هذي اول روايه لي وانشا الله تنال اعجابكم اذا البارت لأول ماعجبكم
ماراح اكمل الرواية…
(صقــــرهــــا)
البـــارت الأول
:يا صقـــر
صقـر:سم يبــه
سيف:انا سميــتك صقــر ليه؟
صقر:عشاني صقــر
سيـف:طيب ياصقري امسك هذا وريني كيف انك صقر(ومد له مسدس)
صقــر خذ المسـدس وقلب بد ينبض بسرعه من الخوف بس مابين
سيف بصوت عالي يا نواف نوواف جيب القطو
نواف:سم يابو صقر هذا هو القطو
سيـف:صقــر وش هو القطو ؟
صقـر:الغدر
سيف: والغــدار شنسوي فيـه
صقــر:نذبحــه
سيــف:كيــف
صقــر مد المسـدس وطلق النار على رجول القطو:اول شي نعذبـه
سيــف بضحكه عالي:اييه هذا الرجال وبعدين
صقــر:ننهي
فز من نومتــه:اكــرهــك ياابوي اكـــرهــك
عمري 7 سنوات وعلمتني الذبح يـارب سامحني
انا صقـر بن سيف ال ناصـرالعمر 20 سنه انا من يوم ولادتي كان الحــزن عنواني
من اول مانولدت واختفـت انفاس امي من الكون… ابوي شخص تهم الفلوس و رباني على ان اكون شخص كلمـة تمشي ومايهم شي وماينـزل راسه ابد لا ولاشي في دنيته ابوي طبعـا الكــل بيقول ان ابــوه مدلعه بالفلوس وكل شي يبيه عنده …لا ابوي شخص شديد وقلبه من حجر
ابــوي شخص يتيم ماله لا اخو ولا اختـ ….وانا مالي لا اخو ولا اخت ولاابـو
ابوي توفــى في اول يوم من دخولي ل 14 سنه ومن بعد كذا تربيت عند خالد بن فهد صاحب ابوي الروح بروح ابوي توفى بسبب جرعه زايده طبعـا
ومـن بعد وفات سيــف صار خـالد ابوي الثاني
وخــالد عنده بنت وحده واسمها هيـفــا طبعـا لاشفتها ولاشافتني هي عايشه في امريكـا مع امهـا
نــرجـع للواقـع
تـرن تـرن
المتصــل (خــالـد)
رفع السماعه على طول:هلا عمي
خالد:هلا صقر شخبارك؟
صقـر:الحمدالله اخبارك انت؟
خالد:بخيــر ابيــك تمرني الشركه
صقــر:تأمر امــر مسافة الطـريق وانــا عندكـ
خالـد:يلا انتظرك (وسكر)
لبـس بدله رسميه سوده
اعطيكم نبذا عـن شكــل صقـر
صقر معضــــــل وطويل وعيــونه سوده مثـل سواد اليل وشعره اسود لونه اسمر عيوانه واسعــه
يركــب سيــارته الفـراري السوده
وبعد نصف ساعه
السكرتير:تفضل تفضـل
صقـر اكتف بالأبتسام
طق البـاب ودخل المكتب
صقــر:السـلام عليكم عمي
خالد وهو يناظر الاوراق:وعليكم السلامه تعال اجلس
وجلــس
خالد تركـ الاوراق الي بيده:ياصقـر ماودكـ تدخــل الجامعه
صقـر استغرب:لا ياعمي انا بجلس معك ادير امور الوالد
خالد:بس الجامعه شي ضروري
صقـر:وش الضروري شغل الحمدالله عندي بدل الشركه عشر شركات
خالـد:ياصقر النعمه زواله والشهاده شي ضروري
صقر اقتنع بكلام عمه
خالد يكمل:انت بتروح امريكا تدرس وانـا ودي احد يكون حول بنتي وانت عارف وش كثر اعدائنا
صقر يقول في قلبـها والله ماتقول شي ياابو هيفا الا لمصلحـتك
صقـر:هيفا اي سنه؟
خالـد:توها اول سنه بتدخل الجامعه ياصقر لاتردني
صقـر ياقاطعه:ماعاش من يردك بشوف اقرب حجز وبروح بس ابي عنوان خالتي كرستين>>احترام لها
خالد برتياح:هــذا العشم ياولد سيــف
هذا البارت الأول وش رايكم
؟؟؟؟؟؟
يعطيك العافية
وبالتوفيق…
ونورتي صفحتي
ـآلبدآيــ’ـــه جـ’ــدآ رآئعـــ’ــــه ..
