مانيب قاضي العشق 2024.

30|10|1429

هذي القصيده كتبتها هذا الصباح وهي تشرح مافي طياتها

النوم عيـــــا لايطــــــبق جفـــــوني

سهران لي يومين والفكر مشغول

أهل عبراتي وشيـــــــــــل اللحوني

ومن مابقلبي ياعرب قلت لاحول

ماهوب حكي الا من اقصا ركوني

مجروح من وقتي ولوكان ماقـــول

حسبت من دقوا عليه يبـــــــــــــوني

عاملتهم بحساس راقي على أصول

طبعي كذا مع كل من عـــــــاشروني

وببقى على طبعي وانا عنه مســـؤول

بس الحقيقه خابت اغلى ضــــــنــوني

في واحد(ن) حكيه خذا اللباب وعقول

واثره يحب فلان حبـــــن جنــــــــوني

وفلان مافكر مطنش على طــــــول

قبلك ثلاثاً يالــــــــغلا علـــــــمـوني

مثلك وانا من حالهن حيل معــــلول

مانيب قاضي العشق لا لا تــــــجوني

انا بشر من كثرة الهم مقــــــــتـــــول

ابي سنا الفرحه يضــوي بــكــــــــوني

ماهو صحيح اني على الحزن مجبول

ناقص غثــــا وهمــــــــــوم….بتزودوني

تكفون حالي من عنا الوقت مشــــــلول

تبي غرام وحب هذي عيـــــــــــــوني

غيره فمان الله مانيب مكــــفـــوووول

بقلمي

وحيد غريب

يعطيكِ ألف عافيه

صح لسانك وعلا شانك

إسمحلي بنقلها للقوافي

//

صح لسانك … وحيد غريب …

وتسلم يد كاتبها …

يعطيك الف عافيه ….

قاضي العشق ,, قاضي القصيد ,,
لاهنت ,, تسلم يمناك على هالجزله ,,
صح لسانك مليون ,,
ابــداع وحضور راق لي حقييقه ,,
مشاعر صادقه وابيات منمقه وحروف متألقه ,,
دمت بهذه الروعـــه ,,

اخوي الشاعر,,الحزين وحيد غريب,,,
المتجدد,,,,والمتألّق,,شعرا,,نثراً وادباً,,

صح لسانك ويسلم لي كلك ابدعت في وصفك

تقبل مروري ولك تحياتي وخالص احترامي

دمت بكل الخير ولك من الله اجمل سلامي

صح لسانــك ..
ولاهنــت ع الأبيــات الطيبــه ..
يـ ع ـطيك العافيـه

وحيد غريب

..
تحياتي ..

دمــت بود

..

كما عودنا داااااااااائما وحيد00الروعه والابداع

شعرا ووصفا ووزنا وقافيه وقصيده مكتمله بكل نواحيها00

حضوووووووور راقي ورائع اخوي وحيد 00

اذهلتني بصراحه00

ليس لابداعك فهذا ماتعودناه منك 00

ولكن 00

من هذا البيت 00

مانيب قاضي العشق لا لا تــــــجوني

انا بشر من كثرة الهم مقــــــــتـــــول

مشاعر رقيقه لانسان واضح 00

ومرهف يشعر بمن حوله ويحتويهم بقلبه قبل قلمه

دمت لنا بعطائك 00بعيدا عن الحزن والهموم يارب

تسلم يمينك 00وصح لسانك 00

تقبل مروري وتحياتي

مانيب قاضي العشق لا لا تــــــجوني

انا بشر من كثرة الهم مقــــــــتـــــول

اخي الفاضل اولا صح لسانك قصيده راقت لي كثير ا
ثانيا اود ان تفسر لي الشطر الثاني من البيت المقتبس هل قاضي العشق ملك حتى تقول انا بشر
فلو استبدلت كلمة بشر باي كلمه اخرى لكان المعنى ابلغ هذه وجهة نظر ارجو قبولها بصدر رحب
جل تقديري

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سراب الصمت غرام

وحيد غريب

يعطيكِ ألف عافيه

صح لسانك وعلا شانك

إسمحلي بنقلها للقوافي

//

الله يعافيك وصح بدنك
ولاخلا ولاعدم
ودمتي بحفظ الرحمن

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة العُشاق غرام
صح لسانك … وحيد غريب …

وتسلم يد كاتبها …

يعطيك الف عافيه ….

تسلمين يالغاليه

و يسلم مرورك العذب

دمتي بحفظ الرحمن

إعترافي بالعشق 2024.

إعترافي بالعشق

الحب كلمة من حرفين ولكن تحمل بين طيات ذاك الحرفين أروع وأجمل وأسمى المعاني مثل الحياه والحلم والأمل والصدق وتعلمنا الصبر والإنتظار..
وكل إنسان يحمل في داخله ذرات من الحب قد يكون حب الأهل وقد يكون حب الصديق وقد يكون حب الحبيب وقد يكون حب الحب نفسه..
لكن عندما يتحول هذا الحب إلى الألم وحزن فإننا نحول هذا الحب من لقاء إلى فراق..
وقد يأتي هذا الفراق على حسب درجه وقوة ذلك الحب أي عندما نحب أكثر من اللأزم فإننا نحول هذا الفراق إلى فراق مؤلم وموجع..
فأنا لا أنكر بأنني أحب وبل وصلت إلى درجه الحب الأعمى الذي أوصلني إلى درجة العشق لكني لم أحب أو أعشق إنسان معين بل إن حبيبي وعاشقي هو قلمي وإن مساحة عشقي هي حدود صفحات دفتري..
فأنا عندما أرتبط بحبيبي (قلمي) فأنني أولد الكلمات وأولد (أكتب) أروع الكلمات عندما أكون في حالة تعرف بنشوة الحب ولكن عندما أتخاصم مع عاشقي (قلمي) فإنه يتمرد علي وتساعده على هذا التمرد مساحة عشقي (صفحات دفتري) ليولدا معا كلمات مؤلمه ومحزنه إلى درجة لم أتخيل وصولهما إليها هي مشارف حدود الفراق درجة الألم ولكني أسرع إلى التصالح معه حتى لا أصل إلى درجة الفراق لأني حين أصل إلى درجه الفراق الفعلي يكون هو يوم إعلان وفاتي لأني لاأستطيع التخلي عن حبيبي (قلمي) ومساحة عشقي (صفحات دفتري) لأني مثل السمكه عندما تترك الماء تموت..
إذا فحدود حياتي مرهونه بمدى إرتباطي بحبيبي (قلمي) ومساحه عشقي (صفحات دفتري)..
إذا فأنا عاشقه ومحبه لأني أحببت الحب نفسه وليس إنسان معين ولذلك كان عاشقي هو قلمي ومساحة عشقي هي حدود صفحات دفتري…..

جميل عشقكِ للقلم

من منا لا يعشقه ويذوب في هواه

سلم نبضكِ وفكركِ الراقي

ودي

كلام جميييل جدا

يعطيييككك العافييييهه

تحياتي

روايتي الأولى : ترانيم العشق 2024.

السلام عليكم
آول روآيه لي آتمنى تكون تعجبكم ..
آخترت شخصيآت من حيآتي وبعضهآ خيآليه ..
حآولت الموآقف مآتكون خيآليه كثير وآغلبهآ وآقعيه وصآرت لي ..
وآن شآء الله آلقى تفآعل ..
( الكلآم اللي يكون بين هالقوسين رح يكون بالقلب ) ..
الروآيه فيهآ آبطآل كثيره ورح تكون متنوعه , رومآنسيه , كوميديه .. فيهآ الحزن فيهآ الفرح والفرآق وفيهآ الجرأه
ورح تلآقون الحب والتضحيه ..

آلبدآيه
[ التعريف ب آلشخصيآت]
الجد سلمآن عنده عآئلة مكونه من 3اولاد وبنتين
الجده [ متوفيه]
1/
عبدالله : الآب [ عصبي شوي لكنه حكيم ب آفعآله ويحب بيته كثير ]
سمآح : الأم [ طيبه حيل وحنونه على آولآدهآ وشكلهآ صغير وصديقة آلكل ]
رآئد: الولد الكبير [ عمره 23 يدرس في كندآ ] [ ملآمحه حلوه وجذابه بشرته بيضآء وشعره آسود كثيف ويحب البحر حيل ]
وعد : البنت الوحيده [عمرهآ 18 سنه آخر سنه في ثآنوي علمي رح تتعرفون على شخصيتهآ من خلآل القصه ] [ وعد محبوبه بين صديقاتها وعايلتها وآجتمآعيه مره وتحب الوناسه والهبال فيها غموض وكتومه وماتحب تبين ل أحد ضعفهآ ’ ملآمحهآ جذابه وبشرتهآ حنطيه شعرهآ نآعم بني فآتح وقصير لين كتفهآ ونحيفه , قريبه من رائد كثير ودآيم هبالهآ معه ]
ريآن : آخر العنقود [ عمره 11 سنه مزعجج ودآيم عنده مشآكل مع الجيرآن , كأنه توأم رائد بس ريآن سمين وبشرته كآنت بيضا بس قلبت سمرا لانه دايم بالشارع يلعب]

2/
فهد :الأب [ طيب حيل ويحب شغله حيل وعنده ديوآنيه في بيته ]
بدريه : الأم [ رغم كبر سنهآ الآ آنهآ تحب الكشخه ودآيم تسآعد النآس ]
طلآل : الولد الكبير [ عمره 23 يدرس في كندآ مع رآئد ولد عمه ] , [ جسمه رياضي وحلو ’ ملامحه حلوه والكل يخق عليه تميزه شآمه على كتفه , طويل و آسمر وشعره آسود ويحب وعد بس هي مآتدري ]
رينآد : [ عمرهآ 18 تدرس مع وعد في نفس المدرسه ] , [ رينآد تشبه وعد ب ملآمحهآ بس ريناد شعرها طويل و آسود , تحب رائد ومآ أعترفت لحد بحبهاا وحساسه حيل ]
فرح :آخر العنقود [ عمرهآ 6سنوآت والكل يحبهآ ]

3/ يآسمين : [ آرمله ولهآ 3 بنآت حبوبه حيل وتعتمد على نفسهآ بكل شي]
شروق : البنت الكبيره [ عمرهآ 20 متزوجه ولد خآلتهآ وليد وعندهآ بنت وحده اسمهآ سمر ]
شوق : [ ثلاثي الشله ل وعد و رينآد تدرس بنفس المدرسه ] ,[ شوق بيضآء وشعرهآ طويل آسود ودآيم تخليه كدش , دلوعه شوي ودآيم تتناقر مع شهد وتعصب بسرعه]
شهد : لقبهآ ب العآيله (الرجه) [ عمرها 16 ] . [ شهد مرجوجه ونفس خبال وعد وريناد داسم تسوي مقالب والكل يهزأها بس مافي فايده , لها 3 شهور تكلم واحد ع المسن اسمه عمار ]

4/ منى : [ آرمله ولهآ ولدين وبنت ]
وليد : متزوج من شروق
نوآف : [ عمره 21 خفيف دم وعنده حركآت نص كم هههه ] , [ مغآزلجي ويحب البنات ودايم تلاقونه بالمجمعات , شكله جذاب ويحب دائما يطلع ويكون كاشخ ع الاخر]
بسمه : اخر العنقود [ ثنائي شهد تدرس معهآ بنفس المدرسه عمرهآ 16 ] ,[ بسمه الكل يقل عندها مصريه ههههه بيضا وسمينه شوي وحساسه بشكل كبير وتتأثر بسرعه وتبكي على كل شي ]

5/ حمد: آلولد الثالث [عمره 25 مآرح يكون متوآجد ب آول القصه وبطل من أبطآل قصتنآ ]
..

..
في مدرسة البنآت الثآنويه
وعد : يلآ بنآت اليوم آشوفكم
شوق : اي صح اليوم اربعآء
ريم صديقتهم : ودي نتجمع في بيت جدي كل ربوع زيكم آحس ونآسه
وعد: آي والله يا زينها بس تجيك آيآم تكرهين تروحين
رينآد : هههههههههههههههه اذا جاتها الحاله تكره تجلس مع آي آحد
ريم : الله يعينك على نفسك
وعد: آص آنتي ويآهآ
شوق : هههههههههههههه ريم مآودك تلبسين ترى بنطلع ونخليك
ريم: يوووه نسيت مع خشمي
وعد:هههههههههههههههي ي ذا الخشم
رينآد: مسكيين رحمته هههههههههههه
شوق : يلا بنآت آشوفكم الليله بآي ريومه
ريم : باي ياكمخه
شوق لفت عليهآ : آيش آيش عيدي مآ سمعت
وعد وهي تدف شوق من يدهآ : يلآ يلآ بلآ هوآش
رينآد : كفو وعود تقدر عليهآ ههههههههه
ريم: يلآ سلآم

وكل وحده رآحت ل سيآرتهآ ورجعو البيت

..
عند طلآل ورآئد
طلال : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف وبعدين رح نآم يخي آزعجتني و سوآلفك بآيخه
رائد: آنآ سوالفي بآيخه هآه طيب آوريك
طلال: آيوه آيوه طيب
رائد سحب البطآنيه وكب موية على طلال
طلال قام بسرعه لان المويه بآرده
رائد :هههههههههههههههههههههههههه ي بآيخ ي آنت تستآهل
طلال: وججججع توجعك قول آمين
رائد: عشآن تعرف مين البايخ وسوالف بايخه
طلال: هههههههههههههههه مجنون وربي بروح اغير لبسي وخلينآ نطلع يلا
رائد: انا جاهز رح انت تجهز

..

