روايتي الأولى : مغامرات البنات المدرسية 2024.

احمم

تدرون انا اموت في ششي اسمه كتابة روايات

بس انا ادا كتبتهم دايما تكون فيها مغآمرآت ورجة وكداا

هالمرة ولاول مرة بحط لكم روايتي

بس كل يوم بنزل بآرت

عن مغآمرآت مدرسية للبنآت

في آلمتوسطة

آلبآرت آلآول :

في مدرسة البنات وتحديداً في فصل 1/1
نورة بهمس : وش فيها هذي ..
مريم : مين ..
نورة : ايلاف ..
مريم : علمي علمك ..
راحت نورة لعند ايلاف
نورة : وش بك ايلاف .. من اول ما جيتي وانتي مو على بعضك ..
ايلاف : لا مافيني شي ..
نورة : اقص ايدي اذا مافيك شي ..
ايلاف : طيب بقول لك .. بس حلفي ما تقولين لحد حتى مريم لا تقولين لها ..
نورة : طيب ..
ايلاف : اليوم الصبح ……………. ( وقالت لها كل شي )
نورة : ههههههههههههههههههه مسوية لنا سالفة بس عشان ( …….. )
ايلاف : وش اسوي اول مرة تجيني ..
نورة : طيب ( وقالت لها كل شي )
ايلاف : حلفي ما تقولين لحد ..
نورة بنذالة : على شرط ..
ايلاف : شنوو ..
نورة : ما تنقلين مني واجب الرياضيات ثلاثة شهور ..
ايلاف : لا تكفيين ..
نورة : خلااص عيل بقول للكل ..
ايلاف : لا لا لا خلاص ما بنقل منك تووبة ..
نورة : سياا ..
ومشت
مريم : وش قالت ..
نورة : قالت مافيني شي ..
مريم بشك : متاكدة ..
نورة : اييييه ليش انا عمري كذبت ..
مريم : لآ ..
دخلت عليهم ابلة اللغة العربية ..
ا.افتخار : السلامم عليكم ..
البنات : وعلييكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ا.افتخار : يلا نفتح ع الواجب ..
ايلاف بهمس للميس : بسم الله الرحمن الرحيم ما مدانا حتى نتنفس ..
لميس : ههههههههههههه وانتي الصادقة ..

طبعاً كان ترتيب البنات ثنتين ثنتين وفي الوسط قدام كانوا جالسات
مريم ونورة
ووراهم بنات
وفي اليمين جالسين بنات وورا اخر شي ايلاف ولميس ..

كانوا كل البنات حالات وايلاف كانت مو حالة ..
ا.افتخار : ايلاف اوقفي طول الحصة ..
ايلاف وقفت وهي منزلة راسها وشوي وتبكي ..
وبدت الاستاذة تشرح الدرس ..
ونورة كانت ناوية على شر لما دارت الابلة للسبورة اخذت غرشة ماي وفرغتها بدون ما تتنتبه ..
وجت الابلة تمشي وطراااااااااااااخ تنقلب على وجهها
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
الابلة من الفشلة طلعت ولا دخلت ..
البنات ياخذوا نورة ويرموها في الهوا ويردون ينزلونها ..
البنات : نوووووووورة نووووووووورة ..
نورة خلت البنات يدفعون لها كل وحدة 3 ريال >> كل شي عندها بمقابلل ..
بعدين جت المديرة ومعاها ا.افتخار ..
المديرة بعصبية : مين قليلة الادب الي سوت هالحركة ..
نورة بهمس : اووبس ..
قالت طالبة من الدفرآت : ابلة هذي نوورة ..
المديرة : جد يا امل ..
امل : ايووه متاكدة ..
المديرة : نورة يا جليلة الحيا .. هذي مو اول مرة تعالي ع مكتبي ..
وكتبتها تعهد فصل من المدرسة ثلاثة ايام ..
وجا وقت خروج الطالبات ..
نورة وصلت للبيت واستلمت محاضرة من امها وابوها ..
ودخلت غرفتها وما اهتمت بالموضوع ..

تعريف بعائلة نورة ..

( ابو سامي .. العمر 50 سنة طيييييييييييب وحنون ومدلل اولاده بزيادة ..

ام سامي .. العمر 47 طيبة وحنوونة بس وقت الجد جدد ..

سامي .. العمر 17 مغاازلجي ورااعي سواالف ومو فالح بشي ودايما مع اخته نجلاا ..

نورة .. العمر 12 سنة شطوووووورة مرة لكن في نفس الوقت دائماً تسوي مقاالب وحركات في الابلاات وطيووبة مرة وخفيفة دم ..

