روايتي الأولي : و مازلت أحلم باللقاء معك 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
اهليين كييفكم ؟؟ غرام
حببيت اليوم انزل روايه غرام
وُ وُ وُ مازلِٺ ُ؛ أحححلمُ بً اللقــاء . . . [ مَ ع كـ ْ{ !
في احد من الحارات الغنيه تقع قصر ابو وتين
ام وتين : كااترين روحي قوومي وتيين
كاترين : اوكي مدام
في جناح وتيين متمدده ع السرير وناايمه بسابع نومه
كاترين طقطقطقطقط
وتين : ميين نعم
كاترين:ماما قوول فيه قووم انتي فطوور
وتين: اوكي روحي
قامت وتين وهي تفرك عيونها فتحت الستاير ودخل ضوء الشمس غرفتها وخذ تشور ومشطت شعرها البني ولبس برمودا ابيض وبلوزه ورديه واكتفت بكريم مرططب وتعطرت ونزلت وتين :صباح الكادي مامي اند دادي
ام وتين وابو وتين : صبااح النور والسرور
جلست عغ الكرسي واكلت لها توست جبن مع عصير برتقال فررش وتسولف مع اهلها

لممحه عن اهل وتين
ابو وتين :فارس انساان حنووون مراا ع بنته الوحييده ومدلعها ع الاخر يشتغل بشركه عمره 40 بس وقت الجد جججد
ام وتين: خلود انسانه حبييبه بشكل ما تتوقعونه مررا حبييبه ما تشتغل ومدعه بنات بعد الوخييده
وتين : هذي اننساانه خققه جمييله عيونها عسسلي شعرها بني فااااتح وبيضضا جسمها خيااال دلووووعه مرا ومهبوله أي شي تقوله اواامر حساسه تحب بنت خالتها كادي تعششقها
وتين خلصت فطورها : يلا مامي ودادي انا راقيه فووق عند شوية شغلات
ام وتين : قووولي بتكلميين كاادي هههههههههههه
وتين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه كشفتيني يلا انا راقيه ورقت فوق
……………………………..
اكتفي بهذا هذي لممحه بسييطه عن الروايه واذا شفت تفاعل نززلت البارت (1) ف بلييز ابيي ردوود

وددي: ملاامح ناعمه =)

مبروووووووووك مولودتك الاولى

روااااااااايه روووووووووعه

بـآين أنو الرواية جميلة
استمري يامززه

روآييـهه ولاآ آرووعع =)
بسس لو مآفييه آخططآء آملاآئييه ككآن آككووسس =))
ممم
بً آلآنتظظظآرر
=)

خوذوهاااااااااااااااا مني

يكفيكم اللي منزله الروايه

ملامح نااااعمه

اكيد بتكون رووووووووووووووعه

بجمااااال صاااحبتهاااااااااا

ي لبييه ي زيينكم من عيوووني بكمللها اليوم ان شاء الله وقسسسم انكم اطططلق ششي

بداية موفقة في انتظار جديدك

سلام

معلييش اسسفه ع التأخيير

البارت (1)
في غرفة وتين رفعت حوالها جاري الاتصال (كادي)

بعد كم من رنه
كادي : اهلين وتيين
وتين : هللاا بك
كادي: كييفك ي اووشطه
وتين: كويسسه وانتي
كادي: الحمد الله بخيير الا تعاالليي اليوم تعالي عندي بلييييز
وتيين : أي والله من زماان ما شفتك خلاص اكلم امي و واعطيك خببر
كادي : اصبررري جيبي مععك دلعع
وتين : لاا ي ختي من زمان عننك نجلس مع بعضض شووويات نسووولف ي ختي عندي لك سوالف
كادي :اوووكي براحتك
وتين : يلا باايو
كادي: تعالي العصر اوك
وتين/: خلي امي توافق بالاول
كادي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي
وتين: بااايو
كادي: باااي
نزلت وتين عند اهلها
وتين : ماما كييفك وش اخبارك
خلود: الحمد الله
وتين : اممم ممامي عادي اليوم اروح لكادي بلييز
خلود: اسئلي ابوك بس اول امها موافقه
وتين: يب يب
خلود ك اوكي روحي بس اسئلي ابوك
بعد ما سئلت ابوها ووافق راحت رقت فوق كانت الساععه 2:00
وتين : اوووف طفشش وش اسسووي
مالي الا اني افتح الاب
وفتحته ودخلت المسن

لقت دلع صديقتها داخله
Wteen :
هلااا دللع
Dl3:
هلا فييك
وخذتهم السوالف
في بييت ابو راكان
كادي/: مااما اليوم جايه عندي وتيين
ريم: الله يحييها
كادي اكتفت ببتسامه
وراحت لفوق
لركان طقطقطق
راكان : نعم
كادي: اعصابك اسسمع اليوم بتجي وتين ف اطلع برا البيت
راكان :يعني طررده محترمه وابوي
كادي: ابووي عنده شغل كثيير اليوم مضغووط
راكان: افففف طييب شنسسوي بععد
طلعت وراحت لجناحها
لمممحه عن بيت ابو راكان
ابو راكان : محمد دكتور حبييب مو مرراا
ام راكان : هنادي تشتغل مديره روضه حنوووونه
راكان: مررا جميييل عيونه وسااع سودا قمحي شعره اسود جميييل مررا
كادي: مررا خققه بيضا شعرها لحد رقبتها بني غامق عيونها بنيه ورموشها كثيفه شفايفها توتيه جمييييله
_________________________________________
الساعه 4:30
في جناح وتين
وتين : يلا خل البس شويات وارو ح ان شاء الله طبعا هي ما تلبس الا الكشخه
لبست فستان لركبه ابيض مكسر كسرات وتحت الصدر حزام اسسود ماسك وكعب اسود وفكت شعرها البني وسوت برررم وفيونكه بيضا وحطت روج احمر
ولبست عبايتها واخذت شنطتها الشانيل السودا وطلعت
وتين : يلا انا طالعه
خلود : طيب مين بيوديك
وتين: السواق
خلود :انتبهي لنفسك
وتين : اوك واكتفت ببتسامه
طلعت جوالهها : كوماار حررك السياره بسرعه
وطلعت وركبت
وتين : روووح بييت ام راكان
كومار:ok

في بيت كادي
لبست فستان نيلي فيها كرستالات من عند الصدر قصيير وكعب نيلي وفكت شعرها وطلعت قصصه
كادي : الو ميري يلا جيبي الحلا والعصير اوك
ميري: اوك مدام

وصللت وتين وعطت كادي رننه

كادي فتحت الباب : اهلييييين قلبوووشتي وضمتتها
وتين: هلاا فييك ي قلببي
كادي: تعالي فوق انتضرك
وتين: اصبري بسلم ع خالتي
كادي : يلا تعالي

وتين : هلاا خاللتي اخباارك
هنادي: الحمد الله بخيير وانتي شخبارك وشخبار اممك
وتين :. الحمد الله والله من زماان ما اجتمعنا
كادي: ايي من جد
هنادي: شنسسوي بعد مشغووليين بس قرييب بنرووح لشيء تستانسون فيه ان شاء الله
وتين: ان شاء الله
ورقو فوق هي وكادي
وقامو ياكلوون ويسولفوون

خللونا نرووح ششوي لبعييد

في حاره جمييله تقع فيها البهجه والسعاده تقع فله ابو زياد
ريما:ماما
ام زياد: نعم
ريما: اوووف طففش بلييز ابي اطلع اغيير جووو كلمي خالاتي خل نروح لشيء اووف من جد طفش
ام زياد : اعصابك لا ينط لك عرق طيب الحين كل العالم مشاغييل يعني ابوك الحين مضغووط بالمره في الشغل خل تجي اجازه لهم ونطلع
ريما : ططيب متتى بتجي هالاجازه اووف
ام زياد: قريب يلا الحين روحي
ريما: ااوكي اوف
وراحت
ام زياد بنفسها: هههفف واخييرا بغت تككششفني والله لو خبرتها بتنط من الونااسه بس لازم اصبر شششوي مو الححين

انتهى البارت بلييز ابيي ردوود عشان انزل البارت (2)
واعطيييكم لممحه عن بيييت ابو زياد ق1

لييش مافيي ردوود لهدرجهه ما عجبتتكم ؟؟

البارت (3)
في بيت ام ؤاكان تحديدا عند كادي و وتيين سووالف مالها اول ولا تاليي
وتين رن موابيلها: الوو …. هلا ماما … اووكي …..مااممي اوكي خلاص طييب …. بس مثل ما قلت لك شي واحد …..اوكي بايو

كادي : وشهو الشي الواحد
نوف: اممم ابي ارووح المول طفششت من السوالفف
كادي : اوككي وانا عندي كم شغلله ابي اشتريها وش رايك نرووح للمملكه
نوف: اوكي
راحت ضغطت في جوالها وكلمت : الو كومار حررك السياره
وراحت نوف ولبست عبايتها ولفت الطرحعه وزادت قلووس وككحل سايل
اما كادي لبست العبايه ورمت الطرحه بأهمال وحطت قلوس ونزلت : بسررعاا وتينو
نزلو تحت
وتين كادي :امم بنرووح للمملكه
وتين : خالتي تروحين معنا
: لالا ما يحتاج روحو وسعو صدوركم وراحو فتحو الباب وركبو السياره
كادي: حررك للمملكه
اوك انسه

_…………_
في المملكه
وتين : شووفي هذا في فستان جمييل وراحو وطلعت قطعه فستان ليمون مررا كببوت وحلو ولقو كم من قطعه حلوه وركبوها عليها وشرته وتين ورحو بافي المحلات واشترو بناطي وتيشرتات
كادي: افف بلييز مرا تعبت تعالي نروح ستار بكس
وتين : اوكي بسسرعهه راحو وجلست كادي بين وحده من الماقعد
وتين وش تبين بصسرعه
كادي :اممم موكآآ بآآرده , وو تيشز كيك فراوله
وتين اوكي
وراحت : لوسمحتت
: نعم انسيه
اممم ابي واحد موكآآ باآرد وواحد كافي لاتيه واحد تشيز كيك وشوي تشوكلت
اوكي مدام نص تواني وبيكونون عندكي كم رأم طاولتك
وتين تشوف من بعييد امم 13
اوككي
وراحت
بعد دقايق جاب لهم الاكل كادي وهي تاخذ الموكه وتشفط رشفه : اااااااه ي زينههه وتاخذ الشوكه وتقطع قطعه ضغيره ببرائه وتاكلها
ووتين تضحك عليها اخذت قطعه شوكلت وقعدت تاكل وتشرب من اللاتيه وخلصوو بعد كذاا
ورجعو البيت
……..
انتهىالبارت صح انه قصير بس صراحه ما شفت تفاعل واذا ما شفت ماراح اككمل

روايتي الأولي : يادنيا فرقتينا و واجب عليك ترجعينا 2024.

مولودتي الاولى:يادنيا فرقتينا وواجب عليك ترجعينابقلمي:بنت ابووها وتربيت اخوها

لن اقول انها مميزة لن هذا يعتمد على ذوقك
ولااعلم انها مكررة ولكني احببت ان اكتب وارجو انت تنال اعجابكم
نبذة عن الرواية واسلوبها
ساكتب التعريفات في البارتات يعني كل واحد بدوره
بس بعضهم بيضل مجهوول ليما يجي وقته
الرواية خيااليه يعني لااحد يقول هذا مايصير وهذا كذبه وهذا وهذا
والرواية احداثها خياليه بس عبرها وقصصها واقعية بعضهم مو كلهم
وانا استقبل اي نقد بناء او اي نقد بس ان يكوون بحدود الادب واللباقة ولاني في بداياتي لااحد يعلق على طريقة سياغتي يعني يقول مثلا كتاباتك مو حلوه ماعجبتكم ماجبرك تكملونها بس هم لاتجرحووني واسلوبي في سرد القصة اذا احد ماعجبا شي يقوولي حتى اعدلها مو يخليني على عماي
ولو عجبكم البارت ردو عليه لو بردود بسيطة بس اهم شي في ردود حتى اتشجع واكملها لكن لو كل واحد مارد بعتقد اني مااعرف اكتب وبوقف عن الكتابة و هالله هالله بالتوقعات عشان تساعدوني في الكتابة واذا عدكم استفسار او طلب مثل زيادة نكت،حزن،مواقف …الخ يرسل رسالة ع الرسائل الخاصة ومايصير خاطره الا طيب
ملاحظة:لااحلل ولا ابيح من ينقل روايتي ولا يذكر اسمي عليها وينسبها لنفسه وراح ياخذ جزاه في يوم الحساب واذا كانت روايتي راح تعطلكم عن الدراسة او الصلاة لن اسامح نفسي وساتقف عن الكتابةالبارت الاول
ملحوظة:اسماء العائلات والاحياء والمحلات خيالية من عقلي

في احد القصور في السمر وهذا الحي يتميز بـ..القصور الرائعة والكبيرة المصممة باحدث التصاميم
كان جالس في البلكون تبع الغرفة ووبيده البيبي وقاعد يكلم وهو متقرف من الي يكلمها كان يكره شي اسمه مغازل وترقيم بس ربعه الجدد قال له جرب مرة وهو عجبه الوضع ولما صار مايقدر يتركه قرف منه
اتركونا نتطلع على المحادثة شوي
7beebat yoyo:
هلا حبي فيس مستحي
tmalalt mn al-7yah وهو متقرف:
هلا حياتي اخبارك؟؟
7beebat yoyo:
تمام حياتوو وانت؟؟
tmalalt mn al-7yah:
دوومز عمري انا تمام دام قلبي تمام
7beebat yoyo:
فيس مستحي
دام غاليك استأذن مامي تناديني
اكلمك بعدين
tmalalt mn al-7yah فكه اووف :
لااووف كلش مو وقته نفسي اكلمك يلا مرة ثانية
7beebat yoyo:
بااي
tmalalt mn al-7yah:
باي

اخذ رشفة من كووبه ودقايق يعلن جهازه وصولي مسج له
اخذه وطالعه الا هو ااد من اه يادنيا قبل عشان يعرف من وتوه بيرسل الا سبقة الصوت وطالع لقا

آه يادنيا:
قلبوو شفيك ماتردين علي؟فيس خايف
tmalalt mn al-7yah:
سووري اختي البن غلط
آه يادنيا:
انا الي اسفة ماكنت اقصد وياليت تسوي دليتغرام
tmalalt mn al-7yah:
ولا يهمك اختي

وسوى دليت لها بس في شي خلاه يحفظ البن مالها في المذكرة تبعه

في مثل الوقت بس في استراحة
طارق:اقوول شباب شرايكم نسافر بعد الامتحانات
الشباب باصوات متفرقة:اي…ياليت…اكييد…طبعا اي
محمد بمزح:اووه شعنده الوالد بيسافر بدون مانطلب لايكوون ناوي تعرس
الكل:ههههههههههههه
طارق ويحاول يمسك ضحكته ويبين انه جاد:ياولد انا ابووك
محمد طاح قلبه:والله اسف ماعيدها بعد اسف اسف
طارق طاح في الارض من الضحك لان وجه محمد كانه شوي وبيصيح
الكل ماعدا محمد المنقهر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عائلة ال……..ز

طارق:الاب جاد في كل شي بس ويا اهله يصير مرح عصبي بس هادئ جميل متزوج بنت عمه عن حب طاهر برئ عفيف حب طفوله ومراهقة وشباب الكل يضرب في حبهم الامثال
منى:الام وزوجة طارق ماشالله جميلة وبدرجة كبيرة عيونها بني عسلي وهي عينها خلقة مكحلة وتاخرت في الانجاب
عندهم 3اولاد وبنت
محمد:مر ماخذ الدنيا ايزي عمرة 20سنة يدرة ادارة اعمال وسيم بشكل والي بقلبه ع السانه مايحب يضايق على احد صريح بس بحدود الباقة يجذب الناس باسلووبه شكلة اممم حنطي بس مايل للبياض وعينه حادة و خشمه سلة سيف ومنحوت وشفايفه تطلع شي بالسكسوكة ومرسومة رسم وشعره ناعم طويل شوي اسود يسويه سبايكي وطيووب ويمووت بشي اسمه اميرة وصووته عذااب في بحة مو طبيعية
مازن:غامض مايتكلم كثير بس لما يتكلم تخر من الضحك حكيم وعادل رغم صغر سنه يكره شي اسمه البنات بس يمووت باميرة لانها اخته الوحيدة يساعد الكل عمره 19 فنان رسام يدرس فنون في الجامعة يشبه اخووه في الخشم والعيون بس هو عينه كحلية وشعرة بني مايل للاشقر مثل شعر كرستيانو رنالدو
اميروأميرة :توأم اميرة يتشابهوون ماتفرق من امير من اميرة عمرهم 15 مشاكسين بس اوقات الشدايد جاهزين يعجبوكم اذكياء بس ذكاهم مو في الدراسة لا في المقالب واللعب جميلين شعرهم ناعم وطويل بني على مايل للشقارة عيونهم بني فاتح
اميرة دلوعة الكل وهذا الي يقهر امير بس هو يموووت فيها

في مثل القصر بس في المطبخ
……:امير امير وبصراخ:امييير
امير انتبه:نعم نعم مشكلتي لاصرت محبوب
اميرة:بلا حكي فاضي
امير:خير خير نعم امري ايش؟؟
اميرة بخبث:ايش راااايك بــ..مقلب
اميرابتسم بخبث:هههههه ليش لا؟؟
اميرة بخبث اكثر:اسمع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ فهمت خيوو
امير بشر:هيهيهيهيهيهيهيهيهي فهمت خيتوو فهمت نيهاهاهاهاها
امير بمثل الشر:يلا ننفذ واهاهاهاهاهاها واهاهاهاهاها

نتركهم ينفذو افكارهم الشريرة ونرووح لمكان ثاني عكس هذا تماما

في حي الريان حي يتميز بالفقر والجوع والبيوت المتصدعة
جالسة تداري امها
……:يمة ارجوك خليني اساعدك
الام:مايحتاج مولازم
…….:حرام عليك بمة خليني اساعدك بعدين تتعبي تكفين ماما
الام:غزل خلاص قلنا خلاص لا يعني لا
غزل بترجي وهي مقهورة ع عيشتهم:ماما بلييز ضروري ماما عشان نحصل اكل زين وكويس زي الناس انتي راتبك يادوب يكفي الاكل والاغراض للبيت والسلع الحين تغلى شوي شوي وبعدين حنا حتاج لبس وصنادل(اكرمكم الله)وشنط وووو وكثير اشيا من وين بناخذ ها قولي لي؟؟
الام وبدت تقتنع شوي:بفكر الحين امشي حتى نتعشى يلا
غزل بفرح:تيب يلا

منال:الام الحنونة عمرها 48س عندها بنت وحدة بس اسمها غزل ناس فقيرين والفلوس يادوب تكفيهم هي حملت بدون زواج واهلها تبروا منها بس غزل ماتدري
غزل:بنت جميلة بكل معنى الكلمة شعرها اسود لامع مخصل اشقر ثلجي خلقة ربها البنات يفكووه صبغ بس هي طبيعي عيونها بنفسجي ع ازرق حادة عمرها 17س تدرس في مدرسة النورس ثانني علمي دافووورة عندها شلة اصدقاء الي مايعرفها يقوول مغرورة بس هي حبوبة وطيبة حييل بشرتها بيضا مشربة بالحمارة الكل يسالها من وين عدساتك هي تقول لهم طبيعي بس مايصدقوا وعينها خلقة مكحلة

انتهى الجزء الاول من البارت الول

توقعاتكم

تحياتي

صراحه شكلها حلو بس في مشكله وحده (الخط داخل في بعضوا) ارجع اعيد السطر 2
ههههههه
بس على مستوى تستاهلي المدح صراحه
بتوفيـــــــــــــــــق حياتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ~| M!SS NoOoNy |~ غرام
صراحه شكلها حلو بس في مشكله وحده (الخط داخل في بعضوا) ارجع اعيد السطر 2
ههههههه
بس على مستوى تستاهلي المدح صراحه
بتوفيـــــــــــــــــق حياتي

حاولت اعدله مرتين بس هذا الي طلع معي

الله يوفقك

وشكرا ع المدح مع اني مااستاهلو

احرجتينيغرام

تحياتي

روووووووووعه

جنوناااااااااااااااااان

تسلم يدينك يالغلااااااااا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لاتغرك الضحكه؟ غرام
روووووووووعه

جنوناااااااااااااااااان

تسلم يدينك يالغلااااااااا

انت الجوناان والله

الله يسلمك

تحيتي لكغرام

سلام

ماشاء الله مبدعه فديتك

آنتظر آلبآرت على آحر من آلجمر

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ^-^شــــمريه^-^ غرام
سلام

ماشاء الله مبدعه فديتك

آنتظر آلبآرت على آحر من آلجمر

شكرا على مرورك العطر

وانشالله تعجبك البارتات الجاية بعد

حطمتوني وين الردود؟؟

لهالدرجة سخيف البارت

تسلمين على البارت
وكملي حبيبتي

بداية روعة وراح اكون متابعة واتمنى تنزلي بارت بأسرع وقت

روايتنا الأولي : من أكون يا ترى 2024.

[بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى بعنون ( من اكون يا ترى ) نحن كاتبتين نكتب الروايه وهذي اول مرة عسى ان تحوز استحسانكم لا احلل اي شخص ينقله ويسرق الروايه بدون كتابه اسمي عليها
( sisters)
انشاء الله راح انزلك اليوم ثلاث بارتات كامل وبقيه البارتات بنزلهن في الاسبوع بارتين عسى ان تنال اعجابكم احبتي
يكاد حبري يجف عندما لا فائده لندم رياح تتهاوى ذات الشمال وذات اليمين عندما ابدو واقفه لا اعلم كيف اتحرك كيف ابدي مشاعري كيف ادع الحياة تبتسم لي روايتي بعنوان
( من اكون يا ترى )

البارت الاول
عندما ارى عيناي قد فاضت بدموع عندما اريد شي ولا احصل عليه استغفر الله
ام محمد : يا ولد تعال ليش تسوى كذاء راسي يعورني ارجوك نادي اخوانك انا خلاص تعبت منكم بسرعه اريد اروح الدوام
ام محمد ام لربع اولاد ما شاء الله عامله تشتغل في البنك مديره الاعمال المصرفيه روحهه في اولادهه عمرهه 29 متزرجه وهيه بسن 15
محمد : ماما لا تروحي انا احبك واجد
ام محمد : قامت وباسته من خدة وقالتله لازم اروحح حبيب الماما انت بس نادلي خوانك اعطيكم مصروفكم عشان المدرسه
محمد اكبر اخوانه عمرة 10 سنوات سنه خامسة دلوع الماما والباب
محمد : ركان احمد معتز تعالو ماما تريد تعطيكم فلوس
ركان خاصه جاء يركض لانه يجب الفلوس مرة اذكى اخوانه دائما الاولى ع المدرسه
محمد عمرة 8 سنوات شديد الملاحظه وحبوب عمرة ثمان سنوات ثالث ابتدائي
ركان : ماما بسرعه بسرعه انا اريد ريال ( طبعا الريال العماني )
ام محمد : ليش يا حافظ بعطيك نص الريال مثلك مثل اخوانك
ركان : بس ما اريد شي انتي ما تحبيني تحبي محمدوة الدب
ام محمد : عيب حياتي اوكي دوك هذاء الريال بس شو بتسويبه
ركان : بشتري واجد اشياء
ام محمد : يا الله روح وجعتلي راسي
ام محمد : وانتي احمد ما تريد فلوس
احمد : اريد ماما بث ما اريد مثل ركان واجد ( يقلب السين شين )
احمد ولد حبوب ما يتكلم الا نادر لما احد يطلب منه عمرة 6 سنوات سنه اولى ابتدائي مشاكس بس بصورة غير مباشره يعني من تحت لين تحت ويسوي الاعمال الاخطرة
ام محمد : فديت حمودي انا خذ ريال مثل اخوك وشتري يالي خاطرك فيه
معتز الابن الاصغر عمرة 3 سنوات مشاغب لابعد الحدود امه تاخذة الحضانه على طريقهه
معتز : ماما تيني انا باعي متلهم انتي ما تيعي تاتيني متلهم اتولك نيني ولا اتتلك ( ماما اعطيني انا اريد مثلهم انتي ما طيعي تعطيني اقولك اعطيني ولا بقتلك )
ام محمد : الله وكبر عليك من ولد ابوي دوك ما يخلصني بكرة البابا هوه الي بيعطيكم المصروف
خخخخخخخخخخخخخخ الاب ابو محمد عصبي لابعد الحدود ولا يستحمل مشاغبات اولادة ويكرة شي اسمه فوضى ونفسه فبنوته حلوة يقول انه البنت رقيقه ما دفشه مثل الاولاد هههههههههه
اوووووووووووووووووووووهههههههههههو نسيتوني اقولكم انه ام محمد حامل بولد خامس
لما قالتلهه الممرضه انهه حامل بولد زعلت بس بعدين قالت الي يجي من عند الله حياه الله ( والنعم بالله )
اخذ السايق الاولد المدرسه كلهم في مدرسه وحده الا محمد ما معهم وركان مع امه هيه تاخذه لانه الحضانه قريبه من البنك الي تشتفل فيه

