روايتي: جرحني ويذلني وبالنهاية يقول أحبك ؟
السلام عليكم
هذا أول رواية راح اكتبها بإذن الله ، و ان شاء الله تنال اعجابكم
مالي بالمقدمات خلونا نكتب البارت الاول 😉
آنْ شُآء آلُلُہ آگۆۆۆنْ منْ متٌآبْعٍيَنْگ
فَيَ آنْتٌظًـــآرٍ آلُبْآآآرٍتٌتٌ
وصرااحه اكيد بتكوون حلوه … بس اهم شئ ما تتجاوز الحدوود الدينيه …
♥♥♥♥♥♥
:ياعيال ياعيال؟؟ يأم فهد
:هلا هلا يبه شبغيت
أبو فهد:هلا ببنتي العنود صار لي ساعة أنادي وينكم؟
العنود:مأما ننايمة وفهد طالع و رعود يلعب فوق
أبو فهد:كونت بقولكم انه حنسافر مكة بهالاجازه ونغير جو ولازم من بكره نمشي
العنود نقزت وباسته:حححبيب ئلبي يابابا احلا اب بالدونيا كولها
أبو فهد ضحك:كل هذا عشان حسفركم أجل مافيه
العنود مدت بوزها:اففا؟ انت تدري شكثر أحبك
بأسها وقام يقوم أم فهد زوجته ويقولها
..
نوقف نعرفكم على عايلة أبو فهد
أبو فهد: اسمه خالد عمره 55 سنه ومارا حنون وطيب مع عياله
أم فهد: كاتي أجنبيه عمرها 48 تحب زوجها وعيالها ولا تبخل عليهم
فهد: عمره 20 بالجامعة معضل جسمه شوي وشعره ناعم بني لرقبته ولون عيونه عسلي وفيه جرح تحت حواجبه زايده وسامه وجميل بمعنى الكلمة
العنود: عمرها 17 رأيحة لثالث ثانوي حبوبه ومتعلقه في أهلها مارا ، شعرها ل اخر ظهرها لونه اشقر لون عيونها بحري وعيونها وساع وبشرتها زي الهنديات اللي ماايل للبرونز وجسمها زي عارضات الازياء ومارا فاتنه وجميله
رعد: عمره 5 سنين أصغر واحد بالعايله كيوت مارا وأبيض وخخدوده تخقق
..
اليوم ثاني صباح الكل كان جاهز ومتحمس وجهزوا أغراضهم من أمس بالليل
فهد:الععععنود الععععننننووودد يالخخخايسه آخرتتتتينا تراك
العنود تركض:افف خلصت خلصصت يلا
ركبو سياره كلهم
أبو فهد: ها كلكم موجودين؟
كلهم: أي
وكانوا مارا مبسوطين وهبال العنود وونايف وضحك
وقفوا عند المحطة عشان يصلون المغرب ويشترون لهم أكل
أبو فهد:يلا أنزلوا صصلوا وكل واحد يأخذ اللي يبي
أم فهد:يابو فهد شراايكك نوقف بدأ الليل يجي اخاف تتعب ويصير لنا شيء
أبو فهد:فأولي بالخير مب صاير لنا الأ كل خير
فهد: إمي صادقه خلنا ننريح تعب عليك
العنود:يابابا أسمع الكلام
أبو فهد: أنا كلمتي وحده قلت لا يعني لا
وسكتوا وكلهم نزلوا ، صلوا وعبدو ربهم وأخذو اللي يببونه وكملوا طريقهم
كان أبو فهد مسرع شوي عشان خط سفر وكان عادي عنده
الا فججججأأأه!!!
^
^
^
^
^
^
صصصاارر حححااددددثث قوي صدم في شاحححنه !!!
سيارتهم انعدمت والدم مغطي أبو فهد وام فهد!!!
