تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عـذاب السفر / بقلمي

عـذاب السفر / بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السسسلام عليكم
اليوم بنزل لكم روايتي الثاينه .. ( عـذاب الـسفـر )
اتمنى تعجبكم ..^^^

نبدأ بالشخصيات .

( بيت نابل , ابو احمد )
نابل : اكبر واحد من اخوانه
عواطف : طيوووبه حييل
احمد: الابن الوحيد لهم

………………………………………….. ………………………………………….. ……………..

( بيت سعود , ابو طلال )
سعود : متوفي
زهور : صابتها صدمه وحاله نفسيه من سمعت خبر موت سعود صارت ماتكلم احد واتوقع صابها توحد !!
طلال : انسان جدي مررره وتقدرون تقولون انسان مزاجـــي
انس : انسان هاااادي جدا وعفوي ويموت في شي اسمه كتب >> اشك ان فيه عرق مصري هع هع
لينا : متزوجه
خالد : انسان عايش حياته ولاهامه احد اهم شي يستانس
فارس : انسان ذوووق وجذاب
بدور : هاذي مثل الشجره اللي طالع منها ظلع اعوج محد يدري هي طالعه على منو ؟

………………………………………….. ………………………………………….. ……………..

( بيت صالح , ابوجمانه )
صالح : اصغر اخوانه
عبير : جاتها عين قويه خلتها طايحه وماراح تشفى الا لمى يلقون صاحب العين

جمانه : نــزغـــه ومثل بدور
………………………………………….. ………………………………………….. ……………..
وبسس هاذي هي الشخصيات الاساسيه .. ماحبيت اكثر حتى ما تضيعون في الروايه
اتمنى تعجبكم
احلام وطموح … ( عذاب السفر )

أهلين يالغلا ..
هذي بس شخصيات ..ما راح تلقي تفاعل
ياليت تنزلي البارت بأسرع وقت ..

وديـ لي روحك النقيه ..

اهلين فيكي بس قلبو نزلي البارت باسرع وقت

صباح الخير …….ياهلا فيك عزيزتي بغرام ……موفقة بطرحك …..بس ياليت تعجلي بالبارت علشان لاتتقفل الرواية …لانو الي حطيتيه مجرد تعريف بالشخصيات

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

بالتوفيق

مشكورين وانشالله انزل بأسرع وقت
نبدا بأول بارات اعذروني بس كتبت بسرعه فأذا شفتو شي غلط تغاظو عنه ..
وبحاول انزل بشكل يومي اذا قدرت …

يلا بسم الله ..

نبدا بيوم جديد ..
طلال وهو يدخل غرفة خالد
طلال : غريبه وين راح هاذا اليوم عندنا اجتماع بشركه وينه يووووه لايكون بالاستراحه ؟
سأل خدامة خالد : وين خالد ؟
الخادمه : لااعلم ..
طلع من الغرفه وراح على غرفة فارس شافه جالس يكشخ
طلال : مشالله على وين
فارس وهو معطيه ظهره : والله بما ان الشركه شركتنا وغيابي مايضر فأن اليوم بروح الاستراحه عند الشباب
طلال : اقووول يعني اذا الشركه حقتنا تغيب لاوالله امشش قدامي مافيه لااستراحه ولا هم يحزنون
فارس طلع من الغرفه وقال : تحسبني مثل خالد هههههههههههه انا رايح الشركه لاتخاف
طلال : يلا اجل انا انتظرك بسيارتي ولا بتروح بسيارتك
فارس : لا بروح بسيارتي
طلال : يلا اشوفك هناك
فارس : ع خير
طلال وهو يمشي : اتصل على خالد قوله تعال
فارس : اوكي وطلع السياره
نروح عند غرفة بدريه كانت نايمه وقامت على صوت المنبه
وهي تقول : بللللعووم انشالله اافففف انا ليه شريتك ؟
الخادمه كانت واقفه عند الباب ويوم سمعت صوت بدريه قالت : الساعه 6ونصف يجب الذهاب الى المدرسه
بدور : بلا مدرسه بلا بطيخ تعالي شيلي المنبه وارميه في الزباله
الخادمه ماتقدر تقول شي وراحت سوت اللى عليها
بدور : افففف ازعاااج وشافت جوالها يطلع اشاره فتحت الرسايل شافتها من صديقاتها ( ابتسام – وبدريه )
ابتسام ( بدووووور تعالي المدرسه بسسرعه اليوم بنتهاوش مع ريم واميره )
بدرو في سرها ( الله يخلف ما افتكيتو منهم )
ابتسام ( بسسرعه الهوشه قامت )
بدرور ( زييين طيب )
وقامت الاوتشوف رساله ثانيه من بدريه ( بدور تعالي وجيبي جوالك معاك )
بدور قامت تجهز وتحمست للهواش وراحت مع سواقها على المدرسه > الثانوي

( نجي عند خالد )

خالد موب بالاستراحه خالد كان جالس ببحر على الرمل مل من انه يكون وحيد محد يدري عنه كان طلول وقته يا في الشركه يا في البيت يا في الاستراحه ملل وهو صراحه اول مره يجلس كذا مع نفسه ( انا الى متى على هاذا الحال مدري اشكي لمين ولا لمين مليت خلاص ) جاه اتصال من سامر
سامر : الووو … خالد : نعم … سامر : خالد يلا جاهز … خالد : والله مدري بس كيف بجلس طول عمري هناك … سامر : ماعليك انا بدبر لك كل ششي انت روح الحين المطار وتلقى كل شي جاهز ….. خالد : آآخخخ انشالله …. سامر : ياله الحق على الطياره بسرعه …. خالد : طيب يلا مع السلامه
اتصال ثاني
خالد : الووو …. الخدامه : نعم مستر خالد ….. خالد : اسمعي انا جاي البيت الحين جهزي لي شنطت سفر بسسرعه وحطيها بره …. الخدامه : حاضر …. وسكرو
خالد راح يشغل السياره وانطلق على البيت

