بس
طالع للســمآ .. فيه منهو يسمعـك..
فيهـ
منهو لا طلبتـه .. رحمتهـ بـ توسع ـك
البارت الاول
الله أكْبَرُ اللهأَكْبَرُ الله أَكْبَرُ الله أَكْبَرُ
أَشْهَدُ أنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله
أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله
حَيَّ على الصَّلاة حَيَّ على الصَّلاة
حَيَّ على الفَلاح حَيَّ على الفَلاح
الله أَكْبَرُ الله أَكْبَرُ
لا إلَهَ إلاَّ الله
هذا هو صوت الحق نادى الله اكبر
يعلن اول مغرب من رمضان
في احد في البيوت الفخمة في احد احياء الدمام
ع
الكل متجمع في الصالون هذي عادة اول يوم في شهر رمضان لازم يتجمع الكل
جت المشرفة على الطعام وقالت:هلأ الفطور بكون جهز
الكل قام وتقدم للبوفيه
…………………………..
احب اقدم لكم شخصيات روايتي
الجد :بندر السالمي عنده اكبر شركات المملكة وهو مليارديرعنده ثلاثة اولاد وبنتين
الجدة: ماتت
………………………………………….. ………………………………………….. …………………….
الولد الكبير :مشاري السالمي ابو بندر شخصيته قوية لكن قلبه طيب الكل لازم يشاوره يشتغل في شركة العايلة عنده بنتين وولد شكله يوحي ان عمره ثلاثين وهو بيدخل خمسة واربعين
الام :الجازي ام بندر ربة بيت حنونة على اولادها عمرها 39
بندر:عمره29 يشتغل في شركة العايلة مملوح وفيه غمازة بخده اليمين خشمه سيف عيونه ناعسة يعتبر وسيم
الهنوف :بيضا بياض الاجانب عيونها ناعسة لونها عسلي فاتح شعرها مايل لذهبي جسمها خيال شفايفها صغار بالمختصر جميلة عمرها عشرين اخر سنة جامعة صديقة بنت عمها جود
نوف:نفس مواصفات اختها صديقة بنت عمها غزلان
………………………………………….. ………………………………………….. ………………….
الولد الوسطي:فهد السالمي ابو فيصل يشتغل في شركة العايلة قلبه طيب
الام: العنود عمرها 40 ماهمها الا الطلعات والعزايم واخر اهتماماتها اولادها وزوجها وما خلت عملية شد او تجميل ما سوتها
فيصل:عمره 25 مملك على بنت عمه الهنوف يحبها موت وسيم لابعد الحدود
نواف : عمره 22 يحب بنت عمته حلا يدرس في امريكا وسيم نوعا ما
جود:عمرها واحد وعشرين تدرس مع الهنوف ونوف شعرها اسود سواد الليل جسمها كانها عارضة ازياء بشرتها برونزية صافيه خشمها حاد مرسوووم رسام شفايفها صغار عينها ناعسة
غزلان:عمرها عشرين عيونها وساع رموشها كثيفة شعرها ناعم طويل كستنائي شفايفها صغار فيها غمازات رشيقة صديقة نوف
………………………………………….. ………………………………………….. …………………………………..
الولد الصغير: فادي مملوح فيه غمازات جسمه حلو شعها لرقبته ناعم عمره يعتبر الجازي امه عمره 25
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………….
سمر :متزوجة رجل اعمال يشتغل مع ابوها
أَشْهَدُ أنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله
أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله
حَيَّ على الصَّلاة حَيَّ على الصَّلاة
حَيَّ على الفَلاح حَيَّ على الفَلاح
الله أَكْبَرُ الله أَكْبَرُ
لا إلَهَ إلاَّ الله
هذا هو صوت الحق نادى الله اكبر
يعلن اول مغرب من رمضان
في احد في البيوت الفخمة في احد احياء الدمام
ع
الكل متجمع في الصالون هذي عادة اول يوم في شهر رمضان لازم يتجمع الكل
جت المشرفة على الطعام وقالت:هلأ الفطور بكون جهز
الكل قام وتقدم للبوفيه
…………………………..
احب اقدم لكم شخصيات روايتي
الجد :بندر السالمي عنده اكبر شركات المملكة وهو مليارديرعنده ثلاثة اولاد وبنتين
الجدة: ماتت
………………………………………….. ………………………………………….. …………………….
