SARA
نبدا الروايه بسم الله …
العمه:ساااااااااااااااااررررررروووووووهههههه قومي قامت عليج الطوفه ..
سارة :هااا نعم اوك اوك احين ..
قامت ساره لبست تي شيرت بحري وجينز نشلت شعرها الطويل …
نجي نوصف ..
ام سارة:توفت من زمان يوم كانت ساره صغيره..
ابو ساره:رجال كبير في السن ..
العمه:الي هي زوجه ابو ساره شريره ودايم تعامل ساره ع انها لقيطه ..
ساره:بنت تشبه الملاك دايم مظلومه وساكته م تحب تفضفض لاحد لانها م عندها احد اصلا تكلمه شعررررهاااا طوووويييل لين تحت ركبها وبيضا خدودها حمر عيونها خضر الي يشوفها يقول اجنبيه
عمرها 20 سنه..
نكمممممممل..
العمه:وين بتروحي اول الشغل وبعدين الجامعه..
سارة:علي اختبار اليوم بروح الجامعه وبروح الشغل بعدين ..
العمه :الله لا يوفقج قولي امين روحي..
طلعت ساره وهي تمسح دموعها من ع خدها بعدين راحت توقف تكسي …
سارة:تكسي تكسي ..
وقف لها تكسي خذته ومشت …كان راعي التكسي يناظرها وابد م بعد عينه عنها …
وهي كانت م منتبهه وهو باين عليه شاب رزه وخقه ومو مال هالاشغال…
التكسي:هلا اختي وين تبين تروحين…
ساره :بغيت اروح جامعه الاداب لو سمحت …
انتهى البارت توقعاتكم..
بس كبري الخط شوي
وكثري الوصف والسرد
،،
،،
،،
مشكوره على الرد وتشجيع بس اهم شي مانب ضغط لان نحن عدنا ضغوطات فالمدرسه توقعاتكم
التكسي:لو سمحتي اختي وين تبيني اوصلج …
سارة:جامعه الاداب لو سمحت ..
التكسي(يالبى الصوت انا ):م شاء الله تدرسين اداب..
ساره:اي والله..
التكسي:هذا وصلنا..
سارة نزلت :اوه صح كم الحساب…..
التكسي:افا عليج مب لازم احنا بالخدمه..
سارة :مشكور…
نزلت وعيون الشباب ف الجامعه كلهم عليها …اختبرت وطلعت ..
ساره:اوف حر وشمس وم في تكسي بهالوقت يالله واحين شسوي بالله..اوه صح اتذكرت ..
سارة:الو..
……:هلا ..من معي..
سارة:انا طالبه الاداب الي خذيتها اليوم الصبح…بغيت منك خدمه ..
التكسي(ااااه لك قلبي لو تبينه):امري اختي…
سارة:بغيت منك تطوف علي بالجامعه وتوصلني الشغل لاني تاخرت وم في تكاسي بهالحزة..
التكسي:مسافه طريق وجاي…
سارة:اوك..
وصل راعي التكسي واخذها..
التكسي:ها كيف كان الاختبار..
سارة :الحمد لله زين(استوعبت) لحظه انت من وين تدري انو علي اختبار..
التكسي :ترا اختي منار تدرس بنفس الكلاس معج ..
سارة:اها م شاء الله عليها شطوره وحبوبه بس لعدم المؤخذة من السؤال منار بنت عز واهلها اغنياء وانت تسوق تكسي كيف كذا…
التكسي:ترا انا فاضي الصبح واشتغل فالليل مهندس بشركات ابوي ..بالمناسبه اسمي علي..
سارة :اها تشرفنا وانا ساره..
التكسي :عاشت الاسامي ..وين اوديج..
سارة:مطعم اللوجبات السريعه .
التكسي:عاد تصدقي ذوقج مثل ذوقي انا وايد احب هالمطعم..
سارة:لا غلطان انا اشتغل جرسونه هناك …
علي :شو جرررررررررررررررررررررررسسسسسسسسسسسووووووووووونننن نننننننننننننهههههههههههههه..
توقعاتكم
امممم ،
خيتو اعرف ان الرواية خيالية ، بس
حاولي قدر الإمكان تقنعينا بأحداثها
حتى نقدر نتعايش معها ونستوعبها ..
انتظر البارت الجاي بأحداث أكثر
موفقة خيتو ^^.
مشكوره خيتو راح نكمل للعيونكم بكره انشاء الله وعد البارت 3 راح ينزل ويمكن وياه 4اهداء
سارة ايه جرسونه فيها شي ترا الشغل مو عيب…
علي:لا موعيب بس في حياتي م سمعت عن بنت سعوديه وحلوة تشتغل جرسونه ..
سارة:عادي حبو م فيها شي ..(انتبهت سارة ع كلامها وحمر خدها اما علي مستانس ع الكلمه بس منزل راسه >>اونه مطوع لاه..
علي م قدر يقول شي :هذا و . و..وصلنا..
سارة تحاول تغير الموضوع ابتسمت ابتسامه طلعت غمازاتها :مشكووووور…
علي خق ع الابتسامه:العفو ولو..
نزلت سارة ولا زالت عين علي عليها :يالله انا حبيت هالبنت من النظرة الاولى حركت قلبي الي كانو ملاايين البنات يسووون اي شي عشان يحركونه عشقتها هويتها بس انا خايف (رن تلفونه)وليه طرينا القطو جانا ينط..
علي:الووووووو…(بتنهيدة)…
……..:هلا بولد عمي ..هلا والله بالغالي..
علي:خلصنا ترا ما عادت تمشي علي هالحركات خير بغيت شي..
…………:ههههههههه..اي صدقت تصدج انا عيني ع بنت..
علي :وانا شدخلني ان شاء الله تموت قبل لا تتزوجها..
……….:الا دخللك هالبنت هي نفس البنت الحلوة الي نزلت من سيارتك..
علي:نعععععمممم خير اشقلت …انت من وين تعرف اني نزلت بنت..
……….:انا اعرف كل صغيرة وكبيرة عنك انت تحبها صح..
علي:ل..ل…لا..انت ليش تلحقني من الاساس ..
………:هههه عشان انتقم يا ولد عمي عشان انتقم…
علي|:لعلمك انا م احبها ولا اعرف اي شي عنها…
……..:اوك مع السلامه..
____________________________
"عند سارة"
سارة كانت مستغربه ليش علي م مشا لحد الحين فوقفت تتنظره يمشي…
____________________________
"عند علي"
كان معصب حده(احين شسوي به لازم ابعد عن سارة لو درى اني احبها شبيسوي اكيد بياذيها)..
مشا شوي الا ……..
نهاااااايه البارت توقعاتكم
علي شبيصير فيه؟؟؟؟
علي شبيقول ح سارة عشان يبعد عنها..؟؟
سارة شبيكون مصيرها؟؟؟