تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » غرور صقر إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي

غرور صقر إن كانت النجوم فوق خشمك ، فأعلم أن النجوم تحت رجلي 2024.

مرحبا حبايبي اعضاء المنتدى احنا عضوات جديدات في هذا المنتدى وشدنا له بسبب ميزاته الرائعه خصوصي في جانب الروايات الطويله
كل روايته رائعه وتجذب كل من عده فكر كتابي ينزل سطوره هنا

نحن بنات عم اسمنا مغـــــ (بنات العم)ـــرورات وحبينا ننزل لكم اول قصه لدينا من تأليفنا ونحن اثنان ……………
نتمنا ان تعجبكم القصه وان نرى تفاعلكم معنا كي نستمر
بسطورنا نتمنا ان تكون جميله برايكم وهو يهمنا …………
لكن اعذرونا على اللغه فنحن لسنا ضليعات باللغه الخليجيه الرائعه ورغم هذا حبينا ان تكون اول روايه لنا باللغه الخليجيه وان مافهمتوا اي سطر او كلمه اكتبو لنا ونحن سنوضح ذلك

روايتنا اخذت لها وقت طوويل ونحن نكتبها وصادفنا ظروف طويله وقاسيه وايام سفر منعتنا اننا ننزل الروايه مع اننا تمنينا ان تنزل منذ زمن
الروايه كامله وانشاء الله ان لم تصادفنا ظروف الروايه تنزل لكم كامله ومازلنا نكتب بارتاتها

واحداثها طبعا فيها …الجراءءءءءه …الرومانسيه ……الكره ……. الاكشن ……

وانا اتمنى اذا احد نقل القصه الى منتدى ثاني على الاقل يكتب اسمنا تحتها لاننا والله يشهد تعبنا فيها وفي كتابتها اذن غير محلاله لا موهوبه من تاخذ القصه دوون ذكر اسمي وااسفه لكن لااحب ان تضيع جهودنا سددددى

نتركم مع قلمنا نرجو ان ينال الاعجاب

وحبينا نقول لكم بالنسبها لى الاشعار طبعا لسنا بكاتبات شعر لكننا اخذنا الاشعار التي تعجبنا من النت وادرجناها حسب المواقف ……………

اول روايه لنا بعنوان $$$ غرور صقر $$$

الحب …. الكره … الانتقام … التسامح …. الغرور …. الكبرياء …. العفه ….الاخوه ….الصدمه ….الذل …..الامل ….الفراق…..اللقاء بعد الفراق…….الوداع …..

هل ياترى حب موجود وعايش من طرف مكتوب له ان يستمر ويكتمل ويرى النور ؟؟؟؟؟

هل ياترى حب ينولد بسب الظروف هل يستمر ويكون اقوى او انه وليد اللحظه .؟؟؟؟؟؟؟؟

هل ياترى حب هادئ وجميل تعصف به الرياح او لا تقرب منه ؟؟؟؟؟؟

الاب وحبه لولده وبنته ….. وجبره وعدم جبره …..
الام وحبها للاولادها ……. تكون مع الاب او طفلها ……..
الولد …… هل ينصاع او يكون متمرد ؟؟؟؟؟ هل يحترم والديه او انه يحقررهم
هل الصياع عنوان او الشخصيه والمنزله العاليه هي محور الكلام ؟؟؟؟؟

صراع العائلات الكبيره …… نعم العائلات من الطبقه الراقيه ……. كيف تكون حياتهم وهل حياتهم حالها حال الناس العايدين ….. هل يحترمون بعضهم ام ان الاحترام مفقوود …….

هل ستظهر شخصيات كثيره وعديده وتدخلون ببحر الشخصيات وننسى محور الروايه ………………. ام اننا سنكتفي بشخصيات محدده ونترك الروايه للاحداث ……………….

هذه الراويه تتكلم عن عائله غنيييييييييه لكنها عائله بسيطه …..لم اجعل احد ابنائها صايع او ضايع…. لكن اخطاءهم موجوده…..

( ……بسب ان ليست كل العائلات يوجد فيها احد ضااايع اغلب العوائل ابنائها معتدلين وهذا شي جديد بروايتي فلا يوجد مجال للضياع بعالم المخدرات او غيرررره على الاقل من جانب هذه العائله …………………)

……..
لن نبدئها بتعريف الشخصيات وانما نبدأبسرد القصه وانتم عليكم الاكتشاف!!!!!

البارت الاول

فـــمـان الله يا حـــب ضـــويته داخــل ضـلوعي
فـمان الله وادعــــني ولــو زادت بهــا طعـــوني
توكــل روح لاتهـتـم ولا تمـسـح لـي ادمــوعي
مصـير الدمع يتوقف ولو فاضت به اجفـــوني
أنا حـزني عشـان العـهــد لمـن كان مسموعي
ولا والله مــا تـذرف عـــليك وتبـكـي اعــيـوني
خلاص البعد أنا اخترته وهذا حق مشــــروعي
وإذا طــابت بهــا نفســـك ترى ما جــنت اجنوني
أنا الـوافي أنا الـمخلص ومثـلك يعرف اطبوعي
حسايف ما عـرفت أني اداري العــهد واصوني
أنا يا هـيه ما ني من يـبيـع اصحـاب واربوعي
ولاني مــن يخـون الـــــود حـتى لـــو تنـاسوني
حــرقت العـمر في حبـك وذابت لأجلك شموعي
وغـــنيـت القصـائد لك وفـاح العـطر بشـــجوني
سـرقت الوقت من بدري وطاف العمر بسروعي
وشــابـت دنـيــتـي لأجــــله غــرام بـاح مـكنــوني

نبدأ بالقصه ……………

في شركات الراشد وبمكتب الاداره
بعد ماسكرت الجوال بعصبيه

غرور بعصبيه : والله لاوريه والله لاشوفه نجوم الظهر والله لاندمه والله لخليه يكره اليوم الي عرف بي انا بنت عمه
همسه بهدوء : خلص حبيبتي اهدي لخاطري انا مو اعز انسانه عندك للجلي اهدي
غرور بنفس العصبيه : بس بس انا ياهمسه لازم اندمه ….اكرهه ياربي يختفي من حياتي ….. اخذها مني متقصد ..حقيرررررر
همسه تتنهد: خلص حبي اهدي هالحين وبعدين فكري

سكتت غرور وجلست بكرسيها وتناظر من الزجاج للشارع بهدوء ، بنفس الوقت همسه في نفسها : ياربي متى يهدون ومتى يحبون بعض او على الاقل ينهوا هالعداء بينهم وفجأءه رن جوال همسه فخرجت ..

همسه : هلا وغلا امير كيفك
امير : بخير لولا هالعاصفه الي بالمكتب ههههههه
همسه : ههههههه وله العاصفه الي يمي
امير : وبعدين معاهم اخ لو بس ينهون هالكره
همسه تتنهد: اشلونه صقر
امير : نـــــار مولعه رغم انه هو الي ربح بس حاير انا بسبب عصبيته مافهمتها
همسه : وبعدين معاهم مراح ينسون الماضي
امير بنبره حزن : اخ من الماضي الي ساكن ارواحهم
همسه : الكل نسى الموضوع الا هم ..
امير:هم طرفي الموضوع واكثر اثنين تاذوا …. لاتنسى غرور كان عمرها 13 وصقر 17
امير سمع صقر يناديه
امير : خلص حبي روحي لان صقر يناديني
همسه : خلص قلبي روح وسلملي على ابن عمي
امير : يوصل حبي باي
همسه : باي عمري

( غرور بطله قصتنا 25 سنه اميره وغرور وبكل ما تحمل الكلمه من معنى …..ابوها سعودي وامها فرنسيه وهي عباره عن قطعه كيك العيون مافي اكبر منها والرموش كانها مرشوشه بماء وطويله تقلب عينها ذات الازرق بلون البحر….. وبشره بيضاء والشعر لاهو اسود ولاهو اصفر بني فاتح بلمعه اجنن حرير لنهايه ظهرها ……مع قوام ممشوق يجنن كانها عارضه وطول يجنن ……وهي حاليا مديره شركات ابوها الراشد وتديرها بشكل رائع لانها مديره قويه وهي مهندسه )

