تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : سأظل مدمنتك حتى يعلن الشيطان تووبته

روايتي الاولى : سأظل مدمنتك حتى يعلن الشيطان تووبته 2024.

  • بواسطة
سلآآآآآآآآآآآآآم ., حبآأيب قلبي فديتكم وحشتٍوووني<<لآأ أحلفي
المٍهمممممممم صآآأر لي فتتتتتتتتره وأنآأ أكتتتتتتب روآأيييتي أنآ كتبت روآيآت كثير بس كلهم بدفآتررر ومآأفكرت بيوم إني أنزلها بمنتديآت
بسسس هالمٍرره قلت بكتتتتتتب روآأيييه وبنزلها عشآأأن النآسآت تقرآهآآ وتعطيي
يني رآأييها ,. ومآأبي مجآملآآت أبببببببد أبي تعليقآتكم إنتقآدتكم
كوِل شيء فديتني بتقببل لآنهآأ أول مره بحيآتي بنزل روآيييه بقلمي فأتمني التفآأعل وبنزل لكم كل فتره بآرت بسس إذا شفت تفآعلكم بتششجع أكثثر
وطبعاًلآأحللللللللللللللللللللللل نقل روآأييتي لآي مكآآآآآآن كآأن حرآأم على أي شخصص ينقلها وينسبها له يعني لآتلومووني لآأحرمت هع من حقي لآني تعبببببت صرآأحه وآأني أكتبهاااااااااا طبعاً أني بنقلها لعده منتديآآآآآآآآآآآآىت إن شآأء الله وإذا نجحت ذي الروآيه إن شآأء الله أبدأ بروآيييتي الا بعدهاا كح
أسممممممممممممممي بكل الروآيآت رآح يكووووون ( بووووشي شقآوًه)<<لقبي المصوون لكتآبهـ الروآيآت فقققط
يلآ نبدأ بروآيييتي وأتمنى التفآأعلل <<وأسسسسسفه إذآ طوٍلت عليكمممممممممم .,

روآيتي .,سً أظل مدمنتك حتى يعلن الشيطان تووبتته ..

