تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانيه: بعد الغدر الي جاء منك لا تفكر تجي تعتذر

روايتي الثانيه: بعد الغدر الي جاء منك لا تفكر تجي تعتذر 2024.

سلاااااام

اخباركم يا اجمل اعضاء
ان شاالله كلو ميه ميه

اليوم راح انزل روايتي الثانيه

طبعا روايتي الاولى /هبال بنات صغار

كانت تجربهه رائعه بالروايات

ولاتخافون راح اكملها

بسم الله

روايتي اليوم راح تتكلم عن الكثير من قضايا مجتمعنا

بالرغم ان عمري 12 ومالي خبره بالحياه
لكني تعايشت مع بعض عذي القضايا

واهم القضايا بروايتي

قضية اليتيم
عاذي قضيه مؤلمه بمجتمعنا
اتمنى من كل قلبي ان روايتي تبين ان اليتيم له كامل الحقوق بالعيش او التعايش كاي انسان عادي

وقضية المطلقه

تعيش بالحياه كانها مجرمه..الكل ينظرها بنظرة العار..وربما المشكله ليست منها

والارمله
والعديد من القضايا

روايتي
تحتوي على
حزن – اكشن – رومنسيه بنكهه دراميه

"لا احلل اي احد ينسب الروايه له او ينقلها دون ذكر اسمي

======================

ابدا روايتي

بسم الله الرحمن الرحيم

في احد الاحياءء الراقيه
بمدينة الرياض

تعيش فتاه

بألم ومعاناه وحزن

تحطمت طفولتها

وذبلت وهي بعز شبابها

بسبب انها

"يتيمه"

……. : الين….حبيبتي ليش مانزلتي تتغدين

الين : مالي نفس خالتي

ام رائد : مايصير يا حبيبتي عمك قالي يبغى يشوفك ضروري

الين : طيب بس ابدل وانزلكم

ام رائد بفرح : يلا حبيبتي ننتظرك

وطلعت ام رائد

تنهدت الين وقامت تبدل ملابسها

================================================== =

في احد اروقة الجامعه الايطاليه

….. : عزيزتي لماذا العبوس

…..: لماذا لم نتزوج بعد…رائد انا اشعر باننا لن نتزوج

رائد : كانا عزيزتي سوف نتزوج قريبا لكن عندما نتخرج

كانا : لكنك تقول انك محجوز لابنة عمك….تلك اليتيمه

رائد بسخريه : عزيزتي لن اتزوجها…انا لست دارا للايتام

كانا: انت محق…لكننا سنتزوج

رائد : بالطبع سنتزوج

كانا بدلع : احبك

رائد وهو يقرب منها : وانا عشقك

================================================== =

في احد الاحياءء الفقيره

…… : تالا وش تخربطين انتي….مستحيل اسمح لك

تالا : حبيبتي تولين انتي تعرفين ان ابوي مايقدر على مصاريفنا لازم وحده تساعده

تولين : انتي مو معقوله تتزوجين هالشايب وتضيعين مستقبلك معاه

تالا : مو مهم المهم اني اساعدكم واساعد ابوي

تنهدت تولين وهي عارفه

ان اختها مستحيل تغير رأيها

================================================

في احد افخم القصور بجده

…… : خلوووود

….يما تعالي

خلود وهي تنزل من الدرج : جاايه

ام خلود بضحكه : شوي شوي لاتطحين

خلود وهي تجلس جنب امها : هلا يما

ام خلود : ابوك الاسبوع الجاي عنده شغل بالرياض عاد انا قلت بروح معاك انا وخلود نتطمن على الين

خلود : اخيييراااا بشوووف الين

ام خلود بحزن : والله من ماتو امها وابوها ماتت فرحتها معاهم

خلود بحزن : الله يصبرها

ام خلود من قلب : ااااميييين

=======================================

اكمل بالبارت الجاي

ان شاء الله تعجبكم روايتي

واوووووووووووو تحفه بجد روايتك حلوه اوى اوى

يسعدنى انى اول معجبه بروايتك واتمنى انك تكمليها

صديقتك {{ العاشقه المجهوله}}

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العاشقه المجهوله غرام
واوووووووووووو تحفه بجد روايتك حلوه اوى اوى

يسعدنى انى اول معجبه بروايتك واتمنى انك تكمليها

صديقتك {{ العاشقه المجهوله}}

هلا فيك

شرفتي روايتي
واتمنى تنال اعجابك

ودي لكغرامغرام

اعجبت ببدايتك وسطورها ولكن كم اتمنى ان يصغر الخط وتصغر المسافات ليسنى على القارئ قرائتها .. استمري وبإذن الله سوف تحققين مرادك يوما ما …!

وفقك الله ..

جميل الروايه كملي
ه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها meshoal3amrii97 غرام
اعجبت ببدايتك وسطورها ولكن كم اتمنى ان يصغر الخط وتصغر المسافات ليسنى على القارئ قرائتها .. استمري وبإذن الله سوف تحققين مرادك يوما ما …!