دخلت ريم البيت وكالعاده تصرخ
ريم : يممممممممممممممممه يممممآآآآآآآآآه وينك
طلعت امها من المطبخ : كم مره قلت لك لاتصرخين اختك نايمه ي جعلك السعاده
ريم : لازم اشوفك اول ما ارجع يمه ههههههههه شفيك
ام بدر : وين بكون يعني بالمطبخ اجهز لكم الغذاء
ريم : اشم ريحه حلوه مممممممم ايش طابخه
ام بدر: كل الليي تحبيه
ريم : يعني ورق عنب وباستا الللللللللللللللللللللله
ام بدر ضربتها على راسها : خخخفي خفي من هالخبال لا مب باستا ولا خرابييط كبسه لحم
ريم: يووه احسب شي كشخه
ام بدر :هههههههههه يعني الكبسه مب كشخه
ريم : لا
ام بدر: روحي صليي وغيري لبسك على مايرجع اخوك ونتغذى
ريم: طيب يا ام ريم
ام ريم : ههههههه الله يحفظك

..

وليد يكلم زوجته وهو بالسياره
شروق : حبيبي سمر رجعت البيت لاتمر عليهآ
وليد: رجعت ؟ ليه ايش فيهآ ومين رجعهآ
شروق : لاتخاف حبيبي مافيها شي بس اليوم نسيت عندهم رحله وهما يرجعوهم من بدري
وليد: اي صح نسيت طيب تبين شي وانا راجع
شروق : سلامتك انتبه ع الطريق
وليد: احبك
شروق : وانا احبك أكثر
وليد: مع السلامه حبي
شروق: بحفظ الرحمن

قفلت من زوجهآ وراحت لبنتهآ سمر
شروق: ها سمورتي رتبتي ملابسك في الدولاب
سمر : ايوه كلها سويتها حلوه
شروق: شطوره بنتي احبها انا
سمر : وانا كمان احبك ماما
شروق: يلا نرتب السفره البابا جآي
سمر مسكت يد آمهآ وتوجهو للكطبخ يجهزو الأكل مع بعض

..

بيت ابو رائد
ع السفره يتغذون
وعد: تسلم يدك يمه
ام رائد: بالعافيه حبيبتي
ريآن : يمه مآعليم هالكلام هذا آكيد ورآه شي
ابو رائد: ههههههه صدق وعد !
وعد شقهت : آنآ مآعمري جآملت آمي لاتصدقوه هالكذاب
ريان: الا الا
ام رائد: وعد بنتيني ماتجامل يلا اسكتو عنها
وعد: فديتك يمه ما انحرم منك
ابو رائد: آحم لنآ الله
وعد: هههههههههه ياروح وعد آنت ي قلبهآ ماأنحرم منك
ابو رائد : ولا منك ولا منكم كلكم حبايبي
ريان قام من الكرسي معصب : انا مارح آكل
ام رائد : بسم الله شفيك
وعد: هههههههه يغار يمه
ابو رائد: اجلس بس ماعندك سالفه
ريان : مانيب جالس كل الكلام حلو لوعيدوه وانا لا
وعد : آحم فديتني م أنحرم مني
ام رائد:ههههههههههه انهبلتي
ريان مآقدر يقآوم الأكل : يمه ابي سلطه
وعد:ههههههههههههههه اي هذا ريانوه اللي اعرفه ياكل الاخضر واليابس
ام رائد: بالعافيه خليه ياكل لين يشبع
ريان : موتي قهر
وعد: رحمتك ي ابو كرش يلا انا بروح انام
الكل: عوافي

..

عند بسمه في غرفتهآ تحآكي شهد وتبكي
شهد: بسومم والله الحين اجييك لو ماسكتي
بسمه وهي تبكي : شهد انتي سمعتي كلامها كيف قاسي
شهد: طيب وانا كمان مآعندي آب شفتيني بكيت !
بسمه : ..
شهد: حبيبتي بسمه لا تسمحين لحد يجرحك باقل من كلمه ردي عليهآ آو آسفهيهآ رح تنقهر آمآ اذا شافتك كذا من أي شي تقوله لك رحتي بكتي وسآكته رح تفرح آكثر
بسمه : طيب لو رديت ايش اقول ي شهد كل كلامها صدق هي ماقالت شي من عندها
شهد : آنآ بوقفهآ عند حدهآ لو مره ثآنيه تكلمت ولا ضايقتك ب شي
بسمه : طيب
شهد: تصدقين مآعندك سآلفه بسمه لاتبكين عورتي قلبي
بسمه : طيب
شهد: طيب وتبكي زيآده خلاص يام كشه اليوم ربوع
بسمه: ههههههههه طيب ياخبله سكتت خلاص
شهد: المم ماعلينا اليوم في بيت جدي رح آوريك صورته
بسمه : امانه
شهد: اي الحين طلع صوتك اي بوريك آياه
بسمه: طيب يلا طسي بروح اشوف امي تناديني
شهد: سلام كشكوش
بسمه : باي رجروج

..

شوق جالسه مع امها بالصاله
شوق : اوففف بكره نبي نطلع
ام شروق : يصير خير
شوق : دام يصير خير اجل مافيه
ام شروق : شوقوه خلاص عاد قلت لك يصير خير
شهد جات لعندهم : يمه بكره بنطلع !
ام شروق : ان للله وبعدين معاكم
شهد: وشو !
شوق : هههههههههه توي اسألها نفس السؤال
شهد: يصير خير صح
ام شروق : انتي اللي فاهمتني
شوق : يمه بروح انام صحيني بعد المغرب
ام شروق : الساعه 6 كلكم صاحين 6 ونص بروح بيت جدكم اللي رح تتأخر دقيقه بمشي عنهآ
شهد: حاضر حاضر ي ام شهد

..

صارت الساعه 6 وص والكل صار في بيت الجد متجمعين في الصاله
دخل الجد والكل قآم يسلم عليه من بنات و اولاد و اطفال
بعد السلام
الجد: اليوم تاريخ كم ي عيال
وعد:1 ياجدي
شوق: اليوم رح يوزع الفلوس صح !
وعد: ايوه آيوه ي فرحتي
رينآد : هههههههههههه اسكتي
الجد طلع من جيبه ظرف وشكله مليان
وعد: حيوووه سلمان حيووووه
رينآد تصفق
الكل :ههههههههههههههههههههه
ام وعد: استحي انتي وياها
الجد: خليهم ي سماح اليوم كله لهم وهذي العاده صار لها سنين
ام وعد: الله لا يحرمنا منك
وعد: ولا منك ياروح ألبي
شوق: وعدد خلاص بتجيك الفلوس الحين ههههههه
شهد: وش دخلك انتي خالتي قالت ل جدي وانتي تردين
وعد: اص عادي انا وجدي واحد ولآ
الجد: صح

اجتمعو البنات حول جدهم وسمر وفرح واقفين عن كرسي الجد ومآدين يدهم شكلهم يضحك

رينآد : شروق خي بنتتك فشلتنا
وعد: اخس ياشروق ماتعطين بنتك لو ريال واحد شوفيها كيف مشفوحه
شروق : وجعع والله اعطيها بس شافت فرح وسوت زيها
بسمه: اي تدافع عن بنتها الا تصير مؤدبه يعني
شهد صارخت على سمر : سممممر تعالي هينا وجع
ام طلال: واشوف فرح بنتي ماقلتو لها شي
ام شروق : احد يبي الاذى لبنته
ام وعد: ترلا الحين ياكلوها البنات بصراخهم
وعد: جججدي يلا تأخرت نبي نروح نآكل
ام وعد رمت علبى المنآديل على وعد : آآآآآآآي يمه
الجد: يلا بسم الله اول وحده ام رائد وعيالها قامت وعد وباست راس جدها ي جعلني م آنحرم منك يخي احبك
الكل :ههههههههههههههه
رينآد : المحبه تجي بتاريخ واحد بس
شوق :ههههههههه ب أول الشهر
وعد: جدي انا وانت نحب بعض صح ماعليك فيهم
ام وليد: هههههههه يبه عاندها هالمره بس ولاتعطيها
وعد: خالتتتتتتي
بسمه : اسكتو خليه يجي دورنا
الجد: خذي ي احلى وعد
وعد: مشكور يبه شهر وكل شهر
ام وعد: مشكور عمي
الجد: ريان وينه
ام وعد: طالع مع ولد خالته نواف
وعد: عطيني حقه انا اوصله
شهد: لاااااا يبه ترى تاخذه لها
الجد: انا بعطيه اذا رجع
ريناد: ههههههههههه وعد تعالي يلا
وعد: شهد اوريك خربتي علي
بسمه: بوومه ماتشبع
وعد: كشكوش اسكتي

..

كندآ
طلال ورآئد طالعين مع آصحآبهم وجآلسين في آحد المقآهي
عبدالرحمن : طلال وين سآرح
عزيز : طلال ليكون تحب من ورآنآ
طلال : لا يكثر انت وهو
رائد:هههههههههههههه طلال يحب نو نو
طلال : وليه مآ آحي وش نآقصني
عزيز : مب نآقصك شي بس آنت مآتحب حتى تجلس مكآن فيه بنآت
رائد: ايه ولد عمي مؤدب
عبدالرحمن: ليه وآحنآ وش , وش قصدك رائد
طلال: يوووه الحين تتهآوشو خلآص عآد
عبدالرحمن : آحم طلال آنآ آحبك
الكل:هههههههههههههههههههه
رن جوآل رائد ب آسم الغلآ ورآئد آول من شآف الأسم آبتسم
عزيز : آووه الغلآ بعد ي رؤود
طلال ( هذي وعد ي لبيه آشتقت لهبآلهآ هههههه )
رائد قآم من مكآنه يكلم آخته
دحوم : مين تتوقعون الغلآ
عزيز : آكيد بنت
طلال: هذي آخته
عزيز : آووه هذيك المزيونه ايش آسمهآ
طلال: آيش !! آيش !! مزيونه !!
عزيز : لآتفهمني غلط طلال
دحوم: آي رائد كل مره يسولف عن خبال آخته
طلال: مآشاء الله مآشاء الله
عصب وقآم من عندهم
آستغربو الشباب من ردة فعله
عزيز : شفيه هذآ مآقلنآ شي
دحوم: مدري عنه

..
عند وعد ورآئد
وعد جآلسه بالحديقه ومعآهآ البنآت
رائد: هلآ وغلآ حبيبتييي
وعد آول مآسمعت صوته صرخت : رااااااااااائد اشتقت لكك موت يأأخوي
رائد: وآنآ آكثرر والله كيفك وكيف آهلي
وعد: كلنآ تمآم الحمدلله آنت كيف حآلك
رائد: انا بخير الحمدلله والله لكم وحشه
وعد: وه وآنآ وش آقول ذآبحني الشوق
شهد: آنتبهي بس لآ تودخين علينآ
الكل : ههههههههههههههههه
وعد: آص آص خليني آحآكي آخوي حبيبي
رائد: هههههههه مين هذي رينآد
وعد: لالا مب رينآد
رينآد لمآ سمعت آسمهآ رفعت رآسهآ : آيش فيني
شوق: يوووه الفاهيه ذي
رائد: ي زينكم بس سلمي عليهم كلهم اليوم ربوع اشتقت لجمعتكم
وعد: آيوه اليوم ربوع جججدي عطآنآ المقسوم ع قولته هههههههه
رائد: ههههههههههه وهذا اللي يهمك ي دبه هاه
وعد: هههههههههه اي آجل وش يهمني
رائد: وعد حطي ع المآيك بسلم ع البنات
وعد: طيب , بنات رؤود بيسلم عليكم
بسمه بحمآس : يلاا يلاا
رينآد (شفيهآ ذي كل ذا حمآس)
رائد: سلامم ي التمآسيح
شهد: هلاااااااا و غلااااا ولد عمي كيفكك وكيف المشفوح طلالوه
رائد: انتي شهد آكيد هههههههه كلنآ تمآم انتي كيفك
شهد: كويسه يلا متى ترجعون اشتقنا لكم
شوق ضرت اختها : استحي وجععع
رينآد : خفيي خفيي ع الولد يامشفوحه
رائد ابتسم لمآ سمع كلام رينآد : ريناااد كيفكك يادبه
ريناد (يووه كيف عرف صوتي ) : اهليم رائد انا طيبه الحمدلله
رائد: دوم يآرب , ومين كمآن ايي بسممه وشوق وينكم
وعد تنآدي على شوق : شووووووووووووووووووق تعآلي بسرعه
شوق: طيب طيب جآيه
رائد: وعييد وجعع آذني ابيهآ
وعد: هههههههههه وش اسوي عاد هذا صوتي
بسمه: هلا رائد كيفكك عسآك بخير
رائد: هلا وغلا انا كويس كيفك وكيف آخوآنك وخالتي
بسمه: بخير الحمدلله
وعد: اخس من متى وصوتك نآعم بسوم
بسمه ضربت وعد على راسها وقآمت : مآلك خص
وعد: رائد متى ترجع خلاص مليت
رائد: يووه باقي كثير كثييييييير
وعد: لااااااااا ليه ليه
رينآد خآب آملهآ (يووه وش يصبرني آففف )
رائد: عاد وش نسوي ي وعود لازم نخلص الدراسه ونرجع
وعد وهي متضايقه : طيب
رائد: لاتتضايقي يادبه هآنت
شهد : وعودي انا وشوق بندخل اذا خلصتو تعالو
وعد: طيب
رينآد: ممم رآئد
رائد: لبيه
وعد: اخس
رينآد عطت وعد نظره عشآن تسكت
وعد: طيب طيب ههههه
رينآد: ممم كنت بسألك طلآل معك !
رائد: هو دآخل مع الشباب تبين تحآكينه !
رينآد: اي ياليت
رائد: طيب ثواني خليك معي
رينآد: طيب
دخل رآئد المقهى وآتجه لطآولتهم
رائد: وين طلال !
عزيز : مدري عنه قآم معصب وطلع من هنآ
رائد: شفيه هذا وين راح
دحوم: مدري
رائد: طيب يلا سلام
عزيز : سلام
..
رائد: وعد
وعد: هلا
رائد: وين رينآد !
وعد: هذا هي تسمعك
رائد: رينآد اسفه بس اخوك مدري وين طلع وخلاني الدب
رينآد: ههههه طيب مو مشكله تعبتك معي
وعد: من متى الأدب رينآدوه
رائد: وعد خلي البنت بس , رينآد لمآ آوصل الشقه بخليه يدق عليك ولا يهمك
رينآد : طيب
وعد: يلا طسي انا بجيكم الحين
رينآد : طيب
رائد: وعد يلا حبيبتي انا اخليك الحين بروح الشقه
وعد: لالا لأاتقفل ابيك تسولف
رائد: ههههههه طيب يلا اسولف معك لين آوصل
وعد: آي وش تشوف قدآمك
رائد:ههههههههههههه بنت وش زينهآ آروح آشبكهآ !
وعد شهقت : يآآآآآويلي انت عندك هالسوالف رؤود
رائد:ههههههههههههه أمزح معك
وعد: آي آحسب بعد وبعدين وين راح عنك طلال ليه خليك لوحدك
رائد: مدري والله كان معي ومعنا الشباب كمان
وعد: نفسيه استغفر الله
رائد: هههههههه لا والله بس يمكن عصب من الشباب من شوي
وعد: ليه ! ايش مسوين له
رائد: كان الولد سرحآن قالو له شكلك تحب وكذا قال لا مآ آحب وعصب
وعد: طلال يحححب ! من جدك !
رائد: خبله انتي الثانيه لا مايحب وعادي حتى لو كان يحب وش فيهآ
وعد: شدخلني فيه يحب مايحب بس استغربت لان طلال مآيطيق البنات كثير
رائد: الله العالم وش بقلبه ي وعود

