:::::::::::::::::
هاذي طبعا اول رواية لي
واو ترجبه
اتمنى تعجبكم
روايتي اسمها يادينا ابعدي عنا شوي
انا ماابتدي بشخصياتي احب انكم تعرفون عليهم بنفسكم
تره كلهم الخماسي برحون اولى ثنوي وراح تعرفونهم من الروايه
:::::
قبل اول يوم مدرسه يوم الجمعه
بعرفكم الحين على
رغد: بنت طيوبه حبوبه حيويه مرحه حساسه لاكن بسرعه تبكي تتثأثر بسرعه كبيره بس تحاول قد ماتقدر ماتبين لحد
بيضه اهي بس مو بيضه كثير ولا طويل شعرها حلو نعومي حيل وقصير واهي حلوه بطبيعتها تجنن روعه شكلها
عندها 4خوات واهي الخامسه وعندها 6 اخوان راح تتعرفون عليهم عبر الروايه
رغد :: ياربي ابي انام فيني النوم
شهد: قومي نامي محد قالك لا تنامين بكره وراكي مدرسه
رغد: ايه ادري وراي مدرسه بس مو عارفه انام
شهد : طيب شنو اسوي لك انا
رغد : ولا شيء سلامتك
شهد: روحي روحي بس
رغد: انا الحين قلت بجلس معك اروح غرفتي احسن لي
وبعد الحوار اللي دار بين الاخوات اللي ابد مو قريبين من بعض
نروح لبيت البطله الثانيه
ولاء بنت طيوبه وحبوبه بس نحسه شوي تحب رغد كثير وتعتبرها صديقة عمرها وتحب تعاند رغد كثير بس مهما يعهاندون بعض الصداقه اقوى وحلوه ولاكنها بشرتها سمره شوي وعيونها السود حلوين وانفها الطيول مخليها تجنن
وعندها اختين سجي و ساجده بتتعرفون عليهم عبر الروايه وعندها اخو واحد مسافر كندا للدراسه
سجى : ولاء انتي متى بتنامي
ولاء: شنو يدخلك ماراح انام
سجى : بفقدك بهاذي السنه
ولاء : مره الحين انتي ينعرفك مره ابتفتكين مني ومره بتفتقديني مو معروفه عندك هاذي ولا هاذي
سجى : الا ثنين مع بعض <<<مره الحين يالمقطع
ولاء : مر فكرتني بصدقك انا
سجى : والله بفتقدك وقامت تصيح وهي تقول مااتخيل اروح المدرسه بدونك
ولاء كسرت خاطرها سجي وقامت راحت لعند سريرها وقالت: لا تبكين سجوي خلاص عادي تعوديني بس لا تبكين طيب
سجى : قالت: طيب وقامت غسلت وجهها بالحمام ورجعت
نروح للبطله الثالثه
ريم هي البنت الوحيده بالشله مخطوبه اهي طويله اطولهم عيونها العسيله معطينها جمال حلو وضعيفه شخصيتها حلوه كثير بتعرفونها من الروايه
ريم : تكلم رغد تلفون
رغد: ريومتي انتي متى النوم
ريم : انا والله مدري بس شكلي بسكر من عندك بعد اشوي وبقوم انام
رغد: يعني الحين تطرديني افا
ريم: انا الحين اطردك هههههه امزح والله ماكان قصدي
رغد:طيب طيب انا الحين بمشيها لان بكره اول يوم دراسه ومزاجي رايق ماابي اعكره عشانك
ريم : هههههههههههههه حلوه
رغد: ياله انا الحين بخليكي بقوم باي بخليكي تقومي تنامين وراكي دراسه <<ههههههههههههه
ريم : ههههههه اوبوم دراسه كأن الحين بندرس
رغد : المهم عاد
ريم: عجل ياله باي
رغد بايوه نلتقي غداء على خير
ريم : ان شاء الله
رغد باي
وسكرت التلفون ريم وسكرت وراها رغد
::::
والكل قام ينام
نسيت اقو لكم
ان اهم الشله مس 3 اهم 5 بس الابطال 3 يعني والثنين الباقي بتعرفونهم من الروايه لانهم صحيح معاهم
واصحاب بس قليل يتكلمون مع بعض غير يعني علاقة ريم ورغد وولاء مع بعض
ياله راح تتعرفون عليهم من خلال الروايه
واسمايهم
تهاني واشجان
::::::::::::::
في المدرسه صباح اول يوم دراسي
رغد:شافت علىطول قدامها صديقتها ولاء
وراح على طووول ضمو بعض بشوق ووله
ولاء: هلا رغودتي كيفك اخبارك
رغد: انا تمام وانتي كيفك
ولاء انا تمام ياله رودي خلنا نشوف وين فصولنا
رغد ايه صج ياله خلنه نروح نشوف
قلبووووووووووه واااااااااااااو ماني مصدقه
زلاء : شنو فيش انتي شنو مو مصدقه
انا معاكي بفصل تصدقين
ولاء: صج احلفي مااصدق
