صدفة صارت / بقلمي 2024.

رواية سعوديه بعنوان " "

التعريف بالشخصياات
بيت أبوخالد :
خالد : عمرره 20 سننهـ .. شآب لوون بشرته عادييه يعني لا ابيض ولا اسممر يعني حنطاووي تقريباا و مملووح ..
ملاك : البطله << عمرهاا 18 سسنه .. بنت ححدهاا كيووته و وجهها طفولي بيضاا فيها غمازات شفيافها صغاار و ورديين لون عيونها رمادي شعرها لين ظهرها نااعمم و لونه عسلي ! خشمهاا صغيير يعني بيبي فيس
سلطان : عمره 15 سسنه يشبه خالد
سارة : عمرهاا 15 توأم محمود تشبه خالد و سلطان ..
ابو خالد " عبد الله" طيب و يحب مرته و اولاده .. ام خالد " خلود " طيبه ومحبوبه و تموووت في اولادها و وزجهاا

بيت ابوو فهدد
فهد : عمره 22 سسسنه .. لون بشرته ببيضاا و عيونه سودا و شعره اسود ناعم و خشمه سييفف
فيصل : عمره 20 سسسسنه< البطل .. ابيض لون عيونه عسلية خشمه سيف بوزة صغير و كل البنات خاقين علييه و شعره بني ناعم شوي طويل فيه سكسوكة < يخقق الاخ
ريهام : عمرها 17 سنه .. بيضا و عيونها عسلييهه وشعرها اسود وهي بيبي فيسس وحدها نعومي
ريم : توآم ريهاام و تشبهاا عدل

بيت ابو راكان
أخو بو خالد
راكان : عمره 20 سسنه .. رفيق خالد الروح بالرووح مايخبي عليه ولا ششي .. و ملامحة نفس خالد لانهم يشبهون جدهم ..
رغد : عمرهاا 18 سسنه رفيقه ملاك تمووت فيهااا .. بيضاا عيونهاا بني شعرها هم بعد بني و كيوته ..
نجي للتوأم " بدر و نوف " يشبهوون أختهم رغغدد عمرهم 16 سسنه

بسم الله الرحمن الرحين
نبتدي قصتناا
قعدت ملالاك على صوت رنة موبايلهاا .. وكانت رغغد ..
ملاك : ألوو
رغد : أحلى ألووو .. صباح الخيير
ملاك : ههه صباح النور .. شصااير ؟؟ فيه شي ؟؟
رغد : لالا ماكو شي بس حبيت اخبرج ان اليوم بطلع برووح مجمع الظهران تيين معاي ؟؟
ملاك : بسال امي وبرد لج خبر .. كم بتروحين ؟
رغد : 4 ونص العصر
ملاك : و الحين كم ؟؟
رغد : الحين الساااعه 8 الصبح
ملاك : رغددد يحمااارةة حد يدق هالوقت قعدتيني من احلامي الورديه .. تعرفين صوت القطاار ؟؟
رغد بغباءء : لالا . .
ملاك : طوط طوطوطوط << سكرت في ويهاا
رغد عصصصصبت
..
بيت ابو فههد
الساعه 10 الصبح
قعد فيصصل من النوووم و شعره محيووس و بجامته معفوسسه يضحك بس يجنن
راح الصالة شاف امهه وراح باس راسها : صباح الخير
ام فهد : صباح النور .. روح افطر
فيصل : أوك الساعه كم ؟
ام فهد : 10
فيصل : أهاا طيب

بيت ابو راكان
الساعه 2 ونص الظهر
دقت ملاك على رغد وقالت ان امها وافقت يروحون المجممع
تغذت و تجهزت لبست " تيشيرت أحمرر عليه كتابات بالاسود و لبست بنطلون سكيني اسوود و جزمة " الله يكرمكم " حمررا وطالعه مررة كيوته
نجي لملاك
لبست تيشرت فوشي و بنطلون سكيني اسود و جزمه " الله يكرمكم " فوشيه
" ملاحظة : ملاك و رغد ما يلبسون لثمه ولا نقااب يعني بس طرحة .. "
جت الساعه 4 ونص و راحت ملاك حق رغد مع السواق " نواز << غريب الاسم "
دخلت رغد السيارة : تأخررت ؟؟
ملاك : لالا عادي كلها دقيقتين من وصلنا .. نواز حرك
نواز : حاضر ماما
ملاك : ماما فـ عينك بعدني صغيرةةة قول آنسسه
نواز : تيب آنسسسه
رغد : أي بعدنا صغار

لما وصلو المجمع
اشتروو وخلصو بس راحو بيطلبون عشى لانهم جاعوو مع ان الوقت 7 !! بس من التعب جاعوو < يحق لهم تعب !!
راحت رغد تييب الطلبات
…. : أمووت ع العيون الرماديه يانااس
ملاك : وخر يامال القطع شتبي
…. : ابيج
ملاك : اووووف وخر عني لا أنادي الآمن الحيين
…. : عادي فدى لعينج
ملاك تجرأت و عطته كففف
صاحب الصبي : فصوول أقول خلها و امشش
فيصل : لا والله عيل بنت تمد يدها علي
…. : امششش فيصل
فيصل : حموود روح وانا بلحقك
محمد : ريلي ع ريلك
فيصل : اووووف طيب
وراحوو
جت رغد لملاك وشافت عيونها محمرة وباين انها تصييح !
رغد : ملاك شفيج ؟
ملاك : واحد اسود ويييه يغازل عطيته كككف
رغد : هههههههههههه واو شلون يتج الجرأة
ملاك : رغد مو وقتج
رغد : زين زين امشي ناكلل
….

ع الساعه 8 رجعو البيت
دخلت ملاك وشافت امها تتكلم بالفوون
ملاك : السلام عليكم
ام خالد : هلا بنيتي هلا .. هلا بالعرووس هلالا !!!
ملاك : عرووووس ؟!!؟
ام خالد : ايي يمه رفيجتي ام فهد دقت تبيج حق ولدها فيصصل !!
ملاك : أها بس توني صغيره !!
ام خاالد : وين صغيره يبنيتي عادي شفيهاا ! فيصل ريال بمعنى الكلممه واكيد بخليج تكملين دراستج .. مابي اتفشل جدام رفيجتي
ابتسمت ملاك : ولا يهمج يمه بوافق عيل اهمشي رضاج
اكتفت ام خالد بابتساممهـ
ملاك : متى بيوون ؟؟
ام خالد : بكرا العصر
ملاك : طيب ..
وراحت غرفتها ترتب الاغراض اللي شرتهم و شرت بدله يديدة معاها اكسسورات وكل شي يعني بكرة راح تلبسها !

خذت لها شششور و نامت
..
نجي لفيصل : الحمارره بنت اللذين طقتني بس والله ويهي صار احلى
محمد : ايي زادتك جمال
فيصل : بس قهرتني
محمد : ماعليك منهاا
فيصل : بكرة امي بتخطب لي
محمد : و منهي سعيدة الحظ ؟؟
فيصل : مادري تقول بنت رفيجتها
محمد : اهاا
فيصل : يلا انا بروح البيت الساعه 10 !
محمد : طيب
وطلع فيصل وراح بيتهم شاف اهله متيمعين يسولفون

فيصل : السلامم عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
فيصل : عن اذنكم تعبان حددي
أم فهد : ماتشووف شششر يمه
فيصل : الشر ماييج يمه … بروح ارتااح
ريهام : شفيه خدك صاير تهبل ؟؟
فيصل بجرأة : بنت في المجمع كنت برقمهاا و عطتني كف !
أم فهد : الله لا يوفقها بنت الذين
ريم : يمه اهوو الغلطان مو اهي لو انا واحد سوا جي بعطيه كف
ريهام : بس احسن خلت ويهك احلى
ضحك فيصل على هبالهم وراح غرفته اخذ ششور و نام
قعدت ملاك الساعه 10 ونص الصبح و دخلت الحمام " الله يكرمكم " و توضت و صلت و طلعت تتفطر

شافت امها ياية : صبااح الخيير
ملاك : صباح النووور مامي
ابتسمت ام خالد
..
العصصر يات ام فهد حق ام خالد وسلمو و قعدوو
ام فهد : وش راي البنت ؟؟
ام خالد : موافقة
ام فهد : والله هاي الساعه المباركة بنتج تصير مرت ولدي يعني نصير نسبااء
ابتسمت ام خالد لرفيقة عمرررها من الطفولة
في الغرفه ملاك عند البنات
ريهام : لو تشوفين فصوول شلون عنيييد !
ريم : عنييد وبقووة
ريهاام : هههه ايي .. أمسس امي تقوله لا تسافر و اقعد معانا و و وو وووووو وتحن ع راسهه وهو بس يحرك راسهه يوم طلعت مسكت ايده و شال الكاب وبينت سماعاته قال خير ؟ قلت له : أمي زعلانه عليك
فيصل بخوف << أغلى شي عنده امه : شفيهااا ؟
ريهام : لانها تقول لك من مساع للحين لاتسافر وانت مسفهها
فيصلا : هههههههههههههه ولا ححسيت ع فكررة قاعد اسمع بالايبود
وراح بااس راسهاا وقاال يمه لاتعبين عمرج انا مسافر مسافر ..
هني ضحكت ملاكك : هههههههه عنيد و بأدب بعد
ريم : ههههههه اي
ريهام : ويهج بيبي فيس
ملاك ابتسمت
ريهام : أتقول امي اذا وافقتي بكرة الملكة تصصير
ملاك : مو كأن بدري ؟؟
ريم : لآن فيصل راح يسافر باريسس يدررس عقب اسبووع يكمل دراسسة ..
ملاك عطت خوات فيصل صورة لها عشان يشوفها فيصل < بحجاب طبعاًَ
فيصل اتصل على ريهام : رهووم ها بششري
ريهام : رهووم في عينك اصغر عيالك وانا مادري !!
فيصل : لالا اصغر خواتي ..
ريهام : خلصني شتبي
فيصل : اسالج اذا وافقت او لا
ريهام : بلا بلا وافقت بس فكني و عطني مقفااااك اووف
وسكرررت
ملاك : حررام عليج
ريهام : ماعليج منه
ملاك : اقولكم اممسس كنت بالمجمع وييني واحد ويغازل و تجرأت و عطيته كفف !
ريم : أمبيييه امس اخوي فيصل يقول في بنت عطته ككف .. تخييلي انتي ؟؟
ملاك : عاتي بعدين اللي عطيته كف حلو
ريم : هههههههههههه

و بعدين يات الخدامه تقولهم انهم بيمشوون و سملت عليهم وراحوو
قعدت تفكر بقرارها بعدين قامت خذت شور ورجعت تفكر
و بين تفكيرها نااامت
… بيت ابو فهد

أم فهد تكلم فهد : يوليدي وانت ماتبي تتزوج ؟؟
فهد : لا يمه اذا صرت 25 سسنه بتزوووج ومابذني مااي
أم فهد سكتت تعرف ولدها ميبس راسه عن الزوااج
..
بيت ابو راكان
رغد تكلم ملاك بالجوال
ملاك : وانا وافقت و اليوم الملكة بالليل
رغد : و العرس متى ؟؟
ملاك : ما ادري للآننا بنسافر عقب اسبوووع بنروح باريس احتمال يكون العرس يوم السفرر يعني نخلص اللحفلة ونسافرر ..
رغد : أهااااااااا
ملاك : اوكي حبيبتي .. امي تناديني يلا بااي
وسكرت و نزلت لامها
…..

ام خالد : ملالاك اخوك خاااالد بيتزوج
ملاك : ومن سعيدة الحظظ ؟؟
ام خالد : رغد
ملاك : والله ! يااااي رغد وناسة << مرة متحمسه
ام خالد : هههه
ملاك ابتسمت ومن داخلهاا فرحااانه
ع الساعه 8 وصلو بيت ابو فهد بيت ابو خالد و تمت الملكة والحين جى الوقت اللي بشوفها فيصل

دخلت ملاك وهي حددها مستحييه
فيصل : السلام عليكم
ملاك بصوت يالله يالله ينسمع : عليكم السلام
رفعت راسها وشافته و بققت عيونها
ملاك : أنـــــــــــــت ؟؟؟؟
فيصل : أنتـــــــــــي ؟؟؟
ملاك نزلت راسهها
فيصل قرب صوبها ورفع راسها
ملاك : فيصل ..
فيصل : عيوووووونهــ
ملاك : يعني احيين انت تكلم بناات ؟
فيصل : ههههه كنت.. بس غيرت رقمي عشان ما اتصل لهم ولا يتصلون فيني
ملاك ارتاحت
ملاك : أمم شلونك
فيصل: ههه الحمد لله .. وانتي
ملاك : تماام 
وظلوو ساكتين .. فيصل قطع الصمت وقال تفضلي الكرت حقتي سويلي كولمي اليوم بكلمج اوكي ؟؟
ملاك : طيب
فيصل : يلا باااي
وطلع فيصل و راحت ملاك غرفتهاا وخذت لها شوور ودقت ع رغد قالت لها انه اهو اللي طقته و و و و وخبرتها كل شيي بالتفصييل ! وبعد نص ساعه من لسوالف سكروو و ملاك سوت كولمي حق فيصل و دق عليهااا
فيصل : هلا و الله
ملاك : هلا بك
فيصل : اخبارك
ملاك : تماام وانت ؟؟!! < توكم شايفين بععض !
فيصل : الحمد لله .. 
ملاك : فيصل
فيصل : هلآ
ملاك : متى راح يكون العرسس ؟؟
فيصل : اي بيكون يوم السفر يعني يوم الخميسس فـ يعني تجهزي بسرعه وحاولي تخلصيين و تخلين اختك و خواتي و بنت عمج ييون معااج وكل وحدة تتكفل بشي عشان بسسرعه
ملاك : و وين الحفلة بتصير ؟
فيصل : في المزرعه حقناا
ملاك : ااهااا .. وقعدوو يسولفون بعدين سكرو من بعض
ملاك بنفسها " ياربي ارتحت له ! يارب توفقني و تيسر امووري " ونامت بين افكارهاا

في بيت ابو فهد
في غرفة يم و ريهاام
ريم : اتصدقين ارتحت لملالاك واااااايد
ريهاام : ميي تووو
ريم : ماشااء الله علييهاا طيوووبه
ريهاام : وحبوبة
ريم و ريهام : الله يوفقهم ..

يوم ثاني جديد الصبح
ساااارة : قوووووومي
ملاك : افف بعد ابي اناام
سارة : قومي لو اييب لج سطل موييه باردة واكب عليك
ملاك : اووووف
وقامت و راحت الحمام وتوضت وصلت ونزلت فطرت بعدين دقت ع رغد
رغد : اللو
ملاك : يلالا قووومي بسسرعه بنروح شوبنق حق زواجي بسرعه
رغد : اووكوو بستاذن من ماماا
ملاك : بسرعه وياويلك ان ماييتي
رغد : اوكك بحاول
وبعد 10 دقايق دقت رغد وقالت انه امها موافقه
و ملاك اتصلت على ريم و ريهام و بعدين على شهد و سمر رفيجاتهاا وقالو انهم بيوون و سارة اختها بعد بتيي
اتفقو انهم يروحون الساعه 5
و اتوزعو كل وحدة تشتري شي و رغد و ملاك يروحون يفصلونن
راحو ملاك ورغد و فصلوو فستاان و راحت محل للكوشات و استأجرت وحدة ويعني تقريباًَ خلصت أغراض ليلة العررس
شهد وسمرر : يروحون يشترون لها شوزات " جزمات " و شنط و ثيااب وملابس نووم و و و و ويعني من هالموال !!
و ريم وريهام وساارة : راحو يشترون كريمات و ميك اب و عطورات …

ع السااعه 10 خلصووو كل ششي و راحو مطعم و تعشوو بعدين ردو بيوتهم وكل وحدة ع الفراش من التعب

ملاحظة " فيصل اليوم سافر عشان يضبط الامور في باريس ويحجز فندق وبعد حجز فيلا لمدة 4 سنوات ! لانهم راح يدرسون هني .. فيصل باقي عليه فصل واحد اما هي توها بتبدي " ..
يوم ثاني
راكان كان يكلم خالد
خالد : عقب زواج ملاك بنزوركم
راكان : شححقه ؟؟
خالد : أفااا ماتبناا
راكان : حشاا والله مو قصدي بس اقصد يعني شصاير ؟؟
خالد : ولا شي بس بخطب
راكان : ومنوو
خالد : أنت أهبل أختك بعد من عيل يدي ؟؟
راكاان : هاهاها سخيف
خالد : محد قال لك اضحك , انت حضرتك من زمان تدري اني احب اختك ! والحين تقول بتخطب من !
راكان : حشى كليتني بقشووري
خالد : هههه .. اوك يلا بااي حدي تعبان ابي اناام
وسكروو
خالد وهو يتذكر

" خالد وهو عمرره 14 : رغد ـانا أحبج
رغد وهي عمرها 12 : و أنا بعد "
خالد بنفسسسه : ياترى هالحب ليحينه موجود ؟!
وراح اخذ له شور وناام
..
يوم ثاني قامت ملاك ع الساعه 10 ودقت على صحباتها كلللهم
تقريباَ كلهم
شهد – سمر – هند – رنا – لمياء – ريناد – هدى – فاطمة – ولاء – ابرار – هنادي – رريمااا – عايشه – مروة – شريفة – صفاء ..
و بس تققريباً
عشان ييون و يصممون معاهاا بطايق الدعوات
و ع الساعه 4 كلهم في بيتهاا
وساعدوهاا و ضلو يسوون
هند : اووووووف تعب
شهد : عييووز كل تعبانه !
هند : شسوي باقي تقريباُ عشرين بطاقة
سمر : وزعي ع كل وحدة 2 وخلي عندك كم وحدة !
كلهم : لالالالالا مانبي ازيد
سمر : ههههههه حشى .. سوي بنفسك عيل
و ع الساعه 10 كلهم خالصين

..
" فيي المطااار "
فيصل واقف يدور فهد اخوووه و اخيراً لقااه

فهد : الحمد لله ع السلاممه
فيصل : الله يسلمك يلا نمشي ؟؟
فهد : يلالا وركبو السياارة و كان الكلام بينهم خفيف شووي .. لان فيصل كان تعبان

واخيراً اليومم الموووووعود زواااااااااااااااااااااااااااااااج
" فيصـــــــــــــــــــــــــل & ملآآ آ آ آ آ آ آ آ آ آ ا آ ا ك "
رغد : http://www.3roos.com/files/ups/2010/…1260919376.jpg كان هذا لبسها ا .. وتسريحتها http://fashion.azyya.com/attachments…4085739-1-.jpg والميك اب خفيف وناعم لانها نعومي وتحب النعوومهه ولبست عدسات بنفس لون فستانهاا
ريم وريهاام :
http://www.3roos.com/files/ups/2010/…1260919376.jpg و شعرهم كانو مسووينه http://forums.graaam.com/up/uploaded…1270052611.jpg و المكياج بعد خفيف ..
وسارة :
http://up.picvb.com/download.php?img=712 حتى شعرهاا مسويته نفس اللي بالصورة …

ملاك فستانهااا تقريبا نفس http://img15.imageshack.us/img15/4355/52613957.jpg بس الطرحة غير !

