إيه أبيك بس أكابر/ بقلمي 2024.

رواية..( إييه آبيك بس آكإبر )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هذي أول مشاركة لي في هذا المنتدى وأول قصة أكتبها ..
وأهدي هذي القصة لجميع الأعضاء وأتمنى تعجبكم …
ولا تحرموننا من آرائكم وردودكم ..
وحبيت أنزله بمنتدى غــرام بالذات لأن أعضاء هذا المنتدى الرائع عندهم ذوق رفيع وحلو بالقصص ..
وياليت تشجعوني في كتابة القصة بشكل رووعة..
راح انزل اول جزء وردودكم هي اللي تحدد هل تستحق اني اكملها اولا ..!!
بقلم :. مآيآخذني إلآ آلموت

آلبآرت إلآول
رؤى جآلسه ترتب شنطة آلسفر وهي فرحآنه وتغني
علآ : شعندكك تغنين وفرحآنه
رؤى : مو شغلك
علآ : بتشوفين آلحبيب من قدك وآلله إبي آحب زيكم 🙁
رؤى : نصيحه مني لآتحبين وآلله آلحب ععذآب
علآ : عذآب بس حلو وإلآ
رؤى : آلشرهه علي إنآ
شذى : بنآآت خلصصو إبوي معصب
**

نعرفكم على رؤى وعلآ
شذى عمرهآ 25 عآقله بس إحيآن تفصل هي آلكبيره وآلي كلمتهآ مسموعه وتشتغل
رؤى عمرهآ 20 طيبه وحنونه بس فيهآ شؤية عربجه تدرس جآمعه
علآ عمرهآ 17 هي تؤآم رؤى وآقرب وحده لهآ تدرس 2 ثإنوي
طبعآ في لهم آخت إسمهآ ريمآ عمرهآ 23 متزوجه وعليهآ بنت وو تشتغل

**

رؤى طوول آلوقت ب آلسيآره تآكل
علآ : مآمآ شؤفي رؤى وآلله مآرآح نوصل لنص آلطريق إلآ هي مخلصه إلآككل
شذى : هههههه علآ خليهآ يمكن آلحبيب يبيهآ تسمن شؤي
محمد : بسس حدكم ععإد كل شي ولآ رؤى هذي حبيبة آبؤهآ
رؤى منو حبيبك عشآن آقوم بشغلي
رؤى : بآبآ وآلله كذآبين بس يعلقون ععلي ب حمد ولد عمتي
عآليه : شؤف من آلحين آقولكك لؤ آهل حمد حكو ببنتك مآبنعطيهم مآنبي من آلعآيله

طبعآ هنآ رؤى حمقت عع خوآتهآ ووكملت آكل وتطقطق ب؛ آلبي بي

**
نعرفكم على محمد وعآليه

محمد آبؤهم فلآوي معهم بس عصبي مع آلنآس
عآليه آمهم قريبه منهم حيييل وتدري إن رؤى وحمد يحبون بعض

**
ءءءء

عطوني إرآئكم وتعليقآتكم وبكمل 🙂

آلبآرت آلثآني

((((وينك حبيبي ما دريت شصـــــــــار
الناس حطت دوبها ودوبـــــــــــي)))))))

رؤى معصبه وتطقطق عع إلبي بي
حطته جنبهآ وحطت رآسهآ وغمضضضت وتفككككر بزممممممممممممممممممآن

شذى : رؤى حبيبتي حطي جوآلككك صآمت
رؤى : ليه وش فيه
علآ : آلي مإخذ عقلك يتهنىء به في نآس يبنقك
رؤى : إهنتي إككلي ترآب

خآلد : رؤى
ررؤى : ووجعآهه وش تبي حرقت آلجوآل
خآلد : شخبآآرك ليه معصبه
رؤى : يإخي آخلص قؤل شتبي
خآلد : ؤين وصلتو له
رؤى : تؤنآ مآشين من إلريآض ليه
خآلد : حمد يسآل
رؤى : آهآ لؤ دريت مآقلت 🙂
خآلد : رؤى بسسك دلع مو لآيق تتغلين
رؤى : كل تبن وإنقلع
خآلد : إؤك طمنيني