البارت الثاني
ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن
ام محمد : الو هلا من معي ؟
الحرمه : انا مدير المدرسه انتي ام احمد وركان
ام محمد : هيه نعم انا امهه
المديرة : ممكن تجي عندنا المدرسه
ام محمد : نخض قالبهه هو ليش لا يكون صاير فيهم شي ؟
المديرة : لا مدام ما صاير الا كل خير الحمد ما فيهم شي
ام محمد تطلع بسرعه من المكتب لعند المدير وتطلب انهه تخرج لضروره وافق المدير وطلعت راحت تسرع المدرسه وهيه خايفه موت على اولادهه
ام محمد : نعم ليش استدعيتوني
المديررة : مدام تعالي اجلسي في المكتب
ام محمد تدخل المكتب ونشوف ركان واحمد مشمخ وجهم ودشداشه ركان متمزقه
ركان : ماما ما انا بادي والله ماما من تصدقي
احمد : ماما هذاء واحد اسمه ثاري
( ساري ) يضرب ركان وانا شفته يضربه ورحت اضربه معه
المديرة : شفتي بعينك يا ام محمد ركان مشاغب جدا ما قدرت صراحه اسيطر عليه
ام محمد : ما مهتمه لكلام المديرة تعلو حبيبي تعالو شو من ضربكم
احمد يبكي ويروح فحضن أمه اما ركان خايف وجالس اخر الحيط
ام محمد : تعال حبيبي ركان تعال ليش خايفه تعال اشو شو صاير فيك
المديرة : لو سمحتي مدام بدل لا تعاقبيه على فعلته تسوين كذاء ركان ابد ما احبه فهذي المدرسه كالهه
ام محمد : ركان يسواكي ويسوء طوايفك احنه ما ندفعلكن في الشهر ع الواحد سته الاف عشان تكرهيه او ما طيقيه ركان يا ستي دائم يطلع الاول ع المدرسه اها لكذاء ما تحبيه لانه يطلع الاول ودائمن متفوق انا ما بخلي اولادي مع مديرة تقول ما تحب ولدي مدارس الديرة تارسه مدارس تعلو يا ولاد نطلع
المديرة : لا يا ام محمد خلينا نتفاهم ( خايفه تخسر طلاب اغنياء و يساعدو المدرسه في الامور الماديه )
ام محمد : ما عندي تفاهم اذا سلك التعليم عندكم كذاء فانا مستحيل احط اولادي فهذاء المكان
طلعت ام محمد وماخذة معهه احمد وركان ركان من ورى امه يغمز لي المديرة ويسويلهه حركات بيده والمديرة مايته قهر

في السيارة
ام محمد : شو سويت انتو في المدرسه فشلتونا قدام المديرة
ركان : والله ما سويت شي هذذاء ساري هو الي يسوي مشاكل
ام محمد : الحين بنروح نسجلكم مدرسه ثانيه عشان ما تغيبو عن الدروس ولا يوم
ركان : ماماتي حياتي شو رايك تسجلينى الاسبوع الجاي
ام محمد : لا والله انك فلحت بيجلك في المدرسه بسرعه نزلو
احمد : اف ثوتهه (سوتهه) ماما
ام محمد : نزلو بلا هذرة زايد بعدك الك عين تتكلم انت وذاء بو حيتك
ام محمد وهيه تقابل المديرة
ام محمد : السلام عليكم ورحمه الله وباركته
المديرة : وعليكم السلام والرحمه اهلين اختي بغيتي شي
ام محمد : هيه نعم اريد اسجل اولادي عندك في المدرسه
المديرة : انتي تعرفي انه المدرسه ما بقالهه شي وبتخلص
ام محمد : لا هم دارسين في مدرسه ثانيه يعني ماشين المناهج
المدير : اوكي عطيني ملفاتهم واسماهم ويقدرو يداومو من بكرة
ام محمد تفضلي هنا ملافاتهم والاشياء الي تخصهم كامل
المديرة : شكرا اختي
ام محمد : مع السلامه
طلعت ام محمد من المدرسه راجعة البيت

مرت الايام والاشهر
ام محمد : ابو محمد ابو محمد ماني قادرة اتحمل شكلي بولد
ابو محمد : يفز من النوم يلبس الدشداشة وسيدة ع المستشفى
في المستشفى
الدكتورة : يا ام محمد لساتك مو الحين ولادتك بعد نص شهر وبتولدي
ام محمد : ايش سر هذاء الالم
الدكتور : احيانن يصير كذاك يا ام مجمد يس لا تخافي انشاء الله خير
في السيارة ام محمد مستحيه ترفع راسهه وهيه مقومه ابو محمد فذاء الوقت متاخر
ابو محمد : يا بنت الاحلال تاكدي قبل بعدين قوليلي اوديكي تعبتيني وانا باكر عندي دوام
ام محمد : اسف حبيبي ما قصدي
ابو محمد : تفداكي قومتي افا عليكي انتي بس كم ام محمد عندي انا
ام محمد : بتسمت وقالت وحدة بس
اليوم الثاني نفس الحدث صار عند ام محمد
ام محمد : قوم حبيبي ودني المستشفى متاكدة بولد
ابو محمد : يالليل الشقاء خليني انام اليوم قايم من الصبح
ام محمد : خلاص ما ابي شي وهيه تبكي من الالم
ابو محمد قائم من النوم ما يقدر على زعلهه ولا يقدر يشوفه تبكي
يا الله نروح
نفس الحاله طلعت انذار ولادة خاطي
مرت عشر ايام مثل العاده الاولاد من المدرسه لين البيت ومن البيت لين المدرسه وبقى عن تنتهي المدرسه يوم واحد
الصباح
ام محمد: بسرعه روحو السائيق ينطركم
ركان ومحمد واحمد مثل الطيارة يركضو لانهم عارفين اليوم اخر يوم
ركان داخل المدرسه وهو يغني اليوم اخر يوم وبكرة بنشبع نوم اليوم اخر يوم وبكرة بنشبع نوم
ومحمد نفس الحاله يقول من طلب العلم سهر اليالي وقال لي البرنوص تعال انت على بالي
هههههههههههههه
مجانين
مر اليوم وام محمد في الدوام حست بنغزات في بطنه وراحت تستاذن من المدير وطلعت متجه الى البيت زاد الالم عنده بس طنشته بي اليل وهيه نايمه خلاص ما قدرت تستحمل وقومت ابو محمد ياخذة المستشفى
ابو محمد : نامي يا حبيبتي كا الغالية بعدك مو الحين موعدك
ام محمد : لا يا ابو محمد الحين انا متاكده انه موعد ولاتي
ابو محمد : امرنى لله يا الله رحنى
في المستشفى ام محمد في غرفه التوليد ( هههههههه اخيرن صابت )
ابو محمد يروح ويجي وخايف على مرته ام عياله اتصل ع الخدامه وقالهه اعتني بي الاولاد وشوفيهم اذا بيحتاجو شي
طلعت الدكتورة من الغرفه وقالت : مبروك جاءتك بنت حلوة
ابو محمد : شووووووو شكلك مغلطه انا مرتي حامل بولد

بداااااايه موووفقه غلاي استممممري وراح اكون من متاااابعييينك

تقبلللي خشتتتي فيييذا

البارت الثالث
في يوم عاصف مرعب جلست اتامل السماء اذا بها تخرج صاعقه قويه صدمتي وافرحتني والجمتني عن الكلام ما اسعده م يوم ما ابهجها م ساعه حين يتحقق ما كت اتمناه

الممرضه : اسمحلي اخوي اعتقد اي غلطانه في الشخص السموحه
ابو محمد : مسموحه وشكرا
المممرضه : العفو

طلعت ام محمد من غرفه التوليد والمولود في الحضانه دخلت عليهه الممرضه وقالت لها : مبروك جائتك بنوته مثل العسل الف مبروك
ام محمد وعلامه الدهشه على محياءهه
ام محمد : شلو صار كذيه مستحيل انا حامل بولد
الممرضه : السموحه منك الدكتورة ما قدرت تتعرف ع المولود زين لكذاء غلطت
ام محمد : اشكرك يا رب اشكرك يا رب
الممرضه : عندي خبر ما حلو
ام محمد : عسى ما شر اختي فيهه شي
الممرضه : لا ما فيه الا كل خير بس انتي ما راح تقدري تجيبي مولود غير البنت
ام محمد : ليش ليش
الممرضه : لان صار عدك جفاف شديد برحم وما راح تقدري تولدي مرة ثايه واذا حملتي راح يصير مولودك يا معاق يا راح يكون ناقص دماغه
ام محمد : الحمد الله على كل حال ومشكورة (مع انه قلبهه حزين الا انهها كبتت في قلبهه الحزن) ممكن اشوف ينوتي الحلوة
الممرضه : طبعا راح اجيبلك اياهه الحين نتظري شوي
ابو محمد يدخل الغرفه وعينه على مرته
ابو محمد : تستاهلي السلامه
ام محمد : الله يسلمك سمعت جتنا بنت
ابو محمد : ممستحيل انا الممرضه خبرتني قالتلهه انتي مغلطه
ام محمد : لا صح اخيرا الله رزقنى بنوته لاكن سمعت الخبر الي ما حلو
ابو محمد : ايو سمعت كنت مع الدكتورة من شويه عيني الله يا ام محمد يكفو ويفو خمسه ما شاء الله
ام محمد : الحمد الله ع كل حال
دخلت الممرضه وبيدهه البنت وعيون الامم والاب معلقه في البنت حملت ام محمد بنته بعدهه اخذهه ابو محمد هو طاير من الفرح
ابو محمد : لو نجيب الاولاد بيفرحو بييطيرو فرح
ام محمد : قول حق السايق يجيبهم
ابو محمد : تمام يس شو رايك نسميهه نارا
ام محمد : عادي بس كنت اريد اسميهه لمى
ابو محمد : على رايك انتي تسمي وانه نادي
ام محمد : ههههههههه ههههههههه
وصلو الاولاد ركان اول ما وصل راح يركض ح البنت ويبوسه على راسه بقوة
ابو محمد : اعوذ بالله بدينا يا ركانوةةةةةة هذي بنت يا دفش لا نسوي كذاء بتقتل اختك
ركان : انا ما سويت شي بس بستهه
ابو محمد: حشى عاد ما بوسه اذا كذاك بوس معذرين منهه ما نبغاهه
ركان بوز ولوى بوزة وراح عند امه يحتك فيهه
ركان : ماما شوفي بابا يسبني
ام محمد : هههههههههه الله يستر يا ركان انا الحين قاعده اسمع شو ابوك يقول متى سبك
ركان : اصلن انتي مبونك ما بتساعديني انا بتساعدي بابا بس

مر شهر ع الاحداث ام راحو العايله لبيت الجدة ام البابا طبعا
ام محمد وابو محمد طالعين ومخلين الاولاد في البيت الجدة
الجدة انسانه حنونه جدا تحب ركان محبه ركان عندهه غير عن الكل
تسكن مع ابنه البكر ابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز : هلا بولاد الغالي شلونكم وشخباركم ؟
محمد : بخير عمي ما نشكي باس وين عزوز
ابو عبد العزيز : فوق في غرفته يلعب بليستيشن
محمد طلع لي صديق روحه وولد عمه واخوه
دخل الغرفه وشاف عبد العزيز منبطح ع البليستيشن
عزوز : وااااااااااااااااااو محمد انت هنا
محمد : لا ظلة شلونك ولد العم
عزوز ولد مشاغب نفس سن محمد حبوب بس مشاغب يتمني يدرس في المدرسه الي يدرس فيهه محمد لاكن المكان بعيد عليه وايد
عزوز : كم يوم بتضلو معنا
محمد : احم احم ما بخبرك
عزوز : دخيل راسك قول انك بتمو وايد
محمد : بنتم اسبوع واحد
عزوز : لا لا لا لا تقول ليش
محمد : ما ادري بابا قال كذاء
عزوز : يا الله احسن عن يومين تروح انادي اخواني نروح نلعب تحت
محمد : يا الله جاي معك
راحو يناديو الصغار عشان ينزلو يلعبو كلهم تحت نادى الجماعه ما عدى معالي قالت : اذا ركانو هناك ما ابي انزل
اعرفكم على معالي معالي بنت رقيقه لابعد الحدود ولا تتحمل دفاشت ركان وهيه نفس سنه 8 سنوات

ركان كا االعاده جالس عند الجدة يحكيلهه كل الي صاير طول ما هوه كان غايب عنهه ناديوة الاولاد وستاذن من جدته وراحح وشاف انه معالي ما موجوده وطلعله فوق يناديهه
ركان : نزلي ام كشيش لا اجرك من راسك وقلعلك اياه
معالي : بديت تبوز وتصيح ماما ماما ماما خخخخخخخخ خوافه مرة منه تخافه مسكينه
ركان : اذا ما جيتي بترك من راسك وما حد راح يسلمك مني
معالي وهيه تبكي تنزل وهيه تشهق وتشوفه بعين حمراء
نزلو وتجمعو في الصاله تمو يلعبو وستوت الربشه والحاله كل حد يطلع في الدريشه والثاني في الستارة والبنات جالسين ع التلفون يفرصن الارقام
الجده : وااااااااااااااااااااااااااااااابووووووووووووووووو ووووويه لحقوني عيال الذين باغين يقتلوني اببببببببببببببو ي وين رحت يا امي ليش متي وتركتيني مع عيال الشياطين مثل ذولاء
رجعو عائله ابو محمد البيت والاولاد مو راضين ع الرجوع
ههههههههه رجعو قيل الاسبوع لانه الجدة قالت اذا ما شليتو ولادكم ما بجلسه هذاء البيت حتى يوم وحده ههههههه مسكينه جنينوبه
فيوم كان ماطر شديد ستبدى روايتي تحكي احداثها وتتصاعد منها اهات كثير افراح مكتومه احزان خفيه يسمات لا اعلم ما مصدرها والالأم تخبائها لا تنسو هناك افراح لاكن من سيغلب يا ترى افراح جميله ام احزان اليمه
ام محمد وابو محمد في الدوام والاطفال في البيت يلعبو
ركان : محمد احمد تعلو شوفو شو جايب من المدرسه
احمد : يا سلام فرتاك ( مفرقعات )
محمد : وااااااو شو رايكم في المطبح عند الشغاله عشان تتخرع وتتطلع برى في المطر
ركان : اوكي يالله
في المطبخ رسيتا جالسه ومعاهه لمى في المطبخ والاخدم كلهم نايمين الا رسيتا لانهه شغلهه تربي الاولاد وبس لاكن المسكينه تعبانه منهم بقوه بعد ونريد تروح بلاده لانه تقول انترس راسهه منهم
ركان يتسلل المطيخ وياخذ كبريت ويشخط شخطه في الفرتاك ويرميه عند رسيتا رسيتا من الخواف طلعت برى البيت خايفه من الفرتاك تحسبه مسدس
رسيتا تمشي برى البيت ومعاهه لمى والجوى شديد البروده خافت رسيتا لما شافت لمى ما تتحرك وخافت لا تدخل السجن وتكون هيه الي قاتله البنت فا خلت البنت عن باب بيت الناس معروفين في البلد ومن اغنى الاغنياء

ام محمد راجعه البيت هيه وابو محمد
ام محمد : رسيتا رسيتا رسيتا وينك يا رسيتا
معتز : ماما رنسيتا لاحت بلا البيت لاحت تترتوض ( ماما رسيتا راحت برى البيت رتحت تركض )
ام محمد : يا ويل حالي رسيتا عندهه لمى
راحت ام محمد تتفقد بى البيت والكل يدور البيت وما فيه اثر لي رسيتا ولا لمى
ام محمد تبكي وتولول وابو محمد عيون حمراء ومعصب وطلع يدور لمى
ام محمد وهيه تبكي : ليش ليش ليش طلعت وين راحت
احمد وركان ومحمد ساكتين ومنزلين راسهم في الارض ويبكيو
معتز : ماما هذاء رتان دايب سي من مدرثه لاح ينتعوه في رشثيتا وتالت من البيت وهيه حايفه (ماما هذاء ركات جايب شي من المدرسه راح ينقعو في رسيتا وطارت من البيت وهيه خايفه )
راحت ام محمد وصفعت ركان كف من العصبيه وهيه تبكي طلعت من البيت وراح مركز الشرطى هيه وابو محمد
وخبروهم انهم بيبدو البحث عنهه بكرة الصبح لما يهدى المطر ويهدى الوضع
ام محمد شو انتو ما عندكم احساس اقولكم بنتي مخطوفه وانتو جالسين دخيلكم ما عندي غيرهه اريد بنتي
مسكهه ابو محمد يهديهه وهو في عيونه دموع كثيفه ما يريد ينزله عشان زوحته وام عياله وحبيبته وقلبه
الشرطي : حاضر مدام اوعدك انى نحاول نلقهه لك وانا عن وعدي بسوي كل الي اقدر عليه
يا نرى الشرطي بيوفي بوعده ويبيحصل لمى ؟؟؟؟؟؟
شو مصير محمد ركان احمد معتز ؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظروني في البارتات الجايه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شقاوة عربجيه غرام
بداااااايه موووفقه غلاي استممممري وراح اكون من متاااابعييينك

تقبلللي خشتتتي فيييذا

مشكورة فديتيش
نريديش تنورينا وتابعينا

روووووووووووووووووووووعه

بصراحه مبدعين

اهنيكم اثنيكم على هالروايه

ابدااااااااااع بصراحه

الله يوفقكم

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لاتغرك الضحكه؟ غرام
روووووووووووووووووووووعه

بصراحه مبدعين

اهنيكم اثنيكم على هالروايه

ابدااااااااااع بصراحه

الله يوفقكم

نورتينا الغلا
اريد اشوفك دائما من متابعي الروايه

انشاء الله بنزل بارت يوم الاحد انتظروني

البارت الرابع
( من اكون يا ترى )
سكوت صمت عاصفه تهب اين مقرها يا ترى ماذا سيحث ترقبوني
سنه حلوة يا جميل سنه حلو يا جميل هابي بيرث دي تو يو هابي بيرث دي تو يو وهابي بيرث دي تو لمى هابي بيرث دي توو يو
ام محمد : يا الله حبيبتي طفي الشمعه يا الله عيوني طفي الشمع شو تنطري
احمد : هيه يا الله لمى طفي الشمع سمعي كلام امك
محمد : تعوذو من بليس يا جماعه امي لا تسوى بحلك كذاء لمى ماتت ماتت
ام محمد : اسكت اسكت لمى ما ماتت لمى ما ماتت اسكت انت اسكت
ابو محمد : يشوف ام محمد وقلبه مو راضي يصدق انه بنته الوحيدة توفت وكل سنه يحتفلو بعيد ميلادهه كانهه موجوده
ام محمد تبكي بحرقه وبالم من فراق بنته واستقالت من الشغل قالت اذا شغل فارقني من حبيبت قلبي فا انا ما ابيه
الحين مر 17 سنه ع ابطالنا
محمد الحين عمرة 27 سنه يشتغل مع ابوه بشركه
ركان 25 سنه خامسه طب في استراليا
احمد 23 سنه يدرس ادارة اعمال
معتز 20 سنه سنه اولى تمريض
………………………………………….. ……………..
ابطال جدد
في استراليا
جلنار : مامي بليز ما اريد اروح المدرسه ماما حبيبتي بليز
ام اسامه : شو ما تبين تروحي المدرسه ماشي بليز ما بليز بسرعه اخوكي قايم من الصبح بسرعه اذا ما نزلتي كوب الماء بيصب فراسكك
خرجت ام اسامه وترجع جلنار تنام مرة ثانيه يدخل اخوهه اسامه
بسرعه ينط في سريرهه مثل ما متعود اخخخخ سلاحه السري
جلنار : اساموه وثول بعد عني كسرتني
اسامه : ما راح ابعد الى لما تقومي
قامت جلنار : امرنا لله قمنا قمنا خوز عني
جلنار واسامه تواااام عمرهم 17 سنه يدرسو في استراليا منذ الصغر
اسامه : ربشي ومجنون لابعد الحدود ويحب يعاند على اخته وسيم مثل اخته وابيض وشعرة طويل لحد رقبته
جلنار بطبعه هبلا هبلا اقل شي حقه ريشه وفيه من الجمال ما يسد استراليا شعرهه نفس شعر اخوهه قصير
جلنار واسامه كا العادة يروحو المدرسه اسامه ما في نفس الصف جلنار مع انه يتمنى يكون فنفس الصف تبع اخته
جلنار ما فيه شخص ما يعرفهه في المدرسه عربجيه
تدخل الصف وتشوف اصدقائه جلسين ينطرونهه
اصدقائهه ناصر وجنى وسعود كلهم شله كول
راحت جلنار وجلست بقوه في الكرسي
سعود : علامك بتكسري الكرسي
ناصر كا العاده يشوف جلنار في كل شي تسويه مراقب الاخ
ناصر : وش عليك منهه تكسر الكرسي تقلبه وش عليك
سعود : ابوي سكتنا ها
جنى : حبيبتي جوجو شو فيكي
جلنار : ما فيني شي بس ما كنت اريد اداوم اليوم اريد انام
سعود : ههههههههههههههههههههههه فشله اكيد اسامو الدب قومك غصب
جلنار: انا براويه الدب صبر انت شوي
هع هع هع
هع ه ( تراهه في سوالف بالانجليزي بس انا ما بكتب بي الاننجليزي مثل لما يتكلمو الطلاب ولا يتكلم الاستاذ الي بلانجليزي بكتبه بي الفصحى )
يدخل الاستاذ ويقولهم انه بيجي طالب جديد عندهم
جون : هل هيه فتاة أو صبي ( انجليزي )
الاستاذ :لا اعلم
جلنار : عشنى وشفنا تكلم ابو ذنيبه
كل الي في الكلاس العرب ضحكو الا الاسترالين ما عرفو شو هيه تقول هع هع دائما هذي الحركه عندهه
الاسناذ :جلنار ماذا قالتي ؟
جولنار : لم اقل اي شي
سعود : قال مو قال ما قالت شي قال
جولنار : نكب يا الدب عن يكشفنا
خلصت الحصه الاولى
جلنار يكل ثقه تروح وتصك ع الاستاذ الباب بي القوة وهيه فراحنه مسويه نفسهه شي
الاستاذ يدف وهيه الدف الين دفر الباب بقوة وطاحت على ورى بقوه على ظهره
ناصر يركض يشوف شو صار معهه ويقومهه ويروح لي الاستاذ يريد يتنازع وشافه انه ما الاستاذ استغرب
ناصر : ماذا فعلت الم ترى ما خلف الباب ؟
الولد : لم افعل شي ابتعد عني هيه من كانت تدفع الباب ماذا تريدني انا افعل بها
ناصر : انت ماذا تحسب نفسك فاعل من انت لتفعل بها هكذاء ؟
الولد : انا قصي بن منصور الا تعرفني
جلنار : خله ناصر خله ولا عليك منه هذاء ما فيه عقل
قصي ولا عبره ومشى عنهم وجلس جنب الكرسي الي جلنار جالسه عليه
ناصر : انظرو انظرو اين تحسب نفسك جالس هيا قم قم من هناك
قصي : لماذا هل هو مقعد لوالدك مثلا
ناصر : يا جليل الحياء ويصفعه
قصي قام وقامو يتضاربو والشلة تحاول تفك ما بينهم
جنى : بعد بعد مسكو ناصر وشلوه من هناك
جلنار : نصور شو فيك ليش تضارب
ناصر : خليني اراويه مدري على شو شايف نفسه
جلنار : عشاني نصور بعد عنه
ناصر الا يسمع جلنار تتكلم يبطله بعد البوكس المدوي الي عطاه اياه
جلنار : جنى سعود خذو ناصر يغسل وجهه وملابسه
جلنار راحت حق الولد تشوفه شو صاير عنده
جلنار : ماذا حدث لك قم واغسل وجهك انظر كيف تلطخ قميصك من الدم
قصي : ابتعدي عني ولا ساريكي
جلنار : حشى بعدني رايحتله انطب مكانك نشاء الله يسكب الدم من الحين الا بكرة انا شو علي بعدني محاتتنه
قصي قام يغسل وجهه من الدم ويشوف الكدمات الي ع وجهه
دخلو الصف كلهم وبعده قصي فنفس المكان جلس ولا همه احد
الاستاذ : ما بك قصي ما بال وجهك
قصي : لا شي لا شي
الاستاذ: تعال لعرفهم الطلاب عنك
الاستاذ : قصي من المملكه العربيبه السعودية جاء ليدرس معكم فارجو من الجميع التعاون معه وعدم ايذاءه هل تسمعون
جنى وناصر وجلنار خخخ ستغربو من السعوديه واخخخ وهم يحسبوه استرالي هع هع هع خخخخ
جلنار : جنى قال سعودي قال سمعتي يعني يتكلم عربي بس شعرة احمر
جنى : سكتي الحين لا يسمعك
جلنار : تكتب في اوراق صغار الرمسه اليوم فبيتنا وترسلهه حق ناصر وسعود وجنى
ناصر : اوكي
سعود : ترتوب
وجنى : انا بروح معك اصلن
الاستاذ : جنى ناصر جلنار ماذا تفعلون وما هذه الاوراق
جلنار : لا شي فقط كنا نتحدث عن الدرس الذي سوف ناخذة اليوم
الاستاذ : اريد اانا ارى
جنى : تفضل شوف
الاستاذ بحكم انه ما يعرف عربي عطى الاوراق قصي
الاستاذ : ما هو المكتوب هناك ؟
قصي : مكتوب عن الدرس استاذ
رجع قصي مكانه
جلنار : شكرا
قصي حتى ما كلمهه ولا عبرهه بكلمه
الحين الفرصه تطلع جلنار اول وحدة خخخخ موته الفرصه وتروح مكان تجمع الشله
في نهايه اليوم جنى وجلنار واسامه يروحو البيت
أسامه : انتي شو جايبنك معنا
جنى: انطب بجي انت شو عليك
أسامه : اخر مرة تجي المرة الجايه بقصلك رجولك
جلنار : قصهن اريد اشوف جنى بلا رجول
جنى : انطبي انتي الثانيه عيل تبين تشوفيني بلا رجول يعلي شوفك انت بلا رجول
أسامه : لا الله الا الله
جلنار : لا تدعى حق اخوي
جنى : تامرتو علي ها
جلنار : نزلو نزلو وصلنا واترا بيوصل اخر واحد الصاله فهوه حمار
ينزل جلنار وأسامه بقوى ما عندهم ( متعودين دائما ) ولا جنى بطيئه ووصلت اخر شي
أسامه : حمارة اخخخخخخخ
جنى : اوكي انتو حشى لا تكونو خيول وانا ما ادري
جلنار : الا انتي الي بطيئه موب احنه
دخلو البيت وتغدو ونامو
بليل ع الساعه ثمان
وصلو سعود وناصر وجلسو رمسه وجلسو معاهم اسامه
جنى بروح اجيب شيبسات الي موصين السايق يجبهن
سعود : اجي معك
أسامه : وانتو شو دراكم وين السايق مخلنهن
جنى وسعود : ههههههههههه والله صح تعال معنا
أسامه : امشو قدامي المخبل
سعود : ايه عن تسب
طلعو اسامه وسعود وجنى يجيبو الشيبسات والبيبسي وعدت السهرة
ناصر : جلنار ابي اقولك شي
جلنار وهيه تصلح اظافرهه
جلنار : شو قول
ناصر : انتي قبل شوفيني انتبهي
جلنار : وهاي انتبهت شو تريد قول انا اسمعك
ناصر : انا يا جلنار انا انا
شو تتوقعون من ناصر شو يريد يقول ؟؟؟؟
ومن هذاء قصي الطلاب الجديد وشو دوره في الروايه ؟؟؟؟
نهايه البارت الرابع

بنتظار ارئكم وتوقعاتكم

روايتي الأولي : ليته صفا لي 2024.

