تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » و يعرف القدر سبب حدوث هذا / للكاتبة : جلنار جيفارا

و يعرف القدر سبب حدوث هذا / للكاتبة : جلنار جيفارا 2024.

رواية ويعرف القدر سبب حدوث هذا!!

(سعوديه كامله)

لــــــــــــــــنقف في أعلى قمة بين الثلج والرياح والبرد
لنقف ونتأمل مايحصل تحتنا اتروووون شيء
انا لاأرى؟؟؟
فكوووولنا لانرى ماتحت القمة ربما تكوون صغيرة جداً ودقيقه
لكن القدر لن يكون ربما او يكون صغيرة جداً او دقيقه
كولن منا لايعلم مايخبئه القدر لنا
ولكن دائما نعلم ان سبب حدووث هذا الاشياء هو القدر
ربما القدر يرسل لنا السعاده متتالية وفجأه الحزن
وربما القدر يرسل لنا سيلات من الاحزان والعذاب ولكن فجأه تتغير الي السعادة والفرح
مارأيكم لننزل الي الأسفل القمة لأنني احسست بالبرد جدا ولكن سووف انزل الي أسفل لأرى كل شيء بوضووح


7
7
7
إليـــــــــــــكم الرواية

7
7
7

(((البـــــــــــــــــــــــارت ألاول)))

فـــــــــــــــي الســـــــــــــــــــعودية بــمدينة الرياض

غرام

الســـــــــــــــــــاعة 9 العشــــــــــــــاء

فــــــــــــــــــــــي قصر أبو فارس

غرام

فــارس: ياهو ياشباب يلا نطلع برا ع الخيمه الجووو حلوووو مرا
محمدو معن وسالم وعمر: طيب
وطلعووو جلسوووو ع الخيمه وكانووو يشربووون كووووفي ووناسه

غرام
محمد: اقول ياشباب؟؟
معن وسالم وفارس وعمر: قول
محمد: اتصدقوووون انا خايف من الثانوووويه
فارس: ههههههههههههههههه ليه تخاف خليك رجال
محمد:هذا ثالث ثانوي ماتلعب ورانا مستقبل
فارس: الله يخلي الفلووووووس الي راح تدخلنا
محمد: بس ترا الفلووووس مو كل شيء
فارس: نسيت حنا عيال العز
معن: شكله ناسي ههههههههههههه
عمر: ياشباب من جد ترا الفلووووس مو كل شيء
فارس: اقووول اسكت انت الثاااني
سالم: ………
محمد: سالم انت وش رايك بكلامه
سالم : الصراحه انا مااأيده
فاااارس: سلامات ايش فيكم نسيتوووو حنا عيال العز وش فيكم
محمد وسالم ومعن وعمر بهزة راس على اساس ايه صح كلامه

نيجي نعرف الشباب
فارس: شاب بثالث ثانوي كل شيء عنده فلووووس يحسب اي شيء يبيه راح يجيبها بالفلوووس . حلوووو .جسمه رائع جدا .متكبر
مغرور . الناس كلهم ماهم مثله هوا الكينق وان شاء الله راح نعرفه اكثر مع الاحداث ونعرفه اكثر واكثر
محمد: شاب نفس سن فارس طموحي جدا وطيوووووووووووووووب
عمر: ( صديق فارس )شاب نفس سن فارس الحياة سهله عنده <<<<مسوي فيها STS هههههههه
معن: شاب نفس فارس بس عنده الحياة مواقف وعلى حسب المزاج <<<مسووووي فيها مو بايلي ههههههههههه
سالم : شاب نفس فارس بس اوووووم المزااااج الي عنده
( هــــــــــــــذوووولا كلهم يصيررروووو عيال عم )

نيـــــــــــــجي عند البنات

غرام

جيداء : يــــــــــــابنات اتصدقووون طفشانه انا مرا
هند : بدري ياعمري ع الطفش
جيداء: وش رايكم نطلع نتعشى على مطعم حلووو
هند : انا عندي عادي
سمر: اممممممممم حتى انا
أفنان: حتى انا عادي
جيداء: اجل يلا اتجهزووو وراح اكلم مطلق
كولهم البنات : طيب
المهم تجهزووو وتكشخووو وطلعوووو
وكانت جيداء
غرامسمر
غرام
هند
غرام
وافنان
غرام

وهم وطالعين وكانت جيداء الي متقدمه وهم وراها
ومرووو من عند الشباب
افنان : جيداء
جيداء: هلا
افنان: الشباب الحين راح يسألوونا
جيداء: انتو تقدمووو وانا بلحقكم
البنات : طيب
وراحو وطلعووو السيارة

غراموالا شوووي صووووت فارس……
************************************************** *******************

آلسسلام عليكم ورحمة الله وبركـآته . .

رجـعت لكم مرة ثـآنية بروآيــة ج‘ـديدة لصديقتـــي . .

آنثــى آبكـــ jo joـــت آلقمر <~ سسآبقـآآ ,, كآتبة روآيـــة ..

