تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانيه : الوصل لو نبتعد وصل القلوب مانسيتك لو ظنوني خايبه

روايتي الثانيه : الوصل لو نبتعد وصل القلوب مانسيتك لو ظنوني خايبه 2024.

  • بواسطة
رواية : الوصل لو نبتعد وصل القلوب مـِْ♡̨ـِْا نسيتك لو ظنوني خايبه
هذي روايتي الثانيه 
عطوني ارائكم
مقتبسه مـْ♡ـْن قصه واقعيه اعيشها حاليا ٱنـMeـٱ ♡ ريما
 
~~~~~~~~~~
ما  سألت الشمس عن وقت الغروب 
دامها وان جاملتني غايبه 
الوصل لو نبتعد وصل القلوب 
مانسيتك لو ظنوني خايبه 
بقلم : ريمما_همس الغرام_ عهد
~~~~~~~~

الشخصيات 
بيت بو محمد
ابو محمد ( ناصر) متوفي من 8 سنين 
~~~~~~~
محمد 23 سنه هو الي شايل مسؤوليه امه واخوانه وخواته 
عيونه واسعه وبشرته بيضه وخشمه طويل شعره اسود لرقبته
غالبا مـا يلبس ثوب وشماغ طوله 179 ونحيف
~~~~~~
عبد الرحمن 19 سنه يدرس سنن اولى جامعه  
تخصص فارمسي دبلوم هو وسيم لكن مو مثل محمد
محمد احلى .. اسمراني قاص شعره مسوي سكسوكه طويل وعريض وخفيف دم وضحوگ
~~~~~~~
العنود 20 سنه تدرس هندسه شعرها اسود طويل ل نص ظهرها بيضه
عيونها واسعه لونها اسود رموشها كثيفه شفاتها ملمومه خشمها صغير
~~~~~~
رغد 15 سنه برابع متوسط مرجوجه وخفيفة دم وحساسه بنفس الوقت 
وحساسه بنفس الوقت 
شعرها بني قصير الى رقبتها و كثيف
عيونها عسلي خشمها طويل وةعيونها ناعسه عنده غمازه بـ خدها اليمين 
~~~~~~ 
طبعا هم سعوديين عايشين ف الكويت 
( ظههر السسبت )
رغد : ااخ يمه بكررا بغيب 
ام محمد : خير ان شاء ٱلَّلہ ليه ؟
رغد : يمه والله صار لي اسبوعين مـِْ♡̨ـِْا غبت 
ام محمد : ايه مو مشكله احسن لج 
رغد : تكفييين يمه
ام محمد : قولي لاخوج 
رغد : لا محمد موضوعه سهل 
الا بدخلة محمد : السلام عليككم .. كاني سمعت اسمي 
رغد وام محمد : عليكم السلام
رغد : يمه علميه 
ام محمد : قولي له إنتي 
محمد رافع حاجب : خير شصاير؟؟
رغد : ابي اغيب بكرى 
محمد : كش عليج ع بالي شي مهم خفت 
رغد : هههه طيب يا اخوي يا حبيبي هل تسمح لي ؟
محمد : صرت حبيبج هاه  
رغد : عاد حمود لاتنكر اني احبك ..المهم وش قلت ؟ 
محمد : اوكي غيبي 
رغد تنااقز : يييييييسسسسسس 
محمد : اللهم اني اسالك العفو والعافيه .. يمه جوعان
ام محمد : الحين اقوم احط الغدا 
محمد : رغيد قومي مع امي يالسودانيه 
رغد : مالت عليك يالمعصقل بقوم
محمد بخزها : هييه .. اهون عن سالفةة الغياب 
رغد : لا عاد الا هذي طال عمررك 
محمد : ههههه طييب يلا قومي مع امي الحين شوي وتجي العنود
رغد : طييب " وقامت " 
 ~~~~~~ 
ع الغدى
العنود : حمود ابي فلووس
محمد : ليه مو توني معطيج