رآيكم ب آول بآرت .. ♥!

السلام عليكم يالغلا
اكبر خطأ انك تعرفيني بشخصيات ببداية الباارت
وعندك قصووور في الوصف وصف الملابس والملامح والامااكن مرره معدوم عندك
ولاتعتمدي على الحوار بسرد وكثفي احداااثك
كبرري الخط
تحيااتي يالغلا
وبتوفيق لك..
♥♡♥

رووووعة عيووووني

في انتظارك بشووق

جذآبه :
مشكوره ع التنبيه , وآنآ آضفت بعض التغيرآت ع الشخصيآت وعرفتهم آكثر
لك ودي ..

نبضهآ نآدر : مشكوره ع المتآبعه و آنتظري البآرت الثآني قريب آن شاء الله ..

الســلام علـيكم ورحـمه الله وبـركاته ..~

,,,,,

تعريفك بالشخصيات ببدايه البارت ..اقدر اقول خرب الروايه ..
محلاتها روايه الغموض في الشخصيات ..

,,,,,

السرد والوصف ماتستخدمينه بروايتك ..والحوارات تجعل الروايه لاهدف منها
وانا الي اشوفه حوارات لا نهايه لها ..

,,,,,

الحب بين عيال العم ونهايتهم زواج ..فكره مستهكله ومتداوله بين كثير من الكاتبات .

,,,,,

تجنبي الالفاض البذيئه .. والسب بين الابطال .يزيد الروايه نفورا لا تشويق

,,,,,

تنقلات سريعه بين الابطال .. يعني القى نفسي عند وعد والبنات ..وبعدين فجاه اروح
لكندا .. حاولي تزيدي من الاحداث والمواقف .. البارت الي حطيتيه مجرد نصف بارت

,,,,,

كبري الخط ونسقيه ..خليه 6 او 5 يكون احلا

,,,,,

مكالمه رائد للبنات .. حتى لو كانو قراب من بعض بس مو بهالشكل .. يعني الميانه طايحه
واهلهم وينهم عنهم

,,,,,,

عزيزتي ..اعتذر على كلامي ولاكن هذا لمصلحتك ..

مـوفقه في طرحكـ ..~


..

ام وعد: ياربيييه وين هالبنت لها ساعه وهي برى
شوق: تحآكي رائد يخالتي
ام وعد: يووه الحين تشغل اخوها عن دراسته بسوالفها اللي ماتخلص
ام وليد: خليها ياسماح مشتاقه لاخوها
ام وعد: والله وانا مشتاقه له اكثر
ام طلال: الله يرردهم لنا بالسلامه يارب
الكل: يارب
شروق: يممممه وين سمر !
ام شروق: مدري والله آكيد برا مع فرح
شروق: لا مو معها مو برى وين راحت بنتي
شوق : آيييش مو برى وين يعني
شروق بدت تبكي : مدري مدري
ام شروق رآحت لبنتهآ : آهدي ي يمه سمر مآفيهآ الا الخير
ام وليد: الحين نلآقيهآ ياعمري
ام وعد: بناتت بسرعه قومو دورو عليهآ
شهد: ان شاء الله خالتي
رينآد : انا وشوق بندور برى وانتي وبسمه فوق
بسمه : يلا يلا
ام وعد: بجيب لك مويه ي شروق
شروق وهي تبكي : لو يصير لها شي بموت
ام شروق / بسم الله عليك ساشروق لاتقولي كذا
شروق/ سممر وينك يا أمي
ام وليد: انا بقول ل نواف ووليد يدورون عليهآ كمان
شروق: وليد في الجبيل يمه لاتخرعيه هو بالطريق

..
رينآد وهي تبكي راحت لوعد : وعددد تعالي بسرعه
وعد: بسم الله شفيك شصاير
رينآد : سممر
وعد: تكككلمي شفيك
رينآد: مدري ضايعه واحنا ندورهآ
وعد: كيف ؟ ضايعه وين بتروح اكيد مع فرح تلعب
رينآد : مب معها ياوعد الكل يدور عليهآ
وعد: يلا تعالي ندور عليهآ من هذيك الجهه
رينآد : يلا اركضي

..

شوق تحب سممر حيل ودآيم تخليهآ تنآم عندهآ وخآيفه مآتلآقيهآ
وهي تركب الدرج بسرعه بتروح للسطح يمكن هنآك طآحت وتعورت
شوق: آآآآه رجلي ياربي مو وقت طيحتي الحين آآآه مقدر آقوم

..

شهد وبسمه دورو على كل الغرف والحمآمآت والمطبخ مآلقوهآ
شهد : يممه يمهه
شروق: هاه وينها !
بسمه نزلت راسهآ : مالقينا احد
شروق: ياربيي وينك ياسمر
ام وعد : دورتو زين يابنات
شهد: اي والله ياخالتي دورنآ زين
ام وليد : روحو برى مع وعد ورينآد دورو معهم
بسمه: طيب

..
وعد: ياربيي يافرح خليك معي , سمر بنت شروق بنت وليددد بنت العوض على الله هاه كذا كويس !
رينآد : ههههههههه وعد مو وقتك
وعد: يختي مب راضيه اختك تستوعب معي
رينآد : فرح وين سمر
فرح : كانت تلعب معي وبعدين مدري وين راحت
وعد: آووف آووف
رينآد : فرح آدخلي بسرعه لا آسوي فيك شي مآيعجبك
وعد: شفيك انتي مع البنت يكفي شوفيها خايفه
رينآد: تقهر اجل ذي صداقه ماتدري وين خويتها راحت
وعد: هههههههههههههههه ااه رينآدوه اسكتي بالله
ريناد:ههههههه دقي على ريناوه يمكن شافها تدرين عاد اكيد ماعنده رصيد
وعد: طيب الحين ادق
توهآ بتدق الا نوآف دخل من البوابه الرئيسيه : بسمممه يممممممممممه
وعد: هذا نواف شفيه يصارخ
رينآد ووعد راحو له وتغطو شفيك نواف تصرخ
نواف: مين انتم
وعد: وعد وريناد شفيك
نواف: بسرعه نادي على شروقق
رينآد : لقيتتت سمرررررررر !
نواف: اي وبسرعه تعالو معي سمر صار لها حادث
وعد : آييييييييش !
رينآد دخلت بسرعه تخبرهم ووعد طلعت برى
وعد: لقت سمر بسيارة نواف شآفتهآ والدم مغرق وجهها وراسها وحتى فستانها
وعد: نواف لاتقول ماتت لالا
نواف: لالا فيها نبض
وعد: نواف خلينا نروح بسرعه نلحق ع البنت وهما يجون بعدنا لا نتأخر تكفى مانبيها تموت
نواف : يلا يلا قفلي الباب عشآن نمشي
وآنطلق نوىف بسرعه ل أقرب مستشفى
وعد تقرأ الايآت اللي حآفظتهآ من خوفهآ من هالموقف وتحآول مآتبين ضعفهآ ل نوآف وتكون آقوى ممآ عليه

..

كندآ
دخل الشقه وشاف طلال جالس فس الصاله ويهز رجلينه ب عصبيه
رائد: طلال وينك يآخي ! دورت عليك قالو لي عصبت وطلعت
طلال: وتسألني بعد !
رائد: شفيك شصاير !
طلال: انت كيف تسولف عن اختك عند الشباب المصخره ذولي !
رائد: اقول لهم سوالف عاديه كلها خبال وهبال
طلال: حتى ولو يا رائد انت تعرف عزيز ايش قال عنهآ
رائد: النذللل ايش قالل
طلال: المزيونه , هاه كذا عاجبك !
رائد: الحقييير المزيونه اجل هاه
طلال: انت الغلطان يارائد انت عارف هالشباب لهم سوالف مع البنات كثير وياحبهم لهالسوالف وشافوك تخر كل شي
استغلوك تتكلم عن آختك !
رائد: اي عارفهم ياطلال بس والله اللي قلته لهم كله هبال وعد واللي تسويه
طلال: خلاص من اليوم ورايح مآ أبيك تحكي عن آختك ولا عن وحده من آهلنآ مآنبيهم يقولون عنآ شي شين
رائد: آآآخ بس مآتوقعته عزيز كذا وهذآ وآحنآ آصحآب لنا عمر
طلال: الله يهديه ويهدي الجميع بس
رائد: اممين , على فكره اختك سألت عنك
طلال: رح آحآكيهآ الحين
رائد: بروح آنآم شوي
طلال: ياحبك للنوم
رائد: تعبان شوي

..

وليد وصل بيت الجد وشروق آول مآشآفته آرتمت بحضنه
شروق: وليددد بنتنا بالمستشفى
وليد: آيششش !! انتي وش تقوليننن
ام وليد: هدي يانفسك ان شاء الله مافيها الا الخير هي بالمستشفى مع نواف ووعد
شروق: تكفى خلينا نروح بسرعه
وليد وهو مصدوم من اللي يقولونه قال بصرآخ: اسكتووووا خلاص
بسمه خافت لما شافت اخوها كذا وبكت
ريناد: خلاص حبيبتي بسمه هو ن خوفه على بنته صار يصرخ
شهد: وين شوق
ام شروق: ايش قلتي وين اختكك
شهد: مدري يمه ماشفتها كنت ادور على سمر فوق
ريناد: خلاص خالتي انا اششوفها الحين انتي خليك مع شروق
ام شروق: طيب طموني انا رايحه مع شروق ووليد انتبهو لنفسكم وقفلو الباب
شهد: ان شاء الله يمه
ام وليد: يلا يام شروق عجلي
ام شروق: يلا جايه
ام وعد: طمنينا آول مآتوصلون ايش يصير معكم
ام شروق : ابشري

رآحو للمستشفى وليد وشروق وام شروق وام وليد
والبنات ظلو مع ام رائد وام طلال

..

نرجع للمستشفى
دخلت سمر غرفة الطوآرئ ووعد ونوآف برى
وعد (لا لا مآرح آبكي اقوي ي وعد نواف لا يشوف دموعك)
وعد: نواف
نواف: امري وعد
وعد: مارح تموت صح
نواف: مافيها الا كل الخير ياوعد لاتقولي كذا الحادث ماكان قوي حيل
وعد: بس نزفت دم كثيرررر
نواف: اي والله كلها مغرقه دم بس يارب ماجاها شي في راسها ولا العمود الفقري
وعد: لالا يارب لا
نواف: الننننذل لو اعرف صاحب السياره اللي صدم سمر
وعد: ليه ماعرفته
نواف: مالحقت اشوف رقم اللوحه لقيت سمر طايحه ع الارض وركضت اشوفها
وعد: طيب و
قاطعتها وصول شروق ووليد
شروق راحت لوعد وهي تبكي : وينهاا وين سمرر قولي وعد تكفين هي بخيرر
وليد: هدي ياشروق
وعد: بسم الله عليك تعالي اجلسي سمر هي داخل الحين وان شاء الله بخير
ام وليد: نواف حبيبي
نواف: يممه
مسك يدهآ وجلسهآ ع الكرسي: ارتاحي يايمه سمر بخير ان شاء الله
ام وليد: جابك الرحمن ياولدي زين انكك برى وشفتها طمني كيف سمر
نواف: والله مدري شقولك شكلها كان مغرق بالدم
ام وليد: الله يشفيها يارب
شروق هدتهآ وعد وصارت تبكي بصمت وتدعي ربهآ
..