لو ح‘ـلفت انك تبيـني م‘ـيت وهيمـآن فيني بعتبرهآ آلف كذبة طحت من قلبـي وع‘ـيني . . .

وآلحين غ‘ـيرت نك نيمهـآ إلـى ( جلنار جيفارا )

( آلروآية موجودة هنـآ بغـرآآم )

وآليـوم جيتـكم بآلروآيـــة كآمـلة آذآ ع‘ـجبتـكم آن ششآء آلله نكـمل . .

يـلأ سي يـو . .

بدايه جميل..~~

موفقه باذن الله..~~

احترامي..~~


آح‘ـــــم ويـن آلـتشششـ ج‘ـيع يآ صبآيـآآآ يآح‘ـلوـآآآـت غرام

بنـزل هآلبـآرت يمـكن يحـمسسسكمَ . .

************************************************** *******************
(((البـــارت الثاني )))

والا شوووي صوت فارس ….
فارس: وووين الحلو رايح
جيداء: رايحين نتعشى
فاارس: وشو
جيداء: الي سمعته
فارس: اها وطالعه كيذا بدوون اي شيء
جيداء: ايش تقووول لحظه مااسمعت
فارس: طالع فيها ورافع حاجبه
جيداءطلعت ع السيارة الفخمة السوداء الي مظلله كولها بأسووود
وجا ومطلق وقفل الباب ((( مطلق هذا سواق سعودي عمره 20 ويشتغل عندهم سواق وبعد بالشركه )))
وطلع مطلق ع السيارة
مطلق: عمتي جيداء نمشي
جيداء : امشي
ومشووووووووووووووووو

نيجي نعرف البنات
جيداء: في صف رابع ابتدائي . ابوها يحبها مرا وامها كذلك والي في العيلة يحسبها الف حساب
بعد ابوووها . حلوووة وطيبه بس احيانا كبريائها يفرض ان تبرزه عند بعض الاشخاص
هند: بسادس ابتدائي وطيووووووووووووبه
افنان: بخامس ابتدائي وطيوووووووووووبه
سمر: بثالث ابتدائي وطيووووووووووبه
وهذووولا كولهم يصيرووو بنات خالاتها وبنات عمها (جيداء)..

نيجي عند الشباب
فارس انقهر من حركتها وتتطنيشها
ودخل الخيمة وهو معصب
وكان عمر جالس ينكت واشوي
فارس: اسكت انت وبعصبيه
سالم: ايش فيك يافارس
فارس: ولا شيء
محمد: انا عارف
معن : قوووول
محمد: هووو انقهر من جيداء
فارس شاف محمد وعينووو تتطلع شرار ….
*************************
فارس شاف محمد وعينووو تتطلع شرار ….
فارس: اي مقهوور من هاذي البزره الي مسويه فيها قووويه وشيختنا
عمر: من جد مقهووور وليه وبعدين في اي صف هي ؟؟؟
فارس: في صف رابع ابتدائي
عمر: وشو؟؟؟؟؟؟؟؟
سالم: الي سمعته
عمر: الحين انت مقهووور من وحده بزره وصف ابتدائي اجل وش بقيت للي في الجامعه
فااارس: والله لأكسر كبريائها وغرورها
محمد: لا حرام يافارس لا تضر البنت وبعدين تصير بنت عمك
معن: بعدين عمي راح يزعل منك وراح تندم
فارس: وتبغوووون تشوووف نفسها عشانها بنت ابووووها
عمر: يافارس انت الي عليك انك احسن منها وبعدين هذي بزره وراح تتغير لما تكبر
فارس: بس لازم اوريها من هو فارس
محمد: الله يهديكم بس

وكـــــــــــان فارس يفكر ويفكر عشان يعلمها من هووو فاارس

نيجي عند البنات في سيارة
هند: اقووووووووول طلعتي مو هينه
جيداء: ههههههههههه اكيد
افنان: بس اتصدقووو واضح انه مقهووور
جيداء: يووولع ان شاء الله
سمر: بس حركتك حلوووه
جيداء: اكيد يامحلى الهرج اذا اعتبرتيها مثل الهوا
وكووووولهم جلسووووو يضحكووووووووووووون
جيداء: مطلق
مطلق: هلا بعمتي
جيداء: ثاني مره لاتناديني عمتي ولا اي شيء نادني باسمي
مطلق: بس انتي عمتي بنت العم
جيداء: اجل نادني مثل ماتحب
مطلق: بناديكي عمتي
جيداء: طيب الي يريحك

واشووووي وصلووو ع المطعم
ونزلوووو وكان مطلق معهم
جيداء: مطلق بغيت شيء عادي
مطلق: لا ياعمتنا شوكرن
جيداء: يااخي عادي
مطلق: وشو انا اخوك
جيداء: جلست تضحك
مطلق: ياعمتنا ليه تضحكي
جيداء: اجل بقوولك انت مثل اخوووي اووكي
مطلق: مومصدق العمه تصير اختي
جيداء: اقول لايكثر يلا امش معنا بتاكل معنا
مطلق وكان خجلان طيب ياعمتنا
دخلوووو ع المطعم…
***************************

