اخباركم حبايبي
من الاخر او على قولت اخوانا الزبببببببببببده
انا بطرح رواااايه انا الي كتبتهااا
وطرحتهاا وللاسف على اكثثر من منتدى ومااا لقيت اي حماااااس
وبطرحهاا هيينا بمنتدى غرااام وياليت ياليت اشوووف نااااس تحمسني
ودي
نزليها ونحن نقيم
موففقة خيتؤؤ
وهذا البارت الاول لعيونك
اليوم راح اكتب روايه وهذي اول روايه راح اكتبهاااا
وانشاء الله راح تعجبكم
اسم الروايه (يكفي ظلم إنسان يغليك عيد النظر يا صاحب الراي (
وراح يكون اسمي mjnoont 7oOobk
البارت الاول
كانت ريما توهاا طالعه من الطوارئ وهي طالبه طب
طلعت والهوء يلعب في شعرهاا الحرير
ريما شخصيه حبوبه مره طيووبه
وجميله جمااااااااال غريب وصوتهااا عذاااب فيه بحه يذوب
عيونهااوسيعه ولونهم ازرق فاااتح كانهاا بحر وبيضاء وخشمهاا صغير وفمهاا كانهم كورتين من الفرواله وشعرهاا بني فاااااااااااااااااتح
جسمهاا عذاااب نحيفه كيوت مره امهاا بريطانيه
وابوه سعودي من عائله غنيييييه جدااا ومشهوره
بس ابوه لم عرف انه متزوج وحده مو منهم ولا من اصلهم
قال له اذا ما طلقتهاا لا انتي ولدي ولا انا اعرفك وهو كان يبي يزوجه بنت عمه وعطاهم كلمه ان خلاص ولدي عبد العزير بيتزوج ساره وهم كل ما يجيهم خطاب يقولون لهم محجوزه لولد عمهاا وكيذا ابوه حرمه من فلوسه وسافر مع جولي زوجته الي بريطانيا وعاشو حياتهم هناك وكان عبد العزيز يبي يتواصل مع ابوه بس كل شي مسكر في وجه وعاشو حياتهم سعيده بعيد عن المشاكل ولكن عبدالعزيز ما تعب الأانه حتى الحين يبي يتواصل معه بس تعب وانشغل لعياله والعمل و زوجته انقطع من التواصل مع ابوه سنتين…………………بعرفكم على عائله ريما
عبدالعزيز :يشتغل بشركه له سمعه كبييييييييييييره والحمدالله
اب حنون ويحب عائلة ويضحي لهم بشكل جنوني يبي يعوضهم عن حنان الجد
جولي : دكتوره في الجامعه وثقاافيه جداااا … ام حنونه جدددداا وتعرف عن السالفه عبدالعزيز وابوه كلهاا وتتكلم عربي تحب عيالهاا مرررررره
مشاري:الولد الكبير عمره(27) سنه كمل دراسته في امريكا
حبوب وهادي وجميل بمعنى الكلمه من ناحيه حده ملامحه وجذاااااااب بشكل غير طبيعي والبنات يطيرون عليه بس ما يعطي احد وجه دئما في حاله
ريماا : عمرهاا 21
التوام غلا وحلا
حلا :عمرها (17)جميله مرررره تشبه اختهاا التوأم غلا مره بس الي يميزهم عن بعض شعر حلا قصته (شوجي)ولون شعرهااا نفس لون شعر ريما وعربجيه (حبيت اقول لكم ان لون عيونهم كلهم لونهم زرقا )
غلا:كييييييييوت مره ناعمه وحساسه جددددا عكس اختهاا حلا
وصلت لسيارتها بس قبل ما تدخل المفتاح فيها سمعت صوت ركض حست قلبهااا يدق بقوووووووه مدري ليه لفت وشافت رجال يركض حست فيه الخوف وبدووووون شعور راحت له ركض
(طبعا هي راح تتكلم معه انجليزي بس راح اترجم لكم)
ريما:ايمكنني مساعدتتك؟؟انا طبيبه.
