تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ليه الدنيا ضدي ؟ / الكاتبة : لا للخيانة لا لطعن القلب

ليه الدنيا ضدي ؟ / الكاتبة : لا للخيانة لا لطعن القلب 2024.

اول روايه لي \ ليه الدنيا ضدي سعوديه اثاره وتحدي وحزينه و مغامرات و واقعيه
لـ لا للخيانة لالطعن القلب

في قصرابو ماجد

كانت ام ماجد تطبخ الغداء:سيتي
سيتي :نعم مدام وسو؟
ام ماجد: سيتي روحي قومي اثير من النوم
سيتي: تيب مدام
وراحت تقومها
جاها صوت ابو ماجد كعادته يصارخ: نوير
(نوره هي ام ماجد)
ام ماجد : نعم
ابو ماجد: تعالي هنا
ام ماجد: طيب يا عبدالله ليش تصارخ
ابو ماجد يصارررررخ: تعالي انا قلت تعالي
ام ماجد بخوف: طيب طيب
راحت له ام ماجد وهي ترررجف
مسكها ابو ماجد مع شعرها وشاشها وقام يضربها يضربها
الى ان اغمى عليها
(طبعا راح تستغربون ليش هو سوى كذا)

فوق عند الشغاله سيتي
سيتي مفوووره من اثير
سيتي: اسييييييييييير قوم قوم بابا ادرب ماما بسرعه ماما انتي يمكن موت
(اثييييييييييير قومي قومي بابا اظرب ماما بسسرعه ماما انتي يمكن موت )

اثيرمرتاعه : هاه..؟ وشو وش صار ماما وش صار فيها
سيتي تضحك:هههاهاهاهاهاهاهههههههاا انتي قبي مرره
(ههههههههههههاااااي انتي غبيه مرره)

راحت اثير تتاكد وشافت امها غارقه بالدماء

اثيرشهقت وعيونها تدمع :يهئئئئئئئئ ماما
وناظرت ابوها بنظرت غضب وعصبيه الدنيا كلها
اثير صارخت :بابا وش سويت بماما
ها..؟ مو كافي ذبحت اخواتي

وقامت تبكي بحرقه وقهر
وراحت مع سيتي للمستشفى
وقالوا لها حالتها خطيرــــــه جدا
ويمكن بأي لحضه تفارق الحياهـ

في قصر ثاني
ام عمر تكلم بالجوال
ام عمرخايفه : هاه…؟؟؟؟؟
: إيه يا خالتي ربى
ام عمر: يا اثير هدي هدي
اثيرتشاهق من البكي: خاله تعالي تعالي المستـ ششفى
ام عمرخايفه مووت :طيب طيب لحضه وانا جايه لكم
عمر سمع النقاش اللي دار بين خالته وبين بنت خالته
عمر: يمه يمه وش فيك كذا تبكين واثير تبكي فيهم شي
ام عمر : عمر عمر ساعدني ساعدني
عمر قرب من امه خايف عليها تنهار او يصير لها شي
عمر: يمه وش فيك
ام عمر: ودني ودني مستشفى الـسعودي الاماني فيه اثير وامها بسسسرعه بسرعه
اختي لاتموت
عمر: طيب طيب يمه لحضه اجيب لك العبايه
جاب العبايه
ولبستها بسرعه
وراحوا على طووووووووول للمستشفى اللي وصفته اثير لهم
دخلوا

اثير راحت على طول ضمت خالتها وهي متقطعه بكي وتشاهق بصوت مرتفع
وام عمر نفس حالتها تبكي وتشاهق
اما عمر فهو حاله يرثى لها
عمر طايح عاالارض كانه بيموت ويبكي يبكي يبكي
الى ان طلع الدكتور

