تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية للكاتبه :hanouf_aa

رواية للكاتبه :hanouf_aa 2024.

بسم الله السلام علييكم

حبييت اعطييكم اول رواايه ليي

تحمل من الحزن والخوف والعييشه القااسيه اللي تحدنى لاشيااء ثاانيه ولا نخلي من الجراءه والرومنسيه

اول كتاابااتي ان شاءالله يعجبكم اسلوبي ما ابي اطوول راح انزل الباارت الاول ادري راح يكون قصيير بس هذي البداايه ~

رواااية *في عيونك السود قلبي لقى حلمه *
للكاتبه :hanouf_aa
لا احلل ولا ابييح من ينقل الروايه دون ذكر المصدر **

كانت تركض وهي تلهث من التعب تتلفت ورااها والخوف طااغيها لان كل مااله ويقرب
ما نتبهت لصخره اللي قداامها وتعثرت

نور: اه يمممه ….رجعلت على وراا لين ما لصقت بالجدااار

المكاان مظلم مافي ولا نوور ومافيا لا اصواات النااس لكن بعييده

تقدم منها وهو يشمي بتعرج لانه سكراان وعلى شفااته ابتساامت خبث

سعود: واخييرا مسكتك الحين ويين بتروحيين مني
نور:الله يخلييك خلييني بحاالي انا ايش خلاني اشتغل عندك ..ودموعي مغطيه وجهيي

قرب منها سعود ومسك شيلتها ورماها بعيد
وقرب من وجهاا

سعود:كل هالجماال وتبييني اتركك انسي يا حلوه

نور فيي حالة سكييينه وخوف وعرفت ان بهلحظه رااح تنتهي
تقرفت منه ومن قربه ومسكته لها
لفت نظرها الصخره الي على جمب كانت كبييره شوي وقريبه منها
حااولت تمسكها بدون ما يحس
لين ما وصلت لها ومسكتها واقوى ما عندها ضربته على رااسه وركضت بسرعه بدون ما تحس بوجهتها

سعوود: اه ه ه ه ه يا بنت الكلب انا وارييك وين راايحه اه ياراااسي اهه جلس على الارض من الدم اللي ينزفه وشوي شوي ااغماء عليه

———-
عند نوور اللي كانت تركض وتقول قتلته انا انا قااتله ذبحت شخص وقفت فجاءه وهي تتلفت وموعارفه ويين هيي فيه

ودموعها مغطيه وجهه جلست على الارض وعي تنحب من البكي والخوف

نور:ويني فيه انا طلعت من حاارتنا ولا اييش انا ما قد جييت هل مكاان يااالله يارب تحمييني يااربي طلبتك احميييني

هذا بدااية الرواايه واول باارت ان شاءالله يعجبكم واذا شفت الردوود الزيينه رااح اكمل ان شاءالله
وانا لسى ما كتبت الباارتاات كلها اذا فت ردوودكم رااح اكتب اكثر واكثر …

hanouf_aa

استمري
بالتوفيق يارب

**

البارت الثاني **

في بيتت داخل الحااره

يمكن نقول عنه بعد نص بيييت من كثر ماهو مكسر وقديييم

ام نور :يمه يا بنتي ويينها فييه للحين ما رجعت يارب تستر عليها
روان:يمه اهدي لا تخلييني اتورت معك ان شاءالله بخير
ام نور:شلون تبييني اهدى والحين الساعه 12 واختك ما رجعت
روان:يمه اكيد كثر عليها الشغل ان شاءالله بخير
ام نور:انا وش خلاني اوافق على هشغل يارب

روان كاانت بحاالت توتر حست ان اختها فييها شي ما تدري وش تسوي

فجاه :يمه لقييتها شراايك نقول حق بدر ولد جييرانا يطلع يشووفها
ام نور:ايه ايه يمه لفي شييلتك وروحي قوليلهم يلا يمه بسرعه *ودموعها على خدها