العنود : بروح السوق اشتري ملابس 
محمد : هالملابس الي ماتخلصون منها .. اوكي بعـْْ♡ـْْد‏ الغدا
العنود : مشكور حياتي 
محمد : العفو .. الحمد لله .. يمه انا بطلع مع عبد العزيز تبين شي ؟ 
ام محمد : سلامتك يمممه 
توه بيطلع الا لحقته العنود : كح كح اخونا ف ٱلَّلہ وين الفلوس ؟ 
محمد : اوه نسيت " وعطاها 70 دينار "
~~~~~~
عبد العزيز صديق محمد الروح بالروح و علاقتهم قويه و اهلهم يعرفون بعض 
عيله عبد العزيز ام نايف :فاطمه و ابو نايف : عبد ٱلَّلہ 
نايف 26سنه مطلق زوجته و عند ولد عمره سنتين 
حليوه ماعليه يعني مملوح طويل وعريض وابيضاني شعره بني وعيونه بنيه 
~~~~~~
عبد العزيز : 23 سنه جسمه رياضي وشعره اسود ومسوي سكسوكه وبشرته حنطيه وعيونه سودا وااسععه شفاته ملمومه حسااس ممرره 
~~~~~~
شوق 24 سنه متزوجه عندها بنـْْ♡ـْْت وحامل حاليا قصيره وشعرها صابغته شوكولا مقصوص فكتوريا عيونها عسليه بشرتها حنطيه 
~~~~~~
مرام : 18 سنه ف صف رابع ثانوي طويله شعرها لرقبتها صابغته احمر الى رقبتها عيونها زرقا وخشمها صغير وشفاتها ملمومه
~~~~~~
اميره 15 سنه برابع متوسط خوية رغد مره شعرهاوطويل لنص ظهرها لونه اشقر بشرتها بيضا وهي قصيره وعيونها سودا 
~~~~~~~
عند محمد وعبد العزيز بالسياره 
عبد العزيز : افكر افتح حسابي بالفيس بوك
محمد : حلو الفيس بوك اذا تبي افتحه 
عبد العزيز : ب اضيف الي عندك گلهممم 
محمد : ههه مو مشكله …وين بنروح ؟؟
عبد العزيز : المصنع عند ابوي ههههه
محمد يرمي عليه علبة الگكلينيكس : وجججع كگرف بعـْْ♡ـْْد‏
عبد العزيز : ههههه إييه كرف .. امزح ياخبل بنروح الكافي الشباب هناگ
محمد : إيييه آششوى 
~~~~~~~
بيت ابو نايف
مرام لاحقه اميره : ياتبن جيبي الكراسه
اميره : هہِہَہِہَہِـْْ انتظري خلينا نوريهم ابداعاتج 
مرام : بذبحج ياتبن تعالي
اميره دخلت المجلس ومرام وراها 
نايف : سلامات علامكم إنـتي وياها ؟؟ 
مرام : اميروه خذت گگراستي 
نايف : كگرآستج وشش فيها ؟؟ 
أممييرهه : ههههه إبداعات وربي
نايف :  فـ♡ـے رسامه ف البيت وحناا ماندري 
مرام : اففف لا رسامه ولاشي.. اميروه جيبيها 
امييرهه : هہِہَہِہَہِـْْ  كم تعطيني ؟ 
مرام : نيوف حياتي خليها تجيبها 
نايف ابتسم : اميره عطيها
اميره : بفلوس
مراام : ناايف تگفى خليها تجيبها 
امييرهه : عاد دلوعته مروم مايقدر
نايف يخزها : اميره عطيها الكرااسه بسرعه 
اميره تخاف مـْ♡ـْن نايف : احم .. طيب " واعطتها "
مرام راحت باست خد نايف : فديتك ياحيااتي " وطلعت "
~~~~~~
بيت محمد
غرفة العنود ورغد
رغد : اقول عنيد
العنود : شنوو؟؟
رغد : داخلني طرب .. تخبرين طار منا ولا منا 
