السلام عليكم وياأهلا لكل اعضاء منتدى غرام المميزين
انا اليوم اشرف اني اضع لكم روايتي الاولى بمنتداكم العزيز
واتمنى بجد تعجبكم وانا أشكر لكل من عطاني وقته للدخول بروايتي
مارح اطول البارت قدلمكم اقراوءه وعطوني رايكم وشجعوني عليها بليز
البارت الاول:
ام خالد:الف مبرووووووك
خالد ساكت وفرحان مرة
بعد شهرين تم الزواج
بين خالد ونوران
وبعد سنة من زواجهم انجبوا أول ولد لهم
وليد
وبعد ثلاث سنين
مناير وسلطان تؤام
وبعده
غلا
وبعده ثلاث تؤام
ماجد وفيصل ووجدان
بعدين أخر شي
نسمة وهي عمرها شهر ماتت
بعد نسمة بكم سنة توفا الاب
والكل مصدوم وحزييين مرة بوفاة ابوهم
بعد سنتين من وفاة الاب
بالصالة الكل مجتمع دخل عليهم وليد صار عمره 21
السلام عليكم
ام وليد:هلا ياوليدي وعليكم السلام
وليد باس يد امه:شخبارك الحين
ام وليد بإبتسامة:منكم صرت بألف خير
وليد ابتسم لامه
مناير:اممممي شوفي هالحشرة لزقة فينا
خليها تولي
وجدان برمطت:ماما والله صرت أشك اني البطة السودة
وليد:الله يهداكم امي مو ناقصة صياحكم ومشاكلكم
غلا:ياخي نشبة فوق رؤسنا
وجدان كشرت وراحت لسلطان:سلطوني
سلطان كاتم ضحكته عارف وش راح تقول:خير
وجدان:مشيني اليوم معاك انا وانت بس وناظرت بخواتها
سلطان:ابشري
وجدان انبسطت
مناير تقلدها:وليدي
وليد:اوديك البر ولأالبحر مو ناقص
لمناير:مالت بس
وليد:انا رايح انام تصبحوا على خير
الكل:وانت من أهله
ام وليد قامت:وانا رايحة انام لاحد ييسهر
فيصل خش عرض:من عيوني من عيوني لو تبي عمري هدية
ام وليد طقته بخفة على ظهره وراحت
ه سلطان:وين كنت
فيصل:وين يعني مع احمد
أحمد صاحبه من وهو صغار
في غرفة غلا ووجدان
وجدان:اف طفشانة تتوقعي بكرة بنروح نتمشى او يودونا للسوق
غلا ماسكة كتاب وجالسة تقراء:خلاص مو انتي بكرة رايحة مع سلطان للبحر
وجدان:صدقتيه بالله عليك
غلا:ابد
وجدان:مامعك سالفة انا بنام سكري اللمبة
غلا:لحظة بس اخلص هالجزئية
وجدان تاففت ولفت للجهة الثانية
غلا قفلت الكتاب وسكرت اللمبة ونامت
بما الكل نام فخلونا نعرفكم شوي عنهم
وليد هو رب المنزل والكل يحترمه رغم صغر
سنه طويل شوي نحيف لانه مابيحب يأكل كثير
خواته واامه نور عينه اي شي يبونه بررق لهم
خشمه سلة سيف عيونه كبار ولونه عسلي
عمره21احسن صفة فيه الحنية والطيبة
مناير وسلطان مايحتاج تؤام شبه بعض طوال والشعر كيرلي حتى سلطان اخخخ اللون بني هم غير عن العائلة سمر مرة وهواش دايم اعمارهم17
غلا وحدة هادئة مرة وبعض الاوقات حساسة ومرة عصبية يسمونها ام وجهين تشبه وليد بالخشم سيف وشفايف توت صغيرة وبيضة مررة لدرجة خواتها يقولون:عطينا شوي من بياضك عيونها صغار لونها رمادي عمرها.15
التؤام الثلاثي فيصل وماجد ووجدان أشقياء مرة ينرفزون الواحد اعمارهم13
بالصبح الساعة10
وجدان تصحي مناير:منور قومي يلا