طلعت رواان وهي خاايفه ومتفشله طقت الباااب
سمعت صوت يقول مييين !
روان:احم انا روان بنت جييرانكم
فتح بدر البااب:هلا روان فييكم شي !
روان وهي منزله وجهاا ودموعها تنزل وبصووت مبحووح:بدر الله يسلم نور للحين ما رجعت للبييت خايفيين فيها شي ممكن تروح تدورها اذا ما عليك امر
بدر:نوور ليه وش صااير هي وين راايحه
روان:هي لقت شغل بس ما قالت لنا ويين وهي دايم ترجع الساعه 11بس هل مرا ما رجعت طوول ونبح صووتها اكثر
بدر:طيب طيب ارجعي بييتكم انا طاالع ادورها

——

عند نور اللي قعدت تمشي وهي مو عارفه ويين حست انها طلعت لشاارع لما شاافت انواار السياارات الكثييره

ياربي الحين ايش اسوي اكيد قلقاانين اهلي علي حست انا فيي سيااره تقرب لها شوي شوي وقفت جمبها

:هااه يا حلوه ليييه تمشيين لحاالك
خافت نووور وبعدت شوي عن السياره

نزل واحد من الشبااب: ليه ليه تبعدين ماراح نسو يلك شي
نور:الله يخلييك بعد عني الله يخليك لاهلك
:اخخ على الصوووت ليه البكي يا مزا

نور تبكي مو راده عليييه وعرفت ان اليوم ماراح يعدي على خير خلصت من سعود طلعو لها هذول
نزل واحد من الشبااب: حمد الله يهدييك اترك البنت في حاالها شكلها ضايعه
حمد:يابوي شايف شكلها حتى شيله ماعليها ولا تبيينا نلكمها
:طيب اتركها ياخي شوف شكلها مبهدل خليني اسالها وش صااير
حمد:بدا ابو العرييف خلينا نتسلى فيها اليوم يا خلوود

نور كانت سااكته تسمع لحواارهم وهي مرتعبه وكل شي فيها يرجف
خالد:اركب السيااره بتكلم معها
ركب حمد وتركهم

خالد قرب منها وهي بعدت
:احم اااء انا خاالد ممكن اعرف ايش اللي مسوي فييك كذا *يقصد شكلها*
نور مو طالع لها صووت
خالد:صدقييني بسااعدك مرااح اسوي لك شي
نور:الله يخليك ابي ارجع بييتنا
خالد: وين بييتكم
نور تتلفت وهي مو عارفه وييين فيه وبصوت مبحووح:مدري

خالد تعجب:كيف انتي شلون وصلتي هنا هنا مافي بيوت

نور بكت اكثر وهي تذكر اللي صاار لها وترجف

خالد خاف من شكلها :هدي يا اختي مو صاير شي تعالي اربكي معي بودك بييتنا هناك اخواتي رااح يساعدونك
نور رفعت رااسها من كلامه
خالد:ما اقصد شي صدقييني بوصلك بييتنا بس ماراح اوديك مكان ثاني

نور سكتت شوي وجلست تفكر الحين لو ما رحت معه رااح اضيع اكثر وبااين عليه صاادق بكلامه طيب واللي بسياارته شلون صحاها من سرحانها صوت خالد

:هاه اختي وش قلتي
نوربصوت وااطي :طيب بس
قاطعها خالد:راح اركبك ورا وانا معك لا تخافيين
تقدمت نورر وخاالد قداامها فتح البااب

:هلا هلا والله واخييرا اقتنعتي
نور خافت ورجعت على ورا

خاالد خزه ابلع الساانك احسن ولتفت لنور تعاالي ثقي فييني
نرو ما تدري شلون صدقتها وتقدمت له وركبت السيااره في الاخير وركب جمها خااد بس بعدي شوي
خالد: وصلني لبييتنا

انتهى البااارت الثااني

ابي ردوودكم وارائكم على الباارت

ايش راح يصير مع نور!
هل خاالد صاادق معاه!
واييش جاايها من احداث فيي بيت خالد!

Hanouf_aa

روعة لكن طولي البارت
بداية موفقة
أستمري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.