السلام عليكم
اختي كتبة بدايه روايه اعجبتني بس تركتها وانا كملت عليها وقلت اكتبها لكم
طبعا نزلتها في الاستقرام وقلت اكملها هنا لان في بعضكم ما يعرف
واكمل معاكم ومع اقتراحاتكم
^
^
^
^
اختي كتبة بدايه روايه اعجبتني بس تركتها وانا كملت عليها وقلت اكتبها لكم
طبعا نزلتها في الاستقرام وقلت اكملها هنا لان في بعضكم ما يعرف
واكمل معاكم ومع اقتراحاتكم
^
^
^
^
البارت الاول
في الميتم الساعة [ 9:00] صباح
المشرفة : لمى جود نوف يالله قوموا
لمى : نعم ابغى انام
المشرفة " بصراخ ": بتقومون ولا ما فيه فطور
جود "قامت" : لا لا إلى الفطور قمت
نوف : بس دقيقه دقيقه وحده
المشرفة "تصرخ" : ريوف نوف لمى قوموا بسرعه
نوف وريوف ولمى : طيب ،اوف ،ابغى انام
المشرفة : شوفوا اليوم في العصر في رحله
ريوف : من جد
جود : لا من عم
ريوف " اخذه المخدة ورمتها عليها " : زفت
جود: في فمك
نوف : خلاص متى تسكتون ، ابله وين الرحلة
المشرفه : الشلال ، امى بتقومين لا والله مافيه اكل لمى : طيب قامت (( قاموا البنات وغسلوا وتوضؤا وصلوا وقعدوا يطقطقون في اجهزتهم))
———————————–
في العصر
مساعده المشرفه : بنات بسرعه بيروح الباص
جود : طيب ابله
مساعده المشرفه : جود كم مره اقول لاتقولين ابله انتي والبنات قولو اسمي
جود : اسف طيب نادين
نادين : ايوه كذه ، امشو بسرعه بيروح الباص
البنات : طيب (( ركبو البنات في الباص والباص كان رجه لين وصلو ))
المشرفه : بنات اقعدو هادين اشان ما تضيعون تعالو معاي اعلمكم وين المكان إلي بنقعد فيه
نوف " تهمس للمى " : يا ليل اليل محسبتنا بزارين
المشرفه : نوف لا تتكلمين اسمعي وش اقول
نوف : من قال اني اتكلم
المشرفه: تكذبيني والله انك قليله ادب
نادين " تصرف " : شوفو احنا بنقعد هنه
البنات : طيب ، انشاء الله ، اها ، والخ..
المشرفه : خلاص روحو
(( راحو البنات ولعبو قطار الموت والشوايه والسفينه والخ… ))
جود : بنات تعبت
ريوف : حتى انا رجلي تعورني
نوف : بنات بنرجع نجلس عند نادين
(( جو عندهم عيال ))
الولد 1: هاي
لمى : خير
الولد 2: الخير في وجهك ، كيفكم
جود : نعم اخوي بغيت شي
الولد 1: ايه ، انتي
جود : اقول اقلب وجهك
الولد 1: اقول يا حلوه انتي وش اسمك
ريوف : جود تعالي خلاص
الولد 1: اسمك جود
نوف : لو سمحت بتروح وإلى ترا لجمع عليك اناس
الولد2: لا ماني رايح كيف بتجمعينهم
نوف " في نفسها " : انا اوريك
نوف : ……………..
