تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كنت بالماضي حبيبي يوم قلبك لي ينادي / كاملة

كنت بالماضي حبيبي يوم قلبك لي ينادي / كاملة 2024.

  • بواسطة
**كنت بالماضي حبيبي …….يوم قلبك لي ينادي **
*هذه اول قصه اكتبها وارجو ان تنال اعجابكم مع
تحيات -<سالي>-*
الجزء الاول
*(البطله سارة عمرها 18سنه وهي جميله جدا وشجاعة وتحب الخير للناس وصادقه عينها زرق وشعرها كذيل الحصان بني ووجهها ابيض وشفايفها ورديين وخدودها موردة وجسمها رائع <<< يعني كامله والكامل الله)*
سارة تكحل عينيها
ام سامي :يله سارة بتتأخرين عن المدرسه
سارة:خلاص يمه خلصت
ام سامي :يله كل هالمده وانتي تتجهزين ماصار رايحه المدرسه صديقتك تنتظر من زمان برى
سارة :يوه يمه ليش مادخلتيها
ام سامي: انا قلت لها بس مارضت
سارة: اوكي باي
ام سامي : مع السلامة
برى عند الباب سميه : واخيراً جيتي
ساره :ههههه سوري حبيبتي تأخرت عليك سامحيني
سميه : ماعليه هالمره بس
سارة : شكرا ياحلى واغلى صديقة
سميه :لاتمدحيني واجد ترى يكبر راسي
سارة :هههههههه
(بنعرفكم على سمية صديقة سارة من الطفولة والباب بلباب ماتقل عن سارة جميلة عينها عسلية وشعرها طبقات لنص الظهر ولونه عسلي وبيضاء شفايفها موردة وحساسة بقوة وخجولة )هم كل يوم يمشون مع بعض لأن المدرسة قريبة من بيتهم بس مو كثير يعني يقدرون يمشون وساعات اخوها هو الي يوصلها ويوديهم
سارة : سميه شوفي ذلاك
سميه :وينهم
سارة بخوف :ذلاك ا لي على اليسار
سميه شهقت :هااااااااااااااااااااا هذيلا يضربونه
سارة :ايه مسكين
سميه :يله يله امشي بسرعة
سارة :ماقدر اخليهم يضربونه و وانا ساكتة
سميه :يعني وش بتسوين هم اكبرمنا وهم اولاد يعني اقوى منا وبعدين هو ولد والمفروض يدافع عن نفسة
سارة :ماقدر احس بتأنيب الضمير لأني اشوفهم وهم يقتلونه من الضرب واسكت
سميه :وش هالضمير الي بودينا بالف مصيبه
سارة :اذا تبين روحي انتي انا بتفاهم معاهم
سميه: ماقدر اروح واتركك بروحك انا بنتظرك هون واذا تبين شي نادي علي
سارة: اوكي ادعيلي
سميه وهي خايفه على اعز اصدقائها :اوكي انتبهي لروحك
سارة راحت عند الشباب لي يضربون الشاب:لو سمحتوا
الشباب :نعم
سارة:الي تسوونه حرام
الشاب الاول :انتي منو دخلك
سارة :انا مارضى اشوف المظلوم ينظلم وانا ساكته
زعيم الشله :وانتي منو علشان تقولي حرام ولا مو حرام اقول
استري على حالك وروحي احسن لك
سارة:يعني شنو بتسوي
الشاب الثاني في نفسه :والله انها حلوة بس طويله لسان : روحي لا افش خلقي فيك
سارة :والله خوفتني انا اقدر اسوي المصايب
الشاب الثالث:شنو يعني بتسوين
سارة :انتو ما تعرفوني زين
الشاب الرابع :اسمعي ياحلوه نعرفك مانعرفك انتي مالك دخل
سارة :مابي اعيد الكلام مرتين
الشاب الي انضرب مصدوم منها ومن شجاعتها كيف ان الشباب يمرون ويشوفون ويمشون بدون ما يساعدوني
الزعيم:شوفي بديت اعصب بسرعه روحي احسن لك
سارة بخوف :اسمع ان ماتركتوا الشاب راح افضحكم
الشاب الرابع :ماتقدرين
سارة :ليش ؟
الشاب الثاني:لنا حنا ما بنخليك
سارة فقدت الصبر بأعلى صوتها:الحقوني ياناس
الشاب الثاني بخوف:اسسسسس فضحتينا
سارة في قلبها (وهذا الي ابيه):تروحون ولا
قاطعهاالزعيم:شوفي احنا مو بزران نخاف من مين بعد من بنت ولزمي حدودك احسن لك
ساره في نفسها(هذا مبين عليه الزعيم يارب ساعدني)
لاتسألون عن سميه كانت متقطعه من الخوف على سارة بس شنو بيدها تسوي سميه:(اييه عرفت)
الزعيم:جاء بيمد يده عليها وماوقفه الا كف من سميه
سميه ماتدري من وين جاتها الجراءه وكانت وترتجف:حدك عاد الزعيم بعصبيه: انتي تضربيني من من بعد من بنت
ومسكها من طرف عبايتها وهي تقاومه وسارة الي تحاول تبعده عنها وقف الشاب بصعوبه وكان مليان جروح :اتركهم ياحقير
الكل كان متفاجئ انه قدر يوقف كمل كلامه بعصبيه:لوكنت شريف كان ماضربت ناس اصغر منك ولا بعد بنات الشرهه مو عليك على اهلك الي ماعرفوا يربونك وبعدين شغلك معاي مو معاهم