رينآد : شوووووووووووووووووووووووق وينك
شهد: اختفت اختي
ام طلال: شوفوهآ فوق بالغرف
بسمه: توي رحت مآفيه آحد
ام رائد: ريناد دقي على وعد شوفي ايش صار معها
ريناد : ان شاء الله
ام طلال: طيب دقو عليها
بسمه: جوالها هنا
شهد: افففففف الغبيه وين راحت يعني لا برى ولافوق
بسمه: اكلها الجني هاهاها
ام طلال: هذا وقت مزح بالله
بسمه : طيب اسفه
ام رائئد: ريناد هاا دقيتي
رينآد: مآترد يمكن جوالها سايلنت
ام رائد: يالله نبي نتطمن عليهم
ريناد: الحين شوي وبدق مره ثانيه
ام طلال: طيب رحتو فوق السطح !
شهد: لا
رينآد راحت بدون مآتقول شي وبسمه وشهد ورآهآ
ريناد وعي تركب : شوووش وينك
شوق كآنت حآلتهآ سيئه ضآمه رجلينهآ وتبكي و مآسكه رجلهآ وتتألم كآنت تسمع ايش يقولون ولمآ كآنو ينآدونهآ
تسمعهم بس مآتبي ترد عشآن لاتنصدم من الجوآب !
ريناد شافت شوق ع الدرج وتبكي وآنصدمت من شكلهاا : شوووق ايش فيك
شوق رفعت راسهاا وزاجت بكى لما شافت ريناد وشهد وبسمه بوجههآ كانت تبي آحد جمبهآ يوآسيهآ ويطمنهآ عن سمر
رينآد : تعالي حبيبي بضمك
شوق وهي بحضن ريناد : قولولي انو سمر بخير
ريناد: ان شاء الله انهاا بخيرر هي بالمستشفى الحين
شوق: ريناد رجلي تعورني حيل
ريناد: وش صار فيك
شهد: طحتي !
شوق: وانا آركب بسرعه طحت على رجلي وتعورت حيل
بسمه مسحت على شعرهآ : ياحبيبتي انتي يلا بسأعدك عشان تنزلين
شهد: قومي قومي يا اختي العزيزه هذا كله من الدلع
شوق : ههههه امسكي يدي ولا يكثر
ريناد: هههههه شهد اسكتي عن اختك
ريناد وبسمه مسكو يدينهآ وصآرو ينزلون وشهد ورآهم تعلق على أختهآ وعلى مشيتهآ
لمآ وصلو في الصاله
ام رائد: شوق حبيبتي وينك لنا ساعه ندورك
ام طلال: يووه وش فيها رجلك
ريناد: يمه شوق طاحت وتعورت رجلها
شوق: شفتي خالتي الدلع ومآيسوي
بسمه: شوق تعبانه !
شوق: لا عادي بتحمل
ام طلال: وش تتحملين انتي بعد يلا بنروح المستشفى
شوق: كيفها سمر !
ام رائد: كلهم نسو جوالاتهم هنا ووع ماترد
ريناد: هذي هي دقتت
كلهم التفتو على ريناد وقربو منها عشان يعرفون ايش صار معهم
وعد: ريناد سمر بخيرر طمنيهم صار عندها كسر بيدها وراسها كله جروح بعضها عميقه ف اضطرو انهم يخيطوه لها
ريناد: الحمدلله ياارببب
شوق: ايش ايش تكلميي
ريناد: اصبري شوق , وعد كيفها شروق !
وعد: شروق مع وليد عند سمر
ريناد: يعني بخير
وعد: الحمدلله كلنا بخير
ريناد: انتبهي لنفسك حبيبتي
وعد: وانتي بعد يلا سلام
ام طلال: بشري يمه
ريناد: الحمدلله مافي شي خطير كسر بيدها وراسها كان فيه جروح بعضه عميق وخيطوه لها
الكل: الحمدللله يارب
شوق حضنت ام رائد اللي كانت جمبها: الحمدللله
ام رائد: ههههه اي هذي سمر الحب
شوق: هههههههه والله فرحت حيل
شهد: اصبرو اصبرو بقولكم شيي
الكل : وشو
شهد وهي تقلد على ريناد: وعد انتبهي لنفسك حبيبتي
الكل:هههههههههه
ريناد قامت من مكانها وراحت لشهد وضربتها على راسها : وجججع وش تبين انتي
ام طلال: هههههههه كل شي ولا توأم الروح
شهد: ههههههههههههه اخخخ بطنني انتبهي ل ن ف ههههههه ك
ريناد : قسم اجيك مره ثانيه الشوشه ذي اللي فوق راسك ماتشوفيها
شهد: خالتي خذي بنتك اخاف تسوي فيني شيي
ام طلال: تساهلين محد قالك تغلطين على توأم الروح
شهد: خالتي منى وينككك ااااه هي اللي تدافع عني
بسمه: امي جايه هي خالتي ام شروق توي دقيت عليها
ام رائد: شوق حبيبتي بدق على عمك الحين نروح للمستشفى عشان رجلك
شوق: لا خالتي ماله داعي
ام رائد: هذا هو جاي لازم تروحين , شهد روحي هاتي عباة اختك
ام طلال: تدرون كيف كلنا بنروح حتى ابو طلال جاي
بسمه: بس امي جايه
ام طلال: دقي عليها لا تجي
بسمه: طيب

..

طلال: ادق على ريناد مقفل غريبه
رائد: كانت مع وعد لما كلمتها
طلال: مدري والله يمكن خلص شحنه
رائد: دق عليها بكره
طلال: اكيد

..

سمرر حالتهآ مستقره وحولهآ ل غرفه خآصه
يدهآ مكسوره ولهآ جروح ب رآسهاا
شروق ووليد جمب سمر بنتهم وسمر نآيمه من مفعول الآبره اللي معطينهآ آيااه
ام وليد: نواف حبيبي يلا عشان نمشي
نواف: دقت بسمه تقول انهم جايين كلهم هنا
ام وليد: اها يعني كذا اجل ننتظرهم
شروق نامت من التعب جمب بنتها
ام شروق: ياعمري يابنتي نامت وهي تعبانه
وليد: لها كم يوم ماتاكل زين ودايم مالها نفس
ام شروق: ليه
وليد: والله مدري وش فيها احاول فيها كل مره بس مافي فايده
نواف: تسوي ريجيم هاهاها
وليد: لا يكثر انت وجهكك
نواف: آحم وجهي طاح ولا يمه
ام وليد: هههههههههه
ام شروق/ خلاص انا اتفاهم معها مب كلام هذا تبي تموت نفسها
وليد: بسم الله عليها
نواف: ياويلي على الحب
وليد: وبعدين معك ناشب لي ترى
نواف : يممه بقوم عليه ترى
ام وليد: اص اص شروق نايمه يلا نطلع
شروق وهي مغمضه: ماني نايمه اسمعكم
ام شروق: بسم الله منتي نايمه
نواف : تبي تشوف زوجها يحش فيها ولالا هههههه
ام وليد: هههههه مالي دخل اذا جاك اخوك الحين
وليدعطى نواف نظره عشان يسكت
نواف: طيب طيب يلا انا بطلع برى , يمه اذا تبين ترجعين البيت دقي علي انا بنزل تحت لخووي
ام وليد: طيب حبيبي
شروق: وين وعد !
وليد: خليك من وعد وقومي آكلي
شروق: يووه وليد ومين له نفس يآكل والقمر تعبآن / وتنآظر ببنتهآ سمر
وليد: عشآنهآ كلي شروق مايصير كذا
ام شروق : تبين نزعل منك ياشروق
شروق: لا بس مالي نفس مو غصب
ام شروق: الله يهديك بس
ام وليد: الا جد وعد وينها
وليد: ما اعرف كانت تحت عند الطوارئ بس لما جينا فوق للغرفه ماجت
ام وليد: جوالها معها
شروق: ايوه , بدق عليها الحين
دقت على وعد وطلع مقفل
شروق: غريبه مقفل
وليد: أتوقع مآعندهآ شبكه
شروق: ياعمري عليها وعود انقذت بنتي وجات معها على طول هنا
وليد: وعد قويه ماشاء الله وعندها حسن تصرف
ام وليد: الله يجزاها خير والله انها طيبه هالوعد
الكل : اميين
شروق: بنزل اشوفها
وقامت من ع السرير و حست بدوخه
وليد شافها مغمضه عيونها ومزعج
وليد: شفيكك شروق
ام شروق: يمه شروق اجلسي انتي تعبانه
شروق: مدري شفيني دايخه
ام وليد: انا بنزل يلا اجلسي بس
شروق: طيب
..

نزل نوواف لخويه بدر اللي صار له حادث قبل يومين وراح يزوره
ووهو يدور الغرفه شاف وحده واقفه وتحاكي بالجوال
نواف (يالبيه عليها عيون أليمه)
ريم: وجعع يناظرني بعد
وعد:هههههههههههه هاه كيف حلو !
ريم: اي والله ياوعد يخققق بس مايستحي واقف ويناظرني
بهالوقت ريم لفت على الجهه الثانيه عشان لا يشوفها وهو دخل غرفة اخوها بدر
وعد:هههههههههههه طيب وينك انتي ب اي دور !
ريم: الثالث واقفه قبال غرفة بدير انتظر خويه يخرج
وعد: انتظري بجي لك الحين
ريم: اوكي انتظرك
وعد: كم رقم الغرفه عشان اعرف
ريم: اصبرري اشوف نسيت هههههههه
وعد: خبله والله واقفه قبال الغرفه لك ساعه وماتعرفين كم
ريم:هههههههه نسيت وجع
وعد: يلاا بسرعه
قربت ريم ع الباب لان الارقام صغيره وهي نظرها ضعيف
ريم: ممممممم سبعه
وعد: سبعه بس ريمم لاتجننيني سبعة وشو
ريم: خليني بكمل الرقم ههههههههه ااه بطني
وعد: خبله ياربي هههههههههه انا ب الدور الثالث الحين وجع
ريم: ميه و سبعه ياتبن يلا اعيد ولا فهمتي
وعد: عرفت يلا جايه
بهالوقت طلع نواف عشان واحد من اخوياه رح يجي ونازل يستقبله
وريم كانت تقرا ورقه ع الباب فيها قواعد وتعليمات
لما فتح الباب وشافت وجهه انصدمت وتفشلت لانها واقفه غلط
وكان ررح يصدم فيها نواف كانت يناظر بعيونها (هي نفسها ياويل حالي )
ريم تناظر بعيونه ( اااااااه ياقلبي يجنن)
نواف انتبه لنفسه وبعد عنها ومشى
ريم انقهرت : وجع يناظر قليل ادبب
وجلست ع الكرسي تهز رجلها معصبه
نواف وهو يمشي رح يدخل الاصنصير الا وعد تخرج منه
وعد : آووه نواف انت هنا
نواف: وعد ! ماشاء الله تتمشين وهما يدورونك
وعد: وانت شعندك تتمشى بعد
نواف: هنا قسم تنويم الرجال شتبين فيه
وعد: مالك خص
نواف: طسي عني وش علي منك
وعد : سلام عصاقيل
نواف دخل الاصنصير ولا قالها شي
وعد وهي تمشي تدور ريم (غريبه ماعصب هههههه)
شافتها وعد وجات لها
وعد: هلووووو ريم صح اي اكيد ريم اشوفك معصب والرجل وضع هزازي
ريم : وعددد ااه جابك ربي
وعد: وشو فيك
ريم : اللي قلت لك عليه من شوي كانت يناظرني ااخخخخ موقف غبي من شوي صار لي معه
وعد: وش سوى
ريم : انا اقولك …

..
وصلوا الباقي للمستشفى وام رائد وريناد راحو مع شوق للطوارئ عشان رجلها
والباقي راحو ل غرفة سمر

..
في الطوارئ
شوق ع السرير وبالهآ عند سمر تبي تشوفهآ
شوق : آوووف وبعدين
ريناد: ياربييه شوق الحين تجي الممرضه لاتصيرين كذا
ام رائد: كأنك عجوز ترى وانتي تتحلطمين
شوق: خالتيي انا مب عجوز
ريناد: ههههههههه هذي هي الممرضه جت اسكتي
جات الممرضه وقالت لها شوق انهآ طاحت ع الدرج
الممرضه: خلآص رح نسوي لك آشعه
شوق: ياللليل مآيحتأج
ام رائد: الا يحتاج خليهم يشوفو شغلهم
شوق: مآبي
رينآد تحآكي الممرضه: مآعليك منهآ دلع بنآت
الممرضه : هههه يب الحين تعالي معي للأشعه وبعدهآ الدكتور يشوف آيش فيهآ
شوق بملل: آووف طيب

..

