خيآليه / رومانسيه / فله / / جريئه
مسسسسسآء / صبببببببإٌإٌإٌإٌح
……………………………….. السووووووووكرِ
كيففففففففففكم يً عسسسسوليين ؟؟ > يرحم امكم يآشيون لاتردون
أليوم حبيت اني اتفلسف واشوف قد أيش تحبوني > شعندها المغربيه
الموهيم اني نزلت روايه > لاوالله
يعني شفت اني جالستن في بيتنا لاشغل ولامشغله مغير اطق طق بهالنت المسيكن وقوقل ياما راح
فيني ياما جا لين تكسرت رجيلاته > يً حراام
قلت يً بنت دامتس فيلسوفه حراام تتركين موهبتتس ولاتنمينها وبعدين انتي كريمه والاعضاء يستاهلون > من مدح نفسه يبيله …
عآد نزلت هالروايه السنعه قلت اشوف بتردون ولالا وعلما بأنني لن اكتب ولا نقطة حرف إلا بوجود مشاهدين لها
وتريها خياليه حبتين يعني ماتجيني وحده تقول يابنت روايتك خياليه تكفون فكوني من كيذا تعليقات
إي واهم شي تشجعوني وتمدحوني وتعلقون وكيذا بس بدون ماتجرحون احاسيسي الدفآقه > اما لغه
وتري روايتي
خيآليه / رومانسيه / فله /
يعني بتضحكون وتبكون وتفرحون وتخقون بعد
أدري طولت بالحكي بس عاد لحد ينقل بدون اسمي تريني مااحللها
ويلإ أخليكم مع البارت الاول
حنين نزلت تركض من عند الدرج وطآحت:آه آه عمى مو درج
بدر:خخخخخخ تستآهلين
حنين:كوسما كوسما
كوسمآ:أيس فيه مدام
حنين:افتحي الباب
كوسمآ الخدامه راحت تفتحه
فوز:لييه مين بيجي ؟
حنين:ميين يعني اكييد ميشو وهجورآ
بدر بس سمع اسم هاجر بدأ يكشخ
فوز:هاجر ومشاعل يآويلي يلعن اوم الفله
جآبر بهدوء وهو يغير القنوات:ومني هذي مشآعل ؟
حنين:صديقتي بالمدرسه
^^^
خلوني اعرفكم ببيت بوبدر
بدر : أكبر واحد ومرجوج بس بعض الاحيآن ثقل
عمره 19 بصف ثالث ثنوي
من ناحية الجمال حليو لون بشرته بيضا
وشعره اسود لكتوفه وعيونه شوي مايله للعسلي وناعسه
وجسمه ريآضي
…
فوز:مرجوجه مره ودجه تموت بالوناسه
بصف ثالث ثنوي عمرها 18
جمالها عادي شعرها لنص كتفها لونه بندقي
ومقصوص بطريقه حلوه وعيونها وساع عسليه
وشفايفها ورديه وصغار وجسمها شوي مربرب
..
حنين:ماتختلف عن اختها رجه
بصف ثاني ثنوي عمرها 17
بيضآ وشعرها صابغتوا ثلجي
وعيونها عسليه وشفايفها متوسطه حمرآ
..
