تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لعن أبو الدنيا اللي تذلهم و أنا حي

لعن أبو الدنيا اللي تذلهم و أنا حي 2024.

هذه روايتي الأولى و أبي تفاعل منكم

ما أحلل اللي ينقل الروايه بأسمه

لعن أبو الدنيا اللي تذلهم و أنا حي

البارت الأول

(السعوديه و تحديداً الرياض) في شركة من شركاتة الفخمة واقف بنص مكتبه يصرخ على اللي واقف قدامه
…….بصراخ و عصبية:شنو يعني هالكلام
…….:.ما لقيناه دورناه بكل مكان
…….:سعود انا اعتمد عليك اذا ما لقيته هنا دوره بدول الخليج كلها سامع
سعود:ممكن سؤال
……..:اسأل
سعود:شتبي من واحد صراله 18 سنه متقاعد؟
………:امانه لازم اردها منه

(الكويت)
في بيت في أحدى المناطق السكنية البسيطه

……….بصراخ:شممممممممممممووووووووووووخ
شموخ بصراخ:نننننننننننننننننننععععععععععععععععمممممممم
………..بصراخ:و ثول تعالي
شموخ قامت من مكانها متنرفزه و معصبه :خير شتبين ؟
……..:أقول حبيبتي تعالي أقعدي جمبي
شموخ:دام السالفه فيها أقعدي جمبي يعني السالفه فيها خطبه ..صح؟
…….:لا ترفضين الله يخليج
شموخ : لا راح أرفض تةوني صغيره
دخلت عليهم …….:صح شعاع بنتي توها صغيره
شعاع:أي صغيره الله يهداج بنت أم سالم عندها توم ولد و بنت
شموخ: و الله لو عندها جيري و بعدين هي عمرها 20 و انا 18
شعاع ألتفتت ل……:أقنعيها يا مها
مها:شقنع فيها هي تعرف مصيرها و هيا تختار حياتها
شعاع : و الله ما منكم فايده……أقول وين الجيش أشوف ما بين ؟
مها:أي صح وينهم؟
شموخ:فهيدان عند ربعه, و برود عندها مراجعه ,أما تركي بالشاليه و أبوي من أمس و هو حابس نفسه بغرفته
شعاع :شفيه سعد ؟
مها :جاه اتصال أمس يمكن قالهم عنها
شموخ :قال عن منو يمه
مها :واااااااي تبي تعرف كل شي ..أقول قومي درسي يالله الأمتحانات على الأبواب
شموخ:أووووووووووووف كلى أدرسي كلى أدرسي
شعاع :بلا تحلطم و قومي أدرسي
شموخ قامت :أنشاء الله

نتعرف على عايله أبو تركي

سعد:حنون وطيب بالأخص على شموخ عشان سر بدين راح تعرفونه عمره 39
مها :زوجه أبو تركي عمرها 36 حنونه وطيبه شايله هم عيالها

شموخ (البطله):عنيده راسها يابس عصبيه بس مرحه و حبوبه تحب الأطفال لكن تخفي هالشي ملامحها بارزه و حلوه لونها برونزي فاتح عيونها وحدة زرقه بحريه و الثانيه ذهبيه صافيه شفايفها حمر و صغار شعرها بوي أسود فحمي تحب الرياضه و جريئه و ما يهمها أحد

بدور :عمرها 20 مرحه و حلوه شعرها كستنائي لين نص ظهرها بشرتها فاتحه شفايفها ورديات

تركي :عمره 24 ما يقعد بالبيت كله بره يشبه بدور إلى حد كبير

فهد :عمره 25 ولا كأنه فرد من العايله ماله شغل فيهم

شعاع :أخت سعد عمرها 34 مملوحه و حلوه ارمله ما عندها عيال كانت تحب زوجها و هذا الي خلاها ما تتزوج

(السعوديه) في قصر فخم
كان قاعد بمكتة سرحان و غرقان بذكرياته
الكلام بالفرنسي بس راح اترجمه
………..:انت ما تفهم ؟ راح تتركني من اول كلمه من ابوك
………..:ازبيلا افهميني اذا ما طلقتك راح يأذيك
ازبيلا:بس انت راح تتركني و تترك بنتك اللي عمرها ما كمل الشهر
……….:ازبيلا انتي مريضه انت راح بنتي منك
ازبيلا: وي توديها؟
……..:في عندنا موظف راح يستقيل راح اخليها امانه عنده