برب

العشق :
. . . . . . . [ ضمٌهّ وْوْ وْ وْ آحتٌضّآنْ ] ..
مٌآهْوُ ( آ ذ ىُ ) !
وْربٌيّ ذبّحْنيٌ " اْلشٌوّق " لْ‘ ~ حّضْرتْكٌ
وٌدِيُ آسَوْلفٌ لْكٌ .. وٌديّ تقوْلَ‘ " وٌآسٌمّعكَ " !
…آجّلسْ مٌعِكّ‘ .. وٌآلمْسّ | يدٌيكُ | !
تقوٌلْ لٌيّ ~ ( آمّر وشْ تبٌيَ‘ ) ؟!
وْآقوٌلكُ .. ( آبْييييييكُ ) !
تدٌريْ‘ ~
آذآ | تذكٌرتْكٌ | وٌآنآ لٌحآلّيْ بغرٌفتْيُ‘ .. آشهّق [ عْلّيييكْ ] !
وٌآقوّمْ وٌآنآظّر‘ " صْورٌتيٌ " بْ مرّآيتْيٌ .. وٌآشْفقٌ [ عٌـلْيَ ] !
وْآفرٌكّ ~ كْفوٌفيّ بْـ بعٌضهْمٌ‘ .. وٌآروْحّ فيٌ عٌآلْم / ( بعْيييدٌ‘ ) !
وٌآتخيْلكٌ ~
. . . . وْآتنٌهدّ ‘
. . . . . . . وْآقوٌلْ ~ [ وّاللهْ‘ ~ آ حٌ ب كُ ] !
/
/
.,
مع الاحدآث طبعاًر آأح تظهرررررررر أشخآص جدييده لوٍل ^_^
البارت الاوول
.,
..
كآنت جآلسسسه بزآويه غرفتها وضآمه نفسها وتفكر دخلت
عليها أختها وجلست قبآلها وتأشر لها بيدهاا :يآأهوووو وش فييك سرحانه يأأختي
: (طآلعتهاا وحقرتهاا )
:يآأختي العزيييزه ترآأني أكلمك وش فييك سرحآنه ومكشرره ميين مزعل الحلوو
:اقوول أسوم جد مآلي خلق ضرآفتكك الا فيني يكفيي
أسمآء (وهي تووقف) : ولييه مآلك خلق يآهآنم أفنو
أفنآن وهي تطآلع بغرفتها ببرآءه وتضم نفسها اكثثر تطآلع بسآعه الغرفه القدييمه الا مره تخرب ومره تصير زي الناس تناظر بسريرها الا ع الارض حآلته حآله وتناظر بصندوق الا فيه ثيآبها : كل هالحآل الا احنا فيه وتسألي وش فييك يعني قرف بقرف مآنقدر نلبس مثل هـ النااس ولاا نجلسس بمكان يريح الفكر والبآل سرير مثل العالم مآأعندي اوووف
أسمااء (وقفت ورآأحت وقفت قدآم شبآك غرفتهم الا يرأف له الحال وتناظر بحآرتهم الا ضآجتها اصوآت البزآريين وتحرك بشعرها:والله يأختي احمدي ربك واشكرييه ع الاقل عندك
مأوى ومكان تناميين فييه وتأكلي فييه في غيررك قطعه خبز مو حآصل له وانتي كل يوم والثآني تتحطمي ع المكاان الا عايششه فيه من صغر سننك هالبييت يأفنآن والله اقول خلني سآكته احسسن
أفنآن وقفت ورآأحت وقفت جنب أسمآء:أسومي أنا مو جآلسسه استهزاء بالمكان الا محتوييني بس اشووف البنات وكشخاتهم بالمدرسسسسه بنآت عوآئل ورزه وكل يوم جزمه(أكرمكم الله) وكل يوم سيآره تجي تأخذهم من المدرسسه وكل يوم مريول جدييد وشننط ع كيف كيفك وفلووس وعز واطآلع بحآلتي وأتحسرر(وقربت تنآظر من الشبآك)
أسمآء(حطت يدها ع كتتف أفناان )حبيبتي سومي لآتطآلعيين فووق فووق لآنه بتتعبيين لآنه مستحييييل توصليين لفووق طآلعي بس خلي نضرآتك ع قدك
إلا بأمهم تفتح البااب بقوووووووووه : بدل مآتجلسوون تقزون من الشباابيك تعآلوا سآعدووني كل وآأحد متخبي لي من جهه وأخوكم نويصر الا بيطلع لي مرآرتي مدري وين طآسس شوفييه في الحآرره نآدييه ابيه يروح بقآله ابو سعوود يجيب لي كم غرضض
أسمآء (وهي تضضحك) : ههههه يممه أبلعي ريقك خلآآص ع هالخششم الحيين أسآعدك وافنوو بتروح تشووف نوويصر بس انتي ابلعي ريقك واجلسسي
أم نآصر : ضحكتي بلا سنوون مدري وش فييه يضحكك كله صآكيين عليكم هالغررف ومجآبليين بعض بدل مآتنضفوون البييت وتخلونه يلق وتسآعدوني بالطببخ مدري كييف بتعرسوون وانتن لآآتطبخن ولآشيء
أفنآن تتبسسم بسخريه:يمممه تكفيين من زينه بيت ننظفه لو تنظيفه من اليوم لبكره مآنضف والله الطبآخ خووب كل يوم غذآنا هو عشآنآ يممه لآتضحكيين ع نفسسك
أسمآء وهي تقز لـ أفناان أسكتي :يمممه فدييتك روحي صوت ابوي وآصل لهنآ يبي غذآه روحي وانا بجي أسآعدك وبشووف لك نوويصر
أم نآصر وهي تمشي: بسووي نفسسي مآسمعتك يأفناان
اسمااء لفت عند أفناان:أقوول اعقلي انتي امي الا فيها يكفي ويلا شوفي نوويصر وآنا بروح اشوف وش تبي آأمي
وطلعوآ من الغررف
عآئله بيت ابو نآصر عائله فقييره تحب بعضها بععض وعآيشيين مع بعض ع الحلوه والمرره عآرفيين ببسآطه المعيششه الا عآيشينها ومتحمليين لانه الانسسآآن مآله الا الصبرر .