صراحه روايتكــ روعه
واتمنى تعلميني متى البــآآرت الجاي
لان انا اتابع روايات كثير ممكن اتي تخبريني لو سمحتي غرام

♥♡♥

^

تسلمين حبيبتي "$
البآرت الجآي اليوم بأذن الله رح آنزله
منوره

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ترآنيمم غرام
^

تسلمين حبيبتي "$
البآرت الجآي اليوم بأذن الله رح آنزله
منوره


جــــآآآري الانتظاار غرام

♥♡♥

السلام عليكم

اقتباس:
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

مغلقه

اسطورة العشق 2024.

~

اسطورة العشق..

منذ ان كبرت وكبر معي حلمي
وصار يتبعني كـ ظلي اينما ذهبت
لم اجد سوى حبه لي امان وقلبه لي مكان
سرت في دروب الهوى كـ الهائمه 
مجرد التفكير فيه يفرحني..
وذكر اسمه يشتتني ..

لاني كنت عاشقـة..

لم يخطر ببالي اني سوف اصبح كالقصص 
وسأنتهي،،!
 وينتهي هذا الحب والترف
كنت اكثر من تمسك وقاوم البشر  
عشت على الامل بأن الغد سيجمعنا
وان الدروب لن تفرقنا،،
 
لم اعلم بأن الحب لعبه
وان العشق كذبه
واني مجرد طريق للعبور 
فحبي اعماني 
لم تعد الرؤيا واضحه
فالمحب دوماً يرى كل شي جميلاً 
وان الدنيا قد جمعت له هو فقط 
هكذا اناا نظرت للدنيا بهذا التفاؤل الجم

علمت ان .. 
الشوك على درب المحب زهورا
مهما اتاه من الحبيب جروحا

نعم  !

تفاجأت وكانت هي المفاجأه القاتله
ذهب ولم يلتفت لي ولا لقلبي المنكسر
بقيت مذهولة مماحصل 
احقاً هذا هو الحب والهوى 
اصبح للجروحي هو النوى

وو،،
بكيت ،، بكيت قلبي 
بكيت روحي 

بكيت العشق والهوى 

ثم،،

ذبلت الزهور على شباك نافذتي
زهور روحي وعشـقي التي كنت بالحب اسقيها وبماء القلب ارويها 
لا بل بروحي احميها 

الى ان ..!

افقت على الضربة الموجعه .. هي الحقيقه والنهايه! 

لقد رحل ..!
اسطـٌـورة العشّـــق..$

نزف روحــي المتعبــهه !¡

دمتم بحفظ الرحمن

غرامغرام

..

وآآآو عشششششوقهه تجنن ،
سسسسلمت يدآكي غآليتي ، حقاً لآ شيء أصعب من آلفرآق ،
فهو يدمي آلروووح وينهيهآ بآلكآمل ،
ربي يسسسسسعدكك وننتظر جديد إبدآعكك ،

دمتي في رعآإيـةة آلخآلق حبيبتي
.

امانةةً اببدععتي اسستمري ي خققةة
مجهوود تستاهلي عليه بووسةة << 
تققبلي مرووري
غرور ..

جنااااااااااااان تستاهلين اطلق لايك وتقييم
هع
ربي يسلم هاالاياادي

روووعــهـ
يعطيك ألف عآفيه ع الطرح
مآننحرم من عبير تواجدك وجديدك
لك مني خآلص الود

علمت ان ..
الشوك على درب المحب زهورا
مهما اتاه من الحبيب جروحا

مااجمل هذه الخاطره

جدا استمتعت بقرائتها في هذا الصباح الجميل

سلمت اناملك وسلمت روحك

على هذا الخاطره الاكثر من رائعه

قَصَيدَهَ جَمَيَلهَ
قَوَاَجَ ربي غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قنــآإصصصــه غرام
وآآآو عشششششوقهه تجنن ،
سسسسلمت يدآكي غآليتي ، حقاً لآ شيء أصعب من آلفرآق ،
فهو يدمي آلروووح وينهيهآ بآلكآمل ،
ربي يسسسسسعدكك وننتظر جديد إبدآعكك ،

دمتي في رعآإيـةة آلخآلق حبيبتي
.


قنوصتي سعدت كثيراً بمروركـ الرقيق
سلمتِ غاليتي
مودتي لروحك

..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غرورالقمر غرام
امانةةً اببدععتي اسستمري ي خققةة
مجهوود تستاهلي عليه بووسةة << 
تققبلي مرووري
غرور ..

الابداااااع تواجدك ي قمر
سعدت بمرورك
مودتي لروحك

..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مرجووووجه* غرام
جنااااااااااااان تستاهلين اطلق لايك وتقييم
هع
ربي يسلم هاالاياادي

تسلمين غلاتي
اسعدني مرورك الانيق
مودتي لروحك

..

ماللغرور في روضة العشق بستان 2024.

" جمرة الوقت "

ماللغرور في روضة العشق بستان
وماللعناد في هضبة الشوق غابة
انتي قسيتي وصورتي الحب كتمان
انتي نسيتي جمرة الوقت عذابة
حلو الدلع منك ساحر وفتان
لكن زمانة مايترجم اسبابة
حتى دلالك في عيونك تاه حيران
دمع الحنين في داخلك يمطر سحابة
ليه التحدي وغايتي فيك وجدان
ليه الهروب وحبي الضامي سرابة
ابغاك انا فرحة وضحكة وعنوان
خلي التلاقي بيننا بلسم غيابة ،،،

عتب : سالم السديري


ابغاك انا فرحة وضحكة وعنوان
خلي التلاقي بيننا بلسم غيابة ،،،


ـــــــــــــــ
،،،،
لكَ وحدكَ

أبغاك انا
سبب فرحتي وعنوان
مكتوب على بسمتي
ابغاك انا
تصدق حروفي
كتبتها فيك من اول لحظة الصدفة
ليومي هذا
بلا تأويل بلا احتمال بلا تأكيد
أبغاك انا
قربي معي ولي انا وحدي
أبغاك انا
فلا يكفيني سكناك روحي
قلبي وعقلي
بل اريدك لي ودائما قربي

سالم السديري
اهلا بك ما اروع حروفك
لا حرمكما الله من بعض تقديري واحترامي

~~‘‘~~

روووووووووووووووووعه

ابدآآآآآآآآآع اخووووي

كلماات جميلهـ..

الله يعطـــيك العآأإفيهــ..

تستآأإهل التقيمم

تحــيآأإتي..
آتعبني غلآك**

~~‘‘~~

.

ﻛﻠﻤﺎﺕ ﺭﺍﺋﻌﺔ
ﺗﺴﻠﻢ ﺍﻧﺎﻣﻠﻚ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﺧﻄﺖ
ﻳﻌﻄﻴﻴﻴﻴﻚ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﻴﻴﻪ

..

" مغرومه بلا حد "

بلا تأويل بلا احتمال بلا تأكيد
صداك للحرف التائة نقطة آخر السطر

شكرا على الأطراء مع التقدير

اتعبني غلاك

مشكوووووووورة
هذا من رقة احساسك المتعب
وذوق ابداع حرفك الخجول

الله يعطيك
الف الف الف
عافية

تحياااتي .. سالم

شموخي يذلك . . .

انتي كذلك
تسلم اناملك على ماخطت
ولك عظيم الشكر

همسة : لم تخلق ولن تخلق الانثى التي سوف تذلني
بشموخها او جمالها او مالها او حسبها!

أخوك سالم

يـــــعـــــــطــــــيـــــك الـــــف عــــــــــــافــــــــيــــــه

روعه خاطره جميله
يعطيك العافيه

بِطَرْحِكـ كَانَ الْجَمَالِ وَالْتَمَيُّزِ 
إِشْعَاعٌ لَامَسَ الْسَّحَاب 
وَإِبْدَاعٌ تَخَطَّىْ الْمَدَىَ 
سَلِمَتْ يَدَاكـ عَلَىَ الْطَرْحْ 
الْأَكْثَرِ مِنْ رَاآِئِعْ 

العشق الملتهب 2024.

روايتي الاولى/العشق
الكاتبة : لهيب عشق الهوى
البارت الاول :التعريف بالشخصيات
ماريا / فتاة جميلة متخرجة من جامعة الطب بتفوق عالي عمرها 20 سنه وبتعرف تطبخ اكل لذيذ مرة
عامر/ 23عاما تخرج من جامعة الهندسة بتفوق عالي ومتهور كتير وطايش
رنا :عمة ماريا ربتها بعد ماتوفى اهلها وعندها 42سنه وبتكرهها لماريا
احمد: ابن زوج عمة رنا وبيحب ماريا 21سنه
ابو عامر :46 سنه عنده السكري وبيتمنى ان ابنه يتزوج بنت من مستواهم ومراته ميته
ليلى : اخت عامر 19 سنه بتعرف تطبخ دورها كتير قصير
إبراهيم :صديق عامر 22سنه عشقه الطبخ دوره كتير قصير
انتهى التعريف باالشخصيات سنبدأ بما بعده
كانت ماريا تعمل كأي يوم عادي وفجأة رأت رجل أعجبت بملامحه الرجولية وعضلاته اللي هي لا كبيرة ولاصغيرة يعني عضلاته متوسطة
وشافته مع مرأة افتكرتها مراته وبعد قليل نودي على مارياوقد ذهبت ونسيت الرجل بسبب العملية الجراحية الخطيرة التي اجرت لأبو
عامر وخرجت وهي بتسأل عن اي احد يمضي على اجراء العملية علشان يكون مسؤول عن الحالة من عائة ابو عامر
وكان عامر موجود فوقع بما انه ابنه البكر وبدأت العملية اول ماحصلوا على التوقيع
وبعد 3ساعات من العملية خرج الطبيب وبيقول الف مبروك نجحت العملية لكن لازم يرتاح وما يتكلم كتير ممنوع معه الكلام دلوقتي لانه تحت تأثير المخدر
ودخل عامر الغرفة باس راس وايد ابوه وبيشكر الله ان ابوه حالته كويسة
طبعا انتم اكيد عايزين تعرفوا ايه اللي حصل صح ؟اللي حصل ان ابو عامر فلست شركته لان عرف ان فيه شخص بينقل اخبار الشركة
لشركات المنافسة.
وبعدها طلع عامر من عند ابوه فشاف الممرضة فسأله عن حالة ابوه فقالت الحمد لله حالته مستقرة وشافها واعجب فيها وخصوصا بعيونها
وشفايفها الناعمةاللي تلائم وجهها

