طبعاا هاذي اول روايه اليي اتمنى ان تنال اعجابكم..
نبدأ بسم الله الكاتبة:متى المجروح يشفى
[..هو..حبيبتي حياتي بدونك ولاشي..~
~..هي..حبيبي حياتي بدونك فله وناسه..]
[..هو..حبيتي ندمان شوفي دموع الندم..
~..هي..لاتحاول حبيبي كرهتــك..]
[..هو..كيف تكوني قاسيه ع شخص كان في يوم من الايام قلبك~
~..هي..شووف انت بنفسك قلت يوم من الايام يعني شي قديييييييم راح وانتهى]
[..هو..حبيبتي خلاص ارجعي اسكني روحي تراني جسد بلا روح يرضيك اعيش بلا روح.ّ~
البارت الاول…
في الرياض..3..اخر اليل..
فتحت الدرج..اخذت لها قلم رصاص..وعلبة الوان..ودفتر رسم.. وعدت فرش..جلست ترسم..تدمج في الوان..تحرك الفرشه باملل لحد ماخلصت جلست تناظر الرسمه ..الى كانت مكونه من خلفيه سود..وقمر بعيييد..وبنت جالسها ضامه رجايلها..وحاطه راسها فوق رجايلها..سمعت صوت مرة اخوها وهي تقووول…
ريم:فننننن
سديم:ههههه تسلمين
ريم وهي تجلس:الله يسلمك..بس في شي غلط
سديم وهي تناظر الرسمه:شنو..
ريم:لييه كل رسماتك..حزن..
سديم:تصدقين مدري
ريم:اهااا..طيب متى امتحاناتكم؟
سديم:بعد ثلاث.. ايااام
ريم:اهاا الله يوفقك..تعالي
وخذاهم الوقت بسوالف كالعاد نفس كل ليله الى اذان الصباح..وقامو الثنتين يصلو وبعدها راحت كل وحده تنام..
في الخبر..8..الصباح..
رش له كم رشه من عطره المميز..واخذ جواله ومفتاح سيارته..ونزل من فوق درجتين درجتين..دخل المطبخ اخذ له كاس موويه بارده يبل ريقه..وطلع الى سيارته..هامر2009..ومشى..وبعد عشر دقايق وصل المستشفى الى يشتغل فيه من رغم بعد المكان بس كان يسرع..دخل المستشفى وعلـ طول راح الى الاستقبال واخذ البالطو ولبسه وجلس يشتغل شوي وصل ولد خالته فارس..
فارس:هاااي
زياد:هايااات
فارس:متى وصلت؟
زياد:تو من شوي
فارس:اهااا
زياد:ليييه متأخر؟
فارس:ماجلست من النوم الى متأخر..
زياد:اهاا وصار يشتغلون ويسولفون..
في الرياض..12ونص الظهر..
صحت ع صوت مزعج صوت المنبه..تحركت بكل هدوء حست كل مافي جسمها متكسر..جلست شوي وبعدها لبست شبشبها ودخلت الحمام {وانتو بكرامه}غسلت وجها تحسست به بشره صافيه..بيضاء..اشاافيها الورديه..بعدها تؤضات لصلاة الظهر وطلعت صلت ونزلت تحت..دخلت المطبخ شافت امها ترتب الغداء مع الشغالات هي اخذت لها كاس مويه وصعدت فوق تذاكر لانه مابقى شي ع الامتحانات..اول مافتحت باب غرفتها سمعت جوالها يدق راحت ع طول تشوف مين داق..رتاج..يتصل..
سديم:هلا والله
رتاج:هلا فيك..اخباارك
سديم:بخير..انتي اخباارك
رتاج:الحمد لله..مشغوله
سديم:لا
رتاج:اوكيه ابي التأشيرات حق الامتحانات{للمعلوميه رتاج تدرس في الرياض مع سديم بس الحين راجعه الخبر علشان تشووف اهله دامها اجأازه}
وصارت سديم تعطي رتاج التأشيرات..
في نفس المنطقه بس في مكان ثاني..
الهنوف:هييييييييييييييييييي ريماس
ريماس:ههههههه وش فيك
الهنوف:ماافي بسرعه رجعي جوالي
ريماس وهي تعطيها جوالها:ها خذي مابيه
الهنوف اخذته:اووف ملقوفه
ريماس:اقوول ذاكري لاانزل واقوول الى ابووي
الهنوف:ياهبله انتي ثالث ثنوي يعني انتي الى ذاكري مب انا
ريماس:طيب طيب بقووم اذاكر..وراحت غرفتها تذاكر..
