تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صحيح بنت لكن أعلمك أصول الرجوله / بقلمي

صحيح بنت لكن أعلمك أصول الرجوله / بقلمي 2024.

  • بواسطة

صحيح بنت ..لاكن ..اعلمك اصول الرجوله

صَبَآحـكمـْ ,,/ مَسَآئكمـْ ,, بساتين من الأزهار تعطّر أروآحكــمـ

غرام

اضع بين يديكم احدى رواياتي لن اقول اولها..!
لان كان لي تجربه مسبقه مع الكتابه ولم اطرحها في الشبكه العنكبوتيه لأنها كانت بمثابه تجربه لي
روايتي هذه مختلفه تماما …ففي طياتها اكون انا
سأكتب عني انا..
عن معاناتي السابقه في ايجاد نفسي..
نعم لااخجل ان اقول بأني كنت هكذا..
ولكني افتخر بأني تراجعت عن ماكنت عليه..
ارى ذاتي في هذه الروايه..
سأحلق معكم في خيــآلي الخاص الممتزج بشخصيتي السابقه..
راجيهـ تنال اعجابكم 🙂

غرام

رح انزل البارتات كــل اثنين وخميس ورح تكون البارتات طويله ان شاء الله
بس ابي تشجيعكــم

غرام

همسهـ :اتقبل النقـد الهـآدف… فبكم ارتقي ويرتقى مستوى كتاباتي <3
ولكن الرجـآء البعد عن التجريح ^_^

bRb

سمــآء اولى:

غرام

ايمـآن بعصبيه:اففففف ياربي وش هالحاله الدكتوره هذي بتجلطني
لميس متسنده على شجره وحاطه سماعات الايبود في اذنهـآ رفعت عينها ببطئ تطالع ايمان باستخفاف:ويعني اذا عصبتي بتصير الدكتوره نايس مثلا!؟ بطلي حلطمه وتعالي اسمعج هالاغنيه والله بطله
ايمـآن:والله انج رآآيقه
لفت ايمان راسها تتأمل البنات الرايحه والجايه لفت انتباهها ولد..!معقوله ولد في الجامعه!!
ايمـآن:ميسو ميسوو شوفي مو ولد هذا
قامت لميس من مكانها تطالع المكان اللي تأشر عليه ايمان:ياهبله هــذي بويهـ مو ولد شكلها جديده اول مره اشوفها بالجامعه يمكن من بنات سنه اولى
ايمـآن ومازالت نظراتها على البنت:لالاشكلها مايقول سنه اولى مستحيل

غرام

في المكـآن اللي يطـآلعو فيهـ ايمـآن ولميس
…:اففففف وينه الزفت ذا
رفعت يدها ببطئ ومررتها على خصلات شعرها الاشقر القصير تحاول تطرد غضبها وهي تشده بشويش
عــــــــزوووووووز:…..
التفتت …اقصد التفت عزوز وراه لما سمع صوت ميزه عن اصوات البنات حوله صوت رجعه 4 سنوات ورا
لاكن لما التفت وراه شاف شخص اخر رفع حاجبه بأستغراب ويناظر الشخص اللي قدامه مومصدق اللي يشوفه معقوله ….مشـعل صاااار……….!!??
مشااعل بشووووووق ضمتهـ :4 سنين يالظااااااالم ولاتدق ولاتسأل اكيد …..خاق مع مُزز بريطانيا وناسينـآآ
بدوون شعوور لما تركت مشـآعل عزوووز مسكهـآ وضمها من جديييييد
تعرفووون منو مشآعل كاااانت او كااان اقرب له من انفااااااسه طلعاتنهم دايم مع بعض في المدرسه مستحيييل يبعدون عن بعض …. هي الوحييييده اللي تعرف اسرار عزوز محد وقف وقفتها معاه في وفاه ابوه ….. لاكن زواج امه وسفره مع زوجها الجديد قلب الموازين وبعدهم عن بعض
حسيت بضمتي لهـآ بشي ثاني ماكنت احسه فيها من قبل يمكن….يمكن لأنها صارت بنت !!
ملامح الانوثــه اللي فيهـآ الحين ماكنـــــت شايف حتى ربعـهآ من قبل….عجييب!!
عزووز بصعوبه وبصوت مبحوح:وش مسوي بنفسك وربي ماعرفتك
مشاعل حطت اصبعها على شفايفهـ:انا بنت عزووز كلمني بصيغه المؤنث
الله ياشعوول نسيت ايام الثنووي …الاساااور الشبابيه والشعـر البووي المُزز اللي خاويتهم وحركاتنا !؟))
ابتسـم عزوز لصديقه..اوصديقته ورفيقه دربهـ :والحين ممكن تفهميني وش اسوي بالضبط ترا جامعتكم ذي لحست مخي!؟
مشاعل:الحين مو انت قدمت اوراقك وفيتامين واو حقك ضبط لك امورك((فيتآمين واو=واسطه للي مايعرف *_^))