اما همسه بنت عمته غرور وصقر وصديقتها المفضله كانها اختها وهي مساعدتها وسكرتيرتها ويدها اليمين فهي عباره عن جمال اخاذ ( لكن لا يوصل لغرور هههه) العيون بني كبار وروموش جميله… والشعر اسود والبشره بيضاء…. والجسم رائع وخطيبه امير الي هو او راح تعرفون مواصفاته بعد شوي

:
:
:
:

في شركات الحارث في هذا الوقت

صقر : زياد بتروح عليهم وتقولهم الصقر يقول ان ماجت البضاعه بكره الصبح راح يشوفون الصقر شنهو وراح يندمون
زياد: طال عمرك مايحتاج تقول العالم كلها تهابك وتعرف انك قول وفعل واكيد بكره البضاعه بالمخازن
صقر : زياد شكلك ماعاجبك كلامي وبادي تعطيني نصايح
زياد يبلع ريقه : اسف طال عمرك الي تبيه اعتبره تم
صقر يهدء : خلص زياد لا تزعل مني تعرف انك غالي عندي بس انا معصب شوي
زياد باتسامه: اتمون طال عمرك النت الريس واحنا خدام
صقر بضحكه : دايم تغلبني يازياد خلص روح سوي الي قلتلك عليه
زياد : تم طال عمرك عن اذنك

:
:

دخل امير بهل الوقت
امير : ابو الشباب تقوم نتغدى وانت ماكلت شي من الصبح
صقر : مالي نفس سدتلي نفسي هلــ …..
امير يقاطعه : صقر لا تنسى هي بنت عمك وبعدين ليش معصب انت ربحت الصفقه وخلص
صقر : اي صح بس كلامها يسم البدن
امير : خلص ابو الشباب تمون عليك اذا ماانت بتتحملها مين يتحملها
صقر : اووف يمته اخلص من وجهاا
امير يضحك : حرام عليك هو في احلى من وجههها
صقر ساكت لا تعليق …
امير : على فكره هموسه تسلم عليك
صقر : الله يسلمها كيفها بنت العمه كيف متحمله هالمجنونه الي يمها
امير يضحك : تحبها وتقول اختي ويموتو بعض
صقر : خلص لاتكثر يله امش نتغدى
امير : حاظر طال عمرك انت تامر هههههه
صقر يبتسم ويروحو

( امير شاب حلو يجنن طويل اسمر بعيون ناعسه حلوه ورموش طويله وجسم حلو رياضي وهو يد صقر اليمين وابن عمه وحافظ اسراره وحبيب وخطيب همسه خخخ عمره 29 سنه

اما بالنسبه لبطلنا الرائع الصقــــر عباره عن رجل بمعنى الكلمه شاب رائع جميل عمره 30 سنه طوويل مفتول العضلات جسم رياضي بمعنى الكلمه ( غرور يمه دميه خخخخ ) ……العيون اصفر مائله الى البني رمووش طويله البشره حنطي (لا اسمر ولا ابيض بين الاثنين بس مايل شوي للبياض ) ….مع شارب ولحيه جميله محدده ذقنه و فمه وغمازه وحده بجنبه الايسر تخليه يخفقققق ……وهو مدير شركات ابوه الحارث مع امتلاكه شركاته الخاصه شركات الصقر وهو خريج صيدله بس هو ماحب يشتغل بالادويه وحب التجاره من هو وصغير

:
::

بمكان ثااني

: حرام عليكم حرررررام انا ايش سويت ليكم ااااايش اهئ اهئ اهئ …..
: اطلعي بره هذا اليوم الي تمنيناه ان ابوج يموت وناخذ كل املاكج هااااا
: ليش ليــــــــــــش …طيب خذوا الي تبوه بس لا ترموني
: وليش ناسيه عارج من كم سنه مو زين انا متحملين
: مصار شي ورب الكعبه ماصار شي ليش ماتصدقوون اهئ اهئ اهئ
: اطلعي برررررررررررررره ….

شالوها ورموها بره ….

:
:

جلست على الشارع تبكي ..رن جوالها
: هاي ياحلوه هاا بعد ان طردج عمامج مو ناويه تشتغلين معي
: لالالالالا حقيره روحي عني ……..سكرت الجوال
: ياربي وين اروح اخذوا مني كلشي ياربي ……….راحت استاجرت لها غرفه بالمبلغ الي تملكه وخلصت كل مالها

:
:
:

عند صقر
بسياره صقر البي ام دبليو اخر موديل ووراهم سياره الحمايه

صقر : انزل هني يا امير مطعم اكله طيب وخليني اخلص من هل اليوم لا تظل تلف
امير بضحكه : ههههههه طيب طال عمرك بس انت لا تعصب اهم شي رضاك والا بنضيع بلى الرواتب
صقر : هههههههههه والله مافي منك انت خلص خلص صف هني على اليمين
امير : ليه خليني اصف على اليسار احسن
صقر : مافي مكان فاضي هذا مكان فاضي خلصني
امير حب يرفع ضغطه: ابو الشباب مابحب اليمين وله تحب احلفلك يمين
صقر بعصبيه مصطنعه ويسحب المسدس من جنبه : راح اتصف لو افرغه براسك
امير : هههههههههه فرغه يعني جات عليك انت (يغني الاخ خخخ) ومابصف على اليمين ما بصف هع ركبت راسي
صقر باستسلام : خلص طال عمرك اميررررو سوي الي يرحك انسان فاضي
امير بضحكه : خلص صفيت على اليمين سويتها قصه خخخخخ
ابتسم صقر ونزلو المطعم ……

:
:

بعد عشر دقايق

بسياره غرور الانفنتي
غرور : شو بتئولي ياحلوه ننزل هوون
همسه : ههههههه صايره تحجين لبناني خلص صفي هوون خلينا ننزل نتغدى جيعااااااانه
غرور : طيب طوشتيني وهاي ركنه اي صفه يله اذلفي مليت من وجههج
همسه : طيب يالانسه معلش بنتحمل عشان البطن كتير جووعانه
غرور : ومين قال ياذكيه اني عازمتك ؟؟
همسه بعلامه تعجب : وشووو شنو قصدج مين عازم مين ؟؟
غروور : المفروض انج انتي تعزميني ناسيه اني متضرره هالحين وطالعت لهمسه بنص عين الي كانت فاتحه عيونها على الاخر
وكملت بضحكه :هههه خلص يا بخيله انا عازمتك يله انجري
همسه تتنهد: اههههم اشووه خوفتيني
غرور تضحك وكانت ضحكتها جنان

وهم ماشين شافت همسه سياره صقر والحمايه بس غرور ماانتبهت وهذا خله همسه ما تعلق لانها حابه اشوف اموور خخخخخ

في مكان ثاني بالمطعم
صقر : خلصني اطلب اي شي خلينا نخلص اووووووف
امير : بس بس خليني افكر زين شو اطلب جووعان ياخي وحاب املي البطن على كيف كيفها
صقر : خلصني ويلي يرحم والديك ابي ارجع اناااااااااام
امير : خلص كاني بطلب
وينادي النادل ويطلب : لو سمحت جيبلنا كذا وكذا وكذا …….
صقر : واخيرا ويقلد (امير ابو الشباب)

:

ضحك امير وتفاجأ بلي شافه همسه وغرور جالسين وراهم بس بمسافه وظهر غرور لصقر وصقر كمان بس همسه وامير واحد بوجه الثاني وساكتين وطول الوقت ابتسامات لبعض دون مايحسون الاثنين …

:
:

صقر : هذه اخر مره اطلع مع وجه زي وجهك
امير : ليه كذا ياابو الشباب ماصار شي ولا سوينا شي
صقر : هذا اكل ينطلب وانت تعرف مااحب اي شي من الي طلبته
امير : خلص حقك على راسي طال عمرك اطلب اي شي ثاني ويجيك زي البرق خخ
صقر : خلص انسدت نفسي اطلبلي عصير بس
امير : خلص انت تامر امر وطلب لصقر عصير ورجع يكمل اكله ويطالع همسه بحب

ونادى النادل وكاله على العصير

:
:

