بنات انا ناقله هذي الروايه لصديقتي لانها ما قدرت تسجل بالمنتدى ياريت تعجبكم وتتحمسوا معاها زي ما انا اتحمست معاها
روايه يا يبه اسمك على هالراس مرفوع
البارت الاول
رووووايتي االاولى عن بنات اخذتهم درووب الحياه عن اهلهم ولم يعد لديهم الا صداقتهم اتمنى ان تعجبكم الروايه وتنجح وتكون هادفه ومفيده للكل
للكاتبه : مجموعه انسان
في غرفه مظلمه في شوارع المدنيه الرائعه بريطانيا بطلتي الذي ذهبت للعيش وحيداا لتحقيق حلمها الذي تمنته من ايام الطفوووله
سااارحه في تفكيرها وهي على الوساده تفكر بثقه اهلها فيها ووتتمنى من الله انها تحفظ هذي الثقه الي عطوها هي وخلوها تسافر
وحيده وتحدي ابوها كل الناس عشان دراستها ومستقبلها وهي تتذكر كيف كان الكل معارض حتى امها والاب وقف في وجههم كلهم
وقال انا عارف كيف ربيت بنتي وانا ما بحرمهاا من مستقبلها ومن دراستها ومافي حد له كلمه عليها الا انا قطع تفكيرها صوت
جوالها وهو المنبه الي وقتته عشان صلاة الفجر قامت توضت وصلت الفجر وهي مو قادره تنام اصلا راحت تسويلها فطور
وتشوف البنات الي معاها بالشقه الي للحين مو قادره تعرفهم
دخلت مسك المطبخ وشافت سااره هناكــ خافت وبعدين اتشجعت ودخلت شافتها ساره ودار هذا الحديث بينهم
ساره : صباح الخير
مسك : صباح النور
ساره : كيفكـ اليوم
مسكــ : انا الحمدللله تمام وانتي
ساره : الحمدلله تمام
ساره : وشفيكــ يا مسك صايرلك 3 ايام معانا وما نشوفكـ ولا تطلعي من غرفتكـ احنا مضايقنكــ بشي وحده من البنات زعلتكـ
مسكــ : لا لا مافي حد ضايقني بس انا لسا ما تعودت على الجو
ساره : وشلون بتتعوودي وانتي حابسه نفسك في غرفتك انتي صديقتي من قبل ما نسافر اعرفك اجتماعيه ليه كذا صايرلك
مسكــ سكتت باستغراب صح كلامها انا منطويه جدا على نفسي وما اطلع ولا اشوفهم يمكن يكوونوا حبوبات واقدر اتاقلم على العيشه معاهم قطع سرحانها صوت سااره
ساااره : وووووووين رحتي
مسكــ بي ابتسامه : ولا مكان معكــ بس كنت افكر في كلامك
ساااره : ههههههههههههههههههه تحسبي اني بجيبلك فرصه اصلا تفكري تعالي تعالي نفطر مع البنات
مسكــ : ههههههه يلاا
وفي نفس الوقت دخلت عليهم هلاااا وهي تتثاوووب
هلااا بصوووت كله نووم : صباح الخير
ساره ومسك : صباااح النور
سااره : وشفيك تقولي حد مكفخك قبل لا تناامي
هلاا : ابد بس مااا نمت زين
مسك وهي تضحك عليهم : طيب ليه ما تكملي نومتك
هلااا : وانا مجنونه اضيع الاسبوع الاجازه لااحقه على النوم ايام الدراسه انا ابي اطلع اتونس قبل لا تبداا الجاامعه
مسك وساره : ههههههه عندك حق
سمعوووا اصوات غريبه بالصاااله
الريم : جوري قسم بالله لو ما تجيبهاااا لا اكفخك
الجوري : مااارح اجيبها لو تموتي
الريم :انتي الي جبيته لنفسك
الجوري : يلا وريني ريموووو
وقامت ريمووو تجري وووووراء الجوري والبنااااااااااات يضحكووا على اشكالهم وانهم يتضاااربو على شبااصه وانتهى النزاااع انهم اتفقوا ان الشباصه هي حق الجوري والريم شباااصتها بدوولابها بس من كثر ماهوو معفوووس ما لقتها اصلا الريم والجوري اشيااهم كلها يشترووها مع بعض الي يشوفهم يحسبهم خوات
جلسوا البنات على السفره والي كانت انيتاا مسوويها لانهم بيبدووا الجامعه وما عندهم وقت لان تخصصاتهم صعبه فجااابوا وحده فلبينه تشتغلهم كل شي
مسك : يلا بسم الله
البنات كلهم بصوت واحد : بسم الله
بدووا ياكلوا وكل وحده تطالع الثانيه ويتنااقشووا وين بيروووحوا فجاااءه جالهم صوت هلاا
هلا : مسك انتي طالعه معانا
ساره ما عطت مسك مجال تجااوب : ايه مسك طالعه معانا
مسك الي استسلمت للامر الواقع وقالت : ان شاء الله