——————————–
المشرفه : وين نوف ولمى وريوف و جود
نادين : ما ادري تاخرو
المشرفه : لازم نروح الباص ما بيطول والبنات كبار بيعتمدون على نفسهم لا تخافين
نادين" بصراخ" : انتي تفهمين وش تقوليه وش نتركهم غبيه انتي وين يروحون اذا تركناهم ماعندهم فلوس ولا بيت
المشرفه: لازم نروح شوفي هناك فيه ولد بروح اعطيه فلوس ورقه وقله شوي بيجون بنات عطهم هذا اظرف والورقه
نادين : طيب انشاء الله يدبرون نفسهم
( المشرفه كتبت في الورقه ……… وراحت عند الولد ))
المشرفه : هلا اخوي ممكن اطلبك طلب
الولد : امري اختي
المشرفه : والله احنا نبغا نعطيك ورقه وظرف وذا جو 4 بنات عطهم الورقه والظرف
الولد: طيب بس عندك صوره لهم
المشرفه : لا استنى " رفعه صوتها" نادين عندك صوره لوحده من البنات
نادين: ايه استني هذي هي
الولد : اها طيب تامرين على شي ثاني
المشرفه : لا اخوي وشكراً
الولد : عفواً
———————-
عند البنات
نوف " تصرخ " : ياقليلين الحيى ما تستحون
الولد 1 : حط رجلك يابوي
الولد 2: باي "راحو"
جود : فضحتينا الله يفضحك
ريوف : لا احسن عشان يروحون
جود : بس مو كذه
نوف : بتمشون او بتقعدون تتهاوشن
لمى : بنات تاخرنا امشو اخاف يروحون
جود : لا وش يروحون
(( وصلو البنات وما لقو احد ))
ريوف تبكي : قالتلكم لمى بيروحون
نوف : لا يمكن راحو مكان ثاني
(( الولد شافهم))
الولد : هيه انتم "راح لهم "
جود : خير اخوي بغيت شي
الولد : انتم كانت معاكم وهده اسمها نادين << حفظ الاسم
لمى : إيه تعرف وين راحو
الولد : لا والله بس " مد الورقه والظرف " هذا تركوه لكم وراحو
((نوف اخذه الظرف والورقه فكت اظرف لقت فيه 32000 وفتحت الورقه وقرتها ))
نوف : الورقه تقول إن المشرفه تركتنا لاننا تاخرنا وما قدرت تستنانا لان الباص بيروح وتركت 32000 لنا
ريوف : ايش راحو
جود : انا كنت حاسه بيصير شي
الولد : تبغون شي اساعدكم فيه
لمى : ايه اخوي ممكن تودينا شارع فيه بيوت للملك
الولد : طيب تعالو معاي
البنات : طيب
___________________________
في السياره
الولد : شوفو انا ساكن عند اهلي وفيه جنب بيتنا للبيع وهو ب8000
نوف: كم غرفه
الولد : والله ما ادري بس تقدرون تروحون تشوفونه استنو ادق على راعي البيت
لمى: طيب
(( دق الولد على راعي البيت و قالو بيشوفونه قله طيب وراحو البيت ودخلوه ))
جود : حلو
ريوف : بس يبغاله اشياء قليله ويصير حلو
نوف : كم غرفه
راعي البيت : 5 غرف و حمامين وصاله وحوش والحوش فيه مسبح
لمى : حلو طيب ملك او ايجار
راعي البيت : ملك
ريوف : طيب نقدر نعطيك الفلوس الحين وناخذه
راعي البيت : طيب خلاص
نوف : امسك
راعي البيت : الف مبروك
البنات : الله يبارك فيك
((طلع راعي البيت ))
المشرفة : لمى جود نوف يالله قوموا
لمى : نعم ابغى انام
المشرفة " بصراخ ": بتقومون ولا ما فيه فطور
جود "قامت" : لا لا إلى الفطور قمت
نوف : بس دقيقه دقيقه وحده
المشرفة "تصرخ" : ريوف نوف لمى قوموا بسرعه
نوف وريوف ولمى : طيب ،اوف ،ابغى انام
المشرفة : شوفوا اليوم في العصر في رحله
ريوف : من جد
جود : لا من عم
ريوف " اخذه المخدة ورمتها عليها " : زفت
جود: في فمك
نوف : خلاص متى تسكتون ، ابله وين الرحلة
المشرفه : الشلال ، امى بتقومين لا والله مافيه اكل لمى : طيب قامت (( قاموا البنات وغسلوا وتوضؤا وصلوا وقعدوا يطقطقون في اجهزتهم))
———————————–
في العصر
مساعده المشرفه : بنات بسرعه بيروح الباص
جود : طيب ابله
مساعده المشرفه : جود كم مره اقول لاتقولين ابله انتي والبنات قولو اسمي
جود : اسف طيب نادين
نادين : ايوه كذه ، امشو بسرعه بيروح الباص
البنات : طيب (( ركبو البنات في الباص والباص كان رجه لين وصلو ))
المشرفه : بنات اقعدو هادين اشان ما تضيعون تعالو معاي اعلمكم وين المكان إلي بنقعد فيه
نوف " تهمس للمى " : يا ليل اليل محسبتنا بزارين
المشرفه : نوف لا تتكلمين اسمعي وش اقول
نوف : من قال اني اتكلم
المشرفه: تكذبيني والله انك قليله ادب
نادين " تصرف " : شوفو احنا بنقعد هنه
البنات : طيب ، انشاء الله ، اها ، والخ..
المشرفه : خلاص روحو
(( راحو البنات ولعبو قطار الموت والشوايه والسفينه والخ… ))
جود : بنات تعبت
ريوف : حتى انا رجلي تعورني
نوف : بنات بنرجع نجلس عند نادين
(( جو عندهم عيال ))
الولد 1: هاي
لمى : خير
الولد 2: الخير في وجهك ، كيفكم
جود : نعم اخوي بغيت شي
الولد 1: ايه ، انتي
جود : اقول اقلب وجهك
الولد 1: اقول يا حلوه انتي وش اسمك
ريوف : جود تعالي خلاص
الولد 1: اسمك جود
نوف : لو سمحت بتروح وإلى ترا لجمع عليك اناس
الولد2: لا ماني رايح كيف بتجمعينهم
نوف " في نفسها " : انا اوريك
نوف : ……………..