بالجهه الثانيه عند الصبايا
همسه : ها يالمزيونه خلصني قررتي يله ابي اكل
غرور: والله ماني عارفه ايش اطلب شنو رايج نطلب هذا وتأشر عليه باصبعها
همسه دون تفكير : اي هذا يحبه صقر
غرور طالعت همسه وقالت : خلص اطلبي انتي انا انسدت نفسي
همسه : ليش يابعد طوايفي خلص اسفه يله اطلبي
غرور: لا خلص والله مو حابه اطلب بس لعيونك اجيت ولا حتى حابه اكل شي
همسه : على راحتك وطلبت لها وجلست تتغدى

:
:

بعد فتره جاء النادل على غرور وحامل ورقه معه
النادل : تفضلي انسه
غرور مسكت الورقه : شنو هذا ؟؟؟
النادل : ماني عارف ؟؟
غرور : قرات الورقه وكانت رساله اعجاب من شاب جالس بالمطعم
غرور كالعاده مزقت الورقه وخلتها بالطبق وقالت للنادل يرجعها له ورجعت تتفرج على السيارات والناس بالطريق وهمسه تكمل اكلها

كل هذا وابو الشباب مو منتبه ملهي يحكي بالتلفون ويكمل اشغاله ويشرب عصيره

:
:

بعد شوي جاء الشاب وقف امام غرور
الشاب : ممكن اعرف ايش سويتي قبل شوي
غرور بكل برود دون ما تلتفت : الي شفته واذا مو عاجبك في كم حايط بالمطعم هني اطرء راسك بيهم
الشاب عصب : مع ان لسانج طويل بس يله بعبرها
غرور بكل برود : لالالا تكفى الله يخليك بموت عبرني بليز والتفت عليه وبنظره حاده : اذلف من هني لا اشوف شي مو عاجبك
وكملت أنا السما وانت واطي القاع, مهما اعتيليت بمسافاتك تبقى تحتي!

الشاب عصب : مو انا الي وحده مثل اشكالج تقولي كذا والله لوريكي وجاه بيلمس ايدها ويوقفها امامه
ماحس اله بالايد الي مسكته ورمته خلف الكراسي

صقر بكل برود : مو بنات الرماح الي يتهددون وانا حي ومو بنات الرماح يجي واحد مثل اشكالك يسوي روحه رجال براسهن احمد ربك انها جات لهنا والا كان انت هسه خلف الشمس

:
طبعا صقر لف فجاءه وشافهم جالسين هو حس بنظرات امير وعرف ان همسه بالمطعم وتفاجا بوجود غرور وحظر الموقف من اوله وقام من سمع الشاب يتهجم على غرور
:

الشاب : انت شدخلك كلام بيني وبين هاي وانا قلت وبكسر راسها
صقر : انا قلت مو بنات الرماح وهاي شيختهم والي يفكر انه يقرب من تراب رجولها امحي بجره قلم فااااهم
الشاب : حضرتك محامي دفاااااع وقام وقف وقال : يله ورني ايش بتساوي ياابن الرماح

:

صقر خلاص ماااعاد يتحمل يبي يبعد عنها بسرعه عطرررررها دخل رووووحه وسكن جوواتها وقوفها وراه حسها اميره ولازم يحميها حسها بتحتمي فيه ….وهو عارف مستحيل تحتمي فيه لانه عدوها الاول قربها منه زلزل كيانه : ابي الف واشوف عيونها من عمرها 13 سنه من ذاك اليوم وانا ماشفتها بس نهدد بعض بالتلفون اخخخ منك اخخخ

صحا صقر على صوت الشاب وهو يقول وريني ايش اساوي

صقر وقف بكل جبروته وطق باصبعه زياد الي دخل من شاف الريس قام وشكله بيتهاوش دخل للمطعم وصقر كان متأكد انه بيجي لانه بيعرف حمايته
زياد : امر طال عمرك
صقر : هالصعلوك ابيه يتعفن يتعفففففن فااااااااهم
زياد : طال عمرك والمده ؟
صقر : سنه كافيه ارميه بالسجن يله
زياد : تم

زياد والحمايه مسكو الشاب وطلعوه وخلاص راح للسجن سنه …

وغرووووور شنو موقفها ؟؟؟؟

غرور كانت خلف صقر وبسب طوله وجسمه اختفت ومابينت وصارت تطالع فيه وبنفسها …. ياصقر انت مثل ماانت الهيبه الكشخه الطول الصوت النبره تبي تبين روحك قوي …….اخ منك …. عطررك جنان…. اخ منك يااعدوي وبنفسها لف خليني اشوف عيونك ….. ليش ابي اشوف عيونك وانا اكرهك ليش

غرور كانت لابسه عبايه ومتلثمه بس عيونها طالعه وعبايتها كانت جنان وصقر كان لابس جينز اسود وقميص اسود وجاكيت اسود طالع يخفقققق

اثناء ماكان صقر بيلف رجعت غرور لحاله الكره …وجلست دون ان يحس لف عليها واطلع بعيونها ااااه من عيونك اه بس خلص انا كرهتك وماصرتي تحركين في ذره وانت عدوتي ولازم ادمرك وهاي فرصتي ……

حط صقر يده على طاولتها وضرب بقوه بس هي وهمسه حسوا وغرور رفعت راسها له بكل عناد

صقر : ايش كان يبي منك ؟؟
غرور: مو شغلك
صقر : شكلك ارتحيتي على الحرشه فيكي
غرور بعصبيه بداخلها لكن تحاول اتبين طبيعيه : اذا هو حابني شسويله اذبحه

صقر : لا يامزيونه بس تحترمي نفسك على الاقل وتحترمي اسم عائلتك وما توضعيني انا بكذا موقف
غرور خلص طقت وقالت له بكل انواع العصبيه : انا محترمه غصب عنك وعن وجهك ومــــ ماكملت لان صقر سحبها بره المطعم…… وبزاويه بس هو وهي فيها …..وهمسه وامير يطالعون من بعيد

صقر : هذا الي ناقص تفضحينا بصوتك بالمطعم

غرور وحست فرصتها لتجرحه نفضت يدها منه وهي تشعر بالقرف وصقر حس انها منقرفه منه: مالك دخل فيني وماطلبت منك تكون محامي ….وانا اعرف ادافع عن نفسي وانا محترمه نفسي وعائلتي غصب عنك ومو منتظره وجهك اتعلمني الاحترام تعلمه الاول وبعدين تعال تكلم …..واذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجاره يااابن العم الفاضل
أنا في الدنيا عارفه قياسي ,, بكم ولا بلاكم مرفوع راسي!!

صقر بكل عصبيه : انطمييي وسدي بوزك لا اتشوفين مني شي ماشفتي اصلا انا غلطان حجيت مع امثالك

غرور بنفس العصبيه : لالالالا قلبي لالا على مهلك فينا يااابو الاخلاق والحكم كاني انا الي راح اموت بس لكلمك

صقر هني طق ومسكها من يدها ولوها بس غرور انتفضت بسرعه وصرخت : بعددددددددددد يااواطي

صقر باستهزاء : راح ابعد يا بنت عمي الغاليه اصلا مابشرفني المس وحده مثلك
غرور : لالالا ياقلبي ..بعد يااحقير لو تبي تعيد الي سويته …بعدددد …..

صقر طلع الشرار من عينه وضغط على يدها اكثر : غروور اتقي شري وربج ورب الكعبه ادفنج وماخلي الديدان تعرف ارضج فااااهمه …دفها بقوه ….

غرور تمسح على مكان يدها : حقير اكرهك اكرهك يارب تموت…… ياريتك باقي منبوذ وخلصانين من وجهك

صقر قرب منها بسرعه فتح كفوف يده ورفعها لوجهها بقوه ..كانه يبي يعصر وجهها ..بس تراجع وتنهد رفع راسه لها وباستهزاء: الحمد لله الحق ظهر ورجعت لبيتي ….