يعطيك ـآلعآفيــ’ـــه يآرب ..
بآنتظــ’ــــآرك ..
متآبعــ’ــــه لك ..
نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين
القوانين ، تحديث جديد ؛
موفقه بطرحك
~
موفقه ان شاء الله
يعطيك العافيه
علـى شاطئ النسيـان…انشا الله بقرا القوانين…و شكرا
روح زايد..نورت.. تسلم
صقــر:يلا انا ماشي تأمرني على شي
خالــد:لا سلامتـك بس لاتنسى تنهي
صقـر:انتهى
خالد:طيب متى قتلتوه
صقـر:امــس باليـل كلمت واحد من معارفي وانهى لنا لموضوع
ترن ترن<<جوال خالـد
المتــصل هيفا
خالد:و هذي هيوفتي
صقـر:سلم عليها يلا مع السلامـه
خالد:مع السلامه
….
خالد :هلا والله بدلوعتي
هيفـا:هلااا بابا وحشتني كيف ماتكلمني امس انا زعلانه منك
خالد:افا ياعيوني تزعلي مني واللله اني كنت مشغول
هيفا:افا ياخويلد تنشغل عن بنتك
خالد:ههههههههه اسف اخر مره ماما
هيفا:هههههههههه بابا ماراح تجي صارلك كم ماشفتك ولا انت راضي اجيلك
خالد بضيقه:ياحبيبتي قريب وترا صقر بيجي يدرس امريكا وسلم عليك
هيفا: الله يسلمو بس مين صقر
خالد:ولد عمك سيف
هيفا:اهااا اوكي
خالد:وين امك
هيفا:مامتو طالعه
خالد اه كم صارلي ما سمعت صوتك ياكرستين وادق عليك وماتردي الله يهديك بس
هيفا عرفت ان ابوها تضايق:خلود وين رحت
خالد:حبيبتي معاك
هيفـا:طيب ياخلودي اخليكك الحين ادري انكك بالمكتب وزحمة الاوراق حولك
خالد:ههههههه ايه والله يلا حبيبتي انتبهي ع نفسـك
امـــا في مكــان ثاني عند البحر موقف سيارته ورافع ثوبه وجالس ع صخر ويقول
يادنيــا ليــه الفرحـ مادق بابي
يادنيــا ليـه الحزن مخاويني
يادنيــا تعبــت وغصب عني لازم اتحمـل تعبك
ابــي احبــ لاكن ممنوع الحب في عالمي ابي طفلن يناديني بيبه لاكن الخوف يمنعني
وقـاطعه صوت الجوال
المتــصل عمر<<الي ينهي كل شي حق صقر
صقـر بدون نفس:هلا عمر
عمر:طال عمرك في حجز بكره السـاعه 8 و نص باليل
صقر:اوكي خذه واشتري شقــه وسياره بورش الجديده لون اسود…
عمر:انشـــاا الله طال عمرك
صقر: مع السلامه
واول ماسكر من عمر دق على عمه خـــالـد
خالد:هلا ياابو طلال>>صقـر
صقر:هلا عمي بس حبيت اقولك ان رحلتي بكره الساعه 8 ونص
خالـد:تبي اخذ
قاطعه
صقــر:لا لا ياعمي خلاص انا كلفت واحد من الشباب قلت له يشتري شقـه و مشكور وماتقصـر
خالد:طيب براحـتــك يلا مع السلامه
يـــوم جديد ع ابطــلنا
صقــر قام من النوم التفت على ساعه شاف الساعه 4 ونص
فز بسرعه وهو يكلم نفسه:اوووف انا ناقص جامعه ياشيخ
صقـر سلم ع عمه الي ماعنده غيره
وتجه للمطار
بعد مرور ساعات وساعات >>ساعات ولا دقايق هاهااي>>امزح امزح
فتـح باب شقته و هـو حيـل تعبان رم شنطته وطلع بكيته >>و جلس يدخن<<لاياشيج اجل ليه طلع البكيت>>والله توبه الحين بكمل
دق ع عمـه
خالد:هلا والله الحمدالله ع السلامه
صقـر بصوت مبين عليه التعـب:اللله يسلمك
خالد مااهتم :صقور اليـوم عيد ميلاد بنتي بتدخـل ال 19 ومسوي حفــله وش رايـك تروح؟
صقـر ياخي ان ناقص حفلة:طيب انا بروح لهم وبتكلم معهم
