تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صمتي تعب دنيا عجز فيها الكلام / بقلمي

صمتي تعب دنيا عجز فيها الكلام / بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟! ان شاءالله بخير
جبتلكم رواية من تاليفي وهي نص كاملة
وان شاءالله تعجبكم , -طبعاً البارت الاول قصير لانها البداية-
برب لحد يرد ..

البارت الأول

الالم والهم والخوف الدفين
والشقى والضيم وآهات العنا
والاسى والظلم والدمع الحزين
كلها اسماء والمعنى انا .. ~

# وردي

الساعة 11:30 ص
في المدرسة , غرفة المعلمات تحديداً
جالسة بالركن في مكتبها وراسها مصدع , مخلصة حصصها من أول
بس تدق على السواق مايرد .. خافت يكون صاير له شيء لانه مايرد من الساعة 11 إلا
تدور على شيء تنشغل فيه مالقت .. حتى الجوال شحنه قليل
وقاعدة تحاول تحافظ على المتبقي منه عشان تتصل على السواق بعدين
شافتها وحزنت على حالها ومرمطتها الكثيرة وقالت وهي ناوية تخفف عنها : غرام تعالي معي انا اوصلك
ردت غرام بابتسامة ذبلانة : مشكورة على المساعدة أستاذة عبير بس مقدر والله
عبير وهي تلبس عبايتها : كم مرة قايلة لك لا تناديني استاذة انا زميلتك ولو
غرام بضحكة : حاضر استاذة عبير
عبير باستنكار : أووه غراام !!
غرام : خلاص عبير عبير .. ولا تزعلين
عبير ضحكت بانتصار : إيه خليك كذا ، يلا أنا استأذن لا يعصب علي زوجي
غرام : أذنك معك
جلست تفكر .. هي صارت بمسمى "عانس" وتتمنى زوج
وعبير اللي عندها زوج مهي مرتاحة معه
-وناظرت في وحدة- وسلمى عندها زوج ومرتاحة معه
لكنها عقيم !! جد مافي أنسان فرحان بحياته !
الحمدلله على كل حــال ..
أخذت جوالها وأتصلت على السواق اللي رد بسرعة وقال أنا في الطريق

# سماوي

في الجامعة ..
خرجت من القاعة بعد ما انتهت المحاضرة الطويلة
وقفت عند الباب وأتصلت على صحبتها
.. : الو فاتن
فاتن : هلا أميرة .. وينك أنتي ؟
أميرة : أنا في الكفتيريا
فاتن : أوكي لا تتحركين من مكانك .. شوي وأجيك
أميرة : طيب عجّلي ما بقى شيء على محاضرتي
فاتن : أوكي .. سلام
أميرة : سلام
قفلت فاتن وراحت للحمامات عدلت شعرها وخرجت
دخلت الكفتيريا وهي تدور بعينها على أميرة
وشافتها تأشرلها من بعيد , وراحتلها
حطت شنطتها على الكرسي وقعدت بتعب وهي تقول : يالله على هذي المحاضرات المملة! يعني ساعة محاضرة ولا استفيد شيء
أميرة : وكارفيننا كرف فوق كل هذا .. الله يعين ياشيخه
فاتن : أمين
أميرة تقلب المواجع من غير لا تحس : أقول فاتن كم بقي على زواجك؟
فاتن تضايقت : 4 أسابيع
أميرة : جهزتي له ولا لسه ؟
فاتن : لا طبعاً .. أمي هي اللي متكلفة بكل شيء
أميرة باستغراب : وانتي مو مهتمة ؟
فاتن تنهدت : عمرك شفتي احد يهتم ليوم موته و يجهز لقبره ؟

# أصفر

في شقة متوسطة
خرجت من المطبخ وهي شايلة طفلة صغيرة
حطتها على الكرسي المتحرك وهي تقول بعتب : الله يهديك ياماما .. كم مرة اقولك لا تدخلين المطبخ يصيرلك شيء بعدين !
قالت ببراءة : أنا اهب أتبخ مع ماما -أحب اطبخ-
جلست قدامها : مب هين الطبخ يابنتي !ّ ليش ماتلعبين مع اخوانك
عقدت حواجبها بزعل : ثلتان وثتام كخة مايحبوني
ضحكت على تعبير وجهها : الا يحبونك .. حتى ولو هم اخوانك
برطمت وقعدت تلعب بالكرسي وتحركه
رجعت للمطبخ وجلست قدام الفرن وفتحته وصرخت وهي تشوف المكرونة سودا : أحترقت مرة ثانية ياربي !!
شالتها و حطتها على طرف الطاولة وشالت يدها من تحتها
فاتزحلقت وطـاحــت وطلع صوت قوي لأن الصينية كانت كبيرة
كانت بتبكي من القهر لكنها تعوذت من ابليس وقعدت تلم القزاز
دخل سلطان وهو يجري ومعه كراسته : ماما ماما
ما انتبه للقزاز و انجرحت نص رجله و قعد يبكي
مسكت راسها وهي تقول : يـــــا رب أرحــمــنـــي !!