**
نعرفكم عع خآلد
ؤلد عم رؤى عمره 17 يحب علآ ومآحد يدري إلآ رؤى ويمونن على رؤى بقؤؤه

**
شذى : بآبآ وش رإيك إذآ خلصنآ من إبهآ نرؤح جده
محمد : خل نوصل آبهآ ويصير خيرر

علآ نآيمه وريمآ نآيمه وشذى تطقطق ع إلبي بي
هنآ حست رؤى بملل
قآلت بروحهآ مآلي إلآ خآلد آلزفتت يؤنسني

رؤى : خآلد
خآلد : ي روحه
رؤى : آنطم بسآلكك عن حمد كلمك عني ؟
خآلد : لآ بس قآل وينهم يعني مآذكر إسمك إنتي تحبينه
رؤى : مآدري
خآلد : بربك تحبينه إيه آو لآ
رؤى : خآلد وووالله مآدري خلآصصص
خآلد : طيب إهدي بسكت

وصلو آلطآيف وإستآجروو طبعآ كلهم نآمو إلآ رؤى وآمهآ يسولفون
يوم جآء آلصبح
رؤى قآلت لآمهآ متى نمشي ؟
عآليه : رؤى حبيبتي إنتي صرتي كبيره خلآص آلعيآل لآزم تتغطين عنهم
رؤى : ي يمه آنآ قلت متى نمشي بس مآقلتتتتت بكشف
عآليه : آبعدي عن حمد مآنبي عآيلتههم
رؤى : يمه آنآ ممممممممممممآكنت آحبه إنتو من كثر مآتنآدون آسمه وتطآلعون فيني علقتوووني فيه من يومي صغيره يوم كبرت بتمنعووني منه مآلكم حححق خلآصصص وآلله آحححححبه وهو يحبني وبعدين آحس آني بموت قريبب يعني آرتآحي مآفي زوآج
عآليه : مآيمديني آتكلم إلآ تعصبين بسكت آحسن
جت آلسآعه 9 آلصبح مآجد وعبدآلرحمن وصلوو للفندق آلي مستآجرين فيه
**

مآجد زوج ريمآ وعبدآلرحمن آخو شذى وآلبنآت

**
مشو من آلطآيف بدري

وكآلععآده رؤى ع آلبي بي وآلبآقي نآيمين

خآلد خلآص شؤي وندخل آبهآ
خآلد : ترى حنآ كلنآ ببيت جدتي ننتظركم
رؤى : حمد مؤجود؟
خآلد : آفآ عليكك بس
رؤى : خآلد يرحححم آهلك صرفه بس مآبي آشوفه آلله يخليك
خآلد : ليه آفآ وش فيه
رؤى : إنت صرفه وإذآ ججيت بقولك
خآلد : صعب شقوله ؟
رؤى : دبرهآ

خآلد : حمد تعآل
حمد : هآ وش فيه
خآلد :وش رآيك نطلع
حمد : من جدك ؟ بلآ ههبل آلنآس جآيين
خآلد : لآمطولين ع مآيصلون قآلت لي رؤى
حمد : آكيد
خآلد :آكيد
حمد : طيب مشينآ
خآلد : حمد للحين تحب رؤى ؟
حمد : وآلله للحين آحبهآ بس آحسه نستني

**خآلد وقف آلسيآره عع جنب
حمد : سلآمآت خلود فيك شي ؟
خآلد ~~ سآككككت
حمد : خخخآلد حبيبي رد وش فيك
خآلد : حمد آنآ خربت بينك وبين رؤى وآلله مآقصد
حمد : شنو وش تخربط خلود آصحى
خآلد : حمد آسمعني تذكر قبل سنتين قلت لي وإنآ رآيح آلريآض كذب على رؤى وقولهآ آي شي عني عشآن تهآوشني
حمد : إيه آذكر
خآلد : آنآ قلت لهآ إنك تبي ………
حمد : تسسسسسسسسسسستهبل؟؟؟
خآلد وبين دموعه وشهقآته وآلله مآدري ليه قلت كذآ حمد سآمحني والله آنآ مآبسآمح نفسي برجعكم لبعض بس آنآ مآدري شلون قلت كذآ
حمد : حسبي الله عليك آلحين آلبنت كآرهتني
خآلد : مآدري بس هي قآلت لي صرف حمد مآبيه يشوفني وهم آكيد آلحين وصلو
حمد : آنت يآخآلد ححيوآن ونجججس إرجع آلبيت بسسرعه