أبو نآصر (سآلم) عمرره 60 سننه رجآل متقآعد طييب وآأخلاآق ومعرووف بحآرتهم بحسسن تعآملله وطييبته والكل يحببه يحب عيآله ومآيرضى بالغللط ويحبب ينفد طلبآت عآئلته بقد مآيقدر يحآول يخلييهم مآيحتآجوون شيء بس اليد قصييره ومآأيحب يمد يده لآآأحد يحب يجييب كل شيء بجهده وتعبه
أم نآصر(بدريه) عمرها 58 سنه مرأه طييبه وتحب عيآلها بس دآيم تعصب ع افننان وأسماء لانه مآيسآعدوها كثيير مقدره عيشتها مع عيآلها وابو عيآلها لانها تحببهم وتحب تكون جنببهم إنسآنه كريمه وطييبه يمدحووها حرييم الحآرره ودآيم تستقبل الحرييم ببيتها ع صغر المكآن الا عآيشيينه
أسمآء عمرها 20 سننه طبعا تركت درأستها وصآرت تشتغل برووضه أطفآل عشان بس تسآعد أهلها إنسانه حبووبه وجذابه طويله ونحيفه وبشرتها حنطاويه ع بيآض شعرها لنص ظهرها اسود وكثيف وناعم وانفها طويل وحاد وشفايفها صغار ومليانه وعيونها وساع وسودا مكحله رهيبه ..
أفنآن عمرهاا18سننه تدرس بثآلث ثنووي دآئم تتحطم ع عيشتتها بس قدآم أسووم وتحآول مآيزل لسآنها بكلمه تحطم ابوها لانها تحب ابوها وامها وخوآتها وتعزهم مهمآ تكلمت مآبتقدر تغيير شيء بس سآعات يزل لسآنها قدآم امها وامها تطنشش افنان إنسانه جميله بمعنى الكلمه طويله ونحيفه وبيضا انفها صغير وحاد وعيونها وآأسعه وعسليه وشفايفها صغار وتوتيه وشعرها طويل لنهآيه ظهرها بلون الشوكلاته وكثيف وناعم وفيه لمعه
ونآصر عمره11بصصف سآدس مآيحب المدرسسه اببد ومجنن أأبووه وآأممه ودآيم يلعب بحآرتهم مسووي بيتهم فندق لنوم فقط
نزلوآ اسمماء وافنان من الدرج المنهك وكآنت أسماء فرحآنه بشووفت ابوها وافناان تتبسسم بس يبين أنها مضآيقه
أبونآصر وهو مآسسسك مسججله يفرفر فييهاا :هلاهلا ببناتي
افناان وأسمآء. هلا بنور الببيييت (وحبوآ رأس أبووهم )
أفناان أخذت الشآل حقهآ ورآأحت بتشووف نآصر وأسمااء رآأحت لآمها المطبببببببببخ
أفناان حطت الشآل ع رأسها وفتحت بآببهم الا اشوي بتكسسر من كثر مآيصفق فييه نوويصر وتطآلع يميين ويسآآر
:وه وه يآبععد قلبي اناا
أفنان استحت وع طوول دخلت وخلت البااب اشوويات مفتووح وصآرت هي خلفه :يووه ناايف النااس تسلم
نآيف :يآلبى المستتتتتحى اناا احد يشووف هالزيين كله ويسلم وقسسم انسى نفسي لآأشفتك يآبعدهم شخبآرك وحشتيني
أفنآن وهي تحسس الروح رجعت لها من تشووف نآيف مدري وش تحسس فييه : هههه انا بخير يآنوفي وانت بعد وحشتتني اقول ابتعد عن البااب لااحد يجي ويشوفنا مب حلوه ترآها
نآيف: يآلبى نوفي ع لسآنك إيه بآين اشتقتي لي يب يب ادخلي لآأحد يشووفك تعرفيني اغار علييك من ظللك
أفنآن وهي تحآول تطآلع رأسها تبي تشووفه: يعني تششك بشتيآقي لك يب يب بدخل انتبه لنفسسك
نآيف :يآربي انا اصيير سوبر مآن طيآر وه ع هالقمر والملالاك يلا ادخلي يآفدييتك وانتي بعد انتبهي لنفسك سلام
أفنآن أستتحت :يوه نآيف خلااص الا صحييح شفت نصوور أخووي
نآييف : نصوور والله شفتته يلعب من اشوي بس اختفىى مدري وييين رآأح لييه تبيه يعني
أفنآن : ايوآ أمآييه تبييه لآشفته خله يجي البييت طيب بايي
نآيف وهو يأشر ع عيونه:من عيوني أنتي تأمري أفنآن
أفنآن : يآلبييه
نآيف: طلعي القمر لحظه
أفنآن طلعت رأسها شووي :هممم أمر
نآيف طبع بيده بووسه وتجرأ لصقها بخدها ع طوول أفناان لااشعوري دخلت وسكرت البااب وتسندت ومسكت خدهاا وتنهدت مثل الهيمآنه : وربي احبك
نآيف مسك يدده وضمها يآلبى هالخدود الا مسكتهم وقسسم ملاك احبها وربي أحبهاا

(نآيف عمره 25 سننه يحب أفناان بجنوون وأهله يدروون عن حبه لهاا يشتغل موظف بشركه يحآول يكون نفسسه عشآن يتزوج أفناان وطبعا بيت نآيف وبيت أفناان ملآصقيين بعض وسيم مرررره جسمه رياضي وعضلاته واضحة..شعره بني طويل لحد رقبته وعيونه واسعة لونها عسللي فآتتح وخآقيين عليه بنآت الحآره ^__^