( نروح لمدرسة الثانويه ) !!
بدور وهي داخل عرض : خلالاص بنات اخر النهار نكمل
ريم : اففف بعدكم لازقين فينا
ابتسام : اقوووول احترمي كلامك لايجيك كف الحين
اميره : ابي اعرف انتو ليه دايم تعترضو لنا ؟
بدريه : على كيفنا نستعبط عندك شي
ريم : ماعليك يا اميره معجبات
بدرو : حبيبت امك انتي صدقتي السالفه اقوول ميشينا ندور على غيرهم
تفرقو ودق الجرس وكل واحد راح فصله !!
نروح خالد
كان فعلا كل شي جاهز له وطلع الطياره وراح على مدينه لندن
وبدون سابق انذار لـلاهـلـه
نروح عند بيت ابو صالح
جمانه تتصل على بدور
جمانه : الووو
بدور : هلا جمون
جمانه : انتي وين
بدرو : انا في المدرسه ليه ماجيتي
جمانه : هييي وشايله جوالك
بدور : يوووه ياجمانه اسمعي بسس انا مليت وانا هنا ارسلي سواقكم يجبني
جمانه : ههههههههههههههه مالي دخل
بدور : وااالييييل الحين تجي النذاله
جمانه : طيب ليه عندك رجه ؟
بدور : احنا في الفسحه وابتسام وبدريه متهاوشين
جمانه : اها طيب يلا باي
بدور: جمانه ارسلس سواقكم
جمانه : طيب كلمي خدامتك تجيب لك سواق
بدور : ماعندي رقمها يلا بس ارسلي السواق
جمانه : امممم لاء
بدور : ضفي بس وسكرت وجمانه مات ضحك

( في شركه )

طلال وهو يسوي الاوارق مع انس
انس : طلال وين خالد
طلال : ليه ماجاء
انس : اممم لاء
طلال : خلاص ابتصل واشوف …. طووووططططوو
طلال : مايرد اففف خلاص كيفه اهم شي خلصت الاوراق
انس : ايه كلها موقعه
طلال : حلو خلاص رتبها في الملف
………………………………………….. ………………………………………….. …
اخر النهار الكل جاي البيت وتعبان ونام
الساعه : 9ونص في اليل
طلال وهو جاي من بره : خالد ماجاء
انس : لاء روح الاستراحه هو هناك دايم
فارس : وانا اتصلت عليه مقفل
طلال : يارب ساعدني وانا ناقص ضياع
انس : طلال روح ارتاح خلاص انا نشيله عنك
فارس : انتو اش فيكم مرده بيجي
طلال : على خير انا بروح انام
فارس : راح يتمشى في الحديقه بعدين نام
وانس كان يقرا كتابه وجالس بصاله
………………………………………….. ………………………………………….. …………..
انس استغرب الساعه وحده ولا جاء
فارس كان بسابع نووومه وانس كان يقاوم النعاس بسس للاسف انتهى به الامر الى السرير
صباح يوم جديد
نفس الروتين طلال واخوانه بشركه وخالد مو جود
نرجع للبيت
بدور نااااااااايمه وهي قررت انها تترك الدراسه خلاص ملت
قامت طبعا الساعه 9ونص صبح راحت تغسل وتبدل وقالت لسواقهم تروح عند جمانه
راحت وهي في بالها انها تفجع جمانه وصلت البيت ودخلت شافته هدوووء مااستغربت لان صالح بشركه والام طايحه بلغرفه دخلت على جمانه ومعها كوب مويه وقبل ترش عليها ناظرت شكلها كانت متغطيه بشكل كامل ببطانيه سحبتها بشويش ورشت عليها قامت جمانه وهي مفجوعه وبدور ماتت ضحك
جمانه وهي تمسح المويه من وجها : بدوووور ضفي وجهك جايتني وانا في عز نومي
بدور : اممم جمون قومي عندي لك شي
جمانه : ايش
بدور رشت عليها باقي المويه
جمانه عصبت : بــــدووووووووووووووور خلالالالالالالالالاص بطلي
بدور رحمتها : خلاص خلاص
جمانه : طيب اردها لك , الا ليه مارحتي المدرسه
بدور : ههههاااي انتي اساسن مارحتي لاامس ولا اليوم وتقولي
جمانه : امممم مالي نفس
بدور : انا انقطعت عن الدراسه خلاص مافيه مدرسه
جمانه وهي مصدومه : ليـــه ؟
بدور : مااحب ادرس ملييت وكل مااروح هناك هواش وحال اففف اجلس ببيتنا احسن
جمانه : اممم عشان كذا جايه تصحيني
بدور : ايه
جمانه : وبكل برائه مشالله
بدور وهي تجلس على كرسي التسريحه وتناظر المرايه : جمووون اتركي الدراسه وخلينا نستانس
جمانه : نعمممم لاياحبيبتي انا مو مثلك ضايعه صح اني اغيب كثير بس ماراح اتركها
بدور : مشالله واللي يشوف الحين يقول ماخذه درجات زينه ولا مرتبه حلوه ههههه والله ماعندك شي خاربه خاربه
جمانه : عاااادي قولي اي شي بس ماراح اتركها
بدور : اففففف انا جيت عندك عشان استانس سديتي نفسي
جمانه : آآآآه دوووم يارب
بدور : ضفي بس
جمانه : بدور ابي انام ممكن
بدور : لعنبوك والله طرده
جمانه وهي تتتغطى بلحاف : ايه الحين مو وقت زياره ياله على بيتكم ههههه
بدرو : مااااالت …. وراحت تطلع مع السواق وراحت على بيتهم ودخلت غرفتها وفتحت الشات وجلست تسولف

( نروح عند نابل )
كان طالع من شركته وجاااي على البيت يبي يرتاح
وعواطف : كانت تجهز الغدا >> هم ماعندهم خدم لان عواطف ماتحبهم تحب هي تشتغل
واحمد : بشركته ابوه مارجع