روآيتي الأولـى: لـــيته صفآ لي .. ْْْ

الــــيوم رآح أنــــــزلـ لكم روآيــــتي الأولــى والتى هي من نسيج أفكـآري وأول مره ف التاريخ اكتب هع.. وأتمنـــى إنهآ تنال على حـسن إع ـجآبكم .. كلــي أملا أن ألقى منكم تشجيع قـــووووي ,,

وبــســـم الله نبدأ " ..

.¤ ليته صفــــــآ لي ¤..

الجد جارح والجده تماضر عندهم فهد _ عبدالرحمن _ سمير _ نوره _جميله..

عائله فهد يشتغل بزنس_زوجته مريم
1_علي :: 26 سنه يسآعد أبوه بالشغل ..
2_ جهآد:: 24سنه مدرس علوم..
3_ أحمد:: 23سنه مخلص ثانويه مامحصل وظيفه..
4_ ساره ::21 سنه تدرس هندسه اتصآلات..
5 _ ملآك:: 17 سنه ثآني ثنوي
… …
عائله عبدالرحمن وزوجته سلآمه
1_ ميار:: 27 سنه متزوجه ولد خالتهآ
2 _ سلطآن :: 22سنه يدرس بزنس ..
3 _ منى:: 20سنه تدرس ترجمه ..
4_ حمد ::18 سنه ثآلث ثنوي

عائله سمير زوجته شريفه أولاد هم
1_امجد:: 25 سنه يشتغل مراسل ..
2 _ سامر::20 سنه عآطل ع العمل ..
3 _ مرتضى ::22 سنه ف الجيش..
4 _ جاسم 17 _ حاتم 17 توأم

عائله نوره زوجهآ عبدالعـزيز
بناتهم
1_ورد:25 سنه تدرس خريجه حقوق
2 _ سندس :23 سنه تدرس محآسبه
3 _ ياسمين : 18سنه ثآلث تنوي
4_ جوري :: 10 سنوات تدرس

جميله آخر العنقود بعدها مامتزوجه وعمرها 28 سنه

_______________________________________________ _ _ _ _ _ _ _

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الأولـــــــــــــ / ..

جميله: وهي بأعلى صوتها يمه يمه لي ساعه وأنا أناديج الجده: خير عسى ماشر شفيج تصآرخي تعرفي إن عندنا ضيوف جميله: تكفييين يمه زواج ماني متزوجه وإلي يصير يصير الجده: اقولج قصري حسج مابجبرج لاتنسي انتي دلوعتي خليهم بس يروحو ومابيصير إلأ الخير . جميله وارتاح بالها وإهي تسرح ف عالمها وأنآ عند وعدي لك يآ سيف راح انتظرك كل العمر لأجلك كل شي يهون .
سيف يدرس بالخآرج يصير ولد خالتها جميله ..

آليوم تجمع العائلي ف البيت العود طبعا يوم الجمعه وتتجمع العوائل
كل واحد يجيب غدآه
ساره جالسه تتطبخ معروفه بالعايله الحلويات تضبطهم عدل ساره: ملاك تعالي ساعديني . ملآك: بساعدج بس بشرط اتقولي إني انا طابخته يعني انتي علمتيني الطريقه بس . ساره: ياسلام بعد هآذي وحده خلآص هونت ما احتاج مساعدة آحد .بكيفج سارونة بآروح اتكشخ وانت جلسي وعفني ف لمطبخ .ساره: اقول فآرقي مامنج فايده
ساره واهي تحط الكيك ف الفرن والحبيبه سرحانه . ياترى بشوفه وإلا لأ . ياترى بيشوفني وإلا لأ يآترى . قطع حبل افكارها ريحه حرق .اوووه كله منج ملآك .شكلي من صج بعفن اهني
أم علي : بنات خلصو اخوكم برئ حشر الجيرآن بالهرنات .ملآك : يمه هذآ علآي يبي احد يمدحه ولآتقول زاف عروس
ارحمينا بسكوتك ويلآ ع السياره ملاك: يمه هذا من وين طلع لنا توك تضرب هرنآت . اقول لآتكثري هرج وإلأ مافي سيره طيب طيب اخوي تووووبه عشآن خاطر إلي ف بالي بالك. اقوول ملاكووه بس عاد . علي ف خاطره فديت احساسج ياملاك احبها بس ليتها تحس .

ف بيت عبدالرحمن الكل يكشخ ف هالبيت في تنآفس كل واحد يبي يصير احلى من الحلى
ميار هالبنت عليها جمال ربآني بس غرورها وكبريائها طاغي عليهآ . منى واهي تنآدي ميار ووين علبه ميكآب .شوفيها ف غرفه مرتضى واخوه . ش يوديهآ اخر عمر شباب وبودره عز الله تمام .

ف بيت سمير عياله ع التآيم وجهزو . كل العوائل تجمعو بيت الجد آخر الحضور عايلة نوره تعرفونهم البنآت سنة لحتى يجهزو .
في بيت الجد
الجده تمآضر: ياحيا الله بأولآدي واحفآدي الحمدلله اني كحلت عيني بشوفتكم . سلطآن: يآ جده عقبآل 100 سنه ونسويلج عيدميلاد .الكل ههههههه . الجده :انآ بعدني شبآب ماتشوف إن ولاشعره بيضآ .سلطآن :الله يخلي الصبغآت ياجده واهي تعطيه بآلعصى .سلطآن :خلآص توبه ماطآلع فيج إلأ الشعر الأخضر والجد يبتسم من حركآت حفيده والكل مستآنس من اللمه
طبعا البنآت ف صاله والشبآب ف صآله يتغدو .
جميله :ويآمرحبآ بعيال اخواني عآد يحق لي تنآدوني عمه ولو في اكبر مني .الكل بصوت وآحد حاضرين عمه . شكرآ يا أحفاد والدي .الكل عفوآ ياعماه
وآحر قلباه ممن قلبه شبم مآلي أكتم حبن قد برئ جسدي
امجد: شفيك سلطآن قمت تخوره .بيعتزل المتنبي
سلطآن : لآاااااا كنت اضيف لمسآت ع لمسلسل العمه تقول احفاداه وانتو اتقولو عمآه وانآ قلت بختمهآ بقلباه . آه ياقلبي الكل هههههههه .
" عين الغلآ لو كآبرت تفضح تفآصيل الخبر
حبيب عمري والعمر
وحروف حبك اضلعي
تسري بدمي
واكتبك اعذب حكآيات العمر "
جى وقت تنآول المقبلآت ..
آلكل يمدح ف السويت إلي طابخته سآره . وساره ميته من الخجل .طبعآ البنآت جالسين ف قسم بروحهم بس آلصوت ينسمع . يآسمين :صوبنآ المستحي .حبيب آلقلب يستمتع سآره :بسسس قصري حسج فضحتينآ . سندس :عدآااال والكل طآح ع ساره .حتى الجوري ماسلمت منها .
بعد انتهآء من تنآول السويت مع السوآلف الحلوه . الجده ف قسم الشبآب وووهذي القهوه إلي يحبها قلبكم . جهاد: فديت الجده أنآ علني أفدآها واتفداها . الجد : جهاد ممنوع تجآوز الخط الأحمر . جهاد : يآحبي لهااا . أقول اسكت لآ اجيك بهالعصى. سلطآن :عاش المستحي . عبدالرحمن : أهأ عن مامتي اصلآ ابوي مآيصبر عنهآ يغار من نسمه الهواء لآقربت منها حتى أحنأ عياله ويغار منأ . مرآد : ولآحب قيس وليلى .حمد : لآ عنتر وعبله . الجد : عيب عيب يآعيال
الجد واهو يووصي أحفآده عليكم بالصلآه وذكر الرحمن والجد وآلإجتهآد . مرتضى واهو يهمس بصوت خآفت حق جآسم امتى بتخلص هالمحآضره . جآسم : اسكت اسكت آلجد عنده حآسه سمع قوويه لآيفشلك .مرتضى : زين ذكرتني لآ اتوهق ويربطني بسلآسل. جآسم : الله يرحم أيآم زمآن كآن شكلك ولآ أروع يووم يحبسوك . مرتضى : صدج ولآسجن رميس . الجد وكلآمه موجه حق مرتضى وجاسم شفيكم سآعه تهذرو . لآاااجدو بس كنآ انقووول محاضرتك عجيبه . آلجد بفرح يخليكم ربي يآعيال .
وبقسسم آلبنات السواالف مآتخلص . من سآلفه ل سالفه دش عليهم الجد والجده واعمآمهم . الجد وآهو يشكر سآره ع الطبخ الحلوو . البنآت : جدو يعني أحنأ ماطبخنأ ماتعبرنأإآ الجد : ولوو يآعيالي أنتو شمعة البيت . سندس : لآاا ع بالنا شمعه محمد . الكل هههه الجد : يآخفه دمج يآسندسس .ولو طالعه عليك جدوو .

اتجهت سآره للمطبخ آهي وداشه تفآجأت بشخص داخل
وسيم جمآل عليييييه . وآهو من شآفها قلبه توووقف .. ياااهالجمآل عيونهآ تسحررر . حطت الصحن وطلعت سريع . شفيها كأني مآكلها . بسس صج حلوووه بجمآلها ورقتها تذبحني .
دش سلطآن قسم الشبآب وجلس ع جنب وآهو شآرد فكره يآترى من إلي كآنت ف مطبخ . قطع حبل أفكآره مرتضى : لي سآعه وأنآ اناديك إلي مآخذ عقلك يتهنآبه . سلطآن : لآ لأ كنت أتأمل ف مخلوقآت الله . مرتضى : زين مآ أوصيك اكتشف الذره . سلطآن : لآتوصي بكتشف ابوهآ بعد
مرآد :مشكله الوااااثق الكل هههههه

سآره واهي داشه ع البنآت مرعوووبه حدهآ .ميآر : اشفيج سآرونه كأنج شآيفه الجني الأزرق .سآره :بصوت مبحوح لأ لأولآشي بس تعبآنه اشووي .سندس : يحق لج دلوووعه جدوو .
سآره ف داخلهاااا تو من إلي شفته .
سآره بطبعها ماتحب تطلع قدام عيآل عمومتهآ ف عشآن كذا ماتذكر اشكآلهم زين .

الجد : يآعيال احين وقت صلآة العصر اتجهزو . الكل حآضرين وجهزو ورآحو وياجدهم .
بعد آلصلآه الكل رآح لبيته . كآن يوووم ولآ أرووع .

سلطآن أول مادش بيتهم مسك أخته منى . واهو يآخذهااا بالحكي منوووه اشتقت لسوآلفج . منى : سلطآن أخلص شو تريد بلآ مقدمآت . يآ أختي يآحبي لج ج ج ج .
منى :سلطآنووووه عيونك فآضحتك من زمآن عنك الكلآم الحلو اعترف هاا . سلطآن : لآ ولأشي بسس منوه أسألج . منى : هلأ !
سلطآن : من إلي كانت داشه المطبخ . منى : اهآاااا تو أحنآ انقول اشفيها سآرووه مرعوبه يعني شآفتك أنت ها .
سلطآن : بإندهآش سآره سآره ماغيرهااا !
منى : اشفيييك متأكده متأكده . إلأ شكلهآ ذوبتك ههه . سلطآن : عجيبه هالبنت اعجبتني يآحبي لهآ
منى : عآش الحب من أول نظره هههههه
سلطآن : أقوووول فآرقي .
منى : ف دآخلهااااا وطحت ف شبآك الحب سلطون .وأنآ أقوول اشفيه متغير هالأيآم وترك البنآت إلي يرمسسهم طلعت سآرووه مذوبته والله منتي بهينه . قطع حبل افكآرها سلطآن . يآمنى شفيج سرحتي
منى : ووووالله آلسرح مو عيب . سلطآن : لآ سرح الغنم عيب
منى : أكرمنآ بسكوتك يآشيخ وإلأ أعلم سآره عن سوآبقك هههه
سلطآن : مآمنج من إلي فآتح قلبه لج . منى : عدآاال أخوي أمزح فقط لآغيييير . سلطآن : قومي نآدي ميار زوجهآ ينطرها برئ
منى : تمآم يآ العاشق المتيم ههه. سلطآن : تو هذي من بيسكتهآ .

ف بيت فهد .
فهد جآلس بمكتبه آهو كآن يشتغل محآمي بس تقآعد عياله مآمقصرين معآه وماشآء الله عندهم عقوول .علي مدرس علووم بعده مآمعرس بسس حب وحده من بنآت عمته ولحد أحين بآقي حبه لهآ بسس إهي مآمعطتنه وجه .
علي جآلس يفكر تو آهي ليش مآتبآدلني نفس آلشعور عجزت اترجم مشآعري بسس مآكو فايده عسسسى ربي يلين قلبهآ لي .
" غمضت عيني قلت برتآح وآثره خيالك من ورآء الجفن مرسوم " ..

ف بيت سمير

سمير يشتغل ف سلآح الجو يهوى التحليق في عآلي السمآ
جمع عيآله وخبرهم إنه طآلع ف مهمه وصى عياله ع أمهم وأنهم يسمعو كلآمها .
آخذ ولده أمجد ع جنب وقآله ياولدي وصآتي لك حآفظ ع آلبيت وآخوانك أنآ حاس إني بطول ف هالمهمه .أمجد : ابعيد الشر عنك يببببه توصل وترجع بآلسسلآمه يآرب ولآتوصي حريص .سلم على عيآله وآستسمح منهم والكل يبكي
ووويقول رآفقتك آلسسلامه يبه

بقلمي :& صعبه أيآمي &

…………………….

رآح أنـــــــزل البآرت الثـــــآني بعد مآ ألاقـــــي تشجيع منكــم ..

قـــرآأه ممتعـه ,,

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين

القوانين ، تحديث جديد ؛

موفقه بطرحك

~

وووووووووووووووووووووووين الردوووووووووووووووووووود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

بدايه موفقه
مــرررره جووونـآآآن البآآآرت

تسسلمي ي عسل …لآآآ تطـوولي عليـنآآآآ

أعذرني ملــيت .. من القلب أشكركـ

ولأجل عيونك بنزل البارت الثاني والثالث ..

البــآرت الثآني /

شفتك بحلم ومتى بشوفك حقيقه..؟
والشوق مايرحم لا جا بالأحلام.!!
وحشتني يابومشاعر رقيقه…
وصرت آتحرا شوفتك قبل مانام!
غمضت عيني وشفت زولك دقيقه….
بس الدقيقه بهذلت حاااااااالي أيام.!!!

سلطآن : وووالله وصدقتي يآمنوووه ذوبتني هآلمخلوقه
يااااه آمتى بشوفهآاا ليت طيفهآ يزورني بآلمنآم كآن تمنيت أنآم طوول آلدهرررر.
وكآلعاده دووم يقطعو حبل افكآره .
منى : سلطآن افتح البآب ابسسسسرعه
سلطآن : خير خير اشفيييك تصآرخي آخر الليل قصري حسك يآبنت
منى : أمي يآسلطآن أمي وآهي صوتهآ رايح من البكآء
سلطآن : هاه‎ ‎‏ أمي شفيهآ واهو مسرع وآخذها ع أقرب مشفى
سلطآن : هآ يادكتور ابشر شفيها الواالده .
الدكتور بآسل : الحمدلله مآعليها شر بس الظآهر وآلدتك تعرضت لصدمه وانهآرت بس زين جبتهآ ف الوقت المنآسب
سلطآن : وآهو متفآجئ صدمه !
الدكتور : لآتحآتي اخوي صحتهآ زينه وآتحمدلهآ بالسلآمه
سلطآن : مشكور دكتور
وآهو كعآدته يبحر في افكآره يآترى شو السبب أنآ لازم اعرف بس احسسسن اصبر وكل شي وقته حلو .
منى اتصلت حق أبوهآ طوااالي
واهي تحضن امهآ وتبكي . بسس أمهآ من هول الصدمه انهآاااارت .
سلطآن : الطبيب قآل يحتآج لهآ أيآم وراح ترجع لحآلتها الطبيعيه
منى : سلطآن أنآ ما استحمل اشوف أمي كذا ، لآااا وردة فعل ابووي تقهرررر
سلطآن : مصيرنآ نعرف بسس نصبر آشوي ورآح تنكشف الأورآق .
منى وقلبهآ يتقطع ع حآلة أمهآ واهي تكلم نفسهآ أنا لآزم اتصررررف
راحت واتصلت حق خآلها نآصر وخبرته عن حآلة أمهآ
فجأأأأه دششش عليههم ابوهم
عبدآلرحمن : هااا عسسسى ماشر شفيهآ امكم
سلآمه بنظره حقد : اطططططلع برئ ما ابغي اشوفك يآ جبااااان ولآعاااد ادش بيييتي كذآ تسسسوي فيني
عبدالرحمن وانفجر بركآن الغضب : ها شسسويت انآ شسسويت . كل هذا لأني شريت لأخووي سيآره ، حتى اهلي تبيني أبخل عليييهم ،مآ كفاك هالبيت شريته لك ، وووكل إلي اتمنييه يصيرر عندددك
منى وتكلم نفسسسهآ : وانآاااا اقوول ، نسسسيت إن أمي كل شي عندهآ ولآ آلفلووسسس لدرجة انهآ مستعده تخسرنآ ولآتخسسسر فلسس
اااااه يآ ابوووي ظلمتك ، وامي الله يثبتهاااا على عقلهآ

في بيت نوره

جوري : يبه يبه
ابو ورده : ها بنتي آمري تدللي
جوري : ابغي اروح حديقة آليووبيل مليت من جلسة البيت ضيييييييق
نوره : لآااا مافي روحه الوقت صآر متأااااخر خليهآ لبكرى
جوري : أوووف كل يوم اتقولو باجر باجر خلآصصص عذرت أنآ
يآسمين : يؤ يهآل أخر زمن ويعرفو يعذرو بعععد
جوري : عآجبنك وإلأ مآ عاجبنك
ورد بصوت عآلي : كل وووحده وتحترم نفسهآ آشوي وبيطيح مضآرررب
يآسمين : حششى هذي دوم أدش عرض إلأ تدخل
سندس : لآااا داشه طول ههه
ورد : بسسس جب احترموني ع لأقل .
جوري : خلآص اسسسفين محد يروم يتنآقر حبتين
سندس : عآشوو ديك ودجآجه تنآقرو ههههه
ورد : يآ ثقل دمك
سندس : لآتحسسدي دمي لآينقص
ورده : لآتخبري حد
ابووهم كآن واقف جنب بآب الغرفه وآهو يسمع سوآلفهم
فجأه حسو واستحو ع دمهم. وكآن يضحك ع بنآته .
صحيحححح إن الله مآ رزقه بولد بس كآن راضي بقسمة الله و حب زوجته وبنآته ومآ كآن يرفض لهم طلب .

ف بيت سمير

سآمر :يا أمي ليششش هالضييق والكدر ابووي رآح يرجع بحيييل الله
الأم : احآتيييه بس الله يرجعه لنآ بالسسسلامه
سآمر : آميييين يآرب
امجد : يمه أنآ طالع تآمررري ع شي .
الأم : وووين رآيح باهالوقت المتأخر
امجد : يآ أمي لآتحاتي تعرفي كذا دوآمي
الأم : حآفظك آلرحمن بسس لآتنسى تمر ع عمتك نوره توصل لهآ غرض
امجد : إن شآ الله من عيووني
امجد طبعه سيريس وابنفس الوقت يتمتع بخفه آلرووح وو سيآسي بحته يشتغل مراسسسل يعتمد ع نفسه غالبآ .

ملآك : يووووه ضييق كرووب كله مذآكررر ومذآكر مليت أنأا
ساره : يحيييهم مقطعه الكتب يحق لج تملي
ملآك : سآروووه تراها واصله حدي . حسي فيني الإحسآس نعمه
سآره : شو قآلولك عديمه احسآس انآ . فديت احسآسي المرهف يفجر جبل
ملآك : لآتغيبي روحج بسس
سآره : روحي غآبت وقآلت تبي تجي عقب يومين وغيآبها طول وأنآ في لقآها
ملآك : الشيمه ارحمينأإآ
سآره : خلك ف دروسك احسن برووح أسلي نفسي واطبخ سويت بطرشهم بيت عمي عبدالرحمن
ملآك : عممممي عبدالرحمن ها علينآ ساروه
سآره : لآ على اعداائي . فديت عمي لآعدمته
ملآك : اسسسمع انته والله انك فنتك سآروه
سآره : امدحيني تليني آلسير عشآن اعطيك سويت ووولكن ف الأحلآم
ملآك : خلآصص هونت مابي شي
سآره : مشكله طيبه قلبي . خلآص ملووكه امممزح ولو
ملآك : فديت روحك أنأإآ .

ف معسكر السلآح الجوي

سمير يقود طآئره الجيش بآرع ف القيآده ل هالسبب الضآبط رشحه . كآن الجو غآيم والأمطآر غزيرررره جى اتصآل حق آلمعسكر إن في عآئله على وشك الغرق . الضآبط وكل سمير هآلمهمه
انطلق سميير كآن الجو خطر إن الوآحدددد يغآمررر بسس حبه للتضحيه كآن مصر إنه ينقذ العآئله انقذهآ ونقلهم لمكآن أكثر أمآن بعيييد عن آلوديآن واتصل حق الضآبط يبشره إنه أتم المهمه على أكمل وجه.
واهو يحلق في طبقآت الجوو في عوودته للمعسسسكر مرت ريح عآصف حآوول يتحكم وويتحكم بالطآئره ويحآفظ على توآزنهااااا لكن لآجدوى تحطمت الطآئره في مكآن بعيييييد

الضآبط : شفيييه سمير تأخر أنآ حآس إن صاير له حآجه لأن العآصفه إلي مرت مآ اشوووي
واحد من الحرس : لآااا سيدي لاتحآتي إن شآء قريب بيووصل سمير يقدر يتغلب مآهر ف التحكم
الضآبط : عسسسى يآرب

وقف المطر ، هدئ الجو ، رفرفت آلعصآفير بعد أن كآنت في اعشآشهأإآ تحتمي من مطر العآصف
الضآبط بأعلى صوته : الكل يبحث عن سميير مآ ابيكم ترجعو إلآ وانتو محصلينه
الحرس : حآضر سسسيدي إن شآااء الله رآح نلآقييييه

ف بيت سمير

لآاااااااااااااااا
مرتضى آهو يسمع صوت جآي من غرفة أمه
مرتضى : هااا امي عسسى ماشر . شفيك
الأم : ابوووك اه اه حلمته وآهو يطلبني اسآعده مديت إيدي له بسسس مآقدرت اسآعده مآقدرت .مرتضى ابووك فيه شي سمير محتاج لي محتآج لي مرتضى : ابعدي عنك الأفكآر السوده . ابوي مآفيه إلأ كل خير كلهآ شهر وراجع بسس انتي اذكري الله وريحي بآلك .اشربي مآي لآيرتفع ضغطك
الأم : مشكور ضنآي ربي يرجعه لنآ بآلسسلامه ويحميه
مرتضى : آميييين يآاااارب بسس انتي لآاتضآيقي حآااالك ومآ أريد هآلدموع تنذرررف مره ثآنيه
إن شآاااء الله ولدي والله يخلييكم لي يآرب

ف بيت فهد

الكل متجمع وجآلسسسين يتغدو بعد الغدآ
فهد : علي
علي : آمر يبه عسسى خير
فهد : آلخير بوجهك ولدي . انآ بصراحه ابغي اشوففف عيآلك وأبوي إلي اهو جدك بعد طآلب هالشيئ
علي : وآلمطلوووب يبه
فهد : ابغيك تتزوج منى بنت عمك عبدالرحمن
علي : كأن احد يبي يآخذ روحه شهق شهقه
فهد : شفيك .
علي : يبه انآ بعدني ما افكر ف الزوآج وانتو الله يمدكم بطولة العمر إن شآ الله تشوفو احفآد احفآدي
فهد بنظره غضب : كلمه وووسسسبق وكررتهآ تتزوج منى يعني تتزوجهأإآ
علي واهو وااقف: منى اعتبرهآ أختي ومآ أفكررر فيهآ
فهد : اقوول حط ف بآلك مآتتزوج برئ العيله لآتقول اني مآقلت
علي : إن شآ الله يبه وويصير خيير . كأن المشآعر إلي ف دآخله يبي يفجرهآ ووووالله احبهآ ليش مآتحسسسسس .
تو إذآ اتقدمت لهآ بترفضضص ، لا لا أنآ ولد خآلهآ مايحق لهآ ترفض ، ويلفلف بسيآرته ولآعآرفه مقصده
آه وكلن تآية بدنيآاااه بضيييق افففف وووالله تععبت

ف الجآمعه

سآره ومنى وسندس ف نفس الجآمعه طبعآ مختلطه .
سآره : وبدينأإآ الدراسه امتى بنخلص
سندس : إلي يسمعهآ ايقول دآشه حرب . صيري مجتهده شرآتي
سآره : مصدقققققه . مآ كأن مآماتك زافتك بعصى هههه
سندس : من خبرك هآ محد غيييرهاليآسمين . شغلي معآها
منى : إلأ شخبآرها مع الكليه
سندس : مره برآبر ع تحت
سآره ومنى : ههههه يحليلهآ
منى : اقووول شوفو شوفو اشوي وبتأشر اصبعهآ . مآكأن هذا مرتضى ولد عمي سمير
سندس : إلأ اهو بشحمه ولحمه.يآخوفي يطيح ف كلآسسي
منى : أحسسن بيصيرلك رآدار ههههه
سندس : حتى الوآحد بالجآمعه ومآيخذ رآحته .بدعي ف صلآتي إنه مآيطيح ف كلآسي
منى : عليينآ . وانتي تمووتي ف الظل إلي يمشي عليه
سندس : لآاااااه . لآيكون صاحب الظل الطوويل وانآ مدررري
منى : كل شي جآيز في عمآن جآيززز
سآره : الأخت متأثره بالمنتديآت منى : قوولي مدمنه . عآلم ولآ أروع من الخيآل كأنك عآيشه ف كوكب بروحك بعيييد عن الحنه والرنه
سآره : صدقتي منوووه . ابو الحمآس بعد
سندس : اقوول حشرتونآ منتدى ومنتدى صدآع رآس وصدآع بنكريآسس
سآره :هههه اسمنك فنآتك
سندس : اعجبكم لآه
منى : حلففففي بسس
سآره + منى : يووم بتعرفيه عآلم آلنت بتنتزقي
سندس : لآااااه مآ أسويهآ وتشوف سآعتهآ يؤيؤ وقت محآضره بسسسكم هذره لآ انطرد من اول يوم اشوفكم بعدين يآبنات العم
منى + سآره : تشآااووو وسلمي ع مرتضى هههه
سندسس : مآلتت اقوول بآيييو

ف بيت الجد

هناك في الغرررفة المظلمه مستلقية على سريرهآ تقلب اورآق ذاكرتهآ لتعيد بقايآاااا مآسطرته لهآ الأيآم

جميله : اشتقتله وربي يآترى امتى بيرجع . صبري نفد مآ اقدر على نار فرقاه ودي بشوفه مآتفيد المرآسيل

الجد : جميييييله تعآلي
جميله : ها حآضر يبه
الجد : الخطآطيب دوم يدقو بآبك لمتى بتظلي معآنده لحتى تعنسي مثلآ
جميله : يبه أنآ سبق وتحدثت موضوع عند امي . ارجوك مابي مابي
الجد : بنشوف آخرررتهآ معاك

جميله : وآهي تكلم نفسهآ كذا اخرتهآ معك يآسيف بكمل 28 سنه وانت ولآ داري عن هوى داري .
وبهاللحظه وصلهآ رنه مسج وقتهآ نست الدنيآ ومافيهآ وآهي تفتحه بشووق ووولهفه
سيف : "مسآااء الخير . حبيت اخبرك أن ملكتي الليله . دعوآتك أختي"
جميله : وكأنها جسسسد بليآ رووح تفآجأت من آلخبر. قرت المسج مره ومرتيين وعشر مآمستوعبه تبي تمسك جهآزها ،تكسره ترسل له مآتعرف شو تسسوي خصوصآ إن محد يدري عن علآقتهآ بولد خالتهآ وإذآ دروو بتصييير مشآكل جسيمه . حاولت تمسك اعصآبها ، ردت عليه
"انآ أختك احييين عديتني شرآت اختك بعد مآسرقت عواطفي وووعمري إلي ضيعته عشآنك كذآ ياسيف تجآزيني لآااا وتبيني ابآرك لك بعددد
مآ اقوول غير انك شخص عديم احسآس ونذل بمآ فيها الكلمه من معنى ومآمستعده أهدر دموعي لشخص مآيستآهلني
" من بآعني بعته ولوو كآن غالي " باي
وجميله ضآقت بها الدنيآ على غير معتآد . حلمهآ إلي عآشته سنييين مآت ف غمضه عين .

ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ

البآرت الثالث / ..

بعد صلآه العصررر

قومي منوووه بسسسج نووم
منى : شفيك سلطآن ابنآم راسسسي مصدعععع
سلطآن : شفتيهآااا ساره وشخبآرها وتدرس معك وشو تكلمتو شو قآلت عني
منى : اطلعععععع سلطآنووه ماوقته وووالله بموت من الوجع بخبرك كل شي بعدين اطفي النور وفآاااااااااارق
سلطآن : مآمنك فآيده . شبعي رجآد أنتي وذى الويهه وسكر آلبآب بقوووووه وطلع م الغرفه
منى : ف نفسهآ اتقوول يحليلك يآخوي عآشششق ومآلاحق بس احسسن بذله شوي ورجعت تكمل نوومهآااااا .

في المدرسسه

جآسم وحآتم توأم وابنفس الصف فيهم شبه كثير بحيث إن الوآحد يصعب يفرق بينهم لولآ وجود الشآمه ف أنف جآسم
الأستآذ : أول مره يدرس هالصف وأول مآ شافهم تفآجأ كآن يقوول توني اشوف وآحد كيف صرتو اثنين
والطلآب يضحكو هههه ايقولوله استآذ هذولآ توأم الأستآذ وآهو يحدق صوبهم
حآتم : استآذ لاتحسدنآ بسس
الأستآذ : لآتحاتي عيني بآرده
جآااسم : استآذ عاد قول مآشا الله . حتى ف القرآءن الكريم ذكر إن آلعين حق ف احذروووهآ
الأستآذ : مآشا الله تبآرك الرحمممن تطمنوو تطمنوو مآبحسدكم
جآسسم : أعرفك استآذ طالععع علييي
وآلكل ههههه
الأستآذ : هدووؤ حآن وقت الجد
حآتم : لآااااا حآن وقت العم
الأستآذ : مآ شآ الله بعععد أنت شرآت أخووك يآخفه دمكم
الطلآب بصوت وآحد : يحق لههههم توأآآآم
الأستآذ : حآفظهم آلرحمممن

في بيت فهد .

كله عنده ولآاااا الصلآه يتندم إذآ تأخر عنهأإآ .رآح غرفه عيآله
علي ، جهآد ، احمد يلآااا اجهزو لصلآه الفجرررر
علي قآم طيرآن ورآح مع أبوه المسسجد . احمد وجهآد يسون روحهم قآيمين أحمد يفتح الكبت ويسكرررره .جهآد يلبسس دشداشته ويخلعهآ وانخمدووو مآقدرو يقآومو . عآد ابوهم يتحرآهم صلووو. بعد مآرجع من المسجد رآح غرفة بنآته وصحآهم .

فهد : ينآدي زوجته أم العيآل
ام علي : آمررر شو بغيت
فهد : إذآ ماعليك أمر خآطري ف القهوه إلي يحبهآ قلبي
ام علي : قهووه ومن آلصبآح
قووول بعدك شآي
فهد : أريد يردلي الرآسس ابغي اصحصصصح .
ام علي : ووولآيهمك يآ ابو علي آحييين طيرااان وتصيير جآهزه
فهد : تسسسلميين ووالله .

في موووقع آلمعسسسكر

الضآبط وااايد متعلق بسمير ويووثق فييه أشددد الثقه لأن سميير كآن وااايد ملتزززم بعمله ومآيرفضض له طلب

الضآبط : هآ بشروو لقيتو له أثر جآوبو شفييييكم لييش آلصمت
بعده مآلقى جوآاااب
اقوول أكلم جدرآن أنآاا . وآحددد منكم يتكلللللم .سميير لقيتو له أثررر
الجندي : سييييدي للأسف
الضآبط : ها شفيك وقفت كلآمك . كمممل وش صآر بسسس
الجندي : حصلنآ بقآيا من حطآم الطآئره بسس مآلقينآ له أثررر شكله غرق ف آلبحر لأنآ الطآيره سقطت ف آلبحررر وبقآياها ع الشآطئ
الضآبط : بحززن مؤلم
لآحوووول ولآقوة إلآ بالله العلي العظيم . إن العين لتدمع وإن آلقلب ليحزن على فرآقك يآاااسمييير . ونعم آلبطل كآن ولآزاااال . ربي يجزيك خييير الجنآن .
آحد منكم يووووصل خبر لأهله وإحنآ إن شآء الله مآراح نقصصر ف أهله
آلجندي : حآضرررر سسيدي

في بيت نوره .

نوره : بنآاات جدكم عآزمكم ع طلعة آلبر ويآ آعمامكم وعيالهم
جوري : بطييير من آلفرح ح ح ح وتصآرخ ونآسسسه ونآسسه أخيرا بنشم هوآ دنيآاا
سندس : صدق إن مآشي يهآل ف هالزمن بعد يعرفو هوآء دنيآ
جوري : وترفع حآجبهآ. لآاااااه سندوس يآمندوس اسكتي لآ أعلم أبوووي علييج
سندس : خلآص تووبه إلأ ابووي
يآسمين: وآخيرااا عرفنآ نقطه ضعفهآ هههههههآي
نوره : بسكم هرج وأجهزوو بعد سآعه بنتحررك
سندس : إن شآء الله يمممه

في بيت عبدالرحمن .

انطق البآب بهدؤؤؤ " استغربته غريبه من هآلمؤدب" مممن ؟:
سلطآن : أنأآ بعععد من .
منى : تفضضضل
سلطآن : منووه تصدقي مشتآق اسسولفلك لأني ارتآحلك ، عقلي ، قلبي ،انفآسسي ، كل حوآسي تشهد لك
منى : احلى مجآمل ردينآ ع آلطيييير يإلي أخلصصصص مآذآ هناك
سلطآن : شووفي هآلكاب لآيق ع هالبدله .
منى : وانآ أقووول شسآلفة هالسينآريووو بسس صرآحه تهبل يآ أخوووي
سلطآن : أحم احم أخجلتي توآضعععي . بسسس عسى اشوفهآ .آلشووق قتآل وآهي ولآحاسه . كله منك مآخبرتيهآ مآمنك فآيده
منى : مآااامني فآيده هآ . احلم اعطيك رآيي مره ثآنيه
سلطآن : عذرنآإآا
منى : عذرت ها أووكي . بنتذآاااااااكررررر
سلطآن : اجصد عذرا شفيك مآتسسمعي
منى : آهاا عذرااا. خلآصصص اقبلت عذرك عآاااد كم سلطووون عندنآ . بحآول آلاااقي فرصه وبخبرهآ سويره عنك
سلطآن : فدددديت روحك يآروحي
منى : بسسسسس عآد لاتخلني أغير رأيي .
سلطآن : يآ هالذل وآلمهااااانه
منى : احلففف بسس
سلطآن ويرممي عليهآ الوسآده ويششرد
منى : مآ عليييك أوريك أنآ

في بيت سمير

آلشبآب كانو متحمسسين وتجهزو استعدآد لرحلة البرر
نفسسس الحآل في بيت فهد
سآره : شوو ألبسسس احترت وانآ اختآر
ملآك : اشفيييك سويره سآعه وانتي تتأملي ف آلكبت . بسس شو أقووول مآمنك
سآره : لآااا من ظلك .
يآااه اخيراا بيجتمع شمل العآئله
وبركب آلجبببل يآعششقي له
عشق آلصحآري للمطر
ملآك : اجتمع شمل العآئله هآ ومآااا خافي اعظم
سآره : ملآكوووه اتركي عنج هآلأفكآر
ملآك : شسوينآ بس تآخذينآ بشرآع ومجدآف.
احمد : سآره . ملآك اخلصوو أبوي ينطركم برآااااا .
خلآص خلآص طآاااالعيييين .

وصلوووو العآئلآااآااااات

آلشبآب شدو الهمه ونصبو آلخيآاام . وآلبنات قآمو يحملو الأغرااااض
ورد : بنآت طآلعو آلجبال الشآهقه
سندس : المكآن خيآاااااال
سآره : يآعشششقي للجبآل بنآت هيآ بنشوف من يركب آعلى قمه
وآلشبآب يطآلعوهم من مسآفه ويضحكو على هبآلهههههم
آلبنآت : بصوت واحددد انططططلآق
سندس : ونآسسه ونآسسه ابتحدى سآرووه أنآ
ملآك : وومن لم يحب صعود آلجبال يعش آبدآ الدهر بين الحفر
يآسسمين : عآااااش عآششش آلشاعره
ملآك : من زمآن شاعره بس محد حآسسس
سآره : كأني سمعت آحد يبي يتحدآني
سندس : هذي آلجووري تبي آتحدآك
آلبنآت ههههه يحليلهآ
الجوري : مندووس لآتفتري علييي وإلآ هااا ابخبر ابوي
سندس : حششى عليي توبه منك تووووبه
سآره : يآالله ياالله وآهي اتنهد تعبت بس بجآهد في سبيل آلووصول للقمه . لآزم اثبت للجميعععع
ورد : تكفييين سآره بس لآتروحي بعييد آلجبل خطررر
سآره : وتصرخ بعآل الصوت لااااااااااااااتحآتووو
منى : صدق هالبنت عندهآ رووح المغآمرررره
ملآك : ها لآتحسدوو أختي أذكرو الله
آلبنآت : مآااااااشآء الله وصلت ع آلقمه
حمد : شبآااب شوفو أعلى قمه آلجبل
مرتضى : من هآلذكيه إلي رآكبه
لآااا اطيح وآنتمشكل
أحمد : يؤ هآي أختي سآااره
علي : احمد ألحق عليهآ شكلهآ تبي اتسسسوي شبكه اتصآلات فووق
سلطآن : من سسسمع طآريها وكأن آحد ضربه ع آلوتر الحسآسسسس
جهآد بعد لحق ع أخته
جهآد : سآره أنزلي
سآره : بصوت عآلي الجو جنآاااان مع نسسسمآت الهوآ العليييل وآلكون ابدآاااع
علي :سآره أنزلي قلنآ
وآلبنآت يصآرخوو خآيفيين عليهآ
سآره آتسسمي بآلرحمن وتنزل شوي شوي وآلكل حآط إيده على قلبه
وأخيرااااآ نزلت بسسسلآم
سآره : طلعت أنآ مهمه ف الحلقه لأخيره لو أدري كذا كآن صعدت آلجبل كل يووم عشآن أقييسسس غلآكم لي
البنآت :ركضو لهآ آلحمدلله ع سلآمتك
سآره : شو قآلولكم جآيه م آلسسسفر
علي : آخذ سآره جنب وعطآها منآزع مآتركب جبآل خطره
سآره : حآضر آخووي

سلطآن وآهو يطآلعهآ وايقول بداخله ياااه جمآل عليهآ ذووق جرأه كل شي فيهآ حلوو يآحبي لهآ ، ليتهآ بسسس تبآدلني المشآعرر رر.

{بقلمي : صعبه أيآمي }

الله يعطيك العافيه

روايه في قمه الروووعه

تسلم يد كاتبتها,,

إبداع جنااان ,,
أ

كل لي أقدر أقوله واصلي إبداعاتك وأنا معك دائم

لانها فعلا دون مجامله تستحق المتابعه
من أعماقي كل الشكر والتقدير لكِ,,,

تقبلي مروري

اعذرني مليت …

من أعماااقي اشكرك .. ع حسن المتاابعه .. اناااا غيرت من اسلووووبي ف الروايه يعني بدل ج حطيت ك بسسس ماا رضت اتغير ..

لأجل عيوونك بنزل الروااية بأكملهااا ..

وانتظــــر رأيك ,, واتمنى تعجبك ,,,

ــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البــآرت الرابع /

صرخت فيهآ أمهااااا صرخة تكآد تهز جبآااااال، لكن ملآك وقفت جآمده في مكآنهااااا، مآشيئ يمكن إنه يهزهآااا كتلة جآمددده . نظرت حق أمهآ ببروود شديددددد وردت حق الموبآيل بصووت خآفت .
ملآك : لحظة لحظة هآي امي إلي صرخت أنت لآتتصل بكلمك بعدين وسكرت الجهآااز.

وامسووويه روحهآ شريفة مكه مآكنهآ امسسويه حآجه
بصوتها الواثقققق ها أمي عسسسى مآشرررر
الأم : قووووية عين بعععد من ترمسسي بهالوقت ها
ملآك وقآمت تحلف : والله والله كنت اكلم اربيعتي لأنه ماعرف شو آلتحضييير بآكررر
الأم : طيب وليشش سكرتي جهآز من شفتيني ، عطيني الجهآز مالآزم يكووون عندك
ملآك بنظرة ترجي : يممممه خلآص أوعدك مآ بستخدم الجهآز بااللييل ، وآهي خآيفه وقآمت تصيييح وتقوول يعني أنتي مآوااثقه فيني صح صح صح قولي قوووولي
الأم وحسست كأنهآ ظلمت بنتهآاااا . انآ واثقه فيك ملآك بسس مآيصلح ح ح 24 سآعه والجهآز ف إيدك
ملآك وتتمسسسكن : ولآيهمك مآبستخدمه إلآ ف وقت الضرووره
الأم : طيب خلآص كآفي بكآء اعرفك تربيتي أنتي امسححي دموعك وكملي درووسسك
جهآاد سمع صوت صيآاح : ها خيييرررر شو صآيرر ليشش ملآك اتصيح

الأم قآمت أتغيررر السآلففه لأنهآ إذآ خبرته إن ملآك ترمسس ف أخر الليل مآراح يسكت آلوسواااس رآح يطغي علييييه
الأم: جهآد ليش راجع متأخر .
جهآد : كنت رآمسس مع آلشبآب ، بس لآ اتغيرري الموووضوع اشفيهآ ملآك
الأم : لآااا لأ مآفي شي
جهآد وآهو يصآرخ: يمه قووولي ملآك شو سوت من مصآيب بعععد
الأم : جهآد احترم وجوودي ولآتصآرخ وآترك عنك آلوسواس ، أختك كآن عندهاا وجع باأسنآنها بسسس عطيتهآ مسسكن وهدت
جهآد وارتاااااح باله : آها ، سلآمات ملوووكه
ملآك برعب عن لاينفضح أمرها : الله يسسسلمك

في بيت نوره

يآسمين : صراااااحه الرحله كآنت حماسس
سندس : إلآ أبو الحمااااسسس بس ليتنآ نروح مره ثآنيه
جوري : مآ كل يوووم آلعييد
سندس : اسسسمع انته جوري وتعرف آلعيددد هههه
جوري : لآااا وانتي الصآدقه أعرف رمضآن
سندس + يآسمين : ههههههه

ورد عليهآ جمآل .صعبة الإقناع لكنها شديدة العاطفة،
تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته،و لهذا فهي قادرة على أن تمنح كل إنسان الكلام الذي يناسبه و من ثم تخترق القلوب بيسر و سهولة، هذا بالإضافة
إلى طريقتها الناعمة الواثقة في الحديث..

سندس : ورد أمي تنآاااديك
ورد : هااا يممممه
نوره : عنددددي لك بشاااااااره توه خآلك عبدالرحمممن شآف أسمك ظآهرف الجريده ، مبروووك حياااتي ، كبرتي ورفعتي رآسناااا
ورد وعيونهآ تدمع من آلفرح :صددددق يممممه وحضنتهآ وصآرت تبكي تجمعو خوآتهااا وفرحو لهآأإآ كثييييييير
سندس : تستآهلي محآميتنآ ، يعني عآااأدي لو ارتكبت اكبر الجرآيم عندي حبيبة قلبي اختي المحآميييه احلللللللللى واااوووو ورد : يمممه اسسمعي بنآتك يخططن من احين
سندس + يآسمين +جوري : يحققققق لنآاااااآ هههه

ووووهذي احلى هديه لأحلى ورد ، تستآهلي الوظيففففه
ورد : مشكووور ابوي يآ اطيب قلب ف آلعاااالم
سندسس : يلآ عااد افتحيييهآ
ورد : اصبررري يآمندووس ع قولة آلجوووري ههههه
يآسمين : واخيرااااا تم فتح الهديه ،
الكل بصوت وآحد : واااااووو كآنت الهديه عبآره عن خآتم من ألمااااااسسس
ورد وشوي بطير : مشكور يآلغالي ماعرف شو اقول بسسسس عجيبه الهديه
الأب : تستآهلي هذآ لأنك اجتهدتي وصبرتي
بعد خواتك إذا صارو نفسك بيحصلو مثلها واحلللى
سندسس : عيييل من آليووم ورايح بآقوووم اذآكررر في سبيل الحصووول على ألمآسس أبي
الكل يضحك ع هبال سندس ههههه
يآسمين : شدي الحيييل بس لآينقصصصص ههه
سندس : ولآااايخمك مامااه

في بيت آلجد جارح والجده تمآضر

صار عندهم خبر بوظيفة حفيدتهم ورد وقرررو يعملو لهآ حفلة
الجد : جميله اتصلي ف اخوآنك وخبريهم إن الحفله بآكررر وأكدي لهم الكل يحضررر بدون اعذآر
جميلة ومالهآ خلق ف حفلآت : إن شآاء الله يبه

دخلت الغرفه وسكرت البآااااب استخرجت دفتر يومياتهآاا بعد مآرجعت ذاكرتهآ للماااضي الذي كآن اشبه بموتهآ بعد تعرضهآ للخيآنه من كآنت تحلم بهمممم
فتحت الصفحه الأولى تليهآ الثآنيه والعآشره مع كل حرف تقرأه ألف دمعة تذررف لآتبكي علييه لأنهآ اقسسمت بأنه لآيستحق ولو قطره من دموعهآ بل بكت على حظهآ العااااثر بكت على سنين عمرهآ بكت على غبآئهاااااا لأنهآ كانت تكتفي بآلقوول نعم إنه يحبني ولو كآن الوآقع يعكس ولكنهااا حآولت أو تحآول إقنآع نفسسهآإآ بحلم زااائف كآنت تسسسرح بأفكآرها وتوقف لحظآت كآنت أشبه باالقطآاار الذي يوقف عند محطه ومحطه وأكتفت بقوولهآ "وشآااااءت الأقدااار "

رجعت تبكي : ااااااه يآسيففف اه من حبي لك شسسوي بقلبي ماراضي ينسآك بسسس طلعت نذل حقييير ، ابمحي ذكراااه مليييت من مآضييه ، وقررت أي شخص يتقدددم لهآ بتواااافق مبآشررررة دون حتى تعرف شئ عنه لأن المآااضي ماراضي يتركهآ في حآلهاااا
مسكت زمآم القلم وصفحة بيضآااء كتبت
"كل مآتبقى دمعآااات إمتزجت بقطعة سكر كآنت بيدي وفرآغ قلب لن يملؤه غيررررهم ! "

المسآااء هااادي بهدوء برودة ديسمبر منتصف كل عآم اضوآء الحآره باهته بعض البيوت كأنمآ لاكهرباااء فيييها جرآاء المطررر العآصصصف في تلك القرية البعيييده عن مسقط العآصممه أنآاااس عآئشوون حيآتهم البسيطه متبععععين حيآة أجدآدددهم يهتموون بآلجمال والموآاااشي ، أشبه بالبآديه

سآلم واهو كآن جآي من الغوص آلوحيد من عيالهآ يحب يغآمر ف البحر : بصوت عآلي يآيممممممه
سميه : شفيك يآوولدي ، إلأ من هالغريب إلي معآك وليششش شكله تعبآن ، شصآير له

سآلم : أنآ وكنت ف البحررررر حصلت هالرجل غآرق وانقذته بسسس كل ما اسأله عن اسسسمه ايقوول مآيعرف ، الظآااهر إنه فقدددد ذاكرته
سميه : لآحوووول ولآقوة إلآ بالله العلي العظيم يشآفيه ربي بسس آلظاهر عمره طووويل ، دخله دااخل واكرمممه ، انآ بوصي خواااتك بوجود آلغريب
سآلم : طيب يممه ، إلآ بعده أبووي ماوصل من رعي آلغنم
سمييه : لآااووالله بعددده

سميير فقد ذآكررررته كأنه شخص ولد من جدديد ارتآح حق هالعآئله بسس كآن طوول الوقت صآمت من هوول إلي تعرض له بسس رحمة رب العبآد انقذته كآن طوول الوقت بسس يقرأ قرآن ويسسبح بذكر الله بعده مآ تأقلم ع الوضع معآهم

محمد : يممه من هالغريب إلي جآلسسس داخل
سميه : هذي قصصصه طويله اخوك سآلم بيخبرك بسس انت اجلس مع آلغريب ولآتكثر حكي معاااه
محمد : إلي تشوووفيه يممه

محمد طبعه اجتمآعي بحتة يحب يسسولف مع اي شخص مآ شرط يعرفه من زمآن
محمد : ياهلآ بالغريب إلآ شرايك أحووطك ف قريتنآ براويك الحلآل
سمير يكتفي بالقول : إن شآء الله ، مع وجه المبتسم الذي يشرح الصدر

بنآت سميه
هاجر ومهااا
هاجر : مهووي طالعي إلي يمشي مع حموود
مها : صدق ماشآء الله علييه غرشوووب
هاجر : غضي آلبصررر يآشيخه
مها : ارحمينآ شووفي حآلك بالأوول ههه

هاجر اكبررر من مها بسنه عمرهم ف العشرين ، علييهم نفسسس الجمآل ، بسس مها اكثر مشآغبه مع روح مرحه

سميه : اشففيه صوتكم طآلع قصروو حسكم غريب بينآ ،
مها + هاجر : إن شآااء الله يممممه
هاجر بصوت اقرب للهمسس : مهوووي أبسألك عن شيئ
مها : لآتسألي عن شيئ مآبه شيئ مآبه شعر مآبه حكي ولآقصااااايد
هاجر : اسسسمع انته ، اقولك اهوو شكله فآقد ذاكررره
مها وترفع حآجبهآ: صدددق حلفففي!!!!
هآجر : اي والله سسسمعت سآلم يقووول حق أمي
مها : ربي يشآفيه
اميييييييييين

{بقلمي : صعبه أيآمي }

ـــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـ
البــآرت الخامس /

كنت أعتقد بأن العين هي وحدهآ من لها الحق لذرف اي دموع كآنت وفي أي وقت تشاء من اوقات الملمآت فقيل لي بأن القلب هوو ايضا له بااااع طووويل في هذه الأمور ولكن لعله يكون مظلوما هذا الأخير فصووته مع شديد الأسف غير مسمووع

علي : يمممه أنآ ما ابغي اروح بيت جدي
الأم: نعم نعم ، وليييش إن شآء الله
علي : بسسس ما احب أروح حففففلآت تكففين قولي حق ابوي أي شي
الأم : اتررككك عنك تصرفآاات اليهاال ، واتجهززز بعد اشوي بنتحرررك ، جدك قآيل مآيستقبل اعذااار يعني لآزم تحضررررر
علي بضيييق : افففف إن شآء الله بجهز ، يكلم نفسسسه عسى بسسس ماصآدف هالورد ،دوووم تصد عني تعبت من اترجم لهآ مشآعررري بسس يمكن هالمره تحسسس محد يعلم .
سااره وتنآدددددي : علآي خلصصص تو بنتحرك
علي : انتظرووني .صح تذذذكرت شو اعطيها هديه مآغير اجيب لهآ ورد جوري
شرايك سآروونه
سآره : صحححح اشعرفك إنها
تحب الورد الجوري ، علينآ هالحركآت علآاااي
علي يرمي الوسآده عليهآ: اقوول براااااااآا. واهو فرحآن ومتضآيق ابنفس الووووقت
سآره : خلآصصص طالعه يمه منكككك