جآبر:هاادي وعكسهم كلهم مغرور ومايطيق احد يكلمه او يمسكه
بصف أول ثنوي عمره 16
لون بشرته حنطيه وعيونه سودآ وملامحه حآده
وجسمه عآدي يعني موريآضي ولا دوب ولانحيف يعني عادي
^^^
بدر لف عليهم:موكنك قلتي انها اصغر منك ؟
حنين:إي اصغر مني
جآبر:يعني بأول ثنوي ؟
حنيين:إي ذبحتوني بالاسئله
فوز ترمي المجله إلي معها وتنط عند جابر:حركآت جبور شكلك حاط عينك عليها ؟
جآبر يناظرها ببرود:مجنونه
فوز طنشته ولفت على حنين:مومشاعل هذيك البويه ؟
حنين وهي تربط جزمتها رفعت راسها:أوووف شقلت انا ؟
فوز أنقهرت من دلعها الزايد:أخلصي يلا
حنين:إي إي البويه
فوز حطت يدها على ذقنها يعني تفكر:موكنها انطردت
حنين:إي إي انطردت
بدر لف عليها معصب:انطردت يعني قليلة الادب وش تبين فيها ؟
فوز بصوت قصير:يعني حنا المؤدبات خخخخ
بدر:وانتي وش له تضحكين
فوز:أقول يعني هي مصادقتها عشانها بويه
بدر لف على حنين معصب:والله ؟
حنين ناظرت بفوز مقهوره:تستهبلين انتي ؟
فوز:والله كنت برقعها
حنين بقهر:يعني بيكحلها عماها
بدر فصل معاهم:يعني تعلمينا انك تعرفين امثال مثلا ؟
فوز:خخخخخ حلوه حلوه
حنين:اسمع انت وياها موإذا جو البنات قعدتوا ؟
بدر مسوي نفسه مسكين:أنتي الحين ليش ماتهاوشين جبور
حنين خقت على شكل بدر
جآبر:وانا شسويت ؟
بدر:هههههه مدري ؟ .. وانتي وش فيك ؟
فوز توترت من حركات حنين:مافيها شي تلقاها خقت مع مهند
بدر يلف على ورى وشاف صورة مهند بالتي في وغمز لحنين:انا احلى ؟
حنين وهي فاتحه حلقها:إي
فوز رمت عليها المخده ترقع:هههه ياحليلك
حنين مااستوعبت إلا بعد نظرت جابر وتوترت:أمم امزح .. ياربي شسوي شسوي
بدر استغرب من حركاتها حنين ماتلعب بشعرها غير اذا كانت مخبيه شي
مشآعل وصلت ولقت هاجر قدامها مستحيه تدخل
وبكل دفاشه مشاعل طقت الباب برجلها وبصوت رجولي عالي:يآهل البيت
جابر + بدر + فوز + حنين أخترعواااااا
فوز:عمى عمى ماتشوفينا قدامك
مشآعل تضحك بعربجه:هع هع هع لا بس ألمح لأخوانك الطخمان يقومون عشان بعض الناس مستحيين
بدر بقرف:لاتقولين انتي
مشآعل سحبت هاجر يعني هذي
بدر بهمس:إي هذي يمكن
حنين عصبوها:أمششوا يلا فوق
مشآعل:يلا سرينا يآقلبي ضاقت الدنيآ علينا
هآجر بهمس:ميششو لاتحششين خلااص اسكتي
بدر:هجورآ .. نسيتي ترمين عبآتك وكيذا
حنين عطته نظره يعني يسكت وكملوا
^^^^^^
خلوني اعرفكم بعايلة هاجر وبعدها عايلة مشاعل
عايلة ببيت بوسليمآن
سليمآن:مسوي نفسه دايما العاقل وألمؤدب وهو من جنبها
وعصبي مرررررره
عمره 19 بصف ثالث ثنوي
> أعذروني مااعرف اوصف كثير
بس سليمان مزيون مو مره بس عادي
..
غزل:مغروره ومصدقه نفسها
عمرها 18 بصف ثاني ثنوي
شعرها مقصوص الشلال ولونه اسود بلمعه حمرآ
وعيونها ناعسه لونها رمادي
..
