تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ودي بحنان يكفيني عن الكون كله/بقلمي

ودي بحنان يكفيني عن الكون كله/بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركات .
ارحب بكم في روايتي الاولى .. هذه روايتي الاولى اتمنى ان تخيز على رضاكم .. واتقبل انتقاداتكم واعجابكم بكل رحابة صدر .. وان كان في اي خطأ لا تترددوا في اخباري
بـ عنوان ( ودي بـ حنان يكفيني عن الكون كلهـ) .. نوع الروايه .. رومنسية، حزينة نوعاً ما ، جريئة لكن بحدود ، خيالية نوعاً ما .
.. الحـــب ..
كالبحر حين تكون على شاطئه يقذفك بأمواجه بكرم فائق
يستدرجك بلونه وصفائه وروعته
ولكن حين تلقي بنفسك بين أحضانه لتبحث عن درره
يغدر بك ويقذفك في أعماقه ،
ثم يقذف بك وأنت فاقد لإحساسك
…الحــزن…
صوت امواجٍ آلم متلاطمه فى بحور الحزن الواسعه

تحاول ان تهرب الى حيث شطئآن الأمل الجافه
فى قارب محطم وشراع غارق بين لجى اليأس
.
.
.
(الجزء الأول)
بريطانيا ..
تقف في الشرفة المطله على الشارع الذي لا يخلو من السيارات مطلقاً والذي يغطيه الثلج و كأنها تقول .. وداعاً .. وتتأمل الاطفال والاشخاص الكثيره التي تحمل المظلات لتقي نسها من الثلج