هذا جزء من البارت و التكمله بعدين

صباح الخير …..ياهلا فيك بغرام …..موفقة بطرحك …. البارت جدا قصير ومافيه احداث تشد القارئ وتحمسه حاولي تطولي البارت ويكون فيه احداث …….استخدمي السرد والوصف للمكان وللشخصيات لاتعتمدي على الحوار بيني مكان الحدث وبأي منطقة والتوقيت اوصفي المكان بشكل مختصر ووضعية الاشخاص فيه

انتبهي للاخطاء الاملائية خصوصا عند كتابة ان شاء الله ……ياليت تختاري عنوان غير هالعنوان لان فيه لعن ومايجوز هالشي ابتعدي عن لفظ اللعن وراسليني اعدل لك العنوان

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

هذا بس اسم و عاجبني لانه يصف شعوري بالدنيا

اسفه و راح اكملها و اتجنب اخطائي

تكمله البارت اليوم

موفقهه خيتو ]~
وانشاللهه حكون من متابعينك ..

تقبلي مروري
منآآهل ~

ازبيلا : تظمن انه ما يوديها لابوك
……….:اي انا واثق منه
ازبيلا :منتى توديها¿
……..: لما اطلقك
ازبيلا: ماا له داعي تطلقني انا رايحه رايحه
………: ليش تقولين هالكلام صدقيني انك راح تتعالجين
ازبيلا: لا تكذب الكذبه و تصدقها, احمد ربك ان بنتك ما انتقل لها المرض
………: ازبيلا انا ابي اعرف ليش انتي متشائمه ¿
ازبيلا: لأني احس ان الدنيا ما تسوى أن الانسان يتعذب فيها و ان الموت حق و راحه من الاوجاع و مقابله ربي شي حلو كنت اتمناه بكل صلاه
………:راح تقابلينه بس مو الحلين بعد عمر طويل بأذن الله
قطع عليه ذكرياته صوت……. و هي تصارخ بالصاله
……..: انت ما تفهم ليش تدخل المطبخ ¿
……….: و انتي ما تفهمين ليش ما تبيني ادخل المطبخ ¿ تبيني اموت من الجوع ¿¡
جا على صوتهم…….. مع انه تعود على صراخهم اليومي على اتفه الأسباب
…….بعصبيه و صراخ : هنوف ..جراح…. لي متى يعني لي متى¿

هنوف : انا قايله للخبل لا يدخل للمطبخ.. شوف الصحن اللي بيده مخلص بص الجدر
بالنسبه لجراح ياكل و لا همه
هنوف بصرخه : سم…..جعله ما يحدر
جراح : سم ببطن العدو ان شاء الله
…….بصرخه : بس انتي وياه.. .ابي يوم واحد اقعد بالبيت من غير صياح
هنوف بنعومه : حبيبي هدي شوي عشان صحتك
جراح : يا زين السرج على البقر
هنوف بصرخه : انا بقره يا ثور
جراح : انا ثور يا نعجه…. انا ابي افهم انا ليش واقف هني¿…. اروح للمطبخ احسن لي
هنوف : ابوك شنو ياكل ¿ خلصت كل الجدر
جراح بهدوء : اطلبوا من المطعم…. اول مره تطلبون¿
………:انا مابي اكل… سديتوا نفسي
هنوف بدلع : حمود شفيك الطلبلك الطبيب
جراح: هيه ..شنو حمود ¿ اصغر عيالك حمود ¿ اسمه محمد
محمد رايح لغرفته و معصب : اللي يعيش معاكم عمره قصير انا ابي اطلع
جراح : اجي معاك يبه¿
محمد : اي تعال ابيك بموضوع
جراح : ان شاء الله خمس دقايق ابدل و اجي

نتعرف على عايله محمد
محمد : الابو عمره٤٩مرح بمعنى الكلمه لكن في الاوقات الاخيره صاير صارم و متشدد و كله يسرح .. وسيم وسامته تعطيه اصغر من عمره حبوب و طيب و عنه سر راح نكتشفه بعدين
هناء : زوجه محمد الاولى ام جراح توفت بحادث سياره من 6 سنين
ازبيلا : زوجه محمد الثانيه ام .بعدين تعرفون الاسم.توفت بالسرطان( يكافيكم شره ) من 18 سنه
هنوف: زوجه محمد الثالثه مملوحه شايفه نفسها تحب تهتم بنفسها اكثر من محمد ما تحب الاطفال حامل بالشهر الثامن تحب تعاند جراح و ما تحب تشوفه مستانس عمرها 31 متزوجه محمد من سنتين
جراح : الولد الوحيد لمحمد عمره 19 يحب يعاند يسمونه ابو المقالب يحب المرح و الاكل معظل و جسمه حلو يشبه ابوه

