تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قلت ما مثلك على الدنيا وصيف لا حشا مالك وصوف للكاتبه رحوبه / بقلمي

قلت ما مثلك على الدنيا وصيف لا حشا مالك وصوف للكاتبه رحوبه / بقلمي 2024.

  • بواسطة
السلامم عليكم اخباركمم آل غرام ان شاء الله تمام طبعا زي ماتشوفون اول روايه لي طبعا حبيت اني انسق واصمم هيدر وجدول نزول البارتات وحركات بس اللاب توب مدري شفيه انحرقت قطعه فيه وحالتي حاله وما صبرت لحتى اشتري واحد جديد كتبت الروايه من الايفونن
بتاعيي طبعا اوقات نزول البارتات مافي وقت محدد بس ع الاقل بارتين بالاسبوع ومتى ماخلصت بانزل جزئيات شوي
ملاحظه •|
اولاد وبنات الجد ابو محمد 
ابو خالد
ابو رائد 
ام عبد العزيز
ام تركي 

    ——————————–
بيت ابو خالد
 
خالد : 23 سنه يدرس جامعه قسم هندسه جسمه خيال شعره طويلل شوووي ناعم بشرته حنطيه 
اسما : 22 سنه دوبيه شوي شعرها طويل وبني وناعم صديقه الهام الروح بالروح ومافي وحده تخبي ع الثانيه تصير بنت عم الهام
لجين : 15 سنه ثالث متوسط مرجوجه واذا ضحكت ماتسكت الا بعد طلوع الروح  دوبيه وشعرها اسووووود وقصير مدمنه نت وروايات
    ——————————–
ابو رائد
رائد :25 سنه بشرته سمرا سمار حلو زاده حلاوه  شعره طويل نحيف شوووي وطويل عنده سكسوكه خفييييفه تهبلل 
طلال :24 سنه وسيمممم مره كل بنات العايله خاقين عليه جسمه رياضي صديق خالد الروح بالروح
 رغد : 23 سنه دوبيهه ومرجوجه وتحب المغامرات واكثر تكرره اللقافه 
مرام : 15 سنه دلوعه ابوهاا جسمها عادي بشرتها بيضااااا و جها طفولي مره صديقة لجين وباقي شلتهم بتتعرفون عليهم
يزن : 6 سنوات عشقه انه يفشل لجين في كل وقت ، دلووووع مره مايحب احد يقوله لا 
     ——————————–
ابو عبد العزيز 
 ام عبد العزيز 
عبد العزيز 27 سنه خيالللل
نواف 24 جسمهه خيااالل عنده سكسوكه خفيفه وخشمه سله سيف وعيونه جنانن شعره شبه طويل
فيصل 23سنه مرجوووووج درجه اولى مايحب الهدوء وهو الي يحلي الجلسه اذا راحو المزرعه
رؤى وريناد توأم عمرهم 20 سنه اول سنه قسم حاسب نسخهه من اخوهمم
ليان 9شهور   
    ——————————–
ابو تركي
ام تركي 
 ايلاف24 
تركي :23 جمالل يوسفف عنده عزه نفس كبيرهه 
كل ماراح مكان بنات معجبات بس مايعطي احد وجه 
فهد :21 رووووووومنسي درجه اولى بس مايظهر كثير 
 