غرام

فـآآصل اعلانـــي:
التعريف بالبطلهـ:
عزوووز بطل او بطلهـ قصتنـآآ
خلينـآ نرجع لأساسهـآ وواقعهـآ اللي مستحيل تهرب منه ونتكلم عنها بصيغه المؤنث
المـآس بنت عبدالرحمن الاب سعوودي الاصل والام بريطآنيه الاصل تعرف ابو المـآس على امهـآ اثنـآء دراسته الجآمعيه ام المـآس مسيحيهـ وليست مسـلمه ولاكن اهلها من النوع المحافظ
واجهت صعوبات في التأقلم مع الحياهـ في السعوديه لاكن تأقلمت مع الوضــع في النهايه توفى ابو المـآس بسبب حآدث مفاجئ تاركاً وراءه المـآس واخوآنها الاربعهـ جميعـهم اكبر منها سناً
المـآس بنت ولاكن جرفتهـآ المراهقهـ الى ابعااد لايمكن تخيلهـآ حتى نافت الفطره التي خلقت عليهـآ واصبحت من المتشبهات بالرجـآل
بالرغم من طباعهـآ التي روضتهـآ لتشابه طبآع الرجـآل ولاكن داخلها انثى دفينه اُنكرت من قبلها
المـآس تميزت بشعرهـآ الاشقــر الحريري تماما كشعر والدتهـآ ولاكنه ليس بأنوثه شعر امهـآ بسبب قصه شعرهـآ الشبآآبيهـ بشرتهـآ برونزيه لطالما حسدتها عليها صديقاتها في بريطانيا لكونها طبيعيه
جسمهـآ النحييل يدل على انوثتها الطاغيه ولاكن ملابس الشبــآب اخفت ذلك الجسد الرائع خلفها لــن ابـآلغ في وصـف شكلهـآ الخـآرجي ولننتقل لشخصيتها
شخصيتهـآ متناقضهـ عصبيهـ وقليله الصبر ولاكنهـآ طيبهـ كتوووووووومه جداً متباهيهـ وصاحبه علاقات متعدده لاتثبت على علاقه معينه او كمـآ يسمونهـآ بنات الثانويه كازانوفا
عمرهـآ22 سنهـ قطعت الدراسهـ في بريطآنيآ بسبب التهـــور فكـآآن اللعب واللهو والمخاواه على قولتنـآ اهم !!!
ام فيصل او كما تحب ان يدعونهـآ جآنيت ام حنوونه وشخصيه لطيفه ومرحه رغم كبر سنهـآ لطالما كانت اميره عبدالرحمن المدللهـ احبهـآ عبد الرحمن لروح الشقاوه فيها وشخصيتها الرائعه
تزوجت بعد وفاه عبدالرحمن ولاكن ليس لنفسهـآ لأولادهـآ فاللذي عرض الزواج عليها احد زملاءها القدامى في الجامعه الذي ادار شركه ابيه بعد وفاته واكتسب منه ثروهـ بسيطهـ
وبالفعل فكان زوجهـآ يحاول بشتى الطرق ان يتقرب لابناءها ويصرف عليهم ويحبهم ويجعلهم يتقبلونه ولاكن قابلوه بالرفض التام
فيصل:اكبر اخوان المــآس يميزهـ رزانته وعقله وتفهمهـ وتفكيره المتحرر وهيبتهـ …بالطبع هو كذلك فهو الدكتور فيصل ^_*
وليـد:مشآآبه لشخصيه اخته تماما او اخته تشابهه بما انه الاكبر<<محد نعسآن :d
متبآآهي ومغازلجي على قولتنـآ يستغل جمآآلهـ الجآمع بين الشرق والغرب في خطف قلوب العذارى<<برآ
اكمـل دراسته الجامعيهـ في بريطانيا رغـم استهتاره ولعبهـ فهو وقت الدراسهـ شخص اخر!!
التوأم ماجد وخالد
شخصيآآتهم متقاربه جداً والسبب كونهم ثنآئي لايمكن فصله
شخصيتهم المرحه تجذب الناس حولهم فسرعان مايكونو صداقات وجماعات يعشقون اختهم الصغرى ولاكنهم احد اسباب تحولها ((لواحد من الشباب))
لأنهم يشترون لها نفس ملابسهم اغراضهم حتى طلعاتهم معاها لأماكن خاصه بالرجال دائما معتبرينهـآ اخ وليس اخت