الولد الكبير :مشاري السالمي ابو بندر شخصيته قوية لكن قلبه طيب الكل لازم يشاوره يشتغل في شركة العايلة عنده بنتين وولد شكله يوحي ان عمره ثلاثين وهو بيدخل خمسة واربعين
الام :الجازي ام بندر ربة بيت حنونة على اولادها عمرها 39
بندر:عمره29 يشتغل في شركة العايلة مملوح وفيه غمازة بخده اليمين خشمه سيف عيونه ناعسة يعتبر وسيم
الهنوف :بيضا بياض الاجانب عيونها ناعسة لونها عسلي فاتح شعرها مايل لذهبي جسمها خيال شفايفها صغار بالمختصر جميلة عمرها عشرين اخر سنة جامعة صديقة بنت عمها جود
نوف:نفس مواصفات اختها صديقة بنت عمها غزلان
………………………………………….. ………………………………………….. ………………….
الولد الوسطي:فهد السالمي ابو فيصل يشتغل في شركة العايلة قلبه طيب
الام: العنود عمرها 40 ماهمها الا الطلعات والعزايم واخر اهتماماتها اولادها وزوجها وما خلت عملية شد او تجميل ما سوتها
فيصل:عمره 25 مملك على بنت عمه الهنوف يحبها موت وسيم لابعد الحدود
نواف : عمره 22 يحب بنت عمته حلا يدرس في امريكا وسيم نوعا ما
جود:عمرها واحد وعشرين تدرس مع الهنوف ونوف شعرها اسود سواد الليل جسمها كانها عارضة ازياء بشرتها برونزية صافيه خشمها حاد مرسوووم رسام شفايفها صغار عينها ناعسة
غزلان:عمرها عشرين عيونها وساع رموشها كثيفة شعرها ناعم طويل كستنائي شفايفها صغار فيها غمازات رشيقة صديقة نوف
………………………………………….. ………………………………………….. …………………………………..
الولد الصغير: فادي مملوح فيه غمازات جسمه حلو شعها لرقبته ناعم عمره يعتبر الجازي امه عمره 25
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………….
سمر :متزوجة رجل اعمال يشتغل مع ابوها
حلا:رشيقة بشرتها برونزية صافية عيونها رماديه عمرها17
سارة:بنت عاديةمغرورة ر اعية شباب
مرام:بنت عمرها 11
سارة:بنت عاديةمغرورة ر اعية شباب
مرام:بنت عمرها 11
……… ………………………………………….. ………………………………………….. …………………………..
رهف:عمرها 21 تشبه اخوها نواف رشيقة
………………………………………….. …………………
توزعوا البنات كل وحدة تاخذ لها طبعا بدون رشا
وبعدين التقوا وقعدوا على طاولة
غزلان: شنو رايكم نقول لجدي نبي نروح المزرعة حقتو
وماشافوا الا نواف ناط عندهم
نواف:فكرة لاني اسبوع وبرجع امريكا
غزلان: يلاا شنو رايكم
حلا: خلاص اجل نقول له ونقعد يومين
رهف :لااا نقعد اسبوع
نواف :لا عمتي نقعد يومين لاني بعد اسبوع برجع امريكا (مو لله عشان حلا قالت)
غزلان: يومين يومين المهم نروح
مرت الي توزع عصير والبيبسي
الهنوف : لو سمحتي عطيني عصير مانجو
بالصدفة مر فيصل واسمع واخذ عصير من العربة:تفضلي حياتي
الهنوف وهي مستحية: مشكور
فيصل:جودة حبيبتي ممكن تقومي واقعد مكانك
جود تستهبل:ليش اقعد جنب نواف في كرسي شنو الفرق
فيصل وهو يعض شفاته:جووووود
جود :ههههه تيب وقامت
فيصل:واخيرا وقعد والتفت للهنوف: كيفك حبيبتي وباسها
عاد هني الهنوف اتمنت الارض تنشق وتبلعها من الحيا:بخير
نوف : هي انت فيصلو ترى اختي تستحي شوي شوي عليها
نواف: اي اذا صرتو لحالكم ذيك الساعة سوو الي تبونه
فيصل: شدخلكم انا وزوجتي
مرت رشا من عندهم :وااااااي قرف ومشت تكلم واحد من شبابها
رهف :الحمد لله والشكر هه
حلا :فيصل متى زواجك انت والهنوف
فيصل: مدري على الهنوف الهنوف شرايج
الهنوف: بعد 5اشهر
الكل : الحمد لله وقامو
………….@………
نروح عند رشا
رشا:هلا حبيبي
ضاري:هلا حياتي
رشا: كيفك
ضاري: زعلان منك
رشا بدلع ماصخ:ليش حبيبي
ضاري: لانك ماتطلعين معي ابي اشوف وجهك الحلو
رشا: استحي
ضاري في نفسه(واللي مثلك عندهم حيا):اوكي مولازم تطلعين ارسلي صورتك لي
رشا :اممم خلاص بطلع معك
ضاري:حبيبتي انتي بكرة في توسعة الراشد
رشا :اوكي يلااا باي
ضاري :بايات
……………@……….
