تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شلة زنقة زنقة بنات الثانوية /بقلمي

شلة زنقة زنقة بنات الثانوية /بقلمي 2024.

  • بواسطة

مقدمه
رواية شلة زنقة زنقة (بنات الثانوية)**
هذه الرواية مقتبسة من مواقف واقعية حدثت لبطلة الرواية (رحيق) شخصيا , في اثناء دراستها في احدى مدارس.الشرقيه بالمملكه
تتكلم الرواية عن الأيام التي عاشتها البطلة في المدرسة ومواقفها راح تعيشوا معها كل لحظه عاشتها بالثانويه
راح تضحكوا وتصيحوا وتتاثروا لانها مواقف جميله مواقف لاتنسى وانشاء الله تستمتعوا فيها
رحيق ( دلوعة ـ طموحة ـ قوية شخصيةـ تتأثر بسرعة )
بدور ( غيوره ـ تكره الدراسة ـ وتخاف على صديقاتها من أي شي)
مرام ( طيوبة وتطيع اوامر صديقاتها من دون مقابل)
هاجر (استاذة في الغش ـ قلبها كبير ـ وتفهم الكل)
وسام( عربجية ـ رومنسية ـ موهبتها التقليد)
ولاء( اخلاقها عالية ـ دافورة ـ كتومة)
اروى(عصبية ـ زعولة ـ تحس انه مافي احد يفهمها ـ طموحاتها كبيرة)
سارة(حساسة ـ زعولة ـ مرحة ـ عنيدة)

نبتدي في البارت الاول
رحيق عندها صديقتين قبل ما تتعرف على الشلة
تعرفت عليهم من رابع ابتدائي وحدة اسمها بدور والثانية اسمها مرام وظلت الصداقة بينهم إلى أولى ثانوي .
في أخر يوم من ايام الاختبارات النهائية الفصل الدراسي الثاني .
رحيق : مرام شنوا بتتخصصي علمي و الا أدبي
مرام : اكيد ادبي تعرفي اني ما احب العلمي
بدور : حتى انا ادبي مثل مرام ابقى الفكة من الرياضيات ما احبه… وانتي رحيق ؟
رحيق: علمي واقولها بعز وفخر انا طموحي اصير دكتورة
بدور : مــــــــــالت ………ويش تبي بالعلمي تعب وكرف وآخرته جالسة بالبيت
الا المعلمة قاطعت حديثهم : يلا بنااات بسرعة اطلعوا خلص الدوام
كل وحدة سلمت على الثانية ودعوا بعض
بدور : مرام ورحيق بينا اتصل اوك
رحيق ومرام : اوك
بعد اسبوع من الأختبارات النهائية الساعة 10 ص اتصلت مرام على رحيق وهي كانت تفطر مع امها
رحيق : هلا مرام
مرام : هلا والله
رحيق : قريبة متصلة هالوقت
مرام :دقت علي بدور وقالت لي انه النتايج طلعت
رحيق : صج ……. بروح اشوف نتيجتي واتصل عليك
مرام :طيب ما سألتني عن نتيجــتي
رحيق: قولي لي اذا اتصلت عليك …..يلا باااي باااي
……………..
قامت رحيق بشكل سريع من طاولة الطعام
ام رحيق : تعالي شنوا قالت لك مرام الي خلتك ماكملتي فطورك
ورحيق ماسمعت امها من الخوف والتوتر الي بداخلها وهي تصعد الدرج الى غرفتها كانت تقرا اذكار وتدعي انها تاخذ نسبة حلوة تدخلها علمي علشان تحقق امنيتها
دخلت رحيق غرفتها اخذت اللابتوب وحطته على السرير فتحته ودخلت على الموقع شافت نتيجتها
رحيق : واااااااااااااااااو بروح ابشر امي …..
رحيق وهي جالسة تركض على الدرج : يمه وينك
ام رحيق: شفيك …….تعالي المطبخ
رحيق: يمه انا نجحت اخذت ممتاز ونسبيتي95
ام رحيق : صج الف الف مبرووووك
رحيق: طيب نفس ما اتفقنا نبقى نروح عمرة … اوك
ام رحيق :انا اتفقت مع ابوك انه اذا نجحتي انتي واختك نروح عمرة
رحيق:صج راح نعتمر….وااي وناااسة…طيب شهد نايمه صح؟؟
ام رحيق: أي نايمة بغرفتها
رحيق: بروح ابشرها ….
دخلت رحيق غرفة اختها الي كانت بجانب غرفتها:
رحيق : اوووف شنوا هالفوضى … ومسوية فيها اتكيت حاطة ماي بجنبها
شهد … قومي قومي ترى انا نجحت …. يلا قومي …يلا اذا ما قمتي بصب الماي عليك
رحيق : اوووه … وهذا الماي على وجهك
شهد: بســـ .. بســــ …بسم الل ..الله
رحيق : انتي الي ماقمتي وانا اناديك ….
شهد : حرام عليك اشسويتي …
رحيق : طيب … انا اخذت ممتااااز حبيت ابشرك
شهد قامت واقفة بسرعة ولمت اختها: صج … حبيبتي مبروك… لازم نحتفل اوك
طلعت رحيق من غرفة اختها شهد …وهي تدق بالجوال على صديقتها بدور …..(عفواا ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال…….)
رحيق: اوووووف شفيها ذي مقفلة جوالها خليني ادق على مرام
رحيق: هلا مرام
مرام : هلا والله
رحيق : ها بشري انشاء الله ناجحة
مرام : أي الحمد الله
رحيق: شنوا تقديرك
مرام: جيد وانتي؟
رحيق : الحمد الله ممتاز
مرام: مبروووك
رحيق: الله يبارك فيك ………..اي صج نسيت بدور ليه جوالها مقفل
مرام: مسكينة
رحيق: ليه شنوا فيها
xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

انتظر ردودكم وتقيمكم وراح انزل البارت الثاني بعد يومين
اتمنى منكم الرد علشان اتشجع احط البارت الثاني

البارت روووووووووووووووعة
وننتظرك

ثينكس حبيبتي ي أحلى ابتسامة
انتظر باقي الاعضاء

روووووووووعه احب الرويات الي كدا يلا بالله نزلي البارت الثاني بسسسووورعه

بنتظارك يالغلاآإ

وانتي اروع اي ان شاء الله راح انزله يوم الجمعة
انتظريني يالغلا

طبعا ما احلل النقل لانه من قلمي
وشخصيتي بالرواية هي رحيقغرام

ياهلا والله بالغلا
ياهلا بالي منورة قسم روائية في المنتدى
بارت روؤوؤعهـ
يلا اشوفك نزلي الثاني بسووووووورعهـ ما اقدر اصبر <بتتكفخين

ودي لقلمك الرائع

السلام عليكم

حلوه بدايتك رغم قصر البارت

اتمنى اطلاعك على القوانين

قوانين قسم الروايات

وعلى هذا الموضوع،لتجنب اخطاء قد وقع بها غيرك من الكتاب،اقرائي آراء القراء و نقاشات الكتاب

قضايا

موفقه في الطرح

مجودة

مشكورة ان شااء بكرا راااح انزل البارت انتظروني واتمنى تكون متابعين

Mais Al-Assaf
شرفتي الموووضوع راح انزل بكرا الباااارت الي بعده

راعية فزعة
وانتي منووورة روايتي يالغلا
اتمنى انك تكووني متابعة لي

ليل الغرباء
اي قرات القوانين والبارت الثاني قصيير راح انزل بارتيين الثاني والثالث
ان شااااء

انتظروووني بكراااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.