ليّتنْي بحُضّنك طول الأيامْ مسّجون

وأقول حطوا من ورى القفل قفلين.,’
تلمني بالحيل ..’’ ماقول بالهووون
حتى نصيرٍ بجسم واحد و قلبين..
…مفتون بي وآنا بعد فيك مفتووون
وتقُول يآحبي وآنا أقووٍلْ //
لبيه
…………………..
وش هالكلاااااام الاورآق نآقصصه يأبوو محمد ليييييييش أمنتك ع الاورآق وتضيييييييعهم عص ع أسناانه وبصووت عصبي :خلااص اطللع برآ
أبو محمد : بسـ
:خلالالالالالالالالالالااص اطلع برره
أبو محمد : تأمر طآل عمرك وطلع ابو محمد
رمى نفسسه ع الكرسسي وسنند رأسه ومرر أصآبعه بشعره وأخذ نفسس وقف وطلع وصفع بالبآب ورآح لمكتب ابو محمد وضرب المكتب بيده وبعصبيه وطآلع في أبو محمد :الاورآآآآآآآق توصلني كآمله البييت أي ورققه أشوفها نآأقصصصصصصه مآتلوم الا نفسسك جآلسسين نشتغل حناا مو نلعببب ونتسلى أي ورقه مآترجع تدفع ثمنها غآلي مفهووووم
أبو محمد : سمم طآل عمرررك بيرجعوا كل الاورآق
ونزل بالمصصصعد لمآ شآفه حآرس بوآآب الشركه ركض يفتح السيآره
سآمي : أناا بسووووق السيآره ولاأ أبي أي سيآره تجي ورآأي وخبر البديقآر
حآرس البوآب هز رأسه بأوكييه
سآمي دخل السيآره وشغلها وبأسرع مآعنده اختفى من قدآم الشرككه
وهو يمشي بشآرع عآآم مآينتببه الا ويجييييه بزر مسررررع بدراجتته مآيمدي البزر يوقف ولايمدي سآمي يوقف حآول يوقف سيآرته مآقدر ومآحس الا انه صدم الببببزر ع طول سآمي وقف السيآره ونزل وشآف البزر فآقد وعييه وفييه دم برأسسه وبرجله خفييف ع طوول حملله وركبه سيآرته ومشيء بسررعه
سآمي رفع جوآله وكآن يطآلع بالبزر وكلم جوآل بعصبييه: الووووووووو خلي اي احد من البديقاار يلحقني ع مستشفى ……… بسررررررررررررررعه
سآمي أتصل ع أبووه : يوووووووه يبه رد رد رد (رمى الجوآل بعصبييه)
وصل المسشتفى وع طول جوآ بالسرير وأخذوآ البزر وسآمي رآح ورآأهم
سآمي : بسررعه الله يعآفييكم
………………..
:يمممممممه وش صآأير
:مدري اخوك سآمي دق ع فهد وقآل له خل احد من البديقار يجييه بالمستشفى مدري وش صآأير خآيييفه يآجود خآيفه
جود :يمممممممممه طيب أسألي أبوي يمكن يدري وطييب كآأن فهيد سأل سموي وش صآأير

أم سآمي : مآأعطااه فرصصه حتى يتكلم يقوول اللهم أجعله خيرر (ورآأحت تجلس ع احد الكنب )
جود رفعه جوآلها تدق ع سآمي :أوووووووف سـآعه ع مـ ايووووآ سموي هلاا خيير وش صآير ليه انت بالمشفىى
سآمي : لاا مآفي شيء بس صدممت بززر بالغللط وقلت ابي احد يجيي لييه تسألي
جود وهي تقول لآمها شفتي مآفي شيء: لاا بس مآمي خآفت تقول فييك شيء وكآنت قلقآنه
سآمي: يآفديتها الغآلييه طمنيها مآفي شيء والصبي إن شآء الله مآفييه شيء بطمنكم يلا يلا بآي
جود وهي تسكر الخط: شفتي مآمي مآفييه شيء بس صدم booys وإن شآء الله مو إصآبآته مره خطييره
أم سآمي : إن شآأء الله
…..
سآمي :ها دكتور طمني
دكتور وهوو يفسسخ سمآعاته :هو أبنك ولا أخووك
سآمي أحتآر وش يقوول : هو قرييبي لييه وش صآير يآدكتور
الدكتور: لآآ مآفييه اي شيء تطمن بس أنصآب رأسسه ورجله والحمد الله تقدر تشووفه
سآمي :شكرآ دكتور
الدكتور:العفوو أستآذ سآمي
سآمي ترك الدكتور وع طوول دخل غرفه شآف البزر نآييم ع السررير ولآف وجه للجه الثآنيه :الحمد الله على سلآآمتك
البزر لف وشآف سآمي وخآف منه اشووي بس بهره جمآله وحسس بهيبتته:الله يسلمك ابي اروح بيتنا
سآمي تقرب للبزر صآر يحرك بشعر البزر: طييب بوديك بيتكم بس اول شيء قولي وش ااسممك
البزر :ام اول شيء ابي موييه
سآمي ابتسسم أبتسآمه بآنت غمآزآته :وهآذآ علبه الموييه
البزر شرب الموييه وبعفوييه مسح فمه بكم بدله المشفى: بعد مآأعطيتني الموييه بقولك اسمي انا اسمي ناصر
سآمي: عاشت الاساامي يآنآصر طيب عطيني رقم بيتكم عشان ادق ع اهلك اكييد قلقآنيين عليك الحيين
نآصر تذككككككر امممممه الحين اكيد شآبتها نآر من خوفها وضرب جبينه بخفييف: اوووووه امي الحين تحصلها تددور بالحاره تقول نآصر يولدي يآنآصر واحنا مآعندنا تلفون بيت
سآمي رفع حآجببه بس جلس يضحك ع اسلوب نآصر: ههههه يآحلييلك اكيد بتشب نآر مو أنت ولدها واكيد بتخآف علييك بس ليه مآعندكم تلفوون احد بهالعالم مآعنده تلفون
نآصر : يب احنا الا مآعندنا ناس على قد حآلنا
سآمي ينآظر بنآصر بتمعن ع إننه صغير بس يحسسه فآهم: طييب يآنآصر الحيين بتقوم معآي بنروح البييت أبدل وعشآن نروح بيتتكم طييب
نآصر: طيب الا انت صحيح وش اسمك
سآمي وهو يمد يده لنآصر يسآعده: اسمي سآمممي
نآصر: عاشت الاساامي سآمي يلا يلا خلنا نستعجل لاتزيد نآر أمي
سآمي :هههههههههههه يلا
وطلع من الغرفه وشآف البديقآر وآأقف
سآمي كآن مآسك يد نآصر خله البديقآر يخلص اورآق ويأخذ الدوآء ويرجع البيت طلعوا من المشفى سآمي ونآصر وقف نآصر:سم سم الحين انا بركب هالسيآره
سآمي وهو يلبس نظآرته الشمسسسسسسيه: سم سم هههههه اصغر عيآلك إيوآ رح تركب السيآره هآذي
نآصر وهي يسرع يفتح السيآره دخلوآ أثنيينهم : يوووووه لو تدري افنآنوو اني رآكب هالسيآره تنتحر
سآمي : ههههههه خلااص تبي كل يوم اطلعك فيها انت تأمر يآسبع
نآصر يسوي نفسسه جآلس جلسه أمير: احم شكرا لك يأخ سآمي
سآمي : ههههه الا نآصر مآعندك اخوآن
نآصر وهو يحوووس ويتلمس بالسيآره : والله عندي اختيين بس وانا اخ وحيد لهم وامي وابوي وبسس
سآمي : طييب وين سآكنيين
نآصر : بحي …………
سآمي وهو يطآلع بنآصر وببرآئه وهو يتلمس بالسيآره جآلس يفكره ببآله اوما أحد سآكن بذآ الحي علمي فييه حي ابد رآيح فيهاا
وصلوآ البيييييييت انفتتحت بوآآبه كبيييييييييييييييييييره ودآخلها وخآرجها كلآآب حرآأسسه ونآصر بس فآتح فمه من الا يشووفه حس رووحه بخيآل موحقييقه مشوآ بسيآره وع يمينهم ويسآرهم بس حشششيش ووورد يملئ المكآن ومشوآ ع دوآر فيها نآفووووووووره كبييره ووقف سيآرته سآمي: نآصر يلا انززل
نآصر فتح يطآلع بالنآفده مصدووم من الا يشووفه
سآمي : ههههه يآنآصر يلا خلنا ننزل لآنتأخر وبعدين تشب النار أكثر
نآصر: هاا طييب يلا
ودخلوا القصصر
سآمي : سووووني سووووووووني
سوني جآءت تركض: نعم بآبآ
سآمي : أخذي نآصر وخليييه يأكل ليمن يشببع وجهزيه
نآصر مسكك يد سآمي : لالا لآتروح اناا اخااف
سآمي : جلس يحآول يصير بطوول نآصر :نآصر حبيبي هي مآرح تأكلك هي بتأكلك لاانك اكيد جوعآن وأنآ بركب بأخذ شوور وأبدل وأوصلك ع بيتتكم
أم سآمي وهي لآبسسه عبآتها ونآزله من الدرج: هلا بولييدي هلا بنور البيييت
سآمي وهو متوجه لآآمه وحب رأسها: هلا بالغلا كلله
أم سآمي وهي تطآلع بنآصر :هذآ الا صدممته
سآمي ايوآ يممه هذآ أهو جبتته معآي عشان انا بأخذ شآوور وبوصل بيتهم
أم سآمي :اممم طيب ليه مآدقييت ع اهله يأخذووه او قول للبديقآر يووصلووه
سآمي : خلااص يمه انا بووصله بنفسسسسي الا ابوي هناا
أم سآمي وهي تمشيء بجه نآصر : لاا والله بعده مآيجي
الحمد الله ع سلآمتك يآولدي
نآصر: الله يسلمك وع طول رأح مع سوني الخدآمي
وركب سآمي وهو يدندن ع الدررج وطلعت أم سآمي

