تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى: وليعلموا بإننا شقيقات ولدنا من رحم الصداقه

روايتي الاولى: وليعلموا بإننا شقيقات ولدنا من رحم الصداقه 2024.

السلام علييكم
اخباركم..؟!

طبعا هاذي اول روايه اكتبها طبعا انا وصديقاتيغرام >> لبى البهم

روايه , وليعلموا بإننا صديقات ولدنا من رحم الصداقة

فيها رجة بنات بضحكهم ببكاهم بـالاحداث الي تدور بيناتهم يصبحون صديقات مهما طال الزمن

وبكذا ببدأ انزل البارتات اذا فضيت نزلت بارت غرام

البآرت الاول ….

في احد احياء الرياض الراقيه في قصصر ابو نايف بتحديد تسمع صرخة فتاه بقوول

ريمآآ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مابي ارووح موو لازم ابي انآم

ام نآآيف : ولييش طيب

ريمآ: بسس مابي مو لازم

ام نآيف : مرة وحدة يآريما مرة وحدة روحي اليوم الاول روحي شوفي العالم والناس

ريمآ بوجه مثير لسخريه : اي نآس اي عالم ترا كلهم بنات لابسين مثلي

ام نايف وهي عند اذن ريما : طيب وصديقاتك

رييمآ فتحت عيونها وضربت راسها : يووووووووه صصح صديقاتي وبسسرعة لغرفة الملآبس

***
عائله ابو نايف

ابو نايف

ام نايف

نايف ( بثالث ثانوي ) بشرته برونزيه عيونه عسليه شعره بني قصير طيوب مجنون بنفسس الوقت

ريما ( ثاني ثانوي ) برونزيه مثل اخوها عيونها عسليه شعرها بني على اشقر مو طويل ولا قصير مجنونه مثل اخوها تحب تغامر بنفسها

*******

ام عبد الله : خلآلآلآص قووومي شهدد كفايه نووم

شههد : يمه شوي شوي بسس دقيقه او خمسس او عششر دقايق

ام عبد الله يأست من محاولتها مع شهد وطلعت وسكرت الباب شوي الا تلاقي عبد الله قدامها

ام عبد الله : عبد الله

عبد الله : هلا

ام عبد الله : رووح قووم اختك موو راضيه تقوم

عبد الله : اووف لا تكون شهد خيش النوم

ام عبد الله: وفي غيرها بعد

رآح عبد الله لغرفة شهد وفتح النور وسكر التكييف وفتح الشبآك وقال بصوت مرعب : شهيييد قووومي

شهد قامت مثل الجني قالت: بسسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم من ذآ .؟!

صارت تلتف يمين يسار شافته واقف قدامها قال لها : قوومي خلاص كفايه نوم روحي بدلي

شهد وهي تمشي لغرفة الملابسس وبصوت خفيف : اوووف بعد اكره اذا قومني

لف عبدالله : وشش تقولين ..؟!

شهد وببتسامه غبيه : يآآحلووك بسس غرام

** **
عائله ابو عبد الله

ابو عبد الله

ام عبد الله
عبد الله (21سنه) شعره اسوود عيونه سودا لونه برونزي جميل بمعنى الكلمة يدرس بالجامعه لكن بعض الايام ينجن مع اخوانه

منى ( 20 ) تتدرس بالجامعه مغروره وشايفه نفسسها قذرة بعض الايام تعطي الناس كلام يجرحهم لونها عادي عيونها بنيه شعرها بني على كستنائي

عبد الرحمن (ثالث ثانوي) يدرس مع نايف خبل مررة اربعه وعشرين ساعة قاعد بجواله بلاك بيري لونه برونزي عيونه تميل لرمادي شعره اسوود

شهد (ثاني ثانوي) هي وعبد الرحمن دايم يتضاربون خببله حساسه تدرس مع ريما بيضاء عيونها رماديه تميل للاخضر شوي شعرها اسود مو قصير ولا طويل ملامحها حلوة وعفويه لكن هي ضعيفه امام الحب