( نروح لبيت ابو طلال )
طلال كان تعبان وراح علطول على غرفته وفتح الدولاب يطلع له تغير … في سره ( ياربي خالد وينه ؟ افففف وانا اش دخلني هو يعرف مصلحته ! بسسس هو له يومين غاب عن البيت والشركه وماله حسس ؟ ياربي وين يكون ؟ اقول انا خليني ارتاح بعدين افكر ) وغير لبسه ونام
انس كان مثل طلال تعبان ومهدود حيله راح يتغدا وينام
فارس كاان مايقدر يستغني عن خالد دقيقه موبس انه اخوه لانهم اثينهم توأم روح حتى فارس غير مكان غرفة وخلاها بجنب غرفة خالد صح انه ماصار يتهنى بنومه من الرجه اللي تطلع من غرفتة خالد لكنه على كل هاذا مبسوط نرجع لغياب خالد اثر كثير على فارس وفارس قلبه قارصه عارف ان فيه شي بس وشو مايدري جلس يدعي لعل وعسى يرجع لان بجد غيبته صار البيت هدوووء

( نروح عند مدينه لندن )

خالد وصل من امس والحين هو في شقه صغيره صح ان الشقه ضيقه الا انه مبسوط فيها مع انه مو متعودي على الضيق دايم على الفخامه والغنا بس حمد لله على كل حال
طبعا راح يكشخ ولبس بنطلون جيز ازرق وتي شيرت ابيض وفي رسومات ملونه تعطر وطلع يتمشى وقرر يروح البحر وراح وشاف كثير ناس انواع واشكال جلس على احدى الكراسي المطله على البحر وجلس يتأمل حياته الجديد اللي راح تكون هنا وهو قرر يتزوج من هنا ويعيش هنا وينسى اهله

( نروح عند بدور …. السـاعه 7ونص في الليل)

كانت في غرفتها طفشانه سمعت حس في البيت قامت تنزل الصاله وشافت احمد واخوانها كلهم منهارين ويبكون بألم بدور شكت وقالت في سرها ( ياولي اش فيهم يبكون كذا اكييد فيه شي لان طلال ماعمري شفت دموعه الحين يبكي اوووف اجل فيه شي كبير ياربي وش هو خليني اروح اسألهم )
دخلت الصاله وجلست على الكنب بهدوووء وهي تناظر الكل اخر شي طفشت وهي كذا محد حس فيها فقالت : فارس اشفيكم تبكون ؟
فارس : ……………………..
ناظرت اخر الصاله شافت عمها نابل وزوجته وعمها صالح جايين وحتى جمانه بدور ( اجل فيه سالفه ليه جااين كلهم ولابسين اسود وحال ااااخخخخخ بسس لو اعرف وش صار ) جات جمانه وهي تبكي وتحظن بدريه وهي تقول : احسن الله عزاك
بدريه : مين اللي مات ؟
جمانه : ماتتدرين ؟
بدور : اممممم امي ماتت
جمانه وهي تمسحي دموعها : لالا ياخبله
بدور : اخخخ ياليت بس
جمانه : استغفر اللله شوفي امي مثل حالت امك ولا عمري دعيت عليها
بدور : المهم مين اللي مات
جمانه رجعت تبكي
بدور : اووووف مطوله بروح اسأل غيرك
جمانه وهي تبكي : أللـ….ـي ممــ….أأ.. ت

نهاية البارات الاول انتضروني بثاني ^^

مين هو اللي مات ؟
وكيف عرفو ؟
اشش مخططات خالد في لندن ؟
وش راح يصير لبدريه لما تعرف الخبر ؟
كيف راح تكون حياتهم الجايه بدونه ؟
كل هاذا واكثر في البارات الثاني

ابــي توقعاتكم عششان اكمل لان البارات
الثاني راح يغير مسار الروايه > وراح يكون اطول من كذا

يااااااااااااااااااااي ..
الرواااية جنان عن جد ..
والله عاد انا معرف اتوقع ..
والله جتني لقافه ابي اعرف من مااات ..
انتطرك ..

مشكوووره كثير يا الوان الجوري ومروك اسعدني كثير
وهاذا هو البارات وصل

بسسم الله …

جمانه وهي تبكي : أللـ….ـى مممــ ….ــآـآ..ت ..أخــ…وك خــ…آلـ…ـد
بدور الخبر نزل عليها كاصاعقه بسس سرعان مارجعت لبرودها : الحمدلله مو مشكله هاذا كلنا بنموت … وراحت على غرفتها وهي ودها تطير من الفرحه وودها تبكي وودها لو امها ماتت واااااااااخخخخ هي مو فاهمه نفسها هي موفاهمه اشش ذا البرود هاذا يعني الناس كلهم تحت يبكون وانا هنا فرحانه حمدلله والشكر خليني افتح الاب احسن
اما جمانه مصدومه من فعل بدور البارد هاذا وهي تقول في سرها ( انا هاذا مو اخوي ولد عمي وبكيت عليه وترحمت عليه وكأنه اخوي وهي ولا عبالها الله يخلف بسس انا اعرف ان فيها برود لكن موو لهاذي الدرجه الله لايبلانا بسس ) وصحت من تفكيرها على صوت عمها نابل وهو يقول : ياله يا شباب خلونا نروح المجلس الكيبر الحين بيجونا الناس وانتي يام احمد استقبلي الحريم هنا وانتي ياجمانه ساعديها ….. وسكت شوي وقال : الاوين بدور مااشوفها بينكم ؟
جمانه تغطي على الوضع : الحين جايه …. في سرها ( هاذا خير اذا جات )
نابل وهو يأشر على الجالسين : اجل ياله نروح المجلس … وراحو وهم ياله يمشون وفارس مااوصف لكم شعوره متقطع وياله يمشي خلالاص صار بقايا جرووح ….
( فــي المـــجـــلــس الكـــبـــيـــر )
مششالله سرعان ماامتلا بالرجال وفارس الرجال يعزونه وهو جسد بلا روح ..!!
التفت على انس اللي واقف جنبه وقال : انسس هاذا حلم صح
انس : للاسف هاذا مو حلم
فارس : …………………..
انس التفت لفارس وشافه مهدود راح رش مويه عليه وضربه على وجهه بخفه وقال : فارس اصحى اصحى
فارس وهو يمسح وجهه وقال : يعني هاذي حقيقه هاذي حقيقه حقيقه …. وعلى هاذي الكلمه صحى فارس وهو ماسك راسه بـألم وقال وهو يناظر حوله : انا وين ؟ انا اش جابني هنا ؟ يوووه لايكون حلم ثاني ؟
طلال وانس واحمد كانو بره ويوم سمعو صوت فارس دخلو
الكل : حمد لله على سلامتك
فارس : اشش صار انا ليه هنا
احمد : انت صارك اسبوع هنا
فارس : اســبـــوع !!
طلال : انت ارتاح الحين .. وبعدين نفهمك كل شي
فارس : الحين خالدوينه ؟
الكل :…………………..
فارس : لا تقولون حلم !!
انس : اللي صار حقيقه
فارس نزل راسه بـحزن ودمعة عينه
احمد : فارس حاول تتقبل الواقع عشان لاتعيش في وهم
انس : خلاص اهدو الحين احنا جايين نهديه مو نزيده
طلال مايبي يشوف دموع فقال : يلا شباب لازم نمشي الحين
فارس : لحضه ابي اطلع من هنا
احمد : الدكتور قال بكره تطلع
فارس : خلاص تعالو مروني
طلال : ع خير
انس : يلا مشينا
وطلعو من المستشفى بكبره ..