غرور بعصبيه : اي حق هاااا اي حق ولا ناسي الي سويته فيني وانا سكتت ….
صقر سكت عارف الي سواه زين بس قال لها بسخريه : ها اي صح ليش ماقلتي هالكلام وخبيتيه ؟؟؟
غرور بعصبيه: ماكنت عارفه عمي راح يسامحك لكن بيجي يوم واخبرهم ياكلب …
صقر وهو يلف : ولا احد راح يهتم لانه بصراحه موضوع تافه ..احمدي ربج ماكملت الي كان ببالي…… تركها تغلي والتفت لهمسه : همووسه كيفو الحلو هههه

:
:

همسه الي كانت تتكلم مع امير
امير : همسه عارفه غرور عن ايش تتكلم
همسه بارتباك : هااا لا مو عارفه …….كانت عارفه بس ماتقدر تتكلم لان غرور طلبت منها كذا …لفت لصقر بسرعه
همسه : هلا وغلا بصقرنا الحمد لله عبرتنا الحين ههههه
صقر : السموح منك يالغاليه على العموم انا رايح ووصلي بنت خالك للبيت لا تبقون هني وراي تطلعو
همسه : صار طال عمرك تامر امر هههههههه
صقر : هههههههههه عداكي امير يله عن اذنك يالغاليه
وراح بعد ماسفه غرور وماحكى معها

:
:

امير : غرور لاتنقهرين تعرفين هو معصب
غرور بعصبيه: والله لاوريه
امير بضحكه : عارف تعلميني بيج
غرور ابتسمت
امير بسرعه : همووسه ارجعوا للبيت
همسه : اكيد حبيبي شوف غرور اصلا صايره براكين
امير : الله يستر منهم يله عمري اروح لصقر ولف لغرور : بااااي غروور
غرور ردت بقهر : باي
همسه : باي امير…………. وراحت لغرور

غرور الي طقت من البكي بس ماخلت احد يحس ….ركبت السياره وطلبت من همسه انها تسوق …وماتتكلم ….
وصقر ماكان احسن حال وهو يفكر بالكلام الي قاله وكيف جرحها بكرامتها وتنهد تنهيده قوويه وامير طالع فيه بس ماتكلم ….

امها: ايش راح تسوين
طالعت ابنها الي كبر وصار عمره خمس سنوات : لازم ابوه يعرف بوجوده …
امهابسخريه: هالوقت قررتي من اول يوم وانا اقولج وماقبلتي تفضحنا عند العالم ..
سلامه : يمه يمه انتي عارفه ابوه اصلا يمكن مايذكرني ولا يذكر الي صار صحيت ومالقيته …وماعرفته عارفه ان هالطفل صار نتيجه اخوووي العزيز لو حابه اذكرج بابنج ايش سوا وكيف جاب ابو هالطفل ….ولما كان بيموت يله خبرني مين ابو الطفل …… انا لولا مرضي كان ماخبرته وربيت ابني وحدي …لكن مضطره …
امها : ومتى ناويه تخبريه
سلامه : الوقت طويل خلينا حالين عايشين قدامي وقت طويل … من يحين وقتي ووقت المفاجاءه اخبره واهدم حياته …المهم اني قررت وبس ….

من هــــم المجهـــــٍولون ؟؟؟؟

{صقـِـر وغـٍـرور}…..من هم وماذا بينــهم ……..

همسه وامير …الى اين …

من الطفل ومن امه ومن ابوه ……

هل سيظهر ابطال اخرين وهل ستتعدد الحكايا …..

وبكذا نختم البارت الاول لنا معاكم …… ان عجبتكم الروايه …سنستمر …او نتوقف …… ونحدد عندئذ لكم موعد البارتات مع ودنا ..مغروره زماني

الروااااااااااية من اسمهااا حلوة بس ان شاااء الله بااجر اقرااها لأن الحين فيه رقاااااااااااااااااد
وتسلمين …غرور&صقر –)كلن بعنااده وغرورة الله يعين

×××

بـدآيــه حلــووه آلغــلآ ..
وإذآ ع آللهجــه
آلعرآقيــه جريبــه مـن آلخليجيــه *_^

آلمجهـووليــن : آمم .. تحيـرت فيهــم و ربــي ..
بـس آلظـآهـر إن آلبنـت مظلومـه
وآهلهـآ فـآهميـن غلـط ~

صقـر & غـرور : آمم .. شكلـه إن غـرور تكـره صقـر من فتـرهـ طويلـه
بسـبب موقـف قديـم ؛
خطـر ع بـآلي سبـب .. بس بتـآكـد منـه ف البـآرتـآت ×

همسـه & آميـر : آمم .. ممكـن إن تصيـر بينهـم مشـآكـل
سـوآء بسبب غـرور و صقـر
آو لآ !

آلطفـل : إن شـآءآللـه نعـرف قصتـه ف آلآحـدآث القـآدمـه ،

بـ إنتظـآر آلـ بـآرت
بـ آلتـوفيـق يـآرب
يخلييــكم ربــي =)

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شــــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

بدأأأأأأأأأأأأأأأأأيهـ موفقهـ ياقمر ..

ننتظركـ ..

اممممممممممممممممم
كملي الله يعافيك
اما على اللهجة فأني فهمتها العراق قريب من الخليج
دمتي بود

بدـأإيـــــــه موـوفقــــــه يأإرب ..

يعطيك ـأإلعأإفيـــــــــه ..

متـأإبعــــــــــــه لك حبيبتـــــــــي ..

،’

،’

وـودي ..

مساء الخير

حبيت اشكر كل من تابعني في بدايه الروايه …

شكر لكم حبيباتي وشكرا لردودكم الحلوه والمشجعه …..

انشاء الله ساكمل الروايه ان لم يصيبني اي عارض ….

وانا مازلت اكتب فيها ….. ولعيونكم اليوم بعد الساعه 1 فجرااا ………..

انتظروني ببارت جديد …….. واتمنا ان اراكم معي دائما

دمتم بود محبتكم ……

بــــــــــــــــــــــداية موووفقـــــــــــة

صباح الخير حبايبي ………….

اعتذر لاني تاخرت عن الموعد …………

لكن البارت وصل وصار جاهز …..ٌقراءه ممتعه

البارت الثاني …………

لاتقول ابرجع بالهوى مثل ماكنـت
ضاع الهوى وانت السبب في ضياعه
يوم اني اسهر تالي الليل وين انـت
يـوم اتحـرى جيتـك كـل ساعـه
ياللي مع الأيـام ضـدي تلونـت
يامن تفنـن فـي وسايـل خداعـه
بك من تواصيف الغدر لاتمسكنـت
كنه اخوك من الصـدر والرضاعـه
يالمعدن اللي حكك الوقـت بيّنـت
بيّن صداك اللـي خذيتـه بضاعـه
ربتني الدنيا على يديـك وايقنـت
ان ماكل من يطمح طموح استطاعه
اليوم عقب اللـي جرالـي تمعنّـت
والحـر بعيونـه يبيـن انطبـاعـه
كانك مع العاذل وهمـي تعاونـت
عندي شهـاده بالصبـر والشجاعـه

في بيت الحارث

صقر عند باب الفله بيتهم الكبير
صقر : يله بسرعه افتح سنه انطررررر
البواب : اسف طال عمرك

دخل صقر وصف السياره بعصبيه ونزل من السياره وهو في قمه العصبيه وبهل الاثناء يشوف وجه من يشوفه غصب عنه ينسى همه ……

*
*
*

صقر : ياهلا بابو الصقر
ابوه الحارث : هله ياوليدي ماتبطل من سواالفك
صقر : هذا الشبل من ذاك الاسد ههههههه
ابوه يبتسم : بس لاتكثر كلام اشفيك معصب وتتهاوش مع الكل
صقر : ولا شي طال عمرك شغله منرفزتي وبس
ابوه : شخبار الشركه ولو مايحتاج اسئلك مافي احد اكثر منك يخاف على الحلال انت ولدي الوحيد وثقتي بيك عميا
صقر : لا تخاف يابو الصقر ولدك ماينخاف عليه وحلالكم احمي بعيوني
ابوه : والنعم منك ابن الررررماح يله روح وانا رايح للحديقه