هآجر:هااديه مرره وخجوله ماتحب تزعج احد
عمرها 17 بأول ثنوي
قاصه شعرها فكتوريآ لونه بني غآمق وقصير مره
وعيونها رماديه وبيضضا بس حلوه
$$
عآيلة بومشعل
أبومشعل مييت وام مشعل طبعا مومن عايلة بوسليمان وابوبدر
هي لحالها ومن طبقه فقيره مره ومشعل مشلول
مشآعل:أعتمدت على نفسها وانها لازم تكون قويه عشان توقف مع امها
فـعشان كيذا مرات تطلع لابسه ملابس عيال عساس هي مشعل وهي توأمه يعني مافي فرق بينهم
وشكلها ألي يشوفها يقول ولد طبعا هي مرجوجه وفله
شعرها مقصوص زي العيال بس هي تسويه سبآيكي لونه بني غامق وفيه خصل شووويه لونها بني فاتح مايل للذهبي
وعيونها خضرآ (امها سوريه) وجسمها مومبين جسم بنت يعني زي العيال بالضبط
^^^
هآجر متحمسه:ههه شكلها تحب سليمان
مشآعل:سليمان خياطنا
حنين:واللي يرحم امك اسكتي .. كملي هجورآ
هآجر بدأت تكمل السالفه ومشآعل طفشت من سوالفهم كآنت الساعه 6 وهم للحين نفس السوالف
قآلت بتروح تتمشى برى بس مالها خلق تطلع بنت رمت عباتها وطلعت > طبعا محد يدري غير امها
مشآعل وهي تمشي كانوا البنات يناظرونها خاقيين على بالهم ولد
دانه وبسمه كانوا رايحين لبيت حنين وشافوها
دانه:وي شوفيه يهبل
بسمه خقت:يآلبيييه انا توني ادري ان في عيال كشخه تسذا
دانه:خلينا نرقمه
بسمه:والله انتس فسلسوفه
دانه:اسمها فيلسوفه هع
بسمه:دنوش انتي تعرفين تتنعمين
دانه بكسل:اووف زين .. هااي
مشآعل لفت عليهم وابتسمت لأنها تعرفهم:هلا والله
دانه:كيفك ؟
مشآعل:بخيير يآعسل وانتي ؟
بسمه نقزت عند الهندي:يآحماار لاتسرع بشويش
الهندي:أيس فيييه ؟
بسمه:انطم (وشافت جآبر جاي ورا مشاعل ويطيحه على وجهه بالارض)
جابر:ماتستحي انت .؟
مشآعل لفت وشافت جابر وانقهرت منه :لاماني مستحي
جآبر:لاوتقول ؟
مشآعل عصبت:تريني ماجيتهن هن إلي جن
جآبر:وانت ماصدقت تتكلم معهن تخيلهن خواتك
مشآعل:خلااص حصل خير ياخي
جآبر:أذلف ولاعاد اشوفك هينا
> طبعا بسمه ودانه ماتشوفون غير غبارهم
مشآعل راحت وهي متضايقه
..
بسمه جت ركض ونقزت بسرير حنين:لاسألوا عني قولوا ماجيت
دانه:وانا وانا وانا
فوز يوم شافتهم اخترعت ولحقتهم:خير خير ؟؟
دانه:أخوك الخبل شافنا وحنا نكلم ولد
حنين شهقت:جبور شافكم ؟
بسمه:إي يمه والله دجينا من هالمغلوث
حنين:حدك عاد
بسمه:قصدي المزيون
^^^^^
خلوني اعرفكم بعوايلهم
عايلة بويآسر
يآسر:ولد ثقل ومعتمد عليه ابوه بكل الامور وخاصتا امور شركتهم
عمره 27
حليييو > هع
..
فله:مسكينه دايما يستهزأون فيها البنات وهي ساكته
عمرها 19 سنه بثالث ثنوي
شعرها اسود طويل عاادي سيدآ وعيونها وسآع سودآ وشفايفها صغآر حمرآ
..
بسمه:مرجوجه وفلاويه بس طيبه من داخل بس ماتحب تبين
عمرها 18 بثاني ثنوي
شعرها زي شوجي ببرنامجها الجزء الثاني
وبيضآ .. موحلوه بس موخايسه
&&
عايلة بوحمدان
حمدان:خوي ياسر الروح بالروح وزي صفاته
عمره 27
بس عآدي شكله مرره
..