رايكم

بداايه موفقه يقلبي

ننتظر التكمله ^_^

بدآيه جميله
ننتظرك
بالتوفيق

-أي كاتبه تطرح رواية جديدة و لها رواية سابقة لم تكملها، عليها إختيار واحده من الروايتين لإكمالها بينما تغلق الأخرى…مالم تكن إحدى الروايتين مغلقة من قبل الإدارة لمخالفتها القوانين

يتم إغلاق الروايه في حال طلبـ ..الكاتبــ ــة ذلك…أو في حال تأخر الكاتب لـ أكثر من عشرة أيامـ وتفتح حين جاهزية اﻷجزاء..
.كذلك تغلق في حال حصل تجاوزات في الردود

تغلق

روايتى الاولى : لا تختبر شوقى ترى ما بقى شوق سجل دخولك قبل أسجل خروجي 2024.

صباحكم مساءكم ماطر بالحب والجمال
روايتى الاولى ( لا تختبر شوقى ترى ما بقى شوق سجل دخولك قبل اسجل خروجى )

غرام

**في كل مكان بحثت عنك
وفي كل زمان تذكرتك
ومن كل قلبي عشقتك
نظرت في وجوه الناس
بحثت عن ملامح وجهك
بحثت عن عينيك عن رسمك
سألت الجيران وسألت الغرباء في الطرقات وأعطيتهم وصفك
سالت الجدران وسالت الأشجار في الغابات وأعطيتهم اسمك
ودرت حول العالم
مشيت كل الشوارع ورأيت كل الناس وكل الناسي
زارني الصيف وزارني المطر
وانأ ابحث عن دربك
وما يئست يوما
فمنذ بدء الحياة وأنا ابحث عن طريق يوصلني لقلبك
ابحث في صمتك عن حبك
عن كلمة عشق اسمعها من شفتيك
بحثت عن آثار أقدامك حتى عن ريح أنفاسك
لكن ضاعت الآثار **

هى روايه تدور احدثها حول النت ممممم ما راح انزل البارت الاول الا اذا شوفت تفاعل حتى ولو رد واحد بــث

عبير الزمن

مشكوره على ارويه يا عبير الزمن

بداية جيدة

بااانتظار البارت القاااادم

,’

بسم الله
و صبـــاحك بـ المثل

يعطيك العــافية
مُقدمة حلوة

موفقة إن شــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ممرجوج غرام
مشكوره على ارويه يا عبير الزمن

ثانكس خيــووو
نورت متصفحى

غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وَرْدَةْ آلحُبْ غرام
بداية جيدة

بااانتظار البارت القاااادم

ثانكس خيتــوو
نورتِ متصفحى

غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيـ A.8K ـمه غرام
,’

بسم الله
و صبـــاحك بـ المثل

يعطيك العــافية
مُقدمة حلوة

موفقة إن شــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

ثانكس خيتــوو
ويعافيكـ
وتم الاطلاع
نورتِ متصفحى
غرام

البارت الاول

دخلت فى القسم العام ضغطت على اضافه مشاركه
العنوان : لا يغرك أبتساّمتيٍ كُليٍ أحزاّنـ

هــنـآك .. أُنــآس تصآدفهـم .. وتشآهـدهــم ..
قـــد يــكــونون أمــآمك .. شــي .. ومــن خـلفـك شي
أو مــن خــآرجهــم شــي .. ومـن دآخلهـم شـي آخـر ..

فـــلآ يغــرك !!~

لا يغرك }~ْ
مزاح أحدهم قد يمازحك وهو أنسآن مهموم
يسعدك ولا يجد من يسعده

لا يغرك }~ْ
شكل اليتيم قد يكون شكل عآبر
مر بسلام ويظهر عكسه بكبره

لا يغرك }~ْ
نظرات حآدة تنطلق من أحدهم
قد يملك قلب أبيض وحنية دافئة

لا يغرك }~ْ
ابتسامة عذبة من أحدهم
قد يكون خلفهآ إنسان بشع
يغريك بابتسآمة

لا يغرك }~ْ
هندامه الثمين وشكله الحسن
قد يملك مالآ ولا يستطيع شراء سعادة

لا يغرك }~ْ
ذلك القوي الجبآر فلابد له
من يوم لتخر قواه..

لا يغرك }~ْ
سعآدة الظآلم بدنيآه فهنآك مظلوم
يتحسب و رب يجيب الدعآء

لا يغرك }~ْْ
رحيل من خآنك وطعنك بالوريد
فسوف ترجع له الخيانة من غيرك..

لا يغرك }~ْ
بُعد أصحابك عنك وأنت بأمسّ
الحآجة لهم يأتيهم يوم يمرون بذلك

فنـحن نشـآهـد أكثـر من هـذهـ النمـآذج
فــي كل يوم من حيــآتـنـآ
فــلآ يــغـــركـ !!~}

سوت معاينه للمشاركه ثم ضغطت ارسال الموضوع

( هاى يا حلوين انا ابتهال عمرى 18 سنه بثالث ثانوى ادبى ما اواطن شى اسمه مدرسه امرنا لله انا واختى رنا عايشين مع عمى فواز امى وابوى ماتـووا من كنت صغيره وكنت انا ورنا عايشين مع جدى الله يرحمه بس مات هو بعد والمحكمه ارسلتنا لعمى مااحبه خالص ولا زوجته ولا بنته ولا عياله مالت عليهم )
انفتح الباب ودخلت فتاه فى السادسه عشر من عمرها وهى تبكى …..
– ابتهال اهئ اهئ اهئ
ابتهال : وش فيك رنــوو ؟؟
رنا : مرت عمى وتشاهق
ابتهال : وش فيها هالتوحفه ؟؟
رنا : ضربتنى عشان كسرت اهئ اهئ لها طبق وتقول هذا ثمنكـ اهئ اهئ
ابتهال بعصبيه : وشو هذا ثمنها هى وبنتها وعيالها بعد
قامت ابتهال ونزلت للصاله ونزلت وراها رنا
ابتهال راحت وقفت قدمها وتناظرها من فوق لتحت : انتى وشلون تمدين يدك هذى على اختى ؟
ام سعود بعصبيه : وش وش ما سمعت عيدى
ابتهال : مو مشكلتى انك ما تسمعين
ام سعود : جعلك الموت انتى وياها مدرى من وين جيتـوو لنا يا تربيه صالح مدرى وش شلون رباكم ؟
ابتهال : جدى هذا ربانا احسن تربيه البقيه عليك وعلى تربيتك الشينه شوفين بنتك وش تسوى وقبل تكمل كلام كــف قوى من شدته سقط على الارض
بو سعود : ما سمعتك يا ابتهال وش فيها بنتى ؟؟
رنا واقفه تبكى ومو عارف وش تسوى
قامت ابتهال من على الارض وناظرتهم كلهم من فوق لتحت وسحبت رنا ورقت الدرج وراحت غرفتها هى ورنا وسكرت الباب
__________________________________________________ ____________________________
اول شاف نك (احساس مجروح) طار على الموضوع
(سلطان الحب )
اختى احساس مجروح
بصراحه احب اهنئك على اسلوبك الاكثر من رووعـه
احساس رائع وتعبير اروع
انسكاب رائع لقلمك
وننتظر جديدك

اخوكـ سلطان الحب
( انا سلطان عمرى 22 سنه اخر سنه لى بالجامعه احب موت المنتدى واحب اشارك فيه بشكل متواصل ما افوت موضوع لــ احساس مجروح بصراحه مواضيعها حلوه وااايد بس احسها دوم مجروحه هذا تليفونى اللى يرن نكمل بعدين )
سلطان : الو
طلال : وينكـ ؟
سلطان : طيب سلم بالاول طيب
طلال : هههههههه طيب شلونك اخ سلطان ؟
سلطان : تمام وانت شلونك ؟
طلال : يالزفت وينـــك ؟؟
سلطان : هههههههههه بالبيت ليش ؟
طلال : طفشان بليز سلطونى تعال نطلع
سلطان : ههههههههههه ومن ايش طفشان ؟
طلال : ولا شى بس الجو متكهرب بالبيت عندى بنت عمى ابتهال تتهاوش مع امى وابوى كمان بس مدرى وش اللى صار ؟
سلطان : اوووف يجعالها الموت هى واختها كل يوم مشاكل كذا
طلال : حرام عليك وربى هى واختها احسهم طيبين بس انتم اللى ما تتركوهم فى حالهم تدرى انا متاكد ان امى مسويه شى ابتهال ما ترد كذا من الباب للطاق
سلطان : طيب يالحنين وين تبى تروح ؟
طلال : مدرى بمرك الحين اوك
سلطان : اوك باى
طلال : بايات
__________________________________________________ _______________________
بيت بو سعــود
نوره : شوفتى هالبومه وش كانت تقول على ؟
حنين : ابتهالــوو الدبه وش قالت ؟
نوره : تقول لــامى البقيه على تربيتك الشينه شوفى بنتك وش تسوى
حنين : وصلت بها الوقاحه تجيب سيرتك
نوره : ربى ياخدها ونفتك
حنين : والله تريح
نوره : هههههههههه
حنين : المهم بسك من طارى هالبومه شوفتين حمد اليوم كلمنى
نوره : منو حمد ؟
حنين : فاكره الولد المزيون اللى كان بالسوق ؟
نوره : ممممم ترى كلهم كانو مزاين
حنين : هههههههههه لالا اللى كان بالكافى
نوره : اى تذكرت
حنين : لساتنى مسكره معاه
نوره : ههههههههههه احلى يالحبيبه
حنين : بسك خبل قولت لك ما نحب حنا نتسلى بس
نوره : لا ناصر حبيبى يحبنى وانا احبه
حنين : مالت عليك طيب شوفين ذاك الولد اللى كان معاه كان بينجن عليك
وكملو سوالفهم كذا اللى يستر علينا وعلى بنات المسلمين
———————————————————————————————————————————————–
بصاله بيت بو سعود
ام سعود : شوفتين يا فاطمه مالها عيشه عندى بنت خالد
فاطمه اخت بو سعود : استهدى بالله يا ام سعود وبعدين بتعيش عند منو يعنى ؟
ام سعود : يعنى ايش تعيش عندك او عند اخوك عبد الرحمن
فاطمه : انتى تدرين ان انا عندى سلطان و فيصل وعبد العزيز وشلون تعيش عندى ؟
ام سعود : اجل تروح عند عبد الرحمن
فاطمه : طيب شوفين انتى مع عبد الرحمن باى
ام سعود : باى .. يرمون البلاى على انا اوووف
لمياء زوجه سعود : وش فيك خالتى ؟
ام سعود : العله ابتهال واختها
لمياء الله يصبرك يا ابتهال : وش فيها ؟
ام سعود : متهاوشه معى الحين وعمك ضربها كف عرفها هى منو وانا منو ؟
لمياء سوت مو مهتمه وهى تبى تطلع تشوف ابتهال واختها : اها
ام سعود وهى قايمه تلع غرفتها : ولا ما حد شايل هالبلاى غيرى انا
لمياء انتظرت ام سعود تطلع غرتها وطلعت جرى على غرفه ابتهال ورنا
__________________________________________________ _____________

ببيت فاطمه اخت بو سعود

فاطمه لساتها مسكره من ام سعود
هدير : وش فيك مام
فاطمه : ولا شى حبيبتى
هديل تؤمها : الا وش فيك ؟
فاطمه : خالتكم ام سعود مسويه لى سالفه عشان ما تبى ابتهال ورنا يعيشون عندها تبيهم يعيشون هون
هدير : وووع ابتهالــووو لا ما نباها
هديل : ليش وربى ابتهال طيبه وااايد هى ورنا
هدير : اووف ما تدرين عنها هالسوسه
هديل : الله يهديك بس وربى طيبه
فاطمه : بسكم هواش انا برقى غرفتى انام شوى
هدير : تصبحين على خير مام
فاطمه : وانتى من اهل الخير حبيبتى
هديل : وااااااو يارب بتــوو تجى تعيش عندنا راح يكون فيه اكشن بالبيت
هدير قامت تركى غرفتها : مالت بــس
__________________________________________________ ___________
ببيت عبد الرحمن

حنين من على الدرج : هاى افرى بادى
رسيل : مالت قولين السلام عليكم
حنين : خلاص اوووف هاى مام
ام مشارى : هاى حبيبتى
حنين راحت قعدت جنب امها : وين ماى داد وميش ؟
ام مشارى : ابوك نايم بالغرفه ومشارى مع ربعه
حنين : اها وجهت كلامها لرسيل وانتى كيفك ريسو .؟
رسيل : الحمد لله بخير
حنين : اها
دق التليفون وطارت حنين ترد
حنين : الو
فاطمه : الو هلا حنين
حنين : هلا عمتى كيفك ؟
فاطمه : بخير حبيبتى اجل وين امكـ ؟
حنين : هون ون منيت عمتــوو
حنين : ما عمتـوو فاطمه تبيك
ام مشارى : هلا فاطمه شلونك ؟
فاطمه : الحمد لله المهم وين بو مشارى؟
ام مشارى : والله يا فاطمه نايم فيه شى ؟
فاطمه : لا اذا قام قولين له يدق على
ام مشارى : طيب وسكرت
راحت ام مشارى قعدت جنب حنين
رسيل : وش تبى عمتى ؟
ام مشارى : مدرى والله يا بنتى تبى ابوكـ
رسيل : اها انا برقى غرفتى تصبحون على خير
ام مشارى : وانتى من اهل الخير حبيبتى
__________________________________________________ _______________
اكتفيت بهذا القدر اليوم فيه شخصيات ذكرت اسمها بس ما عرفتها ان شاء الله بالبارت الثانى بتدرون عنها
اذا ما كان فيه تفاعل ما راح انزل البارت الثانى
تـــــــــوقـــــــــــعاتـــــــكم
عبير الزمن

………………………………
………………………………

بداية موفــــقه …~ْ

بانتظآآآركــ

رواية وفجأة تحولت إلى توم بوي/بقلمي 2024.

غرامغرامهذي أول رواية لنا وحبينا ننشرها لكم و أن شالله تعجبكم (حدثت في الواقع وحقيقة )

_البارت الأول _

طالبات في الصف الثالث متوسط طبعا كان يوم التخرج هما شلة تقريبا 4 بنات كانت كل الممدرسة تعرفهم و أولهم ريم :
لونها بورنزي على سمار ، شعرها طويل حد ركبتها ، عيونها واسعة لونها عسلي ، خشمها سيف ،عندها 3 غمازات مرة كانت حلوة لما تضحك و تبتسم أو وهيا تتكلم كمان تبان ، كانت متوسطة الطول الكل يحبها وهيا أقوى وحدا في الشلة إذذا كان في مصيبة هيا إلي تحلها ماشالله مرة شاطرة أمها و أبوها تطلقو وهيا في السن إلي راح تتخرج فيه وذا اثر على مستواها و أبوها ولا يدري عنها خاين أمها و رامي بنتهه مع الشغالة و الأم ولا تدري عن بنتها رمتها و راحت
أما رهام :
لونها أبيض مرة، عيونها واسعة ولونهاا أزرق محاوطة ب الأخضر ،رموشها طويلة ، شفايفها شوية مليانة ، جسمها صغير ونحيفة مررة وناعمة ، صوتها صغير جدا ، شعرها مسويته كاري لونه إشقر ، كانت مرة خوافها لو تمسكها من ورأها تفزع وأذا أحرجتها تسير طماطمة المهم وشاطرة بلمدرسة
سارة :
بنت حبوبة بس حركاتها شوية زي العيال و صوتها حلو صغير بس كلامها و حركاتها من ربي و شعرها قصير مو مرة عيونها واسعة و رموشها طويلة مرة وبشرتها زي الكوريين وصافية سمرا شوية ، خشمها صغير و مستقيم ، كانت مو مرة كسلانة يعني تحل و ماتحل بس كانت تكرهه المدرسة واجد و هيا كل ما تتكلم تقول حبيبي مثلا : ايوة حبيبي ، شفتي حبيبي ، صح حبيبي ، أسمعي حبيبي وكذا ،

ؤاخر وحدا من الشلة إلي هيا رحإب :
رحإب صاروخ ماشالله ، شعرها لونه أسود طويل و كثيف دائم تسويه كعكة ، خشمها طويل ، جسمها حلو طولها متوسط ، عيونها كبييرة ماشالله لونها بني فاتح شوية ، رموشها حلوة مو مرة طويلة متوسطة ، كانت ماشالله تحب تسافر و في كل سنة تطلع موضة أو ماركة لازم تشتريها كلها وهيا من عائلة غنية جدا حتى ايام الدراسة تسافر عشان كذا ما يرسبوها صوتها كان مبحوح وصغير و تحب بسرعة و تنحب بسرعة
،،،،،،،،،،،،،،
المهم جات الاجازة و رمضان و العيد وخرجو و أتمشو ورجعو ثاني بعد ما اتخرجو من المتوسط راحو على الثنوية طبعا كلهم الأربع من الابتدائية صحبات لين الثنوية دخلو مدرسة وصخة ب قد المبني حق المدرسة أساس ماكنو يدرون بس كانو يعرفون أنو فيها مسبح وصالة رياضة واكلات يحبونها ورق عنب و بيزا و نقانق وكذا حبو انهم يدخلونها أول شي البنات إلي فيها و صخات و المعلمات هما كمان وصخات طبعا مر أسبوع اسبوعين ثلاث بداو يتأثرو من المدرسة و سلبياتها المهم في الفصل المعلمات لما يدرسون ب تميلح و يتميلحون عند الطالبات كمان و عندهم حركات الحب و الإعجاب و المخاويات وكذا و البنات في الحمام و المسبح المدرسةكبيرة ولا يدرون عنهم أن كانو يسوون قلت أدب أو يتشفشفون ويسوون إلي يبونه في يوم جات بنتين هما أوصخ بنتين في المدرسة كلها جو عند الشلة الأربعة و قالو حق ريم …….

سوري ألبارت قصير بس الجاي راح يكون أطول إذا شفنا تفاعلات و تعليقات منكم
أيش تتوقعون قالت لها و أيش راح تسوي سارة و رهام و رحإب أيش بتكون ردت فعلهم أبا حماس و أبا توقعاتكم و أن شالله يكون عجبكم البارت الأول عشان أنزل البارت الثاني **
و تحياتي لكمم **

حبايبي سوينا ألحساب اليوم نبأ تفاعلاتكم هادي أول رواية لنا نكتبها أن شالله تعجبك أن شأاالله

صباح الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … حبوبة اتمنى روايتك ماتتكلم عن البويات وعالمهم المقزز لانو هالنوع من الروايات غير مرحب فيه بالقسم وراح يعرض روايتك للاغلاق …. لذلك انتبهي لهالنقطة .. لاتعتمدي على الحوار واستخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … حبوبة اتمنى روايتك ماتتكلم عن البويات وعالمهم المقزز لانو هالنوع من الروايات غير مرحب فيه بالقسم وراح يعرض روايتك للاغلاق …. لذلك انتبهي لهالنقطة .. لاتعتمدي على الحوار واستخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

أزعجناكي ؟؟؟؟؟!!!!!!

السلام عليكم ..
بداية موفقه …
بس بما انها روايه لاتحاولين تختصرينها …ولاتسردينها..
يعني حتى بالروايه تكتبين /المهم/
حاولي توصفين المشاعر ..
ولا تعدمين الحوارات.
وشكرآ
اختك(جذابة)♥

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جذابه وعيونها خلابه غرام
السلام عليكم ..
بداية موفقه …
بس بما انها روايه لاتحاولين تختصرينها …ولاتسردينها..
يعني حتى بالروايه تكتبين /المهم/
حاولي توصفين المشاعر ..
ولا تعدمين الحوارات.
وشكرآ
اختك(جذابة)?