الشاب ترك سميه وقال :الايام جايه يا صديقي يله شباب مشوا الشاب أثرت عليه الكلمة الي قالها (ياصديقي) وماقدر يقاوم اكثرطاح على الارض من التعب والكلام الي سمعه منه
سارة مانتبهت عليه وهو طايح لأنها كانت تطمن على سميه
ساره بخوف ودموعها على خدها : انا اسفه انا الي ورطتك معي لو انا سامعه كلامك كان
سميه قاطعتها:لا لاتقولين لو ماسوينا كذا كان راح فيها خلاص لاتبكي بعدين ابكي معك انتي تعرفيني انا حساسه
سارة وهي تمسح دموعها وببتسامه صغيره :تعترفين بعد
سميه :ههه الاعتراف بالحق فضيله
ساره تذكرت الشاب :يوووه نسينا الشاب راحو له وشافوه مغمى عليه ساره بخوف: سميه عندك غرشة ماي نرش عليه كان يصحى
سميه بتوتر :أي أي وهي تبحث عن الغرشه :ياربي وين وديتها
سارة:دوري عليها بهدوء
سميه بفرح :لقيتها
سارة اخذت الغرشه وصارت ترش وتمسح عليه وهي خجلانه
الشاب فتح عينه وشاف سارة وهي تمسح عليه قال وصوته كله تعب : شكرا
ساره احمرت خدودها :العفو ماسوينا الا الواجب
الشاب بابتسامه خفيفة :لو ماساعدتوني كنت رحت فيها ماراح انسى معروفكم طول حياتي
سارة انقلب وجها وماقدرت تتكلم فتكلمة سميه بالنيابه عنها :انت بيتكم في ذى الحي ؟
الشاب :لا في الحي الي قدامه
سارة : اجل بنوصلك
الشاب :لالا مافي داعي تكلفوا على أنفسكم
سميه:لا مافي كلافه ولاشي وبعدين شوف نفسك شكلك تعبان عدل مابتقدر تروح بروحك
بعد محاولات وافق وكانت سارة فرحانه عدل
عند الباب الشاب: اشكركم مره ثانيه
سارة وسميه:العفو
الشاب :ممكن رقم جوالك
سارة باستغراب: ليش؟
الشاب:لاتفهميني غلط انا ابقى اشكركم لأني الحين مابقدر اشكركم عدل وابي ارد المعروف لكم
سارة :اوكيه طلعت سميه الورقه والقلم وكتبت سارة رقم جوالها
الشاب :شكرا
سارة بدلع :العفو
الشاب مقدر على الدلع :ممكن اعرف اسمكم>>>>ماحد قالك اقدر
سارة :هذي صديقتي سميه وانا ساره
سميه بخوف :ساره ساره
سارة كانت منذمجه مع الشاب بجماله الفتان حتى وهو مضروب صحت مسوى سميه: نعم شفيك
سميه: تاخرنا على المدرسة
سارة:يووه نسيت الحين راحت علينا الحصه الاولى
الشاب :اسف اذا اخرتكم عن المدرسه
سارة : لا ولا يهمك
الشاب:تسلمين
سارة استحت وسميه ادزها علشان تمشي:اوكي باي
الشاب: باي
شنو راح يصير مع سارة والشاب المجهول ومنهم الشباب الي ضربوه وليش وشنو علاقتهم معه وهل بيصير في سميه شيء من الشاب
الشاب دخل بيتهم وهو سرحان في عالم ثاني مليء بالحب والاعجاب
ماجدبخوف:سلمان شفيك؟!!
سلمان شاب رائع كل بنت تتمناه شعره اسود سواد الليل وحرير ويوصل لين رقبته وعيونه رماديه عمره 23سنة ثقيل مايعطي قلبة لأي احد شخصية ماجد اخوه حلو بس مو لدرجة سلمان وهو خاطب بنت عمه عمرة25 سنه (سلمان مايحب يتهاوش مع احد وهذة عقده من وهو صغير لما شاف ابوة يموت قدام عيونة وماقدر يسويله شي كان عمرة 7 سنوات )
سلمان :مافيني شي بس رضوض وجروح
ماجد: اكيد مسوى وليد والي معه
سلمان بتعب :ايه
ماجد:يله قوم بوديك المستشفى
سلمان:لالالا مايحتاج اكيد اذا رحت بيسون لي تحقيق
ماجد:وخليك تتألم
سلمان:خلاص بحط معقمات وبرتاح لي شوي
ماجد:كيف هربت منهم بالعاده يا انا او واحد من الربع اونشوفك في المستشفى ههههه
سلمان:ههههههه انت ماتدري وش صار لي
ماجد بهتمام:شنو صار
سلمان قال لماجد السالفه
ماجد:ههههههههه هههههههه هههههههههههه وهذي من وين جابت الشجاعة تواجهم
سلمان:ولله مدري انا بعد تفاجئت اما هي بنت فيها كل المواصفات فيها جمال واخلاق وشجاعه آآآآآآه من جمالها
ماجد: اشوف ماخذه عقلك البنت
سلمان وهو يتنهد:واكثر
ماجد: اكيد اخرتهم عن المدرسة
سلمان ايه الله يعينهم اقول قومني ودني الغرفه لا تجي امي واختي ويسوولي محاضرة لها اول مالها اخر منو ضربك منو ساعدك شلونك فيك شي اتحس بألم الخ………………
ماجد:ههههههه أي ولله