وفقك الله ..

اهلا وسهلا بروايتي
وان شاء الله حنفذ كل الي قلتيه

ودي لك غرام غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Homh12 غرام
جميل الروايه كملي
ه

هلا وغلا فيك

ان شاء الله بكملها

ودي لك غرام غرام

((تابع البارت السابق))

———————–

..: إلين تعالي اجلسي حبيبتي
إلين : ان شاء الله عمي
ابو رائد : والله يا بنتي اني مشتاق لك…اخبارك حبيبتي
إلين : بخير
ابو رائد : دوم يا بنتي
ام رائد : عاد بتفرحين يا بنتي رائد بيخلص على هالشهر

إلين انقلب وجهها من طاري رائد

ام رائد انتبهت لإلين : حبيبتي إلين…ليش وجهك انقلب كذا.."وبخبث" لايكون عشان حبيب القلب
إلين وهي تقوم : الحمدلله..شبعت
ام رائد : شفت يا ابو رائد البنت باين عليها مستحيه…الله يوفقهم
ابو رائد من قلب: آميين

فاااصل عشان نتعرف على الشخصيات

عائلة ابو رائد

ابو رائد "سليمان": عمره 44 سنه… انسان متفهم جددا…صاحب شركات ضخمه جدا بالشرق الاوسط وبعض الدول الاروبيه…يحب إلين بنت اخوه كثيير ومايفرق بينها وبين عياله

ام رائد "نوفه": عمرها 42 سنه…انسانه راقيه جداا…انقياديه نوعا ما…تشتغل مديره ابتدائيه…تحب إلين كثييير وتعتبرها مثل بنتها

"اولادهم"

رائد : عمره 23 سنه…يدرس بإيطاليا ادارة اعمال…عصبي ومايحب الدلع…شعره لونه اسود دايم يحب يسويه سبايكي…عيونه لونها زيتي….يحب بنت معاها بالجامعه…ويكرهه إلين لأنها مخيره له

أحمد : عمره 19 سنه…فلاااوي ومرجووج..يعز بنت عمه إلين…يحب يتهاوش مع اخته كثيير..له شعر اسود..وعيون بنيه

شيرلي : عمرها 18 فلااااويه وعربجيه داايم تتهاوش مع اخوها..تكرهه الدلع والمياعه..قريبه من إلين ودايم هي وياها اسرارهم عند بعض..شعرها لونه كستنائي فاتح…وعيونها لونها رصاصي..

إلين : عمرها 18بنت ولاكل البنات…طيوبه هاديه حبوبه..تحب بنت عمها شيرلي ودايم اسرارهم مع بعض..اعطاها الله جمال تنحسد عليه…شعرها لونه اشقر مخصل ببني..عيونها لونها اخضر على بني..توفو امها وابوها بحادث قبل سنه..تغيرت وصارت انطوائيه…كانت تعشق رائد..بس كرهته>>مع الاحداث بتعرفون ليش

عائلة ابو خالد

ابو خالد "سند" : عمره 45 سنه..شخصيه فرري..يحب عياله..معطيهم راحتهم..اخو ابو رائد…معه بالشركه..يحب إلين كثير..يتمنى لها كل خير

ام خالد " جميله" : عمرها 40 سنه..انسانه راقيه وذوق..تحب الكشخه والطلعات..تحب عيالها كثير..ربة منزل…تحب إلين كثيير وتتمنى لو انها بنتها

"اولادهم"

منال : عمرها 27 سنه..متزوجه من ولد عمتها…وعايش هي وياه بكندا..طييبه وتحب اخواتها واخوها..

خالد : عمره 24 سنه…صديق رائد الروح بالروح ودايم معاه..طييب وحبوب..رومنسي نوعا ما…شعره لونه اسود نااعم بالمرره…عيونه لونها اسود

فجر : عمرها 20 سنه…طيييبه حييل…مخطوبه لولد خالتها..شعرها لونه بني غامق..عيونها لونها بني فاتح

افنان : عمرها 18 سنه..انساانه صرييحه وجريئه بزياده لسانها اطول منها…صديقة إلين وشيرلي..شعرها لونه اسود طويل نااعم..عيونها لونها بني غامق شوي

عائلة ابو سامي

ابو سامي "بدر" : عمره 40 سنه..فرري جداا…متفاهم يحب عياله…لكن اذا عصب لا احد يكلمه..شريك مع اخوانه بالشغل…يحب إلين بنت اخوهه…

ام سامي "لطيفه" : عمرها 37 سنه…طيووبه..تنحط عالجرح يبرى بطيبتها… تحبب جامعات العايله..تحب إلين…وحزنت على وفاة امها لانها كانت صديقتها

سامي : عمره 25 سنه…صديق خالد ورائد..باارد عصبي…شعره لونه اسود..عيونه لونها بني غامق

لينا : عمرها 20 سنه…فيها غرور..بس طييبه وحبووبه..شعرها لونه اسود نااعم..عيونها لونها بني