محمد عنده بنت بعدين تعرفونها

نروح عند…….. اللي كان قاعد يتحلطم من اخته : اففففف شنو هذا.. يا ربي هالبنت ما تفهم اففففف منها
دخل عليه…… : هي انت يالخكري
…….. وقف و تخصر : نعم
……..: حبيبتي ابوي يبيك تحت
…….: لا تقول حبيبتي.. انا مو بنت
……..حمق : انت خليت شي للبنات¿ ….خلود من خشونتها قمت اناديها خالد…. قال بنات قال
دخلت عليهم خلود : خير شنو فيه
…..: هلا خالد
خلود : هلا و الله هلا هلا
……..: خالد شوف هالخكري
خلود : انت متى تصير رجال
……: لما انتي تصيرين بنت
خلود لفت على ……: اقول رائد خلنا نروح تحت نشغل السامري و نستنزل
رائد : و الله فكره احسن من مقابل هالخكري ……و بعدين انت قوم ابوي يبيك بالمكتب
………: يالله برى عن غرفتي لوثتوها
رائد : اطلع منها يا حمد.. اطلع منها لا اتوطا ببطنك
حمد خاف من رائد فسكت نزل لمكتب ابوه
خالد : ادخل يا ولدي
حمد : هلا يبه
خالد : اقعد جمبي
خالد كان قاعد على الجلسه الكبيره قعد حمد جمبه
خالد : ليش طولت ¿ صارلي نص ساعه و انا قلت لرائد يناديك ¿
حمد: لا ماكو شي…… بس كان عندي هو و خلود
خالد : ظايقوك ¿
حمد : عادي تعودت
خالد : حمد ليش ما ترجع لحمد القديم ¿ اللي الكل يحبه.(تنهد) انا اشتقت لحمد القديم حيل….. اشتقتله بمعنى الكلمه
حمد سكت لانه بالفعل ندمان على اللي سواه بس لو يقدر يرجع للماضي و يغير اللي صار كان غيره من زمان
خالد : انا ما ناديتك عشان اضايقك…. انا ناديتك عشان اعرض عليك عرض
حمد : شنو ¿
خالد: الصراحه انا ابي ازوجك
حمد مصدوم : شنو ¿
خالد : ابي ازوجك
حمد : لحظه يبه ركز معاي.. انت تبي تزوجني ¿
خالد : اي
حمد : يعني انا مو رائد ¿
خالد : اي انت
حمد قام من مكانه يبي يطلع : اروح انتحر احسن لي
خالد بحده ملحوضه : حمد اقعد يالله
حمد خاف من حده ابوه و رد قعد مكانه
خالد بحزم : ما راح اخلي ماضيك يهدم مستقبل حياتك سامع
حمد : يبه حالتي ما تسمح اني اتزوج
خالد : اسمع البنت اللي اخترتها غصب تاخذها فاهم
حمد : يبه انت توديني للموت بيدك
خالد : قصدك ارجعك للحياه بيدي
حمد : كيفك سو اللي تبيه
خالد :منتى باكر ترجع للشركة و لشغلك
حمد : أن شاء الله من باكر راح اداوم
خالد :الحين روح ارتاح و تعرف أن كل هذا لمصلحتك
حمد : ادري يبه….. ادري
حمد طلع من مكتب أبوه و هو متظايق و مهموم ما يدري كيف يتعامل مع زوجته و من هي و من بنته كان محتار سؤال ورا سؤال براسه صعد لغرفته و نام

نتعرف على عايله خالد
خالد : الأبو عمره ٤٤ طيب بس شديد و حبوب فيه لمحه من محمد

رائد : عمره ٢٣ حبوب لكن عصبي شوي فله و مرح جسمه حلو و رياضية يحب النوم يداوم بشركة جده

حمد (البطل) : كان مرح و يجب الشغل و المقالب كان يختلط مع الناس و يحب ربعه بس صار شي قلب حياته كلها بعدين تعرفونه وسيم لأبعد حد جسمه رياضي حنطاوي عيونه عسلي فاتح شعره أسود بأشقر عمره ٢٠