الرجال:حسن سوف نذهب لاخذ السرير
ريما:اوكــــــــيه هيا بنا
راحو وجابو السرير وطلعو من المستشفى لسياره وكانت فخمه
وكان فيه بادي قارد شالوه وحطوه في السرير
ودفو المريض الي دخل المستشفى ريما طاحت عيونها على ممريضه
قالت لها :اذهبي واحضري الدكتور جاك معك بسرررعه
راحت المريضه وريما دخلت المريض الي دخل الغرفه
دقايق الاودخل الدكتور جاك
جاك: ماذا به ؟
ريما وهي تضغط على مكان قلبه علشان ينبض : لا اعرف لا اعرف
وبدا العمل على انقاذ هذا الرجل بس الحمد الله انه رجع قلبه ينبض من جديد ودخلوه الي غرفه العنايه المركزه ما طلعت ريما هي والدكتور جاك الي كان تعب اكثر من ريما لان ريما طالبه وهودكتور
طلعت ريما من الغرفه هي والدكتور جاك جاء لهم الشخص نفسه
الشخص: ما الذي حصل له ؟
الدكتور جاك :لقد انقذنا المريض في اخررررر لحظه
ريما بصوت واطي : الحمد الله على كل شي
وسمعه الشخص وارتاح وكانت الساعه 1الليل وهو دخل الساعه 11
ريما : عن اذنكما سوف اذهب الي البيت
وراحت للبيت وصلت البيت ودخلته وكان الظلام يعم على المكان كله فتحت الأبجوره وقعدت على اول كنبه طاحت عينهاا عليها
وتنهدت بصوت عالي وسندت راسها على الكنبه وطالعت السقف وكانت تعبانه من المستشفى بس هذا التعب ما خلها تنتبه على العيون الزرقا الي كانت تطالع فيهاا من دخلت وكانت تعبانه مره
ومو حاسه بشي ابد وغمضت عيونهاا حست بيد حنونه انحطت في كتفهاا خااافت مره حسبت انه حرامي من الخوف ما قدرت تفتحح عيونهاا
الشخص:افــــــــــــــــا يا ريـــــما ما عرفتيني وانـــا الي استناك تعبريني بنظره بس
ريما خلاص عيونهاا دمعت من الخوف حتى انها ما انتبهت على لصوته الي تحبه انها تسمع صوته وصارت ترتجف وما فتحت عيونهاا
الشخص حس انهاا خايفه منه مره جت في باله فكره خبيثه وابتسم ابتسامه خبيثه :انا جيت لعندك دام ما اشوفك تتصلين ولا تجين
ريما خلاص نزلت دموعهاا من الخوف وصار جسمهاا يهتز من البكي حس الشخص انه زودهاا مره وهو يعرف ريما حساسه وخوااااااااااافه :يعني ما عرفتيني ؟؟(ريما هزت راسهاا لا )انــــا……انـــــــــا اقول ولالا اممممممممممم
هي ودهاا تتكلم وتقول له تكلم وقفت قلبي
الشخص :انــــــــــــــــا…….اقول……انـــــــــــ ـا مشــــــــاري (وضحك)
ريما ما صدقت ان اخوهاا مشاري موجود في البيت وجنبهاا جالس تحاول تستوعب انه اخوهاا مشاري جنبها وراجع من ايمريكا بعد
مشاري وهو يضحك:هههههههههههههه ريما هههههههه لو تشوفين وجهك هههههههههههههههههههههااااي كل هذا خووف هههههههه
ريما علطول ضمت مشاري بقووه وهي تضرب كتفه بخفيف<<حتى لو ضربت ضرب ناعم فديتهاا
ريما:انقلع بس (وهي تشاهق)والله خوفتني والله
ضمها مشاري بحنان :خلاص والله اسف والله ما كان قصدي
بعدت ريما عنه بسرعه وهي تمسح دمووعهاا :انت هيه شنو الي جابك من امريكا لبريطانيا هاه تكلم بسرعه