العنود : وجع طار مره وحده 
رغد: هههه ايه ياختي مليت مـْ♡ـْن الاستريو 
العنود : مدري 
رغد : قومي نقتحم مجلس الشباب هناك تحصلين اي شي حتى سروال وفنيله 
العنود : ههههه يطلعون بدون ملابس مثلا ؟؟
رغد : هههه كل شي حاآيز 
العنود : طيب يلا قومي
رغد شمرت اكمامها : يلا سرينا 
~~~~~~~~
عند الشباب بالككافي … 
فهد: آوووف صصاآرووخ 
عبد العزيز :  مـْ♡ـْنوو؟؟
فهد: الي مرت الحين 
محمد : مدري وش تحس فبه 
فهد : كش بس .. عزوز التفت شوفها
عبد العزيز : شكرا مـِْ♡̨ـِْا ابي
فهد : كش يالمؤدبين 
عبد العزيز : ككش عليك .. احسن منك 
محمد: اقول شرايككم نروح الشاليه ؟
عبد العزيز : انها فكرةٍ منتازه 
راشد: اي والله مـْ♡ـْن زمان عن الشاليه 
محمد : اوكي جهزو انفسكم الليله بنروح 
فهد : الليله ٱنـMeـٱ ♡ مواعد وحده 
راشد يرمي عليه علبة الكلينكس : غبببي حددگ
عبد العزيز : كش عليگ بس
محمد : مالت عليگ يا طايح الحظ
فهد بقق عيونه : يمممه بسم ٱلَّلہ 
عبد العزيز : اسحب عليها وتعال 
فهد : افكر
محمد : كل تبن بس 
راشد : خبل مابقت بنـْْ♡ـْْت مالعبت عليها
فهد : مو شغلك 
محمد : فندق مو قلب هب عليك
فهد : اكلو تبن بس
محمد : عزوز وش تسوي بالجواال
عبد العزيز : فاتح الفيس بوگ ع صفحة ريمما وربي فله هالبنت 
محمد : ٱھۂہٱ 
عبد العزيز : كاتبه لببـLβ̅п̵п̵ـببـے محمد 
محمد : ههههه ايه تقصدني
عبد العزيز : كذاااااب 
محمد : وربي
عبد العزيز : تحبگ؟؟
محمد : الظاهر كذا
عبد العزيز : انت تحبها ؟
محمد : لا
عبد العزيز : امرگ عجيب " وقفلو الموضوع "
~~~~~~~~~
فهد 24 سنه طايش ومغازلجي وراعي بنـْْ♡ـْْات طويل وعريض اسمراني شعره اسود عيونه سودا مسوي سكسوكه 
راشد 23 ابيض شعره لرقبته بني عيونه عسليه مسوي عوارض جسمه رياضي 
~~~~~~~~~
بيت محمد 
العنود ورغد  فـ♡ـے مجلس الشباب
رغد ترفع فنيله : مـِْ♡̨ـِْا قلت لج ممكن تحصلين سروال وفنيله 
العنود ضحگت : هههه مو صاحيين 
رغد : وووع ريحتها عررق
العنود : هہِہَہِہَہِـْْ =d ياكبرهاا
رغد : ههههه حق خويهم الدب سعود
العنود : ههههه حرام عليج مو دب مره 
رغد : المهم عااد 
العنود : ايوه هذاا الطاار
رغد : ايوه هاتي
العنود : خلينا نروح الدييواانيه 
رغد : اوكي خلينا نكلم مروم وامييرووهه 
العنود : ايوه دقي عليهم 
" رغد دقت "
مرام : هلاا
رغد : هلابج شخبارج مالت عليج 
مرام : هههه كش عليج ٱنـMeـٱ ♡ تمـTM̷̜̌̋aɑ̇м «ـآإمـْ 
رغد : وينج وش تسوين؟؟
مرام : ابد بالبيت ليه بتجين ؟ 
رغد : لا إنـتي تعالي 
مرام : اي حدي طفشانه
رغد : تعالي الطار عندي
مرام : ههههه طار مره وحده 
رغد : ايه ياختي ملينا مـْ♡ـْن الاستريو 