نزلت الهنوف تحت…
كانت امها جالسه بالصاله مع جود اختها الصغيره الى يمكن الحين صار له ثلاث شهور…
الهنوف:يأبرني الحلووو>>تقصد امها
ام طلال:ههههه تسلمين
الهنوف:اقوول ورا يمه تسوين نفسك تستحي
ام طلال:اقوول انثربي مكانك..وين اختك رموسه
الهنوف:ياربييييي يمه الاجتهاد واصل حده عندها
ام طلال تسوي فيها عصبيه :اقول ورا ماتروحين تذاكرين
الهنوف:طيب طيب يمه لاتعصبين
وراحت تذاكر..
في الخبر…5العصر
كانت رتاج جالسه تحط لها كحل لانه اليوم راح يجون بنات خالتها يجلسون معاها
كانت لابسه لبس عادي بنطلون جنز وبلوزه بنفسجيها وفيها على جنب اصفر ورافعه شعرها المصبوغ بربطه صفراء…وتعطرت من عطرها واخذت جوالها ونزلت
رتاج:سلااام
ام فيصل:وعليكم السلام
تو رتاج جالسه الى اخوها فيصل داخل
فيصل:الله الله وين رايحه
رتاج:ابد بنات خالتي بجون اليي
فيصل:مممم
بعدها بنات خالتها دقو عليها يعني همم وصلوو وطلعت لهم..
في الرياض..6المغرب..
تلك الدنيا …. يموت يوم .. ويولد يوم
وأنتِ بين حنايا قلبي
غلا …. تسكنيني
حب …. يعذبني
مع غروب الشمس
ينتابني شعور الليل الموحش المخيف مع ذكرياتك
آآآآآه …….. من ذلك الظلام الدامس ……
الذي يجلب التفكير …..ويتعب المقلتين …
مع غروب الشمس
يهذي القلب … من تلك الوعود التي
سيطرت على خيالي … وتفكيري بك …!
مع غروب الشمس
أقف … مكتوف اليدين ..أتأمل هذه الدنيا
هل تعود إلى قلبي ويفرح بك …
لكي يبوح لكِ بحنيني ….
مع غروب الشمس
أتأمل اليوم الجديد … ماذا ينتظرني به …!!
هل سوف أعانق غيابك مع فراقك …؟؟
أم سوف يعانق قلبي … قلبك من جديد …؟؟
…
كانت جالسه تناظر غروب الشمس شووي سرحت في عالم مايعلم به الى رب العالمين..بعدها صحت من تفكريها ع صوت جوالها يدق ناظرت الجوال"سلطان"
سديم:هلا والله
سلطان:هلا فيك..وينك
سديم:في البيت..بس ليش
سلطان:طيب رييم وين
سديم:مدري اناا في الحوش
سلطان:طيب روحي لها لانه كل ماادق ماترد علي
سديم:طيب الحين بروح
سلطان:طمنيني عليها طيب
سديم:طيب
سلطان:باي
سديم:باي
بعد ماسكرت.. ع طول راحت فوق تشوف مرة اخوها..
في الخبر..بنفس هالوقت كانت جالسه مع امها وابوها
رتاج:ههههه طيب يبه لييييه
ام فيصل:انااا مب راضيه
رتاج:يمه يلا عاد نبي نروح
ابو فيصل:خلاص ان فيصل خلنا نروح
ام فيصل:خلاص ع امرك
رتاج:ههههههه..شفتي يمه
ام فيصل:انكتمي
ابو فيصل:خلاص راح اطلعكم..وين تبون
رتاج:يمه خلنا نروح برطانيا
ابو فيصل:مدري يابنتي بشوف اعمامك
رتاج:طيب يلا اناا بقوم اذاكر
في الرياض..
اول ماوصلت سديم الجناح المخصص الى سلطان وريم..صارت تدق الباب ابد ماافي احد يرد..خافت..فتحت الباب..ناظرت الصاله الى كانت مصبوغه من احمر وعلى الزوايا ذهبي غامق..ماافي احد راحت الغرفه دقت ماردت فتحت الباب شافت ريم مغمي عليها..ماعرفت وش تسووي دقت ع طول ع سلطان..رنه..رنتين..واخيرااا رد
سلطان:هاا شنو
سديم وترتجف من الخوف:ريم
سلطان بخوف:شفيها
سديم:مغمي عليها
سلطان:اييييش
نهاية البارت الاول..اذا لقيت تفاعل راح اكلملها
متحمسـه للبــارت الثـااني
بالتــوفيق
×
ننتظر ابداعك في الجزء القادم ……….