( في المدرسة )
المعلمة سوت سالفه لساره وسميه على التأخير
مي:ليش تأخرتوا ؟ شفتو سوت لكم سالفة
مي صديقة سارة وسميه جميلة جدا بس ما توصل لجمال سارة وسميه عيونها بني غامق وشعرها يشبه شعر سميه بني قصيرنص الظهر شخصيتها قويه(يعني ماتزعل على طول عكس سميه الحساسه)وهي محجوزه لولد عمها هو يحبها بس هي ماتحبه تحسه مثل اخوها راكان
سارة:راح عليك الفلم
مي:أي فلم!!!!
سميه:تقصد سبب التأخير
مي بفضولها المعتاد:شنو بسرعه قولوا لي
قالوا لها السالفة مي:قولوا والله
سميه وسارة:والله العظيم
مي :والله انك مو سهله يا سارة
سارة بفتخار:اكييد
مي بستغراب:وانتي ياسميه كيف جت لك الجراءه انك تعطيه الكف
سميه:والله حتى انا مدري كيف جت الجرءاه لي بس يوم شفته ماسك سارة وهي تتألم ماقدرت امسك نفسي
مي: خسارة ماكنت معاكم
سارة:المرة الجايه
سميه بخوف:ليه في مره جايه بعد
الكل: هههههههههههههه ههههههه هههههههههه
مي:كيف كان شكله حلو؟
سارة:حلو بس يجنن
سميه:البنت عشقت من اول نظرة هههههههههه
مي:ههههههه حقها مدام حلو
سارة:هي هي هي مو تتغزلين فيه ترى اغار
الكل:ههههههههه ههههههههههههه ههههههه
مي:شنو اسمه؟
سارة:يووو نسينا مانقوله شنو اسمه خساره
سميه:هو اخذ رقمك صح
سارة:ايه خلاص لما يتصل بسئله شنو اسمه سميه:صحيح سارة اليوم مابروح معك
سارة: ليش؟؟
سمية:اليوم نتجمع في بيت جدي وبيجي لي اخوي
قطع عليهم صوت الجرس الي يدل على انتهاء الدوام سارة كانت ماشيه قبل سميه ومي لأن خايفه ان اخوها يمشي عنها
سميه ومي:سارة سارة سارة
سارة:نعم
مي:انا وسميه زهقنا نبغى نطلع اليوم شرايك
سارة:والله فكره حلوه بس سميه مابتروحي بيت جدك؟
سميه:امبلا بس انا بروح الحين يعني بشبع قعده في بيت جدي
سارة: خلاص بس وين ؟
سميه:شرايكم الكرنيش
مي:لالالا مانبي كله الكرنيش خلنا نغير
سارة بعجله:بسرعه خلصوني وين
مي:خلاص السوق
سميه:واهلس فكرة بس منو بودينا
ساره بتهور علشان تخلص:خلاص انا
سميه ومي:اوكي باي ولا عطوها فرصه تتكلم
سارة:ياربي وش قلت انا تذكرت سامي الي من ربع ساعه وهو واقف سارة راحت السيارة وركبت السيارة
سارة:قبل ماتقول لي محاظرة انا اسفة
سامي:انتي تدرين اني ماحب التأخير
سارة:والله اسفه اخذتني السوالف مع صديقاتي
سامي:اخر مرة سمعتي
سارة:اوكي بس امشي بسرعه الدنيا حر
سامي :علشان تحسين فيني
(سامي اخو سارة عمرة 23 سنة جنان عينة زرقاء فاتحة شعرة اشقر الي يشوفة يفكرة امريكي شخصيته يحب المزاح في قلبه وحدة بس مايدري إذا يحبها ولا بس اعجاب )(او نسينا مانقول لكم إن جدة سارة امريكية بس جدها سعودي)
اتمنى تنال اعجابكم ولاتبخلو علي بردودكم
تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي


ســـــــــــــــــــــــــــــالي ..
الالعنوان على اخر روعه من جد حلوة !!
تسلم ايدينك يالغلا ويسعدني أكتب أول رد في روايتك ..
تقبلي أول رد مني ..
وتحيه عذبه ..

~

هلآ وغلآ نورتي
والله يعطيكي العآفيه

بدايتك حلووه
بالتوفيق

~

دموع الالماس
انا الي لي الشرف ان تكوني اول من يردون على روايتي
يسلمك لي ربي
ven!ce
نورتي متصفحي بتواجدك

بداية موفقة

بانتظار البارت القادم

تحياتى

مراحب ….

سالي ..
موفقهـ
والعنوان << خطير

نتظرك بشووووووووووق

دمت بود …

وردة الحب
تسلمين حبيبتي
القنا20صة
نورتي ياالغلا


هــــــــــــــــــــــــــاه مانزل الباارت ؟؟
ننتظرك يالغلا

تابع الجزء الأول
في بيت سارة
سارة وصلت البيت وصلت وتغذت
في غرفة سارة
ساره تكلم نفسها اااااااااوووووه كيف الحين اقول لسامي اففففف انا متسرعه دايماً
في غرفة سامي
كان سامي يكلم صديقة :ايه وبعدين شو صار
:اقولك فشلة هي بنت وقدرت كيف الشباب صاروا البنات اقوى من الشباب ولله وطاح سوق الشباب خخخخخخ
سامي:ههههههه اقول سلمان هي حلوة
سلمان:اكثر ماشاءالله شجاعه وصوتها لو تسمعه تنسدح على الارض من النعومه ااااه ياقلبي
سامي:هههههههه الولد عاشق هههههههه شفت لو انك تترك العقدة الي فيك كان ماتفشلت سامي انتبه لحاله وقال :اسف سلمان ماكنت اقصد اني اذكرك بماضيك سلمان بحزن :لا ماعليه انا المفروض افك عقدتي بس ماقدر اشوف ابوي يموت قدام عيوني ماقدر ياسامي ماقدر سامي قاطعه وقال:مو انت السبب صار الي صار وبعدين انت كنت صغير يعني شنو بيدك تسوي راحت ذاكرة سلمان الى الحادث الي عمرة ماراح ينساة تذكر ابوة الي تعارك مع ابو صديقة وانتهى العراك بموت الابوين ومن ذاك اليوم وصديق سلمان ينتقم لأبوه سلمان اتعقد من الضرب والعراك اما وليد الي كان موجود في الحادثة صار عصبي ويضرب أي احد يشوفة قدامة
راحت ساره غرفة سامي وطقت الباب:طق طق طق ممكن ادخل
سامي عرف انها اخته وتبقى منه شي ولا هي اصلا تدخل ولا تدق الباب خخخخ:من في الباب
سارة تستهبل:انا الدب
سامي بصوت خفيف أي والله دبه كمل معاها الاستهبال :ماذا تريد
في هالحظة سارة فقدت اعصابها ودخلت
سامي:توك وش حلاتك تطرقي الباب الحين تدخلين بدون ما اقولك
سارة مسويه حالها تكسر الخاطر :اسفة
سامي عارف حركات اخته بس ماحب يبين لها :نعم شنو تبين عندي مكالمه مهمه
سارة:يعني المكالمه اهم من اختك
سامي بصوت ماينسمع:أي اهم منك
سارة:نعم
سامي:لا و لاشي يلا خلصيني شنو تبين؟
سارة:انا وصديقاتي نبي نروح السوق وانا قلت اخوي الغالي الحلو الجميل راح يودينا >>>تغريه بالكلام الحلو علشان يرضى خخ سامي: لاولله