نجلاء .. العمر 11 اصغر من نوررة بسنة وذكية ودفرة ولابسة نضارة وتفهم الواحد من عيونه تصرفاتها تبين انهاا اكبر .. )

نجلاء دخلت على نورة : بوووووووو ..
نورة : وجع ..
نجلاء تطلع لها لسانها : اختررعتي ..
نورة : انا اخترع من مجنونة ..
نجلاء بعصبية : احتررمي نفسك ( وبنذالة ) يقولون انهم فصلوك ..
نورة : احسسن ..
نجلاء مطيرة عيونها : منن جدك .. كيف تقعدي في البيت بدون دراسة ..
نورة : عادي .. وجودها وعدمها واحد .. وبعدين مريم وايلاف اتفقون انهم يغيبون معاي ..
نجلاء : يعني بتغيبون الاثنين والثلاثاء والاربعاء .. بتداومون السبت ..
نورة : ونااسة اجازة ..
نجلاء : صدقتي حالكـ اشوف يا الكسوولة ..
نورة : كسوولة في وجهك .. يلا انقلعي عن وجهي
نجلاء : ملل ..
نورة : روحي ذاكري ..
نجلاء : ذاكرت في الباص واول ما وصلت وو …
نورة : بس بس دريت .. روحي العبي .. شاهدي ..
نجلاء : ايييه ذكرتيني .. بشاهد الفيلم الجمييل الرائع الـ ..
نورة تقوم وتطلع نجلاء برى وتسكر الباب وتقفله ..
نجلاء بعصبية من برى : اوررييك ..

عند مريم
مريم : يممه .. الاثنين والثلاثاء والاربعاء بنغيب ..
ام مريم : وانتو غياب غياب ما تملوون ..
مريم : لان فصلوو نويرة من المدرسة .. ومستحيل نرووح بدونها ..
ام مريم : روحي الله يهديك ..

عائلة مريم

( ابو مريم .. متوفي في حاادث من سنييين ..

ام مريم .. العمر 39 طيبة وحنوونة ومدلعة مريم بزياادة ..

مريم .. العمر 12 مرجوووجة مررررة وفي حلول واجباتها دايماً تعتمد على النت ..

مرام .. العمر 8 سنوات .. فوضوية مررة وشيطوونة ومريم تحبهاا كثير لانها اختها الوحيدة .. )

مريم راحت غرفتها ونامت ..

عند ايلااف
ايلااف تكلم نفسها ( اووف وانا فاضية تجيني هذي الحاجة ششسمها بعد .. وربي مووب فاضية ولا ادري شلون اتصرف .. فشلة مابي قول لاحد .. بس على الاقل اقول لامي .. شلون افاتحها بالموضوع ) >> حركات البزرر في اول ايام الششسمها ..

تعريف بعائلة ايلاف

( ابو احمد .. العمر 60 عنده شركة واغلب وقته مقطيه في الشركة ما يقعد مع اولاده الا قليل ..

ام احمد .. العمر 50 طييييييييبة وحنونة ..

ايلاف .. العمر 12 كسلاانة وخجوولة ..

ارام .. العمر 11 صديقة نجلاا الروح بالرووح وشطوورة بس مو مررة ..

احمد .. العمر 10 سنوات هو وارام دايما مقاالب في ايلاف المسكينة .. )

يتبع

بسم الله الرحمن الرحيم


موفقه في بدياتك

أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك

محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

وهنـا قوآنين القسم

القوانين ، [ توضيح يختص بـ الردود المحذوفة ( الرد 3 ) ] ؛

موفقه بأذن الله

~

روايتج تجنننننن

بليزززز كمليها

احمد يدخل هو مع ايرام .. ويحطون مسجل .. ويشبكونه بالكهرباا ..

ايلاف : خيير يا صهيونيين ليش احتليتوا الغرفة ..؟؟

ارام : سسلامتك .. نريد ان نسمع لموسيقى الجاز ..

احمد : سخافة المووسيقى ..

ايلاف باستغراب : وش دا الي في يدك .. اول مرة اشوف مسجل يشتغل ع ريموت ..

احمد : ايلاف اوقفي .. دوري .. وش فيه شعرك ..

ايلاف بقلق : مافيه شي .. ليش ؟؟

ارام تشغل المسجل ويطلع منه كرات من الالوان المائية .. وتصير كلها على شعر ايلاف ..

ايلاف وشوي وتصيح : ياا دوبة .. خربتي شعري ..

ارام وتشيل المسجل : بااي .. ولا تنسين تقصين شعرك .. الطويل .. العريض ..