******

تررررررررررررررررررررررررررررررررن تررررررررررررررررن

تفتح رزان عيونها وعاقده حواجبها تشووف سااعة وتنهبل : يووووووووووه الساعة سته ونصص متى بخلص وبسسرعه على غرفة الملابسس وتلببسس بسسرعة وتخلص وتنزل تحت قااابلت اخوها مشاري وهو مشغوول يكلم ويضضحك جاها رزان حسس الفضول رااحت تسسمع سمعته وصاار قلبها يطيير وذاابت على اسمه وكان يقول : هلا ريآآن اخبآرك اها اوك خلاص طيب سأله ريان : عندك رزان ضححك مشااري بقوه وقال : مشتاق لها

رزان سمعت وشش يقوول وذاابت وفجأه حطت ايدها على كتف مشاري بالغلط لف مشاري وقال لريان : تراها وراي وخقت معك رزان انحرجت وضربت مشاري برجله وقالت : والله ما اخليك

***

عائله ابو مشاري

ابو مشاري
ام مشاري

غرورو (21) تدرس مع منى ومثل منى مغروووره غرور مو طبيعي رزان ما تحبها ولا تبي تشوفها
لونها ابييض عيونها عسليه شعرها بني مايل للكستنائي وملامحها مو مرة حلوة ولاكن انها قذذرة جدآ وما تهتم بمشاعر الناس ابدا

تولين (20) بالجامعه تدرسس مع غرورو ومنى ودها تنتحر من الملل ولكن منى تغار منها غرور مو طبيعي بيضا عيونها خضرا تميل للازرق شعرها اسسوود ملامحها بريئه وتجنن بنفس الوقت

مشاري (بثالث ثانوي ) يدرس مع نايف وعبد الرحمن خبل وخجول لونه برونزي عيونه عسليه شعره اسود ملامحة مثل ملامح ابوه

رزان (ثاني ثانوي) تدرس مع شهد وريما عيونها رماديه تميل للازرق بيضاء شعرها اسود عفويه طيبه خجوله مواصفتها مثل مواصفات تولين مجنونه بعض الايام ملامحها حلوة

***

الهنوف وهي بسابع نوومة شوي تسمع احد يقول : مدام Please wake up

الهنوف : Please, one minute

الخادمة : I’m sorry, please wake up

الهنوف : ok

قامت الهنوف وكان ودها تخنق الخدامه وصارت تقلد صوتها : ويك اب بليز الله ياخذها ابي انوم

راحت تلبسس وهي عاقده حواجبها اوف بعد اوف

*********

ابو ريان

ام ريان

ريان ( ثالث ثانوي ) يدرس مع عبد الرحمن ومشاري نايف برونزي عيونه سودا شعره اسسود على وجه خبل بسسمه حلوة يحب رزان

الهنوف (ثاني ثانوي ) خبببله حساسه دمعتها تنزل بسسرعه بيضاء عيونها زرقاء على اخضر فاتح شعرها بني فاتح

******

ام محمد : عبد العزيز روح صحي اختك روان

عبد العزيز بكسل : طيب والخدم

ام محمد : روان ما تحب الخدم يصحونها

عبد العزيز : ومحمد ذا الي اربعه وعشرين ساعه قااعد

ام محمد : خلاص عااد رووح صحييها هآه

عزوز : اووكي

دخل عزوز غرفة روان شافها نايمه بسآآآآبع نوومه

شوي شوي يووصل عزوز لسرير ويحط فمه عن اذنها ويقول بو رواان قوووووووميييي روان قامت تصآآرخ :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ الله يااخذك يآ عزيز الله ياخذك

قال لها : اسف ويلا قومي

روان راحت تبدل وتقول يآآعساه الماني قايله

***

عائله ابو محمد

ام محمد

ابو محمد

محمد (بالجامعه) هاادي عفوي والايفون ماخذ بااله لونه عادي عيونه عسليه شعره اسود

عزوز (ثالث ثانوي ) مع ريان ونايف وعبد الرحمن ومشاري خببل يحب شي اسمه مقالب بروونزي عيونه عسليه شعره بني ملامحه خطييرة

