تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لو أن الطفش رجال كان توطيت ببطنه / بقلمي

لو أن الطفش رجال كان توطيت ببطنه / بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي هذي اول رواية لي و اتمنى انها تعجبكم
ثاني شي اسم الرواية ( لو ان الـ ] طفش [ رجال ] كان [ توطيت ببطنه !! )
ثالث شي وهو اخر شي ندخل الحين في الرواية
تعريف بجميع الشخصيات
___________البداية___________
الجد(ابو فارس) حنون على عياله و احفاده واحيانا يهبلون به احفادة
الجدة(ام فارس)مصرقعة تبي تكون شبابية ههههه عشان عيالها و احفادها دايم يقولون انتي ام الشباب هههه
ودايم تقعد تتطق البنات واكيد العيال خصوصا صِبا و جوري و مشاري و مشعل <<< من بقي هههه
_______________________________
الأبن الأول(فارس)
ابوسعود / حنون يحب عياله بشكل كبير ماعنده الا ولد واحد وبنتين
ام سعود/ هي كمان حنونة وما تجلس مع بناتها واللي كبرهم تجلس مع خوات زوجها و اخوانها احيانا مو دايم ( اخت ام مشعل و ابوسليمان و ابومشاري )
سعود/عمره 18 ثالث ثنوي مملوح بشرته حنطي يعني بين البياض و السمار شعره مطوله موصله الين نص رقبته اسود سواد الليل وناعم يكره حركات اخته جوري لانها عربجية
جوري / عمرها 16 اولى ثانوي تهبببببل بشرتها نفس الشي حنطية اصلا كل اخوانها بشرتهم حنطية شعرها لنص ظهرها لونه بين الأسود و البني تحب تستفز اخوها وتموت في العربجة ورجة ودايم تهبل في جدتها
جودي / عمرها 14 ثاني متوسط نفس الشي حلوة بس جوري احلا منها شعرها مثل لون العسل شوي لكتوفها عربجية هي حاولت تترك العربجة بس ما قدرت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ&_&ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ&_&ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ&_&ـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
الابن الثالث( محمد)
ابو مشعل/ طيب بس انه شديد شوي مايحب الهرج الكثير والهبالات الزايده عن حدها
ام مشعل / طيبه وكتومه ماترفض طلب لاحد
مشعل / عمره 19 في اولى جامعة يدرس إدارة أعمال جريء و مايعطي احد وجه وقت الهبال يفلها
صِبا / عمرها 16 اولى ثانوي شكلها خيالي جسمها رووووووووووعهـ و حلو كبر جوري ونفس شخصيتها بشرتها شوي بيضاء شعرها بني غااااامق الين نهاية ظهرها مدرج طالع رووعة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ*_*ــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ*_*ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ*_*ـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
الابنة الاولى (سارة)
ابوسليمان / انسان حنون على عيالة كثيييييييير ولا يغصب اي احد على اي شي الا اذا كان في مصلحته مرررررة
ام سليمان / حبوبة وهادية وتحب تعتزل عن اهل زوجها يعني قليل ما تجلس معهم احيانا تكون مع خواتها او في غرفتها بس هي ما تجلس معهم لانها ما تحبهم او تكرهم لا يعني هي مو اجتماعيه كثير
سليمان / عمره 20 ثاني جامعة قسم حاسب طيوب و شكله عادي مملوح واحلى شي فيه شعره
هتون/ عمرها 17 في ثاني ثانوي شكلها هادية ونعومة عكس شخصيتها تماماً هي رجه وعربجية وتحب تنكت على كل شي بس احيانا ما تلقى تعليق ههههه
فتون/ عمرها 17 نفس هتون بس شخصيتها مثل ملامحها عكس اختها هتون يعني فتون هادية ونعومة
ترى هتون و فتون تؤم يشبهون بعض مرررررررررررررة ما تقدرون تفرقون بينهم حتى بالشخصية تمام التمام الا بعيونهم هتون لون عيونها اسود و فتون لونها رمادي غامق شووووووي مرة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ* _*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ*_*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ*_*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