مرام : اوكي اكلم امي واجي
رغد : لاتنسين اميروهه 
مرام: وهي تقدر تشوفني بطلع ولا تلزق فيني
رغد : ههههه احسن يلا لا تتااخرين 
مرام : يلا بـاي
رغد : تشششااو 
~~~~~~~~~~~~~~
بيت ابو نايف
مرام نازله مـن الدرج تركض : يممه فديتج 
ام نايف : ووي .. وش تبين ؟
مرام : ماما حياتي فديتج لانرديني 
ام نايف : اخلصي علي 
مرام : يمه رغيد دقت تبيني اروح عندهم
ام نايف : اي دامه بيت ام محمد اوكي بس مو تنسين نفسج 
مرام : لا مـِْ♡̨ـِْا اطول
ام نايف : ٱلَّلہ وياج 
مرام تصارخ مـْ♡ـْن عند الدرج : اميييرووهه يلا لبسي بنطلع
ام نايف : قصري حسج وروحي لبسي إنـتي بعـْْ♡ـْْد‏
مرام : طيب " وصععدت "
شوي ونزلو " مرام الي تسوق "
~~~~~~~~~
عند الشباب
راشد : شنو تخطيطكم للشاليه ؟ 
محمد : ٱنا اقول نروح بيوتنا اول نجهز وبالليل نطلع 
فهد : اوكي وانا بگنسل موعدي مع البنت 
عبد العزيز : ٱلَّلہ يهديگ بس 
راشد : يلا ٱنا ماشي
محمد : وحنا بعـْْ♡ـْْد‏ 
طلعو كلهم كل واحد بسيارته بس محمد مع عزوز 
~~~~~~~
البنات  فـ♡ـے بيت محمد
اميره تطق ع الطار : عااشوو وتنگگس وعلى قلبـ♡̷̴̬̩̃̊ ـيے 
" البنات يرقصون وداخلين جووو" 
اميرهه وقفت طق : خلااص جيبو الاستريو ٱنـا بعـْْ♡ـْْد‏ ابي ارقص
رغد : ههههه وجع خربتي الجوو
العنود : كش عليج بس هههه
رغد : اوكي مرام تعالي نجيبه
مرام : لـحـظـــِھّ  اجيب عبايتي وحجابي
رغد : لا مـِْ♡̨ـِْا يحتاج حمود ودحوم طالعين 
مرام: طيب " وطلعو "
اميره : عنود انتم متى رايحين السعوديه ؟؟ 
العنود : هاليومين .. وانتم متى ؟ 
اميره : والله مدري بس اتوقع معاگم 
العنود : اهاا والله لها وحششه .. 
اميره : بقووه .. لببـى ديار بو متعب 
~~~~~~~~~
" محمد وعبد العزيز " 
محمد : نلتقي الليله اوكي .. ولاتحط جوالگ سايلنت 
عبد العزيز : اوككي لا مو سايلنت 
محمد : اوكي مع السلامه 
عبد العزيز :بـßâÿـٲيے 
"دخل محمد بينهم و لمح بنتين شايلين الاستريو حسبهم خواته وكمل طريقه " 
محمد : شنوتسـ… " سكت لانه انتبه انهم مو خواته
( صج اني غبي هذي اخت عزوز بس غير بدون حجاب طالعه احلى .. استغفر ٱلَّلہ تبقى اخت صاحبي )
" مرام تركت الاستريو وهجت "
رغد : اشفيگ انت ماتشووف ؟؟
محمد : اشدراني على بالي إنـتي والعنود 
رغد : كان يوم انتبهت صديت
محمد : گنت مفهي 
رغد : ماشاء ٱلَّلہ .. طيب شيل الاستريو معي 
محمد : طيب .. مالت عليج " وشال الاستريو معهاا" 
~~~~~~~~
عند البنات 
رغد تنادي مـْ♡ـْن عند الباب : مروم خلاص مافي احد تعالي شيلي 
مرام : اقول طسي وخلي عنيد تشيل معاج " وتقلد صوت رغد" لا ماله داعي حمود ودحوم طالعين  .. كش عليج بس