الا العنود قدرت بقدره انها تطلع لأنها بآخر سياره
وجلست تبببككي وماهي قادره تمشي من ألم رجلها
جو الاسعاف وغطوا أهلها كلهم وعالجو العنود ببس ماقدروا يأخذونها كانت فيها رضوض ما صابها شيء كثر أهلها الله قدر يحميها ، كانت العنود مب قادره تستوعب اللي صار أهلههها كلهم ماتوا قدام عينها وكانت في شدة خوفها وكانت الدنيا ظلام وتبكي بشكل يقطع القلب شافت بقالة صغيره مشت لما قربت، بس خافت من الاشكال اللي شافتها جلست تحت لمبة ومتكوره على نفسها وتبكككيي كان شكلها ينرحم
كان في واحد بينزل للبقاله وأنتبه لها! كسرت خاطره كان بيجاهلها ببس ماقدر وراح لها
:ياختي شفيك؟ وين أهلك عنك؟
العنود:………….. (لا رد)
:قولي؟ تكلمي بحاول قد ماقدر اساعدك
العنود تبكي من قلب: و و ددوني عنـ نـ نـدد أهلي اهئ آهئ
:وين أهلك طيب
العنود صار تبكي بشكل هستري وتصارخ: كلهم ممااتتتوا وخخخخلوني كلهم كلهم ياربببب خذني معهم وين أروح أنا من بعدهم اهههههئئئئ اهههئئئ
تقطع قلبه على شكلها: طيب أنا اسمي أياد شرايكك تجين معاي
العنود:شتبي فيني؟ مأععرفك روح
قرب منها أياد ومسك يدها ،فزت العنود و وخرت: وخخخخر وخخخرر شتتتبببي
أياد: ماراح أسوي لك شيء بساعدك، بوديكك عند أهلي لما تروحين لحد يقرب لك
سكتت العنود وجلست تفكر:بروح بس بشرط؟
أياد: شنو
العنود:انك ماتلمسني أبد
أياد: أوعدك
وراحت العنود مع أياد ومن ركبت سياره مأوقفت بككي وكان شكلها يقطع القلب
ووصل أياد لبيتهم ودخل العنود معه
أم أياد: مابغيت تجي.. إلا انتبهت للعنود! قالت من ذي اللي معك؟
أياد: سألفه ططويله طال عمرك بس وين ساتي أبيها
وجلس ينادي ساتتتي
جت تركض ساتي: نعم بابا؟
أياد: أخذيها معك وجهزي لها غرفه ورتبيها
ساتي: حاضر بابا
أم أياد: يلا قولي السالفه
وقالها أياد السالفه من طق طق الى سلام عليكم
أم آياد: ياعممري عليها خلاص نخليها فترة عندنا بس كيف تأخذ راحتها وأنت موجود و عمر و ماجد وكل البيت عيال
أياد: مب مشكلة بذا الشي بعدين نحلها
دخل عليهم عمر: السسلللاام عليكم
أم أياد،أياد: وعليكم السلام
أم أياد: وين كنت طالع فيه ها
عمر بأس رأسها: كنت مع ربعي ومره تعبان وبروح ارقد
أياد: رح رح بس انتبه في ضيفه عندنا فوق انتبه لاتدخل عليها
عمر طنش يحسبها يطتنز وراح فوق
نأممت العنود ساعتين ببس وقامت من شدة براد الغرفه فتحت عينها ببطى وجلست تطالع اللي حولها وجلست تتذكر اللي صار لها وجلست تبكي وتصارخ بهستريه؟ ممااممما بببابا ويننننكم عني أهئ اهههئئئ ننايف ورعد ليه كلكم خلتوني وجلست تبكي بهستري وراحت لها شغاله تركض تهدديها بس ماقدرت وراحت تنادي أم أياد
أم أياد: أهدي أهدي يابنيتي وضمتها وجلست تقرأ عليها لما نامت
خلونا نوقف شوي ونعرف على بيت أهل أياد
أبو أياد: عمره 57 سنه يشتغل رجل أعمال وكله مسافر وكله بشغله وقليل يشوف عياله ويجلس معهم
أم أياد: عمرها 54 سنه ححنونه وطيبه وتهتم بعيالها وتحن لهم كثير
أياد: عمره 23 سنه يكمل جامعته ومتخصصه في الهندسه لون بشرته حنططيه شعرها أسود عيونه بني غامق ططويل ومعضل أغلب بنات أعمامه خاقين عليه ويحبونه بس مايعطيهم وجه
