تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قصة الألم و البكاء و بقاء الأحزان في قلوب عاشت أنواع الظلم فقط لأجل العيش في دنيا ظالمة / بقلمي ، كاملة

قصة الألم و البكاء و بقاء الأحزان في قلوب عاشت أنواع الظلم فقط لأجل العيش في دنيا ظالمة / بقلمي ، كاملة

  • بواسطة
قصة الألم والبكاء وبقاء الأحزان في قلوب عاشت
انواع الظلم فقط لأجل العيش في دنيا ظالمه
البداية : (العائله اللي راح اكتب عنها من راسي ولا ادري اذا هي موجوده او لا واذا كانت مع انه احتمال بعيد فهم مالهم علاقه باالقصه لا من بعيد ولا من قريب )
*************************
]>>الأميري عائله معروفه بأخلاقها ونسبها العالي والكل يعرفهم في منطقتهم واللي حواليها اشتهرو كثير بالشجاعه والكرم والطيب والأخلاق واشتهرو بعد بكثرة التوائم بعايلتهم وعندهم واحد من اعرافهم اللي يشتهرون فيها انهم ما ياخذون الا من اقاربهم حفاضاً على اصل العائله من الأختلاط بالعائلات الثانيه وعندهم عرف ثاني ان أولادهم أعمارهم متقاربه من بعض لأجل ما تكون فجوه بينهم من ناحية التفكير والمبادئ مع انها موجوده لو سوو ما سوو ……وشئ لازم ان كل واحد ياخذ من اهله مو من برى <<,
حمد بن محــــــــمد الأميـــــــــــري رجال شديد ومعروف بكل الديره متوفي من 15 سنه
زوجته سمر طيبه لكنها انظلمت بزواجها من حمد متوفيه من 20 سنه عندهم 3أولاد وبنت وحيده
ترتيبهم مع أولادهم
الولد الكبير من أولاد حمد (محــــــــــمد )42 سنه شديد مثل أبوه وقاسي شوي خصوصاًعلى بناته
زوجته ناديه 40 سنه امرأه تعطي الأوامر ولازم تتنفذ تحب بناتها بس لازم تشد عليم بأمر من زوجها
ابنائه 6 …3أولاد الكبير تركــــي 26سنه اليد اليمين لأبوه عصبي حده ما يحب احد يعارضه يحب يفرض شخصيته على الكل وخصوصاً خواته البنات ولما يعارضه احد ما يتفاهم معاه الا بالضرب يشتغل مع ابوه بشركتهم
الثاني من أولاده سلطــــــــان 21سنه طيب وحبوب لكن بدون ما يبين هالشئ لأحد دايم بحاله وما يدخل في شئ ألا لشديد القوي طالب جامعي قسم هندسه
الثالث من أولاده ميــــــــثم 17 سنه ثاني ثانوي علمي أخر العنقود لعاب من الدرجه الأولى ويحب الفله والوناسه ماحي فكرة انه لازم يكون مثل أخوانه وأبوه وشخصيته جديه من قاموسه طول الوقت فاصل عن الجد دايم يمزح ماعدى لما يكون مع أبوه وأخوانه
البنات 3 الكبيره منهم الريم (ريم)22سنه حلوه وما عليها بيضاء على أمها (وهي صفه تميز أهل أمها قصدي أولاد خالها )عيونها عسلي وشعرها بني غامق شخصيتها قويه تعبر اليد اليمين لأمها بالجامعه قسم التصميم الداخلي
التوأم غــزلان ودلال 18 سنه ثالث ثانوي علمي بنات فله وشياطين يحبون الضحك دايم مع بعض نفس التفكير نفس الطريقه خوفهم الكبير تركي وأبوهم الشئ الوحيد اللي يفرقهم ان دلال عندها شامه صغيره عند اذنها ماتبين كثير طولهم حلو عيونهم عسلي على رمادي بشرتهم بيضاء وشعرهم بني فاتح