وتقول في نفسها : والله وحشتيني ي ديرتي .. آآه بس ساعات واكون عندك .. والله اشتقت لامي وابوي و …
يقطع تفكيرها بأهلها وبلدها صوت الجوال
تدخل مسرعة تشوف المتصل لعلا وعسى يكون البودي قارد يخبرها متى تكون رحلتها بالضبط المتجهه لأرض السعودية ارض ابو متعب
و تقفز فرحة مبتسمة ابتسامة مشرقه كونه هو المتصل .. وترد بسرعة قبل مايقطع الاتصال
ترد بلهفة:ألو ، محمد وش صار عشان الحجز صار بأي ساعة
محمد : هلا آنسه ، الحجز طال عمرك بيكون بعد ساعة بـ التمام من الحين … يعني نص ساعة واكون عندك لأجل اوصلك للمطار .
: واااو شـ كثر انا مشتاقه لرياض وأهلها .. ان شالله بأكون جاهزة بعد نص ساعة
محمد بأمتسامة بانت من صوته : الله يصولك بالسلامة .. يالله أخليك طال عمرك عشان اكمل باقي الاجراءات .. توصي على شي ؟
بـ ابتسامة: تسلم ، لا شكراً ما احتاج شي ما تقصر
محمد : يالله في أمان الله
: مع السلامة
تركض بسرعة وتجمع اغراضها الضرورية الي مارتبتها مع اغرض الشنطة لأنها ممكن تحتاجها ..
بعد مرور ثلث ساعة .. من تجميع الاغراض وحزمها
راحت تلبس لها لبس عباره عن .. بنطلون جنز اسود مع بلوزة خضراء فاتح من الشيفون المشجر فيه من ورا فيكونه ماسكة البلوزه بحيث تكون فيها كسرات بشكل جميل .. وبعد ما انتهت لبست العباية ولفت الطرحة بحيث ما ينبان منها الا وجهها ..
مع انتهائها دق جرس الشقة معلن وصول البودي قارد محمد
اخذت شنطتها اليدوية بسرعة وراحت تفتح الباب
محمد: هلا طال عمرك ، يالله بسرعة خلينا نطلع على ما يمدينا نوصل المطار ونسوي باقي الاجراءات
: يالله ، انا خلصت
محمد وهو يسحب شطنة الملابس : يالله ، تفضلي
خرجت من الشقة متجهه لسيارة فتحت الباب الخلفي وركبت .. بينما محمد يدخل شنطة الملابس ب شنطة السيارة … ويذهب متجهه لمكان السائق ويقود بها متجه للمطار
بعد ربع ساعة تقريباً و صلوا المطار .. لأن الشقة قريبة من المطار ..
خرجت من السيارة تنتظر محمد ل يخرج الشنطة عشان يدخلوا سوا .. دخلوا المطار وتوجه محمد عند مقاعد الانتظار
محمد : اجلسي هنا طال عمرك لـ حتى انتهي من باقي الاجراءات
: اوك ، انتظرك
راح محمد يكمل باقي الاجراءات … وهيَّ جالسة بـ طفش تنتظر الرحلة .. وأكثر شي متحمسه له انها ما خبرتهم انها رح تجي اليوم تبغى تسوي لهم " سبرايز "
بعد ربع ساعة رجع محمد و هو يقول : يالله طال عمرك رح تقلع الطايرة
بإستغراب : ليش باقي ما اعلنوا عن الرحلة !
محمد : ايه صح ، آسف ما خبرتك انتي رح تركبي طيارة خاصة
و تقرب له شوي : محمد من وين جبت ذي الطيارة ، انا على حد علمي احنا ما عندنا طيارات خاصة
محمد : آسف طال عمرك ، الطيارة مو لنا لـ واحد رجل اعمال من عايلة الـ … ، انا بالأول توهقت انه تم إلغاء الرحلة بسب عطل فـ الطيارة فـ رحت وقلت لصديقي وهو قال تروحين معاهم لأنهم رايحين لسعودية
بشهقة : ايش قلت!؟ .. من عايلة الـ … لا بصراحة الحين وهقتني اكثر من انك ما تلقى لي رحلة .. وبعدين كيف تبغاني اركب مع واحد غريب ؟
محمد : طال عمرك عادي ، لاني انا امنت لك انتي رح تركبي ف درجة وهو ف درجة
: الله يسامحك يا محمد انت تدري اني ما كلمت واحد غريب تبغاني اركب معه … لكن دام رح اوصل للوطن بسرعة يهون كل شي
محمد بإبتسامة : الله يوصلك بسلامة ، و يالله بسرعة تأخرتي
بعدها راح معها محمد لحتى ركبت الطيارة و تركها بعد ما تطمن عليها … و اقلعت الطيارة إلى ارض الخير ارض ابو متعب
نـعـرفـكـم عـلى البــطــلـة