*

صقر يبتسم ابتسامه غرور لانه ابن الرماح هههههه ويدخل داخل يشوف امه يروح لها ويبوس راسها
صقر : اشون الغاليه مرت الغالي
امه حفصه : هههههههه اخ منك ومن لسانك انا تمام طال ماانت بخير
صقر : تسلميلي يالغاليه انت اعز ناسي
ويقطعهم صوت اخته شيما : صقررري الغالي ياي اشتئتلك مثل مابيئولو ههههه
صقر : اخلصي بسرعه شعندك مصلحه
شيما بضحكه : لالالاه ماهكيتها منك يالغالي
صقر : شيوووم خلصي
شيما : هههههههه ابي اروح للسوق
صقر : وبعدين وياك ويه روحاتك وجياتك
شيما : تكفى تكفى ابو الشباب ههههههههه
صقر : خلص روحي وخبري السايق ومن الغرفه خذي الفلوس
شيما : تسلم الغالي تعرف انت فلوسي كثير وابوي مايبخل علي بس فلوسك الها طعم ثاني هههههه
صقر بضحكه : خلص بسك روحي وخلصيني راسي مصدع

: والله والله وانا لو بس شيوم حبيبه القلب
صقر : ياهلا بالزين كله ياهلا بفرح البيت
فرح : اي اي كص عليه ……وتسوي روحها زعلانه
صقر يروح لها ويحظنها ويهمس بذونها : انا كم فروحه عني بس لاتسمعني ذيك الملقوفه
فرح تضحك وشيما تضرب صقر وتروح للسوق
صقر : عن اذنكم اروح اريح شوي
امه : اذنك معك ياولدي روح ارتاح
فرح : خليني اوصلك يانور عيوني
صقر : يله حبيبتي مشي

ويروح صقر لجناحه الي كان مكون من صاله اجنن وغرفه نوم روعه بسرير رائع وحمام وتفاصيل باقي الجناح تعرفوها بعدين خذ له شاور وصلى واتجه للسرير يريح شوي
وهو يفكر بغرور !!!

*
*

( شيما اخت صقر عمرها 24 مخطوبه راح تعرفو بعدين ….شيما بنت عباره عن سمار يجنن وشعر اسود حرير لينص ظهرها وعيون ناعسه ساحره سوداء….. وروموش رهيبه وجسم يجنن وهي دكتووره اطفال

فرح هي صغيره البيت عمرها 21 وهي طالبه جامعه تدرس هندسه….. وفرح كاربون صقر…. بس هي بيضاء وعيونها سوداء حلوووووه ماتقل عن شيووم بالجمال )

*
*

توه صقر بينام رن جواله طالع الجوال وبنرفزه: اشتبين
نوربدلع : حياتي ليش معصب
صقر : لا ياعمري اسف بس شوي تعبان مو اكثر
نور : انا اقولك وانت ماتبي خليني اشوفك وانا اعالجك
صقر بعصبيه خفيفه : قلت لك شوفاتنا ماتتعدى المطاعم وانا قلت لك مليون مرره عندي غيرك مليون وحده وانتي مو راضيه تبتعدين
نور : مايهمني المهم اكون بحياتك بس
صقر : خلص نور بعدين اكلمك ………. وسكر التلفون

*
*
*

في بيت الراشد

*
*

تسيل دموعك و إن سمعت كلمه من حقير إضحك .. ترى غبن الحقير إبتسامة الإحتقار

غرور: خلص همسه دخلت الفله واانا هادئه لا تخافين
همسه : طيب حبيبتي اشوفج بعدين سلمي باي
غرور : باي
وفجأة تزحط غرور زحطه قويه وتوقف السياره
: خير يالمزيونه ناويه اطيرني وتبكين امي وابوي عليه
غرور باتسامه اجنن …..هي اصلا من اتشوف شكله تنسى كل التعصيب

غرور : اسفين يالريس حقك على الراس
ياسر : اي كذا تعتذرين وبعد شنو لازم تقولين بالاعتذار
غرور وهي تنزل من السياره وتقرب لياسر وتحظنه : اسفه يالغالي وحقك تاخذه من هالعيون وتسبله بعيونها
ياسر يطالع فيها : لالالا اخذت شي من هالعيون ضاع حقي يااناس
تضحك غرووور باتسامه باهته
ياسر وهو يحوط راسها بايده : ليش اميرتي الحلوه عيونها حزينه
غرور : ولا شي بس مضايقه
ياسر : يمته تعقلووون انتي ويا اووف منكم تعاي ندخل امي تنتظرك
غرور تتنهد : يله

يدخلو للبيت ويشوفون الراشد والدهم وماري او ( ايمان امها الي بعد زواجها بالراشد صارت مسلمه وغيرت اسمها لايمان وصارت تتكلم خليجي تمام )

*
*

غرور : مساء الخير يالغالين وتروح اتحب راس ابوها وامها
ابوها : هله بحبيبه ابوهاا
امها : اشلونج ماما بعدج معصبه
غرور تتنهد تنهيده قويه : لا صرت احسن بس والله للا وريـــــ
قطعها ابوها بجديه : غرور هذا ابن عمك وحلال عليه وهو ربحها بتعبه عيب عليكي وهي كلها صفقه بتربحي غيرها
امها : يابنتي مهما يكون ابن عمك
غرور تطالع ياسر الي يطالع فيها وهو كان عارف سبب قرفها وهو صقرر
غرور بنرفزه : صارين محامين دفاع
ابوها بصوت عالي : غرررررررررررررررورررررررر
غرور سكتت وقالت عن اذنكم اصعد اريح شوي
امها : حبيبتي تعاي اتغدي اشوي

غرور وهي تتذكر الي صار بالمطعم وعصبيتها وصلت للمكسم : شكرا اتغديت مع همسه ……وصعدت غرفتها الي كانت عباره عن غرفه بنوته اجنن كبيررررره فيها حمام ومكان كانه صاله مصغره للجلسه

*
*

دخلت غرور طالعت حالها بالمرايا : طيب ياصقر ان مابكيتك ان مادمرتك مااكون انا غرور اكرهكككككككككككك …….كيف حبيتك او فكرت فيك بيوم ماني عاارفه ماكرهت احد مثلك يالوواطي …… لا ويدافعون عنك مايعرفون شسويت الحمد لله ربي كان موجود وخلصني منك …ياريتني قايله لهم بوقتها ..هالوقت محد راح يصدقني راح يتهموني لاني اكرهه اقول كذا اووووف ……ونثرت شعرها بغرور ودخلت اخذت شاور لبست بجامه اورنج برمودا والبدي علاك ومرسوم على البدي دبدوب يجنن وطلعت للسرير فورا ونامت

*
*

( ياسر اخو غرور الوحيد عمره 27 سنه ماله شغل بالتجاره هو طبيب جراح ماهر
ابيض على امه الفرنسيه جسم رياضي تمام ….وعيون رمادي لون غريب بس هو يملكه اجنن كبار ورموش طوويله…. وهو طوووويل ولحيه وشارب محدده فمه وذقنه يعني يخفققققق مايقل جمال عن صقرنا بس صقر الاحلى بالعائله كلهاااااا )

*
*

عند ابو غرور وامها
الراشد : راح اجنني هالبنت عمري ماشفت بنت تكره ابن عمها لهذه الدرجه
ايمان : والله انه شاب يجنن اتمناه لها بس هي وين وهو وين يمكن نشوف النجوم الظهر ومانشوفهم يسامحو بعض…
الراشد : حاير ابي اقربهم من بعض مو عارف اشلون
ايمان : اممممم والي يعطيك فكره
الراشد يلتفت بسرعه : الحكيني بيها
ايمان : خلي انروح كلنا لمزرعه الرماح العوايل كلها بس ……اممم سكتت شوي ……ايجوز غرور ماتوافق
الراشد : فكره اجنن و مو على كيفها تروح غصب واكيد صقر من راح يعرف بيها رايحه يروح حتى ينكد عليها ههههههه خلي اقوم اتصل باخواني اقول لهم
ايمان : الله يستر

*
*

ياسر جاء وجلس عندهم : امممم شامم ريحه مؤامره
الراشد : انطم بس
ياسر : شوف شوف ريحه المؤامره واصله للمطبخ
الراشد بحده : يعني الروائح تنشم لو تنشاف هاا
ياسر يضحك : لا وانت الصادق تنسمع …..
امه وابوه ضحكو عليه
ياسر : يله خبروني بسرعه
الراشد : ياربي سامحني ياربي على هالولد الغلط
ياسر : يبه صارلك ساعه تلف وتدور ماتبي تقولي وبالتالي انتو قالين لي قالين
ايمان : يااربي راسي …خلص انا بقولك نبي نروح للمزرعه ..ارتحت
ياسر قام وهو يضحك : ياحبيبي تبوون حرب جديده ومواجهات جديده …انا رايح للمشفى باااااي …وطلع وهو يضحك
الراشد لف لايمان : انتي متاكده هذا ولدي
ايمان تضحك : يعني تسال طالع لمن طالع نفسك وانت تعرف ….. ضحك الراشد وقام يتصل ……