أن شالله حبيبتي

غرام

جو البنتين حق ريم
بشرى و رولا : تدري إنك تجنني صراحة عجبتينا ….لخ
(و ريم هيا أحلاهم صح بس ماتحب دي الحركات طبعا إتمالكت نفسها)ريم : طيب شكراً تقدرو تتفضلو
( مرة مرة انقهرت أول مرة أحد يفقص جبهتتها و طبعا سارة تحب صحباتها و ماترضى عليهم)
رولا :قلتلك لا نجي عندهم
بشرى بهمس: والله ما أكون بنت فلان إذا ما ربيتها
سارة: هييييييييييييي اضن سممعتم أيش قالت اتفضلوووو( رهام و رحإب يطلون في بعض و في البنات)
بشرى: مو منكم مني أنا إلي جيت أمدح في صديقتكم يلا روووول مكاننا خلطط ( راحو البنات جلست ريم مفهية فاتحة فمها تفكر ليش جوني أنا أيش عجبهم فيها أيش معنى أنا قامت سارة صفقت ريم كف عشان تفوق انفجعت ريم)
ريم : إشفيك ضربتيني
سارة: ساعة نكلمك ولا تردين في أيش تفكرين
ريم: لآلا و لاشي مو مهم
سارة: مو عليا تخبين ها يلا قولي عاد و رهام و رحإب قامو عليها. ب أصواتهم قولي يلا ريمو قولي قولي ………
ريم: مو شي مهم
رحاب: بس يلا ريمو .
ريم: كنت أفكر أيش فيها جوني أنا ليه أنا بذات
البنات : بس غباء …لخ
ريم: مو قلت لكم مو مهم هههههههههههه
راح أوصف لكم البنتين :
الأولى اسمها ( بشرى)
طولها متوسط ، لونها قمحي ، خدودها مليانة ، نحيفة ، تلبس مريول ضيق مفصل خصيص لها ، عيونها كبيرة ، شفايف ، تتكلم بدلع ، عندها لدغة ب حرف الراء ، شعرها متوسط و كثيف ، خشمها طويل ، عيونها بنيهه ، نيتها مو طيبة إذا حطت عينها على شي لازم تأخذهه و حقودة حسودة دلعها (بيش)

أما صديقتها الثانية اسمها ( رؤلا )
طولها بطول صديقتها متوسطة ، لونها مائل ع السمار ، نحيفةة ، جسمها حلو ، عيونها متوسطة ، شفايفها حمرا على زهري ، صوتها صغيرر ، شعرها طويل ، نيتها أطيب شوية من صحبتها ، و دلعها (رول)

في اليوم الثاني صحت ريم تنادي على الشغالة مييري ميري .. ميري ما ترد راحت حق غرفتها مالقت ميري راحت حق أبوها تقولهه ميري مو موجودة…لكن…لحظة صمت وتفاجئ لقتهه هوا و ميري بنفس الفراش

نهاية ألبارت …
إيش بتكون ردت فعل ريم المسكينة
و إيش بتسوي ريم حياتها انقلبت من يوم ما أمها اتطلقت من أبوها
و الأب إيش بيسوي
و وين راح تعيش ريمم
انتظرو البارت الثالث و توقعاتكم و دعمكم بيزيد الحماس
،،، و شكرا

السلام عليكم
اولا الروايه حلوه بس الي مو عاجبني فيها انك تختصرين الاحداث بسرعه ولا تعطين الشخصيات حقهم
يعني ماتخلينا نندمج مع الروايه
لو توضحين الشخصيات اكثر وتحطين كلمات تعبر اكثر وضوح بكون من اول متابعينك
ولا اقول الروايه مو حلوه بالعكس بس فيها اخطاء
اتمنى انك تقبلين نقدي شكرآ

كملي الروااااايه

…………
اتفاجـئت ريم بالمنظر اللي قدامها وهمست بصوت واطي : ب…ب..بابا
قإم أبوها على طول متفاجئ … وبنفس الوقت قامت ميري وتوجهت لباب لكن قبل ماتخرج
طالعت ريم وعيونها تتطاير منها الحقد واستجمعت كل قواها في يددها وضربت ميري كف لين ماطلع صوت عالي.. نزلت ميري رأسها وخرجت برا الغرفه وهي تبكي …
واأبو ريم صرخ وهو على الفراش : ميريييي
ريم طالعت أبوها ونزلت دموع منهمره من عينها على خدودها ….. وصاحت بصوت عالي: حراااام عليك تخون أمي والله حراااااااااام وخرجت وهي تجري
وقال أبوها بسرعه : ر…ر..رييم تعالي
دخلت ريم غرفتها بسرعه وقفلت الباب
وجا أبوها وهو يجري ….
لكن ماراح عند ريم ….
راح عندد ميري يهدديها ..ومر الوقت ومازال الأبو مع ميري
حست ريم أنه مأمنها فائده في البيت أبد
وقررت أنها تستغل الفرصه وتخرج من البيت
……………………

مر الوقت ؤخذت ريم أغراضها وخرجت بكل هدوء
وفكرت وقالت : احسن شيء ايني اروح مع تكسي لأني لو رحت مع السواق راح يدل ابوي عالطريق
مشيت .. ولقت تاكسي وقفته وركبت معاه وصفت له الطريق
ريم: خلاص هنا … مشكور
وقفت ناظرت الفله الكبيره اللي قدامها والاصوات اللي طالعه منها اصوات أطفال وأم تلعب معاهم بفرحه
دقت الجرس …. فتحتلها الشغاله(ساتي) الباب
ساتي:: نأم ماما .. ريم: بعدي شوي .. بعدييه يوه
دخلت ريم وناظرت اللي كانت قدامها مبتسمه لكن أول ماشافت ريم اختفت البسمه من وجهها
جرت ريم بسرعه لعندها وصاحت :: اممممي
وحضنتها : تفاجئت أم ريم وقالت:: رييييم!!
ريم:: ايه أنا أنا ريم بنتك .. وأول بنت
الأم: خير وش صاير .. ريم حكت أمها كل اللي صار والأم قالت باستفزاز شديد:: وليه جيتي عندي أنا مالقيتي غيري … أنا مو فاضيتلك عندي أطفال وابي اربيهم زي كل الاطفال اللي بالعالم … وبعدين أنا عندي رجال في البيت
ريم بحزن : ب ب بس انتي امي زي مانتي امهم
الام: ريم خلاص انتهى النقاش تطلعين و? انادي الحرس
بكت ريم بصوت عالي عالي
جو الأطفال (أطفال أم ريم) وقالو : ماما ماما مين دي ليه تبكي
ردت الأم:: هذي جات تبغى فلوس ماعندها بعدو ? تصيرو زيها
قالو : يع يع هههههههههه تعالو نروح نلعب
هنا عاد ريم زعلت زعل قلبها تحطم خلاص ماعرفت وين تروح وايش تسوي خرجت من البيت بعد ما طردتها أمها .. وأول ماخرجت طاحت على الأرض طيحه قويه ….
ومن بعيد كان في بنت تمشي قربت من ريم وصررخت : رريييييم
ريم بلهفه وخوف وحزن في نفس الوقت : رحاااااب الحقيني الحقيني انا خلاص ….
رحاب :: الحمدلله ان بيتي هنا قريب ومريت وشفتك .. بعدين وش صار .. تعالي تعالي معي
قامت ريم ورحاب وتوجهو على بيت رحاب
فهمت رحاب الموضوع وقامت معصبه قالت:: قومي قوميه
ريم:: وين بنرررروح
رحاب اخذت عباتها وريم بعد وسحبت ريم معها
ومشيو جري
………………………………………….. ………..
تتوقعو وين بيروحو …
وأم ريم ليه سوت كذا مع ريم
وايش صار بين ميري وابو ريم

ارجو انكم تقولولي رأيكم وتوقعاتكم
وشكرا لكم … 3>

روايتي الأولى : ضحك وناسة دجه إستهبال حزن فرح تعاسة كلها تنتهي بالحب 2024.

بسم الله الرحيييييييييييييم (ياهلا والله بكل الغالين ومحبين الروايات )قررت اكتب رواااااااايه لسه جالسه اكتبها

وبالبداااااااااايه قلت انزلها بهالمنتدى لانه صرااحه احسه احسن منتدى لتنزيل الروايات لانه فيه كثير متابعين ومشجعين للكتااااااب وان شاء الله تنال اعجابكم بما انها الاولى بس لو ما لقيت تفاعل راح اغلقها للأبد …بالنسبه للعنوان مالقيت عنوان مناسب الا هذا لان روايتي مدري احسها تطلع من قلبي يعني اشياء منوعه كثير علشان كذا
<<يابنت اخلصي ..(((اماااااااااااااانه برقبتكم اللي يبي ينقلها على منتدى ثاني يكتب اسم الكاتبه اللي هي انا ($فيونكه فوشيه$) واللي ما يكتب بتكون خطيته ليوم القيامه لاني تعبت بصراحه ..!!!
يلا الشخصيات ………….

(عيلة ابو عبدالله )

(ابو عبدالله )رجل كبير 55 سنه حكيم متفهم ..بنفس الوقت عصبي جدا جدا لكن مايظهر عصبيته على اولاده …يحبهم ومايرضى عليهم ..

(ام عبدالله ) مره تحب اولادها لكنها شديده بخصوص الانضباط بالبيت لكن مابيدها حيله لانها مهما سوت عيالها ماينضبطون ابد ((مرجووجين)

(عبدالله)ولدهم الكبير عمره 29 سنه وسيم طويل جسمه ريااضي ومشدود مره حلوو بشرته حنطيه مايله للبياض _رزه معروف بهيبته _قلبه ابيض وطيب يحب ويموت بشي اسمه صغار(يتميز بصوته اللي فيها بحة النعسان) ماهو متزوج للحين ..والبنات خاقين عليه لكن مايعطي وجه <<ياثقيل انت

(فهد)جيييييينا للفله ابو الفله هع __ولد دااج دجه خطيره عمره24 سنه عليه جاذبيه ما تنوصف شعره اسود يصول لتحت اذنه بشويات (مو طويل مره شعره وسط) جسمه يزنن اكثر شي يميزه انه حبوووب مره و(مغازلجي)..شويات

(سلطان)ولد داج مثله مثل فهد عمره 24 سنه هو وفهد توأم مايفترقون ابد يحب الحياة تكون بسيطه وياخذ كل الامور ببساطه طويل جسمه رياضي يتميز بسكسووكته اللي مبينه حلاوه شفايفه ..

(اماني) بنوته حلوه وداجه بشرتها حنطيه اجمل مافيها عفويتها عمرها 22 سنه وعليها حركات تضحك ..

(سهام) 19 سنه حبوبه ..لكنها تطفش من الزن وكثرة الطلبات ..هاديه هدوءها مايجي الا اذا زعلت ..تحب المرح بشرتها برونزيه ..تزنن.
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………………
(عيلة ابو زايد)
(ابو زايد) رجال له كلمته ما تنرد لو ايش مايصير هو اكبر اخوانه همه الوحيد الشركه واولاده ..

(ام زايد)حبوبه تحب اولادها مره تنزعج من مناقراتهم (هواشهم) وتهتم بشكلها كثير ودايم انيقه ……

(سلمى) بنتهم الكبيره متزوجه ولد عمها بسام حلوه ونعموومه 27 سنه مره على زواجهم سنتين والحين حامل بأول مولود ..

(زايد) جينا لاجمل واحد بالعيله ..طويل حلو جسمه رياضي بشرته بيضا شعره بني غاامق رزه بس دااج
جماله ماينوصف ومطيح البنات ..يتميز بسكسووكته الجذابه وابتساامته بعد وعنده غمازات يتميز فيها مرح مره وخفيف دم عمره 25سنه يشتغل بشركة ابوه …

(ناصر)23 سنه حلو مملوح غاااااااااااااااااااامض مره وهادي لكن بعض الاوقات يرووق …يموت بشي اسمه هدوووووووووء يكره الازعاج (مايحب شي اسمه بنات مايطيقهم )<<قصده المايعات الصايعات هع

(ريماس)احلى بنت بالعايله تشبه زايد كثير عمرها 22 سنه الكل يحبها داجه شويات بس خجوووله مره آيه بالجمال تتميز ببشرتها بيضا بياض الثلج وشعرها لونه باذنجاني مبرز بياضها مره لها غمازات اذا ضحكت ولا تكلمت وضحت ..جذااااابه .جسمها يجنن بالقوه تلفت الانتباه من حلاوتها ….واللي يزيد جاذبيتها خجلها ..

(ريم)18 سنه حلللللللللوه مره مالها اي مبالاه بأي شي داجه دمها خفيف تتنرفز من شباب العيله ودايم مناقره معاهم شعرها يوصل لكتوفها كثيف ومدرج بشرتها حنطيه مايله للبياض تلبس نظارت طبيه مطلعتها عذااب

(ساره)اصغر وحده عمرها سنه ونص تحب وتموت على شي اسمه عبدالله ماترضى عليه اي شي …..بعد تموووووووووووووووووت باخوها ناصر ومتعلقه فيه كثير (حبوبه الكل)
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………..
(عيلة ابو بسام)
(بسام) حلو واسمر بس مو مره سماااااره عذاااااااااااب 29 سنه متزوج سلمى بنت عمه يحبها ويمووووووووووووووووووت بالهوا اللي تتنفسه ..

(نوره)28 سنه …هااااااااديه ومالها وجود (تقدمولها كثير لكنها ترفضهم لانها ……………….)بعدين نعرف ..

(حمد)25 سنه عصبي دررررررررجه اولى لكنه دااااااااج من طقت زايد والشله يحب ويعشق وحده من العيله هي ………………. بعدين نعرف ..

(احمد) مسافر كندا يدرس حلو وطيب 24 سنه ..

(أمل )هاذي حلوه واموووره حيل شعرها يوصل لنص ظهرها تتميز بالدجه ودايما متحمسه الا وقت الطفش لا تقربوا عندها (تموت بالدجه والمقااااااااااالب)21 سنه

(الهنوووووووف)18 سنه مع ريم بالمدرسه شعرها نفس شعر ريم بس اكثف شوي داجه (كل العيله داجين هع هع )تتمييييييييييييز بعيونها النااااااعسه جذابه حيل .

(ماجد)اصغر واحد عرمه سنتين يحب عبدالله ويموت عليه .
………………………………………….. ………………………………………….. …………………………….
((كذا خلصنا الشخصيات (حبايبي سوري اذا فيه كلام كثير بالشخصيات بس علشان تندمجوا اكثر بالرواايه)

يلا نبدأ(على فكره روايتي تتميز بالبساطه )لاني احب البساطه <<طيب فهمنا اخلصي هع

………………………………………….. ………………………………………….. ……………………….
((في بيت ابو بسام))

(الكل متجمع بمناسبه حمل سلمى ))

(زايد ) اخص اخص اختي بتجيب لنا ورع جديد

(سلمى بضحكه) ورع بعينك والله انه راح يطلع رجال حلو …

(قاطعها بسام) حلو مثل امه <<سلمى دوروا وجهها …

(فهد )بسام لا تخرب اخلاقي لسه صغيييييييييييييييير

(سلطان حط يده على عيووونه )عيب مابي اشوووووووووووووف بابا يضربني ..

(زايد )ههههههههههههههههههههههههه (بانت غمازاته وخقوا البنات هع ) ارحمنا انت ويااااااااااااااااااه
فاهمين الادب غلط
الكل هههههههههههههههههههههههههه
(بسام) زوجتي وانا حر فيها ..

(ريماس بنعومه لانها اصلا ناعمه) ياااااااي متححمسه مره يالبى الصغااااااار بس ..

(زايد يتريق عليها بغباء)ياااااااي متحمسه مره يالبى الصغار بس

(ريمااااااااااس )بابي شووووووووووووفه يتريق علي …

(ابو زايد) زايد وش له هالحركات اترك اختك بحالها

(زايد يطالع فيها ويحرك حواجبه يعني مو مهتم) تراها مزووح تجي وتروووح

(فهد )مطرح مايسري يمري

الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(سلطان )الحين وش دخل هالمثل

(فهد)عادي ترقيع ..

(اماني بعربجه) ياهي وناسه وقصم قصمات قمه الفررررحه ولا ايش رايك يابوووو الشباب تطالع ابووها

(ابو عبدالله بضحكه )ههه بشنوو يابعد ابو الشباب ؟؟

(اماني)الله يخليك يبا بس ترى وربي زهقنا من البيت نبي نروح للإستراحه وهيك والله لننبسط بسطات ماصارت ..

(فهد)هدي لا ينط فيك عرق .هاذي شغلتكم يالبنات طلعونا وطلعونا ..

(اماني تصفق يدينها بحماس))لا حول الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم الرحمن الرحيم ياخي والله فله بعد التعديلات اللي صارت وملاعب الكوره والسله والمسبح صار اكبر و …قاطعها ابوها

(ابو عبدالله )الا اله الا الله على هاللسان مايتعب

الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههه
(اماني تفشلت) لا يبا بس من الحماس

(فهد)طيب شوي شوي على يدينك لاول مره بحياتي راح اتخذ قرار حاسم مقيد بمصيري وانا موافق على كلام هاذي المخلوقه ويقصد اماني

الكل ههههههههههههههههههههههههههههه ((الخ الخ ))

((امل بحماس تغني)يالله يالله يالله يالله وافقوا وافقوا يالله يالله

(ابو بسام )اعقلي ياحرمه !

(امل مفتحه عيونها وماده بوزها).افا يبا هذاني لسه بنتن داجتن حلوتن وتقولي حرمه

(بسام ) وش تبيه يقوولك اجل ولد !

(امل) اهون هع هع امزح لا وش بك (وبلهجه سوريه هع ) انا بنيت افهاااااااام ولاك افهاااااااام

(ريم) لك تؤبري ئلبي شو بحبك ..

(سلطان يرقع)ياويلي شو هيدا قامن يحكوا لبناني مدري سوري مابئدر استحمل ..

الكل فقع ضحك على ترقيع سلطان ههههههههههههههههههههههههههههه <<ياني احبه هالولد

(……….) احم احم ..دخل بكل هيبه ..السلام عليكم ..<<اكيد عرفتوه (عبدالله)

الكل وعليكم السلام .

(سارة اول ما لمحته يدخل ركضت ورمت نفسها بحضنه)حيا الله عبود

(عبدالله بابتسامه يحملها ويجلس ويجلسها بحضنه) ياهلا وغلا بأحلى سارونه كيف الدبه اليوم

(ساره ) مو بحير ليث ماذيت بدري زعنانه منك اثلا (مو بخير ليش ماجيت بدري زعلانه منك اصلا ) هع

(عبدالله ضحك دوخ البنات) ههههههههههه يالبى الزعلان والله انا لازم اشتغل علشان كذا ولا انا ما اتأخر على سارونة قلبي صح .

(ساره) ثح ثح <<مايحتاج اوضح صح صح هع

(ريماس ياويل حالي تدوخ ضحكته بعدين شالت التفكير من راسها )..

(عبدالله يتلفت ))………………………..

(ام عبدالله) وش فيك ياولدي تدور على مين .؟

(عبدالله) ماشوف مجوود وينه فيه ؟؟

(ام بسام) والله ياوليدي هذا هو زعلان منك ليش انك معبر ساره ولا معبره ..

(ماجد يطالع عبدالله ببراءه)…..