مروة : تبلغ من العمر 20 عاماً و توها متخرجة من الطب النفسي " رح تستغربوا ليش عمرها كذا ومتخرجة من الطب ، مروة كانت مجدة لدرجة تخرجت من الثنوي وعمرها 16 بعدها راحت بريطانيا وسجلت هناك وبدأت تدرس " بالنسبة لشكلها طولها 156 سم و وجهها دائري وعيونها كبار ووساع ولونها عسلي فاتح وخشمها صغير مرة وفمها كأنها حبة توت وبيضاء بياض صافي وناصع .. بالمختصر مــلاك
نتعرف على محمد
محمد : هو البودي قارد حق مروة عينه ابوها لها ، شكله وسيم وحلو ومعضل " ما راح يكون له دور بالرواية كبير "
.. بعد مرور 6 ساعات ..
هبطت الطائرة لسعودية وتحديداً في الرياض
كانت نايمة و تحلم انها استقبلتها جدتها بالاحضان والدموع في عينها بس ما كانت دموع فرح وو…
قطع عليها حلمها صوت انثوي توقظها بـ كل احترام
المضيفة : آنستي استفيقي لقد هبطت الطائرة على ارض الرياض
فزت مروة بـ فرح : صدق !!!
المضيفة بإبتسامة : نعم ، الحمدلله على سلامتك
مروة : الله يسلمك
أخذت شنطتها اليدوية متجهة لخارج الطائرة و تستنشق هواء الوطن التي غابت عنها 5 سنوات
دخلت المطار و قامت بكل الاجراءات وأخذت شنطتها وتوجهت لخارج المطار
"ملاحظة : مروة حجابها عباية سادة ووسيعة كتف وطرحة ونقاب"
و اوقفت لها تكسي بحكم انها لم تخبر احد من اهلها بوصولها .. ركبت التكسي واعطته عنوان بيتها بـ إبتسامة مشرقة ومشتاقة
بعد مرور ربع ساعة وصلت مروة للحي الذي يحتوي على بيتها
سائق التكسي : لو سمحتي آنسة ، ما اقدر ادخل اكثر لأن في زحمة هنا و لو دخلت ما رح اخرج الا بعد نص ساعة ، وانا وراي اعمال زي ما تعرفي
مروة : لا عادي شكراً ، البيت قريب من هنا ، تسلم ما قصرت
و خرجت من التكسي بعد ما أعطته الحساب ، وهو اخرج لها الشنطة .
و أ خذت الشنطة متجهه للبيت و مستغربة هذه الزحمة .. نادراً ما تكون زحمة كذا الا اذا كان في فرح ولا عزاء
بس ما خلت الافكار تلهيها كثير .. واسرعت متوجة للبيت
ملاحظة : بيت مروة يلفه سور مجمع فيه فلل جدها وعمها وعمتها وبيتهم .. لتوضيح فقط
وصلت عند الباب الرئيسي لسور الفلل .. واستغربت انه مفتوح على الاخر وفي رجال ونساء يدخلوا ويطلعوا
مروة في نفسها : هههههههههههههه جدتي للحين ما تتوب لساتها على نفس العزايم … الله يعين
دخلت من السور متجهه لبيتهم .. على انها متأكدة ان في البيت ما في احد اكيد انهم في العزيمة .. لكن اكيد الخدم في البيت وهم رح يفتحوا لها الباب
وصلت عند باب البيت ودقت الجرس .. مرة ..ثنتين .. خمس .. عشر … لكن ما احد فتح الباب
انتظرت نص ساعة تحت الشمس لعلا وعسى ان احد يفتح لها
بعد طول انتظار طال لمدة نص ساعة .. اخذت شنطتها متوجة لبيت جدها
دخلت وخلت الشنطة على جنب عند الباب داخل الفلة .. وفسخت نقابها وخلت عليها الطرحة
و توجهت لصالة الي يتم فيها استقبال الضيوف
وقبل ما تدخل سمعت شي خلاها تنصدم وتسرع وهي تدخل لصالة
وحدة من النساء : عظم الله اجركم ، والله يثبتهم عند السؤال
وعندما دخلت لصالة توجهت لها كل الانظار .. وهي تذكر الله من جمال المخلوقة الي دخلت عليهم
وكل وحدة تقول : اكيد هذه بنت عذاري و فيصل .. ماشالله سبحان الخالق … مين هذه اول مرة اشوفها شكلها من نفس العايلة .. تشبه عذاري الله يرحمها.. الخ
طاحت عيون الجدة على مروة … وقامت مسرعة واحتظنتها
الجدة : هلا بنيتي تو ما نور الرياض وهي تبكي بدموع حزن بانت لمروة
قامت العمة مريم مسرعة وسحبت مروة والجدة لخارج الصالة .. عشان الناس .. دخلتهم مجلس صغير اشوي منعزل عن الصالة
مروة بدموع : جدتي وش صار .. مين الي مات
الجدة نزلت راسها وماردت عليها
مروة ألتفتت لعمتها مريم : عمتي وش صار .. قولوا لي لا تفلتوا اعصابي