الابنة الثانية ( نورة )
ابو مشاري / هذا الإنسان يمووووووووووت ف عياله ودايم يصير طالع برا البيت
ام مشاري / طيبه وكتومه ماترفض طلب لاحد
مشاري / عمره 19 نفس مشعل صديقه الروح بروح حتى الشخصية مثله مشعل اصغر من مشاري بثلاث شهور
ليان / عمرها 15 لون بشرتها برونزي ايه ذكرتوني الله يذكركم الشهادة ترى الحنطي مثل البرونزي المهم بشرتها برونزي عيونها عسليهـ شعرها لونه اسود بس اذا جاء عليه نور قوي يصير بني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ^_^ـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ^_^ــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ^_^ـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الأبن الثاني / ياسر عمره 21 حبوب و احيانا يعصبي ويحب يستهبل على الكل مو على احد معين لكن وقت الجد يكون جاد واكيد دايم يكون مع الشباب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ النهاية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ايه ذكرت بغيت انسى شي مهم ترى الشخصيات اللي تو كللللللللها عايشهـ في بيت الجد
الحين بقول لكم تقسيم البيت شلون
البيت يتكون من اربع ادوار
الدور الأول للجد و الجدة
الدور الثاني الأهالي
الدور الثالث البنوتات
الدور الرابع الشباب
( الدور الاول )
فيه صاله يتجمعون فيها كل العااايلة
والمطبخ اللي يسون فيه الوجبات الاساسيه يعني هذا المططبخ الرئيسي في البيت
ترى فيه درج و مصعد
الحين نروح للدور الثاني
صالة شوي كبيرة
مطبخ
وفيه مصعد بس ما فيه درج
نروح الحين للدور الثالث
للبنات
اول شي في ممر ( سيب ) دائري زي اللي يجي في الأسواق تقريباً
فيه مصعد البنات قالوا يبون لونه فوشي على لون جدار الممر
ايه بغيت انسى ترى الممر تقعدين تدورين وانتي تدوري تلقين بيبان فيه باب للصالة
وفيه باب لغرفة ينامون فيها جوري و جودي
وفيه باب لغرفة ثانية ينامون فيها فتون و هتون
وباب لغرفة ينامون فيها صبا و ليان
وباب للمطبخ
وباب للحمامات ( اكرمكم الله )
وبس يعني صار عدد البيبان ستة
نرو للدور الرابع دور الشباب
فيه مصعد
اول ما تطلع من المصعد تلقى قدامك السيب اللي يربط بين غرف النوم و بين الصالة اذا طلعت من مصعد ولفيت يمين تلقى الصالة وجمبها المطبخ واذا لفيت يسار تلقى غرف النوم و الحمامات ( اكرمكم الله )
اذا طلعتوا من السيب( ممر ) ورحتوا لم جهة غرف النوم تبون تلقون سيب ثاني تمشون فيه كل ما نشيتوا زيادة تلقون يمين و يسار بيبان تقريبا نفس دور البنات
بداية السيب اللي في جهة غرف النوم في بدايته بتلقون باب يمين و باب يسار كلهم حمامات ( اكرمكم الله ) بعدين اذا مشيتوا زيادة تبون تلقون نفس الشي بابين واحد يمين و واحد يسار اللي يمين غرفة نوم لمشعل و مشاري والباب اللي يسار غرفةلسعود و سليمان
وفي نهاية السيب تلقون قدامكم باب لغرفة نوم ياسر لانه خالهم بس هم ما ينادونه خالي ياسر لا كذا علطول ياسر لانه كبرهم
طبعا السيب بيكون قصير لانه فيه خمس بيبان بس
طبعا ترى الدرج بس في الدور الأول وبعد فيه مصعد يعني الدور الاول فيه درج و مصعد و الادوار الثانيه في ها بس مصعد ما فيها درج
عرفتوا شكل البيت اذا فيه اي اسألة اسألوا على راحتكم اسألوا عن اي شي
وترى سياراتهم ددسن و جيب و لكزس و اكس فورد كلها فخمة حتى الددسن مضبطينها يعني صايرة كشخة
ذكرت ترى البنات يتغطون عن الشباب تغطية كامله يعني عباة كتف و طرحة و نقاب
يلا بررررب يمكن تقريبا ساعة وارجع واحط بارت
ابي تفااااعل بليييز