الولد الثانــــــــــــــــــــــــــــي من أولاد حمد (جابـــــــــــــــــــــر 41 سنه قاسي أقسى أخوانه وشديد وجدي ما يأثر فيه شي أبد ما يحب أحد يتصرف الا لما يبلغه قبل
زوجته مزنه 40 سنه وحده طيبه حيل تخاف من جابر واخوانه تحاول تتفادى المشاكل بأي طريقه ودها
لو جابر يحن عليها وعلى عيالها ويبطل الظلم اللي هو طبع من أطباعه المتأصله فيه
أبناء جابر 6
3أولاد الكبير سعــــــــود 25 سنه دكتور بالطب النفسي بمشفى تابع للحكومه دايم مع الحق حبوب بس شديد أخلاقه تمام وتقريباً هو وبندر وسلطان نفس الأخلاق اهم شي ما يزعل ابوه يحاول يغيره بس بدون فائده
الثاني خالد 20 سنه دايم بالشارع يجي البيت للأكل والنوم ما يعرف شي اسمه عيب او حرام ما يدل طريق المسجد الا يوم الجمعه لصلاة الجمعه مع ابوه واخوانه وما يصليها الا لأجل يسكت ابوه عنده سر كبير ما يعرفه غير سعود
الثالث زياد 17 ثاني ثانوي علمي شاب عادي مافيه أي ميزه غير ادبه في التعامل واللي أخذه من سعود
3بنات الكبيره رنيم 21سنه بالجامعه قسم حاسب الي بنت عاقله ودايم تخليكم تحسون انها تعرف كل شي وكل الناس عندها ما يفهمون وسخيفين(يعني مغروره شوي
التوأمغزل وبنين 15 سنه مثل دلال وغزلان بس انهم شلة شر بكل معنى الكلمه خوفهم ابوهم مستحيل يتكلمون عنده وأكثر شخص يكرهون أخوهم خالد وولد عمتهم حمد
الولد الثالث من ابناء حمد (عبــــــــدالله ) متوفي من14 سنه لما مات عمره 27 سنه طيب ومبين من وجهه ما يحب شي اسمه ظلم ولد أخوه (محمد) سلطان يشبه له
زوجته حصه توفت من 4 سنوات لما ماتت عمرها 37 اهم ما عندها عيالها تحميهم ولو بروحها اهم شي يظلون عندها وتحت عينها
أولاد عبدالله الكبير بندر 23 سنه طالب بكلية الحقوق(ما أدري اذا هذا الكليه موجوده عندنا لأن معلوماتي مو شي فمشوها لي )ادب واخلاق عاليه عنده مبادئ متمسك فيها من الطفوله ابوه رباه بطريقه غير عن تربية عمامه لأولادهم خواته مهمين بالنسبه له يموت ولا يجيهم شي لأنهم و صاة امه له يخدم الكل بنفس طيبه قانع بعيشته اللي عايشها يشتغل بعد الجامعه بشركه خاصه تابعه لواحد من أصدقائه
3بنات الكبيره ياسمين 21سنه بالجامعه قسم لغات طيبه مثل أخوها ماتعرف لشر طريق حبوبه تهتم بخواتها مثل امهم واكثر بيضا ء وعيونها أسود وشعرها طويل ونااااااااعم
الثانيه بسمه 18 سنه ثالث ثانوي علمي صديقة دلال وغزلان من الطفوله بنت تحب تتذمر اذا ما صار اللي تبيه هي والشله دايم لعب وناسه بس يغلب عليهم الجد في بعض الأوقات بما انهم علمي
الثالثه والأخيره وريف 15 سنه ملسونه ولسانها ما تمسكه ابد زاحف عقلها مثل كثيرمن عيال عمها تموت في شي اسمه بندر في الدراسه مو بالحيل بس ذكيه كثير في مجالات ثانيه
الأخير من أولاد حمــــــــــــــــــــــــد الأميري العـــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــ ــــــــــــود أرمله من 3 سنوات عمرها 38 سنه طيبه صديقه لبناته وبنات أخوانها تموت في شي اسمه أخوي عبدالله (بعدين بنعرف ليه )