روان (ثاني ثانوي ) هي وعزوز دايم مضارابات خببله حساسه مرجوجة بيضا عيونها سودا عيونها واسعة وشعرها اسود وملامحها بريئه وحلوة

*******

رييما وهي تآآكل بسسرعه نايف يشووفها ويقول : هي هي شوي شوي

ريما تبغى تحكيه بسس ثمها كله اكل

جاء عبد الله وشاف وجه ريما وخديها الي ملياانه ما مسك نفسسسه صااار يضضضحك ويقول : شوي شوي

ريما بسسرعه بلعت وراااحت فووق حطت قلوس وكحل ومناكير وحطت البلاك ونزل قال نايف : مو رايحه رايحه عرسس ريما ضربت بظهره وقالت : مو دخلك بذي الاشياء تشآآو قال نايف : يآآشين البقر اذا تدلعوآ ريما سمعت بقر راحت ضربته برجله وصارت تركض وهو يركض وراها وقالت له وقف وققف خلاص بروح المدرسة

**
شهد وهي عينها بعبد الله ودها تذبحه

نزلت تفطر جلس عبد الله بجمبها هي تبغى تنتقم بأي طريقه رآآحت وضربت بطنه بقوول لما جمع الهوا بخديه وشهد ميته ضحك عليه وتقول : وجججججججججههكككككك كآآآآآآآآآآآآآآآآآكككككك كأنك هامتارو خخ غرام

عبد الله شافها : وقال لها يآويلك يآ سواد ليلك يآآ شهيدوه قالت: طيب طيب نشووف وراحت فووق حطت البلاك وقلوس وكحل ونزل جاء عبد الله وحط موبيه باارده بمريولها من البروده شهد صارت تتحرك بطريقه عشوائيه تضضحك عبد الله : خخخخخخخ اجل هامتاروا انتي كأنك مايكل معوق جاه عبد الرحمن وقال : يا ظريف قال عبد الله : لو سمحت لو سمحت مو ظريف اسمي عبد الله شهد : سخييف اخذت شنطتها وطلعت وهي تقول : دووب

****

بـداايـه محمســه يـالغلاا ،‘~

كملــي متـابعـه لـكـ بـس يمكـن بصمـت ،‘~

اقتباس:
وبكذا ببدأ انزل البارتات اذا فضيت نزلت بارت واتمنى عدم الرد لان ابي تصير الصفحات على حسسب البارتات

وملاحظـه : الله يهـديكـ مـا تبيـن النـاآاس تـرد ع روايتـكـ
لا يـالغلا خلهم يـردون إإذ على المشاهدات بتحكمين ع الروايه مو شرط يكون كل اللي دخل بيتابع أفضل يـردوون لا تحرمين نفسكـ من تشجيع بيحمسكـ لإكماال الروايه ،‘~

ووووووودي لروووووحـكـ ،‘~

كملــي موووفقه بإذن الكـريـم ،‘~

البآرت الثآني

شوي وصلوا شهد وريما ورزان

شهد : وين الدووبه هنووف

رزان : مؤكد نايمه

شهد : اوف اليوم كنت على وششك اني اذببح عبوودوه

ريما : وااي

شهد: تخيلي حاط بمريولي مويه بارده

ريمآ : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك احسسسسسسسسسن

شهد : اقول جربي وشوفي وش يصير

ريمآ: عآآدي عآدي

شهد : اسكتي تكفين

شوي وصلوا روان والهنوف

شهد: واخيرا

ريما : جبتوآ الذآ الوشسسمة

شهد : يب يب

ريما: طيب امشوا فووق

راحوا البنات فوق

طلعوا البلاك

قالت ريما حسآآآآآفه امسس انقطعت خدمتي

رزان : مي تو

شهد وانا ايضا

روان انا بتنقطع اليوم

الهنوف انا بقى لي اسبوع وطلعت لسانه

شوي دخلت نورة

رزاان : كلولولولولولولولولولولولولولولوشششش واخيرا

نوورة : ثووكرآآ

شوي ودخلت ميهاف

البنات كللهم :ووووووووووووووووووووووو وضمتها رواان

رزان : الي لقى احبابه نسى اصحابه تررم يا دنيا يا غرابه تررم

شهد : رزوونتي حبيبتي وضمتها

نوورة : سخآآآآآآآفه

طبعا هاذي نوورة وحدة مع البنات شعرها بوي وبرونزيه وعيونها مثل عيون ريانا ناعسسه وبنيه

