تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » واقعة خيال وحبيتك منها قصه سعوديه روعه

واقعة خيال وحبيتك منها قصه سعوديه روعه 2024.

((واقعة خيـــــــال وحبيتك منها )) قصه سعوديه رووووعه
قصه رووووووووووووووووووووووووووووووووعه مررررررررررره

نبدأ بدون مقدمات

————————————–

عائله أبو ركان
أبو راكان اسمه(سامي) يشتقل في مأسسه معه أخوانه
أم راكان(نورة) ربت منزل بس جمالها مثل بناتها

الكبير راكان طويل عريض بعضلاته عمره23 سنه يدرس في جامعة الملك سعود حلو راكان كل البنات منخبلين عليه

رهف بنت كل البنات حلوه مرره وشعرها واصل للكتف وعيونها بني وعمرها 19 سنه اول جامعه

رناد بنت شيخت البنات احلى وحده في العائله شعرها بني للضهر كصه شلال عمرها 17 ثاني ثانوي

————————————-

عئله ابو فيصل

ابو فيصل (محمد) يشتقل مع اخوانه شركه
ام فيصل( منيره) ربت منزل بس حنونه ع عيالها

فيصل شاب روعه مثقف متزوج بنت عمه العنود فيصل عمره 26 يشتقل مع عمامه وعنده بنت اسمها بدور 4 سنوات
راشد حلو مروح يحب الهباله عمره 21 طويل ضعيف بس ع ضعفه حلو في جامعة الملك فيصل
الهنوف حلوه عينها عسليه وشعرها بني فاتح بس حلوه كبر رناد 17 سنه هي ورناد قلب واحد
احمد ولد مشاقب بس مروووووح عمره 15

————————————–

عائله ابو وليد

ابو وليد(سند) يشتقل مع اخوانه
ام وليد(اميره) ربت منزل
العنود زوجت فيصل مره وكل المره فيه حلوه مرررره عمرها 24
وليد حبوب مرح مثل راشد وكانه اخوان من الحب وليد طول وجمال وذكي حلو كبر راشد 21
نوف بنت حلوه مرره وشعرها للكتف فراوله احمر عمرها 20
ماهر ولد ذكي متميز وحلو مرره مررررررره عمره 18
ريم بنت تناكل حلووووووه عمرها 14
—————————————–

عائله ابو خالد
ابو خالد ( سعود) يشتقل معه اخوانه
ام خالد ( ساميه )ربت منزل بس حواسه هههههههههه
خالد حلو وعليه ذكاء حلو طول وجسم روعه عمره 23 سنه جااامعه الملك سعووود
زياد احلى من خالد وسيم طويل عمره20 سنه جااااامعه الملك فهد
فجر حلوه تشبه زياد كثير حلووه مررره عمرها 19
صبا احلى مررررررره حلوه وطيوبه عمرها 17
عمر طيووب بس دفش ههههه عمره 15

——————– نبدا ————————

كانت رناد تكلم بتلفون مع الهنوف

الهنوف: رنوود شفتي الخايسه الجوهره ألي ويانه في المدرسه
رناد تفتكر: اممم أيه عرفتها وش بها
الهنوف: اف أكرهها هالبنت
رناد: طيب تدري أنه الابله بتطلع من المدرسه
الهنوف شهقت: قولي والله
رناد: اففف عورتي أذني والله
الهنوف: امم أقول رناد نبي نروح السوق
رناد تفكر: اوكيه أشوف ماما وأقوللها تمي ع الخط
الهنوف : طيب أوكيه

رناد بصووووت عالي فجرت البيت : مااااااااماااااااا
حتى الهنوف سكرت أذانها
أم ركان : خير أش بك
رناد: امممممممم أبي أروح السوق مع الهنوف
رهف: أبي أروح معكم
رناد: طيب
ركان: ونتم كله سوق سووووووووووق
رناد: اسسسس مالك دخل
ركا: مالت
رناد تكلم الهنوف : أيه بروح أنا ورهف
الهنوف: أخيرن وافقت رهفوه
رناد: ههههههههههه طيب من بودينه
الهنوف: حبيب عمري أخوي راشد
رناد: من زينه خلاص مري الساعه 8 أوكيه
الهنوف أوكيه

————————————

في مكان ثاني

زياد: هي بعدي عني يا عجووووووز
صبا: أنت العجووووووز جب التلفون بكلم وحده
زياد بخبث: من هالوحده
صبا: مالك دخل ياحبيب البنات