عائله بييت سآمي عآئله مشهووووووره في المملكه بشركاتها وأسهممهآ وتعآونها بكل شيء يسسهم لخدمه النااس عآئله رآأقييه ولها هبيتها بكل شيء بطيبتها بأحترآمهاا لنآس
أبو سآمي (عبد العزيز) عمرره 65سننه طييييب وحنوون كثيير أب محترم وله صيت مرموق وعنده عدت شركات , يحب عياله وزوجته ولا يرضى أحد يتكلم عن عياله بالغلط ولاقال كلممه مآتنثنى
أم سآمي (عبير) ام حنوونه بمعنى الكلمه وتخاف على عيآلها حتى من نسمه الهوى لها هيبتها بيين الحرييم لكبآريه الا مثل مقآمها
سآمي عمره 26 سننه ذرآع أبووه يدير بعض من شركآت ابووه يأمنه بكل شيء لانه له جدييته بالشغل شغل عنده حنوون وطييب بس بالدوآم تكون له شخصييه ثآنيييييييه وعصبي لآأ عصب مآيعرف امه من ابووه ولاعصب الكل يتجننبببه سمووي يخقق بشعره الاسود الطويل لحد رقبته بشرتته حنطآوييه بس الحنطي الفآتح وعيونه عسلليه نآعسسه ..جسمه رياضي وعضلآته بآرزه واللي محلي أكثر غمازاته الواضحة..ملامحه تدل ع رجولته وشخصيته القوية
فهد عممرره23 سننه حنطي البشره .. عيونه بنيه .. شعره اسود سبايكي مسووي قفل طووييل وجسممه ريآضي بس مو زي ااخووه سآمي بآرزه عضلآآته ومغروور ومتكببر بس مرحح وفييه دجه شوويه مآيددرس ومآيرضى يشتغل ويسآعد ابووه وسآمي لآنه يكره يجهد نفسسه بشيء ومهتم بشككله كثير ويستحقر جننس حوآء ^^
جود عمرها 21سنه .. شعرهاا كثيف كيرلي لونه بني عيونها بنييه خشمها صغير ولون بيضاء كل ملامحها نااعمه ..خجوله مآررره ومحبووبه وطييبه
روآن عمرها 18 سننه تدرس أخر سننننه بثنوي مهتمه بمضهرها كثيير تأخذ من صفآت فهههههد كثثير جمآلهاا طفوولي بيضآء وشعرها كثييف ولوونه بني ع أسوود وقآصته قصصه همجييه بس طآلعه عليهاا خققققه وبشرتها بيضآء وعيونها وآأسعه ورموششها كثييفه ولون عنونهاا عسللللللي وخشمها صغير مرسووم ولها غمآزآتها الا تحليها وشفآيفها مرسوومه ولآهي طوووووويله متوسطه ونحيففه ^^
..
أم نآصر وهي ببيت أم نآيف : يوخييتي مدري وين رآح هالولد وربي رآأح يجلطنننننننني للحين مآرجع طلعته من الصببح والحين بيأذن العشااء ووهو مآجآء
أم نآيف مآسكه يد ام نآصر وتهديها:اسم الله علييك يوخيتيي وش تنجلطيين وإن شآء الله بيشوفوه نآيف رآأح مع ابو نآصر يدورووه أنتي لآتحآتتتي
الا بدخله أسمـآء ورنآ أخت نآيف وهم يلهثوآ من التعب أسمآء: يمممممممه (وهي تجلسس ع الارض بهمج من التعب) كل عيآل الحآره يقولون شآفووه أخر شيء العصصر وقآلوآ أخذ درآأجه ولييد وبعدها مآجآء ولا شآفووه
أم نآصر وقفت :يآأحسسسسسسرتي ع ولييدي بروح ادوره بنفسي اول مره يغيب لهآلوقت بالعآده لآآزم كل دقيقه يجي يدخل البيت ويرد يطلع بس هالمره مآله حس من الصببح
أم نآيف ووأسماء وررنآ قآموآ لهاا أسمآء:: يمممممممممه تكفي أرجعيين بلاش الحين ابوي بيجي وإن شآء الله يحصلله
أم نآصر وهي قلبها يحآتي نوويصر وفيها غصصه بكي بس كآتمتهاا طول مآهي جآلسسه تدعي يرجع لها بالسلالامه
……
سآمي وهو يعدل شمآغه لبببببس سآعته وتععععععطر أخذ جوآله وبوككه وطآلع بالمرآييييه يوووووه خقه خقه لآآبس ثووب ع جسممه مبينه عضلآآته و
شمآغه لبسسه بس مو بتررتييب لآبسه بهممج بس إنمآ عليييييييه روعه طآلع جلسس يتحسس سكسوكته بأصببعه:يآلبى أنآ بسس وطلع من غرفتته
وهو نآزل من الدررج الا يصآدف روآن وكآنت حآطه سمآعات الجوآل ومآسسكه كووب كوفيي وتدندن مآهتمت لـ سآمي وكملت سآمي بنبرره عصبييه :يآهييييييي أنننننننننتي
روآن وقفت وبعد دقيقه لففت سحبت السمآعات وتخصررت: خييييير وش تبي
سآمي وهو ينآضرها وش هالبس الا لآبستتته لآيكون نآسييه نفسسك وين جآلسسسه ترى انتي ببيت محترم وله رجآله حتى لو أنه البيت مآفي الا اخوانك وآأبوك بس لآآزم تتحشمين بلبسسك
روآن وهي تطآلع بملآبسهاا ضحكت ضحكه أستهزآئييه ورجعت شعرها ع ورآه بدلع:خير أشقلت لآيكوون حآطييك الوكييل تبعي ولا عينونك الووصي اقول مآيخصصك فييني اوكِ البس اي شيء ابيه لو اطلعلك بدون شيء شيء ذا مآيعنييييييييييييييييك
سآمي خلآآص عآص ع يده عشآن لآيغلط ويمد يده أخذ نفسسس :الشرره مو علييك ع الا وآأقف ويخآطب جآهله مآتعرف وش تسووي ومشيء عننها وهو ينآدي سوني تجيب نآصر تجهز نآصر وطلع مع سآميي وركبوآ السيآره وطلعوآ من الفيلآ سآمي: ها نآصر أكلللللللت زيين
نآصر وهو يحرك يده ع بطنه: الحمدالله والله تعرف تطبخ الا اسمها سوني بس في زي أشكآلها كثير بمطبخكم
سآمي :ههههههههههه هذولاء كلهم خدممم بس مآيشبهوهاا هههههه الله يرجك
وصلوآ الحييي وكآن حي شبه مهجوور كل بيت فيها يقوول يمه ارحمييني بس الا محليها الا فيها كان بزآرين بالشاارع يلعبون والشيآب وشبآآب وضحك تحسس مو مهتميين للمكآن الا سآكنيينه يحلوآ أجوآئهم بتوآأجدهم مع بعععععععض :يلا نآصر وين يصيير بيتكم
نآصر : أمششي شووي هذا البييت الا بآبه ابييييييض
سآمي وهو يطآلع بالبيووت الشببه معدوومه وحزن بدآخله ع الي يشووفه وقف سيآرته قدآم بييت نآصر : يلا ننزل
نزل نآصر وسآمي من السيآآره ونآصر ركض فتح بآبهم وفتحه بس برفسسه وكآن البييت فآضي مآفييه أحد طلع نآصر :مدري وين الاهل رآحو ادخل الققققققط
سآمي وهو متردد :لاا ويييييين القط خلها بوقت ثآني يلا انا أستأذن
نآصر :اييه ادري بيتنا مآيجي لمقآم بيتككم وادري الحين تقول كيف ادخل هالبييت المهجوووور وأجلس مع نآس مو من مقآمي
سآمي :افا افاا يآنآصر لاا مآأحبييت هالكلاام ابببببببببببد اناا مآاعمري فرقت بين احد ابببببببد كلنآ من ترآب يآنآصر وكلنآ من طيينه وحدده بس انا مقصدي كيف ادخل بيتكم وموموجودين اهلك مآهي بحلوه
الا بجييت ابو نآصر ونآيف وأبو نآصر من شآف نوويصر عصبب ونآيف بهره الشخخخخخخخخص الا قدآمه استآذ سآآآآآمي بحآرتنا تقرب ابو نآصر ونآيف منهم وع طول أبو نآصر قرص أذون نآصر : اه يآولد وين كنننننت من الصببح وامك تحاتييك مآترحمها وترحمني انت دايم طآيش بدنيتك هاااااا
نآصر ويحآول يفك يد ابوه من أذنه: اه اه اه يببه وقسسسسسسم بدل مآتعآتب قول الحمدالله السلامه مآتشوف رأسي ملفووف وركبتي ملفوفه ابد كله تعآتبوني حتى سلآآم ع الرجآل مآسلممت أبو نآصر انتببه لسآمي :اوووووه اعذرني يآولدي مآنتبهت لك والله من هالولد الا متعبني انا واممه (سلم علييه وغصصصصصب علييه يدخل ويشرب شيء وكذا وبعد محآووووله دخل سآمي وخبببر ابو نآصر بكل الا صآآر : أعذرني يآععم والله جات بالغللط اسمحولي والله واناا رديت لكم نوويصر السببع بكل نشآططه
أبو نآصر : والله مآقصررت يآولدي مسموووووح والله إنك رجآل ابن رجآلل وأبن عآئللللله والسبع أنعآآم لعلى وعسى يتووب من لمسآطع بالشوآرع
سآمي يطآلع بنآيف : يعني يآنآيف سآكن بذآ الحيي والله يآزييييييين اجل د’آم نآصر سآكن جنببك نيآلك بالسببع
نآيف : إيوآ طآل عمرررررررك سآكن هنآآ
ابو ناصر: تعرفوآ بععض يعني
سآمي :إيوا يآعممم نآآصر يشتتغل بالشرككه تبعنااااا
ابو نآصر : اهاا انا راييح اسوي لقهووه
نآيف :و أنا بقوم اروح اخبرهم برجعت السببع
نآصر جآلس مسوي نفسسه يتألم هع <<لززووم ترقييع التأخير هع