رغد: شايفتني العب عليكي يعني
ولاء ياله ياله خلنا نروح نحط اغراضنا
رغد : تعالي تعالي وين رايحه خلنا نشوف علياء صاحبتي و ريومتي و شجوون و تهون
وين بااي فصل
نسيتيهم
ولاء : لا مانسيتهم ياله خلنه نشوفهم
واااااااااااو ولوي
ولاء: شنو صاير رغوود بشري
رغد: ريووم وعلياء معانا بالفصل ياربي ياحلو فصلنا
ولاء: علياء ويانا
رغد: ايه ليه شنو فيش
ولاء: لا بس مدري مااحبها كثير
رغد: لا والله والله تجنن بتعرفينا عدل بالفصل
ولاء : رغدووه ياله شوفي تهاني واشجان وين
رغد : طيب طيب حراام
ولاء: شنو اللي حرام
رغد: تهاني بفصل لحالها
واشجان لحال
ولاء : صحيح
رغد: ايه
ولاء : ياله اهم شيء انا وياكي بفصل
رغد: ايه والله
ولاء : ياله رغودي خلنا نودي اغراضنا فوق بالفصل
رغد: ياله نمشي
راحو رغد وولاء للفصل واختار طاولتين عدلين وكرسين
وحطوهم جنب بعض وحطو طاولتي وراهم حق علياء وريم
وبعدين نزلو تحت يبنظرون الباقي
اشوي الا دخلت ريم
وورها تهاني واشجان
قامت ركضت ولاء ورغد
وحضنو بعض كلهم وسلموو الا شوي ودخلت علياء وسلموو عليه كذا
ماانشوف الا يسألون
كلهم مع بعض
تهاني واشجان وريم وعلياء: شفتوو احنا وين
رغد ولاء: جلسوو يضحكوون شوي شوي علينا
قالت ريم: ياله خلصونه بشرو
رغد قالت ريموه : يابعد قلبي انتي معاي بفصل انتي وولاء وعلياء
جلسو يصارخون علياء وريم وحضنو بعض
وبعدين
تهاني واشجان يسألون واحنا
قالت ولاء : انتو ياحلوين كل وحده لحالها بفصل
تهاني قالت : افا حرام
واشجان : مايصير انا بنقل مع تهاني مايصير
نطت ريم تقول: شنو نسوي نصيبكم
قالت ولاء : ياله ياله وجو اغراضكم
قالو كلهم ياله
رغد: ريموه وعلووي
ترانه انا وولاء جهزنا لكم طاولتين ورانا
ريم : افا يالخاينه
رغد: هههههههههههههه
::::
وهذاء البارت الاول
ياله النوقعات
شنو بسوي اشجان بتنقل بتروح حق تهاني عشان يصيرون بفصل
ولالا؟؟
ياله وهذاء اول بارت
اتمنى ان ينال اعجابكم
اتمنى تحمسوني
هلآوغلآ
منورتنا عزيزتي
موفقه كل خير ان شاء الله
,‘
وبالتوفيق ان شاااااءالله
وترى حنا في انتظااااااااار الباارت الثاني
تحيااااااااتي لك
,‘
هلآوغلآ ,‘ |
الصراحه انتو حمستوني الحين اني اكمل الروايه
وان شاء الله اليوم انزل لكم باارت اذا قدرت وتحياتي سامحوني على التقصير
بدايتها مرة روووووووووووعة
وبالتوفيق ان شاااااءالله وترى حنا في انتظااااااااار الباارت الثاني تحيااااااااتي لك |
نورتي قلبووه اهلاويه وان شاءالله بأقرب فرصه اليوم انزل لك بارت ثاني مشوق اكثر واكثر
تقبلي مروري
سويت قير وانا
بعد اشوي بنزل لكم بارت جديد
بعد ماكل وحده حطت اغراضها على طاولتها
ولاء: رغد
رغد: هلا
ولاء: رغد تعالي ابيكي شوي
رغد: طيب
ريم : ايه بدينا يارغدوودي من الحين
علياء: ايه والله بتنسانا
رغد : لا ووالله وانا اقدر انساكم بس ولاء تبيني شوي بروح لها
ريم وعلياء : روحي روحي لها
رغد: اكيد بروح لها ياله بايوه
ريم وعلياء: باي
ولاء : ياله تعالي
رغد: جيت
ولاء ابيكي تعالي بقولك
رغد: شنو صاير تونا بسم الله ماصار شيء
ولاء : المهم تتوقعين اشجان تنقل تروح مع تهاني بفصل
رغد: ايه ماادري والله انتي اصبري ونشووف بس اهم شيء انا وانتي بفصل والباقي عادي
ولاء: هههههههههه حلوه اكيد اهم شيء انا وانتي مع بعض وريووم معنا ههههههه
رغد: ايه ايه تعالي تذكرت انتي ماراح تفلتين مني
ولاء: شنو صاير مابفلت منك ومدري شنو قولي قولي بسرعه
رغد: تذكرين يوم قلتي بتقولين لي سر اذا جات المدرسه
ولاء: ايه والحين جات المدرسه بقولك