زياد: اصصصصصصصص وله كلمه يا ذكيه

—————————————–

الجزء الثــــــــاني

فيصل كان منسد ع السرير تجي بدور تركظ

بدور : بااابااا
فيصل استوعب: يا روح بابا نعمم
بدور : بابا أحبك
فيصل: وأنا أكثر
جت العنود وهي تطل عليهم بأبتسامه ولابسه روب النوم ومتكتفه
العنود مبتسمه: فصوول وبدور وش تسوون بدوني
فيصل مبتسم: بدونك ماتسوه الدنيه
بدور: بابا أنت تحب ماما
فيصل يطالع العنود ومبتسم: أكيد أحبها أموت فيها
العنود: وانا أكثر ……. بدور ياالله قومي سوي سليب
بدور مبرطمه: مابي أبي أنام مع بابا
العنود تبتسم اكثر:هااا امممم أسألي بابا أذا رضه
بدور: بابا
فيصل: عيونه ….. أيه خلاص تعالي نامي
طفت النور العنود ونامو نومه حلوووه كلها خيال ورمانسيه

—————————————

وليد توه داخل البيت
وليد: السلام
الكل: وعليكم السلام

أبو وليد: ها ياوليدي وين كنت
وليد يجلس ع الكنب: مع الربع
أم وليد: خلاص كله مع الربع
وليد: شسوي بعد

ماهر جاي من فوق يركض: يااااااااي وي بااااااي
ابو وليد: هي أنت وين رايح
ماهر :بروح مع راكان وزياد

أم وليد: أنتبه لنفسك يا وليدي
ماهر وهو يفتح الباب : أوكيه
أبو وليد: مطيوور هالولد

——————————

في السوق

الهنوف: رناد تعالي شوفي هاذا الفستان حلو مو

رنادمستحيه من راشد: ها أيه أيه حل…و أيه حلو

الهنوف شكت: رناد وش بك

رناد: هاا..لا وله شي
راشد وهو يدور في المجمع يشوف ربعه راح لهم

راشد مبتسم: هلا شباب

طلال : يا هلا رشود

مازن: هلا يابو الشباب

راشد: هلااا فيكم

طلال: تفضل

راشد: يسلم فضلك لا بس جاي مع البنات

طلال بخبث : رشود أجي معك

زياد: هي أنت قال مع الاهل شدخلك انت

طلال: بس كذا

راشد: ههههههههههه عارف لا يابابا

الهنوف قاعد تدور راشد لمحت راشد: رناد تعالي هاذا راشد
رناد: طيب

راحت الهنوف حق أخوها راشد ألي جالس يم ربعه راحت وهي جريئه ماتخاف من حد

الهنوف: راشد تره خلاصنا
طلال نطت عينه ع الهنوف

الهنوف خافت من نظراته : راشد

راشد: باي شباب اجيكم اذا وصلت الاهل

طلال: أيه روح وتعال

رحو راشد والهنوف و رناد ومشو

طلال يطالع مازن: مزيون شفت ألي شفته

مازن: وش ألي شفته

طلال: الي يم راشد غزال ااااااه عذاب

مازن: ههههههههههههههههههه ياشيخ شكلها أخته عيب هههههههههههههههه

طلال: فارق يا أخ

———– اليوم الي بعده ———–

في بيت أبو خالد

صبا: فجووور نبي نروح عند الهنوف

فجر سرحانه

صبا: فجرررررررر

فجر اخترعت: ها شتبي

صبا: شرايش نورح عند الهنوف ونسوي سهره

فجر: بكره مدرسه

صبا: اااااااااااااااف ذكرتيني

—————————————

في بيت أبو وليـــد

نوف: يبه

ابو وليد:نعم حبيبتي

نوف ابتسمت: يبه شرايك اذا خلصنا اختبار نروح المزرعه كل العيله
ابو وليد: والله فكره حلوو بكلم عمامك ونشوف

ام وليد: ايه كلمهم الصراحه فكره مش شينه

ماهر: اختي عبقريه وحنا ماندري

الكل: ههههههههههههههههههه

ريم براءه حلوه: يبه ممكن طلب

ماهر: اكيد ابي اروح حق عمر العب بليستيشن

ريم : ماكلمتك يا مجنون

ماهر قام يركذ وره اخته ريم وريم تناقز من مكان اله مكان

نوف: حتى هم اكبار يتهاوشون
راحت نوف فوق قرفتها وشقلت الكنبيوتر ع الماسن

شافت فجر ابتسمت

(( النك مال فجر … عاشقة الجوري )) (( نوف… اســــــــرة الحزن))