——————————–
المشرفه : وين نوف ولمى وريوف و جود
نادين : ما ادري تاخرو
المشرفه : لازم نروح الباص ما بيطول والبنات كبار بيعتمدون على نفسهم لا تخافين
نادين" بصراخ" : انتي تفهمين وش تقوليه وش نتركهم غبيه انتي وين يروحون اذا تركناهم ماعندهم فلوس ولا بيت
المشرفه: لازم نروح شوفي هناك فيه ولد بروح اعطيه فلوس ورقه وقله شوي بيجون بنات عطهم هذا اظرف والورقه
نادين : طيب انشاء الله يدبرون نفسهم
( المشرفه كتبت في الورقه ……… وراحت عند الولد ))
المشرفه : هلا اخوي ممكن اطلبك طلب
الولد : امري اختي
المشرفه : والله احنا نبغا نعطيك ورقه وظرف وذا جو 4 بنات عطهم الورقه والظرف
الولد: طيب بس عندك صوره لهم
المشرفه : لا استنى " رفعه صوتها" نادين عندك صوره لوحده من البنات
نادين: ايه استني هذي هي
الولد : اها طيب تامرين على شي ثاني
المشرفه : لا اخوي وشكراً
الولد : عفواً
———————-
عند البنات
نوف " تصرخ " : ياقليلين الحيى ما تستحون
الولد 1 : حط رجلك يابوي
الولد 2: باي "راحو"
جود : فضحتينا الله يفضحك
ريوف : لا احسن عشان يروحون
جود : بس مو كذه
نوف : بتمشون او بتقعدون تتهاوشن
لمى : بنات تاخرنا امشو اخاف يروحون
جود : لا وش يروحون
(( وصلو البنات وما لقو احد ))
ريوف تبكي : قالتلكم لمى بيروحون
نوف : لا يمكن راحو مكان ثاني
(( الولد شافهم))
الولد : هيه انتم "راح لهم "
جود : خير اخوي بغيت شي
الولد : انتم كانت معاكم وهده اسمها نادين << حفظ الاسم
لمى : إيه تعرف وين راحو
الولد : لا والله بس " مد الورقه والظرف " هذا تركوه لكم وراحو
((نوف اخذه الظرف والورقه فكت اظرف لقت فيه 32000 وفتحت الورقه وقرتها ))
نوف : الورقه تقول إن المشرفه تركتنا لاننا تاخرنا وما قدرت تستنانا لان الباص بيروح وتركت 32000 لنا
ريوف : ايش راحو
جود : انا كنت حاسه بيصير شي
الولد : تبغون شي اساعدكم فيه
لمى : ايه اخوي ممكن تودينا شارع فيه بيوت للملك
الولد : طيب تعالو معاي
البنات : طيب
___________________________
في السياره
الولد : شوفو انا ساكن عند اهلي وفيه جنب بيتنا للبيع وهو ب8000
نوف: كم غرفه
الولد : والله ما ادري بس تقدرون تروحون تشوفونه استنو ادق على راعي البيت
لمى: طيب
(( دق الولد على راعي البيت و قالو بيشوفونه قله طيب وراحو البيت ودخلوه ))
جود : حلو
ريوف : بس يبغاله اشياء قليله ويصير حلو
نوف : كم غرفه
راعي البيت : 5 غرف و حمامين وصاله وحوش والحوش فيه مسبح
لمى : حلو طيب ملك او ايجار
راعي البيت : ملك
ريوف : طيب نقدر نعطيك الفلوس الحين وناخذه
راعي البيت : طيب خلاص
نوف : امسك
راعي البيت : الف مبروك
البنات : الله يبارك فيك
((طلع راعي البيت ))
طبعا اختي ما دققت في التفاصيل بس مشوها وانا بعد عدلت بعض الاشياء
–
ممكن تطلعي على العناصر
الأساسية للرواية قبل البدء
بكتابتها إطلعِي على تجارب كتّاب
لهم بصمتهم
واستفيدي منها – لم أنهها فأطروحتكِ مبنية
على الحوار فقط –
شكرا الحقيقه ان اختي الي كتبه الروايه هاذي مثل ما قلت في البدايه ابا احاول امسحها واعيد اكتب حده ثانيه
ممكن ترسليلي روابط البارت الي منزلتها انا وصلت للثامن ممكن تكمليلي الرواب اذا تقدرين