# أخضر

في بيت كبير و مركز للـ " الدعارة "
جالس على الكنبة وهو سكران وينادي : ححححلااا وويينك !! عندنا زباين كككثيير الليلة هههههههه
جات حلا وهي كارهة نفسها ووزعت المشروبات على الموجودين
توجّه لها واحد شارب كثير وحوط خصرها وقال وهو يتفحصها : عندك خبر أنك حلوة كتير ؟
دفته حلا بعيد : لا تلمسني ..
قرب منها و هي رجعت على ورا و صدم ظهرها بالجدار
قال وهو يضحك : باين أنو الليله ليلتنا يــا أنــسـة
حلا بعصبية : أبعد عني يـــــــآ حيـــــــوآآن !!
قرب منها لدرجة ان انفاسه الكريهة صارت تلفح وجهها
ومسكها من كتفها : لا تكوني عنيدة هييك
مسكت أقرب شيء لها وكانت مزهرية من المزهريات اللي تزيّن البيت
وكسرتها على راسه اللي بدأ ينزف دم
وشردت على طول للمطبخ بدون ماحد يشوفها
وجلست بالركن وضمّت رجولها وهي تبكيّ : هذي عاشر مزهرية أكسرها على راس أحد ! وكم كاسة كسرتها وقوارير .. انا تعبت أشتغل بهذا المكان وأنذل عند هالكلاب البشرية يارب ارفق بحالي يارب

أنـــتــــهــــى
أدري ان البارت قصير لكن زي ماقلت في الرد الأول
هذي البداية وبالبارتات الجاية بتتوضح الشخصيات وقصصها
إن شاء الله عجبتكم المقدمة , أنتظر توقعاتكم وارائكم
واتقبل الانتقادات بصدر رحب ..

مقدمة حلوة ومشوقه

اسلوبك حلو وطريقتك بالعرض حلوة

موفقة واعتبريني من متابعينك

احم احم مررررحبا بشرفني اني اكوون اول من برد على البارات
بصراحه الافكارررر جميله للغايه بس بحب احكي اشي من باب النصيحه
ما بعرف اذا الي كتبتي هو لمحه او هيك رح تكون تعبيرك عن الاحداث
اذا كان بس لمحه فهوو روعه جدا اما اذا كان طريقتك فبحب احكيلك انو الكتابه بتفصيل اكثيررر بكووون اكثررر جذب للقرأ واكثررر متابعه يعني يا ريت انو لما بتكتبي عن حدث مع شخصيه ليه طويل شوي علشان ندخا بتفاصيل الشخصيه وشكرررررا كثيرررررر وبتوفيق
رح اكووون من متابعين الروايه بأذن الله تعالى

أحداث جمميلةةة مرهه رغم انها بدايه فقط ،
انا معك بإذن الله ،
بآلتوفيق ي حلوة ،

بدااية جميلة و وصفك للااحداث جمييييييل 🙂 .
بالتوفيق ي مزا ، #متابعتك ~

أسعدتوني بردودكم والله .
بسمة أمل .. أن شاء الله بحاول أسوي زي ماقلتي ")
وهذا البارت بس تحميس لكم <3
أن شاء الله أنزل البارت الثاني قريب .

بدايه موووووووووفقه

يسلموووووووووووووووو

للاماااااااااام

واو واصلي
اسلوبك حلو ما شا الله
بإنتظار البارت التاني

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ملامح مزيفة غرام
أسعدتوني بردودكم والله .
بسمة أمل .. أن شاء الله بحاول أسوي زي ماقلتي ")
وهذا البارت بس تحميس لكم <3
أن شاء الله أنزل البارت الثاني قريب .

ت

يسلمووووووو كثيررر ع تقبل رائي
وبسعدني اني بكون من متابعين
الروايه وننتظر البارت بحماس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.