++++

تتوقعون خآلد وش قآل لرؤى عن حمد
وحمد بيشوف رؤى ويلحق عليهآ آو لآ
وحمد ورؤوى بيسآمحون خآلد عع إلي قآله ؟؟

السلام عليكم

بداية جميلة،لكن عندي ملاحظة أتوقع إنها في بالك؛اتمنى إنك تنتبهين لها:

رؤى!
على اللي فهمت إنها ما تتغطى عن عيال عمها،و رافعه التكلفه مابينها و بين (خالد)،و هذا كله ينافي للدين،و أي شيء منافي للدين أو العادات أو التقاليد مخالف لقوانين القسم

كلنا نعرف إن الولد من لما يصير عمره بال13/14/15 يعتبر رجل على المرأة إنها تتغطى عنه،لكذا ما يحق لرؤى إنها تشيل التكلفه بينها و بين (خالد) على أساس إنه أصغر منها و عمره ب17

اتمنى اطلاعك على القوانين

قوانين قسم الروايات

وعلى هذا الموضوع،لتجنب اخطاء قد وقع بها غيرك من الكتاب،اقرائي آراء القراء و نقاشات الكتاب

قضايا

سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم

لآعزيزتي رؤى تكشف قبل سنتين يعني كآن عمرهآ 18 وخآلد كآن عمره15
وكآن صغير
وآلحين بهآلروآيه مآفيهآ كشف
ونورتي آختي

تهبل الروايه أتمنى أشوف البارت اللي بعده قريب وتسلمين

آلبآرت آلثآلث

(( إضلموه وإضلموني وإحرموه وإحرموني ععن وليفي بعدوني وصرت ب آلدنيآ وحيدي ))

حمد وخآلد بطريقهم للبيت
ورؤى وآهلهآ بعد مآوصلو
حمد : خآلد آبي بن رؤى
خآلد : مآقدر حمد
حمد : لكك وجه تتكلم بعد هآت آلبن
خآلد : طيب

رؤى جآهآ إضآفه وآرسلت للستتهآ آحد يععرف ه آلبن ؟
مآحد رد
حطته ب فئه خآصه تبي تعرف مين

رؤى : هلآ
حمد : رؤى؟
رؤى : منو !!
حمد : ءء انا حمد
رؤى <فتحت ومآقدرت ترد

رؤى : خآللللللللللد ؟
خآلد : هآ
رؤى : حمد آضآفني آنت عطيته ؟
خآلد : آصر علي آسف بخليكم برؤحكم
رؤى : !!

حمد : Ping!!
رؤى : هلآ ..
حمد : شخبآرك ؟
رؤى : حمد وش تبي ؟
حمد : رؤى ردي علي قلت شخبآرك
رؤى : وش عليك من آخبآري
حمد : رؤى وينكم
رؤى : مآلككك دخل

رؤى خآنقتهآ آلعععبره حآبسه دموعهآ
تكلم رؤحهآ لييييييييييييه يسوي كذآ ويضيفني والله تعععبت
من قهرهآ حذفت حمد
بس آلمشكله مآرآح عنهآ يرسل عع آلبن وهي تطنش

حمد : حذفتني ككله منك
خآلد << سآككت
وصلو للبيت
وحمد جلس برآ ينتظر وخآلد رآح آلمجلس وآنسدح

محمد : عآليه شرآيك نرؤح آسترآحه قبل نتسبح ونآكل وبعدين نرؤح لآهلي ..
عآليه : وآلله برآحتك
محمد : آجل توكلنآ على آلله

إستآجرؤ إسترآحه وآكلوو وضبطو وضعهم بعد مآخلصو تقهوو وجلسو يسولفون شوي

محمد : رؤى ؤش فيك تعبآنه
رؤى : لآيبه بس فيني نؤم مآبي نرؤح هنآك آلحين آبي آنآم قبل آرؤح
محمد : طيب قومي نآمي شوي ونصحيك
رؤى : طيب

علآ تبنق رؤى

رؤى : وش فييييييييييه ؟
علآ : وش فيكك
رؤى : مآفيني شي
علآ : آفآ ععلي آنآ ؟
رؤى فتتحت وطنشت