أولادها الكبير حــــــــــمد 22سنه حقير بمعنى الكلمه ما يعرف لاأم ولاأخوات ولاغيرها اللهم نفسي نفسي تصرفاته وأخلاقه منحطه مثله دايم يحتقر امه وخواته ويعاملهم مثل الحشرات من يدخل البيت عصب كل
شي ولا وحده من خواته تجي وتطلبه يكرهم وكل هذا بسبب عمامه وبنعرف ليه هو صار كذا
التوأم سمر وديما 20 سنه بالكليه قسم تمريض بنات مؤدبات ما يكلمون احد دايم بحالهم يكرهون حمد لأنه مثل الكابوس عارض دراستهم وبقوه لكن امه حاولت معه الى ان وافق
ندى 18 سنه 3 ثانوي علمي من شلة غزلان ودلال وهي اخر عضو بالشله حبوبه وظريفه عندها غمازات تهبل الواحد واللي يشوفها يقول قمة البراءه(( والعكس صحيح *_^
آمال 15 سنه مع غزل وبنين شله بنت روعه حساسه كثير بس ما تبين تحاول تخفي رقتها تحت قناع الامبالاه لكنه تهتم وبقوه ماتحب أي احد يهينها حتى لو حمد بس ما تقدر تتكلم لأن امها مانعتها ترد عليه
التوأم رهف وأمجد 7سنوات أصغر أفراد العائله حلوين وشوي مزعجين ))))))))[/center]
*************************

بداية الروايه سنة 1445 ه 2024 م هذه الأحداث من بقايا الماضي في هذه العائله
الجزء الأول
الخميـــــــــــــــــــــــــس الساعه 8 مساءً بيت محمد بن حمـــــــــد الأميري
البنات وامهم جالسين بالصاله الوسطيه ما عدا ريم
ناديه يلا بنات قوم ونامو
غزلان شوي مامي
دلال بس يخلص الفيلم
ناديه بحده انا قلت قومو يعني قومو الساعه 8 وقت نومكم
ريم جات من المطبخ خير مامي ليه تصاخين
ناديه خواتك مو راضيين يقومون ينامون
ريمخلاص مامي انتي روحي نامي وانا اتفاهم معاهم
ناديهوعد مو اروح انام وتخليهم يسهرون
ريم وعد يا ماما
ناديه راحت تنام وخلت ريم تتفاهم معاهم
ريم بلهجه امرهيلا قومو
غزلان ودلال أنواع التطنيش
ريم بتهديد طـــــــــــــــــيب …..وراحت لمطبخ ورجعت ومعاها عصا يلا قدامي بسرعه
غزلان بستخفاف يعني بتخوفينا ؟؟
دلالقصدك بتسوي شخصيه علينا
ريم مو انا اللي أخوفكم واحد بيخليكم تتمنون لو انها انا وعلى فكره تراه جالس مو نايم غزلان ودلال مثل الللي انلسعو وركض لغرفهم اما الريــــــــــــــــــــــــــــم فطست عليهم ضحك وعلى أشكالهم التحفه
************************8
نفس الليله 8ونصف في بيت جابر بن حمـــــد الأميري العائله مجتمعه عدا خالد
جابرأقول يامزنه
مزنه سم يا بوسعود
جابر وين خالد ما اشوفه ؟؟
مزنه رايح مع ربعه
جابر وليه ما جى يستأذن مني
سعود ينقذ الموقف اللي شكله راح يتأزم هو قالي يبه وانا تأكدت من ربعه اللي طلع معهم
جابر هدى شوي زين اذا انت متأكد منهم خلاص بس مره ثانيه يستأذن مني فاهمين
مزنه تحاول تهديه فاهمين فاهمين وخلاص اصلاً ماراح نخليه يطلع مره ثانيه
الجهه الثانيه من الصاله البنات جالسين
غزل وهي تتكلم بهمس أقول بوبو (دلع بنين عند غزل ) وش السالفه وش فيهم معصبين
بنين بنفس الهمس من خلود فيه غيره يعني
غزل اتمنى لو ابوي يلبه بالعصا
بنين بطنز العصا انتي اولى بها
غزل بصوت عالي يا حماره!!!!!!!