هذه نبذه بسيطهـ عن شخصيات الروايهـ والبـآقي تستنتجونهـ مع المتآبعهـ ^_^

غرام

في احد زوآيــآ الجامعـه جلســت مشـآعل وعــزوز يشـربـون الكـآبتشينـو ويسترجعـون ذكريآتهم مع بعض
رفع عزوز يده ببطئ وارتشف من الكبتشينو ورجعه على الارض بهدوء تام
مشـآعل ونظـرآتهـآ متجهه للسمـآء:عزووز تغيرت كثير انت..وين استهبآآلك وعبطك فرفشتك وحشتني والله ليه تغيرت كذا معقوله اثرو فيــك
تنهــيدهـ طويلهـ حملت في طيآتهـآآ الآآم دفينهـ التزم عزووز بالسكوت وتظاهر انه ماسمـع شي
التفتت مشاعل لعزووز وعينهـآ مركزه عليهـ دموعهـآ على وشك تنـزل:وش سوآ فيك قول لي انا متأكده ان السبب هو وش صار
رفع عزوز نظراته لوجه مشـآعل وابتسم ابتسآمه عريضهـ:اللي صار صار بيبي لاتزعلين نفسك علي ……انا بخير
ابتسـمت مشـآعل بصعوبهـ ومسكــت يد عزووز وضغطت عليهـآآ رفع عزووز يدهـآ وبآسهـآ:الحين صرتي ليدي لازم ندلعك ههههههه
مشـآعل :هههههه اي دلعني كم شعوله عندك
عزوووز ابتسسم من قلبهـ :وحــده بس
مشــآعل تلتفت حولهـآ:عزووز البنـآت كلهـم يطـآلعون فيك
عزوز بغرور:احم احم يبون نظرهـ بس مو حاصل لهــم
مشـآعل رفعـت حاجبهـآ وتنآظرهـ بنص عين:روقنـآآ بس…قوم قوم خلني اعرفك على ربوع جامعتي العزيزه والبنـآت السبيشل فيهـآ
عزووز يفرك يدينه ببعض :ايوهـ هذا اللي استناك تقولينه من زمآآن…..المُزز ههههههه
مشآعل:هههههههه ماتهـون