|( نروح عند نابل )
احمد كان توه داخل البيت وشاف ابوه بصاله جلس على الكنب وهو يقول : السسسلام عليكم
نابل وهو ينزل كوب الشاهي : وعليكم السلام
احمد جلس يقلب بتلفزيون
نابل : كيف فارس الحين
احمد : حمدلله احسن وبكره بيطلعونه
نابل : حمدلله
احمد : الا يبا وش سويت مع ذيك الشركه ؟
نابل : رفضتهم
احمد : ليـــه ؟!
نابل : جاني عرض اكبر منه وقبلته
احمد : آشــوآ بسس
نابل : شنو تاريخ بكره ؟
احمد : …. …. 1445 > تاريخ الرواتب
نابل : افففف
احمد : هههههههههههههههههههههههههه بطير من الفرحه
نابل ماعلق وجلس يشرب كوب الشاهي ويقرا الجريده

( في لندن )
في احد المقاهي المطلعه على البحر وفي احدى طاولات على الزوايه
خالد كان جالس والفرحه موسعته لانه قدر يلقى وضيفه في شركه عالميه وقطع عليه فرحته صوت جواله شاف المتصل لقاه سامر
خالد : الووو … سامر : هاه كيف الحين عيشتك … خالد : من احسن مايكون ….. سامر : اممم كم بتقعد هناك … خالد: سامر اش فيك بجلس عمري كله هنا …. سامر : حلو اجل لاتفكر انك ترجع خلالاص …. خالد وهو مستغرب : ليه ؟… سامر : لان قلت لهم انك مت بحادث وهم صدقو وسوو عزا وكل شي واذا جيت بيخرب كل شي سويته عشانك …. خالد بصدمه : أأننت ليه قلت لهم كذا صح انا قلت لك بس كان فيه طريقه ثانيه ….. سامر : الحين لاتفكر انك ترجع اووكي عشان اللي سويته مايخرب …. خالد : انشالله يلا مع السلامه …. سامر : سلام .. وسكرو من بعض وخالد ضاق خلقه ورجع على شقته وجلس يفكر ويفكر لحد ماغلب عليه النوم ..

( نرجع لبيت ابو طلال … في غرفته بدور )
بدور جالسه على الاب حقها وشوي كذا جاتها اتصال من …………….؟؟
بدور : هلا سوسن … سوسن بخوف : بدووور جبيبي معك كل فلوسك وتعالي … بدور ليه ؟…. سوسن : بدور الناس كلهم درو بلي نسويه والقضيه وصلت لشرطه وهم الحين يدورون علينا … بدور : هييييي طيب والحل ؟….. سوسن : لازم نهرب لان لو شافونا جنازتنا اليوم الثاني … بدور : ياولي طيب انتي وين …. سوسن : انا بشارع قدام بيتكم ….. بدور بصدمه : طيب الحين جايه …. سوسن : بدور بسرعه تكفيييين …. بدور : ططيب …. وسكر منها وهي قلبها يرجف لانها ابد ماتوقعت ا ن السالفه راح تكبر كذا !! راحت شالت شنطه صغيررره مرره وحطت فيها فلوسها كلها وجوالها وطلعت بدون محد يدري .. وشافت قدام بيتهم سوسن
بدور : سوسن يلا امشي ..!!
سوسن : يلا بسرعه لحد يشوفنا …. وراحو يجرون وكل وحده ماسكه الثانيه لحد ماوصلو الشارع العام
بدور : سوسن كم معاك
سوسن : معي 200 بسس
بدور : وانا بعد مامعي الا 200 من الخوف ارتبك وماعرفت وش اشيل
سوسن : طيب خلينا نوقف تكسي عشان نبعد اكثر
بدور : اووكي …. ووقف لهم تكسي
سوسن : ممكن تودينا حي الاميره
السائق : بس هاذا حي بعيد وانا مااروح هناك
بدور : تكفى نعطيك اللي تبي
السائق : خلاص مو مشكله اركبو
بدور وسوسن طلعو معاه وهم حاسين بالامان وصلو للحي وعطوه الحساب
سوسن : بدور الحين وين نروح ؟
بدور : اممم كم باقي معنا ؟
سوسن : باقي 350
بدور : حلو خلاص ناخذ شقه ونجلس فيها
سوسن : بدور اش فيك هاذا حيهم الشقق كلها فوق الـ 800 يعني فلوسنا ماتكفي
بدور : يوووه وين نروح
سوسن : شوفي ذاك المكان اش رايك فيه ؟
بدور : سوسن هاذا مكان مستحيل نروح له >> كان المكان بين بقالتين وفاضي وفيه شويت قمامه وكان في الزاويه سلم يودي على فوق وكانت البسوس تنام فيه