(عبدالله نزل سارونه وقام عنده (ماجد جالس بين ريماس وام بسام وعبدالله شاله وجلس مكانه وحطه بحضنه <<لازم الزحمه هاذي ؟هههههه هع

(عبدالله ياخذ مجود بحضنه) ياهلا بكل الغلا زعلان يارووح عبود ..

(مجود لانه يحب عبدالله نسى السالفه)ها لا..انا حبك عبود مازعل منك خلاص..

(عبدالله باسه على خذه ) يلا روح العب انت وسارونه بالحديقه <<وطلعوا طيران يسعمون كلام عبدالله

(ابو زايد يطالع عبدالله) الا ماقلت لي ياعبدالله كيف الشغل معاك عساه بخير ..

(عبدالله )الحمدلله ياعمي كل شي اوكي .

(ابو زايد )زين زين …

(عبدالله تذكر شي)ايه صح يباا .

(ابو عبدالله )آمر ..

(عبدالله )مايامر عليك ظالم بس بعد اسبوعين بالكثير جايتنا مناقصه من شركه معروفه بنفس مستوى شركتنا واذا قبلنا عروضهم راح نستفيد وراح تكسب شركتنا الكثير ..يعني لصالحنا ..

(ابو عبدالله بتفكير) ايه الله يكتب اللي فيه خير ..

(ابو زايد ) كفو ياعبدالله _طيب زايد انت بتتصل عليهم وتبلغهم بموعد الاجتماع _عبدالله انت اللي بتجتمع فيهم والتنسيق والترتيب على فهد وسلطان مفهوم ..

((الشباب مايقدروا يعارضوا خصوصا ابو زايد لان كلمته ما تنرد)ايه ..

(زايد يهمس لفهد) ياليل البعارين مشكله خايف اقول لا متكاسل مالي خلق ..يروح يفقع بوجهي ..عاد انت تدري وجهي وش حلاته فديتني ..

(فهد بنفس الهمس) انت ماتعرف تسد حلقك اصلا ما ورطنا غير ابو عبيد فتح الموضوع وحنا موجودين ..

(سلطان سمعهم فقع ضحك )ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

الكل يناظره مستغرب (بسام ) وش فيك انهبلت …
(سلطان )لا لا آسف تذكرت شي..وبعدين همس لزايد وفهد ): ههههههه سدوا حلوقكم ماقال روحوا انتحروا بعدين بعد اسبوعين هالشغل يعني وش اللي مضايقك ..

(زايد يناظر الهنوف وابتسم ) لا ولا شي ..قفلوا على الموضوع ..

(عند ريماس جات تبي تحط يدها على الكنب وصدف ان عبدالله بنفس الوقت حط يده وبالغلط جات يده على يد ريماس الناعمه انتفض قلبه من نعومتها اول مره يحس بشعور غريب تملكه وبثقل قال )آسف مانتبهت ..

(ريماس بخجل واضح )ل.لا عادي ..

(فهد ) سهاموووووو حبي ..

(سهام وراه شي ) اقول بلا كلام ماله طعم وش تبي اسدح طلبك هوون

هههههههههههههههههههههههههه <<هذول الكل هع هع

(فهد) افا وش دعوه .؟

(سهام) اخلص اخلص فاهمتك دارستك درااسه قول وش تبي ..

(فهد بضحكه) ههههههههههههه ابي كاسه مووويا بارده

(سهام بطفش)اف مافي غيري يعني .؟

(فهد)ياحبي من يدك غير .

(سهام تستهبل سوت نفسها مستحيه) نزلت راسها وقالت ::تسلم

هههههههههههههههههههههههههههه….الخ

(امل تكلم اماني )اقول امووون ياهي فله لو رحنا للإستراحه ياهي مقالب اللي بسويها بس خلي هالشياب يوافقوا

(اماني)ههههههههههه صدق والله فله بس من جد ننتظر الموافقه ..ويفكونا ..

(فهد وامل) يلا الاستراحه متى ؟؟

(اماني بقصد ) وي وي القلووووب عند بعضها

(امل عطتها نظره) اي قلوب عادي صدفه ..!

(وقاموا يتناقروا هي وفهد واماني ودخلوا سلطان وزايد معاهم <<وش يبون بالضبط هع

(قطع هواشهم صوت ابو زايد )وش قلة الحيااااا (حاول يكتم ضحكته يوم شاف زايد مفتح عيونه من الفجعه ) تتهاوشون ولا مراعين احد هنا هاااااااا

كلهم قالوا مع بعض : مو انا

ضحك الكل عليهم ههههههههههههههههه .الخ الخ

(عبدالله )يلا انا استاذن ..

(فهد) وين بدري يابو الشباب ..

(عبدالله) من عمرك بس بطلع مع حمد والشباب ..

(سلطان مدر بوزه) مجتمعين ومحد قال ماهقيتها منكم ابو عبيد

(عبدالله ) افا حمد ماقالكم ..؟

(فهد وسلطان وزايد )لا

(عبدالله) خلاص امشوا معاي…قام فهد وسلطان

(فهد)زايد منت جاااااااي؟؟

(زايد بتعب لكن ابتسم وبانت غمازاته) لا تعبان شوي مالي خلق ؟؟<<طلعوا الشباب ..

(ريماس) يؤيؤ حبيبي اخوي من شنو تعباان ..؟

(ام زايد بخوف) من شنوو تعبان ياعمر امك ؟

(زايد يبوس راسها) لا تخافين يالغاليه تعب بسيط .يلا انا رايح البيت مبرووك يابو زايد ..

(بسام يرفع حاجب) الله يبارك فيك تعال واثق مع وجهك اسميه على اسمك

(زايد يضحك داخوا البنات )ههههههههههههههه يحقلي وربي يالله يابوو الشباب يلا بااااااااااااي

الكل (مع السلامه )..

وبعد الضحك والسواااااااااالف صارت السعه 11 ونص بالليل ..

(ابو زايد & ابو عبدالله) يلا نستأذن ..

(ابو بسام) لا يا رجال بدري

(ابو عبدالله ) من عمرك العيال وراهم الجامعه تاخر الوقت ..

(ابو بسام) على خير ان شاء الله ..

(الكل راح على بيته …………………(بيت ابو زايد بغرفة ريماس)::

(سرحانه تفكر يالله يا عبدالله والله انك رجال كل بنت تتمناك قد حاله وجذاب بالحيل.وابتسمت وهي تتذكر كيف جات يدها بيده قطع تفكيرها نغمه رسايل من صديقتها (رمووس بكره ماني رايحه الجامعه) عرفت ان صديقتها مالها خلق .
جهزت ملابسها وعلى طول نامت ماتبي تفكر بشي ابد…
………………………………………….. ……………………………….
(بنفس الوقت بمكان ثاني)

(فهد ) يالله تأخر الوقت يلا شباب بااااااااااااااي
الشباب (بااااااااااااااااي )

(سلطان) هي ابو عبيد وش ذا السرحان يلا اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه ..

(عبدالله تذكر ريماس ونعومه يدها تمنى ان يده مافارقت يدها ..لا عبدالله شلون تفكر كذا ركز ركز خلاص)هااااا لا بس راح بالي شوي يلا شباب مع السلامه ..

الشباب (مع السلامه)..
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………
(بيت ابو عبدالله السعه 2 ونص بالليل ..

دخل عبدالله وسلطان وفهد ..

(سلطان فجأه )ههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااا ي

(فهد وعبدالله ناظروه مستغربين )وش فيك انهبلت ؟؟

(سلطان وهو يتذكر) ههههههههههههههه اتذكر يوم سليم يكلم البنت يا إانه استهبل عليها استهبال مو صاحي

(فهد يتذكر) هههههههههااااااي مسكينه مصدقه عمرها ولا ايش رايك ابو عبيد

(عبدالله بملل) هاذي الاشكال ما تدخل هنا (واشر بيده على رااسه) يلا تصبحون على خير

(فهد وسلطان) وانت من اهله ..

……………………………((بغرفه عبدالله))………………..
(عبدالله يفكر الله يلعن ابليسه هالسليم الصايع يلعب على بنات الناس والمشكله البنات مصدقين وينضحك عليهم عايشين بأوهام محد كسبان غير الشباب وهي تخسر سمعتها وشرفها وعلى سيرة البنات (تذكر مره ثانيه ريماس وقال بنفسه …يالبى الانووثه والنعومه يا ناس كان نفسي امسك يدها زين واشوف نعومتها وبياضها اكثر .ابتسم على تفكيره وقال انام ابرك لي وفعلا نام وهو مرتاح <<الحمدلله ..هع
……………………….((بغرفه فهد))……………………………………… …..
(سلطان )فهووووووووود

(فهد بملل ونعس))خييييييييييييييييير !!

(سلطان )افا الاخلاق قاااااااافله ..

(فهد) اف ياليل مطولك وش عندك سلطانووه

(سلطان ابتسم )اولا سلطانوه بعينك ..ثانيا وش راايك بامل ..

(فهد ضحك وبعفويه) ههههههههههه اماذي البنت توووووووووحفه

(سلطان )هههههههههه من جد ملاحظ ماخطر ببالك تحبها ؟

(فهد) ههههههههههاااااي اقول شكل جلست الشباب لحست مخك ابعد عن هاذي الافكار الحمدلله الحب بصوب وانا بصوب ..اووكي تفهم ولا افهمك يالحمااااااااار

(سلطان )اف اف اف اكلتني بقشوري قول لا وخلصنا وبعدين انت الحمااااااااار يالثووور <<كيف تجي هع

(فهد بعبط لانه نعسان )بقشوورك ليه مووزه ..ههههههه

(سلطان) هع هع يا سمجك بس يلا بااااااااااي ..وطلع وسكر الباب…

(وكلهم ناموا نومه محتررررررررررررررمه خصوصا فهد نومه ثقيل مررررررررره ))
………………………………………….. ………………………………………….. …………………………….

وبس لهنا تعبت وربي (ان شاء الله يعجبكم البااااااااااااااااااااااارت وتعجبكم الرواايه والشخصيات اتنمى بجد تعجبكم ……….وهاذي بس البداااااااااااااايه لسه ماجينا للأحداث ^_^غرام

يســــــــــــــــــــــــلمو ثلبي بليـــــــــــــــــــز

نزلي بآآرت من شآآني ببليـز بليز الحين على شان انا اليوم وبكراا ما اقدر افتح الاب اوك بليز الحين حطي باارت

طويل

من عيوووووووووووووووووني تبي الباااااااارت اكييييييد ياقلبي كم دلوعه عندنا <<صارت تكوت هع

اوووووووووووووكي ثواااااااااااااني وانزله

ننننننننننتضرك بداااايه رووووووووووووووعه

بدايه موفقه ننتظر البارت الجاي

البداية مره حلوووووه

سجليني من متابعي الروايه

تقبلي مروري

يــــــــــــــــآآآآللله يآآآآ قلبي ويـــــــنكـ

وآلله فديتك بس اوكــ انتظرك بليز الحين نزليه

يسلمووووووووووووووووووووووووووو حبايبي على المتاابعه

((دلووووووووووووعه ماما)) آسفه ياقلبي فصل النت مو راضي يشتغل والله انقهرت وربي آسفه

الجين انا عن
بنت عمتي بس ارجع البيت اكيد بكون شغال وبالليل اذا قدرت انزل باااااااارت لعيووونك اكرر اعتذاااري ياقلبي

عآآآآآآآآدي معذورة قلبي

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

ميلانو أنت بداية قصة حب / بقلمي 2024.

بدون مقدمات هذيي
روايةة انا الكاتبةة سويتر تشان
اسم الرواية((ميلـانوو انتيي بدايتت قصةة حبب ))
اتمنى تعجبكمم و الروايةة خياليةة
موو حقيقيةة
و انتظروني مع الشخصياتت

……………………..
الشخصياتت :-
الـإسمم :- روز
العمر :- 20
الصفف :- ثاني جامعةة
نبذةة :-روز بنت هاديةة بشكل فضيعع
لـاكن لمنن تكون مع البناتت تنقلبب الشخصيةة
الى وحدةة رجةة هي وحيدتت امهاا و ابوهاا
تخصصهاـا :- مصممةة الـأزياءء
الشكل :- شعرها على احمر يعني اسود مايل للـأحمر عيونها عسلي غامقق بشرتها برونزيي
الـإسم :- مهى
العمر :- 20
الصفف :- ثاني جامعةة
نبذةة :- مهى بنتت لو تطلب منها قشرتت موز
تلبيي طلبك بمعنىى اننها بنتت ما عندها تأجيلل لشيء
او العملل كانتت جارتت روز في السعوديةة لها اخوو
جاـا معاها ميلـانوو و اكبر منها و هي البنت الوحيدةة
كأنها امم البناتت في ميلـانوو
تخصصهاـا :- مصممةة الـأزياءء
الشكل :- شعرها اسود قصير عيونها بنيةة بشرتها بيضاءء
الـإسم :- جاسيكا
العمر :- 20
الصفف :- ثاني جامعةة
نبذةة :- جاسيكا بنت سعوديةة امها بريطانيةة
صاحبتت الـأفكارر الفضيعةة و المقالبب لها اخوو
لـاكن متزوجج و هي تصير خالةة
تخصصهاـا :- تصميم ديكوراتت
الشكل :- الشعر اشقر طويييل عيونها بنيي غامق شويةة بس يبين انو بني بشرتها برنزي طبيعي
الـإسم :- نسرينن
العمر :- 20
الصفف :- ثاني جامعةة
نبذةة :- بنت من عائلةة راقيةة مرةة
شايفةة نفسها احيانا لـاكن دا ما يخلي البنات يكرهوهاا
عندها اخوو جا معاها ميلـانوو
تخصصها :- تصميم ديكوراتت
الشكل :- شعرها بني نص الظهرر عيونها بنيي فاتحح بشرتها على برونزي
الـإسم :- لمياا
العمر :- 20
الصفف :- ثاني جامعةة
نبذةة :- لمياا بنت اكبرر تاجرر بالسعوديةة
هاديةة و مو هاديةة لهاـا جمال مرةة عندها اخوينن
متزوجينن و منجبيينن
تخصصها :- الفنن
الشكل :- شعرها اسود طويل عيونها عسليةة بشرتها بيضااء
الـأولـاد الي بروايةة
الـإسم :- وليدد
العمر :- 21
الصفف :- ثالث جامعةة
نبذةة :- ولدد عادي جداـا و اخوو مهىى
لـاكن متبنينوو و هوو يدري هادي
تخصص :- طبب جراحةة
الشكلل :- طوييل شعروو بني عيونو بنيةة فاتحةة بشرتووو برونزي طبيعي
الـإسم :- رائدد
العمرر :- 21
الصفف :- ثالث جامعةة
نبذةة :- توأمم نسرينن لـاكنن يكرةة صفتها الي هي الغرور
و يحبها و يعتبرها شيء اهدتو اياةة امةة
تخصص :- طبب
الشكلل :- قصير شوييةة شعروو بنيي عيونو بنيةة بشرتوو على برنزي بمعنا انو يشبةة نسرينن
الجمييع من اباءء اصحاب شركاتت
انتظرو البارات الاولىى
………………………………..

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله بغرام .. بس فيه اشياء غريبه شوي ..
20 سنه ومصممه ؟؟ قولي طالبه بكلية تصميم الازياء … 21 سنه وطب جراحه
اول خليه يخلص الطب العام بعدها يتخصص !!! … انتبهي للاخطاء الاملائيه …
و لا تتاخري بتنزيل البارت …

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همسات وردة غرام
السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله بغرام .. بس فيه اشياء غريبه شوي ..
20 سنه ومصممه ؟؟ قولي طالبه بكلية تصميم الازياء … 21 سنه وطب جراحه
اول خليه يخلص الطب العام بعدها يتخصص !!! … انتبهي للاخطاء الاملائيه …
و لا تتاخري بتنزيل البارت …

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

اهنن

منورةة حبوو دا قصدي انو هي طالبةة بالجامعةة بتتخصص دا الشيء
و في الجامعةة فيةة شيء اسموو طب جراحةة
يعني يتعلموو و مرةة شوكراـا و الـأخطاء بحاول
لـأنيي صغيرةة لساا عمري 13
فمو مرةة اعرفف و الروايةة بكرةة بنزلهاا

اتمنى تحدفو الروايةة لـأني عندي ضروف و مراح اكملها

.
3 / يتم إغلاق الروايه في حال طلبـ ..الكاتبــ ــة…إغلاق الـرواية..أو…لـتأخرها…أهمالها ..أو..لـتجاوزات في الردود
او في حال تأخر الكاتبة لـ أكثر من عشرة أيامـ وتفتح حين جاهزية الأجزاء..
.

صقرها / بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول روايه لي وانشا الله تنال اعجابكم اذا البارت لأول ماعجبكم
ماراح اكمل الرواية…

(صقــــرهــــا)

البـــارت الأول

:يا صقـــر

صقـر:سم يبــه

سيف:انا سميــتك صقــر ليه؟

صقر:عشاني صقــر

سيـف:طيب ياصقري امسك هذا وريني كيف انك صقر(ومد له مسدس)

صقــر خذ المسـدس وقلب بد ينبض بسرعه من الخوف بس مابين

سيف بصوت عالي يا نواف نوواف جيب القطو

نواف:سم يابو صقر هذا هو القطو

سيـف:صقــر وش هو القطو ؟

صقـر:الغدر

سيف: والغــدار شنسوي فيـه

صقــر:نذبحــه

سيــف:كيــف

صقــر مد المسـدس وطلق النار على رجول القطو:اول شي نعذبـه

سيــف بضحكه عالي:اييه هذا الرجال وبعدين

صقــر:ننهي

فز من نومتــه:اكــرهــك ياابوي اكـــرهــك
عمري 7 سنوات وعلمتني الذبح يـارب سامحني

انا صقـر بن سيف ال ناصـرالعمر 20 سنه انا من يوم ولادتي كان الحــزن عنواني
من اول مانولدت واختفـت انفاس امي من الكون… ابوي شخص تهم الفلوس و رباني على ان اكون شخص كلمـة تمشي ومايهم شي وماينـزل راسه ابد لا ولاشي في دنيته ابوي طبعـا الكــل بيقول ان ابــوه مدلعه بالفلوس وكل شي يبيه عنده …لا ابوي شخص شديد وقلبه من حجر
ابــوي شخص يتيم ماله لا اخو ولا اختـ ….وانا مالي لا اخو ولا اخت ولاابـو

ابوي توفــى في اول يوم من دخولي ل 14 سنه ومن بعد كذا تربيت عند خالد بن فهد صاحب ابوي الروح بروح ابوي توفى بسبب جرعه زايده طبعـا
ومـن بعد وفات سيــف صار خـالد ابوي الثاني
وخــالد عنده بنت وحده واسمها هيـفــا طبعـا لاشفتها ولاشافتني هي عايشه في امريكـا مع امهـا

نــرجـع للواقـع

تـرن تـرن

المتصــل (خــالـد)

رفع السماعه على طول:هلا عمي

خالد:هلا صقر شخبارك؟

صقـر:الحمدالله اخبارك انت؟

خالد:بخيــر ابيــك تمرني الشركه

صقــر:تأمر امــر مسافة الطـريق وانــا عندكـ

خالـد:يلا انتظرك (وسكر)

لبـس بدله رسميه سوده

اعطيكم نبذا عـن شكــل صقـر

صقر معضــــــل وطويل وعيــونه سوده مثـل سواد اليل وشعره اسود لونه اسمر عيوانه واسعــه

يركــب سيــارته الفـراري السوده

وبعد نصف ساعه

السكرتير:تفضل تفضـل

صقـر اكتف بالأبتسام

طق البـاب ودخل المكتب

صقــر:السـلام عليكم عمي

خالد وهو يناظر الاوراق:وعليكم السلامه تعال اجلس

وجلــس

خالد تركـ الاوراق الي بيده:ياصقـر ماودكـ تدخــل الجامعه

صقـر استغرب:لا ياعمي انا بجلس معك ادير امور الوالد

خالد:بس الجامعه شي ضروري

صقـر:وش الضروري شغل الحمدالله عندي بدل الشركه عشر شركات

خالـد:ياصقر النعمه زواله والشهاده شي ضروري

صقر اقتنع بكلام عمه

خالد يكمل:انت بتروح امريكا تدرس وانـا ودي احد يكون حول بنتي وانت عارف وش كثر اعدائنا

صقر يقول في قلبـها والله ماتقول شي ياابو هيفا الا لمصلحـتك

صقـر:هيفا اي سنه؟

خالـد:توها اول سنه بتدخل الجامعه ياصقر لاتردني

صقـر ياقاطعه:ماعاش من يردك بشوف اقرب حجز وبروح بس ابي عنوان خالتي كرستين>>احترام لها

خالد برتياح:هــذا العشم ياولد سيــف

هذا البارت الأول وش رايكم
؟؟؟؟؟؟

حللوووة الروااية بس احس اني عرفت النهااية من الحين لانك متسررعة بالاحداااث
يعطيك العافية
وبالتوفيق…

اممم لا مااتوقع ….لأن في اشيا كثيره ….
ونورتي صفحتي

يســ’ـــلموـو ..