مناير عصبت وقامت:انتي وش دخلك تدخلي غرفتنا مين سلطك اطعلي برا
وجدان:الشرها علي انا بس
طلعت وسكرت الباب بالقوة:اكرها هالاخت
وليد كان مستعجل عشان دوامه طلع ولقا اخته غلا برة جالسة لحالها بين الزهور وتكتب
راح لها:صباح الخير
غلا:صباح النور
وليد:شفيك جالسة لحالك
غلا:ابدا بس جالسة اكتب خواطر وسط هالجو الحلو
وليد:اها انتبهي لحالك حبيبتي ولاتطولي الجو برد
غلا:ان شاءالله
وليد ابتسم لها وراح لسيارته:ليت كل خواتها زيها
غلا قفلت الدفتر ورفعت شعرها ودخلت البيت
وسمعت هواش كالعادة
غلا:افففف سلطان صالح براا يبيك
سلطان:وأخيرا افتك من خشة هالمصارع
مناير:مصارع بعينك روح لصالح وانا ابي ارتاح منك
سلطان طلع
وغلا سندت راسها على الكنب وتنفست بالقوة:ريلاكس
حست بحد وراها شوي ويجيها ضربة
التفتت لورا:سلطان انت مجنون لو فقدت الذاكرة
سلطان:يكون احسن وين صالح
غلا:مافي صالح ولاهم يحزنون بس حبيت ارتاح مع تؤامتك المزعجة
سلطان قعد جنبها:ايه والله ممدري لي حظ اني يكون تؤام لي مثلها والله ايييش
غلا عدلت جلستها ومسكت يد سلطان:سلطوني هي تحبك وانت تحبها بس تصرفات كل واحد منكم تزعج الثاني ولافي حد مايحب اخته ولااا تؤامته
سلطان ناظر اخته:ااه ليتك انتي تؤامتي
غلا ضحكت بعفوية:يكون لي تؤام هههه
سلطان بس كان يناظر في غلا حس بالمتعة والوناسة معها:غلا شرايك ننزل الوادي ونتمشى
غلا:اوك متى؟!
سلطان:لو تبي الحين ننزل
غلا خذت شالها:طيب
سلطان وقف ومسك ايادي اخته وابتسم لها وطلعوا انبسطوا وتمشوا لحد مابدأ المطر ينزل
دخلوا البيت
وجدان:ياحبيبي ياحبيبي وين يالي بيمشيني
سلطان:الجو برد
غلا:خلاص خلونا نطلع للغرفة شكله بينقطع الكهرباء
كل العائلة طلعت للغرفة الي يجتمعون فيها
خلص البارت
عطوني رأيكم في الرواية
ت
وخبرينا متى ينزل البارت التاني
وودي لك
عطرتي صفحتي بردك
اهم شي عجبتك
وانتظريني باقي شخصيات كثيرة بالبارتات الثانية
اذا شفت ردود كثير ح انزله
ومرة ثانية شكرا لردك
بعد انقطاع الكهرباء وانتهاء المطر
وليد:يما تعالي معي شوي
قام ومسك ايديها وراحوا للصالة
ام وليد:خير وش صاير
وليد:لاتخافي مو صاير شي بس
ام وليد:شنو
وليد بسرعة:يما كم عمرك
ام وليد بإستغراب:39 ليش
وليد:ههههه ولاشي بس بصراحة
ام وليد:ترا بكذا خوفتني وش في
وليد حس انه زودها:في واحد طالبني اياك يعني اختصار يبي يتزوجك
ام وليد تفأجأت:أنا
وليد عشان يخفف على امه ابتسم وقال:ايه سألت عنه ماشاءالله مايحتاج
ام وليد:ماادري واخوانك كيف يتقبلوا
وليد:لالا ماعليك فيهم والرجال والنعم فيه وهو قالي لاتزوجتم بيسكنا معاه
ام وليد:أفكر وأقلك
وليد:لاتتعجلي بعدين ياأمي انتي لسه صغيرة وحلوة عيشي حياتك واتزوجي
ام وليد بحيا:خلاص قلت بفكر
وليد:ههههه اكشخ امي ايه خليك كذا
برة الغرفة
غلا لأول مرة تتنصت على حد
ومن هول الصدمة بدأ فمها يفتح بكبرههه