<<< احس يبي لي كف هنا من كثر الكلام

هلا اختي … بدايه موفقه وجميله

ان شاء الله بكون متابعه معك

متى موعد البارت ؟؟

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
إطلعي على هـ الموضوع بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقة إن شــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

السلام عليكم

اسفه كثيييييييييير أنا ما قدرت انزله قبل يومين لأن النت فصل وقعد تقريبا يوم او اكثر و بعدين زان والحين ابي انزل البارت الاول عشانكم في غير الموعد

( وطبعاً المواعيد اللي راح انزل فيها البارتات هي يوم الخميس _ الأثنين ( ان شاء الله ) وإذا لقيت ردود راح اخليه ثلاث ايام في الاسبوع )

.
.
.
.
.
قراءه ممتعه
.
.
.
.
.

^_^ ـــــــ &_& ــــــ^_^ــــــــ البارت الأول ^_^ـــــــ&_&ــــــ^_^

ترى طول الوقت هم في العطلهـ واذا بدت الدراسة قلت لكم يعني بكتبه في واحد من البارتات
———————————————————————————-
في الصبح الساعة 9:30
عند البنوتات
كانوا بعضهم قايمين و بعضهم نايمين بوريكم وش كانوا لابسين
صبا

http://im1.gulfup.com/2010-09/12857957601.png

ليان

http://im1.gulfup.com/2010-09/12857957602.jpg

جودي

http://im1.gulfup.com/2010-09/12857957603.jpg

جوري

http://im1.gulfup.com/2010-09/12857957604.jpg

هتون

http://im1.gulfup.com/2010-09/12857957605.jpg

فتون

http://im1.gulfup.com/2010-09/12857957606.png

اللي قاموا هم ( جودي ـ ليان ـ صبا ) واللي توهم نايمين هم ( جوري ـ هتون ـ فتون ) طبعا اللي قاموا غسلوا وجيهم وتوضوا و صلوا و اجتمعوا في الصالة اللي في دورهم الا اللي توهم ما بعد قاموا قامت صبا وقالت لجودي
صبا : تعالي معي شوي
جودي :وين
صبا : الفقيها وتعالي
جودي: ههه طيب
وراحوا لم غرفة صبا وقالوا
صبا:شوفي
جودي : قصدك اسمع
صبا وهي تتطنز عليها : هـ هـ هـ هـ بايخة
جودي : طيب كملي
صبا : روحي نادي ليان
جودي: اوك
وراحت لم الصالة ونادت ليان ورجعوا لم الغرفة مع بعض
صبا: تعالوا اجلسوا
وراحوا وجلسوا
ليان : نعم
صبا: نعامة ترفسك ان شاء قولي امين المهم ليان انتي روحي جيبي ثلج بس لا تكثرين واذا رجعتي تعالي لم غرفة جوري و جودي طيب ؟؟
ليان :طيب وراحت
صبا: وانتي يا جودي تعالي معي
جودي :طيب
وراحوا لم غرفة جوري وطول الوقت اعتبروهم يتكلمون بصوت منخفض وقالت صبا
صبا : شوفي روحي نزلي المكيف عليها << لان المكيف كان مرفوع
جودي : طيب وراحت لم المكيف
صبا : اصبري لا تنزلينه الحين نزليه اذا قلت لك طيب ؟؟
جودي : طيب <<< ترى جودي راحت لم المكيف بس ما بعد نزلته
وجت ليان وقالت
ليان : جبته وين احطه الحين
صبا : جودي فيه كاس في الغرفة ؟؟
جودي : ايه
صبا :جيبيه
راحت جودي وجابته من الكمدينه اللي جمب السرير وعطته صبا وقالت صبا
صبا : ليش تعطيني انا عطيه ليان يا ذهينه
جودي و ليان : ههه
صبا : يلا بسرعة <<< طبعا بصوت قصير
راحت جودي وعطت ليان الكاس وقعدت تكلمهم صبا
صبا : ليان تعالي
راحت ليان لها وصاروا كلهم جمب السرير ما عدا جودي كانت عند المكيف
