تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : ياصديقاتي ترى لكم صديقه تبيع الدنيا عشانكم

روايتي الاولى : ياصديقاتي ترى لكم صديقه تبيع الدنيا عشانكم 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم قررت ان اكتب لكم روايتي الاولى سوف اكتب فيها كل ما يجول في خاطري وساجعل فيها الفرح والحزن والتوتر والحيره سوف اكتبها باسلوبي الخاص لن اغير في اسلوبي شيئا لاجل ان يعجب الاخرين ومن لا يفهم كلامي ( الحساوي ) لديه ثلاث خيارات الاول يضرب راسه باول حائط يراه الثاني يحاول ترجمته بواسطة اي شخص الثالث يغلق الروايه فحسب ومن لايحتمل براءتي ايضا يغلقها فحسب فانا برئيه ما شاء الله عليي :-p وسوف تكون ايضا مختلفه لن اجعل فيها شاب خقه يقابل فيها فتاه خقق تجمعهما ظروف كره ويحبان بعضهما في النهايه لا بل هي عن فتاتين عاديتين تمثلان رمزا للصداقه الحقيقيه
بسم الله نبدأ
: هيييه وش ذا الطفش اليومي ابغى اعرف وش فايدة الاذاعه الساجه ذي
رغد : يغثوا فيها خلق الرحمن عمن يعميهم
ملاك : طيب حليتي واجب الرياضيات
رغد : اصلا مافهمت ولاحرف من الدرس
ملاك : انا حليته بس مدري صح اولا خليها على ربك بس
رغد : الفرج الفرج يالله مشينا
ملاك : طيب طيب
في حصة الرياضيات جت الابله تفتش على الواجب
صفيه : ي رغد ليش ماحليتي الواجب
رغد : من شرحش الي ماينفهم منه شي
صفيه : لا والله طيب ليش ماقلتي من البدايه
رغد : كيفي
صفيه : طيب قومي برا
رغد وهي حاطه اياديها في مخباها : احسن
ملاك : وانا بعد معك ( وقامت
صفيه : لحظه ملاك قعدي مكانك
ملاك : تبيني اقعد قعدي ربيعتي
صفيه بعصبيه : ثنتينكم بتنقصوا درجتين ترى
ملاك ورغد بعد اهتمام : عاااادي
صفيه عصبت اكثر : اللحين راح انقصكم ثلاث بس اذا ماقعدتي ي ملاك بخليهم اربع
ملاك : سوي الي تبي مراح ارجع الا معها
صفيه قفلت معها : كذا يعني تعاندوني طلعوا ثنتينكم ومراح ترجعوا الا بعد اسبوع هالحصه بتنقصوا خمس وكل حصه في هالاسبوع بتنقصوا منها درجه يا عنيدين
ملاك : كذا يعني كذا تسوي فينا ( وتقعد تنشد ) يالظالم القاسي … في دنيتك ناسي … ضيقت ه انفاسي … والله بك خابر … اظلم بعد واقسى … بشكيك للمولى … خير الولي اقوى … يخزيك ي مكابر … والي مع الظ…
صفيه صرخت : براااا
ملاك ورغد تنقزوا وطلعوا بسرعه
ملاك ورغد يضحكوا على نفسهم : هههههههههههاي
ملاك : قسممممم اليمهه نقزتني
رغد : عمى حتى عمى وش ذا الصوت الي عند هالعجيز
ملاك ورغد : هههههههه
رغد هجدت : طيب الحين وش نسوي
ملاك : خلنا نروح سطح المدرسه
رغد : اوكي بس لا تشوفنا وحده من الاداريات
ملاك : ليش يسوو سطح اذا مابخلونا نرقى
رغد : مدري قومي قومي بس
راحوا للدرج على اطراف اصابعهم كانهم بيسرقوا ذهب لما وصلوا الباب
ملاك ورغد : زال الخطر
دخلوا السطح كان كبيييير ومكشوف وشافوا بنت قاعده على الجدار وتصييييح ومبين انها مانتبهت لاحد
ملاك : شفيها ذي
رغد : مادري مالت كنت افكر ماحد جا هنا قبلنا
ملاك : اقول امشي نشوف البنت
رغد : لحظه الحين هي ليش قاعده على الجدار
ملاك ترفع اكتافها : مدري
رغد : ي بنتتت
البنت لفت لهم ونزلت بسرعه ومسحت دموعها وقامت بتنزل
ملاك : لحظه وش فيك طيب؟
البنت مشت ولا كان في احد يكلمها
ملاك : أحححح فلقت جبهتي
رغد : خلها عنك امشي خلنا نروح مكانها
ملاك : يالله وراحوا وطقاها سوالف الى الحصه الرابعه ونزلوا
دخلوا الفصل وقعدوا بس زين ما بعد تجي الابله دخلوا مکانهم المعروف عند المکيف
الابله تشرح وملاک ورغد مو معاها ابببد
ملاک : ملل
رغد : مالنا الا الصبر
))))لحظه الحين احنا ماعرفنا عن الهبلتين ذول
ملاک 17 سنه ثاني ثانوي ماتهتم بالدراسه اببد کل همها الاکل بس مهما اکلت ماتمتن صديقتها الروح بالروح رغد وکل المدرسه يعرفوا هالثنتين هبللله وعنيده بسها طيبه ايه بعد صوتها حلو شعرها عادي لونه اسود مثل عيونها ضعيفه وسنفوره يعني قصيييره تعودت علي الا مباله وبرود الاعصاب بس مرجوووووجه وعربجيه
ام ملاک : اببد مو مهتمه ببتها وکل برا البيت وماترجع الا بآخر الليل
الاب مات
ولاعندها لا اخوان ولاخوات
رغد : نفس صديقتها بککل شي بس اهلها مايخلوها تسوي الي تبي طويله وضعيفه
حمد : ثاني سنه جامعه جااااد وباارد عكس اخته ومجتهد في الدراسه بقووه نحيف وعريض وكل ملابسه رسميه له سكسوكه حلو
ام حمد : ربة منزل ناجحه عرفت تربي عيالها بس رغد ابد مانها فايده شديده في بعض الامور لكنها طيبه
ابو حمد : طيييب حد الدعسه ودلوعته رغغد
((((((((وبس

