تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي : كانت بالنسبه لي كابوس بس صارت مصدر سعادتي

روايتي : كانت بالنسبه لي كابوس بس صارت مصدر سعادتي 2024.

هذي أول رواية لي .. صار لي سنتين وانا اقرأ الروايات ..
فحبيت اني اجرب اكتب روايه .. كثير شجعوني على اني اكتب.. وانا عن جد خايفه ..
انها ما تعجبكم .. المهم مراح اطول عليكم و راح ابدء بالبارت

بسم الله الرحمن الرحيم ..

*
*
*
*
*

روايتي الأولى : كانت بالنسبه لي كابوس بس صارت مصدر سعاتي

نزلت من درج بيتهم الراقي .. وفي يدها اليسار شنطة سفر متوسطة الحجم .. ويدها
اليمين ماسكه الموبايل وجالسه تقرا وهي تضحك ..
رفعت راسها على صوت رجولي يناديها ..
: عهد .. وجع اخرتينا .. يلا امشي بسرعه لا بيت عمي يمشوا عنا ..
عهد ببرود : مراح يمشوا .. لان اساساً جود مخلصت ..
: هذا حالكم انتوا البنات .. " وصرررخ " امش بسرررررعه ..
عهد : اوووووووووه رائد .. انت شفيك عصبي .. شوف لسه امي وابوي وحتى عهود ما نزلوا ..
رائد : ومن قال لك .. مانزوا .. نزلوا و ملوا وهم ينطروك .. وسبقونا بيت عمي ..
عهد وهي تركض بسرعه لانه .. اذا امها وابوها هناك .. في حتمال كبير يمشوا .. ويخلوها جالسه في البيت ..

احيم خليني اعرفكم على عهد
عهد : 18 سنه .. بشرتها بيضاء مشربه بحمره .. لون عيونها بني .. وكمان شعرها الحرير بني .. شفايفها بلون التوت
طولها متوسط .. وجسمها مشاء الله عليه .. حلو ومتناسق .. وبعد الأجازه تبدء تدرس اول سنه جامعه ..
طبعاً عهد توأم واسم توأمها عهود .. راح نتعرف عليها بعدين
****
رائد : 23 سنه .. اخ عهد .. يدرس ادارة اعمال .. حنطي وعينه سود .. وشعره بني ..
يموت في شيء اسمه كورة .. وما يرفض لخواته طلب ..

*************************************************

جالسه مع بنت عمها وتسولف معاها ..
: اووووووووف .. والله انها تأخرت كثيرر ..
ابتسمت وهي تقول : انا كنت متوقعه تخلص قبلي بس .. طلع العكس ..
عهود : والله مدري شسوي فيها هذي .. والله اني متحمسه .. ابي اوصل بسرعه ..
جود وكأن فره خطرت على بالها : عهود .. ايش رايك امي و ابوي .. و امك وابوك ..
يجلسوا في سيارة .. وانا وسلمان وانتي و اخوتك معانا .. والله اونس ..
عهود واعجبتها الفكره : يب .. بس انتظري يشرفوا .. الأخوه الأعزاء ..
: انتو .. ايش تتهامسوا فيه .. ؟؟
جود : سلامتك يبا .. بس لما يجوا عيال عمي اقول لكم ..
هز اكتافه ابو سلمان بمعنا مدري عنك .. وكمل سوالفه مع اخوه ..

ونفس البيت ..
كان جالس يناظر .. سرحان يناظر كل تحركاتها لين محست بيه ..
عهود : ويــــه شفيه .. اخوك يناظرني .. والله انه يخرع ..
جود : والله معك حق .. انا يلي هو اخوي .. وانا اخترع منه .. ..
رن الجرس يعلن عن وصول ..

