بشهر العسل

••••

••••

••••

••••

دخلت عليه الغرفه وهي تتنفس بسرعه:ماجد
ماجد ناظرها:شفيك
منيره:ميره
ماجد:شفيها
منيره وهي حاطه يدها على قلبها:ملكت
ماجد ناظرها فتره بعدها ابتسم:الله يسعدها
منيره:لإتمثل قدامي كلنا ندري أنكم تحبون بعض بــََـسَْ خالتي كلمت أمي وقالت أنها ملكت على واحد غني
ماجد بنفس الابتسامه:الله يسعدهاا وألف مبروك
منيره:بتقنعني أنه عادي
ماجد:وأكثر من عادي
منيره:أتمني وهزت رأسها:بجد أتمني وطلعت من عنده وأمها بوجهها
أم ماجد:شقال
منيره:يكابر وقال مبروك
أم ماجد:ان شاء الله يكون عاقل ومايسوي شيء
منيره:ان شاء الله
وماجد انسدح على سريره وهو يتذكر ميره بأحد مكالماتهم
ماجد:ميره
ميره:لبيه
ماجد:لو تقدم لك واحد غني توافقين عليه
ميره:إممم مأدري
ماجد:جد أسأل
ميره:مأبجأوبك ألحين إذا صارت بوقتها بتعرف بوافق أو بنتظرك
ماجد:إوكي
ضحك وهو يقول لحاله:وافقتي يأميره واخترتيه هو

••••

••••

••••

••••

ناظرته وأنا بالسياره:هذا بيتهم
قال وهو يناظر البيت:إيه هذا البيت اللي فيه الخمس بنات ورجال
أنا وأنا أناظر البيت:شكل البيت من برا مخيف
ابتسم وهو يقول:إذا خائفه لاتدخلين لهم
فتحت الباب وأنا أنزل وأقوله:مستحيل أجي هنا ولاادخل لازم أعرف قصتهم
ناظرني من الشباك:انتبهي لنفسك بــََـسَْ تخلصين كلميني
هزيت رأسي وأنا أمشي للبيت وأناظر بالشجر اللي مغطي البيت حسيت بتقزز من الأتربه اللي على الباب والشجر طقيت الباب وأنا انتظرهم يفتحون ؤكررت طقي على الباب وفتح لي رجال بعكازتين
ناظرت بشكله ولحيته وثوبه الأصفر وأرجف قلبي:هذا بيت سعود
قال وهو عاقد حواجبه:أنا سعود
تنهدت وأنا أقول:أنا جايه أشوف خواتك
ناظرني برعب:ؤش تبين فيهن مين إنتي
أنا وأنا خايفه:أنا دكتوره رشا وحابه إشوفهم شوي
ظل يناظرني فتره وبعدها فتح الباب وهو يبعد بعكازاته:تفضلي
دخلت وأنا أناظر بالبيت اللي شكله مخيف وكأنه مهجور دخلت الصاله وأنا أشوف ثنتين يتفرجون على التلفزيون
:ادخلي
فزيت وأنا التفت وأشوفه ورأي:طيب ودخلت وخواته يناظروني وقلت:مرحبا
سعود ناظر خواته:هاذي الدكتوره رشا تقول حابه تشوفكم وتكلم معكم
أنا قربت لهم وأنا أمد يدي:متشرفه بشوفتكم
صافحتني وحده وقالت:إنا مها
أنا:أهلين حبيبتي وناظرت الثانيه وقالت لي بحده:وأنا العنود
ناظرت سعود وهو طلع وأنا شلت غطوتي وجلست:أنا بــََـسَْ حابه أساعدكم لأني سمعت ان أختكم ماتت بالمستشفي اللي أنا فيه وانكم معزولين ولاتطلعون لأحد ولاتكلمون أحد من سنين وانكم
مها قاطعتني:ؤانتي إيش دخلك مين إنتي عشان تساعدينا
العنود وقفت وقربت لي:حنا طلبنا مساعدتك عشان تساعدينا
خفت من هجومهم علي وحاولت مأابين خوفي لهم:لا أنا بــََـسَْ
مها وهي ترفع يدها بوجهي:إنتي زيك زي غيرك تبين تعرفين قضتنا عشان تكتبينها بالصحف وتكسبين من ؤراها فلوس
العنود:إيه إكيد وأشك انك دكتوره شكلك صحافيه وتبين تكسبين من ورانا فلوس
أنا بربكه:لا أنا
:مهااا
التفتت ؤشفت وحده من خواتهم:مين إنتي
أنا:رشا
قربت لي وبيدها ملعقه قلي:رشا مين وايش تبين جايه
خفت منها لأن نظراتها كانت تخوف:أنا حابه أساعدكم سمعت ان أختكم اللي ماتت ماتت اثر
العنود صرخت فيني:اطلعي برا ومالك دخل باختنا اللي ماتت ولالك دخل فينا إنتي أساسا ماتعرفيننا
مها:رجاء اطلعي برا لأنك ماراح تستفدين شيء شوفي لك ناس غيرنا تكسبين من ؤراهم فلوس
هجومهم علي زادنا أصرار أني أعرف قصتهم:أخوكم كان يشتغل بشركه كهرباء وكان وضعكم أحسن من الوضع هذا إيش اللي صار لأخوكم وصار يمشي بعكازات إيش اللي صار وماتت أختكم بسببه ليه تسترتو بالموضوع ؤاختفيتو وجيتو لهالحي وسكنتو بهالبيت
قربت لي أختهم الثالثه وبيدها ملعقه المقلي وبعيونها شرار وهي تهددني:الُـحِـ?ـيًـنِ تطلعيني من هالبيت وحنا بنسوي أنفسنا ماشفناك ولاححتى سمعناك
خفت منها وأنا أقول:بــََـسَْ
مها:أتوقع كلامنا واضح
هزيت رأسي وأنا أقول:إوكيه
العنود وهي تأشر لي للباب:تفضلي
انحرجت وأنا انطرد وحطيت غطوتي وطلعت وأنا اتصل:بتركي:تركي تعال خذني بسرعه
سكرت وأنا انتظره بالشارع وأنا خائفه من الحي ومنقهره من اللي صار
شفت سياره تركي ومن وقف ركبت
تركي:شصار
أنا:طردوني وهاجموني
تركي:كنت عارف كثيرين حاولو غيرك ولا استفادو شيء
أنا بتفكير:ماراح أتركهم وراح أعرف قصتهم
تركي بضحك:مابتقدرين
أنا ناظرت الطريق وقلت:بتشوف يأتركي بتشوف
تركي:الُـحِـ?ـيًـنِ إنتي شفتي البنات وأخوهم
أنا:شفت ثلاثه وأخوهم بــََـسَْ خواتهم الثنتين ماشفتهم
تركي:طردوك على طول
أنا التفتت عليه:تدري من شافوني وهم منفعلين ولما سألتهم عن قصتهم واختهم اللي ماتت وأخوهم اللي بعكازات الُـحِـ?ـيًـنِ كلهم انفعلو وتحولت نظراتهم لي لنظرات هجوم وكأنهم يهالشي يدافعو عن أنفسهم مني هالناس ؤراهم سر هم إكيد خائفين من شيء وأنا اللي راح أعرفه
تركي:ماراح تعرفينه يااختي ياحبيبتي
أنا بتحدي:ماراح أرجع لبريطانيا ولخطيبي قبل أعرف قصتهم
تركي:وإذا عرفتيها ؤش بتعملي بتكتبينها بصحيفه ياحضره الصحافيه
ابتسمت وأنا أقول:شيء إكيد
ضحك وهو يقول:ورينا شطارتك
هزيت رأسي وأنا أقول:الصبر بــََـسَْ وهالعائله ماحد بيعرف قصتهم غيري

••••

••••

••••

••••

كنت بقمه سعادتي والخاتم بيدي أنا الُـحِـ?ـيًـنِ حرم وليد الثنيان ابتسمت وأنا أشوف فرحه اختي الصغيره أما اللي أكبر مني مأكانت فرحانه
أنا:أقول عبير كأنك مإفرحتي لي
عبير:كيف أفرح يأميره وأنا أدري تحبين ماجد
أنا بهجوم:أنا مرت وليد ألحين لاتنسين هالشي
عبير:إنتي كنتي تكلمينه كل ليله واحنا ندري أنه يبيك ويحبك ؤانتي نفس الشي
أنا بمكابر:أنا مأبظل عمري كله انتظره يكون نفسه ماجد إلى الآن مأكون شيء كم سنه بنتظره أنا جاني عريس ماينرد أرده عشان حب
عبير:أي عشان حب إذا هذا الحب يستأهل ليه لا
أنا:مستحيل أنا الُـحِـ?ـيًـنِ حرمه وليد بكون فووووق فوووق ياعبير
عبير وهي تهز رأسها:بتتحسفين يااختي وبكرا بتشوفين
وتين:أقول عبير لاتنكدين عليها
عبير:مانكدت عليها هذا الصحيح
وتين وهي تناظرني:أقول ميوره ماعليك منها إنتي أخذتي واحد ألف وحده تتمناه
أنا بفرح بكلام وتين:فديتك حبيبتي ماحد فاهم غيرك
عبير وقفت وهي تقول:بكرا راح تعرفين ان الحب يساوي الفلوس
وتين:روقينا بــََـسَْ
أنا جلست وحطيت رجل على رجل:يأختي حاسدتني إنتي وإلا إيش قصتك إذا عاجبك ماجد روحي خوذيه
عبير:عيب عليك هالكلام يأميره ولو ماجد يحبني تأكدي مابتخلي عنه بــََـسَْ للأسف يحبك إنتئ
وتين:ؤالحين ميره زوجه غيره وعرسها قريب
أنا وهو ابوس وتين وأناظر عبير:أتمني تسكرين هالموضوع وتفرحين لاختك
عبير:إكيد فرحانه لك لكن
دخلت أمي وسكتت عبير
:شفيكم
وقفت وأنا أقرب لامي وأبوسها:سلامتك ياام وائل
أم وائل:مانتم جوعنات
وتين:حيئيل جوعانه أنا
أنا وأنا ماسكه بطني:وأنا بموت من جوعي
عبير:أنا مأبي شكرا وطلعت من الصاله
أم وائل:شفيها أختكم
أنا وأنا اسحب أمي:ولاشي يلا نبي نأكل
وتين:أي ؤاللــ?ـّہ
أمي ضحكت واحنا ندخل المطبخ وناكل

ميره عمرها 22 سنه وحلوه وتحب ماجد بــََـسَْ فضلت الفلوس عليه
عبير 25 سنه عاقله وراكزه وعكس ميره وتين
وتين عمرها18 آخر سنه ثاني نفس ميره

••••

••••

••••

••••

المسااء
ناصر بصوت عاااالي:يلا يابنات ورأي شغل
أنا قربت له:حبيبي بتطول برا
ناصر وهو يبوسني:يعني ساعتين بالكثير
أنا ابتسمت وأنا حاطه يدي ورأي ظهره:طيب
ناصر بحب:اتسلي مع محمد لين أرجع
أنا هزيت رأسي:ان شاء الله
وناظرت خواته وهم ينزلون وأبعدت يديني عنه
تغريد وهي تخزني:يلا نروح
ناصر:تفصلن
ترف:أي يلا تأخرنا
ناصر:اطلعن يلا انتن اللي تأخرتن
تغريد وترف مشو وناصر ناظرني:تبين شيء مني لارجعت أجيبه معي حبيبتي
ابتسمت وأنا ابوسه:لاحبيبي سلامتك
ناصر:الله يسلمك يلا فمان الله
أنا:فمان الله
بعد ماطلع ناصر طلعت لغرفه محمد ودقيت الباب
محمد:مين
أنا فتحت الباب ودخلت:أنا
محمد ابتسم:هلا ياسمين
أنا وأنا أحرك الآونو بيدي:تجي نلعب
محمد نط من سريره وقرب لي:إكيد
ضحكت وأنا أقوله:يلا
وطلعنا الصاله وجلسنا نلعب

ناصر عمره26 موظف بشركه زوجته ياسمين ويحبها وطيوبه عمرها24 مابينها وبينه إلا سنتين
ترف وتغريد توائم عمرهم21 مغرورات مايحبون ياسمين
محمد عمره11 أعور وطيب حيل ويحب ياسمين لأنه جنبه وتفهمه أكثر من خواتهم

••••

••••

••••

••••

نزل من الدرج وعين منيره وأمه عليه
ابتسم وهو يقرب لهم:شفيكم تناظروني
أم ماجد:سكوتك يخوف مثل المثل اللي يقول هدوء اللي يسبق العاصفه
ماجد ضحك وهو يبؤس رأسها ويجلس:أيام الطيش وحركات المراهقين أنا بطلتها يأيمه
منيره:مابتسوي نفس ماسويت زمان لما انخظبت لولد عمها
ماجد:مستحيل
أم ماجد:أنا امك وأنا حاسه فيك وأدري انك مقهور يأيمه
ماجد وهو مبتسم:لو ميره نصيبي كان أخذتها يمه ميره مو نصيبي وأنا راضي بالمكتوب وأكيد مكتوب لي نصيب باللي أحسن من ميره
منيره:تغير كلأمك وتفكيرك كثير
ماجد:الدنيا يااختي تغير كثير
أم ماجد:الله يكملك بعقلك يأيمه
ماجد وهو ماسك يدها:اللهما أمين يأيمه
منيره :أقول مجود لك يومين مأاذنت بالمسجد
ماجد:بكرا ان شاء الله بإذن بالمسجد
أم ماجد:اشتقنا لصوتك بالإذان
منيره:أي ؤاللــ?ـّہ نبي نسمع صوتك وأنت تقراء قران
ماجد:ان شاء الله وقف
أم ماجد:وين
ماجد:بطلع أغير جو واشم هواء
أم ماجد:بتطول
ماجد:مأدري يمكن
منيره:اطلع معك أغير جو
ماجد:أقول أركدي بطلع مع أصحابي
منيره:أنزين
أم ماجد:طيب يأيمه بــََـسَْ لاتتأخر
ماجد:حاظر يلا بأي
منيره:بأي
طلع من البيت وركب سيارته وهو يتنهد ويقول بنفسه"موجع الحب يأيمه ؤاللــ?ـّہ موجع وحط يده على قلبه وهو يقول"الوجع اللي هنا مأدري بيروح وإلا بيبقي بيخف وإلا لا بينمحي وإلا بيدوم"
شغل سيارته وحرك وهو حاس بضيقه بــََـسَْ يحاول بخفيها ويكابر

ماجد عمره24 وأمم بالباراتات الجايه تتعرفون عليه أكثر
منيره:19 وتحب ماجد وتدري شقد يحب ميره وايش سوا عشانها

••••

••••

••••

••••

مشي بشويش وهو يسكر عيونها
ضحكت وهي تقول:منصور
منصور شأل يدينه وهو يقول:فديت اللي تعرفني
بروق:إكيد بعرفك لي أخو غيرك أنا
منصور:فديتك أقول وهوج وينها
بروق:زوجتك المصون بغرفتها
منصور:ماجلست معك
بروق:جلست شوي ورجعت غرفتها
منصور:إوكي أنا رايح اشوفها
بروق بسرعه:شفت نوره
منصور وقف وهو يلف عليها:إيه شفتها
بروق وقفت وبلهفه:طيب ليه رفضت تشوفني أنا
منصور:حالتها سيئه أختك صارت مجنونه
بروق بدفاع:لا أختي مو مجنونه إكيد هي شافت شيء
منصور برتباك:ؤش شافت يعني أختك مجنونه
بروق بقهر:لا مو مجنونه نوره ماصارت كذا إلا بعد حادثه ولد الجيران سلطان
منصور:أنا شفتها اليوم وهي زي المجانين وحتى استغفر الله شكلها ونظراتها زيهم
بروق:ليه تتكلم عليها كذا تراها اختنا
منصور:أنا جالس أقولك حالتها
بروق:لا انت تتكلم عليها وأنا مارضي عليها إذا انت ماعاد تحبها لأنها مجنونه أنا أحبها حتى لو صارت مجنونه
منصور قرب لها بيمسك وجهها:حبيبتي أنا
بروق ابعدت وهي تقوله:اللي مايبي أختي ويقول عنها مجنونه كأنه مايبيني يأمنصور وتركته ورأحت غرفتها
منصور تنهد وهو يقول:عساك تصيرين مجنونه وارميك مع أختك وافتك منك ناقصني بزرنه وتزعول أنا حمدألله والشكر وراح غرفته وشاف وهوج تتصفح مجله
وهوج وهي تقلب المجله:جيت
منصور:شوفه غيرك
وهوج وهي تناظره:كأنك تأخرت اليوم
منصور:أي رحت أشوف نوره
وهوج:آها وشلونها الُـحِـ?ـيًـنِ
منصور؛نفس حالتها وسائت كمان
وهوج نزلت المجله وهي تقوم له:الله يشفيها
منصور:أمين
وهوج وهي تفكك إزارير ثوبه:تبي أعمل لك شيء تآكله
منصور:لا يعطيك العافيه مو جوعان
وهوج تركت أزراره وهي تشيل غترته وعقاله:طيب وفتحت الخزانه وهي تعلقهم
منصور:ليه ماجلستي مع بروق
وهوج وهي تعلق العقال:لأن أختك ممله كل كلامها عن نوره
منصور:للحينها متأمله ان نوره ترجع نفس مأكانت
وهوج لفت وهي تبتسم على جنب:هي الثانيه شكلها حتنجن قريب
منصور ضحك وهو يقول:شكلهاا

منصور وبروق ونوره إخوان بــََـسَْ نوره بسبب مجهول صارت بمستشفي المجانين
ومنصور عمره28 إيش سره مع نوره ماحد يدري!
بروق عمرها23 وتحب أختها ودها تعرف سبب اللي صار لها بــََـسَْ نوره ماتتكلم
وهوج زوجه منصور نفسه بالشر
نوره عمرها21

••••

••••

••••

••••

واقفه قدام المرايا وهي شاده ثوبها وتحسس بطنها الصغير وهي تقول"حسافه ياولدي بتنولد بظروف صعبه ابوك ظلمني وتزوج علي وسافر ولاهتم فيني ولابمشاعري أبد"
تنهدت وهي تترك ثوبها وتسمع صوت أمها وتطلع من غرفتها بسرعه:شمي يمه
أم ريفان وهي تمشي بعصاتها:وينك يأيمه
ريفان وهي تمسك يدين أمها وتساندها:بغرفتي يمه
أم ريفان:أدري بــََـسَْ ليه
ريفان:كنت مرهقه بــََـسَْ حبيت ارتاح شوي
أم ريفان:أنا قلبي حاس ان فيك شيء
ريفان وهي مبتسمه:ياحبيبه بنتك لو فيه شيء كان علمتك
أم ريفان وهي تحسس وجه بنتها:إكيد يأيمه
ريفان:إكيد يأيمه إكيد
أم ريفان:أجل تعالي نأكل لنا شيء
ريفان:يلا يمه

ريفان عمرها22 صغيره تدرس حاسب

••••

••••

••••

••••

جالسه تقلب وتحوس بجرائد قديمه
دخل تركي وهي تحوس فيهم
رشا وهي لابسه نظارتها وتقلب فيهم:شفيه تركي
تركي:مأخلصتي من هالجرائد ماتعبتي
رشا رفت جريده وهي تقول:مكتوب هنا ان وحده من خواتهم انجرق وجهها بماي سيارات
تركي:إيه ماي السيارات أحرق نص وجهها وكتبو عن هالشي بــََـسَْ ماحد عرف مين ولا ليش لأنهم ماتكلمو ولأقالو شيء
رشا بتفكير:هم إكيد خايفين من شيء وإلا ليه ساكتو عن هالشي
تركي:إكيد انهم خايفين
رشا:أختهم ألمححترق نص وجهها أنا ماشفتها
تركي:كلهم نفس بعض مايتكلمون
رشا وهي تحرك القلم بيدها:يمكن تكون غير إخواتها وتتكلم
تركي:ماتوقع لأنها قالت نفس مأقريتي بالصحف اللي انكب عليها زين وهو ماي سيارات
رشا:أموت وأعرف مين هذا اللي هم خايفين منه كل هالسنين وكيف أخوهم صار يمشي بعكازات حسب ماعرف عمره ماتجاوز التسع وعشرين سنه
تركي:إيه
رشا:بــََـسَْ شكله على لحيته ولبسه يعطيك أربعين سنه
تركي:بعد اللي صار لهم تغير كل شيء بحياتهم بــََـسَْ إيش اللي صار لهم ماحد يعرف
رشا:أنا راح أعرف وحتى لو طولت هالسالفه مأبرجع بريطانيا قبل أعرف
تركي وهو يضحك:أعرفك لاحطيتي شيء برأسك تسوينه يعني تسوينه
رشا ببتسامه:أكييد
انفتح الباب وكلهم ناظروه
تركي:حيالله أم تركي
أم تركي وهي شايله كأسين بيدها:أم تركي سوت لكم نسكافيه عشان تركزون باللي إنتم فيه
رشا وهي مبتسمه:تعرفي مامأ جيت عشان هالسالفه وماحرجع بدون ماعرفها
أم تركي:أنا واثقه فيك حبيبتي وبتعرفيها إكيد
رشا وهي تناظر تركي:هذا الدعم وإلا بلاش
تركي ضحك وهو يقول:أنا مأقلت شيء
رشا ضحكت وهي تناظر أمها وتمسح على يدهاا