سارة وهي طالعه:يووو مشكور حبيبي الحين انا بتصل وبقول لهم ان بنروح الساعه 8 الليل باااي
سامي:انتظري ….. افففففف
وكمل كلامه مع سلمان
سلمان:ها بتجي
سامي وهو خجلان من سلمان :والله مااتوقع
سلمان:ليش توك تقول بتكون اول الواصلين وش صار
سامي:اختي تبيني اوديها السوق
سلمان:تعال لو ربع ساعه
سامي:ماقدر باخذ اختي السوق وبعدين باخذ الوالده المستشفى
سلمان:عسى ماشر
سامي:لا بس عندها موعد
سلمان بحزن:يعني مابتجي
سامي:اسف مابقدر سامحني
سلمان:مسموح باي وسلم لي على الاهل
سامي:يوصل باي
سارة اتصلت لسميه ومي وقالت لهم الساعه 8 الليل يكونون جاهزين
الساعه 8 الليل
سامي :يله سارة ترى بمشي ولا باجي
سارة:كاني جيت
في السيارة
سارة:وين تبونا نروح أي مجمع
مي:مارينا شرايكم
سميه بتهوروبصوت عالي :لالالالامانبي نروح مارينا وسكتت من الفشيله ونزلت راسها سامي مسك ضحكته علشان لا يفشلها
سارة: ليش؟؟؟
سميه بتهور مره ثانيه وبصوت اعلى:لأن ثقيلين دم و انتبهت على حالها وسكتت بس سامي ماقدر يكتم الضحكه اكثر فنفجر ضحك :هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههه سارة :سامييييييييي
سميه طاحت منها دموع من الفشيله وحمدت ربها انها وراء سارة
علشان مايشوفها
سارة حبت تغير الموضوع :سامي خذنا الشاطئ مول
سامي بعد ماسكت من الضحك:اوكي
اول ماوصلوا ودخلوا المجمع
سميه:انا بروح الحمامات(الله يكرمكم)
سارة ماتدري وين تودي وجهها من الفشيله :اوكي
مي:سارة انتبهتي إن سميه تبكي
سارة:ايييي
مي:انتي عارفه ان سميه حساسه اقل حاجه تبكي واكيد راحت الحمام علشان تمسح وجها (على فكرة هم مايتغطون الا اذا فيهم مكياج)
سارة:بروح اكلم سامي
مي:اوكي بتشوفيني في اكسسوريز باي
سارة:اوكي باي
راحت ساره لسامي :سامي ممكن اكلمك
سامي عرف شنو تبي :مايحتاج عرفت شنو بتقولين اني غلطان بس ماقدرت اتحمل مارينا مول ثقيلين دم انتو رايحين تشتروا ولا تضحكوا وبدى يضحك
سارة انقهرت منه هو ما كان عارف انها تبكي
سارة: تدري انا سميه تبكي وحتى لو انا كنت مكانها كنت ببكي من الفشيله
سامي عورة قلبه عليها وسكت من الضحك:والمطلوب ولا اقولك قولي لها انا اسف
سارة: لا مابقول انت روح لها الحمامات ولما تطلع قولها احسن
سامي:مايحتاج فشله روحي انتي سارة:لاوالله الحين حسيت بالفشيله انا قلت روح اوقف مو روح ادخل سامي في نفسه :وش هالورطة الي ورطت نفسي فيها ……. اوكي
سامي راح للحمامات و انتظر لين طلعت كانت تبكي وكل ماتمسح دموعها يطيحوا وتذكر الموقف وتزيد في البكاء واخيرا قدرت تسيطر على دموعها وطلعت وتفاجئت يوم شافته قدامها
نزلت الي اقدر عليه لعيونكم وانشاء الله بكره انزل الجزء الثاني