غرام

جلــس من نومهـ متأخر كالعــآدهـ اخذ له دش على السريع ولبـس ثوبهـ حـآآول يلبس الغترهـ والعقـآل بس عجز وهو يحاول يضبط الغتره لان ماعمرهـ لبسهـآ
اتجهـ لكمدينتهـ واخذ جوآلهـ بشوووق يطـآلع في الشـآآشهـ..سرعـآن مـآتحوول شوقهـ الى صدمــه
حس رجـولهـ ترجــف ومو شـآيلتهـ رمى نفسسهـ على ســريرهـ ومـآزآل مصدوووم يقرا الرسـآآله مره …مرتين …ثلاث
((هذي وش تقووول…اكيد واحد من مقآلبهـآ…ايهـ مقلب مستحييييل صدق….بس اخر مرهـ ..اخر يوم لنـآ هناك ….استغفـر الله مااذكـر شي))
قطــع عليه تفكيرهـ صووت دق البـآب
ولييـد بصعووبهـ:مـ..منــو!؟
فيصــل بقلهـ صبر:والحين معك انت هذا اول يوم لك ومتأخر
وليـد ودموعـه على وشـك تنزل:جايــك فيصل جآآيك بس ثوآني
فيصل يهز راسه:اووووف هذا مايهون عن استهتاره عجزت منهـ
التفت وليــد حولهـ يطـآلع غرفتهـ((لا …مااحلــم انا…لازم اكلمهـآ واتأكد..مومعقولهـ ))
اخذ جواله وبصورهـ سريعه وبدون مايحس بنفسه اتصــل فيهـآ
..:هلا حبيبي
وليـد يحـآول يجمع كلامه:ممكن تفهميني المسج اللي وصلنــي وش قصته
ليـآن ابتسمــت بخبث:وش فيهـ حبيبي…انــآ حـآآمــــــــــــــل منــك!!!!!
وليــد قشــعر جسمهـ وسكـر في وجههـآ على طول حط يده على رآآسهـ ويشــد شعرهـ بعصبيــه نزلــت دمووع حـــآرهـ على خدهـ
مسحهـآ بسرعهـ وتذكـر اخوهـ الي يستنـآهـ طـآلع وجههـ في المرآيهـ ونــزل

السموحهـ ع البـآرت القصيـر التكملهـ موجودهـ لاكن ابي اشوف تفـآعلكم اول 😀

نــــــايـس البــارت ،،
تسلميــــن خيتــو ،،
ما شــاء الله عليييج ،،
من البدايــــة حبيتهـا ،، وبدايــة موفقة ،،
والشخصيــات طررر بعد ،،
اتريــــا يديــدج ،،

وديــــ ،،
ســـــــ^^ـوفتيـه .. Ad

بدايه حلوه خيتووو بس بليزز كمليغرامغرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــــــ^^ـوفتيــه..AD غرام
نــــــايـس البــارت ،،
تسلميــــن خيتــو ،،
ما شــاء الله عليييج ،،
من البدايــــة حبيتهـا ،، وبدايــة موفقة ،،
والشخصيــات طررر بعد ،،
اتريــــا يديــدج ،،

وديــــ ،،
ســـــــ^^ـوفتيـه .. Ad

الله يسلمــك خيـتوو نورتـي والله
فديــتك والله مشكــورهـ على تشجيعــك 🙂

كــونـي بـآلقرب دومـآغرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تعبت اشتاق غرام
بدايه حلوه خيتووو بس بليزز كمليغرامغرام

تسسلمين قلبوو <3

ان شاء الله التكملهـ الحين انزلهـآ والبـآرت الجديد بعد الردود

نورتيني

الجــزء الثــآنــي

غرام

يطــآآلع شــآشهـ السينمـآ قدآمهـ ويسمـع ضحكــآت اللي حولهـ وتفكيـرهـ بعييييد تمـآمآ
التفـت عليه صديقهـ بضحكهـ تلاشت لما شـآف تعـآبير وجههـ:وش قلنـآ ريـآن…انسـآهـآ خلاص انا مطلعك عشان تطـآلع الفلم ولا عشآن تفكر فيهـآ
ريـآن بهدوء:وانت وش درآك اني افكر فيهـآ
سـآمي:من عيــونك الغرقآنهـ دمـوع ..ولا من تعآبير وجهك وسرحـآنك..لهالدرجهـ اثـرت فيك
ريـآن قـآم :الفلـم ممل حدهـ قوم نتمشــى سـآمي
هز سـآمي رآسهـ بيأس من حـآله صديقه وقــآم معهـ
مشــى ريــآن بخطــوات بطيئه مـع كل خطوهـ يتـذكـر اللي سكنــت قلبهـ 4 سنــين يعشقهـآ رغــم وضعهـآ اللي مـآكآن عـآجبه
قبل فيهــآ بعيوبهـآ بكل مافيهـآ لاكن…((آآآآآآهـ..ياليتنــي ماسويت فيهـآ كــذآ الحين خسرتهـــآ خلاص خسرتهــآ))
المـــــآس ….وين ارآضيــك يـآروح ريــآن اللي فقدهـآ في غيآآبك وينـــــــــك!؟