*
*

عند بيت العم الثالث عبد الرحمن
عبد الرحمن : هلا وغلا باخوي الغالي
الراشد : هلا بيك يالغالي شخبارك وشخبار العايله
عبد الرحمن تمام كلهم يسلمون عليكم
الراشد : اكول اخوي والله مضايقين وحابين انغير جو شرايك انروح للمزرعه الكبيره
عبد الرحمن : تم يالغالي انت تامر ونحن نستجيب
الراشد : هههههههه تسلم يالغالي يله عيل حظروا نفسكم
عبد الرحمن : انشاء الله في امان الله
الراشد : مع السلامه

*
*

عائله العم عبد الرحمن ( امير الي عرفتو مواصفاته …….
و فيصل اصغر من امير عمره 24 سنه طيار شاب حلو مايقل جمال عن امير …

واختين ندى عمرها 24 هي توام فيصل لكنهم مايشبهون بعض … محاميه شاطره حلوه ومزيونه متوسطه الطول رشيقه…..بيضاء البشره لها عيون خضراء اجنن ورموش طويله ……شعرها اسود قصير كاريه لانها ماتحب الشعر الطويل وبما انه وجهها مدور كان طالع عليها جنان …..
وبسمه عمرها 10 سنين اخر العنقود اجت متاخر خخخخخخ وشعرها اصفر جنان وعيونها زرقاء ( عيون غرور )يعني الي كان يشوفها يتذكر غرور لها غمازات اثنين يجنووو )

*
*

عبد الرحمن : ندى جهزوا نفسكم بابا بنروح للمزرعه
ندى بفرح : صج بابا وووونااااااااااسه اي يله اروح اخبر اخووواني وامي
ندى طيران بالبيت عملت حاله انذار وقام الكل يجهز

بنفس الوقت في بيت العمه العنووود

الراشد : كيفك يالغاليه وينك من زمان مانشوفك
العنود : هههههه يااخوي من اسبوع كنت عدكم
الراشد : تعرفين انتي الغالي والوحيده ومانقدر اله انشوفك
العنود : الله يخليكم لي يالغالي احلى اخوان بالدنيا
الراشد : تسلمين يالغاليه يله حظري نفسك انتي وهموسه وعمها بكر راح انروح كلنا للمزرعه بكره
العنود : الله يخليك انشاء الله وفكره كويسه حابين انغير جوو
الراشد : خلص يالغاليه سلمي على العيال مع السلامه
العنود : الله يحفظك مع السلامه

*

عائله العنود اخت الراشد وعبد الرحمن والحارث الوحيده ( بنتها همسه عرفتوها وهي الي طلعت بيها من الدنيا….. لان زوج العنود توفى بحادث وكان عمر همسه سنه وحده وكان عايش معاهم اخو زوج العنود بكر وكان زوج العنود هو مربي اخوه لان والديهم متوفين والعنود تعتبر بكر ابنها وماتفرق بينه وبين همسه ……وتعتبر حالها طلعت من هل الدنيا بهمسه وبكر

بالنسبه لبكر عمره 28 ضابط كبير بالشرطه واله مكانته المرموقه …………
جسم رياضي ايضا ضروري لانه ضابط خخخ ……وشعره خفيف برونزي البشره عيونه متوسطه بس اجنن لها سواد مو طبيعي ……..واكيد شارب ولحيه تخفققق محدده ……….. وهو يحب العنود كانها امه لانه هي الي ربته وهمسه اغلى وحده عنده وكل العائله تحب بكر كانه ابن العنود وهو يحبهم ويحترمهم كثير ( والاهم يحب غرور لكن بهدوء ومن بعيد )

*

العنود : همووووسه
همسه : امري ماما
العنود : حظري نفسك انتي واخوكي بكر راح انروح للمزرعه
بكر وهو داخل : يمه اسمع اسمي امري شتبين
العنود : ولدي حظروا نفسكم بنروح كلنا للمزرعه
بكر : واووو وناسه محتاجين تغير جو
همسه : الله الله بروح احظر نفسي
بكر : اي اي تجهزي زين راح اشوفين حبيب القلب
همسه احمرت و قالت : استحي يابو لسان وطلعت فوق تتجهز

بمكان ثاني

الراشد : شرايك يالغالي
الحارث : فكره حلوه ياخوي وبلكي يخف كرهم لبعض ويتقاربو
الراشد : امين يعني جاين
الحارث : دون كلام احنا اول الناس
الراشد : تتوقع صقر يجي
الحارث : غصب عنه القرار مو له
الراشد : تمام يله اخوي اشوفك بكره سلم ومع السلامه
الحارث : في امان الله يالغالي

الحارث : شرايج حفصه
حفصه : بنروح غصب عنهم والله مابقى بس البزران صقر وغرور يمشونا
الحارث : هههههههه يله خبريه حتى يلحق يهدي روحه لبكره
حفصه : ههههههه والله لينجن

*
*

بعد 10 دقايق
صقر ببرود : ماني رايح …………..
امه : مو على كيفك
صقر ببرود: لا على كيفي يالغاليه مصحيتني ومالحقت انام وبعدين لخاطر هالروحه التعبانه
امه بعصبيه: مراح اكثر حكي وياك رايح رايح وهذا قرار ابوك ….وابتسمت بمكر…..وله خايف من غرور … وتركته وخرجت….
صقر طالع الباب : ايـــش ؟؟؟ انا اخاف من هذه لا مابقى بس هذا بس انا اكره المزرعه ….ذكرياتها مؤلمه …. طيب انا رايح وبوريكم ان ماطلعت هالسفره من عينكم وفرصه حتى انكد على غرور خانم

*
*

في بيت الراشد
غرور بعصبيه : مااااااااااااااااااااني رايحه مااااااااااااااااااااني رايحه
ياسر الي ماراح للمستشفى : ميصير كذا كل عمامك وعمتك جايين
غرور : مالي خص ماني رايحه واعلى مافي خيلكم اركبو
ياسر ببرود: مو على كيفك ماتقدري اتقولي لا لبوي
غرور : لالالالالالالالا ماني رايحه
ياسر يفكر بخطه وبأتسامه جانبيه : يووو يااختي مااتوقعت غرور يخوفها واحد مثل صقر ..وطلع …

غرور: شووووو انا اخاف من هذااااااا ….ماابي اشوفه مابي…..
.. اووووف ياربي حتى لو مانعت للصبح راح اروح غصب عني ……طيب راح اروح واخلي حياته جحيم هالصقر وفرصه انتقم لنفسي

*

عند ياسر : اهلين ابو الشباب
صقر : منو صاحب هالفكره
ياسر يستهبل : اي فكره ؟
صقر : ياسرووووو بلا استهبال فكره المزرعه
ياسر يضحك: اهااااا عمك الراشد عندك اعتراض
صقر يتنهد : اوووووف لا
ياسر بتعجب: شنو شنو ماسمعت تقول اووووف ياويلك اليوم ماتنام
صقر : بتخبر عني ههههههه
ياسر : طبعا
صقر بحده : يالخاين هذا وانا اخوك الغالي يالحيوان
ياسر بغرور: شايف روحك ومغلي نفسك على كيفك….. زززمن
صقر : بس بس لاتكثر كلام يله انقلع
ياسر : طيب يالملكوف خذ الموضوع بهدوء كلها عززومه
صقر يتنهد: اخخخ يا ياسر حاس بمصايب جايه
ياسر ةت ى يضحك : هههههههه اكيد بوجودك انت والمزيونه
صقر : ههههههه روح خلص يله عندي شغل
ياسر : محد جبرك تتصل
صقر : اوووووف صاير تتكلم كثير
ياسر : مشكلتك انت اتصلت انت تتحمل
صقر : هههههه يله باي وطرررراخ
ياسر : لالالالالالا يالملكوف بسيطه بسيطه بوريك بالمزرعه