يـآإ سيد ـالروحّ ، لملمُ بارد عِظاميَ . .
وش تخسر إن مر في قلبيْ | بعض من نبضگ ..؟!
………

روآن جآلسسه تتصفح ع النت بملل خطر ببآلها شوق بنت خآ’لها أخذت جوآلها ودقت عليهاا مآردت رمت الجوآل بطفشششششش :وينهآ ذي بعد يآربي (قآمت طلعت لها ملآبسس عشآن تأخذ شآوور إلا تدق شووق وردت روآن): Hi shoqooh
شووق وصوتها نووم:هلا روني
روآن: اوبسس نآييمه فدييتك قومي قومي خلينآ عشآن نروح نتسووق طفشآنه حييييل
شووق وهي تتثآوب:يووه روني وربي نعسآنه خليها بوقت ثآأني
روآن بوزت:اوف خلآص برآحتك بآأي
شووق: اووه روني لآآتزعلي خلااص اخلص واجيييييييك
روآن وهي فرحآنه بصوت حمااااااااااس:يسسسسسسسسسسس ايوا كذا فديتك يلا يلا استنااك اموااااااااااااح باي
شوق سكرت وهي تضحك ع هبآل بنت عمتها :وربي مجنونه (وقآمت عشاان تجهز وتروح مع روآن السوق)

قآمت شوآق من السرير بملل ودخلت الحماام (أكرمكم الله) وأخذت شآور ولبست تكشششششخت وأخذت عبآيتها ونزلت شوق: مآآآآآآميييييييييييييييييييييييي مااااااااااااااماااااااااااااااااااا
محمد وهو يقلب بالجريده: أمك طآلعه
شووق وهي تضرب رجلها بالارض: اووووف طيب خلااص قوول لها انا بطلع مع روني يب بآي
محممد وهو يووقف : هي هي هي أنتي تطلعي وتدخلي ع كيففك خييييييير اقول انثبري مآفي تطلعيين مآعندنآ بنآت يطلعوون
شوق وهيي تمسسك قبضه البااب بتطلع: اقوول يآومي خوفتني بآي بسس
محمد جآهاا ركككككض و بسررعه هربت وهي بتركب السيآره قبل لاترككب مسكها من يدهاا: اقوول أنتي من تتآبعيين هالروني حقتك تختربيين ترجعييين البييت احسسسسسسن لك فآهمه
شووق وهي تتوجع من يدد محمد:اه اه يديي ومآيخصصصصصصصصصصك أنا مو طآلعه مع أحد غرريب مع بنت عمتي روني وأمي مآتقول شيء وأتركني ومآلك حق تمنعني
محمد وهوو عآص ع أسنآنه ويكلمها بنبره عصبييه:اناا وصيييييك يآشووق لاتنسى هالشيء وكلمتي بهالبييت هي الا تمشيء فآهمممه وروحه مآفييه
(ينآظر بكومآر السآيق) رجع السيآآره ويآوييييييلك لو سياره من هالسيآرآت تمشيء من عند البااب والله لآسفرك انت وبآقي السآيقييين مفهووم وسحب شووق لدآخل البييت وكآنت تبككككككككي من تصرف اخوها محممد
شوق وهي تبككككككي وتركب الدررج : طيب طيب يآمحمد والله لآآوريييييك بخبر مآمي ع الي سويييييييييته بتشوف
محمد وهو رآأفع صووووته:أقوول أركبي غرفتك نآمي أبرك لك مخوفتني بعد تبي تطلع بالييل ومآتبي أحد يمنعها أخر زمن والله
شوق ركبت غرفتها ورمت شنطتها ع الارض ورمت نفسها ع السرير وهي تبكي تذكررت أبوهاا : ي ي يـببه تهئ تهئ تهئ وويي وويينك رحت وتركت ت ت ني (دق جوآلها وشآفت المتصل طلعت روني مسحت دموعها وأخذت نفسس ردت بس كآنت سآكته):………
روآن : يادبآ وييييييييييييينك أخلصي ترآني قريب بوصل المجمع وصلتي لو بعدك
شوق وهي تشهق من لصيآح :…………
روآن حسست بشهقآتها : شوآآآآآآقتي وش فييييييييييك يآأومي خوفتيني علييييييييييييييك
شووق : م م مـحممد أخووي مآرضى أجي معك
روآن :خييييييييييييييييييير ولييه بالله لآيكون بتطلعين مع وحده من الشاارع مآلت علييه بس أقوول جآيتك الحين باي
شووق سكرت من عند روآن دقت ع أمها ع طوول بس سمعت صووت أمها كملت صيآحها:: ماماا شفتي ولدك محمد وش سوووى
أم ممحممد خآفت من صيآح شووق: خير شوقتي حبيبتي وش فييييييك وش سوى لك محمد
شووق جلست تصيييح : منعني إني أطلع مع روني مآمي بليييييييييييييز تعآلي بليييييييييييز
أم محمد : تكفيين شوقتي لآتصيحيين طلبتك يآبنيتي خلااص جآييه الحيين بس أسككتي
سكرت ام محمد من شووق وقلبها ع بنتها عآرفه محمد لآآعصب عصصصصصصب وتدري إنه شووق حسآسسه
…….
أم محممد (منيره)عمرها 53 سننه طيييييييه حييل وإنسانه حبوبه ومثل ما يقولون تنحط ع الجرح يبرى , ما تحب ترفع صوتها على أي أحد , وهي صدييقه عيا’لها
أبو محمد يصيرر أخو أم سآمي بسسسسس مآت بجلططه قلببييه قوويه بسبب ولده سلطآن<<مع الاحدآث بتعرفوآ ليييييييه ^^
محمد عمره 26 سننه يديير مع سآمي الشركآت لآنه ابو محمد مع أبو سآمي شرآكه بكل شيء وبعد وفآه أبوه صآر هو الووصي ع البييت محمد شخصييته قوووووويه جداً من عيووونه ونظرته الحآده عيونه لونها بني فيها لمعهاا بس نظرآته فيها حده وخشممه طويلل رسمه حد السييف وشعره فيه طول خفييف بس كثييف وأسوود وطووييل وفييه عضلآلآت بآرزه ولوون بشرتته سمرآآء بس فآتتحه ^^
سلطآن يدرسس بررره بعديين نووضح شخصيته مع الاحدآأث ^^
شوق عمرها 18 سننه قرييببه من روآن كثيييييييييير بس طبعا هي غير عن موآصفآت روآن بكثيير طيبه وحبووبه ومآفيها غرور بتهتم بشكلها كثيييير مثل روآن بنت حبووبه وحسآآسسسسسه بقووه وبشرتها لابيضآء ولا سمرآء حلو لونها وشعرها طوويل وكثييف يوصل لين الاكتآف بس مقصص وطآلع عليها كيوووووت وعيونهآآ سودآ ووآأسسعه فيها طول اشوويييه ونحيففه وعليها ابتسآمه سآحررره انثوويه
………..