" رائد .. وعهد "

فتحت الخدامه الباب .. عهد وهي تدخل .. حطت يدها على قلبها ..
عهد : الحمد الله .. ما مشيتوا ..
تهد بضيق لما شافها قدامه ..
حطت يدها على خصرها .. عهد : خير استاذ .. سلمان فيه شيء مضايقك ..
سلمان : ايه .. انتي جيتي وبصوت يلي يفقع الأذن .. وخربتي جو الهدوء ..
عهد ومازالت على وضعها : لا .. من حلاوت صوتك .. ولا انا صوتي ناعم .. مو مثل صوتك ..
رائد يناظرها ويهمس : وجع .. ياعهد اسكتي تراه ولد عمك .. مو انا تتكلمي كذا .. المفروض تسلمي وتسكتي ..
عهد بضيق : م ضل الا هذا اسلم عليه .. رائد بليزز لا تخرب مزاجي قبل السفر .. وانت عرفني ..
ادوخ دوخه .. وما اتهنه بسفرتي .. انا بروح اجلس مع البنات ..
رائد جلس على الصوفا و سكت ومرد عليها ..
*******
عهود : 18 سنه .. توأم عهد .. متشبها ابداً .. عهود بنت نعومه وهاديه .. مش مثل عهد راعية ..
استهبال .. حنطيه وعينها بنيه وكمان شعرها .. و تختلف في اخلاقها كثير عن عهد وراح نعرف ..
كيف تختلف في البارتات الجايه ..
**********
جود : 19 سنه .. عجريه مثل عهد ..عينها سود وانفها حاد .. بنت عم عهد و عهود الوحيده ..
***********
سلمان : 25 سنه .. اخ جود .. ابيض وعينه سود ناعسه .. وشعره اسود حرير .. انفه حاد ..
وجسمه معضل .. بينه وبين عهد كره مو طبيعي .. يشتغل مع ابوه و عمه في الشركه

****************************

نهاية البارت
بلييز اذا فيه أي انتقاد اتمنى تخبروني .. وانا راح اتقبل
بنزل بارت بعد بكره اذ شفت تفاعل

شكل الروية حلو ساكيوت >>>> بس يالناعم
نزلي بسرعه بارات الروية شكله حماس

اهلييييين ..
روايتك الى الان في البدايه ومو واضحه اساس القصه ..
اتمنى تنزلي البارت الجاي بسرعه ويكون طويل لاني بجد تحمست للتؤام عهد وعهود ..
لا تتاخري بنزول البارت الجاي يا حبيبتي لان من عنوان الروايه واضح انها حلووه ..

اختك :: صررخةة المششتاقه ..

يسلمووووووووووووووو
ننتظرك

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله بغرام .. حبوبه البارت جدا قصير ومافيه احداث تلفت النظر او توجب الرد
نزلي بارت اطول ولو تختميه بقفله ترجع قراءك لك مرة ثانيه يكون افضل ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ًرومه غرام
شكل الروية حلو ساكيوت >>>> بس يالناعم
نزلي بسرعه بارات الروية شكله حماس

تسلمي حبيبتي على ردك الحلو 🙂

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرخة المشتاقه .. غرام
اهلييييين ..
روايتك الى الان في البدايه ومو واضحه اساس القصه ..
اتمنى تنزلي البارت الجاي بسرعه ويكون طويل لاني بجد تحمست للتؤام عهد وعهود ..
لا تتاخري بنزول البارت الجاي يا حبيبتي لان من عنوان الروايه واضح انها حلووه ..

اختك :: صررخةة المششتاقه ..

هلا بيك ..
يب عارفة البارت قصيرر .. :$
ان شاء الله انزل بارت طويل 🙂
وحماسك يشجعني كثيير :*

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحــب الأول والأخير غرام
يسلمووووووووووووووو
ننتظرك

ثانكس حبيبتي :*

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همسات وردة غرام
السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله بغرام .. حبوبه البارت جدا قصير ومافيه احداث تلفت النظر او توجب الرد
نزلي بارت اطول ولو تختميه بقفله ترجع قراءك لك مرة ثانيه يكون افضل ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

وعليكم السلام 🙂

عارفة البارت قصييرغرام
ان شاء الله البارت الجاي راح يكون اطول =)
وان شاء الله اطلع ع القوانين 🙂
وعن جد ان لما شفت ردودكم تحمست 🙂

اهليييييييييين ..

من ردودك وضح انك تحمستي .. اوكي ما دامك تحمستي فكملي ..

كل شوي ادخل عشان اشوف اذا كملتي بس ما القى شي ..

ياللا انا في انتظـــــــاااااااار البــــــــــااااااااارت الجــــــــــاااي ..

لاا تتأاخرري ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.