تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى: كل شئ كنت احبه مر ودعني وفات

روايتي الاولى: كل شئ كنت احبه مر ودعني وفات 2024.

السلام عليكم …
اهلين كيفكم ان شاء الله تكونون بخير.
هاذي اول رواية لي اتمنى تعجبكم واتمنى تتفاعلون معاها
هاذي الرواية كلها من خيالي ما في اي شي من الواقع السعودي
والرواية حتكون مختلفة شوي عن الروايات السعودية
ويارب تعجبكم

البارت الاول:
جالسة بغرفتها على الارض وتناظر للفراغ، لسا مو مصدقة انهم راحو مو مصدقة انهم خلوها وحدها بهالدنيا والسؤال الوحيد في راسها هو ليش راحوا وتركوها هي وش سوت شي غلط عشان الله يحاسبها بهالشي ؟
لها بس خمسة شهور متخرجة من الثانوي وابوها وعدها انو حيدرسها في بريطانيا
حياتها كانت جنة، اخوانها وامها وابوها كلهم كانوا معاها والحين كلهم راحوا وسابوها

نعرفكم على لمار: بنت حبوبة وطيوبة ومرحة والكل "تقريبا" يحبها، طولها وسط وصارت كتير نحيفة بعد ما توفوا اهلها كانت دبدوبة وبيضا كتيييير وعيونها وسااع ولونهم سماوي فاتح ورموشها طوال وكثيفات وشعرها لونه بني غاامق الناس كتير يشبهوها بي كايا سكوديلاريو.

دخل عمها ابو حسن غرفتها بشويش واشافها على حالها تنهد بيأس لا تاكل ولا تنام بس جالسة وتناظر للفراغ وتبكي، اهلها توفوا من ثلاثة شهوور وهي لسا مو قادرة تستوعب شلون هتكمل حياتها من دونهم ؟؟ :((

ابو حسن: يا بنتي وحدي الله ما يصير يلي تسوينه بنفسك هذا قضاء وقدر ما تقدرين تغيري اي شي
لمار: "ناظرت عمها ببرود ياائس" والتفتت تناظر الفراغ مرة ثانية
ابو حسن: حط لها اكلها جنبها ومسح على راسها وراح
لمار ناظرت الاكل: آه يا عمي والله مو قادة آكل من بعدهم ما احس اني استاهل اعيش من دونهم هم كانوا لي كل شي 🙁
وقررت تاكل شوي عشان عمها الحنون يلي دايم مشغول بالو عليها 😐
نعرفكم على عايلة لمار
ابوها "عمر" : حنون وحازم شوي وولمار كتير تشبهه 58 سنه
امها "ايلينا" ايطالية : حنونة وتموت في شي اسمه لمار لانها بنتها الوحيدة وكتير مدللتها 40 سنة
اخوها الكبير "تركي" : اسمر وطويل ومعضل وعيونه واسعه ولونها ذهبي
اخوها الاكبر منها "محمد" : ابيض وطويل ودبدون وملامحه حادة
اخوها الصغير"دانيال": ابيض وشعره اشقر وعيونه وساااع ولونهم اسود غامق كيووت كتير
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
عائلة ابو حسن:>>
ابو حسن "عبد الله" : عمره 63 سنة حنون وعادل ويحب الكل
ام حسن"ليلى" : 51 سنة لسانها طويل بس حنونة مع اولادها
حسن: 37 سنة متزوج بنت اسمها رنيم وعنده ولدين محمد واحمد 🙂
دانية: 21 سنة حلوة سمراء وطويلة عيونها وساع ولونهم عسلي فاتح متخرجة لغات
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،
ابو نايف "حمد": 58 سنة متسلط وطماع ويكره الكل، منافق وما احد يحبه
ام نايف"نورة": 49 سنة حية من تحت تبن
نايف: 25 سنة ولد صايع كل حياته بنات :0 ويبي يتزوج لمار بنت عمه ابو محمد "مع الحلقات نشوف ايه حببه فيه" :3
لارا: 19 سنة طويلة حنطية عيونها وسط لونهم اسود تكره شي اسمه لمار وتغار منها لانها احلا من في كل شي ^^
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ادري انه قصير
بس هذا البارت بس فيه تعريف للعائلات اذا شفت تفاعل بكمل وبنزل باقي البارتات :)))
ودي <3

مسكينة لمار
روعة البداية
موفقة . أستمري

صباح الخير ..ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك حبوبة البارت جدا قصير ومافيه احداث بكذا مايقدر القارئ يتفاعل ويتوقع من جزء قصير واغلبه تعريف

الفكرة مستهلكة كثير واغلب الروايات صارت مواصفات البطلة لازم عيونها ملونة وملكة جمال لدرجة انو صرنا نفتقد الملامح العربية والجمال العربي للاسف اغلب امهات البطلات اجنبيات وكأنه نصف الشعب السعودي متزوج اجنبيات …
معتمدة على الحوار مافي سرد ولا وصف لالمكان الحدث ولا للشخصيات وهالعنصرين مهمين جدا في الرواية

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

بدايه موفقه
أتمنى تكمليها

شكرا يا وردة الزيزفون على نقدك،
بس اول انا انا قلت انه هذا البارت ماراح بتضمن اي احداث وبس حيكون تعريف بالعائلات وثاني شي بالنسبة للبطلة وانها حلوة وامها اجنبية فهذا الشي انا استوحيته من واقعي، واتمنى اني أنال اعجابك من البارتات الجاية.