دخلوووو ع المطعم ..
واشوووي وتقووول
جيداء: السلام عليكم
المدير: وعليكم السلام هلا بعمتنا
جيداء شوووكرن
في طاولة فاضيه ؟؟
المدير: ايوا ياعمتنا عندنا
تفضلي
جيداء: يسلموووو
يلا يابنات

والا اشوووي يرن جوال هند
هند: الووو
ام هند: هند بقوووولك بشيء ولا تقووولي لأحد
هند: طيب
ام هند: احد جنبك؟؟
هند: اي عندي جيداء بقربي
ام هند: اجل بقووولك ولا تقولين لأحد
هند: يمه خوفتيني وش الي حاصل
ام هند: عمك ابو جيداء
هند: وش فيه
ام هند: راح يسافرووو بووكره ع لندن راح يستقروو هناك
هند: وشو وليه بيسااافرووو
ام هند: عمك ابو جيداء تعبان ولازم يسوي العملية
هند: اها الله يشفيه يارب
ام هند: امين وانتووو انبسطوو مع بعض عشان بوووكره هم راح يسااافرووون
هند: طيب
ام هند: يلا مع السلامه
هند: مع السلامه

واشوووووي
جيداء : يابنات انا بقوووم بروح الحمام من راح يروح معي
هند: حنا لسه راح نيجي وراك
وطلعت جيداء وشافها مطلق
مطلق: ياعمه وووين راح ترووحي
جيداء: ع الحمام ؟
مطلق: بيجي معك
جيداء: طيب
وراحت جيداء الحمام بتاع النساء ومطلق راح بتاع الرجال
نيجي عند البنات
هند : بنات بقلكم بشيء
البنات : شنو في
هند: جيداء مسافره ع لندن
سمر: ليه ؟؟؟
هند: عشان العم ابو جيداء تعبان وراح يسوووي عمليه وراح يستقرووون بلندن
افنان: ياربي يعني راح توووحشني
سمر: ياربي ان شاء الله يقوووم عمي يارب
واشوووووي جيداء وتدخل وعينها كو لها دمووووووووع ….
*****************************************
واشوووووي جيداء وتدخل وعينها كو لها دمووووووووع …
وهند توووقف: جيداء ترا الهرج الي سمعتيه ماهولك هاذي وحده ثانيه مو انتي
جيداء: أبووووي فيه شيء والدمووووع
سمر: هدي هدي
جيداء: اشلوون اهدي
افنان: انتوو مسافرين بوكره ع لندن وراح تستقروون هناك وعشان العملية حقت ابووك
جيداء: طيب امشوووو ع القصر
هند: قصر مين ؟؟
جيداء: قصرنا
افنان: بس
جيداء: بتمشوون ولالا
البنات كولهم هزة الراس طيب
وطلعوووو
جيداء وطالعه وهي معصبه
جيداء: مطلق روح شغل السيارة وراح نلحقك
مطلق: ان شاء الله ياعمه
وراحت جيداء وتحاسب العشاء وراحو البنات ع السيارة
وراحو علي قصر ابو جيداء
****

نيجي في قصر ابو جيداء

غرام

أبو جيداء على سرير وكان تعبان
غرام

ابو جيداء: ياام جيداء وووين بنتنا؟؟
ام جيداء: طلعت تتمشى مع البنات
ابوجيداء: لا تقولو لها اني تعبان ماابيها تخاف
ام جيداء: لا ماراح احد يقولها
ابو فارس : يلا عاد يااخوووي لاتتدلع ان شاء الله تقوم بسلامه
ابو جيداء: يضحك بتعب ههه
ابو فارس: ايه كيذا نبغى ؟؟

نيجي عند الشباب
جوال سالم يرن
سالم: الوووووووو
هند: سلووووم
سالم: نعم وش تبغين ؟؟؟
هند : الحق ترا عمي ابو جيداء تعبان وراح يسااافرووو بوكره ع لندن وراح يستقرووون هناك
سالم قام من مكانه :وشوووووووووووو وش ذا الهرج الي تقوليه
هند: ايه يااخوي الي سمعته
سالم: طيب طيب ببباي
هند: باي
سالم : ياشباااااااااااااب الحقووووووووووووووووو
الشباب: وشو فيك
سالم: العم ابو جيداء تعبان وراح يسافر لندن وراح يستقر هناك ومعه زوجته وبنته
فارس: وشو بنته معه وراح يستقرووون بلندن ….
***********************
فارس: وشو بنته معه وراح يستقرووون بلندن
سالم: ايه الي سمعته
فارس: انا ماني مصدق
محمد: وش الي مو مصدق؟؟
فارس: يعني جيداء ماراح اشووووفها
عمر: ياااخي مااحد فاهمك احيانا تبغاها واحيانا لا
يااخي علمنا وش قصتك معها؟؟؟