بيتت ابو رائد
الصبح الساعه 8 ونص 
مرام :يوهه متى بنروح المزرعه ترا لنا 3اسابيع مارحنا لهم مابغو يعزمونا
اام رائد :اسكتيي فضحتيننا منى بتعقلين انتي ها
رائد : يوه يماا شكلها بتطول مدري كيف بيستحملها زوجها اذا تزوجت
مرام دخلت جوو وتتكلم من قلب : آآآخ بس فديته ياحظه فيني وياحظي فيه صحت وكملت  : افتك من وجهكك
رغد :انتبهيي  
ام رائد تضحكك ع خبال بناتها :ههههه الله يصلحككم 
مرامم باست خدها: دوم هالضحكه 
ام رائد :الا رائد ماعندك جامعه اليوم ترا كثرت غياب 
رائد :يمه نسيتي خلاص خلصنا الدراسه
ام رائد تذكرت : يوههه نسيت ببالي لسه  
رائدابتسم
دخل ابو رائدالكل استغرب يرجع بهالوقت  :
السلام عليكم 
الكل :وعليكم السلام
ام رائد :خير ياابو خالد وش صار 
ابو رائد : ههههه ولاشي لاتحافون بس اليوم تجهزو بنروح المزرعه
مرام صفرت : ياسلاااااامم 
ابو رائد : استحي يابنت الي يشوفك يقول لنا قرون مارحنا لهمم
رغد : الا يبه بس العايله ولافيه ضيوف ؟؟
ابو رائد : لامافيه الا احنا ..يلا عن اذنكم طالع اانام يا نوره صحيني ابظهر 
ام رائد: ولا يهمكك .. اذنك معاكك
رغد سحبت مرام وطلعو غرفتهمم 
رغد : وش البس وش البس!؟
مرام :انا  بالبس بنطلون بس اي واحد 
رغد طالعتها بنص عين 
مرام طنشتها وتحوس بالدولاب طلعت لها بنطلون جينز طويل وبلوزه لنص الفخذ بيضا ساده في جيوب اخر البلوزه :ذاا حلوو
رغد : ايه حلو بس كيف بتسوين شعرك ؟؟
—————————————
بيت الجد
الهام تدور لفستان هادي تبي تتكشخ آخر كشخه طلعت فستان لفوق الركبه بشويي وردي فيه ورود اسود وعليه جاكيت قطن وردي كم طويل  وفيه ازاريز سود وطلعت شنطه ورديه وتركت شعرها ع راحته 
جهزت كل شي  وراحت لعند جدتها 
الهام : يمه ابي اروح لبيت عمي محمد عادي
(ابو رائد)
ام محمد : عادي براحتك بس انبهي لنفسك 
الهام : من عيووووني راحت لغرفتها اخذت ملابسها وحطتهم بكيس واتصلت ع رغد
رغد : هلا بالطش والرش والبـ ـ
الهام :اسمعي انتي اللحين بالبيت
رغد : ايه 
الهام :باجيك اللحين
رغد صارخت : ياسلاااام
الهام:ههههه شوي شوي فقعتي اذني
رغد : هههه يلا باي
الهام :باي 
الهام سكرت و 
طيران لماريانا زوجه السواق تروح معاها مايصير تروح لحالها لبست عبايتها والطرحه والشيله  
                 
—————————————
 الكل عنده خبر بروحه المزرعه والكل يجهز لان مافي وقتت
بيت ابو عبد العزيز
رؤى : رينااااد ابي لبس من عندكك
ريناد:فستانن ولا بنطلون
روئ : تخيلي اروح بفستان ومافي الاالعايله 
اكيد بنطلون
ريناد :امممم خذي ذاا بيطلع عليك جنان
كان بنطلون جينز وبلوزه تركواز خشنه نص كم وعليها حزام ابيض تحت الصدر 
رؤى اخذته وع طول ع غرفه التبديل خلصت وسوت شعرها كعكه وسوت شعرها الي قدام كلع ع جنب واخذت فينوكه تركواز وحطتها ورا ومناكير ابيض والحذيان كانو عاديين قماش دانتيل طلعتت جنانن 
ريناد :طالعه قمرر ماشاء الله 
رؤى : تسلمين 
ريناد : بروح البس 
كان لبس ريناد تنوره قصي لتحت الركبه بشووي ساده بيضا مكسره وهيلا هوب ابيض وبلوزه كم طويل سماوي فاااتح وفيها ورود خفيفه ورديه وبيضا طلعت كيوت وظفرت شعرها وحطته ع جنب ونزلت الي قدام ع جنب
————————————— 
فيصل ونواف طاقينها نومهه لاشغل ولامشغله
—————————————
ام عبد العزيز وابو عبد العزيز بالصاله  يتقهووون 

ابو تركي
ايلاف كان لبسها تنوره قصير ساده بيضا وهيلت هوب اسود شفاف وبلوزه خشنه كم طويل فيها عند الصدر نقش ابيض و شوز عادي اسود
ام تركي :اصايل اصول يلا قومي
اصاييل : الله يخليكك خليني شويي
ام تركي : بنروح المزرعه اللحين قومي
قامت اصايل كان انكب عليها ماي
قامت راحت الحمام وشافت امها مجهزه لها ملابس لبستها امههاا كان لبس وردي من قدام قصير ومن ورا طويل شوي وهيلاهوب ابيض وفتحت لها شعرها وحطت فينوكه صغيره ع جنب طلعت كيوت 
اام تركي :ماشاءالله اصوله طالعه حلوه 
اصايل : ادري اصلا انا حلوه من زمانن 
ام تركي :يلا ياحلوتي روحي العبي بالايبود حتى نخلص 
اصايل:طيبب ماما بس امس ماقلتي لي اننا بنروح
ام تركي : اصلا ماوصلني خبر الااليوم 
اصايل :اهاا

انتهى البارت رأيكم بالشخصيات  
اذا في خطا اتمنى تقولون لي
ختاما 
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

استمررري حبووووبه

روايتج حلللووووووه مره

😉

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.