والكل وجه نظره له
والكل كان خايف
وبهاللحضه انقطع صوت اثير

في مكان بعيد بعييييد مرره

ابو راشد: ام راشد راشد مي الحقوا شوفوا هاذا مو كانه اخوي عبد الله
راشد مستغرب ويناظر الشاشه
راشد: يبه وش هاذا
ابو راشد: راشد اخوي عبد الله تاجر مخدرات
وهينا كانت الصاعقه اللي نزلت في القصر
ابو راشد يلتفت لـ مي
مي وهي ترتجف : با ب ا عمي عب ببد الله تاجررر مم
ما قدرت تكمل

شوي الا بذاك الاتصال
: السلام عليكم
ابو راشد مستغرب : وعليكم السلام

: لو سمحت انت اخو عبد الله

ابو راشد مستغرب وخايف: نن نعم
ليش؟
: لابس ممكن اعرف انت وش اسمك
ابو راشد : اسمي ابو راشد
: اها يعني انت اخوه ؟؟
ابو رااشد : لو سمحت انت من؟
: معك الضابط سلطان من قسم الشرطه
ابو راشد : اخوي اسمه عبد الله ايش؟؟
الضابط سلطان: عبد الله الراشد
ابو راشد خايف : طيب يا الضابط سلطان اخوي فيه شي
الضابط سلطان: لالا ما فيه شي

فاجأهـ

بوـــــــــــــــــم

بليز انا اول مره اكتب روايه
واتمنى تشجعوني
واذا فيه انتقادات قوليلي
محبتكم
":"لا للخيانة لالطعن القلب":"
كدووغرامووشه
اتمنى من كل قلبي تعجبكمغرام
مع السلامهـغرام مع السلامهـ

يعني اقفل الروايه؟؟
تحياتي

وااااااو روعه مرررررررره تحمست بليز كمل مدري كملي

نبغى بارت جديد غرام

لؤلؤهـ…

الرووووووووووووواية بدايته مره حلوه بس الباااااااااااااارت قصير حيل ياريت تطوليه عشان تجذبين الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لؤلؤه حائل غرام
وااااااو روعه مرررررررره تحمست بليز كمل مدري كملي

نبغى بارت جديد غرام

لؤلؤهـ…

تسلمين ياعمري لا انا اثير
غيرت منتداي
ووالله فرحتيييييييييييني كثير
انا كنت بقفل الموضوع هاذا بس يوم شفت الردين الحلوه هاذي فرررررررحت كثييير
الله يعطيك العافيه
تبشريييييين اطلعلك البارت بارتين لعيونك يالحلوه
ويسلمو عالمرور
غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حرامية غرام
الرووووووووووووواية بدايته مره حلوه بس الباااااااااااااارت قصير حيل ياريت تطوليه عشان تجذبين الاعضاء

تسلمييين وانتي بعد شجعتيني اكتب الروايه هاذي
العيون الحلوه ما تشوف الا الحلو يا حلوه
صح البارت قصير بس كنت بشووف فيه احد بيرد من الاول والا لا
وتسلميييييييييييييييين عالنصيحه غرام
انشالله راح انزل البارت لعنوناتكم
بايؤؤغرام

البارت الثــــــــ2ــاني

ابو راشد خايف : طيب يا الضابط سلطان اخوي فيه شي
الضابط سلطان: لالا ما فيه شي

فاجأهـ

بوـــــم

عند قسم الشرطه

عبد الله(ابو ماجد)وهو سكران: اقوول اسكت انت هي تراك ازعجتني
الشرطي: لو سمحت الزم حدودك
عبدالله:اقول طيب انتوا ليه جايبيني هنا
الشرطي عرف انه سكران: الله يهديك ياوليدي
عبدالله:ادواك عندي وانا اظلم دايما بدي والله لوريك شي ما بعد شفته
الشرطي وهو خلاص بيصفقه:اقول انت ليه ما تسكت
عبدالله: كيفي لساني والا لاسانك
الشرطي صرخ عليه :هيييييي
عبد الله قام من سكرته: هاه.؟
وشو انا ليه هنا وين نوره
نوره ام ماجد
الشرطي : انت ضربتها الى ان اغمى عليها
وهي الآن بالعنايه المركزه لانك ضربتها بكل شي
عبد الله شهق : لا نوره يا بعد دنيتي وش فيها
وطاح عالارض وفقد وعيه