خلود : عربجيه لكن مرحه و طيبة مقالب و خفه دم حلوه تشبه حمد عمرها ١٨

نروح لليوم قاعد مع بنته اللي تتأفف تبيني تروح لبيتها
……… : قبل ما كان في كل هالخير اللي تشوفينه اشتغلت و تعبت و هذه النتايج… نتايج تعبي و شقاي
…… بنفاذ صبر :يبه خلص
حمدان :أشفيك و انا ابوك؟
…… : ابي أروح لبيتي
حمدان :هذا الزمن قمتي تملين من قعدتي
……. :يبه حبيبي انا تعبانه و لازم ارد لبيتي
حمدان تنهد : وينك يا حمد كنت مالي الدنيا علي
……. : أشتقتله ؟
حمدان : أكثر من ما تترقعين
…….. : أن شاء الله يرجع لحمد اللي نعرفه و نحبه
أدخلت عليهم…….. و اقعدت جم حمدان :شكنتوا تتكلمون عنه؟
حمدان : عن حمد
………. : ادعوا له أن الله يزول اللي فيه
حمدان و………. :آمين يارب العالمين
حمدان :مروه يالله روحي بيتك
مروه قامت من مكانها و باست راس ابوها و امها :يالله مع السلامة
ساره و حمدان :مع السلامة

نتعرف عليهم
حمدان : الأب الأكبر عمره ٨٣ مرحبا و حبوب و كلمته تمشي على الكل ( ابو محمد و خالد و مروه)
ساره : زوجته عمرها ٨١ طيبه و حبوبه تحب عيالها و أحفادها
مروه :عمرها ٤٠ مملوحه و حلوه تشبه أبوها أرملة عندها ولد
أسمه راكان عمره ٢٢ مملوح بس عصبي جسمه رياضي ابيض و حلو
و عندها بنت اسمها ملاك عمرها ١٩ جميله و حبوبه فيها لقافه.

نروح عند……..
…… :فزاع ليه ما تروح الشركه؟
فزاع :يبه كنت تعبان
سند:أسبوع تعبان
فزاع :الصراحه انا أشتقت لحمد يبه مكانه واسع
سند : أصبر يبه الصبر زين
فزاع :إِنَّا مع الصابرين
سند:روح ارتاح عشان باكر تداوم ترى الملفات تارسه مكتبك
فزاع : شكل جدي يبي يكسر ظهري
سند : يالله قوم
فزاع : أن شاء الله
طلع فزاع من مكتب أبوه و صعد لغرفته و نام

نتعرف على عايله سند
سند :٣٨ سنة مطلق من ثمن سنين مرح و يحب الشغل خدوم و يحب اخوانه
فزاع: ٢١ مملوح يحب أبوه جسمه رياضي يشبه حمد كل اللى يشوفهم يقول توم