الجزء الثاني
سامي بصوت خفيف:أسف 000 ماكنت اقصد انا
قاطعته:لا لاتعتذرانا صايره حساسه واجد سامي: اجل ابتسمي علشان لاتقتلني سارة
سميه ابتسمت ابتسامه ساحره سامي في قلبه كيف قدرت ازعل القمر ياربي جمالها بيقتلني
سميه كانت خجلانه من نظراته الي كأنها بتاكلها :انا بروح لهم
وماعطته فرصه يقول لها هم وين راحت وضيعت وين تروح حتى لو رجعت له اكيد هو مشى وكانت تمشي ولاتدري وين تروح وكان في واحد وراها يتغزل فيها الولد:وين ياحلو عطينا وجه سميه:انصدمت من الصوت وكل ماتكلم تشك زياده هو مسك يدها وسميه عطته كف وكانوا اثنينهم منصدمين
الولد:هذي انتي والله جيتي والله جابك ولا بعد تعطيني كف ثاني اوه ماعرفنا اسمك
سميه صارت ترتجف من الخوف >>اكيد عرفتوه وليد الولد الي ضرب سلمان و المكان الي واقفين فيه كان شبه فاضي يعني لو وش يصير في سميه محد عرف
************************************************** *
في مكان ثاني من السوق
راح لهم وهو مفكر ان راح يشوفها أنصدم يوم ماشافها معهم
سامي بخوف:وينها سميه
سارة:ماطلعت من الحمامات للحين!!
سامي زاد خوفه:امبلا طلعت وكلمتها وبعدين قالت لي بتروح لكم وراحت وانا ماقلت لها انتوا وين
سارة: بتصل لها
اتصلت ساره بس ماكو رد زاد خوفها
ساره بخوف :بسرعه خلنا ندورها مي انتي روحي ذيك الجهه وانت فوق وانا بروح ذيك الجهه دور بسرعه ولي يحصلها يتصل الكل راح اتجاه سارة في قلبها اكيد ماجات من ذي الجهه ذي اصلا مافي احد صحت من تفكيرها على صوت وليد ميزت ذاك الصوت الي لايمكن انها تنساه كانت تتقدم ورجلها ترتجف من الخوف راحت وراء الجدار شافت وليد ماسك سميه من ايدها وسميه تتألم ساره في قلبها لازم اتصل لسامي بس ممكن يسالني شنو علاقتنا به او اي شي ثاني بعدت هالـأفكار لأنها في وضع مايسمح للتفكير اتصلت سارة بسامي :سامي بسرعه تعال في شاب يغازل سميه >>> ماشافت الا هذي الكذبة خخخخخخخخخخ
سامي عصب وخاف على سميه :أنتي الحين معهم
سارة:لا قلت بتصل لك أول علشان أقولك
سامي:انتو وين؟؟؟؟؟
سارة قالت له المكان وسكرت بسرعة راحت على طول لسميه وباعدت وليد عنها سارة بعصبيه:انت وش تبي منا
وليد بستهزاء:وش ابي منكم ولاشي بس ابي العب فيها شي ؟؟؟
كان يسرع سرعة البرق حتى الي يشوفه يبي يعرف وش صاير عنده ماهمه احد بس الي هامنه هو سميه وبس حس الحين مشاعرة اتجاه سميه
************************************************** ** في مكان ثاني ***كان ملان طلعوا أصدقاءه بدري فراح يفكر بساره الي اخذت عقله وراحت و كان فرحان احلى صدفه شافها اليوم تمنى أن وليد يضربه كل يوم علشان يشوف ساره حب انه يتصل لها سلمان:اتصل لا لا مابتصل لالا بتصل مافيها شي لو شكرتها على شجاعتها واشكر صديقتها واتصل لها بس ماردت استغرب لايكون نامت اتأففف من حظة النحس وقال بشوف مره ثانية يمكن ترفعه