شهد : بنآآآت مليت مرررة

ريما : من جد

********

عائله ابو ركان

ابو ركان

ام ركان

ركان (جامعه) يدرس اقتصاد مالي وهادي ورسمي عكس اخوه فيصل

فيصل (ثالث ثانوي ) خببببببل لدررجة مو طبيعيه افكاره جهنميه لونه عادي عيونه رماديه شعره اسود

ميهاف (ثاني ثانوي) خببببببببببببببببببببببببببببببله اهبل هبييله مغااامرة لونا ابيض عيونها رمادي يميل للاخضر على ازرق سعرها كستنائي غامق

****

عبد الرحمن: يآعالم بنتحر ابي اسوي شي قوي

فيصل بتسامه شريرة : نياهاها وش رايك ندخل مدرسة البنات خواتنا

مشاري : هآآه غرام

ريان : من جدكم وكيف بندخل

عزوز : معي جوالي بتصل على السايق يجيب على عددنا عبايات

الشبآب اوووك

اتصل عزوز على السايق وجاب لهم العبايات

راحوا لمدرسسه البنات ادخلوها

قال عبد الرحمن ذيك اختي

عزوز اندهشش لما شافها

طبعا شهد الحلاه بفمها روان تحط كحل رزان وريما يسولفون الهنوف بالبلاك ميهاف ونوره يتمششون

طبعا شهد على طول عرفت عبد الرحمن هي شكت

قالت رزان شووفي ذوليك الحرييم مو كأنهم يقزونا ..!

رزان : يب يب امشي بسس نمشي

لحقوهم الشبآب

ريما : تقول وشش يبون ذوول

ميهاف : تخيلي يخطفونا

الهنوف :وشوي ودمعتها بتنزل : اهئ بنات امشوا نروح فوووووق تكفوون

رزان :وانتي الصادقة

البناات راحوا لفووق ذول مستمرين يلحقوهم

ريما انهارت : لفت عليهم وقالت خييييير وشش تبون

رد نايف بصوت انثوي : احنا اسفين بسس حبينا نعرف مدرستكم

ريما : اها اوكي تفضلوا

شوي البنات وصلوا لفصلهم وقعدوا

دخلوا الشباب شوي عزوز وهو خاق مع شهد وفيصل خاق مع روان ونايف خاق مع ميهاف ومشاري خاق مع الهنوف وريان خاق مع رزان ونورة نزلت لأنه جاء السايق حقها

شوي دحوم راح لشهد اخته

وكل واحد راح لاخته وشالوا العبايات

البنآت صارخوا :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ

شهد: كيف جيتوا .؟

عزوز : بخجل حبينا نستهبل شهد خقت معه ونست السالفه وصارت تقول بنفسها يآآعالم يخققققق من ذا اخووه وآآه بطييح

رزان عرفت ريان وضحكت وطلعت برا الفصل هي والهنوف

شوي قال دحووم بنات ترا بنقعد معكم لما يجي السايق

وريما خااقه ممعه قالت شهد :

وسيارات حضرتكم وينها عزوز قال انا سيارتي معاي ودحوم وانا كذلك وابتسم لريما

قالت خلاص انا وريما وميهاف بنركب معك وقال نايف وانا بركب معك عشان خيتو لف عليه دحوم : من خييتك ..؟!