نآيف خبر ام نآصر إنه جآآء ورآحت بلهفه للبببببيت ودخلت المجلس وضمتتتتتت نآصر:يوليدي والله حرآم علييك يآبعد قلبي يآنور عيني (شآفت رأسه ملفوف) يآبعدهم وصار فيك يآوليدي هذا نتيججه الا مآيسمع كلآآم أمه (الا بدخلت أسمااء وأم نآيف وحسس سآمي إنه المفروض يقووم وقف):احم احم يلا انآ أستأذننن وآأرد اقولك يآعمي اسمحلي
ابوو نآصر:لاا مآسوويت غلط يآولددددددددددي المفروض نردلك هالجميل ع إنك اهتمييت بولدنا نآصر لو وآأحد غيررك يمكن صدممه وخلآآه مرمي بس انت ولد الاصول
سامي: والله ماسوويت الا الوآجبببببب يلا استأذن انتبه لنفسك ياسبع
ابو نآصر وهو يمشي مع سىامي :عاد لااتقآطعناا
سآمي وهو يشغل سيآرته بالريمووت:من عيونيي يأعمي يلا فمآن الله
أبو نآصر :فمآن الكريييم
أفنان وهي وآأقففففه تشممممم العطر الا جذبها وشآفت كيفف خرج سآمي من بيتهم وشغل سيآرته بس شآفت هيئئه من ورآء بسسسس وبهرهاا :يببه من ذآ
أبو نآصر وهو يجلسس ع ارضييه الصآله لانه بالمجلسس ظلت أم نآيف وأم نآصر وأسماء ونويصر&&: هذا سآمي الـ ………….
أفنان مو مستوعببببببه فتتحت عينها:هااااااااااااااااا سآمي الـ ……. عندنا لييه وش صآير
علمها ابوها بالي صآر أفناان وهي تسند رأسها:يآويلي تصدق يببه يقولوا البناات انه خقققققق اذكر اإنه أختته وبعض من اهلله يدرسوون معآي بالمدرسسه
أبو نآصر : أقوول اهجدي بلا هالكلام الفآضي بس هو رجآل ونععععععم لرجآل
أفناان دخلت المجلسسسسسسسسسسس^^
,,,,,,,,,,,,,,
وصلت رووأن ودخلت بيت شووق وددخلت وشآفت محمد جآلسس متمدد ع الكنب ويشآهد طآلعته بحتقآأرر :انت يالي مسوي فيها هيببه مالك شغل فيني اناا وشواقه سآمعني منهو انت عشاان تزعل شووق مسوي فيها ابو شخصييه و رجووله
فز محمد من مكاانه وتقدم لها وطاللع في رواان بحدده:عيدي وش قلتي
روآأن وهي خافت من نظرته بس عملت نفسها مو مهتمه وكملت: والله الا سمعتتتتتته وانا مآأأعييد كلاامي مرتين لاشكآلك
محمد لآآزآل يطآلعها بحددددددده:…….
روآأن :والله مآلوم أختي جود يوم تركتك لانك إنساان عديم أحسآس وبدوون أخلآق وغير كذآ خااااااااااااين
محمد تكررت برأسسه خآين خآأيييييين خآأيييييين نسى الا قآلته كله ومررت علييه خآييييين مو بنت الا تهيينه بهاللكلاام بس تذكر كلمه خآيين انلعث لسآنه
وتحوولت عييينه من حده الا عيوون مهموومه محمد مشى عن روآن ورمى نفسسه ع الكنب وسند رآأسسسسسسه
وطااحت دمممممعه ألم قهر عذآب شووق لهففه لمحبوببته جود تذكر ذكريااته العذبه الحلووه معاهاا الكل كآن يحسدهم ع هالحب الا يملكوه لبععععضص انتهى حببببببه معاها بلحظظه بلحظظه

……..