صبا : اسمعوا انا الحين ابعد الين ثلاثة و اذا قلت ثلاثة انتي يا جودي تنزلين المكيف وانتي يا ليان اذا رفعت الغطا عنها املي نص الكاس بالثلج وحطيه في بلوزتها اوك ؟؟
ليان و جودي وهم يضحكون لأنهم عرفوا وش تخطط له : هههه اوك
صبا : يلا واحد اثنين ثلاثة آآآآآآآآي
ليان و جودي فقعوا ضحك على شكل صبا : ههههههههههههه
صارت صبا يوم رفعت الغطا عنها جت جوري عطت صبا كف وهي نايمة وطاحت صبا على الأرض ههه
صبا : الله لا يوفقها ان شاء الله وش ذي اليد عليها تقول صاطور وقامت
وليان وجودي ما بعد وقفوا من الضحك والتفتت عليهم صبا وقعدت تناظرهم بحقد وجت تبي تلحقهم
جودي : العطة يا بطة
ليان : وانتي الصادقة وانحاشوا وقعدت تلاحقهم صبا
راحت ليان لم الحمام ( اكرمكم الله ) وجودي راحت لم غرفة هتون و فتون وخلت وجهها من جهة الباب عشان اذا جت صبا وحاولت تفتحة تصير جودي حاطة يديها على الباب عشان ما تدخل صبا
وصبا قعدت تدورهم حاست كل المكان وقالت في نفسها احس انهم نزلوا ليش ما انزل و ادورهم راحت لم الأصنصير ونزلت يوم طلعت منه وتلقى امها قدامها
ام مشعل : الحمدلله رب العالمين ليش تركضين ؟؟
صبا : لاني الحق ليان و جودي
ام مشعل : طيب ليش نازله بملابس النوم ؟؟
صبا : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ودخلت الأصنصير ورقت فوق عشان تبدل ملابسها
نروح الحين لجودي
قامت فتون ولا درت عن جودي حتى جودي ما درت عنها وفتون قعدت تمشي لم الباب تبي تفتحه وعيونها ما بعد فتحتهم وقعدت تدور يد الباب ( عروة ) ومسكت كتف جودي و تقمص جودي ذيك القمصه نطت وقعدت تصارخ قامت هتون وفتون فتحت عيونها مررة ههه وطلعت جودي من الغرفة وصادتها صبا ومسكتها وقعدت تصفقة وجودي تضحك و تصارخ ههه استغربت صبا وقامت عنها وسألتها
صبا : يا هوه وش فيك انتي انهبلتي ؟؟
جودي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
صبا عطتها كف على الطاير : وش فيك يا بقرة
جودي : مدري بس تو كنت متوزية في غرفة فتون و هتون وانا متركيه على الباب فيه احد مسكني من كتفي والغرفة كانت ظلما وخفت روحي شوفي وش فيه
صبا : اللهم لك الحمد يمكن هتون او فتون قامت وجت تبي تطلع وما شافتك ومسكتك ما درت
جودي :يمكن وانحاشت
صبا : يا دبة وين رحتي زيييييين اوريك يا ويلك يا سواد ليلك اذا مسكتك وقعدوا يتلاحقون
نروح لم ليان اللي في الحمام (( اكرمكم الله ))
ليان ياربي ملييييت وين ذي صبا غريبة ابطت <<< طبعا في نفسها
وجت تبي تطلع وفتحت الباب يوم طلعت وتمشي وما درت الا ويجي شي يصقع فيها بأقوى ما عنده و اللي صقع فيها هي جودي وتجي صبا ما انتبهت لجودي و ليان وتطيح عليهم وانواع الألم عند ليان و جودي لانهم هم اللي تحت لكن صبا عادي عندها بس حست بألم الطيحة وقاموا كلهم وقعدوا يتألمون وحدة ماسكة ظهرها و وحدة ماسكة راسها وحده ماسكة يديها المهم راحت صبا لم غرفتها وجلست فيها و ليان راحت كمان لغرفتها وجودي راحت تقوم اختها المهم بعد تقريبا نص ساعة كلهم صاروا جاهزين بقول لكم وش لبسوا