مناير شافتها وضحكت:وش شايفة شبح
غلا مفهية:ها
مناير تحرك يدها قدامها:هي
غلا:تعالي معي وين وجدان
وجدان:ها
غلا:تعالوا
راحو لغرفتهم
مناير:خير وش صاير
غلا:امممم مثلا يامناير اتزوجتي
مناير حركت يدها بدلع:ايه
غلا:وجبتي عيال ومات زوجك
مناير تغيرت ملامحها:فال الله ولافالك
غلا:انتي تستهبلي انا اقولك مثلا طيب نكمل وانتي لساتك صغيرة وجاء من يتزوجك
مناير بسرعة:اوافق اعيش باقي حياتي عنيسة
غلا:يعني بتوافقون صح
مناير ووجدان:ايه
غلا:طيب وعيالكم مو متقبلين
مناير:دلع يولون بعدين بيتقبلوا
غلا:اوك الحمدالله فاهمين ماما الي هي امكم جاها من يبي يتزوجها
كلهم:هاا
غلا:اش ها مو انتي قلتي لو ماتقبلوا عيالك دلع ويولون
مناير:ايه …بس …ياربي
غلا:حرام امي لسه صغيرة خلوها تعيش حياتها مو مثل ماقلتي عنيسة وانا سمعت انه بيسكنا معاه وامي موافقة بس انتم
مناير ووجدان بدون تقبل:عادي بكيفها امي
غلا:ايه بينوا انكم متحمسين لها طيب
وجدان ومناير:طيب
غلا:يلا خلونا نطلع لهم
طلعوا كله
»»»»»»»»» «««««««««
في منزل عائلة ابو سلمان
ابو سلمان كان متزوج ثنتين وماتوا كلهم
عنده سلمان اكبر واحد عمره27
نهاد عمره24
وسيف عمره 21
سطام واحد مغزلجي وحقين هاي هاي والكول وهالاشياء عمره 19
رانيا اهي المسؤلة عن خواتها وطيوبة عمرها18
رهف مغرورة حيل ورافعة خشتها عمرها17
داليا مثل خواتها رانيا وندى عمرها16
ندى بنوتة على قد نياتها وحبوبة عمرها15
طلال وريهام تؤام اعمارهم12
رهف بصدمة:نعم ابوي يبي يتزوج
ندى ا:واي حماااس اهم شي عنده بنات
رهف بقرف:خير وش حق بنات اهم شي ماعندها عيال
رانيا:خلاص ويارهف ازيدك من الشعر بيت عندها 8عيال
رهف فاتحة عيونها:ها حبيبتي لاتحسبي ابوي بيدفعلهم ولاقرش
رانيا تهمس لندى:وايد مغرورة مثل امها
ندى:من جد
ندى:طيب عندها بنات
رانيا بحماس:يب عندها ثلاث بنات ووحدة بقدك وبقد رهف بس مابعرف اسمائهم
رهف تناظرهم بقرف:وعو عليكم تلقوهم عيال فقر
ندى:ماعليك منها الا تعالي قوليلي اخواني متقبلين الموضوع ولا
رانيا:كلهم متقبلين حتى داليا ماعدا سطام يعني
ندى:اف طالع لاخته
وحطت نظرها لرهف
رهف وسطام والتؤام من مرت ابوهم الثانية
رهف قامت:وع وربي القعدة معاكم مملة
وطلعت
»»»»»»»» ««««««««
بعد يومين نوران ام وليد وافقت طبعا البعض متقبل والبعض لا
بهاليوم ابو سليمان حلف عليهم انه ينقلهم كلهم لبيته
بغرفة غلا ووجدان:متحمسة لحتى اتعرف عليهم
وجدان ساكتة وترتب شنطتها
البيت باعوه وجاء من بيشتريه
مناير بحزن:هنا انولدت وانبسطت وباقي ايامي كانت مع ابوي العزيز بعدين
ونزلت منها دمعة
غلا كانت بتبكي بس داركت نفسها ومسكت يد مناير:منوري خلاص شوفي السواق جاء يلا
السواق كان سواق ابو سليمان
مناير وغلا وسلطان ركبوا مع السواق
وحطوا اغراضهم معاه
وليد والتؤام الباقي وماجد ركبوا معاه