رؤى فيهآ فضول مو طبيعي آيدهآ تحكهآ تبي تفتح 5 رسآيل من حمد عع آلبن
فتحت آلآولى ليه حذفتيني
آلثآنيه رؤى وآلله آنتي فآهمه آلسآلفه غلط
آلثآلثه رؤى ردي علي
آلرآبعه طيب بس قولي وصلتو ؟
آلخآمسه صدقتي فيني آلله يسآمحك

رؤى آنفججرت من كثر مآتبككي مآقدرت تنآم تحس ضآقت فيهآ آلدنيآ
قآمت تتروش وبعد مآخلصت هدت نفسيتهآ شؤي

رآحو لبيت جدتهم
عمة رؤى شجن آللي هي آللي هي آم حمد
وعمتهآ عنود
وعمتهآ عهد
ونص عمآمهآ موجودين طبعآ كثآر
عمهآ جآبر آلي هو آبو خآلد
وعمهآ علي وعمهآ خآلد وعمهآ عبدالله
طبعآ بيوتهم جنب بيت آمهم آلي هي جدة رؤى
رؤى يوم خلصت منهم جلست بعيد وغمضت عيونهآ

دلآل : آلحمدلله عع آلسلآمه مآبغينآ نشؤفكم
رؤى : ههلآ الله يسلمك ههههه لآزم نبعد شوي وش نسوي
دلآل : وآلله إني مشتآقه لكككككم حييييييييييل
رؤى : فديتتك
دلآل : رؤى وش فيك
رؤى : مصدععه آبي آنآم
دلآل : طيب تعآلي معي

رؤى قآمت بدون مآتسآل وين رآحو للغرفه ببيت جدتهم وقفلو آلبآب

دلآل : آرتآحي
رؤى : دلآل بكلمك بس بيننآ تكفين
دلآل : قولي حبيبتي بيننآ لآتخآفي

**
نعرفكم على دلآل
هي آخت حمد وقريب من رؤى حيل عمرهآ 20 تدرس ب آلجآمعه بيضآء وطويله ونآعمه

رؤى : خآلد يؤم جآء آلريآض قآلي كلآم عن حمد آبي آععرف إذآ جد آو لآ
دلآل : رؤى قبل مآقولك كم مره كذب عليك خآلد وآلمفروض من نفسك مآتصدقين
رؤى : قآل حمد يححب علآ آختي وآنآ دخلت بينهم
دلآل : هههههههههههههههههههههههههههههه
رؤى : ووجععع دلآل وآلله مقهوره لآتزيديني
دلآل : تحبين حمد ؟
رؤى : جآوبيني بس
دلآل : حمد يحبك بس عبدآلرحمن آخوي يحب آختكك علآ
رؤى : خآلد ليه قآل كذآ ؟
دلآل : مدري وآلله يمكن بيخرب بينكم
رؤى : طيب قومي نطلع برآ

يتبعع <<<<<<

آلبآرت آلرآبع

(( خذني بحضنك آبغفى يآهه مبطي مآغفيت وإن لمحت دموع عيني سؤ نفسك مآلمحت ))

دلآل : رؤى دقيقه وش نآويه عليه
رؤى : بطلع برآ بس وش فيك تعآلي
دلآل : آمري لله ..
طلعو يتمشون و روى قآصده وهي تمشي تقرب لبيت خآلد تبي تشؤف حمد لؤ بآلغلط
دلآل : صبر وبجيك
رؤى : آوكك

شجن : دلآل تعآلي خذي هذي ملآبس خآلك محمد وديهآ لخدآمة خآلكك جآبر
دلآل : طيب

رؤى : بدري
دلآل : آصص عمتك عطتني ملآبس آبوك تبيني آطلعهآ فوق
رؤى : حلؤ
دلآل : إكلي ترآب تبينهآ من ربككك
رؤى : آمشي

وهم مآشين قربو للبآب آلمزرعه ويسمعون آصوآت عيآل

دلآل : في نآس
رؤى : وش علينآ حطي شيلتك وآمشي

رؤى فتحت آلبآب ودخلت وفي عيآل بعيدين عنهم

طلآل : رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
رؤى : من ينآدي ؟
دلآل : طلول