ودي غرامغرامغرامغرامغرامغرامغرام

بداية رائعة وتشد اتمنى تكملى رواية وبانتظار البارت .

[size="5"][/sizeالباارت الاول
جدة -السعودية
قامت لمار من النوم وتوضت وصلت ووقفت على المرايا وصارت تناظر نفسها وهي مقررة انها تغير عيشتها هم صح راحوا وسابوها ولمن هي لازم تكون قوية وتتعلم كيف تعيش لوحدها. 🙂
لبست بنطلون بيج وقميص جينز فوقه جتكيت خفيف لونه كركمي 🙂
ونزلت من الدرج وشافت عمها وزوجته واولادهم يفطرون، رسمت ابتسامة باهتة وقالت: صبااح الخير بالحلى عايلة :)))
عمها فرح كتير وين شافها: صباح النوور يا نور عيون عمك انت يا هلا يا هلا تعالي اجلسي جنبي
دانية فرحت كتيير وقامت وحضنت لمار: يااا الدبة واخيرا طلعتي اشتقتلك
لمار: انا خلاص نحفت معادني دبة ههههه
دانية شافتها: ايه والله نحفتي واخيراًً
حسن: يووه يا دانية احنا ما صدقنا انها نزلت خلينا نشبع منها وانت اكليتيها هههههه
دانية مدت لسانها لحسن: طيب تركناها هههه
جلست لمار حد عمها واخدت قطعة كرواسون وكوب كوفي وبدت تاكل
الكل كان فرحان انها واخيرا طلعت من غرفتها وضحكت وكمان اكلت 🙂
كلهم كملوا فطورهم، ولمار قالت لعمها انه ودها تتكلم معاه على انفراد
راحوا للمكتب وسكر عمها الباب وجلسوا
ابو حسن: يا هلا بلمورة تفضلي لمورة حبيبتي بوش ودك تكلميني ؟
لمار: الله يزيد فضلك يا عم انا امممم يعني ممم وش اقولك اممم
ابو حسن ضحك: هههههه وش فيك يا بنيتي قولي
لمار: هههه يعني انا ودي اروح اكمل دراستي في بريطانيا ولا تنسى انو دادي وعدني انه حيدرسني هناك :
ابو حسن بتفكير: ما ادري يا لمورة يعني انت عمرك بس 17 سنة ولسا صغيرة على العيشة لوحدك :
لمار: بس انا مو لي وحدي خالي هناك وحيهتم فيني، ارجوك يا عم هذا حلم كان ودي فيه من ما كان عمري 7 سنوات 🙁
ابو حسن: اممممم انا موافق بس بشرط 😐
لمار والفرحة في وجهها: اي شي يا عم اي شي :))
ابو حسن: هههه انا لازم اروح معاك في الاول واضمن انك في امان ونشوف، ها وش رايك
لما نطت وحضنته: موافقة يا احلاهم انت وباست راسه وطلعت
ابو حسن ضحك وحس حاله حزين وفرحان في نفس الوقت، فرحان انه لمار رجعت لمار المرحة يلي دايما تضحك بس زعلان انها حتبعد عنه 😐
،،،،،،،
عند لمار راحت لغرفة دانية: دندوون
دانية: يا هلا وعليك فرحانة
لمار: يعني ايش ودك تشوفيني زعلانة وابكي مرة ثانية
دانية: ههههه لالا مو كذا بس قولي لي وش عليك فرحانة
لمار: وييي انا واخيرا حروح لي بريطانيا 🙂
دانية: وووووه يالخاينة وانا اقول مالك فرحانة اليوم
لمار ضحكت ببراءة: ههههههه
دانية: الله يوفقك يا بعد عمري انت
…… دانية تحب لمار كتير ودايمها تعاملها كانها اختها الصغيرة
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو ناايف