ضحك مشاري : وليه انتي ما تدرين ان الحين اجازه ههههههه صدق انك دلخه
ريما عطته نظره وكأنها تقول له يا حظك بسسسسسسسسس
مشاري يعرف هذي النظره كتم ضحكته ويبي يزووودهاا شوي
:تخيلي ان الجامعه عطت طلاب الجامعه شهـــــريــــن اوووووف طفش صح رورو
ريما طلعت عيونهاا :انت صاحي شهرين وطفش (مشاري ما قدر يكتم ضحكته ولف وجه مسوي انه بيعدل بنطلونه وقدر يتحكم في بنفسه في اخرررررررررررررر لحظه )
لف مشاري لها : أي والله عاد احنا ما يعطونا شي المحاظرات ما تتعداء نص ساعه او ربع
ريما خلاص بتبكي من القهر :يا حظك مو احنا الي يكدونا كد
مشاري خلاص انفجر من الضحك على شكلهاا المقهور :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
ريما مستغربه وش الي ضحكه وهي تغز اصبعها على كتفه اكثر من مره :ليه الضحك؟؟؟؟؟؟
مشاري انسدح من الضحك ما يقدر يتحكم على نفسه :ههههههههههههههههههههههههههههااااي
ريما عصبت وش الي يضحك:انت هيييييه ليه تضحك ليه قول ؟؟
مشاري ما يقدر يتحكم بنفسه من الضحك:ههههههههههه انتي ليه هههههههههههه(اشر بيده انه مايعرف يتكلم )عصبت ريما وقامت :اجل انقلع بروح غرفتي ابرك من اني اجلس معك (وراحت لفوق)
قام مشاري وهو يضحك عليهاا تعصب بسرررعه:تعالي هههههههههههههههه انتي ههههههههههههه
ريما ترركب الدرج وهي مبتسمه على هبال اخوهااا مشاري
دخلت ريما غرفتهاا وبدلت ملابسهاا ووعلطول نامت حتى انهاا ما خذت شور كانت تعبانه مررره
مشاري راح وراهااا فوق ونام من تعب السفر
بإنتظآرك
ودي لك ^ــ^
الساعه8 الصباح صحت ريما على صوت ازعاج المنبه قامت وسكرت المنبه وهي تأفف وهي ما لها خلق احددددددددد راحت للحمام واخذت شور سريع علشان تصحصح خلصت من الشور
ولبست فستان (سكيني) لونه نيلي وتحت الصدر شريطه لونها وردي (فاقع) سوت شعرهاا كيرلي ناعم مره واخذت خصل من شعرهاا وبرمتهم على جنب وحطت في شعرهاا شريطه لونها وردي وحطت ورج رودي فاقع وكحل ازرق غااامق المسكارا
زرقا ولبست صندل كعب واطي لونه وردي (طبعا الون الوردي الموجود كله فاقع- فصفوري)<<<طلع شكلهااا جنان خطيييير
اخذت كتبهاا والبالطو االنيلي ونزلت تحت وشافها مشاري صفر على شكلهاا العذاب ريما شافت اخوهاا وابتسمت تحبه وتحب هباله
وصلت له ودارت دوره وحده:هاه وش رايك حلو؟؟
مشاري مسوي خاااق :يا ويل حالي (قال بجديه على مزح)روحي غيري ملابسك وغسلي وجهك من الصبغه الي على وجهك ما حلاك الا الميك اب والا انتي وعععع
ضحكت ريما بثقه : حبيبي لو البس خيشه تطلع على حلوه اوف ناس غيوووره (ولفت وراحت لغرفه الطعام طبعا التوام حلا وغلا راحو المدرسه من الساعه 7)
دخلت ريما وقالت بدلع : يا صباح الخير والفل والياسمين ووالعسل لحلى ماما وبابا
ابو مشاري ابتسم : صباح الخير حبيبتي
حبت خد ابوها وامهاا : بابا مو قدام ماما علشان ما تغير وتذبحني
هههههههههههه
الكل :ههههههههههههههههههههه
ام مشاري : صباح الخير