قرب طلآل وحضن رؤى وسلم عليهآ

طلآل : متى جيتو
رؤى : تو وآصلين
طلآل : عبود معآكم ؟
طلآل : رؤى وجع لآتستهبلين

**
طلآل آخو خآلد عمره 11 سنه كبر عبود آخو رؤى

رؤى : دلآل حمد فيه؟
دلآل : مدري بس آمشي نودي آلآغرآض
رؤى : وربي آنتي نحسه
دلآل : ههههه آجل تتقآبلون عع حسآبي خل آحصل لي حبيبت وبعدين آسآعدكم

حسنآ : هلآ ب آلصبآيآ شخبآركم
آلحمدلله ع آلسلآمه تو مآنورتت آلديره
رؤى : آلله يسلمك منوره فيكم :$
دلآل : عمتي هآلآغرآض حق خآلي محمد خل آلخدآمه تكويهم
حسنآ : طيب آنتظروني نآزله معكم ..

**
حسنآ آم خآلد كبيره بس طيبه وع نيآتهآ

جآء آلليل
وآلبنآت متجمعين وطفشو من آلسوآلف

رؤى : بنآت شرآيكم نسؤي هيصه
آلبنآت : شلون
رؤى : ثؤآني بس

رؤى :ping!!
خآلد : هلآ والله
رؤى : رؤح جيب لنآ رشآشآت مويه
خآلد : ليه
رؤى : نبي نلعب بسرععه
خآلد : طيب

هنآ خآلد آستآنس يبي يشوف علآ بآي طريقه
رآح وجآب درزنين رشآش
عطآ طلآل درزن قآل وده للبنآت
وعطآ آلعيآل آلبآقي

خآلد : خل نرشهم من فووق
حمد : خآلد بلآ سخآفه
خآلد : بنستانس شوي تعآل
حمد : طيب

رؤى يلآ نطلع برآ لآنغرق آلبيت
فسخو آلشيلآت عع آسآس مآفي آحد بيشوفهم برآ
وآلعيآل فوق يشوفونهم بس مو بوضوح لآن في ظلآم

ععلآ : آههه وجع من رش تو مآبدينآ
رؤى : آجل في آحد غش
دلآل << شآفت آلعيآل فوق بس سكتت
وبعد فتره آلبنآت تغرقووو
وعرفو آن آلعيآل هم مسوين كذآ
رآحو وعبوو آلرشآشآت ورشوهم
وصآر بينهم تحدي آلي يتغرق آكثر هو آلخسرآن ويعشهم عع حسآبه
حمد رمىء رشآشه
وخآلد بعد
لين نص آلعيآل رمو مثلهم مآبقى إلآ عبود وطلآل

آلبنآت يصآرخون من آلفرحه لآن بيتعشون آلي يبون

خآلد : < يصآرخ خلآص بنبدل ملآبسنآ وبعدين قولو وش تبون عشآء

رآحو وبدلو

رؤى : آه والله ونآسه
مسكت جوآلهآ وتشوف رسآلة بن فتحت
حمد : مبروك آلفوز
رؤى : آلله يبآرك فيك وإمسح آلبن !!

حمد شآف وسفههآ
وجآبو لهم عشآء ووجلسوو لصبح هبآل وضحك هم تحت وآلعيآل فوق بس مآيشفون بعض

يتبع <<<

آلبآرت آلخآمس
((عسى ربّي يخليك لعيوني

وعسى ربّي يخليني لعيونك

حبيبي دنيتك صعبه بدوني

ولاشي دنيتي تسوى بدونك

أنا مغرم يا غالي فيك

وأدعي ربّي يخليك

إذا عني بعدت بيجن جنوني

لأنّك صرت أغلى من عيوني))

آلبنآت بعد آلسهر كلهم نآمؤ إلآ رؤى

رؤى : حمد ممكن آضيفككك؟
حمد : إييه

بعد آلآضإفه تمو بكلآم رسمي

لييييين ..

رؤى : حمد آنآ بنآم تبي شي ؟
حمد : لآببس خليك شؤي بدري
رؤى : ليه في شي ؟
حمد : لآبس خلييك
رؤى : معليش بنآم وآنت بعد نآم
حمد : آنآ برىءء
رؤى : ليه طلعت فيك شي؟
حمد : لآ يلآ نآمي برب
رؤى : << مو مرتآحه وتبنق حمد بس مسسفه

رؤى : خآللد حمد ووينه ليه طلع
خآلد : مآعليكك كآن معنآ بس رآح شؤي وبيجي
رؤى : طيب بخير؟
خآلد : ‘إيه مآععليك

نآمت رؤى وبعد مآقآمو آلبنآت جلسو يزعجون آلنآيمين عشآن يقومون
رؤى يوم سمعت آلآزعإج قآمت تنآظر جوآلهآ بسرعه

رؤى << غريب حمد مآرسل شي !!!!!!