دشت سآره غرفة ملآك ولقتها كالعاده ماسكه موبآيل وتراسسسل

سآره : وانتي مآعندك شغل غير هالموبايل ، ولد ابليسس و24 ساعه عليييه
ملآك : اقووول مالك شغل عليك بنفسسسك بس
سآره بنظرة تهديد : وووالله ياملاك والله ان شفتك مره ثانيه على هالحال بخبر عليييك اخوانك وانتي ادرى بالعواقب
ملآك : انزين انا أراسسسل ربيعاتي
سآره : ضحكككي ع غييري مهم انآ حذرتك ، ويلآ لبسسسي تو بنروح بيت جدي نحضر حفلة ورد
ملآك : ياحظظظهآ والله امسويلهآ حفله بعععد شو عليهآ ، نآاسس مرتاحه ونآاسس شقياانه
سآره : اقوول انطمي واتجهزززي ، وعن الحسسد كلن يجني ثمار ماحصده وعقبآلي اخلص وافتكككك

جهآد فتح بآب غرفتهم ودش : ملآك ابغي موبايلك شوووي ابتصل ع جهازي مآعرف وووين خليته

ملآك : ووو قلبهآ يددددق دق شوي وبيطلع من الخوف لأنهآ نست تمسسح مسجات المرسله

_ها ماعرفه وين
جهآد بعصبيه: اقول بتجيبيه أو لآ

سآره واهي عآرفه بسوايآ أختها ملآك حبت تنقذهآ : اخوووي مب لآاازم موبايلها اخذ موبايلي فيه بركه ابمره راح تحصل موبايلك
جهاد : طيييب بنشوووف انتي وجهآزك هاتيه بدق منه
وحصل جهازه ف أقل من ثآنيه
سآره : شففففت قدرآت موبايلي الخآرقه
جهآد : اسمنك سآحر طالع ع صآحبته
سآره : ابووي مآمنك من إلي يالسس يعطيك جهآزه احسسلي، برووح أكشخخخ مب فآضيتلك
جهآد : رحمينآ علووه
سآره : مآل أول كلمة علووه
جهآد : اعجبك لآه
سآره : اممم اضن ايوه هههه
جهاد : مآااااالت سآرو. وراح لغرفته يجهز

سآره وقفت جنب مرآيا كانت لآبسسه درآعه حمرررراء آخر مووديل و عليهآ زركشآت ذهبي مع كرستآل فضي واكسسوارات ماركه وحطت ميكآب خفييف وكحل ومسسكره زاد من جمال عينهآ الواسعه ذات رموش طوآل طآلع شكلهااا رووووعه

دش عليهآ أحمد : صوبنآ الحلوو غطيتي ع الجميييع عيل
سآره بتموت م خجل : عيووونك الأحلى احمددووو
ملآك بنظرة غيره :وأنآ يعني مآحلوووه
احمد : انتي الموناليزااا معقوله ماحلوووه
ملآك : يعيش احمدو يعيش
فديتك انآ
سآره : شييمه لآاتذووبي بسس

ملآك بصوت خآفت : ساره اشكرك لأنك انقذتيني وبيظل معروفك ملآزمني حتى أوآري في التراب عظاامي
سآره : ماله دآعي بسس انتبهي لنفسسك زين ومآكل مره تسسسلم الجره

ملآك واتطبع بوسه ع خد ساره : إن شآاء الله يآ أحلى اخت بالكوون كله

في بيت سميير

مآلهم خلقق حق حفلآاات لأنه شآغل بالهم ابوهم صآرله اكثر من شهرين ومآعندهم خبر عنه
بسسس مآيقدرو يرفضو طلب جدهمممم

مرتضى : يمممه يعني حفلة بنت احنأآ مالنا لزوووم نحضر
الأم : يآووولددي وانآ مالي خاطر احضر بسس جدك مأكد مايبي اعذاار

سآمر : ووونآسه والله بنشششوف بنآت العايله
مرتضى : يممه ألحقي ع ولدك عينه زااااايغه
سآمر: وووووووالله الدنيآ نظرر عيين ، خلني استتتتمتع
مرتضى : استمتععع ابووي استمتععع بيعطيك جدك بالعصصى ههه
سآمر: لآاااه ماضن يسويهآإآ
مرتضى : بنشششوف ويضحك على هبال سآمرررر وراح يكششششخ

في بيت نوره

كل وحده محتآررره شو تلبسس
سندس بتأففف : ماعرف شو اختاررررر ، ابي اطلع احلآاااهمممممم ووركضت حق ورد لأنهآ تدددري إن عندهآ ذووق

سندسسس بأسلووب جآبت فيه كل انوآع الغزل : ورد يآحياتي ياعمري يآفلذة كبدي واحشآئي

ورد : يؤيؤيؤ احلى مجآممممل
سندس : ههه . طيب شو ألبس تنوره احمر وتي شيرت مكتوب عليه بلون ذهبي أو جلآبيييه فيهآ زركششش
ورد : اممم كم تدددفعي بالأووول
سندس : ورررررررد . مايسسوى عليي هالذل
ورد : طيييب لاتصيحححي ، تي شيرت احللللى
سندسس : كنت عااارفففه إنه أحلى بسس اختبر ذووقك
ورد : اقووول فاارقي ، خلييني اكشخ خ خ خ خ الليله حفففلتي
سندس : نياااالك وووالله من قدك الليله
ورد : وكثرررر حسادي ، الله يخلي جددددي ماقصرر
سندس : حسآد ف عييينك

ورد لآبسسه فستآن سسهره لونه اسسود فيه كرستآل أخضرر وحطت ميكآب رسمت عينهآ وحطت قلوسس
عملت تسسريحه صآير شكلهاا رووعه " نجمممة الحفل "

ياسسمين : واااووو طالعه غرشوووبه ، تجنننننننني
ورد : من ذووقك اختي . تعآلي بسسمكرك
ياسمين : شو قآلووولك سيآره مثلا
ورد : لآااا دراجه ههه
يآسمين : فددديتك ، يلآ ع قولتك سمكريني
ورد : ولآااا يخمك هه
جوري وتركضض اتجاهم : مابي مابي تو دوري ورد حطيلي ميكآااب
سندس :لآاا مايصير اليهال مآيحطوو ، صدق آخررر زمن
جوري بصرآخ : مابي . حطيلي ورددد بسسس اشووي عن الفوآد
سندس : وتعرررف الفواد بععععد
يآسسمين : بسس عآد بسكم ضراب وهاي سندس ماعندها غير هالجوري
سندس : شسسووي من حبي لهآ ، آخر عنقوود
جوري : وآضححح وآضححح قالت حب قالت ، كله تحرمني من إلي خآطررري فيه اهئ اهئ
سندس : وووواشتغغغغل شريط الصيآااح ، ابووي ورد حطيلهآ لآتقلبنآاااا مناحه
ورد: خلآاااص ماما امسسحححي الدموووع
سندس وتغني : دآايمن دمووع دمووووع دمووع
جوري : ورد شوفيهاا
انآ ما أحب مندوووسس ، كله تضارب احبك انتتتي
ورد : ولووو هاي اختك ، ربي يخللليكم لبعضضض تمزززح معآك ، يلآااا روحي هآتي فستآنك
جووري بفرح : انززززين ، وتركض للطابق الفوق زين ماتكسسرت ( الفرح وووش يسوي )
الأم : تووو بنتحرك بنآت ابوكم تو بيوووصل من المسسسسجد
( إن شآاااء الله يممه جاهزين )

في بيت عبدالرحمن

حمددد : يمه وووين دشدآشتي توني حاطتنها اهننننني
– ماعرفهآ . دورهآ زييين
حمدد : وششش هالحاله

منى لبسست دراعه لونهآ بنفسسج وعملت تسسريحه وحطت قلووس وردي وبلشرر طالعه كيووت وشكلهآ صآير اكثررر طفووولي
دقت حق اختهآ مياار عشآن تجهز وتروووح معآهم

ف غرفة سلطآن وحمد : اقولك حمدو شرآيك بإ ستآيلي
حمد : مره عششره على عشره طالع هآندسسم
سلطان :عيوونك الأحلى حمدو
حمد : شو حمدو ، اسسمي حمد يابابا
سلطان : زلة لسسسآن اسسحبهآ
حمد : إلآ سلطآنز ليييش منشرح صدرك وكآنك بطييير من الفرح
سلطان : يآ إلههههي خلني أفرح شو بنآخذ من هالدنيآ " افرح تفرررح لك الدنيآ"
حمد : أحللللى هنآك شاعر العصر
سلطان : عصصصر وإلآ ظهر هاها
حمد : لآتخبر حد سلطآنز ههه

دششت عليييهم منى : ابووي يضرب آلهرررن بسسكم حشش . احنآ طالعععين
سلطآن يتجه حق منى ويهمس لها : مااا اوصصصصيك ضبطي الأمووور
منى : حشششرتنآ علووه
سلطآن : نعم نعععم وش قلتي
منى : لآاااا اقصد تمآم اخوووي
سلطآن : احسب بعععد اتعرفييني يوم اعصب مآعرف حد
منى بعيآره : هي هي إذآ سارووه وقتها بتعرف حددد
سلطآن : اقول شبي وعن السوالفففف
منى بتهديد : ترى والله مابقول لهآاا ، ومن صدق بيكوون مآمني فآيده
سلطآن : نمزززح ح ح ح ح وع الذل واايدد
منى : حآضرين للطيبيين
سلطآن : ايوووه خللك كذا

في بيت الجد

الجد والجده سللمووو على عيالهم واحفآدهم كلهم متجمعيين ف صاله عوده
الجد : آليييييوم رآح نحتفففل بوظيفة ورد تسسستآهل اجتهدت ونآلت ، صآرت محامية العايله ، اقول ورد اقربي بنتي

راحت ورد جنب جدهآ واهي تمشي على استحيااء ، الكل كآن يطالعهاا وامسلط الضوء عليييها كان شكلهآ جنااان بهرتهم بجمآلهااا ، خصوصآ علي إلي شوي وبيووقف قلبه

ورد : بصصوت مرجف ها جدي
الجد : هذا مفتاااح السيآرره هديتي لك والسيآره قداام البيت اتمنى تعجبك

احمد يهمس حق سآمر: يؤيؤ وانآ أقوول السياره آخر موديل إلي جنب البيت مآل من ، يآحظهااا ، ليت جدي يهديني
سآمر : مالت ع حظنآ العاثر لآدراسه ولآشغل ولآسياره جدي
احمد : يآخذ هالمغآاازل ضيعنآ
سآمر : ضيعنآ ووبسسس ع الله المشششتكى ،اقول اقول شوف بنات العم وربي حلوآت جمال عليهن
احمد : توونآ بخييير ههههه
امجد : اشششفيكم تتسآسسرو فشلتونآ
احمد + سآمر : لأ لأ ولآ شي

ورد بخجل : شكرآ جدي عجبتني واااايد
الجد : تسسستآهلي كل خير ، واتمنى الكل يقتدي مثلك
وقصت ورد الكيك
وكل وآحد اهداها وبآرك لهآ
جئ دور علي
حط عينه ف عينهآ لأنه يعرفه إن عندها القدره على فهم لغة العيووون . اهي تفآجأت وكآن مصر يبعث احسآسه وشوقه وحبه ومشآعره بهالطريقه
احساس اخترق قلب ورد وحرك وترها الحسآااس ،
علي : الورد للورد أتمنى ينآل اعجآبك ورضآك
ورد وجهها محمر والصوت بالزور رضى يطلع : مششكور ولد خالي
علي وقلبه ذآب من جمالها : العفوووو بنت عمتي

بعدين راحو البنآت ف قسسم ابروحهم قآمو يشغلو ميوزيك ورقصو وفرفشششو

سآره : ورد اشششفيك سرحآنة
ورد : لأ لآ وولشي بس كذا فرحآنه
سآره واهي عارفه السبب: طيب شآركينأإآ قومي ارقصصي
ورد : ماعررف
سآره بإصرار قومتهآ وفلوهآ البنآت ونآسه وضحكك
سندسس : اشرآيكم برقصي آلهندي
منى : مررره حمآسسسنج
سآره : هعيشن
يآسمين : شو هالكلمه بععد من أي كوووكب سآرقتها
سآره : هآي من الطرآز العصر الحددديث
ملآك : اسسسسمع انته
يآسمين : شوووف انته
سندس : أقوول جب جب هههه
كآنت السهره حدهآ أروع من الخيآل

ف قسسم الشبآب
ضحكك وسوالف وإلي سرحآن وإلي يفكررر بس كآنت اجوآء ولآ أروووع
((((((فجأاااااااااه )))))
رن موبآيل أمجد . بحكم إنه مراسسسل صحفي ف عنده معاارف واااايد
أمجد : آلووو ، السسلام عليكم
_ ووعليكم السلام احنآ من معسكر السلآح الجو ابوك سمير عطااك عمررره والبقيه ف حيآتك
أمجد من النوع مايتحمل صدمات : هااا وش قلت وش قلت ااه ، رمى الجهآز وطااح مغمى علييه علي مسك جهازه يبي يعرف شو لسبب .
علي : ها اخوووي وش هناك وش صآير
_ ابو امجد عطااكم عمره سقطت الطيآره ف البحر وتوفى صآرله اكثرر من شهر كنآ نبي نخبركم بسسس احين حصلنأ عنوانكم . الله يرحمه
علي تنهدددد : إنآ لله وإنآ إليه لراجعووون
الجد : شششصآير علي اتكلم
علي : عممممي سمير عطاك عمره
زوجته كآنت ماسكه صحن فيه اكواب زجآج اهي ومآره سمعت الخبرررر ، انفجعت وقآمت تصآرخ خ خ وتبكي لااااه سمير مامآت سمير وعدني يرجع متأكده اه اه اه قولولي إنهم يكذبو سمير حي حي وطاحت مغمى عليهآ وركضو لهآ جاسم وحآتم واجهشو ف البكآاااااااء

اتحوول بيت الجد من لحظة فرح إلى لحظت حزن ألم ضيآع دموع
صآرت تعااابير الحزن تمحي تعآبيير الهنآ

ف قسسم البنآت
قآمو يبكو على فقدآن عمهههم مايتصورون فراقه وايد يحبوونة شخصية المرحه كل شي فيه حلوو
اااه يآقلبي على فرقى المحبين
وقآمو يدعوون له با الرحممه
وخلصت الحفله بنهآيه محزنه

ومررت الأيآم السود التى حملت في طيآتها أهازيج من الحزن والألم مرّ شهر على موت سمير دوون أن يعلمو أنه مآزال على قيد الحياه

سآمر :يمممه وإلي يعافيك أكلي
_ عفت الأكل وعفت كل شي من بعد فرقآه
_ يممه بسس عشآن خاطر اابوي أكلي و ادعيله بالرحمة
_ انتو إلي بآقين لي من حيآة المرحووم مآمستعده اخسسر واحد مننننكم
_ يمه انتي مؤمنة بقضآء الله ومحد يموووت قبل يوومه
_ ووونعم با الله
_ طيب أكلي ولآتبكي لآعدمنا وجودك الغاليه
_ ربي يخليني لكم واشوف احفآدكم يآرب


البآرت السادس /

في بيت فهد
آخرررررر اللييل
رن موبايله
احمد : هلآااا حيآتي
_ آهليييييين حبي اشتقت لك شوق الصحآري للمطر
احمد : وأنآ بعععد وحشتني سوآليفك وحشة شوفتك اكثرر
_ تسسسلمللللي

أحمد اية الجمآل وو عاطفي جددداا..باختصار هووو مثال للجاذبية..الوضوح..، الاعتزاز و …
الثقة بالنفس.. ولكنه يعااني من سوء الحظ

_ وشخبآرك بععععد ! احسسك متغيير عليي ، مآعرفتك كذا
أحمددد: يآحيااتي يآعمررري مشآغل الحياه وإلآ اتعرفيييني اشكثر أغلييييك

طبعآ احمد عنده اكثر من جهاز ف يسسولف مع كذآ بنت بإختصار يتسسسلى حاله شرات حآل شباب هاليووووم
يقضي فرآغ الوقت

_ طيب لييششش يوم ااتصصصل فيك مآترددد ، اقل حآجه بمسسج
احمد : ولآاايهمك حياتي كم مريووووم عنددددي
_ ربي مآيحرررمني من صووتك ،
احمد : مريووم عششقي
_ عيوونها لك
احمد : تسسسلملي عييونك ووو بصوت ترجي : بليييز طآلبـــــــك طلب قوولي تم
_ أطلب وأنآ كلي فدآ لك
أحمد :رسسسليلي صورتك ابغي اكحل عييني ابشوفتك
_ صووره ! لألآ ما اقدددر اسسمحلي
احمد ويصطنع آلترجى : يعععني مالي خاااطر عندددك ، ماواثقه فيييني ووالله بمووت إذا ماشفتتتك وإلي يعآفييك قلببببببي بللليززززز
_ احممممد أنآ واااثقه فيك وإلآ مابخبرك كل شي عن حيآتي وتعرررفني امووت فيك بسس اسمحلي الصوره مآ أقددددر
احمد : بلييييززز مشتاق لشوفتك

_ لأ لآ i cant
أحمد : مصررره يعني !
_ اسسسسمحلي

وعصب لأن مآيحب احد يرفضضض له طلب وسسسكر المكالمه

رسسل لهآ مسسج

" الجرح ماهو خاطر شوي ويروق
الجرح حتى لو تشــــــــافى يعللك
والقلب ناشف بحر وشقوقـــه شقـــــوق
وشلون بيكــــــوّن سحاب ويبللك
متعـــومس وحـــزن الرجل مرموق
يعني لوما محتاج لك ماجيتك اسألك " ..

مريم وفتحت آلمسسسج وقلبهآ تقطع علييييه : رسلت مسج
" احمدد افهمني مب لآزم ارسسل لك ، شرآيك تمر قدآم بيتنآ وأنآ بسسسوي روحي اسكر البآب وعقب بتششوفني "

احمد من فتح المسسج طآر من الونآااسه : ف داخله اخيييراا رضت تشششوفني ، واخيرا اشتغل المفعوول عددل ، هالبنآت مايبغالهم غير كذااااا

رسل لهآ : " تمآم مريووومي "

مريم واهي مستلقيه ع سريرهأا وحآسسه نفسهآ بطططيرررر ف عآلي السمآ ، "يقطع الحب شوو بيذل "

واسسستمرت علآقتهم مع بعضض ، ويمر احمد قدآم بيتهآ ويسسستمتع بشووفها وكل ليله يتسسسآمرو بالحديث .

في نفسس الوقت آبنفسس البيت طبعا ملآك واحمد اخوان
ملآك ترمسسس حبيبهآ

ملآك : حياااتي بسسكر عنك أحيين اخواني بيرجعو آلبيت
_ أووووك " اشوووفك ع خير
ملآك : تلآاااقي الخير

" كمآ تدين تدآااااااان " ..

في بيت سميرر

أمجد : يمممه خلآص صرت أنآ المسسؤل عن آلبيت بعد المرحوووم ابووي
الأم ودموعهآ أربع أربع: لآتقووول مات ، ابووك عآيش احسآسسي يشهد
أمجد : يآ أمي يآروووحي ابوي انقضضى أجله وكلنآ مارين بمحطة الموت ، والموت حق أرضي بقضآاء رب العبآد واتركي عنك الأوووهآم إلي لآتوودي ولآتجيب
الأم وتدعي ربهآ: اللهم أسكنه دآر خيرا من دآره وأهل خيرا من أهله ووسع نزله واغسله بآلماء الثلج والبرد اللهم ارحمه وأسكنه في أعلى الجنآن
أمجدد : آميييين يآرب ، كذآ أبيك اتركي عنك آلدموع وأدعييله
الأم : إن شآااء الله ولدي مع إني لحد آحيين حآسه إنه عآيشششش
امجدد ويرفع حآجبه: ردددينآ ، إلآ يممه أبخبرك حآجه
الأم : هآ عسسسى خير
امجدد : ابصرااحة قنآة الجزيره طلبتني أكوون مراسسسل معها وأوقع عقققد واهم يختآرولي الدووله ع كيييفهم
الأم بضضيق: انسسى هالموضوع لأنه مرفوووض وبشده بعععد
امجد بثقه: يمه انآ خلآاااااص الفكره صآارت براسسسي وانتي تعرفييين إلي براسسي اسوويه ، بسسس تكفين طآلب رضاااك
الأم : دآم الشور ماعندي ومآيهمك رأيييي نفذ يآ إلي براسسك
امجد بتتترجي : يممه اتعرفين إذآ مارضييتي عليي ماراح اتوفق ف حياتي ، ارجوووووك وااافقي
الأم : مآمسستعده اخسرك انت بعععد ، قلت لك انسسى الموضوع واجلسس ع شغلك بيكوون احسسن
امجد : من حلآت الششغل جهد كثيير ورآتب قلييل
الأم : احمد ربك نآسس مالآقيه لقمة آلعيييش
امجد : الحمدلله ، بسس يمه عشآن خاطر ابوووي وافقي

هنآ ضربهأإآ ع الألم ، المشآعر الدفيينه ، الششوق الصآمت ، حنت له كثيييير بسس صآبرره ورآضيه بالمكتوووب اجبرت روحهآ إنها توافق عشآن خاطر الغآلي زوجهآ " نقطة ضعفها"

_خلاصص أنآ راضيه روح والقلب دآااااعي لك، بسس بشرط !
أمجد وميت من الفرح : أشرطي إلي تبيه
_ دير بآلك ع حالك ، ما اتحمل أفقددك ، وطمننني دآيم عليييك
أمجد : إن شاء الله يمممه فدديتك يخليك لي ربي يآغااااليييه

راح حق اخوانه يبشششرهم بعدين مسسك موبايله ومآبقى احد ماخبره
وآلكل فرح له
حاتم : حمآس بنشووفك ف قناة الجزيره
جآسم : عييل امي 24 سآعه بتحط هالقنآه مابتخلينآ نشوف شي
مرتضضى : أحلللى ثقآفه سيآسيه هههه
جآسم + حآتم : صدقت ووالله
بنشوف اخبآر العالم بمكرفوون أمجد هههه
امجد : كح أخجلتتتم توآضضضعي

مرتصى : لآعاددددددد ، لآتنفخ راسسك علينآ
امجد : فدديتني أنآ
حآتم : أحلللللى غروور
امجد : يحححق لي لآه
جآسم + مرتضى : تسستآهل وزوود ، إن شآء الله ترجع لنآ سسآلم

صآر آلييوم موعد سفففر أمجد قنآة الجزيره ترسسله ف اكثر من مكآن
امه بدموع غزيره : وإلي يسلمك اتحمل ع روحك ومآ أوصيك طمني عليك
امجد ويبكي من ألم آلفراق : لآتحححاتي يمممه
مرتضى : رجال انت اترك عنك آلدموع ، وكل مآ اتششوف الجيش تذكرني
أمجد بإبتسامه خلفها الحزن : ولآيهمك ، ذكرااك بتظل محفوره ف بالي
حاتم + جآسم بعيآره: اشششتغل المدددح اشوف ، واحنآ ما نسستاهل انكم تذكروونآ
أمجد : أفآاا يالتووم الغبي الغبي إلي يتناسسكم ، بسس ما أوصيكم ديرو بالككككم على أمي أمانه أمآنه ماتضايقووهآ
ودعواتكم لي
_إن شآء الله ياغآلييييي
أخوانه وأمه حزنو كثييير على فرقآه كآن له بصمه ف البيت ودعوه بلهههفه وشووق وحنيين

أمجد مر على بيت جده وأعمآمه وأصدقآاااااائه ووواسستسمح منههم ثم غآاادر البلآااااد ،

في الجااااامععه

منى : مممرررحبا السسآع ف بنآت العم والخآل والجد والجده
سندس + سآره : ههههههههههه يغربل بليسسك ضحكتيا ع وجه الصصبح
منى : صبح وإلآ ظهر هاها
سندس + سآره : مآيضحك
منى : حللللللفففن بسس ، إلآ ماخبرتكم عن رادآرنا ف الجامعه
سندس + سآره بلههفه : من من من !
منى : مررررتضى ماغيره ولد عممي ، عررفتوووه
_ يسسسس يس اشفييه
منى : تررررررى آلييييوم اخوووي سلطآن ………….، وسكتتت
سآره إلي قلبها يدقدق دآياركت بس مجرد انه ينذكر اسسسمه مع إنها ماتعرف بمشاعر سلطان لهآ بسس يراودهآ احآسيسس بس مآفاهمتها
مع إنها عادته شرآت أخووهآ ومآترضى يصيبه شي لأنه مهمآ كان من اهلهآ وتحترمه

سآره بقلق : ها ، ها منووه اشفيييييك فصلتي علآمه سلطآن وإلي يعآفيك قوولي
سندس بتعجب من ردة فعل سآره : بسسم الله عليك علامك ماما أكلتي البنت مآمدها بدت آلسسسالفه وأنتي طحتيلهآ بشششرآع وميداااف ، كل هذآ أهتمممام ل إحم إحم
سآره وانتبهت ع حآلها : ها ماشي ماشي بسسس ولد عمي وويحق لي أخآف علييه ، صح منوووه وإلأ ! ،
منى وووكآنت سرحآنه ف ردت فعل سآره ابد ماكانت متوقعتهآ إلي اتعرفه إنه ساره عنيده وغموضهآ لآيووصف وصعب اتملك قلبها لششخص إلآ إذا كان حبته بجنوون عشآن كذا متتردده إنهآ تخبر سآره عن مشآعر اخوها اتجاها.