وكملوووا اكلهم وبدووا يستعدوووا للطلعه لانهم ما يبوووا يضيععووا يوم واحد من ايام الاجازه الي ما تتعوض
الحين اعطيكم نبذه مختصره عن الخمس بنات الي في روايتي
مسكــ : اجمل البنات فيها جمااااال وجاذبيه غير عاادين جمالها عربي على اوربي عيونها رماديه محدده بالاسود وبياااضها خيااالي حلو وبشرتها مووورده جدا خشمهاا سله سيف وصغير ورسمه وجها تجنن وشفافيها ورديه صغيره بس ممتلئه تجنن وعيونها كباار وشعرها طووويل وكثيف مره اسود حوواجبها مرسوومه من الله جسمها مره حلوووووووووووو لا ضعيفه ولا سمنيه كل البس يلييق عليها جميله جدددا بالحجاب بس بدون الحجاااب فاااتنه وكل البنات انصدمووا لما شافوها من كثر ماهي جميله اما الشخصيه فالي ما يعرفها يقول اكيد هذي مغروره وشايفه حالها وذا يبان من نظراتها بس هي على العكس مره طيبه ومرجووجه بس لمن تتعود على الناس يعني عاقله بس تكون مرجوجه مع صديقتها واهلها بس
طبعا مسك وحيده ابوها وامها عشان كذا الاعتراض على سفرها كان كبير وهي من عائله مره غنيه ومرتاحه وابوها دوور على شقه بنات لانه كان ناوي يشتريلها شقه لوحدها بس هي تخاف فقرر انه يسكنها مع بنات وسال على البنات والكل قاله انهم محترمات وبنات عوائل معروفه وهو استخار الله وارتاح عشان كذا وافق تسكن معاهم وفي وحده منهم صاحبه مسكــ من سنه عشان كذا اطمن عليها ووافق تجلس معاهم
ساره : صديقه مسكــ من المدرسه درست معاها سنه وحده بس مرجوووجه مره وعليها افكار شيطانيه الي يشوفها يتوقعها زي مسكــ مغروره وهادئه بس لمن يعرفها يجنن عليها لانها مره حبوبه هي بيضاء سمينه شوي بس طويله حلوووووووووه مره وملامحها حلوووه وشعرها مره طويل وحلو لونه بني على شقااار واهلها فري بس مووو مره بس عندهم مستقبل بنتهم الاهم عشان كذا قرروا انها تسافر عادي
هلاا : بنووووته زي العسل روووحهها بالنوم والطلعه قمررر من قلبها عيونها ملووونه لون غريب وسمرتهااا خفيفه يعني حنطيه حلوووووووووووه مره وشعرها بني كيرلي مررره حلوووو وهي اهلها مرررررررررررره فري ومحد سااال عن الثاني بس هي عندها قواعد تمشي عليها بحياتها
الجوري : بنوووته عسل بس دائما مناقره هي والريم رغم انهم يموووتوا بي بعض حلوووووووه طوويله اطول وحده بين البنات عيونها سوداء بشرتها سمراء برونزيه مرررررررررره حلوووه وهي زي القمر البنات ملامحها مره حلوووه وجسمها يجنن وشعرها طوووووووووووووووويل اسوود على لمعه زرقاء هي صابغته كذا لان اصل شعرها اسود مغبر امها عايشه في دبي بس ما تدري عنها لانها سيده اعمال وابوها متوفي من وهي صغيره
الريم : بنت عربجيه درجه اولى قمحيه فاتحه وجميله مرررررررره وجها بيبي فيس بس من كثر ماهي مجنووونه ماايبين عليها ولساااااااااااااانها طويل وتعبتر المحامي حق الشله لمن يطلعوا سوا بس ققلبها مره حنون وعسل كلامها واهلها ما تعرفهم من كثر ماهم مشغولين وهي دائما مع اخوووها احمد قبل ما تساافر عشان كذا تصرفتها رجوليه شوووووويه بس البنات حالفين يرجعوونها بنت ههههههههههههههه لانها مره زي العيال حتى شعرها قصته زي الشباب بس مره مناسبه لها وحلوه عليها
نرجع للبنااااااااااااااااااات كااانوا متججهزين وينظروووا الريم ومسك لان مسك ما تتاخر ابدا بس كانت تكلم امها بالجوال اما الريم عادتها دائما تتاخر في البس