غرام

خــآلد:مااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
ماجد ينشــف شعرهـ بفوطتهـ:ووووجع ان شاء الله ..خيييير وش تبي
خـآلد:تعاااال شوف صــور فهد ولد عمــك الجديدهـ على الفيس بوك
مــآجد:الحين صاجني مع وجهك عشـآن اشوف صور ولد عمك الدلخ
خــآلد:ادري ادري ..تعال وتشووف
رمــى مـآجد الفوطهـ على سريرهـ ورآح عند خـآلد يطـآلع بالشــآشهـ وهو متحمــس
مــآجد:شوف شوف بالله شووف
خــآلد متنح في الشآشهـ:يــــــــــــــــــــآآلبيهـ منو هالخقهـ ذي
مـآجد يبتســم ويرفع حواجبهـ بمسخرهـ:ماقلت لك شي
خـآلد:وجـع ابي اعرف هالكمخه هذا من وين يجيب هالبنــآت
مــآجد يطـآلع الشاشه ويهز راسهـ بأسف:اي والله مدري من وين
خــآلد:يلا يلا اترك عنك ولد عمك وقوم خلنــآ نمــشي الوالدهـ شوي تدري انهـآ مومتعودهـ على الحبسهـ وماتقدر تسوق هنا
مــآجد يقفل اللآب:طيب يلا قمنــآ
نــزلـو تحت لقــو امهـم جــآلسهـ عنـد التلفزيـون تقلب بزهــق راحو بـآسو رآسهـآ وجلســو معـآهـآ من الجيد ان جآنيت اختلطت بعائله عبد الرحمن وتعلمت منهم العربيه وكانت في السابق لها اصدقاء عرب كثيرون لاكن نطقهآ للحروف العربيه لازال سيئاً
مــآجد:يمهـ قومي شكلك ملانهـ صح
جآنيت:ايه ملل يآولدي
ابتسـم خــآلد:مثل ماتوقعت قومي يمه نمشيك على الكرنيش ونوديك السوق
ابتسمــت جانيت لحنــآن ابنهــآ التوأم الاكبر خــآلد:لاحبيبي تعبــآنه شوي اطلعو انتو انبسطو
مــآجد:برآحتــك يمهـ اذا بغيتي شي دقي علينــآ
جــآنيت: ان شاء الله