سوسن : عندك فلوس طيب
بدور : عندي 900ريال بس مزوره
سوسن : اممممم عادي نحطها بين الفلوس ومايحس
بدور وهي تشق الفلوس المزوره : لالالاء خلاص كفايه تزوير
سوسن : طيب اذا عندك حل عطينا
بدور : مافيه عندي اي حل وفلوس مزوره خلاص ماعاد نبي
سوسن : بدور هاذا مو قت الهواش الحين وين نروح
بدور وهي تأشر على المكان : نروح هناك
سوسن : مو توني قلت لك بسس انتي رافضه
بدور: الحين رضيت يلا امشي
رواحو لذاك المكان وفرشو الكراتين ونامو عليها

نرجع لعند بيت ابو سوسن )..
اعرفكم على عايلتها عندها اب ( جابر) وام واخت اسمها رتاج عمرها 10 سنوات وعندها اخ اكبر منها اسمه اسامه
الاب يصارخ بلبيت كله : حسبي الله عليك من بنت حسبي الله وينها سود الوجه وينها فضحتنا
الام تحاول تهدي الوضع : يابو اسمامه لايرتفع عندك الضغط اجلس هدي
الاب : انا ماراح ارتاح لحد مالقها هاذي جزاتي انا معرف اربي لكن والله لااوريها
رتاج تبكي وهي خايفه من صراخ ابوها واسمامه يتحضنها عشان يهديها وهو في نفس حاقد على سوسن
الام : ياربي اسامه روح دور سوسن شوف وينها .
اسامه : انشالله .. وجلس رتاج على الكرسي وراح يدور عليها بسس للاسف رجع بخيبه
الام وهي تعطي الادويه لجابر وتقول : الله المستعان راح نلقاها انشالله
اسامه : يمه مالقيتها !!
الاب وهو معصب : انا قصرت معها بشي كل اللي تبيه حطيته تحت رجلها لكن انا اعرف كيف اتصرف معها
الام : وش بتسوي ؟
الاب : انا قلت لشرطه وهي راحت تتدور عليها وبتمسكها والاعلام والناس كلهم عرفو ودرو بسالفه
الام : ياااااويلي كبرت فضيحتنا
اسامه : لا يمه اللي يسويه ابوي صح الشرطه والاعلام هم بيتكلفون بكل ششي
الام : ياااربي ياااربي ارحمني كله من تحت راسك ياسوسن حسبي الله عليك
اسامه : يمه ترا هي مو بس سوسن بعد معها وحده
الاب : وانااااا اشوف الشغله زاااابطه واترييييه فيييه ثانيه بعد اااه هييين بسس ياسوسن

( نروح عند بيت طلال )

طبعا اخر الليل الكل تعبااااان ورجعو ينامو ولا احد فكر في احد

( ومر اسبوع كـــامل وهاذي هي الاحداث )
( بيت جابر … ابو سوسن )
جابر مثل ماقال ماراح يرتاح لحد مايجيب سوسن
اسامه مع ابوه وماراح يرتاح لحد مايلقاها
الام طول وقتها تبكي وتعبت نفسيتها ومو مصدقه اللي قاعد يصير
رتاج كل ماتشوف امها تبكي تجي تتحظنها وتبكي معها ..

( بيت سعود … ابو طلال )
طلال لاحظ انه ماصار يشوف بدور وهاذا الشي شككه في ان فيه شي
انس مافيه اي جديد عنه
فارس طول وقته بغرفه او بشركه ومايروح مكان ثاني

( بيت لينا )
لينا استغربت كل ماتجي بيت اهلها ماتلقى احد لابدور ولاانس ولاطلال ولا احد بس فارس وحتى يوم تجلس معاه مايتكلم كثير ..؟؟؟
عصام نسيت اقولكم انه يشتغل دكتور نفسي وهو يحاول يعالج فارس لانه من جد صار جثه هامده

( نروح عند سوسن وبدور )
البرد ذبحهم وهم بره مالهم امان طول وقتهم خايفين
وكل يوم راحيين مكان

( نروح عند مركز الشرطه )
مــــــازالت الشرطه تحاول تمسكهم ودور عليهم

………………………………………….. ………………………………………….. …………

|| بـــد أيه يوم جديد .. عند بيت ابو طلال

طلال كان داخل غرفة انس وجلس على الكرسي
طلال : انا مسافر اليوم عشان بروح اوقع على مؤتمر في لندن
انس وهو معطيه ظهر وكان يرتب الكتب اللي على الطاوله : وش اسم الشركه اللى بتوقع معها ؟
طلال : شركه منتجات الذهب
انس : حلوو طيب كم بتجلس
طلال : 3 او 4 ايام
انس : تروح وتجي بسلامه
طلال : انس ماتدري وين بدور ؟
انس : والله ماادري ؟
طلال : وين راحت هاذي اسبوع كامل ماشفتها
انس : امس اتصلت على جمانه تقول عندي شكلهم امس سهرانين مع بعض والحين تلقاها نايمه
طلال : آشــوآ بسس
انس : طلال سوي مراقبه على بدور والله انا خايف تسوي شي ذي الداهيه بعدين انت بعد بتروح تسافر يعني لو تحط يكون احسن ..
طلال : امممم مو لازم نحط لان بدور وين بتروح ياعند جمانوه ياعندنا وين يعني تروح ؟؟
انس : هههاااي تعجبني ثقتك فيها بس انت ماتدري ولا انا ادري حط مراقب عليها وبسسس
طلال مسك جواله واتصل على …………… ؟؟؟

طلال : الووو ….. عزبز : ياهلا ياهلا ……. طلال : هههه ياهلا فيك كيف الحال …… عزيز : حمدلله …. طلال : دوم انشالله الحين اسمعني زين …. عزيز : سم طال عمرك … طلال : ابيك تسوي مراقبه على اختي … عزيز بصدمه : أخـــتــــك !!…… طلال : ايه عشان انا مسافر والوضع مايساعد وانس مايقدر ….. عزيز : ماعندي مشكله انا حاضر … طلال : تدري ياعزيز انا مااخترتك الا عشاني اثق فيك …. عزيز : وانا عند هالثقه يلا مع السلامه … طلال : سلام
طلال وهو يدخل جواله بجيبه : يلا هاذي المراقبه وسويناها …
انس : تصدق احسن كأننا مجرمين كل شي مراقب
طلال : هاذي هي الدنيا
انس : خالد ومات وبدور ومندري وش فيها وفارس حالته حاله وامي مدري كيف وانت مسافر الله يخلف بسسس
طلال تنهد وقال : اشوف جالس ليه ماتروح الشركه
انس : بروح لاتخاف
طلال : اقول انووس قوم وصلني المطار بس
انس : يلا انتظرك بره
طلال راح يجيب شنطته وطلع السياره