*
*

شيما وهي داخله للفله بعد مارجعت من التسوق
شيما : هههههههه خلص حبيبي
فهد : يانور عيوني انتي يابعد كل طوايفي
شيما : ياروحي انت
صقر : هي هي انتي راح اجي اكسر راسج
شيما : لالالالا حرام عليك ارحمني حراام
صقر : تتكلمين ويا وامام عيونا هاتي التلفون هاتي

شيما تمد له التلفون

صقر : وانت مانسمع صوتك يعني بس شيما هااا
شيما تبتسم بخجل
فهد : حقك على راسي ياابو الشباب بس والله مشغول من قضيه لاخرى
صقر : ههههههه محامي بعد ومو فاضي لنا
فهد : افا عليك انت الغالي اخو الغاليه
صقر : بسك بسك تتغزل بيها كدامي
فهد : شسوي خذت العقل والروح ههههههه
صقر : خلص خلص خذ خطيبتك ريحني امممم صحيح رايحنا بكره للمزرعه كلنا اذا تحب تجي
فهد : هههههههه اكيد طبعا عشان ماافوت عليه الحرروب الي راح تحدث
صقر : خخخخخخ دمك طريف يله اعطيتك وقت اكثر من ماتستحق باي
صقر : باي يالغالي

*

صقر يمد التلفون لشيما ويروح
شيما : من صجك جاي
فهد : ماتبين اجي
شيما بنغزه : لالالالالا كيف وانا اقدر افوت شوفه خطيبي زوجي الحبيب
فهد : يابعد عمري يله بروح انا جتني قضيه مع السلامه
شيما : مع السلامه حبيبي

فهد ( خطيب شيما وزواجهم بعد اسابيع وهو شاب حلو كمان طويل بس مش عضل جسمه عادي ويشتغل محامي وبيموت بشيما وشيما اتموت بتراب رجليه )

*
*

عند بيت عبد الرحمن
امير : شفيج طااايره
ندى : خليني اخلص ملف هالقضيه بسرعه حتى افضى للمزررررعه
امير : هههههههههه اكثر وحده شفتها ملهووفه على المزرعه انتي
ندى : اكيد لاني احب الطبيعه والجمال واصوات الطيور مو مثلك عجووووز
امير : حشى مو لسان ياااربي تجيك قضيه وماتروحي للمزررعه
ندى : خسرررران يالاخو لاني اتفقت مع فهد اي قضيه تجيني يستلمها هو
امير : بس فهد ايجوز يجي للمزرعه
ندى : امممممم مو مشكله يستلمهن لماااارجع
جت بسمه تركض من بره ووراها امها وابوها
بسمه: اميرررررررررررررررر رايحين للمزرعه
امها : اي يالمطيووره هههههههه
ابوها : تبي تشوف الخيل وتركب
بسمه تنام بحظن امير : تكفى امير ركبني خيل تكفى
امير يأشر على خشمه : على هل الخشم كم بسوومه عندي
نطت ندى وسبلت بعيونها لامير : واناااااا اموووور
امير يبعد بسمه ويتقرب من ندى : هااااااااا هسه امووور وقبل شووي عجوووز
ندى شهقت وحطت ايديها على قلبها : مااعاش الي يقول عنك عجوز وراسي يشم الهوا
امير : اخخخ منك يالكذابه
ندى: فيصلوو متى بيوصل
امير: اليوم بليل ..بكره بيجي ويانا ينكد علينا

ضحك الكل وامهم زفتهم لان الوقت يمشي وهم بعدهم مو محظرين حالهم وانتشر الكل يكمل شغله

*
*

ببيت العنود
العنود : هموووووسه خلصتي
همسه وهي نازله من الدرج : امممم تقريبا
العنود : لا تنسين تجهزين ملابس اخوج
همسه : من عيوني تامرين امر
العنود تحظنها : الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم والله يحفظ اخوج من قضيه لقضيه مايلحق يرجع للبيت الا تجي قضيه جديده
همسه : اااااااااااااااامين ولا تحاتين طول مادعائج ويانا مراح يصير لنا شي
العنود : اااامين

*
*

صقر : شكلج مو مستانسه على الروحه مثلي
فرح : بالعكس كثيرر فرحانه
شيما : انتي طول عمرج فرحانه
صقر : ههههههه طيب لا تحسديها
فرح ابتسمت ومدن لسانها لشيما الي قامت لها وصاروا يتضاربون …صقر جالس يطالعهم : وبعددددددددين
فكوا البنات بعض وهم يبتسمون على صقر
صقر : صج بزران ..
شيما: ليش صقورري انا مو حبيبتك ….صقر ابتسم
فرح : ياربي متى شيما تتزوج وافتك
شيما : ايش دخل زواجي بصقر هاا
فرح تقوم وتنط جنب صقر : له كل الدخل من تتزوجين انتي انا ارتاح يصير كل الدلال لي ويصير صقر لي وحدي ها ها
صقر فارط ضحك : حشى الي يشوفكم يقول خطيبكم لو زوجكم ومتهاوشين عليه
فرح تشهق: يخسى زوجي يوصل لك انت كل الغلى
صقر : يابعد روحي …لفوا لشيما الي تطالعهم بسكوت
شيما وقفت : لا صقور حبيبي لا تاخذ بروحك مقلب …يعني عند فهد ولا بصراحه هو يسوى الكل ….وطلعت تضحك
صقر : طيب طيب يا دكتووره بشوفج فهد لو انا
فرح بصوت عالي : ماعليك منها حبيبي تغارررررر
جت شيما ضربتهم بالمخدايه وراحت تركض …..وصقر وفرح يضحكون عليها

*
*

ياسر دق على باب غرور شافها جالسه وكانها بغير عالم ….قرب منها وهي ماحست عليه ……بووووووووووو
غرور : فزت ..راحت يمه ضربته : حمااار
ياسر : هههههههه يااختي مااقدر اشوف وواحد سرحان واتركه بحاله
غرور بعصبيه : اشتبي
ياسر جلس على سريرها : افاا هذا وانا اخوج
غرور : ياسررررووووو
ياسر : هههههه والله ماابي شي بس جيت اشوف تحضيراتج للروحه
غرور بنرفزه : يعني ابوي عنده قرارت اووف
ياسر تمدد وحط يده تحت راسه : اصلا احلى قرار محتاجين نشوف حروب قائمه
غرور شالت المخده وضربته فيها : اطلـــــــع
ياسر فز من السرير : حشى مو بنت الله يكون بعون الي ياخذج ….
غرور : لا تكفى يادكتور….اصلا مو عارفه الطب كيف قبلتك …
ياسر قرب منها وبحنان : حبيبتي الموضوع كله مايستاهل النرفزه …هي كم يوم وراجعين …. ابيج تكونين ريلاكس وتمتعين بيومج وانسي الماضي …..
غرور خلت راسها على صدر ياسر : ياسر انا ماابي شي بس اني ماشوفه بس انتو ولا احد حاب بيكم يتركنا بحالنا
ياسر : خلص الي صار صار ..تمتعي بيومج اوكي ..بعدها عنه وغمز لها وطلع

غرور جلست على سريرها : ياربي الماضي مستحيل يطلع مني ياريت بس يكون على الي عرفوه هم الشي الاهم ماخبرت احد به لاني غبيه غبيه ….

*
*
*

في ظلمه الليل بعد يوم جلست بالشارع …خلصت كل الي عدها …. وين تروح ياربي :مابي اضيع ارحمني يارب …اهئ اهئ اهئ ….رن جوالها ..طالعت الاسم ….بعد تردد ..ردت
:الو
: امممم يله العرض مفتوح
بعد تردد: طيب راح اشتغل معج لكن انا…. بس اقدم مشروبات مالي خص بيكم

ابتسمت رغم انها جارتها لطريق خطا لكن تحن على المسكينه حبت انها تامن لها مكان مهما يكون هي كانت صديقتها وانتقمت منها بطريقتها بعد ان كانت تلك تجرحها وتسم بدنها بالكلام …..لكن اليوم يمكن تقدر تكفر عن ذنبها شوي على الاقل بعد ماتنرمي بالشوارع : طيب انتي وين باي شارع انا جايتج سوي الي تبين المهم ماتلفين الشوراع
: ها ها ها صايره حنونه كثيره
: عارفه انج تكرهيني …مو هذا موضوعنا يله جايتج …خبريني المكان
تنهدت: انا بشارع ……
ياربي ساعدني انا رايحه لهذا المكان لكن لي خطتي حتى احفظ نفسي …مالي غير هالحل ..حتى شهاده ماعندي حتى اتوظف ساعدني يارب ….سامحني مالي غير هالحل …لكن انشاء الله بحافظ على نفسي ..