مره ثانيه بس ماردت اتصل مره ثالثه بس ماردت سلمان :أفففففففففف برسل لها رسالة وبحاول إني مااتمادى في كلامي الرسالة((اشكرك على كل شي فعلتيه لجلي وشكرا))رسل الرسالة و رسل روحه معها
عند مي
مي حدها خايفة على سميه :اففف وينهم هذول شكلهم نسوني المشكلة محد يرد علي وينك يا سارة ليش ماتردين بتصل مره ثانية يمكن ترد اتصلت بس ماحد رد زاد خوفها
*****************
عند سميه كانت خايفه واجد جاء سامي :تباعد عنها يالحقير
وليد :إذا أنا حقير أنت شتكون
طبعا وليد كان معطي سامي ظهره دار وليد و سامي شهق
سامي :أنت لابارك الله فيك ولافي اهلك
وليد:أنا شغلي مو معاك وأنت عارف شنو قصدي
سامي:خل سلمان في حاله احسن لك
ساره :سميه صار لك شي سوى لك هالحقير شي
سميه:لا وين مي ماشوفها معاكم ؟
سارة توها مذكره مي :ذكرتيني بتصل لها
مي اول ماشافت الاسم ردة بعصبيه :وين انتوا ؟
سارة:شوي شوي علي
شرحت لها المكان وفي بضع دقائق وصلت مي
مي بخوف :سميه فيك شي ؟
سميه:لا
مي ولازالت خايفه : منو ذا؟
سارة :هذا الي قلنالك عنه
وليد: لا مابخلية ورني شنو بتسوي
سامي : جا بيضربة بس سارة مسكت ايده وقالت :لا تدخل نفسك السجن عشان واحد مايستاهل
سامي : تركيني سارة
سارة:لا مابتركك خلنا نمشي سامي
سامي طالع في عيون اختة الي كلها خوف عليه تنهد تنهيده طويله وقال :اوكي يله نمشي ودار على وليد واشر له بصبعة :ياويلك إن قربت على سلمان راح تشوف شي ماشفته
ضحك بسخرية وقال :بنشوف
(في السيارة)
الكل ساكت من الموقف حبت سارة تغير الموقف وقالت:سميه شوفي وش شريت
سميه ابتسمت واخذت الكيس بتشوف وهي تطالع: الله حلوييين من…….وقطع كلامها سامي:ليش رحتي ذاك المكان
سمية بخوف وتردد :مدري وين سارة ومي وانت ماقلت لي و……
قاطعها سامي وبعصبية الكل سكت منها : وليييييييييييش ماسئلتيني
سارة :سامي شنو ………..
سامي:سارة انا كلمتها ما كلمتك
سميه والدموع في عيونها :انا نسيت وبعدين المكان كبير ….
وماقدرت تكمل
حس فيها سامي وقال: اسف
وكانت ذي اخر كلمه سمعوها في السيارة
نزلت مي وبعدها نزلو الثلاثي
سامي:راح اوصلك عند الباب
سميه: لا شكرا
سامي ولا كأنه سمع كلامها وصلها للباب جت بتدخل مسك ايدها وقال: سامحيني اليوم خليت دمعتك تنزل مرتين
سميه حست برجفه وسحبت ايدها منه وقالت:الله يسامحك ودخلت البيت وسامي راح لبيته
دخل سامي البيت وشاف ساره واقفه قدامه وتقول: ممكن تفسر لي شنو سويت اليوم
سامي تنهد وقال: مو وقتك سارة
سارة بعناد :الاوقته ونص بسرعه قولي
سامي ركب الدرج ولا كأنة سامعها كان ضايق صدرة ولا له خلق يتكلم في الموضوع
سارة :سامي سامي ساميييـــــــــــــــــــي افففففففففففففففف شنو هالروحه الي سكرت صدرنا بدل ماتفتحه
في اليوم الثاني
على طاولة الفطور الكل موجود الا سامي الا ما نام الا متاخر
ابو سامي:وينه سامي
مشعل اصغر واحد عمرة 13سنه:نايم رحت اقعد قالي ما نام الا الفجر
ابو سامي :وليش السهر كله
ام سامي: الله يهديه بس
سارة:انا اتأخرت بروح المدرسة ………باي
ابو سامي:بتروحين مشي!؟
ساره:ايه
ابو سامي :لا يابوك لاتروحين مشي
ساره:بس يبه انا متعوده اروح مشي بس اذا شفت سامي وعنده وقت خليته يوصلني بعدين المدرسه قريبه وماعندي سايق يوصلني
ابو سامي:انا جبت لك سايق من اليوم لا تروحين مشي اسمع قصص واجد عن الا يروحون مشي
ساره:يبه مايحتاج سايق المدرسة خطوتين ووصل
ام سامي :الله يهديك بس شنو الي خطوتين بس قولي ربع ساعة مو خطوتين
ابو سامي :هو بيوديك الصباح بس اما الظهر اخوك بيجيك وانتهى النقاش
سارة حبت راس ابوها :الاتشوفه يبه
نطت عليهم ريم الملقوفه عمرها16سنه مغرورة و طويلة لسان الي يقول لها كلمة ترد له بعشره ملقوفه درجه اولى ماتترك شي الا وتعرفه بس الشي الحلو فيها انها ضحوكة عمرها ماحزنت على شي :وانا يبه ابي سايق
ابو سامي :هذا السايق لكم ثنتينكم يأم سامي اذا جلس سامي طرشيه للشركة لا يتأخر
ام سامي:انشاء لله
ابوسامي :فمان لله
ام سامي:فمان الكريم
ساره :اوكي انا رايحة باي
ريم:انتظريني ساااااااااااااااااااااارة
في السيارة
ريم:اقول ساروه شنو صار في غيابي امس ؟
ساره بطفش:اولاً اسمي ساره ثانيا ماصار شيء
ريم بغرور:اكيييد دام اني مو معاكم مراح يصير شي
( في المدرسة)