فتون

http://im1.gulfup.com/2010-09/12857960701.jpg

هتون

http://im1.gulfup.com/2010-09/12857960702.jpg

جودي

http://im1.gulfup.com/2010-09/12857960713.jpg

جوري

http://im1.gulfup.com/2010-09/12857960714.jpg

ليان

http://im1.gulfup.com/2010-09/12857960715.jpg

صبا

http://im1.gulfup.com/2010-09/12857960716.jpg

يوم خلصوا نزلوا تحت اكيد طبعا نزلوا للدور الأول اللي كان في الدور الأول الاهل كلهم بدون استثناء و الشباب توهم ما نزلوا بنروح لهم الحين يوم نزلوا البنات و قابلتهم الجدة
الجدة : الحين ودي اعرف وش تسون فوق عشان تتأخرون كل هذا الوقت
صبا : يا جدة ام فارس حنا اول ما نقوم نروح نتوضا و نصلي ونقعد نلعب شوي وبعدين نلبس وننزل بس هذا اللي نسويه
الجدة : كل هذا وتقولين وتقلد صوتها بس هذا اللي نسويه
جوري : جدتي انتي الحين وراك يوميا كل ما نزلنا تقابلينا وتسوين معنا تحقيق ؟؟
ليان : من جد يا جدتي ودي اعرف ليش ؟؟
الجدة : اقول بس روحوا افطروا
البنات كلهم : ان شاء الله وراحوا
الحين نروح للشباب
توهم يقومون يوم نزلوا البنات قاموا العيال وغسلوا توضو وصلوا
و لبسوا
سعود
سليمان
ياسر
كلهم طبعا لبسوا إلا مشعل و مشاري ما بعد قاموا قعدت ترن الساعهـ عندهم ألين خربت <<< نصابهـ ما خربت ههه
المهم يعني نومهم ثقيييييييل جـــا عندهم سليمان وناظرهم وقال في نفسهـ لا حياة لمن تنادي وبعدين قال بصوت واضح يعني مو في نفسهـ اهئ اهئ اهئ (بملل) وبعدين لمعت في راسهـ فكره <<< اوخصصصص هع هع هع هع
راح نادى سعود و ياسر وجابهم عند غرفة مشاري و مشعل وقال لهم عن الفكرة <<بعدين بتعرفونها
ياسر : والله انك فلهـ
سعود : من جد وانت الصادق توحفه
قال سليمان بغرور : داري ما يحتاج تمدحون
صقعة ياسر مع ضهره : مدحناه و كبر راسه
ودخلوا للغرفة ياسر وقف عند الباب و سليمان راح لم الطاولة وسعود راح وجاب من المطبخ قدر و ملعقة وجا لهم و قف بين سرير مشاري و سرير مشعل طبعا عند روسهم << الحين اكيد عرفتوا وش الفكرة
وقال ياسر : واحد اثنين ثلاثة
وبدوا انواااااااع الازعااااج ياسر قعد يطبل على الباب وسليمان على الطاولة و سعود قعد يطق الملعقة في القدر و نطوا مشاري و مشعل من السرير مفزوعون مشاري طاح على الارض من الروعة و مشعل وقف على السرير وصنم يعني كأنه صنم وطالعه اشكالهم توووووحفة هههه واحد طايح على الارض و الثاني واقف كانه صنم على السرير
فقعوا ضحك ياسر و سليمان و سعود على شكلهم و مشاري و مشعل بدوا يحسون في اللي حولهم وبدت عليهم ملامح العصبية ويوم دروا عنهم ياسر و سعود و سليمان انحاشوا كل واحد لغرفته
و مشاري و مشعل توعدوا لهم و اتفقوا على مقلب بعدين يسونه وراحوا توضو و صلوا و لبسوا
مشاري
مشعل
و نزلوا وسحبوا على الباقين اللي هم سعود و ياسر و سليمان يوم نزلوا كانوا صبا و ليان توهم طالعين من المطبخ وشافوا مشاري ومشعل وراحوا لهم
صبا و ليان في نفس الوقت : صباح الخير يا احلى أخو
مشاري : صباح النور
مشعل :سلامات وين الباقين؟؟
صبا : انتم اللي وينهم الباقين حنا مدري تفرقنا وصرنا أنا و ليان مع بعض انتم وين الباقين
مشاري : حنا سحبنا عليهم فوق ههه
ليان : ليش ؟
مشعل : لا ولا شئ بس كذا بعدين انتم الى الحين ما افطرتوا ؟؟
ليان : لا ما بعد تعالوا يلا عشان نفطر
مشعل: يلا
صبا لا وين تروحون تفطرون كذا والباقين فوق وقسم بالله لا يسوي لكم جدي الله يحفظه تحقيق
مشاري : ما عليكم منهم بينزلون الحين
ليان : طيب يلا كمااان بيبي
مشاري ضرب ليان مع راسها بخفيف : اقول ترى والله هذاني حلفت انك انتي في وادي و الإنجليزي في وادي وقسم بالله
صبا و مشعل ضحكوا عليهم
صبا : ايه والله وانت الصادق
ليان : اقول صبا ممكن سؤال ؟؟
صبا : لا
ليان : انت وش قاطعتها صبا
صبا : قلت لا يا اختي ليش تسألين ؟
ليان عادت كلامها مرة ثانية : انتي وش دخلك فيني انا و اخوي ؟؟
صبا : الوووو ترى فيه احد يقول لا تسألين تسمعينه ولا لا ؟