مشاري تكتف ومسوي زعلان:لاوالله الحين الدلع كله لريموووه وانا لا انا الي توني ما صار لي يومين من رجعت من السفر ماحد دلعني
ريما بدلع :ههههههااي ناس غيووووره اناالدكتوره ريما بنت عبدالعزيز الــــــــــــــ ما يحق لي اتدلع صح بابا
ابو مشاري : ونص بعد هذي دلوعتي
لفت ريما لمشاري وتحرك حواجبهاا يعني انقهر
ام مشاري : تعال يمه تعال انا راح ادلعك اذا ما دلعت ولدي حبيبي ادلع منو
مشاري لف لريما وحرك جواجبه نفسهاا ريما انقهرت
مشاري راح وحب راس امه : تسلمين يا (قال بدلع)ماما
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما وهي تضحك: اذووووب على الخكري انا ههههههههههه
مشاري : خكري بعينك
وبدو الفطور وكل واحد راح لدوامه الامشاري راح ونام مره ثانيه
وصلت ريما للمستشفى وشافت صاحبتها شهد وراحت لها وغمضت عيونهاا :مين انا ؟
شهد ابتسمت لانها تعرف حركات صاحبتها ريما:قـــلـــبـــي
ريما بدلع شالت يدهاا من عيون شهد:صح عليك عشره على عشره (وحبت خد شهد)
ريما كأنها تذكرت شي :شهوووده انا ما قلت لك
شهد عقدت حواجبهاا:عن شنو ؟
ريما :مشاري امس جاء من امريكا
شهد حطت يدهاا على قلبهاا لانهاا خاقه عللى مشاري مو حب :يااااالبيه
ريما :هههههههههههههههههههههههههههههه امشي الله يستر عليك هههههه
راحو للغرفه المخصصه لطلاب التطبيق ولبسو البالطو الابيض والسماعات الطبيه وطلعو انقسمو لقروبات ريما وشهد مع بعض هم عددهم 20طالب كل قروب فيه خمس طلاب
القروب الي فيه ريما
ريما
شهد
حمد :هذا يحب ريما وسيم بس ريما تعتبره زميل
ريماس : جميله جدددا صديقت ريما وشهد الروح بروح
فارس: مملوح صديق حمد ويحب ريماس وريماس تعتبره زميل (ملاحظه : ان شهد وريماس من السعوديه من الرياض ويتحجبون )
راحو لغرفه العجوز تتذكرونه الي امس اسعفته ريما ودخلو ويطبقون الي يقوله الدكتور ريما حست بعيونه الحنان تحس انها تعرفه من زمااااااااااان ما تدري ليش وطلعو وجاء وقت الاستراحه
راحت ريما وشهد وريماس لكفتريا يرتحون من التعب
ريما وهي تجلس :اووووووووووف من جد تعب
ريماس نفس الحاله : أي والله الله يعين بسس
شهد : اقول وش تشربون ؟؟؟
ريما :ابي شي باااااااارد ثلج
شهد تناظر ريماس يعني وانتي وش ريماس : نفس الشي
راحت شهد ومن بعيد حمد وفارس بيجوون لريما وريماس
ريما : اووووووووف شوفي مين الي جاء
ريماس تناظر وراهااا شافت فارس كشرت ولفت لريما : اوووووف
وصل فارس وحمد : سلام
ريما وريماس : وعليكم اللسلام
فارس : ريماس ممكن اشوي ؟
ريماس اووووف وش يبي هذا : شنو
فارس ابتسم : لا ابي اتكلم معاك بروحك
ريماس : بس ما في احد غريب
فارس : لا بس ابي اكلمك ضروووري
قامت ريماس : اوكـــــــيه يله
وراحت مع فارس بعيد اشوي
حمد ابتسم : وش اخبارك ريما ؟
ريما ابتسمت : الحمدالله بخير وانت وش اخبارك
حمد : الحند الله بخير (سكت اشووي وبعدين تكلم بتردد)أأأأأأأأأأأ…..