وفلحت هي واحمد ..

ايلاف بخنقة : اووف والحين شالحل ..

راحت تاخذ شاور عالسريع .. طلعت ..

ايلاف : دامنا بنغيب .. وثلاثة ايام كمان .. ليش ما اعززم نوير ومريم .. والله فكررة ..

اتصلت بنورة ..

ايلاف : هلاا وغلا ببعدي ..

نورة : وش سويتي على الموضوع ..

ايلاف : الي قلتي لي عليه .. اي صحيح بقول لامي .. اول بقول لك .. تعالي لي اليوم للغذا والعشا .. قولي لمريووم .. طيب يلاا باي ..

نورة : لحـ..

ما كملت كلامها الا سكرت ايلاف ..

ونزلت ايلاف بخجل وقالت لامها السالفة ..

وبعدين قالت .. : ايه صح البنات بيجون لي للغدا .. ادري انك ما طبختي .. بنطلب من مااك ..

ام احمد : طيب يا قلبي سوي الي تبين ..

ايلاف : ثاانكس مام .. ( تبوسها على خدها ) .. وترووح لغرفتها ..

ايلاف تتصل بنورة : هاا قلتي لمريم ..

نورة : ايه قلت لها .. بنجيك بعد نص سآعة ..

ايلاف : بالانتزاار ..

وسكرت السمااعة

عند مريم

مريم : يممه البس .. هذا ولا هذا ..

ام مريم : هذا ..

مريم : تييب

ولبست هذا ..
غرام

وطلعت ملاك على هيئة بشر ..

وراحت تمر نورة ..

عند نورة ..

نورة : يممه شرايك البس هذاا ..

ام سامي : ايووه حلو .. البسيه

ولبست هذا ..
غرام

وطلعت تجننننننننننننننن مرة ستايل ..

عند ايلاف
لبست وبدون تفكير ..
غرام

لانها تحب هاللبس كثير ..

وبعد ثلث ساعة .. وصلوا البنات ..

ايلاف : هلا بالطش والرش .. والبيض المفقش .. وحشتووني ..

مريم : ولا كاننا كنا معاك في المدرسة ..

ايلاف : شسوي وحشتوني .. هلاا نووير ..

نورة : هلااا وغلا ..

ايلاف : امم شوفي نورة .. بنشيل الاتفاق .. بنقل الواجب من عندك لثلاثة شهور واكثر .. وبقول لمريم السالفة ..

نورة : اتفاق واتفقتيه حتى لو قلتي .. انتي مو انا ..

مريم : شنوو ..

ايلاف بخجل : جتني الـ……

مريم : اهاا يعني هذي السالفة .. عادي .. خليك كوول

وجلسوا ..

ايلاف : تبوون عصير فريش ..

مريم : ايووه تكفين .. ابي برتقال ..

نورة : اناا فراولة ..

ايلاف : طييب الحين اجيب لكم ..

وجابت لمريم ..
غرام

ولنورة ..
غرام

ولها ..
غرام

ايلاف : بنات خلونا نشبك نت ..

نورة : لا تكفين .. مليت .. شرايكم ..

مريم وايلاف : شنووووووووو ..

نورة : نصور صور استهبالية ..

ايلاف : ايي بس الكام حقي ..

قاطعتها نورة : عارفة وانا جبت كامي ..
غرام

مريم : حركاات ..

نورة : يلا اول صورة ..

ججك ..

كانت لنورة ومريم ومسوين مثل كداا ..

غرام


وثاني صورة كانت لايلاف ونورة ومريم .. وجلسوا يصورون صور استهبالية .. وصلت مئة صورة ..

ايلاف فتحت ع النت .. ودخلت المسن وشافت الرسائل .. فتحت رسالة خلتها تنشل ..

تمـــــــت ..

مرررررررررررررره حمااااااااااااس كملي تكفين..

انفاس الفجر..

انا كل يوم احط بارت..

ولا تخافين انا مو من النوع الي ما يوفي بوعده..

بس ايام المدرسة..يمكن يكون البارت قصير شويتين..

مع تحياتي القلبية لك..

على شاطئ النسيان..

تسلمين يا بعدي..وراح اتبع القوانين..

وردة البنفسجي..

شكرا يا قلبي ع الرد..اييه اكيد بكملها..

انطريني بكرة..مع البارت الثااني..

تحياتي القلبية لكم..

البارت الثاني ..

ايلاف وهي تقرى الرسالة .. ( رحم الله من قرأ سورة الفاتحة واهدى ثوابها الى روح المرحومة لميس الـ……..