ملاك : عندي خططه مجنووونه
رغد : الي هي؟
ملاك : انا وحده بضل هنا الى بكره
رغد : كييف؟
ملاك : نروح السطح وماحد يشوفنا ونضل هني الى بكره
رغد : واهلنا؟
ملاك : ندق عليهم
رغد : شلوون؟
ملاك تطلع جوالها من مخباها : بهذا
رغد بصدمه : جايبه الجوال
ملاك هزت راسها : يسس
رغد : خاااينه انا بعد ابغى اجيب جوالي بعد
ملاك : اصلا انا جايبته بالغلط
رغد بعدم تصديق : اي صدقت
ملاك : قسم
رغد : اي صدقت
ملاك : متى تخلص هالحصص
وظلوا الى نهاية الدوام ولما صفرت ظلوا اخر شي في الفصل وبعدين اخذوا شناطهم وعبيهم والقبه للسطح
رغد وملاك زفروا براحه
رغد : يلا ندق
ملاك : اوكيشن انتي دقي اول
رغد : طيب
واخذت الجوال ودقت على امها
رغد : هلا يمه
ام حمد (امها) : هلا رغد
رغد : يمه انا بطلع من المدرسه وعلى طول بروح بيت ميشو
ام حمد : اقول بلا هذره وتعالي البيت
رغد : بليييز يمه
ام حمد : مافيييي
رغد : طيب بكلم ابوي
ام حمد عطته الجوال كلم بنتك
رغد : بابا عادي اروح بيت ميشوا وانام هناك واجي بعد المدرسه
ابو حمد : طيب بس انتبهي على نفسش
رغد : طيب انا مورايحه احارب بايو بابا
ابو حمد : باي
ملاك : جا دوري جا دوري
اخذت الجوال ودقت على امها
ملاك : يمه بروح بيت رودي وبنام هناك
ام ملاك : ولو ماترجعي البيت يكون افضل (وتسكر
رغد وملاك متعودين على اسلوب ام ملاك الجاف : اخيررررراااا
رغد : ياليت في شبكه (انترنت)
ملاك تطلع المودم وتمد لسانها
رغد كبرت عيونها : جايبه المووم
ملاك بابتسامه : يب
رغد : داهيه اقسم بالله داهيه
ملاك : وين الفيش
رغد : هناك في فيش
ملاك حطتها ورجعت : شاريش نتابع مسرحيه لطارق العلي
رغد : لاااا جوالش مايطلع صوته من تحته
ملاك : الحل عندي ( وتحفص في شنطتها وتطلع سماعات تكبر الصوت
رغد بغت تطلع عيونها : بعععد؟
ملاك مدت لسانها وحطتهم في الجوال
رغد : على ماتفظى المدرسه نتابع هالمسرحيه
ملاك : اوكيشن
وظلوا يطالعوا المسرحيه ولما خلصت
رغد : اكيد اللحين المدرسه فضضتس
قامت ملاك وحطت الجوال في مخباها : يلا
ملاك : بصور المدرسه وهي فاضيه
رغد : مالت حتى مالت
نزلوا وشافوا المدرسه مافيها ايييي مخلووق
ملاك : رويد امشي المقصف
رغد : وانتي بسس هذا الي تفكري فيه بطننش؟
ملاك : اي بطني اي اعتراض؟