العمة مريم اتجهت لها والدموع في وجهها .. وجلست جنبها
العمة : بنتي انتي تعرفي كل شيء في الدنيا قضاء وقدر ولولا القضاء والقدر لما كنا عشنا ، و الموت لازم كلنا نمشي على هذا الطريق وكلنا رح نموت ونتجتمع في جنته بإذن الله .. و قبل تقريباً اسبوع راحت امك وابوك واخوك الصغير لمكة ، ووصلوا بسلام واعتمروا ، وبعد ما اعتمروا بـ 3 ايام و هم في طريقهم لرجوع لـ رياض ، " نزلت دموعها على ذكراهم ونزلت راسها عشان مروة لا تشوفها وتضعف اكثر " قدر الله لهم ان يكون نصيبهم هناك
بالنسبة لمروة كل كلمة تقولها عمتها تنزل دموعها اكثر واكثر ، موت اهلها كانت كـ الصاعقة عليها
هي تمنت ترجع من الغربة تلقى حضن يحتويها بحنانه و حضن يحتويها ويمد لها القوة ، وحضن يرجعها لايام زمان وايام الطفولة و البراءة ، واهل يحتوونها بحنانهم ويشاركونها فرحها واحزانها .. لكن الله قدر لها انها ترجع من الغربة لا ام ولا اب ولا اخ وسند .. عاشت معهم 15 سنة بس .. هالسنوات ما كفتها ليمدوا لها القوة والحنان
نزلت راسها وغطت وجهها بيدينها .. وضلت تبكي وتبكي وتبكي … ولكن ياليت الدموع ترجع لها الي راحوا
ضمتها جدتها و هي تطبطب على ظهرها وتقول : يا بنتي ما لهم الا دعاء .. سوي اي شي يفرحهم لو كانوا عايشين .. وتصدقي عنهم .. اعتمري لهم وحجي .. لو كانوا عايشين ما رضوا انك تبكي كذا
مروة بصوت رايح من البكي والدموع في وجهها : يا جدتي هذولا اهلي تعرفي وش معنى اهلي .. يعني انا من دونهم ولاشي
الجدة بزعل : و حنا يابنتي وين رحنا
مروة حبت راس جدتها : انتم ياجدتي على عيني وراسي .. بس انتي تعرفين الاهل ما احد يغطي مكانهم
العمة مريم وهي تحاول تلطف الجو: هيييي اشوفكم سحبتم عليّ
الجدة ومروة : ههههههههههههههههههههههههههه لا حشى
العمة مريم : ايه اشوا
بعد صمت دقيقة ..
مروة وهي تقطع الصمت : اممم ، اي يوم هذا من العزاء
العمة مريم : اليوم 3
مروة بتنهيدة : الحمدلله ، لاني ما اقدر اقابل احد
الجدة : يالله يا بنتي تعالي غرفتك فوق تستريحي .. اكيد تعبانة من الطيارة
مروة بحزن : ان شالله الحين بس باقول للخدم تطلع الشنطة هي عند باب البيت
العمة مريم : لا انتي روحي ارتاحي وانا اقولهم يطلعونها
مروة بإبتسامة حزن ممزوجة بإمتنان : مشكروة عمتو ، تسلمي لي والله
العمة مريم بإبتسامة : العفو ولو
… انتهى البارت ..
رأيكم يهمني ♡

روايتك جميله
واتمنى بقلمك التوفيق عزيزتي
اتمنى تتابعين روايتي
روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت /بقلمي؛كاملة
ولك جزي الشكر

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. بداية جميلة واسلوبك حلو وخفيف مع ان البارت مافيه احداث بس الوصف والسرد عندك جميل لكن حاولي توصفي مكان الحدث ووضعية الشخصية فيه وردات الفعل كبري الخط حتى يكون مشجع للقراءة

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اهليين
بداية جيدة لكن عندك خلط بين الفصحی والعامي
وانتبهي للاخطاء الاملائية
مووفقه غرام

بااااااااااااااااااااااااارت راااااااااااااااائع
استمري يا مبدعه
ارسلي رابط وايتك عشان تلقى تفاعل
كملللللللللللللللللللي

ﺑﺎﺭﺕ ﺟﻤﻴﻞ
و ﺑﺪﺍﻳﻪ ﺣﻠﻮﻩ
ﺍﻧﺘﻀﺮ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺠﺎﻱ
ﺩﺯﻳﻠﻲ ﺍﻟﺮﺍﺑﻄ ﻋﻠﺸﺎﻥ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻣﺘﻰ ﻳﻨﺰﻝ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ

نبغى بااااااااااااااارت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.