قال ذيك واشر على ريما

قال اها وابتسم

وروان ورزان والهنوف مع عزوز

قال عزوز : اوك

وراحوا وكان دحوم منهبل على ريما عينه عليها انتبه نايف له وقال: يآآ دحووم يآآ بعد خلي كأنك خاق على وحده هنا

دحوم وهو مرتبك : هاه وش ذا لا وششسمة لا

ضحك نايف وقال : باين من عيونك الي عليها

قال دحوم : نويف خلاص

وصلوا البيت وششهد تففكر بـعزوز وتبغى تعرف اخو رزان ولا روان ولا الهنوف

مرت كم شهر على السالفة

شوي تتصل جمانا على رزان رزان تناظر الرقم وتقول مين ذا وردت وقالت : الو مين معاي ..؟!

قالت جمانا : هايو انا جموونه صاحبه غرور خيتك

عاد رزان ما تحب جمانا ابدا ولا تبغاها

ردت رزان : خير ان شاء الله

قالت جمانا بدلع وغنج :حبيبتي لو سمحتي ممكن تقولي لخيك مشووري حبيبي يخطبني ..؟!

قالت رزان : هي هي اولا اسمه مشاري ثانيا مو حبيبك ثالثا هو يحب رابعا ماني خاطبته خامسها يا ويلك ان دقيتي علي وسكرت بوجها

قالت جمانا : والله لوريك يا رزيين ما اكون جمانا اذا ما طلعت رووحك اجل يا ويلي هاه الحين بنشوف الي يا ويله هآ

عآئله ابو عبد الإله

ابو عبد الاله

ام عبد الإله

عبد الاله (بالجامعه) انسآآن قذذر شعرة اسود وعيونه عاديه وملامحه مو حلوة ابدا واسسمر

جمانا (جامعه) تدرسس مع غرور ومنى هي اشد منهم مغروره بششكل مو طبيعي الكل ما يحبها تلبس قصير وحالتها صصعبه

سااره ( ثالث ثانوي ) وحدة حقييييييرة جايه على اختها لونها عادي عيونها سودا شعرها كستنائي

*****

روان ارسلت للبنات كآست مكتوب فيه :

يآآدوبآآت اليوم تعالوا بيتي اووك

******

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Zain لكويت غرام
بـداايـه محمســه يـالغلاا ،‘~

كملــي متـابعـه لـكـ بـس يمكـن بصمـت ،‘~

وملاحظـه : الله يهـديكـ مـا تبيـن النـاآاس تـرد ع روايتـكـ
لا يـالغلا خلهم يـردون إإذ على المشاهدات بتحكمين ع الروايه مو شرط يكون كل اللي دخل بيتابع أفضل يـردوون لا تحرمين نفسكـ من تشجيع بيحمسكـ لإكماال الروايه ،‘~

ووووووودي لروووووحـكـ ،‘~

كملــي موووفقه بإذن الكـريـم ،‘~

تمم التعديل بنسسبه للرد تم التعديلغرام

تسلميــن فـديتـكـ هـذا لـكـ مـو لـي ،‘~

ووملاحظه ثاانيـه ،‘~

زودتهـا بـس السمـووحـه ،‘~

حطـي توقعـات مجـرد أسئله عن الأحداث المقبله ،‘~

والبارتات حيييل قصيـــره طوليهـا فـديتـكـ أنصـدمت لما شفت البارت الثاني عبالي تكمله للبارت الأول ،‘~!

ومووفقـه متاابعه لكـ ،‘~

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Zain لكويت غرام
تسلميــن فـديتـكـ هـذا لـكـ مـو لـي ،‘~

ووملاحظه ثاانيـه ،‘~

زودتهـا بـس السمـووحـه ،‘~

حطـي توقعـات مجـرد أسئله عن الأحداث المقبله ،‘~

والبارتات حيييل قصيـــره طوليهـا فـديتـكـ أنصـدمت لما شفت البارت الثاني عبالي تكمله للبارت الأول ،‘~!