 رغد : اشدراني ٱنـا انه بيجي الحين ههههه .. المهم عنيد تعالي شيلي معااي 
العنود : هههه ياختي تكبرين وتنسينها " وطلعت تشيل مع رغد "
مرام : انقلعو بس
رغد تضبط اسلاك الاستريو: طيب شنو الاغنيه الي تبينهاا ؟
مرام : آْآْآْمٌمٍمُمًمٍمٌمٍمًمـُ • خذي المومري حقي " ورمته عليها "
اول مـِْ♡̨ـِْا شغلته طلعت اغنيه صلاح وابويه .. مرام والعنود قابلو بعض وصارو يرقصون 
~~~~~~~~~~~
" محمد وام محمد "
ام محمد : وين بتروح يمه ؟
محمد : والله يالغاليه الليله بروح مع الشباب الشاليه
ام محمد: ٱلَّلہ معاگ .. انتبه لروحگ
محمد : ان شاء ٱلَّلہ .. يمه مـِْ♡̨ـِْا تخبرين لي شورتي الاسود ؟
ام محمد : بغرفة الغسيل توها غاسلته الخدامه 
محمد : طيب " وراح غرفة الغسيل "
" محمد "
فاتح جواله ع الواتس يشزف رسايل ريما گلهاا نكت 
واخر رساله گاتبه شخبارگ؟؟
رد عليها محمد : تمـام .. شخبارج إنـتي ؟؟
ريما :  {دِْۈۈۈۈ/يّارٌبْ .. الحمد لله ماشي الحال
محمد : يدوم غاليج
ريما : ومغليگ
محمد : برب
ريما : انتبه لنفسگ تيت 
محمد : استريحي بس .. اففف
ريما : ماقلت شي ٱنـا
محمد : انزيييين 
ريما : هذي اخر مره اسولف معگ .. بااآاي
محمد : بايات
~~~~~~~~ 
عند البنات
العنود : ااخ تگسررت رجولي 
مرام : بقووه " وطالعت الساعه " ياارباه الساعه 9 
اميره شهقت : امي بتفرمنا 
رغد : اوه ليه؟؟
مرام : تاخرنا
رغد : ههههه تحصلونها واقفه عند الباب بملعقة الخشب
اميره : يممممه
مرام  : التفكير بالموضوع بس يعور القلب 
العنود : هہِہَہِہَہِـْْ =d تحزنون 
اميره : كش بس ههههه قومي نلبس 
مرام : هههه اوكي. " وقامو يلبسون " 
~~~~~~~~~~~
عند الشباب { راشد – محمد – عبد العزيز -فهد – علي – طلال – عبد الرحمن } 
دخلو الشاليه وحطو اغراضهم بعدين طلعو وخذو دبابات مائيه 
عبد الرحمن الي اول مره يرگب دباب مائي : خلاص ٱنـMeـٱ ♡ بنزل وربي هذا يخرع وصراحه امي تبيني
راشد : هههه يالخووواف
عبد الرحمن :بعـْْ♡ـْْد‏ الواحد يخاف ع نفسه وراي امي وخوات ٱنـMeـٱ ♡
عبد العزيز : ههههه يعني حنا مـِْ♡̨ـِْا ورانا احد
عبد الرحمن : عاد انتم مـِْ♡̨ـِْا تخافوون اهب بس
فهد : وجع 
طلال : الحين بنطيح كلنا 
علي :وجع قول ماشاء ٱلَّلہ 
عبد الرحمن : يمه منگمم .. تف تف
محمد : سطل تفال لاهنت ههههه 
عبد العزيز : ههههه وع
طلال : ههههه ٱلَّلہ يلوع جبودكم
عبد الرحمن : افاا ولايهمگ
وتوه بيتفل الا صرخو الشباب بصوت واحد : لااااا
عبد الرحمن : ههههه يممممه بسم ٱلَّلہ 
طلال : اقول لابارك ٱلَّلہ  فـ♡ـے هالوجه
محمد : انزل انزل ٱلَّلہ يرجگ وش فيگ صدقت 
عبد الرحمن : هههههه وجع الواحد مايمزح معكم