^رشا وتركي إخوان ورشا مخطوبه وعايشه مع أبوها اللي مطلق أمها ببريطانيا وتجي السعوديه من فتره لفتررره وهي أكبر من تركي بسنه تركي خمسه وعشرين وهي ست وعشرين وذكيه وعنيده ولاحطت برأسها شيء ماتتركه قبل تعرفهه وصحافيه ببريطانيا تركي موظف بشركه وحبوب ومتربي عند أمه وعايش معاها

••••

••••

••••

••••

نزلت من فوق وهي حاطه شعرها على وجهها ودخلت عند خواتها وجلست
مها:كان مانزلتي ست وعد
وعد وهي تناظرها:شتبون فيني إنتم الأربعه تكفون بعض
العنود:أقول بلا هبال متعودين نجلس سوا وناكل سوا
روان شد بلوزتها وبحده:الكلام هذا مأبي أسمعه وحنا خوات وجلساتنا سوا بكل شيء
وعد بخوف:طيب
مها:أقول إيلاف
إيلاف وهي تآكل فصفص:همم
مها:قالت لك العنود عن الصحافيه أقصد الدكتوره رشا
روان:مها
مها:شفيها خليهم يعرفون
إيلاف:شسالفه منهي رشا
العنود:وحده بقول أنها دكتوره وبتريقه:وأنا متأكده أنا صحافيه
إيلاف:أوف هم ؤش يبون مننا حسبي الله على اللي كتب عننا بالجرائد
مها:أي ؤاللــ?ـّہ الله لأيسامحهم
وعد:ؤش قلتو لصحافيه
روان:طردناها
وعد:ليه
العنود رفعت حاجبها:إيش اللي ليه لأنها تستحق الطرد أجل تحبين نستقبلها بالاحضان ونقولها اللي صار
وعد نزلت دمعتها:لو أننا متكلمين مأكان حالنا كذا
مها:قومي قومي أنقلعي عننا يأكرهك إنتي وكلامك
وعد مسحت دمعتها وهي تقوم:ماحد صار له اللي صار لي أنا وسعود ورنا الله يرحمها حنا اللي أنظلمنا حنا وطلعت عنهم
إيلاف:حمدألله والشكر أقول كملي ؤش صار مع الصحافيه
العنود:أقولك طردناها وطلعت
روان:سكرو هالموضوع خلاص
مها:ان شاء الله وقامت:بروح أشوف سعود إذا يبي أكل
العنود:إيه روحي
مها طلعت من عندهم لغرفه سعود المنسدح:سعود
سعود ناظرها:نعم
مها:ماتبي تآكل منت جوعان
سعود:لا ماني جوعان
مها:على راحتك
وطلعت من غرفته ورجعت عند خواتها:مايبي
روان:على راحته

^روان مها إيلاف وعد العنود وسعود إخوان وعائله وحده
لكن قصتهم غامضه وتبان مع الأحداث وشخصيه كل وحده تبان بالبارتأت

••••

••••

••••

••••

رأيكم وتعليقكم
وساحه الصفحه لكم

صباح الخير …..ياهلا فيك مطنوخة للمرة الثالثة ……رواية غامضة يمكن بنت الراعي الوحيدة الي قصتها واضحة اكثر من غيرها …زوجها تزوجها بعد اجبار وتهديد بالشيكات لابوها ومع ذلك كان يذلها ويعايرها بسبب مستوى ابوها وهي فضلت كرامتها عليه واتوقع انو مابيتركها الا بيلاحقها علشان ترجع له لاني متوقعه انو تعلق فيها

ريفان ماعرفنا سبب زواج ثامر عليها والى متى بتظل عند امها والطفل الي تحمله يدري عنه زوجها ولا لا بصراحة تعاطفت معاها اتمنى تنتصر وتاخذ حقها وهذاك مايكون مبسوط بعد زواجه ومايستحمل بعدها عنه اتمنى ماتصير مثل قصة اريج مع فهد مايرجعها الا بعد مدة وعلشان ولدهم

نورة شكلها شايفة منصوروه ذابح سلطان او مسوي فيه شي وطبعا زوجته تدري عنه وتعمد يرميها بالمستشفى علشان ماحد يصدقها بعدين بس اتوقع ربي مابديم عليه الفرحة وبروق بتعاون اختها وبتعرف الحقيقة وهي الي بتاخذ حق نورة منهم

ميرة مابتتهنى مع وليد وبتطلق بعد مدة وبترجع تلاحق ماجد بس هو عرف معدنها وبيتزوج غيرها لو عبير مو اكبر منه كان قلت بياخذها وبيحرق قلبها بعدين

اخوات سعود ماارتحت لهم ابد وشكلهم مايختلفون عن شر منصور بس شقصتهم وليش خافيينها ………واعتقد وعد هي الي بتخبر رشا بالحقيقة
اما رشا ماحبيت استغلالها لظروف الناس علشان الشهرة الي بتحصلها من وراهم ترى هموم الناس مو مفخر وسعادة نشرها ومااتوقع انها بتنشرها وحتى خطيبها مابتتزوجه يمكن تاخذ سعود

ناصر وياسمين حبيتهم وخصوصا تعاملهم مع محمد اما خواته التؤم يحمدو ربهم انو المستوى الي عايشين فيه من خير ياسمين وماادري ليش كارهينها والبارتي الي رايحينه مو كويس وبيحاولو يفرقو بين اخوهم وزوجته

تذكير لك بالقوانين

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

رواية ولا اروع وبداية موفقـه مافيني حيل اكتب توقعات ههههههههههههههه
بـس ان شاء الله المره الجاية
وصراحة الرواية مررررهه جونااااااان وتهبل
وسجليني من متابعينكك
وياليت تقولين لنا مواعيد البارتات

بانتظظاركك ع احرر من الجممر بالبارت الجاي

صباحكم ومسائكم جوري
بارت روووووووووعه

غرام

رواية غامضه بسس موورا عجبتني متى ينزل البارت

ورده الزيزفون
ياهلا ومليون غلا
منوره الروايه يإقلبي
وقرأيتك وتوقعاتك ومتابعتك لروايه
شيء يفرحني أنا قبل صاحبتي
لإخلا ولاعدم

••

الظبي السروح
منوره قلبي مانحرمش

••
جوري منوره

••

حجابي عزتي وافتخر
هلا قلبو
منوره

••

انت كل دنيتي
منوره

•••

اليوم ف بارات من عقب12
طبعا كل أربع أيام أنزل بارااات

البارااااات الثاااني

\

\

\

\

دخل الكوفي وأشر له صاحبه
ابتسم وهو يقرب منه ويضرب كفه وهو يجلس ويقول:أخبارك يالقطوع
ضحك وهو يقوله:أنا قطوع يأمجود وإلا انت
ماجد وهو يضحك:أي انت ولأنك قاطع اطلب لي أسبرسو على حسابك
أشر لنادل وهو يقول:أبشر ماطلبت شيء
ماجد:تسلم يادحوم
عبدالرحمن وهو يناظره:مأقلت لي كيف الدوام وكيف وضعك وليه قاطع استراحه الشباب
ماجد:أبد الدوام ماعليه حاليا أجمع راتبي عشان أكون نفسي لزواج واتزوج وبالنسبه لوضعي الُـحِــيًـنِ كويس ومرتاح أما الاستراحه ف الضغوط وأهلي واحتياجاتهم خلتني اقطع
عبدالرحمن وهو يشرب قهوته:تبي تكون نفسك وتتزوج الحبيبه مستعجل
ضحك ماجد وهو يقول:أبشرك الحبيبه تزوجت
عبدالرحمن فتح فمه:تزوجت
ماجد:ملكت ولادريت إلا اليوم
عبدالرحمن:مو تحبك مو انت
ماجد قاطعه:الفلوس بالنسبه لها أهم من حبي وهي اللي خذاها راعي فلوس أكثر من الفلوس هي ماتبي
عبدالرحمن:بــََـسَْ لو صبرت عليك شوي كان
ماجد:ماعلينا الُـحِـ?ـيًـنِ انت قلي كيفك بالدوام والشباب كيفهم
عبدالرحمن فهم رغبته بتغيير الموضوع:أبد الشباب مبلشيني عليك
ماجد وهو يحرك حواجبه:شفت كيف صاحبك مهم
عبدالرحمن ضحك:إيه بالحيل
ماجد وهو يشرب الأسبريسو:يلا أجل نروح الاستراحه شوي
عبدالرحمن وقف:يلا
قام ماجد وطلعو من الكوفي واتجهو للاستراحه

••••

••••

••••

••••

دخل فلتهم وهو يشوفها هاديه وساكنه لأمه ولأخواته ولااخوه
تنهد وهو متضايق وطلع على الدرج والخدامه نازله لف وناداها قبل تنزل:سنيتا
سنيتا وقفت ولفت:يس بابا
ناظرها ورافع حاجبه:ؤش تسوين فوق
سنيتا بربكه:أنا فيه ودي ماي مدام جيان
هز رأسه وهو يقول:إوكي روحي
نزلت بسرعه وهو دخل غرفته وفكك إزارير ثوبه وهو يجلس على سرير وتنهد وقال:أخ يامزيده والله وطلع لك ريش من صرتي مدرسه وصرتي ماتبيني بــََـسَْ أنا جاسم وماطلقك لو تحلمين بخليك معلقه لامتزوجه ولأمطلقه بخليك تكرهين حالك وتعرفين أني أنا اللي أبيك مو إنتي أناا
كان حاس ان كبريائه انجرح لأنها عافته انسدحح وهو يسمع صوت وقام بسرعه وهو يفتح الغرفه وشاف أخوه يدخل غرفته طلع من غرفته ودق الباب ودخل:وليد
وليد التفت:هلا
جاسم:وين كنت
وليد:نزلت أجيب لي ماي من تحت
جاسم:آها طيب
وليد:ليه بغيت شيء
جاسم:لأسلامتك يلاا أنا رايح انام
وليد:نوم العوافي
جاسم:الله يعافيك
طلع من غرفه أخوه ورجع غرفته وإنسدح وهو يتذكر شكل مزيده قبل تطلع والقوه اللي مأشافها فيها. من تزوجها ونأم وصورتها بين عيووونه

••••

••••

••••

••••

فتحت الباب بتطلع وهو مسكها وهو يمسك وجهها ويناظرها بحب وهو يتنفس بسرعه:مأودي انك تروحين عنده
ابتسمت وهي تناظره وتقول:هاني
هاني بسرعه:عيونه
ميلت رأسها وهي تمسك يدينه اللي على وجهها:اللي أحسه معك غير اللي أحسه مع أخوك
هاني:بــََـسَْ يالين أنا يذبحني التفكير لاصرتي معأه وانك بحضنه وانه
حطت يدها على فمها:ماحبه وماحس بشي ناحيته أنا أحبك مأاصدق ينام عشان أجيك هاني أحبك
هاني وهو يتنفس بسرعه وعيونه تروح وتجي عليها:وأنا أموت عليك ومستحيل أتركك
باست خده وهي تقول:برجع الجناح لأيحس أحد
شد يدها وقال:الله يصبرني لين إشوفك بكرا
لين وهي تبتسم:إوكي وفتحت الباب بسرعه وطلعت وهي تدري أنها لو بقت أكثر ماحتطلع من عنده
ودخلت الجناح وهي تتنفس بسرعه وهي مبتسمه ويدها على قلبها وتقول:أحبك هاني أحبك وناظرت سعد اللي نايم وعبست وهي تجلس على الكنب وتمدد رجولها وهي ماتبي تنام جنبه
ونأمت على الكنب وهي تفكر بهاني وحب هاني ورومانسيه هاني

••••

••••

••••

••••

يوووم جدييد
دخلت المكتب وشافت تركي نايم ورأسه راجع على الكرسي
ورشا وجهها على الأوراق ونايمه
ابتسمت على أشكال عيالها وقربت من تركي وحركته:تركي
تركي فز وهو يقول:هاه
رشا صحت عليهم وهي ترفع رأسها وتمغط وهي تقول:الساعه كم
أم تركي:قولي أليوم إيش
رشا ضحكت وهي تناظر الضوء:آخ نمنا ولاحسينا
تركي:كله منك انت وهالقصه
رشا ضحكت وهي تقوم وتبوس أمها:بتحمم والبس واروح المستشفي محتاجه كم معلومه عنهم
تركي:ماراح نرتاح من هالسالفه لو يوم
رشا:تحلم وطلعت من المكتب
تركي نأطر أمه:هاذي جت تجلس معنا أو تلاحق قصه ناس
أم تركي وهي تمسك يده وتمشي:كلهم
تركي ضحك وهم يطلعون الصاله ويجلس يتقهوي مع أمه ويسولف
ودخلت رشا لابسه وشنطتها بيدها:نمشي
تركي ناظرها:وين
رشا:تستهبل المستشفي
تركي:شوفي مأبدلت
رشا:عادي وصلني وأرجع بدل
تركي نأطر أمه:تسمعين بنتك ألهبلاء
رشا وهي تسحبه:يلا تروك يلا
أم تركي وهي تضحك:روح لأيصير بها شيء الُـحِـ?ـيًـنِ
رشا وهي تمد بوزها:مامأ
تركي وهو يأخذ جواله:شرفي
رشا باست خده وهي ترفع غطاها على وجهها وتطلع وتركي ؤراها
فتح الباب وهو يركب وتركب رشا
تركي:أنا عارف انك بتركضين وتركضين ؤبالاخير مأتستفيدين شيء زيك زي غيرك
رشا:طيب بتشوف يأتركي
تركي:تري حتى هم هايطو زيك ؤبالاخير ماستفادو شيء
رشا ناظرته:تركي أنا ماأهايط أنا واثقه أني بعرف قصتهم وأنا مو مستعجله
تركي:كم بتنتطرين عشان تعرفين السالفه سنه سنتين كم رشا
رشا:مأدرري
تركي:إنتي زواجك بعد سنه فكري فيه مو بسالفه سعود وخواته
رشا تضايقت من كلامه:أنا وخطيبي متفاهمين لاتشغل بالك
تركي:مأقولك كذا عشان تزعلين بــََـسَْ أبيك تفكرين بنفسك مو بهالسالفه
رشا:تركي هالسالفه مابتركها قبل أعرفها حتى لو اضطريت ااجل زواجي ماشي
تركي وهو يهز رأسه:حياتك ؤانتي حره فيها
رشا بعد مأوقف تركي فتحت الباب وناطرته قبل تنزل:شكرا على دعمك لي
ونزل وسكرت الباب ودخلت المستشفي
تركي تنهد وحرك بعد مادخلت وقال"الله يهديك بــََـسَْ

••••

••••

••••

••••

طلعت من غرفتي وأنا ادخل المجلس وابوس رأس أبوي:صبحك الله بالخير يابوي
ناظرني وهز رأسه:صباح النور يابنتي
جلست بقربه وأنا أمسك أيده وأقول:عسى ماشر يالغالي ليه متضايق
قألي بضيقه:يابنتي أنا نويت أبيع الغنم وأعطيك فلوسهم عشان يطلقك جاسم
ابتسمت وقلت:لأياابوي ماتبيع ولا وحده جاسم كلها كم شهر أجمع له مبلغ الشيكات وأعطبه إياهم
حط يده فوق يدي وقالي:يابنتي أنا حزين عليك لأزوجتك الرجال اللي تحلمين فيه ولاقدرت أسعدك
ناظرته وأنا متألمه وأكابر:يايبه وجودك بدنيتي هو سعادتي أنا بهالدنيا مأبي إلا رضآك وانك تكون مبسوط واني أكون بجنبك كل شيء بهالدنيا يتعوض كل شيء
ابتسم لي ولمس وجهي:خسران جاسم يابنتي مو إنتي
مسكت يد ابوي اللي على خدي وبستها:أهاني بما يكفي يبه أبيك مأتسكت له يكفي انذليت له بما يكفي ؤش يعني فلوس ؤش يعني غني الغنى غنات النفس وجاسم مايهمه إلا الفلوس والفخفخه أنا بالنسبه له بنت الراعي اللي مسك عليه شيكات بنت الراعي اللي يحب يهينها ويدوسها تحت رجله
حط يده ابوي على فمي وقال:ماعاش من يدوسك وأنا حي
نزلت دمعتي وحضنت ابوي بقوه:الله لأيخليني منك
ابوي وهو يمسح على ظهري:دامني حي تأكدي بوقف جنبك بأي قرار تقررينه
ابعدت وأنا أمسح دمعتي واتجرع عبرتي وأنا أتذكر اتهانات جاسم لي:أدري يايبه أدري
ضغط على كتفي وقال:روحي دوامك يابوك لإتاخرين
وقفت وأنا أقول:تامرني بشي يايبه قبل إروح
هز رأسه وقالي:ديري بالك على روحك
هزت رأسي:حاضر يلا مع السلامه
ابتسم له وقال:بحفظ الله
لفيت وتغطيت وأنا أمشي وأنا دموعها تنزل بــََـسَْ لأني تذكرت الأوجاع تذكرت الألم اللي بأعماقي
ركبت مع التاكسي وصلني المدرسه وأنا أحاول أهدي وإنسي جاسم وماضيه الأسود معاي

••••

••••

••••

••••

نزلت تحت وأنا أسمعهم يخانقون أخوهم ويعايرونه
وقفت وأنا بسمع وش يقولون
محمد:أنا إخوكم بــََـسَْ إنتم ماتحبوني لأن لي عين وحده
ترف وهي تهاوشه:أقول كل تبن أشوف ست ياسمين قوت راسك
تغريد:أي ؤاللــ?ـّہ طلع لك لسان وترد علينا
محمد:ماغلطت عليكم أنا بــََـسَْ جلست إفطر لحالي وأنتم خانقتوني
ترف:أي ماحد يفطر لحاله إلا البنقاليه
تغريد:خليك تكررها بدل ماتبقي أعور بعين وحده نشيل لك عينك الثانيه
ماتحملت كلامهم عليه ودخلت وأنا معصبه:انتبهي لكلأمك مع ناصر يأتغريد
ترف:خير إنتي شتبين
أنا ناظرت محمد وقلت:خافو ربكم من الصبح استلمتو هالمسكين خافو الله فيه لو أحد بيسمع كلأمك اللي أنا سمعته بيقول هذا من الشارع مو إخوكم
تغريد:أقول كلي تبن وروحي لرجلك ومالك شغل بيننا حنا إخوان ونصطفل
أنا بقهر:نقي ألفاظك بعدين إذا خواته يعايرونه مانشره على اللي برا
ترف:لأيكثر
:ؤش صاير
التفتت وأنا منقهره:ناصر خواتك سكتت بعد مأمسك يدي محمد ونظرته وعرفت أنه مايبيني أتكلم وناظرت خواته اللي يناظرني ويتسمون لي وأنا مقهوره وقلت:ولاشي
وتركتهم ورحت غرفتي وأنا منقهره على محمد اللي الكل يغيره ودراسته ماكملها ولاله أصحاب الكل يعايره وينبذه والسبب أنه بعين وحده بمجرد ماأناطر له أحس ان مجتمعنا ظالم ومتجرد من الانسانه كنت مقهوره لدرجه بكيت وأنا أتذكر وجهه بكيت لأن مأبيدي شيء هو يتيم الأم والأب ويتيم الخوات اللي مايحبونه ويتيم الأصحاب شفت ناصر من دخل ومسحت دموعي بسرعه
قرب لي وقال:هاوشت خواتي لاتزعلين
ناظرته وقلت:ماني زعلانه ماصار شيء
مسك يديني وقال:أدري أسلوبهم معك زفت بــََـسَْ أنا بإدبهم لك
هزيت رأسي وقلت:لاتحاتي تعودت وأبعدت عنه وقلت:بروح أشوف محمد
وطلعت من الغرفه ؤشفت تغريد وترف وماهتميت ودخلت على محمد اللي جالس يبكي على سريره
قربت له وأنا أضحك:نلعب سوني
هز رأسه بلا قال:مالي خلق
قمت وأنا اسحبه:يلا أنا أبي العب
مسح دموعه وقال:طيب
حبيت ألطف جوه وهو انفض شعره:بغلبك
ضحك وقال:ماتقدرين
قلت بتحدي وأنا أجلس بالأرض وأمسك اليد:ألحين إوريك

••••

••••

••••

••••

جالسه أصب القهوه لي ولأمي وأنا عقلي من مهند وزوجته وايش يسون بشهر العسل وإذا هو مبسوط أو يفكر فيني وأفكر كثيره أتعبتني ومنهم انه ينام بحضن غيري هالتفكير مدمر نفسيتي
قطع تفكير مدت أمي لفنجانها
أخذته وصبيت له قهوه:تفضلي يمه
مدت يدها ؤخذته:أقول ريفان رجلك وينه مو مبين
بلعت ريقي وأنا مأدري شقول:مسافر
هزت رأسها أمي وقالت:متى بيرجع
قلت بخاطري"ياليت أدري يأيمه ويهدي بالي":بهاليومين ان شاء الله
نزلت فنجأنها أمي وقالت:مأرحتي المعهد اليوم
تنهدت وقلت:مالي مزاج وغياب اليوم مايأثر
:بــََـسَْ شدي حيلك مابقي شيء وتخرجين
ابتسمت وقلت:ان شاء الله يمه