ذي اول تجربه لي في عالظ الروايا اراءكم وانتقاداتكم تفيدني اتمنى القى منكم تفال عشان اكملها
اذت ماكانت زينه مككن اقفلها واكتبها من جديد عشانكم
يعني رجاااااء افيدوني

اهلا اهلا بأهل الحسا<<ترا قرايب هع
انا من الخبر يلا رحبي فيني خخخخخ
الموهيم
روايتك حلوه لكن الاحداث تمشي بسرعه حيييل
كيف بنات يجلسون في المدرسه بروحم مافي حارس يشيك على المدرسه
حاولي تقفلي البارت بقفله تحمس القارئ ويتحمس للبارت الجاي
اسلوب البنات معا الاستاذه حييل قليل ادي
صار موضه في الروايات انه الطالبه تطول لسانها على المعلمه
اممم وبث
اتمنى اني ما ازعجتك
اختك
عنادها سر غلاها

وش الايام الي بتنزلي فيها البارتات ؟؟ اما التوقعات فانا ماعندي اي توقعات

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات على روايتك اول شئ مافيها سرد ولا وصف لمكان الحدث وللشخصيات

الاحداث ماهي مقنعة للعقل حتى لو كانت الرواية خيالية اذا كانت غير مقنعة ماراح تلاقي تفاعل .. ابتعدي عن الاساءة للكادر التعليمي لان هالتصرفات موحلوة ولا مقبولة ومنفرة من الشخصيات لانها تعطينا انطباع ان بطلات روايتك مايحترمو الي اكبر منهم

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها mooora123 غرام
اهلا اهلا بأهل الحسا<<ترا قرايب هع
انا من الخبر يلا رحبي6 فيني خخخخخ
الموهيم
روايتك حلوه لكن الاحداث تمشي بسرعه حيييل
كيف بنات يجلسون في المدرسه بروحم مافي حارس يشيك على المدرسه
حاولي تقفلي البارت بقفله تحمس القارئ ويتحمس للبارت الجاي
اسلوب البنات معا الاستاذه حييل قليل ادي
صار موضه في الروايات انه الطالبه تطول لسانها على المعلمه
اممم وبث
اتمنى اني ما ازعجتك
اختك
عنادها سر غلاها

شكرا لمرورك وافادني مرورك وراح احاول اتجنب هذا في البارتات الجايه

حلوه بس مهبوله
.
.
.