ـآلبدآيــ’ـــه جـ’ــدآ رآئعـــ’ــــه ..

يعطيك ـآلعآفيــ’ـــه يآرب ..

بآنتظــ’ــــآرك ..

متآبعــ’ــــه لك ..

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين

القوانين ، تحديث جديد ؛

موفقه بطرحك

~

وعليكم السلام

موفقه ان شاء الله

يعطيك العافيه

نسيــت انسـاكـ والله انك حمستيني فديـتك ….

علـى شاطئ النسيـان…انشا الله بقرا القوانين…و شكرا

روح زايد..نورت.. تسلم

البـارت 2
صقــر:يلا انا ماشي تأمرني على شي

خالــد:لا سلامتـك بس لاتنسى تنهي

صقـر:انتهى

خالد:طيب متى قتلتوه

صقـر:امــس باليـل كلمت واحد من معارفي وانهى لنا لموضوع

ترن ترن<<جوال خالـد

المتــصل هيفا

خالد:و هذي هيوفتي

صقـر:سلم عليها يلا مع السلامـه

خالد:مع السلامه

….

خالد :هلا والله بدلوعتي

هيفـا:هلااا بابا وحشتني كيف ماتكلمني امس انا زعلانه منك

خالد:افا ياعيوني تزعلي مني واللله اني كنت مشغول

هيفا:افا ياخويلد تنشغل عن بنتك

خالد:ههههههههه اسف اخر مره ماما

هيفا:هههههههههه بابا ماراح تجي صارلك كم ماشفتك ولا انت راضي اجيلك

خالد بضيقه:ياحبيبتي قريب وترا صقر بيجي يدرس امريكا وسلم عليك

هيفا: الله يسلمو بس مين صقر

خالد:ولد عمك سيف

هيفا:اهااا اوكي

خالد:وين امك

هيفا:مامتو طالعه

خالد اه كم صارلي ما سمعت صوتك ياكرستين وادق عليك وماتردي الله يهديك بس

هيفا عرفت ان ابوها تضايق:خلود وين رحت

خالد:حبيبتي معاك

هيفـا:طيب ياخلودي اخليكك الحين ادري انكك بالمكتب وزحمة الاوراق حولك

خالد:ههههههه ايه والله يلا حبيبتي انتبهي ع نفسـك

امـــا في مكــان ثاني عند البحر موقف سيارته ورافع ثوبه وجالس ع صخر ويقول

يادنيــا ليــه الفرحـ مادق بابي
يادنيــا ليـه الحزن مخاويني
يادنيــا تعبــت وغصب عني لازم اتحمـل تعبك
ابــي احبــ لاكن ممنوع الحب في عالمي ابي طفلن يناديني بيبه لاكن الخوف يمنعني

وقـاطعه صوت الجوال

المتــصل عمر<<الي ينهي كل شي حق صقر

صقـر بدون نفس:هلا عمر

عمر:طال عمرك في حجز بكره السـاعه 8 و نص باليل

صقر:اوكي خذه واشتري شقــه وسياره بورش الجديده لون اسود…

عمر:انشـــاا الله طال عمرك

صقر: مع السلامه

واول ماسكر من عمر دق على عمه خـــالـد

خالد:هلا ياابو طلال>>صقـر

صقر:هلا عمي بس حبيت اقولك ان رحلتي بكره الساعه 8 ونص

خالـد:تبي اخذ

قاطعه

صقــر:لا لا ياعمي خلاص انا كلفت واحد من الشباب قلت له يشتري شقـه و مشكور وماتقصـر

خالد:طيب براحـتــك يلا مع السلامه

يـــوم جديد ع ابطــلنا

صقــر قام من النوم التفت على ساعه شاف الساعه 4 ونص

فز بسرعه وهو يكلم نفسه:اوووف انا ناقص جامعه ياشيخ

صقـر سلم ع عمه الي ماعنده غيره
وتجه للمطار

بعد مرور ساعات وساعات >>ساعات ولا دقايق هاهااي>>امزح امزح

فتـح باب شقته و هـو حيـل تعبان رم شنطته وطلع بكيته >>و جلس يدخن<<لاياشيج اجل ليه طلع البكيت>>والله توبه الحين بكمل

دق ع عمـه

خالد:هلا والله الحمدالله ع السلامه

صقـر بصوت مبين عليه التعـب:اللله يسلمك

خالد مااهتم :صقور اليـوم عيد ميلاد بنتي بتدخـل ال 19 ومسوي حفــله وش رايـك تروح؟

صقـر ياخي ان ناقص حفلة:طيب انا بروح لهم وبتكلم معهم

خالد:لا لا روح الحفله والحفل في هالمكان**** بعدين روح تعرف عليهم

صقر بستغراب:بس انا مااعرف شكلها

خالد :ههههه ياولد سيف بس اسئل عنها وبتعرفها

صقـر:هههههه انشا الله…يلا عن اذنك عمي بنـــام

خـالد:طيب يلا

امـــا في مكــان ثــاني في امـريكا

حمـد بتعب:الرحـله تتعب

وهو يفتح باب الشقه

قمر بدون نفس :ايــه مره

حــمد بدون حيـل وانسدح ع الكرسي : ترا قدمت اوراقك بالجامعه الي تبينها مع هيفا

قمر بفرح:كويس وانت لقيت لك شغل؟

حمد:ايـه في بنـك ال*****

قمر:كويس يلا انا بروح اتجهز

حمد:حق وشو

قمر:البرث دي حق فوفي

حمد :اها

وكانت الشقه مكونه من 3 غرف وصله و مطبخ

قمر دخلت غرفه من الغرف

انا قمر بنت نايف ال*** عمري 19 سنه انا زوجة حمد بن عادل

انا من عايله بسيطه حيل تزوجت حمـد غصب عنـي هو من عايله بسيطه كمـان

قمر راحت تغسل وجـهه ونـاظرت شكلها شعـرها لأسـود عيونــها الواسعه العسليه جسمها الخيالي
وغمزاتها…

ونسدحـت ع سرير وتذكـرت

نوره(ام قمـر):ياقمـر امسحي دموعـك هذي ليلتك

قمـر:ماابيه ليه زوجتني اياه حرام عليكم

نوره:يانوره حمد مايعيبه شي

قمـر:بس انا ماابيه

نوره:مالي راي ياحبيبتي من بعد ابوك يلا زوجك ينتظرك بسياره

قمر اه ياكرهي لك عادل>>ابوها

ركبت لسياره و اول ماركبت حمد قال:شوفي ياقمر وش رايك نعتبر بعض اصحاب انتي عارفه ان انا وياك متزوجيـن بعض غصب

قاطعته:هذا الي ابيه ..

قاطعه صوت حمد

قمر :نعـم حمد

حمد:تلفونك يرن

قمر راحت خذت جوالها (المتصـل فوفي)

قمر:فووووووفي

هيفا:تو مانورت امريكا

قمر:ادري ادري

هيفـا:ههههههه اخبارك؟

قمر:بخير وانتي

هيفا:تمام…بتجين البرث دي حقي صح

قمر:اكييد

هيفا:و زوجك العله

قمر:مو زوجي صاحبي

هيفا:هههههه ادري بس مهما كان زوجك وبيغار ومدري وشو تعرفي شباب السعوديه

قمر:هههههه لا ماعليك هذا ماعند حساسه

…..

الســاعـه 9

sombady call 911
<<صوت الأغـاني

صقـر اخر عمري ادخل حفلات

صقـر كان شكله يخقق لابس جنز اسود وقميص ابيض وحزام

صقـر سأل واحد:انني ابحث عن صاحبة الحفل اين هي؟

الشخص اشر له:انـها هناكـ

شافه جالس ترقص وتتمايل بخصرهـا

جت وحد سحبته

..:ارقص معي

صقـر ناظرها بستحقار ومشى عنها وراح لجهـة هيفا

صقـر:انتي هيفا

هيـفا بتستغراب:ايوه مين انت؟

صقر:ممكن تجي معي لمكان هادي مافيها ازعاج

هيفا مشت طلعو وقفو عند البـاب حق الدخـول و الخـروج

هيفا:ماقلتـ مين انت؟

صقـر:انا صقر بن سيف

هيفا:اوووووه هلا والله اخبارك بابا كان يكلمني عنك كثير صقر و صقر حتى اني بديت اغار منك

صقـر:هههههههه

هيـفا بفـرحه:تعال اعرفك على

قاطعهم صوت قمـر الناعم :وش عندك واقفه بره

هيفا نقزت ضمت قمر:حبيببببببي وحشتني يازقه

امـا صقر عيـونه مافارقت الأنســانه الي كــانت من جـد قمر

وش رايكـم؟

بدايه رائعه انتظر البارت القادم

(’’~احبك يااعز الناس~’’).

موفقه بداايه حلوه
روووووووووووووووووعه البارتين
وصقر مررررررررره خطير <اعقلي
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ نتظار ـأ
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ رت ـا
بس متى الموعد البارت

آه يا زمن مين علمك تجرح ! / بقلمي 2024.

السلام عليكم باحلى اعضاء
كيفكم واخباركم ..؟
ططبعا انا شفت تفاعلكم في الروايات في هذا المنتدى وقلت انزل روايتي امكن القى منكم حماس
هذي اول رواية لي
لي سنتين ونص تقريبا اقرا روايات واخذت افكار من كل رواية وان شالله تنال اعجابكم

(( قسوة , بدون قلب , بدون رحمة , رجل لم تهمه صررخة ام فقدت ابنتها بل اهم من ذلك عنده سمعته ومركزه ..
في هذه الرواية سنتعرف كيف ان القسوة تفعل اي شي بدون لاحسيب ولا رقيب وان المال والجاه اهم شي ))
نبدأ :
البارت الاول ..:

في احد المدن وبالذات في محطة القطار في سويسرا كان في عائلة عربية رايحين لبلد الخير مكة للعمرة لجلستهم في سويسرا لمدة 3 شهور ووبعدها يرجعو لمدينتهم جدة اللي سكنوها بعد زواجهم بسنتين ..
ابو رهف ( فهد ) : يلا يامرة بسرعة حيفوتنا القطار
ام رهف ( نورة ) : طيب اصبر منك شايفني باسرع شي عندي .. يعني كيف تبغاني اجري وانا في الشهر الثامن ..؟
ابو رهف : طيب .. يلا يارهف وروان روحوا اتسابقو للقطار
رهف وروان توأم ( 11 ) سنة

وراحو بكل براءة الاطفال يجرو ويتسابقو الين ماوصلو للباب يستنو اهلهم

بعد ماركبو القطار اتحرك وهما فنص الطريق روان : ماما اش دا ليش كدا بيتهز القطار
ام رهف بخوف : ايوا ياابو رهف ليش كدا تراني بدات اخاف
ابو رهف : لاتخافي ان شالله مافي شي وترى لن يصيبنا شيء الا ماكتب الله لنا ولا تنسو قولو دعاء الخـ ….
مامداه كمل كلمته الا والقطار يتفجر وتسير ديك الكارثة اللي ارعبت الكل
طبعا الناس اتجمعو والاسعافات جوو والدنيا اتقلبت فوق تحت
كان عدد الضحايا اكتر من عدد اللي نجو .. بس بالصدفة عايلة ابو رهف ماجاها شي كثير لانو مكان الانفجار كان بعيد شوي عنهم
بعد 3 اسابيع ويومين
وفي المستشفى وبالذات في مكتب الدكتور جون معاه ابو رهف ( طبعا الكلام بالانجليزي بس انا حاتكلم بالعربي )
د/جون : والله اسف يابو رهف لكن مررا البنت مالها اثر
فهد : طيب دوروها مزبوط الله يخليكم مستحيل تكون راحت لحالها لسا صغيرة ماتعرف تروح لحالها
د.جون : انا ارسلت جهات مختصة بدا الموضوع وبذلنا كل اللي نقدر عليه وان شالله نلاقيها
فهد : الله يجزاك خيرطيب ايش سار في حالة بنتي اللي بالعناية المركزة ..؟
د.جون : والله حالتها للان ماتحسنت بس راح اكون صريح انو حالتها كل مالو بتسوء بس انتو مالكم غير الدعاء
فهد اللي بدات عيونه تدمع لانو اذا ماتت حيكون فقد كل ابنائو بمافيهم الجنين اللي ببطن ام رهف : يلا الله يكتب اللي فيه الخير
الدكتور : على فكرة ترى المدام صحيبت اذا تبغى تتطمن عليها
فهد بفرح : تسلم يادكتور الله يطمنك بالخير .

( طبعا الدكتور كان مسلم عشان كذا )

وراح ابو رهف عند زوجته اللي مايتخيل نفسه من غيرها بكل فرح
لمن دخل : السلام عليكم
ام رهف بتعب : وعليكم السلام
فهد : كيفك دحين ان شالله احسن
نورة : والله الحمدلله كويسة بس شويا راسي يعورني
فهد: يلا هيا فترة ويروح ان شالله
بعد فترة ,, نورة : فين البنات ابغى اشوفهم وحشوني
فهد بنفسه ( لااااا الا هدا الشي ) بحزن : أأأ …… طبعا انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره يانورة
نورة بخوف : بسرعة اشبهم ياابو رهف مو لازم المقدمات فينهم !!!
ابو رهف بحزن : أأأأ …….. ( بتردد ) روان ادع أأأأأأ ادعيلها بالرحمة ( طبعا قلها انو هيا ماتت عشان الدكتور قلو انو مافي امل من انكم تلاقوها في دي البلد )
نورة بصريخ ممزوج معاه بكا : لااااااااا الااااا دا الشي مستحيييييييل انا كنت ضامتها بيديني ( وتمدله يدها وهيا ترتجف ) مستحيييييييييـ( ماكملت كلمتها الا وهيا سارت تفك المغذي اللي بيدها وترمي في الاشياء اللي حولينها )
ابو رهف وهوا يمسكها : يانورة اتعوذي من الشيطان مايسير اللي بتسويه ترى
نورة بصريخ : كداااااااااااااااااااااااااب بنتي عاااااايشة مستحيييييييييييييل
فهد : طيب خلاص انا كداب بس لاتسوي فنفسك كدا ادعيلها واتعوذي من الشييطان
نورة : بررررررررررررررررررراااااا ماابغى اشوفك الا وهيا معاك برررررررررررررررراااااااااااا
ابو رهف طلع وراح نادى النيرسات ونامت بمهدئ بسبب انهيار عصبي حاد
ابو رهف صار يدور بين الممرات وهوا مو عارف كيف يتصرف .. بنته بتموت قدامه وزوجته منهارة والثانية مفقودة ومالها اثر والدكتور يقول مستحيل يلاقوها وحتى لو لقوها مستحيل تبقى بنت ..! .. لاشعوريا قعد على الارض وحط يده على وجهه وصار يبكي
يبكي حاله اللي صار واللي حيصير ومايتخيل نفسه وحيد من غير لازوجة ولا اولاد
مايعرف قعد كم ساعة على هذي الحالة بعدين جاله واحد رجال سعودي ومسلم وقومه من اللي كان فيه وقال له : قوم ياولدي مايصير تسوي اللي بتسويه روح صليلك ركعتين واقرا قران حيطمئن قلبك
فهد يطالعه بنظرة واحد حزين وكسير : كيف يطمئن قلبي وانا اشوف عيلتي بتموت قدامي وانا واقف مني عارف اعمل شي
الرجال : روح طيب ادعي لقوله تعالى : " الا بذكر الله تطمئن القلوب " روح الله يصبرك ويقوملك اهلك بالسلامة يارب
فهد : ان شالله وجزاك الله الف خير وجعلو في ميزان حسناتك ان شالله
الرجال : آمين يارب يلا فمان الله
فهد : مع السلامة
بعد ماراح الرجال طالع فهد فساعتو لقاها 2:30 الليل بنفسه ( يالله قعدت 3 ساعات وانا هنا وماحسيت .. يارب رحمتك )
وراح لام رهف بعد مااشترالها بوكيه ورد جوري احمر .. دق الباب كان لاحياة لمن تنادي
دخل الغرفة بكل تردد خايف من ردة الفعل اللي حتسير .. اول مادخل حسبها نايمة

لكم لمن دخل لقاها واقفة عند النافذة ماحب يزعجها دخل الغرفة بكل هدوء وحط الورد في فوق السرير .. قعد على الكرسي بهدوء واستناها الين ماتصحى من السرحان اللي فيلو ديكا الساعة ان شالله ربي يديلو القوة انو يواجهها بالبنت الثانية ..
ام رهف فنفسها ( معقولة بنتي انا تموت روان .. روان الغالية تموت تربية وتعب يديني انا تموت مستحيل .. والله انا كنت ماسكتها بيديني الاثنين وضامتها .. كنت حاميتها بقلبي قبل يدي مستحيل .. ليش ياربي اخدتها هيا ليش مااخدتني انا الجنين ربي يعوضني بيلو بس دي روان دي بنتي دي دلوعتي .. الله يرحمها يارب .. صح انا دحين فكرت بروان ونسيت البكر حقتي .. يالله كيف نسيتها ياربييييي )
وجات تبغى تلتفت لسريرها تاخذ الجوال انتبهت للبوكيه اللي على السرير جات اخذته وولمن كانت راح تشمه انتبهت لشي في الكنبة , لمن التفتت لابو رهف لقتو مغمض عيونه ويفركها من الالم ,, انتبهلها وهيا جية وقال بسرعة : لالا ارتاحي انا بخير
نورة وقفت فنص الطريق وقالت : طيب كويس .. ياابو رهف انا اسفة على اللي صـ …
ماخلاها تكمل كلمتها لمن قال : لا خلاص مسموحة يالغالية ( وقام ) يلا اذا تحبيني روحي ارتاحي انتي بحاجة انك ترتاحي
راحت نورة طاعة لكلام زوجها بدون ولا كلمة .. طبعا لاحظ اثار البكا اللي فيها وكيف انو وجهها كان محمر ومنفخ من كنت البكا كانها كانت تبكي 100 سنة )
نورة ببتسامة صفرا : كدا ارتحت
فهد باس جبينها وقال : ايوا الله يرضى عليكي
بعد فترة فاجأتو بالسؤال ام رهف : فهد انتا قلتلي انو روان ( وبدأت دموعها تنزل ) أأ …أأأأأ أتوفت , ( اخذت نفس بعدين قالت ) طيب فين رهف ..؟

( ياترى ايش راح يصير في روان..؟ راح يلاقوها ولا اذا لقوها مااح تكون بنت ولا كيف ..؟!
رهف .. ليش لمن سالتو عنها مارد ..! معقولة تكون ماتت ..؟!!؟!؟؟!
ام رهف .. تتوقعو ايش راح يصيبها بعد هالماساة المريرة اللي صابتهم ..؟
كل هذا في البارت الثاني ياذن الله تعرفوه )

كبدايه شيء جميل جدا ً

أتمنى لكـ التوفيق
و من البداية فيهااا حماس و تفاعلت معها كثير

و بالانتظار

( ياترى ايش راح يصير في روان..؟ راح يلاقوها ولا اذا لقوها مااح تكون بنت ولا كيف ..؟!
اتوقع انو ناس يلاقوها .. او هيا تروح عند ناس مممم واتوقع مايصير فيها شي ،،
رهف .. ليش لمن سالتو عنها مارد ..! معقولة تكون ماتت ..؟!!؟!؟؟
ماظن ماتت بس يمكن حالتها خطره
ام رهف .. تتوقعو ايش راح يصيبها بعد هالماساة المريرة اللي صابتهم ..؟
اكيد بتعيش حياتها اللي بيكون فيها بعض الحزن ،،او انها بتتعب نفسيا
منتظرينك =)
<< متى تنزل البارتات ؟

يسلمووو على التفاعل
وزي ماقالت جفون الوفا اول رواية لي
واكيد راح اكون مبتدئة لسى
وبالنسبة لنزول البارتات باذن الله كل اربعاء

ماعجبتكم بدايتي
عادي انتقدو لانو كثير اللي شافوها
بالعكس انا حطيتها هنا عشان اشوف الانتقادات واصحح اغلاطي =)

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـردادي غرام
ماعجبتكم بدايتي
عادي انتقدو لانو كثير اللي شافوها
بالعكس انا حطيتها هنا عشان اشوف الانتقادات واصحح اغلاطي =)

لاخيتو تمام ،، ~!
بس اغلب اللي يدخلون زوار
ننتظرك =)

رائعة كبداية ..
والقصة تحمس ..
بإنتظار البارت الثاني ..