••••

••••

••••

••••

دخلت عليها ؤشفها متغطيه ابتسمت وأنا اسحب كرسي واجلس وأقول:نوره حبيبتي
شفتها ماردت رفعت الغطاء ولقيتها تضم رجولها بتغطي وجهها
وناظرت السرير وأنا أتنهد وأنادي:رؤووز ياروووز
روز:يس نهله
ناديتها وقلت:غسلي لنوره وغيري ملابسها
روز وهي تناظرني:هذا أمس فيه سوي كذا واليوم ف سوي كذا
أنا بضيقه وأنا اناظرها:أنا بكلمها وبفهم شفيها ليه رجعت لهالحاله بــََـسَْ غيري لها
روز قربت لها وهي تسحبها ونوره تسحب نفسها
قربت منها وساعدت روز وأنا أقولها:روحي معاها بــََـسَْ بتغير لك
ناظرتني وهي ترتجف وتمشي مع روز
ظليت جالسه لين جت مع روز مغيره
وقفت وابتسمت لها:تعالي أجيب لك أكل
هزت رأسها بلا
قربت لها وهي ترجف وماسكه يدينها وقالت:ماشفت شيء ماشفت
مسكت وجهها وأنا بهديها:خلاص حبيبتي لاتخافين
كانت حالتها سيئه بــََـسَْ ترتجف وتردد ماشفت شيء وهالشي أكد لي
ان منصور أخوها
شديت يدها وجلستها:إخوك شقالك
ناظرتني وهي تهز رأسها:ماشفت شيء ماشفت شيء
تنهدت وأنا أشدها:إخوك شقالك شسواا لك تكلمي قولي لمتي بتبقين ساكته لين يفني عمرك وتموتين هنا إنتي مو مجنونه نوره مو مجنونه إنتي بــََـسَْ خائفه
نزلت دمعتها وهي تناظرني وتردد:ماشفت شيء
تركت يدينها بقهر:إنتي ف عندك سر وهالسر هو سبب دخولك هنا وخوفك من منصور هو يعرف السر إكيد يعرفه
نوره ابعدت عنها وهي تميلح رأسها على الكرسي ؤتردد نفس كلامها

••••

••••

••••

••••

نزلت تحت وشافت خواتها يتابعون التلفزيون
مسحت على شعرها اللي مغطي نص وجهها:أبي أغراض من السوق
روان:أكتبيها بورقه ويجيبهم سعود
وعد:أنا مليت من البيت أبي اشم هواء
مها ناظرتها:خير
إيلاف:تشمين هواء أجل
وعد:إيه إنتم مأمليتو من البيت
روان:مأملينا ولابنمل وهاذي هي عيشتنا مو عاجبتك أصفقي راسك بالجدار
وعد:لو أمي وأبوي عايشين مأكان هذا حالنا
إيلاف:لو كانو بــََـسَْ هم ميتين واحنا ميتين بــََـسَْ أرواحنا عايشه
روان:خلصينا أكتبي بورقه ولايكثر
وعد:إنتم أنانيات وماتحبوني لأن وجهي مشوه مشوه وأبعدت شعرها عن وجهها لأن هذا مشوه إنتم تتقززون مني لأن وجهي محترق والسبب إنتم سكتوني وأنتم
:وعععععععععععد
لفت وهي تشوف سعود:سعود
سعود وهو يقرب لها بعكازاته:ؤش هالكلام يااختي
العنود:أختك أمهبوله
مها:صدقتي يوم قلتيها مهبوله البنت
سعود:رجاء لأحد يتدخل
البنات سكتو وسعود يناظر وعد:ليه تقولين كذا
وعدت بكت وهي تقول:هذا الصحيح والواقع لانطلع ولأنشم هوا نكتب اللي نبيه وتجيبه انت واحنا محبوسين هنا ومانطلع وتركنا بيتنا الأول وعشنا بهالبيت
سعود:تعرفي أني
وعد قاطعته:بتقول خسرت رجولك نفس ماأنا خسر وجهي مو ذنبي هالشي بــََـسَْ اللي صار لي كان ذنبك
روان بصراخ:وعد
وعد لفت عليها:لاتصرخين ولاتبدين أنا بنقلع غرفتي
ورأحت غرفتها وتركتهم
إيلاف:لاتهتم وماعليك منها مهبوله ماتدري ؤش تقول
سعود:لاحول ولاقوه ألا بالله
روان:أقول تبي تحط لك شيء تآكله
سعود:جيبوه لغرفتي
مها:حاظر
سعود راح لغرفته ومها جابت الأكل ولحقته

••••

••••

••••

••••

جلست عند الدكتور بهتمام:دكتور حسب التقرير انت مكتشف ان سبب حرق وجه وعد ال…. ماي سيارات
الدكتور:أي نعم
أنا:طيب بــََـسَْ وعد موقعه وقائله سبب الحرق زيت
الدكتور:هذا هو الشي الغريب أنها تقول زين بــََـسَْ هو مش زيت
أنا بتفكير:ف سر ؤراهم
الدكتور:شو بتامري
أنا بسرعه:لا ولاشي بــََـسَْ بسالك دكتور سعود أخوها كيف صار بعكازات
الدكتور:مأدري لاهو ولا أخته تكلمو
ناظرته بتفكير: واختهم اللي ماتت
سكت شوي عقب قال:أختهم زي مأانتي فأريه سابقا ماتت بسبب شرف بــََـسَْ عقب قالو ماتت لأنه هذا يومها
أنا بهتمام:أخوها اللي قال هالكلام
الدكتور:أخوها وخواتها
أنا وأنا أكتب:بــََـسَْ مو من حقهم يسون كذا لأن ف تقرير يثبت
هز رأسه وقالي:إكيد وهو أثبتنا انهم يكذبون بــََـسَْ هذا تقرير لحالتين لكنهم غيروه ؤاختفو
سرحت وأنا إقكر فيهم وليه سؤو كذا وفقت من سرحاني على صوت الدكتور:أنا أستاذن عندي مرضي
هزيت رأسي:مأقصرت دكتور
طلع وبعد بدقائق شفت تركي واقف:جابك
تركي وهو متكتف:مأخلصتي
وقفت وأنا أخذ شنطتي:إلا يلا نروح
ولحقنا لبرا وركبنا السياره وتركي شغال مسجل وناظرني وصححك:اهداء لك يازغلأنه
ابتسمت ولفيت عليه:مو زعلانه
ناظرني بطرف عينه وقال:أعرفك أكثر من حالك
لفت لشباك ؤهي تفكر بموضوع البنات
تركي:ؤش صار بالمستشفي عرفتي شيء جديد
ناظرته وقلت:لا نفس الكلام ونفس الشي
تركي:ؤش بتسوين الُـحِـ?ـيًـنِ طيب
أنا بتفكير:برجع لهالعائله
تركي:بترجعين تسألينهم
هزيت رأسي وأنا أقول:إيه طيعااا
تركي هز لأاشه وهو يناظر الطريق ويسكت

••••

••••

••••

••••

دخلت عليها غرفتها وأنا اشوفها ترمي أغراض بكرتون ناظرتها بستغراب:ميره ؤش هالأغراض
ميره وهي ترمي أوراق واعراض:أغراض ماجد اللي جابهم لي
رفعت حاجبي وأنا أقرب لها:بترمينهم
ميره:إيه
ناظرت بالاغراض والدب وأنا أقول:خليهم لذكرى إكيد حبه مايهون عليك
ناظرتني وصرخت بوجهي:قلت لك أنا الُـحِـ?ـيًـنِ متزوجه يعني هو برا حياتي
أنا:إيه بــََـسَْ
ميره:اطلعي من غرفتي عبير إنتئ مكدره علي عيشتي بماجد وماجد
أنا بنرفزه:دامه مايهمك ليه تعصبين هالكثر من طاريه
ميره بقهر:مو شغلك اطلعي برا وفكيني منك فكيني ياعبير
هزيت رأسي وطلعت وخليتها كنت مقهوره منها لأنها تدمر نفسها بنفسها وحب ميره له ماحد يعرف شكثر هو غيري
نزلت تحت ودخلت المجلس عند أمي وتين وجلست
وتين:ميره بغرفتها
أنا:إيه
وتين قامت:بروح لها
وطلعت من الصاله
أم عبير:لاتكدرين على أختك ياعبير خليها فرحانه
أنا:بــََـسَْ ولد أختك يحبها يأيمه
أم عبير:ماهي نصيبه لو نصيبه خذاها
سكتت لأني أدري كلامي مأمنه فائده وميره ملكت وكلامي مأبيقدم ولابيأخر

••••

••••

••••

••••

طلعت مع سعد من الغرفه ودخلنا الصاله وأنا عيوني تدور هاني
سعد:جهزي الفظور بسرعه عشان ماتاخر على الدوام
هزيت رأسي وقلت:ان شاء الله
رحت المطبخ وفتحت الثلاجه وأنا أحط جبن ومربي ومرتديلا وطلعت بيض وأنا أحطه بالصحن وحسيت بيدين تحضني من وراء
ابتسمت وأنا التفت:هاني
هاني وهو يلمس خدي:روحه
ابتسمت وأنا اناظره:كنت أدورك استغربت انك مو بالصاله
هاني ببتسامه:هذاني هنا
مسكت إزاريره بدلع:أشتقت لك
هاني وهو مبتسم:وأنا مانمت من التفكير فيك
أنا بحب:شوي يروح إخوك الدوام ونجلس لحالنا
قرص خدي بخفه وقال:إوكي أنا طالع غرفتي لأيحس أخوي
أنا:طيب
طلع من المطبخ وأنا مبتسمه ومبسوطه ؤجهزت الفطور وناديت سعد وجلس يفطر
أنا وبيدي كأسه الشي:بتتأخر
سعد:مأدري لاجيت اطلع علمتك
أنا ببتسامه:طيب حبيبي
سعد وقف:يلا أنا رايح
أنا:بحفظ الله
طلغ وأنا لميت الصحون ورتبت المطبخ وطلعت فوق ودخلت غرفتي وأنا أتعطر وأفك شعري وطلعت من الغرفه ورحت غرفه هاني فتحت الباب ودخلت
وقف وهو يناظرني ويبتسم قربت له وضمني بقوه

••••

••••

••••

••••

طلعت فوق وهي تنادي:وعععد وعععد
فتحت الغرفه وماحصلتها
نزلت تحت وهي تدورها ومالقتها
دخلت على خواتها الصاله وهي تقول:بنات وعد مو موجوده
مها:كيف يعني مو موجوده
إيلاف:دورتها فوق وبالمطبخ والمجلس مو فيه
العنود بسرعه:ليكون طلعت
روان:لاتستهبلون مستحيل تطلع وعد ماتجراء أنها تطلع
إيلاف:أجل وينها أقولك مألقيتها
روان:شكلك مادورتيها زين
مها:يلا كلنا ندورها أجل
العنود:يلا
وطلعووو وكل وحده راحت تدورها بمكان بالبيت
روان وهي تنادي:وععععععد
نزلت تحت وهي تشوف خواتها ينزلون:لقيتوها
مها:لا
العنود:شكلها طلعت الحقيره
إيلاف:لو يدري سعود أنها طلعت بيكسر رجولها
روان:ياربي شهالمصيبه هالبنت تبي تجيب لنا مشكله مع سعود حنا بغني عنها
العنود:الله يأخذها
روان:لاتذعين خلينا نفكر بحل لهالمصيبه
إيلاف بسرعه:يمكنها بالقبو تحت
مها:أي مأذورنا فيها
روان ركضت لتحت وخواتها معاها
فتحت القبو وهي تشوف وعد:وعد
وعد لفت ودموعها على خدها
روان قربت منها وهي تصفقها كف
وعد طاحت الصوره اللي بيدها وهي تناظر خواتها

••••

انتهي البارااات
توقعااااتكم

صباح الخير ……. تسلمي ياعسل على البارت …..مازال الغموض يسيطر على الاحداث …..ماتوصلنا لاي خيط عن سبب حال الابطال اغلب قصصهم غامضة

جاسم ومزيدة

الحين حلت بعينه يوم وقفت بوجهه واعلنت نفورها منه متزوج البنت ومعيشها بذل ومايبغيها تطق وتهج منه وليش ماتتطلق منه هو ايش معطيها علشان تقبل فيه الى متى يبغيها تتحمله خليه يتعذب ببعها وغصب عنه بي تنازل وبيعترف بحبه لها

هاني ولين وسعد

لين وحدة وسخة ربي بيكشفها واتمنى قريب يوم انها ماتبغي زوجها ليش من الاول تزوجته ولا هاني النجس يخون اخوه في شرفه وعرضه لو هي تحبه مالعبت على الحبلين وحدة دمتها واسعة ماخافت ربها تنام بحضن حماها وتزني وفرحانة ومبسوطة وحدة خانت زوجها مستعدة تسويها مع مليون رجال اتوقع بيوم سعد بيرجع بدون مايتصل عليها وبيكشفهم بس اتمنى ماينجس ايده فيهم ولا يطلق لينوه يظل حابسها ويعذبها ويتزوج الي تسواها ويخليها خادمة له ولزوجته اما هاني يطرده ويقطع علاقته فيه واحد نجس مايستحق الرحمة

ماجد وميرة وعبير

عبير ماله داعي كل شوي تطري ماجد عند اختها وحدة تزوجت خلاص ليش تحتفظ بذكريات رجال ثاني هالشي يعتبر خيانة وبعدين هي ليش مقهورة والله شاكة انها ميتة على ماجد

اما ماجد اتمنى بسرعة يلقى له بنت الحلال ويتزوج علشان ميروه لو تطلقت ماتلقى لها فرصة بماجد واتمنى ماياخذ عبير لانها اخت ميرة وبتقربه منهم ومابينسى الماضي

رشا وتركي

رشا ماحبيتها ولا حبيت اصرارها على التدخل في اسرار الناس خصوصا انو هدفها مو انساني بس تبغي تتفشخر وتشتهر وتقول انها سوت الي غيرها ماقدر يسويه
وكلام اخوها صحيح بيجي يوم وخطيبها بيتركها واتمنى تخسر حتى ثقتها ولا توصل للي تبغيه حياة الناس خاصة فيهم اذا هي تتقبل تنشر اسرار حياتها الناس مو مثلها

وعد وخواتها

للان ماعرفنا قصتهم وليش خواتها يكرهوها ومالهم حق يمنعوها من الطلعة ولا يضربوها بسواياهم بيجبروها تخبر الملقوفة كل الي ميتة وتعرفه

ريفان

ماعرفنا قصتها ولااي شي عن زوجها ولا سبب زواجه من غيرها ننتظر تنكشف اسرار اكثر

نورة ومنصور

نورة تتكلم وتفضح منصوروه وهي بترتاح شفادها السكوت غير رمية بمستشفى المجانين بيضيع عمرها على ناس ماتستاهل

في انتظارك

رووووعه
مع انها غامضه ولكن رائعه
بآنتظار باقي الاحداث
ودي لك

فصلين اكثر من رائعين … اسلوب جديد ….. غموض يجعلك تفكر بما سيحدث باستمرارررررر…. ارجو لك الموفقية الدائمة واستمرارك بامتاعنا…..ودي لك

رواية قلوب قاسية لا تعرف الحب / بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم عساكم بخير غرام
هذي روايتي الاولي قلوب قاسية لا تعرف الحب غرام
اتمني ان تنال اعجابك
الرواية لي انا الكاتبة لكبريائيـ روايهـ ولا اوافق ان تنتقل لمنتدي ثاني بدون اسمي غرام غرام
راح انزل كل خميس بارت لاني مشغولة
وبيكون البارت طويل
اليوم اول بارت بنزله قصير اشوف مدي تفاعلكم مع بداية القصة
واوعدكم الخميس الجاي بعد العشاء ببارت طويل
بس اشوف التفاعل اول

البارت الاول
نزلت وهي متعطره وعامله المكياج ولبست عبايتها وخرجت كان جمالها فتان لدرجة كبيرة وكانت مستخدماه للاسف في اغواء الشباب راحت مع السواق ونزلها في بيت صديقتها وبمجرد مع راح وقفت سيارة فخمة جنب البيت ابتسمت بخبث وهي تتامل وسامته وفخامته وسلمت عليه بغنج وركبت السيارة توجهوا في طريقهم للفيلا
ريان : انتي وش قلتي اسمك ؟
قالت بصوت كله غنج ونعومه : اسمي ديما
ذاب مع اسلوبها الخداع وما قادر يسيطر علي فرحه انه اليوم بيكون مع هالملاك وصلوا الفيلا ناظرتها كانت نفس حجم فلتهم تقريبا بس تصنعت انها متفاجئة ما تبغي يعرف العز اللي عايشاه
ريان : عجبتك
ديما وهي تحط عبايتها في الكنبة : جونان يا روحي مره كبيرة
ريان وهو يقرب منها ويضمها وللحين ما شفتي شي
ضحكت بغنج ورجعت لوراء خطوتين وقع نظرها علي السلم جرت باتجاه وهي تضحك وهو جري وراها بس تفاجا فيها تلتفت له بحده وللحظة ما استوعب السكين اللي في يدها
ريان بخوف : شبتسوين يا مجنونة
ديما بنعومة : طلع اللي معك قبل تشوف دمك مغرق ملابسك
شعر بخوف من تهديدها وهو بطبعته جبان طلع كل شئ مع حتي سلسل الذهب اللي كان بيعيه لها وجات تهرب بس تفاجات فيه يحاول يمسكها صارت تقاومه ولا اراديا طعنته في بطنه بالسكين اللي في يدها ومن خوفها دزته علي وراء وتدحرج بالسلم وصرخت باعلي صوتها : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
هربت بسرعة قبل يشوفوها وركبت سيارة وراحت لبيتها دخلت غرفتها ونفسها ضايق من الخوف ودموعها مغرقة وجهها
دخل رعد البيت وتفاجا بولد عمه مرمي علي الارض وبالسكينه في بطنه بسرعة نقله للمشفي دخلوه العناية الفائقة بس انصدم رعد بالخير اللي جاه كان قدر الله انه يموت بهالحادثة الشنيعة بصعوبة كبيرة بلغ ام ريان بالخبر واللي دخلت بغيبوبة خمس ايام من الصدمة واخواته بحالة سيئة ومحد يدري عن كل اللي سواه من سيئات في حياته
انتهت ايام العزاء وديما ما خرجت من البيت من خوفها بسبب اللي صار اما رعد فتاثر لولد عمه بس اضطر انه يخفي طريقة موته عن اهله مشان لا يهزهم اللي صار اكثر
******
ريما ~: يما انا بروح الشغل تامرين شئ
ام ريما : لا يمه سلامتك
ريما : الله يسلمك اجل يلا باي
خرجت من البيت وتوجهت للشركة بس تركت في البيت ام حزينة رغم انه محد داري عن حذنها حزينة لبنتها اللي اخذها ابوها ومحد يدري عنها يارب كيف حالها الحين كيفها ديما بنتي ااااه يا ريما شبتسوين لو عرفتي ابوك عايش وعندك اخت توام بعد شبتسوين يا ريما اااااااه متي اقدر اشوف بنتي 15 سنه ما شفتها
((يوم كان عمر ريما وديما سنتين ابوهم طلق امهم ابوهم رجال غني وهمه الفلوس وبس عصبي مره ولا يهتم باسرته حتي بعد ما تطلقه والمحكمة اعطته ديما وخلت ريما عن امها ناسي انه عنده بنت عند امها ولا سال عنها وامها كذبت عليها قالت لها ابوك مات بدون تخبرها عن ديما وابو ريما ربي ديما بس كانت متحررة مره وعندها عاده سيئة وهي السرقة رغم انها غنية ومب محتاجة بس تنصب علي الشباب وتسرقهم وكان من هذة الحوادث حادة ريــــــــــــــــان اللي ما توقعت يصير فيها كذا وقبل 15 سنه كان عمر ديما وريما 7 بالصدفة ام ريما شافت بنتها بس قبل تحضنها دخلها ابوها السيارة من السوق والحين صار عمرهم 22 ))
دخل رعد الفيلا وهو تعبان حيل وراح غرفته بس سمع دق علي الباب فتح الباب ورمي عليه البودي قارد الصاعقة اللي صدمته
البودي قارد : بواسطة كميرات المراقبة في البيت صورنا كل احداث جريمة ريان وياليت تجي تشوف الفيديو
راح للفيديو ودمه يغلي بس انفجر بركان من الغضب يوم شاف ديما تطعنه وصرخ باعلي صوته
رعد : هـــــــــــــــــاتو كــــــــــــــــــــل المعــــــــــــــــــــلومات عن هذي الحقــــــــــــــــــــيرة فــــي خـــــــلال يوميـــــــــــن
البودي قارد : حاضر طال عمرك
رعد :ابغي كل شئ عنها فاهمين ؟
البودي قارد : حاضر يا طويل العمر
**********
في خلال يومين وصلته معلومات عن ابو البنت وعرف انه عنده توام بس ما قدر يوصل للبنت اللي قتلت ولد عمه
كان رعد يكلم حسام مدير اعماله في المكتب اللي برا الشغل يعامله مثل اخوه
حسام : وش ناوي تسوي مع البنت
رعد : راح اعرف اولا منو هي البنت اللي تشتغل في شركة ال ….. من بكرا تنطرد واعرضوا عليها عرض مغري مشان تشتغل هون
حسام : اوك
رعد : لو طلعت ما هي يكون افضل البنت الثانية سهل نوصل لها لانها عايشة في اميركا وتجي هون زيارات يعني لو هي اللي قتلته اكيد الحين رجعت لاميركا وهناك عندي طرقي الخاصة
حسام : حاضر يا طويل العمر
******
دخلت ريما الشركة بمشيتها الواثقة ودخلت علي طول لغرفة الاجتماعات
ريما : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
المدير سالم : اعتقد لازم تطلعي علي الاوراق اللي في مكتبك قبل الاجتماع
ريما باستغراب : اوراق وش
سالم بحده : مابي مناقشة
استغربت اسلوبه ونقزها قلبها وعطول توجهت للمكت وهي تصلح غطوتها مشان ما تقع من التوتر ومسكت الاوراق بيد مرتجفة وقرتها ودموعها ما وقفت وهي تقراها ( معقول ! معقول طردها ! حتي من دون ما يقول لها سبب ؟ خرجت من المكتب معصبة وشافته واقف قدامها
ريما بصوت تحاول تخليه قوي : ممكن افهم ليش
سالم : اهمال في شغلك
ريما بصدمة : مو قبل اسبوع قلت بنفسك اني متفانية في شغلي ؟
سالم بستهزاء : كنتي والحين لا
رمت الاوراق قدامه علي لارض وخرجت من المكتب مقهورة مكسورة وحتارة هي وامها متكلين علي هالشركة في حياتهم مو معقول مو معقول في لحظة كل شئ تدمر ليش وش السبب شعرت بصداع حاد من التفكير وقطع تفكيرها صوت تلفونها
جاها صوت سالم اللي عرض عليها العرض اللي كان مستحيل ترفضه في هالظروف وهي تدري انو البنك بيخليهم يخسرواالربيت وكل شئ وافقت عطول وهي مو مرتاحة تحس الموضوع غريب مدبراو هيك شئ وجهت للشركة وكملت اجراءات عملها في الشركة الجديدة ارتجفت وهي تقري في العقد ان مدته 7 سنوات بس وقعت غصب عنها لما تذكرت امها اللي مستعدة تعمل اي شئ لخاطرها
رجعت البيت في قمة الارهاق من ضغوط الليلة وهي ما تدري باللي بيخبه الزمن رمت حالها علي سريرها ونامت
************
رعد : يمه انا برجع بعد اسبوع باذن الله
ام رعد : ان شاء الله يا ولدي دير بالك علي حالك
رعد : ان شاء الله يمه لا تشيلي هم
التفت علي اخته وجدان
رعد : كانك ناسية شئ
وجدان وهي تمد ورقة : لا ما نسيت الطلبات ما بفوت هالفرصة
رعد : ههههههههههههه من عيوني حط الورقة في جيبه ومشي باتجاه السيارة اللي راح تنقله لفرنسا
**********
ام ريما : والله يا بنتي دام الشغل جاك وانتي قبلتيه خلاص
ريما : صدقيني يمه هذا افضل حتي الشركة هذي رقم 1 في السوق والراتب اعلي بعد
ام ريما : الحمد لله يا بنتي
ريما : يلا يمه لازم ما اتاخر اول يوم
ام ريما : الله ييسرها بدريبك يا بنتي ويسعدك
ريما : امين
توجهت ريما للشغل ودخلت الشركة بثقة وتوجهت لمكتبها الجديد شعرت براحة شديدة يوم عرفت ان في وحده راح تساعدها لين تتعود علي الشركة
وهي ما تعرف باللي يخبيه لها الغدر

يلا حبايبي ابغي رايكم بصراحة
وتوقعاتكم
ودي

آهلـن آهلــن ،’

سجـــليني من متــأإأإأإبعينك قلــبوٍ ..