عاشقة الجوري

هاي شخبارك حبيبتي
اســــــــرة الحزن

هلا فجور شخبارك عندي لك مفاجأه
عاشقة الجوري

تمام…. وش هو الخبر
اســــــــرة الحزن

أذا الاعيال خلصو الامتحانات بنروح المزرعه
عاشقة الجوري

يااااااااااااااااااااااااااااااي رووعه اذا درت الهنوف ورناد ورهف بيموتو
اســــــــرة الحزن
هههههههههه صادقه
عاشقة الجوري
شتسوين
اســــــــرة الحزن
فاضيه بروح انام باااي
عاشقة الجوري
باااياات

سكرت نوف الكنبيوتر وراحت نامت

——————————

الله يعطيك العافية ..

ننتظر الباقي

يسلمو

روووعه

،،

تسلمون ع الرد

الجزء الثـــــــــــــــالث

—————– في المدرسة البنات ————————–

صبا: بنااااااات والله مليت من الدراسه

الهنوف: افففففف قاهرتني هل بنت

رناد: تنقلع

جت الجوهره لهم: وووووع وش فيكي صبا جالسه مع ذيلي ^^^^^^^ تأشر بأصبعها فوق تحت

الهنوف عصبت: هي انتي انقلي عن وجهييييييييييي

الجوهره: ماااااالت ماعرفت امك ترربيك

الهنوف شهقت : انا اوريكي

وقامت الحرب بين البنات وجتمعو البنات وجت المديره لهم وخذت الهنوف والجوهره

المديره: من بدأ

الهنوف والجوهره في صوت واحد: هاذي

المديره: اخر مره او الفصل نهائي

الهنوف انجرحت يدها وجبهتها اشوي
الجوهره تعورت رجلها

رجعت الهنوف البيت معصبه

ام فيصل ضربت ع صدرها: بنيتي من سوه كذا فيكي

الهنوف راحت لامها وحضنتها وصاحت

طبعن العائله درت عن الهواش من رناد

——————– بعد مرور اسبوع اول يوم امتحانات ———————————

في قاعت الامتحان طلع منها الاولاد

ماهر جلس ع الكرسي: عمه شهل الاسئله صعبه

حمد: ايه والله تموت

طارق: بل عكس الاسئله سهله

ماهر: لا ياشيخ

طارق: اممممممممم شباب ليه اليوم نروح المجمع

حمد: هههههههههههههههههههه

طارق: وش فيك تذحك قلنا نكته

حمد ميت ضحك: والاختبار ياذكي

ماهر: صح اختبارات مته نفتك

طارق: اااااااااافففففف ياالله قمو نروح البيت ننام وبعدها نذاكر

حمد+ماهر: أوكيه

راح كل واحـــــــــد بيته

——————- في نفس الوق البنات ———————

رناد: يااااي الاختبار مررررره حلو

صبا: ايه صادقه مررررررره شين

رناد: وش سويتي

صبا: زفت

رناد شهقت

جت الهنوف مبتسمه أبتسامه حلوه

الهنوف: سلااام

رناد+ صبا: وعليكم السلام

رناد: هااا سهل

الهنوف: تافه

أجتمعو رناد وصبا والهنوف وصديقاتهم لينا وأنوار و رغد

رغد: بنات أذا نجحنا نبي نسوي حفله شرايكم

الهنوف تفكر: نووو

البنات في صوت واحد: لللليييييييييييه

الهنوف: بسم الله خرعتوني ….. حنا بنروح المزرعه مش فاضيين

صبا أيه صح مش فاضين لكم

لينا: ياحضكم

رغد: ليه يالينا وي تقضي الاجازه

لينا: في البيت

الهنوف : ليه
لينا: ما أدري أبوي مش راضي

الهنوف: أوكيه قمو تأخرنا ع البيت

—————————————–

التكملــــــــــــه بعد قليل

اهلييين

اخوي شكل القصه خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره

شكرا .. عجل بالتكمله

وتحياتي لك

ربي يعافيييييييك كمل القصه خيوو

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.