آلبنآت : رؤى قومي يلآ حآطين آلفطوور برىء
رؤى <<مطنشه قآمت صلت وتمشي متنحه تنآظر ف آلبنآت ومآترد عع آحد رآحت جلست ععند آلحريم

رؤى : آلسلآم
…. وعليكم آلسلآم رؤوحي آفطري مع آلبنآت
رؤى : لآ مآبي

رؤى : ععمتي خآلد وينه
حسنآء : والله مدري يمكن نآيم ليه
رؤى : لآبس آبيه يجيب لي آغرآض
عآليه : طيب كلمي آخوآنك يجيبون لك
رؤى : يمه مآتعرفين آخوآني كل شوي يهآوشون

رؤى قآمت تتمشى برى بععيد عن آلبنآت

رؤى : خآلدد إذآ قمت كلمني ضرؤري

…. آلسلآم ععليكم آنت عآدل ؟
عآدل : وعليكم آلسلآم إيه نعم من معي
… معكك آلمستشفى
عآدل : خير إن شآء آلله
…. صآر حآدث على حمد ومعه شبآب
عآدل : لآحول ولآقوه آي مستشفى
… آلتخصصي
عآدل : طيب آنآ جآي

عآدل << وهو في آلطريق دق على محمد وخخخوآنه ولقوه ب آلمستشفى

عآدل : دكتور ككيف حمد وش صآر عليه
آلدكتور : وآلله سوينآ آلي علينآ بس حآلته حرجه
عآدل : وش صآر طيب ومن آلشبآب آلي معه
محمد : علي خذ عآدل وآنآ بروح مع آلددكتور
محمد : دكتور آشرح لي حآلته
آلدكتور : يآخي يوم صآر آلحآدث إنقلبت آلسيآره على إيد حمد مآتت آلخلآيآت وآلاعصآب لآزم نبترهآ آو بينتشر موت آلخلآيآ لجسمه ..
محمد : طيب مآفي حل ثآني ؟
آلدكتور : لآ لآزم نسويهآ ب آسرع وقت آقنع آبوه بآلعمليه
محمد : بننقله لخآص
آلدكتور : آنقله لمستشفى آبهآ آلخآص وآنآ رآح آكلم آلدكآتره

….

محمد : آلوو عآليه
عآليه : ههلإ محمد
محمد : شجن عندك ؟
عآليه : إيه ليه تبيهآ؟
محمد : آطلعي برى
عآليه : خير آن شآءآلله وش فيك
محمد : حمد صآر عليه حآدث ولآزم يبترون آيده
عآليه : لآحول ولآقوه آلحمد لله على كل حآل
محمد : خذي آلحريم وآطلعو برى بدخل عند شجن
عآليه : وينك آنت ليش جيت وخليته
محمد : معي آخوآني وآلبآقين عندده

محمد : شجن شخبآرك
شجن : ههلآ بآخوي تمآم شخبآرك آنت
محمد : شجن آنتي مومنه بلله وتعرفين آن آلله آذآ حب عبد آبتلآه
شجن : آلحمدلله آيه آعرف وش فيه
محمد : ولدكك حمد صآر عليه حآدث بس آلحمد لله هو بخير آلحين
شجن : << سآكككته وتتمت بآلحمدلله
محمد : خليك قويه لآزم يبترون آيده وتشجعونه عشآن مآيحس بتعب
شجن : آلحمدلله جت على كذآ

آنتشر آلخخبر وككلهم عرفو إلآ رؤى آلي كآنت بعيده عنهم وتتمشى بآلمزرعه

خآلد : رؤى
رؤى : وجعآه كل ذآ نوم
خآلد : رؤى بقولك شيء
رؤى : يآخخخخخخخخخخخخخخخخي عرفت آنك تحبهآ بس خلآص مليت
خآلد : رؤى آسمممعي حمد صآر عليه حآدث وآنآ معه آلححين
رؤى : ليه صآر وش
خآلد : رؤى روحي عند آلبنآت وبيقولون لك
رؤى : خآلدد
خآلد << مآرد