بنين بقصتها اشش فضحتينا
جابر عصب بناته يرفعون اصواتهم بوجودهبنات وش عندكم اصواتكم طالعه
غزل وبنين اختبصو مو عارفين وش يقولون
رنيم رفعت راسها من الكتابولا شي يبا يتخانقون كالعاده
جابر بغضب اذا الأولاد ما ماتخانقو هم يتخانقون لا وقدامي ماي حشيمه ولا احترام عندكم
رنيم بصوت واطي (أي مبين ما يتخانقون ) رفعت صوتهامحشوم يبه بس انت تعرفهم مراهقات
سعودخلاص يبه هدي ما يستدعي تعصب
جابراقوم انام ابرك لي وقام وكلهم وقفو احترام له ولحقته مزنه
سعود جا عند البنات وهو متنرفزخير انتي وياها وش عندكم
غزل وبنين ورنيم هههههههههههههه
زياد ما عندهم ألا كوبة وجهم
سعود لف عليهانت انطم ولا اسمع حسك
زياد بطاعهتامر يا اخوي
سعود وانتم على غرفكم
البناتحاضر ……..وكل وحده راحت لغرفتها
سعودوانت دق على هالتبن خويلد خله يجي
زيادحاضر
سعود اذا جا قلي انا بغرفتي
زياد بتأفف زين زين
سعود راح لغرفته وزياد دق على خالد
***************************
الساعه 9 مساءً بالمقهى بندر بن عبدالله الأميري مع صاحبه
بندر بحماساقولك عاد وامسكه وبكس على وجهه لأجل مره ثانيه مايتعدى حدوده
سعد يستاهل خله يتربى
بندر سكت وسكت معاه سعد مرت دقائق
سعد خير بندر ليه ساكت
بندرآآآآآآآآآآآآآآآآآآه (طلعت من قلب )والله ما أدري وش أقولك يا أخوي
سعد قول وما يردك الا لسانك
بندر مقهور مقهور يأخوي
سعدما عاش من يقهرك (علمني وش فيك وش قاهرك
بندر بمصارحهتعبت با أخوي تعبت خواتي خايف عليهم ما أدري وش بيسوون من بعدي أحسهم صغار توهم ما يتحملون الحزن والهم هذا وعمامي ما أحد يدري عن هوى دارنا وانا تعبت و ودي استريح واتهنى بشبابي حالي حال باقي الشباب لكن الواجب ….. الواجب مانعني انا مو رافض الفكره بس اتمنى لو عمامي يحسون شوي لكن هيهات …وش أقول وش أخلي …خلني ساكت بس
سعد عارف معاناة صاحبه وما رد لأن بندر أصلاً مايبيه يرد يبيه يسمعه وبس ……..دقائق من الصمت قطعها صوت الجوال واللتي كانت متوقعه منذ ساعه رد بهدوء أغلقه ثم سلم على صاحبه وغادر والهم يعتريه لكن هيــــــــــهات يتمكن منه
**************************
نعود قبلها بساعه
الساعه 8 مساءًبيت العنود بنت حمد الأميري
ندىماما وربي طفشت خلينا نطلع خلاص بموت شوي وانفجر
ديما وهي تلعب بالجوال انفجري اشوف خل نتفرج
سمر وهي تطالع التلفزيون وبعدين مو لازم نطلع عادي تعودنا على الحبسه
أمآل وهي تقرى مجله تقولين قرود بقفص
البناتهههههههههههههههه
رهف جات من المطبخ هي وأمجد وشكلهم تحــــــــفه (الشوكلاته ماليه ملابسهم و وجيهم وشعرهم وكل واحد ملعقه وياكل منها )
البنات تسدحو من الضحك
رهف ببراءه ليه تضحكون
أمجدايو ليه
دخل حمد وهو معصب الكل سكت البنات انحاشو لغرفهم ورهف وامجد رجعو المطبخ
العنودليه يا أمك تأخرت
حمد من غير نفس مالك شغل
العنودعيب عليك يا حمد انا أمك
حمدأدري وهذا اللي عالني
العنود بقهر الله يسامحك يا ولدي ……… وقامت المطبخ لعيالها
صباحاً جديد ويوماً جديد
بيت جابر بن حمد الأميري
خالد صحى على صوت ضرب للباب وبقوه ..عرفه ما يحتاج ..قام بسرعه بدل وغسل وجههه وراح يفتحه
خالد خير وش عندك
سعودأظنك عارف وما يحتاج أقول
خالد أدري عندك غيره
سعودلا بس أسمع وقسم بأيات الله اذا ما مشيت وياي عدل لاتلوم ألا نفسك
خالد مقفله معه ومن اللي مات وخلاك وصي علي
سعود عصب انت الللي بتموت اذا ما سمعت الكلام
خالد أوف منك ….شوف سعود انا محترمك لأنك أخوي الكبير مو معناها تتحكم بحياتي
سعودانت تدري اني ما أتحكم بحياتك انت اللي مخربطها ولازم تصلحها
خالد عصب طيب أوامر ثانيه
سعود حب ينهي الموضوعلا ….قم لصلاه ما بقى عليها شي
صباح السبت