سارة مستحيه تطالع في سميه ماتدري شنو تقول لها
سميه:ليش ماجيتي تسلمي علي
سارة فشلت من صديقتها وقالت:اسفه سميه بس فشلانه من اخوي مدري وين اودي وجهي منك انا………………
قاطعتها وقالت:لا تعتذرين اصلاً انتي ماسويتي لي شي علشان تعتذرين
ساره:ياطيبتك يا سميه من وين جايبه هالقلب الطيب
ابتسمت سميه ابتسامه حلوه شرحت نفس ساره وارتاحت
مي جات لهم:بنات المعلمه جات
رجعو الكل اماكنهم ودخلت المعلمه وبدأت بالشرح
بعد المدرسة توادعوا الاصدقاء ورجعوا بيوتهم بعد ماتصافت القلوب
رن جرس الهاتف و راحت له ريم :الووو
:هلا ريوم وين ساره
ريم :هلا بالقاطعه دقيقة انادي عليها
جات سارة ورفعت التلفون :الووو
:هللللللللللللللللللللا والله بسارة
سارة:هللللللا وغلا ببنت خالتي هلا بالقاطعة
عبير :محد قاطع غيرك
سارة:قلبتها علينا
عبير:هههههه
سارة:وشنو الشي الي ذكرك فينا
عبير:حبيت اسوي حفلة في بيتنا واتصلت بقولك انا اليوم بسوي عزيمه الساعه 8
سارة بحماس:ييياااااااااي من زمان على الحفلات
عبير:اوكي استناك مو تتاخرين باي
سارة:باي
ريم :شعندها عبير متصلة
سارة:تقول بتسوي حفلة اليوم واحنا معزومين
ريم :يااااااااي متى بنروح
سارة:الساعة 8 بس لا تتأخرين زي عادتك
ريم :لا ماراح اتأخر ماراح افوت البارتي
سارة:اسمع وصدق اوكي انا رايحة ارتاح اشوي جلسيني بعد ساعة
ريم:اوكي
ركبت ساره غرفتها واول مادخلت مسكت جوالها انتبهت إن موجود رسالة من رقم قريب فتحت الرسالة وقرت المكتوب
سارة ابتسمت ابتسامه خفيفة ماتدري ليش بس ارتاحت لها الشخص
سارة تكلم نفسها:بس انا شنو اسوي خلاص اعتقد انه هو شكرني راح اقوله يمسح رقمي
اتصلت له وتحس يدها ترتجف واخيرا كملت الرقم ورن سلمان كان يفكر فيها بس انقطع تفكيرة برن جوالة اخذ جواله وركز على الرقم وقال :هذي هي …. رفعة وقال:هلا
سارة:اهلين ………عرفتني؟
سلمان وانا اقدر انساك وقال:ايي مو انتي ساره
سارة بحيا :ايه شكرا على الرسالة ……………بس
سلمان :بس شنو؟
سار بتوتر:اتوقع انك خلاص شكرتني …..ممكن تمسح رقمي من جوالك
سلمان :ليش ..اقصد انا سويت لك شي خطأ او ضايقتك
سارة:لالالا ….بس …انا
سلمان :خلاص فهمتك راح امسح رقمك …..و…..شكرا
سارة :العفو
سلمان:باي
سارة:باي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.