يسلمو ع التشحيع
ويمكن زي ماقلت اخوي انهم زوار 🙂

الروآآيــه بدآيتهــآ روعه

ورآح آكــون معكـ من البدأيــه إلــى النهــآيــه بــأذن آلله

بــس حبيت آقولكـ آول شــيء ع الاقــل نزلــي بــآرتين

آتوآقــع روآن مايلقوهـآ ويرجعون آهلـهـآ للسعوديــه وتعيــش بــآقي حيــآتـهـآ بسويسرآ

رهــف آن شالله تعيــش

تحيــآتي

طيب كمليها علشان تحكم

رواية : قسوه حب 2024.

قسوه حب

منال…
قصتى هى منال … أتمنى تعجبكم …

بقلم

الكاتبه : تكفينى الآهات…

فى الصبااااح الباكر ودعت منال جدها لذهاب الى المدرسه وهى الان فى السنه الاخيره من الثانويه …يعنى بصف ثالث ثانوي
وسأحكى لكم من هى
..منال..
منال بنت تملك جمااال الآخاذ ذات العيون الواسعه الجميله ..وشعرها الطويل الحريري ..وعيونها بلونها البنى ..وبشرتها البيضاء
عاشت يتيمه الابوين … وهى لم تتجاوز الثالثه من عمرها توفي ابويها فى حادث ومنذوا ذلك اليوم وهى تعيش عند جدها من ابيها
ولذلك افرط جدها بدللها جدا فكل ماتريده تجده امامها رغم بساطه جدها ..

… اتوقع عرفتم بطله القصه …

منال ببتسامه : مع السلامه جدى اشوفك اذا جيت من المدرسه …
كان جدها ابو محمد يلوح بيده لمنال التى ملكت قلبه واصبحت اهم شخص فى حياته … كان يشكى من ألم فى قلبه ..فقد اخبره الطبيب بأن معه ضعف فى القلب
ومنذو ذلك الحين .. وهو فى تفكير مستمر بحال الصغيره منال … لو فارق الحياه مامصيرها … فليس لها اقارب …
مسح الجد ابو محمد دمعه سقطت من عينه فدخل البيت واغلق الباب …

فى المدرسهـ……………

منال بالصف وفى جوارها …. صديقتها … نورهـ

منال :نوره ماشاء الله عليكم انتى عندك عمه وعم وكمان اخوان وخوات بس انا!!

نوره قربت من منال ووضعت يدها على شعرها الجميل: منال الله يأخذ من هنا ويعوض من هنااا يعنى انتى عطاك ربي جمال صاروخ ههههههه وكمان جدك يموت فيك

منال تضحك:ههههه حلوه صاروخ ههههههههههههههه
نوره: شفتى الضحك أحلى شي بالحياه …
منال : ألأ تعالي اختبارات باقى عليها اسبوع اخبار المذاكره؟
نورهـ: ابد مافتحت شي ..وأنتى يادفوره خخخخ
منال: خخخ طيب ليش مافتحتى شي
نوره: وش اسوى النت ماخذ وقتى هههههه
منال : نوره اجلى النت شوي وفكري فى مستقبلك ..كلها اسبوع ونصف وترجعين لنت ماهو طاير ترى
نورهـ : خخخخ احس انى جالسه مع امى خخخخ
منال وقفت ومدت لسانها لنوره: يحصلك أنصحك غيرك يتمنى خخخخخخخ
نوره: مين غيري اعترفي خخخخخخخ
منال ظربت جبهه نورهـ :أقووول المعلمه جت
…………………………
بعد العوده من المدرسه .. دخلت منال البيت وهى تنادي جدها: جدى وووووينك
أبو محمد: أنا هنااااا فى المطبخ
منال عقدت حواجبها ودخلت على جدها بالمطبخ: كم مره قلت لك لاتلمس شي لين أجي
تقدمت منال ومسكت الملعقه من يد جدها..
أبومحمد: يابنيتى روحى ارتاحي واللهـ ماهنا تعب
منال: انت اللي ارتاح …

ابتسم أبو محمد من عناد منال وطلع يرتاح بصاله …

بعد الغداء حست منال بتعب
منال وهى تمسح على عيونها: جدى أنا بروح أنام اذا احتجت شي قومنى
أبومحمد: طيب روحى ارتاحي انتى هالحين
..

وقت العصر ……………………….

صحت منال من النوم ووحركت يدها على الساعه وشافت الوقت بعد المغرب.. أستغربت أين جدها لماذا لم يوقظها من النوم!!
نزلت منال من الدرج وهى تبحث عن جدها..
وللأسف لم تجده …. وبعد مرور ساعتين
سمعت منال صوت جدها وأسرعت اليه وهى متخوفه فهي المره الاولي التى يتركها جدها لوحدها بالمنزل ..
أبومحمد : منال تعالى
منال بخوف من حده كلام جدها :وووين كنت جدى أن خفت وأنا بروحى
أبومحمد بعصبيه واضحه : منااااال تعالي ولا تكثرين كلام
راحت منال لجدها وجلست جنبه وقلبها يزداد بخوف قبل لاتنام ماكان فيه شي وهالحين جدها معصب !!!!!!
منال: سم جدى وش بغيت
أبومحمد: منال فيه واحد تقدم لك وأنا أشوف أنه كفوو ويستاهلك وعلشان كذا أبيك توفقين
منال أنصدمت كل خليه من جسمها أرتعشت عمرها مافكرت بالزواج ولا خطر بالها وهالحين هى مطلوب منها توافق !!
منال ودموعها بعيونها: جدى أنت وش قاعد تقوول أنا وراى دراسه وأختباراتى باقي عليه أسبوع شلون أتزوج
زادت عصبيه جدها: منال الموضوع منتهى خلاص بكرا الملكه
منال : ماراح أوفق أبد
أبومحمد نزل رأسه ومسح عرق فى جبهته ونزلت دموعه … منال أول مره تشوف جدها يبكى جلست على الارض ومسكت يد جدها : جدى علمنى وش فيك؟
أبومحمد:منال أنا معى القلب وحياتى الله العالم فيها وخايف ان عشت معك اليوم ماعشت بكرا وصدقينى اللي اخترته لك انسان مافيه زيه يكفي أنه رجال ماهو زي غيره
منال بكت : جدى لاتقوول كذا الاعمار بيد ربي
أبومحمد مسك وجهه منال: منال أذا تحبين جدك لاتقولين لا ولا تعبينى أكثر
منال ماقدرت تقول لا : أبشر اللي تبيه راح يصير
أبتسم أبومحمد: كذا أبيك وترى اسمه مشعل
منال وقفت ومسحت دموعها : اهم شي سلامتك ياغالي
صعدت منال غرفتها وهى تبكى .. شلون جدها يفكر بمصيرها وكأن هى مالها رأي حتى ماعطها حريه الاختيار …
عمره مارفض لها طلب وهالحين خلاص حدد مصيرها
أتصلت منال بصديقتها نوره وبلغتها بكل شي وأنه ماراح تروح بكرا لمدرسه ……

…………….

أعزائي اقراء البارت 2 رايح يكون اكثر تشويقا خصوصا بدخول البطل مشعل بالقصه وفيه تتطورات راح تصير تفوق توقعاتكم

لا تحرمونى من تفاعلكم سؤاء سلبيا أوايجابيا

بدايه موفقه غاليتي♡
وجمال الروايه واضح من بدايتها♡
واعتبريني من متابعينك♡
ب انتظار البارت القادم♥

روعه متى تكلمي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها i-amal غرام
بدايه موفقه غاليتي♡
وجمال الروايه واضح من بدايتها♡
واعتبريني من متابعينك♡
ب انتظار البارت القادم♥

يسلمو ونورتي

قسوه حب

البارت 2

……………………………….
منال)))))

أستيفضت منال من نومها متجها الى الطابق السفلي لرؤيته جدهاااا ….
وفور نزولها من الدرج رأت جدها أبومحمد يحتسي القهوه أمام شاشه التلفاز ..قربت من جدها وجلست بجانبه
منال : صباح الخير جدى
أبومحمد:هلاأبوي شلون النفسيه اليوم تمام؟
منال بحزن تذكرت اللي صار مع جدها امس: تمام جدى
أبومحمد : منال اليوم الملكه تقريبا العصر ..أنا ماأبيك تزعلين منى ..صدقينى أنا أبي أطمن عليك قبل لاأموت
منال بحزن: جعل يومى قبل يومك ..تكفى جدى لاتقول كذا
أبومحمد أبتسم: طيب ماودك تفطرين جدك
منال : ابشر ياغالي
……
راحت منال لتجهيز الفطور فى المطبخ ..وأستغل أبومحمد أنشغال منال وأتصل على مشعل
أبومحمد:السلام عليكم
مشعل: وعليكم السلام هلا ابو محمد أخبارك
أبومحمد: بخير ..وشصار بالموضوع اللي قلت لك عنه
مشعل: يأبومحمد أنا ماعندى مانع أتزوج بنت ولدك وأتشرف فى هالشى بس ماكنها صغيره علي
أبومحمد: أنت عمرك 27 سنه وهى 18 …مافيه فرق بعمر
مشعل : طيب اليوم الملكه
أبومحمد: تم

العصر ………………………

وصل مشعل لبيت أبومحمد

حالته منال حاله ..الى الأن مومصدقه انها راح تتزوج بهالسرعه وهى على وقت أختبارات ..
كانت تتأمل شكلها بمرايا ..وفجأءه سمعت طرق على الباب

منال: تفضل جدى
أبومحمد: الف مبروك
منال: الله يبارك فيك
أبومحمد: يالله زوجك مشعل ينتظرك تحت للازم يشوفك
منال كأنت تخفي ملامح الحزن عن جدها الذي رعها منذو صغرها ..مايكفى انه يعانى من مرض القلب جاء الوقت
اللي يرتاح فيه
أبتسمت منال : أبشر ياغالي
عندما وصلت منال لمجلس الرجال ..احست بعبره حزن وهم فى قلبها كانت تتمنى تخرج لمشعل وتقول له
أطلع من حيااااااااااااااااااااااااتى
ولكن سرعان ماتتمناه ينتهى ..وتستيقظ من احلامها ..لتواجه الواقع المر
دخلت منال على مشعل : السلام عليكم
مشعل أول ماشاف منال أبتسم وبحركه غير محسوبه منه وقف عند دخول منال لم يكن يتوقع انها بهالجمال
خصوصا عندما عرض أبو محمد الزواج عليه ,,توقعها شينه بس طلعت عكس توقعاته
مشعل ..لم يكن بأقل جمال من منال بل كان ووووسيم
مشعل: وعليكم السلام الف مبروك
تقدمت منال وجلست فى اخر مكان من المجلس وعيونها على الارض
مشعل :اممممم منال متى تخلصين اختبارات

منال بستغراب : بعد اسبوع ونصف ليييش؟
مشعل: شلون ليش لان زواجنا بعد الاختبارات مباشره
منال بقلق: لا تكفى مايمدى
مشعل رق قلبه من كلمه تكفى هالحوريه تترجاه:أموووت على تكفى خخخ
منال انحرجت وأنصبغ وجهها أحمر
مشعل حب يغير الموضوع: طيب متى ؟
منال : بعد كم شهر
مشعل أنحرج لان جدها هو طلب منه يعرس بعد الاختبارات بسرعه:طيب يمديك شهرين
منال حست بشويه أرتياح: ايه يمدى مشكور

وطلعت من المجلس وصعدت غرفتها .. وصارت منال تبكي بألم ن مصيرها اللي تغير بين يوم وليله….

فى مجلس ..
ابومحمد: مشعل انا متفق معك ان زواجكم بعد الاختبارات مباشره
مشعل: وش اسوي ماقدرت البنت ترجتنى
أبومحمد: مشعل اذا صار لي شي قبل موعد زواجكم لاتخلى منال بروحها
مشعل: ابشر لا يهمك ولا تنسى هالحين هى زوجتى
..
فى الصباح الباكر
راحت منال لمدرسه وتفكيرها كله بمصيرها .. وبحالها وش مخبي عنها القدر
نورهـ اول ماشافت منال أبتسمت لها: الف الف مبروك يادوبا خخخخ
منال بحزن: تكفين أستكى مابي احد بالمدرسه يدري أنى تزوجت
نورهـ بستغراب: ليييش ؟
منال : نوره أنا الى الأن مومستوعبه اللي صار وحاسه كنى بكابوس وخايفه حيييل
نوره وضعت يدها على فمها : ليش مارتحتى له
منال بضحكه مصطنعه: هههههه أصلا ماشفته الابعد الملكه .. وسواء أرتحت أو لا مو مهم
نوره مسكت كتف منال: هونيها وراح تهون
منال : اميييين بس أرجوك مابي طاريه خييير شر على الاقل لين اخلص الأختبارات
نوره: تم
….
فى بيت مشعل…….
أم مشعل : شلون مانى مصدقه ولدى الوحيد أمس ملكه ولا علمنى
مشعل: يمه أفهمينى الموضوع جاء بسرعه
أم مشعل : لا تكلمنى انتى مو ولدى اللي اعرفه
مشعل بحزن: يمه سامحينى وبعدين زواجى هذا شكلي بس
أم مشعل أستغربت : شلون
مشعل : راح افهمك بعدين
أم مشعل بغضب: مشعل للازم تعلمنى
مشعل: يمه لو ماأنا محلف ماعلم احد كان علمتك
أم مشعل : والله مو فاهمه شي
مشعل: يمه وعلشان اريحك بنت خالتى ريم راح أتزوجها ومن هالحين أخطبيها لي
أم مشعل: بس انت متزوج
مشعل: يمه قلت لك زواجى من منال شكلي بس
أم مشعل:الله يعين بس
…..

أنتهت اختبارات
وطلعت نتيجه منال وكأعاتها متفوقه … كانت فرحه جدها بها لا توصف …
منال بفرح: واخييييييييييييييييير خلصت الاتبارات ونجحت وطلعت من الثانويه
أبومحمد: الف مبروك
منال بفرح مسكت كتبها وصارت تقطعهم بفرح : الله يبارك فيك خلاص مابي دراسه وهم
أبومحمد: أفااااااا والجامعه
منال : خخخخخ من صدقك جدى اضحك خخخخخخخخ كل شي الا الجامعه ماراح ارتاح لين احصل على أعلى الشهادات
أبومحمد: أشوى طمنتينى
منال قربت من جدها وقبلت رأسه: الله لايحرمنى منك
أبومحمد: ولا منك … يالله ماعاد فيه وقت زواجك بعد أسبوع
منال أنصدمت من كلام جدها هى متفقه مع مشعل يوم الملكه بعد شهرين وش جد خصوصا ماشافته ولا كلمته من يوم الملكه
منال: بس أنا قلت لمشعل بعد شهرين وهو وافق
أبومحمد تغيرات ملامحه: بس هو كلمنى امس وقال بعد أسبوع
منال بعصبيه: مو على كيفه
أبومحمد: أجل من بكيفه؟
منال نزلت دموعها وحطت رأسها على أرجول جدها: جدى أنا تونى صغيره مابي أتزوج تكفى
أبومحمد رق قلبه لمنال ومسح على شعرها: بس يابنتى خلاص انتى هالحين متزوجه
منال: جدى ليش تبي الفكه منى
أبومحمد: من قال أبي الفكه منك أنا بس أبي أطمن عليك ..تدرين اليوم الصبح بغيت أموت تعبت فجأءه
منال رفعت رأسها لجدها: بسم الله عليك وش صار ليش مارحت لدكتور
أبومحمد: رحت وقال الدكتور للازم اسوى عمليه بصمام القلب والعمليه نسبه نجاحها بسيطه
منال زادت دموعها أكثر مايكفي انها انحرمت من ابوها وامها هالحين جدها بعد
منال: لالالالالالالا تقول كذا
أبومحمد: أبي أطمن عليك منال .. حققي لي اللي اتمناه
منال هزت رأسها بألم : الله تامر عليه راح يصير
……………

اليوم التالي

دخل أبومحمد المستشفى وقرر الاطباء بسرعه أجراء عمليه فى الصمام
كانت منال جالسه بغرفه الانتظار … كانت تبكى وتدعي لجدها فى قلبها … وماحست الابصوت ينادي عليها طلعت من غرفه الانتظار
وشافت اخر أنسان ممكن تتوقع تشوفه هناااااا ……..مشعل………
منال بصدمه: مشعل!!!