بدأإيــــــــه قِـِِـِـممممممـِـِه فـ آلروععه ..

بـ آلتوفييق حبيبتي ..

،’
،’
،’

تقبلي مروري

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
بداية حلوة
إطلعي على هـ الموضوع بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقة إن شــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

يا امي عليكي

بدك بوسه من بين عيونك

لسببين الاول ان الرواية اظن من عنوانها انو ما فيها قصة حب << محسوبتك عندها عقدة من الحب

و السبب الثاني انو الرواية فيها توئم و انا بموت بالتوائم ^_^

توقعاتي اكيد القصة مو بس هدول هنن ابطالها لان عددهم كتير قليل << عم تتفالحي يعني

البارت الجاي رح يكون هادء متل هال البارت تقريبا ما فيه كتير مشاعر << طبعا ما الرواية لسا ببدايتها عامله حالها زلمة و عم تعلق الله يعينك على هيك وحدة لزقه

السلام عليكم

مراحب – امم شكل البداية واووووووووووو

تحياتي

تسلمووووووووووون والله علي الردود والمتابعةواكيد في شخصيات ثانيةبس انا فضلت البارت الاول ما اذكر باقي الشخصيات انتظروني ومثل ما وعدتكم اليوم في بارت

اي يلا خلص اليوم و هي اجا تاني يوم و لسا ما نزلتي البارت التاني

معك 3 ساعات اذا ما نزاتيه بجي لعندك على البيت و بسرقه و بقراءه لوحد و ………….. بباقي الاعضاء

<<< الله الله على الواثق من نفسه

هع هع هع هع

بدااااااااااايه موفقه
ويين البارت

بحاول انزل البارت بس النت سئ شوي معي بس بحاول شوي وانزله

.wysiwyg { BACKGROUND: #f5f5ff; FONT: 8pt Microsoft Sans Serif,arial; COLOR: #000000 } P { MARGIN: 0px } .inlineimg { VERTICAL-ALIGN: middle } السلام عليكم
اولا سووري علي التاخير غرام
وهذا البارت غرام

البارت الثاني

رعد يتكلم مع سكرتيره طارق بالجوال
رعد : وكيف حال الموظفة الجديدة مع الشغل
طارق: بخير يا طويل العمر مافي مشاكل
رعد : شصار بالصفقة مع شركة الخالدي
طارق : الصفقة نجحت يا طويل العمر
رعد : تمام . انا بكره راح ارجع السعودية ابغي كل شئ تمام
طارق : باذن الله يا طويل العمر

في بيت ابو ريما

ديما : دادي انا الحين خارجة with my friends
ابو ريما وهو مشغول بالاوراق : بس لا تنسين اليوم معزومين عند صديقي لازم تحضري زفاف بنته
ديما : اوك
خرجت ديما وراحت حفلة مع صديقاتها طبعا مختلط اولاد وبنات وديما في اميركا ما تلبس عباية وابوها ما يمانع
دخلت ديما الفيلا وجلست في كنبة واخذت مشروب في يدها وعيونها تراقب اللي في الفيلا كانت تشعر بملل من حياتها الروتينية كل يوم خروج وسهرات ومافي شئ جديد
: هلا انتي سعودية ؟
التفتت ريما لمصدر الصوت وراها وشافت شاب باين من هيئته سعودي ابتسمت بنعودة
ديما بغنج : ايه سعوديه وحتي انت صح ؟
: اي انا سعودي اسمي مشعل وانتي
ديما : انا ديما
مشعل انتي عايشة هون مع منو
ديما : مع دادي
مشعل : اها
: انتي ديما
التفتت ريما للشاب السعودي اللي واقف جنبها باستغراب : yes
سعود : في احد يبيك برا
ديما : منو
سعود : مدري
استاذنت ديما من مشعل وخرجت وغمز سعود لمشعل ومشعل قام وراها اما ديما فخرجت وصارت تتلفت ما شافت احد جات بتلف ترجع حست بيد تحاوطها حاولت تقاوم وفتحت عيونها بخوف وهي تشوف اليد اللي ترفع منديل وتحطه في وجهها وبعدها فقدت الوعي
***************
كانت ريما تشتغل في المكتب ورن تلفون المكتب
ريما : الو
طارق : ريما جيبي اوراق اجتماعنا مع شركة الخالدية لان المدير وصل ويبي يشوفه
ريما : اوك
اخذت الاوراق وتوجهت بخطوات واثقة لمكتب المدير دقت الباب كم دقة ودخلت المكتب بس تفاجات يوم مالقت احد فيه قربت من المكتب تبي تحط الاوراق
: السلام عليكم
ريما اتخرعت وجاوبت بدون تلتفت : وعليكم السلام
رعد وهو يقعد في مكتبه : اجلسي
جلست ورفعت عيونها بس شعرت برجفة من هيبته كان قاعد بهيبة وكانت ريما بقدر من الكاء يخليها تدرك ان نظراته تدل علي شخص مغرور وقاسي وفوق هذا شكله مو مرتاح لها وهي ما تدري السبب الحقيقي وراء هذا كله
مدت له الاوراق وهو صار يقلب فيهم بس كان باله مو معه كان باله في البنت اللي قدامه كانت متغطية بس العيون تدل علي شبه كثير بينها وبين اللي في الفيديو
رعد : وش صار بالملف اللي يخص شركة الـ……
ريما : للحين ما خلصته لاني كنت لازم اخلص ملف صفقة امس
رعد : اليوم تخلصينه لان الشركة تبي نرسل لها نسخة علي الايميل
ريما بتفاجئ: بس مستحيل اليوم اخلصه
رعد : في الشغل مافي مستحيل ابيك اليوم تخلصينه
ريما انقهرت : طيب مثل ما تبي . عن اذنك
رعد : اذنك معك
راحت ريما لمكتبها وهي تبي تكفخه من الغيظ وعطول بدأت تشتغل في الملف وهي تدري انها راح تتاخر كثير بسببه فاتصلت بامها وخبرتها
*******
صحت وصارت تحاول تستوعب وين هي بس تفاجات من يدينها اللي مربوطة مع السرير وفمها مربوط بقطعة ما استوعبت من اول لحظة وصارت تدور بعيونها انحاء الغرفة وتسمرت عيونها علي الباب اللي يفتح ويدخل منه مشعل بمجرد ما شافتها استوعبت اللي صار ونزلت منها دموع خوف وهي تراقب مشعل بعيون مرتجفة
مشعل وهو يزيح القطعة من فمها : شفيه القمر يبكي
ديما بخوف : انا كيف جيت هون ووش بتسوي فيني
قعد مشعل طرف السرير وهو يناظر لعيونها الدامعة
مشعل : لا تبكين ولا تخافين دام ابوك يسوي اللي ابيه مراح يصير فيك شئ
ديما : ووش تبغي من ابوي
مشعل :هذا امر بيني وبين ابوك
واخذ جوالها واتصل عليه
مشعل : الو اسمعني ذين بنتك عندي فاهم … مراح اسوي لها شئ دامك تنفذ المطلوب … مو مهم منو انا … مو الحين بتعرف كل شئ بعدين

وقفل الخط وناظر لديما بابتسامة خبيثة
ديما بخوف : شفيك
مشعل بخباثة : تصدقين لا خفتي تصيري احلي
ديما : احترم نفسك
مشعل : ليش ما نقول انتي اللي احترمي نفسك كل يوم تخرجين مع شباب ولا يهمك والله اعلم كم شاب نمـ…
قاطعته ديما بحده : انا ما اسمح لك انا صحيح اني حره واعمل اللي ابيه واخرج مع اللي ابيه بس ما سمحت لاحد يلمسني فاهم
ضحك مشعل باستهزاء وكأنه يكذبها وقام من عندها وخرج من الغرفة
*************

ريما : والله ما يهون علي اترك امي لهالوقت بس شسوي
خلود صديقتها : ولا تشيلي هم انا بروح لها اقعد معها لين تجي
ريما : لا توك جاية من الشغل واكيد تعبانة و
خلود : لا لا لا خلاص بروح اقعد معها انا ماني تعبانة طيب باي مشان الحق علي نواف قبل يخرج يوصلني
ريما ودمعت عيونها : تسلمين والله ما تقصرين
خلود : الله يسلمك يلا بايو
ريما : باي
************
دخل الشقة وهو ما يشوف غير الدخان والشباب والبنات ومحد فكر يخاف ربهم تصنع الابتسامة وهو يجلس علي الكنبة ويسلم علي سيد الفيلا وبعد شوي قام وصار يناظر للي في الفيلا والكل سكران ومب حاسي بالدنيا راح وقف في زاوية وصار يدخن سيقاره وهو يراقب مدخل الباب وابتسم وهو يتذكر انه قبل يومين كان يبي يقص شعره لانه يصل لين رقبته وماكان يدري ان هالشعر راح ينفعه مشان يغطي الجهاز اللي مركب في اذنه وينتظر التعليمات وفجاه سمع صوت من الجهاز
:فيصل فيصل تسمعني ؟
فيصل : اسمعك خالد تكلم
خالد : فيصل بسرعة لازم تختفي من الصالة راح يدخل جاستون الحين ومو لازم يشوفك
بسرعة تحرك فيصل من مكانه ما دري وين يروح وهو يبي يكون في مكان قريب من الصالة بس بسرعة فكر وتوجه لباب مقفول فتحه عطول ودخل وقفل الباب
حط ظهره في الباب وتنهد بارتياح وفتح عيونه وانصدم من اللي شافه ناظر للبنت اللي واقفة جنب السرير وتناظره بخوف ووجهها كله دموع وكانت ترجف ناظر لوجهها كانت رغم انها مو كثير حلوة بس باين في وجهها ملامح طفولية بس كان وجهها مملوح شوي فتحت البنت فمها تبي تصرخ بس فيصل تدارك الموقف بسرعة وجري باتجاها وحط يده علي فمها
البندري بصوت مخنوق : اتـ"ـركـ"ـني
فيصل : اسكتي لا تتكلمي
بس البنت حاولت تقاومه وهو كان اقول منها رماها علي السرير وثبتها فوقه مشان لا تقدر تجري وكان حاطي يده علي فمها
فيصل : اصص مراح اذيك لا تخافي صدقيني
البندري بصوتها المخنوق : اتـ"ـركـ"ـنـي
فيصل وهو ما زال فوقها : اوك لا تخافي بتركك بس اوعديني لا تصارخي هزت له البندري راسها بايه وهو ترك فمها بس ما زال مثبتها علي السرير
البندري بخوف : منو انت وش بتسوي فيني
فيصل : لا تخافين مابي اذيك
البندري وصارت تصيح بخوف : بليز اخرج من غرفتي والله بيقتلني سعد
فيصل : اها فهمت انتي خوية سعد الخاصة
البندري وهي تحاول تبعده : لا اخته
انصدم فيصل منها معقول يكون سعد له اخت لا وبعد يسوي حفلات مشبوهة في البيت ولا همه اخته
البندري : بليز بعد عني واطلع
فيصل وهو يقوم عنها : انا اسف بس مقدر اطلع الحين
البندري من تركها فيصل عطول شدت اللحاف عليها بخوف كانت لابسة فستان وردي لين نص الساق وفيصل يوم شافها خايفة استح من تصرفه وعطاها ظهره
البندري بصوت مرتجف : ليش ما تقدر تخرج
بس فيصل ما رد عليها لانه سمع صوت سعود
سعود : فيصل شصار معك ليش ما ترد
فيصل وهو يبي يبين لسعود انه في بنت معه وما يقدر يتكلم : يعني انتي اخت سعد وكيف يخليك هون في الشقة ما يخاف عليك واحد من الشباب ياذيك ترا انا الوحيد الصاحي كلهم سكاري
سعود فهم علي فيصل وسكت وهو يستمع للحوار باهتمام
البندري : ااا انا مقدر امنع سعد مب بيدي بس هو ما يخلي احد يدخل
فيصل باستهزاء : اجل كيف دخلت انا
شهقت البندري وقالت بخوف : س سعد ط طلب منك تدخـ
قاطعها فيصل قبل تنهي جملتها : لا لا لا تفكري غلط انا اقصد انه ما شافني يوم دخلت يعني ممكن اي احد يدخل
البندري :بليز اخرج والله بيقتلني سعد
فيصل وهو للحين معطيها ظهره : انا اسف بس والله الحين مقدر بس ثقي فيني مراح اذيك
البندري بخوف : مقدر
فيصل تنهد بتعب وراح جلس في كنبة في الغرفة وهو عارف تواجده هون غلط بس يدري انه لو خرج لا هو ولا البندري مراح يخرجوا احياء حط يدينه فوق راسه ونزل راسه للارض
البندري وللحين الصوت الراجف ما تركها : ممكن طلب
فيصل بدون ما يرفع راسه : وش
البندري : ابغي اجيب عبايتي من الدولاب
فيصل : اوك بس تراني بحذرك لا تحاولي تعملي شئ لا تلومي الا نفسك
قامت البندري باتجاه الدولاب وعيونها معلقة بفيصل بخوف

توقعاتكم غرام
مع تحياتي
لكبريائيـ رواية

رواية حبيبي من أهل بغداد /بقلمي 2024.

السلام عليكم اعضاء المنتدى
شلونكم شخباركم ؟

الصراحه هذي اول مره اكتب روايه
والروايه هاي احداثها كلها حقيقيه ومستمره لحد الان 🙂
حتشوفون بيها شويه جراءه
وغريبه تقريبا لان الحوار باللهجه العراقيه 🙂
وان شاء الله تعجبكم

هذا اول بارت
قصير شويه يعني مجرد مقدمه
والبارتات الجايه اطول

_______________________________________

البارت الاول

# i need u
* i can’t live without u
# احبج
* اعشقك يا دنيتي كلها
# ضايج كلش ، محتاجج
* ماعاش اليضوجك عمري
احجيلي بالضبط من شنو ضايج
غير القرايه والامتحانات
# من نتخابر نسولف هسه تعبان مابيه حيل اكتب
مناويه تدكين عليه ؟
* حبيبي بس اخلص الادب
بقالي صفحتين
# اوكي عمري
تعبان كلش ميت تعب داغفي من ال5 الصبح كاعد
* حبيبي اذا هيجي روح نام
لتعب روحك انت بليه شي مريض
# وداعتج داغفي
اكلج باجر ساعه بيش محاضرتج
* ب8 الصبح
# مشتاقلج خلصي عاد داحجي وياج
* حبيبي انت تعبان والله ميهون عليه اكون اني السبب اليخليك ليهسه كاعد
# لعد شسوي حبيبتي
* ينرادلك نوم
# هفففف اوكي عمري تصبحين على خير
* وانت بالف خير
——————-
منذ عرفته قبل سنتين ولم يتغير ، نفس ذلك الشاب العنيد ! الا يعرف مصلحته ؟ حسناً لا احد يعرفها قدري ..

عادت بي الذاكره الى الوراء بعد هذا المحادثه القصيره بالمسجات
قبل سنتين من الان :

يومها كنت في بيت جدي على العشاء ونسيت هاتفي في البيت ، عدنا للمنزل حوالي الساعه الحاديه عشره ، ذهبت لارى ان في هاتفي 7 مكالمات فائته و5 مسجات من رقم مجهول تحمل نفس المحتوى " خلي كلبج كبير وفتحي خط " خفت كثيراً ، الف فكره سوداء تزاحمت في رأسي
هل من الممكن ان يكون فادي؟ هل تزوج وهاهو يفجعني بهذا الخبر ؟ ايعقل ان يفعلها وينساني وينسى حبي له ؟
او ان مكروهاً اصابه وصديقه يتصل بي ليخبرني ؟
لأقطع الشك باليقين وازيح هذه الافكار من رأسي ارسلت رساله

* منو ؟
– فارس احلامج

ما ان وصلني رده حتى ادمعت عيناي من الضحك ، من الذي لايزال يتكلم هكذا ؟ أأنت هو فارسي على الحصان الابيض حقاً ؟ ههههههه

اتصلت بتوأم روحي صديقتي دانيا وقلت لها ماحدث ونفس رده الفعل ! ضحك هستيري
تعودنا من سنين مشاركه احداث حياتنا اول بأول وعلى الرغم من اختلاف اطباعنا الا ان لا احد يفهمني مثلها ولا احد يفهمها مثلي !
• لابربج صدك تحجين لو تشاقين ؟ هههههه
* اي والله ادو هههههه هذا شجاوبه ؟
• لا لا مدااصدك الست مينا تسألني هالسؤال ، لج انتي ام لسان دائماً عندج الف جواب ههههههه
* هههههههه لعد خل اشوفله جواب

* بلا سوالف جهال وكول منو !
– العفو اني مو جاهل بس شكراً
* كول منو عاد مو خلص صبري
– فتحي خط واكلج منو

لم اجب ، خفت كثيراً بعد الاحداث الاخيره
" هذا الي جان ناقص ، عساس ناقصه بعد مشاكل ، مصدكت خلصت ذيج السالفه على خير هالمره يطلع هذا ؟ "

ظل يرن كثيراً الى ان اجبته

– هلو مينا
خرج صوتي مخنوق بعبره * هـ .. هلو
وبعصبيه وغصه بالبكاء * منين تعرف اسمي !
– اعصاابج ، ماكو داعي تعيطين وترزليني
* لا اكو داعي ! شعندك تخابر تالي الليل على بنات العالم ؟ ماعندك خوات ؟
– اني معجب بيج
* ليش انت منو حتى تنعجب بيه ومنين تعرفني !
– كتلج ماكو داعي عياط
* كول منو عاد
– محكول اني منو .. بالايام الجايه افهمج اني منو واحجيلج كلشي من الالف للياء
* ………….
– وعلى فكره اني مو كرايبج وانتي متعرفيني بس اني معجب بيج
* واني لا معجبه بيك ولا رايدتك ! اكررررهك !