ليان : عمرها 18 سنه…دلووعه…بس فيها رجاجه مو طبيعيه…مع الشلةة…شعرها اسود…وعيونها مثل عيون اختها

=====================

في شخصيات راح نتعرف عليها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في قصر ابو رائد

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في غرفة إلين

كانت جالسه

تفكر

بس قطع تفكيرها دخول شيرلي

شيرلي : سلااام..لأحلى وأجمل واغلى إلين بالدنيا
إلين بإبتسامه : وعليكم السلام
شيرلي تجلس على السرير : عندي لك خبر بمليون
إلين تطالعها : قولي
شيرلي : بنروح اليوم لجدتي
إلين بفرح : والله…شيرلي لاتكذبين قوولي الصدق
شيرلي بضحكه : هههههه..والله مأكذب
إلين من الفرحه حضنت شيرلي : اخيراا راح اشوف جدتي والبنات
شيرلي بزعل : وانا مو مكفيه
إلين تبعد عنها : الا مكفيه ونص
شيرلي تسوي نفسها مستحيه : ترااي استحي

إلين ضحكت على حركتها

احمد دخل عليهم : اشوفكم تضحكون ضحكوني معاكم
إلين : اليوم بنروح لجدتي
احمد : ايهه بترحون وتتونسون وانا مالي الا الخبل عبدالرحمن
شيرلي تكش عليه : مااالت بسس
احمد : شكلك تبغين تتهاوشين
شيرلي بطريقه مضحكه : لا تكفى تهاوش معي
احمد : خبلهه
شيرلي : مجنون
احمد : غبيه
شيرلي : اممم..خلص الي عندي
احمد : وانا بعد
شيرلي : انت حمار "وتنحاش عشان مايضربها"
احمد : انا حمار..هين ولا لأوريك "ويلحق شيرلي"

إلين تنزل عشان تسلم على خالتها
وهي نازله تشوف احمد وشيرلي واقفين عند الدرج وفاتحين فمهم

إلين : شفيكم..ليش واقفين كذا
شيرلي : ام لسانين عندنا
إلين : اهىءءءء…لاتقولين
شيرلي تهز راسها بأسىءء : للأسف ايهه
احمد : اعوذ بالله منها…كل يومين طابه على امي هي وخدماتها اللي معاها

شيرلي وإلين مااتوو ضحك على الي قاله احمد

احمد بإستغراب : ليش تضحكون ؟
شيرلي وهي فاطسه ضحك : اي خدامات
احمد : اللي معاها
إلين وهي تضحك : هذولا بناتها
احمد بإحراج : اييهه…على بالي خدامتها
شيرلي : هم اصلا يشبهون الخدامات
احمد إلين شيرلي : ههههههههههههههههه

=====================

~~~~~~~~~~~~
إيطاليا
~~~~~~~~~~~~

…. : انا راح ارجع اليوم
…. : راائد..انت قايل لأهلك انك بترجع الشهر الجاي
رائد : خالد الله يهداك..راح اخليها مفاجأه
خالد : طيب..متى بتوصل
رائد : يمكن العصر
خالد : امرك من المطار
رائد : ياليت والله
خالد : طيب اشوفك بالمطار..مع السلامه
رائد : مع السلامه

===================

~~~~~~~~~~~
في احد الاحياءء الفقيره المنعزله
~~~~~~~~~~~

… : تااالااا..تعالي بسرعه لمياء تصيح
تالا : طيب طيب جاايه
تولين وهي تسكت لمياء: بس حبيبتي لاتصيحين

نتعرف على ابطالنا الاخرين

تالا : عمرها 19 سنه..رقيقه..هاديه..بنت طييبه حيييل تحب اخواتها وابوها..شعرها لونه بني..عيونها لونها عسلي..توفت امها قبل سنه

تولين : عمرها 16 سنه..عربجيييه وماعليها من أحد..تحب اختها تالا…شعرها بوي بني مخصل بأشقر..وعيونها لونها بني غامق

لمياء : عمرها 3 سنين

———————–

تالا وهي تنزل لمياء على السرير بعد مانامت : يا حياتي يا لمياءء باين انها تعبانه
تولين : يا عمري..مادري كيف بنعيش اذا تزوجتي
تالا : حبيبتي انا راح ازوركم كل يوم
تولين : يمكن زوجك مايسمح لك
تالا : لا بيسمح لي..وراح اشوفكم

===================

اوقف هوون

ايش رأيكم بالروايةة

ان شاءءالله اعجبكم اسلوبي

قسما قسما قسما روايتك تهبببببببببببل بنجن لو ما كملتي البارت وربي تحمست
بيشو طلبتك لا تطولي حيييييييل وتحمسه انتضرك علي احر من الجمر

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لوكان قلبك يدرك حبي لتحطم غرام
قسما قسما قسما روايتك تهبببببببببببل بنجن لو ما كملتي البارت وربي تحمست
بيشو طلبتك لا تطولي حيييييييل وتحمسه انتضرك علي احر من الجمر

ان شاء الله بكملها وبنزل بارت لعيونك

وددي لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.