محبتـــــــــك … نجــــــــــولــــــــــه …….
هلآ وغلآ نورتي غرآم
والله يعطيكِ آلعآفيه
بدآية حلووه
موفقه آن شآء الله
"
بسم الله
يعطيك العـــآفية
موفقة إن شـــآء الله
و مية أهلين و سهلين
,’
وهاذا البارت الثاني لعيونكم
في الرياض..,8 اليل.. (بيت ابو نواف)
كانت جالسه في الغرفه..,المملوء بأشي قدييمه..رسوم..,تحف..,وكانت جالسه اختها تسولف معاه بس هي مب معاها..في عالم ثاني..
ليان:ايوه وش رايك..
ريم ماتدري عنها…
ليان:ياهوو انتي وينك
ريم صحت من تفكيرها:هلا..,
ليان:اقول لك وش رايك..
ريم:بـ شنوو؟
ليان:سلامتك خلاص..
ريم:برااحتك..يلا اناا بقوم بدق ع سديم
ليان:روحي…
راحت ريم تدق ع سديم..اخذت جوالها دقت ع الرقم الى حافضته..
سديم:الووو
ريم:هلا بيك..وينك
سديم:اناا في المستشفى
ريم خافت ع سديم لانهم صديقات الروح بروح وبنات خاله:ليييه؟
سديم تنهدت:ابدا مرة اخوي مدري شفيها..رحت لها الغرفه مغمي عليها
ريم:اهااا طيب ماقال لكم شي الدكتور
سديم:لا بعده مايطلع من عنده..ياربيي ياريم تخيلي يصير فيه شي ترى اني الى بروح فيها..
ريم:لا ياحبيبتي ان شألله مافيها شي
سديم:ان شألله
ريم:اوكيه ياقلبي..بخليك الحين..طمنيني عليها طيب
سديم:طيب
ريم:باي
سديم:باي..
بعد ماسكرت من عند سديم راحت عـ طول تذاكر للمتحان بكره…
…..
في المستشفى…
بعد ماسكرت سديم من عند ريم جى لهم الدكتور..,
الدكتور:انت زوجها
سلطان:ايوه..شفيها
الدكتور:ابد بس كان ضغطها نازل..وشكلها مااكلت شي علشان كذا اغمي عليها
سلطان ارتاح:اهاا مشكور
الدكتور:العفوو هاذا واجبنا..ومشى
راح سلطان الى ريم..وسديم بعد ماتطمنت دقت ع اخوها طلال يجي ياخذها علشان تذاكر…
عند سلطان وريم..
اول مادخل سلطان شاف ريم منسدحه ع السرير..ومغمضه عواينها
ريم حست باحد دخل فتحت عواينها..
سلطان:اخباارك الحين
ريم:الحمد لله
بعدها جلس معاها لانه بعد ساعه بتتطلع
….
في الخبر…10 اليل..(بيت ابو تركي)
تركي جالس في غرفته..معاه شموخ..,جالسين يطالعون فلم..
شموخ وهي تشرب الشاي:ياربي حرام..كيف البطله تموت
تركي:ياربي انتو البنات تتأثرون بسرعه
شموخ:ه ه ه بايخ
تركي:موو البياخه ماطلعت الى منك
شموخ:اقوول تابع الفلم
جلسوون يتابعون الفلم….,
(عند ندى)
كانت جالسه ترتب غرفتها..لانه ماتحب ابد ان الشغاله تدخل غرفتها..كانت تشووف اشياء قدييمه..واشياء جديده ماستعملتها..شوي سمعت نغمت جوالها..وراحت تشوف مين داق(سحر..يتصل)
ندى:هلا
سحر:هلا فيك..ذاكرتي الى بكره
ندى:ايووه..بعدين باراجع..,
سحر:اهاا..اناا توني مخلصه
ندى:اهااا
سحر:يلا اخليك اساسا بس كذا داقه
ندى:اهاا براحتك..
سحر:يلا باي
ندى:باي
….
مشى هاليووم كايووم عادي..ومشت الايام ورا هاليووم اياام امتحانات يعني الجووو جوو امتحانات ماافي شي جديد..والحين جى وقت التوتر استلام النتايج….
في الرياض…4 العصر(بيت ابوطلال)
الهنوف وريماس جالسين جنب الاب..شووي ويموتون من الخوف..معنا ضامنين النجاح..بس مايدرو ليه كانو خايفين..
ريماس:ياربي بموت من الخوف(للمعلوميه ثالث ثنوي)
الهنوف:وش فيك..كلها خمس دقايق ونشوف النتايج
ريماس:ألمشكله هاخمس الدقايق مب راضيه تمشي..