واغلقت الهاتف بعصبيه ورميت نفسي على السرير واجهشت بالبكاء
اتصلت دانيا

• حبيبي ظل بالي اشو يطلعلي مشغول؟
* د .. دانيااا يعرف اسمي و و و … يكول اني معجب بيج
• دتبجين ؟؟ لا مينا، حبيبي كااافي محد يستاهل وتره الموضوع جديات مو مال بجي
* لج يحجي ببرود قاتل عبالك هو مسيطر وكل الناس يسمعون كلامه وجوه ايده ! خوفني حيل ، مو مال اخلص منه بيوم وليله !
• هففف ان شاء الله اكدر اجيج هالاسبوع بس خل اتأكد من اهلي لان احتمال نروح لاربيل
* عفيه ضروري تجين لازم نفهم شنو سالفه هذا
• ان شاء الله

ونمت بعد بكاء طوييل
——————————–
ماهو سر بكاء مينا بهذه الطريقه ؟ فالموضوع صغير ولايستوجب
ومن هذا المعجب ؟
وهل سيدخل حياتها ويقلبها رأساً على عقب ؟ ويجعلها تنسى فادي ؟
ام هو مجرد شخص عابر ؟ فلا يخفق القلب الا للحب الاول

الاجوبه في البارتات القادمه

موفقه بطرحج
بس عندي ملاحظآت :

اولا المفروض تختآرين اسم للروآيه مو روايه و بس رآسلي
وحده من مشرفآت القسم تغير لج الاسم
ثانيا :لا تكثرين من آلحوآر ..حطي وصف للامآكن و الشخوص وآستخدمي السرد
ثالثا :استخدمي مفردآت مفهومه و آبتعدي عن المفردآت المحليه اللي مآ تكون
مفهومه للجميع

ودي

منوره حبيبتي

بالنسبه للاسم جربت كذا مره انزلها باسمها بس منزلت
وكالولي انو انزلها بالاول ب اسم روايه
بعدين اغير اسمها
وفعلا نزلتها بهالاسم
وارسلت رساله لمشرفه القسم لتغيير اسمها
وبالنسبه لملاحظتج الثانيه ..
بعدني بالمقدمه
محبيت اكتب كل شي حتى يكون اكو تشويق وغموض
واني ذكرت انو البارت قصير مجرد مقدمه والبارتات الجايه مختلفه عنه
وابتعدت عن الكثير من الكلمات الي مو مفهومه بالنسبه لبقيه اللهجات 🙂

وشكرا ع نصايحج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موفقة في طرح روايتج .. واهنيج الصراحة على شجاعتج فطرحها باللهجة العراقية ..
لان اغلب المتابعين هنا يتابعون اللهجة السعودية اكثر لانها مفهومة للكل ^^

البداية جميلة .. الحوار الاول جميل جدا وافتقاره للسرد لا يعيبه .. لانه مجرد رسائل نصية قصيرة ..
مع ان الاحداث افتقرت للوصف و زادت فيها نسبة الحوار .. الا انها خفيفة وجميلة ..
ولكن لا تعتمدي على هذا الامر في باقي الرواية .. حاولي ان تدخلي السرد بين الحوارات .. كوصف لحركة الشخوص .. ( اشاح بيده .. نظر اليه بعمق .. تحرك خطوتان للخلف ..جلس بغضب ..وقف …. الخ )
ووصف ملامح وجوههم .. بكلمات بسيطة ( قطب جبينه .. عقد حاجبيه .. اكفهر وجهه .. تجهمت ملامحه … الخ )

نأتي لموضوع المقدمة ^^

مينا : يبدو ان لها ماضي مع الحب .. وهذا الذي اصابها بالخوف من مكالمات ذاك الغريب ..
بروده اخافها .. ربما ذكرها بحبيب قديم .. واظن ان اسمه قد ذكر بين السطور ..

الاحداث ستروى قبل سنتين من اخر الكلام الذي دار بينهما عبر الرسائل النصية ..
واشعر بان الاحداث ستكون مليئة ومثيرة ^^

امممم بالنسبة للهجة العراقية .. بالرغم بساطتها الا ان هناك كلمات قد لا يعرفها الغير ..
اتمنى وضع معنى الكلمة بين قوسين من بعدها .. من مثل :
ترزليني … الكلمة غريبة بعض الشيء ..
اكتبيها وضعي بعدها قوسين بينهما المعنى بالفصحى .. لتسهلي على القاريء المعرفة والاندماج مع الحوار ^^

واخيرا .. موفقة في طرحك
تحياتي |~


مرحبا تعرفي اول ماشفت موضوعج بقسم الترحيب وكنتي كاتبه فيه انج راح تنزلين رواية

ولما شفت علم العراق تحمسست للرواية وقلت يمكن راح تكون رواية عراقية ومن ذاك اليوم لها اليوم واني دا انتظرج

المهم البداية مشووقه والي عجبني انه روايتج باللهجة العراقية

بس اذا امكن انج تكبرين الخط يكون احسن

وموفقة ان شااء الله ومن متابعيينج

وشسمة بالنسبة للتوقعات بعد وكت عليها لاني ما اخذت نظرة كافية على الابطال حتى اتووقع

وووو شنو بعد راح اكون بأنتظارج ان شااء الله

.
.
.

غرام

السلام عليكم .. صباح الخير ..

ي هلا بهل العراق .. ي هلا بك في ععالم الرواية ..

بدايه جميله .. بالنسبه لي خاليه من النقد الكثير الا على كلام انات حياتي مثلا تححدين الجلسه ملامح الوجه و هيك ..
حبيت الروايه باسلوبك العراقي بحت .. للعلم انا اعشق الكل العراقي و اعرف كم كلمه ..

ي جعلني فدوه لك على الروايه الجميله ..

موفقه حبيبي و ان شاء الله تشوفين تفعال ..

ودي ..

يا هلا يا هلا بأهل العراق..!
ابدعتي هوايّ يا بعد عيني..!<<<اعرف اكلم عراقي هاا ههههه
اكول استمري وحنا وياج..!
وننتظرج واتمنى انج ما تتأخرين علينا..!
اروح الج فدوة كمليها…!
<<<<انفع اتكلم عراقي هههههع
اختج غلا

الرواية شكلها رائعة


مرحبا شوكت تنزليين بارت ؟؟

.
.
.

غرام

رواية للكاتبه :hanouf_aa 2024.

بسم الله السلام علييكم

حبييت اعطييكم اول رواايه ليي

تحمل من الحزن والخوف والعييشه القااسيه اللي تحدنى لاشيااء ثاانيه ولا نخلي من الجراءه والرومنسيه

اول كتاابااتي ان شاءالله يعجبكم اسلوبي ما ابي اطوول راح انزل الباارت الاول ادري راح يكون قصيير بس هذي البداايه ~

رواااية *في عيونك السود قلبي لقى حلمه *
للكاتبه :hanouf_aa
لا احلل ولا ابييح من ينقل الروايه دون ذكر المصدر **

كانت تركض وهي تلهث من التعب تتلفت ورااها والخوف طااغيها لان كل مااله ويقرب
ما نتبهت لصخره اللي قداامها وتعثرت

نور: اه يمممه ….رجعلت على وراا لين ما لصقت بالجدااار

المكاان مظلم مافي ولا نوور ومافيا لا اصواات النااس لكن بعييده

تقدم منها وهو يشمي بتعرج لانه سكراان وعلى شفااته ابتساامت خبث

سعود: واخييرا مسكتك الحين ويين بتروحيين مني
نور:الله يخلييك خلييني بحاالي انا ايش خلاني اشتغل عندك ..ودموعي مغطيه وجهيي

قرب منها سعود ومسك شيلتها ورماها بعيد
وقرب من وجهاا

سعود:كل هالجماال وتبييني اتركك انسي يا حلوه

نور فيي حالة سكييينه وخوف وعرفت ان بهلحظه رااح تنتهي
تقرفت منه ومن قربه ومسكته لها
لفت نظرها الصخره الي على جمب كانت كبييره شوي وقريبه منها
حااولت تمسكها بدون ما يحس
لين ما وصلت لها ومسكتها واقوى ما عندها ضربته على رااسه وركضت بسرعه بدون ما تحس بوجهتها

سعوود: اه ه ه ه ه يا بنت الكلب انا وارييك وين راايحه اه ياراااسي اهه جلس على الارض من الدم اللي ينزفه وشوي شوي ااغماء عليه

———-
عند نوور اللي كانت تركض وتقول قتلته انا انا قااتله ذبحت شخص وقفت فجاءه وهي تتلفت وموعارفه ويين هيي فيه

ودموعها مغطيه وجهه جلست على الارض وعي تنحب من البكي والخوف

نور:ويني فيه انا طلعت من حاارتنا ولا اييش انا ما قد جييت هل مكاان يااالله يارب تحمييني يااربي طلبتك احميييني

هذا بدااية الرواايه واول باارت ان شاءالله يعجبكم واذا شفت الردوود الزيينه رااح اكمل ان شاءالله
وانا لسى ما كتبت الباارتاات كلها اذا فت ردوودكم رااح اكتب اكثر واكثر …

hanouf_aa

استمري
بالتوفيق يارب

**

البارت الثاني **

في بيتت داخل الحااره

يمكن نقول عنه بعد نص بيييت من كثر ماهو مكسر وقديييم

ام نور :يمه يا بنتي ويينها فييه للحين ما رجعت يارب تستر عليها
روان:يمه اهدي لا تخلييني اتورت معك ان شاءالله بخير
ام نور:شلون تبييني اهدى والحين الساعه 12 واختك ما رجعت
روان:يمه اكيد كثر عليها الشغل ان شاءالله بخير
ام نور:انا وش خلاني اوافق على هشغل يارب

روان كاانت بحاالت توتر حست ان اختها فييها شي ما تدري وش تسوي

فجاه :يمه لقييتها شراايك نقول حق بدر ولد جييرانا يطلع يشووفها
ام نور:ايه ايه يمه لفي شييلتك وروحي قوليلهم يلا يمه بسرعه *ودموعها على خدها

طلعت رواان وهي خاايفه ومتفشله طقت الباااب
سمعت صوت يقول مييين !
روان:احم انا روان بنت جييرانكم
فتح بدر البااب:هلا روان فييكم شي !
روان وهي منزله وجهاا ودموعها تنزل وبصووت مبحووح:بدر الله يسلم نور للحين ما رجعت للبييت خايفيين فيها شي ممكن تروح تدورها اذا ما عليك امر
بدر:نوور ليه وش صااير هي وين راايحه
روان:هي لقت شغل بس ما قالت لنا ويين وهي دايم ترجع الساعه 11بس هل مرا ما رجعت طوول ونبح صووتها اكثر
بدر:طيب طيب ارجعي بييتكم انا طاالع ادورها

——

عند نور اللي قعدت تمشي وهي مو عارفه ويين حست انها طلعت لشاارع لما شاافت انواار السياارات الكثييره

ياربي الحين ايش اسوي اكيد قلقاانين اهلي علي حست انا فيي سيااره تقرب لها شوي شوي وقفت جمبها

:هااه يا حلوه ليييه تمشيين لحاالك
خافت نووور وبعدت شوي عن السياره

نزل واحد من الشبااب: ليه ليه تبعدين ماراح نسو يلك شي
نور:الله يخلييك بعد عني الله يخليك لاهلك
:اخخ على الصوووت ليه البكي يا مزا

نور تبكي مو راده عليييه وعرفت ان اليوم ماراح يعدي على خير خلصت من سعود طلعو لها هذول
نزل واحد من الشبااب: حمد الله يهدييك اترك البنت في حاالها شكلها ضايعه
حمد:يابوي شايف شكلها حتى شيله ماعليها ولا تبيينا نلكمها
:طيب اتركها ياخي شوف شكلها مبهدل خليني اسالها وش صااير
حمد:بدا ابو العرييف خلينا نتسلى فيها اليوم يا خلوود

نور كانت سااكته تسمع لحواارهم وهي مرتعبه وكل شي فيها يرجف
خالد:اركب السيااره بتكلم معها
ركب حمد وتركهم

خالد قرب منها وهي بعدت
:احم اااء انا خاالد ممكن اعرف ايش اللي مسوي فييك كذا *يقصد شكلها*
نور مو طالع لها صووت
خالد:صدقييني بسااعدك مرااح اسوي لك شي
نور:الله يخليك ابي ارجع بييتنا
خالد: وين بييتكم
نور تتلفت وهي مو عارفه وييين فيه وبصوت مبحووح:مدري

خالد تعجب:كيف انتي شلون وصلتي هنا هنا مافي بيوت

نور بكت اكثر وهي تذكر اللي صاار لها وترجف

خالد خاف من شكلها :هدي يا اختي مو صاير شي تعالي اربكي معي بودك بييتنا هناك اخواتي رااح يساعدونك
نور رفعت رااسها من كلامه
خالد:ما اقصد شي صدقييني بوصلك بييتنا بس ماراح اوديك مكان ثاني

نور سكتت شوي وجلست تفكر الحين لو ما رحت معه رااح اضيع اكثر وبااين عليه صاادق بكلامه طيب واللي بسياارته شلون صحاها من سرحانها صوت خالد

:هاه اختي وش قلتي
نوربصوت وااطي :طيب بس
قاطعها خالد:راح اركبك ورا وانا معك لا تخافيين
تقدمت نورر وخاالد قداامها فتح البااب

:هلا هلا والله واخييرا اقتنعتي
نور خافت ورجعت على ورا

خاالد خزه ابلع الساانك احسن ولتفت لنور تعاالي ثقي فييني
نرو ما تدري شلون صدقتها وتقدمت له وركبت السيااره في الاخير وركب جمها خااد بس بعدي شوي
خالد: وصلني لبييتنا

انتهى البااارت الثااني

ابي ردوودكم وارائكم على الباارت

ايش راح يصير مع نور!
هل خاالد صاادق معاه!
واييش جاايها من احداث فيي بيت خالد!

Hanouf_aa

روعة لكن طولي البارت
بداية موفقة
أستمري

يادينا ابعدي عنا شوي / روايتي الاولى 2024.

سلام
هاذي اول
روايه اكتبها يعني وقلت مافيه الا منتدى غرام راح يشجعني
وان شاء الله ماتخيبون ضني
اتمنى تشجعوني ويصير عندي متابعين
وهاذي روايتي غرام
بس بأسمي لحن المفآآرقغرام
اتمنى تعجبكم والقى حماس غرام
اتمنى انكم ماتخيبوون ظني غرام
[IMG]غرام[/IMG]

وبنزل اول بارت وانا بنزل كل يوم لكم بارت وعلى حسب الظرورف طبعآآغرام

وهذاء اول بااارت

:::::::::::::::::

هاذي طبعا اول رواية لي
واو ترجبه
اتمنى تعجبكم
روايتي اسمها يادينا ابعدي عنا شوي

انا ماابتدي بشخصياتي احب انكم تعرفون عليهم بنفسكم
تره كلهم الخماسي برحون اولى ثنوي وراح تعرفونهم من الروايه
:::::
قبل اول يوم مدرسه يوم الجمعه
بعرفكم الحين على
رغد: بنت طيوبه حبوبه حيويه مرحه حساسه لاكن بسرعه تبكي تتثأثر بسرعه كبيره بس تحاول قد ماتقدر ماتبين لحد
بيضه اهي بس مو بيضه كثير ولا طويل شعرها حلو نعومي حيل وقصير واهي حلوه بطبيعتها تجنن روعه شكلها
عندها 4خوات واهي الخامسه وعندها 6 اخوان راح تتعرفون عليهم عبر الروايه
رغد :: ياربي ابي انام فيني النوم
شهد: قومي نامي محد قالك لا تنامين بكره وراكي مدرسه
رغد: ايه ادري وراي مدرسه بس مو عارفه انام
شهد : طيب شنو اسوي لك انا
رغد : ولا شيء سلامتك
شهد: روحي روحي بس
رغد: انا الحين قلت بجلس معك اروح غرفتي احسن لي
وبعد الحوار اللي دار بين الاخوات اللي ابد مو قريبين من بعض
نروح لبيت البطله الثانيه
ولاء بنت طيوبه وحبوبه بس نحسه شوي تحب رغد كثير وتعتبرها صديقة عمرها وتحب تعاند رغد كثير بس مهما يعهاندون بعض الصداقه اقوى وحلوه ولاكنها بشرتها سمره شوي وعيونها السود حلوين وانفها الطيول مخليها تجنن
وعندها اختين سجي و ساجده بتتعرفون عليهم عبر الروايه وعندها اخو واحد مسافر كندا للدراسه
سجى : ولاء انتي متى بتنامي
ولاء: شنو يدخلك ماراح انام
سجى : بفقدك بهاذي السنه
ولاء : مره الحين انتي ينعرفك مره ابتفتكين مني ومره بتفتقديني مو معروفه عندك هاذي ولا هاذي
سجى : الا ثنين مع بعض <<<مره الحين يالمقطع
ولاء : مر فكرتني بصدقك انا
سجى : والله بفتقدك وقامت تصيح وهي تقول مااتخيل اروح المدرسه بدونك
ولاء كسرت خاطرها سجي وقامت راحت لعند سريرها وقالت: لا تبكين سجوي خلاص عادي تعوديني بس لا تبكين طيب
سجى : قالت: طيب وقامت غسلت وجهها بالحمام ورجعت
نروح للبطله الثالثه
ريم هي البنت الوحيده بالشله مخطوبه اهي طويله اطولهم عيونها العسيله معطينها جمال حلو وضعيفه شخصيتها حلوه كثير بتعرفونها من الروايه
ريم : تكلم رغد تلفون
رغد: ريومتي انتي متى النوم
ريم : انا والله مدري بس شكلي بسكر من عندك بعد اشوي وبقوم انام
رغد: يعني الحين تطرديني افا
ريم: انا الحين اطردك هههههه امزح والله ماكان قصدي
رغد:طيب طيب انا الحين بمشيها لان بكره اول يوم دراسه ومزاجي رايق ماابي اعكره عشانك
ريم : هههههههههههههه حلوه
رغد: ياله انا الحين بخليكي بقوم باي بخليكي تقومي تنامين وراكي دراسه <<ههههههههههههه
ريم : ههههههه اوبوم دراسه كأن الحين بندرس
رغد : المهم عاد
ريم: عجل ياله باي
رغد بايوه نلتقي غداء على خير
ريم : ان شاء الله
رغد باي
وسكرت التلفون ريم وسكرت وراها رغد
::::
والكل قام ينام
نسيت اقو لكم
ان اهم الشله مس 3 اهم 5 بس الابطال 3 يعني والثنين الباقي بتعرفونهم من الروايه لانهم صحيح معاهم
واصحاب بس قليل يتكلمون مع بعض غير يعني علاقة ريم ورغد وولاء مع بعض
ياله راح تتعرفون عليهم من خلال الروايه
واسمايهم
تهاني واشجان
::::::::::::::
في المدرسه صباح اول يوم دراسي

رغد:شافت علىطول قدامها صديقتها ولاء
وراح على طووول ضمو بعض بشوق ووله
ولاء: هلا رغودتي كيفك اخبارك
رغد: انا تمام وانتي كيفك
ولاء انا تمام ياله رودي خلنا نشوف وين فصولنا
رغد ايه صج ياله خلنه نروح نشوف
قلبووووووووووه واااااااااااااو ماني مصدقه
زلاء : شنو فيش انتي شنو مو مصدقه
انا معاكي بفصل تصدقين
ولاء: صج احلفي مااصدق
رغد: شايفتني العب عليكي يعني
ولاء ياله ياله خلنا نروح نحط اغراضنا
رغد : تعالي تعالي وين رايحه خلنا نشوف علياء صاحبتي و ريومتي و شجوون و تهون
وين بااي فصل
نسيتيهم
ولاء : لا مانسيتهم ياله خلنه نشوفهم
واااااااااااو ولوي
ولاء: شنو صاير رغوود بشري
رغد: ريووم وعلياء معانا بالفصل ياربي ياحلو فصلنا
ولاء: علياء ويانا
رغد: ايه ليه شنو فيش
ولاء: لا بس مدري مااحبها كثير
رغد: لا والله والله تجنن بتعرفينا عدل بالفصل
ولاء : رغدووه ياله شوفي تهاني واشجان وين
رغد : طيب طيب حراام
ولاء: شنو اللي حرام
رغد: تهاني بفصل لحالها
واشجان لحال
ولاء : صحيح
رغد: ايه
ولاء : ياله اهم شيء انا وياكي بفصل
رغد: ايه والله
ولاء : ياله رغودي خلنا نودي اغراضنا فوق بالفصل
رغد: ياله نمشي
راحو رغد وولاء للفصل واختار طاولتين عدلين وكرسين
وحطوهم جنب بعض وحطو طاولتي وراهم حق علياء وريم
وبعدين نزلو تحت يبنظرون الباقي
اشوي الا دخلت ريم
وورها تهاني واشجان
قامت ركضت ولاء ورغد
وحضنو بعض كلهم وسلموو الا شوي ودخلت علياء وسلموو عليه كذا
ماانشوف الا يسألون
كلهم مع بعض
تهاني واشجان وريم وعلياء: شفتوو احنا وين
رغد ولاء: جلسوو يضحكوون شوي شوي علينا
قالت ريم: ياله خلصونه بشرو
رغد قالت ريموه : يابعد قلبي انتي معاي بفصل انتي وولاء وعلياء
جلسو يصارخون علياء وريم وحضنو بعض
وبعدين
تهاني واشجان يسألون واحنا
قالت ولاء : انتو ياحلوين كل وحده لحالها بفصل
تهاني قالت : افا حرام
واشجان : مايصير انا بنقل مع تهاني مايصير
نطت ريم تقول: شنو نسوي نصيبكم
قالت ولاء : ياله ياله وجو اغراضكم
قالو كلهم ياله
رغد: ريموه وعلووي
ترانه انا وولاء جهزنا لكم طاولتين ورانا
ريم : افا يالخاينه
رغد: هههههههههههههه

::::

وهذاء البارت الاول
ياله النوقعات
شنو بسوي اشجان بتنقل بتروح حق تهاني عشان يصيرون بفصل
ولالا؟؟