طلعت مسكـــ وهي لابسه بنطلووون سكيني ازرق وتيشرت اسووود على ابيض لعند الركبه ولابسه جزمه اككرمكم الله سوداء فلااات بس مره انيقه ومسويه مناكير احمر في يدها ورجلها لانها روحها في المانكير وبما انن البرطانيين ما يطالعوا اصلا حد فاخذت راحتها لانها دائما في بلادها تخاف من نظره الناس يحسسوها انها مدري ايش مسووويه ووجها هي ما تحب تطلع بمكياج بالمره ولان روموشها كثيفه يبان عليها مكحله طبيعي سوت جلووس خيفف وكريم شمس طبعا ولابسه حجااابها
البنات مبهووورين بجمااااااااااااااااااالها لانها صدق مهما سوت تضل جميله ما تحتاج مكياج ولا شي
وطلعت ريم والي كمان محجبه ولبسها رووووووووووعه لابسه بنطلون اسكيني اسود وتيشرت احمر طويل ومسويه منكير احمر روووعه ومسويه روج احمر ولابسه عدسات رمادي ههههه البنت ما صدقت تسافر تبي تكشخ بدون تتعليقات الشباب لانهم هناك محد يقدر يسويلهم شي
والبنات الجوري كانت لابسه بنطلون اسود وتيشرت فوشي وجاكت فانكي قصير وفاتحه شعرها لانها ما تتغطى وومسويه روج وكحل ومسكره شكلها روعه
اما ساره محجبه ولابسه بنطلون اسود واسع وتشيرت قصير مو مره طويل اخضر ولابسه حجاب اسود ومكياج خفيف كيوت عليها مررررره
اما هلااا هي مو متحجبه لابسه بنطلون سكيني بيج وتيشرت بني شويه طويل ولافه شعرها ذييل حصان ومسويه مكياج صباحي مررررررررررررره شكلها كيوت
طلعوووووووووووووووا ورواحووو السوق لفوووا شويه لان مسكــ وساره يسوووقوا بس راحوا مع مسك ذي المره اجااااء الظظهر قرروروو يرحوا يتغدووو لانهم مره جووعانين من لف السوق وصلوا المطعم وجلسوا على طااوله جلسوا البنات وشاافوا واحد جالس مع وحده وشكلهم مره موووو حلو لان البنت باين عليها مو محترمه وصوت ضحكتها طالع هلا قالت للبنات شووفوا هذوولاء لفوا البنات ولفت الجوري وياليتها ما لفت شافت حبيبها ونووور عيونها وقلبها الي كانت تتمنى تكمل عمرها معاها مع من صديقتهااا الي كانت تتمنها على سرها وما كان فارق معاها شكلها ولا لبسها وما كانت عارفه نيتها كانت بس تتمنى صاحبه تفهمها وتحس فيها ولقتها اخذت حبيبها وخطيبها منها وكرهته فيها تتذكر كيف ساابها البنات شافوها قامت وراحت لعندهم كانوا منصدمين وش بتسوي الريم كانت فاهمه فجلست البنات وقالت بتقلهم بعدين
بطاولة البنت والولد ركزوا على حد واقف ولفوا بصدمه شافوا الجوري
الجوري : صدق ان ذا مستواك والواطي ما ينااسبه الا ذا المستوى
ولفت بتمشي عنه الا وهي تقوم عنها وتقولها مافي اوطى منكــ شوفي حالك اول بعدين احكي على الناس ولا ناسيه وش سويتي
الجوري : ههههههه شكلك كذبتي الكذبه وصدقيتها بس روحي الله يستر عليكــ ولا نسيتي الي امتسكـ وقال كل شي عند الشرطه
وانتي سافرتي انتي وحبيبكـ عشان ما يعرف شي ترااا كل شي اعرفه انا ولا تفكري انك تقدري تيذيني بمحيكي من الوجود ترا انا سبتلك ذا لانه واطي من مستواكي يا الواطيه والولد يتفرج بكل صدمه معقوله الي شفته يكون مدبر معقوله وش صاير
الجوري مشت وصحباتها احترموا رغبتها ووراحوا مطعم ثاني وجوري كانت مبسوطه انها اخذت حقها ولو بالكلام والبنات يحسبوها
تكابر وماهم فاهمين شي بس هي كانت من جد نسته وتبي تبدا حياة جديده مع الي يستاهلها
البنات مشووا شويه بعد المطعم بعدين راحوا سينما وراحوو كوفي كان يوووم واو انبسطوا وغنووا واستهبلووو وسووا كل شي نفسهم فيه واستهبلووو على الناس ونسووا موضوع المطعم بالمره واول ما وصلوا على البيت
الجوري : بنات بدلوو ملابسكم وتعالوا الصاله ابي احكي معكم في موضوع
البنات كلهم فهموا وش تبي تقول قالو : اوكي
هذاا البارت الاول وان شااء الله لو عجبكم انززل باقي البااارتات
لا تحرمووناا ردوودكم
7 / لا يسمح بكتابة رواية جديده في ظل وجود روايتين آخرى للكاتب غير مكتملة الاجزاء |
تغلق الروايه حتى تكتمل احدى رواياتك ..