فارس: اقوووووووووول امشوووووووووو
محمد: ووووووووين
فارس: على قصر عمي
عمر: طيب وانا؟؟
فارس: ايش فيك أنت؟؟
عمر: عادي اروووح معكم
فارس: امش معنا بس
عمر: طيب
معن : يلا امشوووووووووووووووو
وراحوووووووو الشباب على قصر أبو جيداء
وكان قصر ابو فراس قريب من قصر ابو جيداء
ولما وصلوووو شااافوووووووووو البنات
عمر: اقووووووووووول ياشباب من هذولا البنات
معن: هذولا بنات عمنا
فارس: اسكتووووووووو ياملاقيف
عمر: سم ياعمي
ونزلووووو
ونزلت جيداء من السيارة وهي تبكي تبكي
سالم: ياهووووو الشباب تشوفون الي اشوووفه
محمد: ايه والله مسكينه
معن : الله يكون بعونها
عمر: من هاذي البنت المزيووونه ماشاء الله عليها حلوووة …
***************************************

عمر: من هاذي البنت المزيووونه ماشاء الله عليها حلوووة
معن وسالم ومحمد ناظروو لعمر وحووطووو اصبعهم على فمهم على انه يسكت
وفارس ناظر عمر
فارس: هاذي جيداء في شيء؟؟
عمر: ماقلنا شيء؟؟
فارس: يلا ياشباب خلووونا ننزل
ونزلووووووووووو الشباب وكان عمر قاط معهم >>>>>>>.قاط دائما وليس مؤقت
المهم نزلوووووووووووووووو
ودخلووو الشباب القصر

غرام

عمر: ماشاء الله ماشاء الله
محمد: سلامات
عمر: ماشاء الله ماشاء الله
معن: وش فيك
عمر: ماشاء الله ماشاء الله
سالم: اعتقد الدلاخه بدت تشتغل من الحين
عمر: لا من جد ماشاء الله ماشاء الله
فارس: بااااااااااااااااس ياااااااعمر وش فيك انت ماشاء الله وكان يصرخ
والا يسمع صوووت احد نازل من الدرج ويتكلم معه ويقوووول

غرام

………………: انت مو راضي تحترمني ولا تحترم البيت الي موجود انت فيه ولا قادر تحترم صديقك
ابغى اعرف وش مسووووي في دنيتك ؟؟

فــــارس: جيداء ؟؟؟
وصار قبالها وقالت
جيداء: لاخيالها
فارس: سلامة عمي
جيداء: الله يسلمك
وجو الشباب كولهم وقالووو لها سلامة جيداء
جيداء: تسلمووو بس تعبتووو نفسكم
فارس: لا عادي تعبك راحه
جيداء: انا مااتكلمت معك
فارس: ……….. ولا كلمة
عمروقرب من سالم ومحمد ومعن : شباب البنت مو واضح انها برابع ابتدائي ماشاء الله فصيحه وقويه
جلسووو الشباب يضحكوووو والا فارس يناظر لهم
فارس: اقووول جيداء نبغى نطلع نشووووف عمي
جيداء: معليش ماراح تتطلع
فارس: ليه؟؟
جيداء: عمك ماايبغى احد يشوووفه
وبعدين شووووكرن وتعبت نفسك
كان اتصلت وبلاش المشاوير
عمر ومعن وسالم ومحمد متنحين من اسلوووبها القووووي معقووولة هاذي بنت بصف رابع لا مومعقوووله
فارس: ……. ولا كلمة مصدووووووووووم
جيداء: اها شكلك ماتبغى تروووح شكلك تبغى تسهر عندنا اوووكيه
ثواني بس
*********************

ثواني بس
نادت الخدامه
سياني : يس مدام
جيداء: شوووفي الشيوووخ وش يبغووون ياكلوووون وخليهم ياخذووون راحتهم
سياني : اوووكي
وراحت غرفتها وتركتهم
فـــارس: …….
محمد: هيييه فارس وووين رحت
فارس: انتووو شفتووو الي شفتووووو
محمد: ايه
عمر: الصراحه يافارس البنت قوووووويه مارا ولا واضح انها بزره
فارس: اجل انا بوريها من هو فارس
سياني : مستر فارس يبغى ياكل شيء
فارس: لا شووووكرن
وراحووووووووووووو الشباب

جــــــــــناح جيداء

غرام

هنــد: وش ذا الشيء الا سويتيه ؟؟
جيداء: وش الي سويته
سمر: مساكين شرشحتيهم
هند: حتى اخوووي سالم معهم حرام عليك
افنان : بس كان فارس مصدوووم مارا
جيداء : هذا اسلووووبي معه يبغاه ولا مايبغاه براحته
واشووووووووووووي تبكي
البنات : وش فيكي
جيداء: والله يابنات راح توحشوووووني مرا
هند:حتى انتي
سمر: من راح يضحكنا
افنان: من راح يهاوشنا
جيداء : اجل وش رايكم نسهر اليوووووم
البنـــات: اووووكيه وجلسوووووووووووو يسهروو ويلعبوووووووووووو