سآره : منى منى ، مننننننوه لي سساعه وانآ أنادي ، أطلعي من عآلم الإبحار ف الذاكره
منى : مآشششي جالسه أتأمل ف هالمبنى إلي جالسسين يبنونه ، ماشآ الله مسسرعه قآم
سندس : صدقتي بسس ماعرفها هالجآمعه يعننني فيها مباني اششكثر لييش هالبنيآن ما أدري
سآره : تررررى أونها أول جآمعه خآصه ف السلطنه وعآد يبووون أحد يمدحهم ويخلوون عمرهم شي
سندس : يبوووكم ها كله من فلووسنآ طآيحييين يرسبو خلق الله ، سندس وتغيرالموضوع أقوول منوه كنتي قبل شووي تبغي اتخبرينآ حآجه وذذكرتي أسسسم أخوك عقب حطيتي ع السسآيلنت
منى : ها . أي !
سآره : شكلهآ بنت العم جد فصصصلت
منى : هي تذذذكرت السسآلفه وما فيييهاااا إن امبآرح سسمعت سلطآنوه ايقول إن مرتضضى كآن يششتغل ف الجييش بعددين طلع منه لأنه ريله أصآبت فمآ قدر يكمل الشغل ف الجيش
سآره بتعجب : طييب لييش اعمومتي مآ عالجوه بالخاااارج
منى : أوونأ عالجوه واهو سليم معآفى ماعليييه شر ، بس طلع خلآصص م الججيش واهو كآن يمووت ع الشغل إلي فيه مع إنه هلآااك وتعب
سندسس برحمه ممزوج بحزن : مسسسكين مآيستآهل ، ووبعدين كملي لآتفصصلي
منى : ابووه امخلي له مصروف كبير بحسآبه عشآن يكمل دراسسته ف جآمعتنا . وأزيدكم من الشششعر بيت
ساره : زيدي ابووي لآتنقصصي
منى بعياره : اقووول ترى ماخذ تخصص محاسبه يعني رادآر صددق حق الهآنم
سندسس برعب : والله ،فآل الله ولآفاالك ..
في الجآنب الأخر من نفسس جآمعتهم ، بنتين يتهآمسسن الحديث وجالسين قراب من منى وسندس وسآره
مي : محاسبه ، سمر : ترجمه ، مي : اقوول شوفي ذاك إلي يمشي جنب مبنى A
سمر : أي واحد فييهم أنآ اشوف شلة شبآب
مي قاصر عن تأشر : يآا لعورا دشداشته لونها أسسود وحاط نظآره شمسيه ذاك إلي يمشي وسطهم الأبيضآني
ها شششفتيه وإلآ بعدك !
سمر : هي شفته علامه انزين
مي بطير م الفرحه من شوفته : صراحه وايد وايد يعجبني ذووق شخصيه ثقه كل شي فييه حلو ، إلأ أخلييه يتعلق فيييني، مآيفوت وربي انه هالمخلوق دش مزاجي بدون أذن
سمر بدهشه: اهاااااا ، اعرفك أنآ بخبثك تقددري تحققي هدفك
مي : احم فديتني بسس ع الحسسد لآ ايطير من إيدي
سسمر : مشكله الوآثق كآن عبرك بسسس
مي : بيعبرني يوم غآيته عندي جمآل شو يريد أكثررر من كذا
سمر : اصصص غيري السآلفه فطوم وشلتها جايات صوبنآ
مي : وع مآلققن غير احين يجن ، واهي تسسلم عليهن من طرف خششم لأنهآ مالها خلق لهن ، قآمو يسسولفو عآدي

ساره وهي متفآجأه: ششفتو إلي أنآ ششفته
سندس + منى : خيير اللههههم اجعله خير علامك
سآره وتأشر صوب مي وسمر : اقولكن ذيلآك البنتين متأكده أنآ انهن يأشرن حق ولد عمي مرتضى
منى : يؤيؤيؤ ياكبررررها
سندس : صدددددق بنآت أخر زممن
سآره : زمن وووبسسسس
اقوول وقت محآضراات عاد محاضره ورى بعضض والله يسستر .
_ عسسى خير ونخلص ونفتك

{بقلمي : صعبه أيآمي }

روايتي الأولي : حبيتك والحب سهم ذباح / كاملة 2024.

بسم آلله آلرحمن آلرحيم
آلسلـآم عليكم ورحمة آلله وبركآته

آقدم لكم روآيتي آلآولى

حبيتك وآلحب سهم ذبآإآح

يو’م ، آلخميس بتآريخ , 20-8-1432هـ

آلبآرت رآح ينزل كل اثنين وخميس

لآ آحلل آلنقل دون ذكر آسم آلكآتبه شمعة آلكون آو نسبهآ الى غيري

نبدأ بتعريف الشخصيآت

1- آلجد متوفي 2- الجده : مزنه طيبه وحنونه

عندهم ثلاث اولاد وبنت وحده

آلآبن آلآكبر

1- فآيز آبو محمد: عمره 60 سنه رجل آعمآل كبير وله شركآته آلخآصه
2- زوجته خلود آم محمد: عمرها 50 سنه حبوبه وطيبه وتهتم بنفسها وعيآلها
آبنآئهم
1- محمد: 30 سنه عزابي يشتغل بشركه خاصه فيه مثل آبوه لونه آسمر لكن آسمر فآتح خشمه سلة سيف شعره اسود كثيف وعيونه حآده عسليه وقت الجد جد وقت المزح يفلها

2-ملاك: آسم على مسمى عمرها 20 سنه مخطوبه على واحد اسمه فيصل جسمها مثل عارضات الازياء بيضا خشمها سلة سيف عيونها واسعه لونها اخضر غامق شعرها اشقر مايل للبني

3- سمر: تشبه ملاك بس لون شعرها اسود وعيونها بني فاتح عمرها 14

آلآبن آلثآني

1- حمد ابو فهد: عمره 59 سنه رجل اعمال مثل باقي اخوانه
2- زوجته اسماء ام فهد: عمرها 54 سنه طيبه وحنونه حيل
آبنآئهم
1-فهد: عمره 29 سنه طبيب اسنان قريب حيل من محمد ابيض خشمه سلة سيف عيونه عسليه شعره اسود
2- سلطان+ سطآم توأم: 22 سنه اثنينهم اطباء عظام الفرق بينهم سلطان لون عيونه عسليه وسطام عينه اغمق منه مره فله واهم ارج ناس بالروايه
3- شوق: 18 سنه بثالث ثانوي انسانه هادئه مره ومالها بالمشاكل حنطيه شعرها اسود الى اخر ظهرها عيونها بني غامق بمعنى اصح متوسطة الجمال
4- سآره: 16 سنه آول ثآنوي رجه عكس اختها شوق قصيره شوي شعرها ناعم اسود قصير الى كتوفها عيونها بنيه واسعه لونها ابيض مايل للحنطي

آلآبن آلثآلث
1- سآمي ابو ريآن: 54 سنه رجل اعمال مثل اخوانه
2- زوجته سلمى ام ريآن:عمرها 50 سنه
آبنآئهم
1- ريآن: 22سنه قريب من سلطان اسمر لكن سماره يجنن عليه شعره اسود اكثر الاوقات سبايكي مايحب يلبس الثوب فله عيونه بني ناعسه خشمه سلة سيف
2- جوري: عمرها 16 سنه مع ساره بالفصل قراب من بعض لونها ابيض شعرها اشقر عيونها مثل لون البحر جسمها خيال
3- عبد العزيز: 14 سنه ثاني متوسط يشبه جوري كثير
4- جنى:18 سنه مع شوق بالمدرسه بس كل وحده فصل رجه عكس شوق لكن يموتون ببعض

آختهم آلرآبعه

1- عبير ام عبدالله: عمرها 48 سنه
2- خالد ابو عبدالله:50 سنه
رجل اعمال
آبنآئهم

1- عبدالله: 23 سنه صديق سطام حيل دكتور جراحه وسيم لدرجه لاتوصف
2- دانه: 19 سنه تدرس طب جميله مثل اخوها دوم مع ملاك
3-بدور:13 سنه جمالها متوسط حبوبه تنحط على الجرح يبري

آلبآرت آلآول

{ في بيت ابو محمد}

كان الكل متجمع على الفطور ماعدى سمر اللي رفضت تنزل نايمه وملاك قآلت شوي بتنزل

نزلت ملاك واهي تدندن آغنيه: صبآآح آلخير

آلكل: صبآح آليآسمين

توجهت لآبوها و آمها وبآستهم فوق رآسهم

جلست على كرسيها وجآبت لها آلخدآمه صحنها وبدت تفطر

آبو محمد بعد ماخلص آكل : آلحمدلله ,, محمد اذا خلصت فطورك الحقني على المكتب

محمد: انشاء الله يبه وقآم ورآ ابوه

طق طق

آبو محمد: تفضل وآنآ ابوك

محمد: سم يبه امرني

ابو محمد : انت عارف يامحمد مابقى من العمر كثر ماراح

محمد واهو ينزل رآسه : بعد عمر طويل يبه

ابو محمد: محمد منت ناوي تتزوج وتفرحني وتفرح قلب امك بـ عيالك

محمد انزعج من الموضوع: يبه انشاء الله قريب

ابو محمد هز راسه بـ ايه : على راحتك ماراح اغصبك بس ابيك تفكر بالموضوع

محمد: انشاء الله يبه عن اذنك

آبو محمد : تفضل

في نفس البيت عند ملاك

بعد ماخلصت فطور صعدت غرفتها واتصلت على دانه

ملاك : هلا دندون

دآنه : هلابيك ياروحي كيفك

ملاك : بخير وانتي ياعسل

دآنه : بخير يوم سمعت صوتك المروق ~_~

ملاك : هههههه شرآيك نسوي بآرتي آليوم ونعزم البنات

دآنه : اوكي ماعندي مانع

ملاك : خلاص انا بتصل على شوق وجوري وبقول لهم كل وحده تقول لأختها وانتي روحي السوبر ماركت اشتري العده للسهره وانا بروح سعد الدين وباتشي

دآنه : اوكي واذا ماامداك تسوي كل هذا عطيني خبر وانا اساعدك

ملاك : لاتخافي علي انتي اعتمدي بس

دآنه: آوكي بآي

ملاك : بآيآت

_______________________________________

في بيت { آم عبدآلله}

نزلت دانه تركض وهي تنادي امها

ام عبد الله : تعالي يمه انا بالمطبخ

دانه: يمه انا بروح مع السواق بشتري اغراض اليوم ملاك مسويه بارتي

ام عبد الله : طيب وانتبهي لنفسك

دآنه : انشاء الله يمه يلا باي

______________________________

اما عند ملاك بعد مااتصلت للبنات استأذنت من امها وراحت سعد الدين شرت الكيك
وبعدها توجهت الى باتشي وشرت كميه كثيره من الشوكولاته ورجعت البيت

____________________________________________

عند شوق بعد ماسكرت من ملاك توجهت غرفة اختها

شوق : سآرونه وش تسوين

سآره : ابد جالسه على اللاب طفشانه

شوق : حلو اجل عندي لك خبر يخلي الطفش يروح منك

سآره سكرت آللآب وتوجهت عند شوق بحماس وجلست قبالها: وشو اتحفيني

شوق : اليوم ملاك مسويه بارتي وعازمتنا

سآره طيرت عيونها وكنها مو مصدقه بتطلع : حـــــلفي وآآآي ونآسه

شوق: يآلله قومي جهزي لك لبس ولاتأخريني كالعاده

سآره: طيب شرايك تطلعين لي لبس وانا اطلع لك

شوق : طيب ماعندي مانع يالله روحي غرفتي

سآره: طيب

توجهت شوق وفتحت خزانة اختها وبدت تحوس في الفساتين الى ان استقرت على ثوب اصفر هادئ
للركبه وتحت الصدر شريطه فضيه بوسطها فيونكه ناعمه
اختارت لها كعب ناعم باللون الفضي يلتف حول الساق واكسسوارات فضيه ناعمه

آمآ عند ساره : اختارت لأختها ثوب ابيض فيه كرستالات ذهبيه موزعه على الثوب وكعب عالي ذهبي
واكسسوارات ذهبيه

_____________________________________________

عند جنى : بعد ماقالت لاختها جوري قرروا يلبسون مثل بعض :

كان لبسهم عباره عن ثوب اسود مخصر على الجسم واكسسوارات فضيه وبوت اسود

________________________________________

ملاك بعد ماجهزت كل شي هي والخدم صعدت غرفتها وتروشت وطلعت جهزت لها تنوره جينز قصيره
وبلوزه سوده تلتف حول الرقبه ولبست حلق ناعمه واكسسوارات كثيره باليد اليمين وباليسار ساعه ولبست دبلتها

______________________________________________-

دانه لبست سكيني اسود وبلوزه طويل ماسكه على جسمها لونها ازرق غامق فيها كلام انجليزي
ماحبت تلبس شي قصير عشان مايبين الجرح اللي برجها من اخر مره لم كانت نازله ع الدرج وزلقت

_____________________________________________

سمر لبست ثوب وردي فاتح وفيه كرستالات ذهبيه واكسسوارات ذهبيه ناعمه

وكلهم اكتفوا بـ ميك اب نآعم يبرز جمالهم

{ بيت ابو فهد}
كان فهد جالس بالصاله الواسعه يتنظر خواته لان راح يوديهم بيت عمه ابو محمد

نزلت شوق وساره كل وحده تقول الزين عندي

صفر فهد تفصيره اعجاب لخواته اللي واقفين يلبسون العبايات

شوق استحت وابتسمت له اما ساره ردت عليه بلسانها اللي مايعرف يسكت : تسلم والله محد زين غيرك ياحلو وغمزة له
ضحك فهد على اخته ومشى واهم وراه وركبت شوق قدام وساره ورا

____________________________________

اما جوري وجنى راحو مع السواق ومروا على دانه وبدور

آنتهـــى آلبآرت آلأول

توقعاتكم

1- ايش راح يصير بالحفله

2- هل محمد بيفكر مثل ماقال لابوه ولا بيطنش الموضوع

آنتظروني بالبارت القادم يوم الاثنين

ررررررررررروعه
تسلم ايدك

مبدعه ال الامام

تحياتي

وعليكم السلام

موفقه ان شاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

شمعه الكون
انا لم اقرا بعد القصه لكن اسمها جذاب
وان شاء الله تكون جميله مثلك
دمتي متألقه ومبدعه
ودام لنا عبيرك المثور بين الصفحات

خالص ودي وورودي وشموعي العطره
لاحلي شمعه بالكون

اسمها جنااااان
والبارت الاول حلو ماشاءالله
استمري بالابداع

وسجليني من متابعينك

يعطيك العافيه

بداية جميلة

جزاك الرحمن خيرا

بارك الله بك ولك

أنتظركِ…

عبق اللوتس…

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فطومة الدلوعة غرام
ررررررررررروعه
تسلم ايدك

مبدعه ال الامام

تحياتي

آنتي آلآروع آختي

اسعدني تواجدك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها روح زايــــد غرام
وعليكم السلام

موفقه ان شاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

جميعآ يارب

تم الاطلاع

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها "احلام العصافير" غرام
شمعه الكون
انا لم اقرا بعد القصه لكن اسمها جذاب
وان شاء الله تكون جميله مثلك
دمتي متألقه ومبدعه
ودام لنا عبيرك المثور بين الصفحات

خالص ودي وورودي وشموعي العطره
لاحلي شمعه بالكون

اسعدني تواجدك اختي احلام العصافير

نورتي الروايه بتواجدك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها a7lasoso غرام
اسمها جنااااان
والبارت الاول حلو ماشاءالله
استمري بالابداع

وسجليني من متابعينك

يعطيك العافيه

هلا حبيبتي

تشرفي الروايه بمتابعتك

الله يعافيك

نورتي

روايتي الأولي : ودي بزقارة تزين الكف بالكيف مادام ماني بنت بصير رجال 2024.

غرامالســـلام عليــكم أشلــونكم ..شخبـــاركم .. اليـــوم كــاتبه اول روايه لي إنشاءالله تعجبكم روايتي الاولى وتعجبكم كل شي فيها اسم روايتي الاولى ودي بــزقــاره تــزين الكــف بالكيــف مادام مــاني بنت بَ صير رجـــال
مشـــاعل بصراخ من غرفتها تصرخ ع الخدامه : أنتي وش الي راح تفهمينه اقول لك روحي جيبي شــاي جايبه قهوه خلي القهوه حق ام امك
أم معــاذ جات من الصوت والصراخ الي تسمعه: مشاعل يمه شفيك صراخك واصل لين بيت الجيران
مشاعل بغضب تاام : اسالي هاذي البقره جايبينها من مزرعه ماتفهم شي
ام معاذ :معليش يمه تدرين انها جديده بالبيت ولازم تعرف اكثر
مشاعل: يعني نعلم البقر كلام ولا موووو موووو اقولها جيبي شاي جايبه قهوه
معاذ وهو يمر من غرفه مشاعل : يمه ماعليك من مشاعل تدرين انها سوسه تجيب المشاكل
مشاعل : هيه انت اسكت لاكفخك
ام معاذ : يمه خلاص روحي جهزي نفسك وكلي الفطور باقي ربع ساعه للجامعه يمه
مشاعل : ان شاءالله يمه بس انا ماابي هاذي البقره مره ثانيه
ام معاذ بابتسامه : ميتي تعالي روحي المطبخ
سكرت مشاعل الباب وفي قلبها تقول : افف وش ذا الحاله
تحت في الصاله
ابو معاذ : مشاعل يبه يلااا قومي روحي السايق ينطر
مشاعل: يبه انا ابي اسوق عندي رخصه وخلاص يعني تسمحون لي اسوق صح يمه
ام معاذ : يمه اخاف يصير لك شي وانتي تسوقين
مشاعل : يلااا خاطري اسوق وبعدين انا كبرت وكل صحباتي يسوقون
ابو معاذ : طيب روحي بس ها اذا صار لك شي احنا محذرينك يابنيتي
في سياره مشاعل ركبت مشاعل وصلت الجامعه
وطلعت وراحت على اقرب كرسي وقعدت بصمت تنتظر يدق الجرس وتروح
جا عندها بنت وقعدت بقربها تدرس
مشاعل بصوت خافض: استغفر الله وش جابها عندي مالت
البنت : لوسمحتي قلتي شي
مشاعل : لا مالك خص وش اسمك
البنت : رزان وانتي
مشاعل تضحك
البنت : في شي
مشاعل : اسمك ذكرني بطرزان ههههه
البنت : وش ذا الدلاخه
مشاعل : هيه انتي من عشان تكلميني كذا
البنت : مو لازم تعرفيني
مشاعل : الكل يعرف انك طرزانه
البنت راحت من جنبها ومشاعل تضحك بصوت عالي
مشاعل مع نفسها : لااستغفرالله امبيه الناس يشوفوني شفيههم عمرهم ماشفو حد يضحك
دق الجرس وراحت
لين اهني خلاص بشوف اذا كان في ردود فراح اكمله ابي اكثر من 20 رد غرام
امزح امزح
بس هااا صج ابي ردود قولوا اذا عجبكم البارت ذا اوك غرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى لك التوفيق بروايتك بس البارت كان كثير قصير ومو واضح فيه قصة ولا شخصيات
ياريت نتزلي بارت يعطينا تصور عن القصة

لانو عنجد اسم الروايه شدني كثيييير

اقتباس:
وطلعت وراحت على اقرب كرسي وقعدت بصمت تنتظر يدق الجرس وتروح

؟؟؟؟؟ الجامعه عندكم فيها جرس نفس السكوول ؟؟؟؟

بالتوفيق حبوبه

يمكن انهم يعاملونا مثل الابتدائي نورتي انا كنت بشوف الردود اذا شفت ردود كثيره فراح انزل الشخصيات وراح يكون البارت اطول هاذي كانت نبذه ^__^

روايتـكـ أٍمهـا حيــل يشــد بـس ما توقعـت ما في ردود موفقه غلاتـي كملي ونزلي بارتات متايعتكـ غلاتـي موفقه ،،.

أدعوكـي لقراءه روايتي ليـه الغالي يهجركـ وأنت مغليه ..؟

روايتك روووعة
كل التوفيق لك غلاااتي
ننتظر البقية

وآإآي الاسسسسسسم شششي ‘

پس الى دححين ماحقدر اقولگ رايي لانووه بالمرا الپآرت قصيير’

اتممممنى توآصصصلي’

تحيآتي لگ اوختگ’

GroOo7 Makfeah

آنآ ششفت عنوآن آلروآيه وعججبني
آنآ رآح آششجعك
لين تخلصصي منهآ
لآن وآضح آنو من عنوآنهآ ححلو
ومن عنوآن روآيتك
وآضح آنك تقصصدي
مششآعل
آذآ مآفييه خخطآء
وآصصلي وآنآ رآح آككون من
متآبعيك مع آني
آتآبع آكككثر من روآيه
لككن وآضح آنك مبتدئه
بس يآليت تطولي آلبآرت وتنزليه بآقرب وقت
وكمآآن كبري خطك ششوي
آلتوفيق لكي عزيزتي

شبوحه ..~

يـ ξ ـطـيڪ ألــڣ ألــڣ ξ ــأفيــﮧ يــأرب ..

بـدــأيــﮧ ζ ــلوـﮧ

مــوفقــﮧ

♥♥

روايتنا الأولي : إحترت من يكون حبيبي وتشيله العيون 2024.

هــلآ وغــلآآأ بأعضــآأإء منتديــآأإت غرآأإم..{
فالبدآية حبينــآ نعرض لكــم أول تجربة قصصية لنــآأ
وإن شآأإءالله تعجبــكــم
ونتمنــى رؤيــة تعليقــآأتكم وردودكــمـ ومُلآحَظآتكمـ الطيبــة.،‘
ولآ تحرمـونآ منهــآآأ
تحيآآأإتــ.،‘
&Ĥ