دانه:مرجوجه زيهم بس تموت بالمغازل
عمرها 18 بثاني ثنوي
شعرها بني غامق طويل عاادي بس لورآت هو من نفسه كيذا
وبيضا بس خدودها فيها حبوب ومركبه تقويم وتلبس نظرات طبعا بس عشان يعنني مميزه
وهذا مخليه تجذب الانتباه مع ان جمالها عاادي
..
عمر:بزر ومسوي يعنني رجال وكبير
عمره 11 سنه بس دوب مرآ
^^^
دانه:يآويلي لوقال لحموود
حنين فزت:بناات واللي يرحم والدينكم لاتخربون علينا الطلعه
هآجر خافت الثانيه:إي بنات الله يخليكم نبي نروح كلنا مع بعض مانبي مشاكل
بسمه:إي والله ؟ .. أمم اقول دنوش امشي نعتذر له
دانه:أكشششخ ياللغه نعتذر له هاا ؟
بسمه:أخلصي تريني استحي
دانه:مشينا يً عسسل يً سكر انتي
بسمه مسويه نفسها تستحي:هيييه
فوز:أقول دنوش اهجدي لاتقوم تصكك كف هذي ماتعرف المزح(لفت عليها بسمه كملت وهي متوتره)انا قصدي حنين
حنين:بعديها
راحوا عند جابر وهم مسوين مستحيين
بسمه:اخ جابر
جابر خلقه ماله نفس شي اجل وهو متعكر وش بيصير:نعم ؟
بسمه:نحن متأسفات
جابر:اه متأسفات طوسن عن خشتي
دانه بهمس:يعني رضى
وهجوا قبل يغير رايه
في بيت غير هذا في بيت بو مهدي
مهدي قام من النوم وهو يتمغط:أووف كم الساعه
جيهان بهدوء:الساعه 5 ونص
مهدي:يؤ تأخرت
جيهان لفت عليه:تأخرت على شنو ؟
مهدي:مدري والله احس اني تأخرت بس مدري ليه
جيهان لفت تكمل المسلسل تعرف اخوها يستهبل ويحب الاستهبال
^^^
مهدي هو السند الوحيد لجيهان بعد ماتوفوا امها وابوها
عمره 22 بس ترك الجامعه وكل شي وراح يشتغل مع عمانه بشركتهم
عشان يضمن حقه
جيهان هااديه مره ونعومه وصديقتها اسيل ودايما يسمونهم شلة الايمو
لأنهم نفس الستايل هي بصف أول ثنوي عمرها 17
وشعرها إيمو طويل لنص ظهرها وصابغته رصاصي وفي من تحت خصله ورديه
وبيضا ودائما وابدا تشوفونها بعدسات ورديه ماعمرها خلعتهن وشفايفها صغيره ورديه
…
خلوني اعرفكم على الباقي عايلة بوتركي
تركي:صديق مهدي الصدوق بس عربجي عمره 22 شاف مهدي ترك الجامعه وتركها معاه ليه مايدري
باسم:يعشششق بسمه ويموت فيها طبعا هو مرجوج زيها
عمره 19 بثالث ثنوي
أسيل:صديقة جيهان وزي صفاتها هاديه ونعومه وشعرها اسود قصير لحد كتوفها
وفي من قدام خصلتين طوال شوي عمرها 17 بأول ثنوي
^^^^
أسيل استحت يوم شافت مهدي ماانتبه لها وبكل نعومه:احوم