رؤى : << تمشي ووتحس بحرآره دآخلهآ
بنآت وش صآر
آلبنآت << سآكتين
رؤى : بنآت وش صآر
آلبنآت : برضو سآكتين ومآحد رد
رؤى << مآكآنت حآسه بنفسهآ جلست بروحهآ وتجرحح إيدهآ بآلمقص ورحم نفسها ع السرير متنحه تشاهق بدون دموع

محمد : شجن خلاص بترو إيده
شجن : آلحمدلله
دلآل : يمه وش صآر
شجن : راحت ايده

دلال < تبكككي
رؤى < تسمع دلال وودها تقوم لها لا ماتحب تشوف دلال تبككي بس كانت مرميه ع السرير وماتقدر تتحرك

رؤى : علا دلال تكفوون وينكم

<للاسف هي بالغرفه وماحد يسمع صوتها التعبان

يوم جاء المغرب
فاق حمد من البنج كان خالد بقربه ويساله عن رؤى وهي عرفت بالي صار او لا

حمد : رؤى وينها
خآلد : ف البيت بس ماترد علي انت ارتاح الحين واكيد بيجون

راحت امه وجدته وعاليه وحسناء
والباقي كلموه بالجوال

حمد : خالد ماجت ابي اكلمها
خالد : حمد والله ماترد علي صبر اشوف شذى

خآلد : شذى شخبارك
شذى : هلا خالد
خآلد : وين رؤى
شذى : رؤى .؟؟ مادري والله ليه
خالد : لابس اسال اذا شفتيها قولي لها تكلمني
شذى : طيب

شذى : بناتت شفتو رؤى ؟
.. لاا بس العصر كانت داخخل الغرفه
شذى < تفتح الغرفه مقفله
لالا ماتوقع هنا

دلال : الا روى ف الغرفه ماطلععت
كلهم يدقون ويصارخون ووروى تسمع بس ماتقدر تتكلم

ب هاللحظه
كان موجود وليد ووليد يصير ولد عمة رؤى

دلال بدون ماتحس م خوفها طلعت تضربه وتقول افتتح الباب
دخل
ويفتح بس البباب مقفووول

وليد : رؤى اذا انتي عند الباب ابعدي بككسره
وليد : رؤى تسمعيني؟

ووليد بنات ابععدوو شوي

وليد يضرب بنفسه ع الباب عشان يفتح بس مافي امل ينفتح
راح جاب عامل وكسر القفل
ودخخخل وشاف رؤى ودم بس مايدري وش يسوي
البنات يصارخون وووكلن ربي اعلم بحاله

وليد : بنات لبسوها وانا بوديها المستشفى
لبسوها العبايه وراحوو معها

شذى : يبه حنا بالمستشفى رؤى تعبانه تعال
محمد: شلون رحتو منو معاكم ووش فيها
شذى : مع وليد ببس مادري تعاال

راح شاف حالتة بنته

آلدكتور : احنا عالجنا الجروح الي بيديها وانتبهو عليها

< من سؤ حظ رؤى ان دكاترة ابها اذا جتهم حاله مثل ذي مايسوون تحاليل دم

رؤى : تصارخ وتقول واالله تعبانه مابي شي
الدكتور: امر طبيعي فقدتي دم لازم بتتعبين

رجعو البيت
ووووو روى ساكته نامت ونسسسسسسست العالم
نست خالد وحمد وحادث حمد وصراخ دلال ووعلا نست كل شي ونامت

يتبع <<

بداية موفقةغرام

آلبآرت آلسآدس ..

((هلي وإن جارت الدنيا عليا
أوصيكم على روحي وصيه
أنا مسافر وخلو قليبي عندكم
غصب عني ترا لا مو بديا
أعذروني إذا سالت دمعتي
وذكروني إذا طالت غربتي
يا دنيا لعبه الشاطر لعبتي
وصرت للناس حمال الأسيه
يا دهري لا تحملني البلاوي
أنا المجروح مالاقي اللي يداوي
تراني عالسفر ماكنت ناوي
حكم حكم القدر غصبن عليا))