( نروح عند لينا )

لينا كانت تجهز الفطور وراحت بعدها تستحم وغيرت ملابسها وراحت تصحي عصام
لينا : عصصام يلا قوووم
عصام : …………………………
لينا : ياله قوووم يوووه عصااام قووووم
عصام :……………………….
لينا : اوووف ياشين نومك قوووووم ياله
عصام :هممممممممم
لينا : اخخخخ توبه نسهر مره ثانيه يلا قوم الحين
عصام بصوت ناعس : لينا ابي انام تكفين
لينا : مافيه نوم قوم ياله افطر ووديني بيت اهلي
عصام يعرف لينا اذا ماقام الحين يشوف الويل .!!
عصام : طيب طيب خلاص بقوووم ارتحتي الحين ؟
لينا : ههههههههههههههه ياله انتظرك بصاله
راحت لينا الصاله وهو راح الحمام عشان يستحم وبدل وراح الصاله وشاف لينا تنتظره بطاولة الاكل ..
لينا وهي تبتسم بأنتصار : يــأصبـأح الفل
عصام وهو يتريق : صباح الخير
لينا : تدري ابي اروح عند اهلي وابيك تشوف فارس
عصام وهو يقطع الخبز : اخوك فارس مافيه الا العافيه هو يبي يشوف خالد وهاذي كلها اوهام تروح عنه بعد فتره
لينا : شلون اجل نرجع الميت حي
عصام : لاء بس هو يبي راحه ويتحسن
لينا : اكييد
عصام : ايه بعدين روحتي له ما منها فايده هو بيغاله احد يجلس معاه وينسيه خالد
لينا : الله المستعان يلا وديني الحين
عصام : طيب الساعه كم الحين ؟
لينا : الساعه 9 ونص
عصام : يلا انا انتظرك بس
لينا : اوكي الحين جايه

( عند بيت ابو طلال )
طبعا احوال البيت طلال مسافر وخالد مات وفارس تعبان يعني مابقي غير انس وهو بطبيعة الحال يا نايم او في الشركه
نرجع للينا : دخلت البيت وراحت غرفت بدور مالقيتها اتصلت على جمانه قالت بدور عندي ارتاحت وراحت على غرفتها ترتب عباتها وراحت على غرفة فارس شافت جالس على السرير جابت كرسي وجلست بجنب السرير
لينا : فارس خلاص لاتعذب نفسك كذا !!
فارس : انا موب معذب نفسي انا بس ابي اشوف خالد بسس
لينا : خالد مات ترحم عليه بسس
فارس : خالد مامات كيف مات واحنا ماشنا جنازته ولا نظرنا فيه ؟
لينا : يمكن اهل الخير تكلفو به او من المستشفى نفسه
فارس : وليه مادقو وقالو تعالو شوفوه اللي يصير كذب يالينا
لينا :…………………….
فارس : لينا والله جد اللي يصير كذب هاذي كذبه لعبت علينا كلنا وانا اقسم انه حي
لينا في سرها ( يمكن كلام فارس صح خالد مامات خالد حي لومات وين جنازته ليه ماشفناها ) : والله مدري شككتني
فارس : هاذا مو شك هاذا صح
لينا : فارس انت ماودك احد يجي يوسع صدرك ويفرحك
فارس : ياليت بسس اللي ابيه راح
لينا : خلينا بعيد عن خالد انا اعرف وحده تهبل وطيبه وبنت ناس ..
فارس عشان مايطرحون الموضوع عليه مره ثانيه قال : انا موافق بس بشرط مو الحين
لينا فرحت وقالت :حااااااضر الوقت اللي تبيه احنا حاضرين
فارس ابتسم على شكل لينا
لينا : ايييه اخير شف هالضحكه اخييير جعلها دووووم
………………………………………….. ………………………………………….. ………….

نهاية البارات الثاني …
كيف راح تكون خطبت فارس ؟
هل راح يكون سعيد مع "……………." ولا لاء ؟
عزيز كيف راح يلقى بدور ؟
انس وطلال
وفارس واحمد كيف راح تكون
ردت فعلهم لمى يشوفون بدور وسوسن ؟؟
توقعاتكم ؟؟

البارت روووووووعه ..

اتوقع فارس يخطبو له جمانه
و عزيز كيف راح يلقى بدرو يمكن يكون رايح البقاله يشتري وشافها >>>>> حلفي ههههه

انتظرك ..

البارات الثالث

بداية يوم جديد وفي وقت الظهر
( عند سوسن وبدور )
الشمس ذبحتهم وخلتهم يقومون من نومهم ..