ومووفقـه متاابعه لكـ ،‘~

من عيوني ألبي غرامغرام

رآحوآ البنآت لبيت روان

شهد دخلت سلمت وقالت روآآن ابي مرآيه عشان ما حطيت كحل ولا شي

قالت شوفيها فوق عند الغرفه الي بابها اسسود قالت شهد : شوي دقيقه

دخلوا رزان وتولين رزان سلمت وحطت الاغراض وراحت تجلس على البلاك وتولين عند المرايه تحط قلوس وضل شوي تسسمع جرس الباب هي ما اهتمت شوي يطلع لها شآآب وسسسسسيم

الي كان يدخل اغراض وكان شعره طاح على وجهه وعيونه لف عليها وهي لفت انهبل عليها

وقف عندها ما تحرك شوي يبغى هو يدخل سأل الخآآدمة : عزوز موجود قالت : yes yes قال : ohh thx

تولين انهبلت عنده

كان لابس بلوزه سودآ فيها كلام بالابيض وجينز اسود وعيونه تخقق قال للخادمة : هاذي الاغراض لمدام شهد

تولين انهبلت عنند صووته هو جاء بيطلع بسس تذكر شي فتح الباب شافها بمكانها قال لها من بعيد : مع السلامه

هي انحرجت من جرائته وقالت : مع السلامه

هو طلع وركب سيارته وبااله طاير قال يآآربي من ذي مستحيل تخقق وصوته اخقق

***

شهد وهي كل شوي تمسسسح الكحل وتزيينه قالت : بروح الحماام احطة بس

شوي دخلت الحمام وما تدري انه حمام عزوز

دخلت وجلست تحط القلوس وتزين شكلها شوي يدخل عزوز وكان يبغى ياخذ شور وكان خالع بلووزته

شهد طاح منها الكحل السايل

والمسسكرة ومو مصصدقة

هي انهبلت عننده وتقول يآآعلم خقق خققققققققققق

هو خق عندها وعلى شكلها فجاءة احد فتح الباب

******

وتولين تتسأل من ذا الخققة الي شافته وسلمت عليه

يآآربيه مين

تذكرت انه قال الاغراض حق مدام شهد

قالت يمكن انه احد اخوان شهد قطع حبل افكارها مضاربه ريما ونورة

ريما : اقوول طسسي

نورة : اووص بسس

رواان اتصلت على الخدم : Where food?

الخدم : Five minutes

روان :ok Five minutes

الخدم : yes Five minutes
سكرت روان منهم

********

انفتح الباب وصاارت مييهاف وميهاف شهقت يوم شافت المنظر

ميهاف سحبت شهد

وقالت لها : هي هي هي خيير وطلعتي وششسمة قالت شهد : لا تحسبين شي ترا هو دخل وانا كنت احط قلوس وذا

ميهااف وقسسم قويه

ششهد : وقسسم اني خاقه علييه يخقق

مييهاف : انتي من تحت لتحت يآآدوبآآ برووح افزح فيك يآآ دوبآآ

صارت تركض وشهد تركض لما وصلت وقالت بنات اسمعوا

جت شهد وسكت فم ميهاف

وقالت لها شهد افضحي ترا افضح

ميهاف قالت وشو

قالت اخو ريما سكرت ميهاف ثم شهد

كيف عرفتي شهد شالت ايد ميهاف عنونك تفشي الاسرار ترررم

شوي جابوا الخدم الاكل

البنات اكلوا قالت نورة ودي بأغنيه

قالت شهد يب اغنيه

قالت روان : يرحم امكم لحد ياخذ رأي شهد

شهد : وليييييش

روآآن : اغانيك كلها كوريييييين وععع

شهد: هيييييه حدك يآآدووبآ كل شي ولا هم لباهم بسس طيب ذا حطوأ اجنبي

قالت نورة : اي اجنبي شوي يروح مع البلعوم

شهد : حطوآ ليدي قآقآ

قطعت كلامها نورة : يرحم امك لا تكملين فيها قاقا لاا

شهد : وليييييييييييييييييييييييييش

نوورة : وع اكرههههآآآآآآآآ

شهد : مالت عليكم

***

بالاستراحة عن الشبآب

رآآح عبد الله لمشاري وسأله عن تولين وقال له : عندك اخت مثل المواصفات ذي وععدد المواصفات

قال مشاري : يب وليش فيها شي …؟!