قبل مايمشوا نوران ام وليد وقعت وراحت مع ابو سليمان للفندق راحة ياعيني
بسيارة السواق
دقايق والا هم واصلين للبيت
غلا بإعجاب:روووعة شوفيه مناير
غلا عشانها تكشف ماخذة راحتها
مناير رفعت غطاها:معقووولة بنعيش هنا
البيت من برا زي بيوت الاتراك وخمس ادوار للبيت
دخلو للساحة ووقفت السيارة نزلوا منها
وجو الخدامات يشيلو الاغراض
غلا:فللة تعالي من وين بندخله
مناير:وش دراني وذا العلة وين راح
قصدها السواق وسليمان
غلا شافت شخص واقف وجالس يطقطق بالجوال
غلا:دقيقة منوري
غلا راحت له:لو سمحت
سيف رفع رأسه
(ياربي من وييين جت ذي واأاو ملاك مرة لالا شكلها غير عن البشر اااه)
سيف:نعم
غلا ارتبكت اول مرة تكلم واحد ماتعرفه:أأأ ممكن تدلني لمدخل البيت
سيف:انتي مين
غلا بإرتجاف لاحظه سيف:مو هاذا بيت عمي ابو سليمان
سيف
(ذي شكلها بنت خالتي ام وليد)
سيف أشر لها من وين المدخل:والخدامات هناك بيدلونك
غلا:ششكرا
راحت لمناير:وين كنتي
غلا:تعالي عرفت من وين ندخل
مشوا لحد الباب مأمداهم يمسكوا مفك الباب
الا وندى فاتحة الباب وبحماس:هلا وغلا وسلة حلا لاحلا حبايب
غلا:أهلين
ندى:اتفضلوا
غلا ومناير دخلوا
ندى:احمم انا ندى
غلا:هلا ندى اتشرفت وانا غلا
ندى:اها وناظرت مناير
غلا دفت مناير بخفة
مناير:أنا ممناير
ندى:مناير تشرفت فيكم تعالوا ادلكم لغرفكم
ندى طلعت معاها
وفي دور الي هو الدور الرابع
ندى:هاي الممر الثاني لكم والي هناك لكم كمان
غلا:اها تسسلمي
ندى بإبتسامة:العفو
»»»»»»»»» ««««««««
سلمان دخل بتعب ورمى شماغه فوق الكنب ورمى نفسه سمع بحركة في المطبخ وهو بأمل انها تعطيه وجه
دخل المطبخ وحضننا من ورا:كيف هالحلو
بضجر بعدت يده:لاتلمسني واذا تبي الغدا شوفه فوق الطاولة
سلمان تنهد:حلا
حلا طنشته وطلعت من المطبخ
سلمان جلس على الكرسي:اف لمتى هالحالة
سلمان اتزوج حلا وحلا ماكانت تبيه بس ابوها غصبها به وهو مايدري ليش تتعامل معه بهالطريقة ومايدري ان ابوها غصبها به
»»»»»»»» «««««««««
في الليل بالصالة الكبرى والجميع مجتمع فيه
ابو سليمان:احب ان اقولكم
قصده عيال ام وليد
ابو سليمان كمل:انكم بحسبة عيالي واي شي تبونه انا تحت امركم
وليد ابتسم له:ماتقصر عمي
ابو سليمان طلع هو وام وليد
رهف تقلد وليد:ماتقصر وجع بس
رانيا:مناير
مناير:نعم
رانيا:غرفتك لسه ماتأثثت فيكي تنامي معي اليوم
مناير:مشكورة
مناير قامت وطلعت لفوق
سطام كان يناظر غلا بإعجاب وكانه واحد غافي عن الوعي ههه
سيف لاحظ اخوه وعارف قصده:سطام
سطام:ها
سيف سحبه معاه لبرا:شف حركاتك مابيها هنا ولا ترا عند ابوي هو الي بيتعامل معاك
سطام بخوف:لالالا كله الا أبوي خلاص
سيف تنهد بإرتياح
خلص البارت
الرواية حلوووه وعجبتني
ننتظر البارت القادم
ان شاءالله بكرة بينزل
بداية رائعة موفقة ياعسل
مشكورة يالغلا ويعطيك العافية
اهم شي عجبتك
ربي يعافيك نورينا مرة ثانية اذا نزل البارت