رغد بجماس تقول: ياله ياله قولي حمستيني
ولاء: تدرين مابقولك الحين بعدين طيب لا الحين يهدرون علينا بعدين بالحصه بقولك طيب
رغد: اووه اووه بدينا بتصريفات بس ياله مقبووله طيب نتظر هههههههه
ولاء : وين جالسه انتي نتظر
رغد: ارد على روايه نتظر هههههههههههه
ولاء ياله خلنا نروح نجلس مع باقي الشله
رغد : مشينا
مشت رغد ور ولاء ويدهم متشابكين يد بيد دليل على الصداقه
لحد ماوصلووو للباقي
تهاني : ايه وين كنتو
ولاء : كنا نتمشى شوي
رغد : ايه كنا نتمشى انا وولاء والحين جيناكم
ريم : طيب ياله اجلسوو
رغد وولاء : طيب وجلسو جنب بعض رغد وولاء
قالت اشجان: ايه بنات شنو سويتنوو باالاجازه
علياء قالت : ايه انا سافرت المدينه اسبوعين غيرنا جو وياحلوها المدينه فديتها والله
رغد: ايه والله نفسنا نروح المدينه هههه بس ياله رحنا سافرنا إيران اسبوعين غيرنا جو
ريم: وانا بعد سافرت المدينه 5 ايام
تهاني : وانا بعد انا واشجان سافرنا المدينه بس احنا بداية الاجازه
ولاء : اها بقى انا ماقلت لكم وين سافرت انا رحت كندا شهر حق اخوي انا وامي لاكن ملل هههههههه
رغد: ايه والله كسرت خاطري مستمله
تهاني : المهم رجعتي بسلامه
ولاء: الله يسلمك يارب
اشووي اللى رن جرس المدرسه حق الطابور
صفو البنات طابور وكالعاده ولاء ورغد جنب بعض وعلياء و ريم مع بعض
اما تهاني لحالها واشجان لحالها
اشجان (تقول بخاطرها الصراحه ماابي اكون بروحي لازم اشووف اي طريقه ينقلوني مع تهاني مااقدر لحالي امل)
نتقل الى تهاني تهاني تقول في بالها( والله مدري شنو بسوي اشجان عشان تجي معي بس ان شاء الله تجي مايصير انا جلس بروحي اكيد اهي بشوف صرفه)
اشوي الا تمر معلمه شعرها مدري كيف معفس وحالتها حالها وثيابها قرويه مدري كيف لا بسه الا ورغد تضحك ههههههههه
ولاء: رودي شنو فيش ؟؟
رغد: شوفي شوفي هذيك المعلمه
ولاء: وشحك معاها من صج نكته هذول هههههههههههههه
الا مرة عليهم
الا سكت ولاء و رغد كتمو ضحكتهم <<<كسر خاطري ههههههههههههه
بعدين ثالو النشيد الوطني
وركبوو كل وحده على فصولهم
وتعرفو على وكذا يعني وقالو لهم المعلمات شنو يبون من الدفاتر …………الخ
وقبل اخر حصتين
اشجان انا الحين بستأذن بروح حق المدير بكلمها
اشجان : ابله ممكن اروح حق المديره
الأبله ( سعاد) : طيب ليه رايحه
اشجان : ابيها شوي اذا ممكن
ابله سعاد: ياله روحي بس لا طولين
اشجان نزلت وراحت كلمت المديره
المديره: انتي استني الحين بشوف انا اذا في مجال
اشجان : قالت طيب
المديره : انتي الحين انتظري بروح وبجي انا
اشجان : قاله لها خذي راحتك
اشوي الا جات المديره
وتقول حق اشجان
المديره: ممكن تروحين من بكره انتي راح تكونين مع صاحبتك بفصل
اشجان والفرحه ماهي بسايعتها : تسلمين والله ابله مدري كيف اشكرك
المديره: انا مسويت شيء ياله انتي الحين راجعي غلى فصلك
اشجان: حاضر
اشجان وهي تركب الدرج وطايره من الفرحه
وانتهت الحصص على خير
نزلت ولاء ورغد
ينتظرون البقيه
نزلو البقيه وكلهم وقفوو جنب بعض وكل وحده تحكي لثانيه شنو صار لهم
رغد تهمس لولاء:انتي تعالي اشوي
ولاء: قالت طيب
رغد : ماقلتي لي شو كنتي تبني تقولينه
ولاء : مو عارفه شنو اقولك بس لازم اقولك
رغد: ياله قولي لا اتأخر ترى عندي مراقبه هناء شهدووه تنتظرني
ولاء: الصراحه انا احب واحد
رغد شهقت : منووووووووووووو؟
ولاء: انا احب ….؟
هذاء هو البارت الثاني صحيح قصير بس ياله
توقعو رغد اهي كانت شاكه ان ولاء تحب اخو رغد سامي بس اهو هل راح يكون شك رغد بمكانه اولا ؟؟؟
ياله توقعاتكم