مهدي لف وشافها جالسه وحاطه ومتلثمه وبغى يضحك لأنه ماانتبه لها بس كتم الضحكه وقال:هلا اسيل شلونك ؟
أسيل أستحت:بخير وانت ؟
مهدي:بخير بشوفتك .. يلابااي
اسيل وجيهان: بايي
جيهان:أسوله تجهزتي لطلعه
أسيل:إي تجهزت وانتي
جيهان:انا من الحماس متجهزه من اسبوعين
أسيل:هههه طيب بتداومين الاسبوع الجاي ؟
جيهان:لا ليش اخر اسبوع وش له اداوم
أسيل:يوب حتى انا البنات كلهم قالولي مراح يداومن
ثآني يوم الصبآح كانت مشاعل طفشانه ومتضايقه من حالهم
وراحت تتمشى برى طبعا شي بديهي انها مسويه نفسها ولد
ومرت من عند ثانوية عيال أهليه وسمعت صرآخ
مشآعل:شسالفه ؟
الحارس:مدري
مشآعل دخلت تناظر إلا ولد معطيها ظهره ويقول بنتحر ورجال قدامه مبين انه ابوه
قاعد يبكي ويصيح وحالته حاله واثنين كبار كنهم مدرسين ومافي احد بالمدرسه طبعا غياب ومبكر
مشآعل طلت بوجهه وهو يبكي وشكله منهار ويهدد محد يقرب منه وبقوتها سحبت السكينه منه
وابو الطالب راح يركض ويبكي ويضم ولده وبعد ماهدت الامور
المدير(أبوالطالب):مشكور والله وماتقصر
مشآعل بعربجه:واجبنا
المدير:شسمك انت ؟
مشآعل:مشعل
المدير:انزين اطلب الي تبي وانا اعطيك
مشاعل اول شي تفأجأت وبعدين جت بتقول مليون > خخخ
بس قاطعها المدير:تبي تدرس هينا ؟
مشآعل فكرت بمستقبلها:إي بس ترى انا مطرود من مدرستي
المدير:عاادي
مشآعل:وابي عشر الاف
المدير:ماطلبت شي
مشآعل:هع ونااسه
ألمدير:خلااص تبدأ تداوم من بكره
مشآعل:بكره ؟
المدير:خلاص ولاتزعل من بعد الاجازه
مشآعل:هع بس شلبس ؟
المدير:كيفك .. بس جيب ملفك
مشآعل توترت وبعدين تذكرت ملف مشعل وانه مومكتوب فيه مشلول:أنزين
طلعت والكون مو واسعها بتروح تبشر امها
..
بسمه وفوز وحنين وهاجر والباقي كانوا مجتمعين في بيت بوبدر يتفقون على الطلعه
فله:شرآيكم بنات نقولهم نسكن بشاليه ؟
بسمه و فوز:فوله فوله فوله من يمسح عن عيني الدمعه
دانه وحنين:فوله فوله فوله
فله:عن المصاخه الزايده واخلصوا يلا شرآيكم ؟
هاجر:إي والله نفتك من حر الرياض
غزل:صادقه هجو
بسمه:منو الي هجو
غزل ناظرتها بإحتقار
حنين تبي تعدل الجو:شرايكم ناخذ مشاعل ؟
جيهان:لا انا ضدها هي دفشه
اسيل:وبعدين حنا نبي ناخذ راحتنا
بسمه:انا ماعندي اي اشكال
فوز:وانا بالعكس احس الوناسه بتجي معها
دانه:خلونا نفكر وبكره نرد
غزل:ههههآي وامهاتنا وابواهات
دانه:إي ونسألهم
..