هذا الخبر اكيييد ..

بعد ثمانين سنة .. :p هاهاهاههاهاهاها )

ايلاف : الله ياخدها ..

مريم : ميين وش السالفة متى ووين ..

ايلاف : شوي شوي علي .. لميسوه الدبة .. تحب تمزح معاي .. راسلة لي رسالة ان لميس ماتت .. وبعدين كتبت بعد ثمانين سنة .. هههههه ..

نورة : ههههههههههه ..

مريم : هههههههههههههه ..

ايلاف : يلا خلونا نطلب الحين .. جووعانة اقوى شي ..

نورة : طييب ..

ايلاف : اكيد كلكم من مااك ..

مريم : وهل في ذلك شك ؟؟!! ..

ايلاف : عن نفسي باخذ ماك كريسبي تشيكن فيليه ..

مريم : وانا ابي .. ماك رويال ..

نورة : اما انا ابي .. سلطة خضراء .. و هابي ميل تشيز برجر ..

ايلاف : اعترفي ان عشان اللعبة ..

نورة بعصبية : مالت عليك بس ..

ايلاف : نجي للحلويات .. انا عن نفسي مشتهية ايس كريم فانيلا اقوى شي ..

نورة : انا ماك فلوري .. اوريو ..

مريم : فطيرة تفاح و .. ايس كريم بالبسكويت ..

ايلاف : يلاا بحسب السعر .. انا ماك كريسبي كبيير ..

مريم : نصفق لك يعني ..

ايلاف جالسة تحسب ..

ايلاف : 67 .. نورة روحي جيبي من شنطتي هذاا شسمه .. بوكي .. وطلعي منه ست عشرات وسبعة اريل ..

نورة : اووكي ..

وراحت وبسرعة جابتهم ..

ايلاف : يلا كتبنا الي نبيه في ورقة .. نعطيها السايق ومعاها الفلوس .. عشان يروح يجيب الطلبية ..

مريم : اووكي .. قلتي قصة حياتك ..

وبعد نص سآعة .. وصلت الطلبية ..

وجلسوا البنات ياكلون ويشاهدون وبعدين دخلوا عليهم احمد وارام ..

ايلاف بعصبية : وجع .. ما تعرفون شي اسمه ذوق ..

ارام : ما طلبتون لنا ..

ايلاف : اولاً : انا مو خدامتكم .. ثانياً : انتو قرووا وش تبون واعطو السايق الورقة والفلوس .. والالة الحاسبة موجودة .. بزززر

احمد يناضر بارام : صح كلامها ..

ارام : بس مو شغلي .. مالي خلق اسوي هذا كله سجلي عندك .. 2 هابي ميل تشكن برجر .. و2 ايس كريم بسكويت ..

مريم تحسب : 26 .. ( وتعطيهم من عندها ) يلا يا حلوين اعطوهم السايق ..

ايلاف : وانتي تطاوعينهم ..

مريم : حراام بزر ..

نورة : اييه حررام ..

ايلاف : انا مالي دخل ..

وطلعوا ارام واحمد ..

ايلاف : اووف ياريتني قلت لـ لموس تجي ..

نورة ومريم : اووف جننتينا انتي .. بصديقتك ..

ايلاف : لانها على الاقل مو زيكم تتعامل مع بزر لا اهي تكسر رؤوسهم ..

مريم : هاا .. حمدلله والشكر صج مينة ..

نورة : تعاالو وش رايكم نلعب كوورة ..

مريم : لازم تجي وحدة .. عشان نصير فريق .. ارام مثلاً .. احمد ..

ايلاف : لقيتها .. ارام بتكون الحكم .. واحمد يلعب معانا .. دائماً لما نلعب .. تكون ارام الحكم ..

مريم : وااي وناسة ..

وتقسموا فريقين احمد ومريم .. ونورة وايلاف ..

وخلصت المباراة على فوز فريق احمد ومريم .. 4-2 ..

ايلاف : اصلا انتوا فزتوا بالغش .. وين الامانة .. انا شفت احمد بنفسه وهو يدز نورة .. زين ما انكسرت ريلها .. ومريم تمسك الكورة بيدها وترميها عالملعب ..

نورة : وانا شاهدة على كلامها ..

ارام : امانتن صصح كلامهم .. خلاص هم الفايزين ..

مريم : لاا والله .. على كيفج

نورة وايلاف يبتسموا بنصر ..

احمد : ما فرقت عندي .. ياما هزمت ايلاف ..

وجلس بكل برود

مريم كانت مقهورة وواقفة تناضرهم ..