عمر: 20 سنه في ثالث ثانوي كله يسقط أبيض عكس اخوانه كلهم شعره أسود لون عيونه سوده جسمها عادي عليه غمازات تذبح، مملوح مارا واذا ابتسم يخقق وفيه جاذبيه مب طبيعيه
ماجد: 18 سنه آخر سنه له في ثانوي مره دافور بس ماايبين عليه حنطي نفس أياد. بارد مارا ومايهتم ولا يبين اللي في داخله يعني غامض بس جممميييل، ويحب وحده بس بعدين راح نعرفها
اليوم ثاني في صباح قامت العنود وتكورت على نفسها ماتبي تنزل عشان مب محرمين عليها
دخلت عليها الخدامة وعطتها ملابس قالت لها من أم أياد
دخلت الحمام تروشت وكانت جالسه على الجيكوزي وتبكي وتخالط بكيها مع قطرات الماي اللي تنزل عليها
بكت لما تحس نفسها ارتاحت سكرت المماي ولبست ونشفت شعرها كان ناعم وارفعته باهمال خذت شيله ونزلت
العنود:صباح الخير
كلهم: صباح النور
محد استكنر مين ذي لأن إم أياد علمتهم
أم أياد: بقولكم سالفة بعدين ، لفت على العنود ونادتها تجي جنبها
أم أياد: شسمك يابنتي؟
العنود: اسمي العنود
عمر ابتسم:عاشت الاسامي عنوده
العنود: تسلم، الا ياخالة مابي اثقل عليكم أنا عندي مبلغ وأبي أجر لي شقه
أياد: ؤش هالكلام؟ البيت بيتك
أم أياد: صح كلامه واذا ما شالك البيت تشيلك عيوني
العنود ابتسمت ابتسامة صفرا
ماجد: يلا عن إذنكم وطلع
العنود: حتى أنا بعد طالعه لفوق عن إذنكم
أياد: إذنك معك
ومر اسبوع على حال العنود وماكانت تاكل أبد وحابسه حالها في الغرفة
بالليل كان الكل ننايم وحست العنود بجوع لأنها صار لها اسبوع ماتاكل حطت جلالها على كتفها ونزلت وكانت لابسه بجامه شورت وعلى تي شيرت صورة دبوب وفاكه شعرها -أم أياد شرت لها ملابس للبيت بس وقالت لها بعدين بطلعك معاي تأخذين لك اللي تبين-
نزلت للمطبخ وشغلت الغاز طلع قلايه وححططيت زيت وكسرت البيض وقصت الطماط وحطته مع البيض
كان في عيون تراقبها وخق على شكلها الطفولي وشعرها الطويل الاشقر ناعم وتنح عليها!!
لفت وكان معها صحن شافت اللي يراقبها صرخت وطاح الصحن وتبعثر تحت رجولها!! ووو……………………………………….. …………………………….
انتهى البارت الأول ^_^
آلُرٍ?آيَہ منْ آسمہآآآآآ شُگلُہآآآآآ حٍلُ????ہ
آنْ شُآء آلُلُہ آگ???نْ منْ متٌآبْعٍيَنْگ فَيَ آنْتٌظًـــآرٍ آلُبْآآآرٍتٌتٌ |
أهليـن ياقلبي.
تشرفني متابعتك يَ بعدي ~
منوره
سجليني من متاابعينك يا مززه ….
وصرااحه اكيد بتكوون حلوه … بس اهم شئ ما تتجاوز الحدوود الدينيه … ?????? |
هلاا حبيبتي ?
تشرفني متابعتك والله
ان شاء الله وأنا عارفه حدودي وحدود الدين ياروحي
منوره .
حلوالبارت كمليهاومعاك إن شاءالله يالغلا?تسوين زي الكاتبات الثانيات تةقفين وموفقة
|
ياهلا ياهلا
مرورك الاححلى حبيبت قلبي ~
لا ماراح اسحب ان شاء الله ، وراح أحدد لكم الأيام اللي حنزل فيها البارت.
يشرفَني متاابعتك .
منوره
ۆتٌۆۆۆقعٍآآآتٌيَ ::
آنْ آلُلُيَ شُآآآآفَ آلُعٍنْۆۆۆۆدِ آيَآآدِ
ۆ مآآآجٍدِ آتٌۆۆۆقعٍ آنْہ يَحٍبْ ۆحٍدِہ عٍرٍبْجٍيَہ ۆگڌآ
^^
فَيَ آنْتٌظًــــآآرٍ آلُبْآآآرٍتٌتٌ آلُجٍجٍحٍجٍجٍآآآيَ
الله الروايةة حمماس ~
ننتظركك ووشسمه متابعه لك 🙂