نزلت أفنآن ورآأحت للمجلسس وشآفت نآصر حآط رأسسه ع رجل أمه وآأبوو نآصر جالس يفرفر بالمسجلله وأسماء ماسكه دفترها تحضر درس للاطفال.. دخلت أفناان وهي متملله وجلست جنب أسمااء بطفش أم نآصر وهي تمسسح ع رأس نآصر: قومي يآبنيتي نآمي وراك مدرسسه بكره
أفنان :يمممه بآقي وقت توها بدرري (تحط رأسها ع كتف أسمآء) أسمآء: (وهي تحرك كتفها عشان تبعد رأس أفناان): من خفه رأسسك يآأدبا ترآه يألم
أفنآن :(بعدت رأسها وبعدها رجعته) مسووي فيها رقييقه هذا بدل مآأتحضيني بحضضك وتطبطبيين على عشان أنآم أخت مو كفوو
أسمآء تركت القلم وحطت يدها ع شعرر أفنان وسحبته وحطت رأسها بحضنها وتهزها:مآما زمنها جييه جييه بعد اشويه جيـ (رفعت رأسها أفناان وهي ترجع شعرها على ورآه): اووف مالت علييك بس الله يعيين الاطفال اذاا كآن هيك تعآملك معآهم
أسمآء وهي ترجع تناظر بدفترها:اقوول فنوو وش رآأيك تطسي تنآمي ازعجتييني
أفناان وهي توقف :والله تمللوون تصبحون ع خيير
أمها : وانتي من اهلله تغطيي زييييييييييين
ابوها : تلآآقي الخيرررر
أم نآصر:ها نويصر رووح نآم ورآك مدررسه
نآصر عفسس وجهه يقوول من الالم هع:يممه ركبتتي اه اه رأسي يممممه
أم نآصر : ويه اسم الله علييك ياوليدي ليت الوجع فيني خلااص لآترووح لآترووح
أفنآن تطآلعه بننص عيين:رأسكك هااا
نآصر وهو يطلع لسآنه:إييوا رأسيي
………….
دخلت أم محمد البييت وهي تتفسسخ العبآييه شآفت محممد قآعد ع الصوفآ:يممممه محمد وش سويت لااختك شووق حرام عليك يآولييدي
محمد طآلع بأممه ورجع سنند رأسسه أمه جآءت فزه وجلسست جنببه :يآبعد عيوني وش فيييييك يآولييدي (وهي تدمع لانه تشووف ضناها مهمووم وهمست)يامحمد تبكككككي
محمد مقدر ع همسه أمه وحط يدده ع رأسسه وضغط عليه عشان لاتشووف اممه دمعته وهممس بخففه :احبهاا يممه احبهااا من صغر سني احبهاا وبلحظه تضييع ومآتبيني مآتبييني (طآلع بأممه ومسك يدها وحطها ع قلبه)هالقلب مطعوون تركتتني حبيبه روحي تركتتني
(أم محمد مآتحمللت دمووع محممد الا تطييح لانه فققد ابووه الا كآأن أقررررررب نآسه وبعدها يفقد جوود وبعدها مآت أغلى صآحبب كآنت أيآم تمر على محمد صعييبه شخص ورآء شخخص يرووح منه صحييح صبر وتحممل وصبر يوم يتركوآ بعض هو وجوود بسس يححس حيآته بدون جود مآتسمى حيآآه يحس الروح مع جود والجسسد مع الي حووله حاولت مآتفتح سآلفه جوود عشآن لآينهاار اككثر)يآولدي إن شآء الله بترجع علآآقتتك مع جووود بس أنت لآتكدر نفسك وتطييح دمعتتتتتتك أنت رجآل يآولدي ودمعتتك يهآبها جفننك
محمد:(تبسسسم بسممه ألييمه وهو يطآلع بامه):يممه انا رجآل وشييخ الرجآجييل بس هاللدممعه الا تطييح مآتطييح عببث تطييح تطييح ع إنسآنه تربعت(وهو يأشر ع قلببه ) هناا (ويأشر ع عيونه)وههناا وتمشيء بدمي يآييمه
أم محمد تبسسمت بحنآآن وهي تضم يد ولدها)يآبعد رأسي يآولدي (تنهدت ) الله يرجع علآقتك مع جوود (وتذكرت) اووه صحييح يآبعد عمري شوآقه وش سوويت لها يآمحمد
محمد تذكر أخته شووق وحزن ع الا سوآه:يممه والله مو قصددي بس جد طالعه دآخله من غير أستأذن ولآمعتبره لي أي حشييمه بحسببه أني أخوها الكبيير أنا من شفتها مع روآن بالمجمع وروآن مو لآبسسه عبآيه زي العآلم والنآس ولآكأننها بمكاان عام االكل يشوفها صرت أخاف تطلع وترجع معآها وغير كذا انا مآقلت الا سآمي عشاان أعرف سآمي وش بيسووي بيلعن خيرها لآعرف سوآياها لآطلعععععت (وتنهد بضييق )ولايهمك يآلغالييه انا بروح لشوآق وأعتذر لها مهما يكون ذي شوقتي
أم محمد:يآبعدهمم والله اعرف بطييبه قلبك وحنآنك صحييح عصببي ولآآعصبت خلااص بس فدييتك حنوون بالحييل
محمد:(طالع بأمه ورفع حآجببببه وهو يطآلعها بنص عين ):يممممممه
أم محمد :هههههه خلااص أسحبب مآتعصب ابد
محمد:( وهو يحب رأس أمه قآم وقف) فديت هالضحككه ورآعيها
أم محممد: تحبب الكعببه يآوليدي , ع ويين
محمد (وهو يمششي)بروح لشوآ.. اوووووووه عندها روآن
أم محممد:روآن عندهاا
روآن وهي تعدل الشآل حقهاا :لالا نزلت خآلتي
دخلت سلمت على أم محممد وجآءت بتطللع نآضرت بمحمد من فوق لآتحت بنظره احتقآر وطلعت
محمد حقر ولآآهمه شيءء وركب لشوآق
…………
أبو سآمي كآن جآلسس ع مكتببه الا بالبييت وجآلسسه معه أم سآمي :العيآل كلهم موجووديين
أم سآمي وهي قآيممه :كلهم بالبيت تطمن يالغالي , تصبح على خيرر
أبو سآمي رفع رأسه عن الكتاب الا يقراه وهو يفسخ النظآره:ويين وييين يالغاالييه
أم سآمي :أبد بسس بروح أناام خلااص تأخر الوقت
أبو سآمي:لاأجلسي مآشببعت منك يكفي إنه توآجدي بالبييت صآير قلييل بسسب الشغل
أم سآمي أنحرجت من كللمه مآشبعت مننك :ويييه يآبو سآمي الا يقول الحين حنا مو صار لنا18سسنه متزوجيين يعني ششبعآن من وجيهي
أبو سآمي :افاا افاا يالغالييه احد يشببع من وجه ام عيآله الطييبه الحنوونه الا مآفي مثلهاا
الا احد يفتح البااب بشوويش ويدخل رأسسسسسه
:اييييييه اييييييييه اشعلييك غآزل غآزل وش ورآآك تتخبوآ هنآ ومسوويين (وهو يغممز ) فييهاا شيآب برآءه
أبو سآمي وهو يتبسسم من كلآآم ولده:فهيييد استتح ع دممك ترآنآ مو آأصحآببك أحترررررم
دخل فهد وضم أمه وحبها ع خدها:شخبآرك يالغآلييه
أم سآمي :الحمدالله (ضربتته ع رأسسه بخفه)وتووب عن حركاتك المآصخه تنط لنا كآنه مآفي باب تدقه
فههههههد :(وهو يجلس ع الكنبب ويحط رجل ع رجل بحركه همج) هههههههه هيه هيه قولي مآتبي أنط علييكم يوم وانتوا شسممه
أبو سآمي وهو جآي مآشي لفههد بدأ يعصب لانه فلها بكلاامه:قم قم صدددددق مآتستحي لااحششمه ولاشيء قوم روح نآم يلا تدخل بدون مآتدق الباب بلعناها تضم أممممك ضممه مدري كيف وبلعناها ولآآتقولي كأنك مسوي فيـ ….
فهد :(ووهوو يغمز لآآبووه)يبببه خلااص خلصنآ قوول غيران ليه هالمحآضره الطويله العريضضضه
أبو فهد جآلسس يلفلف رأسسه يميين وشمآل يدور شيء يضرب خششت فهييد فهم فههد إنه بيننطططق سحب ع ابوو ه وهرب
أم سآمي + أبو سآمي:ههههههه
أم سآمي : يآبعد عمري هالعيآل الله لايرحمني منهم يآرب
أبو سآمي : يآآآآرب ولايحرمنا منك يالغالييه
أم سآمي: ولا منكك
أبو سآمي :الا صحييح وش رأييك نعمل عزييمه للاهل
أم سآمي وهي تجلس ع الكنب: إيييه والله جبتها خلالااص صاار , بس متى
أبو سآمي وههو يجلس جنبها: خليها يوم الاثنييين
أم سآمي :بسس يآبو سآمي بعض العيآل ورآهم مدارس وجامعات
أبو سآمي :اشدعوى خوب اهي العزييمه غذااء ومره ثانييه إن شآء الله نروح المزرعه
أم سآمي : والله وجبتهاا خلااص بكره ادق على حرييم الاهل وأقوولهم
أبو سآمي : وأنا أقول لرجآجييل , يلا نقووم ننام
أم سآمي :يلا

حيييييُل هآلكُنيُ التعُب ! ،
وخخخخخآطريَ بِ : شخُص لآجييُت آبحٌ’ـكيُ لهُهِ ،
يسْحبنيَ لُ صدرهُ ! ،
وُ – يْهمسَ ليُ عسآنيُ بضمتتُيٍ آشْفيييييُك ! ،
……………………..

لمآ أشووف تفآعلكم بنزل البآرت الثآآآآآآآآآآآآنيي فديتكم

^_^

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين

القوانين ، تحديث جديد ؛

موفقه بطرحك

~

أشدعووى ويييييين حمٍآآسسكمٍ
وهذآ أنآ أقوول بيصير حمٍآآسسس

🙁

وليييييييييييييييه المِششآهدآتت 80

والردودٍ ولآشيييء 🙁

الله يعطيك العافيه

يعآفييييييييكٍ ربي
يسلمورر ع المرور الرآئئع
فرحني من ججججججججدٍ

أبي تفآأعل

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روووووووووووووووووووووووووعه حياتوو
ابـــ × ــــداع فــ × ـــي ابــــ × ـــــداع

كمليييييييييييييييييييييييييها
حمستيني للاحداث الجايه
بس بجد رووووووووووووعه
تسلم يمينك
معك الى النهاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.