ياله وهذاء اول بارت
اتمنى ان ينال اعجابكم
اتمنى تحمسوني

,‘

هلآوغلآ
منورتنا عزيزتي
موفقه كل خير ان شاء الله

,‘

بدايتها مرة روووووووووووعة

وبالتوفيق ان شاااااءالله

وترى حنا في انتظااااااااار الباارت الثاني

تحيااااااااتي لك

اقتباس:
,‘

هلآوغلآ
منورتنا عزيزتي
موفقه كل خير ان شاء الله

,‘

الصراحه انتو حمستوني الحين اني اكمل الروايه
وان شاء الله اليوم انزل لكم باارت اذا قدرت وتحياتي سامحوني على التقصير

اقتباس:
بدايتها مرة روووووووووووعة

وبالتوفيق ان شاااااءالله

وترى حنا في انتظااااااااار الباارت الثاني

تحيااااااااتي لك

نورتي قلبووه اهلاويه وان شاءالله بأقرب فرصه اليوم انزل لك بارت ثاني مشوق اكثر واكثر

تكفين متى راح تنزلي البارت الثاني انتظرك يانبوضه
تقبلي مروري

تسلمين
سويت قير وانا
بعد اشوي بنزل لكم بارت جديد

الباارت الثاني
بعد ماكل وحده حطت اغراضها على طاولتها
ولاء: رغد
رغد: هلا
ولاء: رغد تعالي ابيكي شوي
رغد: طيب
ريم : ايه بدينا يارغدوودي من الحين
علياء: ايه والله بتنسانا
رغد : لا ووالله وانا اقدر انساكم بس ولاء تبيني شوي بروح لها
ريم وعلياء : روحي روحي لها
رغد: اكيد بروح لها ياله بايوه
ريم وعلياء: باي
ولاء : ياله تعالي
رغد: جيت
ولاء ابيكي تعالي بقولك
رغد: شنو صاير تونا بسم الله ماصار شيء
ولاء : المهم تتوقعين اشجان تنقل تروح مع تهاني بفصل
رغد: ايه ماادري والله انتي اصبري ونشووف بس اهم شيء انا وانتي بفصل والباقي عادي
ولاء: هههههههههه حلوه اكيد اهم شيء انا وانتي مع بعض وريووم معنا ههههههه
رغد: ايه ايه تعالي تذكرت انتي ماراح تفلتين مني
ولاء: شنو صاير مابفلت منك ومدري شنو قولي قولي بسرعه
رغد: تذكرين يوم قلتي بتقولين لي سر اذا جات المدرسه
ولاء: ايه والحين جات المدرسه بقولك
رغد بجماس تقول: ياله ياله قولي حمستيني
ولاء: تدرين مابقولك الحين بعدين طيب لا الحين يهدرون علينا بعدين بالحصه بقولك طيب
رغد: اووه اووه بدينا بتصريفات بس ياله مقبووله طيب نتظر هههههههه
ولاء : وين جالسه انتي نتظر
رغد: ارد على روايه نتظر هههههههههههه
ولاء ياله خلنا نروح نجلس مع باقي الشله
رغد : مشينا
مشت رغد ور ولاء ويدهم متشابكين يد بيد دليل على الصداقه
لحد ماوصلووو للباقي
تهاني : ايه وين كنتو
ولاء : كنا نتمشى شوي
رغد : ايه كنا نتمشى انا وولاء والحين جيناكم
ريم : طيب ياله اجلسوو
رغد وولاء : طيب وجلسو جنب بعض رغد وولاء
قالت اشجان: ايه بنات شنو سويتنوو باالاجازه
علياء قالت : ايه انا سافرت المدينه اسبوعين غيرنا جو وياحلوها المدينه فديتها والله
رغد: ايه والله نفسنا نروح المدينه هههه بس ياله رحنا سافرنا إيران اسبوعين غيرنا جو
ريم: وانا بعد سافرت المدينه 5 ايام
تهاني : وانا بعد انا واشجان سافرنا المدينه بس احنا بداية الاجازه
ولاء : اها بقى انا ماقلت لكم وين سافرت انا رحت كندا شهر حق اخوي انا وامي لاكن ملل هههههههه
رغد: ايه والله كسرت خاطري مستمله
تهاني : المهم رجعتي بسلامه
ولاء: الله يسلمك يارب
اشووي اللى رن جرس المدرسه حق الطابور
صفو البنات طابور وكالعاده ولاء ورغد جنب بعض وعلياء و ريم مع بعض
اما تهاني لحالها واشجان لحالها
اشجان (تقول بخاطرها الصراحه ماابي اكون بروحي لازم اشووف اي طريقه ينقلوني مع تهاني مااقدر لحالي امل)
نتقل الى تهاني تهاني تقول في بالها( والله مدري شنو بسوي اشجان عشان تجي معي بس ان شاء الله تجي مايصير انا جلس بروحي اكيد اهي بشوف صرفه)
اشوي الا تمر معلمه شعرها مدري كيف معفس وحالتها حالها وثيابها قرويه مدري كيف لا بسه الا ورغد تضحك ههههههههه
ولاء: رودي شنو فيش ؟؟
رغد: شوفي شوفي هذيك المعلمه
ولاء: وشحك معاها من صج نكته هذول هههههههههههههه
الا مرة عليهم
الا سكت ولاء و رغد كتمو ضحكتهم <<<كسر خاطري ههههههههههههه
بعدين ثالو النشيد الوطني
وركبوو كل وحده على فصولهم
وتعرفو على وكذا يعني وقالو لهم المعلمات شنو يبون من الدفاتر …………الخ
وقبل اخر حصتين
اشجان انا الحين بستأذن بروح حق المدير بكلمها
اشجان : ابله ممكن اروح حق المديره
الأبله ( سعاد) : طيب ليه رايحه
اشجان : ابيها شوي اذا ممكن
ابله سعاد: ياله روحي بس لا طولين
اشجان نزلت وراحت كلمت المديره
المديره: انتي استني الحين بشوف انا اذا في مجال
اشجان : قالت طيب
المديره : انتي الحين انتظري بروح وبجي انا
اشجان : قاله لها خذي راحتك
اشوي الا جات المديره
وتقول حق اشجان
المديره: ممكن تروحين من بكره انتي راح تكونين مع صاحبتك بفصل
اشجان والفرحه ماهي بسايعتها : تسلمين والله ابله مدري كيف اشكرك
المديره: انا مسويت شيء ياله انتي الحين راجعي غلى فصلك
اشجان: حاضر
اشجان وهي تركب الدرج وطايره من الفرحه
وانتهت الحصص على خير
نزلت ولاء ورغد
ينتظرون البقيه
نزلو البقيه وكلهم وقفوو جنب بعض وكل وحده تحكي لثانيه شنو صار لهم
رغد تهمس لولاء:انتي تعالي اشوي
ولاء: قالت طيب
رغد : ماقلتي لي شو كنتي تبني تقولينه
ولاء : مو عارفه شنو اقولك بس لازم اقولك
رغد: ياله قولي لا اتأخر ترى عندي مراقبه هناء شهدووه تنتظرني
ولاء: الصراحه انا احب واحد
رغد شهقت : منووووووووووووو؟
ولاء: انا احب ….؟

هذاء هو البارت الثاني صحيح قصير بس ياله
توقعو رغد اهي كانت شاكه ان ولاء تحب اخو رغد سامي بس اهو هل راح يكون شك رغد بمكانه اولا ؟؟؟
ياله توقعاتكم

والله انكم خيبتوون ضني خلاص ماراح اكمل الكاتبه مليت لان مافيه احد يشجعني هناء باي

رواية حروف إسمي من حروف إسمك / بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
احب اقدم لكم روايتي واتمنى انها تعجبكم وانتمنى ردود تشجعني
وبصراح انا أول مره اكتب رواية و حبيت ابتديها في منتدى غرام
لانه من المنتديات الي تقدر الكاتبات ع رواياتهم
و اللي يحب ينقل الروايه ما عندي مانع لاكن بكامل الحقوق
و بأسمي ويكتب منقووووولة وشكرا ^_*

((**حروف اسمي من حروف اسمك**))بقلمي جذابه بنت ذيابه *_^

التعريف بالعائلات
(1)
عائلة ابو فيصل
ابوفيصل الأب وهو طيـــــــــــــــــــب وحبوب ويموووت ع البنات ويشتغل في شركه من شركات ابوه
ام فيصل طيوبه وحبوووووبه وفي عيالها
فيصل:خاطب هيلدا بنت عمه يموووووووووووووت فيها
عمرة 24طووويل شعره اسود مموج عيونه سودا و وساع لونه ابيض و عضلي و يشتغل مع ابوه

ماجد:عمره طوله عادي22شعره اسود عادي عيونه بنيه لاكن جذاابه وحاده
لونه ابيض ويستغل مع ابوه
نواف:عمره 21طوويلوعضلي اسمر وسمارته محليته
عيونه بني فاااااتح وحاده شعره نااااعم وكثيف لونه بني وهو امن مزيونين العيله و يشتغل في المستشفى جراحه
رهام:صابغا شعرها بلون غجري قصير مره كانها بوي
وطولها حلو ولون عيونها سودا و وساع بيضل تشبه فيصل
رؤيا:18 طولها متوسط بيضا شعرها اسود طويل عيونها لونها اسود صغار وجذااابه مثل ماجد
مروان:15 شعره كدش كثيف اسود عيونه وساع بنيه و حنطي و طوله حلو
(2)
عائله بو راكان
بو راكان شخصيته قويه و يحب الأولاد يشتغل في شركه من شركات ابوه*_^
أم راكان طيوبه و حبوبه مررره
راكان عمرة22 طوله حلو عيونه عسليه و شعره بني ناعم
حنطي لاكن شي خطييييييييير وعضلي يشتغل مه ابوه
محمد :21 ابيض طوويل عيونه وساع عسليه و شعره مايل للأشقر و عضلي و يشتغل مه ابوه من مزيونين العيله
مشعل : عمره 15 شعره كدس لونه بني غامق عيونه عسليه زهاذا التشابه فيهم و ابيض و طويل
(3)
عايله بو فايز:يموووت في عياله ويشتغل في شركه ابوة
ام فايز مثل باقي>>اسهل *_^
فايز:متزوج و ماراح نتكلم عنه كثيروزوجته من برا العيله ويمووت فيها
وليد :عمرة 22 شعره اسود عيونه حاده لونها اسود طويل
هيلدا توأم وليد عمرها 22 و شعرها قصير لرقبتها قصت فكتوريا
ضابغتها كحلي غامق بيضا طولها حلو و لون عيونهارمادي غامق
ابراهيم:21 طوويل عيونه سوودا و وساع و سعره مايل للأشقر
ابيض من مزيونين العيله و يشتغل مع جده و حلمه يكون مهندس بس ابوه قاله خلاص الشغول مو جود وهو مو مقتنع و يحاول في ابوه
لطيفه:18 طويله بيضاشعرها طويل بنتي فاتح طبقات خفيفا
عيونها عسلي غامق رموشعا كثاق عيونها صغيرا تحب الهبال و فيها عصبيا و ما ترضا ع اخوها ابراهيم وتمووت فيه

ملاك :عمرها17 طولها حلو سمرا عيونها و ساع لونها بنتي فاتح و شعرها كان اشقر لاكن ضبغته لون باذنجاني
(4)
ابو سليمان: مثل كل ابو بس عصبي متزوج ثنتين و بتعرفون قصتهم بعدين*_^
ام سليمان :مثل كل ام فيها يعض الكره ل راوية
لاتسالون عن زوجته اثانيا مو الحين *_^
سليمان23طويل اسمر عيونه وساع روشه كثيفه عضلي شعره مدرج جذااااب يشتغل دكتور جامعه
خالد:21 طويل عضلي شعره كثيف ناعم بني فاتح عيونه سودا و وساع مع ابوه في الشغل من مزيونين العيله
دلع:20طويله بيضا شعرها بني غانق عيونها بني متوسطه نعومه بس فيها كره لراويه
راويه:طولها متوسط عيونها عسليا فااااتحه وساع لون سعرها كستنائي طوله لاخرالطهر مقصوص طبقات كثيفه مررره و جنن طيبه حساسه فيها هبال و فيها جرئه بسبب اللي صار لها و بتعرفونه ^_*
تموت في الألوان الفسفوريه وتموت في اللون ال(بنفسجي )
(5)
عايله بو فارس
بوفارس مثل الأباء
ام فارس مثل باقي الأمهات
فارس:خاطب بنت خاله همس عمره 23
رنيم:عمرها17 قصيرا شويشعرا طوويل لأخر ظهرها لونه اشقر كثيف و قاصتهالفرولة بيضا لون عيونها عسلي تموت في الحلاوة الي تصرقع في الفم عرفتوهاا^_^
رائد:عمره 15كدش شعره اشقر متفقين هع ولون عيونه عسلي نعسانه
ابيض

البارت الأول
بعيد عن هاذي العائلات الفجر الساعه 5
…….:وااااااااااااو سعود جد راح نرووح المزرعه
سعود:أي بس ليه يا نورة فرحانه لهاذي الدرجه؟
نورة : من زماان مارحنا مع خالي و بشوف نوف حبيبتي اشتقت لها مرررررررة
(كان عمر نوف 9 سنوات لما اخذا خالها علشان يربيها)
سعود : ومن قال انهم بيجون؟
نورة : يعني ما راح يجون معنا
سعود:أي بس احنا و جدي و جدتي
(سعود و نورة عايشين عند جدتهم و جدهم اللي هم ام امها وابو امها)
نورة بحزن:اهاااا و راحت لغرفتها تتجهز
سعود:في نفسه(ااااهلو تعرفين بس يانورة كيف يعاملون نوف كان حلفتي انها ما تبقى عندهم) وراح غرفته يتجهز
الجد:يوسف رجال طييييب يموت في عيال بنته
الجده:عبير مثل زوجها*_^
سعود:عمره21طوويل ابيض لون عيونه بني غامق وساع شعرة اسودطولة بوصل لتحت اذنه عضلي
نورة:20عمرها بيضا طولها متوسط لون عيونها بنيا شعرها قصير اسود
نوووف:عمرها17 حنطيه مايلا للسمار مو طويله قصيره بس مووو مرررة يعني لون عيونها رماادي فاتح نعسانه شعرها اسوووود قاصته طبقات كثيييفه تمووووت في الأستهبال ولا زم تاخذ حقها وام المقالب تموت في الألوان الفسفوريه واللون ال(الوردي)
وفي شخصيه ….:……………………………
وفي جها ثانيه بيت عايله بو فيصل
نواف: رورو يلا المزرعه قوووومي
رؤيا تقوم بسرعه:يلا قومت
ماجد رهووووم حياتي يلا
رهام :طيب طيب
ونزلو الأربعا تحت:صباح الخير
الأم و البو :صابح لانور
رؤيا تلف وجاها: وين فصول؟
فيصل يجي من وراها :بووووووووووو
رؤيا: وااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الكل :هههههههههههه
رؤيا يمه قلبي
ابوفيصل :بسم الله ع قلبك يا عمري
ويجي مروان :هاااااااي
الكل ما عدى الأم والأبو:هااايات
الأبو :وين السلام ؟؟ وش هاذي هاي
مروان: احم احم السلام عليكم
الأم و الأبو و عليكم السلام
و انطلقو للمزرعه>>>اهم شي انطلقو
وفي بيت عايله بو راكان
الكل كان تحت يفطرون ما عدى
الأم: مشعــــــــــــــــــــــــل قوووووميلا بسك نوووم
مشعل:يماااا ما شبعت
الأم:الأكل بيشبعك قووووووم
مشعل ما رد الا متأخر طيـ
والا تكب امه الماي عليه و راكان كان يناظرهى:ههههههههههههههه
ونزل
مشعل :يماااااا بارد
الأم :ههههه يلا ونزلو
وبعاها انطلقو
بيت عايله بو فايز
الكل يفطر و نزلت وحده من فوقالأم حبيبتي لطوووف شفيك
لطيفه: ولا شي بس مو مشتهيه
الأبو قام و مسك بنته تعالي كلي شوي ع الأقل
و فطرو و انطلقو طبعا فايز و زوجه و ولدهم عبوود مسافرين
عايله بو سليمان
الكل يفطر ما عدى اثنين خالد و راوية
والله لامسكك يا روايه يا دبه يا روايه حروف اسمي من حروف اسمك
راويه وقفت ولفت عليه: نعـــــــــــــــــــــــــــم
خلاد :كلام الشيوخ ما ينعاد و نحاش ولحقته راويه وهاذا حالهم هع
عايله بو فارس
عن الأبو وهو يصحي العيال دخل عليهم كلهم مجتمعين
يلعبون سوني
فارس: لالا رائد روح من هناك احسن
رنيم :لالالا روح الجها الثانيه احسن
فارس:اقول رني مضفي وجهك برا
رنيم لما اصير لعبه بريمونت كانترول تعال تكلم
ورائد مو معطي وجه لهم هع
والأبو طلع من زمان
في المزرعه اللي فيها سعود ونورة و جدينهم
سعود: نونو تركبين خيل
نورة: لا مو مشتهيه
سعود:وانا بخليك تشتهين
نورة وهي زعلانه :كيف؟
سعود طلع الجوال :بنكلم نوني
نورة : والله ونـــــــــــاسه
…….:الو
سعود:السلام عليكم
….:وعليكم السلام من معي؟
سعود: سعود عطني نوف يا احمد
احمد سووري اقول لأمي و ابوي بعدين اخليك تكلمها
وراح ناداهم
ام احمد: خيررررر
سعود: الخير بوجهي ابي اكلم اختي
ام احمد ما في
وسحب الجوال ابو احمد: ما في تكلمها وسكر في وجها
سعود لف ع نورة
نوره ع طول دخلت عند جدها و جدتها
سعوود متضايف و يرن جواله رقم ولما شافه ابتسم
توقعاااتكم
1/وش قصت زوجه ابو سليمان الثانيه و سبب كرة الأم و دلع ل راويه؟
2/وش دخل هاذي العايلتين في بعد؟
3/من اللي اتصل ع سعود و خلاه يبتسم؟
4/ وين ابو و ام سعود و نورة؟
5/ وش قصت نووووووووووووووووف؟
6/من الشخصيا الرابعه بعايله سعود؟

اتمنى تردون لان من جد انا متحمسه لتكملت روايتي و ياليت لو تحمسوني اكثر تحياتي غرامجذابه بنت ذيابهغرام

الروايه بدايه نايس
كملي ولا حد يقاطعتس بس هع هع
وناسه اول وحده ترد …
يعطيس العافيه

بدايه موفقه

وشكلهاا الروايه حماااااااااااااااااااس

في انتظارك……..

يسلموووو بصاراحه حمستوبني ونشاء الله الكملها لما اشووف ردوود اكثر >>طماعه البنت هع

وانشاء الله اتوفق فيها
تحياتي*_^

حبيبتي الله يعطيك العافية على الرواية الحلوة استمري حبيتي ونزلي النا البارت باسرع ما يمكن
تحياتي قلبوووو

العافيك حياتي وانشاء الله استمر فيها لنهايه وانشاء الله البارت بنزله قريب

و تحياتي*_^

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثانــــــــــــــــــــــــي

……….:هلا والله شوووف انا ما اتصلت إلا لاني حاس انا فيك شي
سعود يتنهيده:هلا والله وتسلم لانك اتصلت و جد انا متضايق حدي و ودي لو
قاطعه…….:اقول عندك ناس تحبك ليه تقول كذا المهم ابي اشوفك و اسمعك شرايك
سعود:والله نا في المزرعه مع الأهل
……: وانا بعد
سعود: طيب انتو وش اسم مزرعتكم؟؟؟؟؟
…….:اسمها ………..
وطلع سعود من مزرعتهم ناظر في اسم المزرعه اللي جنبهم :
طيب اطلع بره بســــرعه
…….بخوف: ليه؟؟؟؟؟
سعود : اطلع بسرعه
………..: طيب
و اول ما طلع شافه وراح يركض وضمه
سعود: نواااااااااف يا دب مووتني
نوااف وهو ضامه:اقول انطم يا الظالم من زمااان عنك واشتقتلك
سعود بضيق: والله الظروف

((نواف و سعود ربع من ابتدائي))
نواف: وش اللي كنت بتقوله (طبعا نواف يعرف قصت نوف)
سعود: قاله السالفه
حس نواف يبعد الضيق ولو شوي عن صديقه: والله فلـــــــــــه اجل جيران
سعود: من جد ابو الفله
وبعد ها راح كل واحد لمزرعته
في المزرعه الي فيها نواف
رؤيا و لطيفه:بنات قومو نطلع
البنات :يــــــــــــــــــــلا
لما طلعورؤيا و لطيفه راحو عند الجدار الي فاصل بين مزرعتهم و مزرعة اللي فيها نايف^_*
لطيفه: من تتوقعونورا الجدار
البنات:؟؟؟؟ماندري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رؤيا: قومو نطلع السطح ونشوف
البنات:اوكـــــــــــــي
ولما صعدو شافو بنت تبكي و رجال ضمها(عرفتوهم سعود و نورة)
هيلدا: اخس ع الرومنسيا

توهم البنات بيعلقون بـــــــــــس

وش اللي خلا البنات ما يعلقون؟
نوف متى راح تظهر شخصياتها؟
هل بتكون في علاقات بينهم؟
هل بتطور علاقت سعود و نواف؟؟غرام
اتمنا تردو على و علشاناكملها تحياتيغرام
جذابه بنت ذيابه

حبيبتي والله البارت حلوو بس قصيرر مررة ام عن توقعاتي
توهم البنات بيعلقون بـــــــــــس

وش اللي خلا البنات ما يعلقون؟
يمكن سعوود شافهم وهزئهم هههه
نوف متى راح تظهر شخصياتها؟
ان شاء الله في البارت الجاي خخخ
هل بتكون في علاقات بينهم؟
هل بتطور علاقت سعود و نواف؟؟
يب يب وبتصير اقوة بعد يمكن نواف بحب وحدة من البنات الي شافهم ههههههه الي هم رؤيا او لطيفة هه
تحياتي خيتوو ننتظر البارت بفارغ الصبر
تقبلي مروروي

يسلمووووووووو على الابداع
ننتظر …… البارت الجاي
لاتطولين علينا

يسلـــــــــــــــــــــــــــمو ع التوقعات و اشكر كل اللي يتابعوني

والبارت انشاء الله بكرا انزلة

تحياتي *_^

مدرسة موسيقى في أمريكة 2024.