نروح عند جراح و محمد في أحد المطاعم في مجمع الفيصلية
قعد محمد على طاولة و قدامه ولده
محمد :شتبي تأكل؟
جراح : مع اني كليت بس ابي ستيك لحم
محمد ضحك على هبال ولده و طلب له الاكل و جا الطلب و جراح قعد ياكل لين خلص الصحن كله اما محمد ما طلب و لا اكل أي شي جراح لاحظ نظرات ابوه السارحه : يبه
محمد :هلا يبه
جراح :شفيك؟
محمد : جراح القلب فيه سر كاتمه من 18 سنه
جراح :يبه لا تتكلم بالالغاز لأني فاشل فيها
محمد :انا لما ولدتك امك بسنه سافرت لفرنسا و تعرفت على وحده و حبيتها و تزوجتها و حملت و جابت بنت "تنهد و أخذ نفس طويل و كمل كلامه" درى ابوي بالموضوع ما ادري كيف درى فيه بس لما درى قالي يا اني أطلقها أو يتبرى مني بس اكتشفت أن زوجتي فيها سرطان( كمل و هو مخنوق من العبره ) وصتني على بنتي و توفت خفت من ابوي على بنتي و ما عرفت وين اوديها بنت توها ما طلعت من النفاس احترت و رديت للسعوديه و بصدفه كان عندنا موظف يبي يستقيل لأنه مريض السكري و القلب فخليت بنتي امانه عنده لين تهدي الاوظاع و بعدها بشهرين رحت لبيته ابي أخذ بنتي منه بس قالي أن بنتي ماتت( تكلم و هو يرجف )انا ما صدقت و قلتله ابي الدليل و خذاني لدكتور الأطفال اللي بالمستشفى و قالي أن كانت حرارتها مرتفعه حيل و ما قدروا يسيطرون عليها ذاك اليوم بكيت بحرقه قلب لين الحين أتذكر دموعي ما نمت لمده شهر ارجف من الخوف و ألوم نفسي لاني تركتها( تنهد تنهيده طويله) قبل ثلاث شهور اتصل علي الدكتور اللي أخذني له الموظف و قال إن بنتي ما ماتت و ان اللي ماتت بنته مو بنتي و قال إنه برى ذمته و طلب مني احلله لأنه يبي يسافر علشان يعاج من داء الكبدي #يبعده عنكم#و انا حللته و من ذاك اليوم و انا ادور عليه بس ما لقيته و اليوم الصبح اتصل علي الدكتور و قال إنه اتصل بالموظف و قاله انه قالي عن كل شي و عطاني العنوان و انا ابيك تروح تجيبها
جراح في حاله صدمة من اللي سمعه
محمد : ها شقلت؟
جراح :انت تكلمني
محمد:جراح شفيك؟
جراح :انت قلت قصه من الخيال
محمد باسى :جراح انا فيني القلب و ماني عارف اذا أعيش و اشوفها ولا لا
جراح :الله يعطيك طوله العمر
محمد : اذا تبي رضاي روح جيبها
جراح : جهز الطياره و اشحنوا سيارتي و عطني العنوان
محمد من الفرحه ضم ولده أصدره حيل لين حس انه دخل بظلوعه قاموا و ردوا البيت و ناموا

الكل نام و هو عارف أن باكر راح يبتدي مغامرة هم أبطالها و الزمن هو التحدي فيها

من الساعة الثالثة فجراً @ يعني مثقفه عربي @
شموخ قامت عالصلاه و صلت و خذتلها دش سريع و خذت كتابها( على فكرة شموخ الجامعة ثالث سنه إدارة أعمال )و ظلت تدرس لين الساعة خمس و بعدها راحت جهزت الفطور لأهلها بأقل من نص ساعه و جهزت نفسها و ردت لكتابها تراجع

أما جراح من صلاه الفجر و هو بالطياره الخاصه( ابوه مستعجل على رده بنته و عطاه إعفاء من الشغل لمده أسبوعين )اشحنوا السياره بأسرع ما يمكن و محمد عطاه العنوان و ركبه الطياره و باقي ساعه و نص على ما يوصل

حمد اللي ما طب الشركه و لا شاف وجه جده من ست شهور رد لها و هو مجبور على هالشي لكن هو يعرف أن هذا لمصلحته…………… رد لمكتبه و لكرسيه و لملفاته وقف على باب المكتب و هو يتذكر قعدته بالمكتب يتذكر صوت ضحكاته يتذكر شكل ابتساماته تمنى يرجع له كل اللي راح تذكر شلون يلعب بغراض جده كان كبير بالعمر لكن من داخله طفل يحب يتعبث و يسوي المشاكل فاق من ذكرياته على صوت يحبه
………..بتعجب :حمد!؟
حمد :ما توقعت تشوفني؟
……………. :لا بس تفاجأت.. وينك ليش ما اشوفك؟
حمد قعد على كرسيه ورى مكتبة :تفضل بو غازي
بو غازي قعد للكرسي المقابل للمكتب :فقتك يا حمد
حمد ابتسم :حاضر يبه لك مني كل يوم اداوم
بو غازي قام من الكرسي و توجه للباب :رايح اجيبلك أحلى قهوه تركيه اللي انت تحبها
حمد ابتسم
بو غازي طلع من مكتب حمد