نايف: يبة انا ابي اتزوج 🙂
ابو نايف: الله يبشرك بالخير، ومين بنت الحلال يلي ودك فيها
نايف: ودي ببنت عمي الله يرحمه لمار
ابو نايف ابشر يا ولدي هيا لك، وش رايك نروح اليوم في الليل لبيت عمك ابو حسن ونساله عن البنت خير البر عاجله
نايف: سوي يلي ودك به يبة
لارا سمعت كلامهم: وانت يا نايف من كل البنات ما لقيت الا بنت الكافرة لمار
نايف: وش عليها البنت حلوة والحين اهلها ماتوا واقدر آخذ الورث حقها :0
ابو نايف ابتسم بخبث ايه والله جبتها يا وليدي
ام نايف دخلت: اساسا لو انها ما عندها ورث ماخليك تتزوجها، بس يمكن تحسن حالك وتتزوج بنت خالتك سمر
نايف بضيق نفس: يصير خير استاذن
الكل: اذنك معاك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو حسن
جاء ابو نايف وولده وكلموا ابو حسن عن الموضوع وابو حسن سآل لمار الاثنين رفضوا الموضوع
رجع ابو نايف وولده يجرون اذيال الخيبة 🙂
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد اسبوع
بيت ابو حسن
في غرفة لمار
لمار ترتب ملابسها طيارتها اليوم الساعة 9:00 بالليل ، وهي قاعدة ترتب ملابسها مسكت صورة عايلتها ونزلت دموعها آه يا مامي آه يا دادي رحتوا وسبتوني بس اوعدكم اني اكون قد المسؤولية
دخلت عليها زوجة عمها
ليلى: اهلين حبيبتي
لمار ببتسامة: اهلين ليلى كيفك
ليلى بدموع: الحمد لله وانت رايحة وحتسيبينا
لمار شافت ليلى قامت وحضنتها: لاالالا لا تبكي وششفيك!!
ليلى وهي تناظر عيون لمار: شوفي يا بنيتي انا صح احيانا لساني طويل والله اني احبك واني اعتبرك نفس دانية
لمار ابتسمت: ههه اعرف يا بعدهم انت
ليلى ابتسمت وساعدتها في ترتيب ملابسها
الساعة 7:00 بالمغرب
قام ابو حسن : يلا لمورة حنتاخر
لمار قامت والكل صار يحضنها رنيم ودانية وليلى و سوو مناحة وطلعت وصلوا للمطار وركبوا الطيارة وبعد 9 ساعات وصلوا لي بريطانيا واستقبلهم خال لمار "مارك" بالمطار
لمار اول ما شافته نطت عليه وحضنته: خااالي لقد اشتقت اليك كثيراً
مارك: اهلا يا حلوتي وانا ايضا حبيبتي
اما ابو حسن بعد ما شاف لمار مع خالها اطمن وودع لمار وراح لي امريكا "عنده اشغال هناك" 🙂
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نعرفكم بعايلة مارك
مارك: 65 سنة رجل اعمال ايطالي عاش كل عمره في بريطانيا
زوجته "كاتلين": 46 طيوبة وحلوة تشتغل في محطة قطارات وتحب لمار
جاك: 27 سنة، يدرس طب شامل في جامعة في لندن، ما شاف لمار من حين كان عمره 13 :
جوني توآم جاك: يدرس هندسة
بلير: 16 سنة، تدرس ثالث ثانوي بنت حلوة وحبوبة.
،،،،،،،،،،،،
وصل مارك ولمار لي بيتهم "عايلة مارك مسلمة"
ولمار ما راح تعيش معاها بس اول اسبوع لحين ما يلقون بيت مناسب لي لمار
اول ما دخلت لمار الكل كان جال بالصالة ولما شافوها الكل قام
اجت بلير" بلير بيضا وقصيرة شوي شعرها اشقر وعيونها خضرا"
وسلمت على لمار: اهلا بكي، واخيرا تعرفت عليكي الكل يتحدث عنك وانا لم استطع الانتظار اكثر كي التقي بك
لمار: شكرا حبيبتي ههههههه الكل يتحدث عني هل انا بهذه الشهرة
بلير: ههههه واكثر
جات كاتلين: مرحبا بك يا حلوتي
جاء جوني وجاك: وشافتهم لمار "جاك برونزي عيونه زرقا وشعرة اشقر مايل للحمرة ومعضل ويخقق بمعنى الكلمة"
"جوني نفس جاك بس مو معضل مثل جاك اقل بشوي"
سلمت عليهم واكلوا وتكلموا وبعدين كل واحد راح لغرفته
دخلت لمار غرفتها تروشت ولبست بيجامة رمادية ناعمة وانسدحت على السرير وهي تفكر وش سر نظرات جاك لها؟؟

توقعاتكم للبارت الجاي
وش سر نظرات جاك لي لمار ؟؟
هل نايف حيستسلم وحيخلي لمار في حالها؟؟
حتنسجم لمار مع المحيط الجديد يلي هي فيه؟؟
__________________________________________________ __________________________________________________ _______________________________________________

ودي <3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.