السلام عليكم
هاذي اول رواية لي و اتمنى ان تنال اعجابكم وإذا صدر مني أي اخطاء في الكتابة نبهوني و أتمنى أن لا تحرموني من أرائكم
إسم الرواية(مدرسة موسيقى في امريكة)
الأبطال(رانيا و راكان)

في بيت رانيا (عازمة صحباتها)
منال:لا بنات الله يخليكم خلونا نروح المول أحسن
رنيم: إي والله فكرة وكمان أنا عندي شوي أغراض أبيها من المول
رانيا: أوك ألحين أكلم السواق و إنتو روحو أجهزوا
منال,رنيم:أوك
سمر(توها داخلة):بناااااااات كييييييييفكم
رانيا:أنطمي ترانا نسمع و الله
رنيم : أهلاً سمووور وحشتيني
سمر: والله يا رنيم مو بس إنتي و حشتيني كلكم وحشتوني حيييييل والله كنت أبي أهرب من البيت إذا بابا ما رضي إني أجي عندكم
رانيا: بنات يالله خلونا نروح
سمر:لي وين رايحين؟؟
منال :بنروح المول
سمر:و أي مول ؟؟ لا تقولوا العرب !
منال:إي العرب ليش لا ؟
سمر:ااء..لا خلاص نمشي بس أنا أستنى بالسيارة
رنيم:لييش؟؟
سمر:بنات الله يخليكم ما أبي أروح في أحد هناك أعرفو و مابي أشوفوا
منال: و مين هو هذا لا يكون اللي في بالي
سمر: إذا على هذاك الموضوع قصدك إي هو
منال(بعصبية):إنتي لسى تكلمي هذاك الحيوان
رانيا:منال لو سمحتي لا تصرخي ولا تعصبي مهما كان الموضوع ما يحتاج هذا كلو
منال:رانيا إنتي ما تدري شي و الله لو تدري كان مسحتي البلاط في سمر
سمر ساكتة و منزلة راسها ما تبي تتكلم و تزيد الموضوع
رانيا:منال حبيبتي خلينا نمشي عشان لا تخرب روحتنا و سمر حتجلس في البيت و لمن نرجع نتفاهم
منال : يسير خير يا سمر هذا وجهي إذا سبتك بروحك (و خرجت)
رانيا: سمر أنا ما أدري إيش الموضوع و ما رح أتكلم معاكي أو مع منال إلين ما أعرف إيش ساير
خرجوا و راحوا المول و مافي أحد إتكلم في السيارة وصلو المول و منال كل ما تدخل محل و بالها بعيد و رانيا و رنيم جالسين يشتروا رانيا زهقت من منال حبت تطلعها من الجو إلي هي في
رانيا: بنات إيش رأيكم نروح نشتري باسكن
رنيم:إي والله فكرهـ
رانيا:منال إيش رأيك
منال:هااهـ وش في ؟؟( و صقعت في شي عريض قدامها و طاحت على الأرض )
:أسف ما شفتك
منال : لا عا..(رفعت راسها أول ما شافتو على طول شههقت )
:و الله أسف ما شفتك تبين مساعدة (و يمد يدو عشان يقومها)
منال: …..(وهي تطالع في و فاتحة عينها على الأخر)
رانيا: لو سمحت مشكور تقدر تمشي أنا أساعدها(و قومت منال)
:إن شاء الله لو بغيتوا شي قولولي (و هو يطالع رانيا و يتفحصها) أنا إسمي …………

~
~
~
نتعرف على الشخصيات و بعدين نرجع نكمل:
رانيا:عمرها19 سنة,طولها يناسب عمرها,شعرها بني فاتح,لون عيونها أخضر واسع ومكحل و رموشها كثيفة,خشمها كأنه سلة سيف ,خدودها وردية و بشرتها بيضة,بكل إختصار مززة
أم رانيا إسمها (كاميليا)و أبو رانيا (محمد)وهما مطلقين من يوم ما كان عمر رانيا إسبوعين و أم رانيا راحت عاشت في أمريكة عند أهلها ورانيا كانت عايشة عند أبوها و رانيا تكون وحيدتهم و أبو رانيا أتزوج وحدة إسمها (نور) و نور كانت تكره الأطفال كره شديد فأبو رانيا خاف إنو نور تسوي شي لراني فخلى رانيا تعيش هي و المربية في قصر و أبو رانيا و نور في قصر لحال و رانيا من سار عمرها 10 سنوات كل إجازة صيف تروح عند أمها في أمريكة و خصوصاً في ولاية فرجينا .
~
منال:صحبة رانيا من أيام الحضانة,عمرها 19 سنة,قصيرة شووي,شعرها اسود يوصل لتحت كتفها بشوي ,عيونها عسلية,بشرتها برونز, خشمها صغنون و حلو و طيبة حييل .
~
رنيم:عمرها 18 سنة,شعرها طويل لظهرها, عيونها لون أسود و مكحلة,بشرتها بيضة,وحلوة حيييل .
~
سمر:عمرها 19 سنة,شعرها مدرج و طويل ,عيونها مكحلة لونها اسود و رموشها كثيفة, بشرتها بيضة,خشمها سلة سيف,وللي في راسها تسوي و عنيدة .

~
رنيم , سمر , منال , رانيا
إالتقوا و لمو شملهم من الثانوية و سيبقون صديقات للأبد
الأن هم في إجازة للتسجيل في الجامعات الخاصة بهم إنتضروا لتروا ما إن كانو سيدخلون جامعة مع بعضهم أم ماذا و من سوف يرون في المول الذي ذهبوا اليه إنتظروني في البارت القادم الذي منه نبدأ قصة أربعة فتيات كونوا قصة فيها المغامرات و الحب و المخاطرات و الكثير من المواقف المواقف المشوقة.
~
كانت معكم الكاتبة رنو أرجو أن تكون أعجبتكم بداية الرواية و إنتظروني في البارت القادم
ودمتم سالمين[/SIZE] غرام

السَلام عليِكم
روايه جمِيله ، ولكن الوصف والسرد
نادر فيها وانتي اعتمدتي على الحوارر
وهذا خطأ السرد والوصف للامكان
والزمان ولتعابير الخ…..
هذا هو اهم شيء ، لانه يدخل االي
يقراء الروايه باجوائها واحاسِيسها
حاولِي تكثرين سرد ووصف
وفيه ملاحظه كمَان الي هيِ
بتعريف الشخصيات كان خليتينا
نتعرف على رانيا وقصتها
من احداث الروايه ، هذا بيكون افضل
ان الكاتب يكتشف اشياء تصقع توقعاته
وتميل للغموض كذلك
تقبلي نقدي
واسفه إذا مداخلي بها ازعاج
موفقه جميلتي ..

تحياتي لك :
تالِين العبدالعزِيز *

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تَالِين العبدالعزِيز . غرام
السَلام عليِكم
روايه جمِيله ، ولكن الوصف والسرد
نادر فيها وانتي اعتمدتي على الحوارر
وهذا خطأ السرد والوصف للامكان
والزمان ولتعابير الخ…..
هذا هو اهم شيء ، لانه يدخل االي
يقراء الروايه باجوائها واحاسِيسها
حاولِي تكثرين سرد ووصف
وفيه ملاحظه كمَان الي هيِ
بتعريف الشخصيات كان خليتينا
نتعرف على رانيا وقصتها
من احداث الروايه ، هذا بيكون افضل
ان الكاتب يكتشف اشياء تصقع توقعاته
وتميل للغموض كذلك
تقبلي نقدي
واسفه إذا مداخلي بها ازعاج
موفقه جميلتي ..

تحياتي لك :
تالِين العبدالعزِيز *

شكراً لكي يا تالين عبدالعزيز
و إن شاء الله سأعمل بنصائحك
و شكرا مرة أخرىغرام

جمِيلتي ، متَى تنزلِين البارت الثانِي ؟!

ننتظر البارات الثاني على احر من الجمر…استمري

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رغد الخالد . غرام
جمِيلتي ، متَى تنزلِين البارت الثانِي ؟!
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مهبوله والنعم غرام
ننتظر البارات الثاني على احر من الجمر…استمري

إن شاء الله بكرة (يوم الجمعة) يا حبايبي و أتمنى ان يعجبكم البارت
و دمتم سالمين غرام

واقعة خيال وحبيتك منها قصه سعوديه روعه 2024.

((واقعة خيـــــــال وحبيتك منها )) قصه سعوديه رووووعه
قصه رووووووووووووووووووووووووووووووووعه مررررررررررره

نبدأ بدون مقدمات

————————————–

عائله أبو ركان
أبو راكان اسمه(سامي) يشتقل في مأسسه معه أخوانه
أم راكان(نورة) ربت منزل بس جمالها مثل بناتها

الكبير راكان طويل عريض بعضلاته عمره23 سنه يدرس في جامعة الملك سعود حلو راكان كل البنات منخبلين عليه

رهف بنت كل البنات حلوه مرره وشعرها واصل للكتف وعيونها بني وعمرها 19 سنه اول جامعه

رناد بنت شيخت البنات احلى وحده في العائله شعرها بني للضهر كصه شلال عمرها 17 ثاني ثانوي

————————————-

عئله ابو فيصل

ابو فيصل (محمد) يشتقل مع اخوانه شركه
ام فيصل( منيره) ربت منزل بس حنونه ع عيالها

فيصل شاب روعه مثقف متزوج بنت عمه العنود فيصل عمره 26 يشتقل مع عمامه وعنده بنت اسمها بدور 4 سنوات
راشد حلو مروح يحب الهباله عمره 21 طويل ضعيف بس ع ضعفه حلو في جامعة الملك فيصل
الهنوف حلوه عينها عسليه وشعرها بني فاتح بس حلوه كبر رناد 17 سنه هي ورناد قلب واحد
احمد ولد مشاقب بس مروووووح عمره 15

————————————–

عائله ابو وليد

ابو وليد(سند) يشتقل مع اخوانه
ام وليد(اميره) ربت منزل
العنود زوجت فيصل مره وكل المره فيه حلوه مرررره عمرها 24
وليد حبوب مرح مثل راشد وكانه اخوان من الحب وليد طول وجمال وذكي حلو كبر راشد 21
نوف بنت حلوه مرره وشعرها للكتف فراوله احمر عمرها 20
ماهر ولد ذكي متميز وحلو مرره مررررررره عمره 18
ريم بنت تناكل حلووووووه عمرها 14
—————————————–

عائله ابو خالد
ابو خالد ( سعود) يشتقل معه اخوانه
ام خالد ( ساميه )ربت منزل بس حواسه هههههههههه
خالد حلو وعليه ذكاء حلو طول وجسم روعه عمره 23 سنه جااامعه الملك سعووود
زياد احلى من خالد وسيم طويل عمره20 سنه جااااامعه الملك فهد
فجر حلوه تشبه زياد كثير حلووه مررره عمرها 19
صبا احلى مررررررره حلوه وطيوبه عمرها 17
عمر طيووب بس دفش ههههه عمره 15

——————– نبدا ————————

كانت رناد تكلم بتلفون مع الهنوف

الهنوف: رنوود شفتي الخايسه الجوهره ألي ويانه في المدرسه
رناد تفتكر: اممم أيه عرفتها وش بها
الهنوف: اف أكرهها هالبنت
رناد: طيب تدري أنه الابله بتطلع من المدرسه
الهنوف شهقت: قولي والله
رناد: اففف عورتي أذني والله
الهنوف: امم أقول رناد نبي نروح السوق
رناد تفكر: اوكيه أشوف ماما وأقوللها تمي ع الخط
الهنوف : طيب أوكيه

رناد بصووووت عالي فجرت البيت : مااااااااماااااااا
حتى الهنوف سكرت أذانها
أم ركان : خير أش بك
رناد: امممممممم أبي أروح السوق مع الهنوف
رهف: أبي أروح معكم
رناد: طيب
ركان: ونتم كله سوق سووووووووووق
رناد: اسسسس مالك دخل
ركا: مالت
رناد تكلم الهنوف : أيه بروح أنا ورهف
الهنوف: أخيرن وافقت رهفوه
رناد: ههههههههههه طيب من بودينه
الهنوف: حبيب عمري أخوي راشد
رناد: من زينه خلاص مري الساعه 8 أوكيه
الهنوف أوكيه

————————————

في مكان ثاني

زياد: هي بعدي عني يا عجووووووز
صبا: أنت العجووووووز جب التلفون بكلم وحده
زياد بخبث: من هالوحده
صبا: مالك دخل ياحبيب البنات

زياد: اصصصصصصصص وله كلمه يا ذكيه

—————————————–

الجزء الثــــــــاني

فيصل كان منسد ع السرير تجي بدور تركظ

بدور : بااابااا
فيصل استوعب: يا روح بابا نعمم
بدور : بابا أحبك
فيصل: وأنا أكثر
جت العنود وهي تطل عليهم بأبتسامه ولابسه روب النوم ومتكتفه
العنود مبتسمه: فصوول وبدور وش تسوون بدوني
فيصل مبتسم: بدونك ماتسوه الدنيه
بدور: بابا أنت تحب ماما
فيصل يطالع العنود ومبتسم: أكيد أحبها أموت فيها
العنود: وانا أكثر ……. بدور ياالله قومي سوي سليب
بدور مبرطمه: مابي أبي أنام مع بابا
العنود تبتسم اكثر:هااا امممم أسألي بابا أذا رضه
بدور: بابا
فيصل: عيونه ….. أيه خلاص تعالي نامي
طفت النور العنود ونامو نومه حلوووه كلها خيال ورمانسيه

—————————————

وليد توه داخل البيت
وليد: السلام
الكل: وعليكم السلام

أبو وليد: ها ياوليدي وين كنت
وليد يجلس ع الكنب: مع الربع
أم وليد: خلاص كله مع الربع
وليد: شسوي بعد

ماهر جاي من فوق يركض: يااااااااي وي بااااااي
ابو وليد: هي أنت وين رايح
ماهر :بروح مع راكان وزياد

أم وليد: أنتبه لنفسك يا وليدي
ماهر وهو يفتح الباب : أوكيه
أبو وليد: مطيوور هالولد

——————————

في السوق

الهنوف: رناد تعالي شوفي هاذا الفستان حلو مو

رنادمستحيه من راشد: ها أيه أيه حل…و أيه حلو

الهنوف شكت: رناد وش بك

رناد: هاا..لا وله شي
راشد وهو يدور في المجمع يشوف ربعه راح لهم

راشد مبتسم: هلا شباب

طلال : يا هلا رشود

مازن: هلا يابو الشباب

راشد: هلااا فيكم

طلال: تفضل

راشد: يسلم فضلك لا بس جاي مع البنات

طلال بخبث : رشود أجي معك

زياد: هي أنت قال مع الاهل شدخلك انت

طلال: بس كذا

راشد: ههههههههههه عارف لا يابابا

الهنوف قاعد تدور راشد لمحت راشد: رناد تعالي هاذا راشد
رناد: طيب

راحت الهنوف حق أخوها راشد ألي جالس يم ربعه راحت وهي جريئه ماتخاف من حد

الهنوف: راشد تره خلاصنا
طلال نطت عينه ع الهنوف

الهنوف خافت من نظراته : راشد

راشد: باي شباب اجيكم اذا وصلت الاهل

طلال: أيه روح وتعال

رحو راشد والهنوف و رناد ومشو

طلال يطالع مازن: مزيون شفت ألي شفته

مازن: وش ألي شفته

طلال: الي يم راشد غزال ااااااه عذاب

مازن: ههههههههههههههههههه ياشيخ شكلها أخته عيب هههههههههههههههه

طلال: فارق يا أخ

———– اليوم الي بعده ———–

في بيت أبو خالد

صبا: فجووور نبي نروح عند الهنوف

فجر سرحانه

صبا: فجرررررررر

فجر اخترعت: ها شتبي

صبا: شرايش نورح عند الهنوف ونسوي سهره

فجر: بكره مدرسه

صبا: اااااااااااااااف ذكرتيني

—————————————

في بيت أبو وليـــد

نوف: يبه

ابو وليد:نعم حبيبتي

نوف ابتسمت: يبه شرايك اذا خلصنا اختبار نروح المزرعه كل العيله
ابو وليد: والله فكره حلوو بكلم عمامك ونشوف

ام وليد: ايه كلمهم الصراحه فكره مش شينه

ماهر: اختي عبقريه وحنا ماندري

الكل: ههههههههههههههههههه

ريم براءه حلوه: يبه ممكن طلب

ماهر: اكيد ابي اروح حق عمر العب بليستيشن

ريم : ماكلمتك يا مجنون

ماهر قام يركذ وره اخته ريم وريم تناقز من مكان اله مكان

نوف: حتى هم اكبار يتهاوشون
راحت نوف فوق قرفتها وشقلت الكنبيوتر ع الماسن

شافت فجر ابتسمت

(( النك مال فجر … عاشقة الجوري )) (( نوف… اســــــــرة الحزن))

عاشقة الجوري

هاي شخبارك حبيبتي
اســــــــرة الحزن

هلا فجور شخبارك عندي لك مفاجأه
عاشقة الجوري

تمام…. وش هو الخبر
اســــــــرة الحزن

أذا الاعيال خلصو الامتحانات بنروح المزرعه
عاشقة الجوري

يااااااااااااااااااااااااااااااي رووعه اذا درت الهنوف ورناد ورهف بيموتو
اســــــــرة الحزن
هههههههههه صادقه
عاشقة الجوري
شتسوين
اســــــــرة الحزن
فاضيه بروح انام باااي
عاشقة الجوري
باااياات

سكرت نوف الكنبيوتر وراحت نامت

——————————

الله يعطيك العافية ..

ننتظر الباقي

يسلمو

روووعه

،،

تسلمون ع الرد

الجزء الثـــــــــــــــالث

—————– في المدرسة البنات ————————–

صبا: بنااااااات والله مليت من الدراسه

الهنوف: افففففف قاهرتني هل بنت

رناد: تنقلع

جت الجوهره لهم: وووووع وش فيكي صبا جالسه مع ذيلي ^^^^^^^ تأشر بأصبعها فوق تحت

الهنوف عصبت: هي انتي انقلي عن وجهييييييييييي

الجوهره: ماااااالت ماعرفت امك ترربيك

الهنوف شهقت : انا اوريكي

وقامت الحرب بين البنات وجتمعو البنات وجت المديره لهم وخذت الهنوف والجوهره

المديره: من بدأ

الهنوف والجوهره في صوت واحد: هاذي

المديره: اخر مره او الفصل نهائي

الهنوف انجرحت يدها وجبهتها اشوي
الجوهره تعورت رجلها

رجعت الهنوف البيت معصبه

ام فيصل ضربت ع صدرها: بنيتي من سوه كذا فيكي

الهنوف راحت لامها وحضنتها وصاحت

طبعن العائله درت عن الهواش من رناد

——————– بعد مرور اسبوع اول يوم امتحانات ———————————

في قاعت الامتحان طلع منها الاولاد

ماهر جلس ع الكرسي: عمه شهل الاسئله صعبه

حمد: ايه والله تموت

طارق: بل عكس الاسئله سهله

ماهر: لا ياشيخ

طارق: اممممممممم شباب ليه اليوم نروح المجمع

حمد: هههههههههههههههههههه

طارق: وش فيك تذحك قلنا نكته

حمد ميت ضحك: والاختبار ياذكي

ماهر: صح اختبارات مته نفتك

طارق: اااااااااافففففف ياالله قمو نروح البيت ننام وبعدها نذاكر

حمد+ماهر: أوكيه

راح كل واحـــــــــد بيته

——————- في نفس الوق البنات ———————

رناد: يااااي الاختبار مررررره حلو

صبا: ايه صادقه مررررررره شين

رناد: وش سويتي

صبا: زفت

رناد شهقت

جت الهنوف مبتسمه أبتسامه حلوه

الهنوف: سلااام

رناد+ صبا: وعليكم السلام

رناد: هااا سهل

الهنوف: تافه

أجتمعو رناد وصبا والهنوف وصديقاتهم لينا وأنوار و رغد

رغد: بنات أذا نجحنا نبي نسوي حفله شرايكم

الهنوف تفكر: نووو

البنات في صوت واحد: لللليييييييييييه

الهنوف: بسم الله خرعتوني ….. حنا بنروح المزرعه مش فاضيين

صبا أيه صح مش فاضين لكم

لينا: ياحضكم

رغد: ليه يالينا وي تقضي الاجازه

لينا: في البيت

الهنوف : ليه
لينا: ما أدري أبوي مش راضي

الهنوف: أوكيه قمو تأخرنا ع البيت

—————————————–

التكملــــــــــــه بعد قليل

اهلييين

اخوي شكل القصه خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره

شكرا .. عجل بالتكمله

وتحياتي لك

ربي يعافيييييييك كمل القصه خيوو

روايتي الأولي : و مازلت أحلم باللقاء معك 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
اهليين كييفكم ؟؟ غرام
حببيت اليوم انزل روايه غرام
وُ وُ وُ مازلِٺ ُ؛ أحححلمُ بً اللقــاء . . . [ مَ ع كـ ْ{ !
في احد من الحارات الغنيه تقع قصر ابو وتين
ام وتين : كااترين روحي قوومي وتيين
كاترين : اوكي مدام
في جناح وتيين متمدده ع السرير وناايمه بسابع نومه
كاترين طقطقطقطقط
وتين : ميين نعم
كاترين:ماما قوول فيه قووم انتي فطوور
وتين: اوكي روحي
قامت وتين وهي تفرك عيونها فتحت الستاير ودخل ضوء الشمس غرفتها وخذ تشور ومشطت شعرها البني ولبس برمودا ابيض وبلوزه ورديه واكتفت بكريم مرططب وتعطرت ونزلت وتين :صباح الكادي مامي اند دادي
ام وتين وابو وتين : صبااح النور والسرور
جلست عغ الكرسي واكلت لها توست جبن مع عصير برتقال فررش وتسولف مع اهلها