ђĕ Ťώĭиŝ◄

البـــآرتـ الأولـ…~

أنا ابتهال عمري 18 سنة اعترف إني وحدة هبلة البنات يقولو حلوة بس محمد يضحك علي و يقولي ((أم كشة منتفشة)) محمد أخوي عمره 16 سنة مكيسري يعني مال مشاكل و كل أحد يعرفه فالحارة أما أبوي عمره 45 سنة عنده من المزارع اللي يسد جوع بلد لمدة سنة كاملة يعني بالعماني ((هنقري)) أمي تزوجت لما كانت صغيرة و عمرها 36 و طيبة و ما شي مثلها بس فيها عيب واحد تحب فراس اللي بنات المدرسة معذباتني يرسلن معي رسائل حب و غرام حاله و هو واحد فشار صح و دايم يتسكع فسوق مطرح و البنات لازقات فيه و هو وسيم و عمره 20 سنة سنة ثانية فجامعة السلطان قابوس و قبلوه لأنه شاطر و يدرس هندسة كمبيوتر و احسن شي فيه إنه طيب على الآخـر معي يعني أنا وهو حلوين مع بعض مو مثل محمدوه و العائلة الكريمة بتعرفوها بعدين لاحقين المهم اليوم آخر يوم فالفصل الأول و راجعة فرحااااانة مخلصة الامتحان و الحمد لله عدى الفصل على خير لأني انا و المدراسات مغناطيس متنافر يعني لا أطيقهن ولا يطيقني و متمشكلة معهم طول السنوات من كثر ما أعمل مشاكل و من كثر الشغب و أول ما وصلت حصلت عند الباب أصدقاء محمدوه و كانوا أكبر منه بكم سنة و هو ما يصادق اللي مثل سنة يصادق ناس أكبر منه سلموا علي و قالوا لي نادي محمد دخلت البيت قابلني محمدوه النحيس
محمد: خلصتي؟
أنا: إيش تشوفني مخلصة أو لا؟
محمد:ما أدري
أنا: فراسوه فالبيت؟
محمد: لا مواعد
أنا: لا والله أذكر إن فراس ما مثلك
محمد: مواعد صديقه عندك مانع؟
أنا: لا ما عندي
محمد: انزين إيش تبي له؟
أنا: ما يلك دخل
محمد: لا يلي
أنا: روح مع ربعك ينتظروك برى
محمد: انزين روحي داخل وصلحي كشتك
أنا: عالأقل أحسن من القفير اللي فوق راسك
محمد: روحي أقول (طلع برى مع أصحابه)
اوووف من هالمحمد ما عنده إلى سؤال وجواب ،، دخلت البيت و سلمت: السلاااااااام عليــــــكم
أمي: وعليكم السلام ها ابتهال بشري كيف الاختبار؟
أنا: زين دامني أنا اللي أحل
أمي: روحي ارتاحي فغرفتك
أنا: رايحة لا توصي حريص
أمي: الله يوفقك
أنا: آمين و يخليني أدخل هندسة علشان فراسوه
أمي: وليش عاد فراسوه؟ أخوك العود هذا ولازم تحترمي
أنا: طيب طيب (طلعت فغرفتي قلت طيب لأني عارفة إذا رديت على أمي المحاضرة بتبدأ عن فراس المدلع ما كأنه رجال طول و عرض ،، ما حسيت إلى بصوت محمد اللي يصم اذني
محمد: ابتهاااااالووووه
أنا: نعم إيش تبى؟
محمد: تقول أمي قومي صلي بدل هالنومة كأنها ما أعرف إيش
أنا: قايمة روح من هنا
محمد: وعلى فكرة صلحي كشتك قبل لا تنزلي تتغدي علشان أبوي ما يروح من البيت
أنا: ليش ان شاء الله يروح؟
محمد: بيخاف من كشتك سبحان الله ما كأنك بنت
أنا: ليش إيش شايفني ان شاء الله؟
محمد: جنية
أنا: بسم الله علي
محمد: أقول روحي صلي ونزلي تغدي ترانا ما ننتضرك
أنا: روح و بس،، الا أقول فراس فالبيت؟
محمد: ايوة
أنا: زين والله
محمد:أقول روحي صلي بسرعة جوعان
أنا: انزيييين برووح بس انت انقلع من هنا
محمد: جالس فوق راسك لين تخلصي مصلية
أنا: زين (رحت و توضيت و صليت ولما خلصت التفت وراي و شفته يفتش فأغراضي): محمدووه إيش تسوي؟
محمد: إيش هذا اللي فالورقة؟؟ و من هذي سمية؟؟ و متى كانت صديقتك؟؟
أنا: أقول انقلع من هنا هذي الورقة من عندها علشان توادعنا بعد ما خلص الفصل و هي بنت فالصف و ما صديقة زمييييييييلة فهمت؟
محمد: اها على بالي وحدة من الأشكال اللي كنتي تصادقيهم
أنا: تريد تتغدى انزل بسرعة وخل كل شي مكانه ولا تفتش أغراضي لو سمحت
محمد: على راحتي (نزل تحت)
أنا: يا الله من هالمحمد اللي يعذبني دوم (نزلت تحت و حصلت أبوي و أمي و فراس على طاولة الأكل سلمت على أبوي و فراس اللي ما شفتهم و جلست جنب أمي)
فراس: بهولة خلصتي امتحانات؟
أنا: ايوة و أخيرا الحمد لله
أبوي: ابتهال شوي أبي مرقة
أنا: حاااضر (صبيت لأبوي مرقة شوي)
محمد: و أنا بعد أريد
أنا: عندك يدين
محمد: أبوي شوف ابتهال ما تبى تصب لي مرقة
ابتهال (محمد يعرف ان نقطة ضعفي أبوي و بسرعة قلت أغطي عليه): لا بصب لك كنت أمزح معك هههههه (صبيت له و غرقت الصحن مرق)
محمد: دامك كبيتي مرق كأنه بحر أريد عيش زيادة
أنا: انزين يا ولد أمي و أبوي (مسكت المغراف و غرفت له شوي شوي لين حسيت بصوت التفت على قدام و كان فراس واقف)
فراس: يالله أبوي أنا خلصت بروح لأني شوي مشغول
أنا: لا تروح فراس أريد أعطيك شي
فراس (فهمني): اوك بانتظرك بس قبل تغدي
أنا (غرفت بسرعة لمحمد و جلست آكل و فراس يناظرني لين خلصت و انتظرت أبوي و أمي لأن أبغض ما عند أبوي أقوم و الكل ياكل)
أبوي: الحمد لله (الكل قام من الأكل إلا محمد و لما كنت بقوم رجع أبوي مغسل إيده)
أبوي: ابتهال انتظري أخوك لين يخلص و ساعدي الشغالة (الخدامة) فشغل البيت
محمد (استغلني و صار ياكل شوي شوي على راحته و أنا فاير دمي و فراس ينتظر محمد يخلص علشاني)
فراس: ابتهال أنا بروح الحين مشغول
أنا: محمدوه خلص بسرعة لو ما أبوي اللي قال لي انتظرك كنت ما انتظرت
محمد (ما زال ياكل ببرود)
فراس: محمد خلص بسرعة،، ابتهال تعالي و ما عليك منه
محمد: بخبر أبوي
فراس: تعالي و خلاص
أنا (مديت لساني لمحمد و رحنا أنا و فراس غرفتي)
فراس: لا تقولي
أنا: ايوة مرة ثانية هلكووووني البنات و اليوم (طلعت كيس فيه تقريبا 10 رسائل او أكثر) هذا لك
فراس: لا حول ولا قوة إلا بالله
أنا: والله ما أقدر أردهم ما أحد قالك كون حلو
فراس: أي وحدة تعطيك مرة ثانية قولي لها بيتزوج
أنا: نسيت انك تدرس؟
فراس: تعبت والله
أنا: اقرأ الرسائل قبل
فراس (مسك الرسائل كلها و رماها فالزبالة)
أنا: حرام مخسرات حبر
فراس: مرة ثانية لا تجيبي رسائل أبد ما أبيهم
أنا: انتظر فراس لا تطلع (جبت له هدية من عند وحدة من بنات المدرسة و مغلفة بغلاف أحمر حلو)
فراس: هاتي الرسائل من الزبالة و هاتي الهدية
أنا: وع وصاخة ما أقدر
فراس: زبالتك فاضية ما فيها شي نظيفة
أنا (شفت للزبالة كان ما فيها شي إلا الرسائل جمعتها كلها و حطيتها فغرفة فراس و فراس طلع برى و متكشخ و متعطر ما أدري إيش فيه الأخ؟ أشك إنه يواعد بنات خخخخخ والله بنات المدرسة عاقدات معي صداقات و لما أصادقهم يقولو لي أخبار أخوك فراس؟ حتى تصدقوا إن معلمتي لما عرفت إن فراس أخوي زادتني درجات و صارت تحبني؟ و الله حلو إن معك أخو حلو لكن لما عرفت المديرة إن محمد هو أخوي هزأتني و للحين تقول لي دام أخوك محمد لازم تكوني راعية مشاكل خخخخخ يا حليلة حمودي مع إنه يضايق بي أحيانا و يزعجني لكن مو مشكلة حبوب خخخخ إذا سمعني الحين شيقول عني؟ بيهزأني قدام الناس والله ما كأنه صغير عقل كبار حتى أصدقائه الواحد منهم عمره 18 و 20 و حتى منهم اللي عمره 25 و هو صغير يا حليله و هو أصغر واحد فشلتهم و كلهم أكبر منه و يقول أنا أعقل واحد فالشلة الله يعين أصدقاءه عليه و الله يعيني أنا منه ،،، اوووه تذكرت أروح أشوفه خلص غدا أو لا علشان أغسل الصحون قبل لا يشوفني أبوي و ألاقي تهزئة ولا عمركم شفتوها ،،، نزلت شوي شوي و شفت محمد طالع فوق الحمد لله يعني الحين بس مخلص غدا)
محمد: بهلوه
أنا: تناديني؟
محمد: ايوة أبوي ينتظرك فالمطبخ
أنا: احلف (تصدقوا خفت و جمدت مكاني)
محمد: إي والله و غضبان عليك
أنا: لا تقول محمد بلييييز قول كذب
محمد: و من متى أنا أكذب؟ أبوي ينتظرك فالمطبخ روحي أحسن لك
أنا: محمد أرجوك غطي علي أخاف من أبوي بيهزأني و بيوريني الليل
محمد: ما دخلي لما قلت لك انتظري أبوي قال ما بغيتي و طلعتي مع فراسوه
أنا: محمد خدمة وحدة بس روح عند أبوي و قول له انك انت اللي قلت لي أطلع مع فراس ولا انتظرك
محمد: ما دخلي روحي وحدك مشكلتك و حليها
أنا: محمد بليز بس هالخدمة
محمد: طيب بروح بس انتي اطلعي فوق بس بشرط
أنا: اشرط بس أبوي ما أبيه يهزأني
محمد: تنظفي غرفتي
أنا: يا سلام أمي قالت انت موصخها و بتنظفها أو ما تطلع من البيت
محمد: طيب أنا طالع فوق
أنا: طيب بنظفها (طلعت فوق و انتظرت 5 دقائق تقريبا و دق الباب و بسرررعة فتحت له)
محمد: خلاص روحي أبوي طلع فوق و نظفي الصحون و العصر نظفي غرفتي علشان أبي أطلع
أنا: انزين بس أهم شي أبوي (رحت و نزلت تحت و نظفت الصحون ما شاء الله محمد منظف الصحن كله ولا حبة عيش باقية فيه فجعااااااان،، نظفت الصحون و طلعت فوق و نمت فالسرير و ما حسيت إلا بأحد يكب الماي على وجهي و صرخت): آآآآآآآآآآآآآآآآآآي
محمد: أنا قايل لك بسرعة نظفي غرفتي
أنا: انزين خلي الخدامة تنظفه
محمد: بخبر أبوي
أنا (خفت لأن محمد اللي يقوله بيسويه مجنووون):لااااا بروح يا الله المذلة
محمد: انتي الغلطانة و ما دخلني بك
أنا (ما تكلمت و رحت غرفة محمد و هو سوى خير لما كب الماي على وجهي لأنه راح النوم عن وجهي نظفت غرفته كلها وع وصخة بشكل مما تتخيلوه الأكل كله تحت السرير حتى المزبلة ما بهذا الشكل استغرقت تقريبا ساعة أنظف الغرفة وهو فوق راسي و أول ما خلصت طلع بسرعة تحت و طلع برى و شافته أمي)
أمي: محمد وين طالع؟
محمد: مع الشباب
أمي: و غرفتك؟
محمد: نظفتها
أمي (طلعت فوق و شافت الغرفة و نزلت تحت و أنا كنت أراقب بصمت)
أمي: ما شاء الله أحلى غرفة صراحة حتى غرفة ابتهال ما تجي نصها روووعة متأكد انك انت اللي نظفتها؟
محمد: اي والله تعبت بس مو مشكلة
أنا: يكـــــ(ما قدرت أكمل إلا محمد مقاطعني)
محمد: أبوي هنا؟
أمي: لا من بعد الغدا طلع و ما جا
أنا: من بعد الغدا ،، متأكدة؟
أمي: تكذبي أمك؟
أنا: لا بس (شفت حصلت محمد شرد و أنا أريد أحط حرتي كلها فيه الغبي واحد كذب علي ييييييييه صراحة بغيت أسوي له شي بس ما عرفت إلى إني طلعت غرفته و كان معلق صورة كريستيانو رونالدو فالجدار وهو يموت فيه و أنا ما سويت شي بس حطيت لمساتي الجميلة عالشنب و اللحية هههههه أتخيل ردت فعله ههههههههه أبرد حرتي فيه يستحق راح يكذب علي يستغل خوفي من أبوي بوريه بس اللي سويته خطير بس ما عليه خله يتأدب ،، رحت اتصلت على مزون صديقتي علشان انسى رونالدو خخخخ)
أخو مزون: ألو
أنا (فديته أخو مزون الصغنون ترى مزون بنت عمي): هلا والله عبودي أخبارك؟
عبود: بخير من معي؟
أنا: آفاااا ما عرفت بهولة عبودي فديتك نادي مزون
عبود: طيب
أنا: انتظر شوي
عبود: نعم؟
أنا: أريد تسمعني اسمي أحبه مرة لما تقوله
عبود: ابتهال
أنا: فديييييييييتك والله ،،، الحين بسولف معك و خلني من مزون
عبود: احم سوري ما عرفتيني؟
أنا: عبودي و حد ينساك يا قلبي (بدأت أشكك فنفسي عبودي ما يتكلم كذا عمره 5 سنوات بس)
عبود: من عبود حددي
أنا (حسيت إن عبود متغير ما ادري إيش فيه و اختصار للموضوع): نادي لي مزون
عبود: طيب
(ما انتظرت الا و أسمع مزون)
مزون: هلا والله بهولة
أنا: هلا مزونوه
مزون: أقول إيش عندك تسولفين انتي و أخوي
أنا: حرام علي و حلال عليك
مزون: و أنا أقول ليش هو جالس على السماعة ساعة انتي اللي تكلميه
أنا: فديته والله
مزون: تؤ تؤ تؤ تتفدين أخوي لا والله
أنا: فديت عبودي أنا
مزون: ههههه الله يصرف ابليسك هذا عبود الكبير
أنا (انصدمت يمه هذا عبد الرحمااااااان يمااااااه و الصغير عبد الله الخوف رقعني و سكرت التلفون بالقوة ما قادرة أتحرك يمه حد يحركني من الصدمة و ما حسيت إلا بصوت التلفون و شلته و أنا أرتجف واااااي خااايفة): ألو
مزون: هههههههههههههههههههه ما شاء الله طلع عند عبد الرحمن معجبات
أنا: اسكتي خايفة و قلبي يرجف
مزون: ههههههه خبلة و بتضلي خبلة
أنا: أدري والله
مزون: تعالي بيتنا بكرة ما أحد بيكون فالبيت عبد الرحمن بيطلع و أبوي و أمي بيروحوا السوق من الصباح و عبودي الصح (ضحكت أنا على هالكلمة) بيروح مع عمي سيف و ما أحد بيكون فالبيت أبدا)
أنا: طيب بجي بس بقول لأمي قبل
مزون: انتظرك
أنا (سكرت التلفون و قلت لأمي و وافقت بعد ما انقطعت انفاسي و تعبت من محايلتها و جاء فراس تعبان وشكله واحد سكران طلع فوق بلا كلمة و انا بسرعة لحقت عليه)
أنا: فراس إيش فيك؟
فراس (ساكت وما يتكلم)
أنا: فراس تكلم قول شي إيش فيك
فراس: ابتهال سكري الباب و الستارة و اطلعي
أنا: ما أروح لين تقول لي إيش فيك
فراس: ابتهال اطلعي
أنا: عارفة إيش صاير حنان صح؟
فراس: إيوه
أنا: قلت لك من البداية وحدة بوية إيش تريد فيها
فراس: هي الوحيدة اللي عجبتني
أنا: وع بوية و ما أدري إيش و مسترجلة صدق ذوق معفن الحين تارك بنات مدرستنا الكيوووت و رايح حال هذي المسترجلة؟
فراس:خلاص ابتهال
أنا: نام و انساها وحده مثلها مدري كيف شكلها إيش كنت تبي فيها وع حتى شكلها أستغفر الله
فراس: زيدي علي و قولي لي سلبياتها
أنا: أبشر لو من الحين أقولك لين بكرة ما أوفي
فراس: بس عيب الكلام عن الناس
أنا: ما بتكلم عنها بس بقول لك شي بوية يعني ولد نص و بنت نص تدري إيش تسوي؟ بصراحة ما فكرت في هذي النقطة؟
فراس: إي والله صدقك
أنا: دومي صادقة
فراس: أحلى يالواثقة
أنا: أعجبك
فراس: خلاص أصلا ما دخلت مخي بس كنت بضحك عليها
أنا: و لما دخلت كنت تعبان و حالتك حالة و تقول أضحك عليها؟ أضحك على غيري
فراس: لا ابتهال بصراحة كنت أبي ألعب عليها و بعدين قلت ليش ما أجرب فيها يمكن تتحول بنت
أنا: تبي أحد يلعب علي؟؟ عيب
فراس: لا والله بس تدري ليش كنت معصب و زعلان و كذا؟
أنا: لا ما أدري لييييش؟
فراس: ما توقعت إني باثر عليها
أنا: صدق تغيرت؟
فراس: ههههه جاتني و لابسه لبس وع
انا: و بدون عباة؟
فراس: خخخ إيوة شكلها أول مرة تلبس دراعة
أنا: لابسة دراعة ههههههههههههههه ما أصدق
فراس (مد لي بشي و فتحته و)
أنا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فراس: حلوة صورتها
أنا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك يا ولد أمي و أبوي
فراس: صورتها ما فوت الفرصة
أنا: ههههههههههه بس حرام عليك (مسحتها من تلفونه و الا كنت أريد أرسلها على تلفوني) أقول عادي أحد يصورني؟
فراس: إيش فيك انتي اليوم
انا: لا صح فراس يعني انت صورت حنان و أنا عادي أحد يصورني؟
فراس: بلا مصاخة بس سوري غلطان و خلاص
أنا: تراني مسحتها الصورة
فراس: لااااااااا
أنا: إيش كنت تبي تسوي فيها؟
فراس: بروح سوق مطرح و بفتح بلوتوث
أنا: يا سلاااام حرام عليييييك
فراس: وحدة مسترجلة إيش أبيلها؟
أنا: هههههه بادية تتغير
فراس: ههههههه أدري
أنا: بروح أسوي لك شوربة تنسيك حنان و ربعها
فراس: فديت أختي اللي تسوي بدون ما يأمروها
أنا: أنا أصلا انت أسوي لك عادي بس محمدوه يحلللللللللللللللللللللللللم
فراس: هههههههههههه روحي جوعان
أنا: طيب (رحت و سويت شوربة لي و لفراس و طلعتهم غرفته و فالطريق ما حسيت إلا أحد ياخذ الشوربة عني و يجرني لغرفة محمد كنت على صدمتي و لما شفت على فوق حصلت محمد شكله شاف رونالدو الجديد خخخخخخ)
محمد: ليش هذا؟ (أشر لي على الصورة)
أنا: ما قصدي بس أنت عصبت بي لما قلت لي أبوي و ما أدري أبوي و كذبت علي و نظفت غرفتك
محمد: أنا ما صغير تلعبي علي روحي تو و اشتري لي
أنا: لا والله من وين ان شاء الله؟ من عند جارتنا أم سلمى اللي تبيع الأقمشة؟
محمد: لا والله شايفتني مصخرة؟ روحي إن شاء الله حتى ظفار أهم شي أبي نفس هذي الصورة
أنا: انزيييييييين بشتري لك غيرها
محمد: بكرة آخر فرصة لك والا والله ما تشوفين تلفونك مرة
أنا: انزييييييييييييين (طلعت و حصلت فراس و أخذ الشوربة غرفته و دخلت أنا و هو الغرفة و عرف مني قصة رونالدو وأعطاني صورة كانت معه نفس الصورة اللي مع محمد)
فراس: تفداك الصورة دام مسوية لنا شوربة
أنا: مشكوووور فراس و ما تقصر بروح له بسرعة قبل لا ياكلني
فراس: ههههههه مرة ثانية لا تعبريه ولا تنتقمي منه
أنا: حااااضر تامر على شي؟
فراس: أبي شوربة ثانية
أنا: خذ شوربتي سد نفسي عن الأكل
فراس: ههههه مشكورة (أخذ الشوربة و أنا رحت غرفة محمد و قابلته)
أنا: جبت لك وحدة حلوة خذ
محمد: علقيها
أنا: انزين (جبت تيب ولزقتها فالجدار مثل الأولى بالضبط)
محمد: زين طلعي برى غرفتي
أنا: من قبل لا تقول طالعة
((اليوم مر بسلااااام بعد كل هذا اقول بسلااااام لأنكم ما شفتوا اللي القاه من المكيسري محمدوووه و فراس و المعجبات ما أدري متى يخلصوا؟ أوووه تذكرت بكرة بروح مع مزون اخخخخ مدري إيش بيصير هناك من سوالف خخخخخ تعشيت ومر العشا بسلااااام ما في شي و الحين أبي أنام طفيت الليت و شغلت ليت النوم تصبحو على خير))

ولآ تحرمــونــآ من ردودكمـ وتعليقآآتكمـ.. وتوقاعتكمــ..~

ђĕ Ťώĭиŝ◄
غرامغرامغرامغرامغرامغرام

بننزل البآرت الثآنـــي ..
بوكرآآ الصبآآح وإذا شفنــآ تفــآعــل بالليل بننزلهـ
ودنـأأَ

بدايه موفقه قلبو
ولي باك بعد ما اقرا

تسسلمين يالغلآ..
بانتظار تعليج

يسعدني اني البي دعوتكم

لي رجعه بعد قراءة البارت

بصراحه الروايه بدايتها حللللللللللوه ياليت تكملونها

محمد عصبت عليه يرفع الضغط
وابتهال حلوه شخصيتها

وبانتظار البارت الجاي

ربي يسعدكم وينور قلوبكم ويفرج همومكم

تسسلمين محد يسمعني فرحتينا بوجودج..!
البارت الثآني بالطريقــ…

البآرتـ الثانيـ بالطريقـ……~

حبيبتي الروايه تجنن انا شي اسمه روايه اموت علييه بليز نزلي البارت الثاني وانا لا اوصيك روايتي دوريها في قسم الروايات الطويله اسم الروايه حبيبي غير حياتي ماني منزله البارت الثاني ليييييييييييييين تعلقين

عندك اكسسوارات لشعرك تعالي شوفي المجموعة الأولي أو انتظري المجموعة الثانية 2024.

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

غرام

روووووووووووعة الاكسسوار

انتظر المجموعة الثانية

تسلمين أميرة

غرام

تقبلي تحياااتي .. أبو شروووق

مره رووعه الاكسسوار

مشكووور اخوي

اكسسوارات حلوه
انتظر المجموعه الثانيه
تقبل مروري
"شــــــــــــــــــــرقاويـــــــــــــــــــ ـة"

روووووعه الاكسسوااااريعطيك العافيه ومشكوووووور

يسلمو عالأكسسوارات الروعه
كلك ذوق يا ابو شروق

دنيااا ومن يدري

غرام

تحياتي ..
أبو شروووق

شرقاوية
إن شاء الله المجموعة الثانية تكون أحلي من الأولي

غرام

تحياتي
ابو شروووق

حزينة

غرام

تحياتي
ابو شروووق

روايتي الأولي : أرواح انباعت للشياطين 2024.

السلام عليكم
اليوم جيت لكم برواية غير عن كل الروايات…..
والصراحة هذي اول مرة انزل رواية بمنتدى :p
المهم بنزل البارتس كل جمعة عشان عندي جامعة (دافورة) ف لو سمحتم مابي كل شوي فين البارت
و ان شاء الله تعجبكم الرواية، سلام 
✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼

اليوم اشعلت بالقلب حزن وقهر ..
جرحتني ببرودة اعصاب وقلب من صخر

حاولت اسعدك وطولت معك السهر ..
كتبت لك احساس وفيضته نهر 

سطرت الحروف وقلتها بهمس وجهر..
و بان غدرك بعد الحروف و ظهر

خوذي احساس قائد جيشه فيه غدر..
او سباح اخرجوه غريق وماشعر

يرجف خفوقي مثل مظلوم ماله ظهر..
او فقير كساه البرد مع ذل الفقر

دمعتي نزلت اقولها بكل فخر ..
اجرحي لين اموت دام جرحك بالظهر
**منقول**

بارت 1
قرية الواحة (قرية وهمية بشرق المملكة)  الساعة 12ظهر
ماسكة سلتها الصغيرة اللي تلم البيض فيها، وراحت بيت الدجاج تلم لها كم بيضة عشان يسونها اللغدا، فتحت الباب الخشبي وفتحتو بقوة،اخلاقها مقفلة بقوة اليوم خصوصا بعد ما سمعت كم كلمة من امها وسمت بدنها. اخذت البيض وطلعت بسرعة للحوش الي عبارة عن مساحة كبيرة قدام بيتهم، فيها بيت الدجاج و بير يجبون الموية النظيفة منو. مسحت العرق من جبينها وتنهدت، اليوم انهد حيلها من تنظيف الحوش و مكان ما يرعون خرفانهم و غير الغسيل وشرً الهدوم. جلست على الكرسي اللي بنص الحوش. جا صوت اختها شمسا: خلصتي؟ ابتسمت قمرا بوجه اختها الصغيرة وردت: اية توى، والله مهي بحالة يا شمس،  انهد حيلنا من هذي العيشة. جلست شمسا جمبها على الارض وردت وهي تلعب بل رمل: هذي قسمتنا وانا اختك،ان شاءً الله ربنا يفتحها علينا ونصير احسن. "انتو هنا يا بنات الكلب" لفو على امهم وتمتمت قمر بطفش: لا الله الا الله، مسكتها امها من شعرها بقوةوصارخت: تسبين فيني يا بنت عيسى، والله لا اوريكي، خذي المكنسة ونظفي الحوش،قاطعتها قمرا بالام: بس انا نظفتو، ضربتها امها على فمها و صرخت: نظفيييه مرة تانية و دفتها بقوة و دخلت بيتهم الصغير. مسكت شمسا ايد قمر و باستها: والله يا اختي ما تستاهلين. ابتسمت قمر بالام وراحت تشوف وين المكنسة.
تنهدت شمس ودخلت تشوف خوانها الصغار، لقتهم بلصالة يلعبون بسياراتهم القديمة. شافها فارس وابتسم ببراءة، راحت له وباسته بقوة،  طالعها ماجد بستنكار وقال: يا ويلك لو بستيني! ضحكت شمس بقوة و غمزت بخبث: نها ها هاااااا تعال هنا مجود، ركص برا الغرفة و هو يصارخ: مني ببزر! شمس و فارس: هههههههههههههههههههه ^_^
دخل ابوهم وبيده اكياس : السلام عليكم. نطو فارس و شمس يسلمون على ابوهم ، شمس وهي تشيل اكياس الخضرا من ابوها و تحطها عل المطبخ الصغير اللي يطل على الصالة ,وترجع تجلس جمب ابوها وتقول: شلونك يبا عساك بخير؟ ابتسم لها ابوها بحب ومسح  شعرها الطويل ورد: حمد الله يا بنيتي، اليوم كل الخضار اللي حصدناها انباعت بلسوق وجبت لكم شوي ذرة و طماطم، ما تدرين شلون الهم انزاح عن قلبي وانا ابوك. ردت بكل حب واحترام: جعلك دوم متهني يبا قول امين
 ابو ماجد: اميين، الا وين قمورة؟
شمس بقهر:  امي ابيوم طاقتها و مخليتها تكنس الحوش للمرة ثانية
ابو ماجدوهو يمسح شعره اللي غطاه الشيب: الله يسامحها امك، من تطلقت اختك وهي مطينة عشيتها، هذا بدال ما تروح تسنع ولد اختها اللي كسر قلب البنت
شمس بحزن والم على اختها: ادري يبا، الله يرزقها ان شاء الله 
مسك يدها بحنان و قال: وانتي يا يبا، متى بتوافقين على ولد عمك سلطان،ترى للحين يبيك و شاريك يا بنتي
ردت بنفعال: لو قصو رقبتي ما راح اتزوجه! استغفر الله يبا!  ترميني هل رمية الشينة! انا ما احب احش بل ناس بس امه تفقع المرارة، هي في بيتنا تقط حكي، شلون بلله اذا تزوجت ولدها!  ضحك ابوها على انفعالها و قال: خلاص يا يبا ما راحافتح هذا الموضوع المهم روحي شوفي اختك لا هنتي
شمس: ان شاء الله وقامت
ابو ماجد ( يا رب خليهم لي )

ستوووب! تعريف باول عائلة بقصتي:
ابو ماجد(عيسي): 48 انسان طيب وعلى نياته، ضعيف الشخصية بس حنون و مسكين، فقير بس عمره ما احتاج لاحد. عنده مزرعة صغيرة يزرع فيها ويبيع . 
ام ماجد ( سهيلة): 44 انسنة انانية و متسلطة، ما تحب احد ولا يهمها احد واهم شي عندها الفلوس، زوجت بنتها قمرا للولد اختها عشان الفلوس ولما طلقها حقدت على بنتها ( حطت اللوم على بنتها المجنونة)  و بنسوف جشعتها بتوصلها لوين
قمرا: بطلة القصة، 24  ( انا ما اميل للشخصيات فائقة الجمال ف راح اكون واقعية) لونها حنطي و جسمها يميل للضعف الشديد، ملامحها حادة و عيونها متوسطة، تعتبر مقبولة بس احلى شئ فيها شعرها الاسود الطويل اللي يوصل نص ساقها، دمها خفيف و عنيدة بس بعد طلاقها صارت انسانة ثانية، ومع مرور الاحداث بنعرف تفاصيل طلاقها
شمسا: 22 ، يسمونها اهل القرية ( النصرانية) بسبب شكلها اللي ما يوحى انها من عايلة ابو ماجد، لونها ابيض يميل للحمرا و شعرها بني فاتح، وعيونها عسلي فاتح، مشكوك انها بنت حرام بس مافي احد من القرية يقدر يقول شي خوفا من لسان امها الطويل. انسانة جميلة والداخلها اجمل، ما كملت المدرسة بسبب اهانة البنات الدائمة لها بسبب شكلها الغريب و مع مروووور الاحداث بنتعرف عليها اكثر
اما ماجد(12) و فارس( 7) فهم اخر العنقود و دلوعين البيت وشمعته
✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷
 نهاية البارت، رايكم باول بارت و قولو لي اكمل او لا:)
اختكم
NinaSky

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
ماأصعب أن تبكي بلا… دموع…..وما أصعـــــب..أن تذهب بلا رجوع وماصعب أن تشعر بالضيق….وكأن المكان من حولك … يضــــــيق

مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت 

ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت 

مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم 

فتــرى كل من حــــولك عــــــدم 

ويسودك احســـــــاس النـــــــدم 

على إثــم لا تعرفه …. وذنب لم تقترفه 

ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق 

وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق 

تستـــكمل وحــدك الطــريــق

بلا هـــــدفٍ… بلا شــريكٍ… بلا رفيــقٍ 

وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق 

و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق 

و يتحــول الأمــل البــاقى الى…. بريـق 

مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد 

بلا صديــــقِ… بلا رفيـــــقِ… بلا حبيـــبِ 

تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد 

تعانى من جــــرح…لا يطــيب 

جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد 

جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب

مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام 

مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام 

وانت وحيــد حـــيران 

من …. لاحب يستمر …. ولا آهات تدوم 

ومهما يطول الزمن …. لاحب يستمر …. ولا آهات تدوم
**منقوول**

بارت 2

بمكان اخر تماما الساعة ٤ العصر بيت ابو سطام( الخبر الحزام الذهبي)
ماسكة البلاك بيري و بكل دلع: ايوة بيبي، والله مقدر اليوم مامي مسوية عزيمة…مممم خلاص بكرة نشوف
رد مساعد وهو خاااق : اوكى حياتي موواه فديتو يا ناس
كشرت و كبدها لاعت منه و من اسلوبه: اقول بيبي مامي تبيني وسكرت من دون ما تقول باي.  تنهدت بطفش ( هذي حالتها كل يوم تتعرف على واحد و تسحب عليه) وقامت من سريرها الفخم وراحت غرفت اختها نوف، طقت الباب بدلع وجاها صوت اختها : ادخلي يا نونو
دخلت و تتاففت: كم مرة قلت لك ما احب لما تدلعيني نونو اووووف.  رفعت راسها من على كتابها و ردت وهي تطلع النظارة وتفرك عيونها بتعب:  خلاص سوري يا انسة نورا، ابتسمت نورا بنتصار وجلست على طرف السرير: اقول نوفه، ما ودك تغيرين اثاث يور روم؟ رجعت نظارتها على عيونها وردت بطفش: لا عاجبتني غرفتي، 
نورا: بس احسها مرة قروية، يعني مامي و بابي راحو جنيفا واختارو الاثاث بس حقك من هنا! 
بضيق صبر ردت: اووه نورة ، انتي شكو؟ حبيبتي يور روم حلوة واثاثها يجنن ايش عليك مني؟
نورا و هي تلوي بوزها: اوكى بس ترا انتي دايما تفشلينا، وقامت بسرعة و طلعت من الغرفة 
ابتسمت بالم و قامت تشوف وجهها با مرايا، ايش ناقصها؟ كلهم يقولون وجهها اجمل من نورا بكثير بس لو اهتمت شوي! لوحطت مكياج! لو بدلت نظارتها بعدسات! لو لبست من دور العرض زي نورا، ليش ماهي مثل باقي البنات؟ مسحت دمعتها و راحت تكمل روايتها….