نروح لحي من احياء العادية في الدمام
بدرية: يلااا الفطور جهز
بدر :جاي جاي
اعرفكم على عايلة بدر
………………………………………….. ………………………………..
بدر: متزوج بدرية مدرس جغرافيا
بدرية :ربة بيت حنونة على اولادها
نورة :بنت هادية وخلوقة وطيبة عمرها 18
…………………………………………
جت نورة وجلسوا عالسفرة
الكل :بسم الله وبدوا
بدرية : بدر ترى بكرة اختي عازمتنا عالفطور
بدر :يصير خير
………………@……………….
نرجع عند البنات طبعا رجعوا الصالون والكل كان هناك صغير كبير ولد بنت رجال مراة
غزلان: جدو
الجد:عيون جدو
غزلان :شنو رايك نروح المزرعة
الجد :انا عادي عندي ها يا مشاري
غزلان: عمو مشاري يلاا ارضى نروح المزرعة
مشاري ابتسم: اوكي ما عندي مانع ها يا الجازي عندك مانع
الجازي: لا والله ماعندي مانع
غزلان:بابا
فهد قاطعها:هههه موافق يا حبيبة ابوها
الجد: خلاص اجل بكرة بعد اذان المغرب اوكي
الكل : اوكي
………………………………………….. ……..
الصباح في بيت مشاري السالمي
غرفةالهنوف رن جوالها
ردت وهي ماتدري منو المتصل
الهنوف وفيها النوم :الو منو
فيصل: واحد مغرم بيك
الهنوف وهي مهي دارية انو فيصل:انت ما تستحي على وجهك داق تغازل من صباح الله خير
فيصل انهبل: حبيبتي شفيــــ
ما خلته يكمل وسكرت في وجهه :ناس فاضية بعدين تذكرت وراحت شافت المكالمات المستلمة وشافت اسم فيصل
الهنوف:اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ فيصل الي متصل يافشيلتي
ودقت على فيصل
الهنوف وهي تبكي:فيصل والله ماكنت ادري انك انت
فيصل:اهدي ما صار الا الخير
الهنوف: اسفة
فيصل: على ايش!!
الهنوف: لاني سكرت التلفون بوجهك
فيصل: هههه هذا لانك ماتدري منو انا خلاص
الهنوف:يعني منت زعلان
فيصل:تهتمي اني زعلان والاا ماني زعلان
الهنوف وهي مستحية :اكيد
رهف:عمرها 21 تشبه اخوها نواف رشيقة
………………………………………….. …………………
توزعوا البنات كل وحدة تاخذ لها طبعا بدون رشا
وبعدين التقوا وقعدوا على طاولة
غزلان: شنو رايكم نقول لجدي نبي نروح المزرعة حقتو
وماشافوا الا نواف ناط عندهم
نواف:فكرة لاني اسبوع وبرجع امريكا
غزلان: يلاا شنو رايكم
حلا: خلاص اجل نقول له ونقعد يومين
رهف :لااا نقعد اسبوع
نواف :لا عمتي نقعد يومين لاني بعد اسبوع برجع امريكا (مو لله عشان حلا قالت)
غزلان: يومين يومين المهم نروح
مرت الي توزع عصير والبيبسي
الهنوف : لو سمحتي عطيني عصير مانجو
بالصدفة مر فيصل واسمع واخذ عصير من العربة:تفضلي حياتي
الهنوف وهي مستحية: مشكور
فيصل:جودة حبيبتي ممكن تقومي واقعد مكانك
جود تستهبل:ليش اقعد جنب نواف في كرسي شنو الفرق
فيصل وهو يعض شفاته:جووووود
جود :ههههه تيب وقامت
فيصل:واخيرا وقعد والتفت للهنوف: كيفك حبيبتي وباسها
عاد هني الهنوف اتمنت الارض تنشق وتبلعها من الحيا:بخير
نوف : هي انت فيصلو ترى اختي تستحي شوي شوي عليها
نواف: اي اذا صرتو لحالكم ذيك الساعة سوو الي تبونه
فيصل: شدخلكم انا وزوجتي
مرت رشا من عندهم :وااااااي قرف ومشت تكلم واحد من شبابها
رهف :الحمد لله والشكر هه
حلا :فيصل متى زواجك انت والهنوف
فيصل: مدري على الهنوف الهنوف شرايج
الهنوف: بعد 5اشهر
الكل : الحمد لله وقامو
………….@………
نروح عند رشا
رشا:هلا حبيبي
ضاري:هلا حياتي
رشا: كيفك
ضاري: زعلان منك
رشا بدلع ماصخ:ليش حبيبي
ضاري: لانك ماتطلعين معي ابي اشوف وجهك الحلو
رشا: استحي
ضاري في نفسه(واللي مثلك عندهم حيا):اوكي مولازم تطلعين ارسلي صورتك لي
رشا :اممم خلاص بطلع معك
ضاري:حبيبتي انتي بكرة في توسعة الراشد
رشا :اوكي يلااا باي
ضاري :بايات
……………@……….