ليان مشت و سفهتها : يلا مشاري تعال نفطر
صبا صار وجهها احمر من العصبيه ومشاري و مشعل طبعا ما دروا عنها لانها كانت متغطية وصارت صبا تتوعد لليان وهي تمشي
وراحوا مشاري و مشعل للطاولة لان كل العايلة متجمعة ما عدا اللي الى الحين متوزين فوق هههه طبعا البنات و الامهات و الجدة مع بعض في غرفة و الشباب و الاباء والجد مع بعض في غرفة ثانية نروح للي فوق
كانوا سليمان و سعود مع بعض متوزين في غرفة نومهم وياسر بلحاله في غرفته
نروح اول شي لغرف سليمان و سعود
سليمان : اقول يا هوووه
سعود : نعم
سليمان : ما تحس انهم طولوا انا احس انهم ما يدورونا صح ؟
سعود : من جد وش رايك نروح لياسر وناديه عشان ننزل تحت ؟
سليمان : يلا
و فتوحوا الباب بشويش عشان يشوفون فيه احد ولا لا وطلعوا وراحوا لغرفة ياسر يوم جــا سعود بيطق الباب فتحة ياسر بس هو ما درى عنهم انهم فيه وكل واحد فيهم قمص
من الثاني لان ياسر يحسبهم مشاري و مشعل و سليمان و سعود ما توقعوا انه بيطلع الحين
و ياسر صك الباب بسرعة بعدين استوعب انهم سليمان و سعود وفتح الباب وهو يضحك هههه
سليمان : حسبي الله على ابليسك
سعود : ياخي ليش ما قلت لنا انك بتطلع << طبعا ما بعد صحصح بعد القمصة والتفتوا عليه سليمان و ياسر و قعدوا يضحكون طبعا مو مرة يعني شوي
ياسر : اقول يلا خلوا ننزل
سليمان : سبحان الله كانك تو معنا
ياسر : اقول شكلكم خرفتوا من القمصة ههههه تعالوا بس يلا ننزل ونزلوا طبعا راحوا للغرفة حقت الاكل حقت الشباب و الرجال
نروح الحين للغرفة اللي هي حقت البنات و الحريم
ليان : صبا
صبا : نعم وش تبين
ليان : لا ولا شي
صبا : انطمي اجل
جودي : اهئئئئئئئئئ صبا
صبا : نعم
جودي : نعامة ترفسك بلا قولي امين ما ابي شي
صبا : ظربتها مع ظهرها : اقول ما ودك اعطيك كف يدير وجهك فيذا
جوري تنفخ على صبا : يا هووووه كلش الا اختي عاد
صبا : اقول ما ودك تتلايطين انتي بعد ؟؟
الجدة : خلاص يا بنات كلو و خلصوا بسرعة وبدون صوت
البنات كلهم بأصوات متفرقة : ان شاء الله
وبعدين قعدوا ياكلون
فتون : الحمدلله
الجدة : وين يا بنيتي ما كلتي شي
فتون : لا والله جدتي شبعت
جوري : خليها تقوم عشان على الاقل تنور الطاولة ما عاد اشوف وش انا قاعدة اكل
ام سليمان : لا يا حبيبتي لازم تاكلين
الجدة : خلاص بكيفها على راحتها خليها تقوم
ولبست فتون عبايتها وطلعت عشان تغسل
نروح للرجال
مشاري : مشعل عطني السلطة
مشعل وهو يعطيه السلطة : اقول ممكن سؤال ؟؟
مشاري : وش تبي
مشعل : انت وشلون تاكل الين تمل ولا ينتفخ بطنك ؟
الجد : قل ما شاء الله
مشعل : ما شاء الله ما قلنا شي بس ودي اعرف وشلووون ؟؟
مشاري : من الله ما اقول الا الحمدلله
سعود : ههههههههههههههه كح كح كح كح كح كح
سليمان وهو يطق ظهرة عشانه غص : اللهم لك الحمد و الشكر ليش تضحك
سعود بعد ما خلص من الغصة : ههههههه تذكرت هههه يوم هه اننا فوق ههههه وذكرت هه بعد شكل مشاري و مش هههه مشعل ههههه
وقعدوا ياناظرونهم مشاري و مشعل بحقد
ابو مشاري : وش فيكم وش اللي صاير فوق ؟؟
مشاري : لا يبه سلامتك بس هذولا الحثالة مسوين حالة ازعاج فوق
فقعوا ضحك ياسر و سليمان و سعود يوم تذكروا اشكالهم
وقمص الجد : بسم الله الرحمن الرحيم
وصاروا كل اللي في الغرفة يضحكون حتى الأبوان على شكل الجد يوم قمص
المهم يوم خلصوا الحريم و الرجال من الأكل تجمعوا كلللللللللهم في الصالة بدون استثناء
الجد : يا عيالي
الكل : سم
الجد : عندي لكم مفاجأة بس خلوها ابقولها لكم المغرب
ليان : لا جدي بليييييييز قول الحين متحمسة
صبا : عمى امدى تتحمسين ؟؟
جودي : وانتي الصادقة ضاربة فيوزاتها
ليان : مالكم شغل فيني
فتون : اقول اسكتي انتي وهي بليييييييييز جدي والله كلنا متحمسين قول لنا الحين
هتون : ياربي جتنا الثانية ما ودمك تسكتون شوي ؟؟
الجدة : خلاص انتي وهي شوي شوي
جوري وهي تغمز للجدة : ايه جدتي لا تخافين ما راح ناكلة كله لك دوم ان شاء الله يارب
الجد : خلاص المغرب بقول لكم طيب ؟
الكل : ان شاء الله