عبد العزيز : ههههه رقع لنفسك بس
~~~~~~~~~~~~
بيت ام نايف
ام نايف : ياحي ٱلَّلہ مرام واميره
مرام نزلت راسها وابتسمت " يا الهي انها القاضيه"
اميره تضحگ : ٱلَّلہ يحييج يالغاليه
ام نايف تخزها : وجع تضحكين بعـْْ♡ـْْد‏ .. ٱنـا مو قلت لاتناخرون 
مرام : اسفين يمه
ام نايف : اخر مره
اميره ومرام : ان شاء ٱلَّلہ 
ام نايف : عقاب لگم تغسلون المواعين 
مرام شهقت : لااا
ام نايف : غصب عنكم يلا ع المطبخ
مرام واميره : طيب
" وراحو المطبخ "
" مرام واميره  فـ♡ـے المطبخ "
اميره : اانتي السبب مراموه ليه مـِْ♡̨ـِْا انتبهتي للوقت
مرام : طيب مـِْ♡̨ـِْا انتبهت وبعدييين ؟؟ اغسلي وانتي ساكته بس
الا بدخلة امهم عليهم: بعـْْ♡ـْْد‏ مـِْ♡̨ـِْا تخلصون كملو غسيل الملابس واكنسو البيت فوق وتحت
مرام تنغز اميره وتهمس لها : قولي ان شاء ٱلَّلہ
مرام واميره : ان شاء ٱلَّلہ 
ام نايف : ٱنـMeـٱ ♡ بصعد غرفتي " وراحت " 
مرام : إنـتي اكنسي وانا بكمل الغساله 
اميره : اووف مالي خلق
مرام : اقول بلا كثرة حگگي بتسوين الي قلت لج 
~~~~~~~~
بيت ريماا: السعوديه يا لببـLβ̅п̵п̵ـببـے 
ام فيصل: الهنوف 
الهنوف: امري  يمه 
ابو فيصل : وين ريماا 
الهنوف: نايمه 
ابو فيصل : غريبه مو مـْ♡ـْن عوايدهاا تنام هل وقت 
الهنوف : مدري عنها
ابو فيصل : قومي صحيهاا 
الهنوف: انشا ٱلَّلہ وقامت 
(عائله ريماا ) 
ام فيصل : هاجر …..بو فيصل ياسر 
طبعا سعوديين عايشين بالخبر
فيصل :28 سنه متزوج وعنده ولد رائد 3 سنين واحد هادي واعصابه بارده وحبوب شعره قاصه لونه اسود بشرته حنطيه عيونه سودا 

سلطان 24 سنه يشتغل مع ابوه بالمصنع عزوبي بشرته بيضا مسوي عوارض شعره اسود يحب يرفع ضغط خواته وبنفس الوقت مايرد لهم طلب

راكان : 22 سنه يطرس حقوق بجامعة الامير محمد بن فهد شعره لرقبته لونه بني فاتح بشرته بيضا عيونه بنيه وجسمو رياضي

نوره. 26 سنه عندها ولدين توأم خالد وبدر شعرها طبقات لونه كستنائي عيونها نيلي وقصيره

ايمان : 25 سنه متزوجه وعندها بنـْْ♡ـْْت اسمها ساره شعرها طويل لنص ظهرها بشرتها حنطيه  عيونها سوداا 

الهنوف : 20 سنه مره هاديه ودلوعه تدرس فارمسي شعرها اسود لرقبتها عيونها خضرا وقزمه 

ريما : 18 سنه طويله وماتسمى نحيفه ولادبه يعني مليانه 
بشرتها بيضا وعيونها واسعه مره لونها بني فاتح 
ورموشها كثيفه وطويله 
وشعرها لاخر ظهرها لونه بني فاتح مره وناعم
شفاتها توتيه وخدودها گذا خلقه مـْ♡ـْن ربي لونها احمر
تقريبا ريما اجمل خواتها 
خفيفة دم وضحوگه حتى لو تضايقت ماتبين ابد وتسولف وتضحك ولا كان فيها شي 
وكتومه مره وماتحب تبين انكسارها لاحد ابد