*
*

الصبح قبل الذهاب للمزرعه
صقر : زياد سوي الي قتلك عليه ماشي
زياد : امر طال عمرك …بس انا مو مرتاح لهم
صقر : انا لهم بوريهم حجمهم ..المهم انا غايب اسبوع يمكن ….وانا ماخذ سامر وتاركك للشركه ..اوكي
زياد : تامر انت والشركه بعيوني …. مع السلامه

*
*

ندى : فهيدان ماشي
فهد : فهيدان اصغر عيالج خليني اخبر شيما بس
ندى : يمه خفت منك ومنها يله اهم بالقضايا الي تجيني
فهد بضحكه: طيب طال عمرج راح اخذ كل قضاياج لي
ندى بعصبيه: اذبحك
فهد يضحك : طسي بس ماني بحاجه قضاياج يله اذلفي ..باي ..طراخ
ندى : هاا سكر بوجهي ..هين فيهدان ….

*
امير : سلامه خبريني باي شي جديد ماشي
سلامه : ماشي تامر بشي بعد
امير : لالا …سكر الجوال
سلامه تطالع الجوال : انت تامر وانا انفذ….

*
*

غرور : همسه خبري احمد يخبرج باي شي يصير
همسه : ماشي
غرور : واذا ابو سلمان جاب ملف مناقصته خله يرسله على الايميل
همسه : انتي مو ناويه ترفضين التعامل معه
غرور : اي بس خلينا نشوف عرضه
همسه : امري شتبين بعد
غرور : ولا شي يله اطلعي بتلحقي على المصايب
همسه تضحك : هههههههه طيب بروح للبيت حتى نجي للمزرعه
غرور :طيب اترياج باااي ……

*
*

فيصل : يلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ندى : وووجع ليش تصارخ اووف لو باقي مسافر مو احسن لنا
فيصل راح لهى ومسك اذنها : يله يااام نص لساان تاخرناااااااا
جت امه : اتركه اذنها اذا هي نص لسان انت ايش
فيصل يفتح فمه : انا اصلا مالي لسان عايش بقدره الله
فطسوا ضحك عليه ……..
امير : فيصلووو والي يرحم والديك لانفضحنا بالمزرعه خفف لسانك شوي
فيصل : افاااا اميرو انت تامر اصلا انا ولا راح اتكلم بس افضحكم واحطكم على مليون حبل واخلي المزارع كلها تسمع باخباركم …ها شقلت …

جاء ابوه عبد الرحمن : حتى اذبحك ومااخلي الطيور تشم ريحتك
فيصل قرب من ابوه وبصوت متقطع ومسوي روحه شوي ويبكي : يـــ…بــ…ـه اهــ….ون عليـــ….ك
ابوه : صراحه ايييي على الاقل ارحم البلد من طيار لسانه طويل
فيصل يعدل نفسه : ابي افهم طوله اللسان ايش دخله بالطياره انا سايقها بلساني لو بايدي
ندى بسخريه : اله صحيح متى يطلعوك الجو
فيصل بسخريه اكثر : ها ها الجو ولا البر خخخخ
امير مسك فيصل من ياقه قميصه : يااخي صارلك ساعه تصارخ يله ويله ومن اجينا انت الي عطلتنا امشي …..
بسمه تنط : بعد عن فيصولي
فيصل يشيلها :ياروحي فيصولي انتي امشي انا وانتي نروح بسيارتي وخلي ذوله يروحون وحد
ندى : فيصلووووووو وانا مو توأمك
فيصل وهو رايح : سوري انا متبري انج توامي
ندى : طيب بالبزر بووريك
امها :يله اصعدوا …..

*
*

صقر : على مهلج على مهلج
فرح : مستانسه ووووايد
صقر : اي دوم هالفرحه يارب ويعطينا منها شوي
شيما تحط اغراض بالسياره : اهاا وين الي يقولي ذاك اليوم لا تحسديها ..هااااا
صقر : انا عيني بارده مو مثل غير ناس
جاهم صوت ابوهم : اصعدوا وبلا لكاافه يله
شيما تضحك عليهم ويصعد الكل

*
*

همسه :اخيرااااا شرفت
بكر يضحك : مخلصين كلشي وجالسين تنتظروني بالسياره هههههه
العنود : ويش نساوي منتظريك يله ياابني تاخرت كثير
بكر صعد بالسياره مد ايده وباس يد العنود : يمه والله شغلي من مجرم لمجرم ومابين حطيت واحد مكاني لا تسنين اسبوع يقلب الكون ….
همسه : ايووووااا يالمشغول ….اممم بكر بصراحه انت تخوف
بكر يرفع حاجبه : ليش ..
همسه : يعني شغلك كله مع المجرمين تخوف يمه
بكر : ههههههههه اي خلي بالج انتي والمفاجيع الباقين تره السجن ينتظر الكل …وصار يلعب بحواجبه ليها
همسه : ماما تخوف ….. خلي بالك على الطرريج …ولفت مبوزه
العنود : ابي افهم ليش بوزتي ايش قال
بكر : خليها يمه تتدلع نسيتي اختي الوحيده
العنود ابتسمت وحطت يدها على خده : يمه الله يحفظكم لبعض و احلى يوم بحياتي يوم الي ازفك على عروسك الي تبيها …
بكر يتنهد : الله كريم يمه انتي بس ادعيلي
العنود : امين ياولدي ……..

*
*

غرور : ابي انااااااااااا اسوق
ياسر : صحي النووومه ياحلو ..ايش تسوين ليش مو مالي عينج هااا
غرور تافف : كل مره نطلع انت تسوق
ياسر لف لها بعد ماصعدوا بالسياره : حشى الي شوفج يقول ماعمرها صعدت سياره
غرور : سخــــيف
الراشد : انتوا راح تظلون بزران دووم
ايمان تضحك : خليهم احلى بزران تكفيني ضحكتهم بالدنيا ….تنهدت وسكرت عيونها
الكل حس عليها ..الراشد : الحمد لله على كل حال ياايمان وانا راضي بقسمه ربي ..الحمد طلعنا بغرور وياسر مو مشكله اذا كان مكتوب لينا ماننجب بعد …..
ايمان : الحمد لله ..الله يحفظكم كلكم لي …
ياسر حب يغير جوو : اقول ام ياسر شكلي مو مالي العين هااا
غرور حبت تزيد الضحك : لا مالي العين والخشم والاذون
ياسر : ها ها ها وتقول سخيف الله يعلم مين السخيف
الراشد وايمان يضحكون عليهم……
ايمان : حبيبي خلي عينك على الطريج …
ياسر : تامرين انا كم ام ياسر عندي هههههههه……

اتجه الكل للمزرعـــه ………………….

المرزرعه ماذا تحـــــــــمــُل لنا المزرعه ؟؟؟؟
**صـًــقر ….غـٌــــَرور ……** ماذا ينتظرنا ؟؟؟ او ان الايام ستذهب بسلام …ماهو الماضي…..؟؟؟؟

ياسر ..بكر…ندى..فرح…فيصل…..الباقين ….؟؟؟ كيف هي ايامهم القادمه وهل سيكونون ذو دور بالروايه؟؟؟؟

سلامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بــــ؛كر …غــــــ؛رور ؟؟؟؟؟

بالنهــــــــــــــــــايه لم اذكر شخصيه اي شخص من الروايه ؟؟؟ تركت لكم اكتشاف شخيصاتهم ؟؟؟؟؟؟ && فمـــٌــــــا هي شخصياتهم ؟؟؟؟؟؟&&

دمتم بوود ………… اختكم مـَـغَــروره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.