غرام

مشــآعل:عزووووز شووف هذي اللي عنــد الشجره هناك
التفت عزوز يطـآلع المكـآن اللي تأشر عليهـ
في الجههـ نفسهــآ لميس مـآزآلت تسمـع في الايبود وتكتب كلمـــآت الاغـآني على كـتآبهـآ رفعت عيوونهـآ والتقت في عيون عزووز وهو يطـآلعهـآ
توترت مـآعرفت شنو تسوي تبتسم ترجع تكتب ولاتهتم ولا شنو ظلت تطالع فيهـ وهو يطـآلع فيهـآ
عزووز رفع حآجبهـ وهز رآسه كأنه يقولهـآ في شي
لمـيس هزت راسهـآ بالنفي وكملت كتـآبهـ او تتصنع الكتابه هالمرهـ
عزووز التفت على مشــآعل عشان تكمل كلامها لقـآهـآ تسلم على وحده من البنـآت مدت البنت يدهــآ بدلع:اهليين قلبو
مشــآعل بملل:اعرفكم على بعض عزوووز هذي لينــآ …لينــآ هذآ عزووز
ابتسسم عزووز ابتسامه جانبيه:هلا والله تشرفنــآ
لينــآ خقت على الابتســآمه:هلا بك زود نورت الجــآمعه
عزووز مــآزآل مبتســم:منــورهـ بك بيبي
لينــآ بحيـآ ودلــع همسـت:امممم ممكن ايميلـك
عــزوز قررب منهـآ بدون قصد لانه ماسمعهـآ:سمــي!!؟
لينــآ تفاجأت من قربهـ لهــآ وحسست بحر فجـآه بصعوبه تكلمــت:اقول ممكن ايميلــك
عزووز رجع على ورآ:من عيــوني بيبي خذيهـ من مشـآعل
مشــآعل ابتسمت بخبث:بس هي اصلا ماعندهـآ ايميلي
عزووز فيه الضحكهـ بس يحاول يمسكهـآ:اها ..طيب خذي عندك……@hotmail.com
لينـآ تطـآلع في مشـآعل بحقـد ورجعت تطالع عزووز:اشووفك ع المسن قلبوو
ومشــت
مشـآعل مرتفع ضغطهـآ:توهـآ تذكرني بنت اللذين عشانك مسويه يعنني تعرفني زين وجايه تسلم
عزووز يضحك:بس والله طيحتي وجههـآ يوم قلتي ماعندها ايميلي هع
مشــآعل مكشـره:من جد نـآس مصـآلح اكيد تبي تشبـك معـك بس مو تعطيهـآ وجه
عزووز انتبهـ لسلسآآل لابستهـ مشــآعل قرب منهـآ ورفعه يطـآلع فيهـ عقد حواجبهـ:منو النص الثـآني!؟
مشــآعل رجعـت على ورآ وابتسـمت:بوريـك ايـآهـآ في حفله الدي جي حقتي الخميس الجآي

غرام

جــآلسهـ على سريـرهـآ وتطـآلع اللي جنبهـآ نآيمهـ وتـدخن زقـرتهـآ من النـوع المفضل لهـآ وتفكـر باللي صـآر معهـآ اليوم
كـآنــت طـآلعهـ من الجـآمعهـ وفـآتحهـ عبآيتهـآ تمـشي بخطوات واثقه متجههـ لسيـآرهـ سواقهـآ ماسكه البلاك حقهـآ وتكلــم خويتهـآ ليــآن
جــت سيـآرهـ مسررررعهـ كـآنت على وشــك تصدمهـآ تفـآجأت من اللي صـآر لهـآ تركت البلاك وتوجهــت لنـآفذه السياره تطق عليهـآ بعصبيهـ:هييييييه انت مع وجهك كنت بتصدمني
فتح النـآفذه وطـآلعهـآ من فووق لتحت بإحتقـآر:ياليتني صدمتك ومتي يالبويهـ
عصبـــت جنـآن او جرآح مثـل مايسمـونهـآ:ارجــل منــك يال….
وتفلــت بوجهه ولفت بتمشــي لحقهــآ ومسسك يدهــآ:انتي قد الحركــه اللي سويتيهـآ
جـرآح:قدهـــآ ونص واعلى مابخيلك اركبه
وفلتت يدهـآ منهـ وكملــت مشــي
تنهــدت بصوووت مسموع واخذت لهـآ نفس من الزقــآره
رهــف:مــآنمــت حبيبي
جراح بهدوء:لا ياقلبي كملي نووم اكيـد تعبتي اليوم
رهـف ابتسـمت وهي تمرر يدهـآ في شعــر جرآح غمزت وقـآلت:مااتعب منــك حبيبي ولاامل

غرام

ابــي توقعـآتكـم وتفـآعلكـم وان شاء الله مااطول عليكــم وانزل بارتين قبل الاثنين غرام

روووووعة
بس الله يخليكي مو فجأة توقفين

يعطيك العافية الرواية شكلها رووووووووووعة من الأن حبيبتي اعتبريني من متابعينك وتسلم يديك

ياااي شكل الروايه خطيره
بليز كميليها قلبوو
مرره تحمست .. *_^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.