سوسن : آآآآه بموت الحر ..
بدور : سوسن قومي نروح تحت ذيك الشجره
سوسن : طيب يلا
وراحو وسط الشجره لكن ممها راحو يبقى المكان حااار
بدور وهي تمسح جبهتها من العرق : ابي انام مو قادره ابي اتبرد مو قادره ياربي وش ذي العيشه ؟
سوسن : بدووووور شوفي وش معي
بدور : اش معك ؟
سوسن وهي تجلس تحت الشجره بجنب بدور : هاذي . > كانت قطعه من كرتون جابتها سوسن عشان تهف فيها
بدور : واخييييير عطيني بترد
سوسن كانت معها قطعه ثانيه عطتها بدور … مرت عليهم وحده كبيره في السن راحت عندهم وقالت : شكلكم ممتاز لشغل …
بدور وسوسن نظرو في بعض بأستغراب وقالو : شــــــغـــــــــل !!
العجوز ه : ايه ابيكم تشتغلون عندي واعطيكم 70ريال لك وحده فيكم ..
بدور وهي منصدمه : تدرين احنا بنات مين ؟
سوسن : احنا بنات اكبر تجار هاذي المنطقه ..!!
بدور : وتقولين اشتغلو عندي ههههههههاااااي ..!!
العجوز : طيب انا مااشوفكم في بيوت فخمه ولا مكان فاخر انا اشوفكم تحت الشجر وفي الشمس
بدور وسوسن ماعرفو يردون فضلو ساكتين افضل .!
العجوز : تبون تشتغلون عندي حياكم ماتبون بكيفكم
سوسن : الظاهر مالنا الا هاذا الحل
بدور : انا عمري ماكنت خدامت احد والحين قلب الحال
العجوزه : اذا مطولين بدور غيركم
سوسن + بدور : لالالاء خلاص احنا موافقين
العجوز : ياله تعالو معي … سوسن وبدور راحو معها
دخلو البيت وكان صغيرمررررره كان فيه غرفتين نوم وصاله وحمامين ومطبخ صغير مرره وغرفة صغيره يااادوب تكفي لشخص العجوزه اشرت على ذيك الغرفه وقالت : هاذي غرفتكم …
سوسن وبدور يناضرو في بعض بصدمه : هــــــــــــــــآذي ..!!!
العجوز : ايه هاذي
سوسن وهي تعض شفايفها : آآه الله يرحمك ياغرفتي ..
بدور : هاذي حتى باب مالها مغطينها بستاره
العجوز : والله اذا ماعجبتكم نامو بره
سوسن : لالالاء مو مشكله …. في سرها ( الله ياخذك ويفكنا منك كنناحيوانات )
بدور : ههههه الغرفه مررره حلوه ومناسب … في سرها ( والعكس صحيح خخخخخ )
العجوز : يلا انا بنام الحين وابي اذا قمت اشوف كل شي مرتب معاكم 3 ساعات بس
بدور : انششششاللله
العجوز : نشوووف … ودخلت غرفة نومها
سوسن وهي بين شفيفها : ااخخخخخ بسس لو اذبحك اهناتنا وتكلم بعد
بدور : اسكتي اهم شي انها ماعندها عيال
سوسن : اييييه صح حمدلله
بدور دخلت الغرفة وتبيعتها سوسن
بدور : حسبي الله عليها وين ننام الحين
سوسن : المكان ضيق كأنه ممر
بدور وهي تستهزأ : هههههاااي وهو ممر ياذكيه
سوسن وهي واقفه ورا بدور وماتشوف اش قدامها : كيف ممر ؟؟
بدور : شوفي قدامي ستاره ووراك ستاره يعني احنا بنام في الممر هاذا
سوسن : ايـــــــششش ؟
بدور فتحت الستاره شافت مكان رمي الزبايل >> الله يكرمكم
غطت الستاره وقالت : الله لايحرمنا من عيشته لو قعدنا بره احسن وبكرمتنا بعد
سوسن : اقووول احنا ماصدقنا مكان نتخبى فيه
بدور : يلا بس مومشكله اهم شي الحين ننظف
سوسن وهي تربط شعرها على فوووق وترفع بنطولها واكمامها : ياله على المطبخ استناك هناك
بدور : طيب .. .. وراحت تسوي زي حركة سوسن ..
سوسن اول مادخلت المطبخ انصدمت وجلست واقفه في مكانها … بدور جات وقالت : انتي لسـى واقفه مابديتــ…… وماكملة وجلس واقفه زيها ..
سوسن بعلثمه : كـ…ـل هــ…ـــ..ـأأأأأأذ .أأأ
بدور : حــ…ــسسسســـ…..ــبـ..ـــي أللـــ…ـــه عــ..ـليـ…ـها مـجـ…ـرمــ…ــه ..!! >> كان الحوض ملينا صحون وقدور وكانت الارضيه كلها فيها عسل والنمل متجمع عليه وبعضه ميت وبعضه حي وكان الشباك مفتوح وجميع انواع الحشرات موجوده الذبان الصراصير والعناكب على الزاويه غير الشمس والحر اللي مالي المكان والدولاليب كلها مفتوحه وبعد حتى المعلبات مثل الفصوليا والفول كلها مفتوحه وبقايا الخبر منثور في كل مكان ..
بدور : الله يرحم ايام زمان
سوسن : هم كيف كانو عايشين ؟
بدور : حالي حالك بس خلينا الحين نبدا قبل ما تقوم من نومها
سوسن بدت تغسل الصحون وبدور تكنس وتمسح الارض وتنظف الادوليب وتغلف الاكل المفتوح >> بعد ساعتين انتهو من التنظيف المطبخ
سوسن : اااااخخخخ رجولي خلالالاص انكسرت
بدور : ظهري اااااه اشك انه انقسم نصين
سوسن : تصدقين عاد اشوا بس ان عندها بس مطبخ وصاله هم الللي ننظفهم بس
بدور : اااااخخخ الله يرحم ايام الدلال والعـــز
سوسن وهي تتنهد : ايـيـيـه والله ….. بعدين نظرت فس ساعتها وقالت : الحين يبقى لنا ساعه بس خلينا نخلص شغلنا بسسرعه عششان نرتاح ونام
بدور : ااه يارب … وقامو ونفس الحال > الصاله اكياس الشبسات والعازيات في كل مكان والمكان مغبر والاحذيه في كل مكان وتلفزيون شغال وبعض الملابس مرميه على الاض …. وبعد ساعه خلصو وراحو على غرفتهم
سوسن : خلالالالالالالالالالالاص رجلي ظهري يديني اااااه تعبت
بدور : ركبي سيقاني بتموت اااااااااه ياجسمي المتكسر
بدور : انا بنام
سوسن : وييين ياحظي مافيه تبريد
بدور : لالالالالالاء كيف ننام الحين
سوسن : بدور اشششششش خلينا نسمع
بدور وهي تحاول تعرف صاحب الصوت : هاااذا صوت ولد
سوسن : وهاذا صوت ولد ثاني بعد
بدور طلعت تشوف من زاوية الستاره وقالت : اوووف عندها 7 اطفال
سوسن : هــــــــــــــئ سبعه اطفال متأكده
بدور : تعالي شوفي
جات سوسن وفتحت شوي من زاوية الستاره وشافت من جد 7 اطفال وكلهم عيال مافي بنت
بدور رجعت مكانه بتحطيم : لالالالالالالالالالاء هاذا اللي ناقص
سوسن مازالت تناظرهم وقالت : بدور تعالي شوفي اشكالهم
بدور بملل : ماااااااابي
سوسن جلست تناظر في الاطفال بعدين شافت الام والاب يخرجون من غرفهم جلست تناظر فيهم بدقه اكبر بعدين رجعت لعند بدور وقالت : بدور العايله ذي غريبه ؟
بدور بأهمال : ليــه ؟
سوسن : عيالهم كلهم شقر وحتى الام الا الاب شكله سعودي ختى مبين من شكله
بدور : طيب واحنا اش دخلنا ؟
سوسن وهي تفكر : اممممم يمكن سافر بعثه بعدين تزوجو واهله مارضو وجو وسكنو هنا وكملو حياتهم
بدور : لو انهم صار لهم مثل ماتقولين ليش زوجته رضيت بهاذي العيشه
سوسن : تحبة وماتقدر تتخلى عنه حتى لو في ظروف زي كذا
بدور : ياااعيني على الحب هاذا … على كلمتها دخلت العجوز وقالت : ياله قومو وسوو للاعيال غداهم ومافيه نوم الا في الليل
سوسن : بس احنا مانمنا وتعبنا من الشغل
العجوز : لاتجادلون سوي اللي عليك وبس
بدور تبي تتخلص منها : طيب طيب حاضرين
العجوز : واسمعو من اليوم ورايح لازم تصحون الساعه 5 تماما تجهزون العيال للمدرسه وتسون فطورهم وترتبونهم
سوسن : اووكي اذا تبينا نسوي كل هاذا مع شغل البيت لازم تزودي الفلوس
العجوز : اوكي راح اعطي كل وحده فيكم 90 ريال
بدور بغصه : خلاص اتفقنا
العجوز يلا قومو شوفو شغلكم … طلعت العجوزه وطلعو وراها سوسن وبدور