البارت الثاني
هوكان عايز يسألها سؤال شو اسمك ؟لكنه سكت قدامها ما عرف شو يقول
وبعدها نادوا عليها في مريض غرفة 306 هي راحت وسابته بيفكر فيها ولاحقها وشافها
من زجاج الغرفة وهي بتعمل شغلها وشاف المريض واهله بيشكروها على اللي عملته وقالت : هذا وجبي مو اكنر
وانا ما بستحق كل هذا الشكر الشكر لله وتعلق قلبهم بيها اكتر,قلوالها شو رأيك تتزوجين ابننا هو ولد منيح كتير ؟لكنها سرحانه
لانها عشقت الشاب اللي شافته >اللي هو عامر
ماريا:ااه
ام ابراهيم اللي هي ام المريض : انا كنت بس عم امزح كل ولادي مزوجين
ودعتهم ماريا ورحوا هم بيتهم وهي كانت عم تمشي اتخبطت بعامر من غير قصد
عندها هي اتأسفت منه وقالت :انا اسفة
عامر /لا انا الاسف انت اسمك ايه ؟
قالت له :ماريا وانت؟
قالها : عامر وبعدها بشوي قالها انت كتير حلوة وجميلة
قالت له: شكرا, وانت كتير وسيم
قالها: العفو
وضحكوا شوي وقال لها تستأذن علشان يتكلموا مع بعض وهي فعلت استأذنت لنص ساعة وراحوا الكافيتريا هي طلبت عصير
ليمون وهو طلب سفن اب
وصاروا يحكوا ويقولوا بكل اللي موجود في قلبهم واخبروا بعض بالايميلات
وبعدها خلص الوقت اللي هي استأذنته من المدير راحت تكمل شغلها
واغرمت بيه اكتر بعد ماعرفت اللي حصله >اللي هو طبعا كذب و ارسلت لها رساله وكانت من عامر ومكتوب فيها أنا بحبك
وردت عليه انا كمان بحبك
وارسلوا لبعض رسايل اغرمت بيه اكتر وكانت بتصدق كل كلمة يقولها
وفي يوم راحت معاه لشقة واحد صاحبه على اساس شقته
وراحوا لغرفة النوم عملوا علاقة وهي لما صحيت من النوم سألت حالها : انا عملت ايه ؟
وشافت جانبها رسالة قرأتها مكتوب فيها :
سامحني انا بحبك لكن عملت كل هذا لحتى أشبع رغباتي
عامر
وبعدشهرين
راحت ماريا لدكتورة نسائية وقالت لهاالدكتورة : الف مبروك انت حامل
وارسلت لعامر رسالة مكتوب فيها انا حامل
ارسل رسالة ليها مكتوب فيها اجهضيه
وبعد1اسبوع كتبت ليه :انحلت مشكلتك
وبعدها خبرت عمتها وعمتها فرحت كتير لان بيتها كان نقصه صوت اطفال
وبعد 6 سنين
البارت الثالث
عملت ماريا فحوصات لها ولأبنها
وفي الغرفة الممرضة غلطت وبدلت اشاعات الام وابنها وبسبب هذا الغلط
عرفت ماريا انها مريضة بالسرطان وخبرت عمتها واكتشفوا ان الاشاعات اتبدلت والدكتور
سأل : هي عندها اخ او اخت ؟
جاوبت ماريا: لالأسف
بعد صمت دقيقتين تكلم الدكتور احنا محتاجين لنخاع الاب أو نخاع اخ او اخت
وبعد 3ايام قررت ماريا تخبر عامر عن ابنها
راحت عند عامر في الشغل تقوله عن ابنها وعن مرضه والسكريرة سألتها انت مين واستأذنت السكرتيرة من عامر ودخلت ماريا عند عامر وبدأت المحادثة كالاتي:
-انت اللي جابك هنا ؟
-انا ما اجهضت الجنين هو لسه عايش
-انت بتقولي
قاطعته وقالت : هو عنده السرطان ومحتاجين نخاع الوالد
وعملوا فحوصات ومكتوب فيها ان هذا النخاع غير مناسب للطفل
وهو فرح فيها وقال لهااذن هذا ابني صحيح وضحك عليها
وعملت لابنها تحاليل الdna .
وارسلت نسخة لعامر ولما عامر قرأها انصدم لما قرأ التحاليل وعرف انه ابنه
لكنه فرح شوية لان عنده طفل وهو ومراته ماعندهم اطفال وهومتأكد ان مراته هاتفرح لما تعرف ان عنده طفل لكن قال في نفسه اكيد هي ها تحزن لانه
ابني انا وواحدة تانية
واتصل بماريا وقال لها شو رأيك لو تحملي ويكون في اخوه او اخته هو الل يعطي نخاعه لابننا
-موافقة لكن مو علشانك ,علشان ابني
-هو اسم ابننا ايه
-مصطفى
-امتى هاقدر اقابله
-في الوقت اللي بتحبه
-انت فين عايشة
ووصفت المكان
-انا مو فاهم اي شيء
-انا راح اجي بكرا عندك الشغل اختار الساعة
-شو رايك بالساعة 2 الظهر
-موافقة
وبكرا
البارت ال رابع
الساعة 2الظهر طلع عامر من الشركةمبسوط لكن مخبي
عرض عليها تركب السيارة وهي وافقت وركبوا السيارة
-اياك وتخبر مصطفى انك ابوه
-موافق
وهي بتقوله وبتأشر عالمكان إلين ما وصلوا ولما وصلوا شاف عامر بيت ريفي ديكوره الخارجي رائع
ولما دخل عامر شاف احمد فاتح الباب دخلت ماريا من ورا عامر
وباست احمد على خده عامر شعربالغيرة من احمد
ودخلت ماريا غرفة مصطفى لاقت مصطفى بيلعب مصارعة على البلاي ستيشن3
قالت له :مصطفى في شخص عايز يشوفك تحت يلا أنزل
-ماما حاضر
_ماما
نعم-
لو سمحت اقدر اكمل اللعبة_
-لا مصطفى وقف وانزل تحت قابل الرجل
ونزلوا وشاف مصطفى عامر ولما شافه خاف منه ومسك يد احمد وسأله
بابا من هذا الرجل؟
-ابني هذا صديقي اسمه عامر
-بابا لو سمحت اقدر اكمل اللعبة
طبعا حبيبي-
وبعد ما راح مصطفى يكمل اللعبة حصلت محادثة بين عامر واحمدوهي كالاتي
البارت الخامس
احمد : يا حقير بسببك ماريا ما تزوجتني
عامر : يعني هي مو زوجتك
-لا هي مو زوجتي
-اسمع انا هاتزوج ماريا علشان مصطفى
-ليه
-لان مصطفى عنده سرطان وانا نخاعي مانفع معه علشان كذا
البارت الخامس
-انا موافق لكن اذا حزنتها يا ويلك مني
-موافق
وبعد أسبوع
جهزوا لحفلة كتير صغيرة للفرح وهم دعوا اصدقائهم واقربائم عدد قليل منهم اللي جاؤا
كانت ماريا شكلهاخيال ومكياجها كتير بسيط وفستانها من فوق شكله عادي
من الخصر حزام كريستال ومن تحت الخصر مزين بتطريزات حلوة
وعند عامر بدله سوداءوتحته قميص ابيض وبنطلون اسود ووردة بيضاء بالبدله وحذاء اسود وحاط مكياج بسيط وخفيف
وبعد ساعتين ونص انتهى الفرح والكل راح لبيته ومصطفى واحمد راحوا وعامر وماريا
راحوا الفندق وقضوا ليلتهم وهما مبسوطين
وبعد شهرين ونص
راحت ماريا عند الدكتورة تعمل فحوصات وفرحت ماريا انها حامل ولما راحت
علشان تفرح عامر وفتحت باب البيت لقيت عامر مع حقايب او شنط وسألته
ماريا : احنا رايحين لمكان؟
عامر : انا بس اللي هاسافر انتي ماراح تسافري معي
وراح عامر من البيت على المطار وبعد 3شهور
ارسل عامر
البات السادس
ارسل عامر لماريا اوراق الطلاق وبعد اسبوعين احمد راح يزور ماريا لاقاها حامل وبتبكي فعرض
عليها انها تسافر هي ومصطفى يغيروا جو وفعلا حجز لهم تذاكر السفرلل
حزروا انتم
حجز لهم تذاكر السفر للندن وبعد سنة
عند ماريا ولد وبنتين طبعا انتم بتسألو ازاي صح؟لما ماريا ماولدت ولدت توأم وبنتين
مايا واية
اية هي اعطوا نخاعها لمصطفى لانها اللي انولدت قبل مايا
ماريا كانت خارجة للسوق فاخدت معها اية ومايا ومصطفى في واحد شافها ومعاها البنتين لان الولد كان في اخر السوق
فخطف
حزروا خطف مين؟
فالرجل خطف مايا من غير ما أحد ماينتبه ووضعها بالصندوق فدفع لصاحب السوق >حاسب على الاشياء اللي اشتراها بدكم تعرفوا ليه خطف مايا ؟لانها كانت نايمة
ولما ماريا انتبهت لعربة الاطفال ما لقت فيها مايا وصارت بتصيح اللين ماصارت ماريا خرساء فالرجل سمعها وهي بتقول مايا فقرر يغير اسمها
وبعد 5 سنوات
سافر عامر لبيته صار ينادي ماريا انا جيت وانتبه بإن في اي احد في البيت وقرأ رسالة ماريا وعرف انها موجودة في لندن
فسافر للندن لكن المشكلة انه ما بيعرف مكانها
فراح عند اخته قالها كل حاجة فتفاجأ ان في أحد في المطبخ وإن اخته بطنها منتفخ فسألها : انت حامل ولاايه؟
ليلى:انا فعلا حامل
عامر :شو؟
ليلى : انت ماحضرت فرحي من عشر سنين
عامر : مين سعيد الحظ؟
ليلى : ابراهيم
عامر : ايراهيم مين
ليلى : ابراهيم صاحبك يعني مين
عامر : انا فكرت انك اتزوجت عمرو
ليلى : هو تركني يوم فاضطروه انهم يزوجوني لابراهيم
البارت السابع
ابراهيم : مين اللي بيعمل الصوت ده
ليلى /نجلاءو أشرف
ابراهيم : مين اشرف ونجلاء
ليلى "اطفالي أشرف 9سنين ونجلاء 7 سنين
وطلع ابراهيم وأشرف من المطبخ وابراهيم شايل نجلاء>واضع نجلاء على ايده
ليلى : ليش شايل نجلاء ؟ حصلها شيء؟
ابراهيم :نجلاء نايمة ماتقلقي
ليلى ~: الحمد لله
عامر:كيف الحال؟
ابراهيم:الحمد لله انت كيف حالك؟
عامر : انا كويس الحمد لله انا ابغى اسالكم سؤال
وطلع مخفظته واظهر صورة ماريا وسألهم لو هما شافوها ؟
ليلى :هذي جارتنا ماريا
ابراهيم :هذي جارتنا وكانت بتشتغل معي في الشركة الى ان استقالت
عامر :استقالت ليه ؟
ابراهيم : انت ماعرفت؟
عامر : عرفت ايه؟
ابراهيم : ماريا باقت خرساء
عامر مصدوم :حصلها ايه؟وباقت خرساء ازاي؟
ابراهيم: مايا اتخطفت
عامر : مايا مين؟
البارت الثامن
ابراهيم: مايا بنت ماريا وبسبب اختفائها اصبحت ماريا خرساء
عامر:انا كيف اقدر اشوفها لماريا؟
ابراهيم : ليلى بتروح لها كل اسبوع
عامر : ليلى اقدر اروح معاك ؟
ليلى : طبعا ليه لا؟ لكن انا هاروح عندها بكراالساعة 9الصبح موافق تروح معي الساعة 9؟
عامر: ليه لا انا موافق
ليلى : ايه رأيك لو تبات عندنا النهاردة؟
عامر:انا موافق