مشآعل من الحماس رجعت للمدرسه الساعه 7
مشآعل:السلام
المدير:وعليكم السلام ياهلا
مشآعل:هلابك .. بس انا ابغى اداوم اليوم
المدير:ماشاءالله مجتهد جبت ملفك ؟
مشآعل:إي هذا
المدير مسك الملف وبدأ يقرا ومشآعل تدعي ربها مايكتشف
المدير:إي خلاص راح تتسجل هينا تفضل روح لفصلك أول / باء
طلعت مشاعل وهي قلقانه وبالطريق شافت استاذ
مشاعل:لوسمحت وين اول باء ؟
الاستاذ:هذاك إلي هناك
رآحت له وهي ترجف وطقت الباب محد فتح بعدين فتحت بدفاشه وشافت ولد بأخر الفصل جالس ومدنق راسه وثاني جالس لحاله
مشآعل:هذا اول باء
الولد الي جالس(محمد):إي
مشآعل:اها ووين الطلاب
محمد:غايبين
مشآعل:يعني مافي حصص ؟
محمد:لا
جابر رفع راسه وشاف مشاعل وانصدم ومشاعل نفس الشي
جابر:هذا انت ؟
مشآعل:لاهذاك ككااااك
جابر:شتبي لاحقني
مشآعل:مالحقتك ولاشي بس بدرس
وجلست معاهم يسولف إلا شوي وصارت تمون على جابر
جآبر اول مره يضحك لهدرجه:ههههههههههه الله يرجك
مشآعل:هع ادري خوياتي يقولون كيذا
جابر:خوياتك ؟
مشاعل انصدمت:قصدي إي خوياتي الي اغازلهم
محمد يناظر جابر مستغرب اول مره يفلها:مشعل انت ولد مين ؟
مشاعل:انا ولد احم .. عايلة مومعروفه
جابر:شلون مومعروفه
مشاعل بسرعه:يعني اهلي كلهم في امريكا انا هينا لحالي بس
جابر:اها وليش مارحت معهم
مشآعل:حبي لوطني
جآبر:احلى يالوطنيه
مشاعل:هعهعهع
[*]موتسحبون علي وتحطموني
تريني معلقه الامل فيكم يالاجاويد > بتبكي
بششوف الحمااس وبليييز بلاش ردود مالهاشِ داعي مثل شوكرا يعطيك العافيه
يً تمدحوني يً تعلقون > أمزح
بدايه موفقه
بالتوفيق في طرحك
أطلعي على قوآنين القسم
وهذآ الموضوع بيفيدك
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقه بإذن الله
~
بداية حلوووووة
الله يعطيك العافية
بالتوفيق ان شاء الله
<<•• اهئ اهئ كتبت رد طويل بس بالغلط طلع من الصفحه
بس عاتي
ميشو <<•• ادلعها من الحين هع
بتدرس ومحد بيكشفهـا
جابر
محجووووووووووووووووووووووووز محجووووووووووووووووووووووووز
هاذا زوجي من الحين اقول هع
اتوقع يصير اعز اصدقاء ميشو
دانه
ما أرتحت لها
بسمه
مشيتها بمزاجي <~~ هع
هاجر
خخخخ وطلعتي مب هينـه معلقه واحد من بدايه الروايه
بدوووور
ههههههههه فاصل
ان شاءالله ما يكون حبك من طرف واحد
فوز وأختها <<•• تراني فاصله علشان جي لا تزعلين لو نسيت الاسمااء
فاصلات
والباقي نسيتهم
هع
محمد
خايفـه انه يكشف
ميشو
ترا من الحين أقولك
اذا ما حصلتي مشاهدين
انا أكفي واوفي <<•• برااااااا
لا من جد دخلت مزاجي الروايه
كمليها
ودي
شوشو
لا الرواية روعة وشكلها اكشن
جابر رح يحب مشاعل ومشاعل رح تتغير عشان جابر
حنين وفوز رجه حبيتهم
الباقي ما في شيء اتوقعه
لا تطولين علينا كل يوم بارت<<<< هالمرة عنجد برا
يسلمو ايديكي ويعطيكي العافية
وصف حنين انها مثل أختها أقول من أختها هذي أكيد البنت غلطانه وهي تكتب >> برآ
المهم أقرى أقرى بعدين انتبهت ان اسمها فوز ههههههــــ آآآي >> محد تفشل
يلا بدايه موفقه وان شاءالله اتشوفين الردود مثل المطر
تحياتي /:
بدآية موفقة يآعسل =)