ريما عقدت حواجبهاا وش يبي هذا الحين
حمد:أأأأأ…. ريما ابي اطلب منك طلب ممكن ؟
ريما مستغربه : ايوا تفضل
حمد ابتسم : ابي اعزمك على العشاء ممكن
ريما سكتت اشوي :أأسفه اليوم بيجي اخوي من السفر وانا هذي الايام مشغوله مره اسفه (طبعا اطرت تكذب عليه لانهاا ما تبيه تعيشه انها تحبه ولا تبيه يتعذب )
حمد اووووف يعني ما جاء اخووها الأاليوم يعني :اوكــــيه مره ثانيه انشاء الله
ريما ابتسمت له (خلوناا نرجع لريماس وفارس
فارس ابتسم : وش اخبارك ريماس
ريماس : الحمد الله بخير وانت
فارس : دامك بخير انا بخير
ريماس ابتسمت : تسلم (سكتو اشوي وريماس تطالع الارض اما فارس مفهي فيهاا)وش الموضوع الي تبيني فيه ؟
فارس : عندك اليوم شي في الليل ؟
ريماس وش يبي هذا :ليش؟
فارس ابتسم ابتسامه حلوه : لابس ابي اعزمك على العشاء ممكن ولالا
ريماس : أأأأ ….. (وش اقول له الحين اوافق لا لا توافقين هذا رجال ما تعرفينه ولا يعرفك )أأسفه فارس انا مشغوله ما اقدر اطلع من البيت (ملاحظه ان شهد وريماس يعيشون مع بعض )
فارس :ساعه ماراح تضرك بس ساعه
ريماس اووووف ما في حل ثاني غير اني اوافق: خلاص اوكيه بس هاه ساااعه بس
فاارس ابتسم ابتسامه حلووووه : خلاص اوكيه الساعه 8 خليك جاهزه في مطعم ال……..
ريماس : اوكيه (قامت بتروح) والحين عن اذنك
فارس : اذنك معك
راحت ريماس لطاوله الي كانو جالسين فيها قبل شافت حمد جالس مع ريما ويتكلمون ريما رفعت نظرهااا لريماس وناظرتهاا يعني تعالي وانقذيني منه ريماس افهمت النظره وراحت لريما
ريماس :هاي
حمد ريما: هاياات
قام حمد : الحين بروح اخليكم براحتكم عن اذنكم
ريما ريماس: اذنك معك
راح حمد ريماس لفت لريم : وش كان يبي منك ؟
ريما تقلد صوت حمد:ابي اعزمك على العشاء (رجعت صوتهاا الاول المبحوح)وانتي وش كان يبي منك فارس ؟
ريماس مستغربه :حتى انا يبي اطلع معه للعشاء
ريما : وش قلتي له
ريماس ببرود: وافقت
ريما انفجعت : ليه وافقتي
جات شهد ومعهاا الاكل والعصيرات
شهد :وش السالفه ؟
ريما : اخت ريماس بتطلع مع فارس للعشاء
شهد لفت لريماس : صح ولالا بتطلعين معه
ريماس ببرود:ايوا
شهد طلعت عيونهاا : ليه
ريماس : قلت له انا مشغوله قال ساعه ما راح تضرك قالت اوكيه
والساعه 8 بروح للمطعم وانا ما ابي اطلع معه عندك حل ثاني ولالا
شهد : اروح اقوله انك مشغوله وبعدين احنا اليوم معزومين في بيت ريما
ريماس ارتاحت لانها ما راح تطلع معه : خلاص بروح اقوله اني معزومه في بيت ريما
وراحت للفارس وشهد لفت على ريما : وانتي وش كان يبي منك حمد ؟؟
ريما مستغربه :وانتي وش الي عرفك ؟
شهد : شفتكم من بعيد مع بعض
ريما : اها كان يبي اطلع معه للعشاء
شهد مستغربه : وش سالفتهم اليوم كل واحد يبي يطلع للعشاء مع وحده منكم
ريما رفعت كتوفهاا يعني ما ادري عنهم