شوي سمعوا صوت الاذان .. وراحوا يصلون المغرب ..

بعد ما خلصوا صلاة ..

مريم : يلا استاذنكم .. انا رايحة ..

ايلاف : مريووم انتي زعلتي .. ترى والله ما قصدت بس هذي الامانة ..

مريم : لا ما زعلت ..

نورة : وانا بعد بروح ..

ايلاف : بناات تكفون خلونا باجر نرووح المول ..

مريم : طيببب انشاء الله نقدر يلا باي ..

وطلعت ..

نورة : يلا انا الحين بتصل بالسايق ..

واتصلت بالسايق وراحت ..

اليوم الي بعده في المدرسة ..

وتحديداً في فصل ارام ونجلاء ..

نجلاء : حليتي واجب الرياضيات ..

ارام : ايوه ..

نجلاء : والعلوم ..

ارام : ايوووه ..

نجلاء : اهاا مثلي .. هع .. توقعي اليوم الفير شنو صار ..

ارام : شنوو ..

نجلاء : اتصلت بي شذى .. تعرفينها الكريهة .. وقالت لي انا اليوم بغيب انقلي لي الحلول في ورقة اعطيني اياها بكرة ..

ارام : ملييقة ما احووبها ..

نجلاء : يعني انا الي ميتة عليها .. تصدقين احاول اكون نذلة ..

ارام : وش قصدك ..

نجلاء : بنقل لها الحلول ..

ارام : من جددك .. ؟؟!!

نجلاء : بس غلط ..

ارام : والله انك ..

نجلاء بنذالة : محد قالها تفكر تكلمني ..

ارام : ههههههههههه .. يلا بخلص الدوام والابلة بعد ما يت ..

نجلاء : احسسن ..

ارام : نجلاء الدفررة تقول جيي .. سبحان مغير الاحوال ..

نجلاء : احم احم .. صحيح اني دفرة .. لكن امانتن امانتن انا مو هادئة ابد .. بس اضل شاطرة ..

ارام : يلعن اووم الثقة والغرور ..

يتبع

البنات كانوا عند نورة ..

عشان شوي ويروحون المول ..

كانت نورة لابسة ..
غرام

ومريم ..
غرام

وايلاف ..
غرام

ايلاف : ابي موية ..

نورة : من هنااك .. المطبخ ..

ايلاف : تييب ..

وراحت .. فتحت الثلاجة وجلست تشرب ماي ..

وجى شخص من وراها .. فكرها نورة ..

سامي : بوووووووووووووووووووووووو ..

ايلاف : وجع ..

التفت وشافت سامي ..

سامي : هلا بالقمر ..

ايلاف بعصبية كتت عليه الماي ومشت ..

سامي : ( من هذي القمر ) .. وركب فوق غرفته ..

ايلاف : من هذا قليل الادب الي في المطبخ ..

نورة : اكيد سامي .. ماغير في البيت ..

ايلاف : تخيلي جى وخرعني قال لي بووو بعدين قال لي هلا بالقمر ..

نورة : ما عليك منه .. يلا بنات بنروح العثيم مول ..

مريم : يلاا الحين بلبس عباتي ..

وطلعوا ..

نورة : روح العثيم مول ..

راجو : حاضر ماما ..

نورة : وجع .. كم مرة قلت لك لا تقولي لي ماما قول لي عمة ..

راجو : حاضر عمة ..

ومشوا ..

لما وصلوا ..

راحوا على اكسسوريز ..

واخذوا لهم شوية اكسسوارات ..

ومروا عند مونسون واخذوا لهم شوية ملابس وشنط ..

ومروا على زارا اخذوا لهم ملابس مثل بعض ..

وبرمودا ..

وشروا لهم اشياء كثيرة ..

مريم : ويلي تعبت ..

وبالغلط اصدمت في واحد

….. : ما تشوفين انتي ..

ومشى ..

مريم عينها دمعت من الفشلة ..

نورة : ما عليك منهـ واحد تافه ..

ايلاف : هههههههه وا فضيحتاه ..

نورة بعصبية : ايلااف ..

مريم : خلونا نجلس ..

ايلاف : لا اتفقنا نروح نلعب ..

مريم باصرار : لا نجلس ..

وراحوا جلسوا ..

نورة : لهلدرجة انحرجتي احقريهـ ..

مريم : لاان الموقف وايد يفشل تخيلي نفسج مكااني ..

نورة : جد بنقهر وبقتله ..

ايلاف : صج مينة ..

تمـت

يسسسلمو يا عسسل ع البارت

في انتظار البارت القادم

سي يآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.