بيت بندر بن عبدالله الأميري
ياسمين تنتظر على الفطور ولا أحد جا ثواني وجات وريف
وريفصباح الفل والياسمين على أحلى ياسمين
ياسمينأي صباح الله يهديك ……متى بتوصلون اذا الى الحين ما خلصتو
وريف أسألي أختك العله
صوت من وراهاعيب عليك وريف هي أختك اللي أكبر منك كم مره أقول
وقفت ياسمين ووريف لأخوهم الكبير اللي يحبونه ويموتون فيه
بندر بأبتسامه تذوب صباح الخير …..انا كم مره أقول لا أحد يوقف
ياسمين و وريف صباح النور
ياسمين شوف أخوي المسأله مسألة تعود حنا تعودنا نوقف للمدرسلت وانت مثل المدرس لنا فلازم نوقف لك
وريف وبعدين انت احلى اخو بالدنيا فشلون ما تبينا نوقف لك ونحترمك لا ونحبك على راسك (قالتها وهي تحبه على راسه )
بندر بنفس الأبتسامه والله انتم اللي تنحبون على الراس على هالكلام الحلو من الصبح .المهم اللحين وين أختكم روحو نادوها خلصو علي خل نمشي
ياسمين انا بروح ……وراحت تناديها
بندر بنبره خاصه أقول وروفه
وريفامر تدلل وش تبي انا حاضره
بندر كل هذا لأجلي
وريف أجل كيف
بندر وش أخبار الدراسه
وريف أختبصت وما تبي تكذب عليه ولا تبيه يعرف شي فسكتت احسن
بندر يدري انها شوي زاحفه بالدراسه يعني عندها انواع الأستهبال وفي الدراسه ولاشي
بندرها وروفه أدري أنك زاحفه بس ما قلتي لي اذا محتاجه مساعده ما عليك الا انك تطلبين
وريف هزت راسها بدون ولاكلمه حاسه وبقهرر من نفسها كيف ان اخوها يسوي لها أي شي تبيه وبيذبح عمره لأجلهم وهي حتى بالدراسه مو فالحه
جات ياسمين مفوله على بسمه وهي تسحبها
بسمه جلستالسلام
الكل وعليكم السلام
بندر شافها مكشره ليه الحلو زعلان
بسمه اختك اللي اسمها اختي الكبيره مقومتني من النوم بأساليب تعذيبيه
الكل هههههه
بندرطيب وانتي ليه ما جلستي مبكر
بسمه وهي منزله راسها وتلعب بشعرها الطويللأن يا أخوي ياحبيبي البارحه ما نمت مبكر
بندر يدري انها تماطل وليــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟
بسمه بترددآآآآآآآآ بصراحه
بندرأي .
بسمه كنت اتابع فيلم
بندر ومن اللي دلك عليه ةخلاك تسهرين
بسمهما احد بس انا سمعت غزلان ودلال بنات عمي محمد يتكلمون عنه فقلت لاوم أطالعه تدري اني احب الأفلام موت
بندرخلاص بس مره ثانيه ما تسهرين وتتأخرسن عن المدرسه ..أهم شي المدرسه واضح
بسمهأكيد ما يحتاج نقول
بندريلا قومو …….قامو البنات وصل البنات لمدارسهم وياسمين لجامعتها وهو راح لجامعته
****************************

المجروحه بنت أبوها

اذا عجبكم كملت واذا ما عجبكم وقفت اخم شي انتم
البارت راحيكون كل اربعاء
اتمنى اشوف تفاعلكم ردودكم انقاداتكم
ودمتم
المجروحه بنت أبوها

هلا أختي
سجليني من متابعيك
بدأية موفقة ورائعة
لكن مع الأحداث راح نتعرف على باقي ابطالنا
اتمني لكي التوفيق بس ابي اسئل وش روايتك الاولى
تقبلي مروري

بدايه موفقه ننتظر القادم
تقبلي مروري

أحسنت أختي ماشاء الله
بدايه موفقه <<<موأختي لازم يعني
ولاتطولين وننتظرك مع اني أختها ماخلتني
اقراها الا معكم شفتو <<تتشكى الأخت

بسمة حياتي مرحباً بك وحياك ويشرفني وجودك
روايتي الأولى ما كملتها لأن ماكو تفاعل وهي شوي ممله
لكن روايتي هذه بتعجبك
مرايم والقلب ذايب لو أنك ما رديتي كنت نتفتك
أختي رمل الشواطئ لاتتشكين علي
اذا تبون بارتين بالأسبوع عادي أهم شي راحتكم ودمتم

هلا أختي
سجليني من متابعيك
بدأية موفقة ورائعة
لكن مع الأحداث راح نتعرف على باقي ابطالنا
اتمني لكي التوفيق بس ابي اسئل وش روايتك الاولى
تقبلي مروري

لأنكم تبون تعرفون وش روايتي الأولى بقول بس أخاف تتحطمون
اليكم ((أحبكم يا هلي وناسي مهما أغتربت بدنيتي وأنفاسي ))
انا ما كملتها مثل ما قلت لكم لأن ما احد رد الا القليل