مشعل: منال تعالي وش فيك
منال قربت من مشعل : شلون عرفت أنى هنا
مشعل : عرفت من جاركم جيت لبيتكم وعلمنى
منال ماأن تقرب من مشعل حتى تحس بخوووووف منه ماتدري ليش….!!!
فجأه طلعوا الاطباء ورحت منال تركض لهم : بشروا عساه قام بسلامه
الدكتور ملامحه حزينه: البقاء لله تصبري
منال ماحست بعمرها الاوهى مغماء عليها …وشوي شوي فتحت عيونها وشافت انها بغرفه فى المستشفى وتذكرت كلام الطبيب وجلست فجأءه
منال بألم: جدى ووووووينك
كان جنبها مشعل جالس على الكرسي يوم سمع كلام منال قام من مكانه: منال تعوذي من ابليس ..كلنا راح نموت مابقي الا وجهه ربي
منال بحزن: انت وش قاعد تقوووول
مشعل مسك يد منال: منال قومى خلينى أخذك لبيتنا ترتاحين
منال سحبت يدها من مشعل: اي بيت … انا خلاص بعد جدى مالي مكان فاهم مالي مكان ..
مشعل ماقدر يستحمل وطلع من الغرفه واتصل بأمه وبلغها وطلب منها تجى للمستشفى
>>>>

وصلت أم مشعل وشافت مشعل ينتظرها:مشعل وووين البنت
مشعل : داخل
دخلت أم مشعل أول ماشافت منال انصدمت من جمالها كانت اكثر جمال من ريم وأجمل بنت شافتها …
أم مشعل بأرتباك: انتى منال
منال بألم: ايه أنا منال
أم مشعل: أنا أم مشعل
منال رجعت لحزنها على جدها: تكفون خلونى بروحى مابي أحد
أم مشعل : وشلون نخليك وانتى ماعندك أحد
منال: الا عندى أبي نوره صديقتى تكفين خلينى أكلمها
أم مشعل سحبت الهاتف المستشفى وأتصلت على نوره بعد ماعلمتها منال برقمها وطلبت من نوره تجى وفعلا وصلت نوره المستشفى
مع أخوها …
ودخلت على منال وأول ماشافت منال صديقتها نوره حست بالامان وضمت نوره ونزلت دموعها ..
منال: نوره جدى مات وخلانى بروحى
نوره بألم: منال حنا معك لاتخافين
منال: تكفين لاتخلينهم يأخذونى أبي أروح معك
نوره رفعت رأسها وشافت أم مشعل : خالتى ممكن اخذها لمن تهدأ أعصابها
أم مشعل بعصبيه: انا مالي دخل على كيف زوجها
نوره سحبت نفسها وبلغت أخوها علشان يكلم مشعل ….
أخو نوره أسمه أحمد
أحمد :لو سمحت أنت مشعل
مشعل بستغراب: ايه
أحمد : والله مادري وش أقول بس الظاهر اهلك تعبانين نفسيا بسبب جدهم اللي مات واختى تصير صديقه زوجتك فعلشان كذا زوجتك تبي تروح معنا

هنا مشعل حس بنيران بصدر وغضب >>>معقوله الغيره هى السبب
مشعل : لا أسمحلي أخوي زوجتى بتروح معي
أحمد أنحرج واستأذن من مشعل وبلغ اخته باللي صار …….
نوره: منال زوجك رفض
منال عصبت : من زوجى ؟؟؟؟ مو على كيفه
كل هالكلام كانت تسمعه أم مشعل وهى معصبه من منال
فجأءه دخل مشعل وبعدت نوره شوي عن طريقه
مشعل بغضب: يالله منال مشينا
منال بغضب أكثر:مانيب رايحه معك .. تفهم
مشعل عصب: منال تعوذي من ابليس وخلينا نروح بدون فضايح وانا مقدر انك تعبانه نفسيا
منال تبكى: روح عنى … مابي الانوره
جاء مشعل يتكلم قاطعته نوره: اخوي اعذرها نفسيها تعبانه أجوك بس الليله هذي تنام عندى وأطمن ماراح يصير لها شي وبكرا يحلها ربي

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

للأسف ما تقدر تجعل غبي يعرف الحب/بقلمي 2024.

[COLOR="DarkOrchid"][/COLO]

حبيت أضع بين أيديكم روايتي الأولى وأتمنى أنها تحوذ رضاكم

بسم الله

للأسف ما تقدر تجعل غبي يعرف الحب

منحوني الحياة منحتهم الحب…..
منحوني الحنان منحتهم الإحترام….
منحوني السعادة دعوت لهم بضعف وإنهزام…
كثرما منحوني و كثرما منحتهم…..
أبي العزيز….
كثرما وعدتني وقلما صدقت….
أمي العزيزة….
كثرما وعدتني و طالما وفيت…
ولكن في وعدك لي….
بأنك ستبقين معي طول عمري…
كذبت!!!…

^^ترا أنا كتبته ههه

في أحدى الإحياء…وجد قصر تميز عن غيره من القصور…الفخامة عنوانه والجمال هو مازينه…أجمعت العائلة مع بعضها للأستمتاع ولكن الجميع لم يكن يعلم بالصدمة اللتي تنتظرهم……….
…….:أنت أكيد تمزح صح…(وبتوتر)….قلي أنك تمزح يبه لأني مستحيل أصدق اللي تقوله الحين
…….بقسوة:ليش أنا شكلي أمزح
……ضرب الطاولة بقوة وبصراخ:وليش كذبت علينا كل هالسنين محسبنا أطفال و أغبياء
…..بنفس القسوة:أحترم نفسك وأهجد هذي أمك يا قليل الحيا
……هدأ:طيب هي لسا حية
…..:أيه حية وأنا الحين رايح لها وإذا واحد فيكم وده يجي معي حياه بس اللي راح يتصرف بقلة أدب ولا فكر يجي
لف الجد وهو متجه للسيارة مع حفيده رائد اللي كان يعرف وناوي على نية
نعرف الشخصيات
الجد:محمد,,61 سنة,,الكل يحترمه ويخافه وكلمته هي المسموعة في كل البيت
أولاده:
إبراهيم:47سنة هو الأبن الأكبر هو الأغني بين أخوانه يمتلك شركات تجارية منتشرة في كل أنحاء العالم
ربى:زوجته عمرها 42,,مغرورة وتحب الأفضل لأولاده وتكره أنه يكون أحد أحسن منهم تزوجت وعمرها 15
رائد((بطل الرواية)): الأبن الأكبر26إنسان إنطوائي وهادئ لأبعد الحدود والكل يخافه شعره أسود قاه قصة فرنسية وعيونه بنية فاتحة أو عسلية وشكله رهيببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب
أخوانه:ياسر و رامي ولمى راح نعرفهم مع تتابع الأجداث
عايلة أحمد:
الزوجة:شيخة.الأبناء:محمد وعادل ورنيم ولمار
عائلة رهف:
الزوج:مصطفي الأبناء:أنس,أحلا,رشا
عائلة:يوسف:
الزوجة:خديجة,,الأبناء:بسمة وإبتسام,جهاد,حمد
وباقي الشخصيات نعرفها بعدين
نكمل:
لف الجد وهو متجه للسيارة مع حفيده رائد اللي كان يعرف وناوي على نية
وكان كل اللي كان في مجلس الرجال وراهم وركبوا سياراتهم بعضهم منصدم ومو مستوعب وبعضهم مو فاهم إيش القصة اصلا……..
مشوا طريق طويل وكل السيارات ورا سيارة رائد إلى أن وصلا لأحد الأحياء الفقيرة
نزل رائد من سيرته وساعد جده على النزول ووقفوا قدام واحد من البيوت الشعبية القديمة فتح الجد الباب بدون تردد ودخل الكل كان المكان بالنسبة لهم منفر ومقرف جدا بس الجد ما عبر وكمل طريقه لن ما وصل لبابفتحه وكان وراه الشي اللي كان يدوره من سنين زوجته اللي هربت منه وتركته دون رسالة أو أي شي يدل على مكانها……نظرت له وه كانت متوقعة أنه يجي ولكنها ولا مرة عرفت متى وهذا هو الحين قدامها اللي حطمها وجرحها
عادل لسا مو فاهم:يا جماعة إيش فيه؟؟ومين هاذي؟؟؟؟
الجد:هذي جدتكم سلوى……
الكل مش منصدم وولا واحد فيهم مستوعب إلا اللي كانوا أصلا عارفين
سلوى:إيش تبي مني
الجد:ودي أشوف إبني
سلوى تضحك ببرود:ههه راحت عليك إبنك وزوجته ماتوا صار لهم 12 سنة
الكل:بصدمة:إيش
سلوى ببرود:الحين بعد ما عرفت أطلع برا بيتي أنا ما عندي شي لك
رائد:بس على حسب ما أعرف ترك وراه إبنة إسمها دانة أو ديانا أو شي من كذا
سلوى:إسمها دينا وهي بنتي وماراح أسمح لكم أنكم تقربوا منها طول ما أنا حية
الجد:هي كمان بنتي ومني ولي وأنا ماراح أطلع من هذا البيت إلا إذا شفتها
سلوى:ههه أصلا مستحيل تخلي بنتي تجي معك تعرف ليش لأنها تكره الناس المغرورين مثلكم ومستحيل كمان أنها ترضي أنها تروح من دوني فأحلم فيها لأنو لا أنا ولا هي ترضي تطلع هالبيت دون الثانية
الجد:طب ناديها ونشوف(بصوت عالي)دينا إنزلي لهنا
في الغرفة الثانية غرفة دينا إستغرت مين ها1ا اللي راح يناديها وكي ف أصلا دخل لبيتنا أوه لا يكون عمل شي لأمي خلني ألبس عبايتي وأروح أشوف(لبست عبايتها والحجاب وربطته زين وراحت لغرفة جدتها)
دينا(البطلة):الجمال هي أقل ما يقال عنها تتميز بعيون خضراء فاتحة وشعر بني فاتح طبيعي وشفايف مليانه مورد وجسم رووووووووووووووووعة19
(دخلت للغرفة وهي مستغربة من الحشد اللي جوا ناظرت جدتها تتطلب إستفسار)
سلوى:إجلسي يا دينا(جلست)متذكرة لما كا عمرك 8 سنين وحكيت لك عن جدك وأولادي اللي تركتهم
دينا:إيه
سلوى:هاذا اللي تشوفيه قدامك هو جدك وهو متوقع منك أنك تروحي معاه فأيش رايك
دينا سكتت حاولت تستوعب اللي جدتها قالته بس هي ما فهمت وأخذها خمس دقايق حتى تهم اللى هيا فيه
دينا لفت لجدها وقالت له ببرود وجفاء لأنها تعرف كيف عامل جدتها:والحين إيش هو المطلوب مني؟
الجد:مثل ما سمعت أبيك أنتي وجدتج تروحو معي البت
دينا لفت تبي تروح:آها طب يصير خير
الجد:إستني ممكن أعرف إيش هو السبب اللي يجعلكم ترفضوا؟
دينا:بكل بساطة الأغنيا هم ناس تاهين وخيفين وثقيلين ودلوعي لأبعد احدود وأنا بكره هاذي الفئة المحددة من الناس وغير كذا أنا لما أهلي ماتوا صحيح إحتجت الفلوس بس الحين أنا ماني محتاجة لأي شي فقبل ما أحتجت لك ولا لحضنك ولا لفلوسك وأنا أكيد ماراح أحتاج لها الآن والحين إذا سمحتوا لفوا وإرجعوا من مكان ماجيتو لأنه ما عندكم شي هنا مع السلامة
رائد:يبه تعال معي نرجع البيت وأنا أعرف كف أتصرف بعدين وصدقني ماراح يعدي هاليوم إلا هما عندك في البيت(موجه كلامه للكل)روحوا إستنوني برا وأنا أعرف كيف أتصرف(بعد ما طلع الكل)أنتي دانا تعالي معي
دينا بحقد:إسمي دينا مو دانا
رائد:المهم تعالي معي لهاذي الغرفة(المطبخ)
(راح معاها لغرفتها وهي وراه)
رائد:حسب ما سمعت جدتك عندها ضغط وقلب صح؟
دينا:هيه صح وبعدين؟!!!
رائد:ما تظني أنه من الغباء وكمان شدة الغباء أنك تتركي وحدة مريضة في هذا المكان؟
دينا:وليش غباء؟
رائد:ببساطة لأنه جدتي ممكن تحصل لها مضاعفات وطبعا مثل ما تعرفي المرض لازم يكون عايش في بيئة ملائمة فما تظني أنها أنانية منك أنك تجعليها تموت بشكل أسرع لأنها عايشة في بيئة غلط وأنتي بيدك أنك تجعليها تعيش في بيئة مناسبة لها(قرب منها ولصقها بالجدار)كلامي صح ولا غلط؟
دينا توترت بس خفت توترها:أول شي إبعد عني لأني أنا ماني مثل الحقيرات اللي تعرفهم وثاني شي لو أنا كنت بعرف أنو جدتي حتعامل كويس هناك ما كان منعتها وأخيرا أعرف أنو أمثالك ما بيأثروا فيني لأني بنت مربية ورجاء أطلع من بيتي لأني ما عندي ي أقدمه لك واباب ورك
رائد بإبتسامة إستهزاء:طيب إيش رأيك في التالى إذا ما رحتي وركبتي سيارتي أنا راح أدمرلك حياتك و أخليكي أفقر من الحال إلي أنتي فيه الحين في حال لو رحتي معي راح تتعالج جدتك أفضل علاج ومانك مضرة أنك تروحين معي طبعا إذا قادرة أنك تتحملي عذاب الضمير لأنك أنت سبب موت جدتك فأيش رايك النهائي؟
دينا:؟؟؟؟؟؟؟؟
نهاية البارت

بدايه جمييلة واسسلوب ححلو

متابعه لككِ ان شاء الله

كملي حبيبتي قلمك متميز انتظر الباقي 🙂

السلام عليكم ورحمة الله

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها روح مبعثرة غرام
بدايه جمييلة واسسلوب ححلو

متابعه لككِ ان شاء الله

مشكوورة

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جرحته وهو معشوقي غرام
كملي حبيبتي قلمك متميز انتظر الباقي 🙂

إنشاء الله راح أكتب يوم الإثنين

حابة أقول أني فرحانة لأني لقيت ردود حتى لو ردين وإنشاء الله أشوف تفاعلكم ورأيكم ومشاركاتكم
بايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
غرامغرامغرام

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
حرااااام عليييك كمللللي طلببتك ياغلااااي
الرواية تجنننننننننننننننننن
بانتظارك بس لا تطولي باوقات البارت لان الرواية روعة
واسماء الابطال بعد سي يو

متاابعة متااابعة
اكييدين

كمليها حبيبتي
حلوة كملي إنا متبعاها بس لا تتأخر 🙂

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جنوني… عشقي غرام
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
حرااااام عليييك كمللللي طلببتك ياغلااااي
الرواية تجنننننننننننننننننن
بانتظارك بس لا تطولي باوقات البارت لان الرواية روعة
واسماء الابطال بعد سي يو

وأنتي الأروعغرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جنوني… عشقي غرام
متاابعة متااابعة
اكييدين

يسعدني ويشرفني أنك تكوني من متابعيني

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جرحته وهو معشوقي غرام
كمليها حبيبتي
حلوة كملي إنا متبعاها بس لا تتأخر 🙂

بكرة البارت إنشاء الله

من جددد رووعه وبدايةةة حلووووهه

بااارت ررووعه تحمسسسست جدد

وبإنتظـآآآرك بكرآآآ ي آلغلآآآآ

لآتطولي عليييييييييييييينـــآ

^ـــ^

ماشفت مثلك بالخلايق شخص يفهمني کل ماطرالي شي فجأهه قلت يالبيه 2024.

أبطال القصه :
هيـام(17) : بثاني ثانوي مهسترهـ بقوه وتموت بالهبال , شاطرهـ بالدراسه لكن ماتحب الدفرهـ , بسسسسرعه تنحب والكل يحب هبالها .. بيضا وشعرها أسسسود وطويل ملامحها ناعمه بس بجد قمر

نورهـ(17) : كبر هيام محششه ومرجوجه على بنت عمتها , تموت بالعلك والعالم تسميها أم علوك , هالإنسانه حياتها في كشتها وتدخل القلب بدون ماتطق بابه .. برضو بيضا وشعرها كشه وجهها بيبي فيس تجنن البنت

غادهـ(17) : بثاني ثانوي هذي دلاخة العالم كلها بتلقونها فيها مفهيه هالبنت مب طبيعيه , وهالسبب اللي محبب الناس فيها لكن مستقبلها أدبي 🙂 .. طولها متوسط وشعرها أسود وبيضا عيونها كبار حلوووهـ من شافها فتح فمه

مهـآ(17) :مهيو هذا اللقب الي معروفه به عند الناس والي فيه خير يناديها مها .. هذا اخر يوم في حياته , وحالتها دايم مهستره بذات وقت المباريات .. بعدو عنها , بشرتها حنطيه شعرها اسوود طويل وعيونها وساع شوي لونها بني ,
بثاني ثنوي علمي عكس هيام وغاده

..