(خلونا نرجع للريماس الي تدور فارس واخيررر لقته كان واقف مع حمد وكان حمد متضايق لانه ريما ما راح تطلع معه وفارس شاق الابتسامه <<<خخخخخخ ما يدري انهاا ما راح تطلع معه خخخخ
ريماس : فارس ..فارس
التفت فارس شاف انهاا ريماس شق الابتسامه اكثر
جت عنده ريماس : فارس اسفه ما راح اطلع معك اليوم لاني معزومه ونسيت اقولك عن جد اسفه
فارس الابتسامه اختفت سكت اشوي : لا عادي مره ثانيه
(ليه يا ربي ليه ابي اقولهاا اني راح اتقدم لك )
ريماس :عن اذنك
فارس : اذنك معك
وراحت ريماس وتاركه وراهاا فارس الي تضايق اشوي
لف فارس لحمد وتنهد :ما في طلعه
حمد مستغرب : انت مو توك قلت انهاا وافقت تطلع معك؟؟
فارس:لا كانت معزومه من زمان وتذكرت تو
حمد:اها
انتهت الاستراحه وبدا الشغل شهد وريما وريماس دخلو لغرفه العجوز يكشفون عليه مره ثانيه
ريما وشهد وريماس : اللسلام عليكم
كان في الغرفه شخصين المريض ونفس الشخص الي تكلمت معه ريما الشخص الي تكلمت معه ريما (مشاء الله وش الجمال الي عليهاا )
الشخصين :وعليكم السلام
شهد: هل انتما عربيان ؟
الشخص ابتسم : نعم نحن عربيان
شهد ابتسمت : ونحن عربيات
ريما لفت لعجوز تكشف عليه : عمي وش تحس فيه الحين احسن ؟
العجوز ابتسم :أي يا بنتي احسن
ريما :طيب انا بقيس السكر والضغط طيب
العجوز ابتسم :يله
ابتسمت ريما وسوت الي قالت وكان العجوز يراقب ريما حس انه يعرفهاا من زمان
قامت ريما : اجر معافي (وراحت للملف الي على السرير معلق فيه واخذته علشان تسجل البينات )لازم ترتـ…….(طاحت عينهاا على الاسم الكامل وتحاول تستوعب الاسم المشابه للاسمهاا الكل كان يطالعهااا رفعت عيونهااا لعجوز الي على السرير وهي مصدووووووووووووووووووومه : أأأأأأأ…اي لازم ترتاح ..عن اذنكم
وطلعت وراحت لغرفه البنات
ريماس وشهد :اجر معافي عن اذنكم
وطلعوا من الغرفه وراحو غرفه الطلاب دخلو لقو ريما موجوده ومنزله راسهاا
شهدخافت:ريمو وش فيك حبيبتي ؟؟
ريماس جلست جنبها: وش فيك طلعتي من الغرفه كيذا
ريما للحين مصدومه نزلت دمعه شهد خافت جلست جنبهاا :ريموو وش فيك
ريماس : تكلمي وش فيك
ريما قالت لهم السالفه وهم مصدومين
شهد:وش بتسوين الحين ؟
ريما : ماا.اا.اعرف
ريماس :لازم تعلمين اهلك
ريما : مو الحين بعدين بعدين
ريماس : وش بعدين انتي تستهبلين ولاايش
ريما بندفاع:اذا انتي اهلك رموك في الشارع وانتي في عز شبابك وش بتسوين هاه انتي تحسبين انهاا سهله اني اقولهم كيذا لا مو سهله لانك ما حسيتي الي ابوي حسه
قامت وطلعت وهي معصبه وطلعت من المستشفى كلهاا
وراحت للمكان الي هي دووم تروح له عند البحر
ما نزلت من السياره حطت راسهاا لدركسون وبكت من قلبهاا
:وش اسوي الحين اقول لهم انتي شفت جدي واقول شفت جدي الي طرد ابوي لانه تزوج امي ليييييييييييييييه شفته لييه يا ربي