وما قلتو تبون بارت او بارتين بالأسبوع
ودمتم لي
محبتكم <<المجروحه بنت أبوها

هلا يالغلا
لا نبي بارتين في الاسبوع لو ماكان عندك ظروف او ظغط عليك
بس حددي اي يومين في الاسبوع
ننتظرك وننتظر ابطالنا بكل شوووووق
تقبلي مروري

الجزء الثاني
نفس اليوم الساعه 10 صباحاً
محاولة هرب من المدرسه
4 أولاد 3على السور و واحد تحت
ميثم بن محمد يلا شباب نزلو عاد
غيث وهو جالس على السور\مستحيل ظل لحالك انت اللي تبي
ميثموانتم اللي وافقتو
نايفلأنك أذيتنا وصكيت ايمانا الا نروح معك
راشد وهو يغمز لميثمانا بنزل ..باي يا حلوين ..ونزل
ميثمحيا الله الأخو
نايف وغيث فكو فمهم من متى ميثم يرحب بأحد
نايف نزل بسرعههي انت يالمخفه وش عندك وش تحس فيه
نزل غيث وراهخير من متى ها الأخلاق ؟؟؟
راشد وميثم فطسو من الضحك ……….نايف وغيث ممستغربين
ميثم وهو يضحك وأشر على مكان وقفتهم
نايف طالع بالأرضللللللللللللللللللللللللا …الله ياخذكم ليه ما قلتو
غيث بقهرقسم انكم كلاب ليه كذا
راشد و ميثم لا جواب أنواع الضحك <<<كانو واقفين بمكان مجمع فيه ماي ورمل صاير مطينه <<<اللي مايعرف المعنى يدور عليه >>وكل واحد ثوبه صاير تحفه
ميثم يصرففكونا يلا خل نمشي
مشو وهم أنواع الأستهبال حتى على أنفسهم
***************************
ذات اليوم الساعه 1والنصف ظهراً
بيت العنود بنت حمد
نزل حمد معصب وهو توه صاحي انتي يا اللي أسمك أمي وينك فيه
العنود طلعت من المطبخخير وش فيك تصارخ
حمد معصبمن وين بيجي الخير وهذا وجهك ..
العنودعيب ياحمد أنا أمك أمش وياي عدل وإلا ما يردك إلا خوالك
حمد بنرفزه إمحق خوال يخسون ما بقى إلا هم
العنودأحترم خوالك أحسن لك هم اللي ربوك بعد أبوك
حمدالله والتربيه ….المهم ليه ما صحتيني ؟؟؟
العنود بغيظصحيتك بس انت لا حياة لمن تنادي
حمدأوووف …..وراح وخلاها
العنود الله يهديك ويصلحك يا ولدي
طلعت رهف من المطبخماما شفيك
العنودولا شي يا قلب ماما
*********************
ذات اليوم الساعه الخامسه والنصف
منزل محمد بن حمد الأميري
تركي عند التلفزيون هو و سلطان……… بعدها بدقائق
غزلان ودلال نازلين يضحكون بصوت عالي سلطان صعد مستعجل بيغير ويطلع
اما هم لازال الضحك لرب السما تركي أنزعج منهم
تركي بصوت عالييا زفته أنتي وياها بس سكتو
الأثنتان تسمرو بمكانهم ما كانو يدرون أنه تحت يعنى مكان وقفتهم يبين مكان جلسة سلطان بس هم طيران رجعو لفوق
ريم شافتهم مخترعينخير وش فيكم وش صاير
غزلانأخوك من متى هنا
ريم بأستغرابأي أخو
دلال بقهريعني أي أخو غير تروك العله
صوت غاضب من بداية الدرج تروك العله بيعلمكم الأدب
الأثنتان أحتمو ورى ريم
جالهمتعالي انتي وياها بسرعه
ريم تهدي فيهتركي خلاص وش فيك هدي
تركيريم رجاءً لا تتدخلين
ريمخلاص ياتركي وش فيك عليهم
تركي عصب من الريم مسكها من يدها بقوه وبعدها
ريمآآآآآآآآي وجع انشاالله
غزلان دارت من الجهه الثانيه وطيران لتحت أما دلال تسمرت مكانها عقلها أنشل تركي ما أمهلها
كــــــــــــــــــــــــف قوي طيحها بالأرض ولحق غزلان يبرد قلبه
غزلان وهي تنزل بسرعه
تركي وراها معصب وحركتها زيدت عصبيته غزيل يا الك#### يا الح##### تعالي أحسن لك
غزلان عند باب المدخل تتتتكككفى ترككككي سسسامحني والللله ما أعيدها
تركي نزل ولا كأنه يسمعها جالها وهي طلعت بره بسرعه تركي يلحقها هالخبله طلعت من غير غطا
تركي شافها وصلت الشارع هي أساساً من الخوف ما تدري كيف وصلت تركي بالنسبه لهم شي مخيف ومرعب وصلت لنص الشارع
تركي صرخ برعب وبقوه غــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزلا ن
غزلان ما أمداها توقف وتلف عليه ألأ…………….