عبد الله : لا لا لا ما فيه شي

مشاري : عبيد وقسسم انك مثير للششك

بين دحوم ونايف

دحوم : نآآيف

نايف : هلا

دحوم : آخبآر ريمآ ..؟!

نايف : وتقول ما خقييت كآآآآآآآآآك

دحوم : انا بقرة يوم سألتك

نايف : بقرة مؤنث يآ خبل

دحوم : الي هو

شوي يدخل عليهم ركآن

ركان : السلآم

الشبآب وعليكم السلآم

دحووم : ركان

ركان : هلا

دحوم وين فييصل

ركان فيصل خاق وما قدر يجي

دحووم : اها

دحوم : الا ركان انت ما خقيت

ركان : مع نفسكم بسس

دحوم : انا بقرة الي سألتك

نايف ضرب دحوم وقال : انت البقرة يآآ بقر البقرة مؤؤنثث وانت ذكر يعني قول ثوور ياا ثوور

دحووم : دآآفوور وقسسسم

نايف : ارحمني

*****

شوي يسمعون البنت جرسس الباب

راحوا الخدم يفتحونه

فجاءة دخلت …………..

*************

البنآآت انصدموآآآ صددمة لما دخلت

لفت رزان : وعع وش جابها ذي

توولين : برووح ارجع

شهد : من حقك ولا اقول خذيني معك

دخلت جمانا بلبسسها الفآآصخ

وقفت نورة عن الباب

وقالت : الاخت من عازمك

جمانا : انا عزمت نفسسي هاهاهي

نورة : ضحكتي بلا سنون

جمانا بغنج وهي تقرب من عند رزان وتولين : امم انا قايله حتزوج خيك اليوم قبل بكرة فااهمه

رزان ما تحملت ومسكتها من طرف كتفها وقالت : اخوي ما رح يتزوج وحدة قذرة مثل اشكالك

جمانا شالت ايد رزان وقالت : اضن حرب الانتقام بتبدأ قريبآ ور تندمي هاهاي

وبين الحرب

راحت نورة للمطبخ تجيب زيت وحطته بالارض عشان تطيح جمانا حطته ورجعت

شوي راحت بتطلع جمانا تتمشى بغنج ودلع شوي الا طاحت ذيك الطييحه الي ماتوا البنات وصارت تدور وطاحت من عند الدرج لبى الارض والبنات كللهم : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآككك

رجعت جمانا وكانت بجزمتها زيت راحت لرزان تبغى تظربها كف وقفت بتضرب طاحت عند رجل رزان رفعتها رزان وقالت : رووحي الله يستر عليك

كآآآك

ناظرتها جمانا وبعيونها الشر وقالت ما حخليك والله ما اخليك

شوي دخل ……………….. انصدموا البنات وراح لرزان واعطاها كف على الي سوته

يآآترآآ مين ذلك الرجل ؟

هل ستقع رزان بحبه ؟

هل ستعجب به ؟

وهل ستتنقم جمانا ؟

في البآآرت القآآدم

بنآت بنزل البارتات بعد العيد ان شاء الله غرام

(كل عآآم وانتوآ بخير )

وأنتــي بخيــر يـالغلا ،‘~
حلــو البـاآارت ،‘~

يـعـطيكـ، ربـي العـافيـه ،‘~

قـدميـه إذ قـدرتـي غـلاااي ،‘~
يآآترآآ مين ذلك الرجل ؟
أممم والله مـا أدنـى فكـره ،‘~ توو بدت الروايه عشان كذا ما عندي مخيله لأشخاص
هل ستقع رزان بحبه ؟
العكــس
هل ستعجب به ؟
أتووقع إيـه
وهل ستتنقم جمانا ؟
أكيــد إيـه ،‘~

أحداث روعـــــــــــــــة
ووروواية خوتييرة
ننتظر البارت بفارغ الصبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.