بغرفة ثانية
جالسة تكلم اختها بل تليفون وحاطة سامعة البلو تووث والفلبينية تعمل لهل منيكيور و بديكيور، ام سطام ( او بل احرى شيخة لان ما تحب احد يناديها ام فلان) : اي يا غالية؟ شلونك اليوم عساك احسن؟ ردت اختها بتعب: اي شيخة، احسن شوي، بس والله مقدر اجي عزومتك، ردت شيخة بحب: ادري يا روحي، والله يا ليتك تقدرين تجين مثل ايام زمان، غالية بنفسها( علامك يا اختي يا بنت امي و ابوي بدال ما تريحيني تزديني هم!) 
شيخة: غالية و شلونه ابو صقر وياك؟ تنهدت غالية وردت: حمدالله زين, يزورني كل يوم، بس عيالي يا شيخة، ما اشوف الا اماليا اما صقر و لورا ما اشوفهم خير شر، ادري لورا متزوجة بس صقر  ليش ما يجي؟ انا امه و مريضة بل خبيث ليش ما يجي يشوفني؟ وقعدت تبكي، شيخة وهي ناوية تادب ولد اختها: ما عليك منه هذا ولد عاق، انتي بس قومي بلسلامة و ما عليك منه، اهدي حبيبتي مو بصالحك تخربين نفسيتك، ردت غالية وهي تشهق: مع سلامة شيخة انا بنام شوي و سكرت الخط. تنهدت شيخة و هي حزينة على حال اختها المريضة، مسكت تليفونها ودقت على رقم صقر اللي كان مقفل جواله، (هيين يا صقر وين بتروح مني!)

ستوووب سريع
ثاني عائلة بروايتي
عائلة ام سطام شيخة: ٤٦، جميلة و ما يبين انها بل اربعين، زوجها متوفي من ٥ سنين، بزنس ومن ، تصمم كيك للمناسبات وتبيعهم للطبقة الراقية من المجتمع، درست بامريكا وعاشت نص عمرها هناك، وكمان هناك التقت ب ابو سطام( خالد) الله يرحمو، تحب عيالها و تموت بشي اسمه عزومات.
سطام:  ٢٦ شاب طموح و خلوق، جميل وطويل و ملامحه خليجية بحت، يحترم الكل و الكل يحترمو، درس بامريكا زي امه وابوه ومسك شركة ابوه قبل ما بتوفى، له دور كبير بل الرواية ^_^
نوف: ٢٢ انسانة طيبة و على نياتها، ما تهتم بنفسها و بس تدرس، اخر سنة لها جامعة و تدرس بل بحرين بزنس عالمي، تموت بخوانها و تهتم فيهم اكثر من امها!
نورا ( اسم الحقيقي نورة): ٢٠بنت مرة كيوت و دلوعة، جميلة و تهتم بنفسها طول الوقت! غرامها السفر و تحب تشتري نص المحل( لوول مثلي) داشرة و تكره الدراسة ، فقررت انها تدرس بمعهد بس سنتين ادب فرنسي، لهل دور كبير في تغير اختها 

نهاية البارت، اكمل ولا؟؟؟؟؟
اختكم 
NinaSky

آهلين ..
كيف حآلتس حبيبتي آن شآء آلله بخير ..؟

روآيتس بَ آلمره تجنن كملييهآ و آنآ معك لً آلنهآية

قمر
حبيتهآ ورحمتهآ آحسهآ مججروحه من آمهآ
شمس
يَ لبآهآ و آلله شكلهه دورهآ يجنن
آبوهم
يحبيله وآضح آنه طيب

سطآم
آتوقع آنه يحب قمر لكن مو آلحين غرام
نوف
يَ عمري هي مآعنددي توقعآت
نورآ
مآدخلت قلبي لكن نشوف دورهآ بَ آلمره آلجآيه

تآبعي حبيبتي لكن على فكرآ فيه آخطآء آملآئيه و كبري آلخط آذآ ممكن

آليمه

هلا فيك يا عمري
مشكورة على كل شي وان شاء الله توقعاتك بمحلها
وشكرا على التنبيه
بكبر الخط و اصلح الاخطاء
ثانك يوووو

أسهرتنـي يا غـلا والنـاس هـجّـاعِ 
النـوم عـنـي جـلا يا زيــن الأطـبــاعِ
الهم منـك اعتلى والصد بك شاعِ 
ما قلت لي وش بلا العهد منك ضاعِ
من بدّ كـل المـلا عـيني لك تراعي
يا كـامـلٍ بالـحـلى ما للـجـنا داعــي
ارجع ترى لك وله من بين الأضلاعِ
إن جـيت لي يا هــلا مانـي بـطمـاعِ 
**منقول**

بارت 3
شقة صقر الساعة ٥ مساءً
نايم و بحضنه وحدة من بنات ال***،  قامت هي اول و قعدت تناديه: سئر، ئوم اعطيني مصاري بدي فل! لك ئووووم، قام و هو منزعج و قال: اقول يا بنت الزا*** لو ما طلعتي براو قفلتي الباب وراك ما راح يصير لك خير، براااا!!! قامت من السرير وهي تتافف، شالت ملابسها و طلعت برا وقفلت الباب، سكر عيونه ورجع ينام بس ما قدر، قام من السرير وهو قاعد يسب و يلعن ببنت الكلب اللي صحته من النوم دخل الحمامو اخذ شاور سريع، لبس بنطلون اسود و قميص ابيض و راح المرايا يعدل شعره الطويل لكتفه، حط طوق مطاط بشعره و تعطر واخذ البوك و مفاتحيه و طلع من الغرفة،توقع يلقاها بوجه بس الظاهر راحت، ابتسم بسخرية و طلع من شقته الفاخرة!
بطل روايتي الوسيم صقر!
ج م ي ل
ج ذ ا ب
ع ذ ا ب
عمره ٢٩، صاييع درجة اولى، عنده فلوس و خير تعيشه ملك، ورث اموال و عقارات من جده بدر اللي حلف ما يعطي واحد من عياله اي شي و كتب املاكه لحفيده المفضل صقر. 
مغرور بس غروره يجذب، مافي بنت و ما عرفها، اشكال وانواع و اجناس، شكله يطيح الطير من السما, طويل و جسمه كويس، شعره طويل و ما يحب يقصه، عيونه وساع و حاده و عنده جرح على طرف فمه معطيه جاذبية طاغية، اناني ما يهمه احد، ( بس اكثر واحد احبه لوول) بنشوف مع الاحداث ايش قصته!!

بيت ابو ماجد ٦ مساءً
جالسين فوق تله يطالعون غروب الشمس، الجو يميل للبرودية بس حلو. تنهدت قمر و قالت لشمسا: تصدقين شمس، احاول اكره نادر على اللي سواه فيني بس مني قادرة، طالعتها شمس بستغراب وردت: شلون؟ قمور لازم تنسيه، اللي باعك بعييه ياختي! قمرا و صوتها مخنوق: شلون انسى، شلون ، مهما كان هو اول شخص قلبي دق له، اول شخص اقوله حبيبي و عمري، والله يا شمس فراقه صعب، احس اني بموت وانا افكر شلون هنت عليه، عشاني ما اخلف؟ هذه الشي بيد الله، ليش قولي لي ليشش؟؟؟  و حضنت اختها بقوة وهي تبكي بصوت عالي، مسكتها شمسا وقالت: قمرية، حبيبتي هذه مكتوب لك و ما شاء الله فعل، خليه يولي عساه ان شاء الله مهو متوفق مع زوجته الثانية قولي امين! قالت قمر بصوت حزين: مني بداعية عليه، الله يوفقه. رفعت حاجبها شمس بطريقة تضحك و طالعتها قمر و فقعت ضحك على اختها المرجوجة، باست خدها و قالت بحنان: الله لا يحرمني منك يا شمسي. شمس بحب: و لا منك يا قمري، وقفت شمس و مدت يدها مسكتها قمر و رجعو البيت و كل وحدة منهم تتمنى الاحسن للثانية( لبيه الاخوة يا ناس) ^_^ 

نهاية البارت
توقاعتكم
اختكم 
NinaSky

بسم الله الرحمن الرحييم
السلام عليككم ورحمة الله وبركااته
رواايةة كبدايةة جمييلةة غرام
يعطييك العافييه
بالنسبةة للتوقعات
اختي اعفيني عنها لان لسا الاحداث م اتضحت
لكك ودي واحترامي
بانتظار البارت القادم باذن الله
غرام

وعليكم السلام
مشكوره اختي
ان شاء الله رح انزل البارت الجاي يوم الجمعه

السلام عليكم ورحمة الله

آهلين يَ الغلا

يعطيك ربي الف عافيه ع الطرح
تفضلي ,,,ان شاءالله يفيدونك.
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
قضايا

موفقه بطرحكغرام

السلام عليكم

بداية حلوه لروايتك

قمرا و شمس
اعجبني ترابط الاخوات بينهم
قمرا امها كانت تبي لها و لعائلتها الخير لكذا زوجتها نادر ولد اختها،،،لكن عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم موضوع طلاق قمرا بسبب الانجاب يمكن فيه حكمه منه!!!

شمس…
غريبه ملامحها،،،لكن بالرغم من هالشي مفروض ما تترك تعليمها هروب من كلام الناس

نوف…
رغم الغنى و العز اللي هي فيه إلا ان شكلها محافظه على اخلاقها و لها تواضع حلو،وعندها اهتمامات بعيده عن تفاهات اختها

نورا…
مشكلة الفراغ و اللي انولد و بفمه ملعقة ذهب و ماهو حاس بطعم لحياته ولا له هدف يكافح للوصول له

صقر…
نفس حالة نورا…لكن يزيد عليها بأنه تارك امه ولا عنده مسؤوليه

الله يهدي الجميع

سطام…
شخصيه مجهوله لكن مثل ما قلتي هو بطل روايتك لكذا اتوقع إن له دور بحياة وحده من بطلات الرواية(قمرا أو شمس)

ننتظر البارت القادم

همسه: اطلعي على القوانين و موضوع قضايا اللي حطت لك روابطهم اختي (مملوحة نجد)
لهالموضوعين اهميه كبييييره في توجه روايتك الادبي

اتمنى لك التوفيق

رووووووووووووووووووووووعه الرواية

كمليها في انتظااااارك

صقر بيتزووج قمر

وسطام اممممم شمووس

روايتي الأولي : غلاك نساني خطاك 2024.

السلام عليكم
شلونكم؟…شخباركم؟.!

اخترت هذا المنتدى لأضع فيه اول روايه لي .. انشالله تعجبكم
روايتي اغلبها احداث من الواقع~حدثت بالفعل وانا عشتها
واحداث من نسج الخيال"~.اتمني تشجعوني
مــــلآحـــضـــه
ما احلل أي وحده تنقلها لمنتدى ثاني دوون ذكر اسمي
و كل الشخصيات عائلتنا
يعني بالعربي هذولي اهلي
كل شخصيه موجوده وحقيقيه
فياليت ماتكثرون السب وهييك حركاات
الرواايه حقيقيه وقصه الروايه حقيقيه بس حبيت انكم تشاركوني شوي من الواقع اللي يصدم باشياء مايمكن تخطر ع بالك
ولاتستغربون من وصفي للشخصيات لانو جد جدي مو سعودي اصيل…..!!
|…..|
اليوم لامطر لافرح لاثرثره
كـل ماهنا هــــدووووء
اغرقني ونجوت بقشه سأنتحب
غيابك وسأصلي من اجلك
رب السماء ان تبقي بالذاكره
..~
عندها يبزغ فجر روايه
غــــــلآك نــــســـآنـــي خـــطـــآك
للكاتبه..!!((كاشتهـ بالبراحهـ))

.."الــــشــخ’ــصــــيـــآت"..
الجد:متوفي
الجده:موضي
الابن الاكبر(ابوفهد)محمد
فهد:23
ابيض,شعره اسود وناعم ومدرج,باختصار اكثر شئ يجذب فيه جسمه المعضل وسكسوكته وشفايفه التووت ونعومه شعره وصوته عذاااب<<مابقي شئ هع
نايف+نواف:21
مستحيل تفرق بينهم وخصوصا اذا اول مره تشوفهم كوبي من بعض
بيضان,وشفايفهم تووت,شعورهم سودا سواد الليل,وعيونهم عسلي واضح,معضلين شويتين

جنان:14
حلوه وجذابه …بالكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وساع ومكحله وعربجيه وحبوبه.. والباقي اكتشفوه انتم

نجود:11

حلوه..نحيفه..شعرها اسود ومخصل باشقر<<مو باين حييل بس يبان<<ركبوها

الابن الثاني (ابو لانا) فيصل <<ابوي

لانا:14 (انا)<<احلفي خخ
بسم الله على يقولي القمر تعالي مكاني<<بتتكفخ
اشبه جناان كثير واللي يشوفنا يقوول خواات بس طبعا انا احلى..اكتشفو شخصيتي بنفسكم

الابن الثالث (ابو خالد) راشد

خالد:22
جميل الابعد درجه ملامحه حاده.. عيونه وساع ومكحله وخشمه طويل سلت سيف ..وسكسوكته سوداء غامقه محليته زياده وجسمه روعه

جنى:19
تهبل..نحيفه..وعيونها مكحله ورموشها كثاف.. وشعرها اسود وناعم كالحرير<<دعايه خخ
ناعمه حييل وحالمه وفيه دلع رباني

حلا:16
حلوه..تشبه اختها جنى حييل بس هي شعرها مايل للاشقر
مرجوجه وعربجيه

اسامه:11
سامج .. بس مملووح .. وشوفو البنات اللي كبره ذايبين عليه

والباقي تتعرفون عليهم في الرواايه

بس حبيت اعرفكم ع الابن اللاخير
(نادر) معنس<<اقصد مابعد تزوج

اتمني اني القاء تفااعل

والبارت الاول بنزله اول مااشووف ردين << منيب بخيله خخغرام

بسم الله الرحمن الرحيم

موفقه في بدآياتك
أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك
وهنـا قوآنين القسم

موفقه بأذن الله
~

,’

بسم الله
و عليكم السلام و رحمة الله

يعطيك العــافية
بس حابه أقول لك إنه ما يصير تكتبين عن حيــاة ناس بدون ما تاخذين الإذن منهم ‘ خصوصاً و إنك نوهتي إن القصة واقعية و الأبطــال موجودين
و شيء لازم تركزين عليه بـ القوانين إنه ممنوع الحذف لـ كل المواضيع مهمـــا كان السبب 🙂

موفقة إن شـــاء الله

,’

حبايبي منورين

الزعيمه: هذي حياتي يالغلا وروايتي اغلب المواقف اللي فيها صارتلي

ومره ثانيه اقوول منورين اد الدنيا

مسْآء الخير حبًـوبه
تيب متى حـ تنزلي البآرت
بليز متحمسيْـن

🙂


البااارت الاول
في بيت ابوفهد الساعه6الصباح
بدت ام فهد مشوارها بتقويم علانها من النوم<<ياحياتي>>داخله جو
في غرفه جنان
ام فهد وهي تهزها:جنان جنان
جنان:همم
ام فهد:يالله المدرسه
جنان وهي تلف عكس جهت امها:طيب
ام فهد:يالله(وطلعت)
مضت ثلاث دقائق بالضبط
نقزت جنان اول ماحست بشئ باارد يلمس وجها(فيسها)
جنان خانقتها العبره:يمممه
ام فهد:هههههههههه تستاهلين يالله قومي
جنان مدت بوزها:طيب
طلعت ام فهد وع طول قامت جنان تدق ع لانا
لانا:نعم يالله صباح خير
جنان:ع تبن
لانا مو رايقه لاحد:عشره خير اخلصي وش تبين
جنان:خلاص مو قايله
لانا:ابرك
جنان:لاخلاص بقوول
لانا:يالله
جنان:وش رايك اقول لفهد يودينا المدرسه
لانا باستغراب:ليه؟
جنان:كذا طنه
لانا:داقه بس عشان كذا
جنان ببرائه:ايه
لانا:ياقلبي لوين(كلمه يقولنها لاصار شئ سخيف) طسي يالله (وسكرت بدون لا تسمع ردها)

في نفس الوقت في بيت ابوخالد
حلا مروقه ع الاخر وتغني:عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
خالد:نشاز وقسمن نشاز
حلا تختصر:لاوالله
خالد:اى والله
حلا:احلف
خالد:وانا تو وش قلت
حلا بغباء:اى والله
خالد:بلله عليك كيف ناجحه بالحياه
حلا بغرور مصطنع:بذكائي
خالد:ع جنب بس كثري منها بذكائك ويط طااع
حلا:وانت انشالله وش دخلك
خالد:الباب
حلا توها بتتكلم قطع عليها صوت امها
ام خالد:خلاص بسكم هواش ماتملون
خالد:اسالي بنتك
ام خالد:طيب يالله ابوكم يبيكم تحت
حلا باستغراب:ماقال وش يبي؟
ام خالد:لا (و نزلوا كلهم)
بنفس الوقت في بيت ابو لانا
ع فكره ترى نادر والجده ينامون في بيت ابو لانا لان مافي احد كثير
دخلت لانا ع عمها نادر مسويه سناعه بتقومه من النوم بس تجمدت من البرد
وبدت تخوض المعركه مع اسيديات والملابس عشان توصل له
لانا:نادر نويدر نونو قوم
نادر ماانتبه لكلامها:هممم
لانا بطفش:يالله قووم
نادر:طيب اقلبي وجهك
لانا:طيب يالله قوم ولا اقولك بنادى ابوي ولا جدتي احسن
نادر:لا الا امي تربربني(تضربني) بذا العصا
لانا:ورعاً مايجي الا بلعين الحمراء
نادر قام ومسكها من غالوقه(ياقه):من الورع
لانا:هاه واحد الله يستر عليه
ثمن حطت رجلها وماتشوفين غير غبرتها
نادر:هههههههه وبخاطره"يازينك يالنو احبك هع هع"
……
في بيت ابوفهد
دخلت جنان ع فهد عشان تقوله
جنان مفهيه ع شكل اخوها:انت اخوي فهد ولا انا مضيعه
فهد بابتسامه:حلو ولا شين
جنان:وش ذا الزين وش ذا الملح اروح قوطي صلصه
فهد:وش ذا المصطلحات ماعلينا نعم ليش جايه مو من عوايدك
جنان:يعني وحده تجي لاخوها الكبير لايكون حرام
فهد:لاحرام ولا شئ منوره
جنان:فديتك اخوي بوجودك اااممم
فهد:قلتلك ماصدقتي ماتجين الا تبين شئ
جنان:بصراحه أي
فهد:اللي هو؟
جنان:ابيك تودينا المدرسه انا والبنات فهد انا اول مره اطلب منك طلب مثل كذا……
قاطعها فهد:بس مشالله بالعه لك شريط طيب يالله قدامي
جنان نطت عليه وضمته:احبببك
فهد:ههههه وانا بعد
في بيت ابو خالد
(~على طاوله الطعام~)
ابوخالد:خالد ابيك تروح لندن
ام خالد باستغراب:هوه يابوخالد يروح لندن وش يسوى؟
ابوخالد:سياحه
ام خالد باستغراب من تصرفات زوجها:سياحه
خالد: ابشرر يبه
جنى:ضروري يبه هالسياحه
ابوخالد:والله يابنتي ضروريه جدا
جنى بابتسامه:اهاا
حلا:احسن اذلف
ام خالد بعصبيه:حليحل اذا والله سمعتك عايده ذا الكلام ياويلك وياسواد ليلك هذا اخوك الكبير وعزوتك وتااج راسك بعد ابووك
حلا اللي خافت من عصبيه امها:انـ..شاء الله
ابوخالد:انا حجزت لك بكره واليووم جمعت الكل وحطيت عزيمه
جنى وام خالد وحلا:ايش؟
خالد:يبا باهسرعه عااد
ابوخالد:وش اسوي والتفت ع خالد: خالد اذا تبي تروح اليوم الشركه ولاموب لازم (وطلع)
خالد بصوت عالي:انشالله منيب جااي
قامت ام خالد وضمت ولدها:تروح وترجع بالسلامه كل يوم تكلمنا…………..*الكلام المعتاد*
في بيت ابولانا
ناادر توه نازل
الجده:لاكان رجعت تنووم
لانا بتشيش للجده:شفتي ياجده مدري من مسهره لذا الوقت
الجده:لايكوون متزوج
لانا:كل شئ بهزمن جايز
نادر:تخيلي يمه اتزووج
الجده:فكر انت تفكر بهالفكره
نادر:باايع عمري بعديين انتي يالوين خلك بحالك
لانا:يبه شف اخووك
ابولانا وهو يقووم:نادر خل بنتي ع فكره خالد بيسافر لندن ويمكن يطول واليوم ابوخالد عازمنا
نادر برجاء:اخووي حبيبي اليووم منيب جااي الدوام
ابولانا:اليوم بس
نادر بفرحه:ايه
ابولانا:خلاص طيب يالله مع السلامه(وطلع وطلع نادر وراه)
وشوي وجاء سوقنا اللي ياخذنا حنا يا البنات (وطلعت لانا)
في المول في احد الكوفيهات
نايف:خويلد وش موديك لندن
نواف بنص عين:قوول تبي تشوف الشقر
خالد:تفكير سعودي منحرف
فهد:شكيت بعمري انت سعودي؟
نادر اللي توه جااي:لا لبناني
نايف:اهئ اهئ(يبكي) ياربي ع السماجه
فهد:الناس لاجت تسلم موب تميلغ
نادر:اقوول هيه تراني عمكم
نواف بشهقه:اسف محد قالي توني ادري
خالد:اخيرا بفتك من مقابل ذا الخشش
فهد ونادر كانوا جنبه وكل واحد طقه:كل تبن
خالد:ااح خلاص اسفين
نواف:ورع مايجي الا بالعين الحمراء
خالد قام:نعم
نايف:ولا شئ انثبر فضحتنا
في سياره السوااق
جنان,جنى,حلا,لانا
جنى:خالد بيسافر
لانا:ايه دريت قالنا ابوي
جنان:اليوم قلت ميد فهد يودينا المدرسه قال طيب بعدين قال بروح الشباب طالعين
حلا:بس بيطوول
جنى وهي تقلد حلا:بس بيطول ورجعت لصوتها:واليوم الصبح احسن اذلف
حلا:والله قلتها كذا
لانا:حرام عليك افرضي حزت بخاطره<<مسويه فلسفه خخ
جنان:ايون
حسين(السواق):يالله في اوصل(نزلوا)*كلهم بمدرسه وحده*

اترك لكم حريه التوقعاات؟ . !<<احلفي خخ

واهم شئ رايكم يالغلا غرام

مسْآء الخير حبًـوبه
تيب متى حـ تنزلي البآرت
بليز متحمسيْـن

مساء النورر

نزلت يالغلا

بجد فرحني ردك

منورهـ ياروحي

…….؟.!