************************
بالدور الثاني عند دلال وريم
دلال تصيح وهي بحضن ريم تعودت على هالحال مع تركي لكن فجأه صرخت غزلان
ريم أخترعت وش فيك
دلال تصيح وتشاهق يقوه دخلت في نوبة بكاء هستيريه غزلان …غزلان ….
ريم خاقت وبسرعه قامت لتحت هي تعرف تركي ما راح يتركها إلا لين يضربها بس الظاهر أنه تمادى نزلت تحت وما لقت أحد أستغربت ..رجعت بتصعد مره ثانيه شافت دلال لابسه عباتها وبيدها عباة غزلان
ريم وين رايحه
دلال بخوف بروح لأختي أحساسي يقول لي فيها شي
ريمأنتظريني بجي معك
دلال بقلة صبرما أقدر …ما أقدر …بموت
ريم وهي تصعد ثواني بس
دلال بســــــــــــرعـــــــــــة
ريم راحت ركض لغرفتها وأخذت عباتها وجوالها ونزلت وطلعو
***************************
بالشارع حيث المأساه
غزلان ما أمداها توقف وتلف عليه إلا………. سياره تصدمها وتفقدها الوعي
تركي كان منهار مو عارف وش يسوي قرب منها بخوف ….غزلان ……غــــزلان …..قومي والله ما أضربك أصلاً خلاص سامحتك ….قومي تكفين …..غـــــــــزلان ….دموعه غرقت عيونه مو عارف شي مو حاس بشي
وصلت الأسعاف مع طلعت الريم ودلال
دلال بسرعه راحت تشوف وش صاير وريم وراها
دلال قلبها كان يقودها وريم يقودها خوفها بقوه أخترقو التجمع
دلال شافت غزلان بالأرض وراحت لها بسرعه جلست عندها …غطتها بالعباه وهي بحالة صدمه يسيرها احساس الشخص اللي ما يفهم شي لكن
*
لحـــــــــــظــــــــــــــــــات
*
*
ثــــــــوانـــــــــــــــــــــــــــــــي
*
*
*
صرخت صرخه سمعها كل من بالشارع بكل ما أوتيت من قوه غــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــزلان
*
*
لتسقط مغمياً عليها بجانب أختها
أما تركي مو فاهم شي الى الان مو مستوعب اللي صار
ريم وهي تبكي تركي وش صار تركي كلمني
تركي ولا كأن أحد يكلمه الأسعاف شالو غزلان ودلال ومشو ريم تهز تركي اللي لازال جالس بوسط الشارع وهو مثل الغايب عن الوعي تركته ودخلت البيت سلطان ..سلطان هناك
دخلت البيت وصرخت بصوت هز البيت هز سلــــــــطان …سلـــــــــطـــان ……..ســـــــــــلـــطـــــــــان
سلطان مثل البرق نزل مفزوع خايف وش اللي صاير أول مره يسمع صراخ بهالقوه شافها وهي منتهيه وجهها أحمر وعيونها أ؛مرخير ريم وش فيك ؟؟؟
ريم وتبكي مو أنا غزلان غزلان
سلطان ارتعبوش فيها علميني
ريم خذوها للمستشفىتعال ودني لها تركي مو راضي يتحرك …جالس هناك ومو مهتم بأحد
مسكته وطلعو ركبت ريم بالسياره هو شاف تركي لازال مثل ما هو عليه خاف يكون صارله شي مسكه وركبه معه بالسياره وهو ولا أدنى حركه تدل على وجوده …سلطان بسرعه جنونيه وصل للمستشفى ونزل مع ريم وتركي
***********************
نفس اليوم
الساعه السابعه والنصف مساءً
مكتب سعود بالمستشفى
وصل له ملف حاله يعالجها أنصدم بل صعق حين رأى من صاحبتها ترك اللي بيده ورطض لغرفتها لقى الكل مجتمع