نروح لحي من احياء العادية في الدمام
بدرية: يلااا الفطور جهز
بدر :جاي جاي
اعرفكم على عايلة بدر
………………………………………….. ………………………………..
بدر: متزوج بدرية مدرس جغرافيا
بدرية :ربة بيت حنونة على اولادها
نورة :بنت هادية وخلوقة وطيبة عمرها 18
…………………………………………
جت نورة وجلسوا عالسفرة
الكل :بسم الله وبدوا
بدرية : بدر ترى بكرة اختي عازمتنا عالفطور
بدر :يصير خير
………………@……………….
نرجع عند البنات طبعا رجعوا الصالون والكل كان هناك صغير كبير ولد بنت رجال مراة
غزلان: جدو
الجد:عيون جدو
غزلان :شنو رايك نروح المزرعة
الجد :انا عادي عندي ها يا مشاري
غزلان: عمو مشاري يلاا ارضى نروح المزرعة
مشاري ابتسم: اوكي ما عندي مانع ها يا الجازي عندك مانع
الجازي: لا والله ماعندي مانع
غزلان:بابا
فهد قاطعها:هههه موافق يا حبيبة ابوها
الجد: خلاص اجل بكرة بعد اذان المغرب اوكي
الكل : اوكي
………………………………………….. ……..
الصباح في بيت مشاري السالمي
غرفةالهنوف رن جوالها
ردت وهي ماتدري منو المتصل
الهنوف وفيها النوم :الو منو
فيصل: واحد مغرم بيك
الهنوف وهي مهي دارية انو فيصل:انت ما تستحي على وجهك داق تغازل من صباح الله خير
فيصل انهبل: حبيبتي شفيــــ
ما خلته يكمل وسكرت في وجهه :ناس فاضية بعدين تذكرت وراحت شافت المكالمات المستلمة وشافت اسم فيصل
الهنوف:اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ فيصل الي متصل يافشيلتي
ودقت على فيصل
الهنوف وهي تبكي:فيصل والله ماكنت ادري انك انت
فيصل:اهدي ما صار الا الخير
الهنوف: اسفة
فيصل: على ايش!!
الهنوف: لاني سكرت التلفون بوجهك
فيصل: هههه هذا لانك ماتدري منو انا خلاص
الهنوف:يعني منت زعلان
فيصل:تهتمي اني زعلان والاا ماني زعلان
الهنوف وهي مستحية :اكيد
هذي اول تجربة لي في الكتابة
فاتمنى تعجبكم واذا شفت ردود
حطيت بارت واني نضامي في البارتات
سبت خميس الثلاثاء
فاتمنى تعجبكم واذا شفت ردود
حطيت بارت واني نضامي في البارتات
سبت خميس الثلاثاء
شكلللللللللللللهااااااااااااا رواااااااااااااااايتك مرررررررررة
جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااان
استنى التكمله يا قلبي
لا تطولى علينا
^^
ليش ماكو تفاعل
صحيح اول بارت مو مرة حلو
لكن هذي اول تجربة
صحيح اول بارت مو مرة حلو
لكن هذي اول تجربة
رووعه مشكوره
كملي
اقتباس:
شكلللللللللللللهااااااااااااا رواااااااااااااااايتك مرررررررررة
جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااان استنى التكمله يا قلبي لا تطولى علينا ^^ |
مشكوووورة عالمرور
البارت يوم السبت
وانشاء الله ما اطول
انتي الاروع يالغلا
انشاء الله البارت يوم السبت
رفع!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو يسلمو عطوره يعطيك ربي آلف عآفيه ولاعدمنآك
تقبلي خآلص مروري
تقبلي خآلص مروري
يسلمووووو واضح ان الروايه روووووووعه
تقبلي مروري
الحلا كله
تقبلي مروري
الحلا كله
عطور متى بتكملي آنتظر ع آحر من آلجمر
متى موعدة آلبآرآتآت
موفقه بإذن آلله
متى موعدة آلبآرآتآت
موفقه بإذن آلله