وبس بكمل لكم في البارت الثاني
ان شاء الله
و بتعرفون وش المفاجأة
توقعاتكم
س1 : ايش هي المفاجأة ؟؟

س2: وش بيصير اذا سوو المفاجأة ؟؟

وبس

اهئ اهئ اهئ ليش ما فه تشجيع

يعني ما تبون الروايه ؟؟

بس ودي اعرف ليش كذا ؟؟

اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
ليش كذا ليش
( 154 ) مشاهده
( 4 ) ردود وردين منهم لي
ليش هذا التحطيم ؟؟

واو البآرت رائع

واخيرا فيه احد رد

حبيبتي انتي الروعه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مره مره مره حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااس هههههههههههههههه الله يرجك وقسم اسلووبك مره يحمس ننتتتتتتتتتتتتتتظر التكمله ياقلبي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها $فيونكه فوشيه$ غرام

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مره مره مره حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااس هههههههههههههههه الله يرجك وقسم اسلووبك مره يحمس ننتتتتتتتتتتتتتتظر التكمله ياقلبي

يا قلبي انتي انتي اللي حماااااااااس صراحه مو مجاملة
يا حياتي والله اني تشجعت بعدك انتي و احساسي كل همي طبعا بعد الله
ابشري بالتكملة بس اذا لقيت ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.