******************
قبلها بساعتين سلما ن وصاحبه عدنان بالساره والسرعه عاليه ذاهبين لبيت صاحبهم ياخذونه معهم فجأه طلعت عليهم بنت ما أمداه يمسك بريك إلاوهي طايحه قدام السياره مغمي عليها نزل بسرعه هو وعدنان أنصدم لما شاف من صدم دق على الأسعاف وفضل انه مايقرب وضل يسأل تركي هو يعرفه من زمان بس تركي ما يرد أما عدنان فلازال مصدوم وصلت الشرطه وخذتهم بعد ما أخذت سيارة الأسعاف البنت وأختها هو ما يعرف من هم بس أكيد هم التوأم اللي يتكلم عنهم سلطان دائماً
**************************
في المستشفى قبل ساعه
الساعه السادسه والنصف مساءً
ريم منهاره في حضن سلطان وتبكي
تركي أستعاد رباطة جأشه اللي فقدها وقت الصدمهوقاك يتصرف في الأ/ور بسرعه…دق على أبو هوبلغه …راح للدكتور ….خلص إجراءات الدخول ….أخته لازالت بالعملبات
بعدها بساعه هدى وجلس
سلطان لف عليه بحزنوش صار يا تركي
تركي يطالع الا شيما أدري …كانت قدامي …وبلحظه فقدتها …كنت أبيها تنتبه لسياره اللي جايه …هي ما سمعت …وبسرعه صار كل شي …ما أدري كيف أو….سكت فجأه وكأنه تذكر شي دلال دلال لحالها قام بسرعه بيروح لها مسكه سلطان هدي يا أخوي ريم عندها أحين هي بخير نايمه…والله ما أتخيل نفسي أقولها غزلان بالعمليات
تركي بحزنالله يعين
********************
قبل نصف ساعه
الساعه السابعه مساءً
في المستشفى
طلع الدكتور من غرفة العمليات نط سلطان وتركي اللي توه يصحى من اللي هو فيه
سلطانخير دكتور بشر
الدكتورانت أخوها؟؟
سلطاناي وش فيها ؟؟
الدكتورلازم أتكلم معاك بصراحه
سلطان بنفاذ صبرتفضل قول …
الدكتورلازم نسوي لها عملية تقويم للعمود الفقري لأنه عندها انحناء بسبب الصدمه لأنها كانت واقفه على حنب وقتها
سلطانطيب دكتور وش نسبة نجاح العمليه
الدكتور40%
سلطان وفيه مضاعفات
الدكتوريمكن…يمكن انها ما تمشي مره ثانيه
تركي بصدمهكيف ؟؟؟أنت تقول انحناء كيف ما راح تمشي
الدكتور شوف أخوي اذا هي كانت قويه راح ترجع تمشي لكن اذا أستسلمت ما أدري يمكن
سلطانطيب والحل
الدكتورما في حل غير العمليه لأ، اذا ما سويناها راح يتضرر جشمها كثير حتى النطق والحواس الثانيه
تركي أجل توكل على الله ….وانشاءالله بتكون بخير
ريم كانت واقفه تسمع و أول ما راح الدكتور أ،هارت وصارت تتكلم بدون وعي
ريمليه كل هذا …ليه يصير لأختي ..ليه ثواني وأغمى عليها مسكها سلطان وضمها بقهر
الدكتور ارسل ملف غزلان للمعالج النفسي اللي بالمستشفى لأنها راح تتأثر كثير بحالتها وراح تحتاج المساعده لأجل تتقبل حالتها
********************
صباحاًحزين ليوم حزين وفتاة حزينه تحتاج نصفها الأخر وشاب قتله تأنيب الضمير وشاب أفتتن لحد الوجع لجمال أنهار أمامه فجأه في لحظة أنكساره وضعفه وفتاة فقدت أحساسا بملمس الحياه
********************
دلال عرفت باللي صار لأختها وصارت تروح وتجي عند غرفة العنايه المركزه
أمها تبكي وتدعي لها
عمامها وأخوانها موجودين من الصبح
تركي ما فارقها لحظه
وسلطا ن يحاول في دلال تجلس لكن هي ما تسمع بس واقفه وتطالعها من النافذه الصغيره اللي بالباب
وتبكي أما الريم فهي بغرفة الملاحظه
*******************
بنات سوري على الأخطاء الأملائيه
المجروحه بنت أبوها وتسلمو على الردود
البارتات حتكون يوم الأربعاء والجمعه
ودمتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.