بعدها بخمس دقايق…
ريماس شووي وتبكي:ههه نجحت
الهنوف:هههه ايوه نجحتي..ونجحت
شعور الناجح ماينوصف وخصوصا الى في ثالث ثنوي اجتهدت وشدت حيلها وتجيب نتيجه حلووو اكييد بكون شعور ماينوصف..
دقت ريماس ع ليان لانهم بنت عم..
ليان كانت نفس شي متوتره لانها ثالث ثنوي:الووو
ريماس:نجحت نجحت ياليان
ليان:ههههه مبروك..حتى اناا نجحت
ريماس:الله يبارك بعمرك..حتى انتي مبروك
ليان:الله يبارك فيك..
ريماس:خلاص اليله..تجون انتوو طيب..بقوول الى سديم بعد
ليان:اوكي..ياعمري
ريماس:يلا بايوو
ليان:بايوو
في الخبر…طبعا الكل ناجح..8 اليل(في بيت ابوفيصل)
كانت رتاج تجهز المكان..,والكل..وتبخر المكان..,
بعدها صعدت فوق تجهز نفسها..اخذت لها دوش سريع لانه مابقى شوي ويوصلون..ولبست تنوره جنز قصيره..وبلوزه pink…وحط لها كحل..وغلووس وردي..وجعدت شعرها وستشورت قصتها وخلتها ع جنب..ولبست صندلpink..لما خلصت جت لها اختها هيفاء..(الصغيره..عمرها12)
هيفاء:رتاج امي تبيك..
رتاج:طيب يلا جايه
…بعدها تعطرت رتاج من عطرها ..واخذت جوالها ونزلت..
رتاج:هلا يمه بغيتيني
ام فيصل:ابد بس حبيت اقوول لك اسبوع الجاي منروح استراليا..
رتاج استانست:من جدك يمه
ام فيصل:لا امزح معاك..اي منروح
رتاج:والله ..دق جوال رتاج ع(سحر..يتصل)
رتاج:عن اذنك يمه…وردت..الوو
سحر:هلا..يلا اناا جيت
رتاج:طيب يلا اناا طالع لك
بعد ماسكرت راحت له وجلسو في المجلس ويضحكوون وسلفوون
في نفس المنطقه..لاكن في بيت ثاني(بيت ابوتركي)
شموخ وندى جالسين في الغرفه يجهزون حالهم علشان بروحون بيت ابو فيصل..
كانت شموخ لابسه بنطلون جنز اسود..وبدي بنفسجي في كلام من خلف البدي بلون الاصفر..ولابسه صندل اصفر..وهي تلبس الاكسوارت:ايوه حلووو
ندى:طيب شنوو البس اكسسوارت شووفي ايهي احلا..كانت لابسه برموده جنز..وبلوزه بنيه..
شموخ وهي تناظر السلسال:هاذا حلووو
ندى:اوكيه بالبسه الحين
وصار يجهزون حالهم..بعد ماخلصوو اخوهم طلال وصلهم..
….
في الرياض…10 اليل..في مجمع….
كانو نص من البنات في الكفتيريا..ونص يمشوون..
في الكفتيريا..سديم..ريماس..ليان
سديم:ههههههه يعني مثل حالتي
ريماس:يوووه كنت اناا خايفه حدي..بس بعدين استانست
سديم:ههههه
ليان:هههههه الله يعين
بعدها صارو يسولفون ويضحكون..
عند..الهنوف..ريم
الهنوف:ريييم رييم شووفي هاذاك الهبل
ريم:هههههههههههه شكله تحفه من جد
الهنوف:ولايفوتك زوجته اتخف
ريم:امشي امشي عنهم
بعدها صاروو يستهبلون…
عند الشباب في القهوه..
سلطان..وخالد..وسعود..طلال..نواف..ولييد..جالسين …
سلطان:اهااا..
خالد:طيب متى بنطلع
سلطان:مدري متى نشووف البيت
…..
سعود:يلا قووموو
نواف:سلطان وخالد احنا منروح الكرنيش بتروحون
سلطان وهي يسند ضهره:لا اناا مابي
خالد:حتى اناا
طلال:خلاص يلا امشوو
مشى هاليووم وناسه وضحك عند الكل البنات والشباب..بعدها الكل رجع بيتهم ونام بعد التعب..
نهايه البارت الثاني..,
سوري البارت مره قصير بس مامداني اكتب ابد
ماعليش البارت الحاي راح يكون اطوول ان شألله
موفقه باذن الله..ِ)
خلاص ترى ماراح انزل شي