نرجع لابو راشد

بوـــــــــم
ام راشد تناظر المطبخ :يووهـ نسيت الغداء
و راحت
ابو راشد مو مصدق : ليش يا حضرت الضابط
ليه ماتقدرون تطلعونه
هاذا اخوي الوحيد تكفى رد علي بكلمه تفرح
الضابط سلطان: اسف يا ابو راشد هاذا اللي نقدر نسويه
شوي الا
فاجأه
بوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ابو راشد خاف : عيال وش هاذا
مي ميته خوف: م ممد رري
راشد :لبيه؟
ابو راشد نقز يوم شاف النار تشتعل بقصره
قام زي المقرووص

وي ويي وي وي وي <<صوت الاسعاف>>

كانت مي مع ………

في مكاااااان بعيد بعيدمررررره
في امريكا

ماجد: وش تقصدين يا مي
مي بدت تبكي: اقولك ماما بالعنايه يعني ماما بتموت
وصارت تبكي بقهر
ماجد: خلاص خلاص يا مي هالبكا ما راح ينفعك بشي
مي ببكا: بس ماما بتموت مثل ماما نوره
ماجد بصـــــــــدمه:ووشووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي كان احد صب عليها مويه بارده
مي : هاه وش قلت
ماجد: وش فيها امي
امي فيها شي

مي ببكا:لا مافيها شي
ماجد : يلله يا مي مع السلامه الاستاذ جا
باي وبحفظ الرحمن
مي : مع السلامه والله يحفضك من كل شر

البارت قصير شوي بس معليش لاني مقدر افتح عيوني من النوم ابي انام
ملاحضه:راح اكمل البارت