الشخصيات :

[بيت أبو عبدالله]

أم عبدالله : عندها 4 بنات وولدين , تحب الكورهـ وتعشق شي إسمه نادي الهلال .. هلاليه حتى النخاع لكن المشكله إنها هي الوحيده بالبيت هلاليه الباقي لا , واللي يحب الكوره هي ومها وعزوز وعبود

أبو عبدالله : عكس أم عبدالله مايطيق شي إسمه كورهـ .. ويضيق صدرهـ حيل لما يشوف مها مهتمه بالكورهـ

عبدالله : عمرهـ 22 سنه داخل قسم هندسه كهربائيه أخر سنه له .. شاطر بدراسته والحلو فيه إنه مايذاكر عشان النتايج ولا الإختبار ! يذاكر عشان تساعدهـ هالمعلومات بشغله , وفيه ثقه بنفسه عجيبه هههههه , يحب يهبل و يتناقر مع عزوز ومهيو .. وهو أشطر واحد في التحقيق يستلمك إستلام بطل هع , لون بشرته حنطي وطويل وشعرهـ يجنن كثيير وأسسسود .. فيه ميزه هو وعزوز مايطيقون شي اسمه بدل حياتهم على الثوب

عبدالعزيز : عمرهـ 20 سنه داخل طب جراحه , مهيـو أخته تموت عليه ماتقدر على فرقاهـ .. يحب يطفّش مهيو ويهبل فيها وهي بالمثل .. طبعا 24 ساعه يتناقر مع عبود وأنواع الطنازهـ على بعض , طيب حيييل وكل الصغار متعلقين فيه .. بس لحد يكلمه وهو على جهازهـ لن بيجيه سيفون , بشرته حنطيه طويل لكنه تختوخ وجهه بيبي فيس لكن لا تقولها قدامه لنه بيكفخك له عوارض راسمه وجهه

لمى وريما وديما : أخوات مها محششات زيها وهم أكبر منها ريما(23) ولمى(24) مخلصين جامعه وديما(26) موظفه تشتغل , ولأنهم 4 بنات فالسيطرهـ لهم بالبيت موسعين صدرهم ومهسترين

[بيت أبو فيصل]

ندى وأروى و فيصل ونواف :اخوان هيام

فيصل : 21 سنه داخل جامعه قسم حاسب حبوب يحب يمزح بس وقت الجد جد , مشكلته اذا عصب مايعرف الي قدامه يمووت بخواته شعره أسود مايل لبني ناعم عيونه حاده بشرته حنطيه على برونز وطويل يجنننننن

نواف : 20 دخل مع عزوز لأن يحبه ودايم مع بعض .. واكره شي عنده تجيه وتصحيه وقت نوم غصب عنه وقتها بينحرك ولااحد داري عنك , بشرته بيضا وشعره اسوود ناعم وعيونه وساع وسود وطوله لايق على على جسمه رووووعه

ندى : متزوجه وعندها ولد اسمه خالد عمره 6 يدنن الله يحفظه

اروى ى :أول جآمعه عمرهآ 19 دآخله ريآض آطفآل لأنهآ تحبهم شعرهآ بني لکتفهآوکيۉت ونآعمه حيل وهذآ آلي يرفع ضغط هيآم

[بيت أبو مهند]

منال : أخت نورهـ متزوجه وعندها بنت إسمها الجوري عمرها 3 سنوات تجننننننننننن فضيعه منجد

حمودي : أخوها برابع ابتدائي عليه هبال غير طبيعي اذا إجتمع مع مهيو يهسترون ولد امه يكلمهم وهم يلعبوون بلوت بعدو عنهم

بمهند : عمره 19 سنه بآلجآمعه بس تۉه سنه تحضيريه .. هآلإنسآن عجآآآآز ۉزۉۉۉل لين طفش رآح يطفر بـ نۉير ۉخفيف دم , أبيض ۉشعرهہ کشه زي أخته جسمه ريآضي
[بيت أبو خالد]

خالد اخو غاده : حبوب وفله عمره 20 مع نواف وعزوز بقسم ذولي ثلاثي مرح بكل وقت بايعينها حنطي وطويل وشعره كثيف اسوود عنونه صغار شوي رموشه كثار

[بيت ابو متعب]

متعب : فله وحبوب وطيب يموت على اخته ويحبها موت ودكتور عمره 30 ومتزوج زوجته اسمها نوره

العنود : حبوبه وعسل والي في قلبها على لسانها حنطيه وطويله شعرها بني طويل عمرها 19 سنه وعتذرت عن جامعه وللحين ماقدمت اورقها

البارت الأول :

[ايــــــآگ والدراسـہ فإنهآ تلهي المرء عن الونآسـہ ]

ام عبدالله تسحب البطانيه من مها: مهيو يامهيو إصحي تئخرتي عن المدرسه
مها تغطي وجهها بالمخده: طه(طيب) يممه بدري
ام عبدالله: هاااو وش بدري ساعه 6ونص
مها تحذف مخده منصدمه:ايششششششششش
ام عبدالله وهي تمشي للباب : بسرعه خلصي
مها تدخل حمام(عزكم الله)بسرعه وتقول : ياويلي تئخرت على البنات انا الي اوصلهم معي
طلعت من دورة مياه بعد مالبست مريولها وتوضت وصلت صلاة الفجر خلصت دعت : يارب يارب مايكفخوني البنات ووصل المدرسه حيه
لمى اخت مها دخلت عليها وتبوس يدها بطن وظهر :الحمدالله وشكر وش ذي دعوه
مها ترمي جلال صلاه بسرعه خذت عبايتها وشنطتها
وتنزل بسرعه من درج : وش يدريك وش كثر خوفنا بالقروب من دفارة نوير
لمي:شوي شوي بتطيحين
لفت لمى بتمشي سمعت صوت : طرااااااااااااااخ
لمى التفت بسرعه على ورا ماتت ضحك : ههههههههههههههههه
مها وهي ماسكه ظهرها : ضحكتي بلا ضروس ان شاءلله
لمى : قومي بس لايشوفك احد من إخواني والله يمسكونها عليك
مها مشت بسرعه وطلعت من باب الصاله بعد مالبست عبايتها وصفقت الباب بقوه
ام عبدلله : وراها كذا مطفوقه
لمى وهي تجلس جنب امها:ههههههههههه ماتعرفين بنتك
مها ركبت مع السواق : بسرعه روح بيت نورهـ
السواق : ماما انت في تئخر واجد
مها:ماما بعينك بسرعه روح
السواق مشى لين وصل بيت نوره
ونوره كانت واقفه برا دخلت سياره بسرعه وصفقت الباب بقوه
مها : ول شوي شوي على الباب
نوره : لا كان ماجيتي احسن
مها بصوت واطي : اذا هذي اولها مع اول وحده الله يستر من الباقي
نوره: خيرر انتي وش تقولين
مها : ولاشي اسكتي
مر السواق بيت غاده كانت جالسه على الرصيف تاكل
مها:هههههههههههههههههه نوير شوفي شوفي بس لايفوتك
نوره التفت فقعت ضحك : هههههههههههههههه خير وش تحس فيه
مها فتحت دريشه ورمت على غاده : ريال الله يعطينا ويعطيك
غاده: ووووووووووووووجع
مها ونوره : ههههههههههههههه
فتحت غاده الباب وركبت : تسلبات وش يضحك
مها: ماعندك بيت تاكلين فيه
غاده: كلو تبن
مها ونوره : ههههههههههه
نوره : خل نشوف هيام بس الحين
السواق : أوهـ لسى باقي هيام ؟
مها:اقول امش وانت ساكت
وصل بيت هيام
مها طاحت من كرسي السياره:هههههههههههههههه خلاص ماقدر ههههههههههه
نوره وغاده : ههههههههههههههههههه
مها : وحده تاكل بالشارع وثانيه متنسده على الجدار ونايمه
السواق ضرب بوري وهيام تحركت وضرب راسها بجدار: اااااااااع
مها فتحت الباب : هههههههههههه تعالي الله يخلف على امن جابتك
نوره : بتطيحين من ضحك
مها : هههههههههههههه
جت هيام ودفتها داخل : وجع ادخلي يقلون سكرانه وركبت
نوره:ههههههههههههههه وحده تاكل وحده نايمه وحده شاربه وسكرت
السواق راح بسرعه للمدرسه لن يعرف انهم مزعجين
دخلو المدرسه وهم يضحكون

الهنوف وحده من طالبات المدرسه : وصلتو ياالرباعي المرح
مها:تكفون لاتقةلون هذا صوت البثره الهنوف
غاده: ااااااااااايه
نوره: امشو ماعليكم منها
هيام: هييييييييييييييه بنات بدا الطابور
مها:بسرعه قبل المشرفه تجي
دخلو البنات يركضون بيصفون قبل ماتشوفهم مشرفه
مشرفه: يالرباعي وقفو
هيام: لو انك قايله مليون
غاده:ههههههههههههههههه
نوره ضربتها على ظهرها : وجع اسكتي
مشرفه قدامهم: كان ماجيتو
مها: والله عادي
هيام:ههههههههههههههه هبله
المشرفه: بسسسسس
نوره:اوص الله ياخذكم
غاده: كل شي ولايصير لك شي يالدافوره
نوره خزتها وسكتت غاده
مشرفه :يالله ع الإداره
مشو البنات لين وصلو باب مديره وضربوه
مديره كانت منزله راسها :تفــ…..(رفعت راسها)انتممممممممممممم كل يوم رازين هالفيسات على الصبحيه
مها: ياحليلها تعرف انجليزي
هيام:هههههههههههههههه
نوره وغاده: وجع
هيام :وراهم اخلاقهم قافله
مها: علمي علمك ياوخيتي
المديره: بس انتي وهي لكم وجه اشوى انكم مو بفصل واحد ع الفصل يللا لا بارك الله فيكم
هيام:لااا عيب ياستاذه والله ماعلمتونا كذا هذا وإنتم قدوتنا
مها: وهي صادقه وخيتي مو تقولون عيب
غاده ونوره فتحو فمهم من الصدمه
المديره: خذووووووووووووووووووووو صديقاتكم لارتكب جريمه
نوره وغاده سحبو هيام ومها من مريولهم
مها تسحب مريولها من يد نوره: وجاااع وش بك
هيام تسحب مريولها من غاده: وجع وش فيكم
غاده: انتم وش شاربين هااه
نوره: مو كافي جايين متئخر
هيام ومها يمشون: بسرعه دخل فصل بس
هيام وغاده دخلو فصلهم
ومها ونوره فصلهم
دخلت مها فصل وجلست وهي تفرقع بالعلك
نوره: وجع أبي عطيييني
مها : يحلمووووونون يحلمون اللي بعلكي يفكرون ياخذونك إنت مني والله لو يتجننون ههههههه
معلمه:مهاااااااااااااااا قطي العلك بزباله
مها: أهب عليك نوير مسرع نظلتيني .. حراااااااااام إستاذه تبذير توني ماكلته
معلمه:مهااااااااااا
مها:ريلاكس ريلاكس خلاص برميه
راحت مها عند زباله(وإنتو بكرامه) رفعت راسها : استاذه بس وربي حرام
معلمه:مهاااااااو بعدين
مها خافت وحذفته ورجعت قعدت
نوره:احسن
مها:اوص يالمصريه

[بفصل هيام وغاده]
هيام:ااااااااااف حصه ثالثه ملل
غاده : انتضري باقي شوي ونطلع
هيام وقفت : استاذه ممكن أروح الحمام
معلمه : روحي بسرعه وارجعي
هيام بصوت واطي : أي هين
معلمه : ايش
هيام : ولاااشي
هيام طلعت وطلت من الدريشه على مهيو تئشر لها
مها انتبه ان هيام تئشر لها للحمام
مها وقفت:استاذه ممكن أروح الدكتورهـ تكفين تعبانه !
المعلمه : لاااااا
مها : استاذه وربي ضروووووري أحس إني بدوخ ماكلت شي
معلمه : طيب روحي
مها فتحت الباب وطلعت
هيام : ساعه
مها : وجع مابغت تطلعني
هيام : نتسابق للحمام
مها : يالله
هيام : 1 2 3
ونطلقو يركضووون
مها شوي وطراااااااااااااخ هي وهيام
مها: ااااااع ماذكر ان المدرسه حطو براده بالطريق
هيام:ولا انا اذكر حطو زباله خخخ
مديره:انتممممممممم
هيام ومها سبّهوا فيها : هيه مهيو من وين طلعت ذي 😐
مها : أص إسمعي المحاظرهـ
المديرهـ : وش عندكم طالعين من فصولكم :@ ؟
مها : قسسسسم ياإستاذه إني طلعت ولقيت هيام بالصدفه بتروح الحمام 🙁
المديرهـ : طيب بمشيها هالمرهـ بمزاجي إرجعو يالله على فصولكم
هيام تسلك : تامرين أمر من عيوني
مها بصوت واطي : هيام الوعد الدرج الثاني
وكل وحدهـ راحت لطريق فصلها ع بال ماتروح المديرهـ ويرجعون مرهـ ثانيه ع الدرج

نرجع لفصل الأدبي :
غادهـ : إستاذهـ هيام طولت وأنا أبي أروح الحمام أطلع أناديها تكفين ضروووري ؟
الإستاذهـ : يللا وبسرعه لا تتأخرين
طلعت غادهـ وراحت تدورهم

.. بفصل نورهـ :
نورهـ طفشت وقعدت تلعب بالعلك وتهذي مع نفسها , يلعن شكلها مهيو راحت وخلتني خلن أطلع عذر عشان أطلع وقامت : إستاذهـ مهيو تأخرت أخاف صار لها شي تكفييييييييييييين قلبي قابضني بروح أشوف وش فيها من الصبح وهي تعبانه
الإستاذهـ : مافيه , مافيها شي شوي وترجع
نورهـ : إستاذهـ تكفيـن ترى إن صار لها شي برقبتك
الإستاذهـ : طيب وطلعي العلك ياأم العلوك
نورهـ راحت تذبه : من عيوني
وأول ماطلعت من الفصل طلعت علك ثاني وقعدت تفرقع به
راحت الحمام مالقتهم وراحت تمر على فصل غاده تشيّك عليها لقتها طالعه قالت : بس هم عند الدرج

راحت لهم .. نورهـ : يالخاينات رحتو وخليتوني أهذر لحالي :@
هيام : هذا جزا الدوافير هههههههههههههه
مها + غاده : ههههههههههههههههههههههاي
مها : غاده شوفي فيسها طايح بالأرض خل نلقطه لها
غادهـ : ماعليك تضفه بعمرها هههههه
نورهـ : بس إنتي وهي وهوا :@
هيام : بنات باقي 10 دقايق ع الفسحه إمشو نلحق على المقصف
البنات : يللا

.. وقعدو بالفسحه هبااال وتحشيش ..

نورهـ : بنات حسسسافه ودي بحصص نشاط من زمان ماهربنا هربه حلوه 🙁
مها : على الطاري أنا مب حاظره الحصه الجايه علينا عربي والإستاذهـ تحبني أنا ونورهـ وشرايك نهربها ؟
نورهـ : والله قدام بس أخاف يصير فيه إختبار ..!
غادهـ : هيام علينا تاريخ مفهيه الإستاذهـ خل نهرب
هيام : ليش ودك مهيو ونوير يهربون وحنا قاعدين لا والله ماقعد
مها : فللللللللله قداااااااااام
نورهـ : بنات معي علك من تبي
البنات يصارخون : أناااااااااااااا
نورهـ : إهبببب عليكم طيب لا تاكلوني

.. صفرت الفسحه والبنات دخلو قسم المتوسط عشان يهربون ..

راحو لقوا شلة بنات ثالث متوسط قعدوا يستهبلون معاهم ويغنون ويصفقون يعني بالعربي فالينها على أخر شي

( بعد حصتين , الحصه الخامسه )

نورهـ : مهيوووو أنا برجع علينا إنجليزي والله ماترتاح إلا لين طلّعتنا من تحت الأرض
مهيو : نويير يرحم أمك لا تذكريني بهالنشبه يخرب بيتها لازم نحضر حصتها من بد كل البنات :@ بس ولا يهمك الحين هيام وغادهـ يستئذون منها
هيام + غادهـ : هيييييه حنا وش دخلنا
غادهـ : وووجع تبين حنا ناكلها حنا
مهيو : يخرب بيتك وش تاكلونها أبيكم بس تروحون تقولونلها مهيو من الصبح تعبانه ونورهـ عند الإدارهـ رايحه تدق على البيت عشان يجون ياخذونا
هيام : ياااااااااابنت اللذين وش هالفكرهـ
نورهـ : طالعه علي
مهيو : ههههههههههههه من جنبها
نورهـ : مع نفسك
غادهـ : هيام وش علينا ؟
هيام : مالقيتي غيري تسئليني إسئلي نوير
نورهـ : بنات هونت مابي أصير دافورهـ ماغير مستغلين عبقريتي وذكائي الداهيه ههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه وش تحسسسسسين ؟
غادهـ : يالله خليها على ربك تصير أي حصه بالطقاق
نورهـ : يالله بنات روحو لـ التيتشر لا ترسل لنا بنات يدورونا
راحو البنات ورجعو ..
نورهـ : بششششششششرو ؟
هيام : هاتي البشارهـ قبل
نورهـ : لك اللي تبين بس وش قالت
غادهـ : قالت الحين يرجع ولا أرسلكم إستاذهـ سارهـ هههههههههههه
هيام : نعم نعم أحسنت صحييييييييح خخخخ
نورهـ : بلا سسسسخافه وش قالت ؟
غادهـ : لا والله صراحتن يعني أنا نكبتكم إستاذتكم تسلبه تحجّرلي بس أشوى هيام معي أنقذتني هههههههههه
هيام : إي طبعا مايجيبها إلا هيومه
نورهـ : إررررررررررحمي أهلي
مهيو : بنات والله ملييت خل نرجع المتوسط 🙁
هيام : طيب خلنا نهرب الحصه السادسه ونحضر السابعه لين تجي فسحة الصلاهـ ونهرب الثامنه
مهيو : بسسسس جبتيها وإنتو طالعين لفسحة الصلاهـ جيبو معكم أغراضكم ونحطها عند الباب عشان أول ماتصفر الطلعه ننحاش للسيارهـ عشان محد يقفّطنا
غادهـ : وهو كذلك ودك نرجع الحصه الثامنه عشان تقفّطنا إستاذهـ سارهـ هههههههههههههههههههههه
هيام : نوير مالك حس
.. يوم لفو عليها لقوها بسابع نومه ..
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش يقوّمها ذي ؟
نوييييييييييير قومي .
نورهـ قامت فازعه : وووووش وش صار من مات من عاش من فطس 😐
غادهـ : يخرب بيتس مسرع نمتي خخخخ
نورهـ : أصص حرام عليكم ببكي مانمت طول الليل
هيام : حررررام خلوها تنام
مهيو : هههههههههه عاد هيام كلش ولا النوم عندها
هيام : إنزلعي
.. قعدو يسولفون شوي لين تخلص الحصه السادسه وصفرت الحصه ..
.. قامو البنات يمشون لفصولهم ..
غادهـ : يالله على فصولكم كل وحدهـ
مهيو : وش عندهاااااا إستاذهـ سارهـ (المراقبه) على غفله ههههههههههههه
هيام : إي يالبيه تأثرت منها خخخ
نورهـ : آآآآآآآع خلص علكي مهيو إنتي معك تكفيييين عطيني
مهيو تستنذل : قرقشي جيبك وأعطيك
نورهـ : قسم إني مفلسه عطييييييييييني 🙁
هيام : وجع البنت أدمنت علك عطيها مهيو
مهيو عطتها قبل تبكي
غادهـ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه لحد يسمعك بس تعالو وين بنروح ؟
مهيو : لااااااااع وأنا فرحانه أقول غريبه غادهـ ماصارت دلخه كعادتها
غادهـ : ههههههههه لا هي فترهـ في الأسبوع أصحصح لكم بعدين أفصل نهائيا
هيام : الله يعيييييييييييينا عليك
نورهـ : اهب عليك غويد سبع طعشر عاما من الدلاخه هههههههههههه
غادهـ : ووووووووووووجعتن توجعك قولي أمين خلن أدخل فصلي يالله هيام
.. تفرقو البنات وكل وحدهـ على فصلها وعدت هالحصه على خير اللي نايم واللي يفرقع بعلكه واللي يسولف واللي فصل عن الخدمه نهائيا , وصفرت الحصه السابعه وجت فسحة الصلاهـ .. طلعو البنات يصلون بعد ماخلصو ..
نورهـ : يالله مشششينا نذب عفشنا عند البوابه ونطلع للساحه
البنات : يللا
.. وطلعو لقو أمة لا إله إلا الله هاربين زيهم قعدو يفلونها مع بعض وصفرت الطلعه لقو السواق موجود وراحو لبيوتهم ..

غادهـ , قعدت تبلع وتحوس بالنت لين أذن المغرب وكبستها نومه لين الفجر
هيام , وصلت نامت على طول ماعندها وقت وقامت المغرب تغدت ودخلت النت لقت غادهـ توها طالعه
نورهـ , تغدت وراحت تنوم وقامت العشاء , دخلت النت على طول وطلبت عشاء ولقت هيام
مهيو , جت تبلع وطقاق مع أخوانها لين يذن العصر ونامت ماعاد قامت إلا من بكرهـ على الدوام وبعد طقاق وطقيق

( وخلص البارت الأول عن المدرسه إن شاء الله يكون حاز على رضاكم والقادم أحلى ^.^ )

~

هلآ وغلآ نورتي
والله يعطيك العآفيه

بالتوفيق

~

واو روووعه فزززيعين البنات تصدقي انا كنت في المتوسط كدا اشرد

بس دحين لا محد يشجعني هع

يلالا استنىا البارت التاني

يسلموووو

يسلموو حبيبتي الروايه نآآآآآيس

ياليت تكملينها باقرب وقت

ثآآنكس

/
ياهلا والله
يعطيك العافيه

/

تسلـم يمنـآك ولآعـدمنآك

..

ننتظـرك ..

يلا فين البارت

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييين التكمله

ننتظر…

….