( نروح لمدينة لندن بتحديد في شركة منتجات الذهب )
خالد كان في مكتبه يرتب اوراقه ودخل عليه مساعد المدير وقال : خالد المدير يريدك في غرفته >> الحوار مترجم
خالد وهو يقوم : انا قادم ..

|| في مكتب المدير

خالد وهو يجلس على الكرسي المقابل للمدير : هل طلبتني ؟
المدير : نعم , حصل لدي ظرف طاااائر و اريدك ان تذهب غدا الي المؤتمر وتحظر مع مجموعه من الموظفين بنيابه عني
خالد وهو مستغرب : حسننا سأذهب , ولكن لماذا انا من بين الموضفين ؟
المدير : لان الشركه اللتي سنوقع معها ستكون من بلاد عربيه واظن انها من بلادكم فخترك انت ومع مجوعه اخرى ..
خالد في نفسه ( مصله يعني ): حسسننا سأذهب
المدير : اشكرك حقا والان تستطيع الانصراف
خالد طلع من غرفة المدير وراح مكتبه يخلص باقي شلغه .. وهو يقول في سره ( حتى الاجانب عندهم مصالح ويكذب ويقول عندي ظرف ههههههههه )

|| اليوم الثاني في لندن
|| في شقة خالد
خالد صحى على صوت المنبه : اففف الله ياخذها من عيشه
وراح يفتح الدولاب واخذت تغير وراح الحمام وهو يقول في سره ( منــجد السفر عــذاااب )
وطلع من الحمام < الله يكرمكم > وكان شكله مرتب ونظيف وراح يسوي لنفسه اللمسات الاخيره .. وطلع من الشقة وراح على المؤتمر …. وبعد مسافة الطريق وصل خالد المؤتمر وسلم على الموظفين بطريقه رسميه وراح يدور الموظفين وجلس معاهم ..
عند طلال وصل المؤتمر ودخل وكأنه لمح خالد بس مااهتم وراح بعدين راح يسلم على موظفين الشركه اللي بيوقع معاهم .. وبعد ماانتهى الطابور كان يبقى واحد في الاخير راح وسلم عليه بسس ماكان معطيه بال لانه يكلم بجوال ويوم خلاص المكالمه قال : المعذره لقد كنت مشغولا
خالد : لاعليك
طلال نظر في خالد بصدمه ويدينهم متشابكه في بعض وقال بعلثمه : ألمعذره …. وراح وهو يقول ( هاذا خالد ولا قرينه ؟)

|| بــعــد رجعت طلال
وصل طلال البيت وهو مو صدق .. في سره ( خالد ميت ولا حي ولاهاذا قرينه ولاشببه يوووه احس تفكيري بينشل خليني اروح ارتاح احسن )
في نفس البيت بس في غرفة لينا
هي ماكانت نايمه كانت على سجدتها تدعي ربها بأن يرجع اختها وفتحت باب غرفتها وقالت : طلال انت جيت !!
طلال : ايه توني جاي
لينا تنهدت بتعب ..
طلال : لينا انتي ليه هنا ؟
لينا : ليه ماتبغوني ترآ اروح
طلال : واليييل فهمك دايم سلبي الحين وين عصام
لينا : عصام في شغله وانا قلت ينزلني هنا واحتمال انام عندكم .!
طلال : ايـيه كذا يلا انا بروح ارتاح
لينا وقفت طلال وناظرت في وجهه وقالت : فيك ششي
طلال وهو مستغرب : أنــأ لالاء ؟!
لينا وهي تدقق : اممممم اولا لاتكذب من عيونك باين ان فيه سالفه
طلال يمسح عيونه بيده ويقول : حمد للله والشكر
لينا : انا ماني مخليتك تروح تكلم ياله
طلال يحس جبهت لينا ويقول : الاخت مسخنه ؟!
لينا : طييب روح بدل وتعال عشان انا بعد عندي سالفه ..
طلال : بعدين انا بنام الحين .
لينا : امممم السالفه ضروريه
طلال : خلاص ابدل واجي
لينا : استناك تحت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.