راح يكون يوم الجمععه وشكرا ع المرور

وردة الزيزفون
.
.
.
مرورك افادني جدا ونبهني على اخطاءماكنت منبهه لها شكرا

متى بينزل البارت اليوم

البارت الثاني
نزلوا ملاك ورغد للمقصف بس لقوه مقفل
رغد : كااااك مقفل في نص جبهتش
ملاك : شب شب امشي

كانت قاعده مع زوجها يشربوا شاي
طلال : جوري انا احس بالذنب كل يوم وكل ليله عشان بنتنا الي تركناها من صغرها
جوري بحزن : مو اكثر مني تكفى طلال دور عليها
طلال : ان شاء الله وانا وكلت ناس عشان يدورون عليها
جوري : يااارب يلقونها والله قلبي يتفطر عليها
سمعوا صوت ازعاج عرفوا ان عيالهم التوام الاربعه وصلوا
جوري : شرايك طلال نقول لهم عن هالموضوع اليوم
طلال : لا لا مو اليوم
دخلوا الصاله : سلاااام
جوري تحاول تنسى حزنها وتبتسم : هلا والله بعيالي
نواف : هلا بالغاليه
نايف : يمه تراني حححد الدعسه جوعان
نور : وانت بس تفكر في بطنك
نايف : ياخي جاي من المدرسه تعبان جوعان وابي اكل اي اعتراض
نوره : وانتوا بسس كل يوم كذا
نايف ونور : كيفنا
نوره : مالت عليكم
طلال : بسكم هذره ويالله تعالوا للغدا
الكل : طيب
نتعرف على هذي العايله بعدين

بالنسبه لملاك ورغد ظلوا في المدرسه وبس صارت الساعه اربع رااحوا رركض لسسطح << صاير مأوى لهم
ظلوا هناك الى الساعه ست ونص ونزلوا وراحوا اماكنهم ولا كانهم مسويين شي
ومر هذا اليوم وانتهت السالفه على خير بس مو كل مره تسلم الجره
رجعت ملاك البيت مالقت امها ماهتمت لانه مو شي جديد راحت غرفتها وتشردقت على السرير وراحت في سبعين نومه