باي تحياتي

البارت الثــــــــــــــــ2ـا ني

ابو راشد خايف : طيب يا الضابط سلطان اخوي فيه شي
الضابط سلطان: لالا ما فيه شي
فاجأهـ
بوـــــم
عند قسم الشرطه
عبد الله(ابو ماجد)وهو سكران: اقوول اسكت انت هي تراك ازعجتني
الشرطي: لو سمحت الزم حدودك
عبدالله:اقول طيب انتوا ليه جايبيني هنا
الشرطي عرف انه سكران: الله يهديك ياوليدي
عبدالله:ادواك عندي وانا اظلم دايما بدي والله لوريك شي ما بعد شفته
الشرطي وهو خلاص بيصفقه:اقول انت ليه ما تسكت
عبدالله: كيفي لساني والا لاسانك
الشرطي صرخ عليه :هيييييي
عبد الله قام من سكرته: هاه.؟
وشو انا ليه هنا وين نوره
نوره ام ماجد
الشرطي : انت ضربتها الى ان اغمى عليها
وهي الآن بالعنايه المركزه لانك ضربتها بكل شي
عبد الله شهق : لا نوره يا بعد دنيتي وش فيها
وطاح عالارض وفقد وعيه
نرجع لابو راشد
بوـــــــــم
ام راشد تناظر المطبخ :يووهـ نسيت الغداء
و راحت
ابو راشد مو مصدق : ليش يا حضرت الضابط
ليه ماتقدرون تطلعونه
هاذا اخوي الوحيد تكفى رد علي بكلمه تفرح
الضابط سلطان: اسف يا ابو راشد هاذا اللي نقدر نسويه
شوي الا
فاجأه
بوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ابو راشد خاف : عيال وش هاذا
مي ميته خوف: م ممد رري
راشد :لبيه؟
ابو راشد نقز يوم شاف النار تشتعل بقصره
قام زي المقرووص
وي ويي وي وي وي <<صوت الاسعاف>>
كانت مي مع ………
..توقعاتكم ..
البارت الثالــــــــــ3ــث
في مكاااااان بعيد بعيدمررررره
في امريكا
ماجد: وش تقصدين يا مي
مي بدت تبكي: اقولك ماما بالعنايه يعني ماما بتموت
وصارت تبكي بقهر
ماجد: خلاص خلاص يا مي هالبكا ما راح ينفعك بشي
مي ببكا: بس ماما بتموت مثل ماما نوره
ماجد بصـــــــــدمه:ووشووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي كان احد صب عليها مويه بارده
مي : هاه وش قلت
ماجد: وش فيها امي
امي فيها شي
مي ببكا:لا مافيها شي
ماجد : يلله يا مي مع السلامه الاستاذ جا
باي وبحفظ الرحمن
مي : مع السلامه والله يحفضك من كل شر
عند الدكتور او بالمستشفى
عمر دموعه على خده: اااهـ اااهـ يا خالتي ما تهنيتي بحياتك
الدكتور : يا اخوي هدي هدي الاعمار بيد الله
اثير تبكي بكى يقطع القلب : لاااااا ماما ما عندي الا هي ياربي ساعدنا
اااهـ يا اخواتي ليتكم عايشين
ام عمر على سجاده بلارض: يالله لا اطلبك رد القضاء باللطف فيه يالله قوم نوره بالسلامه
الدكتور ما عرف وش يقول : ااا …. لو سمحتوا
عمر يبكي بكى يقطع القلب حتى الدكتور خاف
عليه يموت من كثر ما يبكي ويشاهق
اثير حالتها يرثى لها طايحه بلا رض
وتصيح وتبكي الى ان انقطع صوتها
والكل لف على جهتها لقوا لقوا لقوالقوا اثير
طايحه بلارض وتاخذ نفس وتطلع نفس
و كانها بتموت
الدكتور نادا عالممرضه
الممرضه جت وودتها لغرفه هاديه
وعطتها مغذي
عند غرفت ام اثير او ام ماجد
الدكتور : لو سمحتوا قصروا اصواتكم
ام عمر على حالتها تبكي بصوت مررتفع : اختي اختي اختي الوحيده
بين الحياه والموت وتقولي اسكت
الدكتو ر يتافف : اوف منكم طيب فيه ناس مريضين هنا يعني قصروا
اصواتكم
عمر يبكي بكى يعور القلب :اهيييييي يمه اهيي
ام عمر على حالتها : ها…
عمرعلى حالته:اهييييي يمه بروح بروح اهييي عند عند اثير
ام عمر وقفت بكى : يا دكتور كم باقي علشان اختي تقوم
الدكتور بحزن على حالتهم : يا اختي الاعمار بيد الله
ام عمر بدت تبكي : والنعم بالله بس بس اااه <<ام عمر تنهدت
توقعاتكـــــــغرامـــــــم
ما ابي تزعلوني
اثير هل راح تقوم بسلامه والا لا..؟
ام اثير (ام ماجد) هل راح تعيش او بتموت …؟
عمر وش بيقول لاثير..؟
من هو ماجد …؟
ومن مي ووش صلت القرابه بين ماجد وبين مي …؟
وام راشد هل بتعيش ….؟
واذا ما عاشت وش بيصير …؟
احداث متتاليه …
احدااث …
واحداث..
واحدااااااث…
اتمنى تعجبكم ووالله اني تعبت بالكتابه
وما سجلت بغرام عبث فيا ليت تعجبكم
غرامغرامغرامغرامسي يو غرامغرامغرامغرام

يعني يا لؤلؤه ويا حراميه مو حلوه
اقفل الموضوع احسن
تحياي
كدووووووووووووووووووووووووووووووووووشه

معليش اذا ما لقيت ردود ولا تفاعل بقفل الموضوع باي
تحياتي
كدوشه زعلانه منكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.