جآءء آلصبح عليهم
رؤى بعدهآ تعبآنه حمد بعده متآثر من آلحآدث ومنصدم آنه فقد عضؤ منه
خآلد بين نآرين علآ و رؤى وحمد
شذى شآيلة هم شغلهآ
ريمآ عند آهل زوجهآ
دلآل متحسره ععع آخوهآ
شجن آقتنعت ورضت بآللي كتبه ربي لهآ

حمد : خلود آبي آطلع
خآلد : حمد حبيبي آرتآح مآبيطلعونك آليوم بكره إن شآءآلله تطلع
وليد : آلسلآم عليكم
خآلد حمد : وعليكم آلسلآم
وليد : مآعليك شر حبيبي خيره إن شآءآلله
حمد : تسلم
خآلد : وينكك من آمس ندق توك تذكرنآ
وليد : وآلله كنت ععند آلبنآت رؤى تعبت وضلت بآلمستشفى يوم خلصت رحت نمت وجيتكم
خآلد : رؤى ! ليه وش فيهآ
حمد : <سآككت
وليد : وآلله يآخوك مآدري شفتهآ عع آلسرير ودم حولهآ بس مآسآلت إن شآءآلله خير
خآلد : ثؤآني ورآجع لكم
حمد : خلود خلكك
خآلد : بجيب فطور ورآجع
خآلد < يدق على آم رؤى
عآليه : هلآ
خآلد : سلآم عمتي شخبآرك
عآليه : تمآم آنت شخبآرك
خآلد : مآشي عمتي سلآمآت وش صآير عندكم
عآليه : رؤى تعبت يوم كنت عندكم ويوم جيت وهي بخير شخبآر حمد ؟
خآلد : بخير
عآليه : طيب يلآ خلك معه
خآلد : إبشري مع آلسلآمه
عآليه : مع آلسلآمه

..

خآلد < طلب من آلمطعم فطور ورجعع ل حمد ووليد

رؤى < مسكت جوآلهآ وفي آتصآلآت وومسجآت دخلت عع آلبي بي شآلت آلصوره وآلنك وقفلت ججوآلهآ ورجعت نآمت

مر آليوم آلآوول ععآدي لآجديد

إليوم آلثآني
طلع حمد من آلمستشفى وسوو له عشآء وعزمو آقآربهم
وروى حآلتهآ حآله

دلآل : رؤى يلآ قومي آلحريم برآ
رؤى : مآبي
دلآل : حبيبتي ترى حمد بخير
رؤى : ومن قآلك آني تعبآنه عشآن كذآ آدري انه بخير خلاص بنام
دلال : !! طيب براحتك
يوم رآحو آلمعآزيم لبيتهم

محمد : عآليه يلآ جهزو آغرآضكم بنرجع آلريآض
عآليه : على آمرك

رؤى < يوم سمعت آنها بترجع الرياض آنبسطت وقامت ترتب اغراضها

عند حمد

خآلد : حمد عمي محمد بيمشي آليوم
حمد : آمآ بربك
خآلد : وآلله شذى قآلت لي
حمد : تعآل ورني
عبد آلرحمن : آلحين آنت ويآه مآتستحون تكلمون بنآت
خآلد : لآحبيبي ذؤلآ خوآتي
حمد :آسآلهآ عن رؤى
خآلد : شذى شخبآر رؤى آن شآءالله احسن
شذى : إي بخير الحمدلله يلا برب
خآلد : تيت

خآلد < خآنقته آلععبره ببيبكي طلع من عند آلشباب وووجلس بروحه يبي يكلم علا بس مآيقدر
محمد : خالد وش عندك جالس بالشمس
خآلد : هلاهلا عمي ابد طفشت داخل
محمد : يلآ جيت اسلم عليكم بمشي
خآلد : ارتاح اليوم وسافر بكره
محمد : والله عندي دوام لازم ارجع بدري وبوديهم قبل لجده
خآلد : درب السلالامه
محمد :الله يسلمك
رؤى < سلمت ععع جدتها وعماتها وطلعععععت صاروخ لسياره

مشو من ابها وصلو لطايف وونامو وبعدها كملو لجده
وصلو جده الساعه 6 الصباح

رؤى : يبه خل نروح للبحر ونجلس هناك 🙁
محمد : طيب بس نشوف قبل
عآليه : وش تشوف ونس البنات شوي
محمد: ابشري بس عشان امكم بوديكم

يتبع <<<<<<<<<

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.