اليــــــــــــــــــــو م الثــــــــاني الســـــــــــــــاعة 8 الصباح

في جناح أبوووو جيداء

قاموووو واتجهزوووووووووووووو عشانهم مسافرين ورايحين ع لندن
ونزلووووووووووو بصالة الطعام وكانوووو الاهل كلهم مجتمعين ويفطروووون
والشباب كووووووووووووووولهم
وضحك ووناسة

غرام

في جناح جيداء

جيـــداء تقوووووم وتقوووم البنات
جيداء: يابنات يلا قوووومووووو
سمر: طيب وترجع تنام
جيداء: قومي يلا بلا كسل
وكانت تصحي كل وحده ومايقوووموووون
فقامت وسووووت شووووور

غرام

وكول شيء وهم لساتهم نايمين
فجت في بالها فكره انهم تصحيهم بشيء طيب
وراحت تشغل المسجل على الصوووووووووووت العالي وصارت الغرفة تهتز والسقف والجدران
والبنات قامووووووووووو ويصرخووووووون
سمر : بس يامعفنه
هند: تكفين ياجيداء بلا وجع راس
افنان: ياهووووووووو ماراح اخذ راحتي في ذا النووووم
جيداء: يلا يابنات قووووووموووووووووو انا مساااافرة يلا
قاموووووووووووووو البنات وشافوووووووووها
جيداء: ولا كلمة يلا روووحووو سووو شووووور انا بنتظركم تحت .
البنات :طيب
افنان تروح الحمام بتاع جيداء
وسمر تروووووووح الحمام الي برا
وهند كذلك <<<<<<ادعس ع التفااااااااااااااحيط هههههههههههههههههههههههههه

******************************

,’

بسم الله
و عليكم الســلام و رحمة الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله بنقلك

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

رووعه البارت ..~~

نتظرك..~~

عجبتني انآ جليييييييد..~~

اخترامي..~~

. .

ح‘ـيلوْ ح‘ــيلوْ . .

آسسسْتمريَ ! !

. .

((( البارت الثــــآلـــــــــث )))
الحين جيداء متكشخه وكول شيء
غرام

ونزلت ع الصالة والا تشووووووووووووف العيله مجتمعه

غرام

وكانت الابتسامه عريضة
وسلمت عليهم كوووووووووولهم وووووووو
ووووووووووووعند فاااااااااارس مدت ايدها وتبي تصافحه
جيداء: سلام ان شاء الله عجبتك السهرة بتاع امس هههههههههه
وتبغى تترك ايدها الا فارس ماسكها بقوووة
فارس: ووووين بتروووحين لسه ماقوووولت هرجي لازم تسمعين
جيداء: نعم
فارس: انتي حيوانه وقليلة ادب ومانتي متربيه وووووووووووووو وبعدين ترك ايدها
جيداء: متعجبه

وجلست تفطر مع ابوها واعمامها

غرام

وكانت تاكل ولا كأنها سمعت اي شيء بس متعجبه ليه يقووول ذا الهرج لي

فارس: الحمدلله
ابو هند: تو الناس
فارس: تسلم ياعمي بس الحمدلله شبعت
وقام وكان يناظر جيداء باحتقار وبحقد
وجيداء تناظره ومتعجبه
واشووووي وصعدت على جناحها
وتدخل وهي تبكي
هند: ايش فيكي تبكين
سمر: يلا يلا جا الدلع
افنان: سمر اسكتي خلينا نفهم
جيداء: فارس وتبكي وتبكي والله تقطع القلب
هند: لا يكوووون سوا شيء
جيداء: قالي انا قليلة ادب وحيوانه وماني متربيه ووووووو
هند: وليه قال؟؟
جيداء: بس عشان قولت له سلام ان شاء الله عجبتك سهرة امس وجلست اضحك
سمر: والله انه حيوان
هند: اجل بقوووووولك واسمعي وش تسوووين له
جيداء : قووووووووووووووووولي
وكانت تقووووووووووووووولها وش تسوووووي سوي كذا وكذا <<<<<حتى انا مثلكم مو عارفه وش قالت لها بس راح نعرف وش قالت لها ههههه

ونزلووووووووووووووووو البنات كلهم
ومابغووووو يفطروووووووووووون
صارت الساعه 9 ونص
ابوجيداء: يلا ياحبايبي حنا راح نروووووووووووووح
ابوووفارس: طمنا عليك يااخوووي
ابو جيداء: ان شاء الله
وكانوووو يتبادلوووووون الضحك والدمووووع والا حضان والكلام الرائع التى تعبر عن الرحيل