بكرا الساعة 8:15
صحى عامر اخد حمام واتوضأ وصلى الضحى
واشتغل على اللاب توب قبل اخته ما تصحى
وبعد ما خلص شغل ما حس بالوقت قرر يلعب على السوليتر
اتفاجأ ان اخته موجودة وبتقول يلا اجهز احنا رايحين دلوقتي لبس بسرعة وحاط العطر اللي ماريا بتحبه
وراحوا عند ماريا وليلى طبعا معها مفتاح البيت لانها بتيجي مرة في الاسبوع وتعتني بأية
ولما فتحت ليلى الباب وجدت ان ماريا قاعدة على كرسي وحاطة صورة مايا في ايديه وفجأة حاطته على قلبها
وماريا ما حست بليلى ولكنها شمت عطر عامر لكن ماتذكرت وين هي شمته
وكان بدها تقول من هنا ولكنها خرساء كيف تقدر تتكلم
دخلت ليلى سلمت على ماريا ودخلت عند مصطفى علشان المدرسة لإنه مدرسته 9:30
صحت مصطفى وسلم عليها وبعدها راح اتحمم واتوضأ وصلى وصحت ليلى اية علشان الروضة
البارت التاسع
عامر راح عند ماريا علشان يعتذر منها على اللي عمله معاها ماريا حاولت تتكلم لكنها ماقدرت
لانها بتتذكر اللي حصل لها منه نروح عند ايه ومصطفى
ايه ومصطفى سلموا على امهم وجهزوا اشيائهم وراحوا في باص المدرسة
لكن قبل مايروحوا مصطفى شاف عامر وحاول يتذكر فين شافه لكنه ماقدر يتذكر
يوم اية
اية كانت مبسوطة واول ماراحت الروضة كلمت اصحابها ورن الجرس وراحت صفها اجيت بنت بتشبه اية>اللي هي مايا
وكل اللي شاف مايا يلتفت لاية حتى مايا ما صدقت والمعلمة سألت مايا عن حالها>اسمها وين درست اشياء متل هيك
المعلمة :رجاء رحبوا بالطالبة الجديدة وسأتها شو اسمك
مايا : اسمي رؤى
المعلمة :وين درست قبل هي الروضة؟
مايا : كنت في الروضة الخامسة اللي هي السعودية
المعلمة :عمرك كم حبيبتي ؟
مايا : عمري 5سنين
المعلمة :اجلسي على هذا الكرسي
وبدأت الحصة وكل ماالمعلمة تسأل سؤال وتشارك فيه اية ومايا تغلط المعلمة في الاسماء وبعد ماجات الفسحة اية ومايا اتعارفوا اكتر على بعض
وصاروا رفقة واية اخدت من مايا رقم بيتها
وخلصت الروضة واخيرامايا واية ركبوا الباص
يوم مصطفى
مصطفى بيشارك في الحصص يعني ممتاز يعني بالنسبة له يوم مثالي ومدرسة مثالية وام مثالية
وهو في الباص راح يسأل اخته هو كان يومها مثالي واتفاجأ وهو بيسأل مايا>اللي مفكرها اية
ان في بنت ورا بتنادي عليه التفت وجد اية انصدم وسأل اية من هذي البنت ؟
اية: هذي رؤى
مصطفى :مين رؤى ؟
اية : هذي طالبة جديدة
ومصطفى اول ماشاف اية ورؤى اتذكر مايا
انتهى يوم مصطفى
البارت العاشر
اية راحت البيت حكت لامها كل شيء حصل في المدر سة ماريا حاولت تتكلم واستأذنت اية من امها انها تجيب رؤى للبيت
ومصطفى استأذن انه يجيب واحد صاحبه للبيت يذاكروا وماريا اشارت براسها انها موافقة
ايةاتصلت برؤى ووصفت لها االمكان وحددوا الساعة 6:30 تيجي رؤى البيت
الساعة 6:30
رؤى رنت الجرس على بيت اية وفتح مصطفى الباب ولما دخلت شافت ام اية راحت سلمت عليها وجاءت اية وعرفتهم على بعض وماريا صارت تنادي رؤى مايا
رؤى حست بشيء غريب لما سمعت اسم مايا وكأنها بتعرفه وما حست بحالها الاوهي بتقول ماما
ماريا: بنتي مايا
وحضنتها مايا ومصطفى واية اتفاجؤاانها اخيرا تكلمت وحمدوا الله
وبعد ها مايا قالت لماريا :ماما اقدر اذاكر مع مايا
ماريا : طبعا يا بنتي
وبعد ماراحت تذاكر مصطفى جاء وقالها
مصطفى:انا ما بعرف كيف اتشكرك امي من خمس سنين ما اتكلمت
مايا:كيف حصل لها هذا الشيء وباقت خرساء؟
وحاكى لها كل شيء فقررت تساعدهم وبعد ماخلصت مذاكرةمع اية اتصلت على ابوها علشان ياخذها للبيت
ولما جاء ابوها دق الجرس فتح مصطفى وقاله اتفضل يا عم ودخل شاف ماريا وقرر يعتذر لها على اللي عمله فيها >خطف بنتها
ماريا :احنا لازم نقول لمايا على كل شيء
الرجل :لاما نقدر نقولها
ماريا : ليش لا هي لازم تعرف اجلا ام عاجلا بإن عندها اخت توأم
الرجل:لانه عندها راح تتركني وتروح وانا مراتي ما بتقدر تحمل علشان كدا انا خطفت بنتك
ماريا : انا بتفهم الوضع شو رأيك تجيبها مرة او مرتين بالاسبوع
الرجل :موافق
واخذ مايا وراح معها البيت لكنه ما كان عارف ان مايا سمعت كل حاجة وبتتظاهر انها ماسمعت اي حاجة
البارت الحادي عشر
وبعدهاعالساعة9:15
دق جرس البيت فتحت اية الباب وسألت مين طلع عامر ونادت على امها ومارياقالت :مين على الباب يا اية؟
اية سألت الرجل على الباب وقالها:انا اسمي عامر واستأذنت من امها تدخله ودخل عامر البيت وتفاجأ ان ماريا بدأت تتكلم
وقال :ماريا
ماريا :عامر
-انا اسف اني تركتك طول هذي المدة
-على ايش انت بتعتذر
-اني تركتك وانت حامل وما اهتمت فيك
-انت ما كنت بتعرف عن حملي ليش بتعتذر
-انا كنت السبب في اختفاء بنتنا مايا لاني ماكنت مهتمي فيك
وبوعدك انك ماراح تندمي اذا سامحتني
-انا مسامحاك من زمان
وبعد 3شهور
جات واحدة شابهة كتير مراته الاولى لعامر وجات ومعاها كيكة وراحت عند ماريا وقالت لها انا جارتك الجديدة
وإجيت لارحب بك واسمي نوير وعندي بنت اسمها رؤى وولد اسمه محمد
وصحى عامر من النوم >لان عامر وماريا عايشين مع بعض تفاجأ ان في واحدة عند الباب شابهة مراته المتوفية
فقال: منال
قالت نوير :نعم
فعرف عندها ان شكوكه كانت في محلها وان مراته ما ماتت ولاشيء وبيسأل نفسه : ايه الداعي لهذي المسرحية كانت تقول انها ماتبغاني وماحس بالوقت وهو يحاول
يلاقي جواب على سؤاله
الا ان جاءت اية وحضنته وطلبت منه شوكولاته فأشر لها على الثلاجة لكنه نسى ان بنته عندها حساسية من الشوكولاته
البارت الثاني عشر
فأغمى على اية بمجرد ما اكلت الشوكولاته وراح عندها وشالها وراح بها للمستشفى
الممرضة سألت : من المسؤول عن الحالة؟
– انا
-احنا عايزين هذي الادوية
فراح الصيدلية اللي جنب المستشفى فشاف منال فسألها:انت بتعملي ايه هنا؟
-شوفوا مين اللي بيتكلم زوجي حبيبي وروحي اللي تركني انا وابنه وبنته وفضل واحدة علي
-انت جيت ليه هنا؟
– علشان أنتقم
-تنتقمي من مين؟
-منك انت
-انا ليه؟
-لانك تركتني انا وعيالي واتزوجت
جات ماريا تطمنهم على اية وشافت الدموع اللي مو قادرة تطلع من عيونهم
والانتقام والحزن والقهر اللي في عيونهم
وقالت لهم ان اية فاقت وقالت لعامر يروح الحسابات علشان يدفع الفاتورة ولما راحت تشوف ايه قالت منال /شو رأيك اروح معك وبالمرة اتعرف على بنتك
فوافقت ماريا
وبعد اسبوعين
البارت الثالث عشر
اية مايا ومصطفى اول ماجاء عامر ما باقوا يركبوا الباص باقوا بيركبوا سيارة فلما اية ومصطفى خرجوا من المدرسة في رجل بيراقبهم وكان بيراقب امهم وكمان الاب
فخطفهم وحددوا الفدية
150.000
واتصلوا على ماريا وطلبوا الفدية وقالوا انهم هايتصلوا كل 9 ساعات
فاتصلت ماريا على عامر قالت له ان اية ومصطفى اتخطفوا وبعدها ب3ساعات خرج عامر ماريا علشان تغيير الجو وشافوا اية ومصطفى فجروا ورا العربية
اللي شافوا فيها اية ومصطفى ولما لاحظوا اللي ساقوا العربية عامر وماريا وضعوا مادة مخدرة وكتروا فيها وفتحوا الباب ورموا اية ومصطفى بعد ما تأكدوا ان اية ومصطفى ميتين ولما عامر وماريا شافوا اولادهم ميتين
ماريا صارت تقول فوقي يا اية جيبت لك الشوكولاته اللي انت بتحبيها اصحى يا مصطفى جيبت لك الشوكولاته اللي انت بتحبها فوقوا الله يخليكم
من شدة الصدمة مابقت بتتكلم وفي جنازة عيالها اغمى عليها ونقلوها على سرير غرفتها وراحت عند
الراجل اللي بيربي بنتها وبعتت له رسالة فيها :بترجاك بترجاك خليني اخد بنتي ماياهي اخر شيء باقي في حياتي وبعدها هي دخلت الحمام
والراجل كتب لها :أنا موافق بالاضافة ان مراتي ماتت وما في حدا يربيها ولو انت مابعتي الرسالة كنت انا هابعت لك رساله
وزوجها اللي قرأ رسالة الرجل وشك في مراته ولكن في حد بعت لجوال عامر صور لماريا ورجل تاني ساعتها اتأكدت شكوكه وطردها من البيت
وبعد ما طردها هي راحت عند الراجل واخدت بنتها وأرسلتها لبيت اهلها وخرجت وهي في نص الطريق اغمى عليها وبسبب شدة الوقعة فقدت الذاكرة
وفي مراة بالاربعينات شافتها ونقلتها لبيتها وطلبت الدكتور والدكتور قال انها حامل وعندها فقدان مؤقت في الذاكرة وهي لما سمعت انها حامل انصدمت وهذا اللي رجع لها صوتها
وبعدها دخلت العمة عليها تبارك لها على طفلها ولكنهاما خبرتها بموضوع فقدان الذاكرة
-ماما انا اسمي ايه؟
ساعتها المراة تذكرت بنتها وقررت انها تسمي هذي البنت على اسم بنتها تينما لها وحكت كل شيء عن بنتها على اساس انها ماتتذكر موت بنتها
وقالت بنتي انت اسمك ساره انت ارملة وحامل واعتنت المراة بماريا
البارت الرابع عشر
بعد3سنين
ماريا لسى فاقدة الذاكرة وعندها عمادعنده نفس مشكلة اخوه السرطان ماريا بتسأل العمة
-ماما ,احنا كيف راح نقدر نعيش بعد موت عماد
-بنتي خلي ثقتك في الله كبيرة وصلي ركعتين لله
وبعد ماصلت ماريا
بنتي انا عايزة اقول لك حاجة مهمة
-قولي يا ماما
-اجا الوقت لتعرفي كل حاجة
قاطعتها ماريا اعرف ايه ياماما
-سارة انت مش بنتي انا ماعندي بنات
وطلعت صورة من الدولاب وبتقولها دي بنتي وكيف هي لاقت ماريا وغيرتها لبنتهاما صدقت ماريا بالاول لكن انصدمت وسألتها
-انا ابقى مين ؟
– انا ماعرفش لكن كل اللي اعرفه انك مو بنتي
-لو سمحت اعطني ملفاتي
-ليه يابنتي ؟
-انا ها شتغل ممرضة علشان ما احملك عبيء وعبء ابني ياامي
وحضنت ماريا المراة وبتناديها امي
البارت الخامس عشر
وطبعا حاولت اكتر من مرة ولكن قالوا انهم مايحتاجوا لها لان مافي اماكن شاغرة وبيقولوا كل المدراء نتعشى مع بعض وبعدها نروح الفندق نعمل علاقة وكانت دوما تضربهم ولما راحت عند المستشفى اللي كانت بتشتغل فيها قبلوها وماكان المدير عايز يعمل معها علاقة بس لانه كان في ممرضة بتشتغل وتقاعدت فاخدت ماريا مكانهاوالممرضات اللي كانت بيتاعملوا مع ماريا نادوها
_ماريا
-انا اسفة لكن اسمي سارا مو ماريا
-احنا اللي لازم نعتذر مو انت لانك بتذكرينا بماريا
-ابغى اسألك سؤال من اول ما إجيت والكل بينادوني ماريا,هي مين ماريا؟
– ماريا هي فتاة جميلة وحنونة وشعرها بني طويل وعيونها خضراء متلك تماما لكن هي ماباقت تشتغل لانها من 14 سنة ما بقت تشتغل واخر شيء عرفناه انها اتزوجت ومات من اولادها 2وواحدة على مابعرف انها مفقودة وزوجها بقى رجل اعمال كبير من بعد انه ما لاقاهاو في اللي بيقول انها ماتت
-انا اسفة
-انت عندك اولاد؟
-اه ,عندي عماد كل حياتي لاكن مابقدر اتحمل انه هايموت
-ليش هايموت؟
-هو عنده سرطان
وبدأوقت الشغل وراحت عند الدكتور المشرف عليها وقابلت رجل طويل و شعره لونه إسود ووجهه قمحي ومفتول العضلات
ولابس بنطلون جينز وقميص أبيض وهي ماشية خبطت بيه من غير قصد واعتذروا من بعض
واتعرفوا على بعض وكان اسمه محمد وقالها :شو رأيك لو اعتذر منك بطريقتي
-كيف؟
-اعزمك على شيءء بارد
-أناموافقة بس إمتى
-اليوم بعد الدوام, موافقة؟
-لاكن فين؟
االبارت السادس عشر
-الكافيتريا القريبة من هنا
-لاكن انا عندي شرط
-شو هو؟
-مانتأخر
-موافق
وبعد 3دقايق إتصلت ماريا بإمها وإبنها وقالت إنها راح تتأخر
وخرجت ماريا وقابلت محمد
وانتهى الجزء الاول من الرواية الرجاء التعليق عليها

انواع العشق بكل غرابة‎ 2024.

مسااااءءء … الخيررر**

شووف أنواع العشق…. وتمعن من قلب في اخر صورة….

لكي ترى العشق من قلب ….

اليكم العااااااشقين


1 : عشق حيوانات
غرام

2 : عشق طيور
غرام

3 : عشق اطفاااااااااااااال
غرام

4 : عشق عن طريق الرسووم
غرام

5 : عشق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههه مادري شنوو اسميه بس عشق من الطرفين سوا

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

غرام

بليييييييز بنوتات..غرام
الرد+تقيييم))غرام

وربي روعه وتستاهلين التقييم يا قلبي
واللي ماعرفتي اسمه اعتقد اسم عشق الفة او عشره
ممكن ليش لا
مشكوره على روعةالموضوع

ههههههههههههههههههههههههه
يعطيكـ العافيهـ

هههههههههههههههههههههههههههههههه
يسسسلمووو

يسلمو ع الصور ,,

هههههههههـ
روووعه
يعطيك العافيه

هههههههههههه
حلووووة
يسلموووووووووووووو

هههههههههههههههههههههههه
يعطيج الف عافية
تقبلي مروري

يسلموووووووووووووو

هههههههههههههآآآآآآآآآي اما اخر صورهـ غرام
مادري وش يحس بوهـ الوغد خخغرام
يسلموووغرامغرام

كؤوس العشق 2024.

غرام

كأسنا فاضت من العشق…
اغتباقا
وبقينا..
نشرب الأنفاس في الليل…
اشتياقا
وشموع العشق..
مما زاد في حجرتنا النشوة..
تزداد ائتلاقا
كم طويل ليلنا..
لكنه يقصرُ حتى وكأنا..
مع نجم الصبح .. نجتاز سباقا!
وغدٌ..كان افتراقا
لم نقل شيئا فقد ذبنا عناقا..
ليزداد حزني..
آه…
لو لم نعرف العشق
ولم نعرف لخمرته مذاقا
لبقينا في صقيع الليل أسرى
نشتكي منه الوثاقا
أنما كان الهوى نار..
وكنٌا الاحتراقا
كيف لا يحترف العشق….
الذي في صدره ضم التهابا
قد يطول الليل والبرد ولكن..
نحن لن نهتم..
مادمنا رفاقا

بقلمي
بحر الانوار

قد يطول الليل والبرد ولكن..
نحن لن نهتم..
مادمنا رفاقا

…………..