لممحه عن اهل وتين
ابو وتين :فارس انساان حنووون مراا ع بنته الوحييده ومدلعها ع الاخر يشتغل بشركه عمره 40 بس وقت الجد جججد
ام وتين: خلود انسانه حبييبه بشكل ما تتوقعونه مررا حبييبه ما تشتغل ومدعه بنات بعد الوخييده
وتين : هذي اننساانه خققه جمييله عيونها عسسلي شعرها بني فااااتح وبيضضا جسمها خيااال دلووووعه مرا ومهبوله أي شي تقوله اواامر حساسه تحب بنت خالتها كادي تعششقها
وتين خلصت فطورها : يلا مامي ودادي انا راقيه فووق عند شوية شغلات
ام وتين : قووولي بتكلميين كاادي هههههههههههه
وتين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه كشفتيني يلا انا راقيه ورقت فوق
……………………………..
اكتفي بهذا هذي لممحه بسييطه عن الروايه واذا شفت تفاعل نززلت البارت (1) ف بلييز ابيي ردوود

وددي: ملاامح ناعمه =)

مبروووووووووك مولودتك الاولى

روااااااااايه روووووووووعه

بـآين أنو الرواية جميلة
استمري يامززه

روآييـهه ولاآ آرووعع =)
بسس لو مآفييه آخططآء آملاآئييه ككآن آككووسس =))
ممم
بً آلآنتظظظآرر
=)

خوذوهاااااااااااااااا مني

يكفيكم اللي منزله الروايه

ملامح نااااعمه

اكيد بتكون رووووووووووووووعه

بجمااااال صاااحبتهاااااااااا

ي لبييه ي زيينكم من عيوووني بكمللها اليوم ان شاء الله وقسسسم انكم اطططلق ششي

بداية موفقة في انتظار جديدك

سلام

معلييش اسسفه ع التأخيير

البارت (1)
في غرفة وتين رفعت حوالها جاري الاتصال (كادي)

بعد كم من رنه
كادي : اهلين وتيين
وتين : هللاا بك
كادي: كييفك ي اووشطه
وتين: كويسسه وانتي
كادي: الحمد الله بخيير الا تعاالليي اليوم تعالي عندي بلييييز
وتيين : أي والله من زماان ما شفتك خلاص اكلم امي و واعطيك خببر
كادي : اصبررري جيبي مععك دلعع
وتين : لاا ي ختي من زمان عننك نجلس مع بعضض شووويات نسووولف ي ختي عندي لك سوالف
كادي :اوووكي براحتك
وتين : يلا باايو
كادي: تعالي العصر اوك
وتين/: خلي امي توافق بالاول
كادي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي
وتين: بااايو
كادي: باااي
نزلت وتين عند اهلها
وتين : ماما كييفك وش اخبارك
خلود: الحمد الله
وتين : اممم ممامي عادي اليوم اروح لكادي بلييز
خلود: اسئلي ابوك بس اول امها موافقه
وتين: يب يب
خلود ك اوكي روحي بس اسئلي ابوك
بعد ما سئلت ابوها ووافق راحت رقت فوق كانت الساععه 2:00
وتين : اوووف طفشش وش اسسووي
مالي الا اني افتح الاب
وفتحته ودخلت المسن

لقت دلع صديقتها داخله
Wteen :
هلااا دللع
Dl3:
هلا فييك
وخذتهم السوالف
في بييت ابو راكان
كادي/: مااما اليوم جايه عندي وتيين
ريم: الله يحييها
كادي اكتفت ببتسامه
وراحت لفوق
لركان طقطقطق
راكان : نعم
كادي: اعصابك اسسمع اليوم بتجي وتين ف اطلع برا البيت
راكان :يعني طررده محترمه وابوي
كادي: ابووي عنده شغل كثيير اليوم مضغووط
راكان: افففف طييب شنسسوي بععد
طلعت وراحت لجناحها
لمممحه عن بيت ابو راكان
ابو راكان : محمد دكتور حبييب مو مرراا
ام راكان : هنادي تشتغل مديره روضه حنوووونه
راكان: مررا جميييل عيونه وسااع سودا قمحي شعره اسود جميييل مررا
كادي: مررا خققه بيضا شعرها لحد رقبتها بني غامق عيونها بنيه ورموشها كثيفه شفايفها توتيه جمييييله
_________________________________________
الساعه 4:30
في جناح وتين
وتين : يلا خل البس شويات وارو ح ان شاء الله طبعا هي ما تلبس الا الكشخه
لبست فستان لركبه ابيض مكسر كسرات وتحت الصدر حزام اسسود ماسك وكعب اسود وفكت شعرها البني وسوت برررم وفيونكه بيضا وحطت روج احمر
ولبست عبايتها واخذت شنطتها الشانيل السودا وطلعت
وتين : يلا انا طالعه
خلود : طيب مين بيوديك
وتين: السواق
خلود :انتبهي لنفسك
وتين : اوك واكتفت ببتسامه
طلعت جوالهها : كوماار حررك السياره بسرعه
وطلعت وركبت
وتين : روووح بييت ام راكان
كومار:ok

في بيت كادي
لبست فستان نيلي فيها كرستالات من عند الصدر قصيير وكعب نيلي وفكت شعرها وطلعت قصصه
كادي : الو ميري يلا جيبي الحلا والعصير اوك
ميري: اوك مدام

وصللت وتين وعطت كادي رننه

كادي فتحت الباب : اهلييييين قلبوووشتي وضمتتها
وتين: هلاا فييك ي قلببي
كادي: تعالي فوق انتضرك
وتين: اصبري بسلم ع خالتي
كادي : يلا تعالي

وتين : هلاا خاللتي اخباارك
هنادي: الحمد الله بخيير وانتي شخبارك وشخبار اممك
وتين :. الحمد الله والله من زماان ما اجتمعنا
كادي: ايي من جد
هنادي: شنسسوي بعد مشغووليين بس قرييب بنرووح لشيء تستانسون فيه ان شاء الله
وتين: ان شاء الله
ورقو فوق هي وكادي
وقامو ياكلوون ويسولفوون

خللونا نرووح ششوي لبعييد

في حاره جمييله تقع فيها البهجه والسعاده تقع فله ابو زياد
ريما:ماما
ام زياد: نعم
ريما: اوووف طففش بلييز ابي اطلع اغيير جووو كلمي خالاتي خل نروح لشيء اووف من جد طفش
ام زياد : اعصابك لا ينط لك عرق طيب الحين كل العالم مشاغييل يعني ابوك الحين مضغووط بالمره في الشغل خل تجي اجازه لهم ونطلع
ريما : ططيب متتى بتجي هالاجازه اووف
ام زياد: قريب يلا الحين روحي
ريما: ااوكي اوف
وراحت
ام زياد بنفسها: هههفف واخييرا بغت تككششفني والله لو خبرتها بتنط من الونااسه بس لازم اصبر شششوي مو الححين

انتهى البارت بلييز ابيي ردوود عشان انزل البارت (2)
واعطيييكم لممحه عن بيييت ابو زياد ق1

لييش مافيي ردوود لهدرجهه ما عجبتتكم ؟؟

البارت (3)
في بيت ام ؤاكان تحديدا عند كادي و وتيين سووالف مالها اول ولا تاليي
وتين رن موابيلها: الوو …. هلا ماما … اووكي …..مااممي اوكي خلاص طييب …. بس مثل ما قلت لك شي واحد …..اوكي بايو

كادي : وشهو الشي الواحد
نوف: اممم ابي ارووح المول طفششت من السوالفف
كادي : اوككي وانا عندي كم شغلله ابي اشتريها وش رايك نرووح للمملكه
نوف: اوكي
راحت ضغطت في جوالها وكلمت : الو كومار حررك السياره
وراحت نوف ولبست عبايتها ولفت الطرحعه وزادت قلووس وككحل سايل
اما كادي لبست العبايه ورمت الطرحه بأهمال وحطت قلوس ونزلت : بسررعاا وتينو
نزلو تحت
وتين كادي :امم بنرووح للمملكه
وتين : خالتي تروحين معنا
: لالا ما يحتاج روحو وسعو صدوركم وراحو فتحو الباب وركبو السياره
كادي: حررك للمملكه
اوك انسه

_…………_
في المملكه
وتين : شووفي هذا في فستان جمييل وراحو وطلعت قطعه فستان ليمون مررا كببوت وحلو ولقو كم من قطعه حلوه وركبوها عليها وشرته وتين ورحو بافي المحلات واشترو بناطي وتيشرتات
كادي: افف بلييز مرا تعبت تعالي نروح ستار بكس
وتين : اوكي بسسرعهه راحو وجلست كادي بين وحده من الماقعد
وتين وش تبين بصسرعه
كادي :اممم موكآآ بآآرده , وو تيشز كيك فراوله
وتين اوكي
وراحت : لوسمحتت
: نعم انسيه
اممم ابي واحد موكآآ باآرد وواحد كافي لاتيه واحد تشيز كيك وشوي تشوكلت
اوكي مدام نص تواني وبيكونون عندكي كم رأم طاولتك
وتين تشوف من بعييد امم 13
اوككي
وراحت
بعد دقايق جاب لهم الاكل كادي وهي تاخذ الموكه وتشفط رشفه : اااااااه ي زينههه وتاخذ الشوكه وتقطع قطعه ضغيره ببرائه وتاكلها
ووتين تضحك عليها اخذت قطعه شوكلت وقعدت تاكل وتشرب من اللاتيه وخلصوو بعد كذاا
ورجعو البيت
……..
انتهىالبارت صح انه قصير بس صراحه ما شفت تفاعل واذا ما شفت ماراح اككمل

الفتاة الدخانية / بقلمي 2024.

هذي اول مرة اكتب فيها رواية بمنتدى لذا ابغا تفاعلكم و ردودكم لانها تهمني

نبدأ

عن الرواية : ،
،
،
،
،
حادثة هيونا تصبح حديث العامه
و هذا اثر انتحارها في ليلة الثاني من أكتوبر و اليوم الذي انتحرت فيه هيونا يصادف يوم ولادة فتى لديه القدرة على رؤية الأشباح و قد تميز بقدرته عن بقية الفتيان و بان والدته ساحرة تعمل على السحر الأسود و هي تفهم في أسباب ظهور الأشباح و عي ذكية جداً أما والده فهو رجل عصابات في ليلا يرى هذا الفتى شبح هيونا و يحاول معرفة سبب ظهوره ..

الشخصيات

الاسم : هيونا
،
،
،
،
،
،
،
نبذة عن الشخصية :
هيونا فتاة جميلة تمتلك صوت رائع
تسير حياتها و هي تعيش عيشة رائعة إلى أن تصلها رسائل تهديد تستمر الرسائل لأسابيع حتى أتى اليوم الذي انتحرت فيه هيونا في عام 1990 في ليلة الثاني من أكتوبر .

نبذة تعريفية |
،
،
،
،
،
،
،
،
جي دي فتاة يرى الاشباح والدته ساحرة و والده رجل عصابات جي دي يعاني من عقد نفسية فوالداه انفصلا و هو يعيش مع والدته .

البارت الأول بي نزل اذا شفت تفاعل

بيانيه غلطت جي دي فتاً مو فتاة .. غلط مطبعي مني

بداية موفقة اتحمست للبارت
تقبلي مروري اختك فرح شقدار

يلا وين تفاعلكم &#55357;&#56852;

حبيبتيي كيف تبي تفاعل وانتي لسه مانتزلتي البارت^^
والتفاعل حبيبتي يجي مع الوقت لا تستعجلي^^

غرام

في يوم ممطر و عاصف ولدت فتاة
اسماها والداها هيونا
**مرت ثلاثة و عشرين سنة على
ولادت هيونا** كانت هيونا
في مقهى يقع وسط مدينة سيول
جنوب كوريا أرسلت لِـ هيونا
رسائل تهديدية من عصابة كانت تلاحق
والدها و تتطلب منه أن
يعيد مبلغ من النقود لكن في ذاك الوقت
لم يصغي والدها لما يقولون
و كذلك هيونا لم تكترث للرسائل التي أتتها
مرة يوم فاتت العصابة إلى
منزلها و قامو بكسر الباب و
بثو عنها و لم يجدوها و عندما
خرجو ظهرت هيونا لم تكترث و بعد
مرور عدة أسابيع من المطاردات و
رسائل التهديد قررت العصابة بان ترسل
شخصا لقتلها و عندما
دخل المنزل وجد هيونا "ميتة" و قد انتحرت
منذ ساعة تقريبا و
في صباح اليوم التالي آتت الشرطة لتتحقق
من الأمر فوجدتها
ماتت منتحر و لم تمت مقتولة بعد
مرور ١٢ سنة أتى جي دي والدته و
قد سكنو في المنزل الذي انتحرت فيه
هيونا في اول ليلة سمع جي دي
صوت غريب في الدور السفلي
و عندما ذهب للأسفل ليعرف
ما حدث فوجئ بظهور شبح هيونا
ها جانغ :"لا يهم ماقالته لك لكن حاول".
جي دي :" حسنا حسنا سوف أحاول
لكن أن لم اعلم السبب وراء
انتحارها فلن تكون غلطتي أن لم أحاول ". ها جانغ : " و لن تكون غلطتي
أن لم تعلم و لم تدخل المنزل". ذهبت ها جانغ و
قال :" اششش لما علي أن أحاول مع امرأة كبيرة
في السن .. اااا لقد كان خطأها أنها انتحرت اذا ما خطأي انا ".
بينما كان في المنزل المجاور بيت جديد يسكنه
تسع فتيات نظر جي دي و صرخ : "أوما هناك
منزل جديد". ها جانغ :" اذا اذهب و رحب بالجيران
الجدد". جي دي :"لا أريد ". و ذهب جي دي يبحث
في غرفة هيونا عن أي شيء يتعلق بِـ هيونا فوجد
عدة كتب و دفاتر ظهر أسفلها البوم صور فتحها و
رأى عدت صور منها أخذ صورة و قال :" اخرجي اود
أن اعلم بعض الأشياء ". و لم تظهر .. قال مجددا
"اخرجي ، اعلم أن هناك سبب وراء انتحاريك". فظهرت
.. و قالت "دعنا نتكلم خارجا". و عندما خرجا و تكلما
جي دي " لماذا أنتحرتي ، ماهو السبب وراء
انتحاريك..؟" هيونا :" لقد انتحرت بسبب الضغوط النفسية
التي واجهتني ". جي دي :" فقط ". و
قتها نظرت سوني من نافذة غرفة تايون و يوري
فنظرت إلى جي دي فظنت بانه مجنون لانه كان
يكلم شيئا لا يراه البقية .. فقالت :" أومو ، تايون
" تايون :" ماذا " فردت سوني وهي متعجبة "جارنا
مريض نفسيا". فأتت يوري و هي تجري و قالت
من خلال النافذة لِـ جي دي : "يا انت أيها المجنون هل خرجت
من مصحى الأمراض النفسية ". فنظر إليها جي دي و هو مستغرب .. يتبع

انتظر تفاعلكم

اورنج غاليتي روايتك ممتعة واعجبتني بالكاد اصبر الى البارت القادم قصتك غير مألوفه كما عهدنا من الروايات فتابعي خطاك فهناك متابعين علهم صامتين لكن لاتيأسي من حروفك المركونه برونقها فانها حتما ستقرأ يوما

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … راواية واضح انها خيالية لكن اسلوبك في الكتابة جميل ومتقن من ناحية اللغة الفصحى … بس طولي البارت شوي لانه قصير بكذا مايمدي القارئ يندمج في الاحداث الا البارت مخلص …
وكبري الخط علشان يكون مريح للعين

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … راواية واضح انها خيالية لكن اسلوبك في الكتابة جميل ومتقن من ناحية اللغة الفصحى … بس طولي البارت شوي لانه قصير بكذا مايمدي القارئ يندمج في الاحداث الا البارت مخلص …
وكبري الخط علشان يكون مريح للعين

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

http://up.graaam.com/img/61e6f982b8e…83833c5b66.jpg

البارت الثاني

فنظر إليها جي دي و هو
مستغرب .. فقامت تايون
بسحب يوري للخلف فَفالت
يونا :" اعتقد بان يوري هي
التي خرجت من مصحى الأمراض
النفسية ". يوري "يااا
يونا اسحبي ماقلتيه حالاً".
يونا: " على أي حال لقد رأيت هذا
الفتى في الكافتيريا القريبة من هذا
الحي لقد كان غريبا نوعا
ما فقد كانت بشرته بيضأ جداً ، بيضأ
زيادة عن البشرة الطبيعية
أو حتى ابيض من مبيض البشرة".
و دخلت تيفاني المنزل و
صرخت فاتت هيومين مسرعة :"ماذا ماذا ".
و ذهبت بقية الفتيات
إلى الطابق السفلي الذي به تيفاني
و قالت تيفاني :" خمنو ماذا ".
سوني "ماذا " تيفاني "لقد حصلت على
عمل براتب مميز". جيسكا :" رائع ".
تايون :" سأذهب لدي مشروع صغير سأنهيه ثم
سأذهب لاتمشى قليـلاً ". سوني : "انا سأذهب لاتمشى
أمام البحر سأعود في وقت متأخر من الليل". و ذهبت
الفتيات التسع و كل واحدة في طريق و كل واحدة
في الواقع تحمل هماً في قلبها فتبتسم رغم المها ..
و افرغ المنزل من تسع فتيات جميلات و اصبح هادئاً تماماً ..
جي دي نظر إلى المنزل قليــلاً و ذهب في منتصف الليل لم تعد
سوني .. و مرت ساعة فاتت جيسكا لم ترى أي احد
في و خرجت رأت أمامها جي دي واقف ينظر بصمت
جيسكا " أو انت هنا مرحباً لم اشعر بك انا جيسكا
ماذا عنك ". جي دي بقا صامتاً جيسكا :" مرحباً".
جي دي : " انا هنا ليس لأعرف أسمكي لكن انا هنا
لأعلم أن كنتي تعلمين أي شيء عن هيونا". جيسكا و
هي متفاجئة :" ماذا ..؟ من أخبرك عن هيونا".
جي دي : " انا هنا ليس لأعرف أسمكي لكن
انا هنا لأعلم أن كنتي تعلمين أي شيء عن هيونا".
جيسكا و هي متفاجئة :" ماذا ..؟ من أخبرك عن هيونا".
جي دي :" سمعت عن خبر وفاتها و أردت أن اعلم
ماهو السبب وراء انتحارها ". جيسكا :" لا اعلم فهي
لم تخبرني أنها كانت تواجه أي ضغوطات فَـ قبل انتحارها
بفترة كانت متضايقة جداً ". جي دي :" الم تقل لأي واحدة منكن
أو حتى لمحت لكن". جيسكا :" لا أظن أنها ستخرب
أو تلمح لانها كتومة ". جي دي :" حسنا ، ليلة سعيدة ". و
دخلت جيسكا إلى المنزل و هي تفكر في جي دي
—————في اليوم التالي—————
جي دي :" أوما". ها جانغ :" ماذا ".
جي دي :" انتي ساحرة إلا يمكنكي
أن تعطيني تعويذة من تعوذاتيك لكي اعلم
ما هو سر انتحار هيونا ". ها جانغ:" لا تفكر في أخذ أي
واحدة لأني سأعلم أن أخذت واحدة منها و على أي
حال انا سأذهب إلى عميك في نيو يورك يبدو انه
أوقع نفسه مجددا في فخ السحرة .. لقد وضعت
لك عدة تعويذات للطوارئ ". جي دي :" اين اين".
ها جانغ :" في الدولاب القديم .. و تذكر لا تستخدمها
إلا عند الطوارئ حسناً". جي دي :" حسناً". أما
في منزل الفتيات التسع رن منبه تايون و قد كان صوته
عالياً حداً سوني :" أوقفوا المنبه أريد أن أنام لساعة
إضافية ف انا لم أنم جيدا ليلة البارحة". وري :"كم الساعة الآن .. أومو الساعة
العاشرة صباحاً .. أومو أومو أومو لقد تأخرت على النادي ساعة
كاملة .. تايون ياااا استيقظي ". تايون :" ماذا
". يوري :" أنها الساعة العاشرة ". تايون :" ماذا ".
تجهز الجميع و خرجو إلا جيسكا و يونا
جيسكا :" يونا انتظري اود أن اسألكي أين رايتي ذلك
الفتى الذي يسكن بالجوار". يونا:" رايته في مقهى قريب لماذا
تسألين". جيسكا :" أظن بانه مهتم لأمر انتحار
هيونا جداً ". يونا :" و ما الذي يهمه في أمر انتحارها ".
جيسكا :" لا اعلم".

يتبع

انتظر تفاعلكمغرام