وكانوووووووووووووو طالعين وسلمووووووو على بعض
جيداء سلمت ع الشباب
جيداء: اقووووووووول ياشباب لا تزعلووون مني اذا تصرفت معكم بتصرف مو كووويس
محمد: لا عادي ياشيختنا
جيداء: لا تقووول شيختنا
معن: والله راح نفقدك
جيداء: حتى انتووووووووووو راح توحشووووني كثير كثير
سالم: اكيييييييييييييييييييييد وانتي بعد
جيداء: وانت يافارس ماراح تفقدني وتضحك
فارس: ولا اعطاها اي هرج
جيداء: اووكيه براحتك يافارس شوووكرن بس اتمنى انك ماتندم
يلا مع السلامه
الشباب كووولهم : في امان الله غير فارس ولا اي شيء صار ساااااكت

قصر ابو جيداء عم الصمت فيه واصبح النوووور ظلام
ولا يووووجد فيه اي صوووووووووووووووووت

*********************************
الســـــــــــــــــــــاعة 8 العشاء
في المزرعه

غرام

الشبـــــــــــاب
عمر: اقوووووووووووول ياشباب اخبار جيداء ؟
محمد: سافرت؟؟
عمر: وين ؟
محمد: لندن
سالم : والله قسم بالله راح نفقدها
معن: من جد والله
عمر: اقوووووول ووووين فااااارس
محمد: قسم بالله يحزن مصدووووم
عمر: ليه موهذا الي يبيه
سالم: لا انت لو تدري وش سوا
عمر: وش سوا
معن: جيداء سلمت عليه وقالت له كيف سهرة بتاع امس وضحك وجلس ماسك ايدها بقوووة وقال لها انتي حيوانه وقليلة ادب ووووو
عمر: هذا مهبوووووووووووووووووووول؟؟
سالم: قلنا له
عمر: طيب وش مو قفها
محمد: قسم بالله مصدوووومه
بس لكنها وهي طالعه سلمت علينا وسألته انه ماراح يفقدها وصاحبنا جالس يتغلى
عمر: والله انه مجنووون

عند فااااااااااااااااارس جالس يشوووووووووووووووف الخيوووووووووووووووووووول

غرام

فــــــــــارس:

فقدتك يا اعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي ف ه الدنيا سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهل الدنياسواك ان طالت الغيبه
………………………………………….. ………..
تصدك كد ماحنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معاك عن حزني
واحس ان انت تدري به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه
…………
شسوي ب الالم والاه
لكن البقاء لله
يصبرني على بعادك
واذا حظي وراضي به
انا من لي في ه الدنيا
سواك ان طالت الغيبه

ويبكي كـــــــــــــــــــــــــــــان <<<<<<<<<<<<<<<<<<,يقطع القلب وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

**************************

بـــــــعد 7 سنوات في بريطانيا

غرام

الســـــــــاعة 9 ونص
في قصر أبو جيداء
الصـــالة
ابو جيداء: ياجيداء
جيداء: لبيه
ابو جيداء: ماتحسين ان ودك ترجعين لرياض
جيداء: وش قصدك ياابوووي
ابو جيداء: يعني راح نرجع الرياض بعد يووومين او ثلاثة
جيداء: جد يااابوووي
ابو جيداء: ايه
جيداء: اجل لا تقوووووووول للأحد ان حنا جايين
ابو جيداء: طيب
جيداء: بابا؟؟
ابو جيداء: عيوني
جيداء: تسلم
انا الصراحه ودي اطلع اليوووم اتمشى ممكن ؟؟
ابو جيداء: اوووكيه
جيداءراحت لين عند ابوها وحبته على راسه
وصعدت غرفتها ولبست واتكشخت وكانت حاطه الطرحه وبس ووجهها مكشوووفه <<<اصلا اهي مااتحب تتطلع بدوون مايتغطى شعرها
من رغمها تعووودت على عيشة الغرب بس اتقوووول ان لا راح يكون الغرب ولا اي شيء انه راح تغير من شيء هي راضيه عن نفسها ..
وهي طالعه الا امها تناديها
ام جيداء: ياجيداء
جيداء: لبيه
ام جيداء: خذي معك اخوووك
جيداء: طيب انا بنتظره برا
وكانت منتظرته
( جيداء كبرت وصارت شابة وعمرها 17 وماشاء الله عليها صااااااارت تخقق العيووون العسلية والشعر الاسوود والطووول ماشاء الله والجسم المفصل والخشم
والشفايف الورديه ولون بشرتها القمحية)
(وام جيداء في 7 سنوات كانت حامل ووولدت وجابت ولد وسمته ونايف عمره 6 سنوات )
واشووووووووووي شرف الشيخ الصغير نايف
نايف: جيداء انا جاهزز يلا نروووح
جيداء: شرف