الساعة 9:00
وصلت طياره جراح للكويت .. نزل من الطياره و البدقردات وراه راح ركب سيارته و توجه للعنوان اللي عطاه ابوه
وصل للعنوان دق الباب و هو مستغرب من المكان مع انه أكثر من خمس مرات زاير الكويت بس عمره ما دخل للمناطق هذي
تركي فتح الباب
تركي : نعم اخوي
جراح :هذا بيت سعد؟
تركي :ايه… من أقوله؟
جراح :ما ابيك تقوله…. فيه امانه و لازم آخذها…. ابي اشوفه
تركي :تفضل اخوي
دخله تركي البيت و قعده بالدوانيه و راح ينادي ابوه
جا سعد اول ما شاف جراح انصدم و على باله محمد.. دخل سعد الدوانيه و هو يتنافض
جراح اول ما شاف سعد وقف : سعد معاك جراح محمد حمدان ال……….
سعد :هلا يبه…. آمر
جراح :وصاني ابوي اني اجي و استلم الأمانه
سعد :انا ما عندي أي امانات من ابوك
جراح : قالي القصه و الدكتور اعترف و هو اللي جاب العنوان و ترى في شي اسمه تحليل dna يثبت النسب
سعد : شنو تبون؟ ترى ما عندنا فلوس
جراح :ما نبي فلوس… نبي البنت
سعد:تبونها….. خذوها صارت حمل ثقيل على قلبي
جراح : وينها؟
سعد :بالجامعة
جراح : متى ترد؟
سعد :بعد شوي توصل
جراح قعد على الكنب : انطرها
تركي : اي بنت؟
سعد : شموخ
جراح:زين ما غيرت اسمها
سعد : شموخ مو بنتي
……… :شنو؟!
الكل التفت لمصدر الصوت
سعد:شموخ؟!
شموخ من الصدمة طاحت غشيانه الكل ركض لها
جراح شالها بسرعه و حطاها بالسيارة و على أقرب مستشفى
دخلها و نادى الدكتور و دخلها العياده
جراح ظل بره ينتظر الدكتور
طلع الدكتور جراح ركظ له
جراح :ها دكتور شفيها؟
الدكتور :تعال معاي للمكتب لأن حالتها يبيلها شرح
راحوا للمكتب و جلسوا
الدكتور : راح افهمك كل شي حبه حبه
جراح:دكتور ترى خوفتني…… شفيها أختي؟
الدكتور : انهيار عصبي
جراح بصرخه :شنو؟!
الدكتور :هذا و انا قلتلك انهيار عصبي صرخت عيل لو تعرف الباقي شتسوي؟
جراح :دكتور تكلم لا تنرفزني
الدكتور :أبيك متماسك يا………
جراح :جراح
الدكتور :جراح
جراح :تكلم انا اسمعك
الدكتور : الصدمة كانت قويه حيل مما أدى إلى الإغماء و هذا الشي سبب ارتجار في المخ من قوه الضربة و حنى شاكين انها تكون فقدت جزء من الذاكرة
جراح :راح تتأكدون
الدكتور : راح نسويلها شويه فحوصات لأجل نتكد من هالشي

دخلوا شموخ للفحوصات

نروح عند حمد كان قاعد يشوف الملفات و المناقصات اللي صارت بغيابه دخل شخص يحبه و فاقده من فتره
حمدان و هو مو مصدق :حمد ؟!
حمد :هلا جدي
حمدان :يعني رجعت للشركه
حمد :تقدر تقول اي ……….ادخل ليش واقف عند الباب
دخل حمدان و قعد على الكرسي اللي قدام المكتب
حمدان :حمد ليش وجهك ازرق كذا
حمد :ولا شي
حمدان :شتسوي ؟
حمد:اراجع اوراق المناقصات
حمدان :ليش…. انت مو واثق ؟
حمد :واثق …..بس لازم اراجعهم
حمدان :اخليك بشغلك
قام من الكرسي و طلع من المكتب و خلى حمد مندمج مع الملفات.

نرجع عند جراح اللي ينطر الدكتور
طلع الدكتور من مكتبه و راحله جراح
جراح : ها دكتور طمني
الدكتور : اقولك ان اختك بخير بس………..
جراح : بس شنو………
الدكتور :هي في حاله صدمه ارجوا انكم ما تضغطون عليها و لا تغصبونا على شي ما تبيه
جراح :اقدر اطلعها الحين ؟
الدكتور:ليش العجله؟
جراح. :مضطر لاننا نبي نسافر عند ابوي باسرع وقت.
سمعوا صوت من وراهم :ما راح اسمحلك تاخذ اختي
جراح : اختي و باخذها
تركي :مو اختك فاهم هاللعبه ما تمشي علي
جراح :اسال ابوك و هو يقولك
تركي : ماني ساءل احد سامع
جراح :بكيفك بس هذي اختي انا و راح اخذهاغصب طيب سامع….

هذا البارت الاول و اسفه على التاخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.