صحت على افكارهاا على صوت دق على الشباك مسحت دمووعهاا ولفت على الشباك وشافت ولد فقير فتحت الشباك
ريما ابتسمت :ماذا تريد ؟
الطفل :ارجوكي ارجوكي اشتري مني المناديل
ريما:شكر ولكن عندي المناديل في السياره
الطفل :ارجوكي سوف يظربني ارجوكي
ريما عقدت حواجبهاا: من الذي سوف يظربك؟
الطفل:السيد الذي اسكن عنده قال لي اذا لم تبع المناديل كلهاا سوف اظربك واحرمك من الطعام ارجوووكي
ريما كسر خاطرهاا :حسن سوف اشتري كلهاا
الطفل فرحته مو سايعته:شكرا شكرا يا سيدتي
طلعت ريما بوكهاا ودفعت له واخذت المناديل شافت الساعه الي بيدهاا لقت الساعه 4:اوووه مره تأخرت بروح الحق على البيت
راحت ريما وهي تقول في نفسهاا يا ربي اقول لهم ولا وش اسوي
وقررت قرار انها ما راح تعلم احد بس هذي الايام
وصلت البيت اخذت نفس طويل ودخلت البيت لقت امها تجهز للحفله الصغيره لانه مشاري جاء من امريكا
ريما :هاي ماما
ام مشاري : اهلين حبيبتي
ريما : تبين اساعدك بشي؟
ام مشاري :لا حبيبتي يا دوب انك تأخذين شور وتلبسين
ريما : خلاص اوكيه بروح ارتاح لي ساعه
ام مشاري :اوكيه
راحت لدرج وهي تركب الدرج سمعت صوت امها تقول لها:ريوومه تبيني اصحيك
ريما :لا ماما يسلمو
راحت لغرفتهاا ودخلت غرفتها و رمت نفسهاا على السرير وراحت في سااااااااااااااااااااااابع نوووووومه
(خلونا نروح لمشاري
دخل مشاري البيت وهو ينادي على امه وهو شايل معه كيكه واكل من المطعم
مشاري مستغرب :وينهم هذولا ياحوووول (صرخ)يــــمـــه
يـــــــــــــــمــــــــــــــه وينك
غلا:ماما طلعت مع بابا
مشاري:طيب اذا رجعت قولي مشاري جاب الاغراض الي انتي تبينهاا طيب
حلا بلقاافه :ميشو وش الي انت جايبه؟
مشاري يقلد صوتهاا :وانتي وش دخلك
غلا ضحكت:محد تفشل
حلا انقهرت منه :احسن مالت عليكم بس وععع منكم تجيبون المرض بروح لغرفتي ابرك من اني اجلس معاكم (وراحت فوق ومشاري وغلا ماتو ضحك عليهاا)
عطى مشاري غلا الاكل وراح فوق ينام دخلت غلا المطبخ وحط الكيكه في الثلاجه والاكل حطه على الطاوله
وطلعت فوق ترتااح قبل العزيمه (خلوناا نروح لام مشاري وابو مشاري في السياره
ام مشاري :ابو مشاري تقدر تسرع اكثرر من كيذا ما راح نلحق على المحل
ابو مشاري : ابشري من عيوني كم ام مشاري عندي
ام مشاري بخجل:تسلم حبيبي
ابو مشاري: من عيوني وهذي سرعه (وصل 250وهو كان يكلم ام مشاري بلمح بصر طاحت السياره من الكبري وانفجرت السياره
وش بيصير على الابطال الاربعه ؟؟؟
وهل بيعيشوون ام مشاري وابو مشاري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!
بالتوفيق بطرحك
إن شاء الله
أطلعي على قوآنين القسم
وهذآ الموضوع بيفيدك
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقه
~