جيداء
غرام

نايوووف
غرام

وكانوووووووووو معهم الحراس كله عشان يحرسوووونهم
وكانووووووو يتمشووووووووون ويضحكوووووون
وجيداء كل مامشت وتبتسم و شامخه >>>>قولو ماشاء الله
وفي نهاية راحووووووو الملاهي وكانوووووووو يلعبوووووووون
وكانت جيداء تقووول للحراس تفضلوووووووو معنا العبوووو معنا
كانووووووو يستحوووون
وراحووو بعدها محل الايس كريم
جيداء :If allowed؟؟
راعي الايس كريم: yes
جيداء: وش تبغى يانايف؟؟
نايف: ابغى شوكولاته
جيداء وتشوووف والا تبغى تقووول راعي الايس كريم انها تبي شوكولاته
ناظرته وهو يضحك
جيداء: رافعه حاجبها
راعي الايس كريم: معليش يااختي هههههههههه
جيداء: انت عربي
راعي الايس كريم: ايوا انا عربي
جيداء: اها اهلا يااخوي
راعي الايس كريم: من فين انتوو
جيداء: احنا من السعووديه
راعي الايس كريم: اهلا وسهلا وانا مغربي
جيداء: ماشاء الله مغربي عاد انا احب المغربين ماشاء الله عليكم مزيان وانموووت عليكم بزاف بزاف <<<قلبت مغربي
راعي الايس كريم : ماشاء الله تعرفي تتكلمي مغربي
جيداء: لا مو مرا
راعي الا يس كريم : تفضلووو ايش تبغوو
جيداء : ابغى واحد شوكولاته ( لنايف)
وااااا امممم وواحد بتوت ( لها)
وناظرت للحراس وش تبغووون
الحراس مستحين
جيداء طيب انا اوريكم
وااا ابغى اربع فانيليا
راعي الايس كريم: ان شاء الله
وكانت واااقفه وتناظر لناس وتشوووووووووفهم
والا اشووووي جا واحد شاب عند محل الا يس كريم
شاب: السلام عليكم
راعي الايس…: وعليكم السلام
شاب: كيف الحال ؟؟؟
راعي الايس…:الحمدلله دام انت طيب
شاب: الحمدلله
والا اشوي يناظر جيداء ….
********************************

والا اشوي يناظر جيداء
وهي تتلفت وتشوووف الناس ويشوووف هذووولا الرجال الا معها
راعي الايس …: يااختي خذي الايس كريم
جيداء : شوووكرن ياااخوي
وكانت تعطي لنايف والحراس
وكانت تبغى تتطلع الفلوووس عشان تعطيه
جيداء: ها تفضل يااخوووي
راعي الا يس كريم: ايش هذا ؟
جيداء: هذا حقك
راعي الا يس كريم: لا هاذي هديه من عندي عشان اول مره اعرفكم
جيداء وتحاوووول مع راعي الا يس كريم
وهو مو راضي
جيداء: بس ترا حنا ماراح نطووول هنا فاضل يومين او ثلاث مسافرين خلاص ماراح نيجي
راعي الا يس…: ليه يااختي
جيداء: خلاص ماشاء الله علينا لنا 7سنوات هنا
راعي الا يس..: اذن تعالي قبل ماتسافرين عشان تاكلي ايس كريمي اخر مره
جيداء : ابشر من عيوووني
واشووووي شاب
شاب: اقووووول يااخ حسين متى راح تخلصنا
راعي الايس..: معليش
شاب : طيب
جيداء: معليش يااخوووي اخرناك على شغلك
راعي الايس..: لا عادي
جيداء: يلا يانايف نمشي
شاب: وووين نمشي
جيداء:انا مااتكلمت معك
شاب: بس انتي ناديتيني
جيداء: ناديتك وانا وش عرفني فيك
راعي الايس كريم: يااختي هذا الشاب اسمه نايف
جيداء جلست تضحك تضحك
كلهم خقووووووووو معهااااااااااا
جيداء سكتت وكووولهم خاقين معها : احم احم
نايف الصغير: يلا جيداء نمشي
جيداء: يلا
نايف : يااختي
جيداء: هلا يااخوووي ولا يانايف ههههههه
نايف : عادي الي تشوووفيه
جيداء: تفضل تبغى تقووول شيء
نايف: انا اسف اذا غلطت عليك
جيداء: لا عادي حنا كووولنا سعوووووديين
نايف: وش دراك ااني سعوودي
جيداء: الشعب السعووووودي يعترف ههههه
نايف: خاااااااااق مع ضحكتها
جيداء: فرصة سعيده يااخ نايف وفي امان الله
نايف: الله معك
**********************
وكـــــــانت تمشي وتاكل الايس كريم واخوها نايف الصغير والحراس
واشوي جلسوووووووووو في الكراسي
وكانووووووو الحراس واقفين
جيداء: اقووول روحوو اجلسووو
الحراس: حاظرين
وكانووو يااكلوووووووون

نيــجي عند الا يس كريم
حسين : يااخ نايف وووين رحت
نايف: اتصدق يااخووي حسين حسيت هاااذي البنت عجيبه وغريبه
حسين: كيف يعني مش فاهم
نايف: والله مو عارف وش اقوووول
حسين : اقووول يااخ نايف لا يكوون يعتبر هذا الحب من اول نظرة
نايف: يارب الله يسمعها منك