راقبي نبضات قلبي عندما تأتين طيفا
راقبيها لثوان ..واسمعيها لثوان
تعرفين أن حبك قد توطن قد تجذر
قد توسع قد تجبر

راقبي نبضات قلبي عندما تأتين واقع
تعرفين أن حبك شبه بركان مدمر

بحر الأنور

سكبت كؤوس العشق فسكرنا من خمرتها حتى الثمالة

جميل ما خطته يداك

بحر الأنوار
كؤوس العشق

ثملت من همسك حبيبي
وذبت بين يديك فارسي
فلم أعرفني فقد أشعلت قلبي
لك ومن أجلك وحدك ياأميري

همس رقيق
وكأس جميل
ومحتواه رائع
تحيه رقيقه برقه مشاعرك..

بحر الانوار

رقيق هو احساسك

وجميل هو بوحك

رائعة هي كلماتك

راقني ما وجدت هنا

سلمت اناملك عزيزتي

لك مودتي وتقديري

علميني….
لغة العشق
قليلاً…فقليلا
في زمان العشق..
يغدو الحب..
أمرا مستحيلا
أغسلي وجهي بماء الورد
مما فيه
من هم ٍ..وقهر
وأشطبي…من صوت أشعاري العويل
واحذري…أن تطئي ألغام صدري
وأنزعي منها …
فتيلاً…ففتيلا
وأجلبي لي وردة
ياربما أقرأ فيها أملا..
حتى ولو كان ضئيلا
وقولي …
ميت كان
وبالحب غدى
حياً…قتيلا

يسلمووووووووووووووووووووووووو…رائع كلمات مبدعه شكرا …تقبلي مرووري


آه…
لو لم نعرف العشق
ولم نعرف لخمرته مذاقا
لبقينا في صقيع الليل أسرى
نشتكي منه الوثاقا

وهل يذيب برودة الليل وجموده وسكونه بغير
مشاعر الحب والعشق

بحر الانوار
روعه ما قرأته في النص الاساسي
وروعه ما قرأته في الرد الثاني
وعليه ارجو الا تتكرر ردودك بهذه الطريقة
والا سيعتبر موضوع متحرك
قبل الاشتراك أرجو قراءة قوانين عذب الكلام
واضطر لنقله الى الساحة الانسب المقهى
تقديري واحترامي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فهد الصعيبي غرام
قد يطول الليل والبرد ولكن..
نحن لن نهتم..
مادمنا رفاقا

…………..

راقبي نبضات قلبي عندما تأتين طيفا
راقبيها لثوان ..واسمعيها لثوان
تعرفين أن حبك قد توطن قد تجذر
قد توسع قد تجبر

راقبي نبضات قلبي عندما تأتين واقع
تعرفين أن حبك شبه بركان مدمر

بحر الأنور

سكبت كؤوس العشق فسكرنا من خمرتها حتى الثمالة

جميل ما خطته يداك

قد أزهرت حروفي
وابتهج متصفحي
حين أغتمس حرفك بين سطور ورقي
شكراً لك ولعبير حرفك
كن بالجوار دائماً
لا تحرمنا من اطلالتك
مودتي وعطر وردي
أحترامي,,,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فرس تايهه عن خيالها غرام
بحر الأنوار
كؤوس العشق

ثملت من همسك حبيبي
وذبت بين يديك فارسي
فلم أعرفني فقد أشعلت قلبي
لك ومن أجلك وحدك ياأميري

همس رقيق
وكأس جميل
ومحتواه رائع
تحيه رقيقه برقه مشاعرك..

مشرفتنا الغالية
شرف لي تواجدكِ بين حروفي
و راق لي تواجدكِ،
شكرا لكِ..
باقات من الزهور
لكِ ولرقة مشاعركِ
ودي وعطر وردي
أحترامي,,,

بحر ألأنوار..

أمتعت المآره ..

وأشجنت القلوب

بعثرت الطرب

على افواه العشاق

وأسكنت نظمك في مهج القلوب

~*¤ô§[رحاب العشق ]§ô¤*~ 2024.

رحاب العشق

………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………

فى رحاب العشق أذوب

وفى مهد السعادة أعيش

وعلى صوت النسيم

أكمل أيامى

مع قلبٌ طيب

لا يعيش إلا بصدى كلماتى

قلبٌ عاشق

أهيم فى رحابه دون ملل

أشدو له أجمل الأحان

وفى عينيه أجمل المعانى

قلبٌ

عشقه فى دمى

و روحى

و فى كل وجدانى

أحبك .. حبيبتى

وحبى لكِ ليس بالحب العادى

إنه حبٌ

قد فاق كل حدود الحب

………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………

أحبك .. يا عمرى

يا أقصى درجات جنونى

أحبك

………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………

اخي الكريم

جريح ليبياا

كلماتك الصادقة

همساتك العذبة

مشاعرك الصافية النقية

امتنى لك المزيد من الابداع والتألق..

مع تحياتي لك

[glow1=33CCFF]


غرام

غرام

غرام

و الله إن كلماتي تحتار

و تحاول أن ترتمي على زاوية الرد …

لكنها خجلى من تقصيرها

وعدم إعطائك حقك …

كلمة من قلبي أقولها ….غرام

ولا يحرمنا منك ..

ولك مني أطيب تحيه ،،

[img]http://www.**********************/free/aldou7sari/91.gif[/img]

[/glow1]

سيدي جريح ليبيا

ماجمل حسك الكتابي

وما اجمل قلمك حين رسمت لنا هذه الخاطره الجميله

دمت بخير

ودام قلمك شامخا وعذبا يطل علينا باحلى الكلام

اخي الكريم

جريح ليبياا

كلام أكثر من رائع

الله لا يحرمنا من قلمك

|–*¨®¨*–|عزيزي جريح ليبيا |–*¨®¨*–|

اسعد الله اوقاتك بكل خير ..

ليس جديد هذا التألق ..

فقلمك متوهجٌ بالشعور ..

وكلماتك بحور بلا شواطئ..

اكررها بين ذاتي اتراجع خلفها ..

لاتأمل ملامحها يال روعة كلماتك

دمت بخير

لا اعلم من أين ابدأ التعقيب
لأني قد وصلت فعلا للنهايه
ما أروع ما تحس به
وما أجمل مانشعر به في هيبة حضورك

دمت بــــــــــود اخي

امرأه من وطن العشق \ بقلمي 2024.

غرام

اني امرأه من وطن الحب والاشواق والعشق
اني امرأه من ارض الوفاء والإباء والرخاء
اني امرأه من بحار الشوق والعشق والهيام
اني امرأه احب واغار كغيري من النساء
اني امرأه اعشق حروف وملامح ذاك الوجه
اني امرأه اهوى حروف عشقي وشوقي عنه
اني امرأه احب ان اسطر الاحرف له وحده
اني امرأه امتلك قلب يحمل الكثير والكثير من قصص الوفاء
اني امرأه لا اسمع ولا استمع الا للأصوات الحق والوفاء
اني امرأه لا اخون ولا اغدر واتناسى من احببت
اني امرأه برائحة الوفاء والحنان والدفئ لكل قلب شقي
اني امرأه احمل بين طيات حروفي اشواق ثائره لذاك الحبيب
اني امرأه احب واحب واحب ان استمع للأصوت الحق وقد تعالت
اني امرأه لا اقبل بالذل والخضوع والهوان لأي كائن كان
اني امرأه عربيه شرقيه خليجيه كويتيه تأبى ان تهان
اني امرأه لا توجد بين قاموسي لغه للخيانه ولا درس للنسيان او الغفران
فـمـن تكـون انـت يـا أيـهـا الـرجـل ..

بقلمي

’’ خاطره كتبتها في مدونتي بإحدى المنتديات بأسم بحر اشواقي احببت ان انشرها واعيد كتابتها في مدونة الغرام ارجو ان تنال على اعجابكم’’

حرفكِ الشامخ

خط خصوصيتكِ برقه

فَ اِنتشى منه المطر

سلمت الأنامل

صاحبة الكبرياء والشموخ

ايا امرأة وقع الصدى لحرفها

ايا سيدة اوقفت الزمان بعباراتها

سيدة الرقي والاحساس

رسمت احرف احترت بما اصفها

كلماتك كعادتها تخرسني

واحتار بأي كلمات اصفك

راق لي مادون قلمك

كنت هنا بين جمال الكلم

دمعة الليال

وصفات واخلاق كملك الله بها وزينك بها
هي نعم لا يملكها الكثير
هي من تُوجب عليك شكرا الرحمن بلا انقطاع
فـغيرك يتمنى ولو واحدة من صفاتك
هي نتاج تربية والديك لك
فما اروعها من صفات زينك الله بها وغرسها والداك بها

غاليتي
حنايا الروح الكويت
برك الله بك وبورك والداك فأنتِ فخر لهما
روعه يعافيك
ودي ومحبتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شَاهّيْنْ آلْهَـاشْمِيِ غرام

حرفكِ الشامخ

خط خصوصيتكِ برقه

فَ اِنتشى منه المطر

سلمت الأنامل

كل الشكر لك اخي العزيز شاهين
سعدت كثيراً بهذه الإطلاله العذبه
لروحك السعاده الأبديه الدائمه
كن بخير استاذي الكبير

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمعة الليال غرام

صاحبة الكبرياء والشموخ

ايا امرأة وقع الصدى لحرفها

ايا سيدة اوقفت الزمان بعباراتها

سيدة الرقي والاحساس

رسمت احرف احترت بما اصفها

كلماتك كعادتها تخرسني

واحتار بأي كلمات اصفك

راق لي مادون قلمك

كنت هنا بين جمال الكلم

دمعة الليال

اهلاً بصاحبة القلب الصافي والنبض الدافئ
كل الشكر لكٍ غاليتي وصديقتي دمعة الليال
سعدت كثيراً بهذه الإطلاله العذبه
لروحك السعاده الأبديه الدائمه
كوني بخير حبيبتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مغرومه بلا حد غرام
وصفات واخلاق كملك الله بها وزينك بها
هي نعم لا يملكها الكثير
هي من تُوجب عليك شكرا الرحمن بلا انقطاع
فـغيرك يتمنى ولو واحدة من صفاتك
هي نتاج تربية والديك لك
فما اروعها من صفات زينك الله بها وغرسها والداك بها

غاليتي
حنايا الروح الكويت
برك الله بك وبورك والداك فأنتِ فخر لهما
روعه يعافيك
ودي ومحبتي

كل الشكر لكٍ غاليتي واستاذتي الكبيره مغرومه
سعدت كثيراً بهذه الكلمات جزاكٍ الله خير الجزاء
ولروحك السعاده الأبديه الدائمه
كوني بخير استاذتي

كل الشكر لكم احبتي على تثبيت الخاطره

حين شممت عبق احاسيسك
امتدت اصابعي دون سؤال
الى لوح الحروف
تعزف دندنة الهمتها كلماتك
رائع ما تجدول به ذوبان ثلجك
من ربيع
للشمس اشراقة بسمة في زواياك

تألقتي وابدعتي

حنايا الروح الكويت :-

هل عندك شك أنك أحلى وأغلى امرأة في الدنيا
وأهم امرأة في دنيا
هل عندك شك أن دخولك في قلبي
هو أعظم يوم بالتاريخ وأجمل خبر في الدنيا
هل عندك شك أنك عمري وحياتي
وبأني من عينيك سرقت النار وقمت بأخطر ثوراتي
أيتها الوردة والريحانة والياقوتة والسلطانة والشعبية
والشرعية بين جميع الملكات
يا قمرًَا يطلع كل مساءٍ من نافذة الكلمات
يا آخر وطن أولد فيه وأدفن فيه وأنشر فيه كتاباتي
غاليتي أنتي غاليتي .. لا أدري كيف رماني الموج على قدميكِ
لا أدري كيف مشيتي إلي وكيف مشيت إليك
دافئة أنتي كليلة حب من يوم طرقت الباب علي ابتدأ العمر
كم صار رقيقًا قلبي حين تعلم بين يديك
كم كان كبيرًا حظي حين عثرت يا عمري عليك
يا نارًا تحتاج كياني .. يا فرحًا يطرد أحزاني
يا جسد يقطع مثل السيف ويضرب مثل البركان
يا وجهًا يعبق مثل حقول الورد ويركض نحوي كحصان
قولي لي كيف سأنقذ نفسي من أشواقي وأحزاني
قولي لي ماذا أفعل فيكي أنا في حالة إدمان
قولي لي ما الحل فأشواقي وصلت لحدود الهذيان
قاتلتي ترقص حافية القدمين بمدخل شرياني
من أين أتيت وكيف أتيت وكيف عصفت بوجداني

لم يستطع قلمي وفكري مجارات كلماتك وقلمك حقاً

فاخترت لك ارقى واجمل واعذب الاشعار في ذائقتي

علها تصل الى ذائقتك او تعبر لك عما يجول بخاطري

اتجاهك واتجاه خاطراتك التي تسعدني كثير عند المرور

بها او عند قرائتها .

قلمي لم يعد يحتمل التعبير عما تكتبي وتنسجي ولم يعد

يستطيع الكتابة عندما يكون واقف بين يدي قلمك المثير

سلمت اناملك على النص الراقي الجميل والمميز صدقا

دمت بود اميرتي وغاليتي وسدتي وانستي ومليكتي واستاذتي

كــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــ ــــــــــــ الملوك ـــــــــــــــــــــــــــــــرياء