عهد 17 سنه بثاني ثنوي مرجوجه وزاحفه مره شعرها لرقبتها وتفكر تقصه بووي لونه اشقر بشرتها حنطيه عيونها سودا وطووويله 


فتحت الهنوف باب الغرفه بهدوء ودخلت وراحت عند سرير ريما ( ٱنـا مدري ريما كيف تنام ع سرير نفرين يعني مـِْ♡̨ـِْا تضيع فوقه )
شالت الغطا عن ريكا ونادتها : ريما ريما
ريما : خييير ؟؟
الهنوف : قومي ابوي يبيك
ريما : طيب شوي وجايه بس اصحصح واغسل وجهي 
الهنوف : طيب ٱنـMeـٱ ♡ بطلع
ريما : بسلامتگ " وطلعت الهنوف "
قامت ريما دخلت الحمام " بنفس الغرفه طبعا "
وقفت قدام المرايا وتذكرت كلمته " اففف استريحي بس " وحست ب الم مـْ♡ـْن داخلها ونزلت دموعها 
حطت الصابون بوجهها ( ماراح ابكي لان مافي احد يستاهل دموعي)
غسلت وجهها وجففته ولبست بدي احمر وشورت ابيض ورفعت شعرها ع السريع ونزلت لابوها
~~~~~~~~~
الشباب
خذو دبابات بر بعـْْ♡ـْْد‏ ماخلصصو مـْ♡ـْن دبابات المويا
فهد يصارخ : ياغبي وخر عني ولاتسرع كذا
عبد العزيز : وش فيگ خاايف هههه
عبد الرحمن : هههه عادي السرعه مـِْ♡̨ـِْا تاثر ولا بوخر عنگ
علي : هههه وربي انكم حفله واحد يخاف مـْ♡ـْن دبابات المائيه والثاني مـْ♡ـْن دبابات البر
محمد صرخ : دحوووم خفف السرعه هنا مرتفع
" لكن للاسف مـِْ♡̨ـِْا لحق عليه طاح عبد الرحمن بالارض وكان مرتفع يعني طب بالارض " 
عبد العزيز : لاااا 
" وراحو الشباب كلهم صوب عبد الرحمن " 
~~~~~~~~
نهاية البارت 
طبعا منها تاليف
لكنها قصتي ٱنـMeـٱ ♡ ريما واعيشها حاليا
اًرائكم حبايبي
تحياتي ريمما 

صباح الخير …..ياهلا فيك عزيزتي مرة اخرى بغرام ……..بس انتي لك رواية غير مكتملة بالقسم ..

روايتي الأولى : لأن روحي له رهينة

ياليت تختاري وحدة منهم علشان نغلق الثانية وراسليني

بأختيارك

الســــــلام علييككممم
إمممم رواييييتك عجبببتني حييل حييل خصوصا إني أحب الروايات اللي بين السعوديه والكويت
تسـلم يدينك ويعطيك العافيه بس نصيحه لك حاولي تتعمقي بالأحـداث أكثر وأكثر ومو كل شي بسرعه بسرعه حاولي تتعمقي أكثر
وإمممم يعطيك ألف عافيهـ
ودي لك

روايتي الاولى احذفووها
زحممة حكاوي : مننن عييوني

يسلمووو ع الرواية الروعةة

بتنورين الرواية

من هنا

حبايبي اختارو يوم للبارت متى تحبون انزله ؟

والله رووووووووووووعه .. حلوووووووووووة مرررررررررره .. شككلههاا تححمممس مررررره .. كمليهاا بلييززز .. انتظرك ع احر من الجمر ..

بس ابغى اعرف هذا من تأليفك انتي ولا واقعك .؟

حبيبتي منها تاليف لكن قصة محمد وريما واحداثها كللهاا حقيقيه من واقعي انا فديتك

البارت بنزله بكرى بالليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.