نيــــــجي نعرف نايف( شـــــــاب يدرس ببريطانيا يدرس الماجستير حلووو طووووويل جسمه عريض من فوووق ومعتدل من تحت شعره اسوود عيوونه بني
الخشم واقف والرموووش ماشاء الله وبرونزي واوووم السكسوكه عليه يصير روووووووووعه )

نيـــــــــــــجي في الســـــــــــــعووووووودية
الريــــــــــــــاض

غرام

الســـــــــــــــاعة 8 العشاء
في قصـــر ابووو سالم
نهاية ايام الاختبارات
سمر : انا خايفه يابنات مرا ( سمر صار عمرها 16 وبصف اولى ثانوووووووي)
افنان: والله حتى انا (افنان صار عمرها 18 وتدرس بثالث ثانوي )
هند: لا تخافوووووون كلها ازمه وتعدي (صارعمرها 19 باولى جامعه )
سمر: والله وحشتنا جيداء مرا
افنان: والله من جد
هند: يلا الحين ذاكرووووووووووو وبعدين فكروووووووو

نيــــجي في قصر ابو فارس
جنــــــــــاح فارس
سالم: اقووووووووووووول ياحلوووووووووين وش رايكم نطلع (صار عمره 25 )
فارس: انا مالي خلق ابد (صار عمره 25 )
عمر: ليه يافارس (صار عمره 25 )
محمد: اقوووووووول شكله لسه مانسى (صار عمره 25 )
معن: يمكن ليش لا( عمره 25 ويشتغل بشركة <<<يقووول اختصار الحياة هههههههههه)
فارس: اااااااااااااااه ياقلبي اااااااااااااه ياقلبي
والله نفسي اشوووووووووووووفها نفسي اعرف وش اخبارها
محمد: صدقني البنت تغيرت واكيد نستك
فارس: يلا يلا امشوووو نطلع انا طفشان
وطلعووووووووووووووووووووو

نيجي ببريطانيا

غرام

اقووووووووول
الحراس وقفووو: نعم ياعمتنا
جيداء: يلا نلعب هاذيك اللعبه

غرام

الحراس : حاضرين
وراحووووووووو لين المكان
الحراس: ياعمه انتي بتركبين لوحدك ومعك نايف
جيداء: ايه
وانتوووووووووووووووو رووحو الصندوووق الثاني
الحراس: حاضرين
ركبووو الحراس في الصندوووق وجيداء ونايف في صندووق
والا اشووووي يقووولها راعي اللعبة
راعي اللعبة : <<<<راح نترجمها : لو سمحت اختي في شخص لوووحده راح يركب ممكن تخليه يركب معكم
جيداء: اممممممممممم اوووكيه
والا يدخل الشخص …………<<<<من هووووووووووو معقوووووووووول اممممممممممممم
شاب: هاذي انتي
جيداء: انت
جلسووووووووووووو يضحكوووووووون
وطلع نايف الي تعرف عليه عند راعي الايس الكريم
نــايف: كيف الحال ؟؟؟
جيداء: الحمدلله
اقوووول مامدانا الا اشووووي وتعرفنا وماشاء الله نلتقي
نايف :ههههههههههه سبحان الله القدر
نايف الصغير: جيداء انا خايف مره
جيداء: لا تخاف نوني
نايف : لالالالا الي اسمه نايف لا يخاف خليك قوووي
جيداء: بالله يعني انت ماتخاف ؟؟
نايف : اكيييييييد مااخاف
جيداء:اكيييد
نايف: الا ماقلتي لي انتي من فين من السعوودية
جيداء: من الرياض
نايف: ياشيخه من جد والله
جيداء : ليه التعجب والا ستغراب
نايف: لأني انا بعد من الرياض
جيداء: اها ياهلا والله
وجلسووووووو ساكتين والهدووووء
والا اشوووي نايف احم احم كح كح
جيداء: ايش فيك سلامات
نايف : اقووول انتي في اي صف
جيداء: وليه السؤال
نايف: لا بس اذا ما تحبين عادي
جيداء: انا في ثانية ثانوي
نايف : ماشاء الله الله يوفقك
جيداء: وانت ؟؟
نايف: انا ادرس الماجستير هنا فاضل لي 4 شهووور واخلص
جيداء: في ايش الماجستير
نايف: ليه السؤال لهدرجه اهمك
جيداء: استحت اممم صارت تحرك عيووونها لين تلقى تصريفه ولقتها موأنت سألتني انا بعد بسألك
********************************
(( آنتـــهـــى آلبـــــــآرت آلثــــــآلــــث ))

************************************************** ***********

. .
غرام

. .

رووووووووووووووووووووووووووعه البارت ..~~

يعطيك الف عافييييييييييييييييييييييييييه..~~

نتظرك ..~~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.