دخلت رغد البيت : يماااه انا جيت
ام احمد : هلا والله ت مانور البيت
رغد بثقه : بوجودي
ام احمد اكتفت بابتسامه
رغد : يمه ابي اكل
ام احمد : ما سويت غدا اليوم
رغد : لييش!
ام احمد : بعد مافي اغراض وابوش رايح الدمام عشان شغله
رغد : متى راح ابوي وليش ماقلتوا لي ووش وظيفة ولدش
ام احمد : و (( رن جوالها وسحبت على رغد وراحت تكلم
رغد : اصلا عادي
وراحت غرفتها ونامت
في العصر قعدت رغد ونزلت تحت ماشافت الا حمد
رغد : حمد وين امي
حمد : طلعت
رغد : طيب حموود تكفى وديني مطعم
حمد : فاااضيه قسم بالله
رغد : تكفى باخذ ميشو معي بس وصلني وبعدين تعال اخذني
حمد : اووف طيب طيب بسرعه تعالي
رغد : بففرح : اووكي
راحت ركض لبست عباتها وطلعت : يالله مر ميشو
حمد : طيب
وصلوا لبيت ملاك ونزلت رغد تناديها
راحت غرفتها : ميييشو
وراحت نقزت عليها وهي نايمه
قعدت ملاك مخترعه : بسم الله وش صاير
رغد : بسرعه البسي بنطلع
ملاك : وين
رغد : بعدين تعرفي بسررعه
بعد دقيقتين طلعوا ركبت رغد قدام وملاك ورا وراحوا المطعم ونزلهم حمد وراح لصديقه راكان
دخلوا المطعم وقعدوا على الطاوله
ملاك حطت راسها على الطاوله : لو مخليتني انام ف البيت اصرف لي
رغد : مالت خلينا نغير جو
دخلوا المطعم التوام الاربعه مع امهم وابوهم وقعدوا في الطاوله الي يمهم
ملاك وهي على نفس وضعها : رودي وش امنيتش؟
رغد تفكر : اممممم اتمنى اروح كوريا وادرس هناك
ملاك ابتسمت : ليش كوريا بالذات
رغد : لان كل الناس الي فيها حلويين
ملاك : مالت على هالتفكير
رغد : انجلعي
ملاك : طيب
رغد حطت راسها مثل ملاك : طيب وانتي
ملاك تبتسم : طبعا بروح معك كوريا
رغد : لا مابيش
ملاك : مالش غيري
رغد : ي واثقه انتي
ملاك رفعت راسها : طيب تراي جواعانه وعلى حسابش لانش انتي الي عزمتي
رغد بيأس : اوكيي
قامت رغد عشان تطلب
اما في الطاوله الي جنبهم
نور : شوفي البنت الي في الطاوله الي جنبنا
نوره تلتفت : شفيها؟
نور : تشبهش حيل
نوره : مافي امل اذا توامي ماتشبهني هذي بتشبهني
نور : لا والله تشبهش
نوره : طيب ليش ماتقولي تشبهش انتي
نور : يمه يمه شوفي البنت الي في الطاوله الي يمنا تشبه بنتش
جوري التفت بس كانت صددددمه : طلال شوف
طلال لف لها وماكان اقل صدمه
كانوا يشوفون بنتهم فيها
قامت لها جواهر والدموع في عيونها : لو سمحتي
ملاك لفت لها : نعم؟
جواهر وهي على وشك تصيح : من انتي؟
ملاك حست بشي تجاه هذي المره : انتي الي من؟
جواهر لاشعوريا حظنتها
جت رغد ومها الطلب وشافت المنظر
رغد راحت تركض : اووف وش الي فاتني
جواهر هدت ملاك وهي تصيح : اس اس اسفه بس انتي ممكن انش بنتي
ملاك : النمره غلط ( تستهبل الاخت
نور قامت : يمه من ذي
جواهر : اختكم
رغد : لحظه لحظه ميشو اختي انا وش صاير معكم
جوري تمسك نور : شوفي هذي اختها التوأم
رغد : اوف ليش ذي تشبه ملاك
ملاك : يخلق من الشبه اربعين ترا
جواهر : لجد مالنا الا تحليل الdna يلا المستشفى
ملاك : مابي جوعانه
رغد : وانا
وحطت رغد الاكل وبدوا ياكلوا
نوره قامت : يمه فهمينا وش صاير وليش انتي متاكده هالقد انها اختي؟
جوري راحت لملاك : تكفين تعالي معاي المستشفى تكفين
ملاك ماتحب احد يترجاها وترفض طالعت رغد
رغد : مراح نخسر شي
مﻻك : اوكيشن
كانوا التوأم مصدومييين من الي يصير قدامهم وطلال ماكان اقل صدمه منهم
طلال متأكد ان هذي بته شكله نفس نور ونوره بالضضبط الشعر العيون الطول كل شيي
ملاك : نروح بس انا وانتي ورودي
جوري بس همها الاثبات ان هذي بنتها تبي تتاكد ماتبي يكون في ذرة شك بالموضوع مع ان الاثبات شكلها : طيب
بعد دقايق كانوا في المستشفى ينتظروا نتايج التحليل طلعت الدكتوره ومعها النتجيه على طول راحت لها جوري واخذت الورقه قامت تطالع فيها ونزلت دموعها بس هالمره من الفرح
مسكت الورقه وراحت لملاك : شووفي انتي بنتي بنتييي
ملاك بعدم اهتمام : طيب
جوري حظنتها بقووه وهي تصيح : بنتيي بنتي اخيرا رجعت لي بنتي
مﻻك وخرت عنها : طيب يالله ابي ارجع
رغد كانت تطلع وبس
جوري تمسح دموعها : انتي راح تجي تسكني معي صح
ملاك : هه طبعا لا
جوري : بس انتي شفتي الاثبات بنفسك
ملاك بلا مبالاه : مايهمني ولا ابي اروح مكان وبعدين لما انا بنتكم ليش ماربتيني
جوري نزلت راسها : لما….
نهاية البارت

مقطفات من البارت الجاي
انصدمت من قرار صديقتها في النهايه***
فجأة طاحت مغمق عليها***
بانفعال : مستحيل الا هذا مستحيييل***
وليش ماقلتوا لنا احنا***
انا ما اقبل فيها و ((سكتها الكف الي جاها ***

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.