خالد:لا لا روح الحفله والحفل في هالمكان**** بعدين روح تعرف عليهم
صقر بستغراب:بس انا مااعرف شكلها
خالد :ههههه ياولد سيف بس اسئل عنها وبتعرفها
صقـر:هههههه انشا الله…يلا عن اذنك عمي بنـــام
خـالد:طيب يلا
امـــا في مكــان ثــاني في امـريكا
حمـد بتعب:الرحـله تتعب
وهو يفتح باب الشقه
قمر بدون نفس :ايــه مره
حــمد بدون حيـل وانسدح ع الكرسي : ترا قدمت اوراقك بالجامعه الي تبينها مع هيفا
قمر بفرح:كويس وانت لقيت لك شغل؟
حمد:ايـه في بنـك ال*****
قمر:كويس يلا انا بروح اتجهز
حمد:حق وشو
قمر:البرث دي حق فوفي
حمد :اها
وكانت الشقه مكونه من 3 غرف وصله و مطبخ
قمر دخلت غرفه من الغرف
انا قمر بنت نايف ال*** عمري 19 سنه انا زوجة حمد بن عادل
انا من عايله بسيطه حيل تزوجت حمـد غصب عنـي هو من عايله بسيطه كمـان
قمر راحت تغسل وجـهه ونـاظرت شكلها شعـرها لأسـود عيونــها الواسعه العسليه جسمها الخيالي
وغمزاتها…
ونسدحـت ع سرير وتذكـرت
نوره(ام قمـر):ياقمـر امسحي دموعـك هذي ليلتك
قمـر:ماابيه ليه زوجتني اياه حرام عليكم
نوره:يانوره حمد مايعيبه شي
قمـر:بس انا ماابيه
نوره:مالي راي ياحبيبتي من بعد ابوك يلا زوجك ينتظرك بسياره
قمر اه ياكرهي لك عادل>>ابوها
ركبت لسياره و اول ماركبت حمد قال:شوفي ياقمر وش رايك نعتبر بعض اصحاب انتي عارفه ان انا وياك متزوجيـن بعض غصب
قاطعته:هذا الي ابيه ..
قاطعه صوت حمد
قمر :نعـم حمد
حمد:تلفونك يرن
قمر راحت خذت جوالها (المتصـل فوفي)
قمر:فووووووفي
هيفا:تو مانورت امريكا
قمر:ادري ادري
هيفـا:ههههههه اخبارك؟
قمر:بخير وانتي
هيفا:تمام…بتجين البرث دي حقي صح
قمر:اكييد
هيفا:و زوجك العله
قمر:مو زوجي صاحبي
هيفا:هههههه ادري بس مهما كان زوجك وبيغار ومدري وشو تعرفي شباب السعوديه
قمر:هههههه لا ماعليك هذا ماعند حساسه
…..
الســاعـه 9
sombady call 911
<<صوت الأغـاني
صقـر اخر عمري ادخل حفلات
صقـر كان شكله يخقق لابس جنز اسود وقميص ابيض وحزام
صقـر سأل واحد:انني ابحث عن صاحبة الحفل اين هي؟
الشخص اشر له:انـها هناكـ
شافه جالس ترقص وتتمايل بخصرهـا
جت وحد سحبته
..:ارقص معي
صقـر ناظرها بستحقار ومشى عنها وراح لجهـة هيفا
صقـر:انتي هيفا
هيـفا بتستغراب:ايوه مين انت؟
صقر:ممكن تجي معي لمكان هادي مافيها ازعاج
هيفا مشت طلعو وقفو عند البـاب حق الدخـول و الخـروج
هيفا:ماقلتـ مين انت؟
صقـر:انا صقر بن سيف
هيفا:اوووووه هلا والله اخبارك بابا كان يكلمني عنك كثير صقر و صقر حتى اني بديت اغار منك
صقـر:هههههههه
هيـفا بفـرحه:تعال اعرفك على
قاطعهم صوت قمـر الناعم :وش عندك واقفه بره
هيفا نقزت ضمت قمر:حبيببببببي وحشتني يازقه
امـا صقر عيـونه مافارقت الأنســانه الي كــانت من جـد قمر
وش رايكـم؟
(’’~احبك يااعز الناس~’’).
روووووووووووووووووعه البارتين
وصقر مررررررررره خطير <اعقلي
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ نتظار ـأ
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ رت ـا
بس متى الموعد البارت